شرطة دبي تطارد مرتكب واقعة الاعتداء على محمد الجلاف

كشفت شرطة دبي أن المشجع الذي اعتدى على الحكم المساعد محمد الجلاف[/FACEBOOK] خلال مباراة الأهلي والعين، أول من أمس، على استاد راشد في الجولة الـ‬14 المؤجلة من دوري المحترفين لكرة القدم، ألقى بطارية هاتف متحرك أصابت الحكم بجرح في الرأس، موضحة أنها تجري تحريات للقبض على مرتكب الواقعة.

وقال نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة لـ«الإمارات اليوم» إن «مسار المباراة ونتيجتها لا يستدعيان هذا التصرف المرفوض في كل الأحوال»، مشيراً إلى أن «الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي تجري تحريات مكثفة للقبض على مرتكب الواقعة في أسرع وقت ممكن».

وكان حكم الساحة حمد الشيخ أوقف مباراة العين والأهلي في الدقيقة ‬89، حفاظاً على سلامة زميله المساعد الجلاف، الذي سال الدم من رأسه وخرج لتلقي العلاج في المستشفى، بعد احتجاجات مشجعي الأهلي على طاقم التحكيم، لعدم احتسابه ضربة جزاء لمصلحة المهاجم عدنان حسين في الوقت القاتل من اللقاء.

وتدقق شرطة دبي على الأغراض التي يسمح للمشجع بالدخول بها إلى أرضية الملعب، لكن القطعة التي تدخل بها مرتكب الواقعة تُعد من الأشياء المسموح بها، وشكلت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية فرقاً عدة لملاحقة المعتدي على الجلاف.

وأوضح المزينة أن «الأخلاق الحميدة والتشجيع بروح رياضية أهم من نتيجة أي مباراة أو ألقاب، وما حدث ليس من شيم أهل الإمارات أو محبي كرة القدم الإماراتية»، لافتاً إلى أن «الجماهير الإماراتية تابعت مباريات كثيرة حساسة وحماسية للمنتخبات والأندية، ولم يحدث خلالها اعتداء على أي فرد من طاقم التحكيم أو أية صدامات بين مشجعي الفرق».





يذكر أن لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم ستعقد اجتماعاً عند الساعة الخامسة من مساء اليوم للبت في قضية المباراة.