تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: معلمة قهرتني

  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية السلسبيل
    الحالة : السلسبيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94604
    تاريخ التسجيل : 30-03-12
    الدولة : الامارات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 98
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    mon caftan

    Angry معلمة قهرتني


    السلام عليكم



    أنا بغيت أخبركم قصتي أنا و ربيعتي مع معلمة نذلة ولا يطيقها احد،المهم في أسبوع الماء و الكهرباء عطتنا مشروع ،في البداية قالت أن المشروع عبارة عن مجسم يكون هدفه توفير الماء و الكهرباء يوم خلصت أنا و ربيعتي من المجسم و يينا نسلمه قامت الابلة غيرت كل شئ في المشروع و المشكلة الأكبر أنها تبغي المشروع جهاز لتوليد الماء أو الكهرباء،توهقنا بعدين قلت لأبوي يساعدنا و قلت له فكرتي انا وربيعتي قام جزاه الله خير ساعدنا و بعدين في المدرسة سرت أنا و ربيعتي نسلم الجهاز (والله رأسنا عورنا من موضوع المشروع و الامتحانات)الحمد لله قبلته الابلة و حطت لنا درجة كاملة وبعدين قالت لنا أنتوا يايبين المشروع جاهز؟ (يا أختي يبناه جاهز ولا لا ما يهم المهم ناخذ درجة)قلنا لا والله مسوينه بروحناقالت لنا خلاص روحوا خذيتوا درجة كاملة حسينا بالراحة النفسية






    يعني بصراحة اسئلتها توتر







    التعديل الأخير تم بواسطة السلسبيل ; 13-05-12 الساعة 07:35 PM

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية soso88811
    الحالة : soso88811 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85117
    تاريخ التسجيل : 19-10-11
    الدولة : UAE
    الوظيفة : StUdEnT
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,427
    التقييم : 283
    Array

    افتراضي رد: معلمة قهرتني


    السلام عليكم
    ههههههه اهم شي انكم
    صرفتوا عماركم
    وما عليج منها
    اهم شي درجاتج
    والباقي بالطقاق
    ومشكوورة اختي





    KEEP CALM AND LOVE BARCELONA





  3. #3
    مشرفة الصف التاسع
    الصورة الرمزية princess aya
    الحالة : princess aya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 114267
    تاريخ التسجيل : 12-04-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة ... للأسف
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 123
    التقييم : 20
    Array
    MY SMS:

    هــــاي !! كيفكم اليوم ؟؟ هههه

    افتراضي رد: معلمة قهرتني


    هي صدق نذلة بس يمكن سألتكم من وين يايبين المجسم عشان حرام بنات تعبوا وشتغلو روحهم يا خزون نفس درجة الي م ياب المجسم جاهز






    لولا المشقة ساد الناس كلهم ..


  4. #4
    مشرفة الصف 8
    الصورة الرمزية بنت الامارات 3
    الحالة : بنت الامارات 3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 100430
    تاريخ التسجيل : 15-09-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة علم و بس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 118
    التقييم : 21
    Array

    افتراضي رد: معلمة قهرتني


    هههههههههههههههههه حسيتي برنسس

    أقوول صج هذي الابلة نذلة و عديمة إحساس يعني خلاص يابولج الجهاز بعد إشحكا تسئلي

    المهم حصلتي درجة كاملة





    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الامارات 3 ; 13-05-12 الساعة 06:39 PM

  5. #5
    عضو جديد
    الحالة : anas1598753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 115892
    تاريخ التسجيل : 19-05-13
    الدولة : المغرب
    الوظيفة : طالب و ناشر علم
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 10
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: معلمة قهرتني


    في ابلات هبلات
    ما بتفهم تصرفاتهم
    بس المرة الجاية حاول تتأخر عشان لما تغير تكون انت مستعد






  6. #6
    عضو جديد
    الصورة الرمزية busy
    الحالة : busy غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 120951
    تاريخ التسجيل : 30-05-13
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: معلمة قهرتني


    هههههههههههههههههههههههههه .... حليلج و الله .. صارت لي .. بس أبلتنا غيرت رأيها 3 إلى 4 مرات ...

    حاسة بشعورج .. نعرفين بعض المسات متقلبات لازم نتعايش معاهم مع أن مصلحة الطالب هي الأهم ..






  7. #7
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية وردة الاشعار
    الحالة : وردة الاشعار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82902
    تاريخ التسجيل : 25-09-11
    الدولة : UAE
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,164
    التقييم : 360
    Array
    MY SMS:

    استغفر الله العلي العظيم

    افتراضي رد: معلمة قهرتني


    السلام عليكم
    شكرا على وضع القصة
    لكن ليش كلكم تقولون ان المعلمة هبلا ونذله؟ ما سمعتوا المثل اللي يقول((أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة))؟
    أنا بصراحة فكرت كما يلي لو كنت معلمتكم وشفت الجهاز شو بتكون ردة فعلي؟؟؟؟
    طبعا اذا سألت هل هو جاهز ولا لا هذا معناه شي واحد أن الجهاز جميل وحلو ومتقن
    آسفة لأني طولت لكني أتمنى أني أفدتكن بوجهة نظري
    ((((أنظرن للحياة من جانبها المشرق))))





    استغفر الله
    الجمدلله
    الله أكبر
    لا اله الا الله
    سبحان الله وبحمده,,,سبحان الله العظيم
    يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك
    اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا




    ,If you're not willing to learn
    no one can HELP you

    ,If you're determined to learn
    no one can STOP you

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. معلمة في أحد المدارس !!
    بواسطة كافى في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-02-27, 03:52 PM
  2. معلمة لغة انجليزية ( خصوصي )
    بواسطة very important person في المنتدى الارشيف الدراسي Study Archive
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-11-13, 04:37 PM
  3. معلمة لغة انجليزية
    بواسطة ezzatali2007 في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-07-28, 07:55 PM
  4. معلمة لغة انجليزية
    بواسطة ezzatali2007 في المنتدى منتدى الادارة المدرسية الامارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-07-27, 09:46 PM
  5. أنا و معلمة الفيزيا
    بواسطة المبرمجة في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-11-05, 09:53 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •