السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخواني الكرام في هذا المنتدى الجميل حبيت فقط احذركم من مصمم نصاب قد وقعت ضحية معاه و لم استطع استرداد مبالغ المالية الخاصة بالتصميم .
في البداية كان المصمم زي ما انتم عارفين يستعرض عضلاته و بيقول انا و انا و انا بعرف و انا اسوي و هكذا في البداية انا صدقته و اتفقت معاه و كانت غلطتي اني اتعاملت مع مصمم لا يملك حساب بنكي في السعودية علشان اقدر اوقفه عند حده بس كل شي مكتوب .. و ايضا غطلتي اني ارسلت الفلوس كامله له .
انا كنت متفق معاه على اكمال تصميم مصمم من قبل و كان اتفاقنا على مبلغ 450 ريال و ايضا طلبت منه تركيب محرر متقدم انا اشتريته من النت و قالي تركيب المحرر بـ 250 ريال
المهم بعد ما ارسلت الفلوس كاملة قالي المحرر ما يركب في موقعك علشان المحرر مبرمج بلغة غير لغة الموقع و من سذاجتي صدقته قولت له سيب المحرر و كمال تصميم الموقع و انا شوفت لي مبرمج من موقع فري لانسر و ركبه لي بربع المبلغ الي المصمم اتفق معايا عليه هذي نصبة اولى .
انا لي شهر و اسبوع مرسل الفلوس و الى الان ما عمل شي في الموقع و الله العظيم انو خرب اكواد الموقع كلها ؟ مره يقول الكهرباء طافيه و مره يقولي عندي تدريب و في النهاية ما صار يرد عليا و قالي روح بلط البحر .
لذلك انا حبيت اعمل هذا التحذير علشان ما في احد يقع في شباك هذا المصمم النصاب .
اسم المصمم : احمد محمد سلامة محمدين
رقم الجوال : 00201063883044
الايميل : ahmed_salama2008@hotmail.com
رابط موقع المصمم : http://www.mouse4host.com/
اللهم اني بلغت اللهم فشهد ,, و حسبي الله و نعم الوكيل فيه .. ان شاء الله لا يربح دنيا و لا اخرة ..
احذروا من التعامل مع المصمم النصاب احمد سلامة ..... و الله لا يفقه اي شي في التصميم
انا اشك انو يعرف يشغل الكمبيوتر ؟؟؟؟