اغلاق الطرق المؤدية للوديان والمناطق الجبليه برأس الخيمة ..






أغلقت دوريات المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، الطرقات والشوارع المؤدي إلى الوديان، في كل من وادي البيح ووادي غليلة ووادي، ووادي حقيل، لمنع دخول المركبات إلى مناطق الوديان، لتفادي تعرض المركبات للغرق، أو محاصرة مياه الأمطار للأشخاص الموجودين بالقرب من أطراف الوديان.

وقال مدير فرع التوعية والاعلام المرور في إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، لـ "الإمارات اليوم" إنه تم إغلاق جميع الطرقات المؤدية للوديان في المناطق الجبلية والشمالية في الإمارة، لمنع دخول المركبات إلى الوديان، أثناء جريان مياه الامطار.

وأوضح أن بعض الوديان بدأت بالجريان بفعل سقوط الأمطار في المناطق الجبلية في الامارة، وتابع الهدف الرئيس من إغلاق الطرقات الحفاظ على سلامة السائقين، من التعرض للخطر، أثناء جريان مياه الوادي.

وأشار إلى أن الإمارة لم تسجل أي حوادث مرورية منذ صباح اليوم، وأن دوريات المرور ومنتشرة في جميع الطرقات والشوارع العامة لضبط حركة السير والمرور.
وشهدت المناطق الجبلية في إمارة رأس الخيمة سقوط أمطار غزيرة في وادي البيح ووادي غليلة، منذ صباح اليوم، إذ امتلأت الوديان بمياه الأمطار، ولم تسجل أي حوادث أو ودخول مياه الأمطار إلى المناطق السكنية.




المصدر : امارات اليوم ..