مرحبا الساع
شحالكم ..؟ اخباركم..؟علومكم..؟
المهم حبيت انزل لكم رواايه عجبتني وبنزلها وبكل اماانه (منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووله)
ترا كلها من خيالي اتمنى تعجبكم الرواية
((بداية القصة))
كنت امشي بدون هدف في شوارع لوس انجلوس وان صح التعبير ضايعة في طيات الامكان محد اهتم فين اكون اوانابخير
كل واحد همة نفسة لاغير لااب يسائل عن حال بنتة ولا ام تنسيني هموم الحياة القاسية
تربيت في ظل ابو ظالم طاغية همة الفلوس وسمعتة ومكانتة الاجتماعية امي ماتت بعد ماجابتني بساعة
تزوج ابوي بوحدة نسرة اسمها هدى وبدت ايام التعذيب كان ابوي يصدقها بكل حرف تقولة وانااخد الطق
جلست على اقرب كرسي وبيدي جريدة اليوم قعدت ادور على وظيفة جزئية محترمة وراتبها سنع
دورت ودورت واخيرا رسيت على اعلان مضمونة ""العمل في مقهى من الساعة 7صباحا الى 10 صباحا او من الساعة 8مساء الى 11مساء والراتب
900دولاراذااردت العمل توجة لشارع .....يوم الغد الساعة10 صباحا ملاحظة هامة:يتم توظيف الفتيان فقط!!!!""
اخيرا شيئ محترم مضيف في مقهى وراتب شبة سنع يبغالي الحق من بكرة على الشغل
رجعت السويت الي رماني ابوي فية توجهت للحمام اكرمكم الله اخدت شور دافيئ ولبست بجامة مريحة وقت الجوال على الساعة9ونص الصبح ""لازم اكشخ قبل لااطلع""
غطيت في نوم ينسيني شوية من هموم الدنيا
<لكل حكاية بداية وراح نعرف بداية حكايتنا >
نزلت من الدرج المصنوع من الرخام الفخم توجهت لغرفة الطعام فتحت الباب لقت ابوها وهدى ياكلون
":صباحو بابا ""رحت وسلمت على راسة ""
راشد:صباح الخير
هدى بوخز:صباح الخير ياريان
ريان:اوة اسفة منتبهتلك صباح ""وبصوت واطي""الهم والغم
هدى""بابتسامة مسطنعة:قلتي شيئ حبيبتي
ريان""حبك عفريت متشنج"":لاحياتو ماقلت شيئ
راشد:السواق يستناكي برة ياست ريان""وبانظرة حادة""ياويلك لواسمع انك غبتي عن المدرسة مرة ثانية زي البارح ""وبصراخ""مفهووووم
ريان""نزلت راسي بقهرر كلة من تحت راسها الحية ذي هية الي قالتلة اني غبت ياعساها الماحي"":مفهووم يلا عن اذنك بابا لازم اروح المدرسة
طلعت جناحي عشان البس مريولي كان جناحي الوانة صيفية تفتح النفس لكل شيئ رحت للكبك وطلعت مريولي لبستة واتجهت لتسريحة فتحت شعري الطوييل
وبديت الفة بالفير خلصت اخيرا ولميتة بكليبس صغير اخدت قلوس وكحل وبديت احط فيهم خلصت اخيرااا من الكشخة اليومية
لبست جوتي تفاحي وساعة بيضة نعومة وفي نفس الوقت راقية لبست عبايتي اخدت شنطتي من على الارض ونزلت وقبل لااوصل للباب الرئيسي
تلثمت وخرجت شفت السواق يستنى برا دخلت السيارة ريان:السلام عليكم ورحمة الله
سام:وعليكم السلام ورحمة الله
ريان:سام ممكن تمر على ستار بكس تشتريلي ثلاثة كابتشينو وثلاثة كروسان
سام:حاضر
فتحت جوالي وعلى طول اسم وسنوة في وجهي رديت:هلا باوسن
وسن:هلا فيكي ها خرجتي
ريان:يب يب ترا البريك فاست عليا اليوم
وسن:اكيد موكان عليا امس
ريان:قسم انك مشفوحة المهم باتصل على راما ياويلك لوتتاخري فاهمة
وسن:اوكي سيو
ريان:سيوو تو
خلصت من الهبلة وسن واتصلت على المربوشة راما
ريان:سلاام
سمعت صوت رجال غريب توترت لانو هذا رقم راموة ومتاكدة انو رقمها كيف يطلع رجال
الرجال:وعليكم السلام
ريان ""بصوت مرتجف وباين علية التوتر"":هذا مورقم راما
الرجال:الا هو
ريان:طيب اعطيني هيا
الرجال:راحت للمدرسة بدري
ريان""تكلمت بلاوعي"":الحيواانة ولاتتصل
الرجال:...<<لاتعليق
ريان""اتبهت لنفسي يووة ذحين وش بيقول"":يلا مع السلامة
""قفلت الخط قبل لااسمع ردة""
ريان:والله ياراما لمسحبك الارض
اشترى سام الفطور وتوجهت للمدرسة
دخلت مع الباب الكبير واناحدي متوعدة في الزفت راما
فسخت عبايتي ورشيت من عطري شيكت على شكلي<<لازم اشيك
شلت شنطتي على كتفي وشلت الاكل ودخلت على فصول ثواني ""ايوة صح تراني ثانية ثنوي ^^""
دخلت الفصل ريان بصراخ:راااااامااا يامال الساحق
نطت راما من كرسيها:سلامات وش فية
حطيت الاكل على الطاولة وقلت باعصبية:توني اتصلت على جوالك يرد علي رجال اقلة جوال راما يقول اية واتفشلت معاة عساكي الفشلة
راما:ياهووو اهدي ماحصل شيئ ذا قليل الخاتمة اخوي مؤيد
ريان:ليش الحمار يرد على جوالك
راما:اكيد لانو قرا اسمك على الشاشة وحب يتاكد اذا بنت ولا ولد
ريان:ايوة صح وخلاص هذا هو تاكد ياويلة لو يرد ثاني مرة
راما:ان شاء الله عمتي ريان الى هالخبلة وسن ماخبرتك متى باتجي
ريان:الا جاية في الطريق
راما:اهااا طيب اعطيني واجب الفيزياء
ريان:ياكسلانة
راما:اخلصي ريوون
ريان:اوووف طيب طيب
دخلت وسن:صباااح الخير
راما+ريان:صباح الفل
جات وسن ورمت شنطتها على الكرسي وجلست باتعب
ريان قعدت اوزع الكابتشينو والكروسان:بنات امشو كلو ولاتبون كرت دعوة
راما:لاحشاك اكيد بناكل بلاكرت دعوة
ريان قعدت اكل واناساكتة وسن:هي رينو ايش فيكي كذا مكتائبة
ريان رفعت راسي لهم:هممم
راما:اكيد في السالفة هدى النسرة
ريان ضحكت باملل من العيشة الي انا عايشتها:هو في غيرها منغص على عيشتي
وسن:ايش سوت ذي المرة
ريان:موكنت غايبة امس عشاني سخنت راحت تخربط فوق راس بابا وتقول اني غبت كيذا واليوم جا ويصرخ علي حتى فطور مااتهنى فية في البيت
راما:ايش عليكي انتي هذا احنا نفطرمعاكي كل يوم
ريان ابتسمت لهم بحب:الله يخليكم لي يارب
راما:بدينا باحركات العجايز ذي
وسن:استغفر الله منك ومن عقليتك البنت جالسة تدعي ربي يخلينا ليها وانتي تقولي حركات عجايز
ريان ضحكت على هبالهم
راما:بناااااات نسيت لااخبركم شوفتو فرقتنا الي نحبها نونيم
وسن:يب يب ايش فيها
راما:راح تسوي كانسرت الاسبوع الجاي
ريان:طيب كالعادة ماراح يمدينا نروح وسط المدرسة للوس انجلوس بس عشان كانسرت نونيم
شفت راما تدور شيئ باشنطتها واخيرا لقت الشيئ الي تدور علية طلعتة وخبتة ورا ضهرها
راما:حزرو ايش معايا
وسن:بسكويت غريب كالعادة
راما تهز راسها بلا:نونو
ريان:فلوس اواعلان لمطعم جديد
راما:هههه لا لا جد تخميناتكم محدودة
وسن:طيب قوليلنا ياام العريف
طلعت راما الشيئ الي ورا ضهرها وطلعت تذاكر
وسن:تذاكر ايش ذي
راما قربتها مننا:تذاكر الكانسرت لنو نيم
اناووسن صرخنا لااراديا:تذاكر للكانسرت
نطينا عليها وقعدنا نبووس فيها
راما:خلااص ياخبل بعدوعني
ريان تذكرت توني:ياحمارة ردي بوساتي
وسن:ليش
ريان:عشان اكيد الكانسرت في وحدة من الدول الاوروبية
وسن:ايوة صح حتى اناردي بوستي
راما:ههههه تحلمون اصلا الكانسرت هنا راح يسوة
لحظات نستوعب الي تقولة وبعدها انطلقت صرخات الحماس
ريان:كذااابة
وسن:قولي قسم
راما:والله والكانسرت الخميس الجاي
وسن:وناااسة
بعد موجة الحماس الي اصابتنا بدؤو الطالبات يدخولو ورا بعض وبعدها دخلت مدرسة الفزياء
وبداءت تشرح درسها الممل
مر الوقت سريع وجاء وقت الصرفة اخيرراا
قعدت استنا سام يجي راما ووسن جالسين معايا جاء سواق وسن واخدها وبعدها جا مؤيد اخو راما واخدها واناقعدت لوحدي
وشوية واسمع اسمي وانط البس عبايتي واخرج الاقي سام ينطرني""ياناس احب ذا الادمي محد يهتم فيني غيرة من يوم كنت صغيرة وهو مسؤل عن روحاتي وجياتي ويساعدني في كل شيئ
احسة احسن من بابا على الاقل ذا يعتبرني انسانة واحتاج حنان صحيح راح ينقال سواق ومدري ايش بس ذا بانسبة ليا اكتر من سواق لحد يفهم غلط ترا بس اعزة""
رحت له وانامبتسمة من تحت اللثمة ريان:هلا سمانثا
سام""ابتسم":اسف على التاخير الي حصل
ريان:نو اتز اوكي ممكن تمر على السوبر مشتهية شيبسات وشوكليت
سام:تامري امر
وصلنا لسوبر فتحت باب السيارة ناظرت سام وقلت:سامانثا دقايق وراجعة
سام:خدي وقتك
خرجت من السيارة وانا احس اني مستانسة لية لحد يسائل انفتح الباب الزجاجي ودخلت كان هواء الميكيفات بااارد ويشرح الصدر
توجهت لقسم الشوكليت عاد الشوكليتات ادماااان اخدت مجموعة كبيرة منهم سنيكرز وجلاكسي وهيكا معدا الكتكات والكندر الله يعز النعمة
كانت العربية مليانة وكل من شافني تنرسم علامات التعجب على فيسة توجهت لقسم الشيبسات واخدت اول شيئ ليز حارررX___X
كنت مندمجة مع الشيبسات ايش اشتري وايش اخلي واخر روقاااان وبديت اغني اغنية (for you)لفرقتي المفضلة نونيم تراقعدت اغني
لانو مافيش حد في القسم الي انافية عشان كدا ماخدة راحتي على الاخر اخدت اخر شيبس والي هوة دوريتوس واتذكرت البرنجلز
جيت بمشي ومااحس غير بلجدار الي صدمت فية طحت على الارض وطاح الدوريتوس من ايدي ومن غير مااطالع في الي صدمت فية اخدت الشيبس
وطالعت في ساعتي بشوف الساعة كم ريان بصوت شبة عالي:يالله تاخرت على سمانثا
وقفت بسرعة وحطيت الشيبس في العربية رفعت راسي وماشوف غير ذيك العيون الحادة العسلية تصنمت من الصدمة
يعني ماكنت لوحدي كنت اغني باصوتي وحضرتة واقف هنا من اول لايكوون الي صدمت فية هوا ذا نزلت راسي بهدوء
وسحبت العربية وعديت من جمبة وانامنزلة راسي تكلم اخيرا قليل الخاتمة:ماراح تعتذري
طنشت حسبتة يكلم احد غيري لف وجهه ليا وانامعطيتة ظهري وبمشي خلاص
تكلم مرة تانية:اناقلت ماراح تعتذري يابنت
يوم قال يابنت عرفت انو انا بس سلامات ليش اعتذر ناظرت فية:نعم تكلمني انا
الولد:لااكلم العفريت الي جمبك
ريان فيني استهبال باطلعة:اهاموفق يالحبيب
الولد صرخ:تستهبلي يافاسقة ولاتستهبلي
ريان:الثانية احسن ولاانت شرايك
الولد:هي كلمة والرد غطاها اعتذري واقلبي وجهك النحيس عني
ريان:اعتذر عن ايش ياافندي
الولد:تعتذري عشنك صدمتي فيني
ريان:تخسى ثم تخسى ذ الي ناقص اعتذر لاشكالك
شفت معالم الصدمة على فيسة تركتة ومشيت سمعتة يبربر ولااعطيتة بااال
رحت حاسبت وشلت الاكياس وشفت سام ينتظرني برة جاء واخد الاكياس مني وحطها في السيارة
وركبت وهو خلص وركب بعدها حرك للبيت
نزلت من السيارة وقلت لسام يعطي وحدة من الخدم الاكياس عشان تحطها في جناحي
دخلت من الباب الرئيسي واشوف بابا قاعد في صالة الاستقبال ووجهو مايبشر بالخير
ولمحت هدى جالسة جمبة على كنبة منفردة والابتسامة خلاص باتشق حلقها بس تحاول ماتبين
انتهى البارت الاول واتمنى انو عجبكم عارفة انو قصير بس هذي البداية
البارت التاني راح ينزل يوم الاربعاء وراح يكون طوويل لاني كاتبتة مسبقا^^
مقتطفات من البارت التاني
فتح الباب باعصبية رزع الباب وراة فسخ نظارتة ورماها على الكومادينا والكاب رماه في مكان تاني وانسدح على سريرة باعصبية
:لاانت حالتك مستعصية
:اية شقلب لاافقع وجهك
انتفظ جسمي من صوتة مااحب احد يصارخ عليا
وكل هذا تحت انظار السحلية
:انتي ايش شايفة اكيد نايمة وصحاني ازعاجك
وابا اشووف الردوود الحلوووه
المفضلات