تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حوار مع سيجارة

  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية وصلاوي وكلي فخر
    الحالة : وصلاوي وكلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15803
    تاريخ التسجيل : 26-04-08
    الدولة : شارجـــــــــة
    الوظيفة : طــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 980
    التقييم : 72
    Array
    MY SMS:

    NO SMS

    افتراضي حوار مع سيجارة


    حوار مع سيجارة

    --------------------------------------------------------------------------------



    موضوع عن التد خين قام بكتابته مجموعة من الشباب و هو عبارة عن مقابلة بين
    مذيعة و سيجارة


    المذيعة : بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا و كبارنا ...نراها بعدة أشكال و ألوان و لها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا و سهلا .


    السيجارة : شكرا ...شكرا لهذا الترحيب و أنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي و بعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات و مش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه .


    المذيعة : و كيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟


    السيجارة : أقوم بتجدد دائم و مستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة و جذابة أيضا و لي عدة أشكال و أحجام و كمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء و ذكور و كبار و صغار ...لأن منزلي المثير و بألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا و أعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع .


    المذيعة : ما هو هدفك من كل هذا ؟


    السيجارة : لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز .


    المذيعة : كنز ؟ لماذا ؟


    السيجارة : الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري و يقدمونني في حفلاتهم الكبيرة و الصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة و رمادي المتطاير بكل مكان و آثاري السلبية على الصغار و المرضى و الأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن و من رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم و تراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده و تراهم ينظفون من أجلي و لا ينزعجون مما أسببه من روائح و أمراض فأنا و أعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري و آخر شيء و قبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب و الاشتياق حتى مجيء النهار .


    المذيعة : ما مبدأ عملك ؟


    السيجارة : أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه و تتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني و أسكن في رئتيه و أقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين .


    المذيعة : ما ردك لمن اتهمك بالمخربة ؟


    السيجارة : مخربة ؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام و لا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء و لا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية و النشاط .


    المذيعة : و هل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


    السيجارة : طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم و التجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض و هذا يسبب لهم ثروة هائلة .


    المذيعة : ما هو تعليقك بالمثل القائل " يقتل القتيل و يمشي بجنازته " هل ينطبق عليك ؟


    السيجارة : مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة " مات بسبب التدخين " بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا و قد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال و الذبحة الصدرية و السرطان ...و المضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه و أقرباؤه و أبناؤه الذين ورثوني يحملونني و يخففون حزنهم عن طريقي ، فتخيلي ذلك !


    المذيعة : و هل يشتكي منك أحد ؟


    السيجارة : أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم و هم أعز ما لهم و لأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم و صحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي ... و ترى أسنانهم صفراء و رائحتهم من الخارج كريهة و الالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم و أثاثهم و أحيانا أثار حروقي على جلودهم و رغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه .


    المذيعة : ما أسوء كابوس في حياتك ؟ و الذي يؤدي إلى تدميرك ؟


    السيجارة : التخلص مني و مقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية و نشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع و الإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً .


    المذيعة : هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟


    السيجارة : طبعا ...طبعا ... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم و أتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر و أستطيع أن أريحك من كل همومكم و آلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك و أتمنى أن تورثوني لأبنائكم و لكم مني كل الحب .








    أصيل يا الأصفر أصيل
    حبك تعدى المستحيل

  2. #2
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية جبروت فتاة
    الحالة : جبروت فتاة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13190
    تاريخ التسجيل : 11-04-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 719
    التقييم : 98
    Array
    MY SMS:

    سألتكـٍ يـآ مـ غ ـير لي حيـآإآتي . يـآمٍـن أول احسـآسي هـوآإآكـٍ .. يـآ حاضر ويـآ ماضـي ويـآإآاتـي .. ولآ قـبلــكـٍ ولآ مـمٍـكن ورآإآكـٍـ .. الـيـن الـيـومـٍ مـآ ربـي هداكـٍ !! .. فرضت البـ ع ـد .. ماكآن اختياري ...

    افتراضي رد: حوار مع سيجارة


    شكر ع الطرح






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تدخين سيجارة واحدة يومياً يعرّض النساء للموت المفاجئ
    بواسطة أمير بنظرتي في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-12-23, 11:34 PM
  2. نصف مليون سيجارة لصناعة سجادة,,!
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-09, 03:48 PM
  3. كويتية تحتج على تأخير إقلاع الطائرة بتدخين سيجارة
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-10-09, 07:20 PM
  4. طعنة سيجارة
    بواسطة أميرة راك في المنتدى قصص الجن و الشياطين و المرعبة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-31, 03:44 PM
  5. حوار شيق بين الأصابع ^^..~
    بواسطة الملثمة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-10-14, 02:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •