حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي


أعلنت حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي استجابة لضيوفها من السيدات إطلاق " ليلة السيدات" ابتداء من 18 أبريل الجاري قبل شهر تقريباً من الموعد التي تم الإعلان عنه مسبقا وذلك كتعبير عن اهتمام إدارة الحديقة برغبات ضيوفها وسعيها للاستجابة لمطالبهم.
وتم إطلاق " ليلة السيدات " بهدف توفير أجواء ملائمة للسيدات ومنحهن فرصة للاستمتاع بالألعاب المختلفة التي تقدمها الحديقة والتي يبلغ عددها 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقا ترفيهيا .
وستفتح الحديقة ابوابها ابتداء من 18 أبريل الجاري كل يوم خميس من الساعة الثامنة مساء وحتى منتصف الليل للسيدات فقط.
وسيتم تغيير هذه الأوقات خلال شهر يونيو لتصبح من الساعة التاسعة مساء وحتى الواحدة من بعد منتصف الليل.
ولا يسمح للرجال بدخول الحديقة في هذه الأوقات إلا أن الصغار الذين تبلغ أعمارهم 8 سنوات وما دون يستطيعون الدخول برفقة أقاربهم من السيدات على أن يتم إبراز هوية سارية المفعول أو شهادة ميلاد للتأكد من العمر.
وقالت ادارة الحديقة إنه رغم الإعلان يوم 16 مايو المقبل موعدا لإطلاق " ليلة السيدات" إلا أن الإدارة رأت تعجيل موعد الإطلاق إلى 18 أبريل الجاري استجابة لطلب الضيوف على نحو أسرع.
وأكد مايك أوزوالد المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد أبوظبي التزام ياس ووتروورلد أبوظبي تجاه ضيوفها وانها تعمل لتلبية رغباتهم مشيرا الى أن الابحاث التي قامت بها الحديقة أظهرت وجود طلب كبير على تخصيص أوقات للسيدات فقط مما دفعنا الى تقديم " ليلة السيدات" بدء من 18 أبريل الجاري بدل من 16 مايو المقبل.
ويبلغ سعر التذكرة الشاملة خلال "ليلة السيدات" 210 دراهم للضيفات اللواتي تبلغ أطوالهن 110سم أو أكثر و170 درهما لأولئك اللواتي تقل أطوالهن عن 110 سم.
وتقدم ياس ووتروورلد أبوظبي " ليلة السيدات " خلال الفترة من 18 أبريل إلى 4 يوليو ثم مرة أخرى في أوائل أغسطس بعد شهر رمضان المبارك حتى أواخر سبتمبر.
وقال أوزوالد ان فكرة الخاصة بإطلاق "ليلة السيدات" تمت دراستها في إطار خطة العروض المبتكرة التي ستقدمها ياس ووتروورلد وذلك مراعاة منا لتراث وثقافة الإمارات وشعبها معربا عن ثقته من أن الكثيرات من السيدات سيرحبن بذلك حيث سيستمتعون بما توفره الحديقة من ألعاب مائية ومرافق ترفيهية ليس لها مثيل وكل ذلك في أجواء مريحة مخصصة لهن.