تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43
  1. #11
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    خطيييييييييييره
    شيخه:يلا بسرعه قبل يجي
    مرام:قووولوا لللبزراين يقولون له انهم ماشافونا لايفضحونا عنده
    انا:اوك روحوا انتوا وانا بتصرف مع هالبزران
    كلنا وقفنا وراحو البناات وراء الجبل وانا ركضت لـ أمل وريماس وقلت لهم
    وفي الاول رفضوا بعدين بديت شغل التهديد وانطموا واسكتوا ورحت للبنآت
    دقايق الا نشوفه جايه والاهل معه
    انا:شكله كان جالس يوصف لهم المكان
    غاده:معلينا خايفه ذا البزرتين يعلمون علينا
    آنا :لاتخافيين هددتهم وحركت حواجبي بخباثه
    شيخه:ههههههههه وش قلتي لهم
    آنا :قلت لهم اذا فتنتوا علينا بقول ليوسف مايوديكم الملاهي بكره
    مرام:هههههههه خطيره بلاهم عارفين انه مايرفض لس طلب
    منيره:الحين تتطمنا اسكتوا ولا حركه خلونا نتابع

    نروح لـأهلنا
    امي:وين البنات
    ام يوسف:يوسف هم مب معك
    يوسف متوهق:الا بس مدري وين راحو
    باسم:لايكون كنت مهيتهم((يعني تاركهم على كيفهم هع))
    يوسف :لا بس هم قالوا بيروحون يتسابقون وجيتكم علشان اوصلكم لمكانا
    <<يبي يكحلها عماها
    ابوي:وانت مب صاحي تترك بنات لحالهم
    يوسف:عادي وش فيكم كلتوني تلقاهم راحو منا ولا منا يعني وش بيصير لهم
    آمي بدت تتحسر:ياحسرتي على بناتي ياحسرتي
    خالتي تصارخ:روحوا دورهم
    امي بخوف وشوي بتصيح:اللحين تلقون ذيب جاهم وكلهم ولا احد خطفهم بسرعه روحو شوفوا وينهم ياحسرتي ياحسرتي
    <<مببدعه امي ههههههههه
    يوسف والخوف مغطي كل ملامح وجهه ركب سيارته وراح
    نرجع لنا
    آنا:شكله بيرجع لمكانا يوم نفحط يدورنا فيه
    غاده:هههههههه شكله اما امي عليها كلام وش ذيبه
    شيخه:متآثره من القصص اللي تسمعها هالايام
    مرام:نطلع لهم شوفوا اشكالهم كيف صارت
    منيره:ايه حرام مشينا
    انآ:اللي يبي يروح يروح بس انا مب متحركه
    شيخه:هههههههه الحين باسم ليه واقف بمكانه وماتحرك
    غاده:ههههههههه صدق انه فاهي وش فيه واقف كذا
    انآ:شكله يفكر شلون يفقع خششنا
    مرام:هههههه هذا اللي فالح فيه اخوكم
    نرجع لاهلي
    ابوي طق باسم مع راسه وقال:وش تحتري رح دروهم مع ولد خالتك
    باسم بفهاوه:طيب طيب وراح لسياره واتجه يدورنا
    نرجع لنا
    آنا:هههههههههه شفتوا ابوي وش سوى فيه
    شيخه:احسسن اجل وش موقفه كذا كنه صنم
    غاده:يلا عاد خلنا نطلع
    انا:لا خلونا ننكد على يوسف مثل مانكد علينا ولا خلانا نفحط ونطعس على راحتنا
    مرام:وهي صادقه
    شوي نسمع صوت جوال يرن
    منيره:ههههه هذا هو يدق ارد عليه
    انا:بنات خلونا نهبل فيه اكثر
    غاده:هاه وش نسوي
    انا:ههههههه جت بالي فكره وش رايكم نلعب عليه
    ونسوي انفسنا انخطفنا
    شيخه:لالا والله بيروح فيها عاد
    انا:مالكم دخل انا اللي بتحمل كل شي
    منيره:لاتتهورين مضاوي
    انا:عادي عيشووا المغامره يلا بس ردي
    منيره ردت وعلطول جاها صوت يوسف:الووووووو منيره وييييييينكم انتو
    منيره:يوسف الحق عيلنا يوووسف انخطفنا انخطفنا وقطعنا الخط
    كلنا:هههههههههههآآآآآآي
    آنا :ودي اشوف شكله اللحين
    البنات:هههههههههه ياليت
    مرام:خلونا ندق على باسم ونسوي مثل ماسوينا في يوسف
    انا:لالالالا لاآآآآآآ هذا مايصلح
    شيخه:ههههههه خلاص حرام عليكم قولوا ليوسف
    انا:يآآآآآآآربيه ماتصلحون لمقالب وآكشنات
    منيره خذت جوالها ودقت على يوسف
    مرام:حطي سبيكر
    منيره حطت سيبكر وجانا صوت يوسف و واضح عليه الخووف:الو الو رجعوا لنا بناتنا ولكم اللي تبون طلبتكم
    منيره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلنا هههههههههههههههه
    يوسف بصراخ وعصبيه:منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره
    منيره بخوف : يوسف اهداء شوي
    يوسف وهو مولع من العصبيه:جعلكم الموت وحده وحده وينكم فيييه
    منيره بخوف:إنا عند اهلنا ارجع خلاص ودق على باسم
    يوسف قفل في وجيهنا
    غاده ترتجف من الخوف:الله يستر الله يستر
    مرام:عز الله ان روحتنا تنكدت
    منيره:رحنا فيييها
    شيخه:يارب تستر يارب
    انا:مالت عليكم وحده وحده عادي واذا عصب وقفل في وجيهنا
    منيره:اوووووووف يابرودس و وقفت وكلنا معها واتجهنا للاهل
    امي وخالتي ركضوا لنا وبالاحظان
    امي بخوف:وين كنتوا فيكم شي صار لكم شي
    انا:يمه كنا وراء الجبل مافيه شي
    ابوي:وراء الجبل يعني تسمعونا صح
    غاده بخوف:ايييه
    ابو يوسف بعصبيه:ولييه ماجيتوا هاه لييه
    مرام:ابوي كله من مضاوي هي اللي قالت خلونا نسوي فيهم مقلب
    منيره:مالنا دخل هي اللي قالته
    امي عصبت:جعلس الموت من بنت هبلتيبي
    انا:يمه وش فيكم عادي بعد حبينا نوسع صدوركم
    ام يوسف ايضا عصبت: يا جعلس الضيقه يالمهبوله
    آنا بنفسي:يمه وش فيهم هذولي
    <<ماسويتي شي ابدا هههههههه
    شيخه بصوت واطي:كملت جو الثنائي
    البنات بدوا يتراجفون من الخوف وانا كالعاده مااهتميت
    وجلست وبديت اصب لي مويه واشرب
    <<رايقه هههههه
    يوسف نزل معصب وتقدم لنا وتوه بيمد يده يسطرنا وحده وحده
    الا ابوي يمسكه ويقول:مو كذا يايوسف هدييييييي
    يوسف بعصبيه:وش اهدي جعلهم الموت ان شاء الله
    باسم:انتو ماتستحون على وجيهكم تحسبون اللي سويتوه شوي
    انا:اوووووووووف ترى ماسوينا شي اذا انتو مخفات وتصدقون
    علطول وش نسوي لكم
    يوسف يصارخ:يلا يلا بسرعه على السيارات بسرررررررررعه




    ابويوسف:وشووو اقول اقعد بس قاطعين كل هالمسافه علشان ترجعونا
    انا والبنات:يالبييييييييييييييييييييييييييه
    يوسف وباسم يناظرون فينا والشرار يطلع من عيونهم
    منيره:يبه شووفهم
    ابو يوسف:خلاص عاد لاتنكدون علينا بنات مراهقات ماينشره عليهم
    انا والبنات حسينا إنا تهزءنا بس بلعناها مانبي نزيد الطين بله
    امي وخالتي جلسوا على البساط اللي كانوا فارشينه لجهتنا وبدوا
    يطلعون القهوه والحلى والسنع هع هع
    وابوي وابو يوسف جلسوا نفس الشي وجلسوا يسولفون ويوسعون صدورهم
    وإنا البنات جلسنا نتقهوى ونفلها ونتذكر الموقف اللي صار ونضحك لين تقطعت بطونا وامي وخالتي يتحمدون علينا
    وباسم ويوسف راحو يتمشون يبون يهدون يعني
    وطارق ومعاذ ماجوا عند ربعهم
    والبزرتين يلعبون ولا دروا عن اللي صار وعايشين جوهم
    آنا:خلاص ماشبعتوا قهوه خلونا نروح نلعب نستهبل نشغل طق
    أي شي
    مرام:يكفي اللي صار مضاوي اهجدي عاد
    منيره:امشوا بس نرقص ولا نروح وراء يوسف وباسم ونشوف وش بيسون فينا اكيد مب مخلينا بحالنا
    شيخه:جبتيها يلا بنات بس بهدوء
    آنا :يلا
    وزينا البراقع ورحنا ندور الشباب وبعد جهد لقيناهم جالسين ويضحكون وموسعين الصدر
    غاده:اشوى يعني نسوا السالفه
    آنا :ماعتقد يمكن جالسين يضحكون على اللي بيسونه فينا
    منيره:طيب خلونا نسوي خطه احتياط
    مرام:يلا عطونا خطط
    آانا:فكروا كلكم يلا
    غاده:ماعتقد يسون لنا شي امشوا بس نفلها وبلى خرابيط
    مرام:صادقه
    آنا :طيب وش نسوي
    مرام:آمممممممممم نآخذ سيارة ابوي ونسوقها
    غاده:يلا نبي نجرب مب بس لحالكم وتأشر علي وعلى منيره
    منيره:طيب يلا نروح نطلب المفتاح
    شيخه:خلاص روحو انتو وإنا بننظركم
    مرام:اوووتسسسسسسيه



    =.تم البارت الخامس.¥

    تتوقعون ان يوسف بيسكت عن اللي سووه
    البنات فيه ولا بيرد لهم موقفهم؟؟

    وابو يوسف بيعطي بناته السياره
    او لا ؟؟

    وتوقعاتكم للبارت الجاي


    وبس ^_^







    اذكروني بدعوه :)





  2. #12
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    "، البـآرت الســآادس ؛~

    مرام:ابوي نبي مفتاح سيارتك
    ابوها:وليه؟
    منيره:نبي نسوووق تكفى ابوي
    ابو يوسف:آهأ بس ماعندنا بنات يسوقون سيارات
    منيره ومرام مدو بوزوهم يعني زعلانين مااهتم ابوهم منهم وجو عندنا يجرون معهم خيبتهم
    آنا:انتو ماتعرفون تقنعون كش كش عليكم
    مرام:خلاص اصلا كرهنا سواقة السياره
    غاده:طيب يلا خلونا نسوي شي
    شيخه:بنات للبزراين خلونا نهبل بهم
    آنا:والله مب رايقه لصياحهم خلونا بس نلعب حبشه
    يوسف وباسم شافونا متجمعات وجو عندنا للقافه
    باسم:وش تسون مقلب من مقالبكم الخايسه
    آنا:مالكم دخل يلا انقلعوا
    يوسف بحقد:ترى اللي سويتوه ماراح يعدي على خير
    كلنا البنات ضحكنا يوم ذكرنا يوسف في الموقف
    آنا:ههههههههههه مابعد نسيت
    يوسف:ليه هذا شي ينسي اجل مخطووفين ياجعلكم تنخطفون
    صدق ونرتاح
    باسم:امش يارجال وخلهم عنك مراهقات
    غاده:والله انتو المراهقين الحمد الله والشكر
    منيره:يعني فيه احد في هالدنيا يجي ويخطف في البر وش ذا الفهاوه
    باسم ويوسف مشوا عنا وموصله معهم بسببنا
    انا:هههههههه وربي رحمتهم
    مرام:ماعليكم منهم عيونهم تقول ان وراهم شي
    يوسف بصوت عالي:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    كلنا التفتنا عليه وقلنا بصوت واحد:خيييييييييييير
    يوسف:تعالوا تبلوا الدجاج بنشووووووي
    انا بصوت واطي :بنات كلكم قوولوا مانعرف اوك بصوت
    واحد
    البنات:اوووك
    آنا:وبعدها حطوا رجوولكم بننحاش
    البنات:اوك يلا 1 2 3
    كلنا البنات:مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنعرف

    وحطينا رجولنا والنحشششششششه

    بآسم:هههههههههههههه عليهم شكل
    يوسف:ههههههههه وش نسوي الحين بهالدجاج
    باسم:مالنا الا الحريم
    يوسف:يمآآآآآآآآآآآآه خآآآآآلتي
    خالتي وامي:هلالالالالا
    يوسف:نبي احد يتبل لنا الدجاج نبي نشووي
    امي:وين البنات لاشغل ولا مشغله
    باسم: قلنا لهم قالوا مايعرفون وانحاشوا ماشفنا الا غبرتهم
    امي وخالتي:ههههههههههههه
    امي:مامنهم فايده اشوف عطونا الدجاج
    وبدوا يجهزون عدة الشوي

    نرجع لنا

    مرام:وععععععع بنات مابقى على الدراسه الا اسبوووعين
    آنا:احسسسن خلها تجي ملينا من البيت
    منيره:وهي صادقه لاسافرنا ولا شي جالسين نحرس الرياض اوووف طفشنا من الجدارن
    غاده:لا والله وعععععععععع متى بنفتك من هالدراسه بس
    آنا:وآآآآآآآآآآآآآو هذي آخر سنه لي مب مصدقه والله
    شيخه:الا مضاوي وش بتسوين في حفل تخرجس
    انا:وش حفله انتي توني مابعد بديت وانتي حفله
    منيره:هههههههه مستعجله
    آنا:هههههههههههه
    وعم الهدوء
    غاده:وش فينا هدينا كذا
    مرام:الرأس المدبر وتآشر علي هجد هجدنا معه
    آنا:الا مالاحضتوا ان يوسف نسى شي
    شيخه:وشو ؟
    انا: ماغلف هدية صديقه
    منيره:الا صح شكله نسى ذا الفاهي
    مرام:شرايكم نآخذها ونورطه مع ربعه
    آنا:ههههههه فكره خطييييره
    غاده:هههههه لالا خلاص يكفي اللي سوويناه له
    شيخه:شفتوا كيف يناظرنا تو بسم الله شوي ويآكلنا يمآآآآآآآه
    :هاهاهاهههانيهاههاههاههاهاها
    كلنا لفيين لمصدر الصوت وإنا نرتجف خوف
    صوت الضحكه غريب وكان مره يخووف مررره مره ضخم ومرعب بشكل ماينوصف وخصوصا مع الظلام الدامس في البر
    سيطر علينا الخوف والرعب تخيلوا الموقف يمممه

    آنا برعب:بسم الله الرحمن الرحيم
    البنات كلهم متمسكين فييني ويرتجفون خوف
    آنا مسويه قويه:من هنا من اللي يتكلم؟؟
    :هاهاهاهههانيهاههاههاههاها اهلن اهلن
    البنات بدت دموعهم تنزل من الخوف
    وآنا احاول اتماسك غصب عني :بلى سخافه وين انت
    اطلع وكلمنا

    دقيقه وينط علينا شي كله اسود في اسود مع الظلام والخوف ماقدرنا نركز و نعرف وش هاللي طلع لنا فجأه

    آنا وارتجف خوف قلت لبنات بصوت واطي: بنات حطوا رجوولكم و 123

    وماعاد نشوفنا الا عند اهلنا وكل وحده ماسكه في امها
    وتصيح بخووف ماعدا انا احاول اتماسك وافكر

    باللي صار وجاء بالي ان اللي سوى كذا يوسف يبي ينتقم منا
    لكن لفيت لجهة الرجال وشفته هو وباسم جالسين يشوووون


    آمي:وش فيكم عسى خير
    آنا:يممممه صار لنا تو شي غريب
    خالتي:وشو تكلمي وش فيها اشكالكم كذا مخطوفه ودموعكم اربع اربع
    انا قلت لخالتي وامي السالفه وراحو يركضون للرجاجيل
    امي:قوموا قوموا هالمكان مالنا جلسه فييه
    ابوي:لييه خير وش صاير
    آنا وبدى الخوف يسيطر علي
    <<توني استوعب هههههه
    وقلت لـأبوي السالفه
    وشوي ماسمع الا ضحك يوسف وباسم
    :ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    يووسف:ههههههههههههههه جعلكم من هالحال واردى
    آنا ماستوعبت شي وقلت:خير بدال ماتهونون علينا مصيبتنا
    تضحكون
    يوسف رن جواله ورد وقال:هلاااااااااااا فديتك والله يالخفاش الاسود هههههههههههههه وناظرني
    آنا اناظر يوسف ومب مستوعبه شي ابدا
    يوسف:مشكووووووور مااقصرت خلاص
    انتهت مهمتك ارجع للشباب وجاينكم بعد ساعه انا وباسم
    وقفل
    امي:يلا قووموا وش تحترون
    يوسف يمسح دموعه من الضحك:ههههههه هدي خالتي انا اللي مسوي كل هذا
    امي بعصبيه:جعلكم الصلاح من عيال هبلتوبنا وراحت هي وخالتي
    وهم معصبين منا واصله معهم
    يوسف:روحي روحي قولي للمخفات إنه مقلب و وحده بوحده
    آنا:وجععع والله طيحت قلوووبنا الحين كلهم جالسين يصيحون وش بيسكتهم
    بآسم بقهر:وانتي يالقويه مانشوف دموعس هههههههههه
    آنا:طبعا قويه اجل مثلك ومثل اللي جنبك ومشيت عنهم
    وانا اسمع ضحكهم علينا
    رحت للبنات ولقيتهم متسدحين من الضحك
    آنآ: وش فيكم توكم تصيحون
    غاده:امي وخالتي قالوا لنا السالفه
    آنا:انا قايله لكم بيردونها لنا بس ماتسمعون
    شيخه:هههههههه لازم نردها
    آنا:والله مالي نفس شي الا اقوول صليتوا العشاء
    البنات:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    انا:ترى الساعه 10 مشينا نصلي
    مرام:والله نسيت ان وراي صلاة
    آنا:طيب لاتكثرون حكي وقوموا نصلي

    صلينا وجلسنا نشرب شاهي وبعدها جاء العشاء
    وتعشينا وبعدين رحنا نتمشى وفليناها للفجر
    وانتهى يومناا ورجعنا لبيوتنا وعلطول خمدنا من التعب هع

    ..من بكره العصر..

    امل:يوسف ترى انت وعدتنا تودينا اليوم لسفوري لاند
    يوسف ومب مروق:يوووه خليها يوم ثاني
    امل استخدمت سلاحها لتآثير على يوسف:انت قلت لي
    اهيء اهيء <تبكي يعني
    يوسف:بس بس خلاص بوديس العشاء قولي لـ ريماس
    مرام:احسب حسابك إنا بنروح معك
    يوسف:بس بشروط
    منيره:خير ياابو الشروط
    يوسف:تهجدون وبلى حركات مهبل والمقالب تنسونها
    امل بقهر:قل لزوجتك
    يوسف:ههههههه ومن ذابحني غيرها
    منيره:هييه انت تحب مضاوي من جدك
    يوسف:للاسف ايه بس بنات مابيها تدري وانتي امل انطمي وترى اذا نطقتي مافيه سفوري لاند
    امل:لالا مب قايله بروح ادق على ريماس والبس
    مرام:ههههه بدري تونا العصر وش مستعجله عليه
    امل:مالس دخل وراحت
    يوسف:خواتي الحلوين
    طارق جاء واضح عليه انه توه قايم وقال بسخريه:من الحلوين هذولي ويأشر على مرام ومنيره
    يوسف:انت رح غسل وجهك وخل الناس بحالها
    طارق وهو يتثآوب:مغسله تحسبني وصخ مثلك
    يوسف:مراهق لازم نراعي شعورك المهم اسمعوا خواتي
    منيره:هلا قل وش عندك
    يوسف:لالا هنا في مراهقين مايصلح اتكلم عندهم
    خلاص اقولكم وإنا رايحين نجيب بنات خالتي
    مرام:اللي يعجبك
    طارق:هيييه ترى بروح معكم
    منيره:بسم الله وانت من علمك
    طارق:نشرة الاخبار امل من غيرها يعني
    مرام:ههههههههه مشاء الله عليها
    يوسف:الا وين امي وابوي دايم هذولي مختفين
    منيره:راحوا يشترون لهم غرفه امس راحو على قولتهم ولا لقوا شي
    طارق: هههههه والله هالشياب مب سهلين
    مرام:هههههه آفا عليك
    يوسف:يلا انا بروح اغلف الهديه امس نسيت كله منكم ومن بركم
    منيره:بجي معك
    مرام:وآنا
    يوسف:حلى هو يلا بس يكفي
    بطلعكم العشاء يالنشبات
    منيره:طيب لاتاكلنا رح يله
    يوسف:سلام وطلع وراحت منيره ومرام يجهزون انفسهم
    ..
    آنا:وآآآآآآو بنروح السوق
    غاده:اقول خلونا نقول لامي عاد مب كل مره نخطط من على كيفنا ونقولها في الاخير
    شيخه:هههههه الحين تلقون
    ريماس ناشره الخبر
    آنا:هههههه وانتي صادقه بنات تعالوا نخرب عليها يمكن مابعد قالت لامي
    شيخه: توها قايمه هي وجهها
    غاده:اجل مابعد قالت لها تعالوا ننزل تحت يلا
    تراكضنا تحت وجلسنا بالصاله و إنا هاجدين (هادين)
    امي:وش فيكم هاجدين مب من العاده
    انا:لا بس خلاص ملينا من الازعاج
    امي تناظر فينا بشك وقالت:كل شي بيوضح الحين
    جت ريماس وقالت:يمه
    امي:لبييه
    ريماس:بروح انا وامل لسفوري لاند
    امي: ومن فاضي لكم يوديكم
    ريماس:يووسف
    امي:خلاص كيفس روحي
    انآ بخبث شهقت:هيييييء يمه وش صار لعقلس تخلين بزر تروح لحالها لالا ماتوقعتها منس
    امي:ليه وش فيها
    غاده:بتروح هي وامل بس يمه كلهم بزران شلون بنتبهون لانفسهم لو يضيعون مثلا
    شيخه:ولا تصدمهم سياره
    امي:لاتخوفوني معهم يوسف
    ريماس فيها الصيحه:يمه ترا هم بعد بيروحون معي
    آنا بهبلبها:خير وش نروح معس تونا طالعين خلاص عاد ملينا
    امي:خلاص خليها يوم ثاني
    ريماس:لالا يمه مالي دخل بروح يعني بروح
    آنا:زين تسووين يمه اجل تخلين بزر تروح وإنا وشدرانا عن يوسف يمكن يخليهم بلحالهم
    ترى يسويها تعرفين ولد اختس عادي عنده الوضع
    امي بخوف:خلاص خلاص اجلسي مافيه روحه
    ريماس صاحت:يممه بروح بروح اهيء اهيء تكفييين تكفييين
    امي:لالا خليها ليين افضى انا واوديس
    ريماس:مااابي مابي اهيء اهيء
    آنا وخواتي:ههههههههههه
    شيخه:خربنا عليها كككككك
    ريماس:الله يآخذكم وافتك منكم يمه يمه والله هم بيروحون بس يبون يخربون علي فرحتي لاتسمعين كلامهم
    امي فهمتنا:وآنا اقول وش فييهم جالسين هاجدات
    اثركم تبون تخربون على بنيتي المسكينه هييين مير بخليها تروح وانتو لو تموتون ماتطبونه
    كلنا:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    امي:مافيييه لو تنطبق السماء على الارض
    آنا بأستهبال:يمه ترى اذا راحت بنتس بدعي عليها
    امي:وجععع ترآها اختس
    غاده:لا مانعرف اختي واخوي هذي طلعه ولا بعد سوق
    امي:طسووا كلكم واسكتوا شلختوا راسي
    (يعني ازعجتوني ^_^)
    انا وخواتي:ايييييييه كذا
    ورحنا فوق نحوس ونخربط ونفكر وش نسوي في طلعتنا

    (الوقت::العشاء)


    ~الموعد المنتظر~


    ~؛تـم البـآرت الســاآدس؛~


    توقعاتكم وش راح يصير في السوق؟؟

    وش التطورات الجديده اللي بتصير بين يوسف و
    مضاوي ؟؟

    وش الاحداث الجديده اللي بتصير للبنات ككل؟؟





    اذكروني بدعوه :)





  3. #13
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    .البآرت السابع < .

    (الوقت::العشاء)



    ~الموعد المنتظر~

    كلنا نزلنا بعبايتنا وجلسنا عند الباب نحترييهم يمرونا
    آمي:مشاء الله جاهزات من آذان العشاء لو اني بروح منا ولا منا جلستوا لي سنه ويالله تخلصون
    شيخه:يمه في فرق بين السوق والطلعه من بيت لبيت
    امي:اروح ابرك لي انتو مايجي منكم الا وجع الراس

    راحت امي ودقايق الا نسمع صوت
    البوري (الهرن) طآآآآآط طيط ططططييي طيطيط طآآطآط
    طلعنا كلنا وركبنا السياره

    انا:السلام علييييكم اهل الدار
    يوسف:وش داره غلطانه بالعنوان اختي
    انا:رد السلام وانت ساكت بس
    يوسف:وعليكم السلام زوحتي
    ريماس:انصحك تغيرها
    طآرق:لييه سياره
    ضحكنا بااستهزاء
    انا:تنكتين انتي وهو والله
    طارق:اقول بس وين معاذ مب جاي
    غاده:لا ماقلنا له اصلا
    طارق:يوسف وقف وقف
    يوسف:لييه؟
    طارق:بروح اقول لمعاذ مب طالع بدونه
    يوسف:يووه تراك فاضي
    طارق:الله يخليلك زوجتك مالت عليها
    يوسف:لاتغلط عناد مب موقف
    آنا:لا وقف له حرام خاف يصيح
    طآرق:الصياح لس ولاشكالس
    آنا:اقول بس تقلع
    يوسف:بس مابي طقاق ترى راسي يعورني
    أنا بدون وعي قلت و واضح من صوتي الخوف عليه:سلامتك يازوجي وش فيك
    يوسف غمز لي وقال:تخافين علي
    آنا تمنيت الارض تنشق وتبلعني وقلت اصرف:لا بس قلت خاف يزيد عليك الوجع بعدين تصدم بنا ولا شي
    مرام:بسم الله علينا وجع تفائلي زي الناس
    يوسف:ههههههههه وناظر لي وغمز
    انا بنفسي :يمه وش فيه هذا كل شوي يغمز شكله حس فيني بعد انا شكلي حبيته كش علي
    شيخه:مضاوي دقي على معاذ
    آنا بفهاوه:لييه
    طارق:بعد ليه اسآليه بيجي ولالا
    انا:يووسف بلييز ارجع لبيتنا ونزله هالغثه
    يوسف:تآمرين ورجعنا لبيتنا ونزل طارق وطق الباب وفتح معاذ الباب له
    طارق:هاه بتخاوي لسفوري لاند
    معاذ:من بيروح
    طارق:انا واخوي يوسف والبنات كلهم
    معاذ:اجل انتظروني ببدل ملابسي واجي
    طارق:اوك بس لالاتتاخر
    معاذ:لا مب متاخر وراح ورجع لنا طارق
    يوسف:بيجي ولا لا
    طارق:آيه بس يقول بيبدل ملابسه
    آنا:اووووووف الله يعينا على الغثث
    مرام:معليه نتحمل كله من نشرة الاخبار املوه
    آمل:خيير اولا اسمي امل
    وثانيآ:كيفي بقول الخبر للي ابي
    غاده:يختي مابقى الا تجين وتتطقينا شرايس
    ريماس بقهر:ياليييت
    آنا:ههههههههه مسكينه لما الحين حاقده
    شيخه+غاده:هههههههه
    منيره:وش مسوين لها اجل؟

    .انا قلت لهم السالفه.
    يوسف وقف ضحك وقآل:آآه ياقلبي
    آنا والبنات استغربنا الكلمه منه
    طارق:وش فيك بسم الله
    يوسف:ولا شي حرك معاذوه لاآحرك الحين واروح عنه
    طارق:طيب خلاص خلاص هذا هو جاء

    .معاذ يفتح الباب ويسلم وبركب جنب طارق.
    آنا:اخرتنا يالخايس
    معاذ:اووص يالمريضه
    يوسف طق معاذ مع راسه وقال:حدك عاد الا زوجتي
    معاذ:كفوووك
    منيره:شووفوا الولد مايستحي انطم جعلك الصلاح
    آنا:عادي مايهمنا كلام مراهقين صح زوجي
    يوسف بثقه:آفآآآ عليك
    مرام:يوسف بتنزل معنا
    يوسف:طبعا اكييد
    غاده:مايحتاج معنا هالثنين
    يوسف:لا يحتاج اسكتوا بس ترى راسي بجد صدع
    انا:في عدوينك اللي جنبك ان شاء الله
    يوسف باابتسامه:آمييين

    وعم الهدوء لاني سكت *_^
    وقبل مانوصل بشوي
    شيخه:غرييبه منطمه طول الطريق
    آنا:الولد تعبان عاد نستحي شوي
    يوسف:فديت اللي يفهمون
    آنا استحيت وسكت
    طارق:شف هذاك موقف وقف فيه
    وقفنا في المواقف ونزلنا
    يوسف:اسمعوني الحين برتبكم وياويلكم لو تتفرقون
    وقال بتهديد:والله ان شفتكم متفرقين لترجعون البيت
    آنا:اخلص طيب
    يوسف:طارق + معاذ+امل+ريماس مع بعض تحت عند الالعاب
    مضاوي + منيره و يناظرنا بخبث
    يجلسون في أي كافيه من الكافيهات الموجوده
    آنا تنرفزت:لا والله تحلم اجل رجعني البيت
    يوسف:مو عاجبس اركبي السياره
    آنا:لا والله مو عاجبني ورحت اركب السياره
    يوسف يكمل ولااهتم:مرام+شيخه+غاده +منيره
    خلاص روحوا انتو تمشوا على كيفكم الحين
    غاده بخووف:وانت
    يوسف:بجلس مع اللي بالسياره
    شييخه:لا ياشيخ اقول امش يلا قدامي
    يوسف: يلا بس روحو الحين بلحقكم بعدين
    غاده:لا رجلنا على رجلك
    يوسف:وش هالنشبات خلاص انا بفهم مضاوي على شي وبنجيكم لاتصيرون علل
    منيره:لا جالسين لك هنا نشبه
    يوسف:اووووف وش هالعله
    مرام بصوت واطي:انتو هيه يمكن يبي يعترف لها
    بحبه او شي خلاص خلونا نروح 5 دقايق مافيه غيرها ونرجع
    منيره:هههههه صادقه يمكن
    شيخه:بس نوقف عند هذاك العمود ما ندخل السوق
    غاده:مب مخليين اختي بلحالها
    مرام:اوك يلا امشوا
    منيره:لحظه ولفت ليوسف وقالت:5 دقايق وراجعين
    يوسف:ايه خلاص انتو روحوا بس
    راحو لبنآت وجاء يوسف عندي وبدت دقات قلبي تسرع مشت ملييون
    فتح الباب وجلس ولف علي
    انا واحاول اعكس اللي بداخلي:خير وش تبي مو يكفي نكدت علي الطلعه
    يوسف:مضاوي لو تقدمت لس بتوافقين علي
    آنا كأن انصبت علي مويه بارده وضحكت لاشعوريآ:هههههههه يلا بس
    يوسف:مضاوي صيري جديه لو مره
    آنا استوعبت اللي يصير ونزلت بدون وعي واتجهت للبنات
    وقلبي يرجف رجف
    البنات:وش فيييس تركضين كذا
    آنا اناظرهم وساكته
    شيخه طقتني على كتفي وقالت:
    هيييييه نكلمس
    آنآ اصرف ولا عاد ادري وش اقول:امشوا بس نهجول
    يوسف جاء عندنا وقال:ماامداني افرح بشوفتس ساكته وهاديه
    آنا منحرجه والكلام ضايع مني قلت:انت اسكت ورحت وانا بموت حياء والبنات وراي

    : .وايه ترى طبعا الفريق الاولى اللي هم
    طارق و ... الخ راحو للالعاب من زمان ولاجابوا خبرنا: .

    يوسف:انا بروح تحت عند البزارين وانتو خذو راحتكم
    . .انا حسيت انه يقصدني يعني بالتفكير وارتجفت فجاءه . .
    منيره:وش فيس
    آنا اصرف:امشوا امشوآ بس
    منيره:طيب وش قالس يوسف هاه اعترفي
    آنا تذكرت يوسف وقلت اصرف:ايه عادي يقول انزلي كنت امزح معس وابي اشوف ردة فعلس
    غاده بشك:بس
    آنا:ايه بس يلا امشوا عاد
    مرام:تعالوا نروح تحت عند الالعاب
    آنا :يلا وخلونا نلعب بعد
    شيخه:هييه كلها العاب بزران
    آنا:لا عادي فيه العاب لنا امشوابس

    اتجهنا للالعاب
    يوسف شافنا جاين قال:هلا وغلا تو مانورت الالعاب
    غاده:شكرا شكرا ماله داعي
    يوسف:نعم محد كلمس
    مرام:يوء اجل كل هالترحيب لمن؟
    يوسف:كل واحد عارف نفسه
    آنا آستهبل:منور بووجودي يسلموا
    يوسف وهو قاصد يحرجني :آكيييييييييد
    انا استحيت وقلت اصرف:بنآآآت من تجي معي للحمامات بروح اعدل برقعي
    يوسف:زينه مايحتاج وبعدين غطي عيونس
    آنا:ماسمعت اصبر بروح انظف اذني وارجع لك
    يوسف:يآويلي على المشوار هههههههه
    شيخه:من اللحين بتتحكم فيها شكلك صدقت انها زوجتك
    يوسف:ايه صدقت هاه وش عندس؟
    غاده:ماعليس منه مضاوي لاتسمعين كلامه
    آنا:هههههههههه لالا زوجي ولازم اسمع كلامه
    يوسف:اسم الله عليس الله يحفظس من الحاسدين
    منيره:هههههه اقول يله بس تعالوا نلعب
    يوسف متفاجئ:وشووووووووووووووووو؟؟
    آنا:بنلعب ولا بعد ممنوع؟
    يوسف:وين تلعبين فيه كلها حقت بزارين
    مرام:عادي وسع صدرك
    يوسف:اقول اهجدوا بس
    آنا:يووسف خلنا نلعب يلا وافق
    شيخه وتنغزني بالكلام:مااخبرس تآخذين موافقه احد ولا يوسف غير
    آنا:يوسف زوجي كم مره اقولكم
    يوسف:يعني اعتبر هذي موافقه
    آنا سكتت
    منيره:وش موافقه علييه
    يوسف:يالله وش هالملاقيف
    آنا:لازم نصبر مالنا بد منهم ههههههههه
    مرام:هيييه انتي وهو خير ترى بروح اعلم الاهل
    يوسف:علمي زوج وزوجته يتكلمون حرام
    شيخه:ليين صارت زوجتك ذيك الساعه تكلم
    آنا:اعتبروني زوجته يلا بس نلعب
    يوسف:ههههههههههه كفس كفس
    آنا مديت يدي ويوم قربت ليده وخرتها وقلت:اسحب ملفك ههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآي
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه قدييييمممه
    مشيت عنه انا بسرعه قبل مايسوي فيني شي والبنات وراي
    يوسف بصوت عالي:مردووووووووووووده الايام بينا
    منيره:وجع فضحنا قدام العالم
    آنا: ههههههههههه خلوه كيفه
    شيخه:بدا الدفاع اقول اخلصي قولي وش بينكم بسرعه
    آنا:بعدين بقولكم المهم ابي العب فيني صراخ ماطلع من زمان
    البنات:هههههههههههههههه
    غاده:طيب وش نلعب كلها بزران × بزران
    انا:نلعب التنين مافي الا هو
    البنات:قدآاآاآااآاااآااآام
    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  4. #14
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    قصينا تذاكر ورحنا صفينا طابور
    وقفوا الناس اللي كانوا يلعبون وجا دورنا وركبنا وكنا ورأ بعض وانا ركبت في مرتبه بلحالي ومستانسه ان محد معي
    ماامداني استانس الا وتجي وحده سمينه وتركب جنبي عاد انا نحيفه يوم ركبت حسيت انها فعصتني الا شوي
    انا:انتي زحفي شوي اختنقت
    :وين اروح اطيح يعني
    انا بنفسي جعلس تطيحين وافتك
    :وش اسمك
    انا بنفسي وشذا اللقافه وبعدين طرى في بالي اسم وقلت لها:اسمي مخنوقه
    :ههههه اسمك توحفه
    انا:اسكتي بس بدت اللعبه
    :طيب
    بدت اللعبه وكانت بالبدايه خايسه لين طلعنا فوق علشان نستعد لنزله المرعبه حقت اللعبه و نزلنا وبدأ الصراخ
    انا بااعلى صوت:واآاآااآاااآااآااآاآااآاااآااآااآاآااآاااآاااو واآاآااآاااآااآااآاآااآاااآااآااآاآااآاااآااو
    مره ثانيه مره ثانيه وناآاآااآاااآااآااآاآااآاااآااآااآاآااآاااسه
    :بس ماعاد صرت اسمع من صراخك
    انا بأخذ حقي منها قلت:محد قالس تركبين جنبي وبديت اصارخ واآاآااآاااآااآااآاآااآاااآااآااآاآااآاااآاء
    :وش تصارخين عليه اللعبه خلصت و نزلت
    انا:خير وش ذا بس ما امدانا لعبنا خلصت
    البنات نزلوا وجو عندي
    منيره:اقولس حقت بزران يلعبون عليهم امشوا بس نشوف لنا شي ثاني
    قمت من اللعبه وطلعنا واتجهنا ليوسف
    يوسف:وجع وش هالصراخ مابقى احد ماناظر فيكم
    انا:بعد نبي نستمتع باللعبه لازم نصارخ
    يوسف:انتي ياأم لسانين وش هالصراخ كله تقولين بتولدين مب تلعبين لعبة بزارين
    مرام:وانت وش دراك عن سوالف الحريم لايكون معرس بالسر
    يوسف:ايه متزوج و عندي بنت ولد هههههههههههه
    انا بهباله:وليه ماعرفتنا عليهم
    يوسف:ماجاء الوقت المناسب
    غاده:متى وقته اجل
    يوسف:لين تزوجت على هذي و يأشر علي
    انا:لا انا ماتزوج ناس عندهم عيال و زوجه
    يوسف:هههههههه بتتزوجيني غصب انا ولد عمس
    انا:هههههههههههههه بروح انتحر انا اتزوجك انت لا لا مش ممكن
    منيره:ياكثر بربرتكم انتي و ياه
    يوسف:ياليل النشبات خلونا ناخذ راحتنا
    شيخه:غيرانين منكم
    انا:خلاص بعدين نكمل كلامنا الجو هنا ماينفع
    يوسف:اتفقنا
    مرام:يوسف ابي اكل
    يوسف:يعني اسوي لس اكل ولا كيف؟
    مرام:هه هه ماتضحك ابدا
    انا:هههههههههههه الا تضحك وتموت بعد من الضحك
    مرام:ايه علشانه حبيب القلب
    انا سحبت منيره و رحت و بمعنى اصح انحشت
    كلهم ضحكوا على حركتي و طبعا يوسف استانس ^،^
    منيره:وش فيس ساحبتني كذا
    آنا:يعني ماسمعتي أختس وش تقول
    منيره:احسن انتي اللي جبتيه لنفسس
    آنا:ماعلينا اسمعي بس
    منيره:وشو
    آنا:أخوس خطبني
    منيره طيرت عيونها فيني:وشوووووووووو؟
    آنا:وش فيس انتي
    منيره :هههههههه ماتخليس عروس هههههههههه
    آنا:آنقلعي ابيس تشورين علي أوافق ولا لا
    منيره:طيب أنتي تبينه
    آنا:طبعا بس مابي اتزوج في هالفتره ابي اعيش حياتي
    منيره:امممم طيب خلاص ارفضيه
    آنا:لا مابي واذا راح تزوج على غيري ترى اخوس كبير و متوظف وكل سبل الزواج متوفره
    منيره:حيرتيني ترى
    آنا:بخليه يخطبني ولين خلصت ثالث نتزوج
    منيره:اوك حلو
    آنا واحط يدي على قلبي:اول مره يدق قلبي كذا
    منيره:ههههههه وفري لين يوم الخطبه والعرس
    آنا:طيب اجل تعالي نروح نستهبل على اصحاب
    المحلات طفشت ^.^
    منيره بملل:ههههههه مامنس فايده امشي آمشي
    آنا:اصبري خليني ادق على الدبش اول خاف يقعدون يسون لنا مناحه في البيت
    منيره:طيب اخلصي يلا
    دقيت عليهم وصفت لهم مكانا وجو عندنا
    غاده:وش ناوين تسون
    مرام:انا ودي اكل جوعانه
    منيره:توس بالعه الغداء
    مرام:حرام عليس هذا من الظهر شوفي كم ساعه مرت عليه للحين
    انا:طيب وش تبينا نسوي لس يعني
    مرام:تجيبون لي أكل
    غاده:تصبري لين وقت العشاء
    :حرام البنت بتموت بين ايديكم ودوها للكوفي هذا هو قدامكم
    انا باستهزاء:وش رايك بعد تجي تأخذها وتوديها انت بنفسك مو احسن؟
    :اذا مافيه مانع يلا تعالوا كلكم معي
    منيره:جعلك المغص اللي يمغصك طوال العمر انقلع يلاآ
    مرام :آوك رح اشترلي كروسان الله يغنيك
    ...:تأمرين آمر ثواني وهي عندك
    مرام:شكرا ماتقصر
    راح الولد وعلطول قالت مرام:بسرعه بنات حطوا رجلكم
    انا:لحظه لحظه بنات وش رايكم نخسره
    شيخه:ههههههه يلا يستاهل هالخايس
    منيره:طيب بسرعه وحده تروح وتقول له 5 كروسان و5 كوفي
    مرام:انا بروح اوووك
    غادهـ:اوووك يلا بسرعه روحي قبل مايرجع
    مرام:اووك وراحت
    آنا:هههههههههههههه بس ابي آشوف شكله اذا رجع وماشافنا
    منيره+غادهـ:شيخه:شعوووور متبااادل هههههههه
    . .
    مرام مسويه ذووق:لو سمحت ممكن تتطلب لنا كلنا
    ...:ايهـ تامرون انتو ؟
    مرام:مشكور وماتقصر خلاص جب لنا على عددنا نفس طلبي وزد عليه كووفي
    ..:طيب كم عددكم انتو؟
    مرام:5 بنآآت
    ...:اوك تآمرون كلكم ثواني وهي عندكم
    مرام:عند مكانا اللي تو اوووك خييو
    ....:اووك بس ممكن طلب
    مرام:آمر وش بغيت
    :خذي رقمي وطلع كرت وعطاها
    مرام :اوووك وخذته وراحت وهي مآسكه الضحكه غصب عنها
    آنا:هلا هلا وش سويتي
    مرام:كل شي تمام عطاني رقمه وخذيته علشان اكمل المقلب ههههههههههههه
    منيره:عفيآآآآآآ عليييس ههههههههه يلا بسرعه بنآت خلوننا ننحآآش
    غاده:بنات ابي اشووف شكله خلونا ندخل في احد هالمحلات ونراقب الحدث ههههههه
    شيخه:طيب يلا بسسسسرعه
    ودخلنا محل قريب من عند مكانا وجلسنا نراقب 5 دقايق وجاء الولد وهو شايل الاغراض وشكله كآن مضحك
    اوووي خخخخخ
    (كلكم حطوا نفسكم بمكانه وتخيلوا الموقف ههههههههههههه)
    آنا:حرام يابنات وربي رحمته ههههههههههههههه
    مرام:وانا بعد خلونا نروح نآخذ الاغراض منه والله بموت جوع
    شيخه:طيب مروم يلا امشي نآخذهم منه
    غاده:هييه انتو صدقتوا خلوه يستاهل علشان مايصير مخفه مره ثانيه
    منيره:شكل فلوسه واجده الاخ هههههههههه
    آنا:ياربيه قسم بالله شكله يفطس ضحك ههههههههههههههآآآآآآآآآآآي
    مرام:من بتجي معي؟؟حرآآآم
    آنا:يلا امشي امشي
    اتجهنا له وخذينا منه الاغراض و هو يناظر و على راسه مليون علامة استفهام
    انا:فيه شي؟؟
    :لا لا ولاشي وراح
    انا:هههههههههههه وش فيه انجن
    مرام:مدري عنه امشي بس بأكل بسرعه بموت جوع
    انا:انتي وش فيس اللي يشوفتس يقول مليون سنه ماكلتي
    مرام:انقلعي بس
    وراحت تجلس بالكوفي والبنات جو عندي واتجهنا لمرام بالكوفي وجلسنا نبلع و نفترج على خلق الله
    مرام ماسكه بطنها ومتسنده على الكرسي:الحمدالله شبعت
    منيره:ههههههههه خبله
    غاده:يلا كلنا وشبعنا وش نسوي الحين
    شيخه:نروح نتمشى ونشوف وش الجديد عند المحلات
    آنا:لا خلونا نغير من هالروتين الممل
    مرام:طيب عطينا من آفكارس النيره يلا
    آنا:امممممممممم ....
    ما امداني اكمل الا يدق جوال مرام
    مرام:هلا والله
    يوسف:وينكم يلا بنمشي وش تحترون
    مرام :بدري تونا؟
    يوسف:وش بدري الساعه ١٠و نص
    مرام مب مصدقه:١٠و نص اوووما عاد
    وتوخر الجوال وتشوف الساعه وترجع الجوال عند اذنها وتقول:بسم الله الوقت مشى مليون ماحسينا فيه
    يوسف: تعالوا عند بوابه رقم ٢ بسرعه
    مرام:طيب دقايق وإنا عندكم وقفلت
    آنا:لاتقوووولين بنروح
    مرام:للاسف ايه يوسف يقول تعالوا عند بوابه رقم2
    شيخه:ياربي مابي ارجع البيت
    منيره:آمشوآ بس لايذبحنا الحين
    غاده:يلا
    ومشينا للبوابه ولقيناهم كلهم مجتمعين
    معاذ يتهزاء:بدري
    منيره:والله كنا بعيدين عن البوابه وش نسوي لكم
    يوسف:طيب امشو يلا
    ومشينا وركبنا السياره وآنا ميته حياء مدري وش صار لي من شفت يوسف وانا منقلب حالي وجلست هاديهـ لأول مرهـ
    شيخه:يوسف مانبي نرجع البيت
    يوسف بسخريه:لاآآآهـ صدق اجل وين تبين ان شاء الله
    منيره:صآدقه مانبي نرجع البيت تونا
    طارق:ودنا نتعشى في كودو
    يوسف بنرفزه:يآآلييييييل ترى عطيتكم وجه
    آمل:الله يخليك يوسف وافق
    يوسف:بمر اخذ لكم من المطعم وكل ناس يتعشون في بيتهم
    ريمآس:مضاوي تكلمي قولي شي
    آنا قبصت ريمآس وقلت لها بصوت واطي:اسكتي وجع
    ريمآس:آآآآآآآي يالمعفنه
    طارق:آقنعي زوجس تكفيين
    آنا ساكته ولا تكلمت كلمه
    منيره:ههههههه وش فيس مضاوي تكلمي مو من العاده
    آنا بصوت واطي:مآلي نفس اتكلم نظلتوني
    غاده:ههههههه عاش مصرف
    آنا:آوووف منكم
    شيخه:هاه يوسف وش قلت
    آنا:وافق وفكني
    يوسف:طيب يآأزعاج توووبه اطلعكم معي
    مرام:آحمد ربك إنا نطلع معك ونوسع صدرك
    معاذ:هههههه تعجبني الثقه
    مرام:انت مالك دخل
    طارق:فشلووووووووووووني
    معاذ:تلآآآآآيط
    غاده:هههههه الله يشفيكم
    وصلنا المطعم ونزلنا وبلعنا وانا مسيطر علي الحياء والهدوء
    خلصنآ على الساعه 12 ورجعنا لبيوتنا وخواتي كلهم ناموا

    وجلست آنا حاولت انام بس التفكير بــ يوسف وحياتي معه مسيطر علي

    آنا وتذكرت موقف السياره :الحين فهمت ليه تغير وجهه يوم مسكته مع رقبته هههههه
    يؤء يؤء والله الفشله كنت لاصقه فييه مره شلون ماانتبهت صدق اني دبشه يااااويلي والله لو يدري بسيم ليموتني وش اسوي بتهوري اللي بيذبحني اوف

    خذت جوالي ولقيت الساعه 4 الفجر وجاء بالي اقوم اصلي الليل منها اخذ اجر وارتاح من التفكير اللي بيذبحني صليييت وبعد كم دقيقه اذن الفجر صليت وانا خلاص ميته نوم قومت خواتي يصلون وعلطول حطيت راسي وغطيت في النوم ماامداني استغرق واستمتع بالنوم الا اسمع جوالي يدق

    آنا بنرفزه:يآآآآربييه من هذا اللي ماعنده ذوق ولا حياء يرسل في هالووقت اووف والله الفضاوه خذيت جوالي
    وفتحت الرسآله وبديت اقراء
    ((ماعرفت ردك ياقلبي موافقه و لا لا زوجس يوسف ))
    انا :ياربييه والله انه فاضي ورديت له بدون نفس فيني لنوم ومب رايقه:
    ((آيه موافقه بس خلني اخمد مع السلامه ))
    وحطيت جوالي على جنب ورجعت انوم الا شوي اسمع صوت جوالي وافتح الرساله:
    ( يعني اجي اخطبس من اهلس بكره))
    انا بنرفزه :ياربيييييه الحين ماصدقت يجيني النوم شكله بيطيره ورديت له
    (( اللي تبي بس بلييز ابي اخمد ))
    ماامداني ارسلت الا تجي رساله:
    ((ههههه اوك ياقلبي خمدت العوافي))
    انا قفلت جوالي وخمدت
    <مابغيتي هههههه
    ..

    مرام ماسكه الكرت وتناظر فيه وسرحانه:ادق عليه لا خير وينا فيه لا ليه ماجرب عادي مب خسرانه شي
    لالا حرام اقول ادق واللي يصير وخذت جوآلها ودقت ولا رد عليها
    قفلت الجوال وحطته جنبها ونامت


    ،,, تم البآرت السابع },,





    اذكروني بدعوه :)





  5. #15
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    *(آلــبآرت الـثآآآمن)*
    غاده:مضاووي قومي وش عندس نايمه للحين
    آنا فتحت عيوني وخذت جوآالي وشفت الساعه وطارت
    عيوني ونطيت من ع السرير و ركضت للحمام
    غاده:هههههه هذي وش فييها انهبلت
    آنا توضيت وصليت واول ماخلصت:هيييه ليه ماقومتوني
    غاده:نسينآ آ آس للآسف
    آنا بسخريه:لا والله
    غاده:اصلا كلنا تونا قايميين
    آنا:وجع ماشبعتوا من الساعه 1 وانتو خامدات
    غاده:لا ماشبعنا ودي ارجع اكمل نوم
    آنا:مالت علييس المهم مافيه اليوم طلعه شي منا منا
    شيخه فتحت الباب :هآآآآآي بنات قوموا اجهزوا خالتي بتجي
    آنا علطول قلبي دق وقلت :قووولي والله
    شيخه:والله وش فييس
    آنا:هييييييييييء اكيييد علشان وانتبهت ان خواتي عندي سكت
    غاده:علشآآن ايش
    آنا:هآه لا ولاشي
    شيخه:طيب يلا اجهزوا لانهم بيجون الحين
    غاده:مو من العاده يجون العصر
    شيخه:مدري شكل عندهم شي لان امي مب طبيعيه
    آنا بخوف:يمه قلبي
    غاده + شيخه:خيييير وش فيييس
    آنا:وجع مافيني شي يلا بس روحو البسوا
    . .
    يوسف:يمه مب لازم كل العايله الكريمه تروح
    آم يوسف:وش اسوي في خواتك غصب يبون يروحون معي
    منيره:نبي نشوووف شكل مضاوي هههههههه
    يوسف:ظفوا وجيهكم يلا يمه نروح
    آم يوسف:اصبر خل ابوك يجي وشذا العجله
    مرام:يمه لاتلومييينه
    امل بقهر:عاد من زين اللي بتخطبها وع
    يوسف بمياعه يستهبل: فديتها بس محد مطلع الشيب براسس غيرها هههههههههه شرايكم فيني
    ام يوسف:وش ذا الكلام اعقل
    يوسف:طيب هجدنا وابوي وينه بعد
    منيره:دق علييه
    يوسف:لا مب داق اخاف ادق يعاند ويتأخر ابوي واعرفه
    ابو يوسف دخل وقال:يله اركبوا ادوختنا الله يهديك
    يوسف:يبه وينك مب قايلك لاتتآخر
    ابويوسف: وش ذا العجله الله يصلحك من ولد
    يوسف ابتسم وقال:خايف تروح مني
    مرام:يلا يبه خلنا نروح لاينجن علينا ولدك
    يوسف خبط مرام على ظهرها وقال:تقلعي
    مرام:مافيه نآشبه لك علك علك
    امل:يلا ابي اروح لريمآس بسرعه
    خالتي تنرفزت:خيييير وش صاير لكم ياعيالي اليوم
    منيره:رجنا يوسف
    ابويوسف:بتمشون ولا شلون
    يوسف:الا يلاآ يلاآ
    مرام:وطار ق مب جاي علشان تكمل العايله
    يوسف:احسسن ولو تقعدون انتو بعد كان زين
    منيره:مافيه رجلنا على رجلكم
    يوسف:امري لله يلا تحركوا قدامي اشوف
    منيره:طيب بس لاتدف
    مرام:ههههه امشي لايدفنا الحين هنا
    يوسف:ياكثر كلآمكم بعد وتقدم عنهم

    ولحقوه وركبوا السياره واتجهوا لبيت ابو باسم
    . .
    شيخه: وش ذا الكشخه كلها يامويض
    انا:هذي كشختي كل يوم وبعدين تبيني اطلع لهم بكشتي وشكلي محيوس يعني
    شيخه:يمه كلتيني لا يعنيي اول مره تكبين المكياج في خشتس كذا وتلبسين فستان قصيير وكشخه بالعاده بنآآطيل وحركات عربجه و كذا يعني
    غاده:فيه شي صاير آنا متاكده
    شيخه:وانتي الصادقه من يوم شفت وجه امي وانا باصمه بالعشره ان فيه شي بيصير اليوم
    انا اصرف:امشوا ننزل بس قبل مايجون الناس وانطموا يله
    غاده+شيخه:يلاآآ

    نزلنا تحت بهدوووؤء ولي أول مره علشان اخوي بسيم فيه ولا كان سوينا صجتنا المعروفه
    <<الخوف يأدب غصب ههههههههه

    آنا واتجه للصاله:الله اشم ريحة قهوه يمم يمممم
    غاده:ياسلام يازين ريحه قهوة امي
    شيخه:تعدل الراس
    آنا:بروح اصب لي فنجال تبون
    غاده:ههههه كان تصلخس (تذبحك) امي
    شيخه:اصبري لين تجي خالتي وبعدين آبلعي ليين تقولين بس

    وصلنا للصاله ولقينا امي وبسيم اخوي جالسين
    امي:هلا بناتي (وتناظرني) هلا بالعرايس هلا وغلا
    غاده:عرايس مره وحده يمه وش صاير
    امي:ماصار شي بس محلوات اليوم بعيوني وشايفتكم كآنكم عرايس
    باسم:هههههه يمه كثري منها
    امي:اسكت عن بناتي احلى عرايس بعد
    آنا:ككككككك فشلووووووووني
    باسم:هالمره بنسامحس علشان وغمز لي
    انا هنا تلون وجهي حسيت ان الكل دآري عن سالفة يوسف
    شيخه:ياآآربيييه بنجن اليوم البيت مب طبيعي
    ماكملت كلامها الا رن الجرس
    انا :بدى يدق قلبي وحسيت كان فيه عرس وطبول وطار وزيران <مبالغه هههههههههههه
    باسم قام علشان يفتح الباب قرب عندي وقال بصوت واطي:مبروك وراح
    انا تلون وجهي و رحت جلست جنب امي لاشعوريا
    امي:هههههه وش فيس يابنيتي وش قالتس اخوس
    غاده:عليس شكل يامويض ههههههههههه
    آنا:انقلعي
    دقايق وبدو يدخلون علينا وبدى السلام وخالتي وبناتها يناظرون لي ويتبسمون
    آنا استحيت واتجهت للدرج استعداد للنحشه
    امي:تعالي وين بتروحين
    انا:شوي وبرجع ونحشت من الحياء هع هع هع
    منيره وقفت:بنات قوموا بسرعه بسرعه
    شيخه:على وين
    مرام فهمت على اختها وقالت:هههههههه قوموا وبس يلا

    قاموا البنات واتجهوا لغرفتي
    آنا:يمممه وش تبون انتو؟؟
    منيره ببرأه:ولا شي سلامتس
    شيخه:وش صاير اليوم تكلموا وجع
    مرام:يوء يوء معقوله ماتدرين و تغمز لي
    آنا:خير وش تدري عنه
    منيره:مويض ماقلتي لهم عن خطبتس
    انا:لا ماقلت لـ آحد
    غاده:هييييييييييييييييييء يالخايسه ليه ماقلتي لنا هاه
    شيخه:لييه ماقلتي يالتبنه
    آنا:مب لازم كل شي تعرفونه وبعدين هذا انتو عرفتوا وبعدين وش صار
    غاده:انقلعي يالخايسه هيين بنردهآ لس في الافراح
    آنا:هههههههههههههههه طيب يصير خير
    منيره:بتتطلعين له الحين يشوفس ولا بعدين
    آنا:مدري خلي ابوي يدري بالموضوع بعدين يصير خير
    مرام:ليه خالتي مآقالت لـ آبوس
    انا:مدري بس هو توه جايه ماتوقع عرف
    غاده:يووه والله كبرتي ياموويض وتعرسين بنفقد هبالس
    مرام:اشك انها بتعقل اتوقع بتنهبل زياده هي ويوسف نفس الشي
    آنا:وليه نعقل من زين العقل الحين تعيشون بملل وطفش وزهق احسن شي الهبال وه بص
    شيخه:بس عاد لازم تعقلين خلاص صرتي حرمه بكره بيجيس بزارين
    آنا:يوووووء ماتخيلني بـبزاريني وراي ههههههههه
    انفتح الباب علينا وكلنا لفينا على اللي داخل
    ريماس:مضاوي ابوي يقولس انزلي يبيس تحت
    آنا:ماقالس وش يبي
    امل:اكيد علشان يسالس عن يوسف مايبي لها ذكاء
    مرام:والله البزارين كبروا وصار يعرفون كل شي
    شيخه:من هالمسلسلات مابقى شي ماعلمته لـ هالبزران
    منيره:وانتي الصادزه حتى الافلام كرتون صار فيها هالحركات يازين افلام كرتونا هايدي وطقتها ههههههه
    ريماس:انتي هيه ابوي يبيس ترى من ساعه وهو يحتريس تحت
    آنآ:طيب اووف من هالبزران يلا انقلعوا خلاص عطيناكم وجه
    ريماس وامل ناظروني من فوق لتحت وطلعوا
    آنآ:عشتتووا هالبزارين مب سهليين
    غاده:خلس من هالبزران وروحي لـ آبوي مخليته واقف له ساعه يحتريس استحي عيب
    آنا بنرفزه:طيب وطلعت من عندهم ونزلت لابوي تحت
    ابوي:هلا بالعروس
    انا بآاستهبآل:هلا بالمعرس خخخخخخخ
    ابوي:هههههههه متى بتعقلين وانا ابوس
    آنا:هههههههه مدري
    ابوي:اسمعي يابنيتي يوسف خطبس مني الييوم وش رايس موافقه ولا لا
    انا رجع لي الحياء:اللي تشووفه
    ابوي:يعني موافقه
    انا بحياء :ايه موافقه
    ابوي:اجل تعالي ادخلي علييه
    انا منصدمه:ابوي مو كأنها بدري
    ابوي:ولد خالتس رجنا مستعجل الله يصلحه يبي كل شي بسرعه وش اسوي به
    انا:طيب وينه فيه هو
    ابوي:بالمجلس مع معاذ روحي لهم هناك
    امي جت عندنا وقالت:هااه وش رايس موافقه
    ابوي:آآيه وافقت بدون تفكير وابتسم
    انا استحيت ونزلت عيوني بالارض
    امي:ههههههههههه اعقل عنها شوف شلون تلون وجه بنيتي
    ابوي:يلا انا رايح لرجاجيل خلي بنتس تروح ليوسف في المجلس
    امي:طيب
    آنا:يمه تعالي معي
    امي:روحي له بلحالس اخوس معاذ هناك اسمعي يمه تعالي وراي للمطبخ ومشت
    آنا وامشي وراها:ليه؟
    امي:بتدخلين لهم و يديس فاضيه
    آنا:ايه اجل ؟
    امي بملل :الله يخلف علي وفتحت الثلاجه وطلعت عصير وصبته في ٣ اكواس وحطتهم بطافريه وعطتني اياهم
    انا اناظر امي ومفهيه:.......
    امي:يلا روحي وش تحترين
    انا:طيب واتجهت للمجلس واول ماوصلت بدى قلبي يدق وجلست اقراء الاذكار والمعوذات مدري وش دخلهم بس قلت يمكن تهديني شوي وسميت ودخلت عليهم بهدوء و حطيت العصير على الطاوله وجلست
    يوسف:السلام عليكم
    انا ابتسمت و عيوني للأرض
    معاذ:انا اخبر اللي يدخلون هم اللي يسلمون مب العكس
    هههههههههه
    انا:وعليكم السلام (وبقهر ناظرت لمعاذ وقلت بصوت مسوع تقريبا):معاذوه انطم
    يوسف:ترى انا هنا والله ناظريني
    انا و نسيت الحياء:ههههههههههههه ادري انك هنا حولاء ماأشوف
    يوسف ناظرني و حسيت ان وجهه تقلب لـ ألوان وانا انتبهت لعمري وتلون وجهي و رجعت اناظر للارض با آحراج
    معاذ:خلاص تقلعي خلص الوقت
    انا وقفت وقربت لمعاذ وقلت بصوت واطي وصاكه على اسناني من العصبيه:شغلك بعدين يالبزر هين
    معاذ ابتسم لي بخبث ومد رجله وانا من الحياء والغباء الزايد اللي فيني مشيت وكأني انعميت عن رجله وتكرفست على خشتي
    تخيلوا شكلي ولا قدام زوج المستقبل ههههههههههههه
    انا من الاحراج وحسيت اني فاقده الو عي بس صاحيه هع قمت لاشعوريا وخذيت كاسين من العصير وكبيتهم على معاذ من القهر
    معاذ:هههههههههههه يازفت وش سويتي
    يوسف و هو ميت علينا من الضحك:هههههههههههههه الله يقطع بليسكم (وقرب لعندي وقال):عسى ماتعورتي
    انا ورجلي تعورني بس صرفت من الاحراج وقلت:لا ماصار شي ورحت اركض وانا ميته حياء من الموقف وجهي صاير كنه علبة الوان
    يوسف:ليه طيحت زوجتي يالهيس الاربد
    معآذ:تستاآآهل قاهرتني
    يوسف:شغلك بعدين يآلبزر وراح عند الرجاجيل
    ..
    خالتي:هلا بمرة ولدي
    انا ابتسمت بحياء:هلا خالتي
    امي:هاه وش الاخبار
    آنا بفهاوه:عادي وش اخباره
    خالتي:ههههههههه اخبار ولدي
    انا:ايه زين الحمد الله
    امي:خلاص نتوكل على الله ونزوجكم
    انا بحياء:ايه
    خالتي:وين البنات اجل
    انا:فوق في غرفتي
    امي:روحي ناديهم يتقهون من قمتي قاموا وراس
    خالتي:هههههههههه الله يصلحكم من بنات
    امي:اميييييين
    خالتي:الا ياوخيتي مادق عليس ابوي
    امي:لا والله ليه
    خالتي:داق علي اليوم الظهر ويقول انه يبينا نجتمع عنده بالديرهـ لين تجي الدراسه
    آنا بصراخ:وااااااااااااااااااااااااااااااو وناسه بنروح لجدي
    امي:اسكتي وجع صميتي اذني
    انا بونآسه:متى بنروح متى؟؟
    خالتي:بكره ان شاء الله وش رايس ياام باسم
    امي:على راحتس بس خلني اشوف ابو باسم وارد لس
    انا:خذيها مني ياخالتي مووافق
    خالتي:ياحبي لس
    مضاوي روحي نادي البنات يلا بنروح البيت
    انا:ويييييييييييين خالتي تونا
    امي:هاااو اقعدوا تعشووا
    خالتي:لا وش يجلسنا بكره ورانا روحتن لديره ولازم نروح نجهز شنطنا وحوستنا
    امي:على راحتس على راحتس اجل ان شاء الله نتقابل هناك
    جاء معاذ عندنا واول ماشافته امي شقهت:هييييييييييييييييء وش مسوي فيك كذا
    انا بقهر:يستاهل هالحيوان الناطق يمه طيحني عند يوسف وعورتني رجلي بسبته هالخايس
    امي وخالتي:هههههههههههههه
    امي:الله يصلحكم من عيال وليه يطيحس
    انا:يبي يفشلني قدام يوسف
    خالتي:الله يهديكم من عيال روحي يلا يامرت ولدي نادي البنات
    امي:وانت رح غيير ملابسك ولا تطيح اختك مرتتن اخرى الله يهديكم
    معاذ:ان شاء الله مامي وراح
    انا نطيييت ورحت اركض فوق وفتحت الباب باقوى ماعندي
    والبنات كلهم وقفوا لاشعوريا من الخوف
    انا:ههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآي
    منيره:جعلس المرض خيير تفتحين الباب كذا
    انا:كيفي بابنا وانا حره
    غاده:وجع يووجعس هاه وش صار
    انا:رحت لابوي وقلت له اني موافقه ودخلت على يوسف وشافني وشفتته وبس
    شيخه:هيييييييييييييء شفتيه بـ هالسرعهـ
    انا:ايه اسمعوووا بس بكره بنروح لجدوووووووووووووووو
    البنات:قوووووووووولي والله
    انا:وقسم بالله بنروح لديره
    مرام:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ونااااااااااااااااسه مش مصدقه
    شخه:ياربيه واخييرا بنروح لجدي وحشني اوي
    انا:وش فيكم انقلبتوا مصاريا اسمعوا يابنات خالتي العزيزات
    امكم اللي هي خالتي وام رجلي ههههههههههه تبيكم تنزلون لها تحت ليه؟ علشان تروحون لبيتكم
    لانكم خانقيني بوجودكم
    مرام:انقلعي بس انتي اصلا حصلي مثلنا وبعدين تعالي كلمينا
    انا:ايه طيب ههههههههههه
    منيره ومرام مسكوني وبدو يطقون فيني
    انا:ههههههههههههه وجع ان شاء الله وخرو عني
    منيره:تادبي مع اسيادس
    انا:هههههههههههههههههه وععععععععععع تخيلي تخيلي بس
    مرام:اسيادس وغصب عنس بعد
    غاده:هيييييييييييه خذتوها حلى خلو اختي لافقع خششكم الحين
    منيره:شكلس تبين مثلها
    غاده:لالا خلاص أذبحوها
    شخيه:هههههههههه يالخوافه
    انا:من زمان هههههه
    غاده:يآتبن توني ادافع عنس قليلة خاتمه
    انا:اسفه ياختي العزيزه يلا انتو هييه انقلعوا خالتي تحتريكم تحت
    مرام:توووونا وراهم مستعجلييين
    انا:علشان نجهز حوستنا لبكره
    منيره:آهآ اجل نتقابل هناك
    انا:ان شاء الله واتجهنا تحت
    راحوا لبيتهم وجاء ابوي عندنا واستلمته
    انا بحماس:ابوي ابوي ابوي
    ابوي:هلا وش فيس
    انا:بكره بنروح لبيت جدي
    ابوي:روحوا الله يسهل دربكم
    امي:وانت مب جاي معنا
    ابوي:ودوامي وش اسوي به
    امي:خذ اجازه بنقعد هناك لين تجي المدرسه
    ابوي:بشووف بشووف
    انا:لازم تاخذ اجازه علشان مانرجع علشانك يعني
    امي:اسكتي جعلس الصلاح عييب
    غاده:ابوي ماعليك منها لو تبينا مانروح عادي بنجلس علشانك
    ابوي:ههههههههه لا بنروح كلنا باخذ اجازه ان شاء الله
    انا:اييييييييييييه خلك كذا رجالن سنع
    ابوي بدى يعصب بس يحاول يهدي عمرهـ:اهجدي وانا ابوس
    انا قربت وحبيت راسه وقلت:اسفه ياالغالي ترى ماقصد بس حبيت امزح معك شوي
    ابوي اول مره تزعل تتدلع عليينا
    امي:ههههههههههه الله يهديس من بنت
    انا:امييين ابوي نصيحه اذا تبي تتدلع تتدلع على ام باسم مب علي هههههههههه
    امي خذت كرتون المنديل وذبته علي باقوى ماعندها وصقع في جبهتي
    انا:هههههههههههه آآي يمه بعد هذا حقي ابيكم ترجعون ايام الشباب والعسل هههههههههه
    شيخه:هههههههههههه ياربييه انتي اهجدي وجع
    غاده:اقوول خواتي العزيزات خلونا نروح نجهز شنطنا يلااا
    امي:اييه يلا اخلصوا وخذو الاشياء اللي تحتاجونها مب تملون لي الشنطه
    انا:حاااظر يمه مب مالينها مثل كل يوم لاتحاتين
    امي:الله يستر ماتصيرين بنت تسمع الكلام اللي اذا فيه عكس الكلام اللي نقوله
    انا:هههههههههه لا يمه لاتخافيين باخذ بس الاشياء اللي احتاجها
    امي:زين الا وين ريماااآآس
    ابوي:راحت مع خالتها
    امي بصدمه:وشوووووووو وهالبنت تروح ولا تاخذ شور احد
    ابوي:قالت لي جالستن تصيح عند الباب خليتها تروح وش اسوي بها
    امي:الله يعين بتجيني مضاوي ثانيه
    انا:ههههههههه علشان اذا رحت ماتتطفشون
    غاده:الله يعيين بس
    شيخه:وحده مب متحملينها شلون 2 الله يصبرنا بس
    انا: الله يعيينكم بس على فراقي
    شيخه:ياربيه بس على المصدقين انفسهم
    آنا:ياربيه على الغيرانين
    امي:لاتقعدون تتطاقون روحوا يلا جهزوا اغراضكم
    غاده:طيب يلا خوآتي العزيزات
    وقمنا ورحنا نجهز اغرآضنا وحسنا الدنيا حووس
    ..
    ام يوسف:هاه الحين ارتحت
    يوسف:اييييه افا علييس
    منيره:هاه وش رايك في مويض
    يوسف:اولا اسمها مضاوي وثانيأإ:قمر من يومها
    مرام:ش هالحركات ياخي الغالي من الحين قمت تتغزل
    يوسف وقف على حيله وقال:عذآاآاآاآال وطلع
    مرام:ههههههههه ياحبي له بس
    ام يوسف:وين ريماس وامل بسم الله اختفوا
    منيره:اكيد فوق عند غرفة الالعاب
    ام يوسف:زين قوموا جهزوا اغراضكم يلا
    منيره + مرام :ان شاء الله واتجهوا لغرفتهم

    ~في غرفتهم~
    مرام:غريبه وينه هذا؟
    منيره:من ؟
    مرام بربكه:هاه لا ولااحد سلامتس كملي شغلس بس
    منيره:طيب
    ..
    ابو محمد:خلاص تراهم بكره بيجون جهزوآ الغداء وغرفهم
    ام محمد:الله يحييهم السآعه المباركه
    ابو محمد:ناقصكم شي ولاش
    ام محمد:لا مانقصنا الا هم كل شي موجود
    ابو محمد:وين ولدس اجل
    ام محمد:هقوتي انه مع عيال عمه في البر
    ابومحمد:زين خله يوسع صدره
    ام محمد:اجل منتب نايم
    ابومحمد:الا بس بروح لخوي ابو سعد شوي وارجع
    ام محمد:مب كأن الوقت متاخر السآعه 11
    ابو محمد:الا بس هو يبيني في شغلتن ضروريه
    ام محمد:ايه خلاص اجل رح لاتتاخر
    ابو محمد:زين مع السلامه
    ام محمد:حافظك ربي
    ..
    مرام بنعومه:هلا والله
    ....ذاب مع الصوت:ياهلا والله بهالصوت وراعيته
    مرام:هلا بك
    ....:ماتعرفنا على الحلوين
    مرام:انا اللي في السوق امس
    ....:اي وحده؟ماعرفتك
    مرام:انا اللي شريت لها الكروسان والكوفي
    بصوت عالي:هلااآاآآأآأآ وغلااآاآآأآأآ بالزين كله
    مرام بدلع:هلا فيك
    ....:تدرين ماتوقعتك بتدقين؟
    مرام:ليه
    ....:مدري توقعت والحمدالله ان التوقع صار خطاء
    مرام:لهدرجه معجب هههههه
    ....:تقدرين تقولين
    مرام:طيب ماتعرفنا عليك
    ....:انا اسمي راكان وعمري ٢٥ ومتوظف في شركة أبوي اي معلومات ثانيه؟
    مرام بثقالة دم:لا مابقيت شي ماقلته
    راكان:هههههه طيب ماتعرفنا على العسوله
    مرام تكذب على الولد:انآ اسمي ريما وعمري 20
    راكان:هلا تشرفنا اما عمرك 20 قووويه
    مرام:لييه ؟؟ وش فيه عمر العشرين؟
    راكان:والله ياقلبي مب باين علييك ابدا
    مرام:ايه انا شكلي صغير الكل يقوله
    راكان:طيب ياحلوه وش اخبارك بعد الاكل ان شاء الله اعجبك
    مرام بدفاشه:اكييد اعجبني كنت مره جوعانه بصراحه جاء بوقته
    راكان:فيه العافيه
    مرام:الا وينك الفجر ادق عليك ماترد علي
    راكان:ياحلوك يا ريمو انا كنت نايم
    مرام:آها نوم العوافي
    راكان:الله يعاافيك الا مابشوفك مره ثانيه
    مرام:لا انا صح كلمتك لكن اشوفك وتشوفني هذي قوويه ياشاطر
    راكان:معليه مو مهم اهم شي اسمع هالصووت العذب
    مرام:من ذوووقك
    راكان:الا بسالك عن وحده معك ممكن؟
    مرام:ايه من ؟ اي وحده !
    راكان:اللي جت معك يوم تاخذين الاغراض هذي كم عمرها
    مرام:وليه تسال
    راكان:مدري يمكن فضووول
    مرام:مالك دخل بعمرها
    راكان:على راحتك بس تراها مره مرجوجه يعني قولي لها تتعدل من طريقة كلامها مشيتها وكذا
    مرام:لا مستتحيييييييييل
    راكآن:ولييه
    مرام:لـ إنا ماتعودنآ عليها الا مرجوجه
    راكان:الله يخليكم لبعض
    مرام:اميييييييييين
    راكان:هاه وش عندك من اخبار ياقمر
    مرام:ماعندي شي انا الحين بروح انام توصي شي
    رآكان:لا سلامتك ياعمري نوم العوافي
    مرام:الله يعآفيك باي وصكرت في خشته
    راكان:ههههههه بنت همجيه
    مرآم بتأنيب الضمير وخوف:يمه يمه انا وش سووويت هيييييييء جعلي المصرقع شلون تجرئت وكلمته
    ياويلي من ابوي وامي يوسف ياربيه وش سوويت الله يستر خلاص ماعادني مكلمته هذي اخر مره
    خلاص توووبه تووووبه وتلحفت ونامت من الخوف خخخخخ
    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  6. #16
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    اليوم التاآآآلي
    الساعه 9 صباحآ

    امي توها مصحصحه:مشاء الله مبكرآت اليوم
    شيخه:اصلا مانمنا
    امي:ولييه
    انا:مب لازم ننوم في الطريق بنخمد
    ساعتين كامله وش نقعد نسوي فيها
    امي بملل:ايه انتي وراء السالفه زين وين ابوكم
    غاده:توه ماجاء من الدوام توه رايح يقول بياخذ اجازه ويجي
    امي:وباسم وينه لايكون مابعد قااام
    آنا:الا جالس يحمل الاغراض بالسيارهـ
    امي: ومعاذ وريماس وينهم
    شيخه:ريماس خامده للحين ومعاذ برآ مع باسم
    امي:روحوا قوموها خلاص بنروح الحين وش تحتري
    انا بخبث:طيب خلوها علي ورحت لغرفة ريمآس
    ~.في غرفة ريمآس~.
    انا بصراخ:ريمآآآآآآآآس ريمآآآآآآآآآآآآآآآس
    ريماس نطت مرتاعه:خير وش فيس وش فيس
    انا سويت نفسي فيني الصيحه:انتي اهلي راحو عنا تخيلي راحوا وخلونا
    ريماس تناظر فيني ومفهيه
    انا:ريماس فاهمه وش اقول
    ريماس فيها الصيحه:كذاااابه مارحوا كذابه
    انا:شايفتني كبرس العب عليس طيب قولي لي وين شيخه وعبايتها وشنطتها يلا وينها
    ريماس تناظر في الغرفه ومالقت شي وبدت تصدقني
    آنآ:هاه صدقتي وش نسوي الحين بنجلس هنا اسبوعين كامله بلحالنا
    ريمآس صاحت:ابي امي ابيها مابي اهيء اهيء
    انا:انا بروح مع يوسف الحين بيجي وانتي وش بتسوين
    ريماس وتكمل صياح:لالا خذيني معس تكفين تكفين اهيء اهيء
    انا:يوسف رافض تماما ان احد يجي معنا
    ريماس حظنتني وجلست تصيح:تكفين بروح معس انا اختس تكفيين اهيء اهيء
    انا:معليش ماقدر وخري عني وقمت من عندها وركضت لتحت
    وريماس تلحقني وهي تصيح
    انا وصلت لاخر درجه وبعدهآ انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه ياربيه ببببـــــقققــــرررررره
    مخففففففففففففففففففففففه يعني بالعقل امي بتروح وتخليس ههههههههههههههههههههه يمه بطني لحقوا علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس انقضت علي وبدت تقرط ((تعض)) فيني كانها فار
    انا وآكمل ضحك:ايييييييييي ياتبن وخري يالبزر ههههههههههههههههه
    غاده جت عندنا هي وشيخه وقالت وهي مستغربه:خير وش فيكم
    شيخه:هههههه مويض وش مسويه في ريماس اعترفي
    انا:وخروها عني طيب
    غاده وشيخه مسكوا ريماس وابعدوها عني وهي راحت تركض لامي تعلمها علي
    انا:لعبت عليها وقلت لها .... الخ <<هع
    شيخه:ههههههههههه حرام عليس
    غاده:انتتي وش هالقلب عندس مابقى احد مالعبتي عليه
    انا:الا باقي بسييم ياربيه متى بس ارفع ظغطه مثل ماهو رافع ظغطي
    شيخه:مضاوي اختي حبيبتي
    انا اناظر شيخه وشوي بتتطلع عيوني من مكانها
    شيخه:ههههههههه خير وش فيس تناظرين كذا
    غاده:قولي لها وش عندس بسرعه
    انا:اها وانا اقول وش عندها هاه اخخلصي وش عندس
    شيخه:اذا بتسوين شي في باسم خذيني معس
    انا:بس تامرين امر ياربيه مابعد لقيت شي يرفع ظغطه يلا فكري معي
    شيخه:افكر بعدين وارد لس ههههههههه
    انا:مالت عليس كش
    امي جت لعندنا ومسكت اذني وسبحتها لين بغت تنقطع
    انا:يممممممممممممممممه ايييييييييييييييييييييي حرام عليس
    امي:وش فيس على بنيتي هاه
    انا:يمه ماسويت لها شي تلعب عليس
    ريماس وهي تمسح دموعها:والله مالعب عليس
    امي:مويض انتي الحين بتعرسين اعقلي الله يصلحس من بنت
    انا وامسك اذني:يمه طيب بس لاعاد تمطين اذني يمه شوفي شلون صارت
    امي:احسسسسسسن علشان تعقلين
    باسم:مااظن قلنا بتنخطب وتعقل لكن للاسف زادت
    انا:بسم الله هذا وين يتكلم معه يمه
    غاده:ههههههه شوفيه وراس
    انا:بسم الله جني انت
    باسم:ايه بسم الله علي
    شخه:ههههههههههه الحمد الله والشكر الله يشفيك من ولد
    انا:يالبى قلبس ياختي
    باسم:خير وش شايفتني مريض ولا ماعندي عقل علشان تحمدين ربس
    انا:ايه شايفه مجنون قدامها وهي صادقه ماكذبت هههههههههه
    باسم فسخ عقاله وطقني على ظهري بس مو بقوه متوسطه الطقه خخخخ
    انا:وجعع جعل يدك الكسر والله تعور يالخايس
    باسم:ههههههه احسن خلس تهجدين عن امي وخواتي
    انا:عناد مب هاجده
    باسم:هههههههههههه مدري وشلون بيتحملس يوسف
    امي:من هالناحيه تطمن الولد عاشقها وانا امك
    انا بحياء:يمآآآه
    الكل:هههههههههههههههههه
    باسم: واخيرا لقينا شي يهجدس
    انا:عادي عادي اصلا انا ماستحي بس كنت امثل عليكم
    شيخه:ههههههههههههههه ايه صح
    غاده:صدقناس ترى
    معاذ جاء عندنا وقال:انتوو هيييه ترى كلتني الشمس وانا احتريكم برا وش تحترون
    بآسم مد العقال لمعاذ وقال:خذ وش رايك تطقنا واحد واحد مو احسن
    معاذ وفيه النوووم ومعصب اخر شي:ترى محد فاضي لك انت بعد
    باسم عصب وراح مسك يده وعكفها (رجعها)) ليين وراء ظهره وقال:اهجد احسن لك اووك
    معاذ:وجع خلاص وخر يمممممممه خليه يفك يدي بيكسرها
    امي:خلاص يابسيم اترك اخوك ويلا امشوا اركبو السياره ماعاد به وقت متى بيمدينا نوصل يلا
    اخلصوا
    ريماس:وين ابوي؟
    انا:ايه صح ابوي ماجاء
    باسم:ابوي يقول بيلحقنا بسيارته يقول ماعطوه اجازه ويقول بينشب لهم لين يوافقون ههههههه
    شخه:ياحبي له بس
    غاده:طيب اجل يله بنات لبسوا عبايتكم ومشينا
    باسم ومعاذ وريماس راحو يركبون وانا وخواتي وامي الغاليه لبسنا العبايات
    وركبنا السياره واتجهنا لبيت خالتي نشوف مشوا ولالا
    <<لقافه ههههههه
    شيخه:مويض اذا شفتي يوسف لاتعطينه وجه اثقلي
    غاده:ههههههه هذا اذا ماشفتيها طاقتها سوالف معه
    باسم:اذا تبي تموت تسويها
    انا:بسم الله وانت قاط اذنك معنا
    باسم:ايه اعقلوا
    ريماس:يمه مارحوا شوفي سيارة يوسف واقفه يمه بروح مع امل تكفين تكفين
    امي:هو حلى كل يوم عندهم خلها تجي هي هنا
    ريماس:يمه وذا خالتي عيت
    امي:لا مب معيه بتجي ان شاء الله
    وقفنا السياره جنب سيارة يوسف وكانوا راكبين كلهم خلاص بيمشون بس زين لحقنا عليهم
    في اللحظه الاخيره خخخخخ
    يوسف شافنا واقفين جنبهم وقال والابتسامه شاقه الحلق وعيونه شوي قدام وشوي وراء:هلالالا
    بآسم:اهليييين الا وين امل ريماس صاجتنا تبيها
    امل فتحت الدريشه اللي ورأ وطلعت راسها وقالت:انا هنا خلوها تنزل تكفينن خالتي
    ريماس:لا تعالي معنا احسسن
    امل:يمه بروح معهم تكفين
    خالتي:روحي واهجدي هاه
    امل وهي تفتح الباب وماشيه بسرعه:طيب طيب وركبت بسيارتنا
    طارق :وانا بعد بروح وينزل من السياره ويجي
    معاذ:هلا بالنشبه
    طارق:هلا يالعلك
    معاذ:اقول ارقد بس
    طارق:وش فيك منطقر
    معاذ:فيني النوووم ياخي ((ويسند راسه على المرتبه ويقول)): ارقد ارقد
    طارق:طيب بنرقد يالدجاجه
    باسم:يلا يوسف مشينا
    يوسف:يله توكلنا على الله
    ومشينا يوم انتصفنا الطريق وانا خواتي حطينا روسنا وخمدنا

    بالسياره الثانيه ^_^

    خالتي:اجل غريبه وين ابوهم
    يوسف:امس يقولي باسم انه يمكن مايجي معهم علشان دوامه
    ابو يوسف:وليه ماياخذ اجازه بنفقده والله ابو باسم
    منيره:لاتخافون دام مضاوي موجوده تاكدوآ انه بيجي
    مرام:هههههههههه وانتي الصادقه
    يوسف باستهبال:شكلي بهوون انا عن البنت لهدرجه اجل مرعبه هههههههه
    خالتي:مابقى الاهي تهون كانك مهبول
    يوسف:يمه وش فيس صدقتي الحين انا ماصدقت اخطبها والله لو اني مجنون يمه احبها
    مهبلتبي بنت اختس
    منيره ومرام:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    منيره:وينك يامويض تجين تسمعين ههههههههههههه
    ابو يوسف وماعجبه الكلام:الله يستر من هالجيل
    يوسف:ابوي وش فيك امزح عادي عادي وسع صدرك
    خآلتي:اقول وراء ماناخذ لنا فطور ونجلس في احد هالبران اللي توسع الصدر ونفطر
    منييره:ايه يبه يوسف تكفوون وافقوا
    يوسف:طيب وش ورانا نجلس نفطر والله اني بعد ميت جوع
    ابو يوسف:توكلنا على الله والله هالبران شرحه
    خالتي:اجل يله خذو لنا فطور من حدى هالمطاعم
    مرام:يمه قوولوا بعد لخالتي
    يوسف بوناسه:اكييييييييييييييييييييييييييييد
    ابويوسف :الله يهديك من ولد اركد
    يوسف:هههههههههه تامر يالغالي
    خالتي:دقوا عليهم اجل بسرعه قبل مايبعدون
    يوسف:ان شاء الله ودق على باسم
    ..
    باسم وماسك جواله:هذا يوسف غريبه وش عنده
    امي بخوف:رد شف وش فيهم
    باسم:طيب ويرد
    يوسف:هلا باسم
    باسم:هلا والله
    يوسف:الاهل بياخذون فطور وبيجلسون يفطورن على الطريق
    باسم:بكيفكم اصبر بشوف امي
    يوسف:طيب
    باسم:يمه بيوقفون يفطرون
    امي:زين والله اني ناويه اقولك قبل شوي بس سبقونا
    باسم:اجل توكلنا على الله ويرجع الجوال لاذنه ويقول:خلاص على خير ان شاء الله
    يوسف:ان شاء الله سلام
    باسم:سلام



    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  7. #17
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    يوسف وقف عند مطعم احد المحطات وباسم معه وراحو يجيبون الفطور
    10 دقايق وجو شايلين الفطور معهم وحركوا السيارات وبدى البحث عن مكان
    مناسب يجلسون فيه

    ام يوسف:هاه وش رايكم في ذاك المكان اللي عنده شجره
    خالتي:ايه زين وقفوا يله
    يوسف:توكلنا على الله وقفوا السيارات ونزلوا
    مرام:خالتي وين البنات
    مي:نايمات روحوا قوموهم
    منيره:طوويب وراحو للسيارهـ
    مرام:منيره وش رايس نكب عليهم مويه
    منيره:ههههههههه حرام خاف يرتاعون
    مرام:طيب يالحنونه الا الحين املوه وش رقدها
    منيره:لازم هي وريماس يسون زي بعض
    مرام:حتى في النوم هههههههههههه
    منيره:بزران ماعليهم شرهه يلا بس خلنا نقوم هالخيش
    مرام:طيب وبصوت عالي :مضاوووووووووووووووي غاااااااااااااااده شيييييييييييييييخه
    امـــــــــــــــــــــــــل ريمأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأس
    منيره:وجع فقعتي اذني عيب استحي بسيم هنا
    مرام:ماعليس منه
    منيره:هيه انتو يلا قوموا عاد مووويض قوويمي
    انا وافتح عيوني واناظر المكان واناظر منيره ومرام واقوم على حيلي واناظر الجبال والتراب و قلت باستغراب:وينا فيه وش السالفه وش صاير
    منيره:ضعنا في هالبر
    انا بسخريه:هه هه اقول وش السالفه ورانا واقفين هنا
    مرام:يبون يفطرون في البر عاجبهم الجو
    انا:آهاا طيب انتو ليه تقومونا هاه يلا اقلبوا وجيهكم بخمد
    منيره:اقول قومي لافقع وجهس الحين
    انا واحط راسي على المرتبه واقول:مابي فطور يلا مع السلامه
    مرام:ياربييه موويض قووومي
    غاده فتحت عيونها وقالت:وشو وصلنا
    منيره:لا بس واقفين على الطريق بنفطر
    غاده قامت وعدلت عبايتها ونقابها وقالت:اهاا والله اني ميته جووع
    مرام:طيب يلا قبل ماياكلون الفطور عنا
    منيره:مووويض شيخووووه املووه ريمااسوه قموا يلا عاد
    امل وريماس قاموا ونزلوا وعلطول جلسوآ يلعبون ماكأنهم توهم قايمين من النوم
    <<حقيقه هذي اشوفها في خواتي الصغار ههههههههههههه
    شيخه قامت ونزلوا كل البنات ماعادا مضاوي
    خالتي:هلا يلا تعآلو افطرو اقربو ا قربوا
    امي:اجل وين مضاوي
    منيره:معييه تقووم
    غاده:بكيفها خلوها
    يوسف يتكلم وهو عند الرجاجيل:قوموها مايحلى المكان الا فيها
    معاذ:هييييه وجع لاتاخذ راحتك انت توكم حتى ماتملكتوا
    يوسف:مالك دخل مابقى الا البزارين
    ابو يوسف معصب:وهو صادق اهجد ياولد
    يوسف:تامر ياابو يوسف
    باسم بصوت واطي:فشلوني ككككك
    يوسف:اوريك انا بعدين
    باسم:هههههههههههههههه
    طارق بصوت عالي ويكلم الحريم:اروح اقومها لكم
    غاده بصوت عالي:ههههههههه علشآن تتذابحون لالا اقعد مكانك بس
    طارق:كيييفكم
    شيخه:الله يازين ريحة الفطور
    غاده:تتهبل بيفوت مويض
    امي:هي مفطره ولالا
    شيخه:لا ماكلنا شي بعد العشاء غير فشافيش وشوكلاتات
    منيره:خآالتي اروح اكب عليها موييه
    خالتي:لا اقعدي يابنت خلاص بكيفها
    امي بصوت عالي و تنادي:آمل ريماس تعالوآ افطروا لاحقين على اللعب
    امل وريماس جو يتراكضون بترابهم وجلسوآ يفطرون بسرعه كأن احد لاحقهم
    منيره:هييه شوي شوي لاتغصون
    مرام:خايفين يفوتهم اللعب اتركيهم
    خالتي:امل ريماس كلوا شوي شوي مب زين كذا
    امل:يمه نبي نلعب
    امي:لاحقيين على اللعب لاحقيين
    ريماس :يلا امل قومي انا خلصت
    غاده:هيه خلي البنت تاكل يمكن ماشبعت ولا خلاص شبعتي انتي وهي شبعت
    امل:لا آانا خلصت وراحو يلعبون ويرقون هالجبال
    منيره:بناات خلصتوا
    غاده:انا عن نفسي لا
    مرام:وانا بعد
    شيخه:انا خلصت وش تبين؟
    منيره:آبي اتمشى بس
    شيخه:آوكي يله مشينا
    منيره:اووك وعدلوا عبآياتهم ورحوا يتمشون
    ..
    يوسف:بآسم ابي اروح لسيارتك ممكن
    باسم مستغرب:وش تبي بها
    يوسف:بعد وش ابي ابي اروح اقوم مضاوي ياخي ماعيش بدونها ماقدر
    باسم:ههههههههههه الحمد الله الله لايبلانا
    يوسف:ضف وجهك بروح بس مابي احد يشوفني وشلون
    باسم:رح محد شايفك كلن لاهي بعمره بس لاتاخذ راحتك واجد
    يوسف:وش بسوي يعني كلها بقومها وخلصنا
    باسم:ايه بس لاتسوي حركات نص كم
    يوسف:يالليل لاتخاف
    باسم:طيب يلا انقلع
    راح يوسف لسياره ومشى بحذر علشان محد ينتبه له وفتح الباب وقال بصوت
    هادي قليلا:ميمو ميمو مضاوي ياقلب يوسف يله صحصحي
    آنا فتحت عيوني وانصدمت من اللي شفته قدام عيوني عدلت نفسي بسرعه وجلست على حيلي وقلت:خييير
    يوسف:الخير بوجهس شخبارس عقب امس
    انا للحين مو مستوعبه:الحمد الله انت وش تبي الحين؟
    يوسف:هههههههه مابي شي بس حبيت اقومس الجو من دونس بااايخ بااااااااايخ
    آنا:خلاص طيب رح انت الحين انا قمت خلاص
    يوسف:اكيييد وغمز لي
    انا ابتسمت وقلت:ايه خلاص رح يله
    يوسف طيب ونزل من عندي
    آنا مسكت قلبي :يمممه جعله المغص وش جابه هذا هنا وجع وين البنات لايكون متفقين معه يسوونها فيني جعلهم الصمرقع
    نزلت ورحت عند الحريم
    امي:هلا تبين فطور
    انا وبطني يعورني من اللي صار:لايمه ماشتهيت
    امي:وش فيس كلي ماكلتي شي من الصبح
    انا:ماشتهيت يمه والله
    امي:بكيفس اجل
    غاده:زين قمتي يالخايسه
    انا:طسي بس اجل وين منيراتوه وشيخوه
    مرام:شوفيهم فوق ذاك الجبل حولاء ماتشوفين
    انا لفيت لهم وجلست اناظر وسرحت
    خالتي:مضاووي وين رحتي
    امي :هههههههه خليها تلقينها عند الحبايب
    انا ضحكت بحياء وقلت:غاده مرام بتروحون معي عندهم
    مرام وغاده:ايه يله قدآآآآآآآآآم

    باسم:ارجعوا ارجعوا يلا بنروح خلاص فطرتوا و ش تحترون
    آنا:ياليتني ماقمت
    يوسف :معليش ازعجناس بس ترى تعطين المكان جوو حتى لو بثواني
    انا استحيت وسكتت
    خالتي:يوووسف وجع وش اني قايله انا
    يوسف:ياربيه متى بملك وافتك
    باسم:احلم بالملكه وانا اخوك
    يوسف:هه هه ماتضحك ابدا
    باسم:ليش انا قايل نكته
    يوسف:ايه بس للاسف سخيفه
    مرام:ههههههههه ياربيه حتى انتو وصلكم المناقر
    انا:صايره موضه هالايام ورحت اركب السياره
    يوسف بصوت عالي:ويييين ياقلبييييييييييييي
    انا بصوت واطي:جعله التبن الحين وش بيفكني من لسان البنات ياربيه بروح اذبحه
    غاده ومرام جو عندي يتراكضون :هههههههههههههههه
    انا:خيير وش اللي يضحك
    غاده:هههههههههههههههه ولا شي
    انا:الحمد الله اجل وش عليه تضحكين البقره الضاحكه على غفله
    شيخه:سخيفه ماتضحك ابدا
    مرام:مايضحك الا هي ويوسف وانحاشت عند منيره وشيخه
    انا بصوت عالي:هييييييييييييين شغلس مب الحين
    يوسف سمعني وقال:كفووووووووووووووووووووووووووووو
    غاده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا:ياربيه بروح اذبحه ذا ترى
    غاده:ماتوقعته يحبس لهدرجه
    آنا استهبل:ملكة جمال السعوديه اكييد بيحبني وبينجن بعد
    طارق:ياحليلهم المصدقين
    انا:يمممممممممممه وش فيكم اليوم انتو كل شوي طالع لي واحد من جهه
    معاذ بمياعه يستهبل:لايكون شايفه جن يمممه يآآآي
    آنا:واكثر من الجن بعد
    طارق كان معه مويه فتحها كبها علي كلها
    انا:جعلك البحر اللي يزمك
    غاده:هههههههههههههههه امي 2
    طارق:هذا جزاء اللي يغلطون على طارق ولد ابو يوسف
    انا نزلت من السياره اركض وخذيت لي مويه واتجهت لطارق وهو اول ماشافني
    انحاش انا نسيت يوسف ونسيت الدنيا وقمت اركض بعبايتي وراء طارق
    طارق:ههههههههههه كنس عجوز تركض
    انا وقفت وبتعب:جعلك المغص هب على هالرجلين شلون تركض انت وجع
    يوسف :امسكه لس ثواني وهو عندس روشيه(سبحيه) بالمويه وراح يركض وراه
    انا غمضت عيوني من الحياء مدري وش دخل عيوني
    غاده قربت لعندي والبنات معها وقالت:ههههههههههههه وش فيس هيه فتحي عيونس
    انا فتحت عيوني وقلت:يمه قلبي
    منيره:ههههههههههه ياربيه بس على الحياء اللي مدري وشلون قايل سؤال؟ وش دخل عيونس
    انا:علشان استوعب اللي يصير انتو قولوا لاخوكم يهجد ولا ترى وجهه بيتفقع
    يوسف جاء وهو ماسك طارق وقال:تفضلي رشي عليه المويه لين تملين
    انا ماصدقت خبر وفتحت الغرشه(العلبه)وكبيتها كلها على طارق وانحشت لسياره
    طارق بصوت عالي:والله لاردها لس بس صبرس علي
    يوسف:هيه ترى عطيتك وجه اعقل عن زوجتي لـ أمردغك بالتراب الحين
    طارق:اقول ماودك تنوم
    يوسف:لا والله توني قايم و وراي طريق
    منيره:ههههههههههههه الحمد الله وش فيكم ياخواني انهبلتوا
    شيخه:يلا الكل ركب مابقى الا إنا
    يوسف:يلا امشوا بسرعه

    ومشوا وكل واحد آتجه لسيارته وركبوا وحركنا السيارات
    ..تم الباآرت الثامن .}

    توقعاتكم للبارت الجاي

    يوسف و مضاوي بيتمون على حالهم كل
    واحد اهبل من الثاني ولا بيتغيرون ؟ خخخخخخخ
    مرام وراكان وش نهآيتهم ؟؟
    منيره وشيخه و غاده هل بتضل حياتهم
    هاديه او بتتغير ؟
    باسم طارق معاذ ريماس امل ؟!
    خالهم الجديد محمد كيف تتوقعونه؟
    توقعاتكم وارائكم ؟
    وبس هـع





    اذكروني بدعوه :)





  8. #18
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    ~.آلــبآرت الـتآآآسع ]~


    ومشوا وكل واحد آتجه لسيارته وركبوا وحركنا السيارات


    في سيارتنا

    امي:دقوا على ابوكم شوفوا وينه
    انا:طيب يمه بدق عليه
    دقيت على جواله ورد علي وهو معصب
    انا:هلا يبه
    ابوي بصوت عالي:هلا وش تبين
    انا بخوف:امي تقول شوفوا وينه
    ابوي بدى يهدى:انا في الدووام
    انا:يعني منتب جاي
    ابوي:لا بكره بجيكم اليوم ماقدر ابدا
    آنا:لييه
    ابوي:ماعطوني اجازه الا بكره يلا مع السلامه عندي
    شغل
    انا:مع السلامه
    امي:هاه وش قالس
    انا:ابوي معصب يمه يقول ماعطوه اجازه
    باسم:يعني مب جاي
    انا:الا بس بكره مب اليوم
    امي:اشوى اهم شي بيجي
    انا:ايه الله يحفظه يارب
    طارق:كم باقي ونوصل
    باسم:مابقى كثير يمكن نص ساعه
    غاده:يمه كم بنقعد عند جدي
    امي بنرفزه:اسبوع كم مره اقولكم انا
    معاذ:يمه بناتس بقر
    آنا:هيييه حدك انت عطيناك وجه يالمراهق
    باسم:اسكتوا بس ترى مااحب احد يشغلني وانا اسوق
    امي بخوف:خلاص اسكتوا
    ..
    محمد:متى بيجون اجل؟
    ام محمد:الحين مابقى كثير على جيتهم
    محمد:ههههههههههه ياحبي
    لمضآوي وحشتني والله
    ابو محمد ضحك وقال وهو مبتسم: الله يحفظها ويخليلها لاهلها
    ام محمد:امييييين يارب ويحفظكم ويخليكم كلكم
    ابومحمد:اللهم اميين الا محمد متى ناوي تعرس على بنت عمك
    محمد:يبه تونا على العرس
    ام محمد:لين متى وانت تونا
    ابو محمد:عمك امس مكلمني عنكم ياوليدي كانك ماتبيها فـ غيرك كثير لاتعلق البنيه معك
    محمد:لا وين يالغآلي الا ابيها بس ابي اول اجمع لي كم قرش علشان لين اتزوجت
    ماتورط قريب بتزوج هآنت
    ام محمد:الساعه المباركه والله يقربها يارب
    ابو محمد:يعني كم يبي لك سنه سنتين
    محمد:لا ياابو محمد وش سنه سنتين لا قريب قريب مرهـ
    ابو محمد:اجل اقول لـآخوي يجهزون البنت خلاص
    محمد:لا يابوي مب الحين بعدين اذا قررت بقولك لاتستعجل
    ام محمد:الله يصلحك من ولد
    ابومحمد:اميين
    محمد:كنهم جو اسمع صوت سيارات برآ
    ابو محمد:رح شفهم كانهم هم نادني اجي استقبلهم
    محمد:ان شاء الله تامر يالغالي
    وراح محمد ولقى سيارات باسم ويوسف توها موقفه
    محمد بصوت عالي:يبه هذولي هم جو
    ابو وام محمد قربوا للباب وبدوا يستقبلونا والسلام والترحيب الحار وهالحركات
    جدتي وامي وخالتي دخلوا دآخل
    وجدي وآبو يوسف وباسم ومعاذ وطارق راحو لمجلس الرجاجيل
    وبقى انا والبنات وخالي واقفين عند الباب

    آنا بمونه قويه:محميد انت فيذا اجل مارحت اليوم البر زي العادهـ اكيد تحتريني اروح معك صح صح
    خالي طقني على راسي بخفيف وقال:مابعد عقلتي انتي
    انا:لا والله للحين احتريك تعقل واعقل معك
    خالي:هههههههههه ياأني عندي لس هبال خيشه من الهبآل بس خليني افضى
    منيره:وش عندك ياخآلنا العزيز
    خالي:والله عندي انتو
    انا:ماتضحك ابدا ههههههه
    خالي:محد طلب منس تضحكين والله
    اقول ورانا واقفين عند الباب ادخلوا داخل
    غاده:عاجبنا الوضع
    خالي:ادخلوا لاحقين على الباب بتملون منه هههههههههه
    شيخه:ايه من هالناحيه الله يعين الباب من كثر مانصور معه ههههههههههههههههه
    خالي:ههههههههههههههههه مهبل هالبنات الله لايبلانا
    جاء يوسف لعندنا وقال:مافيه احسن من هبالهم ياآحلى خال
    خالي:الله وش عندك انت ؟
    يوسف:الحب ياخالي الحب الحب
    خالي:ومن هي اللي امها داعيه عليها وحابها انت وهالخشه
    انا من سمعت هالطاري وشفت يوسف دخلت داخل اركض وجلست جنب امي
    خالي:وش فيها انحاشت
    يوسف:هذي حبيبتي الله لايخلينا استحت لازم تنحاش ههههههههههآآآآآي
    خالي:وش فيها استحت وبدى يستوعب وقال:اها اجل هي اللي تحبها ههههههههههههههه
    مايليق ابدا سبحان من جمعكم وعساها تحبك بس ولا من طرف واحد
    مرام:اقول خالي مادريت انهم الحين مخطووبين
    خالي طارت عيونه:وشو مخطوبين لا قوويه هذي
    يوسف:ولييه قوويه طايحين من عينك إنا
    خالي:هههههههههه لا اشكالكم مآتأهل لعرس
    شيخه:اقول اسكت لاتجيك الحين مضاوي وتآدبك خخخخخخخخ
    خالي:عسسسل على قلبي ياحبي لها بس ماصدقت تجي
    منيره:عسى ماتموت مضاوي وش هالحب اللي جايكم عليها
    يوسف بخوف :جعل العدو للموت اسم الله علييها بعييد شر عنها
    البنات وخالي:ههههههههههههههههههههه
    غاده:ياعيني على الحب بروح اعلم مضاوي وجت عندنا والبنات وراها
    .
    يوسف:هههههههه بنات مهبل جدي مولع نار
    معصب علييك ياويلك منه
    خالي:وراه وش فيه ؟
    يوسف:علشانك ماجبت القهوه
    خالي:يووووء نسيت يله رح انت وانا بجيبها الحين
    يوسف:اوك وراح
    خالي تنحنح ودخل علينا
    انا:ادخل محد عندك وشوله التنحنح
    خالي:مدري يمكن عندكم من حريم الديره ملاقيف قلت يمكن جايين يبون يتعرفون عليكم وكذا
    انا:هههههههههههههههه خالي اهجد لاتقوم عليك جدتي بالعصا
    خالي:هههههههههه لا يمه امزح امزح ترى
    جدتي:الحين بتجي هالعصى توسم في ظهرك من ابوك رح عطهم القهوه الله يهديك وش تحتري
    خالي:طيب طيب وشال القهوه وراح
    غاده:موويض فاتس تو خالي ويوسف
    مرام بصوت واطي:هيه انتي مب هنا بعدين
    انا:وشو حمستوني
    منيره:لا مو هنا بعدين
    شيخه:الحين بنروح السطح ونقولس لاتتستعجلين
    انا:طيب بس بسرعه خلصوا قهوتكم
    جدتي:الا وين امل وريماس ماشفتهم الا يوم اسلم عليهم
    انا:هههههه الحين تلقينهم مجمعين بنات الديره وجالسين معهم
    امي:روحوا شوفوا وينهم ذا المهبل
    شيخه:طيب وقمنا بااسرع مايمكن كلنا ماصدقنا بس احد يقول قوموا
    ..
    طلعنا برا عند باب الشارع ولقينا أمل وريماس وطآرق ومعاذ
    متجمعين برا

    .
    آمل:ريماس وش رايس نسوق سياره
    ريماس:ايه يله شوفي شوفي سيارهـ باسم مفتوحه
    امل:بس أنا ماعرف اسوق انتي تعرفين
    ريماس:ايه اعرف امشي نركب
    امل:طيب
    ركبوا السيارهـ وريمآس ركبت في مرتبة السواق وامل جنبها
    آنا بصوت عالي:هيييه انتو خييير
    طارق:تكفين خلييهم يسوووقون بشوف وش بيسوون بس
    منره:هيييه انت مب صاحي تخيل بس دحدرت السيآره فيهم
    ومشت
    انا:خلاص خلووهم تخيلت شكلهم وباسم
    يسطرهم اذا درى ههههههههه
    غاده:هههههه حرام عليس والله انس نذله
    معاذ:اقول طارق ماودك نسوي مثلهم
    انا بخبث:الا روحو لسيارة يوسف
    طارق:لاوالله للحين مانهبلنا علشآن نسمع كلامس
    انا ببراءه:ليه يعني وش بسوي بعد احمدو ربكم اني ابيكم تسوقون وتتعلمون وتوسعون صدوركم
    معاذ:كثري منها بس

    نرجع للبزارين اللي في السياره:

    ريماس مسكت القير وسحبته لوراء وبدت السياره ترجع وراء تدحدر
    مسكت ريماس الدركسون وبدت تدوور به والسياره بدت تلفف
    آمل:الله وناسه ريماس خليها تسرع ليه بطيئه السياره
    ريماس:ماعرف شلون ؟
    امل:انا دايم اشوف يوسف يضغط على هذا اللي يسمونه فرامل اظغطي عليه شوفيه هذا تحت وتاشر على الفرامل
    ترى هو يخلي السياره تسرع وتفحط
    <<بصراحه مبدعات اجل الفرامل هي اللي تسرع ههههههههههه
    ريماس:طيب ونزلت رجلها ونزلت هي كلها تحت وظغطت على الفرامل وطلع
    صوت زي التفحيط عووووووووووووووووووء

    <<فحطه يعني هههههههه

    إنا من سمعنا صوت الفحطه رحنا نركض لهم

    انا وقفت جنب السياره:هيييييه انتو وجع بعد تعرفون تفحطون وقفووا السياره
    جعلكم الصمرقع بسرعه وش سويتوا انتو وشلون مشيتوها وقفوا
    وقفووووووووووا
    ريماس بخوف:ماعرف اوقفها
    امل بدت تصيح:ريماس تكفين وقفي السياره اهيء اهيء
    ريماس بدت تصيح:ماعرف ماعرف اهيء اهيء

    دحدرت السياره لين طلعت الشارع اللي يكون بنص الحارات
    طبعا كان فيه دحديره والسياره اسرعت بسرعه متوسطه
    عاد شوفوا اشكال ريماس وامل كيف كل وحده كشتها موقفه
    من الخووف ودموعها اربع اربع
    منيره بخووف:هيييييييييييييئ الله ياخذهم طلعوا للشارع وش بنسوي الحين والله لويدري باسم بيذبحنا
    شيخه:ياويلي كله منس يامويض الحين شلون بنرجعهم
    معاذ:طارق تعال معي
    طارق: وين
    معاذ سحبه وراحو عند سيارة باسم وصاروا يلحقون السياره وكل واحد يقول ميدهم كلمه
    وريماس وامل حاظنين بعض ويصيحون ومخلين السياره تمشي
    بلحالها يعني تخيلو الشكل ههههههههههه
    غاده:ياربيه وش بنسوي تعالوا نروح نمسكها من وراء يمكن توقف
    انا:هههههههههه هيه وش شايفتها آنتي
    مرام: عسآس بس في عقلس هههههههههه
    يتبع







    اذكروني بدعوه :)





  9. #19
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    جو باسم ويوسف عندنا وإنا خلاص شوي وبنموت من الخوف
    باسم بصدمه:سيارتي وينها
    يوسف:يمكن موقفها منا ولامنا وناسي
    باسم:انا موقفها هنا آنا متاكد
    باسم:انتو هيه ماشفتوا سيآرتي
    انا بربكه:هاه لالا ماشفنا شي
    يوسف:وش فيكم لييه اشكالكم مرتبكه كذا
    منيره بتوتر:هاه لالا ولا شي سلامتك
    باسم:انتو ماتذكرون انا وين موقف سيارتي صح هنا ولا انا غلطان
    شيخه:لا لا مآنذكر
    بآسم :انا متاكد انها هنا لايكون انسرقت
    يوسف:ليه انت مخليها مفتوحه
    باسم:ايه كنت ابي انزل الاغراض علشان كذا فاتحها
    معاذ وطارق جو يركضون وهم خايفين اخر درجه
    يوسف بخوف:وش فييكم
    معاذ:بببباااا سسس بااسم سسسسيييااارتتككك
    باسم بخوف:وينها سيارتي
    طارق:امل وريماس دحدروها ومشت لين الشارع ورحنا لهم تو وماعرفنا نوقفها
    باسم ركض للشارع وشاف سيارته تمشي بنص الشارع وجاء عندنا يركض وقال وهو معصب و مستعجل:يوسف بسرعه بسرعه عطني مفتاح سيارتك
    يوسف طلع المفتاح وعطاه وراح معه وباسم ركب وشغل السياره ورجع السياره لوراء وقرب عند سيارته و لف على سيارته وقف قبالها وصدمت سيارته بسيارة يوسف بس صدمه خفيفه
    ونزل وهو معصب لاخر درجه وفتح الباب وبدى يصارخ عليهم و يهزأ فيهم
    يوسف:بس باسم مب كذا تراهم بزارين
    امل وريماس بدت دموعهم تهل على عيونهم والخوف باين على ملامحهم
    باسم بصراخ :ياحماره انتي وهي وش مخليكم تسوقون السياره هاه
    ريماس وامل يصيحون ويشاهقون من الخوف

    نرجع لنا
    منيره:مضاوي روحي لهم خلهم يجون بسرعه مب يتفاهمون كذا في الشارع
    انا: خاف يذبحني باسم ماعلي الا طرحه ومغطيه وجهي بس
    غاده:خلاص انا بروح
    وراحت تركض لهم
    باسم بصراخ وعصبيه:خذي هالحمير معس بسرعه لاذبحهم الحين
    غاده:طيب طيب وادخلوا تفاهموا داخل مو في الشارع
    باسم بصراخ:انقعلي الحين عن وجهي لااذبحس معهم
    غاده مسكت ريماس وآمل وركضوا عندنا

    ودخلنا كلنا للبيت وعلطول كل وحده من هالبزرآت راحت لامها وهي تصيح

    امي بخووف:وش فيكم وش صاير وراهم يصيحون
    غاده:يمه بناتكم ساييقن سيارة باسم
    امي وخالتي طآرت عيونهم
    امي :هاو منتب صاحيات
    خالتي:شلون ساقوها
    ريماس وهي تصيح:يمه كنا نبي نسوي مثل البنات ليه هم ساقوا سياره وإنا لا ليه ماعصب عليهم باسم ليه
    انا بجننهم:هههههههههههههههههه يقطع ام الغيره بس
    امل عصبت:هيه مب غيرانين إنا خير
    غاده:هههههه ايه واضح بس احسن موتوا حره
    مرام:هيه انتو إنا كبار مب مثلكم بزارين ماتعرفون شي
    ريماس بفهاوه:اصلا إنا نعرف نسوق شوفونا ماصدمنا باسم هو اللي صدم فينا
    انا:هييييه مصدقين انتو انه صادمكم علشان مايعرف يسوق يالدبش هههههههههههههههه
    منيره:هههههههههههههه اقول انقلعوا آنقعلوا
    شيخه:ولا عاد تدحدرون سيارآت العالم هههههههههههه
    خالتي:الله يعين بيجونا مضاويتين( (جمع مضاوي ههههههه )) الله يصبرنا عليكم بس
    انا:هههههههههههه علشان تحسين بمعاناة امي
    امي بفشله:ههههههه اعقلي يابنت
    آنا: هههههه ترى امزح خالتو
    خالتي باابتسامه:الله يهديس
    منيره:كأني اسمع اذان وش يأذن
    جدتي:الظهر وش اذانه بعد؟
    انا:ليه اللحين إنا الظهر مب كنه تونا
    جدتي:الساعه 12 وش تحترون بعد
    غاد:اجل مشينا نصلي
    انا:اووكيشن
    ورحنا نتوضاء لين يخلص اذآن وبعدين رحنا
    نصلي وبعد ماخلصنا
    قلت انا:هيه يلا قموا نروح لمخبأنا السري
    شيخه:السطح قصدس ولا وشو؟
    انا:ايه اجل
    منيره:يلا

    ورقينا للسطح وجلسنا وإنا مسوين دائره



    انا بلقافه:يلا جينا السطح قولوا وش قالوا بسرعه
    غاده بحماس:تخيلي كل واحد من هم جالس يتعزل فيس
    انا ببرود بقهر البنات: بس ماعندكم سالفه يعني شي طبيعي هذا الكلام متعوده عليه انامعذبه قلوب الشباب للاسف ههههههههههههه
    مرام :ههههه انقعلي بس يارببه مصدقه نفسس
    انا بغرور استهبل طبعا:يحق لي هههههههه
    منيره:بنات طفشانه
    انا:حتى انا والله وفيني النوم بعد مانمت الا نص ساعه تقريبا
    مرام:كلنا ماخمدنا بعد الغداء انا بخمد صراحه مقدر اتحمل اكثر
    غاده:الا وين امل وريماس
    كلنا:ههههههههههههه
    شيخه: توني ادري انهم مهبل ههههههه
    آنا:بنات شرايكم نسوي مثلهم ههههههههههههه
    غاده:تبين باسم يذبحس روحي
    منيره:اصلا تلقينهم قفلوا سيارتهم خايفين عليها من هالمهبل
    انا:وانتي الصادقه بنااات تدرون مشتهيه اروح المقناص
    شيخه:مقناص والله فكره حلووووهـ بس الصيد مايصلح الا بالصبح
    غاده:عادي نروح بكره واليوم تقول لجدي ونقنع في اهلنا الشطورين
    مرام:خلاص اليوم نقولهم اجل
    انا :تتوقعون يوافقون عاد
    منيره:لا ماتوقع صراحه
    شيخه:بنقنعهم غصب
    آنا :بنات مالاحظتوا شي
    البنات:وشو
    انا:إنا طلعنا من السالفه من مثل الشعره من العجينه
    مرام:ههههه الا مساكين ريماس وامل كلوا السالفه كلها
    شيخه:احسن علشان يتأدبون
    منيره:وهي صادقه حتى طويرق طلع منها
    انا:الا ذوولي وين انحاشوا
    غاده:تلقينهم متوزين خايفين
    انا:بروح اورطهم في السالفه كلها مشتهيه اشوف اشكالهم وهم يتهزؤون
    منيره:ياربييه على النذاله
    شيخه:ترى اذا رحتي بيقلبون السالفه عليس
    انا:اجل خلاص اقعد في ارضي احسن ههههههه
    الا كم الساعه الحيين ؟
    منيره:الساعه الحين ١ونص
    انا:آمآ عاد بسم الله الوقت مشى بسررعه
    غاده:مآتحسون ان الوقت صاير يمشي بسرعه الايام والشهور صارت برق من سرعتها
    انا :الا والله سبحان الله اخر الزمان
    مرام:الله يرحم الحال
    غاده:بنات كأن احد ينادينا
    مرام :الا خآلتي امكم اكيد يبونا نصف السماط((السفره)) علشان نحط الغداء
    انا:اوك يلا امشوا ننزل لهم
    نزلنا تحت وعلطول استقبلونا بالسماطات((السفره))
    خالتي:يلا بسرعه روحو افرشوا واحد بالمقلط (المجلس)) وآحد بالصاله
    انقسمنا قسمين بنات راحو يفرشون السفرات وبنات للمطبخ
    ..
    طارق:الحمد الله طلعت من السالفه بسلام يووه مااصدق
    بصراحه رحمتهم يوم شفتهم يتهزؤؤون
    معاذ:مشكلتهم محد قالهم يركبون السياره
    طارق: اقول ماتحس انه ملل هنا بالديره
    معاذ:وش تبينا نسوي يعني لازم نجي مع الاهل غصب
    طارق:اووف طيب الحين وش نسوي ملييت وشلون بنقضي اسبوع كامل هنا
    معاذ:مدري بس تدري مالنا الا البنات
    طارق:جبتها والله انهم كفوووو بعد الغداء بنروح لهم اوك
    معاذ:اووك
    ..
    بعد ماخلصنا ترتيب السفره وقفنا كلنا عند سفرتنا بشكل دائري وقلت لامي
    انا:يمه خلاص نقلط الرجاجيل
    امي:ايه خلاص وش نحتري بعد روحي نادي معاذ يقلطهم ((يناديهم))
    انا استهبل:يمه مايصلح اروح آنا
    امي:اقول روحي نادي اخوس واعقلي الله يهديس بس
    انا:يمه اذا بنادي معاذ بمر من عند الرجاجيل اناديهم مره وحده ونخلص
    امي:هههههههه راسي مب علي وشلون ماجا بالي
    خلاص اقعدوا عند السفره لين اروح انادي ريماس وامل ينادونهم الا وينهم هم
    غاده:مدري من بعد ماصاحوا ماندري عنهم
    امي تنادي :امـــــــــــــــل ريماااااس وينكم
    منيره:يمكنهم برا
    انا:لا لا تلقينهم ناموا اعرفهم اذا صاحو خمدوا مدري شلون ذولي ههههههههه
    مرام:وهي صادقه اصبروآ بروح اشوفهم في الغرف
    راحت مرام ودقيقتين ورجعت
    خالتي:هاه لقيتيهم
    مرام:ايه نايمات
    جدتي:ياحبي لبنياتي روحوا قوموهم يتغدون
    انا بحماس:طيب تامرين
    امي:مويضي اقعدي روحي غاه قوميهم انتي لاآآ هبلتي ببنيتي
    انا:ههههههههههه
    مرام:وش مسويه مويضي
    انا بقهرها:سلامتس
    مرام بقهر:تقلعي
    جدتي قامت وراحت تقلط الرجاجيل
    امي:الله يهديها امي وراها قامت تناديهم
    خالتي:تعرفين امي خليها بكيفها كذا ترتاح هي
    انا:يمه ترآني ميته جوع بجلس اكل
    امي:بالعافيه
    انا جلست وقلت: اجلسوا معي انتو هيه
    منيره:طيب وجلست جنبي والبنات جلسوا وخالتي وامي جلسوا
    وانا بديت اكل
    مرام:هييه انتي احتري جدتي
    انا:معليش والله جوعانه
    شيخه:طيب شوي شوي مب طاير الاكل
    منيره:ههههه حرام عليكم تراها مآفطرت
    انا:ياعمري يامنيره فديتس والله انتي اللي حاسه فيني
    خالتي:ام باسم متى بنفر ح في يوسف ومضاوي اجل ماشوفكم تكلمتوا عن الملكه والعرس ولا تونا عليها
    انا غصيت بالاكل من الحياء ههههههه
    امي:عطوها مويه وش فيس بسم الله عليس
    انا اصرف:لالا ولاشي
    خالتي:هههههههه خلاص ماعادنا حاتسين(متكلمين) في العرس كلي بس
    انا جلست اناطر الاكل وساكته
    مرام:هيه مويض وش فيس
    انا:مافيني شي
    منيره:ايه صح مافيس شي هههههه
    امي:خلاص الله يهديكم خلوها تاكل
    جت غاده وامل وريماس وراها وجلست والبزارين راحو يغسلون وجيهم وجو وجلسوا جنب بعض لازم ههههههه
    جت جدتي وجلست وقالت: يله سموا سموا وش فيكم
    امي:بسم الله الرحمن الرحيم
    بدوا ياكلون وانا سرحانه
    جدتي ناظرتني وقالت:مضاوي وش فيس ماتاكلين
    انا ابتسمت بفهاوه:هاه الا اكل
    جدتي:ماشوفس تاكلين ولا ماعجبس اجل
    انا:افا عليس ياجدتي الا والله هذاني اكل
    امي بزلة لسان:مستحيه يمه علشان جبنا طاري العرس
    جدتي:وش عرسه ؟
    خالتي توهقت لان جدي وجدتي طبعا مايدرون بخطبتي واذا درو الحين بيسون مناحه
    وفضلت خالتي تقولها بعد الغداء احسن وقالت:بعدين بقولس يمه
    جدتي:زين كلوا عاد يله
    ..
    محمد:الا يوسف متى عرسك اجل
    جدي :وش عرسه يوسف بتعرس
    يوسف يصرف:ههههه هاه لالا محمد يمزح عليك
    محمد استغرب وقال بصوت واطي:هيه وش فيك
    باسم:خالي جدي وجدتي مايدرون خلنا ناكل اول بعدين نفهمهم لانهم اكيد بيعصبون لإنا ماقلنا لهم
    محمد بااحرج:آها ايه معليش طيب كلوا
    طارق:ابوي متى بنرجع
    ابو يوسف:تونا واصلين مامدانا
    جدي: اجل مليت منآ
    طارق:ههههه لا ياجدي بس اسال
    يوسف يبي يقهره:اكيييد
    طارق توهق وناظر ليوسف بحقد وقال:ايه اكييد
    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  10. #20
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    خلصنا اكل على الساعه 3 و رحنا لمراقدنا
    انا:ياربيه خلاص شبعت وجاءني النوم
    منيره:ايه والله خلاص بس احتري اذان العصر
    مرام:مابقى شي
    امي جتنا وقالت:مشاء الله عليكم قوموا غسلوا المواعين يله
    انا:يمه والله فينا النوم
    امي:قوموا يلا بلى قلة ادب
    انا:يوه يمه صرنا قليلات ادب علشان ماغسلنا مواعين
    امي عصبت:تقومون ولا شلون ؟
    شيخه:خلاص يمه جينا

    رحنا للمطبخ وكل وحده منا منتهيه خلاص فيها النوم

    انا:اقول بنات ابي اتنشط ماقدر اغسل المواعين كذا
    منيره مسكت السطل اللي فيه مويه وصابون وكبته علي
    انا:هييييييييييييء ياتبببن هيييه مب كذا وجع
    منيره:ههههههه علشآن تتنشطين
    انا: طيب اوريس وعبيت السطل وحطيت نصه
    صابون ومويه قليله وخليته لين يمتلي من الرغوه وخذيته واول ماشافتني منيره راحت تركض في المطبخ
    تبي تتوزاء بس من حسن الحظ مالقت لها مخبأ وقربت لعندها وكبيته عليها روشتها فيه
    منيره تصارخ:يازفت وجع دخلتيه في عيوني وجع
    انا:احسسن تستاهلين يالخايسه شوفي وش سويتي فيني مليتيني صابون
    غاده:هييه انتو وجع شوفوا وش سويتوا بالمطبخ بسرعه امسحوه لاتجي جدتي الحين وتعلقنا في المسامير اللي معلقه عليها الفوط
    شيخه:هههههههه والله تخيلت اشكالكم
    مرام:وش رايكم اجرب ؟
    انا رحت لمرام ومسكتها مع خصرها:هاه ارفعس لعندها ههههههه
    مرآم:هيييييه انتي عآد مآتصدقيين
    انا:ههههههههه لا تقولين اجل بجرب
    مرام: ماتصدقين انتي هههههه طيب يله من بيغسل ومن بيمسح
    شيخه:غاده ومرام بيغسلون وانا ومنيره ومضاوي بنمسح واللي بيمسح الارضيه منيراتوه ومويض
    انا:خيير ليه لنا شغلين وانتو بس واحد
    مرام:لا والله من اللي كبب المويه والصابون مب انتي ومنيراتوه
    منيره:طيب يلا خلصوا عاد ترآ بنوم هنا الحين
    وبدينا نسوي شغلنا وخلصنا على اذان العصر وامدانا نطلع من المطبخ الا نسمع صوت جدي وجدتي يعلى
    شيخه:يمه وش فيهم
    منيره:تعالوا نشوف
    ورحنا نركض للصاله
    غاده: وش فيكم
    جدي بزعل وضيق وعصبيه ((كلها مجتمعه مره وحده)) :افا يامضاوي تنخطبين وانا اخر من يدري والله ماهقيتها منس ماهقيتها منكم كلكم افا بس افا
    انا توهقت وقلت:جدي والله كل شي صار بسرعه ماامدى ويوسف كان مستعجل يعني ماامدانا نسوي شي اعذرنا يالغالي
    جدي سكت وباين على ملامحه الضيق والحزن هو وجدتي
    جدتي بضيق :ماعاد لنا قيمه واهيمه ياابو محمد خلاص ماعاد صار لنا مكان بينهم
    جدي بزعل:قلتيها ياآم محمد ايييييه ماعاد في هالدنيا خير
    انا اناظر لامي وخالتي وامي وخالتي يناظروني واشكالهم متوهقه بالمره
    انا:جد ي اذا انت مب راضي على هالزواج والله مايتم
    جدي بضيق:لا وانا جدس مب قصدي بس اقل شي كان قلتو لنا بالتلفون مب ضار
    امي:والله يابوي صار كل شي بسرعه اعذرنا الله يخليك انت وامي
    خالتي:غلطانين والله ندري بس والله مو بيدينا
    انا:جدي تبينا نعيد الخطبه نعيدها ولا يهمكم
    جدي وجدتي ضحكوا من بين ضيقهم وانا ماصدقت ورحت حبيت روسهم وامي وخالتي نفس الشي
    جدتي:بتعودين تستحين مرتن اخرى هههههههه
    انا:ايه ولا تزعلون بس
    جدي:الله يخليس لاهلس يابنيتي
    انا:اميين ويخليكم لنا
    جدي:الملكه بتسونها بكره وهنا ولا مانيب راضي
    انا طلعت عيوني:جدي وش تقووول بكره عاد
    جدتي:ايه بكره وش فيها ملكه
    جاء ابو يوسف ويوسف وخالي وباسم تنحنوا ودخلوا علينا
    انا والبنات بسرعه خذينا طرحنا وتغطينا
    خالي:هاه يابوي رضيت
    ابو يوسف:والله ان كل شي تم بسرعه اعذرنا ياابومحمد
    جدي:رضيت بس بكره تسون الملكه وعندي هنا
    يوسف استانس وقال:ايه ايه جدي اللي تامر فيه بكره بكره
    انا:لاياجدي مب ممديني خلها الخميس
    جدتي:خلاص ياابو محمد الخميس علشان يمدي البنت تجهز
    يوسف:جدي جدي قل ان العرس الاسبوع الجاي الله يخليك
    كلنا:ههههههههههههههههههههه
    جدي:اركد اركد عاد العرس مب الحين تونا عليه
    انا:صادق جدي انا ناويه اكمل دراستي معليش يوسف بعد سنه العرس
    يوسف طارت عيونه فيني:لااااآآآآآآآآآ معليش اعذريني وش سنه والله طوويله المده انا مب مانعس من انس تكملين
    دراستس بس بتكملينها وانتي في بيتي
    انا:عاد والله بكيفك ورحت والبنات وراي
    ابو يوسف:خلاص بعد سنه وش مستعجل عليه
    يوسف بقهر:طيب اللي تامر به
    جدي:يلا مشينا المسجد مابقى شي ع الصلاة
    ابويوسف:يله مشينا
    ..
    انا:ياربيه واخيرا اذن
    منيره:هييه خير مايصلح
    انا:استغفر الله يارب تتوب علي يلا امشوا نتوضاء ونصلي خلاص ماعاد اشوف
    شيخه:اوكيشن
    وصلينا وخمدنا علطوول من الارهاق والتعب
    ..


    طارق:هاه نروح للبنات الحين
    معاذ:ناموا امي تو تقوله خلنا ننوم احسن من هالطفش شف كلهم نايمين
    طارق:يله اجل وش نسوي بعد
    معاذ:طيب نبي لحف مفارش اي شي
    طارق:بسيم ويوسفوه سبقونا
    معآذ:امش نروح ناخذ من مخزن اللحف
    طارق:يله
    خذوا لهم لحف ومخاد وناموا من الطفش وموصله معهم للاخر من الزهق

    الساعه 7 المغرب
    أمي بصراخ:يلااااااااه وش تحترووون مضاوي غاده مرام منيره شيخه امل ريماس قوموا يلا الله يهديكم قوموا صلو المغرب يله الله يصلحكم
    آنا فتحت عيوني وناظرت للشباك ولقيت الظلام مغطيها
    امي:يله قووومي وقوميهم يلا بنروح لبيت ابو سعد اخلصوا يله
    آنآ: بنرفزه:يمه وش ابو سعد ياربيه
    امي بصوت عالي:قومي صلي وخلي بيت ابوسعد بعدين يله الله يهديكم
    آنا :طيب طيب وقمت توضيت ورجعت ولقيت البنات نايمات
    انا بصراخ:بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت قوووموا قووموا مصيبه مصيبه
    البنات نطوو من الصرخه وقالوا:وش فيييييييييييييييييييييييييييس
    انا:هههههههههه مافيني شي قوموا صلوا يله
    البنات ناظروني بحقد وقاموا وكل وحده دخلت حمام

    صلينا كلنا ورحنآ للحريم ولقيناهم يشربون شاهي وتونا بنجلس معهم
    الا قالت خالتي:لاتجلسون روحو البسوا واجهزوا ابو سعد عازمنا للعشاء
    منيره:يمه والله مالنا نفس لعزايم
    آنا:مب لازم نروح روحوا انتو
    جدتي:استحوا على وجيهكم بس الحين عازمكم ولا تروحون
    شيخه:خلاص خلاص بنروح نجهز
    امي:لبسوا ريماس وامل وكدوا ((مشطوا)) كششهم ((شعورهم ))
    انا:طيب
    ورحنا وكل وحده موصله معها فينا النوم وتونا جايين وحالتنا حاله

    انا:ياربيه وش البس الحين متى بيمديني استشور شعري كله منس يامنيييير
    منيره:حتى انا مثلس اقول مالنآ الا نجعد
    غاده:اجل تبون تستشورن بعد مب ماديكم يلا بس بسرعه البسوا ترى مابقى شي
    مرام:مشاء الله امي وخالتي وجدتي جاهزين
    منيره:ياربيه والله مالي نفس
    انا:خلاص ارضوا عاد هذا المكتوب
    وبدينا نلبس ونجهز انا ومنيره جعدنا كششنا ولبسنا البزارين نفس اللبس وخلصنا كلنا تقريبا ع الساعه 8 ونص
    غاده:صليتوا العشاء ولا لا ؟
    انا:لا متى نصلي وإنا كنا نجهز
    شيخيه:طيب بسرعه ترى الحريم لبسوا عبايتهم
    منيره متنرفزه:ياربيه وش مستعجلين عليه ذولي
    مرام:بسرعه بسرعه قبل ماياكلونا الحين اخلصوا
    صلينا ولبسنا عبايتنا وتجمعنا كلنا في الصاله نحتري الرجآجيل يخلصون
    معاذ: يله اطلعوا وش تحترون
    آنا:طيب خلصتوا انتو
    معاذ:ايه خلاص ركبنا السيارات كلنا
    شيخه:من بعد البيت علشان نروح بالسياره
    انا:كلهآ حارتين الا إنا واصلين
    مرام:يختي احسن مافيني امشي والله
    جدتي:خلوا بربرتكم بعدين يله تاخرنا على الناس
    عدلنا العبايات وطلعنا وركبنا السيارات وكلها 10 دقايق ووصلنا بيت ابو سعد

    وقف بعرفكم على بيت ابو سعد
    ابو سعد وام سعد :ناس طيبه وش حليلهم
    سعد الولد الكبير عمره:30
    ناصر عمره 26
    ساره عمرها : 24

    ~نكمل~

    ودخلنا وإنا مستحين شوي يعني مانعرفهم كثير
    وبدا السلآم والترحيب وبعدها جلسنا بمجلس الحريم
    منيره :ياربيه فيني النوم
    آنا:هيه صحصحي وش بيقولون عنس الناس الحين
    مرام:خلاص اسكتوا جت ام سعد وساره
    وعاد ي سواليف وقهوه وشاهي مافيه شي يذكر هاجدين لاإننا فينا النوم ويقالنا مستحين
    وعلى الساعه 11 قلطونا للعشاء
    وتعشينا ويوم جت السااعه 12 ونص اتجهنا لبيت جدي
    واول مارجعنا بدلنا ملابسنا ولبسنا قمصان ونمنا

    وعلى الساعه 2 الليل قمت انا خلاص شبعت نوم وناظرت البنات كلهم نايمين الا مرام

    آنا بنفسي:غريبه وينها احسن بعد خلها تجلس معي وخذيت طرحتي وطلعت برا
    ودورت عليها ومالقيتها ولقيت باب السطح مفتوح وقلت بنفسي اكيد هي فوق وجاء بالي
    اخوفها ومشيت بهدووء ويوم وصلت لاخر درجه انصدمت من اخر كلمه سمعتها وصنمت في مكاني وبديت
    ارجع لوراء علشان ماتحس فيني واستوعب اللي سمعته

    مرام:ههههههه لا انا الحين بلحالي طالعه السطح بسم الله الجو يخوف بس كل شي لعيونك يهون
    راكان:تسلميين ياقلبي انتي
    مرام بخوف:الله يسلمك يمه والله خايفه خلاص بنزل تحت بعدين اكلمك الصبح انت موجود ؟
    راكان:مدري مااتوقع بس انتي دقي اذا رديت عليك يعني مانمت واذا مارديت يعني نمت
    مرام:اوك خلاص يلا مع السلامه
    راكان:اووك ياعسسل لاتحرميني من هالصوت
    مرام:ان شاء الله
    راكان:بااي حبي
    مرام:باي ركوني

    انا اول ماسمعت كلماتهم الاخيره نزلت تحت اركض وانا مصدومه ورحت لفراشي وانسدحت بسرعه بسرعه
    علشان ماتحس فيني تلحفت وسويت نفسي نايمه
    دخلت مرام وانا خلاص ودي اروح واسطرها منقهره من هــاللي جالسه تسويه بس هديت نفسي وسويت نفسي توني افتح عيوني
    وناظرتها وابتسمت وخليت كل شي طبيعي

    مرام:هلا مويض قمتي زين يلا امشي نطلع مليت وانا بلحالي
    آنا بدون نفس:مالي نفس اطلع شكلي برجع انوم اصلا
    مرام:طيب براحتس وطلعت
    آنآ بتوتر:ياربيه وش اسوي الحين اخليها ولا انصحها ولا امسح رقمه ولا وش اسوي يارب دلني ايه بس مافيه
    الا هو بس خاف يعصب لالا خلاص هونت لالا خلاص بقوله
    ودخلت مرام مره ثانيه وقطعت حبل تفكيري خخخخخ
    مرام:مويض قومي معي تكفين خايفه برا ابي اكل بس ماقدرت اروح المطبخ خايفه
    انا:هيه وش خايفه منه المطبخ قدام غرفة جدي وجدتي روحي وبلى دلع
    مرام:تكفين قومي بلى نذاله
    انا :طيب طيب يله امشي
    مرام ابتسمت وقالت :يله


    تم البارت التآآآسع .~
    وبس توقعاتكم وارائكم ^_^

    وش راح يصير في يوم الملكه؟؟

    ويوم المقناص ؟؟

    وش راح تسوي مضاوي بسالفة
    مرام ؟؟





    اذكروني بدعوه :)





صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايتي انا الفل و الريحان
    بواسطة الفل و الريحان في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-11-01, 09:51 PM
  2. لا احد يرد على روايتي بعد بدايد كتابتها
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-09-29, 07:10 PM
  3. لا قلت بعقل يصرخ الطيش ويقول بدري
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-10-21, 06:55 AM
  4. أحيان أحس أني من الطيش كثرت
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-09-23, 07:29 AM
  5. تدري ليش أزعل عليك يا روحي..
    بواسطة شطورة و مزيونة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-03-29, 04:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •