تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    السلآم عليگم اقدم لكم رواية : حبيته بعد ظلمي له
    تعريف الشخصيآت:
    عآئلةة رآشد سآلمم:
    راشد(بو خآلد): انسآن ظيب وحآط بناته ف عيونه وسوئ حآدث واصاب بشلل وبسافر قريب لانه صحته تحسنت من الابر ولازم يسافر برع البلاد سبع شهور.
    شمسة(ام خالد): انسانه وايد عصبيةة بس طيبة وتحب عيالها وتصير بنت عم بو خالد وعنها اخت وحده ( ام سعيد)
    خآلد : عمره 25 طيب بسً غير عن كل العائله وايد غيور بس جذاب اسمراني وحلو وايد 😍
    احمد: عمرة 22 راعي غشمرةة وسوالف كله حياته ضحك ومعانذه جد ابد فالجامعة اما خالد يشتغل برع عشانً شركة ابوه .
    جاسم: عمره 20 سنة وايد يستحي وحاله و وايد هادي
    خليفهة: توأم جاسم بس عكسه بالضبط نفس صفات احمد ودوم تنكيت ع احمد
    امل: عمرهآا 18 سنةة جميلهه وايد فالجامعة
    موزة(زوز): هاي الكيوت تموت ع شي اسمه احمد وهو بعد وايد يحبها ويدلعها و وايد اسلوبها حلو تملي عليهم البيت.


    عائلةة عبدالله سآلم:
    عاد هذا المدلل اصغر عن اخوه راشد تزوج بعد وفاة امه وحدة بريطانية ويابوا منها بنت وطبعا اسمها اماراتي
    شيخة ؛ هاي اماراتية علئ بريطانيه بس ماخذه من ابوهاآ اككثر ، شعرها بني وعيونها زرقوبيضهوخدودها ورديةة و وايد جميله و شوي فيهآ دلع عمرها 18 سنةة وربيعة امول وايدكلوز طبعا ام شويخ هدتها لما كان عمرها 3سنين وانفصلت من ابوهاا وهدت البنت عنده
    باقي الشخصيات ببتتعرفون عليها من ااحداث عشان لا تتلخبطون








    الحلقةة الاولئ:
    شلت فونها من تحت المخده
    بصوت نعسان: الو
    بو شيخوه: هلا هلا بشويخ
    تنق. شويخ: هلا باباتي
    بو شويخ : هلا حبيبتي شحالج؟
    شويخ: تمااامم وانت وعميه شحالكم!؟
    بو شويخ: تمام الحمدالله
    شويخ: متئ بترد باباتي اشتقت لك
    بو شويخ: يكون هذا موضوعي
    شويخ: يعنيً بترد ؟؟؟
    بو شويخ: لا بس بصراحة ابي اشلج معاااي كندا
    شويخ بصدمه : شو؟!!!!
    شويخ تكمل : لا لا!!!! باباتي انت تعرف انا ما احب السفر وبعدين مابا اطهر من الامارات
    بوشويخ: انا سالت الدكتور بس قالي بنتم سبع شهور ماباج اتمين بروحج وانتي بعدج صغيرة
    تسكت شويخ شوي : باباتي شرايك اسير بيت عمي راشد !
    بو شويخ: مم صح والله بس سبع شهور وايددد ي بنتيي بتثلجين عليهمم
    شويخ: افاااا!!!!! باباتي والله هم مثل اخواني يحبوني واحبهم
    بو شويخ: انزين ي بنتي ع العموم بيي بو الوليد اليوم
    شويخ : بو الوليد!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بو شويخ: هيه ولد عمج، هههههه عيل كيف عمج اسمه بو خالد
    شويخ: هههه تصدق عبالي متوفي عشان جي مابا اسالهم عنهه عشان لا يتذكرون
    بوشويخ: هه خيبببببببههه لا هه
    شويخ: مسافر؟
    بو شويخ: هيه
    شويخ: طيب! باباتي انا برجعع ارقد شي فخاطرك؟
    بو شويخ: لا حبيبتي رقاد العوافي
    شويخ سكرت عن ابوها وعلامات الاستفهام فويها : بو الوليد !!!!!!!!!!!!
    ردت ترقد
    الساعةة 11
    قامت شويخ وفتحت فونها وانصدمت
    15missed call من امول شويخ فطست ضحك علييييهآ
    شويخ : خيبة شكلهها عرفت اني بيي دقت شويخ علئ امول
    امل ع طول ردت : هلا هلا الحين يايين
    شويخ: حووووو!!!!!
    امل : شو
    شيخة: صلي ع النبي
    امل : اللهم صلي وسلم عليه!
    شيخة:استهدي بالله
    امل : شيييييييخووووووههههههه!!!!!! ترئ الفرحة مب شايلتني عاد خلاص
    شيخه: هههههههه انزين انزين




    امول: بدلي بمر عليج
    شيخه : ي بنت الناس بجهز عمري بعد
    امول: اووهووو!!
    شيخوه: اول قولي من. خالد!
    امول: منو خالد؟
    شيخوه: يا هبلههه منو خالد
    امل : هيييييييييييييييه اخوي
    شيخوه : ادري بس رمسي عننهه
    امل : شيخوه بروحي ناسيه شكله لا تغلسيبي بعدين شتبيبه؟
    شيخوه: عيل مابيي
    امل: لا لا التوبة اليوم بيي فليل وبتشوفينه
    شيخوه : انزين انزين
    امل: يلا بدلي؟
    شيخوه:تصدقييين انا يالسسسسه ابدل ف الحمام عزج الله
    امل: صدق والله؟
    شيخوه بندت فويها وابتسمت وروحت تبدل وتجهز شنطتهات
    امل: والله ما تستحي؟
    جاسم:ليشش عاد؟؟
    امل:شيخوه بندت فويهي
    جاسم:هههههههههههه
    امل اطالعه بنظرة ، يسكت جاسم
    امل: انزين يلا بنروح انيييب شيخوه
    احمد:ليش؟
    امل:ماعرفت شيخوه بتم عندنا لين يرد ابوي وعمي بالسلامه
    خليفه منبعيد: هاااااا لا مافينا علئ الخبااااال
    احمد: ههه الي بستانس اجازة وبقعد اضاربها







    ŠäĆŘă

  2. #2
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايةة حبيته بعد ظلمي له -بقلممي- 💓


    جآسم : جب عآآد !
    خليفه : احمدووه ! طااع منو يقولك جببب ! البنوته ؟
    احمددووه : اييي انتي طلعي برع
    جاسسسم : افففففففففف ، بنوته فعيك انت الثاني
    خليفه : جآآسمة؟ ظهري برع !
    الكل : هههههههههههههههه :)
    ام خالد : شو بعد هاي جاسمه؟
    ينط خليفه : افا افا يا ما تعرفي بنتج جاسمه ؟
    جاسم : جب جب
    ام خالد : جب عاد يلا ، جسوم حبيبي روح اييب بنت عمك
    جاسم: ان شاء الله يما
    يظهرون تحت
    تتكشخ شويخ وتتعد وترت اشيائها وبعد ما خلصت زلت تحت ما شافت حد دقت حق امول :
    امول بدون ما تسلم : فتحي عين وغمضي عين ونحن عند البآآآآب .
    شيخوه يايه بترمس تسمع صوت وتهر وهي تضحك ركبت السيآآرةةة
    شيخوه : السلآآم عليكم !
    امل & جاسم : وعليكم السلام
    شيخوه مبتتسسمه : شحالك جاسم ؟
    جاسم : تمام الحمدلله .. انتي شحآآلج ؟
    شيخوه : الحمدلله وتقعد تسولف مع امول .
    وصلوا البيت ع السآآعةة 5 العصر لانه ساعة لين يوصلون لانه البيت شوي بعيد
    نزلت شويخ سلمت ع الككل
    خليفه يتمصخر ع شويخ : آلااه آللاه شهالكشخه
    شيخه : اي كشخة , انزين اقولك وين احمد ؟
    خليفه يطال جاسم الي ميت من الغيظ ليش تسأـل عن احمد
    خليفه بخبث : ليش؟
    شيخوه : يعني ليش؟ ما اشوفه والا عده دوآآم
    خليفه : لا احمدووه مأججز، راح اييب بو الوليد من المطآآر
    شيخوه تبتسم
    خليفه يقرب من شيخوه
    شيخوه باستغراب
    خليفه: ليش تبتسمين تعرفين بو الوليد
    شيخوه ماتت من الضحك : ههههههههههه لا بس اليوم ابوي قآآل اه بييي
    خليفه : وانا اقول وخليتي نفسج تعرفينه بعد
    شيخه : ما يخصصه
    خليفه : انزين يعني سألي عنهه
    جآآسم : وليش لازم تسأل عنه؟؟
    خليفه: وات شلك؟-خليفةة متعمد طفر بجآآسم ويغلس به لانه يعرف انه يحب شيخوه-
    شيخة: وليش لازم اسأل عنه؟ ات ما تستحي
    خليفةة: ها شيخوه اشوف طلعلج لسآآن
    شيخه: جب من زمان انا لسآآني طويل,عيل وين زوز؟
    موزة : هني هني
    شيخوه: هلا حبيبتي شحالج وتلوي عليها : اشتقتلجج!!!!
    موزة: ههه me too
    خليفةة: موزووه اونه تعرفين انجليزي يعني!
    موزوه: هيه موب فآشلةة مثلك!
    خليفه يقفط
    شيخوه ادلع لخليفةة
    خليفه : اييييه موزوه خفي علينآآ يعني ي الشآآطره يبنت البريطانية!
    شيخوه تسكت وتقوم : انآآ رآآيحةة عن امول ارتب شنطتي وارتآح
    راحت خليفه : يالله والله بدوت عمممدّ

    امول : شفيييج عاد لا تسوينهآآ سالفه ما تسسوى!
    شيخوه تمسح دموعهآآآ
    وتقعد اطآلع امول امول: يلا ابتسمي عاد
    تضحك شيخوه
    امول : والله ي شيخوووه لو خليفةة يعرف انج تصيحين جي بندم وبيي يعتذر عاآآدي والله
    طخ طخ طخ !
    امول بدفآآشةة : منو؟
    زوز: أموول نزلي خآآلد وصل
    امول اطآآلع شيخوه بفرحةة : اوكي زوز الحين بنننزل
    شيخوه : لا شوفي ويهي واي احمر
    امول : واللخ تجنيين
    شيخوه مستحيه : هاهاهاهاها ادري
    امول : جب جب يلا
    وامول مستانسه وتربع
    نزلوا وطبعآآ كان خالد يلوي على امه وهي تصيح من خآآطرهآآآ!
    شيخوه فخآطرهآآ ( ماشاء الله عليه جميل وايد وايد وايد )
    احمد : هلآآآ شويخ
    شيخوه : اهلين
    خالد يلف يطالعها بس ما يرعرفهآآ؟
    احمد : دقيتيعلى عمي
    شيخه : هي لا تحاآآتي
    خالد هني عرف اها بنت عمه عبدالله لوى على امل
    امل : واي اشتقنالك والله
    خالد : حتى انا حبيبتي
    يرفع عيونه يشوف شيخوه وبكل هدوء تبتسم يطالعها بنظرة استصغآآر
    زوز : خال عندي مفآجاه تعال
    خالد : انشاء الله
    شاف شيخةة
    وشيخه : السلآآم عليكم
    عطاها هذيج النره ودخل دآآخل
    كلهك دخلوا لانهم كنوا مرتبشين وحآآلةة الا شيخوه
    راحت وقعدت ع الكرسي ف الحديقةة
    يظهر خال دمن الميلس ويشوفهآآ
    ايي خليفهةة من ورا ويناديهآآ
    خليفه : شويخ!
    هني خآلد اندمج ف الموقف
    شويخ اطالعه وتبتسم
    خليفه : لا تبنين انج موب زعلانةة ادري انج زعلانه والله طلعت مني بدون قصد
    شيخةة تخفتي ابتسامتهآآ: عآآدي والله عآآدي مارح يتغير شي
    خلفه : اصلن الشي والله عاديبس انا ياي اشوف لو ما حطيتي بخآآطرج يعني انتي بنت عمنآ بعد
    شيخه : هههه
    -خالد موب فاهم شي كان عباله انه بين شويخ وخليفه شي -
    خليفه : شو يضحك ؟
    شيخة : طريقة كلامك
    خليفه : يعني موب زعآآلآآنةةة؟
    شيخة بهدوء : لآ
    خليفه عفويآآ : فديتج
    شيخوه باستغرآآآب : خليفه؟
    خليفة ينتبه لعمره يضحك ويمشي عنه وهي اطالعه لين اختفه عن نظرهآآ
    خذت نفس عميق وقعت مرة ثانيه
    رد خالد وهو ناشي ليش اصلن طالع

    ف كندآآآ؟
    ب شيخوه : الله يهدآآك اشرب دواااك ي بو خالد
    بو خالد : قتلك ماب خلاص فكوني كل دقيقة يايني بدوااا
    بو شيخة يعرف اخوه معصب : خلاص خلاص بس انت ارتاح
    ظهر عنه
    الدكتور : موب مشكله احنا هنتصرف
    بو شيخة :مشكو ي دكتور وعن اذنك

    ف دارزايد :
    المغرب الساعةة 7
    سوالف وغشمرة
    ام خآآلد : ههه والله ي ولدي كبرت وحلويت مو ناقصنك الا العرس
    يبتسم خالد بابتسماته الذبوحيةة
    ام خالد : انزين ي ولدي روح ارتاح من الصبح وانت قآآعد
    خالد : لا يما خليني والله مشتاقلك
    ام خالد : بعد عمري حتى انآآ والله بس روح ي ولدي ارتاح وباجر انشاءء اللله بنسولفوبتشبع منآآآ
    خالد : لاا ما بتحرك
    ينزلون البنات وزوز وشيخوه مصخرينهآآآ ويضحكون عليهآآآ
    شيخوه : not funnyاوك ، ماللللت عليكككنننن ؟
    خليفه : هههههههههه
    خالد يطالع شيخووه باحتقآآر ويقوم : يما اا بروح ارتآآح
    شيخوه ما قدرت تستحمل تجمعت الدموع فعيونهآآ
    يخطف خال دمن دالها وهو موب مهتم
    تعطيهم شيخوه ظهرها واتم واقفةة عقب تسير
    خليفه : شفييه خالد ؟

    روحت شيخوه فوق
    اول خلا نوصف البيت
    فوق حجر البنات ف جاح وحجر الشباب فجناح بس فيه صاله مشتركةة عشان يقعدون ويسهرون ويسولفون
    ظهر خالد يبا يشلمن الثلاجه ماي شافها والدموع اطيح من عيونهآآ
    كسرت خاطره
    رن فون شيخوه
    شيخوه مسحت دموعها وخذت نفس وردت بنفس حلوة -خالد يطالعها-
    شيخوه : هلا باباتي ، انا تمآآآم ،صوتي؟ ، لا ليش اصيح يعني ؟ والله قاعدين نشوف فلم وضحك وسوالف ههههه ، والمهم انت شحآآلك ؟ ، الحمدلله ، اوك ، ههههه ، فمآآن الله . سكرت الخط
    خالد مستغرب كيف قدرت تسوي كله هذا؟
    وقفت شيخوه اطالع خالد
    خالد خله نفسه برجع الغرفةة وعطاها ظهرها
    وقفت شيخوه بكل جرأةة : ترى موب حلوة نظراتك انا موب بنت شوارع
    بسكر الباب بقو
    تخاف شيخوه
    خالد فنفسه ( بنت شوارع ونص )
    يبتسم ابتسامع خبث ويدخل غرفته .


    الصبح السآآعه 7:30
    نزل خالد
    ام خالد : تحس نفسك مرتاح
    خالد : الحمدلله
    امل : خالد
    خالد : همم
    امل : ابا اروح المول
    ام خآلد : لا لا ماشي مولات عاد
    خالد يهز راسه : لا عآآدي
    امل : فديتك
    خالد يبتتسم : انا بس حبيبتيه تقولي فديتك
    احمد : هآآآآ؟ حاط عينك على وحدةة ؟
    خالد : هههه لا والله
    خليفه : صح موب ناوي تعرس انت
    خالد : لا
    احمد يطالع خليفه : يعني بعده ما حاط عينه على وحدةة
    خالد : لا اصلن امي بتختارهآآآ
    ام خالد بفرح : والله ؟ عي..
    خالد يقاطع امه : مستحييييييييييييلللللللللللللللل حصة؟
    ام خالد : ليش عاد
    خالد : لا لا
    ام خالد : دام جيه ماشي غير شيخوووه!
    شيخوه ترفع راسهآآآ
    خآآلد بصوت عآآلي : نعمممممممممم!!!!!!!!!!!!!!!!
    الكل يطالع خالد وشيخوه رافعة راسها ومنزله عيونها على ىصحون الريوق
    ام خالد :خالد ش..
    خالد : امل زوز يلا تجهزن
    امل : يلا شيخوه
    تقوم شيخوه وتروح ورا امل
    وبعد ما راحوا
    ام خالد : انت شفيك؟؟
    خالد : يما انتي شفيج انا ما بتزوج وحده بريطانييةة
    -جاسم ساكت ومغتاظ لانه هو يبا شيخةة-
    خليفه : خالد لا تستهب اول شي هي اماراتيةة ثاني شي بنت عمك
    خالد : اففففف خلها لك

    وهم رايححين للمول

    بعد مرور نص ساعة من الصمت قطع خالد الصمت
    خالد : هآآآ شو تبون br&sb&mac?
    شيخوه نست السالفه : ستااار بكس
    خالد : ها امول وزو شو تبون
    امل & زوز : br
    خالد يلف صوب باسك روبن
    شيخة حست بقفطةة ما تكلمت ولما وصلوا السوق
    جذبها سوق تشرتيتات وحركات
    دخلت : شرايكم ب هلاالوالن تجنننننننن*-*
    امول : هيه والله
    زوز: يالله ناخذ انا وامول ما عدنآآ ف البيت االااا الموضه القديمه
    امول : صح خلنا نشتري الموضةة اليدييده
    خالد بعصبيه يسحب ايد زوز وامول ويطلعم برع المحل -شيخوه طبعا ماشافهتم كانت تشوف الثياب-
    خالد : هالكرحات انا ما احبهننن
    امل : ليش؟؟
    خالد : بس ولاتخلوها تخربكن
    زوز: مايخصه ابا اشتري
    خالد يرص على ايدهآآ: جب
    شيخوه لفت شافته يرمسهم وايد اغتاظت من حركاآآآتته وانه مطلعهم برع المحل
    عقب دقايق يت امول : شيخوه تعالي شي محل عجيب
    هم كانوا يشترون وشيخة بس واقفة وتهز راسها خلصوا ونزلوا
    وفالسيارة -طبعا شيخوه ما اشترت شي ولا خذت شي وكنت متضايجه وتفكر ليش هي ناقصة شي والا شو ؟ -
    زوز: شيخوه شفيج ، تشهق : تصيحين ، شوفيج
    امل : شيخوه شفيج ؟
    يطول خالد ع الاف ام ويسكتون كلهم
    وصلوا ونزلت بسرعة شيخوه على غرفتها بدون ما ترمس حد
    نزلت الدمعةة الي كانت حابستنهآآآ
    وبعد تفكير طويل
    ( انا ليش هامني الموضوع مسحت دموعها بماي بارد وابتسمت لما شافت ابوها كان مطرشلها مسج اشتقتلج طرشت له : وانا اكثر )
    ودخلت امول : شيخوه شفيج
    لفت شيخوه : وهي مبتسمةة شو بكون فيني
    ابتسمت امول : ترى بعد الصلاةة بيون قوم خالوه مريم
    تبتسم شيخوه : اوكي

    انتهاءء الحلقةة.
    يا ترى ليش خالد يعاملها جي ؟
    اتمنى تعجبكم الحلقة الاولى
    وتابع الحلقةة الثانيه ان شاء الله .








    ŠäĆŘă

  3. #3
    عضو جديد
    الحالة : اماراتيه و افتخر 3> غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 126061
    تاريخ التسجيل : 18-10-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : للاسف طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    ساكره ليش ما تكملين هال رواية ؟؟؟ الروايه وايد حلوه و حرام ما تكملينه





    التعديل الأخير تم بواسطة اماراتيه و افتخر 3> ; 13-11-16 الساعة 03:02 PM

  4. #4
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه و افتخر 3> مشاهدة المشاركة
    ساكره ليش ما تكملين هال رواية ؟؟؟ الروايه وايد حلوه و حرام ما تكملينه
    الروآية موقفة لين انخلص روآية * ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني* واشكرج ع التفاعل في انشطتي





    ŠäĆŘă

  5. #5
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    يالله ما عليه بنتريااج حبيبتي ..

    الرواايه مششوقه .. صج ^_^






  6. #6
    عضو جديد
    الحالة : اماراتيه و افتخر 3> غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 126061
    تاريخ التسجيل : 18-10-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : للاسف طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    صح كلام العريمية بنترياج لان القصه تحمس






  7. #7
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية scj-23456
    الحالة : scj-23456 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 128742
    تاريخ التسجيل : 23-12-13
    الدولة : المكسيك
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 36
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    *******

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    واااااااو ما شاء الله عليج مبدعه







  8. #8
    عضو فضي
    الصورة الرمزية النرجس الابيض
    الحالة : النرجس الابيض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 110080
    تاريخ التسجيل : 18-01-13
    الدولة : دآر زآيد♥
    الوظيفة : طآلبة في مدرسة مسآفي ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 23
    Array
    MY SMS:

    أتسكع #بكبريآئي ، و أضع يدي في جيبي و أركل الأشيآء #بملل... ،

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    مشـــكورة ;)





    حطمؤك يآ قلبي ♥

  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية falkatbi99
    الحالة : falkatbi99 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 129239
    تاريخ التسجيل : 26-01-14
    الدولة : أٌلُعِــــزًبُة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,061
    التقييم : 41
    Array
    MY SMS:

    كُن بَسيطا تَكُن آجمَل عش كما أنـت لآ تتَصنع شخصيات من أجل أحـدهُم فَمَن لا تعجبُه ذاتك لا يَستحقك~o

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    الله الروايه حلوة ،ونتريا التكملة






  10. #10
    عضو نشيط
    الحالة : Bisho_1 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142674
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 37
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية يآ فآهم الدنيآ غلط ( بقلمي)


    روعههه






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. رواية كل شي يتغير في لحظة / بقلمي 2016
    بواسطة writer.aalyah في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-04-21, 10:07 AM
  3. من اول من اخترع الحاسوب وفي اي عام ؟ (بدون غش من الجوجل )
    بواسطة المدارس في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-11-27, 10:15 PM
  4. فتآة ترسم اللوحآت بوضع أحمر الشفآة على فمهآ
    بواسطة خطآك ضيع غلآك في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-10-20, 10:48 PM
  5. الدنيآ بعدهآ بخيــــــر ..~
    بواسطة المبرمجة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 09-06-16, 10:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •