تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43
  1. #21
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    ~.آلــبآرت الـعآآآشر ]~

    هالبارت كله اكشن ورومنسيه وممكن شوية كوميديا مدري *_^

    نـــــــــــــــــــــــبدأ


    ~في المطبخ~


    أنا:وش تبن تاكلين حظرتس
    مرام:تدرين مشتهيه بطاطس
    انا بنرفزه:يوووه والله انس فاضيه خذي لس خبزه وجبنه وبس
    مرام:تكفين قطعي معي والله ماشتهيت جبن
    انا:طيب امري لله يلا بسرعه جهزي القطاعه والبطاطس وطلعي الزيت
    مرام:وانتي لاتصيرين نذله ساعديني عاد
    مضاوي بدون نفس:احمدي ربس بس اني بقطع معس
    مرام باأستهزاء:طيب يالسنعه

    جهزت كل شي وبدينا نقشر البطاطس ونقطع

    وانا ساكته افكر باللي بسويه

    مرام:مضاوي وش فيس ساكته مو من العاده
    انا:لا سلامتس مافيني شي
    مرام:طيب ممكن اقولس شي
    انا:ايه قولي وش عندس صايره مؤدبه
    مرام:ههههههه مدري المهم اسمعي
    آنا:اسمعس قوولي
    مرام:تذكرين الولد اللي عطانا رقمه في السوق
    انا:ايه
    مرام:كلمته
    انا ماصدقت انها تكلمت وقلت:ممكن اسالس سؤال طيب؟
    مرام:ايه تفضلي
    انا:انتي وش رايس في اللي سويتيه هو صح ولا غلط هو حلال ولا حرام ولا عيب ولا مو من عاداتنا؟؟
    مرام:اممممم مدري بس اتوقع هو عيب
    انا:لا مب بس عيب الا حرااااااااااااااااااااااام ابعدي عنه مرومه انتي عارفه وش يبون الشباب من وراء كل هذا؟
    مرام:بس يختي عاجبني مره مره
    انا بخوفها :ترى اذا مابعدتي عنه السالفه بتووصل ليووسف
    مرام بخووف: تكفييين الا يووسف
    انا:اجل اعقلي
    مرام ماودها تبعد عنه وقالت:طيب يختي يجنن وش اسوي ؟!
    انا:من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
    مرام : خلاص خلاص بكسر شريحتي اليوم والحين وخذت جوالها وطلعت الشريحه وكسرتها
    <ماعندها وقت هههههه

    انا:ايه كذا فديت اللي يسمعون الكلام لحظه
    اذا آسألوس اهلس ليه كسرتيها وش بتقولين
    مرآم تفكر:اممممممممم مدري بس بتصرف
    انا:طيب وانا بساعدس باللي اقدر عليه
    مرام:تسلمين مانحرم منس ابداً
    انا: ولا منس يآوخيتي
    مرام:كني اسمع صوت برا
    أنا:تلقينهم الشله المصونه
    مرام:تتوقعين
    أنا:مدري بس أكيد هم مافيه احد مزعج هنا غيرنا هههههههه
    مرام:ههههههه من جد اجل قايمين في الليل بسم الله ولا جالسين
    نطبخ بعد ياعلينا رواقه
    أنا: عادي مع البنات كل شي جايز ههههههههه
    مرام:هههههههه مضآوي وش رايس نخليهم يقلون البطاطس و
    ويغسلونه ويملحونه
    أنا: يلا قداآآم مافيني حيل اطبخ
    مرام:ولا انا وناسه باكل بدون تعب هههههههه
    انا: خبله هههههه

    جو البنات عندنا

    انا:هلا وغلا
    منيره:هلا مشاء الله جالسين تبلعون
    غاده:ولايفكرون في احد بس ملي في بطونهم
    آنا:هيه وجع تونا ماطبخنا حتى
    مرام:بعدين كنتوا خامدات يعني مثلا نجي نقومكم
    شيخه:ايه ههههههههههه
    آنا:لا والله اقول بس دامكم جيتوا خذوا وحده تغسل البطاطس ووحده تملحه وحده تقلاه يله
    مرام:ايه مب تاكلون ببلاش
    منيره:وجع ماصدقوا إنا جينا
    بس ترى هاه انتو اللي بتغسلون وتمسحون المواعين
    آنآ:طيب يصير خير

    منيره غسلت البطاطس وغاده ملحته وشيخه قلته وبلعنا وخلصنا
    كل شغلنا على آذان الفجر وصلينا وقومنا كل البيت يصلون
    والرجاجيل طبعا على جدي ^_^

    بعد صلاة الفجر

    أنا:يلا بنات نروح نقنع جدي
    غاده:ايه بسرعه قبل مايجي الصبح
    مرام بااستهزاء:ليه الحين إنا الليل
    غاده:اللحين إنا الفجر شوفي مابعد طلعت الشمس يالحولاء
    انا:اقول لايكثر انتي وياها وامشوا

    كلنا اتجهنا للصاله ولقينا جدي وجدتي جالسين وعندهم امل وريماس وشكلهم مزعجينهم بسواليفهم الواجده خخخخخ

    انا:صباح الخير وحبيت راس جدي وجدتي والبنات مثلي
    جدي:هلا صبحكم الله بالخير
    كلنا:صبحكم الله بالنور
    جدتي:مشاء الله على بنياتي قايمات من الفجر ايه هذولي البنات السنعات
    ريماس:جدتي تلقين وراهم شي
    انا:انتي اسكتيمن سمح لس تتكلمين
    ريماس:كيفي بتكلم وبقول اللي ابي
    شيخه تبي تقهرها:طيب مشكلتس بالحياه
    انا:تعجبيني شوشو ههههههههههههه
    امل منقهره: بعد هي قايله الصدق خييير
    مرام:ياربيه الحين وش بيسكتهم المهم مضاوي قولي اللي عندس
    ولاكانس تسعمينهم
    جدي:قولوا اللي عندكم خلنا نسمع
    انا بحماس:جدي نبي نروح نصيد وش رايك موافق صح صح
    جدي طارت عيونه:وشو تروحون تصيدون !!
    جدتي:عساكم صاحياتن بس اخبر الصيد والقنص للرجاجيل
    غاده:عادي جدو جدتي وسعوا صدروكم هاه وافقتوا صح يلا نروح نجهز يلا يلا
    جدي:لا الله يهديكم وش صيده اعقلوا بس
    انا:تكفى جدي الله يخليك
    جدتي اقتنعت وقالت:خلنا نطلع البر ساعة صدر يابو محمد وخلهم يصيدون لاتحط بخاطرهم
    منيره بصراخ:يالبييييييه ياجدتي فديتس
    انا:الله لايخلينا بس
    جدي:طيب وبتعرفون تصيدون هاه ترى غدانا يعتمد على اللي بتصيديونه
    انا:ايه افا عليك بس يلا هاه نروح نجهز العده
    جدي:ايه روحوا
    انا:طيب جدي نبي البندقيه حقتك علشان نصيد بها
    جدي:زين بروح اجيبها واروح اجهز عدتها لين تخلصون
    كلنا:ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه

    ورحنا نركض نجهز الاغراض
    ونقوووم كل البيت ازعجناهم ازعاج ههههع
    جهزنا كلنا على الساعه 7 واتجهنا لسيارتنا واتجهنا للبر

    و على الساعه 8 ونص وصلنا البر


    نصبنا خيامنا و جلسنا نرتب الاوضاع وفرشوا لهم الحريم برا
    جنب الخيمه
    وجدي وابو يوسف فرشوا لهم تحت شجره يبون الظل على قولتهم ^_^
    طلعنا برا كلنا البنات وانا رحت اركض لسيارة جدي علشان اخذ البندقيه قبل محد يجي وياخذها من البنات
    وجو البنات عندي والعائله الكريمه كلها خالي محمد وباسم ويوسف ومعاذ وطارق

    خالي:يله مضاوي مشينا نقنص
    منيره:هيييه انتو مب بلحالكم بتروحون بنروح معكم رجلنا على رجليكم
    خالي:طيب ياام لسآنين امشي
    جدي بصوت عالي :مضاوي خذتي البندقيه
    انا وشايله البندقيه بالقوه وارفعها لجدي:ايه جدي اول ماخلصت رحت اخذها
    جدي:هههههههه زين انتبهي لاتقنصينا
    انا:هههههههه لا جدي لاتخاف
    يوسف:اجل تبين تقنصين اليوم والله طلعتي مب هينه يازوجتي
    انا بثقه على شويه حياء :ايه افا عليك الحين تشوفون صيدي
    اصبروا علي بس
    معاذ يتهزاء:يلا ورينا شوفي هالحمام فوق راسس صيدي لنا وحده مانبي كثير
    باسم:اتحداك تجيبينها
    انا :لا تتحدى انت وهالخشه الحين تشووفون

    انا ومسويه قويه واعرف للصيد مسكت البندقيه ورفعتها بالقوه لانها
    كانت مره ثقيل بالنسبه لحجمي وصوبت على احد الحمامات وطلقت
    وبعدها مادريت الا انا راجعه وراء وطايحه على الارض من قوة الطلقه
    عاد تخيلوا شكلي فرحانه بعمري ومسويه اعرف واثقه اني بصيد وفي الاخير طحت على خشتي هههههههههه

    الكل:هههههههههههههههههههههه
    يوسف:اجل تعرفين تصيدين هههههههههههه
    انا اصرف:ايه اعرف بس هذي غلطه الحين بوريكم القنص
    على اصوله
    خالي:يلا بنشوووف الحين
    طارق:والله ماعندس ماعند جدتي
    شيخه تسلك لي:هييه انتو ترى اختي قناصه بس هالمره غلطت
    باسم:اقول بس لايكثر اشوى انها من جنبها
    انا بقهر صوبت البندقيه على باسم وقلت استهبل طبعا:ترى اذا ماسكت بطلق عليك
    باسم:ههههههههه اقول اهجدي بس
    انا:خلاص هالمره بصيد لكم حمامه يلا راقبوا
    طارق:شاده حيلس وفي الاخير حمامه ههههههه
    انا:اقول راقب وانت ساكت
    مرام:يله بسرعه طيب ولا عطينا نجرب إنا
    انا:طيب اخر مره يله راقبوني ههههه
    يوسف وهو يقرب لعندي:ماتبين مساعده ؟

    انا من شفت يوسف يقرب عندي وانا خلاص سيطر علي الحياء
    وظغت على الزناد بدون قصد
    وطارت رصاصه من البندقيه واستقرت في كتف يوسف !!

    يوسف وهو ماسك كتفه ويتالم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وطاح ع الارض مغمى عليه من




    قوة الطلقه


    /.. حالنا بعد ما طلقت عليه ../

    انا متصنمه في مكاني للحين مآ ستوعبت اللي صار
    ريماس وامل حظنوا بعض وجلسوا يصيحون <<حالتهم صعبه هههههههه
    طارق ومعاذ نفس حالتي تقريبا مصنمين في اماكنهم
    اما البقيه فكلهم راحو يركضون عنده

    منيره بصراخ:مضاوي وش سويتي يوووسف رد علي يوووسف
    خالتي ماسكه يوسف وتهزه وتقول وهي تصيح:يمه ولدي يووووسف يمه يوووسف رد علي
    يوووووووسف رد علي يوووووووووووووووووووسف
    ابو يوسف بخوف وتوتر:بسرعه بسرعه ودوه المستشفى

    خالي وباسم شالوه للسياره وراحت امي وخالتي وابو يوسف ومنيره معهم
    انا بعد ماشفتهم يركضون ويركبون يوسف للسياره وبعد مامشوا متجهين للمستشفى
    بدت تتضح للي الامور وبديت استوعب اللي صار وبعدها حسيت
    ان الدنيا تدور فيني وطحت من طولي من قوة الموقف

    غاده بصراخ:مضآآآآآآآآآآآآآآآآآوي مضآآآآآآآآآآآآآآآآآوي
    مرام :مضآوي تكفين قوومي يكفي واحد مضاووي مضآآآآآوي
    شيخه:مضاوي يوسف بيصير بخير ان شاء الله بس انتي قومي مضآآآآوي
    انا بديت استجيب لندائهم وفتحت عيوني ببطئ وقلت بتعب:يوسف وينه يوسف بخير وقلت بصراخ:ودوني ليوسف تكفون ودوني له
    ابي اشوفه يووووووسف انا اسفه والله ماكنت اقصد والله يوووووسف سامحني سامحني يوسف ونزلت دموعي وصرت اصيح بشكل جنوني

    جدي:استهدي بالله يابنيتي ماعليه الا العافيه ان شاء الله

    جت جدتي عندي وحطتني على حجرها وبدت تمسح علي وتهديني وتقراء علي
    بعد نص ساعه مرت علينا بهدوووء

    غاده:مرام دقي على منيره تطمني على يوسف
    مرام:ماعندي جوال؟
    شيخه:ليه وين جوالس؟
    انا ودموعي على خدي:مب وقته ياشيخه مرام خذي جوالي ودقي الله يخليس
    مرام:طيب طيب وخذت جوالي ودقت على منيره
    منيره بحزن:هلا مضاوي
    مرام :انا مرام هاه طمنينا وش صار عليه
    منيره بتوتر وخوف:توه بغرفة العمليات للحين ماطلع ادعووا له
    مرام:الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه خلاص مع السلامه اذا قام طمنينا عليه
    منيره: ان شاء الله سلام
    انا بخوف:هاه وش اخبارهـ؟
    مرام تنزل دموعها:ادعوووا له
    انا بصدمه:لالالالا يوسف مامات لالالا الله يخليس قولي غير هالكلام تكفين تكفين
    مرام :لالا مضاوي يوسف مامات انا اقصد ادعو له ان الله يشفيه توه بغرفة العمليات
    انا ارتحت ورفعت يدي لسماء ودموعي في عيوني:يارب تقوومه بالسلامه يارب يارب تشفيه وتعافيه وترجعه لنا بصحه وسلامه يارب
    الكل :آمييييييييييين
    بعد سآعتين مرت علينا بخووف وقلق وتوتر دقت علينا منيره
    انا اول ماشفتها تدق خذيت الجوال بسرعه ورديت وقلت بتوتر : هاااه بشري ؟؟
    منيره:لا الحمد الله الحين هو بخير تطمنوا طلعوا الرصاصه من كتفه والحين هو تمام ان شاء الله
    انا بفرح:الحمد الله يارب الحمد الله طيب انتو شفتوووه؟
    منيره:لا لانه تحت تاثير البنج الحين العصر بنشووفه
    آنا:طيب الحين استاذن ببشرهم
    منيره:طيب مع السلامه
    آنا:مع السلامه
    جدي:هاه بشري
    انا:الحمد الله الحين هو بخير طلع من غرفة العمليات
    جدي:اللهم لك الحمد ولك الشكر يارب
    جدتي:الحمد الله على سلامته مضآوي هناس العقلان
    انا وجهي انصبغ احمر من الحياء وقلت:هناس خير
    مرام:جدي بنروح البيت ولا بنجلس هنا؟
    جدي:لالا ظفوا عفشكم وتوكلنا للبيت
    جدتي:زين يلا يابنياتي رتبوا الاغراض الله يعافيكم
    كلنا:إن شاء الله جدتي ورحنا
    جدي:طارق معاذ نزلوا الخيام
    طارق:ان شاء الله

    ظفينا عفشنا واتجهنا لبيت جدوو


    يتبع







    اذكروني بدعوه :)





  2. #22
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    ~ في المستشفى ~


    خالي:يلا توكلنا على الله مآلها داعي جلستنا هنا لين جاء العصر ان شاء الله جينا
    خالتي:لاآآ ماتحرك من هنا الا لين اشوف ولدي
    ابويوسف:قومي ياآم يوسف ماله داعي جلستس فيذا هالوقت
    خالتي:قلت لكم مب متحركه الا لمن اتطمن على وليدي
    امي:خلاص يامحمد انت رح وخذ معك منيره وانا والباقي بنقعد
    منيره:لا مابي اروح
    امي:طيب براحتس
    خالي:يله انا ماشي واذا صارفيه شي جديد دقو علي
    باسم:ان شاء الله
    ابويوسف:انت رح طمنهم تلاقيهم الحين مختبصين
    خالي:ان شاء الله وراح

    قبل اذان العصر يعني قرب وقت الغداء <هع
    كلنا كنا مجتمعين على سفره الغداء بااستثناء اللي كانوآ
    بالمستشفى
    وكل واحد منا له حاله اللي ياكل بدون نفس واللي سرحان وبعالم ثاني
    واللي ياكل ولا يدري عن الدنيا <<طبعا هذولي ريمآس وامل هههههه
    انا كنت سرحانه وفجاءه مر خيال يوسف علي وانا اطلق عليه ونزلت دموعي لاادرياً وعلطول قمت اركض للغرفه

    جدي باسى:محمد وانا ابوك رح لها و هدها
    خالي:تآمر يالغالي

    >> وقام وجاء عندي >>

    انا مسحت دموعي وناظرته بحزن وقلت:خالي تتوقع انه بيسامحني
    خالي:يامضاوي يالغاليه انتي ماكنتي تقصدين يعني ان شآء الله بيسامحس ولاتنسين انه يحبس
    والمثل يقول ضرب الحبيب أحلى من اكل الزبيب

    <<مدري وش دخل المثل هههههههه

    انا ابتسمت من بين حزني وقلت:ان شاء الله يسامحني والله اني ماكنت اقصد
    خالي:ادري ماتقصدين ولا فيه وحده بالدنيا تبي تذبح زوجها؟!!
    انا :ايه انا الخبله بغيت اذبح قلبي << جبت العيد هع
    خالي غمز وقال:اجل تحبينه يالقناصه ههههههه
    انا بحيآء:خالي رح تغد احسن
    خالي: طيب بروح بس كل هالكلام بيوصل لقلبس هههههههه
    انا بخوف وحياء:خالي لاوالله ياويلك ترى بصير مزاعلتك ههههه
    خالي:هههههههههه زاعليني
    انا:ياشينك اطلع برا
    خالي:هههههههه طالعين طالعين بس لاتشيلين هم
    يوسف بخير والحين بتروحين له وتتطمنين عليه
    آنا:ان شاء الله

    جو الثلاثي عندنا

    غاده:ترى طارق بيجي معكم
    خالي:وش يبي ومن بيعقد معكم انتو؟
    شيخه:عادي خالي خله يروح يشوف اخوهـ إنا معنا ربي اولآ ثم معاذ
    انا:ليه مانروح كلنا ونخلص
    غاده:ليه ناسيه انهم مايدخلون البزارين
    آنا:ايه صح
    خالي:يلا الحين اذن بروح اصلي انا وابوي نجي نلقآكم جاهزين
    مرآم:آن شاء الله

    ..بعد صلاة العصر~

    مرام:يلا مضاوي وش تسوين خالي
    ينادي علينا من ساعه
    آنا:طيب يله امشي
    طلعنا برا
    جدي:يله توكلنا ع الله
    خالي:توكلنا عليه

    وطلعنا وركبنا السياره واتجهنا الى المستشفى

    ..
    ام يوسف:الحمد الله على السلامه يالغالي
    ابويوسف:ماتشووف شر
    يوسف ابتسم وقال بصوت تعبان :الله يسلمكم كلكم
    منيره :الحمد الله على السلامه يمه والله خوفتني عليك
    يوسف ابتسم لها وقال:الله يسلمس
    باسم:هاه اخبارك الحين
    يوسف من بين تعبه:زين
    ام باسم:سلامتك اخر التعب ان شاء الله طلبتك سامح مضاوي ياوليدي اكيد ماكآنت تقصد
    يوسف آبتسم وقال:مسموحه زوجتي القناصه وضحك بهدوء
    ام يوسف:خلاص يمه ارتاح لاتتعب نفسك

    نتركهم ونروح لبيت الجد ابو محمد

    شيخه:غاده وين معآذ مايسمع الباب ينطق
    غاده:مدري عنه خلاص بروح افتح انا
    شيخه:لالا خلي معاذ ترى مافيه الا إنا هنا
    غاده:وش فيس يعني من بيجينا لاتخافين
    شيخه:طيب اصبري بجي معس
    غاده:طيب يله

    راحو عند الباب

    غاده:ميييييييييييين
    ابوباسم:انا افتحي الباب وانا ابوس
    شيخه و مب مصدقه:ابوووووووووي وفتحت الباب
    ابوباسم:هلا ببنياتي
    وسلموا عليه وتحمدو له بآلسلامه
    وجاء معاذ وريماس وامل وسلموا عليه
    ابوباسم:اجل وين الباقي
    شيخه ارتبكت وناظرت لغاده وغاده نفس الشي
    ريماس بتهور:ابوي هم راحو المستشفى
    ابوي بخوف:وليه وش فيهم عسى ماشر
    امل:علشان اخوي يوسف مضاوي طلقت عليه
    بالبندقيه <جابت العيد
    ابوي بصدمه:طلقت عليه فهموني وش صاير؟!!!
    معاذ:ابوي يوسف الحين بخير لاتشيل هم
    آبوي:الحمد الله بس فهموني وش صار
    غاده قالت لابوي كل السالفه
    ابوي بتوتر:وتعرفون وين المستشفى ؟
    شيخه:لا والله دق على مضاوي
    ابوي بخوف:زين زين يله انا رايح لهم واتجه لسيارته

    يتبع






    اذكروني بدعوه :)





  3. #23
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    *في سيارتنا*

    انا بخوف وبصوت واطي:مرام ابوي يدق وش اقوله
    مرام:طيب واذا دق ابوس
    انا:مدري خايفه يسال عن يوسف
    مرام:ردي يابنت قولي لي الحين ابوس وش دراه عن يوسف؟
    آنا: يمكن احد قاله
    مرام:محد قاله ردي بس
    انا: طيب برد والله يعين
    ابوي علطول بدون مقدمات بدون سلام قال: وش اسم المستشفى اللي فيه يوسف ؟
    انا متفاجئه: انت دريت
    ابوي:ايه خلصييني وش اسم المستشفى
    آنا:مستشفى الــ .....
    ابوي بتوتر:خلاص خلاص يله مع السلامه الحين جايكم
    انا :طيب فمان الله


    جدي:من ذا
    انا:هذا ابوي
    جدي:انتو قايلين له عن يوسف
    انا:لاوالله ماقلنا له
    جدي:اجل وش يبي بااسم المستشفى
    انا:مدري يمكن احد قاله
    جدي:زين زين


    وصلنا للمستشفى ونزلنا وانا متوتره وافكر
    كيف بقابل يوسف وامه وابوه و بيسامحوني
    في اللي سويته في ولدهم ولا لا؟؟


    جدي:محمد تعرف وين غرفة يوسف
    خالي:ايه هذي هي اللي قدامنا
    جدتي:يله اجل ادخلوا

    دخلنا وانا خلاص ميته من الخوف والاحراج والتوتر
    جدي :الحمد الله على السلامه
    جدتي:خطاك السووء ياوليدي
    مرام:يمه اخوي بغى يروح مني اسم الله عليك ماتشووف شر يالغالي
    يوسف بتعب:الله يسلمكم جميع وناظرني وابتسم
    وقال:هلا بالقناصه
    آنا بااحراج:هلا الحمد الله على السلامه اسفه والله ماكان قصدي
    يوسف:تبين اقبل اعتذارس
    انا:ايه اكييد
    يوسف:بشرط
    آنا:وشو؟!
    يوسف مسك على ايده وبتعب قال:بعدين الحين ماقدر آآه
    خالتي بخوف:وش فيك يمه يدك توجعك
    يوسف يتالم من يده:لا بس االم خفيف لاتخافين يالغاليه
    خالي:خلاص اجل إنا نستاذن وانت ارتاح
    جدي:الا متى بيظهرونه ماقالوا لكم
    امي:الا بعد يومين او 3 ايام بالكثير
    انا حبيت راس خالتي وقلت:اسفه خالتي والله ماكنت اقصد
    خالتي:مسموحه حبيبتي لاتشيلين هم
    انا ناظرت ابو يوسف وقبل ماتكلم قال:ماعليه بس المره الثانيه انتبهي وانا عمس
    انا بأحراج:ان شاء الله

    دخل علينا ابوي وهو خايف ومرتبك وقرب علطول عند يوسف وقال:
    سلامتك سلامتك ماتشوف شر وش اخبارك الحين وش قآلك الدكتور
    باسم:يبه وش فيك هدي بسم الله عليك مافيه الا العافيه
    يوسف :انا بخير يالغالي لاتحاتي
    ابوباسم انتبه لنا وقال باحراج وعيونه بالارض علشان خالتي وبناتها فيه:معليش اعذروني مانتبهت لكم


    ابو يوسف وجدي وجدتي وخالي وباسم وإنا كل عايلة ابو باسم قربنا وسلمنا عليه

    بعدها دخل علينا الدكتور وطردنا برا علشان يرتاح يوسف هههههههههه
    بعد يومين طلع يوسف من المستشفى ويده وصحته تحسنوا احسن عن اول
    وجدي صمم الا نسوي الملكه يوم الخميس رغم محاولاتنا كلنا إنا نأجلها علشان اللي صار ليوسف لكن جدي وجدتي ويوسف الدب اللي كنا نبي نأجلها علشآنه كان هو و جدي وجدتي مصممين الا غصب الملكه تصير يوم الخميس
    ورضينا وبدينا نجهز انفسنا للملكه


    مرت الايام علينا سريعه مثل البرق
    لاننا كنا مشغولين في الاسواق والتجهيز



    :يوم الملكه:

    السآعه 6 ونص مساء



    كلنا البنات متجمعين في غرفتنا وكل وحده ماسكه لها شغله
    اللي تستشور واللي تشيل واللي تشوف فستانها واللي تشوف مكياجها وحالتنا حاله




    غاده:انتي وش تحترين قومي تروشي وتجهيزي الحين
    بتجي الكوفيره
    انآ:تونا وش مستعجله عليه
    مرام:وش توس قومي يلا بلى هبال
    انا:طيب ياازعاج انتي وياها . الا الحين البس الفستان ولا متى؟؟
    منيره:لاتونا على الفستان لين حطيت المكياج والتسريحه آحسن
    انا:طيب يله بررررررب
    الكل:هههههههههههه
    شيخه:مسن على غفله ههههههه
    انا بثقل دم :لا نت هه هه ههاآآآي
    غاده:بآآآآآآآآآآآيخه
    انا:ادري اقول بنآت ياحلوات لبسوا ريماس وامل فساتينهم وكشخوهم
    منيره:هييه وين تونا ذولي مب ملبسينهم الا لين نشوف البيت مليان من الناس
    شيخه:صادقه والله لو لبسناهم الحين وصخوها في دقيقه
    انا:طيب يلا عاد بنات بروح اتسبح تآخرت
    مرام:طيب يلا قلبي وجهس
    انا:على أي صفحه ولالا اقولس خلنا نغير خلص الدفتر للاسف
    غاده:مضاوي وش ثقل الدم اللي جآيس اليوم
    منيره:من الحياء هههههههه
    انا انحرجت وقلت:ماتضحك ابدا وآنحشت *_^
    شيخه:بنات من اللي فاضيه منكم
    منيره:انا وش تبين
    شيخه:ابيس تستشورين شعري مافيني حيل استشوره والله
    منيره:طيب تآآمرين
    شخه:تسلمين مايامر عليس عدو ولا ظالم


    نترك البنات بحوستهم ونروح للمعرس


    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  4. #24
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    جدي وجدتي وامي وخالتي وخالي ويوسف وباسم كلهم كانوا مجتمعين
    في مجلس الرجال جالسين يجهزون ويرتبون الاوضاع
    وابوي وابو يوسف ومعاذ وطارق وريماس وامل رايحين
    يجهزون الذبايح
    <<حشى عرس مب ملكه ههههههههه

    يوسف:يمه جهزتوا ثوبي وبشتي وشغلي كله
    خالتي:ايه يمه مجهزين كلش لاتشغل بالك
    يوسف:اروح البسهم الحين
    خالي:ههههههههه اركد ياولد تونا الساعه مآجت ثمآآآن
    يوسف:مستعجل ماقدر اصبر
    جدي:ههههههه الله يهديك ياوليدي وين ابويوسف وابو باسم ماآشوفهم
    باسم:راحو لللمصلخ يشوفون الذبايح
    امي:هاوو مابعد جو من العصر وهم رايحين وش يحترون
    خالي:تلقينه زحمه اليوم خميس تعرفين
    خالتي:وهالمهبل رايحاتن معهم متى بيمدينا نسبحهم ونجهزهم جعلهم الصلاح
    جدي:الامر هين بيجون الحين وبتسون كل شغلكم ان شاءالله بس وسعوا صدوركم
    بدأ صوت اذان العشاء يتردد في كل انحاء القريه ^_<
    جدي:يله يله قوموا اجهزوا ياام محمد وجهزوا كلش ماعاد بقى كثير
    وانتو يله قوموا صلاة يله وراح يتوضاء وخالي معه
    جدتي:زين ان شاء الله وقاموا الحريم
    يوسف بشوق: مابقى إلا ساعتين واشوفها ياني مشتاق لها كبر الدنيآ
    باسم:اعقل انت وهالخشه قم بس صل يله لايجينا الحين جدي بالعصا وخل الشوق بعدين
    يوسف بخوف:طيب امش يله يله

    جت الكوفيره الساعه 7 ونص وبدت تجهزني

    انا:لاتسوين في شعري شي خليه سايح
    الكوفيره (سمر):ماتبين تسريحه
    انا:لا بس مكياج
    سمر:اللي تشوفينه ياعروسه
    شيخه: انتي تستهبلين خليها تسوي لك تسريحه
    انا:ماحب التسريحات والزحمه خليها لين يجي العرس لاحقه
    شيخه:براحتس
    منيره:يله بنات خلصتوا
    غاده:لا لحظه باقي اخر لمسات المكياج
    مرام:وش اخر لمسات بعد شي جديد خلاص وش زينس تهبلين
    يله خلنا نطلع قبل مايذبحونا
    شيخه:بسرعه امشوا ترى جدتي شابه نار تبينا الا غصب نستقبل المعآزيم
    منيره بنرفزه:يآربيه بس يلا امشوا

    بعد ساعه كامله مرت جهزت انا وخلصت ودقيت على البنات يجوني علشان اطلع معهم للحريم
    واسلم عليهم واروح للمجلس اللي بنجلس فيه انا ويوسف وكلها عشر دقايق وهم داخلين علي

    منيره:هاآآآآآآآآه خلصتي ؟!
    انا:ايه خلصت اجل ليه داقه عليكم هاه شرايكم فيني ؟
    البنات:قمر ياعروووووسه
    انا:تسلمووون هاه مايبي شكلي تعديل منا منا
    شيخه:لا يلا اطلعي سلمي على الخلق اللي برا زحمة ناس
    انا:هههههه ليه اجل مليانه الناس برا
    غاده:مليانه وبس زحمه مشآء الله عليهم جدي وجدتي عازمين
    كل الديره يحسبونه عرس مب ملكه
    انا:عادي هذي عادات اهل القرى
    مرام:طيب يله اطلعي سلمي علشان تروحين للمطيور((المستعجل))
    انا بحياء:يوسف قصدس
    مرام :ايه يوسف من غيره
    انا :اها طيب يلا امشوا معي
    منيره:يله الا وين الكوفيره
    انا:راحت وش بعد تحتري
    شيخه:آها اجل يلا امشوا بسرعه
    طلعنا للحريم وسلموا علي وبعدها رحت للمجلس اللي بنجلس
    فيه انا وزوج المستقبل عريس الغفله ههههههه

    شيخه:يله اجلسي لين يجيس الدفتر
    انا:وش دفترهـ ؟!
    غاده: الدفتر اللي بتوقعين فيه وتصيرين بعدها زوجة يوسف على سنة الله ورسوله
    <<شرح مفصل هههههههه
    انا :آها أيه طيب خلاص
    منيره:وش فيس قولي كلمه وحده ترى والله نفهم هههههههه
    انا بااحراج:منيراتوه انقلعي
    منيره:طيب هههههههههه
    جاء معاذ بالدفتر وقرب لعندي وقال:يلا وقعي يامدام يوسف
    انا:مانيب راده عليك لاني عروسه وخذيت القلم و وقعت
    معاذ:اللي يتغطى يتغطى بسرعه الحين بيدخل يوسف وباسم
    منيره:بـ هالسرعه
    معاذ:هذي اوامر زوج هذي وياشر علي
    انا:ماعليكم من زوجي خلوه يدخل
    غاده:شف البنت ماتستحي عيب عيب
    مرام:وش عليكم من البنت يالله خلوها بكيفها يلا قل لهم يدخلون
    معاذ:ان شاء الله عمتي اوامر ثانيه
    مرام تمثل العصبيه:كومار انا كم مره اقولك لاتقولي عمتي
    عمت عينك ان شاء الله قولي مدام انسه مو عمتي
    معاذ يقلد الهنود ويهز راسه:حاظر مدام
    انا:هههههههههه ظابطين الدور
    معاذ :مستانسه مع هالخشه
    آنا:ايه ياكومار هههههههه
    منيره:خلاص اعقلي اليوم ملكتس
    انا:ان شاء الله حاظر
    طلع معاذ ودخلوا امي وخالتي علينا
    امي تناظرني باابتسامه:وقعتي يمه
    آنا :ايه وقعت
    خالتي وامي:مبروووووووووك
    انا:الله يبارك فيكم
    خالتي:يله بنات طلعوا يوسف وباسم بيدخلون
    منيره:ليه نطلع مافيه بنتغطى لازم نتفرج
    مرام:ايه صح صادقه علشان نتعلم
    انا:ليه فاتحين دوووره للمراهقين امثالكم
    غاده:بنقعد يعني بنقعد
    آنا:طيب إن ماطردتكم اصبروا علي بس
    شيخه:يمه تسوينها قول وفعل
    خالتي وامي يسمعونا ويضحكون
    طارق جاء عندنا وقال:يوسف وباسم عند الباب تغطوا انتو وجع
    مرام:كل تبن بس وتغطوا شلتي المصونه خخخخخخخ

    دخلوا علينا الثلاثي خالي وباسم ويوسف و كان بينهم ملاك طالع شكله بالبشت رزه وه فديته <خربتها ههههههه
    انا من شفته يقرب لـــ نآحيتي نزلت عيوني للارض من الحياء

    يوسف والفرح مغطي ملامحه:مبروووووك
    انا بخجل:الله يبارك فيك
    يوسف جلس جنبي وقرب لي وقال:وحشتيني
    انا انحرجت و تنرفزت من قربه ماتعودت على هالاشياء
    <<من جنبها في الرومنسيه هههههه
    وقلت بصوت واطي وغير مسموع تقريبا غير لي:طيب لاتقرب
    يوسف سمعني بسم الله مدري شلون وقال:صبرس علي خلهم يطلعون بس ههههههههههه
    انا استحيت وقلت بنفسي:يمه الله يستر وسكت
    خالتي :خذ لبس زوجتك الشبكه خلف الله عليك وش تحتري يله
    مرام:شكل ماوده شاريها علشان ينآظرها الاخ ههههههه
    يوسف: اسكتي انتِ يمه عطيني الشبكه
    خالتي وهي تعطيه الشبكه:تفضل
    يوسف:لازم البسها يعني وانتو فيه
    امي:هههه ياولد وش فيك من الصبح تتطرد فينا
    خالي:هههههههههههه يبي ياخذ راحته مع عروس المستقبل لكن يحلم لو يمووت
    باسم: مستقعدين لكم هنا اليوم ههههههه
    انا بقهرهم:طيب الله يحييكم
    الكل:هههههههههههه
    غاده:من وراء قلبس اكيييد ههههههه
    خالتي تبي تجنن في ولدها جلست على الارض وتربعت وقالت:وهذي جلسسه
    يوسف:يآآآآآآآآربييه يعني ماناخذ راحتنا
    انا بصوت واطي اكلم يوسف:احسن علشان مره ثانيه ماتقعد تحرج فيني
    يوسف بنفس درجة صوتي :لاحقين في بيتنا هههههههه
    انا خلاص انصبغ وجهي الوان وانطميت من الاحراج
    منيره:ههههههه يوسف شوي شوي على البنت شف وجهها شلون صار
    امي:خلاص اطلعوا يله خلوهم
    شيخه:يمه لحظه مابعد خلص الدرس كيف تتصرفين في يوم ملكتس هههههه
    أنا بااستهزاء:قولي والله
    الكل:والله ههههههههه
    جت جدتي وقالت وهي مصعبه:مشاء الله عليكم كلكم فيذا وآنا برى جالسه عند الضيوف بلحالي وش بيقولون الناس عنكم هاه

    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  5. #25
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    امي وخالتي والبنات طلعوا كلهم خوف من جدتي هههههه
    وبقى النشبات خالي وباسم
    يوسف:هاه ادلكم الباب ؟
    خالي:ايه للاسف ظيعته انا هههههه
    انا:خلاص عاد اطلعوا بقول لزوجي سر
    باسم: سر وين بزارين هههههههههه
    يوسف:يالليل النشبات
    خالي:هههههههههههههه يله رحمتكم بخليكم دقيقتين مع بعض مافيه غيرهم
    باسم:لا ياخالي دقيقتين كثيره دقيقه تكفي
    يوسف:لاآآ اقول يله عطوني مقفاكم بسرعه
    باسم:حاظر بس تراها دقيقه يعني خلصوا شغلكم بسرعه ههههههه
    خالي:ايه وترى إنا واقفين عند الباب اذا احتجتووا شي ولا شي لاتترددون نادونا
    يوسف: مانبي منكم شي بس يلا الباب
    خالي وباسم :هههههههههه
    خالي:يلا باسم مشينا
    يوسف:اووف مابغيتوا
    باسم:يوسف ترى بهووون
    آنا:ياربييه خلاص عاد لاترفعون ظغطه يكفي اللي فيه
    خالي:طيب يلا سلام وطلعوا اخيرا
    يوسف:اووووووف مآبغوا نشبه
    انا:ههههههههههه
    يوسف لبسني الشبكه وقال باآستهبال:مبروك انا عليس
    انا:هههههه ومبروك انا عليك
    يوسف:هههههه شخبارس ؟ّّ!
    انا:الحمد الله انت شخبارك واخبار جرحك
    يوسف مسك على كتفه وقال:احسن عن اول
    انا بحيرهـ :سامحتني يوسف
    يوسف:لا انا قآيلس بشرط هع
    انا:ايه صح ماقلت شرطك يله وش هو ؟
    يوسف:عرسنا يصير بالعطله اللي بين النصفيين((الترمين)) هاه وش قلتي
    انا:لازم يعني طيب كلها النصف الثاني وتجي العطله الكبيره خلاص مره وحدهـ
    يوسف:لا مالس الا العطلة اللي بين النصفين
    انا بااستسلام:طيب اللي تشوفه
    يوسف ماصدق:صدق موافقه ؟!!
    انا:ايه صدق
    يوسف:اجل بقولس شي تراني مسامحس من زمان ياعيوني
    انا بجننه:اجل خلاص مافيه عرس الا بعد سنه
    يوسف:ههههه لا خلاص وعدتيني
    انا ضحكت وقلت:متى وعدتك بلى فقش بس
    يوسف:مافيه يابنت قلت لك في عطلة النصفين يعني في عطلة النصفين
    آنا:طيب لاتعصب اسم الله عليك خلاص اللي تامر فيه
    يوسف:فديت قلبك وباسني مع خدي<<خربها ههههه
    انا وجهي صار الوان قوس قزح
    يوسف:تدرين ماتوقعت انس تستحين ابدا
    انا:هههههه ليه مو بنت انا
    يوسف:الا بنت وشيختهم كلهم
    انا:تسلم يوسف وانت بعد شيخ كل هالرجاجيل
    يوسف بحب:تسلمييين حبيبتي
    انفتح الباب علينا ودخلوا خالي وباسم والابتسامه الخبيثه شاقه وجيهم
    خالي:انتهت المده يله برا
    يوسف:خيير حتى ماجلست معها نص ثانيه
    باسم:ههههههه ايه بلاك مب حاس بالـوقت
    خالي: وشلون بيحس وهو جالس مع الحبيبه هههههههههه
    يوسف:ومن هو اللي يجلس مع مضاوي ويحس بالوقت ولا بعمرهـ ولا باللي حوله
    باسم:اكششششخ والله طلع الولد رومنسي هههههههه
    خالي بخبث:حتى الثانيه رومنسيه فاتك يايوسف وش سوت يوم انك بالمستشفى
    يوسف بلهفه :وش سوت خالي بسرعه قول
    خالي:مب قايل مت حره ههههههههه
    انا:ايه احسن لو تقوله بتتسطر
    خالي:اجل بقول وقال له كل شي من - الى
    يوسف:يلومني فيك والله
    انا انحرجت وطلعت وانحشت للغرفه
    باسم:زين كذا احرجتوا اختي ههههههههههه
    يوسف:مسوي طالع منها انت وهالخشه
    خالي:هاه وش سويتوا انت وياها اعترف
    يوسف: ليش انتو خليتونا نجلس اصلا بس هيييييين اوريك انت وهو في عروسكم هيين
    خالي:هههههههه ماتقدر ياابو الشباب
    يوسف:ايه نشووووووف اللي مايقدر صبركم علي انت وهو
    خالي وباسم:هههههههههههه
    يوسف:امشوا قدامي عند الشياب يله
    خالي:هههههه طيب يالشباب

    عند الحريم
    ام سعد:ساره يمه وش رايس بغاده و شيخه؟
    ساره:بسم الله عليهم يهبلون لييه ؟
    ام سعد:ودي اخطب لاخوانس ومشاء الله عليهم بنات ام باسم مافيه مثلهم

    ساره:طيب خلاص توكلنا على الله نخطبهم بكره قبل مايروحون
    ام سعد:لا يمه خليني اشوف اخوانس اول وابوس
    ساره:زين اللي تشوفينه يالغاليه
    عند امي وخالتي
    امي:ياوخيتي بغيتس بسالفه
    خالتي:امرييني
    امي:ودي اخطب منيره لوليدي باسم
    خالتي:الساعه المباركه وانا اختس
    امي:اجل بشووف باسم وابوه وبرد لس ان شاء الله
    خالتي:ان شاء الله على خير وين بلقى مثل باسم الله يحفظه ويخليه ان شاء الله
    امي:تسلميين ياآم يوسف

    تم البارت العآآآآآآآشر
    توقعاتكم
    * غاده وشيخه تتوقعون بواففقون على عيال ابو سعد ؟ّّ!
    *ومنيره بتوافق على باسم ؟؟ّ!
    *وهل سالفه راكان ومرام بتنهي الى هالنهايه اللي شفتوها او لا ؟!
    *وريماس وامل وطارق ومعاذ وش ينتظر مستقبلهم ؟!

    وبس انتهى هع هع

    اتمنى راق لكم





    اذكروني بدعوه :)





  6. #26
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    الـبـــــــآآآرـــــــــــــــ الحادي عشر والاخيرـــــــــــــــــــــــت

    ((الجـــــــــ آلــآولـــ ــــــزء))
    الساعه 12 ونص


    راحو كل للي معزومين وبقى بيت ابو سعد
    كنا جالسين في الصاله الحريم والبنات لكن البنات في جهه والحريم بجهه

    عندنا إنا البنات

    أنا:سآرونه متى عرسس على خالي العزيز طق عمره الثلاثين وهو للحين ماحدد عرسه
    ساره:مدري عنه كل يوم له رأي
    مرام:طيب عاجبس الوضع كذا
    ساره:لا والله بس وش تبوني اسوي
    منيره:طيب هو وش يحتري هو وجهه الفلوس موجوده والبيت بعد موجود
    ساره بضيق:مدري عنه هبلبي
    غاده:لا تضيقين عمرس انا بخليه يتزوجس قريب قريب
    انا:وش ناويه تسوين
    غاده:صبروا علي بس وشوفوا وش بسوي
    شيخه:بنشوووف ياختي الحبيبه

    ام سعد:ساره يمه دقي على حدى اخوانس شوفي متى ناوين يودنا البيت حظرتهم
    ساره:ان شاء الله
    ساره توها بتطلع جوالها بتدق الا يرن في يدها
    ساره ترد:هلا سعد
    سعد:اطلعوا يله ولا ماودكم
    ساره:الا امي تو تقول دقي عليهم
    سعد:اجل يله إنا عند الباب
    ساره: بنجيكم الحين مع السلامه
    سعد:زين مع السلامه
    ام سعد:هاه نطلع
    ساره:ايه يمه
    لبسوا عبايتهم وطلعوا
    انا:ياحليلها ساره مرت خالي عسل
    جدتي تمزح:ايه ولدي مايختار الا السنعات
    كلنا:هههههههههههه
    شيخه:احلى ياجدتي
    جدتي وهي مبتسمه:يلا عاد انا بروح ارقد تمسوا على خير
    امي:زين يمه تصبحين على خير
    جدتي:وانتو من اهله
    وراحو الحريم كلهم ينومون وبقى إنا البنات
    انا:يوه واخيرا راحو الناس بروح اغير هالزحمه اللي علي واغسل خشتي احس كأن الكوفيره حاطه في وجهي جبس
    منيره:هههههه وش جبسه يالخبله بس تدرين طالع اليوم شكلس شي عجيب
    غاده:ايه هي العروسه لازم تتطلع كشخه
    انا بثقه:اكيد اكيد
    شيخه:لاتتقطعين علينا بس ههههههه
    مرام:الا شخبار يوسف هاه؟ وتتبسم بخبث
    انا:الحمد الله تمام ورحت
    منيره:ههههههه ياحليلها
    غاده:ياربييييييه فيني النوم مافيني حيل اقوم اغير ملابسي حتى
    مرام تستهبل:اغير لس يمه
    شيخه ومنيره:هههههههههه
    شيخه:يؤء يؤء جلست اتخيل شكلس وانتي تغيرين لها ههههههههه
    غاده بنرفزه:قليلات ادب كش عليكم وراحت تبدل
    مرام+منيره+شيخه:هههههههههههه
    وكلهم قاموا يبدلون ملابسهم ويفرشون فرشهم علشان يخمدون ((ينامون))
    في غرفتنا وكل وحده منسدحه في مرقدها
    أنا: بنات مافيني نوم ولا ابي انوم مشتهيه اسهر بما ان اليوم اخر يوم لنا هنا
    منيره: وش بتسوين في هالليول نومي احسن
    آنا:ماآشتهيت
    شيخه:ليه اكل؟ لحد يضحك ادري انها ماتضحك!
    انا:شيخه اطلعي برا وش ثقالة الدم عندس آثار النوم شكلها نومي نومي
    غاده:اللي مافيه النوم يجي وراي
    مرام:على وين
    غاده:لغرفة خالي
    انا:وليه ان شاء الله
    غاده:مو قلت لكم اني بخلي خالي يتزوج قريب؟!
    كلنا:اييه
    غاده:خلاص تعالوا معي
    منيره:طيب وش بتسوين يعني
    غاده بنرفزه:انتو الحين آمشوا معي وبتعرفون
    شيخه:يله طيرتوا النوم من عيني جعلكم الصمرقع
    انا:والله من اللقافه
    شيخه:طبعا شعب سعودي هههههههههه
    غاده:ياربيييه امشووا يله قبل ماينوم
    كلنا:يلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    :عند غرفة خالي:
    طقينا الباب وجانا صوت خالي اللي وشكله كذا صوت واحد نايم وقايم بنفس الوقت ههههههههه
    غاده:خالي ممكن نكلمك شوي
    خالي فتح لنا الباب وقال وهو نعسان:الجيش كله هنا نعم وش تبون؟
    انا دزيت الباب ودخلت وقلت :طيب قلنا تفضلوا شي
    خالي: مايحتاج مشاء الله دخلتي بدون مشاور
    انا:هههههههه تفضلوا بنات ليه واقفين الغرفه غرفتكم
    منيره:هييه من اللي لاعب عليس وقايل لس هالغرفه غرفتس
    انا:عادي وسعي صدرك
    خالي:طيب يلا بسرعه وش عندكم خلصوني ابي ارقد
    غاده: جايين نكلمك في موضوع ساره
    خالي باستغرآب:وش فيها ساره؟ّ!
    غاده:اليوم جالسة تصيح ومتضايقه مره
    انا والبنات طيرنا عيونا في غاده من هالصواريخ اللي قاعده تقولها
    خالي بخوف:ليه وش فيها عسى ماشر
    غاده:علشانك تاجل في العرس تقول ان الناس هنا طلعوا عليها كلام وقالوا أنك ماعاد تبيها بس مب عارف شلون تتركها
    خالي:وش هالكلام صدق ياغاده اللي تقولينه
    مرام تكمل كذب:ايه ياخالي مسكينه حالتها حاله حرام عليك ياتتزوجها ياتخليها تشوف حياتها
    خالي:لالا خلاص عرسي ان شاء الله قريب
    انا:يعني متى قريب من الف سنه وانت تقول قريب قريب
    خالي:الف سنه هذي قويه ههههههههه
    شيخه:وهي صادقه مسكينه البنت متنرفزه من هالشي وانت عايش حياتك ومستانس
    خالي:خلاص يااعآزج انتي وياهم ان شاء الله عرسي مع عرس مضاوي
    منيره:اللحين نقولك البنت تصيح وحالتها حاله وتقول بعد سنه
    خالي:ومن قال ان عرسي بعد سنه
    مرام:انت تو تقول مع مضاوي ومضاوي عرسها بعد سنه
    خالي:ومن قالكم ان عرس مضاوي بعد سنه
    غاده:الكل يدري بهالشي
    خالي:اجل ماقالت لكم ان عرسها في العطلة اللي بين الترمين
    البنات يناظرون فيني وشوي عيونهم تتطلع من مكانها
    آنا:هههههههه خير وش تبون ؟
    شيخه:انتي خير ليه ماقلتي لنا انس غيرتي موعد عرسس
    انا:ماجت مناسبه
    منيره:انتي ماقد تسطرتي اكيد
    خالي:طيب تتطاقوا برى آنا بصراحه تعبان و فيني النوم يله ظفوا وجيهكم
    انا:مامعنى مكنسه
    خالي:باييييييييييخه
    انا:ههههههه ادري يله بنات خلو خالنا العزيز يخمد
    البنات:اوكيششششششن
    طلعنا من غرفة خالي
    مرام : بما إنا مافينا النوم وش رايكم نطلع السطح الحين بيصير الجو بارد و رايق
    كلنا:يلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    رقينا السطح وجلسنا هالشكل مرام +منيره+شيخه+غاده
    جالسين كلهم جنب بعض ورآهم الجدار وانا صايره قدامهم
    منيره:طلعتي مب هينه ياغويد
    غاده:اولا اسمي غاده ثانيا انا من زمان ماني هينه بس معطيه نفسي اجازه
    انا:اكشششخ يااجازه المهم بنات ابي اسوي لي بصمه هنا قبل ماروح
    مرام:مايحتاج بصمات يكفي اللي على كتف اخوي
    البنات:هههههههههههه
    انا بقهر:ماتضحك ابدا
    شيخه: الا تضحك كركركركر
    انا:ياكرهي لكم المهم بس ترآني ابي اضحك من زمان ماضحكت
    منيره:لا تقولين اضحك قولي اهبل بخلق الله واسوي بهم مقالب واطلع
    الشيب من روسهم كذا
    آنا:ههههههههههههه
    وبعدها سكتنا وانا جلست آفكر وش اسووي وجاء بالي فكره خطيره وقلت انفذها عليهم
    ناظرت للجدار واشرت عليه بااصبعي وقلت وانا امثل الخوف:نن نننااآآآ ظظظظآآآآآرررروووونااظظرررووووررر
    البنات كلهم يناظروني وخايفين يلتفتون لوراء
    منيره وهي تناظرني بخوف:وش في في فيس
    انا:ج جججج نننن يييييي ونطيت من مكاني ورحت اركض وانا فاطسه ضحك على اشكالهم ههههههههههههههههه
    وشوي مااسمع الا صوت رجليهم تخبط في الارض من كثر ما يسرعون وخايفين
    انا اول ماشفتهم قلت:هههههههههههههههههه 1 صفر
    منيره للحين مافهمت وقالت:يعني ؟؟!
    آنا:ههههههههههه يعني العب عليكم كككككككككككك
    وكلهم انقضوا علي وتكفييخ لين بغيت اموت بسبتهم وجع عليهم طق حشى صعايده هههههههههههه
    مرام:آنتي هيييه لو وحده فينا ماتت من الخوف ولا اغمى عليها وش بتسوين هاه
    انا ببرود اقهرهم:ماسوي شي هههههههههههههه
    شيخه معصبه:تببببببببببببببنه انتي اصلا هيييييين والله لـ آردها لك آصبري علي بس
    انا:هههههه هدي بس لاينقطع فيس عرق
    غاده:انتي متى بتفكينا من هياطس هاه
    انا:لين حجة البقره على قرونها ههههههههه
    منيره:تدرون ودي اخلي البقره تحج على قرونها
    مرام:ههههههههههه وليه يالخبله
    منيره:علشان اي احد يقولي هالمثل مدري الحكمه اقوله انها حجت
    انا:يله اجل السنه الجايه انا وانتي نروح نحج وناخذ بقره معنا وش رايس
    منيره:خلالالالالالالاص قداآآآآآآآآآآآآم
    شيخه:اقول اسكتوا بس لحد يسمعكم ويوديكم لمستشفى المجانين
    انا:طيب يافيلسوفة زمانس
    شيخه:سؤال وش دخل الفيلسوفه في السالفه؟!
    انا:سلكي ياختي العزيزه
    غاده:اقول بنات معي اونو وش رايكم نلعب
    مرام:ياقدمس بعد
    انا:صح قديمه بس حلووه والله
    جو عندنا طارق ومعاذ واشكالهم كذا طفشانين
    طارق:زين انكم مانمتوا
    انا:وش تبون وش فيكم ليه اشكالكم كذا
    معاذ: طفشانين والله لاجانا نوم ولا عندنا شي نسويه
    منيره:طيب إنا بنلعب اونو تلعبون معنا
    طارق:ايه معكم اونو طيب
    غاده:ايه معي افاا عليك جايبه عدتي
    شيخه:هههههه حلوه عدتي يله طيب اجلسوا وخلونا نلعب
    انا:لا بنغير مكانا علشان اصواتنا القصيره <<طبعا آتهزئ هههههه
    معاذ:طيب وين نروح
    شيخه:مالنا الا المجلس حق الحريم هو البعيد عن الغرف
    منيره:طيب يله مشينا

    اتجهنا للمجلس ووجلسنا وإنا مسوين دائره
    غاده:انا اللي بوزع الورق
    انا:طيب اخلصي عاد
    جلسنا نلعب أونو تقريبا ساعه كامله وبعدها
    قالت منيره:طفشت من الآونو خلاص خلونا نغيرها
    انا:طيب وش نسوي نلعب حبشه مثلا
    منيره:هه هه تستهبلين
    انا:مدري عنس وش تبينا نسوي اجل
    معاذ:معكم أوراق واقلام
    مرام:لا للاسف وش تبي فيهم ؟
    معاذ:نلعب شرطي حرامي ولا فواكه ولا حرف انسان حيوان .... الى اخره
    انا:وناااااااسه بس قهر مافيه اوراق واقلام
    طارق:طيب وش رايكم كل واحد يقول لنا موقف قد صار له مضحك خلنا نضحك عليه شوي هههههههههههه
    شيخه:فكره حلوه يله نبدأ فيك ياطويرق مشتهيه اضحك عليك وحركت حواجبها بخبث
    طارق:هههههههههه انردت لي
    انا:احسن علشان الخبث اللي فيك يلا تكلم
    طارق يفكر:اممممممم ماعندي موقف قد صار لي شخصيا بس هو قد صار لمرام وامل
    مرام:لايكون حق صندوق السجادات وشراشف الصلاة
    طارق:ههههههه ايه
    مرام:لالا لاتقول فشله
    انا:قل بس ماعليك منها
    طارق:طيب نبدأ
    معاذ:اخلص علينا عاد
    يتــــبع





    اذكروني بدعوه :)





  7. #27
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    تــــــــــآبع
    طارق:طيب يلا اسمعوا مره كانت مرام تصلي قدام صندوق السجادات و طبعا كان فاضي توه جديد وانا وامل كنا جالسين عندها انا مثل ماتعرفون اني معروف بالنذاله فقلت لامل تدخل بصندوق السجادات بشوف اذا هو يكفي تدخل فيه
    ولا لا وانا طبعا ناوي اقفله عليها شوي يعني بخوفها وعاد هي جت بتدخل الا الاخت مرام تقول وهي تصلي طبعا لالالالالا امل ترى يلعب عليس عاد تعالوا شوفوني انا وامل فاقعييين ضحك عليها
    كلنا:ههههههههههههههههههههه
    انا:هييييييه نسيتي انس تصلين يالبقره ههههههههههه
    مرام:وش اسوي ابي احذر البقره امل منه وهي ناويه تدخل وتسمع كلامه
    منيره:منتب صاحي ياطارق لو انك صكرت عليها وطار عقلها ولا انكتمت وماتت
    معاذ:قايل لكم انا انه نذل بمعنى الكلمه هو وجهه محد صدقني
    طارق:بعد وش اسوي فيها هي تصدق كل شي تتحمل
    انا:هههههه سبحان الله تذكرني فيني
    غاده:من جد سبحان الله كلكم نذليين
    شيخه:طيب يله من بيقول لنا موقف ثاني
    معاذ:انتي ياشيخه يلا قولي
    شيخه:انا اذكر موقف مره يوم كنت صغيره لالا مو صغيره مره يعني تقريبا كنت في سادس ابتدائي
    مرام:ايه اخلصي طيب
    شيخه:طيب مره كنت رايحه للبقاله وكنت لابسه الكعب حق امي مسويه يعني كاشخه وامشي كذا بغرور ومحد قدي وتوني بدخل البقاله الا انا سافطه على خشتي ولاآ القهر كان فيه عيال الجيران هذوليك احمد وصالح الملاقيف والله لو تشوفون وجيهم واحد ماسك الضحكه والثاني فاطس علي من الضحك الله يقطع بليسه
    كلنا:ههههههههههههههههههه
    غاده:ههههههههه وع مالقيتي الا تطيحين عند ذولي
    شيخه:ليــــــــــــــه هو بكيفي
    انا:تلقينهم نشروا الخبر بس غريبه ماوصلنا
    شيخه:الا قايلين لباسم حتى كان جاي من الشارع يركض ويقولي طاحت كككككككك ويضحك المفروض يقول بسم عليس شي مالت عليه
    انا:ههههههههههههه مو معقول اخوي بسيم
    منيره:هههههههههه حشى مب صاحي
    طارق:طيب يله من بيقولنا موقف الحين
    انا:انا عندي لكم سالفه تضحك ههههههههه
    مرام:قوولي حمستينا بسرعه
    انا:طيب انا اول يوم كنت صغيره يمكن في اولى ابتدائي كان كل جمعه اروح اجلس عند درج البيت واجلس انتظر أي احد يجي يقولي ان اليوم في احد مات تدرون ليه
    كلهم:لييييييييييييه
    انا:توقعوا؟
    غاده:قولي يلا حمستينا
    انا:علشان اذا فيه واحد مات احسب اني خلاص مب ميته تدرون كنت احسب بس يوم الجمعه الناس تموت فيه ويكون بس واحد من هالناس كلهم
    واجلس خايفه وانتظر لين احد يقولي ان في أي شخص مات وخلاص بعدها استانس وافلها وكل جمعه ع هالحال لين كبرت وفهمت عاد
    ماخلصت آخر كلمه الا اشوفهم متسدحين علي من الضحك
    معاذ:ههههههههههههههههه لالا قووووووووووويه
    ههههههههههههههههههههههه
    طارق:اجل كنتي تخافين تموتين ككككككككككككككككك
    مرام:هههههههههههههههه والله انس توووحفه
    وقفهـ
    ترى كل هالمواقف صايره لي انا
    نرجع
    انا:ههههههه عاد خلاص كنت بزر مدري عن شي يله من بيقول لنا موقف صارله من الدور عليه
    منيره:انا عندي لكم سالفه تهبل ههههههههه
    كلنا بحماس:قوووووووووولي
    منيره:صادووووووووووووووه هههههههه
    انا:سخييييييييييييفه
    غاده:ياشينس تحمست والله
    معاذ: كم الساعه الحين ؟
    شيخه:4 ونص
    طارق:يوووه يعني أذن الفجر صح
    انا:ايه اتوقع بس غريبه ماسمعناه ولا حتى سمعنا صوت جدي
    معاذ:متاكده من ساعتس انتي
    شيخه بثقه:ايه خيير حتى شف وتقرب الساعه لمعاذ
    معاذ خبطها على راسها وقال:انتي عمياء ساعتس واقفه
    كلنا:ههههههههههههههه
    مرام:ولا بعد واثقه توريه

    معاذ:من ساعته ظابطه
    منيره:انا لحظه اشوف "وتناظر لساعتها وتقول":الساعه 3ونص

    طارق:اجل يله يامعاذ نروح نتوضأ قبل ما يجي جدي مابقى شي ع الاذان
    معاذ:اوك وراحو
    انا:تدرون جاني النوم
    غاده:صحصحي ترى الحين بنمشي للرياض
    انا:آما عاد
    شيخه:ايه امي تقوله امس ابوي يقول بنمشي يالفجر يالصبح
    مرام:الله يوصلنا بالسلامه يله امشوا نظف(نرتب) حوستنا ترى بنتسطر من امي وخالتي اذا ماحطينا كل شي في شنطنا
    منيره:اوك يله اخلصوا نروح نصلي ونظف اغراضنا
    كلنا:اوكيششششن
    الساعه5 الفجر
    بدينا نرتب اغراضنا ونحط كل شي في شنطنا وفي الاكياس زحمة السفر تعرفونها ^_^
    جت خالتي وقالت:هاه خلصتوا
    مرام:ايه خلاص واخييرا
    خالتي:اجل يلا طلعوا اغراضكم عند الباب عشان يجون يحملونها في السيارآت
    منيره:ان شاء الله
    انا:خالتي متى بنمشي
    خالتي:اللحين بس خلهم يخلصون من تحميل الاغراض ونتوكل بالسلامه لين طلعتوا اغراضكم تعالوا افطروا ترانا حطيناه
    غاده:طيب

    راحت خالتي وبدينا نشيل اغراضنا ونقربها للباب حق الشارع وبعدها رحنا نفطر

    امي:هاه خلصتوا كل اغراضكم مب لاجينا نروح تقولون نسيت شي مانسيت خلصوا شغلكم
    انا:لا يمه ظفينا كل شي وحتى حطينا شنطنا عند الباب يعني خلصنا وعبايتنا في الصاله مجهزينها يعني بس نحتريهم يقولون يله
    خالتي:زين افطروا
    جدتي:ياحبي لكم بنفقدكم
    غاده:جدتي ليه ماتجونا في الرياض
    جدتي:بشوف جدكم
    امي:من بتركبون معه مع باسم ولا مع ابوكم
    انا:لا مع آبوي مابي مع باسم لانقدر نتكلم ولا نآخذ راحتنا
    مرام:يمه بنروح معهم
    خالتي:وش تروحين معهم اعقلي بس
    مرام:يمه تكفين وش معنى يعني امل تروح وإنا لا
    شيخه:تكفين خآلتي تكفييين
    خالتي:دقوا على ابوكم وشوفوا وش بيقول لكم
    منيره:طيب ودقت على ابوها
    منيره:يبه بنروح مع بنات خآلتي بسيارة ابوهم
    ابويوسف:انا بروح معه
    منيره:يعني موافق صح
    ابويوسف:ايه خلاص اركبوا معنا
    منيره:ونآآآآآآآآآآسه اوك يلا يبه اخليك تفطر
    ابويوسف:زين مع السلامه
    منيره:مع السلامه
    مرام:هاه بشري
    منيره:هو اصلا بيروح مع ابو باسم
    انا:وآآآآآآآآآآآآو وناسه
    خالتي:مب تشغلون الرجال اهجدوا بااماكنكم
    منيره:ان شاء الله يمه
    خلصنا فطور ودقوا علينا الرجاجيل وقالووا لنا نطلع براآ

    طلعنا الشارع وكلن راح لسياره
    انا والبنات طبعا رحنا نركب في سيارة ابوي
    إنا الحريم كلنا ركبنا السيارآت والرجاجيل جالسين يودعون بعض

    آنا ماامداني اركب السياره الا اسمع صوت جوالي يرن بنغمة رساله فتحتها وعلطول ابتسمت من المكتوب فيها وكانت من زوج المستقبل يوسف وتنص الاتي ^_<
    {صباح الخير ميمو شخبارك ؟!
    اظن انكم تبون تتقضون للمدارس اكيد صح ترى انا جاهز قولوا لي بس متى تبون اوديكم لايردكم الا لسانكم
    سلام ياعسسل.،.}

    انا وريت البنات الرساله وكل وحده قامت تقول لي شي

    منيره:هههههه مشاء الله عليه متذكر الدراسه اكثرمنا
    غاده:انا نسيت ان فيه شي اسمه اغراض مدرسه
    شيخه:مضآوي وش رايس تسوين فيه حركة نذاله
    مرام:ترى بعلم اخوي عليكم
    انا:اصلا مافيه امل اروح معه تخيلوا بس خلاص اللحين لايشوفني ولا اشوفه الا يوم العرس
    منيره:وليـــــــه
    انا استهبل:علشان يشتاق لي ههههههههه
    مرام:ههههه لا من هالناحيه تطمني هو كل ثانيه يشتاق لس فيها تطمني
    انا:طيب اسكتوا ابوي وابوكم جوو
    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  8. #28
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    تـــآبع
    شيخه:واخيرا خلصوا سواليف
    منيره:انا مايقهرني الا انهم يزعجونا اركبوا اركبوا وفي الاخير يجلسون يسولفون
    انا:عاد ابوي وجدي وابويوسف كملت
    غاده:ولا باسم ويوسف وخالي ياسلام مب مخلصين الا بكره
    انا:شكلي بنزل اسولف مع جدتي الحين
    شيخه:اقعدي لايذبحونس بس
    ابوي وابويوسف جو وركبوا
    ابوي:عسى ماتاخرنا عليكم
    انا:ايه خسنا وإنا ننتظر
    ابويوسف:معليه اخر مره
    مرام:كل مره تقولون اخر مره
    ابوي وابو يوسف :ههههههههه
    بعدها حركنا كلنا سياراتنا واتجهنا لطريق الرياض
    إنا البنات علطول خمدنا في نص الطريق وابوي وابويوسف طاقينها سواليف
    وبعد ساعتين قوموناعلشان خلاص دخلنا الرياض
    انا وافتح عيوني:الحمد الله على السلامه
    ابوي وابويوسف:الله يسلمس
    ابوي:يله قومي بنات خالتس قربنا لبيتهم
    انا:طيب وصلوا الباقين؟
    ابوي:ايه شوفيهم ورانا
    انا:طيب وبديت اقومهم وقمنا كلنا ونزلناهم لبيتهم واتجهنا لبيتنا
    دخلنا السيارات داخل ونزلنا وانا علطول دخلت الصاله وقلت بصوت عالي:السلااااااام عليييييييييييييييييكم
    امي:هيييه منتب صاحيه من تسلمين عليه
    انا:على بسم الله الرحمن الرحيم الجن
    غاده:هيييه لاتقعدين تخوفينا وجع
    انا:ههههههآآآآآآي يازين بيتنا اشتقت له من بعد غياب
    شيخه:اللي يسمعس يقول غايبه مليون سنه كلها اسبوع
    باسم ومعاذ دخلوا اغراضنا ودخلوا علينا هلكانين
    ابوي:الله يعطيكم العافيه
    باسم ومعاذ:الله يعافيك وراحوا لغرفهم
    امي:يله شيلوا اغراضكم لغرفكم
    ريماس:يمه ملابسي معس
    امي:ادري انا اكلم خواتس
    انا:فشلوووووني كككككك
    امي:اعقلي يابنت ويله رتبوا هالحوسه وشذا صارت الصاله كنها زباله
    شيخه:حآظر ياآمنا الغاليه وشلنا اغراضنا واتجهنا لغرفنا وسحبناها نومه لين تقريبا الساعه ٦ قرب اذان المغرب

    بعد صلاة المغرب
    :في غرفتنا انا وغاده:
    انا بارهاق:ياربيه مالي نفس اروح بكره المدرسه
    غاده:محد رايح بكره والله تخيلي مافييني حيل صراحه
    انا:طيب وانسدحت ع السرير
    غاده:بتنومين؟!
    انا:لا بس بنسدح احس جسمي مهدود من التعب
    انفتح الباب علينا وكانت شيخه
    شيخه:بتنزلون معي تحت
    غاده:ليه
    شيخه:عادي نجلس مع امي وابوي وريماس تحت
    انا:ايه يله وبعد علشان اقول لـــ أمي اني بغيب
    شيخه:اوك يله
    نزلنا تحت ولقينا امي وابوي وريماس جالسين يتقهون
    امي:هلا يالله صباح خير تونا ليه قمتوا
    كلنا:هلا فيكم وجلسنا
    امي:رحوا تغدوا قبل مانكبه
    انا:مآشتهيت
    غاده:و لا انا
    شيخه:ولا انا بس صبوا لي قهوه
    امي:خذو صبوا خلاص كبرتوا صرتوا حريم
    انا:ههههههه الله يعينا
    امي:ابو باسم
    ابوي:سمي
    امي:قررت اخطب لباسم
    انا وغاده وشيخه :ياهووووووووووووه
    ابوي:الساعه المباركه ومن نويتي تخطبين له
    امي:منيره بنت اختي
    انا:ياحركات مب لاقين احسن من مناير
    ابوي:وبنيتي صادقه بنت اختس بنتن مشاء الله عليها الله يحفظها ويخليلها لـ أهلها
    امي:يعني موافق
    ابوي:شوفي ولدس وانا ماعندي مانع
    غاده:ونآآآآآآسه منيره بتصير مرت اخوي والله كشخه
    ريماس:يمه ليه ماتخطبون امل لمعاذ
    كلنا:هههههههههههههههههههههههههههههه
    امي:ههههههه ياحبي لس يابنيتي
    شيخه:يمه تدرين كلامها صح اخطبوها لمعاذ لين يكبرون وهم يخطبون ريماس لطارق
    ونخلص من هالرباعي
    ابوي:وهم على كيفكم خلوهم بيكفهم لين كبروا يحدوون مستقبلهم بنفسهم
    انا:صح كلامك يبه "وقلت بصوت عالي" يمآآآآآآآآآآآه
    امي:انا هنا جنبس وشوله تصارخين
    انا:يعني علشان تتحمسين هههههه
    امي:اخلصي وش عندس
    انا:شسمه بكره بغيب مالي نفس اروح المدرسه
    امي:براحتس
    ريماس:ابوي متى بروح اشتري لي مريول وشنطه
    ابوي:بكره اليوم مافيني حيل تعيبان
    امي:سلامتك وش فيك
    ابوي:تعرفين علشان الطريق
    غاده:احسن بعد علشان نروق اليوم النفسيات زفـــت
    امي:وانتو بعد بتغيبون
    شيخه وغاده:يس يس
    ريماس:يمه انا بروح
    امي:وش تروحين لا عندس لا مريول ولا شنطه ولاش (ولاشي)
    انا:بتروح بقميصها ههههههههه
    ريماس بدلع البزارين:انتي مالس دخل ابوي ابوي خلنا نروح نشتري لي مريول
    الله يخليك وبدت تصيح !!
    امي:تو يقولون في الاخبار ان بكره مافيه دراسه!!
    انا وخواتي :هههههههههههههه
    امي تناظرنا وتقول بصوت واطي :انطموا انتو
    ريماس:مابي تلعبون علي امل بكره بتروح
    امي:يالله لاتعاقبنا زين اصبري خلني اشوف اخوس باسم كانه وافق يجي يودينا نشتري لي لس مريول زين على زين ماوافق اقعدي في بيتكم
    انا:مشكله هالبزارين
    ابوي يمسح على راس ريماس ويقول:مشاء الله على بنيتي لحد يقولها شي اذا ماوداها باسم بوديها انا
    ريماس تطلع لسانها وتقول:احسن انقهروا
    امي:عيب وش ذا اللسان
    شيخه:هههههههه احسن
    انا:ابوي ابي اطلب من المطعم
    امي:الغداء في المطبخ وشوله الخساير
    انا:يمه ماشتهيت رز
    غاده:ولا انا
    شيخه:ايه نبي نطلب من المطعم
    ابوي:زين اطلبوا اللي تبون
    كلنا:مشكووووور يالغالي
    بيت ابو سعد
    ام سعد:هاه ياعيالي وش رايكم نتوكل على الله ونروح نخطبهم
    سعد:البنات توهم صغار
    ساره:مب صغار الا عقل وثقل مشاء الله
    ناصر:انا عن نفسي موافق عادي لو تبون اتزوج اليوم تزوجت
    ابوسعد:ههههههه وش فيك ياولد اركد اركد وانا ابوك
    سعد:انا عن نفسي لا تخطبون لي البنات صغار علي اذا بتخطبون لي شوفوا لي بنت في العشرين وفوق
    ابوسعد:البنت اللي نبي نخطبها لك كبيره كلها كم سنه وتدخل العشرين وافق وانا ابوك خلنا نفرح فيكم جميع
    سعد:لا مانيب ماخذ وحده الا في العشرين واكبر
    ام سعد:براحتك ياوليدي خلاص اجل بنخطب لك ياناصر شيخه الكبيره
    ناصر بحماس:توكلنا ع الله
    ابوسعد:ودي اقول لاخوي ابو محمد وش رايكم مب احسن
    ام سعد:الا شورك وهداية الله
    ابوسعد:اجل بمره العشاء وبقوله
    ناصرربحماس:ومتى نروح نخطب اليوم ولا بكره هاه متى متى؟؟
    ساره:انت وش فيك هههههههه الاربعاء او الخميس الناس عندهم دراسه وتوهم راجعين للرياض
    ناصر:يووووه خاف تروح البنت مني
    ساره:اللي يسمعك الحين يقول أنك تحبها ولا تعرفها من زمان
    ناصر:حبيتها من كلامكم عنها وعن اهلها
    ام سعد:بدق على ام باسم بكره وبقولها بشكل مبدئي واحجزها لك ولا يهمك ياوليدي
    ناصر:مانحرم منس يالغاليه
    ام سعد:امين ولا منكم كلكم
    "في بيت خالتي"
    يوسف:ماتبون تروحون تشترون اغراض المدرسه
    منيره:الا نبي تودينا بس مو اليوم بكره
    يوسف:ايه تامرون امر واذا بعد تبونا نمر بنات خالتي مرينا عادي
    مرام: ايه علشان مضاوي ههههههههههه
    يوسف:ايه علشانها يله دقوا عليهم شوفوا
    منيره:لاتتعب نفسك البنت تقول منتب شايفها الا يوم العرس
    يوسف:الله يوم العرس عاد
    مرام:بعد لازم تتحمل هذي طلبات العروس
    منيره:الله يعينك ياخوي
    يوسف:معليه خل يجي بكره ويصير خير

    يتـــبع





    اذكروني بدعوه :)





  9. #29
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    ..بيت جدي..
    جدي: اروح معكم واخطب لوليدي ناصر هذي الساعه المباركه
    ابو سعد:ساعتك ابرك اجل ان شاء الله يوم الاربعاء نتوكل ع الله ونروح للرياض
    جدي:ان شاء الله الاربعاء الا ربعاء
    خالي:ابوي عمي
    ابو سعد وجدي:هلا
    خالي:خلاص قررت احط عرسي مع عرس يوسف ومضاوي
    جدي:بس عرسهم بعد سنه وبنت عمك صبرت عليك كثير
    خالي:لايبه يوسف ومضاوي قرروا يصير عرسهم بالعطله اللي بين الترمين
    ابوسعد:اجل على البركه توكلنا على الله الله يووفقكم ان شاء الله ويسعدكم اجل انآ استاذن بروح ابشرهم
    جدي:زين وان شاء الله على موعدنا يوم الاربعاء
    ابو سعد:انشاء الله فمان الله
    جدي وخالي:فمان الكريم الله حافظك
    خالي:بروح ابشر امي
    جدي:زين وخذني معك
    قالوا لجدتي وانتشر الخبر ان عرس خالي بيكون مع عرسي انا ويوسف
    ..
    من بكرهـ العصر
    شيخه:ريمآس قومي خلاص بكره وراس مدرسه مب تقعدين تنومين لين الليل وتسهرينا
    ريماس وهي تسحب اللحآف وتتلحف فيه:توني نايمه وخري عني
    شيخه تسحب اللحاف وتقول:بتقومين ولا اكـب عليس مويه
    ريماس قامت وهي تتأفف:آوووووووف خلاص قمت قمت
    انا وغاده دخلنا لغرفة شيخه وريماس
    انا:وش فيها ذي مطنقره (معصبه او متنرفزهـ)
    شيخه:ماتبي تقوم وقومتها غصب
    غاده:صح هي راحت المدرسه اليوم؟!!
    شيخه:أيه راحت سبحان الله عنآآآآآآد
    انا:شلون راحــــــت وهي ما عندها مريول
    ريماس وهي قايمه بتروح للحمام:ابوي وداني الله يخليله لي وراحت
    انا:آها ابوي ياحبي له بس ابوي معطيها وجهه
    شيخه:ماصار مثل باسم امس يوم امي قالت له قال والله انا مب فاضي اوح السوق علشان مريول وشنطه
    غاده:بعد اخوكم هذا مايستحي مفروض يحترم امي داقه عليه ومفروض يقول ابوي تعبان
    انا:ا قليلة الحياء ريماسوهـ مفروض شافت ابوي تعبان قالت خلاص مب رايحه ماتستحي هالبنت
    شيخه:توها بزر ماتعلمت
    انا:بنات تسمعون جوال يرن
    غاده:جوالس ياحظي
    انا:من ذا اللي بيدق العصر غريبه صديقاتي اكيد خامدات الحين
    شيخه:يمكن هم بيسالونس ليه غايبه ولا شي
    انا:يمكن واتجهت للباب
    غاده وشيخه:لحظه بنجي معس
    انا:خير وش تبون
    غاده:بنجي معس علشان لين خلصتي ننزل لــ آمي ونقولها نبي نروح السوق
    وش نحتري بعد
    شيخه:بكرهـ بنداوم خلاص
    انا:طيب يله
    رحنا لغرفتنا انا وغاده وتوني داخله الا ينقطع الاتصال
    انا:متعبيني على الفاضي وخذيت جوالي وشفت المكالمه وصارت من يوسف
    غاده:هاه من للي داق عليس؟!
    انا:يوسف
    شيخه:غريبه وش يبي
    اننا:مدري عنه
    غاده:يمكن علشان مأمل انه بيودينا نشتري اغراض المدارس
    انا:يمكن خلني ادق عليه واشوف
    شيخه+غاده:طـــــــــــيب
    دقيت ورد علطول
    يوس:هلا والله هلا وغلا بقلبي هلا بزوجتي وحبيبتي
    انا:ههههه وش فيك هلا بك اكثر
    يوسف:شخبارس؟
    انا:الحمد الله تمام وانت اخبارك؟
    يوسف:تمام ياقلب يوسف
    انا:الحمد الله دووم
    يوسف:انا الحين بودي خواتي للسوق نمــركم
    انا اصرف:لا ابوي بيودينا
    يوسف:ليه تتعبوونهـ وانا موجود
    انا:مانبي نكلف عليكم
    يوسف:لا كلافه ولا شي وبعدين قولي مابي اروح معك ترى خواتي وصلوا كل كلامس
    انا:زين انك عرفت خلاص اجل افهمها يازوجي العزيز
    يوسف:بس مايصير كذا
    انا:معليه يوسف افهمني
    يوسف بضيق: طيب براحتس يله مع السلامه
    انا:اوك مع السلامه
    شيخه:زعل صح
    انا:شكله كذا
    غاده:خلاص خلنا نروح معهم مب ضار ولا تخافين مب مخلينه يكلمس ابدا
    انا:مابي مابي مابي
    شيخه ابتسمت بخبث وقالت:غآآآآآآآآآآده تذكرين يوم اقولس بوريس ذاك اليوم طبخه في النت
    غاده بااستغراب: وش طبخته؟!!
    شيخه:يووه نسيتي ومسكت يد غاده وسحبتها وقالت :تعالي بوريس وراحوا
    غاده:هيه فكي يدي وش طبخته
    شيخه:اسمعيني انتي الحين
    غاده:طيب قولي

    تم الجزء الاول من البارت الاخير





    اذكروني بدعوه :)





  10. #30
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    الـبـــــــآآآرـــــــــــــــ الحادي عشر والاخيرـــــــــــــــــــــــت

    آلجـــــــــ آلثــآني ــــــزء

    شيخه:اسمعيني انتي الحين
    غاده: قوووولي
    شيخه:مآتبين تسوين مقلب في مضآوي
    غاده بحماس:الا اكييد اكيييد
    شيخه:طيب اسمعيني عندي لها مقلب يجنن
    غاده:وشو بسرعه قولي حمستييني
    شيخه:اسمعي

    نخليهم و نرجع لي ^_^

    انا كنت جالسه بغرفتي بهدوء وطمأنيه الا شوي ينفتح الباب علي بآقوى شي وشيخه وغاده داخلين علي وآشكالهم مرتبكه وخاآيفين

    آنا نطيت من مكاني وقربت لهم وقلت بخوف:وش فيكم بسم الله وش صاير
    شيخه:مضآوي مصيبه مصيبه
    آنا بخوف :وشو انطقي بسرعه
    غاده بتوتر:يوسف يوسف
    انا خلاص وشوي بنجن:وش فيه خلصوووني
    شيخه بربكه:يوسف سوى حادث والحين هو بالمستشفى
    انا :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يوووووسف بالمستشفى
    غاده وشيخه وماسكين الضحكه:ايه
    غاده:كله منس انتي السبب
    انا بااستغراب:آنآآآآآآآآآآآ
    شيخه:ايه انتي انتي اللي زعلتيه وشوفي وش صار
    انا خذت عبايتي ورحت اركض تحت وخواتي وراي يضحكوون الا فاطسين ضحك
    انا:انتو هييه شايفين هالوقت مناسب للضحك
    غاده وشيخه:ههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي
    انا عصبت وقلت بصراخ:خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير قلة آدب
    غاده:هههههههههه واآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونااااااااااسه شكلس وانتي معصبه كذا ومتنرفزه
    شيخه:ولا وكلتي المقلب بعد ههههههههههههه
    آنا مافهمت للحين :مقـــــــــــــــــــــــــــــلب مقلب وشو ؟!!
    غاده:هههههههههههه يعني كل اللي قلناه لس نصب × نصب
    انا:يعني يوسف لاسوى حادث ولا شي
    شيخه:أيه وانحاشت هي وغاده
    وآنا ألحقهم وانا خلاص موصله من العصبيه
    غاده وقفت وقالت :خيييير لييه معصبه يعني انتي تسوين فينا مقالب وساكتين لس وعادي
    ماعصبنا كل هالعصبيه وانتي الحين شوي وتذبحينا
    شيخه:حلال عليس وحرام علينا
    انا:يمه يمه كلووووووووني الواحد لو يبي يسوي مقلب يسوي شي خفيف مب كذا عاد
    غاده:لا والله يعني الحين انتي مشاء الله عليس كل مقالبس خفيفه اقول بس انقلعي
    انا سكت فجاءه يعني جالسه استوعب اللي صار وبعدها انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    غاده وشيخه يناظروني بااستغراب
    انا:هههههههههه توني استوعب اللي صار
    شيخه:هههههههه الحمد الله والشكر بدري
    غادهـ:البنت هذي من انخطبت وهي مدري وش صاير لها
    انا:والله حتى انا ملاحظه على نفسي يله معليه لازم الواحد يتغير
    شيخه:طيب يله امشوا نروح تحت نشوف من بيودينا
    انا:اوك يله بناآآآآآآت بنات
    غاده:نعم
    شيخه:خييير
    انا:ابي اتسآبق من زمان ماتسابقنا في الدرج
    شيخه:اوك يله حطوا رجليكم واحد ثنين ثلاث انطلقوا
    وصرنا نتراكض في هالدرج لين الصاله اللي امي وابوي وباسم فيها
    امي:وجع من اللي لاحقكم شوي شوي
    باسم:مهبببل انتو ؟!
    شيخه:وانت وش جايبك من دوامكم مبكر
    غاده:لا هذا وقته بس إنا نسيناه
    انا:اقول ماعليكم منه سوى اللي تبون
    باسم:اقوم انتف شعرس
    ابوي:خل بناتي ماعليك منهم
    انا وغاده وشيخه:الله لايخليييييييييينا
    امي:باسم ماتبي تتزوج
    باسم بصدمه:اتزوج ؟ّ!!!
    ابوي:ايه تتزوج وش فيك ماودك تكمل نص دينك
    باسم:بدري
    انا:لا بدري ولا شي وافق بس
    باسم:وش رايس تحددين مستقبلي
    انا:عطني ورقه وقلم طيب هههههههه
    غاده وشيخه:ههههههههههههههههه
    امي:بس انت وياها هاه ياباسم وش رايك
    باسم وهو يستعد للوقفه:افكر في الموضوع
    ابوي:خذ راحتك
    باسم:يله انا بروح اخذ لي غفوه لين اذن المغرب ومابي آزعاج انتو يالبقرات االثلاث
    انا:هيييييه يالثور احترم نفسك
    باسم:انا ماقت الا الصدق بقر
    غاده:لا والله
    شيخه:خلوه مقهور منا
    باسم قرب لنا وقال بصوت واطي:هين خل ابوي يروح وارويكم وراح
    انا بصوت عالي:ماتقدر تسوي شي
    ابوي:خلوه عنكم ولا يهمكم ابدا دامني موجود
    شيخه:ماننحرم منك يالغالي
    رن التلفون وردت امي
    ام سعد:هلا بيت ابو باسم الـــ ....
    امي:ايه نعم من معي
    ام سعد:انا ام سعد
    امي:ايه هلا والله وغلا شخبارس وش اخبار العيال؟
    ام سعد:الحمد الله بخير وشلونكم انتو ؟
    امي:اللهم لك الحمد بخير وصحه وسلامه
    ام سعد:والله ياام باسم انا داقتن عليس ابيس بسالفه
    امي:تفضلي ياآم سعد قولي
    ام سعد:ابي اخطب بنتس شيخه لولدي ناصر
    امي:الساعه المباركه ياوخيتي
    ام سعد:اجل ان شاء الله انا وابو سعد بنجي عندكم الاربعاء ونخطبها من ابوها
    امي:حياكم الله
    ام سعد:الله يحيس ويسلمس يله اخليس الحين مع السلامه
    امي:فمان الله مع السلامه وقفلت السماعه
    ابوي:من ذا؟
    امي:ام سعد تسال عن اخبارنا وتقول بنجي يوم الاربعاء
    ابوي:حياهم الله
    انا:يمه مب كانها غريبه جيتهم
    امي:لا غريبه ولا شي عادي زياره عاديه
    شيخه:اكيد يمه وجهس يقول غير كذا هههههه
    امي:اعقلوا بس
    غاده:يبه من بيودينا نشتري اغراض المدرسه
    ابوي:اخوكم باسم
    امي:قله انت انا هبلبي امس
    ابوي:زين وانتو العشاء اجهزوا خلاص
    شيخه:طيب

    بيت خالتي

    منيره:قلت لك لاتدق وتتعب نفسك بس عاندت وشفت النتيجة
    يوسف:هين بشوفها يعني بشوفها
    مرآم:ان شاء الله المهم الحين نروح نركب السيارة ولا لا
    يوسف:الا يله مشينا
    منيره+مرام:آووك

    العشاء

    نزلنا بعبياتنا تحت وشفنا باسم معصب موصل لاخر درجه

    باسم:امشوا قدامي بسرعه
    انا:ترى مب لازم تودينا
    باسم وصلت معه:امشي قدامي لاذبحس هنا الحين وطلع
    شيخه:امشوا امشوا قبل لاياكلنا يمآآإآآأآآآإآآه
    غاده:استغفر الله عاد الحين هو وش عنده يعني
    انا:بعد وش عنده يا بيروح لربعه يا بيجلس لي على النت بنعطله ياعمري عن اشغاله
    شيخه بتريقه:شكله رجل اعمال ياعمري بس يالاشغال
    ريمااس بنرفزه:انتو امشوا
    انا:اوووف ترى محد رايق
    شيخه:طيب امشوا يله الحين بيسوي لنا محاظرهـ
    غاده:طيب يله خلصونا
    عدلنا العبايات ورحنا نركب السياره وعلطول مامدانا نركب الا قال لنا بعصبيه:بدري
    كان طوولتوا شوي تونا
    إنا كلنا ساكتين وسافهينه ومخلينه يبربر على راحته وبعدها انطم وهجد من
    نفسه
    <<اللي اخوانها كذا تسووي مثلنا

    أنا :هجدت خلاص
    باسم ناظرني بدون نفس ورجع ناظر طريقه
    انا:جاوبني هديت و لا لا
    باسم :وش تبين خلصيني
    انا:اولا ليه معصب ؟؟!! وش فيها يعني اذا وديتنا السوق؟!
    باسم:يعني مايبي لها لاني منيب فاضي صاير لكم سواق انا
    غاده تتهزاء:مشاء الله ياكثر ماتوددينا وتجيبنا
    باسم تنرفز وقال:بتسكتون ولا شلون ؟؟
    شيخه بعصبيه:بنسكت بنسكت اوووف
    ريماس:الله يعين منيره عليك
    انا مسكت فم ريماس وقلت بصوت واطي:اسكتي وجع
    باسم استغرب وقال:وش فيكم وش فيها منيره وش صاير
    غاده تصرف:لا مافيه شي سلامتك
    ريماس:وليه ماتقولون له عادي وش فيها
    شيخه طقتها مع راسها وقالت بصوت واطي:امي بتقوله جعلس المصع لا تتلقفين بسواليف الكبار وجع ان شاء الله
    باسم:قولوا وتبببببن
    انا بقلة صبر:اوووووف امي تبي تخطب لك منيره بنت خالتي خلاص فهمت الحين
    ارتحت
    باسم:ههههههههه وبس هذا !؟ صدق ماعندكم سالفه وليه ماقلتوا لي من الاول
    شيخه:لان امي بتقول لك كل شي ماله داعي نتلقف
    باسم:زين يعني الحين امي بتخطب لي منيره
    غاده:لا اختها وش قاعدين نقول من ساعه
    باسم:حلو اجل موافق
    انا:وليه غيرت رايك
    باسم:وانتي وش دخلس
    انا:الباب
    باسم:اطلعي منه !
    انا:طيب وقف السياره خلني انزل
    كلهم:هههههههههههههههه
    غاده:خبله انتي
    انا:لا اتخيييبل ههههههههوع
    باسم:انتو الحين تبون السوق ولا ابو ريالين ولا المكتبه
    شيخه:اول شي السوق وثاني شي ياابو ريالين يالمكتبه
    باسم:طيب يله هذا السوق وصلناه انزلوا وخذوا شغلكم كله فاهميين
    ريماس:مب نازل معنا
    انا وخواتي دزينا ريماس مع كتفها
    باسم:لا بنزل معكم تدزون ولا تقعدون تبوني اخليكم تهيتون في السوق بلحالكم
    في الاحلام
    انا:بنضيع يعني الحين
    باسم:اقول انزلوا وبلى كثرة بربره
    نزلنا وشرينا كل اغراضنا وبعدها رحنا المكتبه وشرينا الدفاتر والاقلام
    والحوسه وبعدها رجعنا بيتنا
    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايتي انا الفل و الريحان
    بواسطة الفل و الريحان في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-11-01, 09:51 PM
  2. لا احد يرد على روايتي بعد بدايد كتابتها
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-09-29, 07:10 PM
  3. لا قلت بعقل يصرخ الطيش ويقول بدري
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-10-21, 06:55 AM
  4. أحيان أحس أني من الطيش كثرت
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-09-23, 07:29 AM
  5. تدري ليش أزعل عليك يا روحي..
    بواسطة شطورة و مزيونة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-03-29, 04:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •