تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    السسلام عليكمم ❤!

    روايه بعنوان ' رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره '

    بقلم الكاتبه الياقوت ! ( و منقوله من منتدى غرام ) !

    ياناس ايش سوى بيّه .. ياناس ايش سوى بيّه
    يوم ابعد عليّه .. ياناس ايش سوى بيّه

    خلا دموعي تجري .. اه لو بيّه يدري
    ما يبعد عليّه .. ياناس ايش سوى بيّه

    ---

    ياناس انا ابختكم .. اريد حبيبي منكم
    اريد الحضن يرجع .. حبيبي فراقه يوجع
    وما احمل اذيّه .. ياناس ايش سوى بيّه

    ---

    اذا لي يمك خاطر .. تعال ارجع لي باكر
    قلبي يريدك انته .. واخاف يموت سكته
    وما تلحق عليّه .. ياناس ايش سوى بيّه




    اذا بتنقلون الرواية لا تنسون اسم الكاتبه واسم المنتدى الي انا ناقله منه !!

    « اليـآقوت - منتدى غرام »


    بسم الله .. نبدأ :)!




    من هم أبطال الرواية ؟



    الجـد "بندر 72" : طيب وحنون قلبه ابيض بس صارم وشديد ويحب يفرض رايه على الكل
    الجده "مزنة 67" : قلبها ابيض ولسانها طويل شوي .. دايما تتحلطم على احفادها بس تحبهم وتبي لهم الخيـر
    الابن الاكبر "جاسم 55" : طيب وحنون قلبه ابيض والزم ما عليه عياله وزوجته مدير شركة كبيرة بالبحرين شريك مع اخوه الكبير بالشركة
    الابن المتوسط "هشام 52" : هذا جمييييل جمآآل مو طبيعي حتى بكبره مشبب روحه .. طيووب وحنوون حييل
    الابن الصغير "غانم 49" : طييييوب مرة بس يشبه جده متسلط ويحب يفرض رآآيهه شريك اخوآنهـ


    عائلة جآسم " بوبندر " ... زوجته "سبيكة 51" " ام بندر "


    "بندر 30" : بعد ما تقاعد ابوه صـآر هو مدير الشركة باعتبار انهـ اكبر الشباب واعقلهم .. بندر شقوول عنهـ ؟؟ ياهوو من وسآآآمة .. ياهوو من شخصية .. سمي جدهـ ويشبهه بكل شيء متسلط واوامره وقراراتهـ فوق الكل .. مين ما كآآن .. وكل العايلة تهآبهه لشخصيته القوية وقريب كثير من جددهـ .. عيونه وساع عسلية .. اسمر سمار يجنن خشمه طويل وشفايفه حمرة ومليانه رقبته طويله شعره بني داكن وكثيف .. طويل ومعضل .. جسمه هيبة .. صوته رجولي وفيه بحة مميزة .. وعنده قاعدة الحب مآ يجي الا بعد الزوآآج !


    "فراس 28" : يشتغل في الشركة ومن اعضاء مجلس الادارة .. طيب وحنون عكس اخوه .. ياخذ الامور ببساطه .. يحب وحده راح نتعرف عليها بعدين .. يحبها من كل قلبه .. فراس يشبه بندر بكل شيء .. بس هو عيونه صغار ولونهم بني فاتح .

    "سارة23" : طيوبة وحلوة .. فالتهآآ ومو هامهآآ اي شي .. قاعدتهآآ طنش تعش تنتعش .. ماتحط في بالها اي شيء .. ودايما مطنشة وهذا الي مريحها .. عيونها عسلية وساع بشرتها بيضة طويلة وجسمها حلو.

    "لين 19" : أطباعها مثل اختها بالضبط بس ام دميعه "خخخ" .. عيونها عسلية وبشرتها حنطية قزمة ودايما الكل يعيب عليها وينادونها بـ " القزمة " ..





    هشآم "بوريان" .. زوجه مريم "ام ريان"






    "ريان 28" : مزوووووووح حيييل .. وواحد من اعضاء شركة العايلة .. طيوووب وقلبه ابيض وما يحط في باله شي بس عصبي وزياده عن اللزوم ويستحقر كلمن يستصغره او يهينه .. يقلب ريان ثاني غير عن الي تعرفوونه .. ريان ماخذ شبه من بندر بس هذا ابيض وجسمه مو معضل وآآيــد

    "الجــآزي 27" : شقووول بس عن هالادميية ؟ .. لها قلب يوسع جمل .. كل العايلة تلجأ لهآ وقت المصايب قلبهآآ ابيييض وآآآيـــد تحب تسآآآعــد وتحـل مشآآكل بنآآت عمهآآ .. كرآآمتهآآ فوق كل شيء .. فيها طبع من جدهآآ بندر بس موب وآآيد وآآآيد .. عيونهآ عسلية وسآآع وآآيد رموشهآآ كثاف انفهآآ سيف .. شفايفهآآ صغيرة وتوتية.. رقبتهآآ طويلها وشعرها اسود سواد الليل لخصرهآآ .. بشرتهآآ بيضة ونآآعمهـ .. طولهآآ متنآآسق مع وزنهآآآ

    "جهينة 23" : مآعندها حركات الاستهبال والاستعباط .. انسانة خلوقة ولها اهدافها بالحياة .. تدرس بالجامعه ادارة اعمال واذا خلصت راح تكون عضوة من مجلس الادارة .. عيونها بنية فاتحه ووساع بيضآء وطويلة .. ماتحب تحط ميك آب وآيد يعني حدها كحل ومآسكرة

    "سماح 17 " : ثاني ثانوي علمي .. هذي عآآد عكس اختها تموت بالمقالب وشباب العايلة متلعوزين منها ومن مقالبها .. ودايما جرايمها تسويها مع بنت عمها لين .. مرجوجه وعربجية حيل .. ما تحب الزينة وهالسخافات .. حتى ساعات الكل يشك انها وحده من هالعايلة ! .. عيونها بنية واسعه انفها طويل وحآد .. قصيرة وجسمهآآ متناسق مع وزنهآآ


    غانم "بوجراح" ++ هيا " أم جرآح "


    "جرآح 26" : الولد الكبير .. وسسسيم وسسيم لابعد حدود .. طويل ومعضل عيونه عسلية فاتحه ووساع اسمر بس مو وايد ..طيييب حييل حييل .. واحد من اعضاء مجلس الادارة

    "هيثم 24 " : اصغر من جراح .. قلبه ابيض وطيب .. عنده سر كبير دافنه بقلبه .. يدرس برا في بريطآنيا يشبه جراح بس عيونه بنية فاتحهـ

    "مشعل 23 " : فالهآآ وعايف الدرآآسسة وكل امهآآ همه البنآآت والمغآآزل .. يشبه جراح ومثله بالضبط ويكون اخو سارة بالرضآآعهـ


    "بسمة 22" : سآحبة على الجآمعه ومالها خلق درآسة .. طيبة وعلى نيآتهآ .. حلوة تشبه جرآح بس هي بيضه


    --------------








  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره




    [{.... البـارت الاول ....}]






    بســم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين






    [{ يــوم الجمــــعة }]




    طبعآ كل العايلة مجتمعه في بيت الجـد .. نسآء ورجآل في المجلس العود .. يتسامرون ويضحكون .. هذا يقول سالفة وهذي تقول سالفة .. طبعا كل بنات العايلة متحجبين بس ماخذين على عيال عمهم بس بحدود .. ما عدا شاب واحد يهابه الكل .. عرفتوه طبها .. بندر بن جاسم بن بدر ... كان جالس مع جده ويسولف معآه .. والشباب بجهه ثانية يستهبلون ويسولفون .. والبنات وايد متحمسين بالسوالف




    نشوف شعندهم بنآت العآيلة


    لين : عاد تدرون شودي فيه ؟؟
    سارة باستهزاء : اتحفينآآ
    لين : مالت عليج يا حمارة لا تكلميني باللهجه
    سارة باستهبال : اكلمج بحريني انا .. عبالج اكلمج سعودي ولا اماراتي ولا صومآلي ؟
    الكل : هههههههههههههههههههههههههه
    لين بققهـر : ه ه ه ه ه مسسخفج بس
    سماح بحمآس : اووفيييه لين فكينآآ يلا ترا والله اطقع لج "يعني اسفه لج "
    لين : اووفف زيين .. سمعوآآ




    أماا الشباااب


    مسويين دائرة في وسط المجلس ويلعبون أونو " البتة "


    فراس بقهر : والله غشآآآآآآآآش
    جراح يضحك بصوت عالي : لا تجذب والله فزت عليييك
    فراس بقهر : والله جذاب شيلوووه عني بسرعه
    مشعل : هههههههههههههههههههه فديت اخوي والله انك سبـع
    جراح بغرور : ها عيل شلون كفك مشيعل
    مشعل رفع كفه : هههههههههههههههه
    فراس قط الاوراق بقهر وهو يصرخ : والله غشآآآش .. غشآآآآش تسمعوووون
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريان : وقسم بالله العظيم كلهم سمعوك فضحتنآآ اسكت
    جراح : خله خله ميت من الحرة هههههههههههههههههههههههههه
    فراس قام عنهم وراح عند جده وجده وابوه وعمامه وبندر


    فراس بقهر : وقسم بالله بزر وينرفزون
    بندر كان يطالع تلفونه ورفع راسه يوم سمع صوته وابتسم بخفيف :شفيك
    فراس بقهر : ياخي والله عيال عمك ينرفزون
    بندر : شسووآ لك ؟
    فراس يتسبل عليه : بتاخذ حقي
    بندر ما عطاه ويه ورجع يطالع تلفونه
    فراس طل : شتسوي ؟
    بندر بصوت خفيف : قاعد اشتغل
    فراس باستغراب : بتلفونك والحين ؟
    بندر ابتسم : اي والحين
    فراس ابتسم : الله يهديك يا بندر اليوم اليمعه شلون تشتغل حط وقتك حق عايلتك
    الجد تدخل : يالمسبه شتقول له .. خل الولد بحاله
    فراس : هههههههههههههههههههههه الحين انا مسبه يا يدي ؟؟
    الجد بحزم : اي مسبه .. تبي تخرب اخوك قوم بس روح اقعد مع الصياع
    فراس بطل فمه وعيونه : صياع ؟؟
    الجد عقد حواجبه : عبالكم ما ادري عن سوالفكم .. وعنك انت يوم رقمت ذيج الي بالسيتي سينتر "مايعرف ينقطها عدل " .. ولا جراحوو يوم تهاوش مع هندي البرادة ولا مشعل يوم غازل له ذيج البنت وصطرته كف ولا ريان الي تهاوش مع سماح ومن يومهآ ما يتحجون مع بعض
    فراس والكل قاعدين يطالعونها بصدمه
    فراس " والله يخرع " : اقول يدي من وين عرفت كل هذي
    بندر ابتسم : يدي يعرف كل شيء يصير بدون ما يسأل
    فراس : ما سألتك انت .. يلا يدي قول
    الجـد ابتسم : مشكلتكم ماتعرفون انا شقد اعرفكم زيين
    ريان ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههه حتى هوآشي مع سمآح تعرفه ؟
    الجد ابتسم : شفت نظراتها لك وشلون تصد عنك وعرفت انكم متزآعلين
    جراح بفهاوة : الهندي تعرفه يدي ؟؟
    الجد عقد حواجبه : انت انجب وقوم عن ويهي بسرعه .. شلون تتهاوش مع الهندي هو مو بشر ولا حيوان عندك ؟
    جراح انطم وبلع ريجهـ من كلام جده الي سكتهـ
    مشعل وهو يفرك شعره : طيب ذيج البنت شلون دريت عنهآ


    الجد يرفع عصاته ويوجهآ لعيون مشعل .. مشعل تصرقع لدرجه ان راح ورا والكل ماتو من الضحك عليه حتى البنــآت


    مشعل بلع ريجه : يمه بسم الله الرحمن الرحيييم شفيك يدي بتبط عيوني
    الجد بنبرة استهزآء : والله لو بيدي ذبحتك وشربت من دمك
    مشعل بطل عيونه وفمه : شنو انا حفيدك ترضآهآ ؟؟


    الجد رجع عصاته مكآنها : والله لا صرت ريال وقتها ما ارضاها فيك بس انت دعله ما تيوز عن سوالفك .. لمتى بتم جذي ؟؟
    مشعل بلع ريجهـ وسـكـت




    عند البـنــآت




    سـآرة تسمعها وهي مفهية : وقسم بالله لو تموتين ما تسوينهآآ والله ما تسوينهآآ
    لين بنص عين : هيييه هيييه شفييج .. بعدين اذا مو عاجبج الكلام ذلفي
    سارة بقهر : بس انتي الي تقولينه شي قليل ادب شنو انتي ماتسحين هذا ولد عمج
    لين بقهر : ولو ولد عمي .. كل عيال عمي سوينا فيهم مقالب تمت على جراح ؟
    سارة سكتت
    سمـآح : ماعليج منها هذي انتي قولي وانا انفذ
    لين غمزت لها : فديت هالقلب بــس
    سارة بقهر : تعالوا وين الجازي وبسمة ؟؟
    لين : حتى جهينة وين ؟؟
    سماح : جهون بالبيت تدرس وراها امتحآن
    لين باستغراب : عيل وين الجازي وبسمه
    سماح هزت كتفها بـ " لا "




    فـــي الحــديــقهـ الكــبيـــرة فــي قصـــر الجـــد بــنــدر بن جــاسم




    بسمة بصوت باكي : احبه والله احبه بس هو ما يحس .. ابيه يحس فيني تكفين
    الجـآزي هزت راسها وحطت ايدها على ايد بسمة : حبيبتي انتي مستوعبة الكلام الي تقولينه
    بسمة : مع الاسف
    الجازي نزلت راسها : بندر يا بسمة ؟ .. انتي تعرفين ان بندر ما يحب هالسوالف
    بسمة نزلت راسها وهي تصيح بصوت يقطع القلب : شسوي يا الجازي شسوي ؟؟ هذا قلبي حبآآه
    الجازي ابتسمت : بس بندر ما ينفع .. بندر غير وانتي غير
    بسمة رفعت عيونها لها : شسوي يعني ؟
    الجازي شتت انظارها : مالج غير تنسينه
    بسمة شهقت : شنوو ؟؟ شنوو انساه انتي شتقولين .. ماقدر .. لالالالالا ماقدر هذا بندر مالك قلبي ماقدر ماقدر
    الجازي بعصبية : شنو ما تقدرين مثل ما دخل قلبج طلعيه شفيج انتي قلت لج بندر ما ينفع تفهمين ولا لا ؟
    بسمة قامت عنها بعصبية : احبببه وهو رااح يحبني
    الجازي فجت عيونها كلها : انتي شتقولين شنو يحبج .. اقولج بندر ما يحب هالسوالف وانتي تقولين يحبج
    بسمة مسحت دموعها : بسويي كل شي عشان يحبني .. اخليه يستلطفني .. اقرب له اقط نفسي اهم شي يحبني وو...
    الجازي قامت بسرعه وهي معصبة وحطت يدها على شفايف بسمه وصرخت : هيييييه هييييييه تراا واايد مصختيها شنوو اقط نفسي عليه ماعندج كرامة هو اذا يبيج راح اييج وجنج ما تعرفين بندر وطبعه جنه يدي بندر بالضبط ويدي بندر مايحب الي يقطون نفسهم عليه ( حطت صبعه على راسها ) هالمخ بطلييه زين ولا تتهورين ولا تسوين اي شي بدون ما تقولين لي
    بسمة نزلت راسها وهزته
    الجازي حطت يدها على ويعها ورفعته فوق وقالت وهي تبتسم : مسحي دموعج حبيبتي ولا تحطين في بالج .. انتي انسي هالافكار واذا لج نصيب فيه راح تاخذينه وراسج هذي ما ينزل بالارض لو شنو مايصير فاهمتني
    بسمة ابتسمت من بين دموعها ومسكت يد الجازي : الله لا يرحمني منج
    الجازي مسكت يدها وراحوا يمشون للمجلــس


    دخلوآ على المجلس وكالعادة ازعاج .. كانوا بيروحون للبنآآت بس صوت الجد وقفهم وهو ينادي بسمـهـ


    بسمة بتوتر خصوصا مع وجود بندر يمه : ان شاء الله يدي يايتك
    الجازي بهمس : انا بروح للبنات
    بسمة مسكتها : لا وين بتروحين وتهديني
    الجازي ضحكت : ههههههههههه شفيج خايفة هلون
    بسمة بخوف وهو تطالع نظرات يدها : بصراحه يدج يخرع امبييه
    الجازي انفجرت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجد بنص عين : ضحكيني وياج يالجازي
    الجازي مسكت ضحكتها وقالت بثقة بدون ما تتحرج : بصراحه يدي بسمة خايفة منك
    بسمة قرصتها .. الجازي : آآي شفيج
    الجد ابتسم : وحش انا تخافين مني
    بسمة بلعت ريجها خصوصا لما شافت ابتسآمه بندر وقالت بتوتر :هآآ .. اي .. لالاللاال... ما اقصد
    الجد قام من مكآنه : هههههههههههههههه تعالي قربي يا يبه قربي
    بسمة بلعت ريجها وقربت له .. حضنها ومسح على ظهرها
    الجد بحنية : يا يبه انا ما اخرع بس طبعي جذي شسوي
    بسمة ارتاحت لحضنه .. كان ودها تدفن نفسها اكثر واكثر بس استحت من بندر وهو يطالعهم وابتعدت عنه : لك هيبتك يالغالي والصراحه ساعات اخاف منك
    الجد مسكها من يدها وراح قعدها يمه .. كان بندر قاعد بالجهه الثانيية ويمه الجد والجهه الي بعدها بسمة
    الجد مسك يدها : يا يبه يا حبيبتي انا ابي افاتحج بموضوع مهم
    بسمة بلعت ريجها : شنــو ؟






  3. #3
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    اذا في اي اخطاء املائيه انا اسفه تقدرون تعدلونها بروحكم ..!

    و اي كلمه بحرينيه ما فهمتوها قولولي !






  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية soso88811
    الحالة : soso88811 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85117
    تاريخ التسجيل : 19-10-11
    الدولة : UAE
    الوظيفة : StUdEnT
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,427
    التقييم : 283
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    السلام عليكم
    كأني قريتها من قبل
    اهي كامه مو؟؟





    KEEP CALM AND LOVE BARCELONA





  5. #5
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية هـجور
    الحالة : هـجور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54243
    تاريخ التسجيل : 06-03-10
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 128
    التقييم : 12
    Array
    MY SMS:

    الحمدلله على كـــــــــــ حال ـــــــــــــــل

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    دخيلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـج كمليهااااااا





    إن مفتاح القلوب هي الابتسامة وسلاح الحياة العقل

  6. #6
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso88811 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كأني قريتها من قبل
    اهي كامه مو؟؟
    هيه كامله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـجور مشاهدة المشاركة
    دخيلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـج كمليهااااااا
    افا عليج دقيقه و انا منزله بارتين






  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره




    [{ البارت الثالث }]






    حدها خايفة عليها صارلها تقريبا ربع ساعه تطق الباب عليها .. التفت للبنات وشافت يدها يطالعها وطالعته بحزن ولفت على الباب وحاولت معاها مرة ثانية


    الجازي : تكفين بسمة تكفين ابي افهم شصاير معاج
    بسمة ببكى : الجازي انتي الي تكفين روحي مابي اتكلم
    الجازي : ماتبين تتكلمين معاي ؟
    بسمة : مو قصدي بس حدي تعبانه
    الجازي : طيب طلعي من الحمام لا تصيحين تييج الشياطين


    بسمة من سمعة طاري الشياطين فتحت الباب وابتسمت لها الجازي بسمة من شافت الجازي ارتمت بين احضانها وهي تصيح وتبكي .. فصختها الشيلة مادام مافيه شباب .. وعمامها لاهيين .. والبنات مع اليد .. قالت بتطلعها برا وتفهم منها كل شي .. بس الي ما حسبت له حساب الي كان يطالعها بعمق ويحاول يفسر كل شيء !




    طلعتها برا وودتها الحديقهـ .. قعدتها على الكرسي وحاولت تهديها .. لين ما هدأت


    الجازي : قوليلي شقالج يدي وخلاج تصيرين جذي
    بسمة تحاول تتكلم بس ماقدرت
    الجازي بخوف : شقااااالج ؟؟؟
    بسمة بلعت ريجها : قالي بيطرشني برع عند اخوي هيثم عشان اكمل دراستي .. يقول اني لازم احصل شهادة ادارة اعمال عشان اقدر اشتغل بالشركة
    الجازي رفعت حاجبها وطقتها بقوة : انا عبالي عندج سالفة ..
    بسمة : شلون ماعندي سالفة .. ادارة اعمال يبيلها 4 سنين .. معقولة تبيني ابعد 4 سنين عن بندر الي ما اقدر اصبر عنه دقيقتين
    الجازي بقهر : ياااااا ربي رديناا لبندر هذاا .. ياربي شمسوي فيج ساحرج ؟؟؟ ... خلاااص جوفي حياتج ماله داعي كل هالتعقيييد
    بسمة صاحت : احبه والله احبه
    الجازي حطت يدها على شفايف بسمه : آششش ولا كلمة .. ويلا الحين جدامي تروحين تقولين ليدي انج موافقة
    بسمة بقهر : بس انا مابي
    الجازي بعناد : لا تبين .. واعتقد ان بندر ماراح ياخذ وحده ماعندها الا شهادة ثانوية ؟؟
    بسمة انصدمت من كلامها .. اي صح .. شلون ياخذ وحده عندها شهادة ثانوية وهو جامعي .. اكيد يبي وحده جامعية : اووكييه الحيين رايحهـ لهـ
    الجازي ابتسمت : لحظة اول خلينا نروح نشوف الارانب ما أكلناهم
    بسمة طقت جبهتها : أوهه صح زين ما نسينا
    الجازي قامت وقربت صوب بسمة ومسكت يدها وراحوا للارانب وهم يضحكون


