تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 36
  1. #11
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك



    صحيت من النوم ولقته نايم جنبها (ياربي انا اللي اسويه صح ولاغلط ياربي اذا كان غلط اني اتوب منه واذا كان صح فقويني عشان استمر بس هو يستاهل منو هو عشان يضرب سحر بنت الـ.............. ويحسبني ابى انسى الموضوع )
    خالد :صباح الخير
    سحر بابتسامة : صباح النور
    خالد بابتسامة :كيفك ؟
    سحر بخجل :تمام (سكتت دقايق ) انا بروح الحمام عن اذنك
    راحت وخالد حط يده تحت المخدة وهو يبتسم (يالله ان شاء الله هاذي خطوة في طريييييق طويل بس ان شاء الله اقدر اغيرها حتى لو تغير بسيط )
    \




    \
    \
    \
    منى وهي متربعة على السرير :ياسر ياسر قوم
    ياسر :منى بليز خليني انام ساعة بس
    منى :لالا اليوم اجازة خلينا نطلع على اورلاندو
    ياسر :طيب بس انام
    منى :طيب كلم سحر وخالد يمكن يجون معانا
    ياسر :طيب بس دقيقة انام
    منى :يالله خليني اشوف فين نروح
    ياسر قام وجلس قدامها :ياربي عليكي زنانة ماتخلين الواحد يرتاح بنومته
    منى :احسن عشان اللحين 8 الصبح احد يجلس لهالوقت نايم مانت بصاحي
    ياسر :ياربي واللحين تبين تروحين لاورلاندو
    منى :ايوا
    ياسر :طيب كم منمن عندنا
    منى رفعت اصباعها يعني وحدة
    ياسر :ههههههههههههه خبلة انا متزوج خبلة
    منى خبطته بعلبة المناديل وقامت
    \
    \
    \
    :ماتعرفين تسوين البيض هاتي هاتي انا اسويه طيب سوي شاهي
    سحر :ماعرف اسويه
    خالد :بجدك ؟؟؟
    سحر :ههه ايوا اشبك مستغرب كل شيء كان يجيني جاهز الشيء الوحيد اللي اعرفه النسكافيه
    خالد :طيب سويه
    قامت سحر وحطت الموية على النار وجابت كوبين وحطت فيهم سكر ونسكافيه وجابت الموية المغلية وصبتها عليهم وحطت حليب سايل عليهم
    سحر :ها ايش رايك
    خالد شربه :امممممم طعم بس ناقصه سكر
    سحر شربت منه :لا مو ناقصه شيء كويس
    خالد فتح عيونه :تشربينه مر ؟؟؟؟؟؟
    سحر :ماحبه حالي بعدين طعم النسكافيه يروح
    خالد :والله انك غريبة
    سجر :خالد جوالك يدق
    راح خالد واخذ جواله
    :الو
    خالد :هلا ومرحبا
    ياسر:اهلين
    خالد :شلونك ؟؟
    ياسر :تمام اقولك اسمع ايش رايك نروح اورلاندو ؟
    خالد :والله مادري بس اشوف سحر وارد لك
    ياسر :طيب يالله استنى ردك عشان لو كذا نحرك بعد ساعة
    خالد :خلاص اوكي مع السلامة
    ياسر :مع السلامة
    سحر :ايش فيه ؟؟
    خالد :يقول يالله نروح اورلاندو ..ها ايش رايك ؟
    سحر :ماقول لا
    خالد :خلاص اوكي اكلمه اللحين
    رد له خالد اوكي وجلسو يفطرو وبعدين قامو يلبسون سحر لبست بنطلون اسود وبلوزة اكمام طويلة سودة وفوقها لبست بلوزة طويلة شيفون احمر باسود با ابيض وفيها حزام اسود ولفت طرحة لونها احمر وحطت كحل اسود وبلاشر خفيف وقلوس بيجي واخذت جوالها ومحفظتها والنظارات الشمسية اما خالد لبس ينطلون بني غامق وبلوزة بيج اكمامها طويلة ونظارته الشمسية
    خالد :يالله ؟؟
    سحر :رايحين على بيت ياسر ؟؟
    خالد :ايوا
    وخرجو ومشيو لين ماصلو لبيت ياسر لان ياسر عنده سيارة
    فتحت الباب منى :اهلين وسهلين
    سحر :اهلين كيفك ياعسل
    منى :تمام
    خالد :فين ياسر لاتقولين ماخلص
    ياسر من جوى :هي انت لا تحش
    خالد :اللحين انا حشيت
    منى :لا حاشا وكلا
    منى كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة صفرا طويلة بحزام بني ولابسة فوقها جاكيت جينز قصير ولاف طرحة لونها بني وحاطة كحل ازرق وقلوي بنك ووبلاشر خفيف لانها ماشاء الله بيضة
    ياسر خرج :يالله ؟؟
    كان لابس بوزة سودة اكمامها طويلة وبنطلون جينز
    خالد :يالله
    خرجو وركبو السيارة وراحو على اورلاندو اللي تبعد عن تامبا ساعة وحدة
    \
    \
    \
    \

    البارت الثامن

    في السيارة
    خالد :طيب اللحين باقي نص ساعة ونوصل اورلاندو فين ناويين تنزلون ؟؟
    منى :ابغى اروح ديزني لاند
    ياسر :شو ديزني لاند بزر انتي
    خالد : لا لا طفولة متأخرة
    منى :مالي صلاح ابي اروح ديزني لاند ايش رايك سحر
    سحر :ايه فكرة خلينا نطلع الجني اللي في روسنا
    ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله احنا متزوجين بزاريين
    خالد :حرام حن عليهم خلينا نروح ديزني
    ياسر :امرنا لله يالله اليوم انتو اللي تقررو فين نروح
    خالد :طيب ايت حديقة راح تروحون
    منى :صراحة انا ماعرف بس ابغى العب
    خالد :لمن اقولك طفولة متاخرة محد يصدقني
    منى مسكت علبة المناديل وخبطته على راسه :خلّود وجع لاتقول عني طفولة متاخرة
    خالد :لا حول ولا قوة الا بالله انا مفتك من لمى جاتني وحدة اخس منها كم مرة اقولك ماني بزر تقوليلي خلّود
    منى :ياقلبي على لمى كيف حالها لوتدرون دايما اكلمها ماقد شفتها فيس تو فيس
    سحر :بجد ؟؟؟؟
    منى :يب
    سحر :طيب ليه مارسلتلك صورتها سهلة
    منى :ايوا (وبصوت واطي ) اسالي زوجك من اكبر المعارضين للصور بالجوال
    سحر بنفس درجة الصوت :اف اجل لو شاف الصور اللي عندي بالجوال
    منى :قولي على جوالك السلام
    ياسر يطالع من المراية :هي انتي وهيا بايش تتساسرون
    منى :ياربي اسرار اسرار ايش دخلك ياخي
    خالد :اقول خلاص احنا على وصول وين تبون تروحون ايت حديقة
    ياسر :ايش رايك نروح لـ بليزرد بيتش
    منى :ايش موجود فيه ؟؟؟؟؟بحر ؟؟؟؟
    ياسر :مسابح تاخذ العقل يالله خالد خلينا نروح نسبح
    منى :لا والله احلف سيد ياسر
    ياسر :ايوا ايش فيها
    منى :اولا انتم تقدرون تسبحون واحنا لا يعني انتم تنبسطون واحنا نتفرج ثانياً هناك بما انه كله مسابح اكيد الحريم راح يكونون عرايا ومحلاكم بينهم غيرو غيرو مانبيه
    ياسر :طيب خلينا نروح انيمال كيندوم
    منى :مملكة الحيوانات ؟؟؟؟اخرتها مملكة الحيوانات ياياسر
    خالد :وااااي عليكي شاربة شطة يمي منك
    منى :روح روح عني اللحين ماني فاضيتلك بطمن على وناستي
    خالد : ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله رايحة فيها مرتك ترى
    منى :اقول انت اسكت وانت الثاني ايش نسوي في مملكة الحيوانات
    ياسر :واي عليكي اكلتيني بشطة هناك فيها قطار يخووووووف مو انتي تحبين هالالعاب
    منى :يعني بس هاللعبة ايش بسوي في الوقت الباقي
    ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله في كمان لعبة الموية ترى حلوة الحديقة راح تعجبك وبعدين نتمشى يعني ديزني ماهيب طايرة كلها ساعة
    منى :طيب بس راح نرجع مرة ثانية ابي الفها كلها ماعاد بليزرد بيتش
    خالد :اجل نروح الوتر بارك
    ياسر :هههههههه
    منى :ليش ايش هي ؟؟؟
    خالد : نفس بليزرد بيتش
    منى :خلاص حتى ذي بالبلاك ليست واللحين يالله للانيمال كيندوم
    خالد : خلاص اقتنعت
    ياسر :وانتي ياسحر موافقة ؟؟؟
    سحر :عادي ماتشرط لاني ماعرفه كويس لمن اعرفه ذيك الساعة اقول هاذا لا وهاذا ايه
    ياسر :بالله ياسحر داخل على الله ثم عليك
    سحر :شوو؟
    ياسر :علمي اللي بجنبك الاتيكيت والرقة والانوثة بالله
    (خالد لا بالله تعرف تمثل اللحين زبطتكم كلكم )
    منى ضربت ياسر على راسه :انا اللحين ماني رقيقة انا اتعلم الانوثة طيب يايسّور ان ماوريتك شغلك ماكون منى
    خالد :ياويلك ياويلك الله يعينك ياياسر على ذي البلشة عز الله نمت اليوم برى البيت
    منى:بالله اسكت انت الثاني
    وكملو طريقهم وهم في سوالف وخناقات ( ممكن تقولو انه ايش فيها منى ماخذة راحتها مع خالد على الاخير لانه من اول ماجو كلهم امريكا كانو يعاملون بعض مثل الاخوان يهتمون في بعض ودايم مع بعض وسحر لسع ماتعودت على ياسر بس راح تتعود )
    سحر :الله مرة شكله حلو من برى
    منى :ايه شكله حلوووو
    خالد :ياسر ياسر شوف هناك اف جي كروزر رهيبة شكلي راح اشتري زيها
    ياسر :ايه بس مادري يمكن مواصفاتها او محركها ضعيف
    خالد :والله مادري بس باسأل عنها واشوف
    سحر: نصيحة لا تشتريها
    خالد مستغرب :ليش ؟؟
    سحر :هي صح حلوة بس قطع غيترها غالي وبالطلبية ماهي متوفرة بسهولة يعني تخيل الصام الخفي لحاله ب1300 ريال وهيكل السيارة ماهوب بقوي باقل خبطة راح يتفكك
    ياسر يطالع فيها مستغرب اذا هو مايدري ايش مميزاتها ولا حتى سعرها هي تعرف كل شيء
    منى مستغربة : ايش دراكي ؟؟
    سحر بارتباك :ها لالالالا بس وحدة من صديقاتي تبي تشتري سيارة لزوجها وجلست تقولنا شو مميزاتها وعيوبها
    خالد وعارف انها كذبة :اها طيب يالله ننزل وصلنا
    نزولو وراحو اشترو تذاكر وعلى طول على انميال كيندوم
    ياسر :شوفو اللحين الساعة 10 الصبح وهو يقفل 10 الليل فلازم ننظم مشينا اول شيء فين نروح ؟؟
    خالد :نروح منطقة اسيا عند الالعاب
    ياسر :اوكي
    راحو على المنطقة ومنى شافت قطار يلف على الجبل يمشي بسرعة فقامت تنط وتاشر عليه :ابى اركبه ابى اركبه
    ياسر حط يده على وجهه وقاك يهز وجهه اما خالد قام يضحك اما سحر مسكتها من يدها :يابنت خلاص راح نركبها بس لاتصرخين شوفي الناس كيف تطالع فينا
    منى التفتت يمين ويسار بقت الناس يطالعون فيها فقالت بخجل :سوري بس ابي اركبه
    ياسر :تدللي اليوم يومك كم منمن عندنا
    منى: وحدة ولو جبت غيرها اذبحك
    ياسر :ان لله وان اليه راجعون اللحين الواحد يقولك كلمة حلوة تردينها بكلمة مافي زيها
    منى :مافي زيها بايش ؟؟
    ياسر :بالحلاوة بالحلاوة
    خالد :ههههههههههههه جبان خاف والله مزبطته يامنى
    منى :اعجبك انا
    ياسر :اقول انت وياها ماتبون تطلعون اللعبة
    منى :ايوا ابي اركب
    خالد :وانا بعد
    ياسر :وانا معاكم وانتي ياسحر بتركبين ولا لا
    سحر :امممم مادري اركب ولا لا
    منى :بنت انتي بلا عبط بتركبين غصبا عنك (والتفتت لياسر )بتركب بتركب
    ياسر :ياربي يابنت الحلال اهدي شوي وانتي ياسحر بتركبين ولا لا ؟
    سحر :خلاص بركب
    وراحو ووقفو عند الطابور اللي يوصل للقطار
    منى :الله سحر بالله هاتي يديك (وحطت يد سحر على قلبها )سامعة
    سحر :هههههه اللحين هاذي حماس ولاخوف
    منى :الاثنين
    سحر :منى يدك باردة
    منى :هههه ادري من الخوف
    ياسر :مادامك خايفة ليش تركبين
    منى :عشان انا ابي اركب مابي اخلي شيء في قلبي بعدين اتحسر واجلس اقول ليه يابنت ماركبتي
    سحر :بذا الشيء معاكي حق
    خالد :لا بلا انهبلتو شيء خايفيين منه ليش تركبونه
    سحر : عشان تكون ليه تجاربي الخاصة يعني انا لو جلست وماركبت انتم راح ترجعون تقولون روعة سريعة تخوف بس انا ماجربت هاذا الشعور يعني لمن اقول لاحد عن هاذي الخرجة يكون شعوري انا مو شعور احد ثاني منقول على لساني
    ياسر قام يصفق بصوت واطي :ماشاء الله عليكي عندك اسلوب بالاقناع
    سحر: عاد انا احب لمن ادخل بنقاش يا أقنع يا أقتنع اصلاً هاذا احلى شيء بالنقاش
    ياسر :صح معاك حق
    خالد :خلصتو انت وياها يالله خلينا نركب
    ركبو كل اثنين مع بعض خالد وسحر ومنى وياسر
    منى وهي في اللعبة قبل لاتبدا :اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    ياسر :يابنت انزلي اذا خايفة
    منى :اسكت لا اشوتك اللحين
    خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه وتسديدة قوية من منى
    ياسر :هي انت ممكن تنكتم
    خالد :ايش راح تسوي لو مانكتمت
    ياسر :راح اخـ.............وقطع عليه لمن تحرك القطار
    منى والقطار يطلع :اشهد ان لا اله الا الله نزلوني مابي اركب ابي انزل يمة الحقيني
    سحر :منى شفيك هو لسع يطلع يعني ماصار شيء استـ.....ااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه يمي
    منى :يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى الحقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يني وقفو القطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار
    الكل في القطار قام يصرخ
    منى :يسوووووووووووووووووووووووووور نزلللللللللللللللللللللللللللللللني خليييييييييييهم يوقفوووووووووووووووووووووووووووووووونه
    اما سحر من الخوف سابت الحديدة وتمسكت بيد بذراع خالد
    منى :مكسوووووووووووووووووورة السكة مكسووووووووووووووووووووووووووورة ياسر قلهم يصلحوووووووووووووونها يمي لحقووووووووووووووووووني حاموووووووووووووووت
    اما خالد وياسر حالتهم حالة ماهم عارفين ايش يسون يصرخون ولا يهدون اللي جنبهم
    وقف القطار وقامو ينزلون الركاب
    منى :الله مرة روعة القطار ابي اركبه مرة ثانية
    خالد وسحر وياسر كلهم انفجرو ضحك وكل اللي هناك يطالعو فيهم
    منى ببراءة :ايش فيكم الحمد لله والشكر
    خالد يقلدها :مكسورررررة السكة مكسورة ياسر قلهم يصلحونها هههههههههههههههه
    ياسر يقلدها :يسووووووووور نزلني هههههههه
    سحر :وكمان تبين تركبينها يالله يالله روحي ياعمي ههههههههههههه
    منى سكتت تطالع فيهم وهم يضحكون ماعرفت شو تقول وفي الاخير قالت :اغبياء
    خالد :ههههههههههههههههههههههههه ماعرفت شو تقول ختمتها باغبياء
    منى سابتهم وراحت تمشي ،،، ياسر لحقها
    ياسر :منى زعلتي ؟؟؟
    منى بصوت شوي وتبكي :لا مازعلت
    ياسر :بتبكين ؟؟! منى حياتي احنا نمزح معاك ومستعدين اللحين اننا نعتذر
    منى :لا مو لازم تعتذرون
    ياسر:منى حياتي والله نمزح بليز ماتزعلي
    منى بابتسامة ودمعتها على خدها :خلاص ماني زعلانة
    ياسر مسح دمعتها :اكييد ؟؟؟
    منى :ايه ،،،،،، واللحين ابى العب لعبة ثانية
    ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههه
    \
    \
    سحر تطالع في منى وياسر وتتنهد
    خالد :ايش فيك
    سحر : حلوة علاقتهم كيف تزوجو زواج تقليدي ولا ايش
    خالد :لا زواجهم قصة طويلة اقولك عليها بعدين هم اللحين جايين
    منى :يالله ابى العب لعبة ثانية
    خالد :شو رايك نروح نلعب كيل ريفر
    ياسر :ايه والله راح تعجبكم يالله نروحلها
    قامو يمشون لين مايوصلونلها
    منى:شوفو شوفو ايش يسوي الرجال
    التفتو لقو رجال يجلس على ركبة ومعاه خاتم يبي يلبسه للحرمة يعني يبي يخطبها
    خالد :تخلف
    ياسر :ايه والله انك صادق عاد تخيل اننا احنا نسوي كذا
    منى :انتم ايش دراكم هاذا شيء بقمة الرومنسية ااااه حلو اصلا اسال أي بنت بتقولك شعور حلو
    سحر :صراحة انا ماني معاكي تخلف وغباء كمان
    منى مستغربة : ليييش ؟؟؟
    سحر : مادري بس ماهو عاجبني و كل البنات هناك عاجبهم
    ياسر :والله مادري بس احسها عادة متخلفة اولا لان الجلوس زي كذا كاننا بنخضع ولا نتذلل لشخص اللي قدامنا وهاذا مايصير لانه الخضوع والذلة لله وحده
    خالد :يسلم بؤك
    منى :الاخ قلب سوري وانا مادري
    سحر :شكله كذا
    منى :اقول بس وين اللعبة
    خالد : لسع كمان نمشي شويتين ونوصل
    وصلو للعبة وهي عبارة مركبة فيها كراسي دائرية وفيها جوا حديد تتمسك فيها تتحرك في النهر يمشي بسرعة
    سحر :واااااااا شكلها حماااس
    منى تحمست ومسكت يد ياسر وقامت تسحبه :ايوا يالله يالله نركب بسرعة يالله حلوة بسرعة
    خالد :يابني مرتك مدمنة كافيين عندها نشاط ماهو بطبيعي
    ياسر :الظاهر كذا يالله يالله بسرعة خلينا نركب ولا انفجرت الـ.ااااااااااااي
    منى :ايوا انا ايش كمل
    ياسر :الحلوة القمر اللي تبينه بس بليز لاتقرصين قرصك يعور
    راحو لين الطابور يستنون دورهم
    منى :يالله نركب بسرعة بسرعة عشان نجلس جنب بعض
    ركبو وجلسو يستنون لين مايركبون الكل
    منى :دقيقة دقيقة اللحين هو يرشرش مويا صح
    ياسر :يعني مو المويا اللي تغرق ملابسك لاتخافين عليها
    سحر :لا الكحل اللحين يسيح
    منى :فهمت ياذكي
    ياسر :بالله شوف على ايش خايفين
    خالد :عيب اقول بلا غباء احسن اقول بلا ذكاء حقك انتي وياها تقدرون تمسحونه
    سحر ومنى في نفس الوقت :خلّود انكتم
    ياسر :ههههههههههههههههه ضربة مزدوجة ويسقط خلّود
    منى :اف ياربي بدات تتحرك اللعبة بسم الله الرحمن الرحيم مويا مويا طرطشت على وجهيييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااااااااااه يمي
    سحر:وووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووو
    خالد :اسكتوووووووووووووووو فقعتوووووووووووولي اذنننننننننننننننننني
    سحر :خلّوووووووووووووود انكتتتتتتتتتتم واااااااااااااااو حلوووووووووووووووووووووووووووة
    وقفت اللعبة ونزلو كلهم
    منى :سحر سحر
    سحر :هلا حبيبتي
    خالد قرب من اذن سحر وبصوت واطي :بطلي ترى البنت متزوجة
    سحر طالعت بخالد وهي منصدمة من كلامه ماهي عارفة ايش تقول
    جات منى عندهم :سحر الكحل سايح حقي ؟؟؟
    سحر :هاااااااااا لا لا امشي الحمامات منها ابي اصلح شعري ونعدل الميك اب
    منى :طيب طيب يالله بس ياسر وين نلقاكم
    ياسر : لا احنا نجي معاكم ونستناكم برى اوكي
    منى :خلاص اوكي
    سحر مسكت منى من يدها وسحبتها :يالله بسرعة شعري راح يخرج
    قامو يمشو وتقدمو خالد وياسر اللي كانو ياسر يتكلم وخالد ساكت (ياربي انا ايش اللي خلاني افتح فمي قال ايه قال ابي اغيرها شلون ابي اغيرها وانا كل يوم والثاني وانا ارمي عليها كلام بس هي كمان يعني انا ايش يدريني اذا كانت الكلمة عفوية ولا قاصدتها يااربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )
    :هي انت يابو الشباب لي ساعة اكلمك وين الناس
    خالد :ها لا وين راحو
    ياسر : دخلو الحمام بلا غباء
    خالد :أي طيب
    \
    \
    اما في الحمام سحر دخلت الحمامات الفردية عشان ماتبي احد يكلمها تبي تختلي بنفسها (ياربي ياسحر ايش فيك زعلتي كثيير قالولك هالكلام قبله يعني جات عليه هو بس شلون يشك فيني زي كذا يعني بالله الواحد مايقولها عفوية اصلا شلون ويتجرا يقولها لي طيب ياخويلد ان ماوريتك ماكون سحر )
    :سحر انا استناكي برى اوكي
    خرجت سحر من الحمام وعدلت الطرحة ومسحت شوية من الكحل كان سايح وخرجت الكحل من محفظتها (اكيد تقولون شو هالمكان اللي حاطة فيه كحلها بس هي كحلها قلم صغير وحاطته بجيب المحفظة ) تكحلت وخرجت لهم
    ياسر : طيب ايش تبغون تاكلون
    منى :ابى بيتزا ابى بيتزا
    ياسر :ايه والله زمان عنها بس هنا فيه محل بيتزا
    خالد :ايوا فيه بيتزافاري
    سحر :ايه بالله نفسي في بيتزا
    خالد :خلاص اوكي يالله نروحله
    مشو لين ماوصلوله لقو كراسي وطاولات عنده جلست سحر ومنى
    منى :اخ يارجولي تعورني
    سحر :ايه والله ان راح ارجع البيت راح انقعها بموية وملح
    منى :هههههه جدتي موية وملح ترى راحت موضتها اوكي
    خالد :اقول انتي وهيا ايش تبغون
    سحر :انا ابيها بالمشروم والخضار ودبل تشيز
    منى :وانا ابيها مع البيبروني والتشيز
    خالد :طيب ايش تشربو
    منى :بيبسي دايت
    سحر :بيبسي
    خالد :اوكي
    راحو خالد وياسر عشان يطلبون
    منى :ياناسو على البنت اللي مع امها
    البنت مع امها جالسين بالطاولة اللي جنبهم
    منى قامت وراحت لهم
    منى :هاي
    الحرمة :هاي
    منى : ار شي يور دوتر ؟؟
    الحرمة بابتسامة :يس
    منى جلست بمستوى البنت :هاي ماي نيم از منى
    البنت :هاي مونا
    منى :وات از يور نيم ؟؟
    البنت :ماي نيم از اماندا
    منى :هاي اماندا هاو اولد ار يو ؟؟؟
    اماندا :5 يرز
    منى :او يور سو بق قيرل اوكي دو يو وانت كاندي
    اماندا :او يس
    اعطتها منى من شنطتها حلاوة
    منى :أي ويل قو ناو اوكي باي
    اماندا :باي
    منى وقفت وتكلم الحرمة :شي از سو بيتوفل
    الحرمة :ثانكس
    منى :باي
    الحرمة :باي
    \
    \
    \
    \
    ياسر :وين منى؟؟
    سحر :راحت تكلم البنت وامها
    التفت سحر ولقيها تكلم البنت وتلعب بشعرها وبعدين اعطتها حلاوة نزل راسه وتنهد بالم
    سحر :ايش فيك ؟؟
    ياسر :لا ولا شيء بس جست اسالكم تبون بطاطس
    سحر :انا لا بس منى مادري شوفها جاية اسالها
    ياسر :منى تبين بطاطس
    منى :لا
    ياسر :اوكي
    وراح لخالد وجلست منى مع سحر يستنونهم
    \
    \
    \

    البارت التاسع

    :بسرررررررررررررعة كلوها وهي حارة ترى تجنن (التفتت لياسر ) يسور شفيك كل قبل لا يبرد
    منى :اممممم مرة طعم يجنن
    سحر :ايييييه وهو حار اف جيدة
    منى: ايه مرة جيد اقول ذوقي البيتزا حقتي مرة تجنن
    سحر :اشوف اديني قطعة (واخذت القطعة من منى )اف جيدة
    خالد :والله تنفعون تسون اعلان عنها
    منى :اقول كل وانت ساكت
    خالد :سكتي بس يازعاج يسووووووووووووووووووووور
    ياسر :ها نعم
    خالد :اخنقك ولا اخنقك كل يابني البيتزا حقتك بردت وانت جالس تتامل فيها تبي صورة معاها كمان
    ياسر :اقول مالي خلقك اللحين
    خالد:افا والله ليش ؟؟
    ياسر:لا بس مصدع شوي راسي راح يقتلني
    منى :سلامتك ياقلبي تبي بندول معاي بندول
    ياسر :ايه والله ياريت تعطيني
    اعطته بندول وجلسو يكملون اكلهم
    منى :ها وين نروح ؟؟؟
    خالد :شو رايكم نروح للمهاراجا جنقل وبعدها نروح لمسرحية ملك الغابة ؟؟
    ياسر : خلاص اوكي
    وراحو لين ماوصلو للمهاراجا جنقل
    سحر :وااو ايش هاذا الحيوان
    منى :وا شوفو لونه سبحان الله ياسر شو هاذا
    ياسر :والله مادري بس مرة حلو
    منى :يما شوفو النور هناك
    سحر :ياناسو نفسي امسكو
    منى تطالع بسحر :والله انك خابطة شوفو نزل بالنهر يمي والله انه يخوف
    خالد :منى طالعي فوقك
    منى طالعت فوق لقت خفاش فوق راسها
    منى :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (وقامت تجري وسابتهم )
    ياسر يطالع بخالد :الله ياخذك قول امين (ولحقها )منى منى
    سحر :ابى افهم انت ليه تسوي كذا حرام عليك ياويلك من ربي
    خالد :ياربي عليكم كنت امزح معاها
    سحر :هاذا مزح بالله عليك الله يهديك بس
    ياسر جاهم : تقول انا بجلس برى وانتم خلصو وتعالولي بس يالله يالله خلينا نخرج من هنا
    راحو لها ولقوها جالسة على الكرسي تفتش بشنطتها
    سحر :منى انتي بخير ؟؟؟
    منى :ايوا ليه خرجتو
    سحر :تستهبلين انتي شلون نسيبك لحالك
    منى :عادي
    خالد :منى انا اسف حقك علي
    منى :عادي ماصار شيء
    خالد :اكيد ؟؟؟
    منى :طبعا مو ذنبك انت ذنب الخفاش اللي فوق راسي
    خالد :منىىىىى انا اسف
    منى :وا عليك ماصار شيء خلاص الا ماقلتولي وين نروح
    ياسر :اممممممممم مادري ايش رايك خالد فيه وقت قبل المسرحية صح ؟
    خالد :ايوا امممم طيب خلينا نروح للديسكفري ايسلاند ايش رايكم ؟
    منى :از يو لايك انا ماعرف عنه شيء
    سحر :كيفكم
    خالد :ها ياسر ايش رايكم ؟
    ياسر:اوكي
    وهم يمشون ياسر ومنى متقدمينهم وخالد وسحر ورى
    خالد مسك يد سحر واتكى عليها
    سحر :خالد خالد ايش فيك ؟؟؟؟
    خالد :ها لا بس جاتني دوخة
    سحر :ياسر ياسر تعال
    ياسر جاهم يجري :ايش فيه ؟؟
    سحر :مادري يقول جاته دوخة
    ياسر سنده وجلسه على كرسي :خالد ايش فيك
    خالد ماسك راسه :لا لا جاتني دوخة
    ياسر : طيب يالله نرجع البيت خلاص يكفي
    خالد :لالا انا اريح شوي ونكمل
    منى :لا ايش هاذا الكلام خلاص نرجع ياخوي اهم شيء صحتك
    سحر :ايوا خلينا نرجع البيت يلعن ابو الملاهي اذنّها تعبتك
    ياسر سند خالد ومشيو لين ماوصلو للسيارة
    ياسر :ها خلّود كيفك اللحين ؟
    خالد :لا الحمد لله احسن
    منى :ياسر خلينا روح المستشفى
    خالد :لا لا مايحتاج ياشيخة دوخة وراحت احتاج للراحة
    ياسر :خلاص اوكي اللي يريحك
    حركو لين ماوصلو لتامبا نزّل ياسر سحر وخالد اللي اول مادخل الشقة انسدح على السرير
    سحر وهي تفك الطرحة وطالع بخالد اللي ماسك راسه :ها خالد تحس بشيء ؟
    خالد : اخ ياربي والله اني مصددددددددع
    سحر :اجبلك بندول ؟
    خالد : بالله حبتين وجيبي معاها كاسة موية
    راحت سحر وجابت البندول وكاسة الموية
    سحر :تفضل
    خالد :شكرا
    اخذ البندول ودخل بنومة
    سحر :خالد خالد شكله نام يالله خليني اخذ شاور وانام
    \
    \
    \
    \
    :مو المفروض يروح المستشفى ؟
    ياسر :بس هو مو راضي ياشيخة ممكن يكون هبوط سكر ولا جوع
    منى :يسور بلا غباء قبل مايدوخ واحنا ناكل
    ياسر :يا منى ياحبيبتي احنا ايش لنا فيهم كيفم مع نفسهم
    منى بدلع :يااااسر ممكن اطلب منك طلب
    ياسر :ها امري تدللي انا كلي لك
    منى :حبيبي انت هو طلب صغنون قد كذا (وهي تاشر باصباعها الصغير )
    ياسر :عيونك لك يابعد ياسر انتي ياقلب ياسر
    منى :امممممممم ابى ايسكريم
    ياسر :دحين هاذا كله على ايسكريم طيب ياستي البسي خلينا ننزل نشتريلك ايسكريم
    منى قامت تجري عشان تروح تلبس :دقايق بس (بعد دقيقتين )خلصت يالله
    خرجو من البيت
    ياسر :تبين نشتري ايسكريم ونرجع ولا تروحين محل ثاني
    منى :تبي الصراحة مرة مكسوفة (مستحية ) من سحر
    ياسر :لييييه ؟؟
    منى : ماجبت لها هدية عشان زواجهم ياربي دوبي افتكرت يسور خلينا نروح نشتري لها
    ياسر :طيب ياستي كم منمن عندي وحده هي ويارب تخليها لي
    منى :تسلم ياقلبي
    ياسر :طيب ايش تبين تجيبن لها
    منى :مادري اشتري لها اسورة او خاتم لالا خاتم هي ماتلبس لاحظت عليها ماغير دبلتها اسورة ايوا عرفت خلينا نروح تيفاني اكيد القى عنده اشياء حلوة
    ياسر :اجل لازم السيارة عشان نوصل للانترناشونال بلازا
    منى تطالع بساعتها :اوكي يباقله ساعتين ويقفل
    ركبو السيارة وراحو لانترناشونال بلازا ودخلو لمحل تيفاني
    منى : مرحبا
    البياع :مرحبا بماذا استطيع ان اخدمكم ؟؟
    منى :أريد أن ارى بعض الأشياء الجديدة التي تنفع كهدية ؟
    البياع :هل تريدينها لسيد او لسيدة
    منى :لا لسيدة
    البياع راح وجابلهم مجموعة من الاساور والسلاسل
    البياع :هذه من اجدد الاشياء التي لدينا
    منى :ها ياسر ايش رايك ؟
    ياسر :مادري بس هاذا ممكن يناسبها
    منى :لالا سحر ماتحب الاشياء اللي فيها شغل كثير تحب الناعمة
    ياسر :طيب خليه يطلعلك اشياء ناعمة
    منى :لو سمحت أريد أن أرى أساور ناعمة لا أريدها كثيرة الزينة
    البياع :اوكي سوف احضر لكي مجموعة لايوجد بها الكثير من التفاصيل
    وجابلهم مجموعة جديدة
    منى :يسور شوف هاذا مررررة حلو
    ياسر :عاجبك اشتريه
    منى :خلاص اوكي (ووجهت كلامها للبياع ) أريد هاذا كم ثمنه ؟
    البياع : إنه ب450 دولار هل تريدين هذا فقط ؟
    منى : نعم هذا فقط (تكلم ياسر )يسور روح حاسب انا بخرج برى المحل بشوف المحلات اللي حاولينه
    ياسر :اوكي بس لاتبعدين
    خرجت منى من المحل وجلست تتمشى ووقفت عند بترينة المحل تتفرج على الفساتين المعروضة
    :اهلييييين منى
    \
    \

    يتبع








    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #12
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    دبه .. جان كملتي الروإأيـــة ة ة ههه .. ^_^





    التعديل الأخير تم بواسطة العريمية ; 13-11-25 الساعة 01:42 PM

  3. #13
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك



    تررررررررررن تررررررررن .......تررررررررن ترررن
    بصوت كله نوم :افففف من متصل اللحين ...الو
    :هلا والللللله باللي واحشني موووووووت
    :نعم ؟!!!؟!!!؟!!!!
    :اوبس هاذا مو جوال حسام ؟؟
    لسع مافاقت من نومها عدل :مييين حسام ؟؟
    :الا هاذا صوتك ياحسام لا تلعبها عليا
    شالت سحر الجوال من على اذنها تتطالع في المتصل :اوووف ايش اللي جابني على راس هاذي البلشة ،طالعت بخالد لقته رايح بسابع نومة اخذت جوالها وخرجت برى الغرفة
    سحر :هلا هلا والله بـريما على حدي زعلانة مني
    (ريما لو ترجعون البارت الاول تلقونها )
    ريما :ماعاش من يزعل منك حبيبي بس انا تضايقت من خولة بس من هي
    سحر :لا هاذي ولا شيء بلشة الا تبي تجلس معنا وتبي تتعرف علي وجلست مرة معانا وكانت ناشبتلي في حلقي والشباب حسبوني احبها ولا انا كان نفسي اشوتها
    ريما :أكيييييييييد ؟؟
    سحر :أكيد
    ريما :خلاص اطمنت ياحبي انت كيفك سمعت اشاعة بس مادري صح ولا لا ولو اني اقول انها كذبة
    سحر :ايش هيا ؟
    ريما :يقولون انك تزوجت واللحين في امريكا صح؟ انا قلت ممكن في راح امريكا يدرس بس انه تزوج مو معقول ؟
    سحر : لا الاشاعة صح انا تزوجت واللحين انا في امريكا معه زوجي لانه يدرس هناك
    ريما بصوت مخنوق :كذاب صح انت تكذب علي مافي الا انا اللي بحياتك صح انت راح تتزوجني انا صح
    سحر (ايش فيها هاذي لا يكون صدقت اني ولد عن حق وحقيقة ):ريما حياتي صح اني تزوجت بس انا ماراح احب احد غيرك وانتي عارفة هاذا الشيء صح
    ريما :ايوا صح
    سحر :خلاص اجل ايش له داعي هاذا البكى كلـ.....
    ريما قاطعتها :حلو ؟؟؟
    سحر :تنهدت :ريما حياتي ايش له داعي هاذا الكلام خلاص قفلي على الموضوع الا انتي ايش مسوية في الجامعة ؟
    ريما :زين الا اقول اقدر اكلمك دايم زي قبل
    سحر :لا حياتي انا لمن الاقي نفسي فاضي اكلمك اوكي
    ريما انفجرت بكى :شايف شايف كيف غير حياتنا ولا انا من متى اجلس اسالك متى اتصل ومتى لا بس ما اقول الا الله ياخـ...قاطعتها سحر
    :ريما حياتي خلاص ولا راح اقفل تراكي ازعجتيني
    ريما :مع السلامة
    سحر : ريما لا تقولين زعلتي
    ريما :ايه مع السلامة
    سحر :اوكي بس لمن ارجع لجده في الاجازة ماراح اقابلك اروح لخولة في شقتها
    ريما بغيرة :ليه هي عندها شقة ؟؟
    سحر :ايه ودايما كنت اسهر عندها لين الصبح ( كذب بكذب )
    ريما : لا خلاص انا ماني زعلانة بس ابى اطلب منك طلب
    سحر :شو امري تدللي؟
    ريما :لمن ترجعين تجين عندي في البيت اسويلك سهرة ولا احلى انا وانتي بس
    سحر بسخرية :وأهلك ؟؟
    ريما تحمست للفكرة : عادي انا اقدر ادبرلهم خرجة عند وحدة من خالتي
    سحر وهي تهز راسها : خلاص اوكي ياقلبي اللحين ابس اروح انام
    ريما :تصبحين على خير
    سحر :وانتي من اهله
    \
    \
    رجع انسدح (ياربي هاذي كل ماقلنا تعقل ترجع تنخبط في عقلها لا حول ولا قوة الا بالله ااااااااااااخ ياخالد وراك مشوااااار طويل الله يعين بس ) دخلت سحرعلى طول غمض عيونه بما يبغاها تعرف انه صاحي ورجعت اننسدحت وكملت نومها
    \
    \
    \
    \
    : اهليييييييين منى
    منى تطالع باللي قدامها ومنصدمة : ا...اااا..اهلا هديل
    هديل بدلع وهي تلعب بشعرها : كيف حالك منى ؟؟؟؟ (تتلفت هديل ) جيتي لحالك
    منى بعصبية واضحة : ياسر معاي ارتحتي
    هديل تضحك بمياعة : هههههه اشبك ياقلبي انا ماقصد شيء بس اسال الا اقول تصدقين من شفت انا وشيماء ذاك اليوم في المطعم
    منى بقلة صبر :هديل لو سمحتي خلصي
    هديل بدلع مو لايق عليها ابد :هههه اوكي شفنا خالد ومرته بس قفاها ماشفنا وجهها بس شيماء كانت بتروح تسلم عليهم تقول خالد واحشها
    منى بعصبية :هديل لو سمحتي ابعدي انتي وصديقتك عننا خلاص اللي سوتوه كفاية
    هديل بنبرة غريبة :حبيبتي انا ماسويت لك شيء اوكي كل اللي صار من فعايل زوجك خلي هاذا الشيء فبالك انا ماسويت شيء اما عن شيماء فهي لسه ماسوت شيء بدري عليها ههه على العموم ياسر جاء خليني اسلم عليه واروح لشيماء تستناني في الكوفي (مشيت وعدت منى وراحت لياسر ومدت يدها له) كيف حالك ياسر وحشتني من زمان عنك ؟
    ياسر يطالع في منى ورى هديل اللي مكتفة يدينها وتطالع في الموقف مستنكرة بعدين رجع طالع ليد هديل بطريقة خلتها تستحي انها مادتها وشالت يدها :ايه اهلين هديل الحمد لله يالله عن اذنك بروح لزوجتي وراح لمنى :يالله ياقلبي
    منى بابتسامة رضى :يالله خلينا نروح مكان ثاني
    اما عند هديل (ااااااااخ ياياسر انا كذا تسوي بي قبل ماكنت تموت على التراب اللي مشي عليه اخ هزلت بس هاذي اللي اسمها منى تجي تاخذك مني بس ياهديل لاتنسي انتي اللي خيرتيه بينه وبينها وهو اكيد بيختار بنت صديق ابوه وبعدين ياهديل لاتمثلين انك تحبينه انتي تبين فلوسه وبس اااه بس حتى ولو ياسر كان ملكي انا مو هي عشان تاخذه مني بهاذي السهولة ) ترررررررن تررررررررن (اف نسيت هاذي كمان خليني اروح لها )
    \
    \
    \
    \
    جالسين بمطعم وكل واحد ساكت هي تلعب باكلها وهو يطالع فيها
    :ايش قالت لك ؟
    منى بالم :يعني مهتم بايش قال ولا ايش سوت
    ياسر تنهد ومسك يدها :منى حياتي انتي عارفة انه هديل صارت بالنسبة لي ماضي لا يمكن ارجع له مهما صار انتي يامنى بالنسبة لي صرت شيء لايمكن ابدله لو ايش مايصير منى انا ماقدر اتصور حياتي من غيرك انتي حياتي عمري منى انا احبك انتي
    منى والدموع على وجهها : حتى انا احبك
    ياسر قام من مكانه وراح جلس جنبها ومسح دموعه بيده :ههه حياتي اللحين ليه البكي
    منى :لاني فرحانة ماتتصور قد ايش مبسوطة
    وجلسو يكملون اكل وتكلمون وخرجو من المطعم وجلسو يتمشون
    منى برعب :يااااسر
    ياسر :ايش فيك
    منى: فاكر شيماء صديقة هديل اللي تحب خالد
    ياسر :اااامممممم ايه ذيك المخفوفة
    منى :هديل لمحت انها راح تسوي شيء لسحر وخالد
    ياسر :يالله ذول متى راح يحلون عننا
    منى :طيب ايش بتسوي
    ياسر : انا راح اكلم خالد واقوله عشان يكون مستعد واصلا سحر باين عليها انها قوية ماراح تسمح لاحد يدخل في حياتها
    منى :يارب يعينها والله انها ماراح تستاهل اللي راح يجيها
    \
    \
    \
    \
    واقفة وتكلمه وهو منسدح على السرير مغمض عيونه
    :جيعاااااااااااااانة مافي شيء بالثلاجة بروح اشتري من السوبر ماركت اللي على الشارع
    خالد :لا
    سحر :اااااااااف طيب روح اشتري انت تراني حاموت جوع
    خالد :اااااوهو علينا سحر خليني انام بلا ازعاج احد يصحى الساعة 6 الصبح الناس نايمين
    سحر :طيب انا جيعانة بروح اشتري ترى لو ماشتريت
    خالد :اااااااااااوف خلاص قمت ماتخلين الواحد ينام انتي
    سحر:تستاهل من قالك تسيب الثلاجة فاضية
    خالد:والله لاوريكي
    وقام يجري وراها وهي تجري تبي تشرد عنه راحت على للغرفة الثانية وجات تبي تقفلها الا دخل خالد ومسك سحر وشالها
    سحر:خالد سيبني
    خالد:لا تستاهلين رجيتيني ماتخلين الواحد ينام
    سحر:خلود روح البس عشان تروح تشتري فطور
    خالد:لاماني رايح انتي تبين تخليني اسيبك احلمي هاذا اولا اما ثانيا ماراح اشتري فطور انتي راح تسوين
    سحر :بس انا ماعرف
    خالد :مالي شغل
    سحر قامت تحرك جولها بسرعة :نزلني نزلني مابى خالد الله يخليك ابى انزل خالد :اممممممم طيب بس بشرط
    سحر :ايش
    خالد :الشرط هو انك ماتلبسين بنطلون لمدة اسبوع
    سحر: ننننننننننننننننننننننعم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    خالد:اسمعتيني
    سحر :لالالالالالالا ماقدر لازم البس بنطلون
    خالد :اجل خلينا كذا
    سحر :ياربي طيب بس البنطلونات الطويلة صح ؟؟
    خالد يهز راسه :لالا حتى البرمودات ممنوع وعشان اضمن انك ماراح تتلبسينها تديني كل بناطيلك اللحين
    سحر :خاااااااااااالد لا
    خالد :اجل خلاص نجلس كذا ماوراي شيء
    سجر :لالالالالا خلاص نزلني اديك كل البناطيل
    مشي خالد وهو شايلها ووصلو لين الدولاب ووقف وراها بطريقة ماتقدر تتحرك لا يمين ولا يسار فتحت الدولاب وخرجت كومة جينزات
    سحر :خلاص ؟؟
    خالد بابتسامة :لالا اعطيني كمان اللي عليكي
    سحر :ايييه نعم نعم
    خالد :اللي سمعتيه
    سحر :حاضر دقيقة بس اخرج شيء البسه
    وجلست تقلب بالدولاب
    خالد :ها لقيتي شيء
    سحر :خالد الله يخليك بنطلون واحد بس
    خالد :لالالالالا لا تحاولي (وطالع على الدولاب وسحب منه شيء) البسي هاذي
    \
    \
    \
    \
    :طيب ايش اسوي تعرفيني ماعرف اسوي شيء
    :انتي لاتخافين خليكي وراي وانا اخليه يجيك ركض
    شيماء:طيب مرته حلوة ولا لا ؟
    هديل:بلا غباء انا ماشفتها ايش يدريني
    شيماء:وانتي ايش راح تسوين مع ياسر
    هديل :ولا شيء
    شيماء:بجدك ؟؟؟؟
    هديل :ايوا لانه انا مابغى ياسر عفته خلاص بس انا ابي اجرحه ابي اكسره وانا ماراح اقدر اسوي كذا الا عن طريق منى
    شيماء :كيف مافهمت
    هديل :الله عليك الله يعيني على غباءك انا اقولك ياسر اللحين نقطة ضعفه منى فهمتي
    شيماء :اها يعني بتسوين شيء لمنى عشان ياسر ينجرح
    هديل :عليكي نور
    شيماء :طيب وانا ايش اسوي مع خالد
    هديل :اصبري علي وانا ازبط الموضوع




