العين يوزِّع الحقائب الإدارية على اللجنة التنفيذية بن حرمل: لن نقـف بوجـه أي لاعــــــــب لا يرغب في العين
هلال سعيد لا يرتبط بعلاقة مع الـــعين بعد نهاية عقده. تصوير: ناصر بابو

أكد رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين، علي بن حرمل، أن النادي حريص على عدم التفريط بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم، الا أنه لن يقف في وجه أي لاعب لديه الرغبة في الانتقال الى اية جهة يريدها.
وأضاف: «النادي حريص على عدم التفريط في أي لاعب إلا في حال بدا تركيزه منصباً نحو جهة أخرى أو لديه أولويات ليس من بينها نادي العين».

وتابع «كرة القدم لعبة جماعية لا تعتمد على فرد بعينه فنحن نسعى لخلق روح الفريق الواحد في جميع اللاعبين ومن يضع فكره وتركيزه في اتجاهات عدة لن يخدم المجموعة وسيكون خصماً للفريق؛ لأنه لن يمنحه قلبه وعقله».

وأشار بن حرمل الذي كان يتحدث أول من أمس في مؤتمر صحافي بمناسبة الإعلان عن الحقائب الإدارية الجديدة بالنادي، إلى أن اللاعب هلال سعيد لا يرتبط بعلاقة مع العين بعد نهاية عقده، معتبراً أن له الحرية في اتخاذ القرار الذي يراه صحيحاً.

ورداً على سؤال حول إرجاء الإعلان عن تعاقدات اخرى مع لاعبين أجانب ومواطنين غير التي تم الإعلان عنها أخيراً، قال بن حرمل «نسعى إلى الحصول على خدمات مجموعة من المواطنين والأجانب في سياق التحضيرات للنسخة الاولى من دوري المحترفين حسب رؤية المدرب والإعلان عن هذه الصفقات قبل اكتمالها لن يخدم جهودنا خصوصاً ان جميع الأندية تفاوض اللاعبين بسرية بالغة حفاظاً على تطلعاتها، وهناك لاعبون أجانب تم الاتفاق معهم وعقب وصولهم المطار ومطالعة صورهم في وسائل الإعلام حدثت مزايدات في أسعار انتقالهم، ما أدى إلى فشل الصفقات لمصلحة جهات أخرى، وموضوع اللاعب مال الله الذي أعلن عنه في وسائل الإعلام لم يكتمل حتى هذه اللحظة بعد الإشارة إلى اقتراب العين من الفوز بخدماته، وحتى عندما يتم الحديث عن مفاوضة اللاعب أبوتريكة فهذا لا يعني فشلاً وربما لم تكتمل بسبب ظروف أخرى، والمؤكد اننا لن نتأخر في الإعلان عن تفاصيل التعاقدات في الوقت المناسب لجماهير النادي».

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية عودة لعبة كرة السلة من جديد إلى النادي الموسم المقبل، وأوضح أنها ستنطلق بالمراحل السنية من أجل تأسيس قاعدة قوية.

وكشف نادي العين أول من أمس بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد عن أعضاء اللجنة التنفــيذيــة الجدد وهم: مطر حمدان العامري أميناً عاماً لهـيئة الشرف، وعضوية سالم عبدالرحمن الدرمكي، مطر محمد النعيمي، محمد عبدالله بن هزام، سيف سلطان النعيمي، ماجد العويس، محمد عبيد حماد الظاهري، وعصام عبدالله.

وتستمر اللجنة التنفيذية في مهامها لمدة عام قبل الإعلان الموسم المقبل عن تشكيل مجلس إدارة للنادي.

وأعلن بن حرمل عن تعيين سالم عبدالرحمن الدرمكي نائباً لرئيس اللجنة التنفيذية، وماجد العويس مديراً للفريق الأول والرديف، وسيــف سلطــان النــعيمي مشرفاً للألعاب الفردية والجماعية، ومحمد عبيد حماد مشرفاً على مدرسة الكرة العيناوية، وعصام عبدالله مشرفاً على أكاديمية نادي العين، وعضوية مطر محمد النعــيمي، محــمد عــبدالله بن هزام، وخالد الهاشمي مديراً تنفيذياً للنادي.

وقال بن حرمل إن الأعضاء الذين لم يمنحوا حقائب في اللجنة التنفيذية سيضطلعون بملفات محددة حسب الأعباء الصادرة إليهم من اللجنة التنفيذية.

طريق التميّز
ولفت بن حرمل إلى أنه تم الاتفاق خلال اجتماع اللجنة التنفيذية على منهجية عمل واضحة في الفترة المقبلة أساسها ترسيخ مفاهيم الاحتراف ابتداء من اللجنة التنفيذية لتوفير البيئة الجيدة لتحقيق الطموحات من خلال إحراز النسخة الأولى من بطولة دوري المحترفين، مبيناً في الوقت نفسه أنهم على يقين بأن الفريق الأول لكرة القدم يبقى في جميع الاوقات والمناسبات محط أنظار الجميع لأنه واجهة النادي، ولفت أيضاً إلى الاتفاق على الخطة الاستراتيجية قبل اعتمادها من هيئة الشرف، مشيراً إلى انها تشمل مؤشرات أداء تقنية وإدارية وفنية واضحة وستطبق على الجميع، كما أنها لن تخلو من عاملي الثواب والحساب لجميع العناصر التابعة للنادي.

درويش أحمد إلى العين.. وسبيت يقترب من الجزيرة




علمت «الإمارات اليوم» أن لاعب النصر درويش أحمد في طريقه للدفاع عن شعار الزعيم الموسم المقبل إثر مفاوضات بين الطرفين.

ولم يتم الكشف عن قيمة صفقة انتقال درويش تمهيداً لتقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي بنادي العين في الايام المقبلة بعد الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة. وبدا درويش من العناصر الجيدة في صفوف النصر، وقدم مردوداً جيداً مع الأزرق الموسم الماضي قاده إلى قائمة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال قبل أن تحرمه الإصابة من متابعة مشواره الناجح مع الأبيض في المرحلة الثالثة، حيث خضع إلى علاج في ألمانيا في الفترة السابقة سعياً إلى اللحاق بالمنتخب الوطني في المرحلة الرابعة والأخيرة من تصفيات المونديال. ورفض درويش تأكيد أنباء انتقاله إلى نادي العين واكتفى بالقول إن الموضوع في طور التفاوض ولم يحسم بعد.

وفي الإطار قالت مصادر بنادي العين ان نادي الجزيرة حصل على خدمات لاعب العين سبيت خاطر ، وينتظر ان تعلن إدارة نادي الجزيرة عن تفاصيل الصفقة في مؤتمر صحافي خلال الساعات المقبلة.
وفي سؤاله عن سبيت وهلال سعيد، قال رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين علي بن حرمل: «سبيت يرتبط بعقد مع العين، ما لم تطرأ مستجدات».

وخضع سبيت خاطر إلى الفحوصات الطبية صباح أمس في مستشفى الخليج في أبوظبي، تمهيداً لإكمال تعاقده مع نادي الجزيرة.

واستبعدت مصادر في نادي الجزيرة ان يتم الاستغناء عن اللاعب دياكيه لمصلحة العين، بعد تواتر أنباء عن إمكانية تبادل إثر انتقال ثنائي الزعيم هلال سعيد وسبيت خاطر إلى صفوف نادي العاصمة.
وتشير توقعات إلى إمكانية استفادة العين من لاعب الجزيرة رضا عبدالهادي في إطار العلاقة الجيدة بين الناديين.