    اما هو رجع للمجلس وبسرعه على غرفته .. دخلها وشاف ام جاسم منسدحه على السرير قعد واطلق زفرررة طويلة .. ام جاسم حست انه فيه شي


    الجده : خير يا بوجاسم ؟
    الجد تأفف : الخير بويهج بس اليوم عرفت شي مو زين
    الجده باستغراب : امداك .. شعرفت بعد ؟
    الجد تأفف مرة ثانية : بسمة يا مزنة بسمة
    الجده باستغراب : شفيها مزنه ؟
    الجد رفع عيونه لها : تحب بندر
    الجده حطت يدها على قلبها : وي غبره شنو ما تستحي على ويها .. ومن حبت ؟؟ بندر ؟؟ بندر ولد جاسم ؟؟
    الجد : هدي اعصابج يا مرة الحب موب عيب بس هي اختارت واحد مو مناسب لها كلش مو مناسب .. شسوي بهالمصيبة
    الجده : والله ما ادري مخي مقفل .. بسمة هالبزر صارت تحب بعد
    الجد ابتسم : انا لازم الاقيلي دبرة وبسرعه




    عــند الشبـــآب .. يحاولون يراضوون مشعل


    ريان : يلا حبيبي شعوول لا تسوي جذي
    مشعل ببرود : قايلين لك بنية تقولين شعول
    ريان عجبته السالفة : يلا مشاعل قوووم
    مشعل بطل عيونه وقاله بقهر : جب
    الكل : هههههههههههههههههههههههههه
    بندر بحزم : يلا عاد بلا دلاعة وتصالحوا ماحب المبزرة
    مشعل : شمبزرته الل...
    ما كمل كلامه لانه خاف من نظرة بندر وبلع ريجه وقال حق ريان : انزين سامحتك
    ريان بحب حضنه : ي فديييت قلبك يا ولد العم
    مشعل بدون شعور ابتسم : ههههههههههههه بدينا بالمغازل
    الكل : هههههههههههههههههههه
    بندر : خلكم جذي دايما قلبكم على بعض وتحبون بعض وتخافون على بعض
    الكل : ان شاء الله
    فراس : دامنا راضينا مشعل يلا خلينا نفلها
    بندر بنص عين : وين بتروحون
    مشعل : خلونا نروح مطعم والله يوعان
    ريان طقاه على راسه : بل بل ما تشبع انت
    الكل : ههههههههههههههههههههه
    بندر : عشان خاطره بنروح يلا انا عازمكم
    الكل : يــآعيني
    بندر : هههههههههههههه






    صبـــأح يــــوم جديـــد يمـــر عـــلى أبطــآلنـــآ




    فـي جنـأح بـوبـنـدر




    بندر وهو يشرب الشاي : يلا انا بطلع الحين بس
    بوبندر : بس شنو يبه ؟
    بندر التفت لسارة : سارة ممكن تخبرين الجازي عشان نروح مع بعض
    سارة قامت : ان شاء الله من عيوني اكاني رايحه
    بندر : لبسي عبايتج وشيلتج
    سارة باستهبال : لا بروح سفور
    بندر عطاها نظرهها خلتها تتصروع وتلس عبايتها وشيلتها وما طلعت ولا شعره منها وبسرعه راحت تنادي الجازي
    لين : هههههههههههههههههههههه والله انك هيبة شلون سويت جي ف البنت
    بندر ابتسم : عشان تعرفين اخوج زين
    ام بندر : الله يخليكم ان شاء الله
    بندر وهو ياكل البسكوت : آمين ان شاء الله
    بوبندر : يلا لين اذا تبين روحي مع بندر عشان يوصلج المدرسة
    لين طالعته وهي مفهية
    بوبندر ضحك على شكلها : ههههههههههههههه شفيج تطالعيني جذي
    لين : ييبه اليوم السبت
    بوبندر مفهي : ويعني
    لين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واي واي ما اقدر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بندر ما قدر يسكت واطلق ضحكته : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    ام بندر كتمت ضحكتها : شفيك اليوم اجازة
    بوبندر تحسب عليهم : آووه نسيت .. حسبي الله عليكم من عيال ميودين لي الكلمى
    بندر ولين : ههههههههههههههههههههههههههههه






    كانت تتمخطر وهي تغني اغنية احكي بهمسك للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله .. ماحست الا بجسم وهو يتصادم معاها .. رفعت عيونها وبلعت ريجها


    سارة : مممم ... ممممم ... أنا ... أنأأ
    ريان : ههههههههههههههههههههه شفيج مو عارفة شتقولين
    سارة بلعت غصتها من ضحكته : هاه مافيه شي بس ممكن تقوم لانك صاير تضيع لي وقتي
    ريان باستهبال : لا والله .. تفضلي يا انسة سارة مابي اضيع عليج وقتج الثمين
    سارة كتمت ضحكتها ومرت من جدامه .. اما هو اعطاها نظرة وصعد جناح عايلتهم وراها
    ريان وهو يمشي وراها : اي يا بنت العم شعندج زايرة جناحنا عاد نعرف انج تحبينا
    سارة بقهر : مو عشان خاطر عيونك يا بعد جبدي بس اخوي قال يبي الجازي
    ريان بنص عين : اخوج ؟
    سارة ابتسمت : ايه اخوي ما تدري انها بتشتغل
    ريان ضرب جبهته ببلاهه : اوه صح
    سارة : ههههههههههههههههههههههههههههه
    نطت عليهم سماح : اوه اوه وانا اشوف الجناح منور اثاري سوير هني
    سارة قربت وسلمت عليها : هلا والله ومليون وسهلا شلونج
    سماح باستهبال : احمر وانتي
    سارة كملت عليها : برتقالي على اصفر
    ريان ماستحمل هبالهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارة ماعطته ويه : ممكن تنادين جوجو .. اخوي بيتأخر
    سماح تسوي لها تحية الجيش : حاضر سيدي
    ريان ماتحمل هبال اخته وتسدح على الارض من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارة تتحمد وتتشكر عليه وفي داخلها ميتة من الضحك




    دخلت سماح دارها وشافتها للحين تتجمل .. كانت لابسة بنطلون ابيض وتيشرت احمرد طويل مع جاكيت خفيف لونه ابيض ولابسة حجاب اسود .. حاطه لها ميك آب خفيف وكحل .. مع كعب عالي لونه ابيض .. لبست لها ساعة يد حمرة وسويرة حمرة .. طالعتها بابتسامه


    سماح : تهبليييييييين
    الجازي بخجل : فديتج والله
    سماح : كنت يايه اقولج ان بندر ينتظرج
    الجازي بصدمه : الحين
    سماح باستهزاء : انتي ماتعرفين شقد بندر يحب الشغل
    الجازي خذت شنطتها الحمرة : اوكيه بس اول بامر على جهينه
    سماح : ههههههههههههههههه مري عليها اختنا المصطفى
    الجازي قبل لا تطلع : يووزي سمااح
    سماح : ههههههههههههههه افف زيين




    طقت الباب عليها .. سمحت لها بالدخوول .. قربت صوبها وطبعت قبله على خدها


    الجازي : صباح الخير
    جهينة التفت : صباح الورد
    الجازي : شخباره الحلو اليوم
    جهينة : على حطة يدج اكاني اكرف
    الجازي بتسائل : من متى ؟
    جهينة : من امس الظهر
    الجازي بطلت عيونها بفهاوهه : من امس الظهر تدرسين ومانمي ؟؟
    جهينة باستغراب : ايهـ
    الجازي خذت الكتاب وسكرته : لالاللا سماح صاجه يوم قالت عنج مصطفى .. رحمي عيونج وعقلج اخذي فترة راحة ما تستوعبين جذي
    جهينة سحبت الكتاب من عندها وبطلته : انا استوعب جذي وممكن تخليني بروحي ابي ادرس
    الجازي طالعت ساعتها : لو ما كنت مستعيلة جان قعدت فوق راسج وشلت هالكتاب عنج
    جهينة وهي تطالع لبس الجازي : وين رايحه ؟
    الجازي ابتسمت : الشركة
    جهينة بفهاوه : ها ؟
    الجازي طلعت وهي تضحك : بعدين افهمج


    طلعت وشافت في ويهها ريان .. ضحك عليها وقال


    ريان : ههههههههههههههههههههههههه يا وطنية احمر وابيض
    الجازي : ه هه ه هه سخييف قوم عن ويهي بس
    ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    طلعت من الجناح ومن القصر .. شافت بندر للحين ينطرها وحمدت ربها انه للحين ينطرها .. فتحت الباب بلعدال وهي منحرجه .. دخلت وسلمت عليه وهو رد السلام ورآحوا الشركة






    جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشعل وهو ياكل النفيش : ههههههههههههه وقسم بالله صاحت مني
    جراح : هههههههههههههههه هذا وانت تغازلها جذي اذا سويت شي ثاني شبتسوي انت ؟
    مشعل يسوي نفسه ما فهم : شي ثاني مثل شنوو ؟
    جراح طالعه بنظرات : يعني ما تعرف
    مشعل عجبه الوضع : لا ماعرف


    جراح رمى المده عليه وانسدح قدام التلفزيون وقعد يفرر فيه .. مر من جدامهم ابوهم وصــرخ .. وبصرخته صحت بسمة على نفسها وهي تطالع ابوها شلون يزف اخوانها لانهم ما راحوا الشركة .. بلمحة عين اختفوا من جدامها اضحكت عليهم وعلى هبالهم بس سرعان ما رجعت لسرحانها ! ..


    قعد ابوها يمها : ها يبه بسمة شلونج ؟
    بسمة ابتسمت : الحمدالله بخير يبه انت شلونك ؟
    بوجراح : الحمدالله دام بنتي الوحيده بخير
    بسمة ابتسمت ونزلت راسها
    بوجراح مرر يده على لحيته وقال : اقول يبه
    بسمة رفعت راسها بسرعه : سم يبه
    بوجراح بتوتر : شلون على الموضوع الي فاتحج فيه يدج
    بسمة بحزن : والله ما ودي اروح بس عشانه بروح
    بوجراح بسرعه : لا تسوين شي انتي مو متأكده منه
    بسمة قربت وحطت يدها على يده : الا متأكده ومليون بالمئة وبروح وبييب احسن شهادة عشان ارفع راسكم فيها
    بوجراح دمعت عيونها وباس جبينها وابتسم .. اما هي ابتسمت واستانست عشانها فرحت وابوها وراح تسوي الشي الي يبيه يدها .. لولا وجود بندر بقلبها ويمنعهأ من الي راح تسويه .. بس لازم تسويه !!





    التعديل الأخير تم بواسطة الغين! ; 13-05-07 الساعة 10:42 PM سبب آخر: خطأ

  8. #8
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    [{ البارت الرابع }]




    فتح المسجل على البحرين اف ام .. كانوا حاطين اغنية قلب قلب .. الجازي اندمجت معاها بدون ما يحس بندر لانه كان يحوس بتلفونه ويشتغل .. فجأه رن تلفونه على اغنية .. طلع عاشق .. ابتسمت الجازي وقعدت تغني وياها
    بنـدر التفت وتعجب .. بس مع هذا ابتسم على صوتها اللي يدخل القلب .. رد على تلفونه وقطع اندماجها تأففت وردت تغني مع اغنية قلب قلب .. بس هو سكره عشان يقدر يتكلم بالتلفون .. عطته نظرة وهو ماشافها .. لان اذا شافها ممكن تسحب هالنظرة وتلعن نفسها مليون مرة .. خلص مكالمته وشافها تطالع الشارع وهي سرحانه


    بندر وهو يطالع الشارع : بشنو سرحانه
    الجازي التفت له : بـ ولا شي
    بندر رفع حاجبه : متأكده ؟
    الجازي ابتسمت : ايهـ
    بندر ابتسم : طيب متحمسة حق الشغل ؟
    الجازي بضحكة عريضة وببرائة : اي وآيد احسه وايد وايد وايد وايد وايد فن
    بندر ضحك عليها : ههههههههههههههه جم مرة قلتي وايد
    الجازي بفهاوه : هاه ؟
    بندر لف للجهه الثانية وضحك : ههههههههههههههههههههههه
    الجازي عقدت حواجبها وشافت الجهه الثانية "غبي شفيه ذي"




    فـي جنـاح بـوريـان




    سارة وسماح قاعدين يطقطقون بالبلاك بيري .. وفجأه سارة اضحكت .. رفع ريان راسه وشافها شلون تضحك .. ابتسم بدون ما يحس وحب يتليعن عليها .. قام وقعد يم سماح بالضبط ولصق فيها .. رفعت سماح عيونها وشافته شلون لاصق فيها .. رفعت له حاجبها وهو يطالعها هي وسارة بابتسامه عريضة


    سماح : خير ؟
    ريان ضحك : الخير بويهج بس ابي اعرف شاللي يضحكم
    سماح ضربت فخذها بيدها : ياربي شهاللقافة
    ريان بنص عين : يختي كيفي خاطري اضحك
    سارة كتمت ضحكتها : اسمع ريون .. يقولك هذي في واحد مشى مشى لقى مشمشة
    سماح طالعت ويهه اخوها المنعفس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريان يطالع سارة بحقد : ه ه ه ه ه حدج سخيفة على فكرة بنت العم
    سارة بغرور : دامني سخيفة شحقه قاعد ويانا يلا طس بس الشركة
    ريان رفع حاجبه : واذا مابي اروح
    سارة ابتسمت : يعني انت بنوتة
    ريان صرخ وهو منصدم : بنــوتهـ
    سماح طايحه بالطوشة بينهم : بــس قوموآ تذابحوآ بعد
    ريان رفع حاجبه : عاد تدرين سموح لو ماهذي بنت جان قمت وذبحتهآ
    سارة بنص عين : تخسي لا انت ولا عشرة من امثالك
    ريان طالعها شلون معصبة : ههههههههههههههههههههههههه لا والله .. ليش اخسي اقدر بس الريال ما يمد يده على بنت
    سارة وقفت : جان تدري هالزمن النسوان اهمه الي يطقون بالرياييل
    ريان رفع حاجبه وهو يبتسم : لا والله .. تصدقين ودي اجرب
    سماح ماتت من الضحك على هبال اخوها : هههههههههههههههههههههههههه رورو والله مو هين
    سارة انقهرت وطقت الارض بريلهآ وطلعت من الجنآآح
    ريان بقهر : والله النسوان يطقون الرياييل انقلبت الاية ؟
    سماح وهي تحط البلاك على الطاولة : بهالزمن كل شي عوي يختك
    ريان هز راسه بلا : بس عمر الريال ما يفقد هيبته لو يتغير الزمن مليون مرة
    سماح ابتسمت بجدية : طيب بقوم اشوف الدافورة جهينة
    ريان مسكها : شتبين فيها خليها تدرس
    سماح بحزن : عاد تدري حدها كاسره خاطري من امس الظهر ماشالت عيونها من الكتاب والجازي شكلها دخلت وكلمتها بس ماردت
    ريان : لا حول ولا قوة الا بالله !




    فــي الشــركهـ




    بندر والجازي وجراح ومشعل يالسين في غرفة الاجتمآعآت يناقشون مشروع صفقة كبيرة


    جراح بتفكير : انا احس ان هالصفقه راح تخسرها كثير
    مشعل لوى شفاته : ليش تخسرنا .. الشركة هذي من اكبر الشركات الموجود بالبحرين وتنافسنآ بالصفقات .. اذا شاركناهم راح نكبر اكثر
    الجازي ابتسمت : بس يا مشعل احنا ما نضمنهم .. يمكن يستغلونا .. يمكن يبون يقربون منا ويخلونآ نثق فيهم وبعدين يكوشون على كل شي
    بندر ابتسم على طريقة تفكير الجازي : انا مع الجازي بهالنقطة .. احنا لازم ندرس هالموضوع الف مرة يا مشعل .. خصوصا مع شركة كبيرة مثل هذي
    الجازي ابتسمت لهـ
    مشعل بمرح : والله يا الجازي من اول يوم كوشتي على عقل بندر وصار يأيدج بكل شي .. بندر الي ما يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
    جراح : هههههههههههههههههههههههه عاد شعول اول مرة تقول شي عدل
    مشعل بقهر : قلت لك مليون مرة لا تقولي شعول لا تقولي شعول .. بنية انا ؟
    جراح باستهبال : اوه آسف مشاعل
    بندر : هههههههههههههههههههه بسكم هبال ويلا كل واحد على مكتبه
    جراح ومشعل وقفوآ وسوو لبـندر تحية الجيش وطلعوا
    الجازي : ههههههههههههههههه والله انهم ميانيين
    بندر ابتسم : يلا قومي اوريج مكتبج
    الجازي تقوم معاه : أوكييه
    بندر وهو يطلع ووراه الجازي : والله ان تفكيرج عجبني يا الجازي يعني ذكاء من يدي ان خلاج تشتغلين معانا
    الجازي نزلت راسها : من ذوقك والله
    بندر ابتسم وهو يلتفت لها : لا من صجي ماشاء الله عليج
    الجازي ابتسمت وسكتت
    بندر يوجه كلامه للسكرتيرة : يا انسة .. غرفة الانسة الجازي جاهزة ؟
    السكرتيرة وهي توقف احتراما لبندر والجازي : اي جاهزة
    بندر وهو يدخل المكتب : مشكورة [يوجه كلامه للجازي ] .. تفضلي على مكتبج
    الجازي دخلت بريلها اليمين وانبهرت بشكل المكتب


    كان كله ابيض واسود وفخم جدا جدا واثاثه روعه .. باين على الي اثثه ذوق


    الجازي ابتسمت بابتسامه عريضة : وآآآآآو وآآآيد حلو ماشاء الله
    بندر قعد على كرسي المكتب وابتسم : عجبج ؟
    الجازي نزلت عيونها عليه وهو قاعد وقالت بمرح : لا والله يالس على مكتبي اقول يلا قوم
    بندر ابتسم على خفيف والجازي بلعت ريجهآآ على جرآئتهآ
    الجازي تشتت انظارها : امبيه اسفة بندر بس نسيت نفسي
    بندر وهو يوقف : لا شدعوه يا بنت عمي .. يلا تفضلي مكتبج .. واوراقج توصلج مع السكرتيرة ..


    الجازي ابتسمت وطالعته وهو يطلع من المكتب .. وراحت قعدت على الكرسي وهي حدها مستناسة






    فـي جنـاح الجد




    الخادمه : بابا بندر
    الجد رفع راسه وبايده كتاب صغيرة : نعم ؟
    الخادمه : مس بسمة يبي انتا
    الجد عقد حواجبه : بسمة ؟
    الجده بتعجبها : شتبي بهالوقت
    الجد هز كتوفه : الله يستر .. قولي لها خل تيي
    الخادمه : اوكي




    دخلت بسمة على يدها ويدتها ورآسها منحي .. باست راسهم وقعد يم يدتها .. رفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون يدها الحاده .. بلعت ريجهآآ




    الجـد بصوت حنون : قالولي انج تبين تكلميني يا بنتي
    بسمة بتوتر : اي يدي
    الجد ابتسم : قولي يا يبه انا اسمعج
    بسمة بلعت ريجها : يدي انا فكرت بالي قلته لي امس وقررت ان...
    الجد عقد حواجبه : ان شنو ؟؟
    بسمة حبست دموعها : أنا موافقة
    الجد وكأن هم وانزاح عنه : الي سويتيه هو الصح يا بنتي .. وان شاء الله اكلم اخوج اليوم وبكرا مسافرة عندها
    بسمة شهقت : بكرا ؟؟
    الجد باستغراب : اي بكرا
    بسمة نزلت راسها وطلعت


    الجده بحزن : حرام عليك بكرا ؟؟
    الجد تنهد : هذا احسن يا مزنه .. احسن من انها تتعلق بـ بندر اكثر
    الجده ابتسمت : معاك حق
    الجد ابتسم : مافي غدآء
    الجده : ههههههههههههههه اي غدا الحين يا بندر الحين الساعه 10 الصبـح
    الجد ابتسم لهآ وسكـت




    صعدت جناحها تركض .. دخلت غرفتها وسكرتها وهي تقعد على الارض وتسند ظهرها على الباب وتصيح بقوة .. ماعرفت شتسوي .. سحبت تلفونها واتصلت على الجازي بسرعه .. الجازي شافت تلفونها وتخرعت .. ردت عليها


    الجازي : هلا بسوومة
    بسمة تصيح : لحقي علي يالجازي لحقي علي
    الجازي وقفت من مكانها وبخوف : شفيييج ؟ شفيييج حبيبتي ليش تصيحين
    بسمة تشاهق : الجازي محتاجتج تكفين تعالي تكفين
    الجازي بخوف : بس انا بالشركة وين اييج ؟
    بسمة وهي تصيح : دبري عمرج تكفين تعالي
    الجازي مو عارفة شتسوي تخلي المكتب ولا تروح لها : انزين ط...يب أك...اني ياية


    سكرت من عندها .. تروح تخبر بندر ولا لا ؟؟ .. اخاف يعصب .. من اول يوم .. بس لازم اشرح له .. واذا سألني ليش تصيح ... يعني اقوله بسبتك .. يوووه شفيني استخفيت وبعدين من هذا بندر .. مجرد ولد عم مهوب امرني .. طلعت من المكتب ودخلت مكتب بندر بدون ما تطق الباب


    الجازي بلعت ريجها من نظرات بندر الي تخرع : بندر
    بندر وهو يطالع الاوراق : خير يالجازي ؟
    الجازي شت انظارها وهي تفرك يدها : ابي اطلع
    بندر رفع عيونه وحاجبه : من اول يوم
    الجازي بعيون بريئة جدآآ جدآآ : مو ذنبي بس بسمة محتآجلتي
    بندر باستغراب : شفيها بسمة
    الجازي بخوف : مادري
    بندر : طيب الحين اوديج
    الجازي : لالا الحين اخذ من الشركة سيارة تعرف اني اعرف اسوق
    بندر ابتسم : طيب لا تسرعين
    الجازي زفرت براحه : ان شاء الله .. مشكور
    بندر هز راسه : ولو










    طـلعت من المكتب وطلبت من السكرتيرة تأمن لها سيارة


    ......................

    ليش المنتدى يعلق و ساعات ما يفتح ع الايباد ؟






  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الغين!
    الحالة : الغين! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115252
    تاريخ التسجيل : 04-05-13
    الدولة : Sharjah
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره


    انا مادري ليش جييه اهئ بصيح ما عليه بنزل البارت الثاني هنيه


    البارت 2



    [{ البارت الثاني }]






    بسـمة انصدمت من قراره .. كانت بترد بس سكتهآ


    الجـد : انتي فكري بالموضوع ورديلي خبـر
    بسمة شتت انظارها وطاحت عيونها بعيون بندر وشالتهم بسرعه وقالت بصوت يالله يالله ينسمع : ان شاء الله


    قامت من عنده وراحت عند البنـآت وهي منصدمة من قرار يدهـآ


    الجازي باستغراب : شقالج ؟
    لين : ما تتحجين
    الجازي : بسمة ؟
    بسمة : ............
    سماح قربت صوب اذونها وصرخت : بـــســــمـــــــــة
    مشعل تدخل : هييييه هييييه شنوو سمعتي الجيراان
    سماح بقهر : انت تنجب وما تتكلم طير عن ويهي زين
    مشعل فتح عيونه : وعووو .. جووف من تتكلم البــزر
    سماح بقهر : جب جب انا مب بزر يالحمـآر
    الجد قاطعهم بصرخه هزت البيت : بـــــــس
    سماح ومشعل سكتوآ
    الجد بقهر : انتو شفيكم يهال ما تكبرون شلون جذي تتحجون بهالاسلوب مع بعض ؟. انتوا عيال انتوا ..؟ ان سمععتكم تتكلمون جذي مع بعض والله ماتلومون الا نفسكم
    بوجراح بغضب : يا ولد .. كلم بنت عمك مرة ثانية زين
    مشعل هز رآسه وهو مقهور وطالع سماح وهي تبتسم بخبث
    بـوريان : وانتي يا سماح مهما يكون هذي ولد عمج
    سماح راحت عنها الابتسآمه وشافت مشعل يبتسم وانقهرت ولفت للبنـآت وشافت الجازي للحين تهز بسمة بس ما تتكـلم


    بسمة استوعبت : هآآه هآآآه
    لين باستهزاء : صباح الخير والله
    سارة : شفييج ؟
    بسمة بلعت ريجها ونزلت دموعهآ
    الجازي تخرعت وحضنتها : بسووم شفييج ؟؟
    سارة بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
    سماح قربت : بسووم شفييج شقالج يدي عشان تصيحين جذي
    الجـد قاطعهم : خلوها على راحتها انا اقترحت عليها وهي قالت بتفكــر لحد يتدخـل


    بسمة قامت وهي تطالعهم بألم ودخلت الحمآم وسكرت على نفسها .. الجازي كانت بتروح لها بس عصاة جدها وقفت لها بالمرصاد .. الكل صار يطالع المشهد بصدمه والجازي ما كانت اقل منها صدمة وهي تطالع العصا ومنصدمه .. رفعت عيونها وشافت يدها مغمض عيون .. بلعت ريجها وابتعدت خطوة وقالت بترجع محلها بكرامتها .. بس وقفها صوته وطلب منها تجي تجلس عنده


    الجـآزي نزلت راسها بس قالت بثقة : ان شاء الله


    الكل تعجب ثقتها بنفسها .. البنت الي يناديها بندر بنت جاسم تتوتر ووتعلثم وتصير فيها كل الامراض النفسية قبل لا تروح له وهذي تروح له بثقة وببرودة اعصاب .. قعدت يمه وهو حط يده على يده وابتسم في ويههآآ


    الجـد : يالجازي .. انا الي اخترتلج اسمج لاني من لما جفتج وانتي صغيرة دخلتي قلبي وقلت ان هالبنت راح تكون قول وفعل .. راح تكون قوية وايد وشخصيتها قوية .. وما خاب ظني فيج .. انتي اقوى خواتج وبنات عمج .. انتي شخصيتج الاقوى والانضج .. تساعدين الكل والكل يلجأ لج .. ودي اخبرج بقراري وان شاء الله يعجبج
    الجازي تداركت الوضع : يدي قصدك اقتراحك صح ؟
    الجـد ابتسم لها وسكت لفترة .. بندر انصدم من جرأتها ؟. شلون تقوله جذي وهو الي ما ينرفض له طلب وشلون جدهـ
    الجـد بعد صمت طويل : طيب على راحتج .. شرايج تشتغلين بالشركة
    الجازي انصدمت وبنـدر ما كان حالهـ احسن منهآ
    الجازي بصدمه : نعـم ؟
    بوريان : يبه انت شتقول ؟؟
    الجـد : الي سمعتوه انا ابي الجازي تشتغل بالشركة وتكون وحده من اعضاء مجلس الادراة
    بـندر تدارك الوضع وقال : يا يـدي الجازي ما تفهم بادارة الاعمال شلون تبيها تشتغل معانا ؟
    الجازي انقهرت منهـ وقالت بثقة واسلوب جذاب : الناس يتعلمون يا ولد عمي (كلمت يدها ) .. يدي انا موافقة بس من الي راح يعلمني ؟
    الجد ابتسم وحط يده على كتف بندر : كنت واثق انج ماراح تردين لي طلب .. والسبع بندر هو الي راح يعلمج
    الجازي ابتسمت : كل شي لعيونك يالغالي يهون وان شاء الله ما اعذب بندر
    بندر ابتسم : ان شاء الله
    ريان بمرح : ههههههههههههههه يه يه جوجو بتشتغل معانا بالشركة .. ولا بتكون تحت يد بندر لا بالله اختي راحت فيها
    بندر ابتسم : شله باذبحها ؟
    الجازي بغرور : وباصير احسن منك ومن غيرك .. انا مرة عن الف ريال
    ريان باستهزاء واشر على ويهه : هذي ويهي ان ما مليتي من ثاني يوم
    الجازي بنضرة واثقة : انا لما ابتدي شي لازم اخلصه .. يلا يدي باروح للبنات
    الجد ابتسم : الله يوفقج
    التفت لبندر الي يطالعه بنظرات غريبة وكأنهـ يستفسر !
    الجد ابتسم : لا تسألني عن شي الحين مع الايام تفهم
    بندر عقد حواجبهـ وسكـت




    عـنــد البنــآت




    سارة فتحت فمها : شنهووو ؟؟؟ توكم جراح شفيكم قلبوا على مشعل
    سماح بقهر : ابي اردهآ له الغبي شلون يحاجيني جذي جدامكم
    لين : هههههههههههههههههه الاخت محترة واحسهآ راح تسوي مصايب في الولد
    سارة بملل : الله يستر من عمايلكم ياخوفي باجر ايي دوري وانا ما ادري
    لين بخبث : مممم نفكر
    سارة بقهر : بعد جدآآمي يا حميير
    سماح همست لسارة ولين : الجازي شفيها
    الكل جافوها شلون سرحانه وتطالع باب الحمام
    مسكت يدها لين : شفيج الجازي
    الجازي بحزن : خايفة على بسمة صارلها نص ساعه بالحمام وماطلعت
    سماح ابتسمت : يا كبر قلبج يالجازي
    الجازي ابتسمت : خايفة عليها ابي اروح بس يدي
    سماح تذكرت العصا : ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله كله كوم والعصا بكوم ثاني
    لين وهي تتذكر : هههههههههههههههههههههههه قسم بالله ويهج يالجازي ما يتفسر
    سماح : ههههههههههههههههه مسكينة اختي الجميلة تفشلت : (
    الجازي ابتسمت على اطباع جدهآ : غريب هالجد بس مادري ليش احبه
    لين ابتسمت : اي صح غريب بس كلنا نحبه
    سارة : رغم قسوته نحبه ونحبه مليون مرة
    لين : ههههههههههههههه بسكم رومنسية .. الحين سموح خلاص ثبتنا على مشعل
    سماح بخبث : اي ان شاء الله .. بكرا انزل جناحكم ونشوف شنو بنسوي
    لين غمزت لها : اوكيييه
    الجازي : الله يستر من عمايلكم
    لين وسماح : ههههههههههههههههههههههه




    عــنــد الشــبـــاب




    فراس : اقول شباب شرايكم نطلع
    ريان : اي والله من زمان ما طلعنا .. خلونا نفلها ماباقي شي على رمضان
    مشعل : هههههههههههههههههههه اهم شي ما باقي شيء على رمضان
    جراح باستهزاء : يعني يقولك بيصير مسلم برمضآن
    مشعل بنفس نبرة صوت اخوه : اي والله مايعرف الاسلام الا برمضان
    ريان منصدم : بل بل شفيكم قلبتوا علي وبعد مشييعل انت اخر واحد تتحجى بموضوع الدين
    مشعل رفع حاجبه بغباء : ليش يعني ؟
    ريان : هههههههههههههههههههههه اسكت واللي يعافيك ولا اخلي يدي يسكتك
    مشعل بلع ريجه : واللي يسلمك والله بسكت بس يدك لا تدخله بالموضوع يمه يخرع
    ريان : ههههههههههههههههههههههههه خوآف
    مشعل رفع حاجبه : يعني تبي تقنعني انك ماتخاف من يدي
    ريان بجدية : مو مسألة خوف ما خوف مسألة احترام
    مشعل ببلاهه : يعني ما تخاف ؟
    ريان بغرور : لا
    مشعل بخبث : الحين اعلــمــك


    راح قعد يم يده وهو يبتسم .. الجد استغرب وطبعا كل الشباب كانوا مستغربين .. والبنات لاحظوهم وكل العايلة عيونهم على مشعل والجـد


    مشـعل : يدي يدي باعترف لك اعتراف خطير
    الجد : خير ان شاء الله
    مشـعل : تدري ان ريان امس غازل بنت ويوم صدته دزهآ على الارض وتألمت وصاحت
    الكل كان يطالع ريان بصدمه وريان ما كان اقل منهم صدمة طالع مشعل بحقد ومشعل قاعد يضحك عليه


    الجـد بحزم : لا تتبلى على ولد عمك ويلا قوم فارج يالصايع
    مشعل انمسحت من ويهه الابتسامه وبطل عيونه وفمه وهو يطالع
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سماح بصراخ وبعربجية : كفووو والله كففففووووو ياجددي يالسسبع
    ريان بانتصار : عشان مرة ثانية تعرف شلون تتبلى علي هههههههههههههههههه
    مشعل قام من عند يده وهو حده منحرج وطلع من الميلس
    فراس : تهقون زعل ؟
    ريان بعدم موبالاهه : بالطقاق شتبي فيه ؟
    فراس بحزم : مايصير مهما يكون هذا ولد عمنا خلونا نقوم نراضيه
    ريان وهو يطقطق بالبلاك بيري : انتوا كيفكم قومو و.....


    ما حس الا بجراح وهو يسحبه ويروحون لـ مشعل بس وقفهم صوته الرجـولي
    التفتوا له الشباب


    بنـدر ابتسم : بايي وياك
    الشباب طالعوا ببعض وابتسموا : حيـآك
    قبل لا يمشي طالع في يده وابتسم وراح معآآهــم




    بمـجرد ما طلعوا الشباب .. التفت انظار الجد للجده وابتسم لها بعدين لعياله وابتسم لهم .. بعدين للبنات وركز نظره على الجازي المتوترة وفهم انها خايفة على بسمة بس خايفة انهـ يصدها .. رفع عصاته وقام على حيله متوجه للبنات .. البنات حسوا بواحد يقرب رفعوا عيونهم وتعوفسوا الا الجازي


    الجد يطالع الجازي بحنية : اذا تبين روحي جوفيها
    الجازي ما تعرفون شقد فرحة بكلام يدها ونطت عليه وحضنته .. وابتعدت بسرعه وراحت لـ بسمة تحاول معاها عشان تفتح الباب وتفهم الموضوع


    الجـد طالع للبنات المنصدمين من وجوده


    الجد بنص عين : شفيكم ؟
    ولا وحده ردت
    الجد وهو يقعد مكان الجازي : ترا والله انا يدكم ما اخرع
    لين باستهبال : ندري انك يدنا بس شعندك مشرف
    الجد : يعني اقوم
    لين بلعت ريجها : لا حششا وين تقوم انت الغالي ابو الغالي ويد الغالية
    الجد : ههههههههههههههههههههه تعالي بس
    قربت لين ودفنت نفسها بحضنه .. وسماح غارت وقربت وحضنها من الصوب الثاني
    سارة بوزت : وانا وين اروح
    الجد ابتسم ونزل عيونه للارض وسارة ابتسمت ونزلت للارض وحطت راسها على رجله وهم مغمضين ومبتسمين


    الجـد : الله يحفظكم من كل شر
    سارة : ويخليك لنا يا رب






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لوّن حياتك
    بواسطة رنا زايد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-03-26, 09:02 PM
  2. تمرين لوّن / العدد 15
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى منتدى رياض الاطفال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-10, 02:01 PM
  3. طلب:حل التقويم الاول..<ربي يوفق ويسعد الي بيسآعدني
    بواسطة زعل يوم في المنتدى الاحياء أدبي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-10-30, 12:29 AM
  4. ضع حداً لقلبك
    بواسطة jaan في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-08-30, 04:03 PM
  5. وفي صمتك .. موتي وحيره لا لا تطـــــاااق ..
    بواسطة الاماراتـي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-03, 03:52 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •