تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 43
  1. #1
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    اليوم اتيت لكي اطرح بين ايديكم روايتي الاولى
    في فن الكوميديآ

    التي تنتظر منكم الاطلاله و تطلب منكم النقد قبل المديح

    روايتي تعتبر لمحبين الوناسه والهبال والصرقعه مثلي يعني
    <<طسي *_^

    آتمنى الآقي منكم التفآعل وان شاء الله تستمتعون بقراءة احرف
    روايتي مثل مااستمعت وانا اكتبها *_^

    وبث احس اني طولتها وهي قصيره

    البارت الاولى بين ايديكم اتمنى يرووق لكم




    طبعا واكيد مابيكم تبخلون علي بآارائكم
    توقعاتكم افكاركم اي شي يعجبكم
    حطووه لاتستحون







    اذكروني بدعوه :)





  2. #2
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    ¤"البارت الأول~+



    أنا بطفش:ياربيه طفش×طفش
    وش هالحياه استغفرالله ملل اوف اوف مليت متى اصير ولد متى؟
    غاده :الحمدالله والشكر وش فيس استخفيتي ولا وش صار لس بالظبط
    أنا بنرفزه:اكيد بستخف وبنجن يعني وحده جالسه ٢٤ ساعه مع الجدران ماتبينها تنجن وتستخف وتنهبل وكلش
    غاده:الا بسألس ذاك اليوم ليش جالسه قدام الجدار وتضحكين
    أنا بخوفها:ههههه ايه كنت جالسه اكلمه
    غاده:يمه يمه في احد في العالم يكلم جدار
    انا:ايه انا
    غاده بخوف:طيب يعني هو كلمس
    انا وابي أخوفها اكثر:ايه كلمني ماتشوفيني اضحك له
    غاده مطيره عيونها وتقول وهي ترتجف من الخوف:يعني هو هـــ و هو تــ تــ تكلم الجدار كلمس
    انا وماسكه الضحكه غصب:ايه كلمني اسمعي بقولس وش صار
    انا سألته قلته مامليت من وجهي تكفى جاوب بصراحه؟
    هو قال الا مليت و دي انحاش من هالبيت اللي الوجيه فيه لو انهد عليهم ماتتغير!
    عاد انا قلت احمد ربك انك عندنا هو قالي من زينكم ولا من زين بيتكم وانا قلت له... انا توني بكمل الا تطلع الضحكه اللي ماسكتها غصب عني :هههههههههههههههههه آه يابطني
    ههههههههه صدق انس مخفه و يلعب عليس بسرعه ههههههههه
    (طبعا كان شكل غاده مضحك جدا خلني اوصف لكم كيف كان)
    كانت تصيح وترتجف من الخوف ومطيره عيونها في الجدار وتتكلم معه وترجع على ورا وتقول برعب:انا بطلع من البيت واوعدك انك ماتشوف وجهي ابدا بس تكفى الله يخليك لاتتكلم الله يخليك وتكمل صياح
    انا طبعا مب قادره أمسك نفسي عن الضحك و ابي اقولها اني العب عليها بس مب قادره حاولت اهدي نفسي وقلت بالغصب:هههههههههههههههههه تراني هههههههههههههههههه العب عليس يالهبله الله يكملس
    هههههههههههههههههه بعقلس
    ههههههههههههههههههآآآآي بطني بطني مب قادره لحقوا علي
    هههههههههههههههههه
    غاده قربت عندي بعصبيه وبدت تطق فيني ومن كل قلبها بقوه وقهر و انا أضحك لا انا قادره أبعدها عني ولا قادره أوقف ضحك فخليتها تطق فيني لين تشبع و صرت أضحك ضحك مب طبيعي
    غاده انقهرت وتركتني وبدت تدعي علي:الله ياخذ غبائس و هبالس اللي هبلبي ياجعلس تأخذين لس واحد يطلع الشيب من راسس يالعجوز
    أنا أمسح دموعي من الضحك:اذا عقلس قوطي وش اسوي لس انا ههه هههههاأآأآأآي
    غاده:تموتين جعل عدوس الموت
    أنا:امين يارب آه وربي وخرتي الطفش عني آه يابطني وناسه تكفين خلنا نعيدها
    غاده:انقلعي جعلس الصمرقع
    أنا:ايه ادعي لي انا مب عاجبه نفسي ابي انهبل اكثر واكثر هههههههههههه
    غاده:جعلس الهبال قولي آمين
    أنا:امين هههههههههههههههههه
    غاده:يارب ترحم حال اختي يارب
    انا ورجع لي الطفش:ياربي ابي اعيش مغامره مليت من الهدوء والروتين الممل ياشين العطله وانتي جالسه تحرسين الرياض اوف متى تجي الدراسه اشتقت لهبالي وه وه بص
    غاده بتنجن:انتي هيه اثبتي على شي مره اشتقتي لدراسه ومره تكرهينها
    أنا:ايه اكرهها شي اكيد بس علشان الهبال اللي فيها احبها فهمتي
    غاده:تكلمي زين يالهنديه
    أنا:اذا فهمت وش قلت فهمتس
    غاده:يارب صبرني عليها يارب
    انا اتجهت للباب
    غاده:وين رايحه
    انا:اختس اللي خامده من امس ماودها تقوم؟ ولا وش علتها؟
    غاده:وش عليس منها خليها تخمد بعدين البنت نايمه الظهر مب من امس
    انا أتخصر:قولي والله ترآها كبرت خلاص لازم تقوم تصلي تجمع كل الاوقات مع بعض ماتخاف من الله
    غاده:خلاص دام انها علشان الصلاة اجل خذيني معس
    انا وغاده طلعنا واتجهنا لغرفة "ريماس+شيخه"
    أنا:طيب شلون بنقومها ماعندس خطه تضحك
    غاده:لا كل الخطط عندس انتي و هالمخ اللي شغال طوال الحياه هب عليس
    انا مسكت راسي وقلت بالمصري<يعني فقدت الذاكره هههههه:أدا انا فين ومين انتي يابت وقايبيني هنا ليه فين ماما وبابا من قابني هنا انتي مين انتي مين؟
    غاده:ههههههههههههههههههه امشي امشي بس لايكثر لاتخافين عيني بارده
    انا:واضح والله راسي عورني جعل عينس الفقع
    غاده تقرب لراس اختها وتتفل:تف تف تف اسم الله على راسس تف تف تف
    انا بقرف:جعلس القرف يالوسخه وععع وتوني بتتفل على غاده
    بس غاده انحاشت ودخلت غرفة خواتي وطبعا شالت الباب معها مافتحته وصعق بالجدار صقعه اقوى شي في الدنيا<لحد يعلق هههههههه
    وطلع صوت مثل صوت الانفجارات
    وعلطول ريماس قامت و نطت بشكل سريع وعيونها في جبهتها من الخوف والرعب وتتكلم بسرعه :وشو وشو حرب هاه صار فينا مثل العراق وفلسطين "وبحسره قالت"انا قايلته ان امريكا بتحاربنا احسن هذا جزاء العرب ليش ماتكاتفوا وصاروا يد وحده ضد العدو آه ياحسرتي على شبابي ياويلي و يلآه حرام ماتهنيت في عمري حسبي الله عليك يابوش و ياابوما <ماتنلام قايمه و نايمه بنفس الوقت
    طبعا انا+غاده +شيخه فاقعين ضحك الا ميتين ضحك عليها وعلى كلامها اللي مدري وش يبي في الحياه
    أنا:هههههههههههههههههه آه بطني ناوين تموتوني اليوم ياخواتي اكيد
    هههههههههههههههههه
    شيخه: هههههههههههههههههه البزارين مشكله يصدقون بسرعه ياليتني مالعبت عليها قبل ماتخمد
    هههههههههههههههههه
    غاده:هههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه شوفوها رجعت تنام
    أنا:صدق انها مخرفه
    هههههههههههههههههه
    شيخه تحاول تسكت:خلاص اسكتوا بطني تقطع آه ياقلبي
    هههههههههههههههههه
    انا امسح دموعي من الضحك:شويخه وش انس قايله للمخفه الثانيه
    شيخه:قلت لها بكره بتقوم الحرب العالميه ٤
    غاده:وش رابعته انتي بعد
    هههههههههههههههههه
    انا:هههههههههههههههههه حرام خليتي البنت توسوس
    شيخه:احسن ازعجتني تقولي ليه العرب مايتفقون و يذبحون امريكا وانا وش علي يتفقون ولا يقعدون عليها افكار مدري وين تجيبها
    غاده:طيب اللحين وش وجه الشبهه بين الحرب الرابعه اللي مخترعتها انتي و كلام اختس المخرفه في عز الطفوله
    شيخه:والله كنت على النت ومب رايقه لها و تسألني اسئله مالها دخل في ام الحياه فقلت لها علشان الحرب العالميه ٤ بتقوم بكره وراحت انسدحت على سريرها و مادريت الا هي في سابع خمده ههههه
    انا:هههههههههههههههههه وش هالعائله اللي كلها مخفات الله لايبلاني بس
    غاده:اقول انطمي هين شغلس عندي
    انا أكش بيدي على غاده وأقول:كش وكش ومالت عليس مالت وقربت عند ريماس وجلست أقومها
    ريماس وهي نايمه تتكلم:وخري عني مابي اقوم خلي الحرب تخلص اول مابي
    انا:قومي صلي وش حربه وانتي تصدقين اي شي ينقالس
    ريماس تدفن راسها في السرير وتصارخ:مابي مابي
    انا حمدت وشكرت ربي على نعمة العقل
    شيخه:اقول تعالوا خلنا ننزل عند امي مسكينه بلحالها
    انا ابتسمت بخبث وقلت:اوكيشن وبديت اقلد مشيت العساكر:الى الاماآآآم سر
    وصارنا نتراكض لين الدرج على بالنا مسوين سباق يعني و طبعا اللي يسمع صوت رجلينا وركضنا يقول سباق هجن مو سباق بنات
    غاده:وجع وش هالرجلين عليس
    أنا:قولي مشاء الله شكل اليوم مب معدي على خير من عيونس
    غاده:احسن جعلس تطيحين
    انا وأنط اخر درج قلت: وصلت هييهه ماامداني كملت جملتي الا وانا طايحه على خشتي طراآاآآاآاآخ
    شيخه+غاده:ههههههههههههههه
    غاده:الحمدالله شفت فيس يوم قبل مأموت احسن تستاهلين عساس من هالحال واردى
    انا و ماسكه رجلي:آي رجلي وجع تكفين لاعاد تتسابقين معي صكيتيني بعين جعلس الهبال
    غاده:شكرا خلي الهبال لس واتجهت للصاله
    وانا وشيخه وراها
    انا بصوت مزعج جدا جدا:السلاآاآاآم علييييكم
    امي:وجع جعلس الصمخ نسمع ترى مناب صمخان
    انا:ردي السلام يمه اول
    امي:الله يصلحس من بنت هاه وعليكم السلام
    غاده:روقي يالغاليه ترى جاين نجلس معس
    شيخه:ونونس و نوسع صدرس
    انا:الا وين ابو باسم يازوجته
    امي:راح يصلي العشاء
    انا:خساره قهر قهر
    امي:خير وش عندس
    انا:كنت ابيه بشغله
    امي:وش هي؟
    انا و أبي أرفع ظغط امي:يمه سر مايصلح تعرفينه
    امي:جعلس السر اللي يسرك قولي آمين
    أنا:يمه وش ذا الدعاء العجيب الغريب
    امي:مدري عنه طلع وبس
    انا بمونه قويه:يمه تكفين لاعاد تدعين
    امي ارتفع ظغطها:قومي عن وجهي ياقليلة الحياء اذا الكبيره كذا اجل الصغار وشو
    شيخه:يمه ماعليس منها اسفهيها
    انا وأحب راس امي:يمه بقولس شي
    امي:قولي يابنتي الكبيره
    انا:يمه خلنا نطلع تكفين تكفين
    امي حطت يدها على مخباها وقالت بااستهزاء:اصبري خلني اطلع مفتاح السياره
    انا صدقت:يمه صار عندس سياره وإنا ماندري
    امي بسخريه:ايه امس ابوس شاريها لي
    انا:ياحبي له ابوي فديته يدري اني من زمان ابي اسوق سياره وجابها ماحب يكسر بخاطري<مصدقه نفسي
    امي تتهزأ:الله يكملس بعقلس اسم الله عليس اسم الله عليس
    و بهاللحظه دخل ابوي علينا
    أنا نطيت عنده وقفت قباله وقلت:هلا هلا هلا وسهلا تو مانور البيت قوموا بنات جيبوا لابوي البخور
    غاده:وش تبين بالبخور
    انا:مدري روحي جيبيه وانتي ساكته
    ابوي مب مستوعب:خير وش فيس يابنت ابو باسم انهبلتي مرتن وحده وتقدم عنها وراح جلس على ارض الصاله
    انا فرحانه:مشكور ياحلى اب على السياره
    ابوي:وش سيارته
    امي+غاده+شيخه:
    ههههههههههههههههههههههههههه
    انا:خير تضحكون
    شيخه:انتي ليه غبيه كذا ههههههههه
    امي:انتي خذيها بالعقل يعني ابوس بيشتري لي سياره
    انا توني استوعب:ههههههههه صدق اني فاهيه
    غاده:من زمان ههههههههه
    انا:انطمي يالخوافه
    يمه لاعاد تلعبين علي وتخليني طنازه للعذال
    امي:اقول ابو باسم مضاوي تبي تتطلع
    ابوي:اركبوا وين تبين مضاوي
    انا:ابوي خلنا نروح لجيان تكفى تكفى
    ابوي:طيب بس لكم ساعتين بكره وراي دوام
    غاده:طيب بنروح نصلي و نقوم ريماسوه و نطلع
    وراحنا نتراكض فوق
    انا و غاده راحنا نصلي
    و شيخه راحت تقوم ريماس

    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  3. #3
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    البارت الثاني



    *.*.*



    وقفه علشان اعرفكم على اهلي *_^



    امي وابوي عادي نفس أي


    ابوووين في الدنيا يخافون على عيالهم


    ويحبونهم اكيد ^_^



    آنا:اسمي مضاوي وعمري 18 وادرس


    بثآلث ثانوي



    اخوي الكبير باسم عمره 24 وخلص دراسه وتوظف


    في شركة طيران


    وماحبه ابدا ابدا *_^



    والثاني معاذ عمره 14 في ثاني متوسط


    دايم نرفع ظغطه *_^



    وخواتي 3




    اختي شيخه:عمرها 16 في اولى ثانوي



    اختي غاده:عمرها 15 في ثالث متوسط


    اختي اخر العنقود ريماس عمرها 9 سنوات


    في ثالث ابتدائي




    نبدا البارت



    منيره:هيييه مرام وش رايس نروح بكره لبنات خالتو


    مرام :ونااااااااااسه اقسم بالله انواع الفله هناك تعالي نزعج امي ليين توافق


    منيره:يااااربيه بس هذي وهي اختها ماتروح لها الا بعد مانزعج اهل اهلها


    مرام:مدري وش يحبون في هالبيوت والجدران


    منيره:قومي نروح لها وخلينا من هالكلام


    مرام:شميييييينا


    منييره:هييييه لاتعكسين الكلام كم مره اقولس


    مرام:مالس دخل امشي بس وانتي ساكته


    منيره طقتها مع راسها وانحاشت


    مرام:مب لاحقتس موتي قهر


    منيره تستهبل:الحقيني تكفين تكفين


    مرام:الله يشفيس بس


    منيره:امييين وياس


    مرام صارت تركض في الدرج وتنادي :يمه يمه يمه


    ام يوسف بخوف:خير خير وش فيس


    مرام ببرود:سلامتس بس بكره نبي نروح لخالتي


    ام يوسف بعصبيه:وجع خوفتيني حسبت صايرلس شي


    (وهدت نفسها وقالت):توكم الاسبوع اللي راح عندهم حلى هو


    منيره:يمه وشو يعني؟ عادي يعني لو نروح لهم كل يوم!


    ام يوسف:خلهم يجونكم هم


    مرام:وش الفرق يعني؟


    امهم سفهتهم وراحت


    منيره:يلا اي شي يجونا ولا نروح لهم اهم شي نوسع صدورنا


    مرام:اوك خلينا ندق عليهم و نشوف


    منيره:اوتشيه


    مرام:اسمها اوكيه


    منيره:ابارك لس يعني ولا وشو


    مرام:لا ارقصي لي


    منيره:قومي قومي خلنا نرقص مليت من الطفش


    مرام:جبتيهاآآآآ شمينا




    هذووولي بنات خالتي



    وقفه اعرفكم عليهم



    خالتي وزوج خالتي


    نفس امي وابوي مافيه فرق



    يوسف ولدهم الكبير


    عمره 26 ومتوظف مع اخوي بسيم




    منيره عمرها 17 في ثاني ثانوي



    مرام عمرها 15 في ثالث متوسط



    وطارق عمره 14 في ثآني متوسط


    وطبق الاصل من معاذ



    امل: اخر العنقود هي وريماس واحد




    نرجع لروايه ^_<




    ^.في جيـــآن ^.



    انا و ماسكه العربيه :هيه انتو يالثلاثي اي قسم بتروحون


    غاده:انا بروح للمجلات


    شيخه:وانا العطورات


    ريماس وماسكه عباية امي:انا بروح مع امي


    انا:وععع ماعندكم ذوق في اختيار الأقسام وحولت نظري لـ ريماس وقلت:انتي هيه فكي عباية امي صايره كنس بزر


    امي:وش عليس من بنتي خليها


    ريماس تطلع لسانها تقهرني يعني


    انا:جعله ينقطع ومشيت بالعربيه


    امي:مويض و ين بتذلفين


    انا أستهبل:بروح اغازل


    امي بصدمه:وشو؟؟!


    انا:ههههههههه وانا اقول بناتس من طالعين عليه اثرهم عليس


    غاده:ليه وش فينا


    شيخه:بعدين لنا الشرف إنا نطلع لأمي


    أنا:وش فيكم بعد؟ مخفات


    امي عصبت وفسخت(خلعت) نعلتها وذبتها(*رمتها*) علي :هين شغلس في البيت ياقليلة الأدب


    غاده +شيخه انحاشوا من الفشله الناس قامت تطالع فينا



    انا:ههههههههه يمه يكفي النعله و انحشت بعربيتي


    امي ضحكت علي و مسكت ريماس وراحو يتمشون



    ..


    غاده:ياربيه هذولي كفو احد يطلعهم


    شيخه:مهبل


    غاده:اسكتي لاتسمعس امي بس


    شيخه:ههههههههه والله وجيه الناس تفطس ضحك


    غاده:ههههههههه شفتي اللي جلس ع الارض وقعد يضحك


    شيخه:ههههههههه ايه شفته الله يقطع بليسه


    غاده:ماينلام بصراحه


    شيخه:ههههههههه من جد يلا ياشاطره روحي لمجلاتس


    غاده:اوتسي باي


    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  4. #4
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    نرجع لي *_^



    انا شفت ولد تقريبا عمره ١٤ وكان لابس بنطلون طيحني وحاط شعره كدش ومعبي سلته من كل الانواع والاشكال


    حبيت انرفزه شوي مشيت بسرعه لعنده وصدمته وقلت وانا أمثل الخوف:اسفه اسفه اخوي مانتبهت لك


    الولد تنرفز:كل هذا وماشفتيني عمياء


    انا ماصدقت خبر وقلت بصوت عالي:ايه ماشفتك عندك شي انت وسروالك ذا الوسيع استغفر الله ارفعه بس فشلتنا ماتعرف تلبس


    :هذي الموضه شكلك قرويه ماتعرفين شي


    انا:هذي موضه مابقى الا تتفصخون انت وكشتك رح حلق بس


    :روحي روحي تحظري واعرفي للموضه وبعدين تعالي حاكيني


    انا بمونه قويه:خلنا من الموضه الحين وقولي ليش معبي سلتك كذا ماعندكم اكل في البيت


    :انت وش دخلك؟؟


    انا أأشر على باب جيان:شف شف شفت هذاك الباب انا داخله معه


    :ناس فاضيه وراح عنها


    انا:ههههههههه هبلت به يستاهل هو وسرواله هالمفصوخ


    وبهالوقت رن جوالي


    انا:هلا والله وغلا تو مانور البيت


    منيره:ههههههههه وش بيته اسمعي بس تعالوا لنا بكره


    انا:بشوف امي وارد لس


    منيره:قلت لأمي بس عييت


    أنا:اجل بزعج امي خلاص بكره ان شاء الله إنا عندكم


    منيره:ان شاء الله وقفلت الخط بوجهي


    انا:صدق انها ماتستحي هين اوريها وبديت أتمشى في جيان لين شفت عجوز جالسه على الأرض قربت عندها وتربعت قدامها وقلت:وش فيس جالسه هنا لايكون عيالس بس رامينس


    العجوز عصبت:فالس ماقبلناه وبدت تهدي:لا بس رجيلاتي اوجعتني وجلست اريحهم


    انا:بس مايصلح تجلسين هنا


    العجوز:انتي موظفه فيذا


    انا أسحب لي ليز من عربيتي وأفكه وأقول:لا والله انا وحده ملقوفه


    العجوز تناظر فيني وتحمد ربي على نعمة العقل


    انا وأكل من الليز:اجل وين اولادس خلني اتعرف عليهم


    العجوز بصدمه:وشو ؟


    انا ضحكت وقلت:اقصد يعني بناتس وينهم


    العجوز:كلهن معرسات وتأشر على شخص وتقول :هذاك وليدي اللي جاي لمنا


    انا ناظرت له وخقيت معه وقلت :ماتدورين له على عروس


    العجوز:لا هو معرس مايحتاج


    انا:يوووووه قهر


    العجوز ارتفع ظغطها:الله يثبت علينا العقل والدين قومي روحي لاهلس الله يستر عليس بس


    انا:خلينا جالسين يمكن يعجب فيني ولدس ولاشي


    العجوز قامت عني


    انا:اجلسي اجلسي وسعي صدرس


    العجوز سفهتني وراحت


    انا:هههههه


    وقمت وحطيت الليز في العربيه ومسكتها وبديت أدف فيها


    انا: رفعت ظغط هالعجيز مسيكينه ههههههههه


    وش اسوي الحين لازم احلل هالطلعه وافلها ع الآخر


    وبديت اناظر لناس حولي وشفت بنتين كاشخات اخر درجه ومتلثمات و يمشون بدلع وقررت أخرب عليهم *_^


    قربت عندهم وخذت لي ببسي ورجيته وفتحته جنبهم مرآآآ


    (وطبعا مايحتاج اقول وش يصير لما ترجون علبة الببسي)


    انا ماسكه الضحكه غصب:اسفه اسفه معليش ماكآن قصدي


    ***بدلع:واآاآي انتي ايش سويتي الحين كيف بمشي وشكلي مره كذا فضيع


    والبنت ثانيه اللي كانت معها جالسه تصيح


    انا وماسكه نفسي غصب :معليش معليش وانحشت وبديت أضحك غصب عني:ههههههههههههههههه احسن قليلات الأدب ههههههههه


    يفتشون احسن بدال هالزينه كلها الله لايبلانا بس


    ***:انتي مجنونه؟


    انا اخترعت ولفيت لمصدر الصوت وقلت بنرفزه:خيييير


    :انتي مجنونه؟


    انا :لاء بس غيري يمكن وأشرت عليه


    ***يتميلح:طيب لاتكلمين نفسك مره ثانيه ياحلوه


    انا:وانت وش دخلك وجعل ايامك ماتحلى يارب


    ***:حرام ليش تدعين ؟


    أنا:الحين انت وش تبي


    ***:حبيت انبهك بس واخذ رقمك اذا مايزعجك


    انا:تقلع الله يشفيك بس ومشيت عنه


    غاده:هلا مويض وش عندس جايه عند المجلات هماس ماتحبينها


    انا:بس كلتيني والله رجلي جابتني هنا


    غاده:هاه وش اخر اخبار هبالس وش سويتي بخلق الله


    انا مسويه بريئه:ماسويت شي امشي وحليلي مؤدبه بمكاني لا كلمت احد ولاجلست مع احد ولا خربت على احد امشي جنب الحيط


    غاده:ايه واضح واضح


    انا:اقول اسمعي بس ترأ بكره بنروح بيت خالتي


    غاده:على كيفس تقررين انتي


    انا:ايه عندس شي المهم خلنا نشتري اغراض لجمعتنا باتسر


    غاده:اوكيك تعالي نأخذ شيخه و نشوف وش نشتري وش نحوس


    انا بحماس:قداآاآاآاآاآم




    مرت الساعتين سريعه علينا وطبعا


    اكيد إنا البنات ماودنا نطلعا بس وش نسوي غصب عنا



    قبل مانطلع



    انا بصوت رجولي:آنا بحاسب

    امي بملل المسكينه ملت من حركاتي ههههه):ومن غيرس الرجال هنا


    غاده+شيخه+ريماس:هههههههههههههههههه


    أنا:يمه كم مره اقولس لاتضحكيين علي العذال


    امي:امشي بس ولايكثر وانا امس


    آنا:آدعسس والله صرتي طبق الأصل من بنتس الله يخليها اللي هي أنا *__^


    امي ضحكت وقالت:بتحاسبين ولا اروح انا


    انا:يمه انا الرجال هنا اسمعي كلامي


    امي خبطتني على كتفي وقالت:مابقى الا هي


    أنا:يمه حرام عليس كسرتيني اليوم


    امي و من ورأ قلبهاهع :احسن الساعه المباركه


    انا:آفا يا....


    ريماس قاطعتني:بس اسكتي وجع وش هاللسان عندس روحي بس حاسبي قبل مايعصب علينا بابا


    انا:اسكتي يالبزره ودفيت العربيه اللي فيها اغراضنا ورحت عند اللي يحاسب وقفت وبديت أطلع الاغراض وأحطها على الشي اللي يتحرك <تراني ماعرف اسمه ههههه


    المحاسب:هذا الليز انتو مأخذينه مفكوك ولا انتو فاكينه


    انا:لا انا اللي فاكته


    المحاسب:بس مايصير كذا ياأختي


    انا:وليه ان شاء الله


    :شلون تأكلين شي ماحاسبتي عليه


    أنا:عادي بعدين بحاسب


    :لا عاد تسوين كذا مره ثانيه


    انا بعناد أبي أقهره:والله اذا جعت بأكل ولا علي منك


    صار يناظرني بعصبيه و يحاول يخلص اغراضي بااسرع وقت


    طبعا انا مستانسه انه عصب<خبله خخخخخ


    حط الأغراض بالكيس وتقدمت بطلع وقبل ماأطلع سمعته يقول بحقد:روحه بلى رجعه


    انا بصوت عالي ولاهمني احد:لعدووييني




    وشلت الأكياس ومشيت عنه

    وجو اهلي وخذو مني بعض الأكياس واتجهنا لسياره ومن ثما لبيتنا ^.^







    تم آلبآرت الثاني




    هل بتستمر حياتنا هاديه


    وكلها هبال × هبال


    او بتتغير ؟؟



    توقعاتكم ^_^




    ملاحظه



    اللي مافهم بعض الكلماآت يقولي


    اشرح لهـ لان فيه بعض الكلمات


    نجديه بحته ^_^





    اذكروني بدعوه :)





  5. #5
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    نرجع لي *_^



    انا شفت ولد تقريبا عمره 14 وكان لابس بنطلون طيحني وحاط شعره كدش ومعبي سلته من كل الانواع والاشكال


    حبيت انرفزه شوي مشيت بسرعه لعنده وصدمته وقلت وانا أمثل الخوف:اسفه اسفه اخوي مانتبهت لك


    الولد تنرفز:كل هذا وماشفتيني عمياء


    انا ماصدقت خبر وقلت بصوت عالي:ايه ماشفتك عندك شي انت وسروالك ذا الوسيع استغفر الله ارفعه بس فشلتنا ماتعرف تلبس


    :هذي الموضه شكلك قرويه ماتعرفين شي


    انا:هذي موضه مابقى الا تتفصخون انت وكشتك رح حلق بس


    :روحي روحي تحظري واعرفي للموضه وبعدين تعالي حاكيني


    انا بمونه قويه:خلنا من الموضه الحين وقولي ليش معبي سلتك كذا ماعندكم اكل في البيت


    :انت وش دخلك؟؟


    انا أأشر على باب جيان:شف شف شفت هذاك الباب انا داخله معه


    :ناس فاضيه وراح عنها


    انا:ههههههههه هبلت به يستاهل هو وسرواله هالمفصوخ


    وبهالوقت رن جوالي


    انا:هلا والله وغلا تو مانور البيت


    منيره:ههههههههه وش بيته اسمعي بس تعالوا لنا بكره


    انا:بشوف امي وارد لس


    منيره:قلت لأمي بس عييت


    أنا:اجل بزعج امي خلاص بكره ان شاء الله إنا عندكم


    منيره:ان شاء الله وقفلت الخط بوجهي


    انا:صدق انها ماتستحي هين اوريها وبديت أتمشى في جيان لين شفت عجوز جالسه على الأرض قربت عندها وتربعت قدامها وقلت:وش فيس جالسه هنا لايكون عيالس بس رامينس


    العجوز عصبت:فالس ماقبلناه وبدت تهدي:لا بس رجيلاتي اوجعتني وجلست اريحهم


    انا:بس مايصلح تجلسين هنا


    العجوز:انتي موظفه فيذا


    انا أسحب لي ليز من عربيتي وأفكه وأقول:لا والله انا وحده ملقوفه


    العجوز تناظر فيني وتحمد ربي على نعمة العقل


    انا وأكل من الليز:اجل وين اولادس خلني اتعرف عليهم


    العجوز بصدمه:وشو ؟


    انا ضحكت وقلت:اقصد يعني بناتس وينهم


    العجوز:كلهن معرسات وتأشر على شخص وتقول :هذاك وليدي اللي جاي لمنا


    انا ناظرت له وخقيت معه وقلت :ماتدورين له على عروس


    العجوز:لا هو معرس مايحتاج


    انا:يوووووه قهر


    العجوز ارتفع ظغطها:الله يثبت علينا العقل والدين قومي روحي لاهلس الله يستر عليس بس


    انا:خلينا جالسين يمكن يعجب فيني ولدس ولاشي


    العجوز قامت عني


    انا:اجلسي اجلسي وسعي صدرس


    العجوز سفهتني وراحت


    انا:هههههه


    وقمت وحطيت الليز في العربيه ومسكتها وبديت أدف فيها


    انا: رفعت ظغط هالعجيز مسيكينه ههههههههه


    وش اسوي الحين لازم احلل هالطلعه وافلها ع الآخر


    وبديت اناظر لناس حولي وشفت بنتين كاشخات اخر درجه ومتلثمات و يمشون بدلع وقررت أخرب عليهم *_^


    قربت عندهم وخذت لي ببسي ورجيته وفتحته جنبهم مرآآآ


    (وطبعا مايحتاج اقول وش يصير لما ترجون علبة الببسي)


    انا ماسكه الضحكه غصب:اسفه اسفه معليش ماكآن قصدي


    ***بدلع:واآاآي انتي ايش سويتي الحين كيف بمشي وشكلي مره كذا فضيع


    والبنت ثانيه اللي كانت معها جالسه تصيح


    انا وماسكه نفسي غصب :معليش معليش وانحشت وبديت أضحك غصب عني:ههههههههههههههههه احسن قليلات الأدب ههههههههه


    يفتشون احسن بدال هالزينه كلها الله لايبلانا بس


    ***:انتي مجنونه؟


    انا اخترعت ولفيت لمصدر الصوت وقلت بنرفزه:خيييير


    :انتي مجنونه؟


    انا :لاء بس غيري يمكن وأشرت عليه


    ***يتميلح:طيب لاتكلمين نفسك مره ثانيه ياحلوه


    انا:وانت وش دخلك وجعل ايامك ماتحلى يارب


    ***:حرام ليش تدعين ؟


    أنا:الحين انت وش تبي


    ***:حبيت انبهك بس واخذ رقمك اذا مايزعجك


    انا:تقلع الله يشفيك بس ومشيت عنه


    غاده:هلا مويض وش عندس جايه عند المجلات هماس ماتحبينها


    انا:بس كلتيني والله رجلي جابتني هنا


    غاده:هاه وش اخر اخبار هبالس وش سويتي بخلق الله


    انا مسويه بريئه:ماسويت شي امشي وحليلي مؤدبه بمكاني لا كلمت احد ولاجلست مع احد ولا خربت على احد امشي جنب الحيط


    غاده:ايه واضح واضح


    انا:اقول اسمعي بس ترأ بكره بنروح بيت خالتي


    غاده:على كيفس تقررين انتي


    انا:ايه عندس شي المهم خلنا نشتري اغراض لجمعتنا باتسر


    غاده:اوكيك تعالي نأخذ شيخه و نشوف وش نشتري وش نحوس


    انا بحماس:قداآاآاآاآاآم




    مرت الساعتين سريعه علينا وطبعا


    اكيد إنا البنات ماودنا نطلعا بس وش نسوي غصب عنا



    قبل مانطلع



    انا بصوت رجولي:آنا بحاسب

    امي بملل المسكينه ملت من حركاتي ههههه):ومن غيرس الرجال هنا


    غاده+شيخه+ريماس:هههههههههههههههههه


    أنا:يمه كم مره اقولس لاتضحكيين علي العذال


    امي:امشي بس ولايكثر وانا امس


    آنا:آدعسس والله صرتي طبق الأصل من بنتس الله يخليها اللي هي أنا *__^


    امي ضحكت وقالت:بتحاسبين ولا اروح انا


    انا:يمه انا الرجال هنا اسمعي كلامي


    امي خبطتني على كتفي وقالت:مابقى الا هي


    أنا:يمه حرام عليس كسرتيني اليوم


    امي و من ورأ قلبهاهع :احسن الساعه المباركه


    انا:آفا يا....


    ريماس قاطعتني:بس اسكتي وجع وش هاللسان عندس روحي بس حاسبي قبل مايعصب علينا بابا


    انا:اسكتي يالبزره ودفيت العربيه اللي فيها اغراضنا ورحت عند اللي يحاسب وقفت وبديت أطلع الاغراض وأحطها على الشي اللي يتحرك <تراني ماعرف اسمه ههههه


    المحاسب:هذا الليز انتو مأخذينه مفكوك ولا انتو فاكينه


    انا:لا انا اللي فاكته


    المحاسب:بس مايصير كذا ياأختي


    انا:وليه ان شاء الله


    :شلون تأكلين شي ماحاسبتي عليه


    أنا:عادي بعدين بحاسب


    :لا عاد تسوين كذا مره ثانيه


    انا بعناد أبي أقهره:والله اذا جعت بأكل ولا علي منك


    صار يناظرني بعصبيه و يحاول يخلص اغراضي بااسرع وقت


    طبعا انا مستانسه انه عصب<خبله خخخخخ


    حط الأغراض بالكيس وتقدمت بطلع وقبل ماأطلع سمعته يقول بحقد:روحه بلى رجعه


    انا بصوت عالي ولاهمني احد:لعدووييني




    وشلت الأكياس ومشيت عنه

    وجو اهلي وخذو مني بعض الأكياس واتجهنا لسياره ومن ثما لبيتنا ^.^







    تم آلبآرت الثاني




    هل بتستمر حياتنا هاديه


    وكلها هبال × هبال


    او بتتغير ؟؟



    توقعاتكم ^_^




    ملاحظه



    اللي مافهم بعض الكلماآت يقولي


    اشرح لهـ لان فيه بعض الكلمات


    نجديه بحته ^_^





    اذكروني بدعوه :)





  6. #6
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    .,. البــآآرت الثالث ,.,




    اليوم الثاني


    الساعه ٦ المغرب




    أنا بصوت عالي:خواتي العزيزات اللي تبي تروح معي لبيت خالتي تجهز ترى الساعه ٧ انا بروح ورحت أعدل نفسي واجهز



    شيخه تركت النت وركض راحت تلبس وتجهز



    غاده تركت المجله وراحت تجهز



    ريماس قامت من على سريرها كأنها مقروصه وراحت تجهز




    ..


    مرام:انتي متأكده انهم بيجون


    منيره طفت الاستشوار وقالت:ايه انتي كم مره تسألين


    مرام:لاني من الفرحه مب مصدقه


    منيره شالت الاستشوار:لا صدقي واذلفي البسي وقولي لاختس أملوه تجهز وكملت استشوراها


    مرام:تويب وراحت



    *الساعه ٧ *



    خواتي متجمعين في الصاله اللي فوق ويحتروني أخلص



    شيخه بملل:جهزنا الديك و طار الماء مويض اخلصي ملينا وإنا نحتريس


    ريماس+غاده:هههههههههههههه


    شيخه:خير ليه تضحكون


    غاده: آنا اخبر ان المثل جهزنا الماء وطار الديك مو العكس


    هههههههه


    شيخه:ليه انا وش قايله يالصمخه


    ريماس:ليش تتكلمين وانتي ماتدرين عن نفسس وش تقول


    شيخه:شايفتني مثلس


    انا طلعت عليهم و لابسه عبايتي وشايله في يدي شنطه متوسطة الحجم:يلامشييييييييييينا


    غاده:وش عندس مو من العاده تأخذين شنطه


    انا ماسكه الضحكه:مالس دخل يلا بس تحركوا قدامي



    وسووينا سباقنا الهجن المعروف ^_<



    أنا:يمممممممه ترآآآآآآآآ بنروح بيت خالتي


    امي بتتطلع عيونها الا شوي:ووشوووووو ومن سمح لكم


    انا بثقهـ:انا سمحت لنا


    امي: مافيه روحه


    غاده:يمه خلنا نروح تكفين


    امي بااصرار:لا يعني لا


    انا:يمه جهزنا خلاص مافيه مجال للرفض


    امي:اسكتي جعلس البحر اللي يزمس


    <<لاتسآلوني عن المعنى هههههه


    أنا:يمه يمه تكفيين لاتصيرين نذله


    امي ضحكت وقالت:وانتي متى بتعقلين ؟


    غاده:ليين اعرست جعله قريب ونفتك من هبالها


    امي:الله يعجل به


    انا:مانيب معرسه جالسه على قلووبكم هاه وش قلتي ياآمي الغاليه نذلف


    امي:ذلفوووا بس من بيوديكم؟


    شيخه:رجلينا يمه البيت مب بعيد كلها شارعين


    امي:اصبروا آنادي معاذ يوديكم


    أنا:يووووه يمه فاضين لذا النشبه


    امي:تبون ولا اقعدوا


    انا:خلاص خلاص



    نادت امي معاذ الغثه ورحنا



    في الشارع



    معاذ:غطوا عيونكم من زينها علشان تطلعونها بعد


    أنا فتحت طرحتي علشان تبين عيوني اكثر وقربت وجهي لمعاذ وقلت بعناد:هاه هاه شف شف وضحت ولا ازيد مابقى الا انت تتحكم فينا يالبزز


    غاده:يوم انها مب زينه لييه نغطيها خل الناس تترتاع


    مب حلى كل يوم عايشين حياه هادئه


    انا وخواتي :هههههههههههههههههههههههههههههههه


    ومعاذ طبعا منقهر


    شيخه:اسفههوه هالمراهق


    معاذ:ترى بعلم باسم


    انا مثلت الخوف:يمآه يمآآآه لحقي علي يمآه خوفتنا علمه عندك رقمه ولا أعطيك


    ريماس:اصلا هو وجوده زي عدمه لانشوفه ولاشي


    غاده:آووخص والله كبرتي يالبزر


    أنا:احسن فاضين له ينكد علينا


    معاذ:كل هالكلام بيوصل له


    أنا:بشر أمك


    معاذ:طيب اذا رجعت بشرتها


    انا اضحك بااستهزأ:ههي ههو ههاهاه بنات تكفون ضحكوا ضحكوا


    شيخه تبي ترفع ظغط معاذ زياده:ليش وش صاير


    معاذ:انا قلت نكته ماسمعتيها


    غاده:ضحكوا ضحكوا عطوه جوه


    معاذ عصب وقال:مريضات


    غاده:اقول بس اسمع لين قالت لك امي رح جبهم من بيت خالتك قلها مانيب فاضي ولا فيني النوم


    معاذ يبتسم بخبث:بس تأمرون أمر


    أنا:مالت عليك هالابتسامه الخبيثه وراها لعانه


    معاذ:اقول تراني عطيتكم وجه امشوا وانتو ساكتين


    أنا: عن نفسي ماقدر اسكت للأسف


    معاذ:وجع اسكتي من وين تجيبين هالكلام كله


    أنا:بعد من وين من لساني


    معاذ:امشي بس ولاتكثرين


    انا:واخيرا وصلنا يلا انقلع فكنا من وجهك الخايس


    معاذ سفهها وطق الجرس


    طارق فتح لنا الباب وعلطول ناظرني وقال:وععع انتي وش جابس


    انا وأرقى الدرج بدخل البيت قلت بسخريه:جايه اشوفك ياروحي وخر عني بس ودفيته لين صقع على الباب صقعه اليمه ودخلت


    والبنات ورآي


    طارق يتألم:آه اي اي كسرتني اوف اوف اوف مب جسم عليها


    معاذ: قايل لك انا لاتتحرش فيها تستاهل ماجاك ههههههههههههه


    طارق:مستانس ياوورع


    معاذ:ههههه الا بتخاوي للشباب؟


    طارق:قدآآاآآم


    . .
    ..
    انا بصوتي المزعج:هآآآآآآآي بنآآآآآآآآآت


    مرام + منيره:هاااااايات


    *وبدا سلامنا البنات المعروف واخذ الاخبار*


    انا :وين أحط عبايتي


    منيره:في الغرفه اللي قدامس بعد وين مسويه اول مره تجين بيتنا


    انا:ايه هاه وش عندس


    منيره:تقلعي بس


    انا سفهتها ورحت


    ريماس:وين آمل


    مرام:فوق روحي لها


    ريماس:تيب وراحت


    شيخه:وين خالتو اجل


    منيره:رايحه هي وابوي يتقضون او شي زي كذا


    غاده:حركاآآآآآآآآآآآآآآآآت الشياب شلكهم رايحين يرجعون ايام العسل


    ولاعبين عليكم هههههههههههه


    مرام:لالا امي وابوي ماعندهم هالحركات


    شيخه:ههههههه الا عندهم انا سامعتهم امس بعد


    منيره تتهزاء:لا جد وش قالوا


    شيخه:يقولون هاه هاه انهم بيلعبون عليكم ويقولون لكم بيروحون يتقضون وهم ... الخ


    مرام:اعتبرينا صدقنا هههههههه


    شيخه :ههههههههه كش عليس



    نخليهم شوي ونرجع لي هع
    انا يوم كنت بجيان لقيت لبس اسمه "لبس الجني القاتل"


    وكان شكله يخوووف ومرعب مرره


    ~وقفه لوصف شكل اللبس~


    (.القناع الوجه. كان اسود ×اسود


    والعيون كانت وحده ممسوحه وحده موجوده بس بالنص كان موجود جرح


    و ملونينه بألاحمر وطالع كأنه دم


    الخشم(الانف*)


    كان مقطوع من النص وفيه فتحه وحده بس ومنزلين من الفتحه دم


    والفم كانت الشفه الأولى بجهه والثانيه بجهه والشعر كان كشه ولونه ابيض واحمر كأنه دم ينزل من نص الراس


    اما الجسم فكان كله اسود × اسود وعليه بقع حمراء توحي للي يناظرها بأنها دماء


    واليدين حاطينها على شكل يدين هيكل عظمي بيضاء وحمراء


    والرجلين كانت اليمنى على شكل رجل حصان واليسرى رجل بشريه)


    ~نرجع ~هع


    وجاء فبالي اسوي مقلب في المخفات اللي عندي خذيته وبدون مايحسون خواتي



    وسجلت في جوالي اصوات مرعبه من فلم من افلامي المرعبه


    علشان يكمل المقلب *_^



    والحين جبته معي وقررت البسه الحين دام هم بعيدين عني ومافيه انسب من هالوقت


    خذت شنطتي و طلعت اللبس


    ولبسته وطفيت الانور وجلست انتظر اي احد يدخل علشان اروعه(*اخوفه -اطيح قلبه*)

    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  7. #7
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    .,. البــآآرت الثالث ,.,




    اليوم الثاني


    الساعه 6 المغرب




    أنا بصوت عالي:خواتي العزيزات اللي تبي تروح معي لبيت خالتي تجهز ترى الساعه 7 انا بروح ورحت أعدل نفسي واجهز



    شيخه تركت النت وركض راحت تلبس وتجهز



    غاده تركت المجله وراحت تجهز



    ريماس قامت من على سريرها كأنها مقروصه وراحت تجهز




    ..


    مرام:انتي متأكده انهم بيجون


    منيره طفت الاستشوار وقالت:ايه انتي كم مره تسألين


    مرام:لاني من الفرحه مب مصدقه


    منيره شالت الاستشوار:لا صدقي واذلفي البسي وقولي لاختس أملوه تجهز وكملت استشوراها


    مرام:تويب وراحت



    *الساعه 7 *



    خواتي متجمعين في الصاله اللي فوق ويحتروني أخلص



    شيخه بملل:جهزنا الديك و طار الماء مويض اخلصي ملينا وإنا نحتريس


    ريماس+غاده:هههههههههههههه


    شيخه:خير ليه تضحكون


    غاده: آنا اخبر ان المثل جهزنا الماء وطار الديك مو العكس


    هههههههه


    شيخه:ليه انا وش قايله يالصمخه


    ريماس:ليش تتكلمين وانتي ماتدرين عن نفسس وش تقول


    شيخه:شايفتني مثلس


    انا طلعت عليهم و لابسه عبايتي وشايله في يدي شنطه متوسطة الحجم:يلامشييييييييييينا


    غاده:وش عندس مو من العاده تأخذين شنطه


    انا ماسكه الضحكه:مالس دخل يلا بس تحركوا قدامي



    وسووينا سباقنا الهجن المعروف ^_<



    أنا:يمممممممه ترآآآآآآآآ بنروح بيت خالتي


    امي بتتطلع عيونها الا شوي:ووشوووووو ومن سمح لكم


    انا بثقهـ:انا سمحت لنا


    امي: مافيه روحه


    غاده:يمه خلنا نروح تكفين


    امي بااصرار:لا يعني لا


    انا:يمه جهزنا خلاص مافيه مجال للرفض


    امي:اسكتي جعلس البحر اللي يزمس


    <<لاتسآلوني عن المعنى هههههه


    أنا:يمه يمه تكفيين لاتصيرين نذله


    امي ضحكت وقالت:وانتي متى بتعقلين ؟


    غاده:ليين اعرست جعله قريب ونفتك من هبالها


    امي:الله يعجل به


    انا:مانيب معرسه جالسه على قلووبكم هاه وش قلتي ياآمي الغاليه نذلف


    امي:ذلفوووا بس من بيوديكم؟


    شيخه:رجلينا يمه البيت مب بعيد كلها شارعين


    امي:اصبروا آنادي معاذ يوديكم


    أنا:يووووه يمه فاضين لذا النشبه


    امي:تبون ولا اقعدوا


    انا:خلاص خلاص



    نادت امي معاذ الغثه ورحنا



    في الشارع



    معاذ:غطوا عيونكم من زينها علشان تطلعونها بعد


    أنا فتحت طرحتي علشان تبين عيوني اكثر وقربت وجهي لمعاذ وقلت بعناد:هاه هاه شف شف وضحت ولا ازيد مابقى الا انت تتحكم فينا يالبزز


    غاده:يوم انها مب زينه لييه نغطيها خل الناس تترتاع


    مب حلى كل يوم عايشين حياه هادئه


    انا وخواتي :هههههههههههههههههههههههههههههههه


    ومعاذ طبعا منقهر


    شيخه:اسفههوه هالمراهق


    معاذ:ترى بعلم باسم


    انا مثلت الخوف:يمآه يمآآآه لحقي علي يمآه خوفتنا علمه عندك رقمه ولا أعطيك


    ريماس:اصلا هو وجوده زي عدمه لانشوفه ولاشي


    غاده:آووخص والله كبرتي يالبزر


    أنا:احسن فاضين له ينكد علينا


    معاذ:كل هالكلام بيوصل له


    أنا:بشر أمك


    معاذ:طيب اذا رجعت بشرتها


    انا اضحك بااستهزأ:ههي ههو ههاهاه بنات تكفون ضحكوا ضحكوا


    شيخه تبي ترفع ظغط معاذ زياده:ليش وش صاير


    معاذ:انا قلت نكته ماسمعتيها


    غاده:ضحكوا ضحكوا عطوه جوه


    معاذ عصب وقال:مريضات


    غاده:اقول بس اسمع لين قالت لك امي رح جبهم من بيت خالتك قلها مانيب فاضي ولا فيني النوم


    معاذ يبتسم بخبث:بس تأمرون أمر


    أنا:مالت عليك هالابتسامه الخبيثه وراها لعانه


    معاذ:اقول تراني عطيتكم وجه امشوا وانتو ساكتين


    أنا: عن نفسي ماقدر اسكت للأسف


    معاذ:وجع اسكتي من وين تجيبين هالكلام كله


    أنا:بعد من وين من لساني


    معاذ:امشي بس ولاتكثرين


    انا:واخيرا وصلنا يلا انقلع فكنا من وجهك الخايس


    معاذ سفهها وطق الجرس


    طارق فتح لنا الباب وعلطول ناظرني وقال:وععع انتي وش جابس


    انا وأرقى الدرج بدخل البيت قلت بسخريه:جايه اشوفك ياروحي وخر عني بس ودفيته لين صقع على الباب صقعه اليمه ودخلت


    والبنات ورآي


    طارق يتألم:آه اي اي كسرتني اوف اوف اوف مب جسم عليها


    معاذ: قايل لك انا لاتتحرش فيها تستاهل ماجاك ههههههههههههه


    طارق:مستانس ياوورع


    معاذ:ههههه الا بتخاوي للشباب؟


    طارق:قدآآاآآم


    . .
    ..
    انا بصوتي المزعج:هآآآآآآآي بنآآآآآآآآآت


    مرام + منيره:هاااااايات


    *وبدا سلامنا البنات المعروف واخذ الاخبار*


    انا :وين أحط عبايتي


    منيره:في الغرفه اللي قدامس بعد وين مسويه اول مره تجين بيتنا


    انا:ايه هاه وش عندس


    منيره:تقلعي بس


    انا سفهتها ورحت


    ريماس:وين آمل


    مرام:فوق روحي لها


    ريماس:تيب وراحت


    شيخه:وين خالتو اجل


    منيره:رايحه هي وابوي يتقضون او شي زي كذا


    غاده:حركاآآآآآآآآآآآآآآآآت الشياب شلكهم رايحين يرجعون ايام العسل


    ولاعبين عليكم هههههههههههه


    مرام:لالا امي وابوي ماعندهم هالحركات


    شيخه:ههههههه الا عندهم انا سامعتهم امس بعد


    منيره تتهزاء:لا جد وش قالوا


    شيخه:يقولون هاه هاه انهم بيلعبون عليكم ويقولون لكم بيروحون يتقضون وهم ... الخ


    مرام:اعتبرينا صدقنا هههههههه


    شيخه :ههههههههه كش عليس



    نخليهم شوي ونرجع لي هع
    انا يوم كنت بجيان لقيت لبس اسمه "لبس الجني القاتل"


    وكان شكله يخوووف ومرعب مرره


    ~وقفه لوصف شكل اللبس~


    (.القناع الوجه. كان اسود ×اسود


    والعيون كانت وحده ممسوحه وحده موجوده بس بالنص كان موجود جرح


    و ملونينه بألاحمر وطالع كأنه دم


    الخشم(الانف*)


    كان مقطوع من النص وفيه فتحه وحده بس ومنزلين من الفتحه دم


    والفم كانت الشفه الأولى بجهه والثانيه بجهه والشعر كان كشه ولونه ابيض واحمر كأنه دم ينزل من نص الراس


    اما الجسم فكان كله اسود × اسود وعليه بقع حمراء توحي للي يناظرها بأنها دماء


    واليدين حاطينها على شكل يدين هيكل عظمي بيضاء وحمراء


    والرجلين كانت اليمنى على شكل رجل حصان واليسرى رجل بشريه)


    ~نرجع ~هع


    وجاء فبالي اسوي مقلب في المخفات اللي عندي خذيته وبدون مايحسون خواتي



    وسجلت في جوالي اصوات مرعبه من فلم من افلامي المرعبه


    علشان يكمل المقلب *_^
    والحين جبته معي وقررت البسه الحين دام هم بعيدين عني ومافيه انسب من هالوقت


    خذت شنطتي و طلعت اللبس


    ولبسته وطفيت الانور وجلست انتظر اي احد يدخل علشان اروعه(*اخوفه -اطيح قلبه*)

    يتبع





    اذكروني بدعوه :)





  8. #8
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    تآآبع البآآآرت الثالث

    نرجع للبنات



    غاده:الا مضاوي نامت في الغرفه شكلها وينها


    منيره:هههههههههه ترى اختكم تسويها بروح اشوفها


    شيخه بخباثه:اذ لقيتيها نآيمه بلييز كبي عليها مويــــــــه بارده مرره اوتسي


    منيره بخباثه:لاتوصين حريص وراحت



    انا ماصدقت ان فيه احد بيجي


    قمت اعدل اللبس واحاول اضخم صوتي واخليه مرعب قد ماقدر واشغل الاصوات اللي سجلتها انفتح الباب وعلطول انقضيت على منيره وقلت بصوت مرعب:الضحيه الثانيه ههو هه هااهه هاه اهاهها<يعني ضحكه مرعبه هوع


    وماكملت كلمتي الأ اسمع صراخها:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء وفكت نفسها مني وانحاشت وانا وراها


    واول ماطلعت للبنات كلهم وقفوا استعدادا للنحشه وانا هنا بغيت افضح نفسي واضحك جد كانت اشكالهم تموت ضحك


    منيره كانت ترتجف من الخوف وكانت تركض وتلف علي وشوي الاهي صاقعه في الباب


    مرام كشتها وقفت وعيونها في جبهتها


    غاده ترتجف من الخوف وتناظر الجدار وتناظرني<مسكينه لما الحين تفكر في الجدار المتكلم


    هههههههههههههههههه


    شيخه كل ماجت توقف تجلس من الخوف حاولت عدة مرات لكن ماقدرت وبدت دموعها تنزل وتقول:بيأكلني بيأخذني تعالوا ساعدوني تكفون تكفون اهي اهي<يعني تصيح هع


    جو البنات ساعدوها وانا اقرب من عندهم واطلع اصوات تخوف جدا جدا والصوت اللي بجوالي قايم بالدور صح *__^ وبعدها انحاشوا للملاحق وحده ورأ الثانيه


    طلعت وراهم للملاحق وشفت مكنسه ام عصا خذيتها وركبت عليها وبديت الحق فيهم وهم ميتين خوف وشوي دموعهم تنزل ويقولون :بيأكلنا بيأكلنا لحقوا علينا الحقو علينا ماكملوا كلامهم الا باب الشارع ينفتح وانا وقفت لاشعوريا خفت يكون زوج خالتي وكنت قبال الباب علطول


    دخل يوسف و ناظر فيني هو بالبدايه بان على ملامحه الخوف بعدين ماأهتم و قال وشكله يحسبني اخته:منيره وش مسويه بعمرس


    انا عاد جاء بالي اخوفه وقربت عنده وقلت انا جني انا جني


    يوسف يتهزأ:يمه يمه اخترعت اقلبي وجهس منيراتوه وبلى هبال


    انا هنا ماقدرت امسك نفسي وضحكت على البنات الخوافات:


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


    هههههههههههههههههه آه بطني بطني مب قادره


    هههههههههههههههههه مابعد كملت ضحكي الا اشوف اشياء ماشيه مليون لجهتي من نعال- احجار -قارورات مويه- اشياء عجيبه غريبه مدري من وين جت


    والبنات كلهم جاين عندي وبدو طق فيني ودعاء علي


    منيره:الله يأخذس ياتبنه


    شيخه:جعلس ماتربحين جعلس الروعه ياسخيفه


    مرام:حرام عليس بغيتي تموتينا جعلس الموت


    غاده:جعلس الهبال والمرض ياتراب


    انا:هههههههههههههههههه بس بس وديتوني القبر


    شيخه بحقد:جعلس القبر


    يوسف:


    هههههههههههههههههه مضاوي وش مسويتلهم بعد


    انا:ماسويت شي بس روعتهم


    هههههههههههههههههه


    غاده:جعلس الروعه ان شاء الله


    منيره:


    هههههههههههههههههه اشكالنا كانت بجد تفطس ضحك


    هههههههههههههههههه


    انا:خساره ماكان معي كاميرا


    هههههههههههههههههه


    البنات:هههههههههههههههههه


    مرام:محد بيموتنا خوف غيرس


    يوسف تذكر شي وقال بخبث:مضاوي جايب لس معي هديه بتعجبس


    انا:وش المناسبه


    يوسف:بلى مناسبه زوج يهدي زوجته


    انا:وع انت زوجي كان انتحر


    يوسف يستهبل:حطمتي مستقبلي لاه لاه حرام خذي الكيس بس وانتي ساكته


    انا:طيب هات وسحبت الكيس منه ورحت والبنات وراي


    وكأني شفت يوسف ورانا



    جلسنا بالصاله وسوينا دائره وخذيت الكيس وفتحتها وطلعت الكرتون المتوسط الحجم وكان شكل التغليفه حلو مره


    منيره:اوخص صار اخوي يحبس وإنا ماندري


    انا:تخيلي بس كان اصفقه ما احب هالحركات وش حب وخرابيط


    شيخه:وش هالبنت ماتعرف للذوق والرومنسيه ابدا الله يعين اللي بياخذس بس


    انا واسلك لهم:الله يعينه اسكتوا بس خلوني افتحها


    مرام:بسرعه افتحيها


    غاده:تحمسنا اخلصي


    انا:طيب


    وبديت افتح التغليفه وانا متأكده انها مقلب من يوسف اعرفه هو وحركاته


    وخرت التغليفه وحطيت الكرتون بالوسط وشلت الغطاء انا شفت اللي داخل علطول شهقت وطلعت عيوني من الخوف:هيييييييييييييييييييييء يمممممآآآآآآآآآه


    وبدت دقات قلبي تدق بقوه من الخوف


    والبنات كلهم صرخوا :وااآاآااآاااآااآاااآاااآااااآاااآااء وبعدو عني بشكل سريع


    انا بديت استوعب ان الموجود راس لانسان كذبي يعني لعب × لعب ومب صدق وضحكت:


    الله يقطع شرك من ولد هههههههههههههههههه


    راس كذبي هاه هيين اوريك يالخايس


    مرام :ههههههههههههه فديت اخوي لازم اروح احب راسه على اللي سواه


    منيره:ايه هذا الأخو السنع


    انا:فرحانين فيه كش عليكم هين اوريه الخايس


    غاده:ههههههههههههه يالبى قلبه


    شيخه:لازم نشكره بصراحه


    يوسف دخل علينا و هو ميت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


    مرام ومنيره حبو راسه من فرحتهم جعلهم الصمرقع


    وخواتي شكروه على اللي سواها فيني


    يوسف يستهبل:واجبي لاداعي لاداعي و ناظر فيني وضحك هههههههه


    وقال:هاه شرايس بالهديه يازوجتي


    انا وعاجبني الراس :حلوه والله


    وخذيت الراس وطلعته من الكرتون وشلته وقلت:شرايكم اخوف امل وريماس


    شيخه:لاا حرام خاف يموتون إنا الكبار ماتحملنا شلون هم


    ماكملنا كلامنا الا بدخلت امل وريماس علينا واول ماشافوني طارت عيونهم من الخوف وركضت امل ليوسف وريماس الخبله وراها وحظنوه من خوفهم وبدو يصارخون ويصيحون بخوف


    يوسف ماسك الضحكه و يقولوهم :هذي مضاوي فتحوا عيونكم وشوفوها امل ريماس شوفوها مضاوي


    ولف علي وقال:مضاوي وخري القناع عن وجهس


    انا بسخريه:قل والله انا بدخل الغرفه و دخلهم علي


    يوسف يستخف دمه:توني صغير مب لازم تتغطين


    انا:تلا يط بص هيه املوه ريماسوه بلى دلع انا مضاوي كل هذا خوف مالت عليكم بس


    ورحت للغرفه وخواتي ورأي


    غاده:اصبري لاتفصخينه خوفي طارق و معاذ اول


    انا وافصخ القناع:وين ذولي مب جاين الا بالليل وانا اختنقت صراحه خليه بعدين


    شيخه:طيب البسي طرحتس واطلعي للخوافات اللي يصيحون برآ


    انا:انتي وياها ماودكم تتغطون عن يووسف


    تراكم كبرتوا


    غاده:يووه انا عن نفسي توني صغيره


    شيخه تسلك لي:انا خلاص لمره ثانيه بتغطى بس امشي يلا


    انا: طيب يلا


    خذيت طرحتي وغطيت وجهي وطلعنا


    يوسف:انتو شووفوها جت وجع مليتوني دموع وخرو عني بزران ماينعطون وجه


    انا رحت عندهم وسحبتهم وحده وحده


    ريماس مغمضه عيونه وامل مثلها


    آنا احاول افتح عيونهم بس مب راضيين


    منيره طقتهم على روسهم وقالت:بنات ماينعطون وجه فتحوا عيونكم جعلكم العمى



    فتحوا عيونهم وناظروني واخيرا


    انا:كان مافتحتوا وجع


    ريماس:و و و وين ووين وين ووو


    يوسف:وين وشو انطقي


    ريماس:الج ج جنننن ننني


    انا:ههههه وش جنيه انا كنت لابسه قناع اوف افهموا عاد


    امل:ولييه تلبسينه والله لعلم ابوي عليس


    انا:يمه يمه خوفتيني علميه


    يوسف:مضاوي لاتغلطين على خالس فاهمه


    انا:وش خاله انت بعد


    يوسف:انتي زوجتي نسيتي


    انا:اقول ماتحس انك جالس مع البنات الامورات يلا انقلع فوق ولا اطلع برى


    يوسف:الحلال حلال ابونا والقوم طردونا عطوني هديتي بس


    انا:مافييه تحلم الهديه لاترد ولاتهدأ مدري تعطى وعجبتني بصراحه


    يوسف:هاتي هذي مب لي لواحد من ربعي


    مرام:ليش تعطيها طيب


    يوسف: حبيت ارد لمضاوي مقلبها فيكم يابنات والحين الله يعيني عليه بيرفع ظغطي


    منيره:لييه


    يوسف:لانه يبيها مغلفه بنسوي مقلب في واحد خواف معنا


    انا:ماودكم اجي معكم عادي ترى في الخدمه


    يوسف:اقعدي بس


    شيخه:يووسف وش رايك تاخذنا معك نروح نغلف لك الهديه


    مرام:وهي الصادقه بما إنا بنات


    بيصير ذوقنا ذوق وكشخه مب مثلك


    يوسف:اوك بنات بس بشرط هذي ماتروح معنا و يأشر علي


    البنات بصوت عالي:معلييييييييييييييش


    يوسف ارتاع:خييييييييير


    منيره:مانقدر نتحرك الا بمضاوي


    غاده:هذي وخيتي اللي ماتحرك خطوه الأ وهي معي


    أنا:مابي اروح ثانكس


    يوسف:هههههههه امزح كلتوني لاتزعلين زوجتي العزيزه


    انا:وع مابقى الأ هي


    يوسف:ههههههههه يلا بنات دقيقتين اذا ماجهزتوا مافيه روحه



    كلنا البنات تراكضنا على عبايتنا ولبسناها بثواني وطلعنا ليوسف



    يوسف:طيب انتو قلتو لخالتي و يأشر علي أنا وخواتي


    أنا أصرف:لا بس عادي مب قايله شي


    يوسف:اجل توكلنا على الله


    منيره تتمصلح:يوسف حبيبي وه فديتك ياخوي


    يوسف بنص عين:من الآخر وش عندس


    منيره:ههههههه نبي نطعس ولا نفحط تكفى تكفى


    كلنا بصوت عالي:ايه ايه الله يخليك وافق


    يوسف:لا هذي حركات ماتصلح لكم


    انا:بتودينا البر نطعس و نفحط غصبن عنك


    يوسف:كنت بوافق بس بعد كلام زوجتي عناد مافيه والحين برجعكم البيت علشان بعض الناس يتأدبون ويرفع حواجبه يعني يقهرني



    انا كنت وراء المرتبه حقته وجاء فبالي فكره مجنونه وجريئه كثير ترددت في البدايه وبعد تفكير قررت اسويها واللي يصير يصير




    ^،تم البارت الثالث ،^



    توقعاتكم



    وش الفكره اللي في بالي؟؟



    وش راح ييصير لي مع يوسف ؟؟



    وش بيصير لخواتي وبنات خالتي؟!



    و وش االاحداث الجديده القادمه ؟؟!





    اذكروني بدعوه :)





  9. #9
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    اوك يالبى قلوووووبكم

    هذا البآرت الرابع بين ايديكم

    اتمنى يعجبببكم




    _!البارت الرابع !..


    انا كنت وراء المرتبه حقته وجاء فبالي فكره مجنونه وجريئه كثير ترددت في البدايه وبعد تفكير قررت اسويها واللي يصير يصير

    مسكته مع رقبته وخذيت قلم لقيته طايح من حسن حظي
    وحطيته على راسه كأنه مسدس يعني
    وقلت له بتهديد استهبل:هاه بتودينا ولا شلون؟
    يوسف تغير لون وجهه وبعدين حاول يصير طبيعي قال:وخري خنقتيني الله يقطع بليسس
    آنا استغربت تغير وجهه وتوقعت انه خاف وقلت بعدم اهتمام :اول بتودينا تخلينا نفحط ونوسع الصدر ولا لا
    يوسف وهو مختنق مره:خلاص خلاص لكم اللي تبون
    بس فكيني لا نصدم الحين ولا اختنق واموت
    آنا فكيته وانا احس باانتصار وقلت :ايه ماينفع معك
    الا العتف الاسري
    البنات:ههههههههههه
    منيره:يالخبله لو إنا صادمين الحين
    انا:عادي بنموت ولا ننشل ولا نطلع مافينا الا العافيه
    برعايه من الله وحفظه
    غاده:حسيتس في اخبار على رعاية من الله وحفظه
    كلنا:هههههههههههه
    ريماس:يوسف نبي نروح للملاهي نلعب
    يوسف:وش ملاهيه انا فاضي لكم
    انا:وانت مخفه مصدق مافيه ملاهيات يوم ثاني
    امل:لا اجل نروح البر استغفرالله
    مرام:ايه نروح البر اجل نروح الملاهي لا وفي هالوقت
    شيخه:بزران ماعليكم منهم سلكوا لهم
    يوسف:ههههههه كأنكم كلتوهم
    امل بدت تصيح :يوسف يوسف الله يخليك نبي نلعب
    من زمان مارحنا لملاهي
    يوسف بدى يحن عليهم:خلاص اسكتي بكره اوديس انتي
    وريماس لسفوري لاند اللي بسوق ......
    امل وريماس:هيييييييييييييييه هييييييييه <<بزران ههههه
    مرام:والله مايروحون بلحالهم رجلينا على رجليهم
    يوسف:لا تقعدون في البيت مب فاضي لكم انا
    منيره:وانت كل شي مب فاضي مب فاضي اسكت بس
    تودينا غصب
    يوسف بدى يعصب:ماتحسون اني عطيتكم وجه يلا تعدلوا والله والله مافيه روحه لـ أي مكان
    انا :يوسف وش فيك زعلت علينا هدي هدي
    يوسف:ولا كلمه خلاص اسكتوا
    انا :يوسف وسع صدرك ترى كل الدعوه مزح ×مزح
    يوسف:ويلوموني في زوجتي هههههههه

    آنا مدري ليه استحيت بعد هالكلمه وسكت فجاءه

    منيره:وش فيس سكتي مو من العاده
    انا اصرف:ههههههه لاني حسيت انه معصب ومب مروق لي
    ولهبالي
    يوسف:لالا روقت خذوا راحتكم
    غاده:طيب يلا الحين وين ناوي تودينا
    يوسف:بشوف لكم اخيس بر واحطكم فيه
    شيخه:اجل رجعنا جعلك الصلاح
    انا:ولا بعد ذالنا على هالطلعه
    مرام: ودنا المخطط فاضي وهادي
    يوسف:اوك الا اقول مرام منيره
    مرام+منيره:هلا
    يوسف:انا كأني شايفكم العصر تخربطون في المطبخ
    منيره:مب خرابيط هذي كش عليك
    مرام:مسوين حلا وفطاير وحركات قال خرابيط قال
    يوسف:وينها طيب ترى نفسي فيها
    انا:اشوى إنا ماكلنا ولا كان الحين في قبورنا
    يوسف:بسم الله عليس بعيد الشر
    البنات:ياهووووووووه وصارو يصفرون ويصفقون
    انا هنا وجهي تلون الف لون ولون لاني حسيت انه
    يقصد كلمة زوجتي اني بصير زوجته يوم من الايام ولا كان يقوولها من باب المزح بس *_^
    يوسف:خيييييييييييييييييير انهبلتوا
    شيخه:ترأ إنا بعد كنا بناكل معها لاتسمي عليها هي بس
    يوسف:كيفي زوجتي واخاف عليها
    امل:يوسف انت صدق بتتزوج هذي وتأشر علي بقرف
    انا:جعلس المغص خير ليه تناظريني كذا
    امل:لاني اكرهس
    انا بسخريه:تدرين اني اموت فيس ولا لا؟
    يوسف:ههههههههه حتى البزران مو مخليتهم في حالهم
    منيره:هذي مو مخليه احد حتى العجايز مطلعه ريحتهم
    انا:بعد وش اسوي من الطفش
    يوسف:انتي تتطفشين زينا اشك
    انا:ليه ماعندي مشاعر واحاسيس
    شيخه:وش دخل المشاعر والاحاسيس
    انا:عادي أي شي سلكوا بس
    يوسف:لا مو باين عليس طول الوقت ضحك ومقالب ومهبله بخلق الله من وين يجيس الطفش
    غاده:هي من الطفش تسوي فينا هالمقالب جعلها الصمرقع
    انا:يلا عاد ترى مليت من سوالييفكم انت اخلص وصلنا للبرنبي نسوي اكشنآت
    يوسف:آخص يالاكشنات طيب بنات من تبي تسوق
    انا والبنات كلنا بصوت واحد:آآآآآآآآآآآآآنـــــــــآآ
    وسف:وجع صميتوا اذني خلاص ولا وحده
    منيره:اقول محد قالك تشبلنا((تأملنا – تعلقنا))
    يوسف:ماتنعطووون وجه للاسف
    انا:مثلك
    يوسف:ههههههه اسم الله علي منكم
    مرام:صاير كنك بنت على هالكلام ههههههه
    يوسف:عاديتوني
    انا:لك الشرف
    يوسف:الشرف لكم اني اصير مثلكم
    غاده:خلاص انتي وهو يلا بس عطنا نسوق بسرعه
    يوسف:اصبروا خلنا نوصل لمكان مافيه احد وظلمه ولأ
    اقولكم لين وصلنا البر مره وحده آحسن
    آنا:طيب يلا وصلنا بسرعه طفشت
    امل:يوسف ابي البقاله
    ريماس:وانا بعد
    انا:وش تبون بها شارين امس من جيان كل ماتشتهي النفس ماله لزمه بقاله
    يوسف:عادي خليهم ينبسطون وش فيكم عليهم
    مرام:لان ماله لزمه بصراحه
    يوسف:انا اللي بدفع

    *،ووقف يوسف عند محطة البنزين منها يعبي ومنها يودي هالغثث للبقاله،*

    ..نزلوا للبقاله..

    والبنات ماصدقوا يوسف ينزل

    منيره:مضاوي اوخص طلع اخوي عاشقس
    مرام:يوووه مااتخيلس رومنسيه ابدا
    غاده:ماتخييلس عروس
    شيخه:هههههههههه يوء يوء ماتصلحين ابدا
    انا:وجع وجع بسم الله ماصدقتوا ينزل ترى هو يمزح لاتصدقون بس
    منيره:وآآآآآآضح اقول ترى اخوي يموت فيس يالخبله
    انا:وش اسوي له مثلا
    غاده:ترقصين له
    انا:طيب لين وصلنا للبر قعدت ارقص له
    البنات طارت عيونهم فيني:صـــــــــــدق
    انا:بسم الله شفيكم اليوم اشكالكم صايره تروع ههههههه
    منيره:هييييه صدق بترقصين
    انا:أيه برقص عادي هماني زوجته
    غاده:اعقلي ولا ترى بعلم امي عليس
    انا:علمي جدتس بعد
    شيخه:هييه مويض بلى هبال
    انا:هههههههههه ياربيه ماعندكم عقول انتو؟ اشك صراحه
    يعني مانيب رخصيه ومهبوله لهذي الدرجه علشان اقعد اترقص قدام الولد
    شيخه+غاده طلعوا نفس يعني انهم ارتاحوا
    منيره:مرام خساره قهوتنا وحلانا وتعبنا راح على الفاضي
    مرام:ليييه بنرجع للببيت مب مطولين إنا
    انا:اقول وش رايكم بس ندق على اهالينا ونخليهم يجون لنا في البر ومنها يجيبون خرابيطكم على قولة زوجي ويجون ينبسطون ونفلها للفجر بكره خميس
    غاده:جبتيييييييييها
    شيخه:طيب قولوا ليوسف خاف يرفض ولا شي
    مرام:وهي صادقه لين جاء الحين قلنا له
    انا:بنات ننزل البقاله وش رايكم
    منيره:لا والله بيذبحنا يوسف
    انا:عادي وش فيها خلونا ننزل بس
    غاده:انزلي بلحالس
    انا:اوف منكم ممليين
    شيخه:اقول بس اهجدي
    وثواني الا يوسف والمهبل الثنائي جايين ومعهم كيس وش كبرها
    آنا:حششى انتو خميتوا ((خذيتوا)) كل البقاله وجيتوا
    ريماس:وش دخلس يوسف اللي دفع ماقال شي وإلا تخافين على فلوس زوجس من الحين
    انا:هههههههه ايه طبعا اخاف على مستقبلي معه
    يوسف:مستقبلس باأمان دامس معي
    انا:بلى ثقه زايده بس اسمع قررنا إنا البنات الآتي
    يوسف بملل:هاه وش بعد
    مرام:بندق على الاهل ونخليهم يجون لنا البر نبي نجلس للفجر
    يوسف:فكره حلوه اوك
    وطلع جواله ودق على ابوه وقاله و وافق
    غاده:باقي اهلنا الكرام
    آنا:انا بدق عليهم خذيت جوالي ودقيت على امي
    وبعد مشادات كلاميه دامت نص ساعه وافقت سكرت منها وقلت للبنات
    أنآ:خواتي العزيزات توقعوا من بيجي مع امي وابوي
    غاده:باآآآآآآآآآآسم صح
    انا:للاسف ايييييييه
    شيخه:وععععععععععععععععععععع بتتنكد الطلعه علينا عز الله
    يوسف:هههههههه مسوي لكم رعب هالولد اجل
    انا:للاسف مب رعب تقدر تقول تنكيد
    يوسف:لاتخافون انا معكم
    آنا:ايه يوسف بلييز عطه شوي من الحريه والانفتاح اللي عندك
    يوسف:تآمرين امر كم زوجه عندي
    آنا:يوسف وش فيك اليوم اهجد خلاص مابي اصير زوجتك غصب
    البناات:ههههههههههههههههههههههههههه
    منيره:خف على البنت يااخوي العزيز
    يوسف:مااقدر اقاوم لازم اهبل بها مااقدر للاسف
    انا:جعلك الهبال يالخايس
    يوسف:ههههههه اصير خايس لعيونس<برا

    انا:ياكرهي يلا بس ادعس خلنا نوصل بسرعه
    غاده بخوف:في العجله الندامه
    مرام:وفي السرعه الموووووت
    كلنا:هههههههههههههههههههههه
    منيره:حكمه جديده مشاء الله عليس هههههههههه
    شيخه:خذوا الحكمه من افواه المجانين
    مرام:جعلس تنجنين يالمعفنه
    شيخه:قبلي يارب يارب
    يوسف وقف وقال:يلا انزلوا
    وعلطول ماصدقنا قال انزلوا فتحنا البيبان وهجوم على مقعد السواق واملوه وريماسوه راحو يلعبون بالتراب<بزران ماينلامون
    يوسف:يمه خييييير خييييير ترتبوا ولا مافيه ولا وحده تسوق
    انا:انا معروف الاولى لاني زوجتك
    مرام:الحين صرتي زوجته يلا انقعلي مافيه
    يوسف طفى السياره وبعدنا عنه ونزل وراح لشنطة السياره وخذ البساط(الفرفشه _ السجاده)وفرشها وانسدح وغمض
    عيونه وقال:ليين اتفقتوا قوموني تصبحون على خير
    كلنا بصوت واحد وبصراخ:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    يوسف نط من مكانه وقال بخوف:خيييييييييييييييير وجع وجع
    منيره:ههههههههه عليك شكل
    انا:ههههههههههههههههههه تووحفه
    مرام:تووووووووني ادري انك خووواف ههههههههه
    شيخه:هههههههههههههههههههه هزؤووووووني
    غاده:ههههههههههههههههه كش عليك هذا وإنا شادين الظهر فيك عند باسم
    يوسف:انا اصلا وش الي خلاني اوفق اجي مع ناس عقولهم خارج التغطيه
    آنا:اسم الله علينا يلا بس هات المفتاح اخلص
    يوسف رجع ينسدح:مافيييه اتفقوا اول
    انا بنرفزه:خلاص انا بسووق بالكبر
    مرام:لا مافييه بالصغر
    انا بعصبيه:تببببببببببن كرهتووني في السواقه مالت عليكم
    منيره:خلاص نسوي قرعه اوك
    كلنا:اووووووووووووووكييييييييييييييه
    شيخه:يوسف سو لنا قرعه يلا
    يوسف خذ حجره(حصى) صغيره مره وعطانا ظهره وحط الحجره
    في احد مصابعه ولف علينا وقال:يلا كل وحده تختار

    كل وحده اختارت لها مصبع وبعدين فتح يوسف يده وطلعت الحجره في السبابه وكان مختارتها منيره
    منيره:يآآآآآآآآآآآآحظيييييييييييي يلا هات المفتاح
    يوسف قام وقال : يلا للسياره
    انا:خير وش تبي معنا
    يوسف:لاا تبيني اخليكم بلحالكم تسوقون السياره يلا اللي عاجبه يركب وللي موعاجبه يقعد ويروح يلعب مع البزران
    انا استسلمت ورحنا كلنا نركب السياره
    وبدت منيره تسوق فينا وكل شوي ماسكه فرامل ليين تفقعت وجيهنا
    انا:مآتعرفين تسوقين لاتتفلسفين يلا دوري عاد
    يوسف:اتفقوا اول
    البنات:خلالالالاص مضاوي
    انابحماس:هيييييييييييييييآ
    ونزلت وركبت في مكان السواق وبديت اسوق فييهم ودعست على الطبلون كله وصلته ١٠٠ وبديت تفحيط فييهم
    يوسف وجه انقلب الون من الخوف:هييييييييييه وقفي لاتقلبيييينا
    انا بصوووت عالي:اسكت بس وناااااااااسه ههههههههههههه
    واكمل تفححييييييط وتتطعيس
    والبنات وراء يشجعوووووووووووووووون ويصفقووووووون
    يوسف بصراخ واضح انه عصب:بس وقفي والا والله لاارجعكم

    انا من سمعته يصارخ وطاري الرجعه سحبت فرامل لييين كل
    اللي وراء صارو عندنا ههههههههههههه
    يوسف مسك قلبه وبدى يهدى:انا الغبي اللي اخلي هبله مثلس تسووووووق يمآه قلبي بغى يووقف
    منيره:خيير وش فييك يالخواف وناااااااااااسه والله
    شيخه:يوووسف انزل تكفى خلنا نفلها ونوسع صدورنا
    يوسف وجهه احمر من العصبيييييه:تاكلون تبن وتنزلون يلا بسرررررررررعه بسرررررررعـــــــــــه
    كلنا نزلنا من الخوف جد كان شكله يروووووووووووع
    وسوينا سباق لييين البساط اللي كان فارشه وجلسنا نضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا:ههههههههه الحمد الله لييه نضحك الحين
    مرام:انا عن نفسي اتذكرت وجه يوسف
    كلنا:هههههههههه نفس الحاله
    انا:بنات شرايكم نسوي مقلب في يوووسف قبل مايجي
    مرام:جعله المغص خلانا نمشي كل هالمسافه وهو مرتاح يمشي بالسياره
    غاده:مب كآنه تآخر مفروض وصل قبلنا
    انا:ماعلينا منه خلونا نسوي فيه مقلب بسرعه

    تم البارت الرابع


    وش تتوقعون المقلب اللي بيسونه
    البنآت في يوسف

    وش الاحداث الجديده اللي تتوقعونها في

    البارتات الجايه ^_^



    وبس اتمنى اعجببببكم

    وابي ردودكم الحلوووووووه





    اذكروني بدعوه :)





  10. #10
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عذبه آلمـ عـآني
    الحالة : عذبه آلمـ عـآني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91507
    تاريخ التسجيل : 10-02-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,100
    التقييم : 135
    Array

    افتراضي رد: لأجيت بعقل يضحك الطيش بدري وأناأقولةلاتصدق تراني اتسذب عليك روايتي^_<


    اوك يالبى قلوووووبكم

    هذا البآرت الرابع بين ايديكم

    اتمنى يعجبببكم




    _!البارت الرابع !..


    انا كنت وراء المرتبه حقته وجاء فبالي فكره مجنونه وجريئه كثير ترددت في البدايه وبعد تفكير قررت اسويها واللي يصير يصير

    مسكته مع رقبته وخذيت قلم لقيته طايح من حسن حظي
    وحطيته على راسه كأنه مسدس يعني
    وقلت له بتهديد استهبل:هاه بتودينا ولا شلون؟
    يوسف تغير لون وجهه وبعدين حاول يصير طبيعي قال:وخري خنقتيني الله يقطع بليسس
    آنا استغربت تغير وجهه وتوقعت انه خاف وقلت بعدم اهتمام :اول بتودينا تخلينا نفحط ونوسع الصدر ولا لا
    يوسف وهو مختنق مره:خلاص خلاص لكم اللي تبون
    بس فكيني لا نصدم الحين ولا اختنق واموت
    آنا فكيته وانا احس باانتصار وقلت :ايه ماينفع معك
    الا العتف الاسري
    البنات:ههههههههههه
    منيره:يالخبله لو إنا صادمين الحين
    انا:عادي بنموت ولا ننشل ولا نطلع مافينا الا العافيه
    برعايه من الله وحفظه
    غاده:حسيتس في اخبار على رعاية من الله وحفظه
    كلنا:هههههههههههه
    ريماس:يوسف نبي نروح للملاهي نلعب
    يوسف:وش ملاهيه انا فاضي لكم
    انا:وانت مخفه مصدق مافيه ملاهيات يوم ثاني
    امل:لا اجل نروح البر استغفرالله
    مرام:ايه نروح البر اجل نروح الملاهي لا وفي هالوقت
    شيخه:بزران ماعليكم منهم سلكوا لهم
    يوسف:ههههههه كأنكم كلتوهم
    امل بدت تصيح :يوسف يوسف الله يخليك نبي نلعب
    من زمان مارحنا لملاهي
    يوسف بدى يحن عليهم:خلاص اسكتي بكره اوديس انتي
    وريماس لسفوري لاند اللي بسوق ......
    امل وريماس:هيييييييييييييييه هييييييييه <<بزران ههههه
    مرام:والله مايروحون بلحالهم رجلينا على رجليهم
    يوسف:لا تقعدون في البيت مب فاضي لكم انا
    منيره:وانت كل شي مب فاضي مب فاضي اسكت بس
    تودينا غصب
    يوسف بدى يعصب:ماتحسون اني عطيتكم وجه يلا تعدلوا والله والله مافيه روحه لـ أي مكان
    انا :يوسف وش فيك زعلت علينا هدي هدي
    يوسف:ولا كلمه خلاص اسكتوا
    انا :يوسف وسع صدرك ترى كل الدعوه مزح ×مزح
    يوسف:ويلوموني في زوجتي هههههههه