    البارت العاشر

    شيماء :كيف ؟؟؟؟؟
    هديل :اوهو علينا دارية ليه خالد ولا يطالع فيك بالرغم انك مو حلوة وبس ملكة جمال
    شيماء :ليه ؟؟؟
    هديل :عشان غباءك
    شيماء :هديييييييييل !!!!!
    هديل :هههههههه اسفة اسفة
    \
    \
    \
    \
    :شووووووووووووووو!!!!؟؟؟ مستحيل
    خالد :خلاص مافي غيره تلبسينه يعني تلبسينه (كان مطلع تنورة جينز قصيرة جداً)
    سحر :خلود الله يخليك مرة قصيرة
    خالد يتلفت يمين ويسار :عادي يابنت مافيه احد انا زوجك
    سحر :بـ……قطعها
    خالد :لالالالالا
    سحر :هههههههه طيب انا ماقلت شيء
    خالد :حتى لو بتقولين يالله (وقام يدفها من ظهرها )يالله قدامي على الحمام روحي افصخي البنطلون والبسي التنورة
    سحر :افففففففففف
    وراحت الحمام وفصخت البنطلون ولبست التنورة تطالع في المراية :اف ياربي مرة قصيرة
    خالد من برى :سحر يالله خلصي
    انفتح الباب وهي تشد في تنورتها تباها تنزل شوي
    خالد يطالع فيها من فوق لتحت وهو مبهت فيها لانه ماشاء الله على سحر جميلة جداً لكنها تخبي جمالها ورا الشعر المكدش والبناطيل الجينز
    سحر بخجل ممكن اول مرة تحس فيه :خالد لاتطالع كذا
    خالد قرب منها وحضنها
    سحر انصدمت لا اتفاجات من هاذي الحركة بس حست بشعور غريب حست بأمان براحة ماتدري ايش بس اللي عارفته انها ماتبىه يسيبها لمن حست انه بيبعد هي مسكت فيه ماتدري ليش بس تبيه يجلس حاضنها طول العمر
    اما هو حس انه محتاج يحضنها حركة لا إرادية انه يروح باتجاهها ويحضنها بس بعدين انتبه على نفسه ومشي يبي يبعد عنها هي اللي مسكته .....فرّح انبسط حس بسعادة لانو هي ماتبي تبعد عنه يعني يبين انو قدر يغيرها ولو تغير بسيييط جداً تنهد خالد بصوت مسموع
    سحر حست بنفسها وانها ماسكته على طول بعدت عنه
    سحر :اا....احم احم متى بتشتري فطور
    خالد ابتسم :ولا يهمك روحي البسي خلينا نخرج اليوم
    سحر :طيب دقيقة
    راحت فتحت الدولاب وهو رجع انسدح جالس يتأمل فيها (اخ يارب عندي وحدة من اروع ماخلق ربي وماهي مقدرة بس كويس تغيرت تصرفاتها ولو نص بالمية )
    :خالد خالد
    خالد :هلا
    سحر:ممكن تعطيني بنطلون واحد عشان الفطور
    خالد :اوكي بس تعطيني اياه اول مانرجع
    سحر:اااااه طيب
    راح وخرج كيس من الدولاب خرج لها بنطلون اخذته وراحت تلبس وبعدين خرجت
    :انت لسه مالبست تراني شوي واطيح من طولي جيعااااانة
    خالد :خلاص قمت قمت
    راح خالد ناحية الدولاب يخرج ملابسه وهي كانت واقفه عنده تخرج طرحتها ومعطية خالد قفاها ولمن جات تبغى تلف صدمت بصدر خالد بقوة وكانت بطيح بس هو كان اسرع منها ومسكها من خصرها وقربها منه اما هي سرحت في عيونه ماشاء الله احلى شيء بخالد عيونه وساع ورموشه كثيفة
    خالد ابتسم لها وقرب فمه من اذنها :ترى اليوم شكلنا ماراح نخرج مكان
    سحر دفته وخرجت برى الغرفة وماتسمع الا صوت ضحكه فابتسمت هي
    \

    \
    \
    \
    :تراني حجزت بكرا وانت في الجامعة
    ياسر :بس كيف انا ابي اروح معاكي ؟؟
    منى :لا انت روح الجامعة
    ياسر :كيف يعني تروحين لحالك ؟؟
    منى :لا اكلم سحر تروح معاي
    ياسر :لا انا ابي اروح معاك
    منى :بليز ياسر ابي اروح لحالي وبعدين انت عندك جامعة
    ياسر :عادي اغيب بس لازم اروح معاك عند الدكتور
    منى بالم وعيونها على الارض :ياسر تدري اني ماودي اروح بس بالقوة اغصب نفسي عشان اطمن بس لو انت معاي ماراح اقدر اروح ابداً
    ياسر بليز (وقامت تبكي)لا تصعبها علي اكثر من ماهي صعبة بلييييييييز
    قام ياسر حضنها ويمسح على راسها : اشششششش خلاص حبيبي مو لازم اروح انا بس لا تنسين كلمي سحر اوكي
    \
    \
    \
    \
    في الكوفي
    :شوفي مين هنا
    هديل:مين
    شمياء:طالعي
    هديل :هاذا خالد
    شيماء:جاء لحاله ؟؟؟
    هديل:لالالا شوفيها جاته
    شيماء:ياربي انا ماهي مبينة من عندي بالله قوللي حلوة ولا
    هديل:بلا غباء ماهو مبين وجهها من النظارات الشمسية
    شيماء:طيب شعرها كيف ؟؟
    هديل:اف على غباءك متحجبة
    شيماء: ابى اروح له واكلمه ومنها اشوفها
    قامت بتروح لكن هديل جلستها
    :اقولك بلا غباء لاتروحين بعدين خالد حيقابلك بوجه ناشف وهي ماراح تهتم لك لو مهما سويتي فهمتي يا...ذكية
    شيماء:صح كلامك خلاص مو لازم اروح
    هديل :طيب سالت في الجامعة ومحد شافهم مع بعض ابدا بس جابر....
    شيماء:دقيقة دقيقة مين جابر
    هديل: جابر اللي في الطب واللحين في مستشفى يدرب
    شيماء:طيب؟؟
    هديل:يقول تقريباً قبل مدة قصيرة مرت خالد دخلت المستشفى ويقول هو شافها كانت اثار ضرب
    شيماء شهقت :ضرب !!!!!!! مين ضربها !!!!!
    هديل :مين يعني ماكان لها مدة من جات اكيد خالد ضربها
    شيماء:لا ماعتقد خالد مو قاسي زي كذا
    هديل بتريقة :ليه حبيبتي كم سنة عشت معاه
    شيماء:لا بس مـ.........قاطعتها
    هديل:اقولك خلاص خليني اكمل يقولون انها بنت عمه واكيد بما انه ضاربها يعني ما اتزوجو عن حب او حتى عن قناعة لانه لو كان مقتنع فيها ماكان مد يده عليها اكيد مغصوب عليها
    شيماء: طيب وانا ايش يهمني في ذا كله
    هديل:اوهو علينا تراك جبتلي الجنان
    شيماء:طيب خذني على قد عقلي وجاوبي
    هديل:اللي راح تستفيدنه باختصار من ذا الكلام كله انه مايحبها
    شيماء بفرح :والله ؟؟؟؟؟ الله يا هديل ياحبي لك ياشيخة وقامت تحضنها
    \
    \
    \
    :من عنوني قلبي خلاص انتي قبل لاتخرجين دقي علي وانا راح اكون جاهزة .........................ولو كم منمن عندنا هي وحدة ................زمنى ترى ازعل منك لو قلتي هاذا الكلام ............اوكي اشوفك بكرا
    خالد :ايش تبغى ؟؟؟
    سحر :تبيني اروح معاها الموعد بكرا
    خالد :موعد ايه
    سحر :ماقالت لي بس قالت المستشفى
    خالد : خوفتيني عليها خليني اكلم ياسر اشوفه
    دق على ياسر :اهلين ياخي ..........هههههههه طيب طيب الا اقول ايش فيها منى بتروح المستشفى ...................اها طيب .............معاك تكلم ...............................(بصدمة ) هديل !!!!!!!!!!!
    سحر التفت عليه تطالع فيه خالد شال الجوال من اذنه :دقيقة وارجعلك
    وراح يكلم ياسر وبعد نص ساعة رجع وجهه متغير
    خالد:خلينا نرجع البيت
    سحر باستغراب :طيب
    \
    \
    \
    :هاذي متى رجعت من السعودية ؟؟؟
    ياسر:مادري بس اللي اعرفه انه ماراح تمررها على خير انا ماصدقت انقلعت وهديت منى بعد اللي صار
    خالد :بس هديل مو خلصت دراسة ليه رجعت ؟؟
    ياسر :والله علمي علمك بس لازم تقول لسحر عن شيماء
    خالد :لالا شيماء ماوراها خوف
    ياسر :صح كلامك لمن تكون لحالها بس لمن تكون مع هديل عاد الله يعين
    خالد :اصلا ايش راح اقول لسحر مافي شيء يتقال
    ياسر بعصبية :خالد لا تكون غبي انت عارف ان هديل ممكن اتألف رواية كاملة وانت عارف ايش سوت بحياتي وان السالفة كانت بتوصل للطلاق بسبتها فلا تقول مافي شيء ينقال
    خالد:لا ماراح اقولها ولا شيء لانه ماله داعي
    ياسر:كيفك بس لمن تخربلك حياتك ذيك الساعة انبسط
    \
    \
    \
    :طيب مري علي استناكي اوكي .
    خالد :منى ؟؟
    سحر:ايوه تقول باقي ساعة على الموعد خلينا نروح نفطر
    خالد :اها طيب اوكي انا بروح الجامعة
    سحر:اوكي باي
    خالد :مع السلامة
    \
    \
    \
    :امممممم مرة جيد اطعم فطيرة ذقتها بحياتي
    منى:ايه هاذا المطهم المفضل عندي وعند ياسر وعند خالد
    سحر:امممم مرة فظيع بس لو تدرين نفسي في ايش تضحكين علي
    منى :هههه ايش ؟؟
    سحر:شوف بدأت تضحك من قبل ما ابدأ اتكلم
    منى :ههههههههههههههه
    سحر:منى خلاص ماراح اتكلم
    منى:سوري سوري ها ايش ؟؟؟
    سحر:نفسي بمعصوب ومطبق وفول
    منى :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحرخبطتها: شوف الغبية
    منى :لالالا خلاص اسفة طيب اسمعي تعالي بكرا عندي اسويلك مطبق اوكي
    سحر:بجد تعرفين تسوينه ؟؟؟
    منى :يب خلاص تعالي واسويلك هو بس على فكرة لحد اللحين ماذقنا من طبخك
    سحر:ههههههه ماعرف اطبخ
    منى بصدمة :كذابة ؟؟؟؟؟!!!؟!؟!؟؟!
    سحر:ههههههه والله
    منى :وخالد ماقالك شيء ؟؟؟؟
    سحر:لا
    منر:بس لازم تتعلمي اسمعي اليوم تعالي معاي البيت وخذي كتب طبخ من عندي ووديها المكتبة خليها يصورها لكي
    سحر:خلاص اوكي (واطالع بالساعة )ترانا تأخرنا
    منى :طيب اوكي بس احاسب
    \
    \
    \
    :ايش فيك تطالع بالساعة كل دقيقة
    ياسر :الموعد اللحين
    خالد :لا تخاف ان شاء الله بخير
    ياسر: اااااخ يارب
    \
    \
    \
    \
    :فهمتي ولا لا ؟؟؟
    شيماء :طيب متى اللحين ؟؟
    هديل :اهووووووووووو علينا بكرة بكرة كم مرة قلتلك
    شيماء : يعني على الظهر
    هديل :ايوا
    شيماء :طيب ايش اقول ؟؟
    هديل :انا اقولك وتحفظينه زي اسمك
    شيماء :طيب تعالي معاي
    هديل :لا ماينفع ياغبية لازم لحالك اففف انتي شكلك بتخربين ام الموضوع
    شيماء :لالالا خلاص راح اركز معاكي
    هديل :طيب اسمعي .................................................. .
    \
    \
    \
    \
    :ياربي خايفة
    سحر :لا تخافين حبيبتي ان شاء الله خيير
    منى :ماني قادرة شوفي يدي ترتعش
    سحر :اهدي ياقلبي وسمي بالله
    الممرضة :مونا جوزيف
    منى :اسمي انا بقوم
    سحر:تبيني ادخل معاكي
    منى :لالا استني هنا
    سحر :خلاص ماراح اتحرك من مكاني وسمي بالله
    منى :والنعم بالله
    دخلت منى الغرفة وسحر خرجت كتاب من شنطتها وجلست تقراه تضيع وقت
    :هاي مام
    سحر:هاي بيبي
    ولد عمره ممكن 6 سنين : أي وانت اسك يو كوسشن
    سحر :اوكي ؟؟؟
    الولد :واي يو بوت سكارف اون يور هيد ؟؟
    سحر :او ماي قود بيكوز ام مسلمز
    الولد : اوكي ؟؟؟؟
    سحر:اند ذا ومن مسلمز شود وير سكارف اون ذير هيد
    الولد :اوكي ثانكس مام قود باي
    سحر:قود باي
    \
    \
    \
    \
    :ياربي ابي اروح لها ماهو صح اني خليتها تروح لحالها
    خالد :اصص الدكتور يطالع فينا
    ياسر :اوف متى تخلص المحاظرة بارجع البيت
    خالد :يابني معاها سحر لاتخاف
    \
    \
    \
    سحر :خلصتي ؟؟؟؟
    منى :ايوا
    سحر :وايش قالولك
    منى :لسه عملو اشعة وماراح تطلع الا بعد يومين
    سحر :طيب حبيبتي نروح
    منى :يالله
    \
    \
    \
    \
    ياسر :منى منى وينك ؟؟
    منى :انا في الغرفة تعال
    ياسر :شلونك ياقلبي
    منى :الحمد لله
    ياسر :وايش قالولك
    منى :لسه الاشعة بعد يومين
    ياسر :اها طيب امشي نخرج
    منى :لا استنى سحر تجيب الكتب
    ياسر :ايت كتب ؟؟؟؟
    منى :طبخ
    ياسر :اها
    \
    \
    \
    \
    دخل البيت :سحر سحر
    دور في البيت كله ومالقيها وهو عارف انهم خرجو من عند الدكتور ومنى اللحين بالبيت اجل وين سحر (ياربي هالادمية ماتغير طبعها لا حول ولا قوة الا بالله ياخالد لا تتهور وتسوي زي المرة اللي فاتت استغفر الله العظيم )جلس على الكنبة المواجهة للباب وسمع اصوات برى راح فتح الباب لقي سحر جالسة على الارض تلم الاوراق
    خالد :ايش هاذا
    سحر بعصبية :انت ايش شايف
    خالد :نعم !!!!!!؟؟؟؟؟؟
    سحر (لا حول ولاقوة الا بالله ياخي حل عني تراني مرة مالي مزاج اجلس امثل قدامك اففففففف):لا سوري بس معصبة شوي لان الاوراق طاحت
    خالد :خليني اساعدك
    ونزل بمستواها يساعدها ويلم الاوراق
    \
    \
    \
    \
    :يمة خايييييييييفة
    :لا تخافي يابعد قلبي انتي ان شاء كل شيء يكون بخير
    منى تبكي :يمة طيب لو كانت النتيجة سلبية وطلعت ماخلف ماقدر ابعد عن ياسر
    ام منى :يابنتي استعيني بخالقك ترى مالك غيره وبعدين لو تفتح ابواب الشيطان يابنتي اتوكلي على ربك
    منى :طيب يمكن يتزوج علي او يطلقني انا ماقدر راح اموت من بعده
    ام منى :يمة سمي بالله واستغفري ربك وصليلك ركعتين ان شاء الله ترتاحين
    منى :طيب
    ام منى :مع السلامة
    \
    \
    \
    :يالله تأخرت عن الجامعة مع السلامة
    سحر :مع السلامة ااف راح اللحين لو كنت ادرس كنت اضيع وقت ياربي طففففففففففففففففففففش حاطق ماصارت لا خرجة ولا دراسة ولا شيء يارب الرحمة بس
    فتحت التلفزيون وجلست تتفرج عليه ليييييييييييييييييييين ماغفت الا شوي ترررررن تررررررن
    سحر:ياربي مين اللي جاي اللحين يمكن منى خليني افتح الباب
    \
    \
    \
    \
    ياسر :خلود شفت جابر يقولون بيرجع للسعودية
    خالد :والله مادري عنه زماااااان ماشفته
    ياسر :طيب كلمت احمد ؟؟
    خالد :اصلا هاذا الولد مادري فين طاس بس ياريته يجي عندنا في عيد الشكر
    ياسر :لا ان شاء الله يجي
    خالد :والله مادري عنه امس اتصل عليه مشغول جواله
    ياسر :ايييييييه والله مادري
    خالد : اف طفشااااااان مالي خلق احضر ولا محاضرة
    ياسر :ايه والله بس عاد ماجينا نتغرب عشان نخرب ابو الدنيا
    خالد :ههههههههه اقول بس امشي امشي خلينا نروح نشتري لنا كوفي






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  4. #14
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    وانا بنتظارج اتكملين الروايـه يامبدعـه ,,






  5. #15
    عضو جديد
    الحالة : اماراتيه و افتخر 3> غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 126061
    تاريخ التسجيل : 18-10-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : للاسف طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    الروايه حلوه و نتريا التكمله






  6. #16
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    ان شاء الله بكملها بعد الامتحانات
    منورين






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  7. #17
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    إأن شاء الله بس لا اتطولين علينا ههه ,, ^_^






  8. #18
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    البارت الحادي عشر

    :السلام عليكم
    سحر :وعليكم السلام
    :فين خلودي ؟؟؟؟
    سحر :نعم!!!!!!!
    :اسال فين خالد انا دوبي راجعة من السفر مسرع لقي وحدة بدالي
    سحر :هي انتي لو خلصتي كلامك روحي هاذي اللي يبقى ترى اخلاقي في خشمي
    :وا يمي منك بس انا هاذي شقتي الغرفة التانية حقتي وحقت خلودي حبيب قلبي وغرفة لأحمد أقول بعدي كذا (ودفت سحر ودخلت البيت )خلودي خلودي حياتي فيينك
    سحر تطالع فيها وتهز رجلها :خلصتي ولا لسع
    :يمكن بالجامعة خلاص خلاص اجيه بعدين باي
    الا التفتت البنت :الا اقول مين انـ............ماقدرت تكمل كلامها لان سحر قد قفلت الباب بوجهها
    سحر :ناس فارغة كويس انه مامسكتها خبطتها قرف حق اهلها
    \
    \
    اما برى فكانت شيماء تغلي خرجت جوالها ودقت على هديل :هديل قفلت الباب بوجهي
    هديل :اممممم طيب انتي تعالي عندي اللحين وافكرلك بشي

    شيماء :طيب بس انتي فين
    هديل :ببيت جدي فين يعني في الشقة
    شيماء :اوكي دحين اجي باي
    هديل :بااي
    \
    \
    \
    \
    :السلام عليكم
    سحر :اهلا
    خالد :سكنهم مساكنهم ايش فيك لاوية البوز
    سحر :جات اليوم وحدة تسال عنك
    خالد باستغراب :مييييييين
    سحر :تقول كانت ساكنة هنا معاك
    خالد :يابنتي اللي كان ساكن هنا احمد ونقل قبل زواجنا بشهر
    سحر :طيب وفي ذا الشهر مين كان ساكن عندك
    خالد :لا حول ولا قوة الا بالله تراني جاي قرفان وحران وتعبان فلو سمحتي خليني انام وكملي تحقيقك بعدين
    وسابها ودخل جوا
    سحر :افففففففف منه اكيد مخبي حاجة ولا ماكان دخل وسابني بس تعالي هنا سحروه ليه معصبة انتي اللحين خليه بالطقاق اللي يطقه لو يعرف ستمية ماهمني
    \
    \
    \
    :دحين لييييييه معصبة
    شيماء:لا ماني معصبة بس ردت فعلها تقهر
    هديل :كيف حلوة ؟؟؟
    شيماء :انا احلى منها
    هديل :شيماااااااااااااااااء
    شيماء :حلوة بس سمرة عيونها وساع وشعرها مررررررررررررررة قصير
    هديل :المهم دحين انتي معصبة عشان قفلت الباب في وجهك
    شيماء :قاهرتني بكل شي باردة ولاكان خالد يعنيلها أي شيء
    هديل :ياغبية يعني ايش تبغينها تسوي تجلس تبكي ولا تجلس تصرخ في وجهك بالعكس مدامها تصرفت معاكي ببرود اعرفي انها كاتمة جوتها وراح تنفجر لمن خالد يجي
    شيماء :من بؤك لباب السماء
    \
    \
    \
    :ياسر النتيجة بكرا خايفة
    ياسر :حبيبي لا تخافي لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
    منى :ياسر اممممم
    ياسر :تكلمي ايش فيك مترددة
    منى وهي تطالع بالارض :اممم لو كنت ........
    ياسر :لو كنتي ايه تكلمي
    منى بدات عيونها تدمع :لو كنت ماخلف راح تتزوج علي
    ياسر :انتي هبلة ولا هبلة انا لا يمكن استغني عنك في حياتي كلها بلا غباء
    منى :طيب ممكن اطلب طلب ؟؟
    ياسر :امري عيوني لك بس منى حياتي انا ماحب اشوف في وجهك دموع بليز مسحيهم عشاني
    منى :لو ماطلعت اخلف وانت تبى تتزوج علي طلقني اول طيب لاني ماتحمل اشوفك وياها
    ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله طيب انا ابي اسالك سوال
    منى :تفضل
    ياسر :لو انا اللي العيب فيني راح تسيبيني
    منى :ايش فيك انت صاحي كانك تقولي يامنى موتي انا لو ابعد عنك هلاك مابي من هالدنيا شيء الا اني اكون جنبك
    \
    \
    \
    :مساء الخير
    لا رد
    :مساء الخير !!!
    لا رد
    :لا حول ولا قوة الا بالله اللحين انتي ليه لاوية البوووووز
    سحر :خالد لو سمحت مالك فيني ترى اخلاقي تجارية اليوم
    خالد :انا اطلع احسن لي بدل ماجلس عندك لانه راح تكون اخرتها خناقة
    وقام دخل الغرفة حق ابو 5 دقايق وخرج كاشخ وخرج من الشقة كلها
    سحر :اف والله طقة شوف اللحين هو مايرجع الا بعد ساعتين او ثلاثة وانا هنا اراقب الجدران يارب بس ارحمني والله قرف
    \
    \
    \
    :كذابة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    :والله العظيم ماكذب عليكي
    هديل :بجدك انتي ؟؟؟؟
    :هديل يعني بالله يوم جبت لك معلومة وطلعت غلط
    هديل :ماصدق
    :كيفك انتي حرة تصدقي ولا لا
    هديل :متاكدة انه الاسم صح ؟؟
    :والله العظيم صح
    هدي :طيب تقدرين توصلين لصورة او أي شيء
    :مادري بس اشوفلك
    هديل :اوكي يلا باي بس لاتقطعين
    :ولا يهمك اول مااطلعلك بشي اتصلبك بس تراني حطول لانه الشلة اهي هينة
    هديل: خذي وقتك بس لازم تجيبن شيء دسم فاهمة ؟
    :قلتلك خليها علي يلا باي
    هديل :باي
    قفلت الجوال وهي مصدومة بعدين قلبتها ضحك
    \
    \
    \
    :وينها جاي لحالك ؟؟؟؟
    خالد :في البيت
    منى :خلوّد وين سحر
    خالد :في البيت
    ياسر :طيب ليه ماجبتها معاك
    خالد :ماتبي تخرج
    منى :خلّود تراك ماتعرف تكذب
    خالد :اتضاربنا وحبيت اخرج اشم هوا ووقلت امر عليكم شوي
    منى :ليه ؟؟
    خالد بانفعال :اخلاقها صارت خايسة زبالة شوي وتضارب مع ذبان خشمها
    ياسر طالع بمنى بعدين منى قالت :خالد اقولك ايش فيها
    خالد :قالتلك ؟؟؟
    منى :لا بس انا فهمت من شيء قالته
    خالد :ايش ؟؟
    منى :تقول لمن خرجنا نفطر" اخ ياريت دايم اخرج "تراها وبكلمة وحدة طفشاااااااانة ممكن سحر لمن كانت بالسعودية تخرج ماتجلس في البيت كثير وهنا انقلب كل شيء ماتخرج الا من متى لمتى
    خالد :طيب انا مشغول وكل مافضيت خرجتها
    منى :وليه ماتخرج لحالها ؟؟
    خالد :نعممممممممممممم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    منى :انا ماقولك تروح مكان بعيد تنزل الشارع تجلس في الكوفي تدور في المحلات تروح السوبر ماركت خالد نصيحة لوجه الله خف عليها واللحين فز وروح ارجع البيت
    خالد :بـ.........
    منى :اشششششش ولا كلمة اللحين تفز وتروح لها ايش فيك جالس قوم يالله يالله
    خالد :هههههههههه الله يعينك يايسور عليها
    \
    \
    \
    : وحشتيني مام كيفك وكيف بابتي ؟؟؟؟؟؟
    ام احمد :بخير احنا ياقلبي انتي كيف حالك وكيف خالد ؟؟
    سحر :الحمد لله طيبين
    ام احمد :وكيفه معاك ؟؟
    سحر :الحمد لله الا اقول كلمتي احمد
    ام احمد :اييه هاذا الولد بيشقي بي
    سحر :لييييييه
    ام احمد :تخـ.........دقيقة (وجلست تكلم احد )سحر حبيبتي اكلمك بعدين جاني خط من فوزية باي ...وقفلت
    سحر تطالع في الجوال :الله ياامي اللحين فوزية اهم من بنتك اخ بس شكلك ماراح تتغيرين ابد
    سمعت صوت الباب ينفتح وعلى طول سوت نفسها نايمة
    اما خالد دخل شافها نايمة تنهد وراح جلس على ركبه ناحيتها وجلس يطالع فيها شال شعرها عن وجهها وقرب من اذنها وبصوت واطي :انا اسف
    وباسها وقام يغير عشان ينام
    \
    \
    \
    : كذاااااااااااااااااااااااااااااااابة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    هديل :وطي صوتك شوفي الناس يطالعون فينا
    شيماء :بالله صدق ؟؟؟
    هديل :انتي تعرفين بتول ماتجيب شيء كذب كل كلامها صح
    شيماء :اوف ياما تحت السواهي دواهي وانا اقول شكلها هبلة وضعيفة طلعت بوية ماصدق
    هديل : لا حبيبتي صدقي يقولون انها دونجوان الجامعة مافي بنت الا وشبكتها والبنات يبكون دم منها وانها دايم مضاربات مع الباقيين اللي يحاولن يتعرضون لها وانها دايم في حفلات خاصة في الكباين والاستراحات واحيانا شقق كمان لا وازيدك من الشعر بيت اسمها حسام في الجامعة
    شيماء :لا ماهو معقول
    هديل :يابنت يعني بتول راح تكذب علي يالله خليها تسويها عشان امسح حياتها اصلا قلتلها تجيب صورة من صورها
    شيماء :وانا اقول ليه شعرها قصير بذا الشكل
    هديل :بس والله مادري كيف خالد طااح فيها يعني معقولة مايعرف عنها
    شيماء :لا اعتقد انه يعرف لاني سمعت من البنات في الجامعة انها اخت احمد
    هديل :لا !!!!!!!!!!!
    شيماء :الا والله
    هديل :عشان كذا صفتكي لمن روحتيلها وانا احسب ان احمد ولد عمها كمان طلع اخوها يعني كذا عارفة متى راح احمد ومين جهز الشقة وكل شيء
    شيماء :الا اقولك امس كنت اكلم مريم السورية زوجة اياد
    هديل : طيب ؟؟؟؟؟؟
    شيماء :تقول شافت منى ومعاها وحدة محجبة اعتقد انها سحر كانو في العيادة اللي تراجعها مريم عشان حملها
    هديل :بجد ؟؟؟؟؟
    شيماء :يب
    هديل :يعني منى حامل او سحر !!!!!
    شيماء :ماعتقد سحر لانه منى اللي دخلت للغرفة عند الدكتورة
    هديل ابتسمت :الله اللعبة بتحلو اكثر
    شيماء :ليه هو لمن تكون منى حامل ياسر راح يتمسك فيها اكثر
    هديل : ههههههههههههه والله اني اشك انه عندك دماغ ياهبلة لمن منى تكون حامل بالتالي انا ماراح اذيها لوحدها لا هي وولدها واحرق قلب ياسر مرتين مرة على مرته والثانية على ولده
    \
    \
    \
    :ماما ماما ماما
    : لا حول ولا قوة الا بالله يازعاج
    لمى :يمة متى رحلتي ابوي قالك ولا لا ؟؟؟
    ام خالد :ايه قالي الاسبوع الجاي جهزي نفسك
    لمى :طيب ابي انزل السوق واشتري طرح وبلايز طويلة خليني ابصل على سحر واسالها الجو عندهم كيف اخذ اشياء ثقيلة ولا لا
    \
    \
    \
    تطالع في الظرف الابيض :ياربي اني عبدك بنت عبدك وانا على عهدك ووعدك يارب تساعدني وتلطف فيا يارب
    ياسر حط يده على ظهرها :توكلي على الله وافتحيه
    منى :يارب يارب
    اخذت الظرف وفتحته وخرجت الاوراق منه كانت ماسكتها بيد مرتجفة جلست تقراها :لا لا لا لا لا كذب ذي الورقة صح ياسر قول انها كذب ياسر بليز قول انها كذب
    ياسر :اهدي يا منى مايصير
    منى :ياسر لا هههههه كذب صح اصلا شوف كيف الممرضة تضحك هي تكذب علي صح انا ماني عقيم انا راح احمل انا ماني عقيم ماني عقيم ماني لا لا لا لا لا
    قامت من السرير :بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ياسر قام :شفيك ياقلبي
    منى :كابوس كابوس وان شاء الله مايتحقق
    ياسر :منى حياتي اهدي بس
    منى قامت وراحت الحمام توضت ولبست الشرشف وراحت تصلي
    \
    \
    \
    :جهزي الغرفة الثانية ورتبيها وحطي للسرير فرش جديد
    :هههههههههههههههههههه
    خالد :وليه تضحكين ؟؟
    سحر :لانه انا من متى ارتب وانظف
    خالد :لا حول ولا قوة الا بالله اسفين خلاص اكلم مادلين تجي ترتب البيت اليوم
    سحر :طيب ليه تبى ترتب الغرفة ؟
    خالد :لانه لمى بتجي الاسبوع الجاي
    سحر بحماس :كذااااااااااااب!!!!!؟؟
    خالد بانفعال :نعم !!!! كذاب !! هي انتي احترمي كلامك
    سحر :اااااااف كلمة ماتسوى علينا
    خالد : طيب حاسبي على كلامك اكثر
    سحر : اوهو علينا كلمة وخرجت خلاص اسفين وحقك علي وياكلمة ارجعي مكانك
    خالد :ان لله وان اليه راجعون
    وسابها وخرج
    \
    \
    \
    :يالله جاهزة ؟؟؟
    منى:ايوا يالله
    وخرجو وراحو للعيادة عشان يستلمو النتايج
    \
    \
    \
    :اهلين يالقاطع كيف حالك ؟؟؟؟؟؟
    :والله بخير كيف حالك انتي وحشتينا يابنت
    سحر:لا ياشيخ انت اللي ماتسال مو انا
    :ايوا صح من كثر الاتصالات بجوالي منك ماني قادر استقبل اتصالات احد
    سحر :هههههههه لا ياشيخ
    :اصلا انتي من ما صرتي في امريكا مخك خبط
    سحر :شوف اللي مايستحي
    :هي انتي عيب عليك تراني اكبر منك
    سحر :المهم متى راح تزورني مشتاقتلك وحـ........
    :سحر!!!! الو الو الو !!؟!!؟
    خالد :اه اهلين احمد وينك طاس زمان عنك
    احمد :ااايه اهلين ابو وليد شلونك شخبارك ؟
    خالد :الحمد لله زين انت شلونك ؟
    احمد :الحمد لله وكيف حال يسور ومنى طيبين
    خالد :الحمد لله يسلمون عليك
    احمد :الحمد لله وين سحر طست هاذي البنت استغفر الله مسحوبة من لسانها
    خالد :ههههههه هي انت ماسمحلك فاهم
    احمد :عجيب وندافع تطورات ماشاء الله
    خالد :يالله اسيبك بس لاتقطع مرة وحدة فاهم
    احمد :طيب سلملي على سحر ويسور ومنى
    خالد :مع السلامة
    احمد :مع السلامة
    سحر تطالع بخالد :مين كنت تتوقع اكلم ؟
    خالد ساكت ماهو عارف بايش يرد
    سحر :ها كنت تتوقع اكلم مين رد عليا عيب عليك تشك فيني بذي الطريقة
    خالد :سحـ................بس ماكمل كلامه لانها سابته ودخلت الغرفة وقفلت الباب بالمفتاح
    خالد :لاحول ولا قوة الا بالله
    \
    \
    \
    :ايش قال ؟؟
    ياسر :يقول انه الدكتورة تبغانا عشان تشرحلنا ايش في الورقة
    منى :اوكي يالله نمشي
    دخلو للدكتورة
    :هاي
    ياسر :هاي
    الدكتورة :السيدة منى
    منى :نعم
    الدكتورة :انتي كنتي تاخذي حبوب منع الحمل ؟؟؟؟
    ياسر :لا
    منى :ا..يـ...و..ا
    ياسر :نعم!!!!!!!!!!!!!!!؟؟
    الدكتورة :من متى وقفتيه ؟؟
    منى قامت تمسح دموعها اللي ماتوقف :تقريباً من 6 شهور
    الدكتورة : والمدة اللي قعدتي تاخذينه فيها ؟؟؟
    منى :6 شهور
    اما ياسر ماهو قادر يتكلم اصلا ماهو عارف بايش يفكر (معقول معقول منى تاخذ حبوب لا مو معقول طيب ليه ماقالت لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
    الدكتورة :هاذا التاخير بالحمل سببه ان الحبوب اللي كنتي تاخذينها مازالت ماثرة فيكي
    منى :طيب لها علاج ؟؟
    الدكتورة :فيه طريقتين الاولى انك ماتسوين شيء اعطيك حبوب تستمرين عليها
    منى :طيب والمدة ؟؟
    الدكتورة :هاذي الطريقة راح تطول ممكن سنة
    منى : لا كثير والثانية ؟؟؟
    الدكتورة : الثانية صعبة شوي وهي لمدة شهر نعطيك إبر
    منى :طيب وتطول ؟؟؟
    الدكتورة :لا هاذي مفعولها اسرع بس نفس المادة اللي نعطيكي هيا تسببلك ارهاق وتعب وغثيان ونادراً إغماء
    منى :طيب ايش الطريقة اللي تجيب نتايج مؤكدة ؟؟؟
    الدكتورة :كلها بس في طريقة راح تطول والثانية شهر او شهرين
    منى :طيب متى ابدا اخذ الابر
    ياسر :منـ........قاطعته
    منى :متى اقدر اخذ الابر
    الدكتورة :ممكن من الاسبوع الجاي
    منى :خلاص راح استعمل الابر
    الدكتورة :طيب تفضلي مع الممرضة تسوي بعض الفحوص
    خرجت منى مع الممرضة اما ياسر جلس عند الدكتورة
    ياسر :يعني اللي ماهو مخليها تحمل الحبوب اللي كانت تاخذها
    الدكتورة :ايوا احيانا تاثر واحيانا لا
    ياسر :طيب وتقدر تتعافى من اثرها
    الدكتورة :ايو وبكل سهولة
    \
    \
    \
    :اف واللحين في البيت لحالي وقمت اكلم نفسي بصوت عالي عز الله ياسحر انخبلتي اف التلفزيون وطفشت منه ايش اسوي عندي وقت طويييييييييييييل نفسي في حلى خليني احاول اسوي حلى بس ايش اسوي
    واخذت الكتاب وجلست تقلب :اسوي تيشز كيك لا طويلة اسوي كيكة الاناناس بس تحتاج وقت اسوي كيكة الفواكه سهلة بس لالالا فيها كيوي وانا عندي حساسية منه اف طيب اسوي ميلك شيك سحر بلا غباء في ايسكريم بالتلاجة روحي وكلي ه بلا مليك شيك بلا هم اقول انا اصلا وجه طبخ بس مالت على حظي اخ ياربي اشتقت للسعودية ياناس ايام الخرجات مو اللحين انا والجدار واحد بس ماقول الله يصبرني عليك ياخالد خليني اودي الكتاب واروح انام احسن لي
    وراحت بترجع الكتاب في المكتبة الا لقيت شيء جذب انتباهها اخذته وووووو.........................



    البارت الثاني عشر
    (ايش هاذا الكتاب)مسكت الكتاب وجلست تقرا فيه بعدين قامت وجابت دفتر وقلم وجلست تقرا بالكتاب وتكتب وجلست على ذا الحال لييييييييييييين مادخل خالد
    \
    \
    \
    \

    بصوت عالي :حبووووووووووووووب يامنى حبوب منع الحمل
    منى تطالع في الارض ولا تكلمت
    ياسر وجهه احمر من كثر العصبية :ها ماتتكلمي اللحين حبوب يامنى وكمان بدون ماتقولي ليييييش انا هاذا الي ابي افهمه لييييييييش ؟؟
    منى :انا .....انا ..(وقامت تدمع )انا ...
    ياسر :ايوا انتي ايه ولا كنت ذيك الايام ماني قد المقام عشان تحملي حبوب يامنى ليه ماكنت عاجبك
    منى :ياسر انا ........
    ياسر :تراك قتلتيني انا وانا تكلمي ماتنطقي ليييييه ابي افهم لييييييه ليه كنتي تاخذينها ؟؟؟
    منى:ماقدر اقولك وانـ........قطعها
    ياسر :ماتقدرين تقوليلي ليش ولا عشان حبيب القلب ماتبغين تحمليين
    طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
    منى بصوت فيه صيحة :مااسمحلك ماسمحلك يا ياسر تدخل يوسف في الموضوع انت عارف اني ماقصرت بولا شيء بحقك لاتدخل يوسف في الموضوع هو خرج من الموضوع من ليلة زواجنا وبس
    ياسر سابها وخرج من البيت وخده فيه حمّار خفيف من الكف
    \
    \
    \
    تحاول تخبي الدفتر والكتاب
    :ايش معاكي ؟؟
    سحر :ها ولا شيء
    خالد بابتسامة:سحرر ايش معاكي
    حطت الكتاب وراها :ولاشيء
    خالد :طيب انا اجي اخذه
    سحر :لالالالا وقف
    بس خالد ولا كانه سمعها اخذ الكتاب وقرا العنوان وطالع فيها
    خالد باستغراب :هاذا كتاب المحاسبة المالية حق الجامعة ؟؟
    سحر :ايوا
    خالد :ايش تسوين فيه ؟؟؟
    سحر اعطته الدفتر وفتحه لقيها جالسة تحل تمارين الكتاب وتكتب الاشياء المهمة
    خالد باستغراب وصدمة : انتي تدرسين محاسبة ؟؟؟؟
    سحر :ايوا انا مخلصة سنتين في الجامعة محاسبة ليه كذا مصدوم
    خالد :ماكنت اعرف ان تخصصك نفسه تخصصي
    سحر :لا انا مخلصة وكنت في السمستر الخامس بس سحبت عشان الزواج وعشان بنسافر وكان على بالي اجي اكمل هنا مو حبـ...............قطعها صوت الجرس
    \
    \
    \
    دخل البيت لقي اللمبات مطفية ومافي احد بالبيت دخل غرفة النوم لقى ورقة على السرير

    انا احتاج فترة ارتاح فيها انا عند سحر وخالد
    ياسر بليز انا ماقلت لك فين انا الا مابغاك تقلق عليا يعني بليز لاتجيني لانه حتى لو جيت اسفة ماقدر اقابلك
    زوجتك \منى
    \
    \
    \
    :طيب ليه ؟؟
    منى :خالد بليز لا تضغط علي لو بتجلس تسال حروح واجلس في فندق
    خالد :منى بس قوليلي مو انا اخوكي والله لو زعلك ماهمني لا هو صحابي ولا اعرفو لا اجبلك حقك
    منى : والله تسلم ياأخوي بس هو ماسوى شيء انا احتاج فترة ارتاح فيها
    خالد :براحتك سحر بليز جهزيلي شنطة وحطي فيها الاشياء الاساسية
    منى :والله ماتخرج من بيتك
    خالد :بلا غباء حقك لا عشان تاخذون راحتكم وانا رايح عند ياسر
    تين تون
    منى نزلت راسها :هاذا ياسر انا بدخل جوا
    دخلت وجات سحر اعطت خالد الشنطة
    خالد :اسمعي حاولي تخففي عنها وشوفي ايش فيها وانا راح احاول افهم من ياسر اوكي
    سحر :طيب
    راح لين الباب وسحر وراه التفت لها
    خالد :انا بكرا قبل ماروح الجامعة راح اجي واطمن عليكم طيب
    سحر :اوكي
    خالد باسها على خدها وقرب من اذنها :راح اشتاقلك
    وفتح الباب وخرج وقفله وراه
    خالد :يالله امشي جهزلي غرفتي ابي اجلس عندك
    ياسر :خلّود وينها بس ابي اكلمها
    خالد :ياسر :انت عارف انها ماراح تخرجلك فالاحسن انه تخليها تهدى كم يوم وبعدين تعال كلمها فاهم واللحين يالله قدامي تمشي
    \
    \
    \
    :وصلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هديل :شوفيها
    واعطتها الاب توب
    شيماء :مستحيل هاذي البنت نفسها لا ماصدق مين هاذول الشباب اللي معاها
    هديل :ههههههههههه بلا غباء هاذول مو شباب هاذول هي وشلتها في الجامعة مع بعض بويات نفسها دقيقة اوريكي صورة ثانية في حفلة في الكباين ترقص مع بنت
    شيماء :لااااااااا شوفي كيف مسكتها انتي بس من خصرها يمة والله كانها ولد
    هديل :انتي لسه ماشفت شيء شوفي ذي الصورة مع وحدة من اللي ضحكت عليهم
    شيماء :ااااف انتي بس شوفي نظراتها للبنت يمة والله بجد تخوف
    هديل :بس صراحة ماتوقعتها كذا بتول تقول قوية شيء يخوف تقول والله لو تسوين لها شيء تمسحك من الارض وعندها واسطات كثيرة في وحدة تقول حقت حفلات كيف
    شيماء :حفلات كيف ؟؟؟
    هديل:يعني حفلات مزاج وكذا سحر لو تطلب منها حاجة تجيبها لها لو كانت فين بس عشان سحر تقدر تدخلها الجامعة اعتقد اسمها ياربي قالت لي اسمها دقيقة افتكر اااه ااه عرفت عزيزة بس ينادونها عزوز يقولون ذي البنت في كوم ثاني شيء يخوف بجد
    شيماء :يمة خلاص اسكتي تراكي خوفتني دحين لو اشوف سحر راح ابكي
    هديل :ياهبلة لا تبينين انك خايفة منها بعدين ولا راح تسويلك سالفة فهمتي ياتحفة
    \
    \
    \
    \
    :شووووو!!!!!
    ياسر :اللي اقولك عليه
    خالد :طيب ؟
    ياسر :طيب شو ؟؟
    خالد :راح تخليها تاخذ الابر ؟؟
    ياسر :والله ياخالد مادري بس اللي اعرفه انه منى اللي في راسها تسويه حتى لو ماعجبني
    خالد :اها طيب اللحين تحاول تقنعني انه السالفة اللي بينكم عشان الابر بس
    ياسر :ها ايوا ايش راح يكون يعني
    خالد :مادري عنك يمكن اعطيتها من كلامك اللي يسم البدن زي عادتك
    ياسر :خالد
    خالد :نعم
    ياسر :انقلع نام
    \
    \
    \
    \
    :التلفون
    : بليز ردي جالسة اسوي الشاهي
    منى :هههه حسستيني انه ذبيحة
    :الو
    منى :الو
    :سحر ؟؟؟
    منى :لا مين اقولها ؟؟؟
    :منى ؟؟؟؟
    منى باستغراب :ايوا مين
    :لا لا لا ماعرفتيني
    منى :احمد ؟؟
    احمد :لا ياشيخة تعبتي نفسك
    منى : كيف حالك وكيف واشنطن
    احمد :الحمد لله بس والله وحشني طبخك يالله يالله الاسبوع الجاي باجازة عيد الشكر جايكم جهزي قدورك
    منى :شوف جالس يطمن على معدته خذ خذ سحر تباك
    سحر :اهلين
    احمد :كيف حالك يااختي
    سحر :الحمد لله ياخويا
    احمد :اقول بلا هرج اللحين الاسبوع الجاي في عيد الشكر جايكم
    سحر :لااااااااااا
    احمد :ايش فيك ماتبيني اجي
    سحر :بلا غباء مو عشان كذا بس بعد بكرا لمى جاية وهي راح تاخذ الغرفة
    احمد :خلاص عادي مو مشكلة مو لازم اجي
    سحر :لا لا والله تجي خلاص انا اتصرف بس انت بتجي فاهم
    احمد :لا والله عادي اجيكم باجازة ثانية
    سحر :لا احمد بليز تعال لا تخليني اجيك انا والله لو تجي لا اسيبهم واركب اول طيارة على واشنطن
    احمد :سحر !!!!
    سحر :احمد تعرفني تراني اسويها
    احمد :خلاص خلاص راح اجي
    سحر :كويس يالله روح ابى افطر
    احمد :شوف كيف تصرفني غبية
    سحر :حل يالله مع السلامة
    احمد :مع السلامة






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  9. #19
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    طيب ايش راح تسوينبها
    هديل :طول امس وانا افكر ايش قلت اوزعها بس لا مو كثير اللي راح يشوفونها وبعدين ماراح تهمهم لانهم مايعرفون خالد بس لقيت الحل راح احطها بالبروفايل حقه بالفيس بوك واكيد اصحابه كلهم راح يشوفونها وراح ارسلهم طبعا نسخ لخالد وسحر ومنى وياسر وهدية حلوة لاحمد عشان يشوف اخته الحلوة كييييييف
    شيماء :بس احمد بواشنطن تعرفين عنوانه ؟؟؟
    هديل :اكييييييييييد
    شيماء : طيب متى راح تسوين هاذا كله ؟؟؟؟؟؟
    هديل:دحين انا ماني فاضية عشان الجامعة عندي اختبارات بس في الاجازة خلاص ماباقي عليها غير يومين
    شيماء : طيب كذا خالد وسحر راح يزعلون من بعض وانا ايش بستفيد من هاذا كله
    هديل :اف منك ومن غباء اكيد خالد راح يكون مصدوم من اللي يعرفه عشان كذا انتي راح تروحين تواسينه
    شيماء :طيب كلهم راح تعطينهم هو بنفس الوقت
    هديل :لا انا اقولك كيف انـ.............
    \
    \
    \
    \
    :طيب ؟؟؟؟
    سحر :ياخالد افهم احمد جاي بنفس الوقت اللي لمى جاية فيه
    خالد :سو وير از ذا بروبليم ؟؟؟
    سحر :اف منك شكلك دوبك صاحي من النوم صح ؟؟؟؟؟
    خالد :وانتي كمان احد يدق بهاذا الوقت باجازة
    سحر :المهم انا فكرت وقلت انت واحمد وياسر راح تكونو ببيت ياسر وانا ومنى ولمى راح نكون هنا
    خالد :اشوف اتفق مع ياسر واردلك
    سحر :اوكي باي
    خالد :باي
    \
    \
    \
    :مع السلامة يابنتي لاتغلبين اخوك ومرته
    لمى :يبة ايش قصدك يعني انا غلبة ؟؟
    ابو خالد :لا موقصدي كذا بس خليك هاجدة طيب ياحبيبتي
    ام خالد :والله راح توحشيني من راح يمللي البيت
    لمى :يمة عندك هلا وعيالها انا كلمتها وهي راح تجيكم كل يوم
    ام خالد :واي علي انتي واشله تشقين بالرجال ومرته
    لمى :يمة
    ابو خالد :يالله يالله ينادون على رحلتك
    لمى :متى راح يكون موعد الوصول
    ابو خالد :اللحين 10 بالليل راح توصلين 2الظهر
    لمى : ومين راح يستقبلني ؟؟
    ابو خالد :مين يعني اكيد اخوك يالله روحي
    \
    \
    \
    :انا مابي اجبرك تقولين لي بس مايصير حبيبتي كل ماسبتك 10 دقايق الا لقيتك تبكين اذا مضايقك بعدك عنه روحي له
    منى :سحر انتي مانتي فاهمة
    سحر :منى بس مايصير جالسة كذا وتحرقين في نفسك
    منى :انا بداية زواجنا كنت اخذ حبوب حمل بدون مايدري ياسر وعرف لمن رحت للدكتورة وهاذا السبب اللي مخليني ماحمل
    سحر :طيب ؟؟
    منى :وجلس يسال ليه انتي كنتي تاخذينها وانا ماني قادرة اقوله وهو منفعل كنت ابي اقوله ماقدر اقولك قــــا....م قـــام (وجلست تصيح ماقدرت تكمل )
    سحر حضنتها :اهدي حبيبتي اهدي انتي مايصير تسوين كذا
    منى وهي تبكي :جالس يقولي انا كنت اخذها عشان يوسف انا ماسمحله يتهمني زي كذا انا من يوم ماتزوجت وانا ماقصرت بولا شيء ومو عشان يوسف احرم نفسي من العيال
    وجلست تبكي اما سحر مستغربة مين يوسف
    \
    \
    \
    :هاي لورا
    لورا :اهلين حبيبتي كيفك شو عاملة
    هديل :انا بخير انتي كيفك ؟؟
    لورا :منيحة عم نشكر الله
    هديل :لورا حبيبتي ممكن اطلب طلب
    لورا :من عيوني بس شو
    هديل :تسلملي عيونك اسمعي ابـ................
    \
    \
    \
    :خلاص طقيت ابي اروحلها
    خالد :اقول اهجد مانت برايح
    ياسر :انت ايش دخل امك بالموضوع انا وزجتي ونصطفل
    خالد :انا سالت زوجتك قلتلها تبي تشوفي ياسر ولا لا هي قالت لا فانكتم وخليني اكمل الفلم
    ياسر :اوريك ياخالد اشوف فيك يوم يالظالم
    خالد :الا اقول كم الساعة اللحين ؟
    ياسر :لسع 1 الظهر لييه ؟؟
    خالد :طيارة لموي توصل 5 العصر عشان 4 ونص اكون هناك عشان استقبلها
    ياسر :طيب انا رايح السوبر ماركت
    خالد :اقول اجلس تحسبني بزر بتضحك عليا
    ياسر :ااااااااااااااااااااااف
    \
    \
    \
    \
    :الساعة كم دحين
    هديل :1ونص ليه ؟؟
    زينب (صحبة هديل ): الساعة 5 طيارة بنت عمي توصل بروح استقبلها
    هديل :اها لا لسع بيق وقت طويل
    زينب :اف يعني مالقيت غير فلوريدا تجي تكتم نفسي
    هديل : هههههه ليه
    زينب :لانو لو اهلي عرفو انو انا ماني متحجبة راح يقتولوني وهي تتحجب فراح اكيد تقولهم
    هديل :هههههههههههههههههههههههه يعني راح تلبسي الطرحة هههههههههههههه اكيد شكلك راح يجي عجيب
    زينب :تعرفي تنكتمي
    \
    \
    \
    :ليه ما تدرسي بالجامعة ؟؟
    منى :هو ياسر قلي بس انا مابى بس ببداية زواجي دخلت معهد هنا مرة قريب انجليزي لانو كنت فاشلة فيها
    سحر :ههههههههههههههههه
    منى :طيب وانتي ليه ماتدرسي ؟؟
    سحر (ياحسرة ايش اقولها اقولها زوج الغفلة ماهو براضي ولا ايش ):انا مابى لانو اختك في الله فيها كسل مو طبيعي
    تين تون تين تون (جرس الباب ) JJ
    سحر :دقيقة افتح
    منى :لا اصلا انا بدخل اخد شاور
    راحت سحر فتحت الباب
    :سوبرااااااااااااااايز
    سحر بصيحة :احممممممممممممممممد (ونطت عليه تحضنه ) وحشتني ياحمار غبي
    احمد : اف ابعدي عني شوف جالسة تسبسب
    سحر :انقلع ماني باعدة وحشتني ياغبي مالي شغل راح تنقل هنا فاهم (وقامت تبكي )
    احمد استغرب اول مرة سحر تسوي كذا اصلا اول مرة يسمعها تبكي من زمان لانو سحر اصلا ماتحب تبكي قدام احد
    احمد :سحر امشي طيب ندخل جوى
    دخلو جوا وهوا ماسكها وجلسها على الكنبة
    احمد :اف لمن كنا بجدة كويس لو قلتي الحمد لله على السلامة واللحين سويتي مناحة والله رباكي خالد
    سحر ماقدرت ترد رجعت تبكي وبصوت اعلى من اول
    احمد هالمرة بجد شك انه فيه شيء :سحر سحر ايش فيك سحر حبيبتي ردي علي
    سحر :مـــــافي شــــــــــــــيء
    احمد :مافي شيء وانتي موتي من كثر الصياح سحر خالد فيه شيء طيب سوالك شيء
    سحر تهز رسها بلا وهي لساعها تبكي
    احمد ماهو عارف ايش يسوي :سوسو حبيبتي اهدي ياقلبي والله مايسوى عليكي هاذا كله اااااااااف شوفي والله لو ماتهدين اللحين لا اروح وارجع واشنطن
    سحر :لالالا خلاص راح اسكت اهو (وحطت يدها على فمها )
    احمد :هههههههههههه ايوا كذا خليكي الا سامع صوت مويا خالد في الحمام
    سحر :لالا هاذي منى
    احمد :وايش فيها عندك ؟؟
    سحر :لا هي وياسر شويا بينهم تتش
    احمد :اها اجل زوجك هناك خلاص خلاص انا رايح لهم
    سحر :طيب بالله قول لخالد ابغاه بموضوع مهم خليه يجيني
    احمد :اوكي
    \
    \
    \
    :كلمتيها ؟؟
    هديل :ايوا وقالت خلاص على نهاية الويكند تروح
    شيماء :وفهمتيها الموضوع ؟؟
    هديل :اوهو علينا ليه حبيبتي قالولك شيماء ايوا قلتلها
    شيماء :ياربي مرة متحمسة على الموضوع
    هديل :بس غيرت شيء على الخطة
    شيماء :شو ؟؟؟
    هديل :قلـ.....................................
    \
    \
    \
    :هلا والله ياحيا الله احمدوه
    احمد :الله يحيكم شلونكم
    ياسر :بخير لو ولد عمك يحل عني
    احمد :ههههههههه ليش خلّود ايش مسوي له
    خالد :يبي يروح لمرته وهي ماتبى تشوفه
    ياسر :ياخي مرتي انت ايش دخلكم انتي قلتها بنفسك مرتيييييييييييييي
    احمد :لا منى ماتزعل من شيء بسيط ومدام ماتبي تشوفك حتى انا مع خلود واقف الا على طاريك روح مرتك تبي تشوفك
    خالد :الساعة كم اللحين ؟؟
    ياسر :4
    خالد :خلاص اروح اكلمها وبروح على المطار
    احمد :ليييييييه ؟؟؟
    خالد :بروح اجيب لمى
    \
    \
    \
    :منى انا رايحة مع خالد على الكوفي اللي تحت لا تخافي ماراح اتاخر
    منى :اوكي اصلا بجلس ادور طبخات عشان العشا وتراكي بتساعديني مافي شردة
    سحر :بس والله ماعرف راح اخربلك الدنيا وبس
    منى :مو شغلي تتعلمين



    البارت الثالث عشر

    سحر :يالله انا بروح اسمعي الجرس يدق يالله باي
    منى :باي
    راحت وفتحت الباب ومدت يدها مسك يدها وجرها عليها وباسها
    سحر وجهها محمر :خالد مو هنا اللحين احد يجي ولا منى تطلع
    خالد :مالي شغل حلالي وبعدين هنا مايهتمون يسووون اخس من كذا
    سحر بتضيع الموضوع : طيب يالله نروح
    خالد فهمها وابتسم :فين ليه مانجلس جوى
    سحر :عشان ابغاك بموضوع ومنى جوى فهمت ؟؟
    خالد :يالله بس بليز استعجلي عشان رايح المطار اجيب لمى
    سحر : الله مرة وحشتني اسمع احنا راح نجلس هنا وانتو هناك طيب وبترى اليوم احنا مسوين العشا
    خالد :انتي تعرفين تطبخين ؟؟
    سحر :لا بس اساعد منى
    خالد :طيب وهاذي جلسة ايش بتقولين
    سحر :مين هو يوسف ؟؟
    خالد :يوسف ؟؟؟؟
    سحر :ايوا
    خالد :مادري بس من فيـ.........قطع كلامه وسكت
    سحر :ايش فيك
    خالد :منى قالت الاسم ؟؟
    سحر :ايوا
    خالد :يوسف هاذا ولد خال منى وكان خاطبها وهو يحبها وهي كمان تحبه وكل العايلة تعرف حتى ياسر يعرف بس عم منى اللي هو ابو ياسر كان عنده معتقد مرسخ بعقله انه البنت لولد عمها وجلس على راس ابو منى لين ما ابو منى جمع العيلة كلها اخوانه وخوال منى وقالهم بالكلمة الوحدة ياسر خطب منى وانا وافقت والملة بعد اسبوعين وياسر نزلت عليه الخبر كالصاعقة وكان بيتكلم والرجال موجدين بس اخوه اللي اكبر منه مسكه واشر له انه يجلس وبعدها بيوم ياسر راح لابوه وقاله منى مابغاها ابوه قالو لو ماتخذها لاني ابوك ولا اعرفك وياسر مايقدر يزعل ابوه فضطر يوافق وبعد هاذا الكلام بيومين يوسف راح لياسر واتضارب معاه مضاربة لدرجة الاثنين دخلو المستشفى ومنى راحت لياسر وقالتله الله يخليك سيبنا في حالنا بس ياسر قالها ماقدر اسوي شيء الموضوع بيد ابوي وابوك وملكو وفي نفس يوم الملكة يوسف سافر وماعرفو عنه لمدة 3 شهور ومنى مارضيت يكون الزواج الا من بعد مايرجع يوسف ولمن رجع حددو الزواج واصلا ياسر كان يحب وحدة هني سعودية وكان يبي يتزوجها ون بعد ماتزوج منى قطع اتصالاته مع هديل بس هديل اعوذ بالله منها جننتهم بحياتهم وراحت لمنى وقالتلها انا حامل من ياسر
    سحر :لا!!!!!!!!!!!!! وبجد حامل ؟؟؟؟
    خالد : لا لا حامل ولا شيء ولمن منى رحت هي وياسر لهديل عشان ياسر يثبت لمنى ان الموضوع كله كذبة وقال لهديل نروح على النستشفى عشان نتاكد بس قالتله هديل انها سقطت من كم يوم قالها طيب نروح عشان نتأكد الا هديل قامت تلخبط وتفول بس انا تعبانة ومادري ايش وكذا فمنى عرفت انها كذابة وقالت لياسر مايحتاج نروح بس هديل ماقصرت بعدها باسبوع راحت للسعودية وكلمت ابو ياسر وعادت عليه نفس الكلام واضطروا انهم يرجعون للسعودية وهناك هديل سوت زوبعة مالها اول من تالي وفي الاخير راحو للمستشفى يسون كشف واكتشفو ان هديل حامل من 3 اسابيع وعرفو انها كذابة لانها تقول انها سقطت باقل من اسبوعين وهي حامل من 3 اسابيع
    سحر :اف يعني هديل عندها ولد او بنت
    خالد :لالالا اجهضته وهديت الامور لام هديل جلست عندها اهلها اجازة ووعلى هاذا الحال وقبل شهر رجعت فياسر خايف ان الايام السودة على قولته ترجع بس منى ليه تكلمت عن يوسف
    سحر :لانه ياسر جلس يسالها ليه تاخذ حبوب منع الحمل وهي ماهي قادرة تتكلم وهو منفعل فجلس يقولها انو انتي تاخذينها عشان يوسف
    خالد :لا حول ولا قوة الا بالله عاد ياسر لمن يعصب مايعرف ايش يقول اف شوفي الساعة كم تاخررت على لمى انا رايح المطار انتي ارجعي على البيت اوكي
    \
    \
    \
    \
    : يسور اعطيني البشارة ؟؟؟؟؟
    يسار : هااااااا
    احمد :واي عليك اقولك اعطيني البشارة تقولي هاا راح اخنقك شوية حماس
    ياسر :ايش تبغاني اسوي يعني اقوم ارقص يعني
    احمد :اجل انقلع ماني قايلك شيء
    ياسر :ها ايش تبغى تقول
    احمد :ماني قايل شيء
    ياسر:احمد تعرف اني اكره هاذا الاسلوب ماحب احد يقولي ابى اقولك شيء ويسكت تكلم لا اللحين ادخل المخدة ذي في فمك تكلم
    احمد :يمي منك المهم دوبها دقت سحر تقول العشا هناك اليوم
    ياسر :احلف ؟؟؟
    احمد :يعني باكذب عليك
    ياسر :تسويها ماهو بعيد عنك
    احمد :لا دوبها دقت تقول لمن خالد يرجع من المطار تعالو مو قبل ولا بعد
    \
    \
    \
    \
    :اف ناقصة اشياء كثيييييييييييييييرة
    سحر :طيب ايش راح تسوي ؟؟
    منى :امشي نروح السوبر ماركت
    سحر :طيب ماراح نتاخر
    منى :لا كلها خمس دقايق
    سحر : اوكي يالله بسرعة
    \
    \
    \
    \
    :خلوديييييييييييييييييييي وحشتني حبيبي
    خالد :لمى والله لكي وحشة يادبة
    لمى :انا دبة !!!!!!!!!!!!
    خالد : ههههههه شوف الهبلة ذي الا شكلك طفشتي من الطيارة
    لمى :لا والله جلست جنب وحده عسل جاية هنا عند بنت عمها اسمها سارا شوفها هناك خليني اسلم عليها واخذ رقمها عشان يكون بيننا الو
    خالد :اوكي انا استناك هنا
    لمى : اوكي
    وراحت لها
    لمى : سوسو
    سارا :اهلين لموي لمى هادي بنت عمي زينب زينب هادي البنت اللي قلتلك عنها لمى
    زينب :اهلين كيفك
    لمى :تمام كيفك انتي ؟؟
    زينب :تمام
    سارا :لمى خلينا نوصلك
    لمى :لا اخوي هناك يستناني (واشرت عليه )
    زينب طالعت وشافت خالد وهم بحكم انهم يدرسون بجامعة وحدة وسعوديين فاكيد يعرفون بعض
    زينب :انتي اخت خالد ؟
    لمى :تعرفينه ؟
    زينب : ايوا معايا بالجامعة
    لمى :اها طيب سارا اعطيني رقمك مابي اوقف اخوي اكثر
    سارا :اوكي خديه ************
    \
    \
    \
    : لا!!!!!
    منى :ايش هببتي ياحظي ؟؟؟
    سحر :سوري والله مو عن قصد
    منى جات وشافت اللي سوته سحر :لاااااااااا بالله عليكي قولي اللي شايفته مو صح
    سحر وهي عاضة على شفتها :اللي شايفته مو صح
    منى :سحر مو وقت هبل
    سحر :والله سوري
    منى :سحر الحلى جلست اسويه ساعتين كاملة وماطلبت منك الا تراقبنه في الفرن على بال ماخذ شاور وتخرجينه لمن يصير لونه ذهبي خرجيه وحطي الصوص عليه بالله شايفة ايش لونه
    سحر :ههههههه سوري
    منى :فكري يامنى كيف تشيلين الطبقة المحروقة
    سحر :اقشطيها
    منى :اااااخ منك تبين تعدمينها
    سحر :اقولك روحي روحي كملي لبس انا اتصرف وقوليلهم سحر سوتها خلاص
    منى :بس مـ..........
    سحر:اقولك ولا كلمة روحي يالله
    خرجت منى وسابت سحر في المطبخ وراحت على الغرفة تكمل لبس وهي تلبس تسمع صوت ضحك من المطبخ (لا بالله البنت ضربت )وقامت عشان تروح لها لقيتها نزلت الحلى من الصينية ووزعته في صحون وقطعت وقشطت الطبقة المحروقة وحطت كريما فوق الحلى
    منى :ايش سويتي ياهبلة
    التفتت سحر واول ماشافتها منى قامت تضحك ضحك مو طبيعي
    سحر :ايش فيك
    منى :هههههه شوفي شكلك لا يفوتك ههههه بروح اجيب الكاميرا
    سحر طالعت بالمراية : لالالالا وقفي والله لو تصوريني ياويلك منى وقفي
    كانت الكريما عادمة وجهها وجزء من شعرها
    سحر :وقفي والله لو مسكتك ماراح يصير طيب وقـ.......
    بس انقطع كلامها لمن انفتح باب الشقة ودخل خالد ووراه لمى
    خالد :هههههههه ايش المنظر التحفة هاذا
    سحر :خالد انكتم لا تجلس تتريق
    خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر :خالـ......لمى وحشتيييييييني
    لمى :سحووووووووورة
    وضمو بعض وبعدين بعدوا عن بعض فعلق الكريما بوجه لمى
    خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر :انقلع غبي
    وخلت جوى الغرفة
    لمى :هههههه اتهزات
    خالد :انكتمي
    لمى :ايوا فين راح تنوموني
    خالد :ومن قال انـ.....
    :لمى ؟؟؟
    لمى التفتت :مين اكيد منى صح؟؟؟
    منى :ايوه اهلييييييين وسهليييييييين ومرحبتين ياصوت بدون صورة
    لمى :هههههههههههههه خلاص اللحين صوت وصورة
    منى : اهلين تفضلي اجلسي ولا تبين تروحين غرفتك
    لمى :لا بروح الغرفة باخذ شاور حاسة اني بنكتم
    منى :طيب بالله عشان احمد وياسر اللحين جايين ونحط العشا
    لمى :اوك
    \
    \
    \
    :لاتنسي اوكي
    :ماتخافي انا راح ازبط كل شيء
    \
    \
    \
    :خالد اتصل عليهم خليهم يجون وروح جيب كيك الايس كريم
    خالد :اوكي اللحين اروح
    وراح خالد وجلست منى وسحر يرتبون المكان اما لمى في غرفتها ترتب اغراضها
    منى بتردد :سحر شكلي حلو ؟؟
    سحر ابتسمت :تجنني ياقلبي
    منى :تتوقعينه راح يجي ؟
    سحر :اكيد
    منى : تتوقعينه زعلان ؟
    سحر :منى حياتي فيه احد يزعل من حبيبته اكيد هو مادمه يحبك ماراح يزعل منك ابداً
    \
    \
    \
    \
    :sr. are you ok??????? Sr. wake up, plz call 911
    \
    \
    \
    \
    : احمد ايش تبي تشرب ؟
    احمد :أي شيء باااارد
    سحر :وانت ياسر ؟؟
    ياسر :أي شيء
    احمد :الا اقول منى
    منى :هلا
    احمد :فاكرة حلى دايما تسوينه اللي بالشوكلاته فوقه
    منى : ايوا
    احمد :بالله سويه يوم
    منى :هو المفروض انكم تاكلونه اليوم بس بركات اختك
    احمد :ليه ؟؟
    منى :حرقته
    احمد :لاااااااااااااااااااااااااا حرام مرة نفسي فيه بـ......تررررن ترررررن سوري مكالمة مهمة
    وخرج برى الشقة
    ياسر :ذا الولد ماهو بطبيعي من امس وهو على جواله وكل مادق خرج من البيت بكبره
    سحر :تفضل
    ياسر :مشكورة
    دخل احمد :الا اقول وين خلّود
    سحر بقلق :والله مادري مرة تاخر له ساعة ولحد اللحين مارجع
    ياسر: لا تخافين تلاقينه لقي حد يعرفه
    سحر :الله يستر
    منى بصوت واطي :الا اقول لموي ايش فيك ساكتة
    لمى :ياختي والله مستحية اول مرة اجلس معاهم وغرب
    منى :ههههه عادي ياقلبي ترى كلنا في البداية كذا بس الغربة تحتم علينا اننا نكون اكثر من اخوان لان مالنا غير بعض في الاخير نساند بعض
    لمى : يعني انتي كمان كذا مع خالد زي سحر وياسر
    منى :ايوا واكثر كمان دايم اضارب معاه خالد لو تشوفينا كاننا بسة وفار
    لمى :ههههههههه عاد خالد هو كذا لو مالقى احد يعانده يتجنن
    منى :الله يخليكم لبعض
    سحر :ياربي خالد اتاخر
    ياسر :يابنت لاقلقي تلاقينه اللحين راجع
    سحر :بس مـ..........(انفتح الباب وقامت سحر )خالد وينك اقلقتني عليك
    خالد :ها .....لا .....بس مالقيت كيك هنا رحت اللي الشارع اللي بعده واشتريت
    سحر :بليز لمن بتتاخر قولي اقلقتني عليك
    خالد :اوكي ولاتزعلي الا اقول وين العشا تراني حاموت جوع
    منى :اوكي اللحين احطه
    جلس خالد جنب ياسر :خلّود لاتحسب اني صدقت كذبتك شو السالفة
    خالد :بعدين يسور واللي يعافيك
    ياسر :اوكي
    احمد : الا اقـ........ترررررررن ترررررررررررن
    سوري لازم ارد
    وخرج برى الشقة
    ياسر :تراه نرفزني اخر شيء راح اكسر الجوال على راسه
    خالد :تراه من يومه مايحب يتكلم بالجوال عند احد تعرفه
    ياسر :ايوا بس مو كل دقيقتين وهو قايم يتكلم بالجوال
    خالد بصوت واطي :يسور هدي اعصابك تراها مشدودة ريلاكس
    ياسر :لا حول ولا قوة الا بالله بالله ايش تباني اسوي من يوم مادخلت وهي ماكلمتني ولا نص كلمة يدوب السلام عليكم وعليكم السلام ومع احمد طايحة سواليف
    خالد :ههههههه اللحين هاذا اللي منرفزك
    ياسر يطالع بخالد:خلّود وجهك ايش فيه شاحب ؟
    خالد :ها ولا شيء مافيني شيء ممكن قلة نوم وجوع
    منى :لا تجلس تزن تعال كل حطينا الاكل الا وين احمد
    خالد :يكلم الجوال برى
    منى :اها طيب يالله قومو
    ياسر اشر لخالد بعيونه انه قوم وسيبنا فخالد قام وجات منى بتلحقه بس ياسر مسكها من يدها وشدها له وقال بصوت اشبه بهمس :لسه زعلانة مني
    منى لا رد
    ياسر :انا اسف والله ماعاش اللي يزعلك انا واحد ماعرف اتكلم عدل اسف وحقك عليا
    منى لا رد
    ياسر :منى لا تكوني قاسية علي والله اسف
    منى :انا قاسية ؟؟؟!!!!!
    ياسر :والله ماقصد بـ........
    :احم احم
    منى بعدت عن ياسر بسرعة ووجهها محمر :اا احمد ياسر يالله تعالو العشا
    ودخلت جوا بسرعة
    ياسر :الله ياخـ....استغفر الله العظيم انا راح اذبحك
    احمد :هههههههههه عاد انتم كمان خلصت الاماكن جلسيلي بالصالة تراني عزابي
    ياسر :احمدو امشي عني قبل لا اذبحك بسرعة انقلع عني
    دخلو كلهم ياكلون والهدوء مخيم على المكان ماغير صوت الملاعق يعني بكل معنى الكلمة الجو مشحون ومتوتر وسحر تبى تكسره
    سحر :منى اجيب الحلى اللي سويته
    منى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر :لايفوتكم تراه طعم
    احمد :انتي سويته عز الله تسممت
    سحر :لا ياشيخ انتا ماراح تاكل انت اصلا ماتدري انا صرت طباخة درجة اولى
    احمد :هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني مرة انتي ماراح تتعلمي تطبخي حتى لو حجت البقرة على قرونها مو هاذا كان كلامك في جدة
    سحر بنبرة حزن ماحس احد فيها الا خالد :ههه كل شيء تحول عن اول
    طالع فيها خالد والتقت نظراتهم وكانت عيون سحر مليانة دموع وعلى طول نزلتها
    سحر :عن اذنكم اروح اجيب العصير
    دخلت جوى ولحقها خالد وهي كانت واقفة ومعطية الباب قفاها وكتوفها تهتز قرب خالد منها :لذي الدرجة حياتك اللحين جحيم ؟؟؟؟
    سحر بسرعة مسحت وجهها وتحاول تعدل صوتها :ها ايش تقول
    خالد :اللي سمعتيه
    سحر وهي لسه على نفس وقفتها ماتبي تدور ويشوف اثار الدموع على وجهها : ماني فاهمة ياخالد
    خالد :ليه كنتي تتكلمين بحزن
    سحر :متى ؟؟؟
    خالد :قبل شوية
    سحر :ماكنت اتكلم بحزن ولاشيء
    خالد :سحر طالعي فيا
    سحر :ها !!!!
    خالد :سحر طالعي فيا
    سحر مالتفتت ولاشيء فمسكها خالد من خصرها ولفها عليه
    خالد :ليه تبكين اللحين
    سحر :مابكي ولاشيء
    خالد :سحر بلا كذب
    خالد :سحر لو فيكي شيء تكلمي
    سحر :بليز خالد لاتضغط عليا
    خالد :سحر بـ..........قاطعته
    سحر :خالد بليز روح لهم لايحسون بغيابك وانا اجيب العصير واجي
    خالد تنهد بصوت مسموع وراح
    اما سحر غسلت وجهها واخذت العصير وودته لهم
    منى :الا اقول ويـ.......تين تون تين تون
    سحر :خليني اشوف من عالباب
    احمد :اجلسي انا اقوم
    راح احمد وفتح الباب
    :هاي
    احمد :هاي لورا
    لورا :كيفك احمد كيف صحتك ان شاء الله منيح ؟؟
    احمد :الحمد لله كيفك انتي ؟؟
    لورا :لورا عم نشكر الله الا وينو خالد ؟
    احمد :جوى جالس يتعشى
    لورا :جاني ضرف بالغلط مرسول الهن خالد وسحر تفضل
    احمد :شكرا
    لورا:يالله استازن انا
    احمد :اوكي باي






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  10. #20
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    ,, واااي كل هالاحدااث اللى صصـإأرت ,,






صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية جرحني و صار معشوقي كاملة
    بواسطة MOZA_FCB في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-03-04, 09:16 PM
  2. رواية همس الموت , كاملة
    بواسطة دلع الامارات أنا في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-09-29, 08:07 PM
  3. رواية لمى في شقة شباب / كاملة
    بواسطة بنت الشيوخ 2003 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-09-04, 11:44 AM
  4. رواية أجمل غرور كاملة
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 14-03-03, 10:03 AM
  5. رواية . الريم اللعوب كاملة
    بواسطة نظرة عناد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-08-22, 11:57 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •