المصدر: محمد جرادات - عجمان
التاريخ: 23 يوليو 2013




صورة :

1
2



انقلبت شاحنة نقل زيت محركات سيارات في عجمان أمس، على دوار الزوراء، نجم عنها إصابة بسيطة للسائق، بالإضافة إلى عرقلة الحركة المرورية لمدة 4 ساعات.

وقال رئيس قسم الدوريات والمرور بشرطة عجمان، الرائد سيف عبدالله الفلاسي، أن "الحـادث وقـع نتيجـة السرعة الزائدة، وعدم الانتباه وأخذ الحيطة والحذر لسائق الشاحنة، الذي فقد السيطرة على الصهريج، وتفاجأ بوجود دوار، مـا أدى إلـى اختـلال تـوازن الشاحنة وانقلابها واستقرارها في الدوار، وتسرب جزء من الحمولـة.

مشيراً إلى أن سيـارات الشرطـة والإسعـاف هرعت إلى مكان الحادث، وتم العمل على تنظيـم حركة السير، وتحويل المسار إلى دوار السوق الصيني، ورفع الشاحنـة من الطريـق العـام باستخدام رافعتين، كما تم اسعـاف المصاب ونقله إلى مستشفى الشيخ خليفـة بعجمـان، لاتخـاذ الـلازم"، لافتاً إلى أن "قائد عام شرطة عجمان، العميد علي علوان، ومدير عام الدفاع المدني بعجمان، العميد صالح المطروشي، تواجدا في الموقع".

وناشـد الفلاسي سائقي المركبـات، بضـرورة الانتباه، والالتـزام بالسرعـة المقـررة فـي كافـة الطـرق، وعـدم دخـول الشـارع قبـل التأكـد مـن خلـوه، والتقيد بالشاخصات المرورية، وتـرك مسافـة كافيـة خلـف المركبـات للتعامل مـع كـل المفاجـآت التـي تحـدث أثنـاء سيـر المركبـة علـى الطريـق.