    آنا مدري ليه استحيت بعد هالكلمه وسكت فجاءه

    منيره:وش فيس سكتي مو من العاده
    انا اصرف:ههههههه لاني حسيت انه معصب ومب مروق لي
    ولهبالي
    يوسف:لالا روقت خذوا راحتكم
    غاده:طيب يلا الحين وين ناوي تودينا
    يوسف:بشوف لكم اخيس بر واحطكم فيه
    شيخه:اجل رجعنا جعلك الصلاح
    انا:ولا بعد ذالنا على هالطلعه
    مرام: ودنا المخطط فاضي وهادي
    يوسف:اوك الا اقول مرام منيره
    مرام+منيره:هلا
    يوسف:انا كأني شايفكم العصر تخربطون في المطبخ
    منيره:مب خرابيط هذي كش عليك
    مرام:مسوين حلا وفطاير وحركات قال خرابيط قال
    يوسف:وينها طيب ترى نفسي فيها
    انا:اشوى إنا ماكلنا ولا كان الحين في قبورنا
    يوسف:بسم الله عليس بعيد الشر
    البنات:ياهووووووووه وصارو يصفرون ويصفقون
    انا هنا وجهي تلون الف لون ولون لاني حسيت انه
    يقصد كلمة زوجتي اني بصير زوجته يوم من الايام ولا كان يقوولها من باب المزح بس *_^
    يوسف:خيييييييييييييييييير انهبلتوا
    شيخه:ترأ إنا بعد كنا بناكل معها لاتسمي عليها هي بس
    يوسف:كيفي زوجتي واخاف عليها
    امل:يوسف انت صدق بتتزوج هذي وتأشر علي بقرف
    انا:جعلس المغص خير ليه تناظريني كذا
    امل:لاني اكرهس
    انا بسخريه:تدرين اني اموت فيس ولا لا؟
    يوسف:ههههههههه حتى البزران مو مخليتهم في حالهم
    منيره:هذي مو مخليه احد حتى العجايز مطلعه ريحتهم
    انا:بعد وش اسوي من الطفش
    يوسف:انتي تتطفشين زينا اشك
    انا:ليه ماعندي مشاعر واحاسيس
    شيخه:وش دخل المشاعر والاحاسيس
    انا:عادي أي شي سلكوا بس
    يوسف:لا مو باين عليس طول الوقت ضحك ومقالب ومهبله بخلق الله من وين يجيس الطفش
    غاده:هي من الطفش تسوي فينا هالمقالب جعلها الصمرقع
    انا:يلا عاد ترى مليت من سوالييفكم انت اخلص وصلنا للبرنبي نسوي اكشنآت
    يوسف:آخص يالاكشنات طيب بنات من تبي تسوق
    انا والبنات كلنا بصوت واحد:آآآآآآآآآآآآآنـــــــــآآ
    وسف:وجع صميتوا اذني خلاص ولا وحده
    منيره:اقول محد قالك تشبلنا((تأملنا – تعلقنا))
    يوسف:ماتنعطووون وجه للاسف
    انا:مثلك
    يوسف:ههههههه اسم الله علي منكم
    مرام:صاير كنك بنت على هالكلام ههههههه
    يوسف:عاديتوني
    انا:لك الشرف
    يوسف:الشرف لكم اني اصير مثلكم
    غاده:خلاص انتي وهو يلا بس عطنا نسوق بسرعه
    يوسف:اصبروا خلنا نوصل لمكان مافيه احد وظلمه ولأ
    اقولكم لين وصلنا البر مره وحده آحسن
    آنا:طيب يلا وصلنا بسرعه طفشت
    امل:يوسف ابي البقاله
    ريماس:وانا بعد
    انا:وش تبون بها شارين امس من جيان كل ماتشتهي النفس ماله لزمه بقاله
    يوسف:عادي خليهم ينبسطون وش فيكم عليهم
    مرام:لان ماله لزمه بصراحه
    يوسف:انا اللي بدفع

    *،ووقف يوسف عند محطة البنزين منها يعبي ومنها يودي هالغثث للبقاله،*

    ..نزلوا للبقاله..

    والبنات ماصدقوا يوسف ينزل

    منيره:مضاوي اوخص طلع اخوي عاشقس
    مرام:يوووه مااتخيلس رومنسيه ابدا
    غاده:ماتخييلس عروس
    شيخه:هههههههههه يوء يوء ماتصلحين ابدا
    انا:وجع وجع بسم الله ماصدقتوا ينزل ترى هو يمزح لاتصدقون بس
    منيره:وآآآآآآضح اقول ترى اخوي يموت فيس يالخبله
    انا:وش اسوي له مثلا
    غاده:ترقصين له
    انا:طيب لين وصلنا للبر قعدت ارقص له
    البنات طارت عيونهم فيني:صـــــــــــدق
    انا:بسم الله شفيكم اليوم اشكالكم صايره تروع ههههههه
    منيره:هييييه صدق بترقصين
    انا:أيه برقص عادي هماني زوجته
    غاده:اعقلي ولا ترى بعلم امي عليس
    انا:علمي جدتس بعد
    شيخه:هييه مويض بلى هبال
    انا:هههههههههه ياربيه ماعندكم عقول انتو؟ اشك صراحه
    يعني مانيب رخصيه ومهبوله لهذي الدرجه علشان اقعد اترقص قدام الولد
    شيخه+غاده طلعوا نفس يعني انهم ارتاحوا
    منيره:مرام خساره قهوتنا وحلانا وتعبنا راح على الفاضي
    مرام:ليييه بنرجع للببيت مب مطولين إنا
    انا:اقول وش رايكم بس ندق على اهالينا ونخليهم يجون لنا في البر ومنها يجيبون خرابيطكم على قولة زوجي ويجون ينبسطون ونفلها للفجر بكره خميس
    غاده:جبتيييييييييها
    شيخه:طيب قولوا ليوسف خاف يرفض ولا شي
    مرام:وهي صادقه لين جاء الحين قلنا له
    انا:بنات ننزل البقاله وش رايكم
    منيره:لا والله بيذبحنا يوسف
    انا:عادي وش فيها خلونا ننزل بس
    غاده:انزلي بلحالس
    انا:اوف منكم ممليين
    شيخه:اقول بس اهجدي
    وثواني الا يوسف والمهبل الثنائي جايين ومعهم كيس وش كبرها
    آنا:حششى انتو خميتوا ((خذيتوا)) كل البقاله وجيتوا
    ريماس:وش دخلس يوسف اللي دفع ماقال شي وإلا تخافين على فلوس زوجس من الحين
    انا:هههههههه ايه طبعا اخاف على مستقبلي معه
    يوسف:مستقبلس باأمان دامس معي
    انا:بلى ثقه زايده بس اسمع قررنا إنا البنات الآتي
    يوسف بملل:هاه وش بعد
    مرام:بندق على الاهل ونخليهم يجون لنا البر نبي نجلس للفجر
    يوسف:فكره حلوه اوك
    وطلع جواله ودق على ابوه وقاله و وافق
    غاده:باقي اهلنا الكرام
    آنا:انا بدق عليهم خذيت جوالي ودقيت على امي
    وبعد مشادات كلاميه دامت نص ساعه وافقت سكرت منها وقلت للبنات
    أنآ:خواتي العزيزات توقعوا من بيجي مع امي وابوي
    غاده:باآآآآآآآآآآسم صح
    انا:للاسف ايييييييه
    شيخه:وععععععععععععععععععععع بتتنكد الطلعه علينا عز الله
    يوسف:هههههههه مسوي لكم رعب هالولد اجل
    انا:للاسف مب رعب تقدر تقول تنكيد
    يوسف:لاتخافون انا معكم
    آنا:ايه يوسف بلييز عطه شوي من الحريه والانفتاح اللي عندك
    يوسف:تآمرين امر كم زوجه عندي
    آنا:يوسف وش فيك اليوم اهجد خلاص مابي اصير زوجتك غصب
    البناات:ههههههههههههههههههههههههههه
    منيره:خف على البنت يااخوي العزيز
    يوسف:مااقدر اقاوم لازم اهبل بها مااقدر للاسف
    انا:جعلك الهبال يالخايس
    يوسف:ههههههه اصير خايس لعيونس<برا

    انا:ياكرهي يلا بس ادعس خلنا نوصل بسرعه
    غاده بخوف:في العجله الندامه
    مرام:وفي السرعه الموووووت
    كلنا:هههههههههههههههههههههه
    منيره:حكمه جديده مشاء الله عليس هههههههههه
    شيخه:خذوا الحكمه من افواه المجانين
    مرام:جعلس تنجنين يالمعفنه
    شيخه:قبلي يارب يارب
    يوسف وقف وقال:يلا انزلوا
    وعلطول ماصدقنا قال انزلوا فتحنا البيبان وهجوم على مقعد السواق واملوه وريماسوه راحو يلعبون بالتراب<بزران ماينلامون
    يوسف:يمه خييييير خييييير ترتبوا ولا مافيه ولا وحده تسوق
    انا:انا معروف الاولى لاني زوجتك
    مرام:الحين صرتي زوجته يلا انقعلي مافيه
    يوسف طفى السياره وبعدنا عنه ونزل وراح لشنطة السياره وخذ البساط(الفرفشه _ السجاده)وفرشها وانسدح وغمض
    عيونه وقال:ليين اتفقتوا قوموني تصبحون على خير
    كلنا بصوت واحد وبصراخ:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    يوسف نط من مكانه وقال بخوف:خيييييييييييييييير وجع وجع
    منيره:ههههههههه عليك شكل
    انا:ههههههههههههههههههه تووحفه
    مرام:تووووووووني ادري انك خووواف ههههههههه
    شيخه:هههههههههههههههههههه هزؤووووووني
    غاده:ههههههههههههههههه كش عليك هذا وإنا شادين الظهر فيك عند باسم
    يوسف:انا اصلا وش الي خلاني اوفق اجي مع ناس عقولهم خارج التغطيه
    آنا:اسم الله علينا يلا بس هات المفتاح اخلص
    يوسف رجع ينسدح:مافيييه اتفقوا اول
    انا بنرفزه:خلاص انا بسووق بالكبر
    مرام:لا مافييه بالصغر
    انا بعصبيه:تببببببببببن كرهتووني في السواقه مالت عليكم
    منيره:خلاص نسوي قرعه اوك
    كلنا:اووووووووووووووكييييييييييييييه
    شيخه:يوسف سو لنا قرعه يلا
    يوسف خذ حجره(حصى) صغيره مره وعطانا ظهره وحط الحجره
    في احد مصابعه ولف علينا وقال:يلا كل وحده تختار

    كل وحده اختارت لها مصبع وبعدين فتح يوسف يده وطلعت الحجره في السبابه وكان مختارتها منيره
    منيره:يآآآآآآآآآآآآحظيييييييييييي يلا هات المفتاح
    يوسف قام وقال : يلا للسياره
    انا:خير وش تبي معنا
    يوسف:لاا تبيني اخليكم بلحالكم تسوقون السياره يلا اللي عاجبه يركب وللي موعاجبه يقعد ويروح يلعب مع البزران
    انا استسلمت ورحنا كلنا نركب السياره
    وبدت منيره تسوق فينا وكل شوي ماسكه فرامل ليين تفقعت وجيهنا
    انا:مآتعرفين تسوقين لاتتفلسفين يلا دوري عاد
    يوسف:اتفقوا اول
    البنات:خلالالالاص مضاوي
    انابحماس:هيييييييييييييييآ
    ونزلت وركبت في مكان السواق وبديت اسوق فييهم ودعست على الطبلون كله وصلته 100 وبديت تفحيط فييهم
    يوسف وجه انقلب الون من الخوف:هييييييييييه وقفي لاتقلبيييينا
    انا بصوووت عالي:اسكت بس وناااااااااسه ههههههههههههه
    واكمل تفححييييييط وتتطعيس
    والبنات وراء يشجعوووووووووووووووون ويصفقووووووون
    يوسف بصراخ واضح انه عصب:بس وقفي والا والله لاارجعكم

    انا من سمعته يصارخ وطاري الرجعه سحبت فرامل لييين كل
    اللي وراء صارو عندنا ههههههههههههه
    يوسف مسك قلبه وبدى يهدى:انا الغبي اللي اخلي هبله مثلس تسووووووق يمآه قلبي بغى يووقف
    منيره:خيير وش فييك يالخواف وناااااااااااسه والله
    شيخه:يوووسف انزل تكفى خلنا نفلها ونوسع صدورنا
    يوسف وجهه احمر من العصبيييييه:تاكلون تبن وتنزلون يلا بسرررررررررعه بسرررررررعـــــــــــه
    كلنا نزلنا من الخوف جد كان شكله يروووووووووووع
    وسوينا سباق لييين البساط اللي كان فارشه وجلسنا نضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا:ههههههههه الحمد الله لييه نضحك الحين
    مرام:انا عن نفسي اتذكرت وجه يوسف
    كلنا:هههههههههه نفس الحاله
    انا:بنات شرايكم نسوي مقلب في يوووسف قبل مايجي
    مرام:جعله المغص خلانا نمشي كل هالمسافه وهو مرتاح يمشي بالسياره
    غاده:مب كآنه تآخر مفروض وصل قبلنا
    انا:ماعلينا منه خلونا نسوي فيه مقلب بسرعه

    تم البارت الرابع


    وش تتوقعون المقلب اللي بيسونه
    البنآت في يوسف

    وش الاحداث الجديده اللي تتوقعونها في

    البارتات الجايه ^_^



    وبس اتمنى اعجببببكم

    وابي ردودكم الحلوووووووه





    اذكروني بدعوه :)





صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايتي انا الفل و الريحان
    بواسطة الفل و الريحان في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-11-01, 09:51 PM
  2. لا احد يرد على روايتي بعد بدايد كتابتها
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-09-29, 07:10 PM
  3. لا قلت بعقل يصرخ الطيش ويقول بدري
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-10-21, 06:55 AM
  4. أحيان أحس أني من الطيش كثرت
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-09-23, 07:29 AM
  5. تدري ليش أزعل عليك يا روحي..
    بواسطة شطورة و مزيونة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-03-29, 04:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •