تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏



    صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏

    يفشلوووون مررررة !!! كنهم ماقد شافوا خير؟؟؟؟؟

    اللي دعاني لكتابة هالموضوع هو منظر شفته أمس في فيصليتنا الحبيبة مصيف أهل الرياض

    ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف .. تفأجأت حبتين بالمنظر لأني

    كنت أحسب حمى المسلسلات التركية طفت شوي بس شكل الفراغ عامل عمايله في شبابنا

    ما لكم بالطويلة ..

    كنت طالع الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي : لف وراك شف ذالمتخلفين وش مسويين

    حاولت ما أبين إني أطالع ولفيت وجهي وشفت شابين سعوديين في عمر الزهور ( أمحق زهور )

    واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ



    طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم

    كانوا المماليح طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم

    ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ

    والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

    تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

    لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟؟؟ الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !



    يعني صح لميس حلوة وكذا بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

    صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر الجدار.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

    ( أجسام البغال وعقول العصافير ) مع احترامي للبغال !

    المهم لحقهم ولد أختي الصغير وصورهم .. صح ان الشباب عليهم طلعات بس منظرهم سخييف وتافه

    لهالدرجة وصل فينا الإنحطاط الفكري ولا عاد يشغلنا غير لميس ومهند وربعهم !!!

    من الايميل











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏










  3. #3
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية بقايا الامل
    الحالة : بقايا الامل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10779
    تاريخ التسجيل : 29-03-08
    الدولة : اماراتي وكل فخر
    الوظيفة : طالب مجتهد
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 507
    التقييم : 16
    Array
    MY SMS:

    الحب لك حرام والحب لك اجرام كتبت ابيات الغرام حبك في قلبي اعلى وسام

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏


    صج الحمد لله والشكر على نعمة العقل






  4. #4
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏


    اصحاب العقول ,,,,,,,,

    شكرا لك :)







  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بصمة احساس
    الحالة : بصمة احساس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18905
    تاريخ التسجيل : 09-07-08
    الدولة : الاماااراات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 199
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    الحـــــــــــــــمداللـــــــه

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏


    ههههه والله حالة
    الله يهديهم








  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Mrs.pink
    الحالة : Mrs.pink غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18833
    تاريخ التسجيل : 27-06-08
    الدولة : سوريا
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,187
    التقييم : 47
    Array
    MY SMS:

    if my friends were to jump off a bridge i wont jump with them i would wait at the bottom to catch them all .....

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏


    سخافة ه الشباب
    يسلمووووو





    A friend is like a rainbow the brighten your lifewhen you ave been through a storm

    Every one hears what you say ..... a true friend hears what you dont say

    The value of true friend cant be measured only treasured

    Friendship is always a sweet responsibility never an opportunity

  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية اماراتيه ذكيه
    الحالة : اماراتيه ذكيه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 767
    تاريخ التسجيل : 27-01-08
    الدولة : ..{ فـٍيْ ق ـلـٍبْ آ‘ح ـٍباآ‘تـِي ..|~
    الوظيفة : :،: تـٍع ـِذيـٌبْ اآ‘ليـِهـ‘ـآ‘ل :،:
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,969
    التقييم : 407
    Array
    MY SMS:

    ..• تبشرني على بعدكـ .. وتثمر بآلحضور غيـآب ~ عجــب ! وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور تصدق عـآد كنت آدري بأنك خآين وكذآب ولكن .. كنت آمررهـآ بنيـﮧ صـآدقـﮧ وشعـور !! ..•

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏


    سخافه 100%

    يسلموووووووووووووا ع الموضوع






    الي يكره ييتابع يضغط الاتي

    ctrl+w

    {.. حلوهـ الحياهـ ..~


  8. #8
    موقوف
    الصورة الرمزية القلـB الحنوN
    الحالة : القلـB الحنوN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18894
    تاريخ التسجيل : 08-07-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,262
    التقييم : 124
    Array

    افتراضي رد: صورة لميس مع شباب في الفيصليه !!!‏


    خخخخخخخخخخ







    توقيع احتياطي لحين ايجاد المطلوب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شباب ملخص للوحده الاولى
    بواسطة 3lawy في المنتدى الجغرافيا Geography
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-10-21, 04:49 PM
  2. [ صور ] شباب الكول ... شباب الإسلام
    بواسطة amir257 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-06-15, 02:50 PM
  3. هوايات شباب أول >> مع الصور ^ ـــ ^ يموت من الضحك لايفوتكم شباب
    بواسطة بحر النداء في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 11-04-15, 02:03 PM
  4. شباب... شباب الثانوية العامة..
    بواسطة راعي الراعي في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-01-11, 08:23 PM
  5. صورة شباب يسحبون بنات ع البحر
    بواسطة إحساس طفلة في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-06-06, 09:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •