المصدر: رأس الخيمة ـ وام
البيان
التاريخ:
08 يوليو 2013




أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 210 سجناء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من نزلاء المنشأة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة ممن يقضون عقوبات متفاوتة وإبعاد غير المواطنين خارج البلاد تنفيذا للأحكام الصادرة بحقهم.
ويأتي هذا الأمر في إطار حرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على اعطاء السجناء المفرج عنهم فرصه اخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة اسرهم.
ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المنشأة العقابية والاصلاحية في رأس الخيمة وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.
وقال المستشار حسن سعيد محيمد النائب العام لإمارة رأس الخيمة ان مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة بالعفو عن بعض المحكوم عليهم يأتي في اطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع وحرص سموه على ادخال السرور والبهجة الى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.
وتوجه النائب العام بالشكر الى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على أمره السامي الذي ادخل البهجة والسعادة في نفوس الأسر التي تنتظر الالتقاء بذويها .. كما توجه بالشكر الى سمو ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها للنيابة العامة والقضاء في رأس الخيمة.