تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية بلوشية و أفتخر
    الحالة : بلوشية و أفتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 103009
    تاريخ التسجيل : 09-10-12
    الدولة : إمآرآتيهـ وكليـ فخر ..~
    الوظيفة : طآلبة بالثآنووية ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 48
    التقييم : 18
    Array
    MY SMS:

    عــندمـآ تعجبــني عقليــة أحــد ستعجبنــي مـلآمحــه مهـمآ كآنتــ ..~

    Smile انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...





    صًبُـــــــــــــآحُكُمً \\ مًسٌـــــــــــــــــآئكُمً
    خّيَــــــــــــــــيَرَ




    أنظر ~ ثم فكر ~ ثم أشكرربك وقل الحمدلله







    نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..






    ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..







    ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟






    استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل







    "أنظر /// ثم فكر /// ثم أشكر"













    ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..









    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



























    لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"






















    ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء .. [/size]








    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























    تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..






    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"






















    حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..







    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً :





    "الحمد لله"













    ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..






    إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..








    إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..






    تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاءلسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..





    لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..








    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..






    ~ ... م ن ق و و و و ل ... ~








  2. #2
    مشرفة
    الصورة الرمزية حلوة الإمارات
    الحالة : حلوة الإمارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 84629
    تاريخ التسجيل : 14-10-11
    الدولة : العين
    الوظيفة : طالبة في قسم صيدله
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,326
    التقييم : 366
    Array
    MY SMS:

    في زماآننا : النية الطيبة ”غباآء” !! ، والخبث ”ذكاآء ” !! ، والإبتسامة ” مصلحة

    افتراضي رد: انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...


    مشكورة ع الموضوع وايد روعة





    جميل أن تصبح شئ ثمين لدى شخص يخاف فقدنك يوماً

  3. #3
    عضو نشيط
    الحالة : السيف الأجرب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 110565
    تاريخ التسجيل : 27-01-13
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 64
    التقييم : 33
    Array
    MY SMS:

    اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

    افتراضي رد: انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...


    نعم الحمدلله ثم الحمد لله ثم الحمدلله

    الحمد لله عدد خلقه والحمدلله زنة عرشه

    الحمد لله (وحده يستحق الحمد والشكر)

    وألف شكر على الطرح الجميل والرئع واالمفيد
    وأبشري بالأجر والثواب من الله سبحانة وتعالى






  4. #4
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...


    الحمدلله على كل حال
    بارك الله فيج اختي
    في ميزان حسناتج يارب





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  5. #5
    مشرفة الصف 9
    الصورة الرمزية همس الدفئ
    الحالة : همس الدفئ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 108121
    تاريخ التسجيل : 05-12-12
    الدولة : دارن حكمها خليفة بعد زايد
    الوظيفة : طآلبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 516
    التقييم : 46
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

    افتراضي رد: انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...


    الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهآآآهـ

    مشكووووورهـ اختي ع الموضوووووع القمهـ في الرووووووووعهـ

    يزااج الله خير وفي ميزآآن حسنتآآتــج ي رب






  6. #6
    عضو فضي
    الصورة الرمزية شيخه بمعآنيها
    الحالة : شيخه بمعآنيها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 107387
    تاريخ التسجيل : 26-11-12
    الدولة : دااار زااااااااايد
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 263
    التقييم : 43
    Array
    MY SMS:

    الاعتذار جميل الغاية منه الشعور بالندم والاسى والاعتذار عن الاخطاء التي نفعلها لمن نحب...

    افتراضي رد: انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...


    مشكووووووووووره على الموضوووووووع الغاااااااوي ويزاااااااج الله الففففففففف خير





    ياربي .. يا وافي "العطا"
    جنبني دروبالخطا
    واغسلني بـ"ثلج"العفو
    وألبسني من "ستركـ" غطا


  7. #7
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: انظر وقاارن بين هذه الصور ثم فكر وقل الحمدلله ...



    ❤..тнаих..❤







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بكـيت رغـم أنفــي انظر الصور سبــ الله ـــحان
    بواسطة بنوتة تاكل توتة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-06-13, 11:25 PM
  2. الحمدلله .. ^^
    بواسطة نظرة عناد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-03-04, 10:19 PM
  3. انظر الى الصورة لمدة 25 ثانيه ثم انظر الى يدك !!!
    بواسطة فرعون في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 09-11-08, 06:03 PM
  4. الحمدلله
    بواسطة الشبح في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-10-24, 07:02 PM
  5. تأمل معاى هذه الصور .... انظر الى عظمة الخالق :: و كبره تكبيرا::
    بواسطة amir257 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-09-26, 03:24 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •