تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32
  1. #11
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    ღ الحلقه العاشرهღ




    الساعه عشر بليل بتوقيت مدينة دبي

    شوق تضرب راسها بالكتاب وتصرخ : يا بـــــــــابــــــــــــا قلت لك معادله مو مثل أي مسأله تحلها

    عبدالله يطالع صوب التلفزيون : وانا اش عرفني بالمعادلات

    شوق تشد اذونه : طاالع طـــــــــــالع عشرين مره شرحت لك وما تفهم

    عبدالله يقول وهو يطالع المباراه : اي أفهم افهم بس انتي عيدي

    شوق تتأفف : أقوووول نور اطفي هالعله

    عبدالله يصرخ ويأشر بيده بالنفي : لأأأ لأأأأأ لأأأأ خليه

    نور تهز راسها وهي تمشي : لأأأ مافي يلا ذااكر

    عبدالله : والله بدرس بس شغليه

    شوق تضربه بالكتااب على راسه وتقول : وين بتذاكر وانت يالس تطالع التلفزيون

    عبدالله : اووووووووف بذااكر بس شغليه

    شوق تهز راسها : لأأأ ذاااكر عبود مو ناقصتك انت الثاااني

    ضااري ينزل من ع الدري بسرررعه ويقول : شووق فــهــمــ ...........

    شوق تقاطعه : وجع انشالله

    ضاري يعقد حياته : ليييش اش سويت ..؟؟

    شوق : العصريه طلعو ودارو والحين متذكرين ان فيه امتحانات عليهم بااجر

    ضاري يرفع ايده ويقول : قومي لااه أقوول نور فديتج فهميني

    نور تبتسم : تعاال بس مسأله وحده ما بقعد بشرح لك الدرس واحل تمارينه

    ضاري يبتسم : أوكيك ياكيك

    شوق تمد بوزها : الكلااام الحلو لها أما حنا صفر ع الشمال

    عبدالله يضحك : زين انج تعرفين هههه

    شوق تضربه بالكتاب : اسكت انت وحل المساأله

    ضاري يبتسم : عدلي اسلوبج وبنمدحج ههههه

    شوق : أقووول ذااكر انت ويااه وفكونا

    الهنوف تطلع من المطبخ وتمشي بغنج وتروح صوب الدري عسب تصعد

    ضااري يصرخ : الهنوووف

    الهنوف تلف بغرور : خير ...؟؟

    ضاري بسخريه عشان يرفع ضغطها : اجلبي ويهج ههههههههههههه

    الهنوف بسخريه : على اي صفحه هاهاها ما تضحك

    ضاري يضحك : اقوول روحي دارج الله يستر عليج

    عبدالله بنص عين : انتي هي اش فيج من الصبح داخله وطالعه من المطبخ

    ضاري بسخريه : هذا اللي يسمونه تحطيم الرجيم القااسي هههه

    عبدالله يكمل معاه : بتنتفخين بالأخير هههههه

    الهنوف بسخريه : هاهاها تدري انك انت ويااه ملييييق

    ضاري يطالع الهنوف وهي تصعد ع الدري : أعوذ بالله مغروره

    نور تطالعه بنص عين : أختك

    ضاري يرفع يده باستسلام ويقول : ما قلنا شي بس الصدق هههه

    عبدالله يكش على المكان اللي كانت واقفه فيه الهنوف ويقول : ع بااالها ملكة جمال العالم شكلها ماشافت عليا
    شوق تبتطل عيونها : من هي عليا ......؟؟

    عبدالله متردد : من عليا .. .؟؟؟ أنا قلت عليا ..؟؟

    شوق تقلده : لا يدتي اللي قااالت .. قول بسرعه منو ..؟؟

    ضاري يضحك : خاايف .. رفيجته بنت ييرانا وتدرس معاه بالمدرسه ههههههه

    نور تبطل عيونها : حتى انت اللي بعدك ما طلعت من البيضة تخاوي وبعدين ليييش عمي مدخلك مدرسه مشتركه ..؟؟

    عبدالله يضحك : منو قاال يمزح وياكم ضروووي صح ضااري ...؟؟

    ضاري : اقووول بيدش الفير وحنا ولا دارسين ولا كلمه

    نور تأيده : اي والله

    شوق ترفع راسها وتطالع فوق وتقول بحسره : شسوي مو أنا اللي نايمه الخميس والجمعه ويوم ايي السبت افتح كتبي بليل الساعه عشر

    عبدالله يضربها ع ايدها بالخفيف : اشرحي بس انتي اشرحي

    شوق تسحب الكتاب منه بطريقه غجريه : هـــــــــــــات
    /
    .
    /
    بدور : وجــــــــــــــــع يالحيوان قووووووم عني

    معضد يطلع من صوب المغاسل ويصرخ هو الثااني : بلاااااااكــــم انتي ويااااه

    بدور يالسه ع السفره وهي تاكل وتطالع الفلم : الغبي ولدك وااقف جداام التلفزيون

    معضد يضحك ويقول : حماده قوم عن التلفزيون

    حمدان يهز راسه ويقول : لأأأ قاالت لي الغبي

    معضد يضحك : قوووم الله يهديك قووم يلا

    بدور تفر الريموت على حمدان : قووووم يالأهبل خلني أطااالع

    حمدان يصرخ ويقول : انتي الأهبله <<<< أهبله ( هبله)

    معضد مب قاادر يوقف من الضحك ويقوول : أهبله في عينك يقولون هبله هههه يلا قووووم

    ميره تطلع من المطبخ وتقول : اي علمووووه على قلة الأدب وأخر شي انا اللي ابتلش

    بــدور تصرخ : قوموووه الفلم بيخلص

    معضد يمسك حمدان ويقومه ويقول : بوديك قطر قوووم يلا

    حمدان يطالع ابووه : لأأأ بااجر بدور بتوديني

    بدور تطالعها بنظره ودها تذبحه : احلم انت احلم

    حمدان يرجع للتلفزيون ويقول : ما بقوووم

    بدور باستسلام : يا ولد الحلااال بوديك قطر والكويت والعراق بعد عشان يقصفونك ونفتك اش تبي أكثر ..؟؟ بس قوووم دخيل أمك وأبوك

    حمدان يقوم وايي ييلس ع السفره ويطالع بدور : صدق بتوديني ..؟

    بدور وهي تطالع التلفزيون : ايه بوديك بس اسكت

    حمدان يمسكها من لبسها ويقول : قولي والله

    بدور تضربه ع الخفيف : قوووم ولا ما بوديك

    حمدان يروووح لأمه وأبويه اللي يالسين ع الكنفه ويشربون جاااي وييلس : بروووح بااجر ماما جهزيني

    ميره تضحك : انزين

    معضد : عز الله بااجر بتستوي الحرب العالميه

    بدور منزعجه : وطو صوتكم

    ميره تطالع معضد وتهمس : فضييييحه هالأخت

    معضد : يـــاهل هههه

    حمدان يقول : أمي أبااا جاااي

    معضد بجديه : ماشي

    حمدان بعناد : لأأأ أباااا

    ميره تشفق على حمدان : حرااام بعطيه شوي

    معضد بجديه : شو كل شي يباااه نسوي له .... بيخترب أخر شي

    حمدان يعااند : لأأأ أبااا

    معضد معصب شوي : حشا طفر بي هالولد

    ميره تضحك : محد قاال لك دلعه من البداايه

    معضد يطالع ميره بنص عين : هي ميروووه أنا اللي دلعته مبين

    بدور وهي تطالع تلفزيون : وطـــو صوتكم دخيلكم دخيـــــــــلكم

    ميره تضحك : انزين انزين
    /
    .
    /
    ملاك تترجاه : ميووود حرااام

    مايد يطالعها بنظره : قلت لج لأأأ يعني لأأأ

    ملاك شوي وتصيح : ليييش انزين داام عندي الليسن وعندي السياره جيييه ما أروح بروحي

    مايد يطالع الأخبار : قلت لأ يعني لأأأ لا تجادليني

    ملاك : انزين ممكن أعرف السبب عشان ما أجادلك

    مايد يطالع ملاك ويقول : بعدج ما تعرفين تسوقين عدل في الزحمه

    ملاك تحاول تقنعه : عاد شقايل عطوني الليسن .. أعرف والله

    مايد بهدوء : بس فـ الزحمه ما تعرفين

    ملاك تجادله : قول انك ما تباني اسوق عاد جيييه الليسن وياااي

    مايد بعده يجاول يقنعها : تعلمي وبخليج

    ملاك تكلمه وجنها لقت الحل : خلااااص هالأسبوع بقول لـ عمران يعلمني

    مايد يضحك : عسب تصير سواقتج شراات الهنود ههه

    ملاك لفت ويهها بزعل : هي ترااك انت ما تبا تعلمني روحك

    مايد ابتسم : خلي عمران يعلمج عدل وسوقي

    ملاك بسخريه : والله عاد جيييه الليسن معااي ..؟

    مايد بجديه : ملاك لا تجادليني خلي عمران يعلمج شوي وبشوووف عقب

    ملاك تبتسم : أوكي

    فاطمه يايه من المطبخ : بعدكم ما رقدتو

    مايد يطالع التلفزيون : بطالع الأخبار وبروح برقد

    ملاك تبتسم : وين ييك رقاد وانت خمس العصر ناااش

    فاطمه تأييدها : هي والله وين بييك رقاد

    مايد يضحك : صلو ع النبي عن تصكوني بعين هههه

    فاطمه مستغربه : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد .. اش فيكم صوتكم وااصل للمطبخ

    مايد يطالع التلفزيون : بنتج تبا تسوق

    فاطمه متخرعه : ويه ويه ويه

    ملاك تطالع فاطمه باستغراب : جييييه أمااايه

    فاطمه وهي خايفه : عاد يوم خذيتي الليسن ما قلت لأأأ بس يوم انج تسوقين روحج لأأأ

    ملاك مستغربه وباحباط : وليييييش انزين ,,,؟

    فاطمه : بنتي أخااف عليج من هالشارع

    ملاك تضحك : أمي الكل يسوووق عادي

    فاطمه : بس بعد مب زين أخاف يستوي بج شي لاسمح الله

    ملاك تطالع فاطمه : أمي انتو ليييش جيييه شكاكين ما بيستوي شي انشالله

    فاطمه بأسلوب حنون : انزين لا تسرعين بنتي

    ملاك تضحك : وين أسرع ..؟؟ هالأسبوع عمران بيعلمني عدل

    فاطمه مستغربه : عاد شو فايدته هالتدريب اللي كنتي تروحين له

    ملاك تفهمها : بس خذيت الليسن هناكي أماايه

    فاطمه تبا تفهم : هي انزين جيييه ماخلوج تسوقين

    ملاك تكمل : امبلا بس صاار لي سنتين

    فاطمه : عيل خلي عمران يعلمج وانت بعد ميود علمها

    مايد : مالي شغل خل عمران يعلمج وبشوووف

    ملاك بزعل : هي ترااا انت تسو للناس بس حق أختك لأأأ

    مايد يطفي التلفزيون : بسير ارقد أحسن لي

    فاطمه تبتسم : روح ولدي عسب تنش بدري

    مايد ابتسم : تصبحون على خير

    فاطمه & ملاك : وانت من أهله

    بعد ما صعد مآيد .. ملاك : الحين لييش هو ما بيعلمني ..؟؟

    فاطمه : والله ما أدري بس أخوج شكله متضايج هالأسبوع

    ملاك باستغراب : يعني من ...؟؟

    فاطمه : ما أدري والله بس يمكن من الشغل مثل ما يقول

    ملاك تنكر : لا أمي ميووود ما يتضايج من الشغل وبعدين الشغل الحمدلله أوكي

    فاطمه مستغربه : ما أدري عاد يا بنتي شو السالفه

    ملاك : عاد أنا بشوووف وبخبرج

    فاطمه : هي لأنه حتى ما قااام يااكل وكله رااقد مدري اش ياينه

    ملاك : الله يستر بس عسى حد من عمامي مب قاايل له شي

    فاطمه : لأ ما أظن

    ملاك مستغربه : انزين أمي ليييش عمامي بعدهم ما نسو اللي صااار أبوي غلطته صغيررره

    فاطمه : سيري ارقدي ملاااك

    ملااك تلح : انزيييين حراام أماايه خبريني ليييييش ..؟؟

    فاطمه : ملاكو سيري ارقدي يوم ثااني برمسج

    ملاك : ما بييني رقااد أمي يلا قووولي

    فاطمه تقوم : انتي ما بترقدين أنا بسير برقد

    ملاك : لأأأ أمي تعاالي خبريني

    فاطمه راايحه : بسير برقد انتي براايج .. أنا بنش الفير بااجر

    ملاك تصرخ : انزين وعيني الساعه عشر أوكي

    فاطمه : انزين تصبحين ع خير

    ملاك : وانتي من أهله ماميتو
    /
    .
    /
    روان : يلا أروجه حبيبتي أنا بروح

    اريج : تو النااس رواني

    روان : لا حبيبتي صاارت الساعه عشر ونص وأنا برع البيت

    اريج : أوكي عااد بشوووفج بااجر

    روان توقف : وأنا بعد

    اريج : ديري باالج ع روحج ولا تسهرين أبااج تكونين مصحصحه بااجر

    روان تضحك : انشالله

    اريج : سلمي ع مروانج هههه

    روان : من عيوني والله هههههه

    اريج : بتتصلين ع الدريول ولا كيف ..؟؟

    روان : اي أكيييد اهوه تحت أصلا

    اريج : اها أوكي عاد زين

    روان تبي تطلع : يلا عاد حبيبتي مع السلامه

    اريج : لحظه بلبس عباتي وبوصلج لتحت

    روان : لا حبوبه ما يحتاااي

    اريج : لأأأ ودي أغير جو ههههه

    روان : أوكي عاد لبسيها بسرعه ههه

    اريج شالت عباتها من ع الشماعه ولبستها بسرعه ولفت الشيله وطلعت مع روان

    روان ابتسمت : تعالي جذي بااجر للكليه هههه

    اريج : هههه هي عشاان البنات يضحكون علي

    روان : هههه طالع شكلج حلو خخخخ

    اريج : امشي بس امشي لا تنكتين علي هههه

    روان : ننزل من ع السلم

    اريج ابتسمت : اي عشااان نتأخر ههه

    روان : ونضعف مره وحده

    اريج تضحك : عشااان ما يبقى فيج لحم وتصيرين عظم وبس هههه

    روان بهمس : سكتي في أحد اهني

    اريج تلف ويهها تطالع محمد اللي ساكن يمب شقتهم وتهمس : هذ محمد أمــــف

    روان تضحك : ههههه حلفي بس

    اريج : سكتي فضحتينا

    روان تلف وتبتسم : اش حالك أخوي ..؟؟؟

    محمد طالعها باشمئزاز وقاال : سيري الله يستر عليييج وانتي اريج ترابعين شراات هالأشكال

    اريج تلف ويهها : ما يخصك يلا روااني

    روان ابتسمت : ما قلنا شي انزين بس شخباارك

    محمد سوالها طااف ومشى للمصعد اريج ابتسمت : أول مره ما يقووول في اختراع اسمه مصعد

    روان تضحك : بس تدرين شكله متربي هع

    اريج تبتسم : اي هو محترم بس قليل أدب معااي هههه

    روان : خلينا منه يلا ارجعي وأنا بروووح السياره

    اريج : أوكي يلا بااي

    روان : باااي

    اريج تبتسم وتلف عسب تصعد ع الدري شاافت محمد طلع من المصعد طالعته ولفت بغرور ورااحت للدري وصعدت
    /
    .
    /
    مرت أياام الأسبوع عاديه وقمه في الملل من كليه للبيت أو من الدوام للبيت ... وجذي الين يااه يوم الخميس
    البنااات يالسااات يتريقن في الكافتيريا الساعه 11 وربع

    نور وهي تشرب الكوفي : ماني بجايه معكم هالأسبوع

    شوق تتأفف : لو انتي ما بتروحين أكييد أنا بعد ما بروح

    بدور : ولييش انزين والله الفلم روووعه وخطييير

    نور : ما فيني كل اسبوع أطلع والله

    بدور : يعني ورااج عياال عشان تدارينهم ..؟؟؟

    نور تضحك : لأأأ من قااال بس مابي هالأسبوع

    ملاك : هي أنا بعد مافيني ع صدعة ميووود

    اريج : ليييش يعني شو بيقول ..؟؟

    ملاك : هااك الأسبوع الين 12 كنت محد ولما رجعت ربج ستر انه مب موجود لو انه كان موجود كنت بروح فيها

    بدور طفشت: اوفووو يعني لاازم كل وحده يطلع له ستين الف عله

    اريج تسأل : وانتي روان

    روان تطالع البلاك بيري وترفع راسها : وأنا شو ....؟؟

    بدور تسحب البلاك بيري وتقول : خلج من هالزفت ما بتيين معانا السينما ..؟؟

    روان : ما أدري والله يمكن مو أكييييد

    اريج : وليييش انشالله ..؟؟

    روان : أمي تقول ان ابوي بيي اليوم وعنده عشاااء عمل بااجر وقاايل لاازم أكووون موجوده

    اريج تهز راسها : آها .. غريبه مو من عوايدج تحضرين حفلات أمج وأبوج

    روان : شسوي مجبوره متصل بأمي أمس ويقوول قولي لروان هالمره لااازم تحضر

    بدور : قولي له مثل كل مره ما أحب

    روان : اي المشكله اني قلت له بس مب راااضي يقول لاازم تحضرين ما أدري لييش

    ملاك : عاد بدور واريج روحو انتو هب لااازم نحن

    بدور : ما أحب

    اريج : خلاااص نتيمع ببيت وحده

    روان : بس أنا مب ويااكم

    ملاك : عاد خلاااص باااجر كل وحده تقر في بيتها ههههه

    نور : اي أحسن حل

    شوق تطالع نور : أنا ابي أطلع

    نور تطالع شوق وتقول : ياماما نسيتي ان أمك تقول بكره لاازم نرووح لبيت جارتكم مدري وش عندها ..

    بدور تضحك : اي قولي جذي بالشينكم ههههه

    نور : اي الصراحه هي بلشه ههههه

    شوق : يعني لاازم نروح لبيتهم

    نور : وأنا شسوي لك يعني خالتي تقول بنتها كملت 21 سنه ولااازم نحضر حفلتها ومدري وشو

    شوق : بس أنا مابي

    نور : تصرفي مع أمك حبيبتي قولي لأمك ما تبين

    ملاك تبتسم : انتو بتروحون الحفله وروان بتروح عشاء العمل اللي مسويه ابوها وأنا بتم فالبيت مع أمي فاطمه وبدوروووه واروج اش بتسوون ..؟؟

    بدور : أنا عن نفسي بطفي انوار حجرتي واعلي ع التكييف واشغل التلفزيون واقعد اطالع هههه

    روان : خوووش فكره ههههه

    ملاك : وانتي اروووج ..؟؟

    اريج حطت ايدها ع ويهها وقاالت بملل : بنام من الساعه ثمااان

    روان تضحك : ديايه اروووج

    اريج : شسوي يعني أقعد مع منو أمي وتنام بعد اذان العشا على طول

    ملاك : يلا يصير خير بااجر انشالله

    شوق : ملوووك اشلونها غراام ...؟؟

    ملاك : تمام ماشي حالها

    روان : اي صح هذي مب ناويه ترجع الامارات ...؟؟

    ملاك : هي بترد هالأسبوع بس خلااص بقطع علاقتي فيها

    روان : ليييش ..؟؟

    ملاك : ما فيني ع صدعة ميووود لو درى

    بدور : هذا مجووود أخوووج مسوي لج حالة رعب

    اريج : اي والله أنا اشهد مسوي لها حالة رعب الحمدلله ما عندي أخواان

    ملاك تبتسم : ترييو بس بتتزوجون ريايلكم بيودونكم ههههه

    شوق : أنا عن نفسي عبدالعزيز كلما لفيت ويهي اشوفه ههههه

    بدور : ياعمي الحياااه حلوه

    نور : اي انتي قولي كذا بس لما تروحين لـقطر ماسكينك من رقبتك هههه

    بدور : اي والله لا تذكريني خليني أعييش حياتي بهالكم من يوم

    شوق توقف : بنااات المحاضره بدت

    ملاك توقف : هي والله يلا مافينا ع الصدعه

    نور تبتسم : انتي اش فيكي كل اللي حواليك جاييبين لك صدااع ههههه

    ملاك تبتسم : هي والله هههههه

    بدور تضرب شوق بالجنطه : تحركي يالدبه

    اريج : فضحتونا غربل الله عدوينكم

    شوق تسحب البلاك بيري من يد روان : أقووول تحركي أخااف بدال لا تضربين المرضى ابر ضد الاأمراض تطعمينهم ابر انفلونزا الحب هههههه

    روان : اش فيكم علي هههه كل شوي ساحبين البيبي من يدي أوووف

    ملاك : عشتو قاالت بيبي قاالت ههههههه

    بدور : رواني بعدج مال أول ههههه طلع الأي فون الحين

    روان : اي بشتريه وبشتري أبوووه بعد ههههه

    نور : بلا بلاك بيري بلا اي فون اهتمو لدراستكم أحسن لكم

    شوق : عــــاشت عاشت المجتهده هههههههه

    نور : امشو امشو لا نتأخر ع المحاضره ..
    /
    .
    /
    في الشـــــركه ...

    مايد قاعد يرتب الأوراق وهو ماله خلق ... فجأه رن الموبايل .. مسكه وطالع الرقم و رجع حط الموبايل ع الصامت وكمل الأرواق .. رد الموبايل يرن .. طفر مايد جان يغلقه وسحب الأرواق لجهه وفتح معاقم كندورته ورجع راسه لورا وبدا يفكر .. وهو يفرك يده فرك من القهر ..

    ودي أعرف شالسبب ..؟؟ شاللي خلاها توافق .. وأنا وين رحت .. هي تدري ومتأكده اني بتقدم لها شاللي سوته .. حرام عليها .. حـــــرام .. لهالدرجه أنا رخيص عندها .. لهالدرجه بسهوله وافقت ع ولد عمها وأنا وين رحت ..؟؟ ويــــــن راح حبنا الطاهر .. ياريت لو انها راضيه بولد عمها ..!! أدري انها تحبني بس ليييش سوت جذي لييييش .. أنــــا مآيد اللي مافي بنيه في هـ الكون بترفضني .. وانتي يا سعااد أنا اللي بعت كل بنات هالكون عشان أشتريج بعتيني بسهوله .. صج لا قالو خذ اللي يحبك .. وهي شكلها ما تباني الحين خلاص .. ما أقول غير اني حبيتج من قلب يا سعاد ولا زلت أحبج .. وبظل أحبج طول عمري ..

    أدري ومتأكد يا سعاد انج بتندمين ع القرار اللي اتخذتيه .. محد يستاهلج يا سعاد غير أنا اللي أقدرج وأعزج وبشيلج على عيني ورآسي .. ما اقول غير الزمن قآسي فرق بين الأحبآب ..

    قطع على مآيد تفكيره صوت تلفون المكتب وهو يرن .. عصب مآيد ..

    طآلع التلفون وهو وآصل حده : اش يبون هذيل كل شوي متصلين بي .. أف مأ صآرت عيشه ..

    وقف وشال التلفون معاه عشان يطلع من الشركه ويروح يريح .. بس فاجأه صوت دقة البآب ..

    قال وهو طفران : ادخل .....

    دخل السكرتير .. مايد : خيــــر حمود ....؟؟

    حمود : أستاذ في وحده تبا تشوفك ..

    مايد راح فكره لـ بعيـــــــــــــــــد ... معقوله تكون سعاد معقوله .. سعاد يايه تزورني لا لا ما اظن انها سعاد .. هي لييييش لأ .. يمكن سعاد تبا تبرر موقفها ..!! والله ما يندرا ...

    قطع تفكيره صوت حمود وهو يقول : أدخلها طال عمرك ولا كيف .......؟؟

    مايد مستغرب : عندها موعد من قبل .......؟؟

    حمود : لا أستاذ ما أعرفها ...!! ولا عندها موعد

    مايد عقد حياته : منو عيل .....؟؟

    ليكون سعاد لا ما اظن عمي بو سالم مستحيل يخليها .. عيل منو .. خل تدخل وبنشوووف منو ....

    مايد رفع راسه : دخلها حمود ..

    حمود : حاضر طال عمرك ..تامر ع شي ثاني

    مايد : لا سلامتك

    حمود : خلاص بدخلها الحين ..

    مايد : أوكي أترياها

    طلع حمود ومايد مستغرب سعاد ...؟؟؟ يآربي سعاد معقوله .....؟؟ شاللي يابها وكيف يت .. والله حيرتيني معاج يا سعاد ..!!
    /
    .
    /
    روان مبتسمه : ملآكي أبي أطلع

    ملاك مستغربه : اش حقه بعد .......؟؟

    روان : مرواني قاعد يتصل

    ملاك : تريي توها بدت المحاضره وبتتطلعين

    روان : اي شسوي ما كلمته اليوم

    ملاك : تريي عقب شوي اظهري برايج

    روان : ابي الحين

    ملاك : بلاج روان ما تفهمين تريي شوي ..

    روان : بكلمه ملاكو

    ملاك : ما بيطير تراه مروانج .. تريي وبتظهرين انشالله

    روان تأفأف : أوكي

    ملاك تبتسم : زعلتي ....؟؟

    روان : لأأأأأأأأأأ بس أبي أكلم مرواني

    ملاك : يآربي منج .. قلت لج تريي ما بيطير

    روان تضحك : أوكي أوكي

    ملاك : انتبهي انتبهي ..

    روان : حــــــــاضر ..

    السير : هــــــــــــــــــــــــــــــدوء ..

    ملاك تبتسم : جكنا ههههه
    روان : اسكتي لا ياكلني ويآج ..

    ملاك : ههه هي أحسن لنا نسكت ..
    /
    .
    /
    في احدى مدارس البنات الثانويه اللي في دبي ..

    نوف : وانتي ليييييييييش تغيضينها ........؟؟

    الهنوف : وأنا اش دراني .. بس ما احبها

    نوف : حرام عليج نونو نور وأيد طيبه

    الهنوف وهي تهز ريولها وضامه يدها : أدري

    نوف : عيل ليييش كل ها .......؟؟

    الهنوف : بس جذي ما احب أحد يتدخل بحياتنا

    نوف : حرام عليج يالهنوف نور مالها غير الله ثم انتو من بطلت عينها ع الدنيا وهي مالها أحد

    الهنوف : بس مب انه أهلي يفضلونها علينا

    نوف : وين يفضلونها عليكم بالعكس والله اللي اشوفه انج أكثر وحده يهتمون لها بس لو تبطلين هالحركات

    الهنوف : أول نور تطلع من حياتها وبعدين ببطل

    نوف : اش دراج يمكن ما طلعت ...!!

    الهنوف مستغربه : كيف يعني ..؟؟ بتعنس .......؟؟

    نوف ابتسمت : لأأ يالغبيه يمكن عبدالعزيز تزوجها

    الهنوف بتكبر وسخريه : عشتووووووووووووو

    نوف : هههههههه اش فيج ......؟؟

    الهنوف : لا والله يعني أخوي أنا يتزوج هذي

    نوف : شو بلاها تراها بنت خالتكم ..

    الهنوف : حتى ولو بنت خالتنا ما نبيها ما نحبها

    نوف : هذا كلام الكل ولا بس كلامج ..؟؟

    الهنوف : كلامي أنا وبس وباجر بيكون كلام الكل ..

    نوف : الهنوف حطي روحج مكان نور شو بيكون موقفج ..؟؟

    الهنوف : عأدي .. ما فيها شي أدري اني عال ع أهل البيت اللي أنا فيه

    نوف : لا لا صج الحين تخيلي ان انتي باجر بيكون عندج عيال وهم شوق بيكون عندها عيال ولا سمح الله صار شي وعيال شوق بقو عندج شو بتسوين ..؟؟

    الهنوف : مو وقت هالحجي نوف ..

    نوف : متى وقته عاد بعد ما يفوت الفوت

    الهنوف : لأأ مو قصدي جذي .. بس مو وقته خل نستانس

    نوف : لا تخيل صج

    الهنوف نزلت راسها : ادري بحطهم بعيني .. ولا يمكن أسمح لأي أحد يضرهم

    نوف : عأأأأأأأأأأأد ...........؟؟

    الهنوف : بس كل شخص وله قدره يا نوف .. وبعدين يحلها ألف حلال ذيج الساعه

    نوف استسلمت : ما باليد حيله .. برايج يلا نروح ناخذ لنا شي ناكله قبل لا يخلص البريك

    الهنوف : يلا

    نوف : بتروحين اليوم بيت يارتكم ..؟؟

    الهنوف : لو نور بتروح ماني رايحه

    نوف : ردينا ع الطير ياللي .. اقووول الهنوف قومي ناكل شي قبل لا يخلص البريك ترا ورانا فيزياء بعد البريك

    الهنوف : أجل الله يستر علينا ههههههه

    نوف : اي والله الله يستر ..

    الهنوف : اليوم شكلها معصبه غوريلا

    نوف : ههههههه حرام عليج .. وبعدين هي طيبه بس مع الكسالى جذي

    الهنوف : اي الحمدلله أنا مو من الكسالى

    نوف تبتسم : ولا أنا

    الهنوف : يلا امشي قبل لا ياكلون اكل المقصف كله

    نوف ابتسمـت : وين الهنوف ووين الرجيم .....؟؟

    الهنوف تبتسم : مستطيلين متوازيين ولا يمكن نلتقي بيوم من الأيام

    نوف : تشبيه رائع يا أختاااه ههههههههههههه
    /
    .
    /
    روان تقرص ملاك : ملاكووووه

    ملاك تأفأف : هذي أول وأخر مره أقعد يمبج سمعتيني

    روان تطنز : لا والله ... قالت أخر مره

    ملاك : هي صدق .. تراج ذليتيني

    روان بسخريه : لا والله

    ملاك تبتسم : كل شوي قارصتني أعوذ بالله منج

    روان شوي وبتنفجر : بطلع خلاص ما استحمل

    ملاك : مب باقي شي ع المحاضره وتخلص

    روان صبرها نفد : ما فيني ملاك مافيني

    ملاك : مروان ما بيطير وبعدين تقدرين تكلمينه بأي وقت ..

    روان : ادري

    ملاك : وعاد ليييييش كل هاللويه ...؟؟

    روان : مشتاقه له

    ملاك تقلدها : مشتاقه له .... ما اقول الا مالت عليج

    روان : يالخايسه مالت عليج انتي .. ما أسمح لج تتكلمين على مرواني

    ملاك : مب مروان أعوذ بالله ساحرنج .. وبعدين ما قلنا عنه شي .. ههههه

    روان : انزين انزين بطلع

    ملاك : مب بأجي شي الا دقايق يا حرمه تريي

    روان : ما فيني والله

    ملاك : أوكي برايج شيلي دفاترج استأذني من السير اروووحج واظهري برع

    روان تبتسم : وهـ يافديت روحج أنا

    ملاك : كل ها عشان مروان ..؟؟

    روان : اي وأكثر بعد ههههه

    ملاك : يالله بالستر

    روان تضحك : يلا يلا بآي بطلع

    ملاك تبتسم : الحمدلله ع نعمة العقل ..

    بعد ما توقف روان .. بدور تأشر لـ ملاك من بعيد بيدها .... بمعنى شالسالفه ..

    ملاك تبتسم بهمس : مآشي

    بدور تعقد حياتها وتأشر : ليييش وقفت ..؟؟؟

    ملاك تأشر ع الفون وتقول بهمس : مروانها ..

    نور تهمس وتطالعهن بنص عين وتقول : انتبهو وخلونا ننتبه

    شوق تبتسم : انشالله أعوذ بالله

    نور : أزعجتونا بأصواتكم اسكتو لا يجي السير ويقلعكم ..

    بدور تضحك بهمس .. وتقول : مب بآجي شي هأنت الا هي دقايق
    /
    .
    /
    مايد سمع الباب يندق وقال : ادخل حمود ....

    دخل حمود وقال : يت طال عمرك

    مايد : دخلها

    حمود يأشر بيده للبنيه ويقول : تفظلي أختي

    تدخل البنيه وتقول : السلام عليكم

    مايد : وعليكم السلام والرحمه تفظلي أختي

    تتجدم البنيه وهي متغشيه .. وتوقف جريب المكتب ..

    مايد يطالع حمود ويقول : حمود خلنا بروحنا

    حمود قبل لايظهر : انشالله طال عمرك

    مايد يأشر ع الكرسي ويقول : تفظلي أختي

    تتجدم الحرمه وتقول : زاد فضلك أستاذ مايد





    إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..









    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #12
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    ღ الحلقه الحاديه عشرღ

    طلعت من الكلاس بسرررررررعه وراحت صوب الكافتيريا ويلست .. وعلى طول اتصلت فيه ..

    رن الموبايل الين ما رد ..

    مروان : مرحبآ

    روان تبتسم : مرحبتين .. صبآح الخير

    مروان : صبآح النور والنوير ..

    روان : شخبآرك ..؟؟

    مروان : بخير الله يسلمج .. انتي اش حالج ..؟؟

    روان : تمام الحمدلله

    مروان : شو الصحه ..؟؟

    روان تضحك : ماشي كحه هههههه

    مروان : دوم يآربي .. شو ما رحتي الكليه اليوم ..؟؟

    روان : امبلا أنا بالكليه ..

    مروان : وين البنات عاد ماشي حشره

    روان تضحك : ههههههه لو يسمعونك

    مروان : خلج ساكته عاد ههههه

    روان : توني استأذنت من السير وطلعت

    مروان : كيف ..!

    روان : قلت له راسي يعورني ههههه

    مروان : ويا راسج الحين مب عشاني تودرين دراستج

    روان : شسوي يوووبا تولهت عليك آننننننننه

    مروان : فديت البحرينيه آنــــــــــــا هههههههههه

    روان : اش دعوه ...!!

    مروان : وليييييييش طلعت هالكلمه

    روان تضحك : عشان أذكرك اني بحرينيه

    مروان : ويآ رآسج يالدبه .. انزين شو يديدج ..؟؟

    روان : ماكو بس باجر بروح لعشاء العمل اللي يتكلم عنه أبوي

    مروان : آها شي طيب والله

    روان : تدري مروان ...!

    مروان : روحه .. عيونه

    روان : تسلم لي عيونك والله

    مروان : قولي ..؟؟

    روان : تدري مالي خاطر اروح العشاء ..

    مروان : وليييش انزين ..؟؟

    روان : ما ودي والله وتدري ما أحب هالسوالف

    مروان : انزين ليييش تروحين .. ما أحيدج تروحين ..!

    روان : اي بس أبوي ملزم الا اروح وياهم

    مروان : ليكون تلبسين فستان ولا بدله ترا عشا العمل يكون مكس ..!!

    روان : أدري بلبس عبايه وبعدين أنا متى طلعت بدون العبايه والشيله

    مروان : هي أباج جذا ..

    روان : شخباره اخوك بعده مرقد ولا ..؟؟

    مروان : لا طلع خلآص ..

    روان : الحمدلله ع سلامته

    مروان : الله يسلمج غلاي

    روان : مرواني الحين انت مشغول وله ..؟؟

    مروان : لأ مب مشغول ..

    روان : اي أشوه هههههه ودي اكلمك

    مروان يستعبط : متولهه عليه ..؟؟

    روان بعصبيه وطفوليه : ع شووووووون عيييييل ..؟؟

    مروان يضحك : خلاااص يوووبا عن ينط لج عرج بس ههههههه

    روان : اي أقول بعد ..!!

    مروان ببرود : وأنا مب متوله عليج

    روان بصدمه : له له .. خلاص زعلانه

    مروان يضحك : أنا أموت على شي اسمه روان ههههه

    روان : اي أبيك جذي لا تصير مثل هذيل اللي ما يعرفون شي اسمه فن التعامل

    مروان : لا أفا عليج هههه أعجبج أنا
    /
    .
    /
    بعد ما خلصت المحاضره البنات طلعو من الكلاس .. نور وأريج طلعو أول شي ووقفو يدام الباب يتريون الباجي ..

    طلعن بدور وأريج .. ولحقتهم ملاك ..

    شوق : مبرووووك عقبال المحاضره اليايه ههههههههه

    بدور : اي والله مبروك هههههه كل يوم بنجذب على عمرنا ونبارك لأنفسنا لما تخلص السنه

    نور : مو باقي شئ ع السنه بتخلص خلاص ههههه

    أريج : صح ملوك وين راحت روان

    ملاك تمد بوزها : يعني ما تعرفون سوالف ربيعتكم راحت تكلم مروانها

    شوق : اي وأنا أقووول البنيه اش فيها .. طلعت جذي يعني ..

    بدور : آخ منها والله لو اني مكانج ملاك جان سطرتها عدل

    ملاك : ههههههه كثر ما تسوون مروانها يتم مروانها ههههههههه

    نور : هذي روانووو انهبلت والله قامت تطوف محاضرات والسبب مروان أحد يكلمه يابنات مو زين كذا بعدين البنت بتعيد الماده ولاشي كذا

    ملاك : حليله هو روحه يرمسها ويقول لها بس هي عييت تفهم ..

    بدور : مالكم شغل يلا يلا نروح ناكل بموت من اليوع

    اريج : يلــــه أنا بعد ههههههه

    ملاك : أكبر همكم بطنكم أعوذ بالله

    شوق : يما منج عاد انتي شنو ..؟؟ هههههه

    ملاك : ههههه ايوع بس أقاوم عسب ما أمتن

    نور : يلا بسرررعه يمكن نلقى روان بالكافتيريا ..
    /
    .
    /
    مايد ابتسم وهو يطالع البنيه وقال : اش حالج أختي ..؟؟

    البنيه : بخير الله يسلمك أستاذ ..

    مايد : شو تشربين ..؟؟

    البنيه : مشكور ما تقصر ..

    مايد : ما يستوي .. خلاص عصير برتقال أوكي ..؟؟

    البنيه : دامك مصر .. اللي يعيبك ..

    مايد رفع السماعه ودق على حمود وقال : هلا حمود ........... قول لهم ييبون اثنين عصير برتقال ....... أوكي ........

    بعد ما أنهى مكالمته .. رفع راسه وطالع البنيه وقال : ما عرفتج السموحه

    البنيه : لا عآدي أستاذ أنا يديده .. ويايه أقدم على وظيفه ..

    مايد ببرود .. يعني مالها علاقه بسعاد .. ضاع الأمل الوحيد اللي بداخله وقال : عندج شؤون الموظفين جان تقدمين أوراقج ..

    البنيه : بس قالو لي لو ترمسين الأستاذ مايد شخصيا بتتوظفين بأقرب وقت ..

    مايد : أوكي .. عطيني أوراقج ويصير خير ..

    البنيه عطته الفايل وقالت : وياك وصايف .. عندي دبلوم بالحسابات المصرفيه وهم عندي خبره سنه ونص بشركة .............. وعندي دورات ..

    مايد وهو يطالع الأرواق .. قال وهو متعجب : حـــــلو .... كم صار لج متخرجه ..؟؟

    وصايف : سنتين .. خذيت الدبلوم وناويه ع الماجستير انشالله .. بس قلت أدبر أموري أول

    مايد ابتسم وهو يطالع شهايد الخبره .. وقال : شكلج شاطره بهالسوالف ..

    وصايف : انشالله أكون عند حسن ظنك أستاذ

    مايد ابتسم : عيل خلاص من باجر بس يرتبون أوراقج والأسبوع الياي بتبدين دوام

    وصايف ابتسمت : بهالسرعه ..؟؟

    مايد : جان تبين نأجل عادي ..

    وصايف : لا بالعكس .. أصلا أنا محتايه هالفتره ..

    مايد : أوكي خلاص عيل الأسبوع الياي

    وصايف ابتسمت : مشكوور أستاذ ..

    مايد : الشركه اللي كنتي فيها كم كنتي تستلمين ...؟؟

    وبدا حديثهم عن الشغل والراتب .. وساعات الدوام ..... وأمور كثييييييييره تخص الشغل ..
    /
    .
    /
    دخلو البنات صوب الكافتيريا ...

    ابتسمت لهم روان وقالت لـ مروان : يلا حبيبي بصكر البنات يو ..

    مروان : أوكي .. ديري بالج ع روحج

    روان : انشالله وانت بعد

    مروان : أوكي .. بآي

    روان : بآي

    بدور ابتسمت : اش قاعده تسوين

    روان : اللي تشوفينه ههههههههه

    شوق : انتي ما تملين سؤال ..؟؟

    روان مستغربه : من شو ..؟؟

    شوق : اربع وعشرين ساعه تحاجينه ..!!

    روان : قل أعوذ برب الفلق من عيونج

    شوق : هههههههه لا تخافين عيوني مو حاره

    نور : اطلبو أي شي بسررررعه لا أطيح عليكم هنا

    ملاك : هههههههههه أريجوووه يلا اليوم دورج

    أريج : شو تبون ..؟؟

    ملاك : مثل كل يوم

    أريج : أوكي هههههه

    بدور : بروح مع أريج

    ملاك : أوكي فكه هههههههه

    روان : اش صار بأخر المحاضره ...؟؟

    شوق : اش صار يعني ..!! أكيد شرح في شرح

    روان : ما طولتو ..؟؟

    ملاك : هي حضرتج من يلسنا وانتي أبا أطلع وأبا أطلع ذليتينا ويا هالراس ..

    روان تضحك : اي شسوي تولهت على مرواني

    ملاك : الله يعافينا يارب منج ومن مروانج هههههههه

    روان مبوزه : لا تقولين جذي بعدين بزعل منج

    ملاك تحط يدها ع حلجها : هه خلاااص بسكت بس لا تزعلين هههههه

    نور : أوف جعت .. خل يجيبون الأكل بسررررعه ..

    شوق : مب بطن ماشالله تنكر .. اش كثر تاكلين ..؟؟

    ملاك تضحك : ورآحت فيها نووووووووور ههههههههه

    نور تضحك : ما تشوف حالها .. والله انتي البطه مو أنا شوفي حالك اش كثر تاكلي ..

    شوق : انزين سكتي فضحتينا ههههههههه

    نور تضحك : شوفوها شوفوها .. الدبه تاكل وتاكل بس لما حنا ناكل تضحك علينا

    ملاك : هي هي شطوره نور .. علميها شغلها ..

    نور تبتسم : شـــوق يالبطــــــــــــــه

    شوق تمد بوزها ..

    تقول : محد غيرج يالبـــــــــــــــتــــــــــــــــــه

    ملاك تضحك : وزعلت البنيه ..

    نور تبتسم : هههههه خلاص خلاص .. هذي اريج جت خلونا ناكل وحنا ساكتين لأني ميته جوع

    ملاك : كلنا ميتين جوع ههههههه

    روان : أشك انكم يايين من مجاعه

    بدور : لا يا شيخه هذي انتي هههههه

    روان : مو أنا اللي ميته ع الأكل

    نور : ياربي منكم سمو واكلو بس ..

    ملاك : اي ولا تراني بقضي ع الأكل كله ههههههه

    نور تطالع الكل باكل ما عدا شوق .. استغربت وقالت : شوق اكلي

    شوق بزعل : مــــــــآ بـــــــــــــآكل

    نور : كل ذا زعــــــــــــــــــــــل ..........؟؟

    شوق ترفع حياتها : اي زعلانه ..

    ملاك : خلاص بنراضيج

    شوق : لأا لأا ما برضا أنا خلاص زعليــــــــــــــــــــت

    بدور من ورا تصارخ : وع مووووووووولت عليج ذكرتيني بـ حمدددددآني يوم يقول زعليت ههههههههههه

    شوق : حمدي ربج ذكرتج فيه ..

    بدور : وه متى يكبر ويعقل هالولد

    نور تبتسم : لما خالته تكبر وتعقل ههههههه

    بدور : اش قصدج يالدبـــــــــــه

    نور تطالع الكل ببراءه : ولا شـــــــــــــي هههههه

    أريج : يلا كلو ولا تراني باكل أكلكم

    روان : مجآعه ههههههههههه

    شوق : اكلو أنا ما باكل وياكم

    أريج تسحب السندويشه وتقول : أنا باكلها عنج لأاني جوعانه

    شوق تسحبها وتقول بسرررررررعه : لأا لا منو قال باكل باكل ..

    نور تضحك : شفتو هههههههههههه

    شوق تناظرها بعتب : ههههههه يالدبه

    نور : ما تقدر تقاوم الجــــوع .. والله انك هبله شوقاني ههههههه

    ملاك : تراني باكل وان خلصت ووحده ما بدت .. باكل سندويشتها

    روان : اش بلاكم ..؟؟ كلكم صايرين مجاعه هههههه

    ملاك تأشر بعينها لـ نور بمعنى اباج بسالفه ..

    نور : بنات عن اذنكم شويآت

    بدور : اي ترا اذنج معاج ما بناخذها ههههههههههههه

    نور : يا سخفك يا بدووووري ههههه

    بدور : رشي علي ملح هههههههههه

    نور : يلا بروح التواليت

    ملاك : نور بيي وياج ترييني
    نور : يلا

    ملاك : شويآت بنآت

    شوق : اش هاللهجه اللي كلها تخبيص ..

    روان تبتسم : نازله موضة ههههههههه
    ملاك تبتسم لهن وتلحق نور ..

    نور تمسك يد ملاك وتقول : خير ..؟؟

    ملاك : مو اهني تعالي الحمامات

    نور مستغربه : اش صاير ملاكي ..؟؟

    ملاك تفتح الباب وتدش .. نور تصكر الباب وتقول : ملاك حبيبتي شو فيج ..؟؟

    ملاك خايفه : نواري ابي أقول لج شي .. بس محد يدري

    نور : أوكي قولي يا ملاك سرك في بير

    ملاك : نواري أخوي مايد متغير ..؟؟

    نور مستغربه : كيف ..؟؟

    ملاك : ما ادري .. فيه شي بس مب طايع يرمس

    نور مستغربه : أحد مضايقه ..؟؟

    ملاك : ما ادري والله بس حالته ماتسر طول النهار راقد وبليل يطلع

    نور متخرعه : ليكووووووووووووون .........................

    ملاك تقاطعها : لا لا مو لهالدرجه عاد مايد يخاف ربه .. شي ثاني بس ما ادري شو ..؟؟

    نور : مثل ..؟؟

    ملاك : والله ما أدري يا نور ولا يا على بالي شي

    نور : يصير خير انشالله يلا نرجع للبنات طولنا

    ملاك : نواري اباج عون تراني .. وبعدين ها يزاي أشكي لج

    نور : لا ملاك لا تصيرين ماصخه وتفهمين غلط بس المكان مو مناسب أي أحد بيسمعنا

    ملاك : وش السوا عاد ..؟؟

    نور : بتصل فيكي ..

    ملاك : ما ينفع

    نور : ليييش

    ملاك : شوقاني بتكون عندج وتبين الصراحه مابا أي أحد يدري غيرج ..

    نور : خلاص أجل بفكر بحل وبكلمك

    ملاك : أوكي أترياج نواري

    نور : يلا بس نرجع للبنات طولنا

    ملاك : يلا

    نور : لا تفكري حبيبتي انشالله مافيه الا كل خير وشوية تعب وارهاق

    ملاك : انشالله بس ما أعتقد

    نور : انتي عيني خير وان شاء الله ما يكون الا خير

    ملاك : الله يسمع منج نواري

    نور : سرينا ؟؟؟

    ملاك تبتسم : سرينا ............
    /
    .
    /
    ميره تطالع حمدان وهو ياكل : حمداني حبيبي كل شوي شوي

    حمدان : مابي

    ميره : بتغص عيوني

    حمداني : مابا

    معضد يطلع من الحجره ويبتسم .. تبتسم له ميره وتقول : غريبه طلعت مبجر

    معضد يلف ويقول : جان ما تبيني عادي ارد البس وارجع الدوام

    ميره تضحك : ههههههه لا بس أسأل مو شي ثاني

    معضد يضحك ويقول : حمداني حبيبي ليييش ما رحت الحضانه ..؟؟

    ميره : ما يبا .. يقول يبي يقعد معاي

    معضد : بيني وبينج أحسن .. يوم يروح الروضه عقب بنحاسبه .. مب الحين من ثلاث سنين دخلناهم الحضانه

    ميره تبتسم : اي صدقك هههههه

    معضد : حمداني حبيبي تعال بوسني

    حمدان وهو ياكل : مابا بابا

    معضد : حشا مب يح اللي مسوي بك جذا

    ميره تضحك : هههههههه تدري بولدك عاد عشقه اليح ..

    معضد يبتسم : باكله تراني حمداني

    ميره تضحك : بيصيح الحين خله بحاله .. تعال اقعد حبيبي

    حمدان يصد ويطالع أمه ...ويقول : منو حبـــــــــيــــــــبش ..................؟؟

    ميره تضحك : انت انت بس كل

    معضد يتجدم عن ميره ويقعد : هههههههه غيور

    ميره تبتسم : مب رايح بعيد

    معضد : انزيييييييييييين ..............

    ميره : وبعدين .......!!

    معضد : ما عرفتي ليييييييش ياي ..؟؟

    ميره مستغربه : تقول رخصوك ...؟؟

    معضد : لأا شي ثاني

    ميره مستغربه : عاد ليييييش

    معضد يبتسم : ناسيه انه اليوم موعد المستشفى ..؟؟

    ميره تبتسم : فديتك هههههه

    معضد : يلا تلبسي عسب نروح

    ميره تبتسم : علني ما خلا منك والله ..

    معضد : مستغرب كيف نسيتي موعدج ..؟؟

    ميره تبتسم : تدري عاد من أحمل أصير نسايه هههههه

    معضد : توج أربع أشهر.. من الشهرالياي الكرشه بتبين هههههه

    ميره : لا تضحك .. ترا الا شهور وتروح خلاص

    معضد يبتسم : هههههه فديتج .. أوكي يلا استعيلي تراني خذيت ساعه وحده ريست وبس

    ميره : أوكي خلاص بس البس عبايتي ..

    معضد يبتسم لـ ميره وهي ماشيه ويقول : أوكي حياتي

    حمدان : بابا وين راحت بدور

    معضد يحط يده ع راسه ويقول : راحت الجامعه باباتي .. بدور تروح تدرس

    حمدان يبتسم : بابا انته ليييييش كل مره تعصب .........؟؟

    معضد ابتسم : من ذكائك حبيبي هههههه يلا روح قول للخدامه تغير لك عسب نروح المستشفى

    حمدان : مابا بابا بيعطوني ابره

    معضد يبتسم : مب انت حبيبي ماماتك

    حمدان يبتسم : ماما .......؟؟

    معضد : هي حبيبي

    حمدان : بيعطون ماماتي ايـــــــــبره

    معضد : هي لأنها ما سمعت كلام ماماتها وسوت فوضه

    حمدان ابتسم : أنا أسمع كلامك

    معضد : أدري بك شاطر .. يلا حبيبي روح بسررررعه

    حمدان ابتسم : انزين

    ميره تطلع من الحجره وتقول : حمداني باباتي تعال عندي

    حمدان : ماما بغير ملابسي

    ميره : تعال أنا بغير لك

    حمدان يبتسم ويقول بأسلوب طفولي : ماما بيعطووووج ابره ......؟؟

    ميره تبتسم : لا حبيبي

    حمدان : بابا يقول بيعطوووج ..

    ميره : حبيبي بيعطوني دوا لأن في بطني في نونو

    حمدان يطالع بطن ميره ويقول : وينه ما اشوفه

    ميره : هي حبيبي ما تشوفه لأنه داخل

    حمدان : متى يطلع ..؟؟

    ميره : بعد خمس شهور ونص جذي

    حمدان : يعني كم ..؟؟

    ميره : قلبي انت أسألتك كثيره هههههههه بيطلع قريب بس انت ادعي يكون نونو حلو

    حمدان : انزين بنيه ولا ولد ........؟؟

    ميره تبتسم : اليوم بنعرف حبيبي

    حمدان : خلوني اشوفه انزين

    ميره تبتسم وهي تغير له : أنشالله حبيبي بس يطلع بتشوفه

    حمدان : عاد كيف اليوم بتعرفون لو ولد ولا بنيه

    ميره تبتسم : أه منك يالفيلسوف هههههه بيسوون لي شي اسمه تلفزيون

    حمدان مستغرب : كيف

    ميره : لو الين باجر بفهمك ما بتفهم ههههه ... باجر تكبر وتعرف بروحك هههههه

    ميره رفعت راسها عشان تمسك يد حمدان ويطلعون .. شافت معضد متسند على بابا الحجره ويطالعها ..

    ابتسمت ميره بحيا ونزلت راسها وقالت : حمدان يلا باباتي نروح

    حمدان يطالع ابوه ويقول : عندنا نونو

    معضد يبتسم : ههههه فديتك .. يلا نروح

    ميره تبتسم : يــــلا ..
    /
    .
    /
    روان تبتسم لأريج وتقول : يالدبـــــــــــــه ادعي لي باجر ما أحضر عشاء العمل

    أريج تطالع برع وتقول : لا انشالله تروحين له هههههههه

    روان : دبـــــــــــه ترا الحين بنزلج من سيارتي

    أريج : ما ترومين هههه

    روان : الا أقدر ونص هههههههه

    أريج : جربي

    روان تضحك : بس لو انج ما تهونين علي

    أريج : تدرين في خاطري اروح البحر

    روان : بتحترقين بهالشمس

    أريج : لا بالعكس الجو حلو وبعدين نحن بنهايات شهر 12 يعني الجو حلو

    روان : اي صدقج .. أقول جيري ودنا البحر

    أريج تبتسم : يافديت روحج أنا هههههههه هذي الصديقه ولا بلاش

    روان تبتسم : فديتج .. أقول أتصل بمروان ييي

    أريج تكشر وتقول : الحين ودي أطلع وياج وأخر شي تقولين بتصل بمروان

    روان تبتسم : اي خلاااااص ولا يهمج هههههههه بنكون بروحنا

    أريج : اي خليج كذا أحسن ههههههههه

    روان تبتسم : لييييييييش يعني كلكم تكرهون مروان

    أريج : ومت قال نكرهه ..؟؟

    روان : انتو كلكم تتضايجون منه ولا يبت طاريه

    أريج تبتسم : لا ما ننزعج بالعكس ..

    روان : عآد .......؟؟

    أريج : بس انتي مروان صار كل شي بحياتج ..!!

    روان تبتسم : اي لأنه اهو كل شي بحياتي

    أريج : حتى ولو .. بس انتي أهملتي كل شي بالكون حتى روحج ودراستج من عرفتي مروان

    روان دمعت : حتى انتو أقرب ناسي تقولون جذي ..!

    أريج : رواني قلبوشه لا تفهميني غلط بس هالصدق لأنج أهملتي أشيا كثيره من عرفتي مروان

    روان : بالعكس أروج مروان خلاني أشوف أشيا بالدنيا أنا بعدني ما شفتها ولا عرفتها .. وعاني من خيالي .. وطلعني من عالمي اللي كنت فيه

    أريج : حتى ولو .. يعني ما تهملين روحج

    روان : ومنو قال اني هامله روحي ..؟؟

    اريج : الكل ملاحظ روان

    روان تبتسم : ما عليج منهم وبعدين أنا الحمدلله أكل أشرب وألبس وهم أدرس

    أريج : والله هذي حياتج وانتي حره بس تأكدي اني أحبج

    روان ابتسمت : أدري ... يلا يلا وصلنا البحر

    أريج ابتسمت : من زمان ما ييت للبحر

    روان : اليوم طلعي اللي بقلبج صج صج ههههههه

    أريج تضحك : لا لا موصج خخخخخ

    روان : دووووبه .. أقول حطي تلفونج ع السايلنت ما نبي ازعاج

    اريج : لا حرااام أمي يمكن تتصل

    روان : أها دام جذي خلاااص ..

    اريج ابتسمت : وانتي حطيه ع السايلنت ..؟؟

    روان : ما اقدر مروان بيتصل

    أريج تضحك : ردينا ع الطير ياللي ...؟؟

    روان تضحك : لا خلااااص .. يلا نتمشى ههههه

    أريج تطالع البحر وتقول : رواني بقول لج شي بس أمانه ما تزعلين مني ...

    روان تبتسم : قولي .....؟؟

    أريج : روان أمانه محد يدري ..؟؟

    روان : محد بيدري وما بزعل ..؟؟

    اريج : روان أنـــــــــــأ ........................................




    إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..







    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  3. #13
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية sosoh
    الحالة : sosoh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90197
    تاريخ التسجيل : 17-01-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة ××
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,043
    التقييم : 179
    Array
    MY SMS:

    (: يآللـّہ .. خذنيٌ لـَگ و آنآ سآجد تَرآنِی عِفت هآلدنيـّآ . . ومـَإآ فيـَھَﺂ

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    آلــروآيهًـ تحنن .. !!

    تثلمين ع ~ْ> آلــ’ــطرح بنت آلــعين ’’)

    نتريـــآ آلــتكَـملهًـ يآلكَـآتبهًـ آلمبدعهًـ ^_____^





    ♥ ربي إذآ آنـتـهــى عــمــري آجـعـلنـي ذكـــرى جـميــلہ لـمــن عــرفـنــي! ♥
    ♥سامحوني

    .
    ..
    ...
    ..
    .



  4. #14
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    الله يسلمج حبيبتي
    بس الرواية منقوله للاسف
    و ان شاء الله بكملها في أقرب وقت






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  5. #15
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    ღ الحلقه الثانيه عشرღ

    ملاك ابتسمت لها .. وقالت وهي داخله : السلام عليكم

    فاطمه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ملاك تتجدم عنها وتبوس راسها وتقول : اش حالج أمايه ..........؟؟

    فاطمه : بخير بنتي انتي اش حالج وشو الدراسه اليوم

    ملاك : عال العال أمايه هههه

    فاطمه : دوم ياربي .. أمايه تراني ميته يووووووووووع

    ملاك تضحك : ههههه جان تتغدين

    فاطمه : اتريتكم عسب ناكل سوا

    ملاك : فيج الخير والله أمايه ترا مو زين لصحتج

    فاطمه : أي مو زين .. ما أحب أكل بروحي ماتييني نفس

    ملاك تبتسم : أوكي عيل ما بخليج تيوعين أكثر بروح بغير وبنزل عسب ناكل

    فاطمه : بس أخوج بعده مايا

    ملاك : تعرفين أمايه عاد ميود امبونه يتأخر

    فاطمه : هي صدقج يلا عيل بسررررعه سيري غيري عسب ناكل وأرقد من الفير وأنا ناشه

    ملاك تبتسم : أوكي ثواني يالغاليه ..

    تجدمت ملاك عن الدري صدت طالعت فاطمه .. وقالت فخاطرها .. ياربي اش كثر أحبها والله انها أمي صدق .. ربتنا وتعبت عشانا وبعدها تخاف علينا .. الله يحفظها ..
    /
    .
    /
    نور وهي تمشط شعرها : أقول شوق اش بتلبسين بكره ..؟؟

    شوق تبوز : أووووف أصلا مابي أروح

    نور : شوق ترا مو زين أمج عطت المره كلمه

    شوق تبتسم : أدري وهذا اللي غاثني

    نور : أجل اش بتلبسين ..؟؟

    شوق تأفأف : نورو شكلج ناويه تذبحيني انتي ..!

    نور تضحك : و اش سويت أنا عشان أذبحك ..؟؟

    شوق تبتسم : لا ولاشي ماشالله عليج ملاك

    نور ابتسمت : ذكرتيني فيها واي فديتها هههههههه

    شوق : ملييييييييييييييييقه ... يلا يلا قومي من يدام المرايه بسج أبي أتعدل

    نور توقف وتروح صوب السرير : يلا شوق قولي اش بتلبسين ما أمزح ..؟؟

    شوق : والله مدري .. بس عندنا البدله اللي شريناها ذاك اليوم .. محد شافها للحين

    نور : لا لا مو حلوه وبعدين هي مو ساتره ما تنفع بحفلات ثانيه

    شوق تبوز : عاد اش بنلبس ..؟؟

    نور تبتسم : تذكرين الفستان اللي شريناه من فتره

    شوق باستغراب : أي فستان ..........؟؟؟

    نور : مو فستان فستان هو كذا نفنوف بنوتي على دراعه

    شوق ابتسمت : اي تذكرته هههههه

    نور : اش رايك .........؟؟

    شوق : والله ينفع أمي بتستانس عليه هههههه

    نور تبتسم : اي طويل وأكمامه ساتره ههههه خالتي بتفرح

    شوق : انتي شوفي بعرس عبدالعزيز اش بلبس

    نور تبتسم : بصراحه أنا عادي عندي أي شي تلبسين بس أمك ما أعتقد ترضى ع العاري هههههه

    شوق : لا ترضى بس لما رفيجاتها يترسون راسها ما ترضى

    نور : قصدك ينصحونها ههههه

    شوق : يلا يلا نورو ننزل ميته يوع

    نور تبتسم : أعوذ بالله جازووووووووره هههههه

    شوق : ويه اسم الله عليه عن تصكيني بعين وأروح فيها يالدبه

    نور تبتسم : اي شوق في قبيله في الكويت أموت على اسمها

    شوق باستغراب : أي قبيله

    نور : ما بقول لك هههههههه

    شوق : أكييييييييد قبيلتنا ههههههه

    نور : لا بس اسمها عجيب داش مزاجي

    شوق : ما علينا يالدبه خبريني بتفتحين شعرج ولا كيف .....؟؟

    نور : لأ لأأ وبعدين هي حفلة ناس غراب يعني لازم نكون رزان شوي ما نفلها كالعاده

    شوق : اي وانتي الصاجه مو ناقصين يتحجون علينا

    نور ابتسمت : يارب وحده تشوفك وتخطبك لولدها هههههه

    شوق تكش على نور : مالت يعل عرسج قبل عرسي

    نور : آمييييين ههههه

    صوت الباب وهو يندق ..!!!

    شوق : منووووووو ....؟؟؟

    .............. : آنا عبآدي

    شوق : ادخل

    عبدالله يدش : السلام عليكووووووووو

    نور: وعليكم السلام

    عبدالله : مشكوره نور

    نور باستغراب : على ايش ..؟؟

    عبدالله رديتي السلام مو مثل بعض الناس شكلهم ما يعرفون رد السلام واجب

    شوق : لا توني عرفت من حضرة عبودي

    عبدالله يبتسم : ما علينا .. يلا نزلو الوالده مسويه خوش غدا

    شوق : واي شهيتني روحي يوعانه ههههههههه

    عبدالله : مجاعه أعوذ بالله

    نور تبتسم : مو قلت لك شوق ههههههههه

    شوق تفر عليكم المخدات : نزلو قبل لا أتغداكم انتو

    عبدالله : ويه بنقذ البطله قبل لا تاكلها سنووايت

    عبدالله يروح لنور ويمسكها من ايدها ويقول : فله يلا بسررررعه قبل لا تاكلج الوحشه

    نور تبتسم وهم يمشون عشان ينزلون ويتغدون .. نور : عبود اش سويت بامتحان اليوم ..؟؟

    عبدالله : غشيت وغششت وبادلت ورق

    نور تبطل عيونها : انت ما تستحي على وجهك

    عبدالله يبتسم : لا ما أستحي

    شوق : عيال أخر زمن والله

    عبدالله يطالع أمه وأبوه وكل اللي ع السفره : السلام عليكم ياأهل القبور

    أم عبدالعزيز تبطل عيونها : هو عبوووود اش فيك

    عبدالله يبتسم : هههههههه أمزح يما

    بو عبدالعزيز : شوق نور يبا تعالو تغدو

    شوق : انشالله يبا

    نور تقعد وتبتسم : كيفك عمي ...؟؟

    بو عبدالعزيز : بخير يبا انتي اشلونج ..؟؟

    نور : الحمدلله تمام

    بو عبدالعزيز : لا يغير عليج يارب

    نور : ولا عليك

    شوق : يما باجر متى بنروح ..؟؟

    عبدالعزيز وهو ياكل .. حط ملعقته ع الطاوله وقال باستغراب : هالأسبوع بعد بتطلعون ..؟؟

    شوق بسرعه : لالا من قال بنروح مع الوالده حفلة ميلاد بنت رفيجتها

    عبدالعزيز يهز راسه ويقول : آها

    أم عبدالعزيز : والله المره تقول الساعه ثمان العشا

    نور : انشالله نجهز

    أم عبدالعزيز : اي ما ابيكم تأخروني

    نور تضحك : أوكي ههههه

    الهنوف تسأل ضاري : اش سويت بامتحان الرياضيات ..؟؟

    ضاري : زين

    بو عبدالعزيز : متى بتبدي امتحانات نصف العام

    ضاري : خلاص يبا مو باقي عليها شي .. بس نخلص التقويم الثاني ونبدا بامتحانات الفصل الأول

    بو عبدالعزيز : شدو الهمه ياعيال وخاصتا انت ياضاري أبي نسبه تبيض الويه

    ضاري : انشالله يبا .. بس باجي وايد على أخر السنه

    بو عبدالعزيز : لا وين الا هم خمس شهور وتخلصون دراسه

    الهنوف تبتسم : يبا بنروح الكويت

    بو عبدالعزيز : اي انشالله بس ادعولي

    الهنوف : انشالله يبا
    /
    .
    /
    نزلت ملاك .. شافت فاطمه قاعده تتريا ملاك ع السفره ..

    ملاك : أنا يييييييييت

    فاطمه تبتسم : ههههه زين ييتي بغيتي تموتيني يوع

    ملاك : اسم الله عليج يمه بعيد الشر عنج

    فاطمه فديتج يلا اقربي بنتي

    ملاك تيلس .. وتصب لها عصير .. وتبدا تاكل

    فاطمه : شوي شوي بنتي عن تغصين

    ملاك تبتسم : هههههه أمي أكل شوي شوي تراني

    فاطمه : أدري بس بعد حاسبي

    ملاك تبتسم : كبرنا خلاص أمي ههههه

    فاطمه : الله يحفظكم

    ملاك : ويحفظج فديتج

    يرن تلفون البيت ......

    فاطمه تبي توقف : بروح برد بشوف منو يمكن مايد

    ملاك : لالا أمي ايلسي .. خل ميري ترد

    فاطمه : لا أمي يمكن مايد

    ملاك : لو مايد يتصل بي أو يتصل بج مو تلفون البيت .. خل ميري تشوف

    ملاك تصارخ : ميييييييري .............. ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ..

    ميري ما يت ... ملاك : بروح بشوف منو لو أترياها بيصكر ..

    فاطمه : اسرعي بنتي يمكن حد يبا شي ضروري

    ملاك تتجدم عن التلفون .. وترفع السماعه .....

    ملاك : السلام عليكم

    ............... : وعليكم السلام ..

    ملاك مستغربه منو هذا ....!! : هلا أخوي .. بغيت منو ........؟؟

    ................. : فاطمه موجوده ..؟؟

    ملاك استوعبت شالسالفه وقالت : هي هي .. ثواني أخوي

    ملاك تصد تطالع فاطمه وتقول وهي مستانسه : أمي أمي

    فاطمه مستغربه : خير امي منو .........؟؟

    ملاك : أمي هذا راشد متصل بج

    فاطمه توقف وهي مستانسه وتتجدم بسرررررررعه عن التلفون ..

    ملاك تعطيها السماعه : السلام عليكم

    راشد : وعليكم السلام أمي

    فاطمه مستانسه : هلا أمي .. هلا فديتك اش حالك طمني عن أحوالك انشالله بخير ومب ناقصك شي ..؟؟

    راشد يبتسم : بخير أمي بخير

    فاطمه : دوم ياربي

    راشد : انتي اش حالج واش حال الأهل انشالله كلهم بخير

    فاطمه : بخير الحمدلله كلهم بخير بس مشتاقين لك ..

    راشد : ههههههه خلاص خلاص مب باجي شي انشالله

    فاطمه : جيه متصل ع تلفون البيت ..؟؟

    راشد : أتصل بج ما تردين

    فاطمه : وي اسمح لي أمي تلفوني ناستنه في المطبخ

    راشد : لا عادي يالغاليه

    فاطمه : تامر ع شي وليدي تبي شي ..؟؟

    راشد : لا أمي سلامتج بس ادعي لي

    فاطمه : انشالله ولدي انشالله

    راشد : تسلمين لي والله .. يلا عاد أمي مع السلامه

    فاطمه : مع السلامه ولدي مع السلامه الله يحفظك .....

    بعد ما صكرت .. ابتسمت لها ملاك : ها بشري أمي ...؟؟

    فاطمه ابتسمت : بخير الحمدلله ويسأل عنكم

    ملاك : تسأل عنه العافيه يارب .. شو الدراسه وياه ..؟؟

    فاطمه : بخير الحمدلله مب باجي شي ويرد البلاد

    ملاك ابتسمت : نحتريه عاد .. انشالله يرجع بالسلامه

    فاطمه : انشالله .. يلا عاد الغدا برد

    ملاك ابتسمت : يلا
    /
    .
    /
    أريج متردده : روان أنــــــــــــــــــــا .........................

    روان تقاطعها : انتي شنو ..........؟؟

    أريج : روان أنا ... ما اقدر أقول

    روان : بعد ما روعتيني .. تكلمي أريج اش فيج ..؟؟

    أريج : روان أنا شاكه ملاك صاير فيها شي

    روان مستغربه : مثل ..؟؟

    اريج : ملاك متغيره مو هي ملاك الأوليه .. شفتيها اليوم راحت مع نور

    روان : اي عادي دايما نور وملاك مع بعض

    اريج : بس ملاك كانت متضايجه وسارحه أكيد فيها شي

    روان مستغربه : مثل

    أريج : والله ما أعرف بس جايز صاير لهم شي من عيال عمهم يمكن

    روان : لا ما أعتقد ..

    أريج : والله ما أعرف لكن لازم نعرف شو فيها شكلها ما يطمن بالمره

    روان : خير انشالله .. انشالله ما فيها الا كل خير

    أريج ابتسمت : انشالله يارب ..
    /
    .
    /
    بدور تطالع حمدان : باباتك وماماتك ما بيتغدون ..؟؟

    حمدان ياكل ويقول : ما أدري

    بدور : عيب حمدانو تاكل قبل لا ييون أمك وأبوك يلسون ع السفره وياكلون

    حمدان : بس انا جوعاااااااان

    بدور : حتى ولو

    حمدان : بدور تدرين نحنا رحنا مسسفى

    بدور تضحك : وين رحتو ........؟؟

    حمدان : مسسفى أقولج مسسفى

    بدور تضحك أكثر : وين قلت لي .......؟؟ عند منو

    حمدان : مسسفى عند الدكتور

    بدور تبتسم : و شو تسوون في المسسفى على قولتك ههههه

    حمدان : نشوف نونو مال ماماتي

    بدور ابتسمت : شفته

    حمدان : لا ما خلوني أدخل

    بدور : بس أصير دكتوره بخليك تدخل انزين

    حمدان يبتسم : انزيييين ووديتي كتر وياج

    بدور تبتسم : من عيوني والله بوديك قطر عند يديده ويدي

    حمدان : بابا يقول لو ولد نسميه سيفاني .. بس أنا أقول لا نسميه حمدان نفسي

    بدور تبتسم : حبيبي ما يصير انته أخوه هههه

    حمدان يزاعج : لأ نسميه حمدااااااااااااان

    بدور : انزين انزييييييييين بس خلااااااااااص حشرتنا

    حمدان يبتسم ولو بنيه أنا قلت نسميها ورده

    بدور تنقع ضحك : شو تسمووونها ههههههههههه

    حمدان : اقول لج ورده

    بدور : ولييييييش يعني ههههههه

    حمدان : نحنا عنا أبله ياسمين أختي بسميها ورده

    بدور : اقول حمدان انت شكلها فيوزاتك مره ضاربه كمل أكل حبيبي كمل يمكن كل ها من الجوع

    حمدان : هذي ماماتي يت ..

    ميره تبتسم : هلا بدور رجعتي ..؟

    بدور تبتسم : لا ما رجعت ههههه

    ميره : دبه

    بدور : هههه انتي تسأليني وأنا قاعده يدامج ..

    ميره : معضد تعال الأكل برد

    معضد من الحجره : أوكي ثواني

    بدور : ها رحتي الموعد

    ميره : وي ما خبرتج أنا ناسيه انه عندي موعد هههههههه

    بدور : له له ولييييش ......؟؟

    ميره : على بالي الموعد السبوع الياي بس طلع اليوم

    بدور : ههههه أكيد بو حمدان ذكرج

    ميره : اي لو مو جذي جان بيطوفني الموعد

    بدور : يلا الحمدلله ..

    ميره : حمدان باباتي انطر ابوك

    بدور : لالا خليه ياكل هذا فيوزاته بالمره ضاربه

    ميره تضحك : حرام عليج بدور لا تتبلين على ولدي

    بدور تبتسم : وين أتبلى عليه حرام عليج ههههههه بس صدق فيوزاته ضاربه

    ميره : ههههه مالت عليج

    بدور : أغصان الجنه يارب .. انزين خبريني اش قالو لج

    ميره ابتسمت : يقولون مو مبين

    بدور : يلا انشالله بنيه هههههه

    ميره : اللي ييي من الله حياه الله

    بدور : شو قالو عن الياهل

    ميره : بخير الحمدلله بس لازم بس أنا ناقصني كالسيوم

    بدور : مو زين اشربي حليب وكلي جبن وهالسوالف عوضي اللي فقدتيه بالحمل

    ميره : اي انشالله

    معضد طالع من الحجره : أنا يييت

    حمدان يبتسم : بابا تعال كل

    معضد : ياي ..

    ميره : تعال يابوي الأكل برد وغير انه متنا يوع ههههه

    معضد ابتسم : يلا بسم الله

    بدور : النسيب النسيب

    معضد ابتسم : هلا بالخبله أخت حرمتي

    بدور تبوز : بدش 22 بعد كم شهر ويقول لب خبله

    حمدان ابتسم : ههههههه

    بدور : زعليت أنا خلااااص زعليييييييييت وآيد بعد

    حمدان : أحسن اشربي ماي بحر بعد

    بدور : أوكي خلاص رايحه أشرب ههههه

    ميره : وي اش فيكم على أختي خلاص كم من شهر وبترجع قطر

    معضد ابتسم : أحسن فكه ههههه

    بدور : خلاص برجع من اليوم

    ميره ابتسمت : بدور حياتي لا تزعلين يمزحون وياج

    بدور : أدري شو ع بالج اني مثلج أزعل على كل شي

    ميره طلعت عيونها : وأنا اللي أدافع عنج وأخر شي تقولين جذي

    معضد يبتسم : أقول لج ان أختج حيه من تحت تبن

    معضد : شنو يعني باباتي ..؟؟

    بدور : الله يسلمك يعني عصفوره بين ثلاث قطاو ..

    معضد : بدورووووه تراني برجعج قطر ههههه

    ميره : استحي على ويهج يابنيه

    بدور : ههههه أمزح انزين

    ميره : باباتي ما عليك منهم هذا مو زين تقوله .. يعني ثعبان تحت قش

    بدور ناقعه ضحك : ونعم التشبيه هههههههههه

    معضد تذكر شي : هي صح ترا باجر بنروح العين ..

    بدور شرقت وهي تاكل : كح كح .............

    ميره تعطيها ماي : شربي شربي ..

    معضد يضحك : لهالدرجه هل العين ييبون لج الغصه ..

    لا تقولون تاخذوني وياكم ..

    معضد : هي بناخذج بعد شو

    بدور : لا أمـــانه ميرو حطوني ببيت رفيجتي حرام حرام

    معضد : لا ماشي

    بدور : حرام ميره كلمي ريلج

    ميره رفعت جتوفها : ما يصير ..

    معضد : بتيين غصب

    بدور : مابي والله ما أحب

    معضد : الناس دوم يسألون عنج مب حلوه نقول لهم ببيت ربيعتها كل مره .. وبعدين بدور انتي تعرفين انهم يقربون لكم من قبل ما أخذ ميره

    بدور : اي أدري بس بعد ما أحب أروح ..

    ميره : تيين بدور مايصير كل مره نقول لهم ببيت رفيجتها ..

    بدور تأفأف : أوكي أوكي خلاااص

    معضد ابتسم : دبــــــــــــــــــه

    بدور : ميروووه طالعي زوجج

    ميره : هو اش قال يعني ..........؟؟

    بدور : دبه بعد شنو قال

    ميره : تستاهلين ههههههه

    بدور بوزت : نشوف منو يي وياكم العين بنشووووف ..

    أوفو الحين بيودوني العين الله يستر بس جان بتنعجب فيني وحده وتخطبني لولدها مثل ماصار بميره أختي .. أووووووووووف يعني لازم أروح العين والله حاله ..
    /
    .
    /
    دشت الشقه وهي تعبانه ... فسخت عباتها .... ما شافت أمها .. تجدمت عن حجرة أمها دقت الباب محد رد عليها .. دشت داخل .. شافت أمها راقده ..

    أريج ابتسمت : فديتها أكيد تغدت ونامت ..

    أم أريج بصوت واطي : دخلي يما دخلي

    أريج دشت وابتسمت : قايمه يالغاليه ..؟؟

    أم أريج : هي الحين حطيت راسي ووصلتي

    أريج ابتسمت : ههههه خربت عليج نومتج

    أم أريج : لا عادي بنتي

    أريج : تغديتي ..؟؟

    أم أريج : اي .. انتي تأخرتي كثير ماشالله عليج

    أريج ابتسمت : آسفه يما بس أنا وروان تغدينا برع

    أم أريج : اي قريت المسج اللي طرشتيه

    أريج : فديتج أنا ... عاد يلا نامي وأنا بروح بغير ملابسي .. لأنه مو باقي شي على أذان العصر ..

    أم أريج : قوميني أخاف تطوفني الصلاه

    أريج : من عيوني والله بس انتي ريحي نص ساعه

    أم أريج : انزين
    /
    .
    /
    يوم الجمعه ..

    ملاك دخلت المطبخ .. وطلعت لها قلاص وغسلته ..... تجدمت عن الثلاجه وطلعت العصير وصبت لروحها ... وخذت القلاص .. ويلست بدت تطق ع الطاوله بأصابعها ..

    معقوله هذا راشد ..!! صوته متغير وايد .. قال مب باجي شي ويرجع البلاد .. وأخيرا ياراشد بترجع ...
    ابتسمت ... وشربت من العصير .. والله حياتنا معاك كانت غير ..! كانت شي ثاني .. ما تدري اش كثر مشتاقين لك ..

    معقوله ياراشد بس سمعت صوتك حسيت بهالشعور لو أشوفك اش بيستوي بي ..؟؟
    ياربي يا راشد .. كل هـالسنين مو شويه والله موشويه .. شكلي كنت أكابر وأنا أقول اني محد سكن بهالقلب بعد ..

    لا والله أنا أشهد ان محد سكن هالقلب غيرك ولابيسكنه غيرك .. راشد ارجع بسررررعه ارجع ورجع لي روحي .. انت من رحت خذيت روحي وأحاسيسي كلها معاك .. ارجع ورجع كل شي معاك ..
    آه يا راشد ما تدري اش كثر اشتقت لك ولـ طاريك وكل شي فيك ..

    اتخرعت ملاك .. وصدت ورا : نعم ..!

    ميري : مدام انتي وين في ..؟؟

    ملاك مستغربه : اشو وين في يدامج بعد وين ..؟؟

    ميري : أنا من ساعه يناديج انتي ما يسمع

    ملاك : لا بس فيني رقاد

    ميري : ايوا اليوم انتي مافي نام ظهر عشان جذي .. الحين ساعه خمسه عصر انتي بعده قايم من سباااه ..

    والله من سمعت صوته وخبر جيته طار النوم من عيني وابو النوم بعد .. راشد رجع لي روحي مع الخبر اللي قاله لأمه .. وأخيرا بيرجع ويرجع معاه روحي ..

    ميري : مداااام مـــــــــــدام

    ملاك ابتسمت : هلأ .. سوري سرحت شوي

    ميري : روهي نامي مدام مافي زين راس مال انتي واجد عور

    ملاك ابتسمت : لا عادي .. اش تبين ..؟؟

    ميري : بابا مايد في الصاله وماما فاطمه .. روحي يبونج

    ملاك : أوكي .. خلاص بروح

    ميري : مدام انتي شو فكر ..؟؟

    ملاك تبتسم وبطنازه : منو ماخذ عقلي غيرج ياحلوه ..

    ميري تبتسم : ههههه روهي مدام ماما تريد انته ..

    ملاك تبتسم على غبائها وتطلع ... مشت الين وصلت للصاله شافت فاطمه ومايد يالسين ..
    /
    .
    /
    يوم الجمعه الساعه سبع المغرب ...

    شوق : نواري تعالي رتبي شعري من ورا

    نور : ما أريد .. وبعدين أنا مو جاهزه بعدني

    شوق : أوريج انزين ..

    نور ابتسمت : طيب طيب جايه

    شوق : يلا عاد بسرعه عشان أتمكيج

    نور : أحط لك أنا ...؟؟

    شوق : لا لا بروحي انتي مالج هادي ما يعجبني أنا مالي دفش

    نور : على راحتك .. يلا بسرعه عشان أرتب حالي

    شوق : أوكي ..

    تبدا نور تسشور شعر شوق من تحت وتلفه ..

    شوق تسأل نور : نواري بسأل لج سؤال بس جاوبيني بصراحه

    نور : اسألي

    شوق : أمس ملاك اش كانت تبي منج

    نور مستغربه : أنا ........؟؟

    شوق : اي انتي

    نور : ولاشي

    شوق : لا تجذبين نوار .. ملاك اش كانت تبي منج

    نور : قلت لك ولاشي

    شوق : انزين ليييش كانت متضايقه لما رجعتو

    نور : ما أدري

    شوق : تدرين نور ..تكلمي

    نور : شوق قلت لك مافي شي .. ليييش تكبرين الموضوع

    شوق : على راحتج بس بنعرف كلنا

    نور : كيف تعرفون ومافي شي

    شوق : كملي كملي .. صكري ع الموضوع خلاص

    نور : انتي اللي فتحتيه ..

    شوق : وانتي مو طايعه تتحجين

    نور : خلصت .. اش رايك ..؟؟ حلو

    شوق تطالع روحها في المرايه : اي طالع يهبل ..

    نور : يلا عاد بجهز حالي

    شوق : يلا بسرعه

    نور كانت مخلصه الميكب .. بس باقي شعرها ... وهو من الأساس ناعم بس يبيله ترتيب .. رتبته وخلصت مثل شوق .. وراحت لبست ...

    شوق : نوار خلصتي ..؟؟

    نور : انتظري شوي

    شوق : اوف نورو تراج عله

    نور تبتسم : هههههههه خلصت خلصت

    شوق فتحت عيونها : ياربــــــــــي .. طالع حلو

    نور ابتسمت : أدري ههههه

    شوق : عاد اجلبي ويهج

    نور ابتسمت : لايق على اللون

    شوق : وايد .. روحي وريه أمي

    نور : أوكي

    شوق : ترا ماكو أحد بالبيت

    نور : أدري هههه ضاري وعبدالعزيز راحو مع عمي

    شوق : يلا بسرعه أنا بس أبدل بلحقج

    نور : أوكي أنا تحت عند خالتي

    شوق : لحظه لحظه

    نور تلف : هلأ

    شوق : الهنووف اش بتلبس

    نور : ما أعرف ..!

    شوق : خلاص يلا انزلي وبلحقج

    نور طلعت من الحجره ... ومشت في الممر .. الين وصلت عند الدري ......
    توها بتنزل .... أحد يناديها من ورا ....

    ............. : شوق ..

    نور انصعقت وقفت بمكانها .....

    .............. : شوق انتي شو مسويه بروحج وبعدين شعرج متى طول ..؟؟؟

    نور بهمس : أنا مو شوق ...

    ونزلت بسرعه ..
    عبدالعزيز تفشل ... ورجع حجرته ....

    نور وصلت تحت وهي مرتبكه ... شافت روحها في المرايه ... بالفعل شعرها طالع حلو وايد لأنه طويل غير انه الشعر الطويل لايق ع الدراعه ...

    مشت وهي بعدها مرتبكه الين وصلت لـ خالتها ...

    أم عبدالعزيز وهي تصكر التلفون : يلا عاد حبيبتي بشوفج يالحفله

    نور ابتسمت وتقدمت عن خالتها ....

    أم عبدالعزيز ابتسمت : اش هالزين اش هالزين

    نور ابتسمت : طالعه حلوه خالتو .........؟؟

    أم عبدالعزيز ابتسمت : يا زينها نور يازينها

    نور بحيا : كلك ذوق خالتي

    أم عبدالعزيز بمزح : لو عبدالعزيز يرضا كان خطبتج له هههههه

    نور ارتبكت .. ذاك اليوم شوق تسألها واليوم عبدالعزيز شافها غير انه خالتها يابت هالطاري كلهم طايحين عليها ....!!

    أم عبدالعزيز وقفت وراحت ضمت ويه نور : هو اش فيها البنيه تستحي ...؟؟

    نور ابتسمت : لا خالتي مافيني شي .. شوق هالحين بتنزل

    أم عبدالعزيز ابتسمت وهي تشوف شوق نازله : شــــوقي

    شوق مبتسمه وتستعرض : اش رايج يما ..؟؟

    أم عبدالعزيز : طالع يهبل ماشالله عليكم انتي ونور قمر

    نور ابتسمت : من ذوقك خالتو

    أم عبدالعزيز : يلا خل أشوف الهنوف اخلصت وله عشان نروح

    نور : طيب خالتي لما حنا نروح نلبس عباياتنا

    شوق : اي يمه بس نلبس عبينا

    أم عبدالعزيز : يلا اسرعو عاد أنا رايحه لـ الهنوف

    نور تلف لشوق وتقول : يلا نروح فوق

    شوق : يلا

    نور : لحظه شوق

    شوق تلف وتبتسم : خير نور ..؟؟

    نور : في أحد فوق ..؟؟

    شوق : اي عبدالعزيز بس اهوه في داره

    نور : وانتي اش عرفك مو تقولين راحو

    شوق : اي قالو جذي بس عبدالعزيز يا وطق باب حجرتي وقال نخلص بسرعه لأنه اهوه اللي بيودينا

    نور : آهاااا ..

    شوق : ليييش أكو شي ..؟؟

    نور : لا مافي .. يلا نروح نلبس بس تأكدي كان عبدالعزيز بحجرته ولا لا

    شوق : أوكي ثواني






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  6. #16
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    ღ الحلقه الثالثه عشرღ

    ميره : خلاص بدور مب باجي شي بنوصل ..

    بدور : الغدا ببيت عمي حمد والعشا ببيت عمي سعود والريوق باجر الله يعلم ببيت منو

    ميره : استحي على ويهج بدوروووه

    معضد : بدور ليييش انتي فالسنه كم مره بتيين عندهم

    بدور : بس بيت عمي حمد واااع مو حلو

    معضد : وليييش يعني ..؟؟

    بدور : ما عندهم بنات كلهم متزوجات

    معضد : أفا عليج الحين بنروح بيت عمي سعود كله بنات ومخبل شراتج

    بدور تطالع الجامه : خل نشووووف

    حمدان يطالع من الدريشه : ماما ماما

    ميره : هلا حبيبي

    حمدان : الحين بابا حمد يقول الرياييل اللي يسمعون كلام باباتهم

    ميره : هي صح انزين

    حمدان : انزين ليييش لما بابا حمد قال حق فيصل يصكر تلفونه فيصل طلع وكمل كلامه برع وما سمع كلام باباته

    ميره تضحك : الحق معضد بيحط على أخوك

    معضد : حبيبي بابا حمد ما قال له جذي قال له عشان يتغدا وبس

    حمدان : انزين هو ما صكره راح برع يتكلم

    معضد : عشان عنده شغل

    بدور تأفأف : متى بنوصل ......؟؟

    معضد : خلاص مب باجي شي

    بدور : والعين كلها دواوير ترا والله راسي دار

    معضد : بدور ما خلت شي بالدنيا الا وحشرت روحها فيه

    حمدان يضحك : ههههههههههههههههه

    بدور : انت فهمت شي عشان تضحك

    حمدان ابتسم : عمي فيصل يقول بيوديني قطر

    بدور : لا والله وانت مصدق

    حمدان : هي أنا قلت له بدور تروح قطر ما توديني

    بدور : وافضيحتاه ...!

    حمدان ابتسم : بروح ما بوديج

    بدور : روح انزين روح بس فكنا من شرك

    ميره : خلاااص وصلنا

    بدور : وه الحمدلله

    معضد : بدور لما ننزل اهني تغشي

    بدور تبوز : ولييييييييش .. ترا والله أطيح جدام الخلق كله ويضحكون

    معضد : لا بس عيال عمامي كلهم موجودين

    بدور : انشالله وبعدين ليييش ما تقول لمرتك

    ميره : أعوذ بالله من أخت مفضحتني يدام ريلي

    بدور : معضد أخوي يما

    معضد يضحك : لأنه حرمتي تتنقب مب بس تتغشى ويا راسج .. يلا انزلو تأخرنا ع الجماعه

    حمدان : أنا بروح مع بدور ..

    بدور : لا والله

    حمدان : حرااام بس بمسك ايدج

    بدور : ماشي يلا مناك عند أمك ..
    /
    .
    /
    أريج حطت راسها على ريل أمها ..

    ابتسمت لها خالو أمينه وقالت : الله يحفظج بنتي

    أريج : فديتج أمي .. ما تبين تطلعين ..؟؟

    خالو أمينه : لا وين فيني شده يابنتي

    أريج : يلا انشالله تتحسن صحتج وتتطلعين

    خالو أمينه : انشالله

    أريج : تبين شي ..؟؟ تاكلين شي ..؟؟

    خالو أمينه : لا بنتي .. شبعانه

    أريج : على راحتج

    خالو أمينه : وينهم البنات عنج اليوم

    أريج : ماشي كل وحده بروحها

    خالو أمينه: مستوي شي بينكن لا سمح الله ....؟؟

    أريج : لا الحمدلله كل شي تمام .. وبعدين الحمدلله ما نزعلي يما ..

    خالو أمينه : الحمدلله يما عسى دوووم هالحال

    أريج : أمين يارب ..

    خالو أمينه : غيري هالقناه يما

    أريج : لا حلو الفلم ماماتي

    خالو : قناة العفاسي أحلى خلينا نسمع هالأدعيه والأناشيد أبرك ..

    أريج : ههههه انشالله ماماتي

    خالو أمينه : ترا عمج ومرته بيجون الأسبوع الجاي

    اريج : صج والله

    خالو أمينه : اي انشالله

    اريج : الله يجيبهم بالسلامه يارب ..

    خالو أمينه : عاد هالله هالله فيهم .. عليج الضيافه

    أريج : انشالله يما

    خالو أمينه : والله كنت بروحي بسوي كل شي .. بس ريلي ما تسمح لي

    اريج : لا يمه لا تقولين جذي .. انتي ايلسي وياهم وارتاحي وأنا بسوي كل شي ..

    خالو أمينه : الله يحفظج يابنتي من كل شي ويرزقج بالزوج الصالح اللي يسعدج يارب

    أريج : لا تقولين جذي أمي

    خالو أمينه : وليييش يمه ترا دعاء الأم مستجاب

    أريج : تو الناس أمي وبعدين أستحي ههههه

    خالو أمينه : وليييش تستحين صرتي بنيه كبيره ههههه على وش جواز على قولتهم ..

    أريج : هههههه يلا عاد أنا بروح بقعد ع اللاب شوي .. وبحضر لأني أدري باجر ما بفضى .. من اتصالات البنات

    خالو أمينه : ههههه الله يوفقكم ويخليكم لبعض ..

    أريج : أميييين يارب ..
    /
    .
    /
    روان دخلت الحمامات .. وطلعت فونها واتصلت بمروان على طول ..

    مروان رد : هلا وران ..

    روان : هلا مروان اشلونك ..؟؟

    مروان : لوني بني انتي اش لونج ههههههه ..؟؟

    روان ابتسمت : تتطنز حضرتك يعني

    مروان : هههههه لا بس أبي أرفع ضغط روانتي

    روان تبتسم : تمون يايبا تمووون ههههه انزين أنا بعشاء العمل تدري

    مروان ابتسم : غريبه رحتي

    روان : اي مو قايلة لك من قبل

    مروان : أدري بس ما توقعت انج ترضين انج تروحين

    روان : لالا ابشرك حضرت ههههه

    مروان : عسا مستانسه

    روان : أي مستانسه الله يخليك خلني ساكته بس

    مروان : له له وليييش أحد مضايقج ..

    روان : لا بس ما تأقلمت مع الموجودين

    مروان : وانتي اش لج بالشغل ههههه لج بالابر وبس

    روان : اي والله صدقك مدري اش حقه يابوني معاهم

    مروان : وين أمج وأبوج

    روان : بالحفل مع الناس

    مروان : وانتي مب وياهم

    روان : لأ انا بالتواليت وبعدين بلا عليك كيف أكلمك وهم معاي

    مروان : ههههههه لا بس سؤال

    روان : البنات اليوم كل وحده بحال

    مروان : أحسن

    روان : حرام عليك

    مروان : هههههه تخيلي أنا وين ..؟؟

    روان : وين .......؟؟

    مروان : في العاصمه

    روان : يالدب

    مروان : ليييش انزين ههههه لهالدرجه حاقده

    روان : اي ليييييش ما خذيتني معاك

    مروان : اش دراني انتي اللي رايحه لعشا العمل مو أنا

    روان : والله غصب مروان مالي بهالسوالف والله

    مروان : أدري تعلميني عن قلبي يعني ..؟؟

    روان : ما أدري عنك انت تقول جذي

    مروان ابتسم : دبه لا تفهمين كل شي غلط

    روان : انشالله .. ما قلت لي اش حقه رايج العاصمه يعني ........؟؟

    مروان : كشته مع الربع

    روان : أها .. ترجع بالسلامه يارب

    مروان : وانتي كلي في الحفله عدل هههههه

    روان : اي أفا عليك هههههههه .. أقول مروان

    مروان : هلأ ..


    روان : مجبوره أصكر الحين أوكي

    مروان : وليييش ..؟؟

    روان : يمكن أمي ولا ابوي يفتقدوني مافي ع الهواش

    مروان : أوكي

    روان : يلا باي ..

    مروان : ديري بالج على روحج ..

    روان : انشالله وانت بعد ..

    مروان : انشالله .. يلا مع السلامه

    روان : مع السلامه ..

    ابتسمت روان وطالعت شكلها في المرايه ,, وطلعت .. ابتسمت لكل اللي موجودين وراحت لأمها ..

    صوفيا : وين كنتي ...؟؟

    روان : بالتواليت مام ..

    صوفيا : أوكي روحي لأابوكي ..

    روان : أوكي بروح الحين ..

    روان تجدمت عن أبوها .. ابتسم لها وقال : هلا رواني

    روان ابتسمت : هلا يبا ..

    أبو روان : وينج من ساعه ..؟؟

    روان : لا يبا بس ثواني رحت التواليت أرتب شكلي

    بو روان : تعالي تعالي

    روان مسكت يد ابوها ومشت معاه .. الين وصلو عند جماعه من الناس .. ابتسم لهم ابو روان ..

    أبو روان : مرحبا ..

    الكل : مرحبا ..

    ابو روان : كيف الحال ..؟؟ انشالله مستانسين

    واحد من الجماعه : اي والله ما تقصر بو روان ..

    روان بخاطرها .. زين انه للحين يعرف انه بو روان ..

    وحده من الجماعه : ما عرفتنا بالحلوه اللي معاك ..؟؟

    ابو روان : اي صح هذي روان بنتي

    المره : ماشالله عليها الله يحفظها لك ..

    روان تمد يدها عشان تسلم عليهم .. وتقول : اتشرفت بمعرفتكم ..

    ابو روان يزيد كبريائه .. لأنه بنته تعرف لسوالف الضيافه والبرستيج .. ويبتسم لروان ويفتخر فيها ..
    /
    .
    /
    ملاك : ميود غيييييييييييير
    مايد : مابا

    ملاك : شو هالبرنامج السخيف

    مايد يضحك : منو قال انه سخيف .. بالعكس يعلمج عن الحيوانات يالدبه

    ملاك تبتسم : مابا شكرا كافي علي أتعرف على جسم الانسان هههه

    مايد : صح أمي فاطمه

    فاطمه : هلا ولدي

    مايد : رشود اتصل بي .. خلاص بيي جريب انشالله

    فاطمه : هي انشالله

    مايد : يلا الله ييبه بالسلامه

    فاطمه : أميييين

    مايد : خلاااص عاد عندنا دكتور بالعايله يعني

    فاطمه : الله يوفقكم كلكم يارب

    مايد : أمييييين

    ملاك : يعني الممرضه مب تارسه عينكم

    مايد : لا ولاشي بعد هههه

    فاطمه : لا تارسه عيننا ونص بعد

    مايد : وين أمي قاصه عليج بس تعطي ابر هذا اللي فالحه فيه

    ملاك تبوز : لا والله ميووووود

    فاطمه تبتسم : أمي خليييييييه تراه يغار منج

    ملاك تبتسم : سووووووووووو له هههههه

    مايد : خارطه ع روحج ملاكووو
    ملاك ابتسمت : ما علي منك يكفي شهادة أمايه هههههه

    فاطمه : هي أمي مايد .. ترا راشد أول ما بيي وين بيشتغل ........؟؟

    مايد : أمي ترا أول ما بيشتغل دكتور على طول .. في البدايه ياخذ ليسن الدكتوراه وعقب بيكون مساعد طبيب عاد يبي له لما يمارس الشغله

    فاطمه : توسط له وأنا أمك .. حرام كل ها دارس وأخر شي يكرف لين ما يحصل شغل ..

    مايد : ما عليج أمي رشود روحه معارفه تارسه البلاد

    فاطمه : الله يوفقه يارب

    مايد : أمين ..

    ملاك : اشوفكم قمتو تتوسطون هالأيام

    مايد ابتسم : خربتها هههههههه

    ملاك : اوي أمي تسمعينه يقول خربج

    فاطمه : راسي قام يعورني والسبب حشرتكم

    ملاك : ياربي والله أيام نحن صغار

    فاطمه : كل واحد يشد بشعر الثاني

    مايد : ههههه وأنا فديتني اللي أفوز دوم

    فاطمه : لازم تراك الولد ..

    ملاك : هههههه ميود ما أدري شو ياينها أمايه عليك اليوم

    مايد : محد تارس راسها غيرج يالدبه ..
    /
    .
    /
    أم عبدالعزيز : بسرررعه يما تأخرنا ع المره

    شوق : اي خلاااص يما خلصنا

    نور تبتسم : خالتي وين الهنوف ..

    شوق : ليييش الهنوف ما بتيي يما ؟؟

    أم عبدالعزيز : تقول عليها امتحانات الأسبوع الياي

    شوق : أها .. يلا عاد نروح نركب السياره قبل لا يعصب علينا عبدالعزيز ..

    تجدمو عن السياره .. أم عبدالعزيز ركبت جدام وشوق ورا أمها ونور ورا عبدالعزيز ..

    عبدالعزيز : ها خلاااص نمشي ..؟؟

    أم عبدالعزيز : اي يمه خلاااص

    عبدالعزيز رفع راسه يطالع ورا .. ولا عينه تطيح بعين نور .. نور نزلت عينها بسرررعه ..

    شوق لاحظت .. بغت تزيد الطين بله وقالت ..

    شوق : يما مو ناويه تزوجين عزوز

    عبدالعزيز : عزوز أصغر عيالج

    شوق ابتسمت : آسفين بس ندلعك عاد من الحب ههههه

    نور ارتبكت من بعد سؤال شوق .. حست باحساس غريب ...

    أم عبدالعزيز : تعبت يايما وأنا اقول له تزوج مب راضي ..

    عبدالعزيز يبتسم : اي يما توني صغير ههههههه

    أم عبدالعزيز تضحك : أبوك لما كان بعمرك انت كنت بصف أول

    عبدالعزيز يبتسم : مب لهالدرجه عاد يما هههههههههه

    شوق : اي يمه زوجيه الحين بسرررعه

    أم عبدالعزيز لفت وطالعت ورا وقالت : والله البنات تارسين الديره بس انت أشر .. مو جذي يما شوق ونور ..

    محد رد ... أم عبدالعزيز : هو أنا أكلم السياره ..

    شوق ... ونور بارتباك : صح ...

    نور اقتربت من شوق وقالت : اقول معاك القلوس .. انمسح القلوس حقي ..؟؟

    شوق : اي تراج يالسه من الصبح تعضين بشفايفج لازم ينوكل

    نور : شوق معاك ولا ....؟؟

    شوق : اي معاي خذيه

    نور : لا بعد ما ننزل بحط منه شوي

    شوق : على راحتج ..
    /
    .
    /
    بدور : يلا خلود ..

    خلود : أوكي أوكي اتريي شوي

    بدور : أوكي في أحد برع

    خلود : لالا محد كلهم في الميلس

    بدور : أوكي أنا بطلع مع حمودي وبنطرج أوكي

    خلود : أوكي .. بييج بعد ثواني

    بدور : يلا حمود

    ميره : على وين ..؟؟

    بدور : بنروح نتمشى في الحديقه

    ميره متخرعه : أي حديقه بنص الليل ..؟؟

    بدور ابتسمت : لا الحوي قصدي

    ميره : أوكي خلاص شلي وياج حمودي وخلود سيري وياها

    خلود : أوكي بس بوزع السويت

    أم معضد : أمي بدور يلسي حلي

    بدور ابتسمت : مشكوره خالتي ..

    أم معضد : ما يصير جذي الا تاكلين شي

    بدور : مشكوره خالتي والله كليت الين شبعت

    أم معضد ابتسمت : انزين روحو تمشو يما

    بدور : أترياج خلود

    خلود : أوكي

    حمدان مسك يد بدور وقال : يلا بدور تعالي

    بدور ابتسمت له : يلا ..

    مشو حمدان وبدور الين وصلون لباب الصاله وطلعو .. راحو صوب الزرع ..

    بدور ابتسمت لحمدان وقالت : ما في مريحانه اهني ..؟؟

    حمدان : لأ بس في بيت بابا عود فيه اهني ما فيييه

    بدور ابتسمت : يلا نيلس ع الحشيش

    حمدان : لا صرصور يعضنا

    بدور ابتسمت : شو صرصوره بعد يلا اقعد يالدلوع ..

    حمدان : مابا

    بدور تغايضه : تيلس ولا أقول للصرصوره اتيي

    حمدان : أصلا لو يلست بتعضني

    بدور : اقول لك ايلس يلا

    حمدان بعناد : مابا مابا مابا ..

    بدور بأسلوبها لأنها دوم تتضارب وياه : أقول لك حمداني ايلس ولا بيلسك غصب

    حمدان يصارخ بصوت محد داخل يسمعه : مابا

    بدور تتجدم عنه وتيلسه غصب وحمدان يبدا يتضارب وياها .. حمدان : غبييييييييييييييييييه مابا قلت لج مابا

    بدور تتركه وتضحك : انزين انزين خلااااص هههههه

    حمدان معصب : بخبر عليج ماماتي ..

    بدور : ماشي يلا تم وياي لما خلود اتييي

    حمدان : غبيه

    بدور : محد غيييييرررررك يالهرم تأدب

    حمدان : ما أحبج

    بدور : حبك برص يالياهل

    حمدان يسوي روحه زعلان : بروح داخل خلاااااااااااااص

    بدور تمسكه : ماشي شو تبا تتركني بروحي

    حمدان : هي انتي تلعوزيني

    بدور ضحكت : خلاص ما بلعوزك انزين تم وياي .... أوووووووف هذي خلود بعد تأخرت ..

    حمدان : عمو خلود أحلى منج

    بدور : مالت عليك يالدب

    حمدان : كل يوم تعطيني حلاوه مب انتي تنازعيني

    بدور تمسكه : ترا حمود ان ما سكت بفرك ع الشيره وبخلي الينيه تاكلك

    .......................... : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــاو ..........

    بدور لفت وهي متخرعه عن خـــــــــــــــــــــــــاطر : Oh my God

    ابتسم : الناس لما تتخرع تقول بسم الله الرحمن الرحيم ..

    بدور ارتبكت وفخاطرها .. اشتغل الأخو محاضره دينيه .. والله حاله .. شو يخلصنا الحين ..

    فيصل ابتسم : اش حالج بدور ..؟؟

    بدور منزله راسها وماسكه حمودي : الحمدلله بخير ..

    حمودي ودر بدور وراح لـ فيصل .. بدور بهمس : حمود تعال

    فيصل ابتسم : لا خليه عادي ..

    حمدان خايف : عمي بدور بتوديني عند الينيه

    فيصل ابتسم وقال بسخريه : تخوفك وهي روحها الحين ماتت خوف ههههههههه

    بدور حمرت .. مب وقتك انت الثاني الحين ..

    فيصل : شو تسوين في الحوي روحج ..

    بدور تمتمت : أتريا خلود

    فيصل ابتسم : أوكي يلا فرصه سعيده .. مع السلامه ..

    بدور شوي وتقول له انطر وعطني حمود أخاف أقعد بروحي ... بس ما مداها تقول أي شي لأن فيصل راح صوب الميلس ..

    بدور : أوووووف مالت عليك

    خلود : بدوووور بدوووووور

    بدور : لا رد ..

    خلود : بدوووروووووووه

    بدور استوعبت ورفعت راسها : هلا خلود

    خلود : اللي ماخذ عقلج يتهنا به

    بدور ابتسمت : انتي اللي ماخذه عقلي

    خلود بسخريه : هي مبين

    بدور : نادي البنات مو حلو بروحنا

    خلود : أوكي اصلا هم الحين بروحهم بييون

    بدور : اي زين

    خلود : وينج ياحرمه من زمان ما تبينين ولا شي

    بدور ابتسمت : دراسه عاد تدرين نكرف عدل

    خلود : الله يوفقج

    بدور : آمييين ويوفقج

    خلود : زين ييتي والله الكل متوله عليج

    بدور : وأنا أكثر والله

    خلود : متى ناويه تردين قطر

    بدور : أول ما أخلص انشالله

    خلود : انشالله حتى نحن بنروح قطر بس ما أدري متى

    بدور : نروح سوا

    خلود : انشالله

    بدور : اي صح اش صار على خطبتج ..؟؟

    خلود ابتسمت : أحم أحم ..

    بدور ابتسمت وباستها : يلا مبرووووك

    خلود حمرت : الله يبارك في حياتج يارب

    بدور : متى العرس ...؟؟

    خلود : تو الناااس ع العرس ههههه

    بدور : اي والله تو الناس بعدنا صغار ههههه

    خلود : تعالي ميرووووه حامل

    بدور : أدري

    خلود : هههههه أنا توني أدري تصدقين

    بدور : بس ميره خبرت خالتي

    خلود : وأنا حليلي محد خبرني .. يلا بس أحمل ما بخبركم الا لما أولد هههههه

    بدور : وي وي البنيه صارت حرمه .. اقول لا تخربينا بس

    خلود ابتسمت : لا تخافين حياتي أدري تعرفين أكثر عني ولا اش له ممرضه

    بدور ابتسمت : عاد روحج قلتيها ممرضه مب دكتوره ههههه

    خلود : هه البنات وصلو ..

    بدور : وأخيرا .. هذي ميروووه وياهم ..

    خلود : قولي أم حمدان شو أصغر عيالج ميروووه أونج

    بدور ابتسمت : لا تقولين لي جذي ترا عادي أرجع بيتنا

    خلود ابتسمت : لالا خلاص بسكت هههههه

    بنات عمام معضد يو ويلسو مع البنات ع الزرع .. وميره وياهن ..

    ميره ابتسمت لخلود وقالت : الله يعينج الصراحه

    خلود : هي والله الله يعينني

    بدور بوزت : الحين ليييض يايبيني مدام تضحون علي

    ميثا : ما عليج ما عليج منهم يغارون

    بدور : واي فديتج هههههه

    باب الميلس ينفتح .. ومعضد يطلع ويتجدم عنهم .. : السلام عليكم

    البنات : وعليكم السلام

    معضد : اش حالكن بنات عمي ..؟؟

    البنات : بخير الحمدلله

    خلود : سأل عن بنات عمه بس ما سأل عن أخته

    معضد ابتسم : تراني شفتج الظهر يالدبه

    خلود بوزت : زعليييييت ع قولة حمودي

    معضد ابتسم : بدور مستانسه ..؟؟

    بدور : هي الحمدلله

    ميره : ترا عادي باجر بنات عمك بيتخبلون

    بدور : تنكت علي حرمتك .. معضد امسكها لا اذبحها هههههه

    وفاء تضحك : يالدبه استحي ع ويهج

    ميره : ارمسكم عنها بس ما تصدقوني هههههههه

    حمودي ياي ركض من الميلس .. : مـــــــــا مــــــــــــا

    ميره : قلب ماماتك انته ههههههه

    معضد ابتسم : الريال ناسني اليوم .. كله مع فيصل

    ميره : مع عمه يعني مع منو بعد ههههه

    فيصل ياي من بعيد معضد : وقف وقف مكانك

    فيصل يبتسم وهو ياي صوبهم : لييييش أوقف بعد هههههه

    معضد : ما يستوي العزابيه اييون اهني

    فيصل يضحك : حلال عليك حرام علينا

    خلود : خواني الكرام ترا فضحتوني جدام بنات عمي هههههه

    معضد : لا أنا ياي حق حرمتي الصراحه انته حق منو يعني ..؟؟

    فيصل : حق حرمتي بعد شراتك ..

    البنات كلهن بدو يطالعون بعض وكل وحده متفشله شرات الثانيه ..

    خلود : أمي منك جرئ أعوذ بالله عاد ممكن تخبرنا منو عسب لا يفرح الكل يعني

    فيصل يضحك : عن صدقتو بس .. ترا كل وحده فيكن أخسف عن الثانيه ما أباكن هههههه

    بدور طلع لسانها هالحزه وقالت بهمس .. بس الكل سمعها : من حلاتك انت يعني ...!

    فيصل علق بمكانه وبدا يضحك : ههههههه قويه أختج ميرووووه

    بدور تفشلت ونزلت راسها ..

    ميره : لسانها متبري منها هههههههه

    معضد : ههههههه يلا عاد أنا بروح جريب اهني وبرد

    ميره : مطول ..............؟؟

    معضد : لا دقايق .. فيصل بتيي ..؟؟

    فيصل : لا بتم مع عيال عمي ..

    معضد : انزين يلا دش داخل ..

    فيصل يبتسم : ولييش أدش داخل ..

    معضد : قلت بتتم مع عيال عمك هب بنات عمك ..

    فيصل : لا بسولف وياهن شوي وبدخل

    معضد يبتسم : يلا ماشي حرمتي اهني دش داخل

    فيصل توه يرمس .. معضد قال : ميروووه جان قال شي خبريني

    ميره : انشالله ههههههه

    >>>>>
    أريج حطت راسها ع المخده .. <<<< والله اليوم ممل .. وقمه في الملل لا شفت البنات ولا سمعت حسهن غير انه حياتي راكده ومثل ماهي لا أحداث جديده ولا تطورات .. غير اني اشتقت لحبايب قلبي ..
    ღღღ
    ملاك <<<< اليوم استانست مع مايد وأمي فاطمه هم عايلتي وأهلي وكل شي بحياتي .. بس افتقدت ربيعاتي وايد .. واشتقت لهن أكثر .. اشتقت لـ راشد وصوته وكل شي .. يلا هانت مب باجي شي ويرجع .. ما أصدق ان صوت راشد سوا كل هذا فيني لو أشوفه اش بيستوي بي !! .. ما يدري انه في قلبي .. وكل هالسنين اللي كان غايب عنا وبعيد ما تغير غلاه بقلبي .. بالعكس زاد وزاااااد لدرجة الجنون ..
    ღღღ
    نور <<<< اشتقت للبنات اليوم كثير .. افتقدتهن .. وقاعده أفكر بملاك ومشكله أخوها .. الله يساعدهم يارب .. معقوله ..! معقوله اني بيوم من الأيام راح أكون زوجة عبدالعزيز .. معقوله ..! لا ما اصدق .. عبدالعزيز الف بنيه تتمناه .. بس استغربت من كلام خالتي اليوم .. وغير ان عبدالعزيز من بعد ما شافني طول الوقت وهو مو على بعضه متغير .. يلا الله يستر ويكتب لي اللي فيه الخير ..
    ღღღ
    شوق <<<< اشتقت للبنات وخبال بدوووروووه .. غريبه ما اتصلت فيني اليوم .. يلا يمكن عندها ظروف ..!! ياربي .. أحس ان بقلب عبدالعزيز في شي .. عبدالعزيز من بعد كلام أمي اليوم مو على بعضه .. أكيييد بدا يفكر بنور .. يلا انشالله تكون من نصيبه لأن ما في بنيه مثل نور .. ما أصدق لو نور بتصير مرة أخوي اش كثر بستانس لأن رفيجتي وبنت خالتي بتصير مرة أخوي .. الله يسعدها يارب .. آهـــ .. اشتقت لهل الكويت كلهم .. عيال عمي وعمامي وعماتي .. وأكثر شي نواف .. متى اييون عندنا .. لأأ ..! متى حنا نروح لهم .. من زمان عنهم والله ودي أشوفهم ..
    ღღღ
    روان <<<< وأخيرا رجعت البيت .. والله مليت وأنا متقيده بالنظام والتفاهات اللي يتكلمون عنها .. اشتقت للبنات وايد .. ولمرواني أكثر .. ودي أكلمه بس هو مع ربعه ما يصير أكلمه الحين .. يلا باجر انشالله أول ما اصحى بكلمه .. وبقول له عن كل شي صار .. قهروني بعض الناس بس بعد أنا بنت صاحب عشا العمل .. هه بنته المدللـــه على قولتهم .. حليلهم ما درو اني ناقصني أشيا كثيرررره ..
    ღღღ
    بدور <<<< خلود قاعده تكلمني عن موقف صار لها بس أنا معاها ولكن بالي مو معاها .. بالي عند حبايب قلبي .. ما أدري شخبارهم .. أه لو درو اني ييت العين بيذبحوني ههههه لأنهم يدرون اني ما أحب ايي العين والسبب اني أنحرج بسرررررعه من الموجودين .. أكيييد بيضحكون علي وبيخلوني أحكي لهم مواقفي اللي صارت .. وفيصل هذا انسان يغث الواحد أوووف منه .. دايم يحرجني ودي أذبحه .. غير ان ميروووه بصفه ههههه .. حمداني تحفه قام يعلق ويسوي حركات يقلد عمه فيصل ..
    ღღღ






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  7. #17
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: خليجيات في الإمارات


    ღ الحلقه الرابعه عشرღ

    لآآآ عآد مو صج ...!!!
    تراكم والله تحطمون الوآحد ع الأقل شجعو شوي ... ماشاء الله مشاهدات اش كثر وردود تنعد ع الأصابع للأســـــــــف ..!!
    أتمنى أشوف ردود أكثر .. مب أمر والله مجرد طلب أعزائي ...!!

    نور تهز شوق : شوق أنا عطشانه

    شوق : يعني شسوي لج ..؟؟

    نور ابتسمت : بروح بشرب مويه تعالي معي

    شوق : مابي روحي بروحج

    نور : يلا شوق عشان خاطري تعالي معاي

    شوق : وي نورو ترا البيت ما فيه ينانوه اش له تخافين ؟

    نور : مابي يلا تعالي

    شوق تفر اللحاف من عليها بعصبيه :بس هالمره المره اليايه ان بطلتي حلجج بتاكلين كف سنع من يدي سمعتي

    نور : اي سمعت بس تعالي دخيلك

    شوق : يــــــــــــــــالله ..

    نور تلبس شيلتها وتمشي مع شوق ..

    شوق : وبعدين انتي ليش مب حاطه يمب راسج ماي

    نور تقلدها : ما جا على بالي المـــــــــــــــــــاي

    شوق ابتسمت : يلا لأني يعت تصدقين

    نور كشت عليها : لما قلت اني عطشانه كلتني بس لما جاعت ولا كأنو صار شي

    شوق : يلا يلا نورو امشي مستويه عيوز

    نور : دبـــــــــــــــه

    شوق : بعينج

    نور تفتح دبة الماي .. شوق : صبي لي ماي

    نور : انشالله

    شوق : سوي لي عصير .. دخيييييييييلج نونو

    نور : أدري الدلع ما يجي الا للمصلحه

    شوق ابتسمت : يلا يلا فديتج

    نور : اكلي بسرررعه عشان نروح فوق .. مالي خلق نقعد هنا واجد

    شوق : واش حقه يعني

    نور : جتني النومه

    شوق : اي أقول بعد ..

    ................. بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاو .........

    نور تخرعت : بسم الله الرحمن الرحيم ..
    شوق وهي تاكله : ويه خرعت البنيه يالدب


    ضاري يضحك : هذي الانسانه خوااافه

    نور : اي انت اللي تخرعني

    ضاري يبتسم : ها رحتو البارتي

    شوق : اي رحنا واستانسنا

    ضاري : يلا زين كان على بالي ما بتستانسون لأن حسب علمي روحتكم غصب ههههه

    شوق ابتسمت : اي والله كانت غصب عنا

    نور : تعال انت من وين راجع بهالوقت ..؟؟

    ضاري : كنت مع الربع

    شوق تطالع الساعه : الين هالحزه ومع الربع

    ضاري : اي هو اش فيها يعني ..؟؟

    شوق : تدري لو أبوي درا اش بيسوي

    ضاري يطالعهن بنص عين : ما بيدري اذا محد قال له

    شوق ابتسمت : ويا هالراس ..!

    نور : خلصيني يلا فيني نووووم

    شوق : أوكي أوكي عن أغص بس يالدبه

    نور : محد غيرك

    ضاري يضحك : بروح بنام أحسن لي من هواشكم

    شوق : اي روح الله معااااك

    ضاري يغني : وبخليك أنا بهوااااااك

    نور : استغفر الله استغفر الله

    ضاري يبتسم : يلا تصحبون على خير أيتها البقرتان الجميلتان

    شوق تعقد حياتها : انطر ان ما علمت ابوي عن جيتك متأخر

    ضاري يضحك : هو أمزح يالبقره ههههههه

    نور : خلاص أجل أنا بعلمه يالدب

    ضاري : لا اسمحولي عاد الا تعلمون ابوي ههههه تصبحون على خير خواتي القمرات

    نور : وانت من أهله

    شوق : اي هذا الحجي السنع ..!
    /
    .
    /
    خلود : بدووور يا بدووور ..!

    بدور : لا رد ......................

    خلود : بدوووروووه وصمخ ..!

    بدور استوعبت : هلأ ..

    خلود تأشر لها بمعنى : وينج ..؟؟

    بدور : معاج معاج

    خلود : انزين أنا توني شو كنت اقول ..؟؟

    بدور ابتسمت : اي كنتي تتكلمين عن رفيجتج

    خلود بسخريه : لا والله

    بدور ابتسمت : ههههههه

    خلود : يالدبه شكلج سرحانه

    بدور : لا وين سرحانه معاج كملي

    خلود : كيف معاي ولا تعرفين أنا عن شو أتكلم ..

    بدور ابتسمت : ههههه لا معاج خلاااص بكون معاج بس كملي ..

    خلود : هههه أقول بدوورووه شكلج ديايه ..

    بدور تضحك : ديايه بعينج خلودووه

    خلود : اي ديايه شكله فيج رقاد اقول رقدي والصباح رباح

    بدور تبتسم : زين عرفتي هههههه

    خلود : تراني أقول لج ديايه ما تعترفين

    بدور تبتسم : اي هين ادواااج عندي باجر الصبح

    خلود : يلا تصبحين على خير

    بدور : لحظه لحظه

    خلود : خير تبين شي ..؟؟

    بدور : أبا أشرب ماي

    خلود : والله حاله البنات الحين ما تعطشين الا قبل الرقاد

    بدور : ترانا نشتغل لق لق لق قبل الرقاد لازم نعطش هههههه

    خلود : وانتي الصاجه هههه يلا نروح نشرب

    بدور : لحظه بس ألبس شيلتي ..

    خلود : وانا بعد لأنه عيال عمي اهني

    بدور : والله مغثه هالأولاد

    خلود : اي والله ههههه ما عدا ..................

    بدور تقاطعها : أعرف أعرف ههههه
    خلود : بس صدقج مغثه ما يستحون يقطون نغزات ههههه

    بدور : ليييش يعني ما سوو لهم بيت بروحهم هههه

    خلود : فكه منهم صدقج ..

    بدور : يلا لأني بموت عطش ..

    خلود : اللي يسمع كأنج انتي اللي قاعده تتكلمين من ساعه مب أنا هههههه

    بدور : هههههه اي والله

    خلود : يلا بسررررعه

    بدور وهي تمشي : ماي بارد أوكي

    خلود : أكيييد في حد في الامارات يشرب ماي ساخن ..!

    بدور : هههههه قولي في العالم

    خلود : دافي أوكي .. عسب تحافظين ع الصحه

    بدور : شكلج انتي اللي تدرسين تمريض مو أنا ههههه

    خلود وهي تغسل الأكواب : ههههه شفتي كيف

    بدور : أنا قبلج ..!

    خلود : هم كوبين يالدبه

    بدور : أدري بس لقافه

    ................ : منو الملقوفه من بنات عمي واعيه لهالحزه .............؟؟

    بدور وخلود يلفون متخرعات ...!! بدور بسرررعه تنخش ورا الثلاجه

    خلود : خليفه اظهر ..!!

    خليفه مستغرب : جيييه منو اهنيييه

    خلود : خلوف اظهر في بنيه اهني

    خليفه بسخريه : أدري يعني اللي سمعته بلا عليج صوت ولد ههههه..!! منو هاي أكيييد مروه ولا وفاء ..!

    خلود : خليفه هذي بدور أخت ميره

    خليفه يبتسم : هيييييييه القطريه هههههه

    خلود ترص على أسنانها : عنلاتك فضحتنا جدام البنيه اظهر يلا

    خليفه وهو يطلع : قلت بس بنات عمي ملقوفات طلعن حتى القطريات هههههه

    خلود بعد ما طلع خليفه : اطلعي بدور

    بدور تيي صوب خلود : والله هو أكبر ملقوف بالدنيا

    خليفه من برع المطبخ : تراني سمعتج ..

    خلود تروح صوب الباب ولا ما تشوف غير غبرته !!

    خلود تضحك : ما عليج منه بعده مراهق هههههه

    بدور تبتسم : شكله صج صج ملقوف

    خلود : هي وااايد .. سن مراهقه تعرفين عاد

    بدور : هههه الله يهديه يلا نروح نرقد

    خلود : يلا
    /
    .
    /
    يوم السبت الضحى ..

    روان تنش على صوت الموبايل وهو يرن ..!

    روان بصوت كله كسل : آلــــو .......

    مروان يبتسم : للحين الحلوه راقده ..؟؟

    روان : اي أمس رجعت متأخر ونمت متأخر

    مروان : آها .. يلا عاد بودرج كملي رقادج

    روان : لالا خلاااص طار النوم

    مروان : خربتج رقادج ..؟؟

    روان تبتسم : لا بالعكس والله اليوم أحلى يوم لأني أصبحت على صوتك ههههه

    مروان : لا لا ما نقدر عاد .. شكله الرقاد طار الحين ههههه

    روان : اي خلاااص

    مروان : شو كان عشاء العمل ..؟؟

    روان : زفت مـــره

    مروان : وليييش ..؟؟

    روان : كلهم رسميين وفي بعضهم مغرورين

    مروان : هذا عالم التجاره في المتواضع وفي المغرور

    روان تبتسم : وأبوي المغرور ههههه

    مروان : عيب رواني

    روان : آسفه ..

    مروان : لا عادي

    روان : ما خبرتني اش صار بطلعتك انت والشباب ..؟

    مروان : روووعه الصراحه واستانسنا الحمدلله

    روان : الحمدلله

    مروان : البحر حلو

    روان : اي عشاء العمل كان بالبوم هذا مدري شسمه ..!

    مروان يضحك : انتي حتى اسامي الأشياء ما تعرفينها محد يصدق انج روان الـ ................

    روان : اي والله لأني ما أهتم بالرسميات وايد وبعدين اهيه مو شي أساسي بحياتي

    مروان يبتسم : عفيه عليج يالشاطره ههههه

    روان : ياليتني طلعت معاكم أمس

    مروان تظاهر بالعصبيه : شووووو ............؟؟

    روان : أنا اش قلت ...؟؟

    مروان : عيدي عيدي

    روان : لا خلاااص انسى

    مروان يضحك : اونج بتظهرين ويانا

    روان ابتسمت : اي خلك جذي .. خرعتني

    مروان يضحك : تحلمين انج تتطلعين ويانا

    روان بزعل : وليييش يعني ..؟؟

    مروان : هبله انتي تبين تطلعين مع ربعي

    روان : اي .. ولييش تراك انت معاهم

    مروان : ماشي أغاااار

    روان : اي عـــاد قـــــــــول جذي .. فهمني وأنا من ساعه ولا فاهمه ههههههه

    مروان : يالدبه وبعدين كيف بنيه تطلع مع شباب

    روان : اي أدري ما يستوي ههههه بس أمزح

    مروان : امزحي على قدج يالدبه

    روان : مرواني تراني بزعل

    مروان : ما ترومين .. بعد ثواني بتصالحيني

    روان : يعرف نقطة ضعفي ويغثني الدب ..

    مروان : حبيبتي وعلى كيفي ..

    روان : ههههه .. اقول مرواني بصكر الحين بروح بتسبح وبنزل لأن ابوي بيسافر اليوم

    مروان : أوكي ..

    روان : يلا مع السلامه

    مروان : مع السلامه .. سلمي ع أبوج

    روان تضحك : اي تبيه يذبحني ..؟؟

    مروان يضحك : يلا يالدبه روحي تسبحي وتريقي ..

    روان : انشالله .. يلا باي ..
    /
    .
    /
    خالو أمينه : يما أريج

    أريج : لا رد ..

    خالو أمينه : يما أروج قومي .. بيأذن الظهر وانتي بعدج

    أريج تتحرك ع السرير : انشالله انشالله امي

    خالو أمينه : يلا يما قومي بسج نوم مو زين هالكثر تنامين

    أريج : أوكي ماما ثواني

    خالو أمينه : أنا رايحه اشوف من يتصل وبجي لج يلا بسرررعه قومي
    أريج : أوكي ...

    .... بعد ثواني .. خالو أمينه من الصاله : أريج يا أريـــــج ..!

    أريج : نعم أمي ..؟؟

    خالو أمينه : تعالي يما تلفون

    أريج : مـــن ..؟؟

    خالو أمينه : مــــلاك

    أريج : طيب طيب جايه الحين

    تتجدم اريج عن التلفون .. وترفع السماعه : السلام عليكم

    ملاك : وعليكم السلام

    اريج : هلا ملوكه

    ملاك : اهلين .. اش حالج ..؟؟

    أريج : بخير الحمدلله .. انتي شخبارج ..؟؟

    ملاك : تمام .. شو الاجازه ..؟؟

    اريج : تلوع الكبد

    ملاك تضحك : اي والله تلوع الجبد

    اريج : يلا هانت اليوم أخر يوم ..

    ملاك : اي والله متى ايي باجر ونفتك

    اريج تبتسم : توني قمت من النوم

    ملاك : هههههه وأنا بعد بس تريقت وخلصت

    أريج : وه شهتيني

    ملاك : ههههه صح ما تعرفين شي عن بدور ..؟

    أريج : لاأ

    ملاك : آها ..!

    اريج : ليييش ..؟؟

    ملاك : اتصلت بها أمسات بس ما ترد علي

    أريج : تشوفينها مشغوله

    ملاك : بس قالت ما بتطلع ..!

    اريج : ما أعرف بتصل فيها وبرد لج خبر

    ملاك : أوكي أترياااج

    أريج : ثواني بس

    ملاك : لا لا أنا بصكر عاد وانتي تسبحي وتريقي وعقب اتصلي بها ..

    أريج : أوكي عاد بصكر بس بتصل فيها الحين ما اقدر أصبر

    ملاك : أوكي يالدبه .. يلا مع السلامه

    أريج : مع السلامه ..

    خالو أمينه : خير يما ..؟؟

    اريج : ماشي أمي بس ملاك تسأل عن بدور

    خالو أمينه : اش فيها بدور ..؟؟

    اريج : ما فيها بس ترد بتصل فيها وبشوف ..

    خالو أمينه : انزين .. يلا عشان تتريقين ..

    أريج راحت صوب الحجره .. وشالت الموبايل .. واتصلت ببدور ..

    ما ردت في البدايه بدور .. بس أخر شي ردت ..

    بدور : السلام عليكم

    أريج : وعليكم السلام

    بدور : هلا أريج

    أريج : اهلين .. شخبارج ..؟

    بدور : بخير انتي شخبارج ..؟؟

    اريج : وينج ما تردين على تلفوناتنا ..؟؟

    بدور : ماشي بعدين برمسج

    اريج : خير صاير شي ..!

    بدور : لا مب صاير شي .. بس أنا كنت في العين

    اريج ودها تموت ضحك : يعني سحبوج معاهم هالمره

    بدور : اي وانتي الصاجه هههه

    اريج : وأنا أقول اش فيها بدوووروووه ما ترد

    بدور : بس أوصل بتصل فيكم

    اريج : لييش انتي وين ..؟؟

    بدور : نحن في الخط .. رادين دبي

    اريج : اها يعني في السياره .. يلا عاد بس توصلين اتصلي

    بدور : أوكي .. يلا مع السلامه

    اريج : مع السلامه ..

    .. ردت أريج اتصلت بملاك ..

    ملاك : السلام عليكم

    اريج : وعليكم السلام

    ملاك : ها طمنيني ..؟؟

    اريج : كانت في العين ..؟؟

    ملاك تضحك : هههههه ما أصدق

    اريج : هههه اي والحين راجعين في الدرب

    ملاك تضحك : غصبوها ..!

    اريج : اكيييد

    ملاك : يلا عاد انتي سيري تريقي وأنا برمسها عقب

    اريج : أوكي يلا باي ..

    ملاك : باي ..
    /
    .
    /
    ميره : منو متصل ..؟؟

    بدور : هذي اريج

    ميره تبتسم : أكيد تحاتيج ..!

    بدور : اي ههههه مستغربه كيف ييت العين

    ميره تبتسم : ما تنلام والله

    معضد : استانستي بدور ..؟؟

    بدور : اي وايد

    معضد : خلاص المره اليايه بنييبج معانا مره ثانيه

    بدور : لا لا دخيلك

    معضد يبتسم : ودي أعرف لييش تكرهين العين

    بدور : مزاج هههههه

    حمدان : باباتي اشتر لي نفس موبايل عمي فيصل

    معضد مستغرب : لييش ..؟؟

    حمدان : راواني فيه صور سيارات

    بدور تضحك : اي حتى تلفوني يدخل فيه صور سيارات

    حمدان : لا لأاااا انتي مالج مو حلو

    معضد يضحك : حمدااانوه يالدب

    ميره : خلاااص يما بشتري لك

    حمدان يبتسم : هي هي

    معضد : ويا ضروسك يالفار

    ميره : معضـــــــــــــــــــد

    معضد يبتسم : عيونه

    ميره : ترا بدور موجوده

    معضد يبتسم : هلأ

    ميره : لا تتكلم عن ولدي

    معضد : تراه ولدي بعد وبعدين أدلعه

    ميره : الحين يوم تشبهه بالفار يعني تدلعه

    معضد : هي هههههههه

    ميره : زعلانه

    معضد : ميرووووه بلاج

    ميره تبتسم : لا ترمس ع ولدي

    معضد : هههههه يلا قربنا نوصل المحطه .. تجهزو عسب ننزل نصلي

    ميره : أوكي ..
    /
    .
    /
    وقت الغدا ..

    أم عبدالعزيز : شوق يما صبي لي ماي

    شوق : انشالله يما

    نور : شوق وأنا كمان ..

    ضاري : يقولون وأنا بعد

    نور تقلده : وأنا بعد

    بو عبدالعزيز يضحك : خلو البنيه بحالها

    الهنوف : شوق عندي امتحان رياضيات باجر

    شوق : والمطلوب ..؟

    الهنوف : تشرحين لي ..

    شوق : يما ترا أنا كلش مو شاطره بالرياضيات خلي نور تشرح لج

    الهنوف : لا شكرا مابي

    شوق : بكيفج انيت الخسرانه

    عبدالله : نور شرحي لي أنا

    نور تبتسم : انشالله

    أم عبدالعزيز : وينهم ضاري وعبدالعزيز

    شوق : نازلين يما

    عبدالعزيز ييلس ويقول : السلام عليكم

    الكل : وعليكم السلام

    أم عبدالعزيز : وينه أخوك ضاري ..؟؟

    عبدالعزيز : ياي يما

    ضاري يوصل تحت .. ويقول : صباح الخير

    شوق تضحك : اي صباحه ونحن الظهر

    ضاري يبتسم : وأنا اش دراني هههههه

    بو عبدالعزيز : لييش الساعه كم نمت ..؟

    ضاري : اثنعش يبا

    بو عبدالعزيز : اي تراني مابي سهر .. وانت أخر سنه وتتخرج انشالله

    ضاري : انشالله يبا

    نور تطالع شوق ويبتسمون لبعض .. ضاري يعض شفاته بمعنى لو بطلتو حلجكم بكلمه يا ويلكم ..

    أم عبدالعزيز : وانتو بنات الساعه كم نمتو ..؟؟
    عبدالله : تحقيق اليوم ههههه

    شوق : الساعه ثلاث الفير

    عبدالعزيز : الهنوف صبي لي ماي

    الهنوف : انشالله

    عبدالعزيز : شوق جهزي أوراقج وأوراق نور

    شوق ونور مستغربين ..!

    شوق : لييش ..؟؟

    عبدالعزيز يطالع أمه وابوه ويقول : ما كلمتوهم ..؟؟

    بو عبدالعزيز : لا بعدني يبا ..

    أم عبدالعزيز : خلاص دامك فتحت السالفه قول لهم

    عبدالعزيز : الصيف بعد ما تخلصون دراسه بيرسلني أبوي المانيا لشغل .. قلت منها اخلص شغل وأخذ دورة هناك .. وباخذكم معاي لأن الأهل بيروحون الكويت

    نور منصدمه : بس أنا خلاص مابي البعثه ..!

    عبدالعزيز : اي مو بعثه .. بس هذيل الشهرين نروح نستفيد ونرجع وبس

    نور : أوكي دام انه مو للأبد موافقه .. بس مدري شتقول خالتي

    عبدالعزيز : اي هذي فكرة الوالده وهي موافقه

    أم عبدالعزيز : اي يما أنا موافقه روحو استفيدو ..

    عبدالعزيز : وانتي شوق ..؟؟

    شوق مستغربه : أنا شنو ..؟؟

    عبدالعزيز : اش فيج ساكته ..؟؟

    شوق : ماكو بس بعدني مو مستوعبه الفكره

    عبدالعزيز : يعني بتروحين معانا ..؟؟

    شوق : بس أنا ابي اروح الكويت

    عبدالعزيز : ما يصير

    شوق : اي ابي اروح الكويت اشوف عيال عمنا صار لنا سنتين مو شايفينهم

    عبدالعزيز : ما يصير نور تروح بروحها معاي

    شوق : نور تييي معاي

    عبدالعزيز : والله مدري الوالد شو يقول

    بو عبدالعزيز : شوق بتروحين معاهم ما يصير هالسنه تيين الكويت بس ترجعون انشالله روحي لهم

    عبدالعزيز : خلاص بنروح انشالله

    شوق : بس أنا مابي

    أم عبدالعزيز : يمكن ما تروحين يما لا تسبقين الأحداث .. وبعدين وقتها يحلها ربج انشالله

    ... نور طالعت خالتها مستغربه .. شو تقصد بيحلها ربج وقتها ...! معقوله تقصد شي .. لا لا مستحيل يمكن خالتي قصدها ع السفره .. الله يستر بس كان مو شي كايد ..
    /
    .
    /
    روان : الله يسلمك يبا

    بو روان : تبين شي ..؟؟

    روان : لا يبا سلامتك

    بو روان : الله يسلمج

    روان : يبا وينها أمي ..؟؟

    بو روان : طلعت من ساعه

    روان : آها

    بو روان : استانستي أمس ..؟؟

    روان : اي يبا

    بو روان : يلا انشالله بس أفضا بسوي عشا ثاني وبوديج معاي

    روان ابتسمت من دون خاطر : انشالله

    بو روان : يلا عاد مع السلامه

    روان : مع السلامه يبا

    .. روان تمت تطالع ابوها وهو طالع .. ابتسمت وبعد ما طلع .. نزلت دمعه حاره على خذها .. الله يهديك يايبا الله يهديك ..

    رن تلفونها .. شافت الرقم مسحت دموعها وردت .. : هلا والله

    مروان : اهلين وسهلين

    روان : دوم تتصل بالوقت اللي أحتاج لك فيه

    مروان ابتسم : زين طلعت أعرف لج

    روان ابتسمت : اي والله أكثر واحد يعرف لي

    مروان : ها ابوج ظهر ..؟

    روان : اي توه طلع

    مروان : يروح ويرد بالسلامه

    روان ابتسمت : آمييين ويهديه

    مروان : آمين

    روان : شكله بيطول بالسفره هالمره

    مروان مستغرب : كيف عرفتي ؟؟

    روان : مدري بس كلمني وايد قبل لا يطلع

    مروان : آها عسب جذي يعني ..!

    روان : اي عشان جذي

    مروان : يلا يرجع بالسلامه يارب

    روان : أمييين .. صحيح اش صار ع السفره

    مروان : والله ماشي بس تدرين الفتره الأخيره خذيت اجازه .. تعبت وأنا أكرف

    روان : هههههههه

    مروان : خلاااص ما بسافر هالفتره

    روان ابتسمت : اي أحسن خلك معايه

    مروان : من عيوني والله

    روان تبسم : تسلم لي عيونك والله ههههههه

    مروان : متى تخلصون دراسه

    روان : وليييش انشالله ..؟؟

    مروان : عشان يتحقق اللي ببالي

    روان استحت : ويا راسك .. تراك تحرجني جذي

    مروان يضحك : ما قلت شي غلط تراني .. بخطبج هههههه

    روان : وقتها يصير خير

    مروان : ماشي تشتغلين ترا

    روان : كلي تحت أمرك والله .. تبيني اشتغل خدامه بعد عشان عيونك بشتغل

    مروان : حاشاااج ههههه

    روان ابتسمت : هذا يعني عشان تعرف غلاتك

    مروان : غاليه بدون ما تتغلين

    روان : تخربني جذي

    مروان يضحك : عاد بسكت خلاااص ..

    روان : ههههه اقول مروان حبيبي ياييني خط ثاني

    مروان : يلا عاد أنا بصكر لأني بروح برقد

    روان : نوم العوافي

    مروان : الله يعافيج

    روان : مع السلامه

    مروان : مع السلامه حبيبتي

    روان بعد ما صكرت .. ردت على أريج ..

    روان : السلام عليكم

    أريج : وعليكم السلام

    روان : اش لونج يالدبه ..؟؟

    اريج : تمام انتي شخبارج ..؟؟

    روان : تمام

    اريج : يوم أمس .............؟؟

    روان : مو حلو

    اريج : أدري

    روان : لييش تسألين عاد ..؟؟ ههههه

    اريج : أتأكد بس من نسبة ذكائي

    روان : هههههه وانتي ..؟؟

    اريج : ملل في ملل


    روان : الله يعينج بس أهون من المكان اللي كنت فيه

    اريج تضحك : هههه بالعكس شفتي ناس

    روان : بس كلش مو برستيج ..!

    اريج : تجار ومو برستيج ..؟؟

    روان : اي تراني آنا اللي مو برستيج ههههههه

    اريج : دبه .. انزين تدرين بدور راحت العين

    روان بطلت عيونها مو مصدقه : له له له .. راحت العين ..؟؟

    اريج : هههههه اي توني كلمتها وراجعين دبي

    روان : ههههه ياحظها والله

    اريج : شو ياحظها .. غصبوها هههه

    روان : بس بعد شافت أحباب قلبها

    اريج : اي هههههه

    روان : يلا عاد اروج بصكر بروح بتغدى

    اريج : بالعافيه

    روان : الله يعافيج غلاي

    اريج : يلا مع السلامه

    روان : مع السلامه حبيبتي ..
    /
    .
    /
    بليل ......

    ملاك فيها رقاد : منــــــــــــــــــو ...؟؟

    مايد ع الباب : أنا مايد ملاك

    ملاك : شو تبا ..؟؟

    مايد : فتحي شوي ملاك

    ملاك : أنا راقده مايد جان تبا شي باجر الصبح

    مايد : افتحي ملاك بسرررعه

    ملاك تخرعت وفتحت الباب بسرررعه : خيـــر اش صاااااااير ..؟؟

    مايد : ماشي .. عندج بنادول ..؟؟

    ملاك مستغربه : اش حقه ..؟؟

    مايد : راسي يعورني اشوي .. عندج ولا ..؟؟

    ملاك : في فـ المطبخ

    مايد : دورت وما حصلت ..!

    ملاك : اي تعال بعطيك

    مايد مشى مع ملاك .. وملاك طلعت من السده البنادول وصبت له ماي .. عطته حبة البندول .. بس لما احتكت يد ملاك بيد مايد .. حست برجفه ..

    ملاك : ميـــــود ...!

    مايد وهو تعبان : هلأ

    ملاك : انت مسخن وايد

    مايد : لا بس راسي يعورني

    ملاك تلمس جبهته : امبلا حراراتك مرتفعه وايد

    مايد : عادي بتنزل الحين

    ملاك : ميود مب زين .. ارقد بييب لك كمادات

    مايد : ملاك بروح برقد وبتنزل الحراره ..

    ملاك : مايد شوف عيونك كيف ..

    مايد حس بدوخه ويلس ع السرير وما رد عليها .. ملاك حطت راسه ع المخده وقالت .. : ميود خلك اهني الحين بيي

    مايد : ملاك ييبي لي لحافين .. وخفي ع التكييف
    /
    .
    /
    شوق تطالع نور وتقول : والله روحي ما فهمت عليهم

    نور : غريبه كيف اتخذو القرار فجأه

    شوق : اي والله غريبه .. جذي بيوم واحد خططو وسوو كل شي

    نور : يمكن اليوم الصبح لما حنا نايمين ..

    شوق : اي يمكن كل شي جايز ..

    نور : بس روحة المانيا مو داشه مزاجي

    شوق : ولا أنا

    نور : يلا انشالله خير

    شوق : انشالله

    نور : تدرين السالفه الا فيها انه

    شوق : اي أنا بعد اقول جذي

    نور : بنعرف أكيييد الخبر اليوم بفلوس وببكره ببلاش

    شوق تضحك : نواري مستويه مصريه هههههه

    نور تضحك : أخوك هذا أثر على عقلي مع خشته

    شوق : اي اش فيها خشته مافي أحلى من أخوي بالكون

    نور : روحي اغسلي وجهك انتي مع أخوك

    شوق تضحك : والله انج دبه .. يلا نامي بسنا سهر

    نور : اي والله عيوني وجعتني من السهر

    شوق : هههههه أكيد

    نور : تدرين فاجئني أخوك بالقرار هذا

    شوق : اي وأنا بعد .. بس تدرين منها بنروح سياحه

    نور : اي فكره ههههههه

    شوق تبتسم : تدرين .......................

    نور تقاطعها : اقول نامي بكره ورانا كليه .. وأعرفك ما تقومين بدري

    شوق تضحك : يلا هههههه

    نور : تصبحين على خير

    شوق : وانتي من أهله ..
    /
    .
    /
    بدور : يلا ميره حراااام

    ميره : مافي

    معضد يطلع من الحجره ويقول : شو سالفتكم ..؟؟

    بدور : هذي ميروه ما تبي اتيي قطر بشهر سته معانا

    معضد : كيف ما بتيين ..؟؟

    ميره : أخاف اربي في الطريج

    معضد : ههههههه ضحكتيني

    ميره : اي والله ما أمزح

    معضد : يمكن تربين قبل

    ميره : اي لو جذي زين

    بدور : خلاص بدعي كل يوم تربين بشهر خمسه

    ميره : أمين عشان افتك بسرررعه

    معضد : يلا عاد بنفر هالياهل ع بدور تخيل عليه

    بدور : لا والله !!

    معضد : هي صدق

    بدور : اصلا أنا بكون في قطر ههههه

    حمدان : وديني وياج

    بدور تبتسم : انشالله هههههه

    معضد : ميره متى أخر مره كلمتي الوالد والوالده ..؟؟

    ميره : من يومين تقريبا

    معضد : هي صح لأنه عمي طلب عني أكلم ابوج عن شغله ..

    بدور طاح قلبها في بطنها .... وطالعت ميره ...

    ميره : خير ...؟؟

    معضد : ماشي بس شغله جذي

    ميره : أوكي خلاص بس اليوم اللي بتصل فيهم بخبرك

    معضد : أوكي لا تنسين ضروري

    بدور ما رامت تتريا وقالت : خير اش صاير ..؟

    معضد : عمي يبي يسأله عن السوق هناك وتعرفين عاد

    بدور ارتاحت وقالت : آها .. ابوي اش دراه اسأل أخوي أحسن

    معضد : هي صدقج روحه الوالد شيبه

    بدور : اتصل بـ عبدالرحمن

    معضد : يصير خير ..

    بدور : يلا عاد أنا بروح برقد

    ميره : ونحن بعد ..

    بدور : تصبحون على خير

    الكل : وانتي من أهله ..

    بدور : حمودي تجهز باجر الصبح بنروح قطر عن يدي ويدوووه أوكي قلبي ..

    حمدان : أوكي بقوم الصبح .. ماما جهزي شنطتي ..

    ميره : اي انتي صيحي الولد كل يوم

    بدور تضحك : ههههه أحب أطفر هالانسان

    ميره : يلا روحي نامي عن تتأخرين باجر

    بدور : هههههه انشالله


    يلا عاد أبي تفاعل عسب اكمل الروايه و لا خلاص بغلق الموضوع






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  8. #18
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: رواية خليجيات في الإمارات


    واااى الرواايه صج حلـووه ^^
    كملي فؤؤديتج ج ..

    بنتريااج ..

    تقبلي مروري ..






  9. #19
    عضو جديد
    الصورة الرمزية xx.shadow.xx
    الحالة : xx.shadow.xx غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 126499
    تاريخ التسجيل : 26-10-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    xx.shadow.xx

    افتراضي رد: رواية خليجيات في الإمارات


    مشكووووووور استمتعت وااايد






  10. #20
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية خليجيات في الإمارات


    العفو وشكرا ع المرور
    وبكمل الروايه لعيونكم

    منورين






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  3. فتيات خليجيات يشاركن الشباب في التفحيص
    بواسطة soso88811 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-07-01, 10:51 PM
  4. ثلاث خليجيات يمزقن ملابس عضو في الشرطة الدينية السعودية
    بواسطة حلوة الإمارات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-14, 01:21 AM
  5. صور بنات خليجيات لا يفوتكم طررررررررررر
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-03-08, 07:31 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •