تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مشرفة
    الصورة الرمزية حلوة الإمارات
    الحالة : حلوة الإمارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 84629
    تاريخ التسجيل : 14-10-11
    الدولة : العين
    الوظيفة : طالبة في قسم صيدله
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,326
    التقييم : 366
    Array
    MY SMS:

    في زماآننا : النية الطيبة ”غباآء” !! ، والخبث ”ذكاآء ” !! ، والإبتسامة ” مصلحة

    افتراضي مشادات بين جماهير الوصـل والأهلي والشرطة تستـعين بالخيول


    مشادات بين جماهير الوصـل والأهلي والشرطة تستـعين بالخيول

    المصدر: أحمد طارق - دبي
    التاريخ: 11 أكتوبر 2013




    صورة :

    1
    2
    3



    شهد ملعب نادي الوصل مشادات بين الجمهورين عقب انتهاء مباراة الوصل والأهلي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لكأس المحترفين، إذ حدثت مناوشات كبيرة تخللها تبادل السباب بين جمهور الفريقين أمام المدخل الرئيس للملعب، وكاد الأمر يصل إلى اشتباكات بالايدي بين عدد من الجمهور، لولا تدخل الشرطة، التي استعانت بالخيول لإخراج جمهور الفرسان وانهاء المشكلة.
    بانيد: الخسارة مؤلمة للغاية
    أكد مدرب الوصل، الفرنسي لوران بانيد، أن الخسارة برباعية أمام الأهلي في زعبيل مؤلمة للغاية، خصوصاً أن «الإمبراطور قدم شوطاً أول جيداً، ولكن بالطريقة نفسها التي عاناها الفريق في المباريات السابقة، مع تلقيه هدفاً مبكراً ومن كرة ثابتة يتراجع الأداء ما يؤثر في مردود الفريق داخل الملعب».
    وقال بانيد في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «من الصعب تفسير ما حدث، إذ إننا نواجه مشكلة كبيرة في الصدمة النفسية التي تحدث للاعبين مع مجرد تلقي هدف في مرمانا».
    وأضاف: «لعبنا أمام منافس قوي، يؤدي كرة جماعية، ورغم الغيابات العديدة التي يعانيها، إلا أن الأهلي يملك صفاً ثانياً لا يقل في المستوى عن الأساسيين، والأهم أن أركز في فريقي وأن نحسن من مستوانا مع استئناف دوري الخليج العربي، ومواجهة الشباب في الجولة الرابعة».
    ورفض بانيد تحميل حارس الوصل راشد علي مسؤولية الخسارة، وقال: «راشد جزء من الفريق ولا نحمله الخسارة، والفريق بأكمله يتحمل المسؤولية».
    وقال «أعرف أن الوصل يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وأنا حزين مثل عشاق الإمبراطور على نتائج الفريق، وسنحاول خلال الفترة المقبلة أن نخرج من هذه الأزمة، ونحسن من مستوانا ونتائجنا، حتى تعود الأمور إلى نصابها الطبيعي».
    وكانت المباراة شهدت تبادلا للهتافات بين جماهير الطرفين، رغم قلة عدد الحضور، إلا أن أنصار كل فريق قام باستفزاز الطرف الآخر بطريقته الخاصة، وهو ما انعكس داخل أرضية الملعب بحصول خمسة لاعبين على البطاقة الصفراء بواقع ثلاثة لاعبين من الأهلي ولاعبين من الوصل، إضافة إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع «الفهود» ياسر سالم.
    وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين، أول من أمس، إذ جاءت الأهداف كلها في الشوط الثاني، بإحراز الضيوف هدفين في الدقيقتين 51 و53 عن طريق بشير سعيد والبرازيلي سياو، ثم قلص فهد حديد الفارق في الدقيقة 66، قبل أن يسجل البرازيلي غرافيتي الهدفين الثالث والرابع للأهلي في الدقيقتين 68 و75 من ركلة جزاء.
    بدوره أبدى مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين رضاه عن المستوى والنتيجة التي حققها فريقه، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء المباراة: «الأهلي سيطر على مجريات اللعب في معظم أوقات اللقاء، واستفدنا بتجربة العديد من اللاعبين مثل وليد حسين، وسعيد جاسم، ووليد عمبر، ودرويش محمود، وجميعهم ظهر بمستوى طيب».
    وأشاد مدرب الأهلي بالحارس سيف يوسف وبمردوده أمام الوصل، وقال «سيف قدم مباراة كبيرة أمام الوصل، ومستواه في تحسن مستمر، إذ إنه يطور من نفسه، وبدأ يكتسب الثقة في نفسه، ويتضح ذلك مع توالي المباريات، ونحن نثق بإمكاناته تماماً هو وزملاؤه في حراسة المرمى، إذ إن البعض توقع «موت الأهلي» عقب إصابة الحارس الأساسي ماجد ناصر، وأن الفريق سينهار بسبب غياب الحارس الدولي لفترة طويلة، بعد إصابته بقطع في وتر اكيلس».
    وعلق المدرب الروماني على العصبية التي شابت أداء الفريقين، وقال: «أعتقد أن العصبية وكثرة الإنذارات كانتا عاديتين، ولم ترتقِ المخالفات إلى درجة الخشونة المتعمدة، واللعب فقط كان حماسياً بين اللاعبين، والاحتكاكات عادية في الإطار المشروع، وهذا الأمر طبيعي، إذ إن كل فريق يبحث عن تحقيق الفوز، والوصل خرج من خسارة كبيرة أمام الإمارات في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وكان يرغب في التعويض والعودة للانتصارات، والأمر نفسه للأهلي الذي كان يرغب في تحقيق فوزه الأول في مسابقة كأس المحترفين».
    ورفض كوزمين الحديث عن المنافسة على لقب كأس المحترفين، وقال: «المشوار مازال في بدايته، وعلينا التركيز في خوض كل مباراة بشكل منفصل، وحالياً الفريق سيبدأ الاستعداد لمواجهة الشعب يوم 20 الجاري على ملعب الوصل»








  2. #2
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: مشادات بين جماهير الوصـل والأهلي والشرطة تستـعين بالخيول


    الله يعينهم ..
    مشكـوره عزيزتي على الخبر ..






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسباني بريء يقضي شهوراً في السجن والشرطة تحمله المسؤولية
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-08-17, 10:41 AM
  2. منشور ثلاثي و خماسي و سداسي ( مساحات و حجوم )
    بواسطة وضيحي في المنتدى الرياضيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-31, 10:28 PM
  3. بعض المواضيع ((مشادات))
    بواسطة المعبدي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-06-23, 09:28 PM
  4. رجل تعرض لاغتصاب يقاضي نيويورك والشرطة
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-05-29, 12:20 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •