تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 36
  1. #21
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    البارت الرابع عشر
    خالد :ميييين ؟؟؟؟
    احمد :لورا
    سحر باستغراب :مين ؟؟
    احمد :جارتكم اللي تحت
    خالد :ايش تبغى ؟؟
    احمد :مادري جايبة لكم ظرف تقول جاها بالغلط
    خالد :اشوف
    اخذ خالد الظرف والباقيين جلسو ياكلون الحلى وسمعو صوت شيء طاح طالعو بخالد وهو كان موجه نظره لسحر كانت نظرة عتاب غضب كره لا لا كانت ندم صح ندم كان خالد ندمان انه فكر يعطيها فرصة فرصة بالنسبة له ماكانت تستحقها من بعد اللي شافه هو كان يظن انها بس اسم وتمثيل قدام البنات بس حفلات وخرجات ووو.....اشياء كثيرة ماقدر يتحمل يشوفها وهي جالسة وسطهم خرج وسابهم
    احمد مستغرب :ايش فيه ؟
    قامت لمى ناحية الظرف ورفعته شافته وشهقت التفت عليها احمد وجاء اخذ الظرف منها شافه انصدم مو مستوعب هاذي اخته اخته الصغيرة هو عارف انه عندها شوية مشاكل بس مو لذي الدرجة التفت عليها شافها منزلة راسها كانها حاسة انه فيه مصيبة راح تطيح على راسها
    احمد :ياسر روح شوف خالد فين راح
    ياسر فهم انه فيه شيء خاص وراح ورى خالد
    احمد ماقدر يمسك اعصابه اكثر راح ومسكها من يدها وحط الصور قدام وجهها :شوفي شوفي ياكلبة وين وصلنا دلعك شوفي حبيبتي شوفي اخر اهمالك اخر صياعتك شوفي وصلتينا لايش ها ايش شايفة ياحقيرة ياكلبة ها ايش شايفة ماتتكلمي
    وقام يضربها:احمد والله والله كل هاذا سبته في جدة سبته في جدة كل وراية كله سبته بجدة
    وجلست تكرر الجملة تكررها وهو مو قادر يوقف ضرب يحس ....يحس....يحس بذل ماهو قادر يتخيل ان اخته الصغيرة كذا ان اخته الصغيرة تسوي ذي الحاجات
    لمى :وقف احمد واللي يعافيك
    منى :لمى انا راح امسك احمد وانتي خذي سحر وادخلو جوى وقفلي الباب بالمفتاح
    منى مسكت احمد من يده :احمد استهدي بالله ياحمد مايصير كذا وقامت تسحبه واحمد زي الطفل مشي معاها وجلسته اما لمى اخذت سحر وقفلت الباب
    سحر بصوت مرتجف بس مانزلتلها ولا دمعة :لمى انتي عارفة انا ماعمري سويت من اللي يفكرون فيه انتي عارفتني وعارفة انا ايش اسوي صح لمى والله اني سبت كل هاذا بجدة
    لمى :والله عارفة حبيبتي انتي اهدي بس وان شاء الله مايصير الا كل خير
    \




    \
    \
    \
    :خالد استنا ايش فيك ماشي بسرعة
    خالد :يسور واللي يرحم والديك ماني رايقلك
    ياسر :ماراح اسيبك لو ايش يصير
    خالد جلس يمشي ماهو عارف فين يروح حاس انه مو قادر يتحمل شيء كمان من ناحية المستشفى ومن ناحية ثانية سحر خلاص هو قادر على ايش ولا ايش وصل عند كرسي في الحديقة وجلس فيه وجلس جنبه ياسر
    ياسر :ايش فيك ياخوي مهموم ايش صاير
    خالد تنهد بعمق :تعبان والله تعبان
    ياسر :سلامتك من التعب ياخوي قلي شفيك ايش صايرلك اليوم مانت بطبيعي
    خالد بابتسامة سخرية :اكيد شفت الصور ؟؟
    ياسر :ها ....لا .بس لمحتها من بعيد
    خالد : واكيد عرفت لمين الصور
    ياسر :ها ؟؟؟ايه عرفت لمين بس ياخي هونها وتهون تلاقيها مركبة ولاشيء بالفوتشوب
    خالد :ههههههههههههههههههههه لا من ذي الناحية اضمن لك انها ماهي بالفوتشوب و انها ماهي مركبة حقيقة الصور حقيقة وماقدر اغيرها مهما يكون
    ياسر ساكت ماهو عارف ايش يقول هو شاف الصور وهي على الارض لمحة بس قدر يعرف سحر بس كانت في حفلات اقل مايقدر يقول عنها انها غريبة وفيه صورة مع اولاد ملامحهم بنات بس اللبس والشعر يقول انهم اولاد ماهو عارف بجد ايش يقول
    خالد قطع صمت ياسر وتفكيره وبنبرة حزن والم :قلت يمكن اقدر اغيرها بس اااااه بس صعب انك تغير بشخص هو مقتنع باللي يسويه ان لله وان اليه راجعون
    ياسر :خالد اسمع هونها وتهون هاذا شيء صار ماتقدر تغير فيه شيء بس انا باسالك سؤال من يوم ماتزوجتم لحد اللحين اكيد هي حاولت تغير بنفسها شيء تغيرت تصرفاتها ولو شوية
    خالد :ايه صح
    ياسر :اوكي هاذا يعني انها ماهي مقتنعة باللي كانت تسويه وانها تحاول تغير من نفسها بس تحتاج احد يكون معاها يساعدها يمدحها يشجعها خالد تراها هي تحاول تتغير واللحين لو تجنبتها او حتى لو ماكلمتها عشانك زعلان منها ممكن تتراجع عن كل اللي سوته في ذي الفترة وترجع اخس من اول
    خالد :يعني تبغاني اجلس معاها ولا كأن شيء صار ولا كأني شفت شيء ماقدر يا ياسر ماقدر
    ياسر :ماكأنك تعرف من اول انها كذا
    خالد :بس بس
    ياسر :خالد تبغاني اكلمك بكل صراحة وبدون مانجلس نكذب على بعض
    خالد :ايوا ؟؟
    ياسر :انت تحبها انت تحب سحر (جاء خالد بيتكلم )اش ولا تحاول انك تنكر اوكي كان واضح من تصرفاتك في الاسابيع اللي فاتت ولا تحسب انه احنا ماحنا منتبهين هاذا اولا ثانيا ماشفت نظراتك لها اليوم مو بس اليوم الا كل يوم انتا منت بمنتبه او انك ماتبى تعترف انك تحبها بس واضح عليك واضح من كل شيء تسويه
    \
    \
    \
    \
    لمى وهي خارجة من الغرفة :وين احمد ؟؟
    منى :راح على البيت
    لمى :لاحول ولا قوة الابالله
    منى :الا وين سحر ؟
    لمى :نايمة مسكينة ماشفتيها كيف كانت ترتجف بس الغريب بالموضوع انها مابكيت ولا نزلت ولا دمعة
    منى :اللي لاحظته على سحر انه ماتحب تبكي قدام احد
    لمى :شلتي الصور ؟؟؟
    منى :أيه قلت لاحد يشوفها ويرجعون يعصبون ولا شيء بس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل باللي مركب الصور هاذي مايستحون على دمهم مايعرفون انها تخرب عوايل وذول خالد واحمد كمان الله يهديهم يصدقون أي شيء بالله الاغبياء مايعرفون سحر من هي
    لمى منزلة راسها على الارض
    منى :شفيك ؟؟
    لمى :المشكلة الوحيدة في الموضوع انهم يعرفون سحر من هي
    منى :ماني فاهمتك وضحي اكثر
    لمى :الصور ماهي مركبة الصور حقيقية
    منى :شووووووووووووووووووووووووووووووو؟
    لمى :الصور حقيقية
    منى :شو يعني هاذا الكلام ؟؟؟
    لمى :اسمعي انـا اقولك سحر كانـ.................
    \
    \
    \
    \
    :ياشيخة نفسي اشوف وجهها لمن تشوف الصور
    هديل :بس عندنا مشكلة
    شيماء :شو ؟
    هديل :امس فتحت النت لقيت خالد قفل البروفايل حقه فمادري ايش اسوي
    شيماء :اوف مشكلة خلاص ياشيخة اهم شيء تولع بينهم ولو شفناهم عادي ذيك الساعة ننشرها
    هديل :خلاص اصلا مصدعة وحالتي صعبة مرة مافيا افكر بشيء
    شيماء :الا وين زينب ماشفتها اليوم
    هديل :عشان بنت عمها عندها تلاقيهم خرجو مكان او في البيت جالسة لانها اكيد ماتقدر تسيبها لحالها
    \
    \
    \
    \
    :خالد اللي يتصل
    منى :طيب ردي
    لمى :الو
    خالد :السلام عليكم
    لمى :وعليكم السلام
    خالد :لمى ؟؟
    لمى :امر
    خالد :اممممممم سحر كيفها اللحين ؟
    لمى بابتسامة :الحمد لله بخير اللحين هي نايمة
    خالد :امممم اوكي ممكن اطلب طلب
    لمى :تدلل عيوني لك
    خالد :تسلمين لمن سحر تصحى دقي علي طيب
    لمى :في أي وقت
    خالد :في أي وقت لو 3 الفجر دقي
    لمى :خلاص صار
    خالد :مع السلامة
    ياسر:هاذي اول خطوة
    خالد :ان شاء الله بس نصايحك ماتوديني في داهية
    ياسر :ياشيخ زي ما تفلسفت علي بداية زواجي انا اوريك اللحين
    خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    \
    \
    \
    \
    (ااااااااااااااخ ياربي ايش اسوي في حياتي تعبت والله تعبت ماني قادرة امثل اكثر من كذا ياناس تعبانة تعبت وانا اضغط على نفسي تعبت ابغى ارتاح تعبت من التمثيل ياناس انا مو كذا مو من النوع اللي كل ماحد قال شيء قالت طيب انا احب اناقش احب اجادل احب الحرية اروح وارجع مو الحبسة ذي خلاص انكتمت حاسة بخنقة حاسـ......ـة (قامت تشهق )ابغى ارجع جده مابغى اجلس هنا ابغى ارجع ابغى ارجـــ..........)دخلت لمى ومنى
    منى :سحر حبيبتي ايش فيك اهدي يا قلبي تعوذي من ابليس
    سحر وهي تشاهق :ابغى ارجع جدة ابغى ارجع جدة مابي اجلس هنا
    منى اشرت للمى ولمى خرجت :بسم الله عليك ياقلبي تعوذي من ابليس بسم الله عليك خذي حبيبتي خذي الدوا بسم الله عليك
    سحر :ا...بـــــ.....ـي ارجـ....ع جـ......ـد ة ابـ..........
    بس ماقدرت تكمل كلامها بسبب المنوم اللي اعطتها اياه منى
    \
    \
    \
    (اخ ياربي شو هاذا الصداع فين مو قادرة اتحمله )تبغى تمسح راسها بيدها بس ماهي قادرة لانه فيه يد ماسكة يدها رفعت جسمها تبى تشوف مين لقيته
    ............................................خالد.. ............................................
    (خالد حرام عليك لاتعذبني حرام عليك لاتخليني احس بالذنب خالد بليز لاتعاملني زي كذا انا ماستحق ذي المعاملة انت تستحق وحدة احسن مني تستحق وحدة تراعيك وحدة تخاف عليك وحدة تهتم فيك وحدة وحدة وحدة ..............تحبك )
    سحر بصوت مبحوح :خالد خالد
    خالد :سحر ؟؟؟؟
    سحر :خالد انا .........قاطعها خالد
    خالد : انتي بخير ؟
    سحر :ايوا
    خالد :الحمد لله اوكي انا اللحين بروح (قام ) مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    :هاي بنات
    :هههههههههههههههههههههههههههههه
    زينب :ايش فيكم ؟
    هديل :شكلك بالحجاب تحفة
    زينب :انقلعي بنات هادي بنت عمي سارا
    سارا :السلام عليكم
    هديل بسخرية :اهلا
    زينب :هادي هديل وهادي شيماء ودي لورا
    سارا :اهلين
    جلسو الا هديل :ايوا لورا وماحد جاء يسألك عنه
    لورا :لا بس بتوقع انو اليوم حدا راح يجي يسال
    هديل :طيب اللحين ايش اسوي بالصور اللي بانشرها البروفايل حقه مقفل
    زينب :ياشيخة خلاص لاتفضحي بالبنت كفاية انه تكون مشاكل بينهم احسن وانتي لو شفتي المشكلة هجدت ذيك الساعة انشريها يعني بالمختصر المفيد خلي تكون عندك خطة ب
    هديل :والله انك صادقة
    شيماء :ايوا صح نسيت اقولكم اتصل زياد
    زينب :من زياد ؟؟
    شيماء :بلا عبط كم زياد تعرفين
    زينب :فيه زياد اللي يشتغل بالمستشفى واللي يدرس حقوق
    شيماء: اوف منك زياد اللي يشتغل متزوج المهم زياد التاني يقول اليوم عندو سهرة تعالو
    هديل :فين ؟؟؟؟
    شيماء:في الفلة حقت دايفيد
    هديل :انا بروح صراحة الايام دي مرة ملل
    زينب :ها سارا نروح ؟
    سارا :تستهبلين انتي محلاية وانا داخلة فلة ولد حلي ماني رايحة
    زينب :كيفك انا بروح
    سارا :بجدك انتي ؟؟؟
    زينب :بلا غباء انا ماراح اروح اشرب لا وشيء بس بجلس مع البنات
    سارا :والله كيفك انا حذرتك وانتي حرة عقلك في راسك تعرفين خلاصك
    زينب :بروح والله مرة طفشاانة بس انتي تجلسين لحالك ؟؟
    سارا :عادي مدري ممكن اروح للمى
    \
    \
    \
    \
    :طيب ؟؟؟؟؟
    لمى :مادري انا ممكن ارتب كل شيء بس سـ.........
    خالد :لاتخافي ذا الموضوع منى متكفلة فيه
    لمى :خلاص اوكي
    خالد :مشكوووووووووورة ياختي
    لمى :طيب وبعدين فين راح نروح احنا
    منى :نخرج نتمشى انا وانتي
    خالد :لحالكم ؟؟
    منى :لا ولا وقوة الا بالله خالد لاتبدأ موالك اللي دايماً
    خالد :طيب بس صـ........قاطعته
    منى :خالد احنا يعني بنروح وين كلها كم لفة بالسوق وبس
    خالد : مالي شغل فيكم روحو بس على مسوليتك يامنى
    منى :طيب مو كانه صوت جوال
    لمى :الا شكله جوالي خليني اجيبه
    :الو
    لمى :الو
    :لمى ؟؟؟؟
    لمى :ايوا
    :كيف حالك ؟
    لمى :الحمد لله بخير بس سوري مين ؟؟
    :ماعرفتيني ؟!!!!!
    لمى :لا والله سوري
    :انا سارا
    لمى :اهليييييييين سوسو كيفك
    سارا :الحمد لله
    لمى :ايوا وايش عاملة
    سارا :اف مرة طاقة ياشيخة تخيلي بنت عمي وصحباتها عازمهم واحد على حفلة ورايحين ويقولوي تعالي معانا قلتلهم لو تموتون ماني رايحة
    لمى :اف ياويلي وعادي يروحو
    سارا :شايفة كيف الله يعينهم على نفسهم
    لمى :طيب تعالي معانا بنروح ندور بالسوق
    سارا :امممممممم طيب بس انتي ومين
    لمى :انا و منى
    سارا :مين منى ؟
    لمى :هاذي ياحبيبتي مرت صاحب اخوي
    سارا:بس ماراح اثقل عليكم ؟
    لمى :سوسو بلا غباء ايش الكلام هاذا لاتثقلين ولاشيء
    \
    \
    \
    \
    :ياخي ايش فيك انت الثاني ؟
    احمد :ولاشي
    ياسر :والله لو تقولي عشان الصور لا اقوم واخنقك
    احمد انفجر :يعني انت شايفها سهل تشوف اختك بذي الطريقة شايفها سهلة لمن اختك تسوي ذي الحركات سهلة لمن تكون عند اصحابك ويتكلمون عن اختك وياريت يتكلمون عنها زي البنات لا كل واحد يقول للثاني شفت حسام الـ............ وانا اجلس افكر مين هو هاذا حسام وكمان لقبه زي لقبي في الاخير اكتشف انها اختي اختي الصغيرة سهلة لمن تكون في السوق يأشرون عليك ويقولون هاذا اخو حسام ولا لمن تخرج معاها الكل يأشر عليكم شيء صعب انا ماعرف ايش اسوي معاها قلت لابوي قال فترة مراهقة وامي رافعة يدها من الموضوع على قولتها هي لسه صغيرة ماراح يضر احد حاولت انا امنعها بس سحر عنيدة عنيدة بشكل ماحد يتصوره اللي في راسها تمشي على الكل منعتها من الخرجة بس انا ماني جالس لهم هناك كثير تعبت وانا احاول اصلحها ماقدرت
    ياسر ابتسم بهدوء: طيب انت اللحين مانت ملاحظ فيها أي تغيير؟
    احمد :الا بس ابـ.........
    ياسر :بس ايش انتم تبغونها تتغير بيوم وليلة صعب صعب انها تتغير بذي السرعة وذا التغيير الكبير يعني هي لو كانت يوم ولا يومين ولا حتى شهر على هاذا الاسلوب كان قلت اوكي ماشي راح تتغير معاكم بسرعة بس هي لها سنة او سنيتين او ثلاث
    احمد :خمس سنين
    ياسر : شايف يعني مدة طويلة يعني صعب انها تتغير بسرعة تحتاج وقت وبعدين انت تقول انها عنيدة يعني ماينفع انه نجبرها على التغيير لازم تكون هي تبغاه واحنا نساعدها لانو لو اجبرناها هي راح تعاند وبالعكس كذا بنزيد الطينة بلة ماراح يتغير فيها ولا شيء بالعكس هي راح تتمادى وتزيد
    احمد :اخ ياربي والله انا تعبت
    ياسر :اقول يابني قوم البس خلينا ننزل نتعشى
    \
    \
    \
    :رايحة بالحجاب !!!!!!!!!!!!!!!
    زينب :وطي صوتك ياهبلة لا طبعا بس عشان سارا راح افتحه قبل مانوصل
    هديل :حسبت عشان بجد لو كنتي رايحة فيه كنا بجد انفضحنا
    زينب:لا انا هبلة اروح حفلة بالحجاب
    هديل :الا سارا وين رايحة شايفتها تلبس ؟؟
    زينب :بتروح مع لمى
    هديل :مين لمى ؟؟
    زينب :وي انا ماقلتلكم لمى اخت خالد تعرفت عليها سارا بالطيارة
    هديل :وانتي قلتيلها على اللي نسويه عسى ؟؟
    زينب :لا انا ناقصة عمر ولا ناقصة عمر
    هديل :كويس عشان تجينا معلومات منها
    \
    \
    \
    \
    :انا خلصت شغلي
    منى :خلاص اجل انا اللحين راح ادخل لسحر الله يعيني على المهمة الصعبة
    لمى :اوكي
    دخلت منى لسحر ولقيتها جالسة تقرا بكتاب
    منى :سحورة حياتي
    سحر :ايش تبغي ؟؟؟
    منى :اوف لذي الدرجة طايحة من عينك لذي الدرجة انا مصلحجية
    سحر :لا مو قصدي كذا بس سـ........
    منى:وي يابنت ايش فيك قلبتي لي قومي قومي خليني اوريكي ايش جايبتلك
    سحر :منى والله مافيا
    منى :قومي بس لا اخنقك
    سحر:اوووف منك اه قمت (قامت بسرعة علشان تخلص الا حست بدوخة ورجعت جلست )
    منى :ايش فيك سحر ؟؟؟
    سحر :لالا بس حسيت بدوخة يمكن لاني ماكلت شيء من الصبح
    منى : طيب اللحين احسن ولا اجيب لك شيء
    سحر :لالا مالي نفس اصلا غثيانة من الصبح عشان كذا مالي نفس اكل شيء
    منى :اوكي شوفي ذا الفستان مرة جيد صح ؟؟
    سحر :ايوا حلو بس ايش المناسبة جايبته ليا
    منى :ولا شيء بس شفته وتخيلته عليك احسه مرة لايق قومي قيسيه يالله
    سحر:بس والله مافيا حيل مرة متكـ........
    منى :اقولك بلا هرج فاضي قومي قيسيه يالله
    سحر:تدرين انك ازعاج
    منى :شيء قديم
    قامت سحر واخذت الفستان وراحت تلبسه الفستان كان سكري قصير ومن ورى فيه علامة اكس كلها بالستراس لين قدام مرة كان حلو عليها خرجت لمنى
    منى :ماشاء الله عليك عيني عليك باردة سبحان الخالق استني تعالي اجلسي
    راحت سحر جلست ومنى خرجت المكياج
    سحر:هي هي انتي ايش فيك ايش اللي صايرلك
    منى :اخرسي وخليني اسوي اللي ابغاه
    سحر :يما منك تخوفين بس بالله لاتحطين كثير مافيا امسحه بعدين
    منى :طيب
    وجلست تحطلها كحل اسود وكثرته وروج احمر وبلاشر برونزي
    منى :كذا احلى مو حلو عليكي المكياج الكثير
    سحر:طيب خلاص خلصتي
    منى :لا استني خليني اشوف شعرك هالنتفتين وانتي كذا ماسكته بكلبسة شيليها
    سحر:خلاص انا اسويه
    منى :استني انا دايما شعرك اشوفه بجل خليني مرة وحدة اسويه بدون جل
    سحر:اوف منك حاخنقك ترى
    منى :خلاص مادمني سويت كل شيء حترجيني عشان هالنتفتين
    سحر:هي انتي شعري مو نتفتين حرام عليك اصلا حاسته طول ابغى اقصه
    منى :هبلة انتي احلى الطويل لاتقصينه
    سحر:بس انا ماني متعودة على الطويل دايما شعري بذا الطول
    منى:خلصت شوفي كيف احلى كذا مو بالجل
    سحر :طيب خلصتي ابغى اروح اغسل وجهي
    منى:لالالالالا شو تغسلينه شوفي في الكيس صندل روحي البسيه
    سحر: اف منك دقيقة
    وراحت خرجته
    سحر:كعب !!!!!!!!!!!!!!!!!
    منى :يب
    سحر:بس انا ماحب الكعوب اصلا ماعرف كيف امشي فيها
    منى :بس احلى مع الكعب
    سحر:لا كمان لو لبسته اجي اطول من احمد
    منى :طيب دقيقة
    راحت فتحت الدولاب وجلست تطالع في صنادل سحر
    منى :الله يكرم السامعين شوز شوز شوز شوز شوز كله شوزات ماعندك صنادل
    سحر:الا شوفي فيه واحد ورى لونه ابيض
    منى : اللحين هاذا كله شوزات وتعبتي نفسك وجبتي صندل واحد
    سحر:هاذا امي جابته انا احب الشوزات احسن
    منى :طيب يالله روحي بعيد خليني اشوف
    راحت سحر على ورى وبدأت تدور :ها ايش رايك
    منى :سبحان الخالق ماشاء الله عليك بجد تاخذي العقل
    سحر:خلاص خلصتي خليني افصخه طفشت
    منى :لالالالالا استني عشان لمى تبى تشوفه
    سحر:طيب يالله خلونا نخلص
    منى :لالا استني انا اخرج اول احضرها للي بتشوفه وانتي 5 دقايق والحقيني اوكي ؟؟
    سحر:اوف منك ومن لمى ازعاج اوف منكم
    منى :اوكي ولا لا ؟
    سحر:اوكي
    خرجت منى وصكت الباب وراها وبعد خمسة دقايق قامت سحر وفتحت الباب وووووووووووو...................................
    \
    \
    \
    \
    :رد رد جوالك
    احمد :اوووف هالو اوكي اوكي ....... اوكي أي سي يو تومورو
    ياسر:مين ؟
    احمد :ها لا صاحبي لازم بكرا ارجع واشنطن
    ياسر:ليه ؟؟؟؟
    احمد :شوية مشاكل في الجامعة ولازم ارجع
    ياسر:بالطيارة صح ؟؟
    احمد :لا مشي اكيد بالطيارة صاحبي يعرف احد هناك بيزبط الموضوع





    البارت الخامس عشر


    منى:اخ خلاص لو مشيت خطوة وحدة راح اموت
    لمى :واي عليك ماتعودت على المشي الكثير
    سارا :لا صراحة كلامها جد تعب خلاص خلونا نجلس ناكل اصلا مرة جيعانة
    منى :اوكي في مطعم نهاية الشارع اكله فضيع خلونا نروحله
    \
    \
    \
    :يسور مو هاذول منى ولمى
    ياسر :الا بس مين اللي معاهم
    احمد :مادري خليني اروحلهم ..........هي قايز
    منى لفت وجهها تطالع مين يكلمهم :حسبي الله عليك فجعتني
    احمد :هي انتي لاتتحسبين علي
    منى :كمان انت فجعتني جيت وهاي قايز
    احمد :ههههههه طيـب اسـ.........ترررررررن تررررررن
    منى :رد رد ياخي انت والجوال اللي مايوقف دق
    احمد :هاذا بيت خالد
    لمى :غريبة رد رد الله يستر
    احمد :الو سحر شفيك خلاص اهدي اللحين اجيك
    منى :شفيه
    احمد :مادري انا رايح لها
    لمى :بروح معاك
    احمد :لا خليـ.......قاطعته
    لمى :احمد بروح يعني بروح
    منى :روحو انا اوصل سارا والحقكم
    ياسر جاهم :ايش فيكم ؟؟
    احمد :مادري اتصلت سحر وتبكي بروح اشوفها
    ياسر:كلكم بتروحون ؟؟؟
    احمد :لا انا ولمى بنروح ومنى بتوصل صحبتها وتلحقنا
    ياسر:خلاص انا اروح مع منى ونرجعلكم اوكي
    احمد :اوكي باي
    ياسر:باي
    \
    \
    \
    \
    هديل:زينب شوفي هاداك الولد يطالع فيك اللي عند البار
    زينب :اول شيء قلتلك عند الناس اسمي زينا ومين اللي يطالع تعرفينه ؟
    شيماء :اعتقد انه كمال لبناني يدرس طب
    هديل:جاي ناحيتنا
    كمال:هاي صبايا (طالع لزينب)هاي زينا
    زينا:هاي
    كمال: زينا تعي اعزمك عكاس
    زينب: اوكي باي بنات
    زياد جاهم :هديل قومي ارقصي معايا
    هديل:اوكي يالله
    لورا:شيماء انا بدي روح للبار بدك شيء جيبو معي ؟؟
    شيماء:اممممم ابى مارتيني
    لورا:اوكي
    \
    \



    سحر افتحي الباب
    لمى :ياربي استر يارب
    انفتح الباب ودخلو وسحر راحت جلست عالكنبة
    احمد :ايش فيك ؟؟؟
    لمى :وينه خالد ؟
    سحر بهدوء بس واضح انها كانت تبكي :احمد متى راح ترجع واشنطن
    احمد باستغراب :بكرا بروح عندي شغل
    سحر : طيب ابى اروح معاك
    احمد :شوووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟
    سحر:ابى اروح معاك
    احمد :ليش ؟؟؟
    سحر:بس ابى اريح شوي
    احمد :سحر تدرين انك اللحين جالسة تحرقين باعصابي اتكلمي
    سحر:بدون سبب لازم يكون فيه سبب
    احمد بعصبية :سحر انتي جالسة تقولين تبين تجين معاي بعيد عن زوجك ايش السالفة ؟؟
    سحر :احمد لو مارحت معاك راح اخذ أي فندق مابي اجلس هنا
    احمد :شووووووو ؟؟؟والله ياسحر موتك راح يكون على يدي
    لمى :احمد اهدى (التفت لها احمد كل الوقت ساكتة ولمن اتكلمت صرخت عليه ) هاذي ماهي طريقة تتفاهم فيها كله بهدوء (التفتت على سحر)سخورة حياتي وين خالد
    سحر لارد
    لمى :وين خالد المفروض يكون هنا
    سحر :راح
    احمد :سحر احنا بنسحب الكلام منك سحب تكلمي
    سحر:متى بتروح ؟؟
    احمد :لا حول ولا قوة الا بالله سحر افهمي مانتي رايحة من هنا بدون ماافهم السالفة
    سحر:اوكي
    قامت سحر وراحت ناحية التلفون واتصلت على الاستعلامات واخذت رقم فندق
    احمد :سحر وقفي
    سحر:نعم ؟؟
    احمد :خلاص بكرا استعدي حنروح
    سحر راحت له وحضنته وهمست في اذنه :شكرا
    \
    \
    \
    \
    :يالله مع السلامة تعبتكم معاي
    منى :ولو سارا لاتقولي كذا كم سارا عندنا
    دخلت سارا العمارة ورجعت منى لياسر اللي كان يستناها في الشارع
    منى :يالله
    ياسر:يالله
    منى :خلينا نوقف تاكسي قلقانة على سحر
    ياسر:ان شاء الله مافيها الا الخير اللحين اوقف الا اسمعي بكرا احمد راجع على واشنطن يعني خلاص ارجعي البيت (قرب منها)تراني مشتاقلك
    منى :بـ.........قاطعها
    ياسر:لا بس ولا شيء انا اسف وحقك علي بس بليز ارجعي تراني مشتاااااق
    منى :طيب بس بكرا انا عندي موعد اول ابرة
    ياسر:بتاخذينها ؟؟؟؟
    منى :ايوا هي تقريبا 20 ابرة اول شيء كل يومين ابرة
    ياسر:بس راح تتـ........
    منى :ياسر بليز انا قررت ابغى احمل بسرعة ماقدر استنى
    ياسر:امرنا لله يالله اركبي لانتأخر
    \
    \
    \
    \
    :تعرف اني لمن دخلت اتوقعت الصالة فاضية بس لقيتها واقفة هناك كانت حورية ملاك سبحان اللي خلقها في ذيك اللحظة بجد كنت احسد نفسي على الملاك اللي ملكي حقي لي لحالي بس ماتوقعت انه ورى الجمال ذا كله حقد وكره ماتوقعت انه طول الفترة ذيك ماكان يحركها غير حقدها وانتقامها اخ ياربي رحمتك تبى تروح شكلك مشغول يالله باي
    راح الكلب وسابه
    \
    \
    \
    \
    :بنات انا جاية اقولكم اني رايحة مع كمال على بيته
    هديل:ايوا ياعم من قدك ؟؟؟
    شيماء:طيب وسارا؟
    زينب:اهو علينا خلو اللحظة ذي حلوة بلا تخبيص حقكم
    هديل:لا صح كلامها وسارا ؟؟؟
    زينب:لو اتصلت قولولها انو انا عندكم نايمة مادري متى ارجع ممكن ابات عنده
    هديل:اوكي احنا ماراح نرجع دحين لانو الحفلة دوبها بدأت تصير حماس اكتر
    شيماء:بنات بنات شوفو موهاذي رنا
    هديل:وجع يعرفون انه انا وهي مانجتمع في حفلة ليش عازمينها والله لا اوريهم
    زينب:هديل اهجدي شوي
    هديل بعصبية : ايش اهدي والله لا اوريه زياد هاذا
    شيماء:هديل شوفي رنا ترقص مع مين
    هديل:والله لااقتلهم الاثنين (وراحت لزياد اللي كان يرقص مع رنا )
    هديل:زياد تعال شوي
    رنا:خير اخت هديل ماني شايفة انه فيه احد واقف هنا
    هديل:اهلين رنا انتي هنا ماشفتك زياد تعال ابغاك بموضوع
    زياد :طيب دقـ......قاطعته رنا
    رنا:ليه شو حبيبي انا واقفة كذا زينة يعني لا حبيبتي استني شويي لمن يخلص يجيكي
    هديل:زياد اسمع لمن تخلص من هاذي الحثالة تعال كلمني
    رنا:شو انا اوريكي مين هيا الحثالة ياحقيرة
    هديل: اف يو دير يور *****
    رنا:ام ****** يور *******
    زياد :لو سمحتو تبون تضاربون اخرجو برى
    هديل:انت اسكت فاهم اصلا ليش تعزمها وانت تعرف انه انا راح اجي
    رنا:اصلا لو كنت ادري انك بتجين ماكنت نزلت مستواي لك وجيت
    هديل:انا اوريكي يابنـ..........
    \
    \
    \
    \
    :ليييييش ؟؟؟؟؟
    سحر لارد
    لمى بصوت واطي :لها ساعتين كذا مافتحت فمها
    منى :لاحول ولاقوة الا بالله
    احمد :والله ماني عارف ايش اسوي لو ماخذتها معايا راح تمشي اللي براسها وتروح بفندق اعرفها اختي وتسويها
    لمى:طيب بس ابى افهم ايش صار
    ياسر دخل من البلكونة :اتصل على جوال خالد مايرد
    منى :اكيد صار بينهم شيء بس ايش
    ياسر:انا بروح ادور عليه
    سحر كانت جالسة بعيدة عنهم بس سامعة ايش يقولون ( يارب يكون بخير لمن خرج شكله ماكان كويس بس هاذا للاحسن ياخالد هاذا للاحسن والافضل لي ولك )
    جات منى وجلست جنب سحر :سحر قلبي ايش فيك احكيلي ايش صار بينك وبين خالد
    سحر:ماصار شيء بس انا ابى اريح شوي(قامت )بروح اعبي شنطتي وانام متى الرحلة ياحمد
    احمد :7 الصبح
    سحر:طيب تصبحون على خير
    \
    \
    \
    \
    :من التي بدأت المشكلة
    رنا وهديل:هي
    الشرطي:حسناً لقد كلمت صديقكم زياد وهو لا يريد رفع دعوة عليكم بسبب الكدمة التي بعينه ولكن سوف تكتبون تعهد انتما الاثنتان بعدم التعرض له وايضاُ تعهد اخر بعدم التعرض لبعضكما هل اتفقنا ؟؟
    رنا وهديل:اوكي
    خرجو من عند الشرطي وبرى كانو يستنونهم شيماء وزينب وصاحب رنا
    زينب:ايش سو لكم ؟؟
    هديل:ولاشيء تعهدات بس
    شيماء:طيب يالله نروح المستشفى عشان يخيطون جرحك
    هديل:اوكي
    \
    \
    \
    \
    في المطار
    لمى :كلموني اول ماتوصلو طيب
    سحر:اوكي
    منى اخذت سحر على جنب :اسمعي انا اقولك خذي فترة راحة بس الهروب ماهو حل ابدا عمر الهروب ماكان حلال المشاكل لازم تواجهي المشاكل
    سحر ابتسمت حطت يدها على خد منى :منى مشكورة ومانسالك هالجميل ابدا عاملتيني كاخت لك من اول يوم شفتك فيه انتي يامنى طيبة وتستاهلين الخير والله يرزقك ياقلبي بالضنى الصالح اللي يبرد قلبك
    منى وهي الدموع على خدها :حتوحشيني ياسحر بليز لاتطولي
    سحر:منى اهتمي بياسر وبنفسك و ......و......و اهتمي بخالد
    منى بابتسامة حزينة :سحر لا تكابرين انتي تحبينه (شافت سحر وهي تحاول تضيع نظراتها ) على العموم لاتخافين خالد اخوي قبل مايكون صاحب ياسر بس بليز ارجعي بسرعة طيب ؟
    سحر:مع السلامة منى
    احمد جاهم :يالله
    سحر:يالله
    \
    \
    \
    \
    :انتي فين كنتي ؟؟؟
    زينب :هي انتي امي وانا مادري
    سارا :اقلقتيني عليكي وين كنتي
    زينب:نمت عند هديل وشيماء (تغير الموضوع )الا كيف حال صديقتك لمى
    سارا :ياقلبي عليها تجنن ايوا بس ذكرتيني خليني ادق عليها اطمن على سحر مرت اخوها
    زينب بفضول :ليييييش ايش فيها ؟؟؟
    سارا :مادري اتصلت عليهم وهي تبكي واخوها راح لها
    زينب:اخوها ؟؟؟!!! اه قصدك احمد
    سارا :مادري بس ابى اروح اتصل على لمى اطمن عليها
    زينب:طيب روحي روحي
    \
    \
    \
    \
    :ها لقيته ؟؟؟
    ياسر:لا والله حسبي الله عليه هاذي ثاني مرة يسوي ذي الحركة
    لمى :ثاني مرة !!!!!!!!
    ياسر:ها لا سوى حركة بايخة واختفى يومين
    منى :طيب فين لقيته ذيك المرة ؟؟
    ياسر:امممممممم المسجد بس رحت دورت عليه مالقيته
    لمى :ياربي خايفة عليه
    ياسر:لاتخافين يتدلع وان شاء الله تلاقينه راجع اللحين
    لمى :طيب يالله انا بروح انام مهلوكة
    منى :طيب ياقلبي
    لمى :تصبحون على خير
    منى :وانتي من اهله
    دخلت لمى وجلست منى وياسر لحالهم
    ياسر:منى ايش نسوي اللحين
    منى :والله مادري بس سحر ابى افهم ليه راحت ليه الوضع كان كويس قبل ما نخرج
    ياسر:والله مادري بس اكيد صار بينهم شيء وليه ايش اللي يخلي سحر تروح وخالد يختفي الله يهديهم
    منى :اموت واعرف ايش صار بينهم ترى اللقافة تقتلني
    ياسر:عاد انتي اف منك
    منى :طيب اللحين نجلس هنا ولا نروح بيتنا
    ياسر:بس لمى مايصير نسيبها لحالنا
    منى :طيب هي تنام في غرفة سحر وخالد واحنا ننام في الغرفة الثانية
    ياسر:بس البنت يمكن تستحي مني ولا شيء
    منى :انا عارفة هاذا الشيء بس ماينفع نسيبها لحالها يعني هاذا الوضع مؤقت
    ياسر:الله يعين
    \
    \
    \
    \
    ""
    خالد :سحر انا انا انا
    سحر:انت ايش ؟؟؟
    خالد تنهد :انا انا احبك
    دارت سحر واعطته قفاها
    خالد:ردي
    سحر:ارد اقول ايش
    خالد :ردي
    سحر:ماعتقد انك تبغى تسمع اللي بقلبي
    خالد باستغراب :ليش؟؟؟
    سحر:لاني ..(وهي تغمض عيونها) لاني مااحبك اكرهك اشمئز منك اشمئز لمن تمسكني وانا جنبك احس بخنقة بقرف بغثيان اكرهك مااطيقك تبى تعرف ليش سويت هاذا كله ترى انا من اول يوم كنت اقدر ارجع جدة من بعد ماضربتني بس لا وافوت على نفسي متعة الانتقام انا من ذيك اللحظة وانا استناك تقولها عشان اوريك كيف تلعب بالنار اوريك كيف لمن تذل شخص وتهينه
    ""
    :سحر سحر تبين تشربي شيء ؟؟
    سحر :لا شكرا
    احمد :اوكي
    \
    \
    \
    \
    :وبس
    هديل:يعني اللحين سحر انقلعت بح راحت ؟؟؟
    زينب:يب
    شيماء:ياااااااي وناسة يعني خالد اللحين لحاله
    زينب:بس تقول انهم ماهم لاقينه
    هديل:من هو ؟
    زينب:خالد هي سحر اتصلت عليهم وراحو لقوها لحالها وتقول لاحمد بروح معاك يسالونها فين خالد ماترد
    هديل:هيا شيماء اللحين انا مالي شغل فيكي وفي خالد سحر وطارت انتي دبري نفسك انا بفضى لياسر ومرته الـ******
    زينب:ايش بتسوين ؟؟
    هديل:والله لا اسوي شيء ينسى فيه عمره ان ماجبته يبوس رجولي ماكون هديل
    زينب : طيب منى هي حامل صح ؟؟
    هديل:ايوا لانها ذاك اليوم كانت في العيادة
    \
    \
    \
    \
    :انا بروح البس
    ياسر:تراني بروح معاكي
    منى :بس .............قاطعها
    ياسر:شوفي المرة الاولى ماخليتيني اللحين من فوق خشمك رايح فاهمة
    منى ابتسمت له ودخلت تلبس
    \
    \
    \
    \
    :يالله خلينا ننزل
    سحر:طيب
    نزلو من الطيارة واحمد فتح جواله وعلى دق
    احمد بارتباك وهو يطالع بسحر :روحي اجلسي هناك وانا اللحين اجيكي
    سحر:اوكـ.......ماكملت كلمتها الا وهو رايح فراحت وجلست على الكراسي تستناه (اخ الله يعين اللحين ارجع جدة ولا اجلس هنا انا عن نفسي مادري ارجع ولالا حسبي الله على من لخبط حياتي سرت ماشية ماعرف فين طريقي الله يرحم ايام اول لمن كنت اعرف ايش بسوي بحياتي كنت مرتبتها جامعة بعدين شغل في الشركة جاء الزواج ولخبط خططي فوق تحت حتى دراسة ما أدرس وانا سحر اللي كل البنات كانو يتوقعون لي منصب في شركة محترمة اخرتها كذا يصير اخ ياربي بـ.........)احمد قاطع افكارها
    احمد :سحر يالله بس قبل مانروح على البيت نشتري لك اكل
    سحر:مابي
    احمد :سحر انتي مافطرتي ولا اكلتي في الطيارة ومنى تقول مادخل شيء في فمك مايصير كذا لازم تاكلين
    سحر:احمد مالي نفس اكل شيء حاسة بغثيان
    احمد:طيب اجل انا ابى امر على المطعم اشتري لي ولا اقولك ننزل اكل ونروح
    سحر:كيفك
    \
    \
    \
    \
    :دكتورة اللحين ممكن تجيها من الاعراض اللي قلتي عليها
    الدكتورة :ممكن بس مو كلها مرة وحدة يعني تجيها على خفيف
    ياسر:طيب والاكل عادي تاكل أي شي
    الدكتورة : ايوا أي شيء عادي بس خليها تبعد عن الكافيين
    ياسر:اوكي شكرا
    \
    \
    \
    \
    :انا بروح اشوف الجامعة واتعرف على الي حولينها تجي معايا ؟
    زينب :ليش انا اعرف الجامعة روحي لحالك
    سارا : بس ابـ.......
    زينب بقلة صبر:روحي لحالك انا مافيا حيل
    سارا :اوكي باي
    زينب:وات ايفر
    \
    \
    \
    \
    :ليش طلبت لي ؟
    احمد :كولي أي شيء حتى لو خبز المهم تاكلين
    سحر:بس انا مابغى
    احمد :بتاكلين لاتخليني اكلك غصب
    سحر:اوف منك
    وجلسو ساكتين سحر تطالع الرايح والجاي وهي تفكر باللي يصير واحمد يطالع فيها
    احمد :سحر
    سحر:نعم
    احمد :ايش راح تسوين ؟؟
    سحر:بايش؟؟
    احمد :سحر انتي عارفة عن ايش انا اتكلم تراني اعرفك الهروب هاذا ماهو حق يوم ولا يومين انتي ماتبين ترجعين من اصله هناك فانا ابغى اسالك ايش راح تسوين ؟؟
    سحر:احمد بليز لا تسالني لاني بجد ماعرف تعبت من التفكير ابغى ارتاح بدون مافكر بولا شيء
    احمد :انا بس ابى افهم ايش صار عشان تروحين
    سحر بابتسامة تعب :احمد بليز لاتسالني هالسوال لاني ماراح ارد عليك
    \
    \
    \
    \
    \
    :ياربي مين اللي يفتح الباب لا يكون حرامي يمي ياسر ومنى مو اللحين راجعين خليني اقفل الباب على نفسي
    دخلت الغرفة وردت الباب تشوف من يحاول يفتح الباب واول من فتح شافت خالد يدخل
    لمى :خاااااااااااااااااااااااااااالد
    وقامت تجري ونطت حضنته



    البارت السادس عشر

    لمى:خالد قلبي وين رحت خوفتنا عليك
    خالد :رحت اشم شوية هوا
    لمى فهمت انه مايبي يتكلم سحبته من يده وجلسو
    خالد :الا انتي لحالك هنا؟؟
    لمى :ايوا
    خالد :وين ياسر ومنى واحمد و............سكت
    لمى :منى وياسر في العيادة واحمد (ارتبكت) ووسحر راحو واشنطن
    خالد :راحت متى ؟؟
    لمى :اليوم الصباح (خافت شافته منفعل )خالد اهدى بليز تلاقيها راحت تريح كم يوم وتجي اصلا ذي الايام ماهي عاجبتني مرة وجهها شاحب
    خالد :عادي تبغى تروح تروح اصلا ماهمتني
    لمى :خالد بليـ......
    خالد :لمى خلاص ذا الموضوع مابي اسمعه لو سمحتي قرفت منه
    لمى :طيب بس انتا هدي الا اقول روح خذلك شاور على بال ماسويلك شيء تاكله
    خالد :لالا مابي ولا شيء بس ابي اناااااااااااام ولحد يصحيني
    لمى :اوكي على راحتك
    \
    \
    \
    \
    :تقدرين تمشين ؟؟
    منى: ههههههه ياسر بلا غباء انا كل اللي سويته ابرة لا تكون كذا
    ياسر:بس مانتي حاسة بشي ؟.؟؟
    منى :الا شامة ريحة الاكل وحاسة اني باستفرغ الله يكرمك
    ياسر:خلاص اللحين نوصل البيت وترتاحين
    منى :اخ الله يعين بس
    \
    \
    \
    \
    :انا بروح وانتي ارتاحي وراية شغلة مرة ضرورية
    سحر:اوكي
    احمد :باي
    سحر:باي
    راح احمد وساب سحر اللي احمد خرج من هنا هيا رمت نفسها على الكنبة من هنا وقامت تبكي (انا ايش سويت ؟؟؟؟انا ايش اللي هببته في عمري؟؟؟؟؟ خسرت كل شيء واللحين ايش اسوي ؟؟؟ ارجع السعودية ؟؟؟؟اجلس هنا ؟؟؟؟ياربي انا ايش عملت في حالي ياربي (قامت تصرخ وترمي بالكتب والاثاث والتحف )
    : انا ايش سويت ايش اللي عملتو الله ياخذني وافتك من ذي الحياة الله .......الـ.....لـ......ـه (وطاحت من التعب ماهي قادرة توقف على رجولها)اه ياربي ساعدني اخ
    \
    \
    \
    \
    بعد كم ساعة
    \
    \
    :سحر سحر اف اايش صار بالبيت (شافها طايحة على الارض )سحر سحر قومي ياقلبي سحر
    \
    \
    \
    ياسر:من متى وهو نايم ؟؟
    لمى :له تقريبا ساعة ونص
    ياسر:كويس انه رجع بس ماقال شيء
    لمى :بس لمن عرف انه سحر راحت عصب شوية بعدبن قال احسن ماتهمني
    ياسر:اها وما سالتيه ايش صار
    لمى :لا طبعاً
    منى :تعالو كلو وبعدين لمن يصحى كلمه ياياسر بهدوء اوكي
    ياسر:طيب بس مو احنا اتفقنا انك اول مانرجع تريحين مو تسوين العشاء لنا
    منى :ماني حاسة بتعب ليش انت كذا
    ياسر:ياقلبي انا بس ابغى راحتك
    منى :وانا مرتاحة كذا
    \
    \
    \
    \
    :سحر حياتي انتي بخير ؟
    سحر ماهي مستوعبة هيا فين ولا ايش حصل :خـــا.....لد
    احمد :دكتور لقد أفاقت
    الدكتور:اوكي هل يمكنك أن تنتظر خارجاً
    احمد :لماذا ؟؟؟؟أريد البقاء معها
    الدكتور:اسف ولكننا نريد أن نفحصها
    احمد :اوكي ولكن أسرعوا
    خرج احمد
    الممرضة :دكتور لقد فحصناها سابقاً لماذا أخرجته
    الدكتور: أخرجته لعدة أسباب اولاً هو لم يعطي أي معلومات عنه من هو ؟؟ثانياً لا أعتقد انه زوجها لانها ترتدي خاتماً(الدبلة) وهو لا يرتدي
    الممرضة :ربما تكون عشيقته ؟؟
    الدكتور:لهاذا لا اريده ان يعرف ما بها اذا هي ارادت فهاذا شانها لكنني لن اخبره
    \
    \
    \
    :دارية من كان يسأل عنك ؟؟؟
    زينب بلا مبالة :مييييين ؟؟؟؟
    هديل:كمال
    زينب سابت اللي بيدها :بالله ؟؟؟؟؟
    هديل:ايوا ماشافك اليوم مرة فسأل عنك
    زينب:ياقلبي هو ياناس عليه
    هديل بابتسامة :شو السالفة اخت زينب نقدر نقولك مبروك ؟؟؟؟
    زينب:مادي بس لو جلست على ذا الحال لا مبروك ولا هم يحزنون لازم اكلمه
    هديل:طيب انا عندي فكرة تكشخي اليوم البسي فستان مدلع وكذا وروحي له على شقته
    زينب:ايوا صح بس هالعلة سارا ايش اسويبها؟؟؟؟؟
    هديل:عادي قوليلها انك بتنامين عندي
    زينب:خلاص رايحة انا اشوف فستان عدل واجيب اغراضي عشان اطلع من عندك
    هديل :طيب لاتنسي جيبي جاكيتك الطويل
    زينب:ايت واحد ؟؟؟؟
    هديل:الفرو
    زينب:اوكي باي
    هديل:باي
    \
    \
    \
    \
    :دكتور ماذا بها ؟؟؟
    الدكتور:فقر دم بسبب عدم الاكل سوف اعطيك ورقة مكتوب بها ماذا تاكل ويجب ان تحضر لها هذه الفيتامينات
    احمد :اوكي
    \
    \
    \
    \
    بعد أسبوع
    \
    \
    ":سحر يالله كلي
    سحر:احمد والله مابي مرة غثيانة
    احمد :خلاص بس هاذي
    سحر حطت يدها على فمها وقامت تجري للحمام
    احمد(ياربي هاذا موطبيعي طول الاسبوع وهي على نفس الحال ايش هاذا ودايماً دايخة زي خـ.........لاااااااااااا لايكون حامل )
    سحر:احمد اليوم انا خارجة اوكي
    احمد :فييين
    سحر:يالله عليك رايحة السوق ابغالي حاجات
    احمد :طيب بس سحر تعالي اجلسي
    سحر:نعم
    احمد :بسالك سؤال امممممم انتي حامل؟؟؟؟؟
    سحر بارتباك :ها لالا هههههههههههههههههههههههه ضحكتني الله عليك شو حامل
    احمد :اجل ايش هاذا كل شوية بالحمام
    سحر:يابني انا معدتي صارت ماتتحمل ولا شيء
    احمد :اوكي طيب يالله انا رايح اللحين اذا جيت وانتي قيدك رحتي فبليز لاتتاخري اوكي
    سحر:طيب باي
    احمد وهو يصك الباب:باي
    سحر حطت يدها على قلبها:اخ اشى انه ماعرف تخيلو عرف عز الله راح قال لخالد
    """
    سحر:نعم !!!!!!!!!!!!!!!!
    الدكتور:انتي حامل
    سحر قامت تبكي:لالالالالالالالالا مابغاه مابغاه
    الدكتور:ماذا تقولين
    سحر وهي تبكي: لا أريده انزلوه لا أريده
    الدكتور:حسناً سوف أذهب وأحضر دكتورة للتوليد وهي سوف تتحدث معك
    سحر لارد كانت تبكي بصمت وهي حاطة يدها على بطنها
    الدكتورة : هل يمكنني الدخول
    سحر هزت راسها
    الدكتورة:لقد اخبرني الدكتور مارك انك تريدين اجهاض طفلك هل هاذا صحيح ؟؟
    سحر:نعم
    الدكتورة :حسناً لقد رأيت الاشعة وانتي الان في الاسبوع التاسع فاذا اردت الاجهاض يجي علينا عمل العملية بسرعة خلال هاذا الاسبوع
    سحر:اجل اريد فعلها بسرعة
    الدكتورة:حسناً يمكنني انا اقوم بها الاسبوع القادم
    سحر:وهل يجب ان ابقى بالمستشفى بعد العملية ؟؟؟؟؟
    الدكتورة :نعم عليك البقاء 24 ساعة
    سحر:لكني لا أستطيع البقاء طويلا
    الدكتورة:امممممم حسناً لكن على احد ان يأخذك من هنا
    سحر:لا يوجد احد يستطع اخذي
    الدكتورة:ماذا عن زوجك ؟؟؟
    سحر:زوجي!!! انه مسافر
    الدكتورة : اذن سوف تبقين عندنا ساعتين بعد العملية وبعدها تستطعين الذهاب
    """
    \
    \
    \
    لمى:منى قلبي لازم تاكلين
    منى :مابي خلاص
    لمى :بس
    منى :واللي يعافيك تراني تعباانة ابي انام
    لمى :على راحتك بس لمن تصحين راح تاكلين ومن غير نقاش فاهمة
    منى :حاضر عمتي
    لمى بابتسامة :تصبحين على خير
    منى :وانتي من اهله
    \
    \
    \
    :زينب مافي مطعم ارخص من اللي جنب الجامعة بس يكون قريب ؟؟؟؟
    زينب:سارا بلا غباء هادي كل الهاي كلاس بياكلو فيها
    سارا:انا ماهمني دا الكلام انا ابغى شيء رخيص
    زينب:ليييه ماعندك فلوس؟؟؟؟
    سارا:بلا هبل مو دي الحكاية الحكاية اني بخفف عن اهلي يعني الفلوس الزيادة اخليها للكتب للاشياء الضرورية مادام فيه اشياء ارخص
    زينب:كيفك
    سارا:طيب اللحين فيه ولا لا ؟؟
    زينب:اعتقد فيه وحده بس ماني متاكدة ناحية المكتبة
    سارا:خلاص اشوف بكرا








    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #22
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك



    :سحر سحر اف شكلها مارجعت ياربي هاذي البنت قاهرتني ايش اسوي اغصبها تروح عند خالد بس كمان هو ولا تصل ولا سال مع انه لمن كلمت ياسر كان يقول انه رجع واللحين صار يداوم في الجامعة الله يهديهم هم لو يتكلمون كان حصل خير بس وهـ..........قطع عليه جواله
    :الو
    احمد:الو
    :احمد تعال بسرعة عشان اللحين راح يخرجونا من المستشفى
    احمد:طيب وفيصل ؟؟
    :لالا فيصل راح يجلس شوية مادري بس بسرعة تراني طفشت وانا استناك
    احمد:خلاص جاي لاتكونين زنانة
    :باي
    احمد:باي
    احمد(يالله على البلشة ذي ايش اسوي اللحين والله مالي غير الفندق لين مالقي حل )
    \
    \
    \
    :خالد بلييييييز بليييييييييز
    خالد :يالله عليكي ايش تبغين ؟؟؟؟
    لمى:واخيرا فتحت الباب مابغيت
    خالد :ممكن اسألك سؤال
    لمى:وات ؟؟؟
    خالد :انتي متى راح تروحين وتفكيني من وجهك ؟؟؟؟
    لمى :عناد لك ماني متحركة وبجلس على قلبك طول الصيف يعني شهرين
    خالد:لاااااااااااااااااااااااااااا
    لمى: ايوا وماني مخليتك كذا من الجامعة لغرفتك ومن غرفتك للجامعة لا قوم روح البس
    خالد باستغراب:نعم
    لمى: روح البس
    خالد :وليش ان شاء الله
    لمى:عشان نخرج انا وانت من يوم ماجيت وانا ماطلعت الا مع منى ومرة وحدة
    خالد:لمى والله مافيا
    لمى:خالد حرام عليك والله طفشت بليييييييز
    خالد :طيب خلاص نص ساعة والقاكي جاهزة
    لمى نطت عليه وحضنته :شكرا شكرا شكرا
    \
    \
    \
    :منى خذي نفس حياتي
    منى بتعب :يا سر ووه ووه تعبا نة مسك ني حاسة اني حط يح
    ياسر شالها
    منى :فين ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياسر:المستشفى
    \
    \
    \
    \
    :اهلا وسهلا كان تاخرت شوية كمان عادي
    احمد:يالله عليكي لسان سليط
    :طيب طيب مو مهم روح شيل الاغراض على بال ماساعد خلود عشان تقوم
    خلود :تراني اقدر اقوم ايش تحسبوني
    احمد:انا ادري قولي لاختك المتخلفة
    سلمى:انا متخلفة ياغبي
    خلود :لاحول ولا قوة الا بالله كاني جالسة مع بزران
    احمد:اقول انا بروح اشوف فيصل واجي اوكي
    خلود :طيب اللحين العمال بيجيون ويشيلون الاغراض
    احمد :بس على فكرة
    خلود :ايش فيه ؟؟؟
    احمد: الشقة فيها تصليحات عشان كذا اخذت لنا بفندق
    سلمى:تصليحات ايه ؟؟؟
    احمد : ها توصيلات انابيب الموية حالتها حاله وجالسين يعدلونها
    سلمى تطالع بخلود بعدم تصديق :اها
    احمد:يالله انا بروح اشوف فيصل
    وخرج
    سلمى:كذاب
    خلود:عارفة
    \
    \
    \
    \
    :هذه من الاعراض الجانبية فقط للأبر
    ياسر:هذا يعني انها كلما اخذت الابر سوف يحصل معها هذا
    الدكتورة: لا اعلم قد يحصل وقد لا يحصل
    ياسر:اذا سوف تتوقف عن اخذ هذه الابر انها تتعبها جدا
    الدكتورة:ولكن هي تريدها وايضا لقد اخذت الان 6 ابر مما يعني لقد تبقى لها 14 ابره
    ياسر:انا سوف اقنعها ان الابر تتعبها ويجب عليها ان تتوقف عن اخذها
    الدكتورة:حسناً ولكن يجب عليها ان تأكل وتشرب ماء واذا ارادت ان تتوقف عنها اخبرني اولا ارجوك
    ياسر:حسناً
    \
    \
    \
    \
    :وين زينب لها كم يوم ماشوفها
    هديل:ههههههه مع كمال
    شيماء:مرة انسجمو مع بعض
    هديل:ايوا لا يفوتك بس محد راجني الا سارا كل شوية تدق فين زينب فين زينب
    شيماء:ياسلام انتي ايش يدريك عنها
    هديل:ياغبية لانها قالت لها انو هيا نايمة عندي
    شيماء:ليه هيا ما تنام ببيتها
    هديل:لا عند كمال
    شيماء:من اسبوع وهي عنده ؟؟؟؟
    هديل:يب
    شيماء:وا والله انها قويه
    هديل:بالعكس كذا احسن انك تكونين قوية ماهمك احد
    شيماء:صح
    هديل:يالله ياسيتي انا بروح شغلي
    شيماء:بس انا اللي ابى افهمو ليه تشتغلين
    هديل:يابنتي تضيع وقت من الطفش
    شيماء:والله مرة مع نفسك ايش اضيع وقتي اروح اشتغل سكرتيرة
    هديل:والله احسن تضييع وقت
    شيماء:كيفك
    \
    \
    \
    \
    :خالد خليني ادخل ذا المحل
    خالد شاف المحل وافتكر سحر هاذا محل التشيرتات اللي دخلت وجلست تشتري بالهبل لمن راحو مع بعض عصب انه لساعه يفكر فيها وتلاقيها هيا دحين تفكر متى ترجع جدة لحبيباتها انا الاهبل اللي جالس افـ.........قطعت عليه تفكيره لمى :خلوووووووووووود ابغى ادخل
    خالد بهدوء:ادخلي كيفك
    دخلت لمى وجلست تدور بالمحل :الله ياخالد لوسحر شافت هاذا المحل راح يعجبها
    خالد بقهر:قيدها دخلته وشبعت منه
    لمى دوبها تستوعب انها تكلمت لخالد عن سحر فقالت بهمس :خالد سوري
    خالد:ولا يهمك يالله ايش تبغي
    لمى :دقيقة اشوف الاشياء الباقية
    خالد :طيب خلصي عشان نروح نتغدا لاني جيعان
    لمى :اوكي
    \
    \
    \
    \
    :بس مرة مكتوم المكان
    احمد :سلمى الله يوفقلك اهلك اسكتي عني تراني مصدع
    سلمى :بس المكان ضيق
    احمد :عاد هاذا اللي اقدر عليه وبعدين احنا مطولين هنا
    خلود اشرت لسلمى بعيونها يعني اطلعي وراحت لاحمد اللي كان جالس وحاط يده على راسه

    البارت السابع عشر

    راحت عنده وجلست جنبه
    خلود :شفيك ياقلبي مهموم متضايق من ايش ؟؟؟؟
    احمد:اااااااااااخ ياخلود تعبان من الدنيا وهمها وقرفها
    خلود حضنته :سلامتك ياقلبي من التعب اهدى انت بس وتوكل على ربك وان شاء الله تلاقي من كل هم مخرج
    احمد:والنعم بالله
    خلود :طيب ماراح تقول لي الحمد لله على السلامة
    احمد:الحمد لله على السلامة والله وحشتيني ياقلبي انتي زمـ.........
    سلمى من الغرفة جوى :احم احم احترمو وجود عزابية بينكم
    احمد:لا حول و لا قوة الا بالله هاذي اختك بلشة
    خلود :هههههه ترى مارضى على اختي مالي غيرها من بعد اهلي ما
    احمد :الله يرحمهم ويغفر لهم يالله ياقلبي نروح ناكل
    سلمى جات جري :مابغيت من اول استناكم تخلصون فيلمكم الهندي جعت
    احمد:يالله على لسانك ماطوله
    سلمى :عاد ايش تسوي وحدة بفترة مراهقتها اكيد بيكون لسانها طويل
    احمد:ااااااااخ ياربي رحمتك
    خلود:ههههههههههههههههههههههههههههه
    احمد :دقيقة انتو ابدو حضرو الاكل وانا بروح باتصل على واحد واجيكم اوكي
    خلود :اوكي
    \
    \
    \
    \
    :تفضلي من هنا مدام سحر
    سحر:شكرا
    دخلت سحر لغرفة العملية ترتعش من خوفها وشافت الكرسي والادوات زاد خوفها دخلت الدكتورة عليها
    الدكتورة :مستعدة ؟؟؟
    سحر بخوف : ايوا بس هـ.........(قطع عليها الجوال) عن اذنك
    الو
    احمد :الو وينك يابنت اتأخرتي
    سحر ماقدرت تتحمل قامت تبكي:احمد تعال خذني تعال خذني بسرعة
    احمد انفجع عليها :سحر ايش فيك فينك انتي اللحين اجيك
    سحر:انا في المستشفى
    احمد :شو ؟؟؟؟؟؟
    سحر:احمد بسرعة تعال انا خايفة
    احمد :خلاص جاي في الطريق
    \
    \
    \
    \
    :لا يعني لا
    ياسر:منى لا تعاندين الابر تتعبك لازم توقفينها
    منى:لا ماتتعبني ولا شيء
    ياسر:شو ماتتعبك وانتي كل يوم والثاني طايحة علينا منى بليز حياتي ماهمني الولد قد مانتي تهمني
    منى:ياسر بليز لاتحاول لاني انا ابغى اخذ الابر
    ياسر عرف انها مصرة على رأيها وماراح تغيره :طيب منى انتي تبين تأخذين الابر ولا تاكلين شيء اذا تبين الابر خذيها انا تعبت معاك بس لازم لازم تاكلينو تشربين موية ولو شفتك ماكلتي ماراح اخليك تاخذين الابر طيب
    منى ابتسمت بتعب:حاضر وعلى امرك
    \
    \
    \
    :امممممممم مرة طعم
    خالد:ايوا بيتزا فضيعة
    لمى:الا اقول وين ياسر ومنى طاسين
    خالد:ياسر اتصل يقول منى تعبت مرة ثانية عشان كذا راحو المستشفى
    لمى:اوووف ياربي واحنا جالسين كذا لالا لازم ارحلها
    خالد:اجلسي يابنت اللحين هي نايمة لهم ساعتين من يوم مارجعو من المستشفى
    لمى:يالله خلاص بكرا من الصباح واحنا عندهم
    خالد:اوكي
    \
    \
    \
    \
    :ليه رحتي المستشفى ؟؟
    سحر بارتباك :ها
    احمد:سحر ترى لحد اللحين اسالك باحترام ليه رحتي المستشفى
    سحر :رحت اسوي فحص عام
    احمد: انتي تكذبين على مين ؟
    سحرقامت من مكانها :انا بدخل انام
    احمد مسكها من يدها :سحر لمن اكلمك لا تروحين فاهمة
    سحر قامت تصرخ خلاص انهارت :احمد بليز تراني تعبانة ارحمني ارحموني ياناس تراني تعبت ايش تبغون مني ايش تبغون كل شيء اخذتوا سيبوني ارتاح سيبوني في حالي خلاص كسرتوني هدمتوا حياتي ذليتوني مسحتو بكرامتي الارض انا كنت عايشة بهدوء مرتبة حياتي اقرر حياتي بنفسي فجأة تغير كل شيء نقلتوني للطرف الثاني من العالم لازم استشير شخص ثاني بحياتي كل شيء ايوا ايوا وحاظر وعلى امرك
    احمد مستغرب من ردة فعلها:سحر ايش مسحنا بكرامتك حسستيني اننا عذبناكي كل اللي سويناه اننا زوجناكي
    سحر و دموعها على خدها و بغضب ماقد في حياتها حست زيه غضب مكتوم للشهور اللي عدت غضب من كل شيء :اســــــــــــــــــــــكت ولا كلـــــــــــــــمة انت ماتعرف عن ولا شيء محد قالك شيء وفي الاخير تلوموني انا روح اسال ولد عمك وصاحبه روح اسالهم روح شوف ايش صار بي وبعدين تعال لوم ماهو من حقكم تلوموني اعرف ايش صار بذي الشهور كلها بعدين تعال لوم فاهم بعدين تعالو لوموني لحد يكلمني ( جلست على الارض) سيبوني ارتاح لحد يكلمني لا تلوموني انا انا ابغى ارتاح سيبوني بحالي الله يوفقكم (ضمت رجولها على صدرها وقامت تبكي)سيبوني الله يخليكم ابغى ارتاح تعبت والله تعبت ابغى ارتاح ماهو من حقكم تلوموني لومو السبب اللي وصلني لهاذي الحالة والله تعبانة ابغى ارتاح انا ايش سويت لكم انا ايش سويت حرام عليكم كل اللي سويته رحت الحديقة رحت اشم هوا .............
    احمد راح يجري يفتح الباب للدكتور لانه سحر ماهي بطبيعتها اتصل على الدكتور
    سحر وهي على نفس وضعها :انا ايش سويت لكم ابغى ارتاح حرام عليك ليش سويت بي كذا انا بس رحت الحديقة رحت تمشيت شوية سيبوني تعبت تعبت تعبــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ـــــــــــــت
    وكانت ذي اخر كلمة قالتها لانو الدكتور اعطاها منوم وعلى طول نامت اما احمد مستغرب من اللي كانت تقوله ويفتكر كلام الدكتور انه كل هاذا كان مكتوم :لا انا لازم اعرف عن ايش كانت تتكلم سحر
    \
    \
    \
    \
    : يبغاني اسكن معاه
    هديل:شوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شيماء:الله نايس حماااس
    هديل:انتي مجنونة شو نايس وبنت عمك اللي في البيت لجت اهلي وهيا كل شوية تقولي فينها فينها اسمعي منك لبنت عمك ابعدوا عني ماني ناقصتكم تبغي تسكني عنده اسكني بس اول شيء قولي لبنت عمك وانتهى الموضوع
    زينب:اصلا قرفت منها ليه ماتحل عني بالله اعطوني حل يخليها تبعد عني
    هديل:دقيقة اقلبها براسي
    زينب : يعني خلصت الولايات اللي في امريكا تجي فلوريدا
    هديل:لقيتها مافي اسهل منها خليها تنقل على جامعة ثانية
    زينب:ياسلام عليكي بكل سهولة خليها تنقل جامعة ثانية
    هديل:خلاص انا ازبط الموضوع وادورلها جامعة عدلة وكل شيء بس هي تبغى تخصص ايش
    زينب:تبى طب
    هديل:خلاص انا اشوف الموضوع واكلمك
    زينب:مرة شكرا الله لا يحرمني منك
    \
    \
    \
    \
    :صبااح الخير
    منى:لمى اطلعي ترى والله مافيا لكي
    لمى:لا ماراح اطلع قومي اللحين خذيلك شاور على بال ماحضر الفطور
    منى:بس
    لمى:شششششش لا بس ولا شيء قومي وسوي اللي قلتلك عليه (سحبتها من يدها) يالله يالله فزي بسرعة
    منى:تدرين انك قلق
    لمى:ايوا
    \
    \
    \
    \
    :الو
    ياسر:اهلين وسهلين
    احمد:كيف حالك ؟؟
    ياسر:الحمدلله انت شخبارك ؟
    احمد:خليها على ربك اسمع اذا خلَود عندك قوم من عنده ابغاك بموضوع
    ياسر: طيب خرجت خلاص ها ايش تبغى ؟؟
    احمد:ياسر ابغى اسالك سؤال وتجاوبني بكل صراحة
    ياسر:اوكي
    احمد:ايش صار ؟؟؟؟
    ياسر:ايش ماني فاهمك ؟؟
    احمد:سحر انهارت علي وقامت تخربط بالكلام وانه انا مادري عن شيء وانها بس خرجت الحديقة فابغى اعرف ايش صار ؟
    ياسر:اممممم احمد الافضل انه خالد اللي يقولك
    احمد :يعني صار شيء ؟!!!!
    ياسر:احمد اصحاب الشأن هم سحر وخالد خلي واحد فيهم يقولك
    احمد بدأ يعصب :ياسر يعني صاير شيء وماتكلمتو ياسر تكلم احسن لك
    ياسر:احمد والله انا ماقدر اتكلم اسال خالد احسن
    احمد :ياسر اليوم انا بعيوني شفت اختي الصغيرة اللي ماقد في حياتي شفتها تبكي او نزلت منها دمعة تنهار قدامي تنهار ماهي قادرة توقف على رجولها ياسر اختي اللي كان ينضرب المثل بقوتها بقوت تحملها القاها تنهار كذا تدري اني اضطريت اني اجيبلها الدكتور انا لازم اعرف ايش السبب تكلم ياياسر احسن لك
    : احمد انا خالد تبغى تعرف ايش صار اقولك
    احمد :اه طيب تكلم
    خالد :سحر سحر في بداية زواجنا خرجت
    احمد :نعم !!!!!
    خالد :اصبر ياحمد خليني اتكلم في بداية زواجنا خرجت بدون ماعرف ومارجعت الا متى فانا ماقدرت امسك اعصابي فـ فـ فـ
    احمد بقلة صبر: فـ ايش ياخالد
    خالد :فـ ......ضربتها
    احمد بعصبية وصريخ :شوووووووووووووووووووووووو؟؟؟
    خالد :احمد بليز لا تعصب
    احمد :شو لا اعصب وانت بكل وقاحة ضربتها حرام عليك حرام عليم هاذي امانة اهلي حطوها عندك امانة وانت بكل وقاحة ضربتها لو كانت غريبة قلنا ممكن وبضعوبة كمان بس هاذي بنت عمك حرام عليك لو ماتبغاها كان تقول مو تضربها بس الشرهة مو عليك الشرهة علينا احنا اللي امناك على بنتنا بس مانت قد الامانة
    وقفل بوجهه
    ياسر:ايش ردت فعله
    خالد بابتسامة حزن :انت سمعت ايش ردت فعله
    ياسر:لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديكم بس
    خالد :بس هو ايش عرفه اكيد هي تكلمت
    ياسر:ياخي لا تظلم البنت يقولك جاها نهيار عصبي وقامت تتكلم وتهذي وجبلها الدكتور ومن الكلام اللي قالته انها ماراحت غير الحديقة ومن ذا الكلام بس شكله مايدري انها دخلت المستشفى
    خالد :وات ايفر انا مايهمني هاذا كله خلاص فترة وعدت
    ياسر بابتسامة سخرية: لا ياشيخ عيني في عينك خالد لمتى لازم تروح لها شوف لكم تقريبا اسبوع مايصير خلاص في الكريسمس راح تروح لها فاهم
    خالد :ماني رايح لولا احد وسيبني ياخي تراني تعبان مصدع فكني احسلك
    ياسر:ايش فيك ؟؟
    خالد :لا بس مصدع وحاس بدوخة ياخي خلاص انا داخل انام تصبح على خير
    ياسر:وانت من اهله
    \
    \
    \
    \
    :فهمتي ولا اعيد ؟؟
    زينب :لا فاهمة والله انها بتروح على طول تحجز بالطيارة بجد شكرا
    هديل:عشان تعرفون انه من غيري ماتقدروا تستمروا
    زينب:عارفين وحافظين الله لا حرمني منك ياصحبتي قلت لكمال يستنى اسبوعين وبعدين انقل عنده
    هديل:صراحة انا اشوف انك لاتنقلين عنده ولا شيء يعني لو نقلتي عنده راح تعتمدين عليه في كل شيء وراح يقل اعتمادك على نفسك
    زينب :بالله لا تبداين تعطيني محاضرة الثقة بالنفس وعدم الاعتماد على الاهل والاعتماد على النفس طيب لاني اقدر اسمعها لكي من كثر ماسمعتها
    هديل:كيفك عقلك برأسك تعرفي خلاصك
    \
    \
    \
    \
    :كيفك اللحين ؟؟
    سحر بابتسامة تعب :الحمد لله
    احمد :طيب اللحين قومي خلينا ناكل شوفي جايبلك الاكل لسريرك يالله قومي وبعدين لنا كلام ثاني اوكي
    سحر(الله يستر):طيب
    احمد:ايش فيكي يالله قومي كلي
    سحر:خلاص قمت قمت
    وجلسو ياكلو بصمت الا احمد:الا اقول سحر امس لمن رحتي المستشفى ليه تعبانة ؟؟
    سحر:ها ايوا ايوا مرة تعبانة ورحت اسوي فحص
    احمد:ليه ايش فيكي ؟؟
    سحر:ها لالا مشاكل حريم
    احمد هو رافع حاجب دلالة انه تكذبين على مين :اها طيب سلامات طيب خلاص لمن تروحين المستشفى عشان استلام نتايج الفحوص بروح معاكي
    سحر:ها طيب طيب ان شاء الله
    احمد:طيب ايش رايك نخرج ؟؟؟
    سحر:لا مافيا برجع انام روح انت
    احمد:متاكدة ترى الجو مرة حلو
    سحر:لالا والله مافيا
    احمد:خلاص براحتك
    \
    \
    \
    :كذاااااااابة !!!!!!
    زينب:والله وتأكدت كمان من النت الدكتور ستيفن اللي كل كتبه عندك يعطي كلاس هادا السمستر بس فيه مشكلة
    سارا:اييييييش ؟؟؟؟بليز لا تخوفني تراني طايرة من الفرح
    زينب:الكلاس مو في فلوريدا
    سارا:اجل فين ؟؟؟؟
    زينب: في نيويورك
    سارا:اف لا مرة صعب
    زينب:ليه صعبة ؟؟
    سارا:لانو اول شيء بعيد وبعدين اروح واسجل وارجع وبعدين ابدا وحوسة وكل شيء
    زينب:لالالا التسجيل بالنت وعلى فكرة تراني سجلت اسمك
    سارا:شووووووووووووووووو ؟؟؟؟
    زينب :لاني توقعتك انك على طول تسجلين ومن دون تفكير وبعدين كلو سمستر
    سارا:بس مكتوب في الاوراق انه الحصص تبدأ من الاتنين الجاي يعني ماراح ألحق اعتذر عن الجامعة هنا ولا استاجر شقة هناك ولا اجـ.....
    زينب:بس بس انا سويت هاذا كله مايحتاج تقلقين دبرت الموضوع وحدة من زميلاتي تبغى لها وحدة تسكن معاها وكلمتها والجامعة و سحبتك منها عادي كلو اوكي وهناك كمان سجلتك في كلاسات ثانية زي اللي كانت عندك
    سارا بدأت تشك :زينب ايش وراكي ؟؟
    زينب:ها ولا شيء بس انا اعرفك انك نفسك تشوفي دا الدكتور من اول وبعدين انتي عيد ميلادك قرب يعني اعتبريها هدية مقدمة حتى التذاكر حجزتها لكي
    سارا مسكينة طيبة وعلى نياتها صدقتها :واااااااو مرة شكرا مرة شكرا ياقلبي ياناس خليني اتصل على لمى ابشرها
    خرجت سارا وزينب فرحانة انه الخطة مشيت على سارا
    \
    \
    \
    \
    :ماصار شيء
    احمد :سحر لاتحاولين انك تكذبي خالد قلي كل شيء بس انا بسمع قصتك
    سحر:خلاص هو مو قالك اجل لاترجني
    احمد:لا ماني متحرك من هنا قبل ماتقوليلي طيب انتي ليه خرجتي ذاك اليوم
    سحر:احمد انتا عارف الموضوع كله فخلاص انتهى الموضوع
    احمد :لا انا ماني عارف الموضوع عشان انتي ماتكلمتي من اول ماقلتي اخوي موجود يساندي ماقلتي ياخوي الحق علي انا انهت انضربت المفروض تتصلي عليا من اول دقيقة
    سحر خلاص وصلت معاها ماهي قادرة تتحمل كل شخص يجي ويرمي عليها:اتصل عليك ههههههههه ضحكتني اتصل عليك كيف وانا في المستشفى ماعرف ربي وين حاطني ولا ايش رايك اتصل عليك لمن جاتني الشرطة تسألني مين ضربك كذا ولا ايش رايك اتصل عليك لمن جلست اكذب على الشرطة اقولهم اني طحت من الدرج ولا اتصل عليك لمن ولد عمك سابني اسبوعين في الشقة لحالي لدرجة قمت اكلم نفسي ولا اتصل عليك لمن منعني من الجامعة بالله لا تقول اتصلي علي لانو في ذي الفترة كلها ماكلمتني الا مرة وحدة بالله بس لاتخليني اعدد لك عشان انا تعبت احمد انا بس ابى افهم شيء واحد انا ايش سويت في حياتي عشان ربي يعاقبني هالعقاب كله
    اما احمد كان شعوره لا يوصف صدمة من اللي صار ، غضب من خالد اللي ماصان الامانة ، حزن على اخته اللي شافت ذا كله ،قهر من نفسه اللي ذي الفترة كلها مافكر يمر على اخته :سحر انا اسـ.......
    سحر:احمد بليز انا تعبانة بدخل انام
    \
    \
    \
    \
    :بجد ؟؟
    لمى :اييييه فرحانة وقامت تلم اغرضها رحلتها بكرا
    منى:الله يوفقها
    لمى :بس ماتحسين انه في الموضوع ان يعني هي دايماً تشتكي من بنت عمها زينب وفجاة كذا رتبت لها الموضوع كله لقيت عن الموضوع ودورت في النت وحجزت لها في المطار وسجلتها في المادة ودبرت لها شقة وسحبتها من الكلاسات اللي تاخذها دحين يعني بالله ذا كله ومافي في الموضوع ان
    منى :لا صراحة بترتيبك كذا مو ان فيه انات كمان وسارا مانتبهت ؟؟
    لمى :لا سارا ضعيفة مسكينة على نياتها طيبة تحسب الناس زيها
    منى :بس احسن لها انها تبعد عنها
    لمى :من ذي الناحية انك صادقة الا اقول كلمتي سحر
    منى:لا كل مادق عليها جوالها مقفل وتلفون البيت محد يرد عليه شكلي في الاخير راح اتصل على احمد
    لمى :ياربي مادري ايش صابهم هي وخالد الله يعين بس
    منى:ايه والله الله يعين
    \
    \
    \
    \
    :يسور متى الاختبار حق البرفسور جاك ؟؟
    ياسر:اعتقد الاسبوع الجاي
    خالد:طيب اعـ………….
    ياسر:خاااااااااااااااالد




    البارت الثامن عشر

    :يسور متى الاختبار حق البرفسور جاك ؟؟
    ياسر:اعتقد الاسبوع الجاي
    خالد:طيب اعـ………….طاااااخ
    ياسر:خاااااااااااااااالد قوم خالد رد عليا
    قام ياسر وساب خالد اللي طايح على الارض وراح للتلفون ودق على 911
    :خالد بالله قوم لاتفجعني خالد رد عليا
    \
    \
    \
    \
    :زوجك ترى وراه شيء
    خلود :مو انا عارفة
    سلمى :هههههههه بس كله كوم والشقة فيها تصليحات كوم ثاني بكاااااش
    خلود :عاد سلمى ماسمحلك عيب عليكي
    سلمى :اسفة
    خلود :خلاص بس انا اليوم لازم اروح غشان اخرج فيصل من المستشفى
    سلمى :طيب خلود الدراسة خلاص حتبدأ قريب وانا عندي اختبار في التاريخ وكتابي في الشقة
    خلود:خلاص اليوم نمر على الشقة قبل ماروح اجيب فيصل
    سلمى :اوكي
    \
    \
    \
    \
    :والله ياسحر فاد فيكي الاكل صرتي بلونة
    سحر:اسكت ايش اسوي يعني هو بيدي
    احمد:ها ايش هو اللي بيدي ؟
    سحر:ولا شيء احمد اخوي ممكن اطلب طلب
    احمد :ايش تبغين ؟؟
    سحر:مشتهية ليمون
    احمد :طيب روحي كليه
    سحر:مافي في المطبخ خلص
    احمد :بل الاسبوع اللي فات اشتريته
    سحر:لاتجلس تعد عليا ايش اكل وايش لا الله اكبر من عيونك بليز روح اشتريه
    احمد: سحر والله مافيا
    سحر:خلاص اوكي انا اروح اشتريه
    احمد :اقول البدي مكانك خلاص انا رايح
    سحر:شكرا
    \
    \
    \
    \
    :الو
    ياسر:الو
    منى:ياسر فينكم اتاخرتو ؟؟؟
    ياسر:احنا بالمستشفى
    منى بفجعة:ليه ايش فيه كاف الله الشر
    ياسر:خالد طاح علي واللحين الدكتور عنده الله يستر بس
    منى :لا حول ولا قوة الا بالله ياسر امانة اول مايقولك الدكتور شيء طمني
    ياسر:طيب سلام
    لمى :مين عند الدكتور
    منى :الله يستر بس خالد طاح على ياسر ووداه المستشفى
    لمى وقفت :ياويلي على اخوي ايش فيه
    منى :اهدي يابنت مايصير كذا ان شاء الله مافيه الا الخير الدكتور اللحين عنده
    لمى :الله يستر
    \
    \
    \
    \
    \

    :زي الهبلة صدقت وبدأت تلم في عفشها
    هديل:شايفة واللحين تقدري تسوي اللي تبينه
    زينب:بس استغربت انها ماشكت ولا شيء
    هديل:حتى لو شكت تلاقينها صفت عشان هاذا الشيء راح يفيدها لو كان مايفيدها بشيء ماكان وافقت وبدون تفكير كمان بس هاذا الشيء هيا تباه ومادامها تبغاه فأكيد راح تتغاضى عن أي شيء
    زينب:والله انك صادقة الا اقول وين شيماء غاطسة لها كم يوم ماتنشاف زي الخلق
    هديل:ههههههههههههههههه مسكينة عندها مادة لازم تدريب على الاقل 90 ساعة وتبى تخلصها دحين
    زينب:الله يعينها بجد افتكر اخذتها ذي المادة والله حست فيها ماصدقت متى اخلص منها
    هديل: الساعة كم دحين ؟؟؟
    زينب:1 الظهر
    هديل:اوف لازم الحق الدوام يبدا بعد نص ساعة خليني اقوم اجهز نفسي
    زينب:اوكي اصلا انا رايحة كمال يستناني
    \

    :ليش الشقة منورة ؟؟؟
    سلمى:لا يكون حرامي !!!!!!!!!!!!!
    خلود :بلا غباء ايش حرامي في عز الظهر
    سلمى :طيب افتحي الباب خلينا ندخل
    \
    سحر:ايش صوت القربعة يمي لا يكون حرامي بس بلا غباء ياسحر حرامي في الظهر لا والانوار مولعة خليني افتح الباب يمكن احمد مو قادر يفتح الباب
    راحت سحر وفتحت الباب وشافت سلمى وخلود
    سحر:هاي
    خلود:هاي
    سحر:سوري هو ار يو ؟؟؟
    سلمى تطالع بسحر بعدين دارت على خلود :شوفي شوفي زوجك ايش يسوي جايبلك برازيلية في الشقة وقال ايه قال تصليحات
    سحر تطالع مستغربة من ذول :سوري (تطالع في سلمى ) انا سعودية وبعدين مين تبغون
    سلمى :سعودية !!!!!!!!!!!! كذابة صراحة شكلك برازيلية
    سحر:طيب ممكن اعرف مين تبغون ؟؟
    خلود : احمد موجود ؟؟
    سحر مستغربة بنتين ويبغون احمد قالت ممكن زميلاته : لا هوو مو موجود بس شوي وراجع
    سلمى بلقافة :مين انتي ؟؟؟؟ مين فين تعرفين احمد ؟؟؟؟
    خلود :سلمى اخرسي
    سحر تبتسم بهدوء :طيب تفضلوا استنوه جوى
    خلود :لا احنا مٍـ..............
    قاطعتها سلمى وهي تمسك خلود من يدها وتدف سحر من على الباب :شكرا شكرا
    خلود بصوت واطي :ايش فيكي انتي تجننتي
    سلمى :اسكتي ياغبية انا عارفة انه انتي تبين تعرفين مين هاذي فأنا ازبط الموضوع
    سحر(عافانا الله ايش الناس هاذي شوف بس كيف مسكت اختها بدفاشة وتدف بعد ياناس لو ماكنت تعبانة ومافيا حيل كنت والله مسحت فيها البلاط )
    سلمى :طيب مين فين تعرفي احمد ؟؟؟من الجامعة ؟؟؟
    سحر:لا احمد اخويا
    خلود :انتي سحر ؟؟؟!!!!
    سحر:مين فين تعرفيني ؟؟؟
    خلود :وي ياربي احمد حكاني عنك من يوم ماكلمتك كان نفسي اشوفك
    سحر:انا كلمتك ؟؟؟سوري بس انا ماعرفك
    خلود :انا خلود
    سحر: خلود مين ؟؟؟؟؟
    خلود :مرت احمد
    سحر قامت بفجعة :احمد متزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خلود :ليه يعني ماتعرفون هوا كلمكم قدامي وقالكم
    سحر:ماحد تكلم ولا شيء ولا كلمني ولا كلمتيني
    خلود بصدمة :بس بس هوا كلمكم قدامي قبل الزواج قلتله اني ماني موافقة قبل مايدرون اهلك وهوا لمن رجعلكم اخر مرة قالي كلهم يسلمون عليكي ويبون يشوفونك وووووووو يعني كان يكذب
    سلمى بعصبية :هو فينه احمدو هاذا والله نهايته على يدي
    الا صوت فتح الباب :سحر سحر تعالي خذي الليمون
    سحر:احمد تعال شوي
    احمد وهو برى لسه مادخل الصالة : سحر مستعجل بروح عند واحد صاحبي
    سحر :ياخي تعال شوي بس
    احمد وهو داخل :طيب بس لـ.............وقف كلامه لمن شاف خلود وسلمى
    سلمى :كيف حالك صهري العزيز
    احمد :سلمى خلود (التفتت لسحر اللي كانت جالسة بعيد شوي ع سلمى وخلود )سحر
    خلود :مشكور يا احمد مشكور ماتوقعت انك مخاذني لعب بس ماتوقعت انك (قام صوتها ينخنق بالعبرة )تحسبني مضحكة ماتقول لاهلك عني يعني ماخذني بالسر يا احمد مشكور (التفتت لسلمى )يالله ياسلمى (التفتت لسحر) اسفه على الازعاج (وقامت تبي تخرج الا احمد مسكها من يدها)
    احمد :خلود اسمعيني انـ.......
    خلود :احمد خلاص مابغى اسمع ولا شيء انت ايش كنت راح تسوي لمن تخلص دراسة تسيبني انا وولدك هنا وترجع
    سحر بصرخة :عندك ولد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    احمد :خلود والله اني كنت ابغى اقلهم بس اتردد ابــــ.......
    خلود :خلاص يا احمد لاتتكلم زيادة لاك كل ماتتكلم كل ماتورط نفسك اتردد عذر اقبح من ذنب
    وخرجت وسابتهم ولحقتها سلمى اما احمد ماهو قادر يتحرك من ماكنه لانه مو عارف ايش يقول هي قبل ماتتزوج قالتله ماراح اوافق الا لمن تقول لاهلك وهو كلم بالجوال قدامها على انه يكلم اهله ووتزوجو واللحين طلع يكذب عليها وانه اهله مايدرون ولا شيء بس ايش يقولها عشان تسامحه ماهو عارف يكون جملة على بعض
    سحر:احمد ايش هببت انت ؟؟؟
    احمد :سحر انا ماني فايق لك اوكي فاسكتي احسن لك
    سحر:اوكي ياسيد احمد انا اوريك (وقامت تدور وتتلفت يمين ويسار)فين جوالي اكيد امي حتعجبها الاخبار الجديدة ولا ابوي من الفرحة راح يجي طيران على امريكا
    احمد بعصبية :تهددني ياسحر !!؟؟
    سحر :لا انا اهددك والله ماعاش اللي يهدد احمد بس هاذول اهلك لاوم يعرفون عن كنتهم وحفيدهم الا ماقلت ايش اسمه ولي العهد
    احمد :اسمه فيصل
    سحر مسكت احمد وجلسته وجلست جمبه : كم عمره ؟؟؟
    احمد :لسه يوم مارجعنا كانت تولد في المستشفى
    سحر:من متى وانت متزوج ؟؟؟
    احمد :من قبل زواجك لمن نقلت على واشنطن هي واختها نقلو معايا وتزوجنا هنا كنت ابي اقولكم بس (نزل راسه ) ااااااه يا سحر ما اقدر ابعد عنها راح اموت انا احبها اموت فيها سحر ما اقدر اعيش بدونها ياسحر
    سحر:احمد ياسر ومنى ووو خالد يعرفون ؟؟؟
    احمد :لا محد يعرف سحر اللحين هي زعلانة مني كيف اخليها ترضى علي
    سحر:تباها ترضى لازم تقول لامي وابوي عليها وعلى ولدك يعني احمد المفروض كنت تقولهم من البداية بس انت تاخرت واللحين تحمل النتايج
    احمد :بس
    سحر:لا بس ولا شيء واللحين قبل ماتقولهم لازم تقول لياسر ومنى ولمى ووو خالد تدريب على انك تقول لاهلي
    احمد :طيب وانتي ماشفت ردت فعلك ؟؟؟
    سحر:هاذي حياتك وانت حر فيها كيفك تتزوج ماتتزوج شيء راجع لك ولا تخاف انا راح اوقف معاك
    احمد :طيب اللحين كيف اراضيها ؟؟
    سحر:روح كلمها
    احمد: تحسبين الموضوع بالسهولة ذي تلاقين اللحين سلمى تعبي راسها
    سحر:وانت بتكلم سلمى ولا خلود روح اللحين وماعليك بسلمى
    احمد :مرة شكرا
    سحر:على الاقل انا اوقف معاك مو انت ولا خليني ساكتة احسن لي
    احمد :يعني اللحين لمن قلت لك تزوجي خالد هو احسن واحد لك ويناسبك
    سحر بصوت مخنوق :احمد خلاص الموضوع انتهى
    احمد مسك يدها :يعني اللحين انتي ندمانة على زواجك ؟؟؟
    سحر ودموعها بدات تنزل :احمد بليز روح لمرتك
    احمد مسح دموعها بيده :سحر حبيبتي اذا فـ......
    سحر: احمد روح
    احمد :خلاص خلاص قمت مو لازم تصرخي
    \
    \
    \
    \
    :كان يجدر بك العودة
    خالد: كنت سأعود ولكن حدثت بعض المشاكل
    الدكتور:ولكنها المرة الثانية التي تقع
    خالد:انني اعرف ولكنني اخبرتك لقد حدثت بعض المشاكل هل يوجد احد بالخارج
    الدكتور:نعم صديقك
    خالد:دكتور ارجوك الا تخبره ماذا بي
    الدكتور:ولكن هل ستعاني لوحدك
    خالد :دكتور ارجوك لا تخبره
    الدكتور:حسنا ولكن عليك البقاء لمدة يومين لكي نجري الفحوصات اللازمة
    خالد :حسنا ولكن ليس اليوم اخرجني من هنا وسوف اعود اليك
    الدكتور:ليس مرة اخرى
    خالد :ارجوك
    الدكتور:لقد اخبرتني هذا الكلام المرة السابقة وماذا حدث لم تأتي
    خالد :لكني يجب ان اخرج من هنا احل المسائل العاقة وسوف اعود وابقى هنا شهر كامل ان اردت
    الدكتور:حسنا ولكن هذه المرة على مسؤوليتك
    خرج الدكتور وساب خالد لحاله
    ياسر:دكتور ماذا به ؟؟
    الدكتور:تعب وارهاق عام
    ياسر:وهل استيقظ الان
    الدكتور:نعم ويمكنك رؤيته
    ياسر:حسنا ومتى سوف يخرج من المشفى ؟؟
    الدكتور:اتمنى ان يبقى هنا اليوم لكي نتابع حالته
    ياسر:لك ماتريد
    دخل ياسر لخالد :فجعتنا عليك حرام وقفت قلبي
    خالد بابتسامة تعب :ادلع اشوف غلاتي عندكم
    ياسر: الله ياخذك فجعتنا خليني اطمن اللي بالبيت
    خالد :بل مسرع كلمتهم
    ياسر:ايش مسرع كلمتهم لك اللحين (وهو يطالع بالساعة ) 7 ساعات وانت مانت بوعيك
    خالد :ااااه المهم لاتكون قلت لا احمد تسويها اعرفك تراني
    ياسر:لا ماقلتله بس لازم اقله عشان سحر لازم تعرف انك في المستشفى
    خالد :سحر مالها شغل بالموضوع ووالله يا ياسر لو عرفت انها عرفت لا تكلمني ولا اعرفك فاهم
    ياسر:ليش ابغى افهم؟؟
    خالد :اوووف عشان انا وسحر خلاص انتهينا ابغى اطلقها اول ما تيجي الاجازة ننزل السعودية واطلقها لاني لازم ارجعها لبيت اهلها زي ماخذتها
    ياسر منصدم من الكلام الي يسمعه :انت من جدك هاذا كلام ماينمزح فيه ؟؟؟
    خالد :اكييد من جدي اجل امزح خلاص انا وسحر ماينفع نكون لبعض وبس
    ياسر:صراحة انت مو معقول ياخي ماكملتم سنة وبطلقها طيب خذو فرصة على بعضكم
    خالد :ياسر تراني قررت وخلصت روح بس كلم منى ولمى تلاقي لمى راح تنخبل من الخوف
    ياسر:اوكي انا رايح اكلمهم بس لا تتخيل اني راح اسمحلك تسوي اللي براسك فاهم
    \
    \
    \
    \
    :مارضيت تفتح الباب
    سحر:خلاص بكرا ارجع
    احمد :مادام سلمى عندها ماراح تفتح الباب سلمى هي اللي تعبيها
    سحر: حاول مرة واثنين
    احمد :سحورة حبيبتي
    سحر:ايش تبغى
    احمد :روحي انتي كلميها
    سحر:شو ؟؟؟؟؟؟؟
    احمد :سحورة
    سحر:بس يا احمد انا ماعرفها وبعدين هاذي مشكلتك لازم تحلها بنفسك
    احمد :طيب انتي بس كلميها واقنعيها انها تسمعني
    سحر:اممممم طيب بس تسمعك بس اكثر من كذا لا فاهم
    احمد :طيب مرة مشكورة ياقلبي الله لا يحرمني منك ان شاء الله
    سحر:طيب انا رايحة انام نعسانة
    احمد :انتي سايرة دب قطبي طول وقتك نايمة
    سحر:من الطفش اسمع بكرا لمن بروح لها بمر على السوق باخذ كم شيء بعدين اروح لها بس هي فين ساكنة
    احمد :بفندق قريب من هنا اللي تحته الكوفي
    سحر:ايوا ايوا عرفته طيب تصبح على خير
    احمد :وانتي من اهله
    \
    \
    \
    \
    :الحمد لله يارب فجعتوني
    ياسر :مافي داعي الحمد لله زي الحصان
    منى :طيب متى راجعين ؟
    ياسر: يمكن بكرا عشان خالد لازم يجلس يوم في المستشفى
    منى :ليش مو قلت مافيه شيء ؟؟
    ياسر:ايه مافيه شيء بس الدكتور يبيه تحت المراقبة شوي
    منى :طيب انتم في أي مستشفى عشان نجيكم اللحين
    ياسر:انتي مهبولة شوفي الساعة كم اللحين 11 الليل
    منى :طيب عادي
    ياسر:جربي اخرجي برى البيت
    منى :يمي منك امزح انا شفيك متوتر
    ياسر:خالد يقول يبي يطلق سحر
    منى :شووووووووووووو ؟؟؟
    ياسر:مادري عنه
    منى :متى ؟؟؟؟
    ياسر:يقول اول ماتجي الاجازة يبي ينزلون السعودية ويطلقها
    منى :طيب ومتى الاجازة ؟؟
    ياسر: اقرب اجازة اجازة الكريسمس بعد اسبوع
    منى :بس ماعتقد انه راح يلحق يزبط الرجعة يعني ياخذ وقت على بال مايحجز ويبلغ السفارة وياترى يلاقي حجز ولا لا
    ياسر:اصلا انا ماراح اخليه يسافر
    منى :لاتخاف انا ولمى نزبط الموضوع مانخليه يقوم من سريره
    ياسر:اوكي انا لازم اقفل
    \
    \
    \
    \
    في المطار
    سارا :والله راح توحشوني بس ان شاء الله انزلكم في الكريسمس
    زينب:ها لالا ياقلبي انتي ماراح تلحقي تستقري استقري وارتاحي وبعدين لمن تكون اجازة اطول من الكريسمس تعالي
    سارا : ولا اقولك استقر واشوف
    زينب:اوكي اوكي يالله ياقلبي ينادون على رحلتك باي
    سارا:باي راح توحشيني
    زينب:مع السلامة
    سارا:مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    :خلاص خلاص انا نازلة اللحين بس بلى رجة حقت اهلك بروح السوق وبعدين امر عليهم
    احمد :اوكي بس بليز ردي لي خبر طيب
    سحر:اوكي اوكي
    خرجت سحر واخذت تاكسي وراحت السوق اشترتلها كم بلوزة واسعة عشان مايبين حملها وبعدين راحت على الفندق
    سلمى :مييييييييين
    سحر(لا حول ولا قوة الا بالله على ذي البنت تموت ):انا سحر
    سلمى :دقيقة اسأل خلود ادخلك ولا لا
    اختفت لمدة دقيقتين بعدين انفتح الباب
    خلود :اسفة اختي ذي فضيحة
    سحر:عادي ولا يهمك
    خلود:تفضلي تفضلي حياك كيف حالك اخبارك ؟؟
    سحر:الحمد لله بخير انتي اخبارك ؟؟؟
    خلود :عايشين الا ايش تشربي ؟؟
    سحر:لا شكرا ياقلبي مايحتاج
    خلود :لا عيب سلمى سلمى جيبي عصير (التفتت لسحر)ليمون ينفع صح
    سحر:طيب اوكي
    خلود :جيبي عصير ليمون
    سلمى من جوى :دقيقة طيب
    خلود :بسرعة
    سلمى :خلاص قلنا دقيقة
    خلود تكلم سحر:اخ الله يهديها لسانها طويل
    سحر:عادي ياحبيبتي كلنا كنا كذا اول
    خلود :عاد فهاذا معاكي حق كنت مجننة امي وابوي الله يرحمهم كنـ......
    قاطعتها سلمى لمن دخلت بالعصير
    سلمى راحت لسحر:تفضلي
    وبعدين راحت جلست :الا اقول وين اخوك
    خلود :سلمى اخرسي
    سحر:لا عادي خليها (التفتت لسلمى)اخوي في البيت وهو اللي قالي اجي واكلم خلود
    سلمى :ليه ماشاء الله الاخ مايجي يكلمها بنفسه
    سحر :والله لمن يقدر يوصلها ذيك الساعة هو يكلمها بنفسه
    سلمى :بس ليـ.........ز
    قاطعتها خلود :سلمى ممكن تدخلي جوى
    سلمى :بس مـ......ز
    خلود :سلمى ادخلي وبدون نقاش
    سلمى قامت :اااااااااف
    خلود :الله يهديها ياربي ماني عارفة ايش اسوي فيها تعبت معاها لسانها طويل
    سحر:عادي ياقلبي متعودة اسمعي انا جاية اتكلم معاكي عشان احمـ......
    قاطعتها خلود :انا مابغى اسمع عنه شيء بليز يعني لا تحاولين انك تخلينه ارضى عليه
    سحر:انا ماني جاية عشان كذا انا بس ابغى اطلب منك انك تسمعينه ايش يبغى يقول واذا ماقتنعتي بكلامه خلاص سيبه
    خلود :بس مـ.............ز
    قاطعتها سحر:انا ماقولك اللحين كلميه انتي فكري بالموضوع وبعدين دقي على البيت وقوليلي وانا ارتب الموضوع
    خلود :طيب اشوف (تغير الموضوع) الا وين خالد احمد قالي انك تزوجتيه
    سحر بابتسامة حزن :في فلوريدا عشان الجامعة
    خلود :اها وانتي جيتي هنا يعني ترتاحي ولا كيف
    سحر:لا بس وحشني احمد وجيت عنده
    خلود :طيب وكـ.........قاطعتها سلمى
    سلمى:خلود تعالي لولدك الرجة قرفني في عيشتي
    خلود قامت :طيب جاية
    سحر وقفت :فيصل هنا ؟؟؟؟؟
    خلود ابتسمت :ايوا تبغين تشوفينه ؟؟؟
    سحر:اذا ممكن يعني
    خلود مسكت يدها وسحبتها معها :تعالي
    سحر دخلت الغرفة وشافته ملفوف بكوفلة شالته خلود وجلست تكلمه :كيف حالو حبيبي دحين ؟؟ياقلبي عليها الكتكوتة حقتي شوف مين عندنا اليوم عمة سحر هنا يالله ياماما قلها هاي
    مدته لسحر:شيليه
    سحر:لالالالا ماعرف اشيل الاطفال
    خلود :يابنتي انا اعلمك يعني بتجلسي طول حياتك ماتعرفي طيب لمن يجيكي ولد ايش راح تسوي
    سحر هنا انقلب وجهها كانت تضحك راحت الضحكة وجاء مكانه ابتسامة حزن او بالاصح شبح ابتسامة وقالت بصوت مخنوق :عن اذنكم انا تاخرت لازم اروح . وخرجت وسابتهم سلمى تطالع بخلود وتسويلها حركة بيدها يعني ايش السالفة خلود رفعت كتوفها يعني مادري بعدين قالت :خذي فيصل خليني اروح اشوفها
    اعطت فيصل لسملى وخرجت لقيت سحر تلف طرحتها تبى تخرج .
    خلود :استني فين بتروحي
    سحر بسرعة مسحت وجهها وبصوت مخنوق :ها لا بس بروح البيت تعبانة
    خلود مسكتها من يدها وجلستها :طالعي فيا شوفي سحر صح انه ماعرفك من زمان بس انا فاهمة انه فيك شيء يعني مبين عليك وبعدين ليش تبكين ياقلبي مايصير كذا انا صح ماعرف ايش فيك بس اتوكلي على الله وان شاء الله هو يخفف همك
    سحر تسمع كلام خلود ودموعها غرقت وجهها ماهي عارفة ايش تسوي تعبت تعبت من كل شيء تعبت من حياتها تعبت من كل التمثيل اللي في حياتها في البداية على البنات في المدرسة في الجامعة مع اهلها مع صديقاتها بعدين مع خالد واللحين مع احمد هي تعبانة وكمان خايفة خايفة من اليوم من بكرا خايفة من المستقبل خايفة من الماضي اللي كل ماتقفله يرجعلها خايفة من كل حاجة يعني سحر باختصار نفسيتها تحطمت قامت تشهق بصوت عالي :خلود انا تعبانة تعبانة ياريت اموت وارتاح ابغى ارتاح من الدنيا هذي تعبت ماني قادرة اكمل ارحموني انا خلاص تحطمت مابقى من شيء ايش يبغون مني خليهم يسبوني بحالي ابغى اعيش مرتاحة البال بالله اللي اطلبه كثير انا خلاص ماعدت اتحمل يارب خذني وفكني من هالحياة ابغى رتاح ابغى ارتاح ابغى ارتاح ابغى ارتاح ابغى ارتاح بالله ياناس اللي اطلبه كثير ابغى ارتاح ابغى ارتـ..............................
    \
    \
    \
    :سلامتك ياقلبي ياريته فيني ولا فيك خوفتني عليك
    ياسر:لاتخافين جالس يدلع علينا
    منى :الحمد لله على سلامتك خوفتنا عليك يارجال
    خالد :لمن اقولكم كاني جالس مع واحد من الشباب يابنتي ايش يارجال
    منى :انقلع غبي الحق علي اللي جايبة معاي ورد خلاص باخذه معاي
    خالد :ايوا بدأ شغل البخل
    منى :مو حكاية بخل حكاية انك ماتستحقه
    لمى :طيب متى خارج ؟؟؟؟
    ياسر:لسع ماندري اللحين الدكتور راح يجي ويقرر
    \
    \
    \
    \
    :واي ياربي الحرية حلوة فكتني الغبية سارا
    هديل:ايه والله بهاذا صادقة بس وصلت ولا لا ؟؟
    زينب:الا دوبها اتصلت استقبلتها نسمة في المطار
    هديل:طيب كويس وان شاء الله عجبتها نيويورك ؟؟
    زينب:شيء اكيد بتعجبها وحتى لو ماعجبتها ماراح تتكلم لانه انتي ماتتصوري هاذا الدكتور شلون تحبه تقرا كتبه دايما اصلا هي قرت مرة مقالة عنه ومن داك الوقت وهي تبى تصير دكتورة ياشيخة فكينا من سيرتها الا اقول كيف الشغل معاكي
    هديل:ماشي حاله لو الغبي زاك مسببلي ازمة بس يعابطني ويتريق علي بس والله لا اوريه مقامه
    زينب:ليه ايش يسوي؟؟؟
    هديل:حركات بزران يحسبني حبيبته ولا صحبته ويمزح معايا المزح الثقيل
    زينب:يابنتي صفيكي منه ماله داعي
    هديل:لا مو هديل اللي تصف والله لا اخليه ينطرد من الشغل
    زينب:ايش بتسوين ؟؟
    هديل:فيه قانون حق عدم التحرش وكذا والله لا اخليهم يطردونه على موقف تحرش
    زينب:بس لو كان بس يتكلم بدون افعال بس تنبيه
    هديل: ومين قالك اني راح اخليها بس كلام والله لا اخليها افعال يابنتي انا هديل مو أي احد
    زينب :والله يمي منك احيانا تخوفيني
    هديل: يابنتي كم مرة قلتلك انا صحباتي ماسويلهم شيء
    زينب:ايوا ورنا اللي كانت من اعز صحباتك وانتي وهيا ماتتفرقون خليتيها تنطرد من الجامعة بسبب مشكلة انتي سويتها وواللحين في الشرطة انتي وهي مضاربتكم توصل لهناك
    هديل:هي اللي غلطت علي واخذت شيء مايخصها
    زينب:يابنتي ولد!!!!! تضاربون على ولد!!! ومين زياد اللي مصدر فيكم امر ابعاد
    هديل:خلاص قفلي ذي السالفة تنرفز
    زينب:خلاص سكتنا
    شيماء داخلة :سلام
    هديل:هههههههههههههههههههههههههههه
    شيماء:ايش ياقلبي شايفة نكتة
    زينب :ايش صاير لملابسك
    شيماء بعصبية :اتضاربت مع الـ*******نادين اللبنانية الله ياخذها وطردونا احنا الاثنين واللحين المادة راح ارسب فيها والسبب الغبية الـ*******
    هديل:ليييه اتضاربتم ؟؟؟؟؟؟
    شيماء:مو لازم تعرفون
    هديل:ليييه ؟؟؟
    شيماء:خلاص مو لازم
    زينب:تكلمي !!!!!!
    شيماء:عشان تعنقلت من المفرشة وطحت عليها وهي كان معاها القهوة وانعدمت فقامت تسب وتلعن وقمت انا كمان اسبها وبدانا مضاربة
    هديل وزينب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ماني قادرة ياربي ياريتنا كنا هناك
    شيماء:اسكتوووا بطلوا ضحك
    هديل:طيب طيب ههههههههههههههههههههههه ماني قادرة
    شيماء:غبيات .وسابتهم ودخلت غرفتها وهما لسع على حالهم ميتين ضحك
    \
    \
    \
    :الو سحر وينك خوفتيني عليك
    خلود :احمد انا خلود مو سحر سحر تعبت شوي واللحين هي نايمة
    احمد :ايش فيها
    خلود :حاها انهيار عصبي امس وجبت لها الدكتور
    احمد :لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون الله يكافي من كان السبب ومن متى هاذا الكلام ؟
    خلود : قبل ساعتين
    احمد :طيب انا جاي
    خلود :بس مو عندك اليوم اختبار بالجامعة
    احمد :عادي اعتذر
    خلود :احمد روح اختبر وتعال
    احمد :خلود بس سحـ.....
    خلود :سحر نايمة اللحين ولو جيت وضيعت اختبارك ماراح يعدونه لك
    احمد :بس هو ساعتين
    خلود :كلم البرفسور وقله يخرجك اول ماتخلص من الاختبار
    احمد :بس
    خلود :احمد !!!
    احمد :طيب بس بالله لو صار شيء كلميني طيب
    خلود :طيب مع السلامة
    احمد :مع السلامة
    سلمى جات تجري :صحيت صحيت
    خلود قامت وراحت لسحر اللي كانت تحاول تقوم
    خلود :سحر ارتاحي
    سحر:لا لازم اروح البيت احمد ماكلمته
    خلود :انا كلمته وقلتله بس هو اللحين في الجامعة لمن يخلص راح يجي
    سحر:ولو لازم اروح البيت
    خلود مسكت سحر من كتوفها وجلستها على السرير:سحر لاتعاندين ماراح اسمح لك تخرجين من البيت وانتي تعبانة اجلسي واهدي
    سحر رجعت على السرير وانسدحت لان مافيها طاقة انها تجلس تعاند
    خلود :سلمى روحي جيبي الشوربة اللي سويتها
    سلمى :طيب
    خرجت سلمى وقامت خلود وصكت الباب وراها
    خلود :سحر ممكن اسألك سؤال ؟؟؟
    سحر هزت راسها
    خلود : من متى انتي حامل ؟؟؟؟؟؟؟
    سحر انصدمت كيف عرفت هي ماقالت لاحد
    سحر:نعم !!!! لا ماني حامل ولا شيء
    خلود :سحر لاتكذبي ترى الدكتور قالي اللي جبته
    سحر قامت تبكي:الله يخلليكي لا تقولين لاحمد
    خلود ابتسمت :يعني انتي حامل
    سحر هزت راسها بايوا
    خلود :ترى الدكتور ماقال ولا شيء بس انا استنتجت من عندي واحمد مايدري
    سحر:لا
    خلود :وخالد ؟؟؟
    سحر:بالذات خالد لا يعرف مابغاه يعرف
    خلود :وليه ماتبغين احمد يعرف ؟؟
    سحر ساكتة وتطالع بيدينها اللي ضمتهم
    خلود :ماتبغينه يقول لخالد ؟؟؟
    سحر وهي تبكي :راح يخليني ارجع له غصباً عني انا ماقدر اكمل مع خالد تعبت تعبت ماقدر اكمل معاه الحمل راح يرطني فيه زيادة بس المشكلة ماقدرت اجهضه رحت العيادة بس ماقدرت الله يخليك لاتقولي لـ احمد الله يوفقك
    خلود:بس ياسحر من حق خالد انه يعرف
    سحر:لا مو من حقه مو من حقه بعد كل شيء صار وتقولولس من حقه لا مو من حقه
    خلود :طيب ياقلبي انتي ارتاحي اللحين واشربي الشربة
    سحر:بس امانة ماتقولين لـ احمد لو عرف راح يسحبني من شعري ويرجعني لخالد
    خلود : خلاص انتي اللحين ارتاحي ولمن اشوفك هادية نتكلم انا وانتي بس لين ماتكلم ماراح اكلم احمد
    سحر:شكرا ياقلبي شكرا

    الفصل التاسع عشر

    :الحمد لله على السلامة نورت بيتك
    خالد :منور بوجود اهله
    لمى :ارتاح ياخوي اجيب لك شيء تاكله تشربه
    منى :لالا نسويله شربة الخضار
    ياسر:لا حول ولا قوة الا بالله ياناس سيبوا الرجال يرتاح اول
    منى :بس لازم ياكل شيء يقوي عظامه مو تقول ان الدكتور قالك تعب وارهاق يعني لازم ياكل
    خالد :يابني سيبهم يسوون اللي يبونه
    ياسر:كيفكم بس احسبوني بالاكل معاه
    منى :ايوا هاذا اللي انت فالح فيه
    خالد :يالله عليكم بزارين اهجدو شوي تراني مصدع
    لمى :سلامات ياقلبي اجبلك بندول
    خالد :لا بس اهدوا شوي
    لمى :خلاص طيب بس انت ارتاح
    خالد :اسمعوني تراني بكرا مسافر
    لمى :شووووووو؟؟؟
    ياسر:ليه ؟؟؟فين ؟؟؟؟
    خالد :طيب اصبرو لحظة علي خلوني اتكلم
    منى بابتسامة :والله انك عاقل لازم تروح وترجعها مصختوها تراكم
    لمى بفرحة :بتروح تجيب سحر !!!!!!!
    ياسر:والله هاذا عين العقل
    خالد بعصبية :من قالكم اني بروح اجيبها خلاص انا وسحر انتهينا مافي شيء بيننا لا تجلسون تألفون حكايات من روسكم طيب بروح اشوف الشركة اللي قل عليها البرفسيور عشان اتدرب عندها
    لمى : خالد بس مايصير انت دوبك خارج من المستشفى
    خالد :خلاص انا قررت وانتهيت
    ياسر:فييين ؟؟؟
    خالد:اريزونا
    ياسر:بس ذي مرة بعيدة ليش ماتلاقي شركة هنا
    خالد :خلاص انا قررت وانتهيت
    ياسر:بس يـ.....
    خالد :لو سمحت
    ياسر:ومتى بترجع ؟ في نفس اليوم صح ؟؟
    خالد :مادري يمكن اسبوع يمكن اقل يمكن اكثر والله مادري
    ياسر بدأ يعصب: انت ايش بتروح تسوي هناك تخترع!!! هو كلها انك تشوف الشركة وتشوف انظمتهم تناسبك ولا لا ؟
    خالد بعصبية :ياسر لو سمحت انا مقرر
    ياسر بصوت عالي: شو مقرر تروح في اخر الدنيا وتقولنا مقرر
    خالد :ياسر انت ايش حارق رزك اول شيء انا ماقلت راح استقر هناك هي كلها اسبوع ولا اسبوعين
    ياسر:انا ماتكلم على الاسبوع هاذا، انا اتكلم لمن راح تنقل هناك عشان التدريب ممكن تجلس على القليل ثلاثة شهور
    خالد ببرود:طيب ؟؟؟
    ياسر عصب خلاص وصلت معاه هو شوي ويتفجر وهاذا ماهمه ولاشيء:خالد شو طيب استوعب اللي انتا تقوله
    منى :ياهو هدوا ياسر مايصير كذا خلاص
    ياسر قام وخرج وسابهم وخالد وقف :تصبحون على خير
    ودخل جوى
    \
    \
    \
    \
    :خلاص هاذا اخر صندوق
    هديل:والشقة بتاجرينها ولا تخليها مقفولة
    زينب:لا راح اخليها مقفلة مادري ايش ممكن يصير
    هديل:احسن لك
    كمال طلع :هيدا اخر صندوء صح ياعمري ؟؟
    زينب :ايوا خلاص خلصت كلها
    كمال حضنها من ورى :ايه يالله ياحبي عشان نروح لبيتنا
    زينب:ايه خلاص خلصت انا يا قلبي (التفتت لهديل)هديل قفلي الباب معاكي اوكي والمفتاح بعدين اجي اخدو اوكي
    هديل:اوكي باي
    زينب وكمال: باي
    خلصت هديل لم الاغراض الباقية وخرجت من الشقة رايحة على بيتها
    \
    \
    \
    \
    :ترى ماينفع كذا ياسحر كل شوي وانتي منهارة
    سحر ساكتة وخلود تطالع في احمد يعني هدي
    احمد بانفعال: سحر ايش اللي صاير تتكلمي اللحين ولا ماراح يصير خير يابنتي اعصابك ارحمي نفسك تراكي كذا تتعبين وتعبينا معاكي
    سحر: تصبحون على خير انا بنام
    احمد :يعني نخرج ايوا هاذا انتي لو ماعندك شيء تقولينه تنسحبين من المناقشة وبس هاذا اللي عندك صح
    سحر بصوت مخنوق :احمد انا تعبانة لو سمحت ابي انام
    احمد :انتي تبيني انجن يابنتي مايصير كذا ارحمي نفسك لا حول ولا قوة الا بالله انتم راح تخلوني اشد شعري
    خلود :احمد ابغاك في موضوع تعال شوية
    سحر:خلود لا ...............وسكتت
    احمد انتبه لارتباكها : لا ايش؟؟؟؟
    سحر:لا لا لا كنت بطلب منها لا تطفي النور
    خلود :طيب طيب احمد تعال عشان ابغى اكلمك عن فيصل
    احمد :طيب سحر اللحين ارتاحي بس ترى لنا سالفة طويلة
    سحر:طيب تصبح على خير
    احمد "وانتي من اهله
    خرجوا وسابوا سحر اللي دخلت فأفكار مالها اول من اخر وفي الاخير غلبها النوم اما برى
    احمد : اخ ياربي والله تعبت ماني عارف ايش اسوي احيانا افكر اخليها ترجع جدة بس بعدين اقول انه الاهل راح يدخلون في الموضوع وابوي راح يغصب سحر انها ترجع زي ماغصبها انها تتزوج وانا بعد اللي صار سحر لو ماتبغاه راح اوقف معاها لايمكن ااغصبها على شيء ماتباه كفاية اللي صار من ورى الموضوع هاذا حرام من يصدق انه سحر اللي ماكان يهزها شيء اللحين كل دقيقة والثانية تنهار ياربي ارحمني بس ياويلنا من ربي على اللي سويناه فيها
    خلود :احمد هاذ مو ذنبك
    احمد :الا ذنبي ذنبي لمن اتصلت عليا تترجاني اني اكلم ابوي عشان مايغصبها وقلتلها انه انا كمان موافق ذنبي اننا في نفس الدولة ومادري ايش اللي يصير باختي ذنبي اني مارحت زرتها ذنبي اني ماسالت عنها تنومت بالمستشفى ومادري الشرطة تحقق معاها وتسالها من اللي ضربك واضطرت انها تكذب مو عشان شيء عشان عمي الضعيف ذنبي اني مادري عن كل هاذا ياويلنا من ربي احنا ايش سوينا بالبنت ياويلنا من ربي
    خلود :هاذا مو ذنبك ياقلبي انت ماسويت شيء وبعدين اللي صار صار مو لازم نجلس نلوم في نفسنا لازم نلقى حلول عشان ترتاح طيب ولازم تحط شيء في بالك كل اللي صار قدر ومكتوب واللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
    احمد :اااااه
    خلود :اسمع احنا بكرا راح ترجع الشقة
    لحمد بفرحة :والله !!!!!
    خلود :مو معناته اني رجعت يعني انا صالحتك لا ياحلو انا بس برجع عشان سحر لانها مرة تعبانة وانت عندك جامعة وماراح تقدر تهتم فيها فعشان كذا انا وسلمى راح نرجع مؤقت بس فاهم
    احمد بابتسامة جانبية :طيب
    خلود بصوت احد :فاهم ؟؟؟؟؟
    احمد :ايوا فاهم






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  3. #23
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    نإأيس ,, نـإأيس حبيبتي ,, ,,

    لا اتطولين بالتكمله .. ترى الرواايه مششووقه ,,






  4. #24
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    حبيبتي أشكرج ع المتابعه الدايمة

    ان شاء الله من عيوني الحين بكملها






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  5. #25
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك





    خلاص تراني اتاخرت يا لمى
    لمى بصوت مخنوق :خلًود والله راح توحشني يعني انا اجي عشانك انتا وسحر وكلكم تروحون وتسيبوني وتروحو على فكرة تراني حجزت على رحلة الاسبوع الجاي برجع السعودية مالي قعدة هنا
    خالد :والله انا عارف انه احنا مرة قصرنا بحقك اسفين بس انتي شفتي كيف الظروف بـ.......
    لمى :اششششش خلاص انا مقدرة الضروف وبالعكس انبسطت بالرحلة بالرغم من المشاكل بس ان شاء الله تحلها انتا ولا تهرب واجه مشاكلك اوكيه يالله روح لا تتاخر على طيارتك
    خالد :مع السلامة
    لمى :مع السلامة
    خالد :يسور لمى في امانتك
    ياسر:ولو ياخالد لمى اختي الصغيرة روح وانت مطمن
    خالد : وهاذا عشمي فيك اسمعو لو تبوني دقو على جوالي اوكي
    لمى :اوكي مع السلامة
    خالد :مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    بعد اسبوع
    \\\\
    في المطار
    :والله راح توحشيني يابت
    لمى :بينا كوول اوكي
    منى :افكورس
    ياسر:والله عارفين انك مانبسطتي من اول ماجيتي مشاكل ماخرجتي تمشيتي لمى :على الاقل الاسبوع اللي فات رحت ديزني
    منى :هاذا اهم شيء
    ياسر:يالله ينادون على رحلتك
    لمى:يالله ستودعتكم الله مع السلامة وبالله اول مايرجع خالد قولولي اوكي
    ياسر:طيب مع السلامة
    منى :مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    :في الشهر الكم انتي ؟؟؟
    سحر: استني اخر مرة رحت للدكتورة قالتلي في الاسبوع التاسع ووبكذا انا فيي الاسبوع 12 يعني في بداية الرابع
    خلود شهقت :ماتروحي للدكتورة ؟؟؟!!!!!!
    سحر:لا
    خلود :ليييش لازم تروحي
    سحر:لا
    خلود :لييش ؟؟؟؟
    سحر:مادري بس انا اصلا مابى البيبي بس ماني قادرة انزله
    خلود :ياسلام ايش المشكلة ذي اجل ايش بتسوين ؟؟؟
    سحر: مادري والله مادري
    خلود :سحر تكلمي بصراحة الموضوع ماراح يخرج لبرى
    سحر:انا خايفة لو عرفو اني حامل يرجعوني لخالد يغصبوني اني ارجع
    احمد بصوت عالي وهو راجع من برى :انتي حاااااااااااااااااااااامل !!!!
    سحر بخوف:احـ مـــ ــــد لـــــا مــــــين قال
    احمد بعصبية :لا ياشيخة ماكاني سمعتكم انا من اول شاك واللحين تاكدت لمن سمعتكم غثيان ووحام على الليمون والوزن الزايد عن اللزوم واكيد خالد مايدري صح ؟؟
    سحر قامت تبكي :احمد ابووووس رجولك لا تقوله الله يخليلك فيصل لا تقوله خلود :سحر حبيبتي اهدي مو كويس للولد اهدي شوي
    سحر وهي تكلم خلود :خلود هو راح يقول لخالد عن ولده يا خلود انا مابي ارجع لخالد انا مستعدة اربي ولدي لحالي بس ماتقولون لخالد الله يوفقك يا احمد ابوس رجولك
    خلود :سحر انتي اهدي واحمد ان شاء الله مايقول لخالد
    سحر:احمد راح تقوله ولا لا ؟؟
    احمد :سحر ماراح اتكلم معاكي وانتي بهالحالة اهدي وبعدين نتكلم بدون انفعالات
    سحر:طيب خلاص هديت تكلم
    احمد :لازم خالد يعرف بالموضوع شـ
    سحر:لالالالا لا تقوله
    احمد :اسمعيني لازم يعرف بالموضوع انتي مو لازم ترجعين له بس هو لازم يعرف بالموضوع لازم يعرف بولده صح ولا لا ؟؟
    خلود :صح كلامه انتي ماتبين ترجعين له كيفك بس لازم يعرف بولده من حقه
    سحر:لا مو من حقه
    احمد :سحر انا راح اقوله وانتهى الموضوع لو ماتبين ترجعين له انا اساندك بقرارك وانا معاكي بس هاذا ولده لازم يعرف
    سحر: كيفكم اصلا حياتي اللحين كل من هب ودب يخطط فيها وانا ماصارت لي كلمة الله يرحم ايام اول بس هاذا اللي اقوله حسبي الله على من كان السبب
    ودخلت وسابتهم
    احمد جلس :اخ ياربي وانتي اكيد كنتي عارفة صح
    خلود :ايوا
    احمد :وليه ماتكلمتي
    خلود وهي ترضع فيصل :عشان انا وعدتها اني ماقلك
    احمد :بس ياخلود انا لازم اعرف بشيء زي كذا
    خلود :هي لو كانت تبى تقلك كانت تكلمت
    احمد :في الشهر الكم ؟؟
    خلود :بداية الرابع
    احمد سكت فترة بعدين :ههههههههههههههههههههههههه
    خلود تطالع فيه مستغربة :ايش فيك ؟؟
    احمد :سحر حامل !!!!!! سحر البـ... حامل ههههههههه
    خلود :والله انك مانت صاحي
    احمد :وتروح عند دكتور ولا لا ؟؟
    خلود :لا بكلم دكتورتي عشان احجز لسحر عندها
    احمد :الا وين سلمى ؟؟
    خلود :وي يابني في المدرسة لسه ماجات
    احمد :اوكي انا تاخرت على الجامعة مع السلامة
    خلود :مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    بعد اسبوع
    \
    \
    :كمان مايرد
    ياسر:مقفل جواله
    منى :ياربي عليه في اختفى اسبوعين واحنا ندق عليه
    ياسر:والله مادري انه مقلقني
    منى :شوف جوالك يدق شوف مين يمكن خالد
    ياسر:لا ذا احمد الو
    احمد :الو السلام عليكم
    ياسر:وعليكم السلام كيف حالك ؟؟
    احمد:الحمد لله انت كيف حالك ؟
    ياسر:الحمد لله
    احمد :الا وين خالد لي كم يوم اتصل عليه مايرد
    ياسر:والله له اسبوعين مسافر ونتصل عليه مايرد
    احمد :وين مسافر؟؟
    ياسر:راح اريزونا يبي يشوف له شركة قاله البروفسيور عليها
    احمد :اها لانه ابغاه في موضوع مرة مهم
    ياسر:خير ان شاء الله
    احمد :الخير في وجهك ولا شيء بس موضوع كذا
    ياسر:طيب لو وصلتله حقولك طيب
    احمد :طيب يالله مع السلامة
    ياسر:مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    :اتركني
    زاك :ماذا
    هديل:اتركني سوف اصرخ
    زاك :ههههههه اصرخي لن يسمعكي احد بما انه اعجبك الادعاء انني اتحرش بك فجربي حقيقة ذلك
    هديل بخوف:لقد كنت امزح معك
    زاك بعصبية :اصمتي بسسب مزحك فصلت من عملي
    هديل:انني اسفة سوف اخبرهم انني كنت اكذب عليهم
    زاك :انتي تكذبين اصمتي والا سوف اقتلك
    وخرج سكين من جيبه وحطه على رقبة هديل
    هديل اول ماشافت السكينة دفته وقامت تجري وهو يجري وراها بس قدر يلحقها مسكها من خصرها وطاح هو وهي على الارض
    هديل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه
    زاك شاف السكين انغرزت بظهر هديل قام يجري وسابها
    :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه\اااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    وغمى عليها في الشارع المختصر اللي كانت تمشي فيه رايحة لبيتها
    \
    في الصباح
    h my god miss are you ok
    : she dead
    :I will call 911
    \
    \
    \
    \
    :ماذا بها ؟؟
    الدكتور:اصابتها كانت خطيرة ولكننا استطعنا انقاذها ولكن
    زينب: ولكن ماذا ؟؟
    الدكتور: السكين اصابت منطقة خطرة جدا لهذا لن تستطيع ان تمشي مرة اخرى
    زينب:ماذا ؟؟؟؟!!!!!
    الدكتور:لن تستطيع المشي مرة اخرى انني اسف
    شيماء:زينب ايش يعني ؟؟؟؟؟يعني انشلت
    زينب:ايوا
    شيماء:ياويلي عليكي ياهديل
    زينب: كمال عرفو مين ولا لا ؟؟
    كمال :امبلا هيدا زاك رفعو بصماتو من عالسكينة
    زينب:حذرتها ماتلعب بالنار وشوفو فين وصلت ياويلي عليها
    شيماء:امها لها كم يوم تتصل وانا اصرفها اللحين ايش اقولها
    زينب:لازم يعرفو ايش صار
    شماء:بس انا ماقدر اقولهم انتي كلميهم
    زينب:طيب اعطيني الجوال
    \
    \
    \
    \
    بعد 3 شهور
    \
    \
    :ياسر ماينفع كذا لازم نشوف خالد فين شوف مرت 3 شهور
    ياسر:عارف احمد بكرا بيجي هنا عشان نشوف فينه
    منى:وسحر بتجي معاه ؟؟؟
    ياسر:ايوا على ذا الطاري فيه كم خبر لازم اقوله لك
    منى :يعني بتجي صح ؟؟؟؟
    ياسر:ايوا
    منى :الله وحشتني الكلبة خليني اجل اروح الشقة ارتبها وانفضها
    ياسر:طيب اسمعيني
    منى :لالا مافيه وقت
    ياسر:طيب وموعد الابرة ؟؟
    منى :ايش فيك ياسر خلاص اخر موعد لها كان امس
    ياسر:ايوا صح صح والله اني ناسي
    منى :طيب خليني اروح الحق قبل ماتظلم الدنيا
    ياسر:اوكي انا بروح السوبر ماركات اشتري كم شيء عشان نحطها في الثلاجة
    منى :اوكي وصلني وروح
    \
    \
    \
    :كلنا بنروح
    احمد :ايوا روحو ارتاحو لان بعد 4 ساعات لازم نكون في المطار
    خلود :سحر سالتي الدكتورة تقدري تركبي الطيارة ولا لا ؟؟
    سحر:ايوا قالت اوكي ورسلت ملفي لدكتورة هناك قالتلي انه اروح اراجع عندها لين مانرجع بس احمد انا مابى ارجع هناك
    احمد :لييش ؟؟
    سحر:بس كذا مابى ارجع اصلا انا ماني عارفة ايش سبب الروحة لحد اللحين ماقلتولي وبعدين فين راح نسكن
    احمد :في الشقة
    سحر:شقتنا قصدي شقة خالد !!!!!!لا انا ماني رايحة يعني لازم اقابل خالد مابي اروح
    وقامت رايحة الا احمد مسكها :اسمعي بقولك شيء انا ماقلته لكي بس اسمعي احنا بنروح عشان عشان خالد مختفي له 3 شهور ماهم عارفين مكانه فراح تستقرون هناك انتي وخلود وسلمى وانا وياسر بنروح اريزونا نشوفه
    سحر :مختفي فين راح لا يكون صابه شيء احمد خلينا نروح له اللحين مو لازم نروح فلوريدا خلينا ننزل في اريزونا
    احمد :سحر ومنى تجلس لحالها
    سحر بصوت مخنوق :وخالد ليه ماقلتلي احمد خالد لو صابه شيء انا ماراح اسامح نفسي
    احمد : ان شاء الله مافيه شيء يابنت بس احنا بنروح ونشوفه روحي نامي ياسحر عشان لا تتعبي في الطيارة
    \
    \
    \
    :ياربي وحشتني هديل الله يشيفيها يارب
    زينب:ايوا الله لها وحشة ماكلمتكي من يوم ماهلها جو ياخذونها
    شيماء:كل مااتصل عليها امها ترد تقولي مقفلين عليها الباب لمن تخرج تكسر القزاز وتجرح نفسها وتجرح اختها الصغيرة
    زينب:ياربي الله يعينها ويشفيها ياربي امس الشرطة مسكوا زاك كان عند واحد من اصحابه
    شيماء:ياريتهم يعدمونه الكلب المهم انتي مستعدة لزواجك تراه الاسبوع الجاي
    زينب:لا والله مرة خايفة امي لمن عرفت عصبت ومذا بس في الاخير كمال كلمها ومرة حبته بس ولد عمي اخو سارا مو راضي لانه يباني وامي ماتقدر تعارض خايفة انه يجي ويسوي شيء
    شيماء:ماعتقد انه يجي كل ذي المسافة
    زينب:اجل انتي ماتعرفينهم بيت عمي مجانين سارا بعد ماتخلص الكلاس حقها راح ترجع بتتزوج ولد عمي يقولونلك سوي اللي تبيه بس زواج ماعندك غير ولد عمك
    شيماء:وي ياربي الله يخلي بابا محد يقدر يقولي شيء
    زينب:هو لو ابوي الله يرحمه موجود محد كان تكلم بس ايش اسوي ابوي راح واستقو على امي
    شيماء:طيب اتزوجي انتي وكمال اليوم والاسبوع الجاي بس شكل عشان محد يلحق يقول شيء
    زينب:صح يعني لمن يوصلون يكون كل شيء بيد كمال وبكذا محد راح يتكلم اول مرة احس انك ذكية
    شيماء:انا ذكية من اول بس محد حاس فيني
    زينب:طيب ياذكية ايش راح تسوين بمادتك
    شيماء:راح ابدا فيها الشهر الجاي
    زينب:اوكي الله يوفقك
    \
    \
    \
    \
    :يالله انزلو وصلنا
    سلمى :والله اني اسمع اننا وصلنا مو لازم تكلمنا كاننا برحلة
    احمد :سلمى انكتمي احسن لك
    سلمى :ياسلام مو على كيفك
    خلود :ياربي عليكم حتى هنا بتضاربون انكتمو انتم الاثنين
    احمد :طيب يالله انزلو
    وراح لسحر يساعدها عشان تقوم لانها اللحين في السابع :يالله قومي
    سحر:اخ ياربي تعب
    احمد :خلاص وصلنا قومي انتي بس
    سحر قامت :فيه احد يستقبلنا ؟؟
    احمد :ايوا ياسر هنا
    نزلو وراحو خلصو اوراقهم وبعدين اخذو شنطهم وجلسو يدورن على ياسر اللي شافهم وعلى طول جاهم
    ياسر:اهلا وسهلا بابو فيصل
    احمد :ياهلا زمان عنك يارجال
    ياسر:شلونك شخبارك ؟؟
    احمد :الحمد لله بخير وانت؟؟
    ياسر:والله انا بخير بس قلقان على خالد
    احمد :ان شاء الله نلاقيه حجزت على رحلة الساعة 8 الليل اليوم
    ياسر:خلاص اللحين تنزلون الشقة وانا اروح اكلم البرفسور على الشركة عشان اروح اسال هناك عنه
    احمد :خلاص صار
    ياسر انتبه لسحر: اهلين سحر كيف حالك
    سحر:الحمد لله انت كيف حالك وكيف حال منى
    ياسر:انا الحمد لله اما عن منى من يوم ماعرفت انك جاية وهي قامت تنظف وتطبخ وتنفخ
    سحر:الله يهديها ماتريح حالها
    ياسر:شاف البنتين اللي ورى احمد ماهو عارف من مرت احمد وبدون مايطالع :كيف حالك ام فيصل
    ردت خلود :الحمد لله بخير شلونك انت ؟؟
    ياسر:نشكر الله يالله نمشي
    احمد :يالله
    وراحو للسيارة وركبوها ومشيو
    سحر:الا اقول ياسر
    ياسر:هلا
    سحر:شلون منى مع الابر ؟؟
    ياسر:والله تعبت معاها بس يالله الحمد لله انها عدت على خير خلصت منها امس
    سحر:طيب كويس
    وصلو ونزلو البنات وياسر واحمد جالسين ينزلو في الاغراض






    البارت العشرين
    منى وهي تفتح الباب:اهليـــــــ .تنحت وهيا تطالع ببطن سحر
    منى :ا ا ا ا انتي حااااااامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سحر بابتسامة :ايوا
    منى تطالع ورى : مين ذي
    خلود :اهلين كيف حالك ؟
    منى :الحمد لله بس مين انتي ؟؟؟؟
    خلود :انا خلود مرت احمد
    منى :اااااااااااااااااااااييييييييييييش ؟؟؟؟!؟؟
    خلود :مرت احمد
    منى :احمد تزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    راحت منى من عندهم وجلست على الكنبة تحاول تستوعب اللي ينقال تطالع فيهم وهم دخلوا وجلسوا منى تطالع بسحر: بنت ولا ولد ؟؟؟؟
    سحر:مابغى اشوف اللي يجي من الله حياه الله
    منى سكتت ودخل احمد الا منى تنفلت بصوت عالي:متزوج ياقليل الحيا وما تقول ماتتكلم ماتقول فيه هنا اختي تجي معاي ياخي ماراح اقول لك لا ولا راح اتكلم بس اعطيني خبر
    احمد التفتت على ياسر وكلمه بصوت واطي :الله يهديك ياخي عشان كذا قلتلك قولها قبل ماجي عشان ماتتفأجا وتنفلت علي وشوف اللحين ايش بيفكني منها
    ياسربالقوة كاتم ضحكته اما منى :لا ياخي ولك عين تتساسر منك له والله ياحمد اني زعلانة منك ولا تكلمني (والتفتت على سحر) وانتي ياحمارة من متى وانتي حامل لكي 6 او 7 او 8 شهور ماكلفتي نفسك ترفعي علي السماعة وانا هنا زي الهبلة ازعل عليكم واضايق عشانك وانتم ولا انتم معبريني مرة شكرا ويجي منكم اكثر
    وجات بتقوم بس مسكتها سحر بابتسامة :منى قلبي انتي بالله اجلسي مافيا اقوم شوفي انتي بس كيف متورمة
    منى :بس ياسحر يسير ذا الكلام حامل ومادري ولا الاخ شكله متزوج من سنة جدي واحنا ماندري
    سحر:منى ياقلبي لو عن حملي بعدين نجلس انا وانتي نتكلم بس لو عن زواجه والله حتى انا ماعرفت الا متى بس خلاص اللي صار صار
    منى :لا حول ولا قوة الا بالله (التفتت على خلود )اسفة شوفتوني وانا بحالتي المجنونة
    خلود :لا عادي
    منى :والله سامحوني (شافت فيصل شايلته امه )ياقلبو انا هذا ولدك احمد ؟ايش اسمه ؟؟
    احمد :فيصل
    منى :ياقلبي انا عليها الطعمة (قامت له )هاتيه هاتيه (اخذته )ياناسو انا عليها كم عمره ؟؟
    خلود :3 شهور
    منى :ياناسو عليها الا (تطالع في سلمى اللي شوية وتموت من الطفش ) مين انتي ؟؟
    سلمى :انا سلمى اخت خلود
    منى :اهلين ياقلبي كيف حالك ؟؟؟
    سلمى : تعبانة من الرحلة فين راح انام ؟؟
    خلود بعصبية من اختها ولسانها الطويل :سلمى اخرسي
    منى :لا صح كلامها تعبتم من الرحلة استنو بس اروح اجيب شنطتي عشان نروح على شقة خالد
    سحر بخوف مبين بعيونها : لا خلينا نجلس هنا احسن قريب من كل شيء
    احمد :بس الشقة هناك اوسع عشان تكفيكم كلكم لاننا ماندري متى نرجع انا وياسر
    ياسر داخل عليهم من جوى: يالله بسرعة عشان بروح اكلم البرفسور كلمته على التلفون وهو يستناني
    احمد :طيب يالله
    كلهم خرجو وبقى منى اللي راحت تجيب الشنطة حقتها وسحر اللي متخوفة من انها ترجع هناك مرة ثانية راح ترجع بالمكان اللي هي وخالد عاشو مع بعض 6 شهور من حياتهم مع بعض 6 شهور غيرت لها كل حياتها ماتبي ترجع خايفة تفتكر اللي تحاول تنساه خايفة يرجعلها اللي تحاول تتجاهله
    منى وهي خارجة :سحر ايش فيك ؟؟؟سحر
    سحر وعيونها كلها دموع :مابي اروح
    منى :سحر حبيبتي انا عارفة انك خايفة ترجعين مرة ثانية بس انتي حاولي لازم تتغلبين على خوفك
    سحر:بس انـ......
    منى :سحر قلبي معليش انتي كذا ولا كذا راح تروحين عشان كذا لازم تكونين شجاعة يالله ياقلبي قومي اتاخرنا عليهم
    سحر هزت راسها ورفعت يدها لمنى عشان تقوم لانها ثقلانة من الحمل المهم نزلوا تحت وراحو على شقة خالد دخلو كلهم الا سحر اللي كانت تقدم رجل وتأخر رجل من الخوف ماتبي تدخل
    منى:سحر يالله
    سحر:طيب خلاص
    ياسر وهو خارج: ترى احمد دخل في نومة شكله تعبن انا رايح على الجامعة اوكي
    منى :طيب خلاص مع السلامة ياقلبي
    ياسر خرج من الشقة ولقي سحر واقفة في مكانها :سحر ليه ماتدخلين ؟؟
    سحر:طيب خلاص اللحين بدخل
    ياسر:طيب مع السلامة
    سحر:مع السلامة
    راح ياسر وسحر لساعها بمكانها ماهي قادرة تدخل تحاول تدخل ماهي قادرة خايفة تدخل تشوف البيت تغير ولا الاصعب من كذا انه ماتغير خايفة تلاقي ذكريات بكل مكان خايفة تدخل وفجاء يدخل لها خالد بابتسامة ويقولها صباح الخير ولا يدخل بمزاج معكر وهو يحاول يلحق الجامعة او انه يدخل وهو مبسوط ويحاول يعاندها ولا يعابطها خايفة ماهي قادرة تدخل .
    منى خرجت لها:سحر وبعدين معاكي ليه ماتدخلين جوى
    سحر:ماقدر
    منى :سحر يعني راح تطولين وانتي كذا راح تتعبين يابنتي ارحمي ارجولك شوفي كيف متنفخة من الحمل وكمان بتوقفين كل هاذي المدة
    سحر قامت تبكي :ماني قادرة ادخل خايفة ادخل الاقيه فيه ولا يدخل لي بأي لحظة منى انا خايفة البيت يكون تغير منى ماني قادرة ادخل
    منى :يعني ياسحر بتجلسين كذا والله لو صحي احمد ولقيكي كذا لا يشيلك ويدخلك جوى
    سحر:خلاص اللحين ادخل
    منى :لا حول ولا قوة الا بالله
    دخلت وسابت سحر واقفة قدام الباب
    منى :ياربي ماهي راضية تدخل
    خلود :طيب ايش نسوي يعني
    سلمى قامت :انا دحين اوريكم ايش اسوي
    خرجت سلمى ومسكت سحر من يدها وسحبتها لين مادخلتها بنص الغرفة
    سلمى رجعت جلست :شايفين كل اللي تحتاجه شده
    خلود ومنى يطالعون في بعض وبعدين يرجعون يطالعون في سحر اللي كانت تطالع في البيت كانها اول مرة تشوفه بعدين :عن اذنكم انا بروح انام تعبانة ودخلت غرفة النوم
    منى :ايش صار ؟؟؟
    خلود :مادري كله صار بسرعة
    منى :يالله على الاقل دخلت على الاقل ترتاح
    خلود :الله يعينها
    \
    اما جوى في الغرفة قفلت سحر الباب واتكت عليه وعيونها تملت دموع كل شيء زي ماهو ماتغير شيء السرير الدولاب التسريحة الحمام كل شيء زي ماهو راحت فتحت الدولاب ماكانت فيهه الا ملابس خالد اخذت تيشرت من اللي معلقة وقربتها من انفها ( ريحته فيها ياربي ارحمني بس )حطتها على السرير وانسدحت جمبها وهي مسكتها بيدها وعلى كذا نامت
    \
    بعد 3 ساعات
    \
    :ماراح نسافر
    احمد :ليش؟؟؟؟؟؟؟
    ياسر:لاني رحت كلمت البروفسور وقالي انه صح كلم خالد عن ذي الشركة بس مو لذي السنة على السنة الجاية التدريب النهائي
    منى :ويه اجل وين راح ؟؟
    ياسر:مادري بس اعرف واحد يشتغل بالمطار كلمته وقلتله شف لي اذا خالد سافر بذاك اليوم لاي مكان ومالقيه على اي رحلة
    منى :يعني ما سافر ؟؟!!!
    احمد :او ممكن راح اي مكان بالسيارة
    منى :بس سيارته هنا !!!
    احمد :ممكن استأجر سيارة ثانية
    ياسر:لا مو معقول يعني هو هنا
    منى:طيب فين ممكن يروح
    سحر خارجة من غرفة النوم :مساء الخير
    الكل :مساء النور
    سحر باستغراب:مو رحلتكم اللحين ؟؟؟؟
    منى :ماهم رايحين
    سحر وهي في المطبخ :ليه ؟؟؟؟؟
    منى :عشان خالد ماسافـ.....ايه (ألتفتت لياسر)ليه تقرص ؟؟
    سحر سابت اللي بيدها وراحتلهم :يعني هوا هنا في فلوريدا ؟؟
    ياسر:يمكن لسه ماندري
    سحر راحت وجلست جنب احمد :طيب وايش بتسون اللحين
    احمد :والله ما ندري
    سحر بعصبية :كل شيء ماندري ماندري اجل عن ايش تدرون روحو دوروا عليه تحركو اعملو اي شيء
    منى : سحر اهدي ياشيخة مو كويس عشان البيبي
    سحر:اااااااف كل شيء البيبي البيبي قرفتوني فيه
    احمد بصراخ :سحر اهدي خلاص يعني بس انتي اللي خايفة عليه كلنا خايفين عليه بس ماسوينا زيك كذا الصراخ ماراح يفيد احد
    ياسر يبي يهدي الوضع وقف :احمد امشي نروح نكلم الشباب يمكن احد شافه
    احمد قام وهو ساكت ماهو عارف ايش يسوي مع سحر مقطعة قلبه لها 3 شهور وهي تذبل قدامه يحس انه روحها يتمنى انه يسوي اي شيء بس ترجع سحر الاولى سحر اللي ماكان هامها ولا شيء صح انه كان يبغاها تتغير بس مو التغيير ذا كله همومها كانها وحدة في السبعين من يوم ماشافها من بعد الزواج لمن جاء في الاجازة كان يحس انه في شيء غلط فيها يحس ان سحر كانت مصطنعة كلامها مصطنع ضحكها مصطنع مو سحر اللي يعرفها كانت تقول زي ذاك الكلام ولاتضحك زي كذا سحر لمن كانت تضحك كانت تهز البيت هز بضحكها كان مو حاس كان متأكد انه في شيء غلط بس للاسف تجاهله طنشه قال انا ايش لي في الموضوع ممكن متخاصمين ويتصالحون
    اما سحر خرج احمد من هنا وهي رجعت غرفتها من هنا وجلست على السرير ودموعها على خدها .
    دخلت عليها منى جايبتلها صينية اكل لقتها تبكي حطت الصينية على الطاولة وراحت لها
    منى :سحر حياتي ايش فيك ؟؟
    سحر تمسح دموعها بقفى يدها :مافي شيء بس ابى انام
    منى :سحر ياقلبي انا سمعتك تبكين ايش فيك ؟؟
    سحربصوت مخنوق تحاول تمسك دموعها :مافيا شيء بس ابى انام تعبانة
    منى فهمت :سحر حياتي عادي اذا قللتي عليه هو زوجك وقبل كل ذا هو ولد عمك
    سحر قامت تبكي بصوت عالي:هوهو فين راح؟؟؟ ليه اختفى ؟؟؟؟انا خرجت من فلوريدا كلها بس عشان مايروح ويسيبكم واللحين كمان اختفى ليش يسوي كذا يعني يبغى يعاندني ولا يقهرني ؟؟؟ اصلا هو غبى ليه صدق كلامي اللي قلته له انا بس قلت كذا عشان اقهره عشان انتقم منه بس حتى انا كنت غبية لاني قلتله هذا الكلام بس هو اغبى مني المفروض يعرف اني ماقصد الكلام ليه صدقني نفسي بس اشوفه مرة ثانية عشان اقله اني ماقصد هالكلام اللي قلته له
    منى طبعا مافهمت ولا شيء من اللي انقال لانه محد يعرف بالسالفة من الاساس
    منى :سحر اسمعني ياقلبي سحر سحر
    لقتها استسلمت للنوم وقامت عنها وخرجت لقيت خلود ترضع فيصل وسلمىتتفرج على التلفزيون
    خلود :كيفها ؟؟؟؟
    منى :اخ الله يعينها
    خلود:واحمد وياسر مادقو
    منى :لا والله اني ماني عارفة ايش اسوي سحر تعبانة من حملها ونفسياً كمان
    خلود :واكلها كمان قل لها اسبوع ضايرة ما تاكل الا فتافيت مرة مصفرة
    منى :والله وديت لها الاكل وما اكلت ولا شيء شوفي الصينية مليانة
    سلمى نطت :والله هاتي هاتي ليا ساعة استنى احد يقول بقوم اسوي اكل عشان يسوي لي مافيا اسوي لنفسي هاتيه هاتيه
    خلود :ياختي ياحبيبتي بلا دفاشة وبعدين انتي في سن المفروض تعتمدي على نفسك
    يلا قومي سوي بنفسك اكلك
    سلمى :والله مافيا تعبانة
    خلود :ايش اللي متعبك مو طول يومك نايمة
    سلمى :بس ...
    خلود :قومي يابنتي سوي بنفسك
    منى :لا دي المرة خليها تاكل هاذا لانو حرام ينرمي في الزبالة
    خلود :اه طيب بس ذي المرة وعشان منى كمان
    سلمى :يس!!!!(اتاشر على خلود) ياخي انا احبك (والتفتت على منى ) وانتي شكلي حبدا احبك
    منى :هههههههههههههههههههههه
    وخلود بتهز راسها وهي تقول:لا حول ولا قوة الابالله
    \
    \
    بعد ساعة رجع احمد وياسر
    \
    :اخ ياربي تعب
    خلود :احطلكم شيء تاكلو ؟؟
    ياسر:ياليت ترانا على لحم بطننا
    خلود :تامرون
    منى :الا ايش سويتو
    ياسر:كلمنا الشباب كلهم ولا احد شافه
    منى :يالله هاذا وين طس
    احمد :ايه والله كانه فص ملح وذاب
    ياسر:طيب والحل ؟؟؟؟
    احمد :مادري والله بس احنا نروح ونشوف ممكن راح رحلة ولا شيء
    خلود :يالله تعالو الاكل جاهز
    \
    \
    \
    \
    بعد اسبوع
    :ماشاء الله تبارك الله شكلك يجنن
    زينب:طيب حملي مبين ولا لا مع الفستان :
    شيماء:لالا
    زينب:اشوى لانه امي جات وماعندي استعداد لاي محاظرة
    شيماء:بس بجد انصدمت من فين دبرتم شيخ ؟؟
    زينب:كمال يعرفه (التفتت للمراية )يالله صراحة اتمنيت انه امي ماتجي اللحين لازم البس الحجاب ويشوه الفستان
    شيماء:بس كويس انك فكرتي وسويتي كمان جاكيت قصير
    زينب:بس برضو احس الفستان كذا بدون جاكيت ولاطرحة احلى
    شيماء:عاد ايش تسوي
    لورا دخلت لهم :ايه يالله شبكم بسرعة تحركوا
    زينب:دخل كمال ؟؟
    لورا:ايه شكله بالبدلة جنان الله يهنيكم ببعض
    زينب:تسلمي يااقلبي يالله خلينا نخرج لورا قوليلهم يدوقو على البيانو لانو العروس خارجة
    \


    يالله عاد ابي تفاعل عسب أكمل الرواية






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  6. #26
    عضو جديد
    الحالة : شمووووو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 128069
    تاريخ التسجيل : 26-11-13
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    كملي الرواية






  7. #27
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    ,, تحمسنا انعرف شوو صـإأر عقب !!






  8. #28
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    يالله اسبوع ومالقيتوه ايش هاذا ؟
    منى :سحر خلاص اهجدي انتي شايفتهم انهم يسوون اللي عليهم وهم اصلا تعبانين يعني اسكتي
    سحر بصوت مخنوق :بس ليش كذا (دموعها قامت تنزل وهي تمسحها بكفها ) ههههههههههههه يالله حتى دموعي صارت ورى اذني كل ماقلتم شيء قمت ابكي
    منى :هههههههههه عادي ياقلبي هرمونات
    سحر مسكت بطنها بالم :اي بشويش
    منى :ايش فيكي ؟؟
    سحر:يرفسني
    منى :ههههههههههه عادي ياقلبي الا اقول امك ايش قالت لمن دريت ؟؟؟؟
    سحر بابتسامة حزينة :امي !!! امي انا لسه ماقلتلها
    منى :لييييه ؟؟؟؟
    سحر:كل ماتصل عليها ياماهي فيه او اكلمها يدوب كيف حالك وحشتيني الا تقولي صديقتي اتصلت اكلمك بعدين ولا صديقتي وصلت اكلمك بعدين
    منى :عاد انتي حاولي كمان في الشهر السابع ولسع ماتدري خلي اهلك يفرحون ويفرحون عمك ومرت عمك
    سحر :بس لو دريوا راح يقولون بنكلم خالد نباركله
    منى:اصلا ابوه صاير دايما يكلم ياسر يساله فين خالد لانه تقريبا اللحين 3 شهور ماكلمهم
    سحر:ايه هو متعود يكلمهم كل اسبوع .اي (تمسح على بطنها )لا حول ولا قوة الا بالله على ذا الولد عنى وشقى وقرف
    منى :ليه بالله مانتي فرحانة ؟؟
    سحر: عادي
    منى :سحر لاتديني كلمة ورد غطاها تكلمي وبعدين كيف عادي يعني فرحانة انه راح يصير عندك بيبي او حتى مانتي حاسة بالامومة
    سحر:عادي ماني حاسة بشيء ماني حاسة الا بالترفيس ببطني ماني حاسة الا بثقل ماني حاسة بشي
    منى :مادري فيه حريم من اول ماتتزوج تتمنى انه يكون عنها بيبي وفيه حريم لمن يحملو يفرحو لانه حيرصير عندهم بيبي وفيه حريم لمن يشوفه اول مرة يفرحو ويحسو بذي المشاعر وفيه حريم اتمنى ماتكوني منهم واصلا هم نادرين في العالم اللي مايحسو بشي ابدا
    سحر بتخلص من الموضوع :انا بروح الحمام عن اذنك
    وراحت منى فهمت انها تبى تهرب من الموضوع بس خلاص تعودت على سحر كذا لمن تحس انها راح تنفضح او فيه موضوع ماتبى تكلم عنه احد تقوم وتعتذر وتروح عن المكان اللي هم جالسين فيه
    شويتين واحمد وياسر يجون
    :منى منى تعالي بسرعة عندي لكي خبر راح يموتك ضحك
    منى :خير سيد احمد ايش فيه
    احمد :واحنا رايحين ندور على خالد دارية ايش لقينا بالقاعة اللي جنب مطعم البيتزا ذيك الكبيرة
    منى :ايوا عرفتها ايش فيه ؟؟؟
    احمد : زواج زينب
    منى :ايت زينب
    احمد :زينب صحبة هديل وشيماء
    منى :اه عرفتها ايوا تزوجت مين واحد يقربلها
    احمد :لا واحد لبناني اسمه كمال
    منى :واهلها كيف ؟؟؟
    احمد :اهلها مساكين مايدرون انها سكنت معاه
    منى :وي بس يالله كويس انه تزوجها بس لا يكون كافر
    احمد :لالالا مسلم
    منى :كويس طيب الله يوفقها
    احمد :اصلا هي حامل
    منى :شوووووو ؟؟منه ؟؟
    احمد :يب
    منى :الله يهديها بس كويس انها تزوجته
    منى :الا اقول كيف حال هديل ؟؟
    ياسر :الله يعينها اهلها اخذوها ورجعوها السعودية بس يقولون في الجامعة انها تجننت بس تقطع في نفسها
    منى :ايه والله الله يعينها
    احمد :بس بالله مانتي فرحانة لو على واحد بالمية انه صار لها زي كذا
    منى :لا مو انا اللي اشمت من مصايب غيري الله يعينها على مابتلاها فيه
    احمد :الله يكملك بعقلك ياختي (يتلفت )الا اقول وين ولدي حبيبي ؟؟
    منى : دخلت امه تنومه
    احمد :اها وسحر وسلمى وينهم
    منى :سحر راحت غرفتها دوبها وسلمى اعتقد جوى مادري
    احمد :اوكي انا داخل اشوف البيبي
    منى راحت جلست جنب ياسر: حبيبي شفيك شكلك مهموم ؟؟
    ياسر وهو يحط راسه على كتفها :ايه والله ماني عارف ايش اسوي مهموم قلقان على خالد
    منى :ايه والله بس انا ماني خايفة على احد قد ماني خايفة على سحر خايفة يأثر كل شيء بالجنين
    ياسر:حاولو تنسونها انتم الموضوع
    منى :والله نحاول بس محنا عارفين كيف ؟؟
    ياسر:اخرجو روحو بكرا اي مكان
    منى :فكرة اجل بكرا اكلمهم نروح نقضي للبيبي وكمان ننبسط شوي
    ياسر :خلاص واحنا نلحقكم بعدين ونروح نتعشى كلنا
    منى :اوكي وانا كمان ابغى حاجات من البيت ابغى اروح اخذها
    ياسر:خلاص صار
    منى :اوكي انا داخلة انام
    ياسر:تصبحين على خير
    منى :وانت من اهله
    دخلت تنام لانه هي وسحر في غرفة وخلود وسلمى في غرفة وياسر واحمد ينامون في الصالة
    خرج احمد وانسدح على الكنبة:اخ والله اني مكسر
    ياسر: ايه والله تعب على فكرة تراهم بكرا بيخرجون يرحون السوق وقلت لمنى خلاص احنا نخلص ونلحقهم
    احمد :اوكي بس صراحة لازم نسوي خطة على الاقل نقدر ندور بترتيب مو كاننا دجاجا قاطعين روسهم
    ياسر:طيب اللحين احنا دورنا عند الشباب ودورنا في الاماكن اللي ممكن يروحها
    احمد :خلينا بكرا ندور في الفنادق ممكن خرج من البيت
    ياسر قام وراح ناحية الكتب :خلينا نشوف في الدليل كم الفنادق اللي هنا
    احمد :وممكن راح موتيل
    ياسر:نشوف اول شيء الفنادق وبعدين الموتيلات
    خرجت سحر :احمد اتصلت لمى على البيت ورديت تحسبنا رجعنا لبعض وتبي تكلم خالد
    احمد :فينها هي ؟؟
    سحر تأشر على الاسلكي
    احمد وهو يهمس :قوليلها انه خالد مو فيه
    سحر :طيب (ورفعت التلفون )هلا لمى خالد ماهو فيه خرج ...........لا كان عندنا في واشنطن..........تبين تقوليله خبر ............خلاص انا اقوله .........لا ياشيخة الف مبروك ............متى ...............بذي السرعة ..............خلاص اكلمه ونشوف وان شاء الله اقوله يكلمك ............عاد مادري يمكن انسى ...مع السلامة
    احمد :ايش فيه ؟؟
    سحر: تبغى تكلم اخوها انخطبت وتبى تشوف رايه
    احمد :ما شاء الله
    سحر :تقول انها لها اسبوعين وهي تتصل عليه ومايرد
    احمد :يوه اصلا اهله دايم يتصلون يدورنه فين
    ياسر:يالله اللحين اهله اكيد راح يشكون بشيء
    سحر:لا حول ولا قوة الا بالله طيب انا بدخل انام تصبحون على خير
    الاثنين :وانتي من اهله
    ياسر يطالع بأحمد اللي كان يطالع بسحر وهي داخلة الغرفة حط يده على كتف احمد :والله اني عارف باللي بتحس فيه
    احمد :ياسر هاذي اختي يا ياسر انا جالس اشوفها يوم ورا يوم تذبل اتطفي اختي تعبانة تحاول تكابر وتخفي اللي فيها بس هي متحطمة محد يعرفها قدي انا ماني عارف ايش اسوي لها بس عشان الضحكة ترجع لها
    ياسر: والله صراحة ماني عارف ايش اقولك بس الله يعينها ياخي ادعيلها انه ربي يفك ضيقتها
    احمد :ااااااااااااااااااااااااخ يارب رحمتك
    ياسر:روح نام عشان نصحى بدري بكرا
    احمد :تصبح على خير
    ياسر :وانت من اهله


    البارت الواحد والعشرين

    :ماني رايحة
    منى :سحر بلا بياخة حقتك البيبي اتحداكي لو قضيتله شيءوبعدين ترانا والله طفشانين شوفي سلمى من اول ماعرفت اننا بنخرج راحت تشوف ايش تلبس وخلود قامت تلبس ولدها ترانا كلنا محتاجين ذي الخرجة يالله قومي ولكي عليا لو تعبتي على طول نرجع
    سحر:بس والله مالي نفس روحو انتم وانا بجلس بالبيت
    منى :لا ياشيخة نسيبك لحالك ؟؟
    سحر:ماني بزرة عشان تقولين ذا الكلام روحي وانتهى الموضوع
    خلود وهي خارجة :ها خلصتم ؟؟
    منى :شوفي اخت سحر تقول ماهي رايحة
    خلود : طيب منى انتي روحي البسي وانا اكلمها
    منى :اوكي
    خلود :اللحين انتي ليه ماتبين تروحين ؟؟
    سحر:والله مافيا على المشي الكثير
    خلود :خلاص احنا ماراح نطول بس انتي تشترين للبيبي وانا بروح اشتري لفيصل ماراح نطول
    سحر:بس حاسة بثقل ماقدر امشي
    خلود :خلاص قلنالك ماراح نطول
    سحر:طيب بس مانتأخر
    خلود :خلاص اوكي يالله قومي البسي قبل ماتشوفك سلمى تقلبلك راسك كل شويتين وهي جاية انتي لسه مالبستي انتي لسه مالبستي ولدك خلصيني انا تراني طاقة من اول مادخلت الشقة ماخرجت بسرعة بسرعة ومن ذا الكلام
    سحر وهي تقوم بصعوبة :اجل اقوم لاني ماني ناقصتها
    خلود :هههههههههههههههه
    دخلت سحر على منى اللي كانت تلف الطرحة قدام المراية :واخيراً اقتنعتي
    سحر:والله بس عشانكم ولا انا تعبانة ماني قادرة اتحرك وبطني مغص فضيع يزيد كل شوي
    منى :تتوهمين قومي بس والبسي
    سحر :طيب دقايق
    \
    \
    \
    \
    \
    :اوكي ثانكس
    احمد :حتى هنا ماهو فيه ايش راح نسوي
    ياسر:الله يصبرنا ندور كمان
    احمد :ايه والله الله يعين
    ياسر:طيب لازم نلحق عشان بعد الظهر نروحلهم في السوق عشان نتغدا
    احمد :اوكي خلاص حلينا نروح للفندق جنب المطعم الياباني
    ياسر:اوكي
    \
    \
    \
    :صباح الخير حبي
    زينب:صباح النور
    كمال:كيفها البي اليوم ان شاء الله منيحة
    زينب:اه الحمد لله
    كمال :اوكي يالبي اومي من شان تفطري
    زينب:اوكي اخد شاور واجيك
    \
    \
    \
    سلمى:الله شوفي ذي البلوزة جيدة
    خلود : اوكي حلوة بس ليش تبيها ؟؟
    سلمى :بس كذا عاجبتني
    خلود : مافي شيء اسمه بس كذا بلا لعب حقك مافي
    سلمى :ليه فلوس ومعاكي اباها
    خلود :سلمى الحكاية مو حكاية فلوس الحكاية انه بلا اسراف وتبذير عندك دولابك مليان
    سلمى :اووووف
    منى:الا اقول مو المفروض يجون الشباب اللحين
    سحر بتعب:اهم شوفيهم عند الباب
    منى:انا رايحتلهم
    خلود :سحر شفيكي صوتك كذا تعبان
    سحر وهي ماسكة بطنها :لا بس حاسة بمغص
    خلود :تبي ترتاحي ؟؟
    سحر:ايوا بجلس لين مايجون الشباب هنا
    \
    منى :طيب انا ابغى البيت بروح اجيب اشياء
    ياسر:اجل خلاص احمد انتم روحو للمطعم واحنا نلحقكم اوكي
    احمد :اوكي
    راح احمد لخلود وسلمى وسحر اما منى وياسر راحو على شقتهم
    احمد :سحر يالله قومي
    سحر بتعب:احمد خلينا نرجع البيت
    احمد :لا خلينا نروح نتغدى بعدين نرجع البيت اوكي
    سحر بصوت مخنوق :احمد خلينا نرجع البيت بليز
    احمد وهو يقومها :سحر خلاص نروح نتغدى بعدين نرجع البيت يلا وبدون نقاش قومي خلينا نروح المطعم
    \
    \
    \
    \
    :ايه حياتي تجهزي الطيارة بعد 3 ساعات
    زينب :طيب ماراح تقولي فين رايحين
    كمال :سوبرايز
    زينب:حبيبي بليز قولي
    كمال:لالا لا تحاولي انا قلتلك سوبرايز
    زينب:اوكي طيب قولي اخد ملابس سباحة ولا اخد ملابس شتوية
    كمال: امممممممم الاتنين
    زينب:لا بتمزح انتا اكيد
    كمال :لا مابمزح بتكلم من جد
    I love you زينب :واو
    كمال:هههههههه حتى انا بحبك ياالبي
    زينب :اوكي اذا انتا عندك سوبرايز حتى انا عندي سوبرايز
    كمال جلس وجلسها جنبو :ايه وشو هو يالبي
    زينب:لالا ماراح اقلك اذا انتا ماقلتلي
    كمال: زينة شو هايدي الكلام
    زينب:لالا لمن اعرف السوبرايز حقي انا راح اقلك
    كمال:اوكي خلاص
    \
    \
    \
    :راح تقول لسحر
    ياسر:اصلا انا عارف ايش اقول عشان اقول
    منى :طيب
    ياسر:خلاص اسرعي شوية عشان نلحق وانتم ارجعو البيت ونروح انا واحمد نشوف الموضوع
    منى :طيب
    مشو بسرعة لين ماوصلو لباب المطعم الا :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه
    \
    \
    \
    \
    في مكان ثاني يبعد عنهم بكثير
    كانت جالسة على كرسيها وتطالع بنفسها :انا حلوة وهيا لا ليه يبغاها وانا لا
    دخلت عليها امها :يمة هديل جيبتلك اكـ..........
    هديل بصراخ :مابي اكل (وراحت لامها وهي تدف نفسها دف )امي مين احلى انا ولا هالعقربة منى ؟؟؟
    امها حزنت عليها لانه مافي على لسانها الا ياسر ومرته منى :لا ياقلبي انتي اكيد احلى منها
    هديل قامت تصرخ ورمت لصينية من يد امها:اجل ليش اختارها هي ليه فضلها عني انا احبه هو يمة احبه صح كنت ابي فلوسه في البداية لكن انا حبيته ابيه يمة انا احلى منها ليش يختارها هي ليش ليش ليش ليش
    امها ماعرفت ايش تسوي غير انها نادت الممرضة اللي ادت هديل ابرة منوم وقفلت الباب لين ماختفى صوت هديل وهاذا الموقف تقريباًكانت تعيشه كل يوم لانه هديل حابسينها بالغرفة لانها حاولت تشوه اخوها الصغير
    ام هديل:يارب تشفيها يارب
    \
    \
    \
    \
    :يمة ها وش رايك ترى الرجال يستنى ردك ؟؟
    لمى :يمة بس ابي اعرف رأي خالد وكل ماكلمه مايرد
    ام خالد :يمة مايصير لكي اللحين اسبوع وهم يستنون ردك عشان يرسلون الرجال ويخطبون رسمي
    لمى :طيب يمة وخالد ؟؟
    ام خالد :انا اعرف خالد زين ماراح يقول لا على جاسم هو ولد خالك ومن صغركم وانتم مع بعض
    لمى :يمة بس خـ.......
    ام خالد :يعني انتي اللحين موقفة الموضوع كله عشان خالد
    لمى :ايه خالد اتـ..........قطع عليها كلامها ابوها لمن دخل الغرفة
    ابو خالد :اسمعي يابنتي اللحين فيه اثنين خاطبينك
    ام خالد :شو منو ؟؟؟؟
    ابو خالد :توه اتصل ابو احمد عمك يبي يخطبك لولده
    لمى :شووو ؟ احمد
    ابو خالد :ايه وانتي فكري واستخيري ربك واللي تبينه انا موافق عليه في النهاية الاثنين مثل عيالي واعز
    لمى بخجل :حاضر يبه
    \
    \
    \
    \
    :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه
    منى عرفت الصوت وقامت تجري دخلت المطعم وراحت للناس المتجمعين :سحر شفيك سحر
    سحر بتعب وصراخ :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ااااااااااااااااااااه شكلي راح اولد
    خلود بخوف :بس هي في السابع
    منى تطالع في احمد اللي مفجوع :احمد دقيتم على الاسعاف
    خلود :ايه دقينا اهم شوفيهم جو
    منى وهي تمسح وجه سحر اللي تملى عرق :خلاص سحر شوفي الاسعاف حبيبتي تحملي شوي
    سحر:ااااااخ ماني قادرة اااااااااااااااااااااه ااااااااااااااه
    جو المسعفين وجلسو يفحصوها وفي الاخير شالوها على النقالة لانها كانت ولادة اما الباقيين لحقوهم بالسيارة
    \
    \
    \
    \
    :ياي هاواي (وراحت لكمال حضنته )مرة شكرا بيبي
    كمال :انا بعمل أي شييء بس من شان شوف ضحكتك
    زينب :اوكي خلينا نطلع نرتاح
    طلعو على السويت حقهم
    كمال رايح ناحية البار اللي بالغرفة :بدك تشربي شيء حياتي ؟؟
    زينب بابتسامة :انا ماقدر اشرب
    كمال التفت لها :شو ؟!!!! وقفتي شرب ؟؟؟
    زينب وراجت له لين ماوقفت قدامه ومسكت يده وحطتها على بطنها
    كمال بصدمة :شوووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟
    زينب هزت راسها وهي خايفة من ردت فعله
    كمال :متى وانتي بتعرفي ؟؟؟
    زينب :قبل الزواج
    كمال:يعني انتي ماتزوجتيني الا من شان البيبي
    زينب مستغربة من اللي يقولو : شو لا انا تزوجتك لاني بحبك مو عشان البيبي
    كمال بعد عنها :انا لازم ........ لازم .......عن اذنك
    خرج وسابها
    زينب من الصدمة ماعرفت ايش تسوي راحت للبار وقامت تشرب
    \
    \
    \
    \
    :يارب استر يارب مو كانهم طولو جوى
    خلود :حبيبي اهدى الولادت كذا تطول وهي لسه لها ساعتين
    احمد قام من مكانه وراح عند ياسر اللي سرحان :ايش فيك انت كمان ؟؟؟
    ياسر: اسمع انا وانت لازم نروح اللحين
    احمد :شو !!! وين ؟؟؟
    ياسر:ماخذ موعد مع دكتور ولازم نروح
    احمد :لييش دكتور ؟؟
    ياسر:مادري
    احمد :شلون ماتدري ؟؟؟
    ياسر:اسمع لمن رحت انا ومنى على البيت لقينا في البريد الصوتي مسجات كثير ومنها كان مسج من دكتور يقول انه يبي يكلمنا عن خالد
    احمد :طيب بس ماينفع تتاجل ماقدر اسيب سحر لحالها
    ياسر:يابني هي في لسع ماولدت وممكن تطول
    احمد :ماقدر اسيبها كفاية سبتها الشهور اللي فاتت ماقدر اسيبها اللحين
    ياسر سكت هو مقدر شعور احمد بالذنب بس كمان الموعد اللحين :خلاص اروح انا لحالي
    احمد :شكرا
    راح ياسر الا جوال احمد يدق
    :الو
    احمد :هلا والله يبه
    ابو احمد :شلونك
    احمد :الحمد لله بخير انت شلونك يبه وشلون امي
    ابو احمد :الحمد لله بخير
    احمد :يبه ابي اقولك شيء
    ابو احمد :وشو ؟؟؟
    احمد :احنا اللحين بالمستشفى
    ابو احمد :ليش شو فيه عسى خير اختك فيها شيء خالد فيه شيء ؟؟
    احمد باستغرب :يبة سحر تولد
    ابو احمد :شو ليه متى حملت عشان تولد
    احمد :يبة ماقالت لكم ؟؟؟
    ابو احمد :لا ماعندي خبر يالله الله يقومها بالسلامة ان شاء الله اسمع وانا ابوك متى عندك اقرب اجازة
    احمد بقهر لان ابوه ولا هامه سحر :ليش يبه
    ابو احمد :عشان ابيك تجي جدة عشان الملكة
    احمد باستغراب :ملكة منو ؟؟؟؟؟
    ابو احمد :ملكتك
    احمد بصدمة وصراخ خلى كل اللي في الممر يطالع فيه :شووووووووووووووووووو؟!!!!!
    ابو احمد :رخي صوتك ياولد
    احمد :شو ملكتي وانا اخر من يعلم وبعدين انا مابي اتزوج
    ابو احمد :ياولد شو ماتبي تتزوج وبعدين انا خلاص خطبت لك
    احمد :شو (التفت لخلود اللي جاته مستغربة فبعد عنها عشان ماتسمع الكلام )يبة انا مابي اتزوج ولا افكر اللحين
    ابو احمد :بتتزوج ولا ماراح يصير لك طيب وانا خلاص خطبت بنت عمك لك
    احمد :يبة انا انا
    ابو احمد :خلاص ياحمد شوف لك اجازة وتعال باقرب وقت ولا احنا نجيك سمعت
    وقفل ابوه وهو سايب احمد يعيش صدمة حياته
    مومعقول انا اتزوج ومين ولمى طيب وخلود وفيصل لا لا لا انا لازم اتصرف بس ايش اسوي .ماقدر يتحمل راح جلس على اقرب كرسي له
    اما في الناحية الثانية كانت منى جالسة جنب سلمى اللي حاطة الايبود في اذنها وشايلة فيصل جاتهم خلود :منى شوفي احمد
    منى التفتت لاحمد اللي كان لون وجهه رايح
    منى :ايش به ؟؟
    خلود :مادري مو راضي يقول شيء
    منى: حاولي معاه
    خلود :حاولت مو راضي يتكلم
    منى قامت :انا اروح له
    راحت لاحمد وجلست قدامه
    منى :احمد ايش فيك
    احمد :ولاشيء
    منى :احمد تكلم ترى انا اختك لو ماقلت لي تقول لمين
    احمد حس انه يحتاج انه يفضفض لاحد :لاحول ولا قوة الا بالله ابوي
    منى بخوف :ايش فيه ؟؟؟
    احمد يتنهد :مافيه الا الخير يبيني ارجع جدة باقرب وقت ممكن
    منى باستغراب : طيب ؟؟؟؟
    احمد :يبيني ارجع عشان الملكة
    منى ماهي مستوعبة ولا شيء :ملكة مين ؟؟؟
    احمد :ملكتي
    منى بصرخة خلت الكل يلتفت لها :شوووووووووووووو !!!!!!!!
    احمد طالع بخلود اللي التفتت مستغربة ناحيتهم :وطي صوتك
    منى :كيف ملكتك وعلى مين ؟؟؟
    احمد :لمى
    منى :اييش ؟؟؟
    احمد :ماني عارف ايش اسوي ؟؟
    منى :طيب وخلود ؟؟
    احمد :مادري مادري
    منى :طيب انت اهدى شوي وروح لمرتك تراها قلقانة عليك وان شاء الله ربك يحلها
    احمد :الله يعين
    وقام راح لخلود اما منى جلست تفكر في اللي يصير وتدور حل لاحمد
    \
    \
    \
    \
    مو مصدق اللي قدامه هاذا ......هاذا هو هاذا صديق عمره كذا يصير له مو معقول مو قادر يتحمل راح وجلس لاقرب كرسي ان لله وان اليه راجعون
    ياسر:دكتور منذ متى وهو على هذا الحال ؟؟
    الدكتور:منذ العملية وانا احاول الاتصال بك ولكنك غير موجود
    ياسر:ومتى كانت العملية
    الدكتور:قبل اسبوعين
    ياسر:وهو ماذا به ؟؟
    الدكتور بدأ يشرح الحالة وياسر كان مصعوق من اللي يسمعه وهو جالس يفكر بسحر اللي تولد والولد يالله ايش راح يصير لهم
    \
    \
    \
    \
    :زينة زينة
    دخل مالقيها في الغرفة اتصل على جوالها رد عليه رجال وقاله فينها نزلها على البار لقيها جالسة تشرب من وقت اللي سابها
    كمال:زينة شو بتعملي زينة انتي حامل
    زينب وهي ماهي عارفة تلم كلمتين على بعضها :كمال كمال انا احبك كمال ولدي كمال احبك لا تسيبني
    كمال:زينة حياتي امشي نطلع لفوق من شان ترتاحي
    شالها وعلى طول اغمى عليها وطلعها فوق عشان ترتاح وتنام وتصحصح
    \
    \
    :شووووووو؟؟؟؟
    ياسر ودموعه على خده:اللي اقولك عليه ياحمد
    احمد من الصدمة جلس:ايش خالد متى ؟؟؟انا ايش اقول لسحر اللحين ؟؟
    \
    \
    \
    \





    البارت الثاني و العشرين

    ياسر:لازم نقول لها
    احمد :شلون وهي لسه تولد ولمن تخرج راح تكون تعبانة وانا اقولها سحر زوجك في غيبوبة
    ياسر:بس لازم تعرف من حقها انه تعرف
    احمد : لا ماراح اقولها
    ياسرقام :لا لازم تعرف لو انت ماتكلمت انا راح اكلمها
    احمد :طيب واهله ؟؟؟
    ياسر:مادري انا راح اشوف
    احمد :لا انا راح اكلم ابوي عشان يكلم عمي ويهيه ويهديه لمن يعرف
    جاتهم منى تجري : سحر ولدت ولدت جابت بنت سحـ.....(سكتت لمن شافت وجيههم متغيرة)ايش فيه ؟؟
    ياسر بيضيع الموضوع :وكيف سحر ؟؟
    منى شافت احمد اللي كانت عيونه مليانة دموع وعرفت انه السالفة ماهي بهينة
    راحت جلست لاقرب كرسي وهي ترتجف :ايش فيه امانة احد فيه شيء ؟؟
    ياسر راح لها ومسك يدها :منى اهدي مافي شيء
    منى ماهي مصدقته هي مو حاسة لا متأكدة انه فيه شيء ومو أي شيء شكله مصيبة دموعها قامت تنزل :مين ؟؟؟؟
    ياسر عرف انه لاوم يقول هو كذا ولا كذا راح يعرفون كلهم كمان عشان كذا لازم يقول لمنى على الاقل تكون عارفة لمن يقولون لسحر عشان لاتنفعل قدامها وتزيد سحر التفت ياسر على احمد :احمد احنا لازم نقول لمنى وخلود قبل مانقول لسحر عشان عالاقل ماينفعلون قدامها
    منى وهي تبكي :يعني فيه شيء انا قلبي كان حاس خالد صح؟؟؟ ايش فيه امانة ؟؟
    ياسر:استني شويا
    راح ياسر ونادى خلود وجات خلود ولمن شاف شكل منى واحمد قلبها انقبض :ايش فيه خير ان شاء الله
    ياسر:اجلسي احنا نبي اللحين نقولككم عشان لمن نقول لسحر تهدونها
    منى وهي منفعلة :ياسر بلا محاظرات طويلة خالد ايش فيه ؟؟؟
    ياسر:فاكرة يامنى لمن رحنا على ديزني لاند وماكملنا الروحة ؟؟
    منى وهي تفكر :ايوا ماكملناها عشان خالد حس بدوخة ورجعنا
    ياسر:الدوخة اللي جاته تكررت معاه كم مرة بس هو طنشها لين مرة اغمى عليه في السوبر ماركت ومن هناك نقلوه على المستشفى كان اليوم نفسه لمن لمى واحمد جوو لمن هو اتاخر كان بالمستشفى بس خرج على مسؤوليته بنفس الليلة معنه الدكتور قله لازم تسوي فحوصات بس خالد قاله راح يرجع بس مارجع وذاك اليوم لمن طاح ووديناه المستشفى هو قال للدكتور يقولنا انه تعب وارهاق بس هو في في الحقيقة (سكت ياسر شوي لان صوته بدا ينخنق )بس هو في الحقيقة كان تشخيص الدكتور ...............................ورم في الدماغ.......................................
    منى وهي مصدومة :خــــالد فيـ.....ـ....ـه و و و و و (وماقدرت تكمل لانها قامت تصيح بقوة )
    اما خلود كانت مصدومة ماهي عارفة ايش تقول
    منى :طييب وينه هو اللحين؟؟؟ وفين كان مختفي ؟؟؟؟؟؟وليش ماقال ؟؟؟؟؟
    ياسركمل كلامه :خالد خرج معانا ذاك اليوم وهو متفق مع الدكتور انه يرجع بس يقولنا انه بيسافر وهو في الحقيقة راجع المستشفى وطول المدة كانت اشعة وياخذ ادوية تخفف الورم عشان يستعد للعملية اللي كانت قبل اسبوعين الدكتور قال انه ازال كل الورم بس خالد بعد العملية ما...ما...ما ..ما صحي
    منى :خالد في غيبوبة (وقامت تبكي ماهي قادرة تتخيل)اما خلود حاولت تمسك نفسها لانه كلهم راح يكونون متأثرين :متى راح تقولون لسحر ؟؟
    ياسر:مادري
    خلود :خلوها بعد بكرا على الاقل ترتاح شوي من الولادة
    ياسر وهي حيران :يالله شورك وهداية الله
    منى وهي لسه على حالها :ابي اروح له
    ياسر:منى خلي سحر تشوفك وبعدين روحي له
    منى :ابي اروح له
    خلود :هو في ذي المستشفى ؟؟؟
    ياسر:لا في مستشفى ............
    منى :ابي اروح له
    سلمى جات :سحر ودوها في غرفة لحالها
    قام احمد وخلود وراحو لها اما ياسر جلس يهدي منى
    منى:ياسر خالد ليه ماقال كنا وقفنا معاه وماخليناه لحاله
    ياسر:مادري ممكن ماكان يبي يزعلنا او شيء الله اعلم
    منى ياحبيبتي ياسحر ويابنتها (وكانها تذكرت )ويه ماشترينا للبنت شيء
    ياسر بابتسامة صغيرة :ما شاء الله وذيك الملابس كلها شو ؟؟
    منى :لا انا مو قصدي على الملابس ماعندها لا سرير ولا فرش ولا سلة السرير المتنقل ولا شيء قوم قوم خلينا نروح نشتري شيء قبل ماتطلع من المستشفى
    ياسر:بس هي ماراح تطلع اللحين
    منى :عارفة بس على بال ماينقلونه للبيت وعلى بال مانلاقي شيء حلو قوم يالله
    ياسر:طيب ماتبين تشوفين سحر وبنتها
    منى :الا الا خلينا نروح لهم وبعدين ننزل السوق
    \
    \

    اخ ياربي مصدعة
    كمال بابتسامة :ايه مو منك من الشرب الكتير
    زينب :اوه شو هادا اللي على الارض
    كمال قام يضحك بصوت عالي :مو منك من الشرب الكتير
    زينب :اخ ياربي مرة مصدعة
    كمال :بدك كوفي ؟؟
    زينب:ياريت والله
    كمال وهو في المطبخ :ايه حبيبتي اسمعي البيبي انا مابدي اياه
    زينب:شو ؟؟؟؟
    كمال:ايه مابدي بيبي هلا نحنا هلا مزوجين وبدنا نعيش حياتنا وبعدين نفكر في البيبي
    زينب بترد :بس بس بـ.....
    كمال وهو جاي بالكوفي واعطاها هوا :شو بس ياقلبي ؟؟؟
    زينب :بس ماراح يرضو ينزلو ليا
    كمال :لشو ؟؟
    زينب :لاني كملت 3 شهور
    كمال :شو ولشو ماخبرتني من قبل ولا بدك نتجوز وبعدين تخبريني يعني انتي متجوزتني من شان البيبي
    زينب :لا كمال انا تجوزتك لاني بحبك مو عشان شي تاني ولو مابدك الولد انا بدفع لهم فلوس عشان ينزلوه انا بحبك انتا عشان كدا تجوزتك لو تباني اثبت لك حبي عن طريق اني انزل الولد اوكي (وقامت تبكي )
    كمال يتنهد :اوكي ياقبي ارتاحي انتي هلا وبعدين نتفاهم (ابتسم ) اشربي الكوفي لايبرد
    \
    \
    \
    \
    :يالله مرة تزنن
    سحر بتعب :منى ايش فيك ؟؟؟
    منى اللي اول ماشافت البيبي قامت تدمع وهي تفكر في خالد :لا ولا شيء بس من فرحتي
    سحر:علي يعني تراني سحر ايش فيك ؟؟
    منى وصوتها مخنوق :مافيا شيء
    سحر :منى تكلمي ولا ماراح يصير طيب
    منى قامت تبكي بصوت عالي وخرجت من الغرفة
    سحر بخوف :فيه شيء صح ؟؟؟صاير شيء ؟؟؟ايش صار تكلمو
    احمد راح جنبها :سحر اسمعي انتي ارتـ...ز....
    سحر:احمد تكلم قول ايش صاير ؟؟
    خلود راحت جنبها وجلست على السرير :احمد ياسر لازم سحر تعرف
    احمد :يالله سحر احنا لقينا خالد
    سحر بخوف :طيب ؟؟؟؟؟
    ياسر اتنهد :سحر احنا لقيناه في المستشفى
    سحر:ايش فيه ؟؟؟؟
    ياسر:اكيد انتي لاحظتي كم مرة انه تجيه دوخات واحيانا تشويش بصر
    سحر تباه يخلص تبي تعرف خالد كيفه:ايه كذا مرة شفته طيب ؟؟
    ياسر:راح للدكتور واكتشف ان فيه ورم في الدماغ سوى فحوصات واتقررت العملية وسواها وازالو كل الورم بس بس بس
    سحر تباه يخلص :بس اييييييييييه ؟؟؟
    ياسر:بس ماصحي من العملية واللحين هو في غيبوبة
    الكل كان يطالع فيها لمن قال ذا الكلام يتوقعونها تنهار تبكي تصرخ تسوي اي شي تسكت أي حاجة لكن ماتوقعو اللي سوتو ابدا قامت تضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    وبعدها سكتت ولا عاد تكلمت وبعد ربع ساعة من سكوتها
    احمد بخوف عليها لانه استغرب ردة فعلها :سحر سحر
    التفتت عليه سحر وابتسمت :هلا
    احمد بخوف واستغراب :سحر ايش فيك ؟؟
    سحر تتلفت في الغرفة واطالعها :لا ولا شيء بس ابي اخرج من هنا عشاني مواعدة الشباب
    احمد بصدمة وهو يطالع بخلود :نعم ؟؟؟
    سحر:ويش فيك مواعدة الشباب بالكباين ابي اروح لهم اتاخرت الا اقول وين امي ؟؟؟
    احمد ماهو عارف ايش يسوي غير انه التفت لياسر وقاله روح نادي الطبيب :سحر قلبي شفيك
    سحر جالسة تطالع ببنتها :هاذي بنت مين ؟؟؟
    احمد :نعم !!!!! مانتي عارفة هاذي بنت مين
    سحر بعصبية :اوهو علينا احمد ويش فيك كل ماسالتك شيء رديت عليه بسؤال الا اقول متى تخلص اجازتك
    احمد :ايت اجازة ؟؟؟
    سحر:يابني اجازتك اللي رجعت فيها على السعودية
    احمد التفتت على ياسر وشوي وجاه الدكتور ونادى احمد وخرج
    الدكتور:هذه حالة يجب ان يتابعها دكتور نفسي لقد استدعيت دكتورة جين وسوف تأتي الان
    احمد :حسناً
    ماكمل كلامه الا وجات الدكتورة
    د.جين :مرحبا
    احمد :مرحبا
    د.جين :دكتور ستيف ماذا يحدث ؟؟
    د.ستيف :المريضة سحر ولدت طفلها اليوم
    د.جين :ثم ؟؟؟
    د.ستيف:اخبروها ان زوجها في غيبوبة بسبب عملية قام بها ثم بدأت بالضحك وفجأة سكتت
    د.جين :ثم ؟؟؟
    د.ستيف:لم افهم ولكنها يبدو انها لا تعرف شيئاً او انه لم يحصل شيء
    د.جين التفتت لاحمد وياسر :اريد ان اكلمها ولكن بمفردي
    احمد :حسنا ً
    دخلت د.جين وهي كانت في نهاية العشرينات :مرحبا
    سحر وهي تطالع فيها من فوق لتحت :مرحبا
    د.جين :انا جين وانتي ماسمك ؟؟
    سحر:انا اسمي سحر
    د.جين :حسنا سحر اين انتي الان ؟
    سحر:نعم ؟
    د.جين :اين انتي الان ؟؟
    سحر:انا لا اعلم لكنني تأخرت يجب ان اذهب لاصدقائي
    د.جين :حسنا واين سوف تقابلين اصدقائك ؟؟؟
    سحر:في البحر(بارتباك وهي تطالع حولها ) ولكن على مايبدو انني في مستشفى لا اعلم لماذا ارتدي مثل المرضى واين اخي لا اعلم لا اعلم
    د.جين :حسنا حسنا (ابتسمت لسحر)هل انتي متزوجة ؟؟؟
    سحر قامت تضحك :انا لا لست متزوجة هههههههه انا اتزوج ههههههههه
    د.جين :حسناً هل تدرسين ؟؟
    سحر:نعم
    د.جين :اين
    سحر:جامعة الملك عبد العزيز
    د.جين التفتت على البيبي :هل هي ابنتك ؟؟؟
    سحر:ههههههههههه ماذا لالا ليست ابنتي انني لست متزوجة
    د.جين وقفت :حسنا ًسوف اذهب الان ولكنني سوف اعود
    سحر وهي ماهي مركزة معاها تحاول تعرف أي شيء تحس في حاجة غلط بس ماتدري التفتت للبيبي اللي على السرير تحاول تعرف مين ذي بس ماهي قادرة دخلت عليها خلود وسلمى اللي شايلة فيصل وشكلها انها ميتة من الرعب طالعت سحر في خلود ماهي عارفة مين ذي تحاول
    سحر:نعم ؟؟؟
    خلود :كيفك اللحين ؟؟
    سحر:نعم اعرفك انا ؟؟؟؟
    خلود وهي منصدمة ومستغربة في نفس الوقت :وي ماتعرفيني كيف ماتعرفيني انا مرت احمد
    سحر:ايش ههههههههههههههههه احمد تزوج العبي عليا لعبة غيرها بلا كذب قال ايش قال احمد يتزوج
    خلود :ايوا انا مرت احمد وهاذ ولده(اشرت على فيصل )
    جات سحر بتتكلم الا دخلت منى اللي قالولها على سحر :سحورة حبيبتي سلامتك ياقلبي
    سحر مستغربة :نعم مين انتي كمان ؟؟
    منى تطالع بخلود :ايش بها (التفتت لسحر)وي سحر مانتي فاكرتني ؟؟؟
    سحر رجعت انسدحت :لا ماعرفك ولو سمحتو ممكن تتفضلو ابغى انام
    منى :بس سـ......
    سحر بصوت عالي:انا ماعرفكم وكويس مني اني ماتصلت على السيكورتي يجي يخرجكم فلو سمحتو اخرجو
    قامت خلود وسلمى ولحقو منى اللي طلعت منصدمة من سحر واسلوبها
    ياسر:ايش فيك ؟؟؟؟
    منى بعصبية :طردتنا
    احمد :ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلود :طردتنا ماهي عرفتنا
    منى :تقول كويس مني اني ماتصلت على السيكورتي يجون يخرجوكم
    احمد طالع بياسر واتنهد :لاحول ولا قوة الا بالله يعني كلام الدكتورة صح
    منى :أي قالت ؟؟؟
    احمد:سحر تعاني من فقدان ذاكرة مؤقت
    خلود :يعني ؟؟؟؟
    احمد:يعني ماهي فاكرة ولا شيء عن زواجها وجيتها لامريكا مع خالد وخالد نفسه حتى لو تسالونها مين خالد راح تقول ولد عمي
    خلود :يالله ايش راح تسوي ؟؟؟
    احمد :انتم اللحين روحو البيت وانا راح اجلس عندها
    خلود:بس يـ......
    احمد :لا بس ولا شيء ماراح تفتكركم هيا اصلا وانتم من الصبح وانتم برى روحو ارتاحو وبكرا تعالو اوكي
    ياسر:خلاص اوكي يالله خلونا نرجع مع السلامة
    احمد :مع السلامة
    دخل الغرفة لسحر اللي التفتت عليه :اخمد الحمد لله شفت احد اعرفه شو هاذول المجانين كل واحد يجي يكلمني ويقول يعرفوني مالت عليهم
    احمد :سحر كيف حالك اللحين
    سحر:حتى انتا ايش فيكم ياعالم انا مافيا شيء ولو سمحتي خلوهم يجون يشيلون البيبي فين اهله عنه قلة ادب يرمونه كذا
    احمد ابتسم وشوي ويبكي على حال اخته المسكينة (اخ ياسحر احنا السبب احنا السبب في اللي انتي فيه سامحينا ياختي ان لله وان اليه راجعون )
    سحر:احمد ايش فيك متنح فيا وبعدين اقولك انا ليه في المستشفى ؟؟
    احمد تنهد يبغى يقولها بس الدكتورة محذرتهم انهم مايقولون لها شيء عشان لا تنصدم وممكن تكون ردة فعلها عكسية
    احمد :تعبتي انتي شوية علينا وواخذناكي المستشفى
    سحر تتلفت :طيب فين امي ؟؟؟؟
    احمد بتردد :سحر احنا احنا
    سحر:احنا ايش ؟؟
    احمد:احنا مو في السعودية
    سحر:هههههههه اجل فين امريكا هههههههه
    احمد :ايوا بامريكا
    سحر منصدمة :نعم !!! بجدك انت تتكلم ؟؟انا ايش اسوي بامريكا ؟؟
    احمد يحاول يدور أي كذبة :ا ا انتي جيتي معايا عشان تكملين دراستك
    سحر سكتت بعدين قالت اوكي
    احمد :طيب انتي ارتاحي دحين شكلك تعبان
    سحر بتعب :ايوا الله ظهري وبطني مرة تألمني مادري لييه
    احمد :عادي ياقلبي مو دوبك خارجة من ولــــ وسكت
    سحر تطالع فيه :خارجة من ايش ؟؟؟
    احمد :ها ولا شيء
    سحر بانفعال:احمد تعرف اني اكره اللي يرمي الكلام ومايكمله لو سمحت يانك تتكلم عدل او لاتتكلم
    احمد بابتسامة (يالله كل ذا التغيير اللي كان فيها بسبب خالد يعني رجعت سحر سليطة اللسان والله عرف خالد يربيك)
    سحر:احمد متى راح اخرج وبعدين متى راح يجو ياخذون البيبي
    احمد بابتسامة قام وراح شالها :خذي شيليها
    سحر:ها لالالالالالا انا ماعرف اشيل بزارين
    احمد :خذيها طيب عالاقل حطيها على رجولك
    سحر بتردد :طيب بس مالي شغل اذا سار لها شيء
    احمد :ماراح يصير لها شيء انتي بس
    اخذ البيبي وحطها على سحر اللي كانت خايفة تعورها
    سحر مسكت البنت ورفعتها لصدرها حست بشي غريب ماهي عارفة ايش بس حست بفرح بخوف بالم ماهي عارفة ايه كلمت احمد بصوت مخنوق :ايش اسمها ؟؟؟
    احمد :لسه امها وابوها ماسموها انتي اختاري الاسم اللي يعجبك ماراح يعارضون
    سحر:بس مـ..........
    احمد :سحر خلاص ايش الاسم اللي يعجبك اختاريه
    سحر :امممممممم طيب ايش رايك بـ اممممممممممم غِنا
    احمد :شو ؟؟؟ايش الاسم الغريب ذا ؟؟
    سحر:لا شو غريب وحدة من زميلاتي في الجامعة سمت بنتها غِنا مرة جيد
    احمد :اوكي غِنا غِنا
    سحر:طيب واهلها
    احمد (ياقلبي ياختي حتى بنتك مانتي فاكرتها ):ماراح يقولو شيء
    سحر وهي تطالع في بنتها (يالله انا ايش بي مادري ليه يالله ايش هاذا ؟؟؟ اخ ايش هاذا ايش هاذا اللي على ملابسي ؟؟؟؟؟حليب؟؟؟؟؟؟؟؟لا مو معقول )التفتت لاحمد تبى تساله ايش السالفة لقيته مو فيه هي فهمت السالفة كلها بس ماهي عارفة كيف وليش قامت تصيح وتصرخ تنادي احمد :احمد احمد تعال بسرعة احمد
    احمد جاء منهبل من صريخها :ايش فيك
    سحر بانفعال :شيلها شيلها بسرعة عني
    احمد منصدم :ايش فيك ؟؟
    سحر وهي تبكي :هاذي بنتي صح صح ولا تحاول تكذب صح
    احمد وهو ساكت ويطالع في الممرضة اللي جات تاخذ غِنا عن سحر لانها كانت بجد منهارة خؤجت الممرضة من عندهم ومسك احمد يدين سحر اللي كانت تبكي بصوت :احمد هاذي بنتي صح ؟؟؟
    احمد :ااخ ياربي انا ماقدر اكلمك وانتي اللحين منهارة وتبكي اهدي عشان نقدر نتكلم
    سحر:احمد ايش اهدى هاذي بنتي صح ولا لا
    احمد يبغاها تهدى عشان يقدر يكلمها قام من مكانه :سحر حبيبتي انا بروح اللحين اصلي وبعدين نتكلم طيب انتي ارتاحي اللحين
    خرج وسابها وهي حايسة في افكارها (هاذي بنتي ولا ليش الحليب نزل من صدري او احمد قالي سميها طيب كيف انا ماني متزوجة ومين الابو ياربي بس انا ماني متزوجة ؟؟؟؟)وعلى نفس الافكار دخلت في نومة من التعب
    \
    \
    \
    \
    وهي على التلفون :طيب ايش راح تسوين ؟؟
    زينب:ماني عارفة يباني انزله كأني ما حاولت كل مارحت لدكتور قالي انتي لكي 3 شهور فيه خطر عليكي وعلى الجنين
    شيماء:بس اكيد فيه كم عيادة ياخذون كم دولار ويسكتون اكيد راح يسون لك العملية
    زينب :طيب انتي شوفي لي عيادة ولمن ارجع من هاواي اسويها
    شيماء:بس ليين ماترجعي راح تكوني دخلتي الرابع وفي الرابع وبقوة محد راح يرضى يسويه لكي
    زينب:اااااه صح كلامك اجل خلاص اسويه هنا في هاواي
    شيماء:وراح تقولي لكمال ؟؟
    زينب:لا
    شيماء بهلع :اييش انتي خابطة بشي ولا ايش الحكاية تخيلي يصير لك شيء لا سمح الله ترى اللي زي كذا مصايب ماتدري ايش يسوو
    زينب:بس انا مابى اخذ كمال معاي
    شيماء:بس لازم عشان يطلعك لو سار شيء
    زينب:اخذ معاي أي احد حتى لو ادفع فلوس بس عشان مايسيبوني
    شيماء:بس محد راح يكون يفكر فيكي قد زوجك
    زينب:اجل اسال كم وقت العملية ولو ماكلمتك بعدها على طول كلمي كمال اوكي ؟؟؟
    شيماء وهي ماهي مقتنعة :بس
    زينب بإصرار:اوكي ؟؟؟؟؟
    شيماء تتنهد :اوكي
    زينب:خلاص انا اشوف وادور واردلك بعدها اوكي ؟ظ
    شيماء وهي مي راضية عن اللي يصير:اوكي
    \
    \
    \
    \
    :احمد ممكن تعيد لاني ماني قادرة افهم ؟؟
    احمد اتنهد وهو يعيد للمرة الرابعة لسحر وكانت معاهم الدكتورة جين عشان لو حصل أي شيء لسحر يكونون مساعدين وطبعاًهي مي فاهمة ولا كلمة من اللي يقولها احمد لسحر âک؛:سحورة انتي متزوجة تقريباً من سنة وهاذي بنتك غِنا
    سحر وهي ماهي مستوعبة : طيب من هو زوجي
    احمد تنهد :خالد
    سحر:خالد ؟!!! مين خالـــ.... خالد ولد عمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احمد هز راسه
    سحر سكتت وهي تطالع بالفراغ قدامها
    احمد شاف انها ماراح تتكلم خرج من عندها لياسر اللي كان يستناه برى
    ياسر:ايش قالت ؟؟؟؟
    احمد جلس وهم الدنيا كله فوق راسه يلاقيها من مين ولا مين من سحر اللي مي فاكرة حتى بنتها ولا خالد اللي لاهو حي ولا ميت :ماتكلمت ولا قالت شيء
    ياسر جلس جنبه وخط يده على ظهره : تحمل وانا اخوك ان شاء الله فترة وتعدي
    احمد :ان لله وان اليه راجعون
    ياسر:طيب ليه ماتقول لابوك ولا لعمك
    احمد بالم وحزن في نفس الوقت :ههههههههههههههه بالله ياياسر اسكت لاتخليني اضحك (قال بالم )ابوي ؟اقول لابوي هههه ابوي ولا همته سحر تدري كلمني امس يوم ماتولد قلتله انه سحر تولد قال من متى اصلا هي حامل وبعدين الله يقومها بالسلامة ماقال شيء ثاني ابوي يعتبر الابوة صرف فلوس و انه كل شيء نطلبه مادي يجي لحد عندنا .عمرنا ماجلسنا كلنا مع بعض الا قام يهزي في سحر عمرها ماكلمته الا قام يخاصمها عمرها مادخلت الا وانتقدها على أي شيء تسوي كله خطا خطا خطا عنده وتباه اللحين يجي عشانها تعبانة بالله لا تضحكني

    ياسر:الا اقول وين غِنا منى دحين جاية تبى تشوفها امس حوسوني هي وخلود في السوق يشترون لها اغراض
    احمد :ههههههه عاد انت ماتشوف خلود ايام فيصل كل يوم وهي في السوق بس غِنا في الحضانة عشانها جات في السابع بس امس يوم خاص لانو د.جين كلمت د.ستيف عشان يخليها عند سحر ممكن تتذكر شيء وراح تجلس اسبوعين ممكن بس مادري ممكن تطول لانو امس كله جلست عند سحر
    ياسر:الله يعين احمد خلي ايمانك بالله قوي وربي ان شاء الله يفرجها عليك
    \
    \
    اما جوى عند سحر كانت جالسة معاها الدكتورة جين
    د.جين وهي تطالع سحر اللي من يوم ماخرج احمد وهي على نفس الحال وقررت انها تتكلم
    د.جين :مدام سحر مدام
    سحر وهي تلتفت لها وطالع فيها بنظرة فارغة :نعم
    د.جين :ماذا قال لك السيد احمد ؟؟؟
    سحر:قال انني متزوجة وان لدي ابنة
    د.جين :حسنا؟؟؟
    سحر: لكنني بما انني متزوجة يجب ان اتذكر ذلك صحيح ؟؟
    د.جين :صحيح
    سحر:حسناً اذاً لماذا لا اتذكر اني تزوجت ولا اذكر زوجي ولا اذكر شيء لماذا ؟؟
    د.جين ابتسمت :لانه اممممممممم لن اخبرك يجب ان تتذكريه انتي لانني اذا اخبرتك لن تتذكريه مثل الان اخبرناك عن ابنتك ولم تتذكري حسناً ؟؟
    سحر:حسناً
    خرجت د.جين لياسر واحمد :يجب ان تذهب سحر لمكان اعتادته قبل ان تفقد ذاكرتها لذا سوف تخرج من هنا غداً لقد اخبرت الدكتور ستيف ولم يمانع
    احمد :حسناً شكراً لكي
    د,جين :لا شكر على واجب و سوف احضر غدا قبل ان تذهبو واذا حصل أي شيء استدعوني اوكي ؟؟
    احمد :اوكي
    د.جين :حسنا الى اللقاء
    وراحت وسابتهم على جيت منى :السلام عليكم
    احمد وياسر:وعليكم السلام
    منى:كيف سحورة ؟؟؟؟
    احمد :نفس الشيء بس عرفت انها متزوجة وانه عندها بنت
    منى بفرح :افتكرت ؟؟؟؟
    احمد :لا
    منى :طيب كيف ؟؟؟
    احمد :خليتها تشيل غِنا و....
    منى :غِنا مين سماها ؟؟؟؟؟
    احمد :سحر
    منى :كيف سمتها ؟؟؟
    احمد :قلتلها اختاري اسم يعجبك واختارت غِنا
    منى:طيب كيف قلتلها كذا انت من راسك ولا
    احمد :لا شالت غِنا وصدرها قام ينزل حليب وبعدها انهبلت وقامت تصرخ وتقول ذي بنتي صصح ومادري ايش وتخربط كلام
    منى :اصلا امس انا وخلود بذي السيرة سحر اكيد راح تلاحظ التغيرات بجسمها وراح تستغرب اكيد وتشك يعني راح تعرف كذا ولا كذا
    احمد :المهم ترى بكرا راح تخرج
    منى :وغِنا ؟؟؟؟
    احمد :لا غِنا مطولة لانها انولدت بالسابع فعشان كذا هي بالحضانة
    منى :خلاص اوكي ولايهمكم

    \
    \
    \
    \

    البارت الثالث والعشرين


    (اخ ياربي رحمتك اليوم جات اللي تقول انها مرت اخويا ومعاها وحدة تقول مرت صاحب اخويا وساعدوني لميت اغراضي عشان ارجع لبيتي تصدقون حتى اني استغرب لمن اقول بيتي المشكلة اني ماني فاكرة فيه ولا شيء دخلت لفيت بالغرف مافي فايدة احس انه مكان جديد علي دخلت الغرفة وفلت لهم اني بنام لاني ماني ناقصة كلامهم الكثير عني انا وخالد وعن خرجاتنا الا يبون يذكروني غصب المشكلة انه انا كمان ابغى اتذكر بس ماقدر احس الكلام اللي يقولونه جديد علي ماقد مر انا حتى لو تصدقون انه اخر مرة شفت خالد فيها يوم مايباني ارجع معاهم غصب بالجامعة غبي قهرني ذاك اليوم اخ ياربي ابي افتكر أي شيء احس بضياع سنة كاملة من حياتي احس انها انلغت انمسحت ماني عارفة احس انه فيه فيه فيه فيه شيء ناقص بس مادري ايش بس المشكلة واللي نفسي اساله عليهم بس ماقدر لو انا كنت صح متزوجة من خالد اجل هو وينه ؟؟؟؟؟ احس بضيق بس مادري ليه حاسة بضيقة بفراغ كبييير ومادري ايش سببه احس اني ضايعة زي الاطرش بالزفة مادري ايش السالفة وبـ.............)قطع عليها احمد اللي يناديها من اول وماهي منتبه عليه :سحورة حياتي ايش فيك ؟؟؟؟
    سحر :ولا شيء بس افكر ؟؟؟
    احمد راح وجلس على السرير :تفكرين بايش ؟؟؟
    سحر :تصدق لو قلتلك مادري
    احمد :كيف يعني ماتدري ؟؟؟
    سحر: مادري احس بفراغ بعقلي احاول اجمع بس مو قادرة
    احمد :طيب تعالي العشا حطوه
    سحر بكذب:احمد مالي نفس
    احمد :لا لازم تاكلين
    سحر :احمد تبى الصراحة مالي خلقهم وقرفانة ولو جلست معاهم راح اقلبها مضاربة
    احمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابنت عيب
    سحر بصوت كله رجاء:احمد بليز انا احتاج وقت انفرد فيه مع نفسي تعبانة ابي ارتاح اوكي بعدين لمن اريح شوي اخرج لكم اوكي
    احمد بابتسامة :اوكي حبيبتي خذي راحتك
    خرج احمد وسحر مستغربة منه (ايش فيه هاذا تغير 180 درجة ماكانه قبل مايرجع على امريكا مولعين الدنيا انا وهو وراح فكرها في اليوم اللي كان راجع فيه امريكا قبل ماتنخطب لخالد

    "سحر بصراخ :انت ايش دخلك فيني ان شاء الله انحرق بجهنم مالك شغل
    احمد وهو يلحقها وبصراخ شايل البيت كله :والله ياسحر مانتي خارجة ولو على جثتي فاهمة
    سحر:انت ايش لك صلاح ابوي ولا امي وانا مادري اذا هم ماسالوني وين رايحة تجي انتي تسألني هزلت صراحة
    احمد وقف بوجهها ويصرخ :سحر مانتي خارجة حتى لو اضطريت اني احبسك
    سحر:انت مالك شغل وبعدين احنا كلنا كذا شوف امي عند صديقاتها وابوي عند اصحابه وانا بروح لصديقاتي يعني عادي (وبسخرية )وبعدين ياحبيبي ابوي وراضي انت ايش حارق رزك (بعدين طالعت بالساعة )يوووه اتاخرت على الشبـ.... قصدي البنات (بعدين طالعت بوجهه وابتسمت بعناد وخبث ) الا اقول احمد مو انت رحلتك بكرا صح ؟؟؟
    احمد وهو شوي وينفجر من برودها وعنادها اللي مايطاق :ايوا ليه خير ا ؟؟؟؟
    سحر:لا بس اسال متى راح افتك منك ومن وجهك واخذ راحتي
    طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    سحر وهي ماسكة وجهها وبقهر :تضربني شكرا شكرا ياحقييييييير
    احمد بصوت عالي لانه بجد محد يقدر يخرجوا من طوروه وهدوه الا وحدة اللي هي سحر :انتي ابوك وامك ما ربوك انا اربيك (ومسكها من شعرها اللي كان اقصر من شعره )انا اوريكي يابنت الكـ....قطعه ابوه اللي كان داخل مجلس الرجال وسمع اصواتهم
    /بنت شو يا احمد ؟؟
    احمد من المفاجاة فلت شعر سحر اللي على طول راحت ناحية ابوها :يبة هي هي تبي تخرج بذا الشكل ؟؟
    ابو احمد :اذا انا راضي انت ايش دخلك ؟؟؟؟؟؟؟
    احمد :يبة بس تخرج زي كذا وبذا الوقت
    ابو احمد :احمد لمن ربي ياخذ امانته ذيك الساعة سوي اللي تبيه
    احمد بصريخ :يبا بس شوف ايش لابسة ولا وين رايحة ؟؟
    طرررراخ ,,سحر لمن سمعت صوت الضربة غمضت عيونها هاذي اول مرة ابوها يضرب احمد
    ابو احمد :قصر صوتك ياولد والله مو انت تعلمني كيف اربي بنتي فاهم
    احمد طالع بسحر اللي كانت من الخوف مغمضة عيونها وخرج وسابهم
    ابو احمد بعد ماخرج احمد التفت على سحر :وانتي وين منقلعة ؟؟؟
    سحر ببالها جاك الموت ياتارك الصلاة :يبة يبة صديقاتي متجمعين واتصلوا يبوني اروح لهم
    ابو احمد :انقلعي مكان ماتبين تروحين يعني راح تجين احسن من امك روحي روحي باللي مايردك"""
    \
    \
    \
    \
    :طيب ؟؟؟؟؟
    زينب:فهمتي ولا لا ؟؟؟
    شيماء :الساعة 5 في شارع .........العمارة رقم 3 الشقة رقم 7 في الدور 3 صح ؟
    زينب:ايوا اكتبيه عندك لا تنسي
    شيماء:بس مبين انه مضروب لانه في شقق سكنية
    زينب:ياختي المهم انهم رضيو يقبلو اللي قالتلي عليهم تقول ساعتين وهم مخلصين كل شيء
    شيماء:طيب انتي لساعك مصرة انك ماتقولي لكمال ؟؟؟
    زينب بانفعال:كمال ماراح يعرف اوكي
    شيماء:بس هو يبغاكي تنزليه يعني لازم يكون معاكي
    زينب:شيماااااااااااااااااااااااء
    شيماء:خلاص خلاص سوري
    زينب:طيب حبيبتي كمال جاي يقول يبى يخرج
    شيماء:اوكي خلاص بس قبل ماتروحي بكرا كلمني اوكي ؟
    زينب:اوكي
    \
    \
    \
    وهي تدور في البيت :احمد ؟؟؟؟؟احمد فينك ؟؟؟؟احمد وين راح ذا
    راحت دقت عليه
    :الو
    سحر:الو احمد وينك انت
    احمد :سحر انا رجعت على واشنطن لانو عندي شغل ضروري كم يوم واجي
    سحر:اوف وانا اجلس لحالي ؟
    احمد :ياختي مافيها شيء ولا تقولي انك خايفة
    سحر:ايوا هاذا اللي بقي
    احمد :طيب سحر انا مشغول اللحين اسيبك
    سحر:اوكي باي
    سحر وهي تكلم نفسها بصوت عالي :ياربي اللحين ايش اجلس اسوي طفشاااانة خليني اشوف التلفزيون يمكن فيه شيء
    \
    \
    وفي مكان ماهو بعيد عنها الا شارعين
    منى :انت متأكد من اللي تسويه ؟؟؟
    احمد :والله مادري بس الدكتورة قالت نجرب ذي الطريقة
    خلود :بس انه نسيبها لحالها صعبة شوي !!!
    ياسر:ماراح يصيبها شيء
    احمد :الدكتورة قالت كدا معني مو مطمن بس يالله اهم شيء انها تفتكر
    منى :انا اصلا ماني مستوعبة انه لو جلست في المكان اللي ناسيته راح تفتكر
    احمد :اصلا بكرا انتي روحي كانه يوم عادي قبل مايصير هاذا كله كلميها عادي وكل شيءاوكي ؟؟
    منى :اوكي
    ياسر:يالله انا رايح لخالد احد بيجي معاي
    احمد :انا بروح مارحت له انلهيت مع سحر ومشاكلها
    \
    \
    :خلاص انا دحين لازم اقفل لانهم ينادوني
    شيماء بخوف :زينب بلا جنان خلاص خلي الولد انا اربيه بس لاتسوي بنفسك كذا
    زينب:ههههههههههههه ياختي انتي اللي بلا جنان شو تربينه خلاص انا بقفل باي لاتنسي بعد ساعتين لو مادقيت عليكي دقي على كمال واعطيه العنوان
    \
    \
    \
    (ياربي على الطفش ايش اجلس اسوي مرة طفشانة )راحت ناحية المراية :ياربي تخنت بعد الولادة ههههههههههههههههههههههههه داريين ايش اللي ضحكني وكلمة ولادة وحدة ولدت وخلفت وماهي فاكرة لا وعندها بنت ههههههه لا حول ولا قوة الابالله تجننت سايرة اكلم نفسي وانه فيه احد جالس هنا اروح انام احسن لي
    \
    \
    \
    \
    :وي ولدي جاله ضنا واحنا اهله اخر الناس ندري
    لمى :يمه اهدي خلاص سحر بصحة وسلامة وتوي كلمت منى تقول جابت غِنا
    ام خالد :ابي اروح له ابي اروح اشوف بنت ولدي ابي اشوفهم ابي اشوف الضعيفة سحر نفاس ومحد عندها يداري على اكلها ابي اشوف اخوك اللي له 4 شهور ماندري عنه ابي اروح له
    لمى :بس يمة ماتجي من يوم وليلة تبين تروحون كلمي ابوي وهو يجهزها
    ام خالد وهي تبكي :مابي ابي اشوف ولدي حبيبي هو وبنته ومرته حرام عليكم سنة كثييير انا قلبي ناغزني على ولدي حاسة انه صاير له شيء
    لمى :يمة انتي لكي اكثر من 5 شهور تقولين ذا الكلام وانا بنفسي اتصلت وطمنونا عليه ويقولون انه مسافر
    ام خالد:يمة ولدي ابي شوفه
    ابو خالد :ويش فيها امك تبكي ؟؟؟
    ام خالد :يابو خالد ابي اروح لولدي ابي اشوف ضناه يابو خالد قلبي ناغزني على ولدي ابي اروح اشوفه
    ابو خالد :يام خالد اهدي مايصير كذا ولدك بخير الحمد لله انا كلمت احمد وهو يقول انه خالد راجع من السفر عشان يروح لمرته هو بخير ومرتاح
    ام خالد زاد صياحها :مابي ابي اروح لولدي وتحرم على اللقمة لين ماشوف ولدي
    ابو خالد :يام خالد مايصير كذا
    ام خالد :تحرم علي اللقمة لين ماتودوني لولدي
    ابو خالد :خلاص اهدي انتي ومايصير الا اللي يرضيك
    \
    \
    \
    :مر شهر اللحين والبنت خبر خير
    خلود :سلمى ممكن تنقين الفاظ احسن من كذا شو البيئة ذي خبر خير
    سلمى :المهم بيئة مو بيئة كلامي صح شوفي حتى بنتها عندها وترضعها وكل شيء بس ماهي متذكرة شيء
    منى :بس ياسلمى فيه شوية تطور يعني قامت تفتكر لمحات بسيطة والدكتورة تقول كذا هيا على الطريق انها تتذكر
    سلمى:بس تتذكر اشياء عادية ماتخص خالد ابدا
    منى :اهم شيء انها تتذكر وانه مو على طول فقدان الذاكرة
    سلمى :مادري (سكتت شوي )خلود انا طفشانة ابى اخرج
    منى:ههههههههههههههههه مسرع مانقلب حالك
    سلمى :ياختي والله طفش احمد وياسر من المستشفى للبيت وانتي عند سحر وخلود مراجعات ولدها وبسس طفشت ماصارت
    خلود ببرود :ايوا وراخ تخرجين مع مين ؟؟؟لحالك؟؟ ايوا ضحكتيني
    سلمى متحمسة تقول لاختها:لالا و لحالي منى تعرفين جيرانكم اللي تحت بيت الـ.........
    منى:ايوا ماشاء الله عليهم محترمين
    سلمى :ايوا عندهم بنت قدي اسمها غلا قالتلي لو طفشانة تعالي ونخرج انا وانتي
    خلود :لحالكم ؟؟؟؟
    سلمى :لالا راح تروح معانا اختها الكبيرة اللي تدرس
    منى:العنود صح؟؟؟
    سلمى:ايوا ايوا
    خلود : لو تروح معاكم اختها الكبيرة اوكي بس قبل تكلمني اوكي ؟؟
    سلمى وهي تجري على جوى :طيب طيب
    منى ماتت ضحك على البنت ذي مراهقة فيها حياة بس ماهي عارفة كيف تشغل وقتها زي معظم بنات جيلها
    خلود وهي شايلة فيصل ترضعه :ياختي اني خايفة عليها ذي السن مرة خطرة ولازم اشد عليها بس ماقدر ذي اختي الوحيدة اللي باقية من ريحة اهلي
    منى :صح كلامك بس لازم ترخي شوي معاها
    خلود:اكثر من كذا صعب
    منى :أيوا بـ.........
    قطعت عليها سلمى اللي تجري ومعاها الجوال :خلود خلود خذي العنود تكلمك
    اخذت خلود الجوال :هلا والله بالعنود ............... انا بخير الحمد لله انتي شلونك وشلون الاهل ان شاء الله بخير ..............ايه حبيبتي انتم اليوم راح تخرجون ..........ايه انتي وغلا بس ولا فيه احد ثاني ..............اخوك ايه طيب ........ان شاء الله بس متى رايحيين ؟؟............ايه طيب عادي تروح بس راح ترجعون بدري صح ؟؟؟؟....... طيب خلاص هههههههههههه لا والله راح نتعبكم معانا هههههههههه طيب ياقلبي مع السلامة
    سلمى وهي تجري لاختها وتبوسها:شكرا شكرا شكرا
    خلود :هههههههه روحي يامجنونة خنقتي الولد
    سلمى تبى تدخل جوى عشان تلبس بس وقفتها خلود اللي قلتلها:اسمعي بيروح معاهم اخوهم عبدالرحمن
    سلمى:ايوا عارفة اخوهم الكبير
    خلود:طيب يعني بلا فضايح حقت اهلك فاهمة ؟؟
    سلمى :والله حافظة ايش راح تقولين انتبهي لنفسك ولاتتكلمين كثير ولاتشترين كثير وحجابك حجابك حجابك
    منى:ههههههههههههههه ماشاء الله حافظة
    سلمى :مو الله يخليك اختي تقولي ذا الكلام كل مرة اروح المدرسة ولا اروح عند وحدة من صديقاتي ولا اخرج معاهم طبعا يكون معانا احد كبير
    \
    \
    \
    :كمال انا اسفة
    كمال وهو معطيها قفاه :بليز شيماء روحي من هون
    شيماء:كمال انا اتصلت عليك بعد ساعة كمان مو زي ماقالت لي
    كمال وهو يبكي :بس زينة ماتت زينة راحت حبيبتي راحت وانتي السبب انا رحت ومالحقتها سرقوها وراحو وسوبها على طاولة العملية وماتت زينة ماتت
    شيماء:كمال بس مايصير كذا انت لك شهر ماتخرج ولا تشوف احد
    كمال:بليز شيماء اتركني لحالي
    شيماء:بس كمـ..........
    كمال بصريخ :شيماء اخرجي من هوووووووووون
    \
    \
    \





    التعديل الأخير تم بواسطة بنت العين 2 ; 14-01-29 الساعة 07:54 PM

    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  9. #29
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك



    سحر وهي جالسة مع احمد وبنتها نايمة على رجلها :الو
    :هلا والله بالقاطع وينك يارجال مختفي مالك حس
    سحر:هلا والله عزوز شلونك شخبارك ؟؟
    عزوز:بخير الحمد لله انت شلونك يالقاطع وشلون زوجك هههههههههههههه ياخي انا عاجبتني زوجك ذي ؟؟
    سحر:ههههههه الحمد بالله انا بخير
    عزوز :اسمع يالحبيب تعرف اني احبك واتمنى انك تطلب مني شيء عشان انفذه وانا منفذ للحين كل اللي قلتلي عليه
    سحر:طيب
    عزوز:ياخي على بلاطة ابيك تكلمهم يرجعون يدخلوني الجامعة السيكورتي حاطين عينهم هلي
    سحر:ايه وانت وش مسوي ؟؟
    عزوز:ماكو بس اضاربت مع واحد كان يرقم حبيبتي
    سحر:هاذا كله ماكو على العموم انا اكلم الربع واشوفلك السالفة معاهم اوكي؟
    عزوز:هاذا العشم فيك ياخوك
    سحر:خلاص انا اشوف السالفة وارد لك
    عزوز:طيب يالحبيب اسيبك اللحين
    وقفلت عنها اما احمد اللي كان طول المكالمة وهو معصب انه كيف تكلم ولد وقدامي بعد وبعدين فكر انه لو ولد بتجلس تتكلم قدامي ويبى يستفسر منها ولمن قفلت انهال عليها بالاسئلة :مينهاذا وليش تكلمينه وايش يبغى ؟؟؟
    سحر تطالع فيه بغباء :أحمد لو سمحت وطي صوتك غِنا دوبها نامت ابغى انام والله لو صحيت لا اخليها عندك وانام فاهم ؟؟
    احمد بصوت واطي :طيب تكلمي
    سحر:هاذي وحدة من صديقاتي
    احمد :وتكلمينها على انها ولد لييه ؟؟
    سحر:عشان هي تبغى كذا
    احمد :طيب ايش تبغى منك ؟؟؟؟؟؟
    سحر قالت له كل شيء سكت وبعدين قال :لا تساعدينها
    سحر باستغراب :ليييه
    احمد :لانه هي لمن تدخل الجامعة راح تضر البنات اللي هناك
    سحر:بس لو مانفذت لها اللي تبغاها في بنات كثير راح ينضرون
    احمد :لييش بالعكس
    سحر بتردد :لانو لانو انا كنت اساعد البنات اللي تورطهم
    احمد باستغراب :تورطهم بايش ؟؟؟؟؟؟
    سحر:ممكن تاخذ صورهم وهم مايدرون ولا شيء وانا لمن احس انه هالبنت متورطة اساعدها
    احمد تربع متحمس يسمع اخته وبطولاتها :طيب ؟؟كيف ؟؟؟
    سحر وهي تهز كتوفها بلا مبالة :اقولها انه هالبنات لي انا ومحد ياخذهم وهي تسمع الكلام وتقول للشلة كلها
    احمد انصدم بتفكير اخته :وهذول صح صح صـــ....ح لك؟؟؟؟؟؟؟
    سحر:لا ياهي بس كلام قدام الشلة عشان محد يسوي للبنات شيء لين ماخذ الصور من عزوز
    احمد :طيب ومانكشفتي ؟؟؟
    سحر:انا لمن ابغى اساعد أي وحدة يكون عندي شرط واحد بس لو فتحت فمها ولو تكلمت مالي شغل فيها ولا اعرفها
    احمد بسخرية :والله تلاقين الكل عارف بس ساكت
    سحر:لا محد عارف لانه في وحدة قالت لصحبتها لين ما انتشرت بالجامعة فانا نكرت كل شيء وهي اللي تطورت
    احمد :كيف ؟؟؟؟؟
    سحر:قلت للشلة انا خلاص ماباها دام هاذا كلامها عني والبنات تولوها
    احمد بجد انصدم من قسوة اخته كيف رمت البنت في النار:بجدك انتي ؟؟؟وهانت عليكي تسيبينها كذا ؟؟؟؟
    سحر بلا مبالة :لانه انا من البداية شرطت عليها وهي ماالتزمت بالشرط عشان كذا ينطبق عليها المثل جنت على نفسها براقش انا بقوم احط غِنا بسريرها
    احمد :بـ.......................قطع عليه جواله وكان عمه اللي يتصل كان بيقوم مايبغى سحر تسمعه بس هي دخلت جوى
    ابو خالد:السلام عليكم يبه
    احمد :هلا عمي شلونك ؟؟
    ابو خالد :الحمد لله بخير انتم شلونكم شخباركم
    احمد:الحمد لله طيبين
    ابو خالد :وشلون حفيدتي ؟؟
    احمد :طيبة شوفها نايمة عند امها
    ابو خالد :الحمد لله ايوا يبه احنا بكرا رحلتنا جينكم ام خالد وامك الا والا يبون يشوفون حفيدتها
    احمد تورط هو ماقالهم على خالد وبكرا راح يجون ويشوفونه فعشان كذا قرر انه يقول لعمه :عمي ابي اقولـ............ قطعه عمه :يبه ايش صاير انا عارف انه صاير شيء
    احمد بتردد ماهو عارف وش يقول :عمي خالد في المستشفى متنوم
    ابو خالد بخوف :شو صار به ؟؟؟
    احمد :هو نايم بالمستشفى تعبان وان شاء الله مافيه الا الخير
    ابو خالد :طيب لو مافيه الا الخير ليه بالمستشفى متنوم
    احمد :عمي انت بكرا تعال وشوفه
    ابو خالد:طيب يابني مع السلامة
    احمد :مع السلامة
    التفت احمد ناحية غرفة سحر ليها واقفة عند الباب راح لها خاف انها سمعت شيء الا ...................
    \
    \
    \
    \
    :انا ان شاء الله اقول لابوي بعد السفر انه انا موافقة على احمد
    جنى :طيب شو اللي خلاك توافقين عليه (لمى وحنى من بعد ماراحت سحر تقربوا من بعض كثيير)
    لمى :مادري بس انا ابى اسكن قريب من خالد وسحر
    جنى :بجدك انتي بس عشان كذا
    لمى :أيوا لانه احمد وجاسم زي بعض بنفس الشيء اخلاقهم وتربيتهم زي بعض والاثنين من اهلنا بس الفرق انه جاسم هنا وهو يشتغل مهندس اما احمد يدرس في امريكا وراح يجلس هناك
    جنى :اها الله يوفقك ياحيبيتي بس اهم شيء استخيري
    لمى :أن شاء الله



    البارت الرابع والعشرون



    وهو يقرب منها :سحر ؟؟؟؟؟سحورة ؟؟؟؟؟
    الا تطيح من طولها على الارض
    احمد وهو يجري لها :سحر سحر (قام يخبط على خدها بالخفيف)
    قام وشالها حطها على الكنبة ودق على ياسر اللي كان 10 دقايق وكان عندهم هو منى شالوها وودوها المستشفى ومنى جلست عند غِنا
    \
    \
    \
    \
    :غلا غلا ايش رايك بذي البلوزة ؟؟؟؟
    غلا:حلوة ماتقول شيء
    سلمى :شو ماتقول شيء يعني حلوة اشتريها ولا عادية
    غلا:ايه حلوة
    سلمى :ياختي انتي ماتبردي خاطري
    غلا:ياشيخة كان نفسي اليوم اروح ديزني لاند بس عبد الرحمن قال اوديكم الاسبوع الجاي
    سلمى:يابختكم نفسي اروح لها
    غلا بحماس:انا رحتلها كذا مرة بس مرة ماطفش منها رهيبة بكل شي (التفتت على سلمى ) تعالي معانا
    سلمى :ههههههههههه ايييييوا ضحكتني , اختي بطلوع الروح وافقت واحنا قريب منها اجل لو قلتلها ابي اروح ديزني اللي بمدينة ثانية
    غلا:يختي انتم ليش كذا الحياة ايزي
    سلمى :احنا لو مو اخت زوج اختي وزوجها كنا روجنا وجينا
    غلا:ليه ايش فيهم؟؟؟؟؟
    سلمى سحبت غلا وراحو جلسو على الكوفي اللي جنبه الا غلا:يابنتي راح نبعد عن العنود وعبد الرحمن
    سلمى :دقي عليهم وقوليلهم احنا تعبنا وجلسنا بالكوفي اللي جنب المحل
    دقت غلا عليهم وجاء الويتر اخذ طلبهم وبدت سلمى تتكلم :ياختي الله يسلمك اخت زوج اختي اسمها سحر وهي وزوجها اضاربو مادري على ايش فعشان كذا جات عندنا على واشنطن وطلعت حامل باربع شهور وماتبغى زوجها يدري عشان ماترجعله وبعدين بعدها بثلاث شهور (سكتت لان الويتر جاب طلباتهم وبعدين رجعت تكملها ) دق علينا صاحب زوجها وزوج اختي بنفس الوقت وقالنا انه زوجها مختفي من 3 شهور (سكتت عشان تشرب العصير حقها)وبعدين رحنا ويمكن بعد اسبوع ةكم يوم ولدت تخيلي كنا في المطعم اللي في الكورنر هنا وقامت تصرخ وكويس انه الناس اتصلو على الاسعاف وهي في الولادة اخوها وصاحبه عرفو مكان زوجها
    غلا وهي متحمسة :فين طلع
    سلمى وهي تشرب :طلع في غيبوبة بالمستشفى كان فيه ورم في الدماغ شال له كل الورم بس مايدرون ليه ماصحي وسحر يوم ماعرفت انهبلت قامت تضحك بصوت عالي بعدين سكتت وماهي مفتكرة ولا شيء عن زوجها ولا عن جيتها لامريكا وهي اللحين عندها بنت تخيلي ترضعها تنومها وتلبسها وكل شيء بس ماهي فاكرتها لها شهر اللحين من يوم الولادة
    غلا: وااا الله يعينها بجد حزنتني
    سلمى :اصلا انا سمعت طراطيش كلام من اختي وهي تكلم زوجها عشان تساله ليه يقول لاخته انه خلود هي ممرضة تجي تعلمها كيف تتعامل مع البيبي قالها لسبيبن اول شيء لانو هي ماهي فاكرتكي والدكتورة قالت لاتصدموها وب ولا شيء لانها ماتدري كيف ردت الفعل ثانياً انو سحر كانت (وقفت عشان تشرب العصير)
    غلا وهي نفسها ترقعها كف جالسة تتدلع على قلبها :كانت ايش سلمى تراني تحمست
    سلمى :ماراح تتوقعين ابد كانت الله يسلمك بوية
    غلا بصريخ :شوووووووووووووووووووووو؟ ؟؟
    وماتصحى الا اللي رقعها من ورى عشان صرختها
    عبد الرحمن :وجع في شكلك وطي صوتك محنا في البيت
    العنود اللي جات جلست ماتت من الضحك هلا غلا وهي معصبة :خلاص انت وهي بلا فضايح
    عبد الرحمن (يدرس في امريكا عمره 26) :ايوا انسة غلا وانسة سلمى شو اللي حمسكم كذا حمسونا معاكم
    غلا:لا بس كانت تقول لي عن فلم اتفرجته
    عبد الرحمن :اها
    غلا وهي تلفت لسلمى وهم يتساسرون :بالله هي كذا ؟؟؟ ليه كم عمرها ؟؟؟؟
    سلمى :ايه والله حتى انا انصدمت ماتوقعتها كذا بس عارفة شفت صور لها هي وزوج اختي وشكلها يخبل بنت الذين اعتقد انه عمرها 20 او 21 مادري والله
    غلا:هاذا وهي مسوية نفسها بوية اجل كيف وهي عادية
    سلمى :اصلا اول مرة شفتها في الشقة حسبتها برازيلية في فخدها اليمين خال ووووو
    واستمرت سلمى بوصف سحر وجمالها اللي خبلها بس اللي ماتدري عنه انه كان فيه واحد يتصنت عليهم
    \
    \
    \
    \
    :لقد استيقظت الان وتريد ان تراك
    احمد على طول راح دخل لها
    سحر وهي تطالع من الشباك ودمعتها على خدها راح لها احمد ومسك يدها وجلس على الكرسي اللي جنب السرير وعلى طول سالته :كيف حال خالد ؟؟؟
    احمد :الحمد لله بخير
    سحر:احمد لا تكذب علي انا عارفة كل شيء لو سمحت ابي اروح له
    احمد :طيب انتي ارتاحي اللحين وماراح يصير الا اللي يريحك
    سحر:احمد ابي اروح اللحين توديني ولا اروح لحالي
    احمد وهو يتنهد :طيب خلاص اكلم الدكتورة تخرجك
    سحر:بليز بسرعة (سكتت فترة بعدين قالت لاحمد وهو عند الباب) فين بنتي ؟؟
    احمد بابتسامة :عند منى (والتفت يبى يخرج الا رجع لها)ترى امي وابوي رحلتهم بكرا جايين هنا مع بيت عمي
    سحر:دريو عن خالد ؟؟؟
    احمد تنهد :انا قلت لعمي يوم كنت اكلمه قبل ما
    سحر فهمت عليه ورجعت التفتت على الشباك وهو خرج من عندها وراح لياسر اللي كان جالس بالانتظار
    ياسر:ها كيفها ؟؟؟
    احمد :تذكرت تبي تروح له
    ياسر:مو احسن تستنى شوي عشان تريح اعصابها
    احمد وهو يجلس:قلتلها بس رافضة تقول توديني له وولا انا اروح لحالي وانا اعرف اختي مخبولة تسويها
    ياسر:طيب بتوديها ؟؟
    احمد :ايه الله يعين (ألتفت لياسر )على فكرة اهلي واهل خالد بكرا جايين والشقة ماراح تكفي وماني فاضي ارتب الوقت بروح اودي سحر وبجلس معاها لين ماترجع ماقدر اسيبها لحالها
    ياسر:خلاص انا راح ارتب الموضوع لا تشيل هم انت
    احمد كانه افتكر شيء :وخلود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياسر :وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احمد :اهلي مايدرون اني متزوج
    ياسر:انت لحد اللحين ماقلت لهم
    احمد :ياخي حست بموضوع سحر والتهيت
    ياسر:بس كيف بكرا هم جايين
    احمد :لا حول ولا قوة الا بالله
    ياسر:احمد ايش راح تسوي لازم تتصرف
    احمد :مادري ياخي افكر واشوف
    ياسر:ماينفع لازم تتصرف ياحمد لعدة اسباب اولا اهلك راح يشوفون خلود ثانياً انت ماراح تضل طول عمرك تخبي خلود وتخبي انك متزوج ثالثاً هو الاهم انت خلاص على نهاية السنة وتتخرج وترجع للسعودية يعني راح تاخذ معاك خلود وفيصل وسلمى لجدة يعني اكيد اهلك راح يشوفونها (سكت بعدين قال) ترى الجية ذي لصالحك اوكي اول شيء مهد الموضوع لابوك وبعدين خليهم يتعرفون على خلود
    احمد افتكر موضوع لمى :ييييييييوه ياخي نسيت
    ياسر:شو ؟؟
    احمد بسرعة يقوم :لازم اروح اكلم منى
    ياسر وهو مستغرب :ياخي واختك ماتبي تخرجها ؟؟؟
    احمد وقف لحظة تنهد بصوت :الا يالله خليني اكلم الدكتورة عشان تخرجها
    وراح اما ياسر كان يطالع فيه وهو رايح كان شكله متبهذل تعبان لحيته ماحلقها من اسبوع عيونه تحتها سواد نحفان شايل هم اخته وولد عمه واللحين هم مرته وولده مع اهله الله يعينك يا اخمد ويصبرك
    \
    \
    \
    \
    :كبف كانت خرجكتم ؟؟؟
    سلمى :وناسة شوفي شوفي(وهي تفتش في الاكياس اللي معاها )شوفي ايش اشتريت لفصول ولغِنا ياناسو على ملابس البنات الصغار تزنن احلى من حقت الاولاد
    خلود :هههههههههههههههههههه الله يكثر خيرك ياختي اهم شيء انك انبسطتي ؟؟
    سلمى :الحمد لله بس يا انه عبدالرحمن دمه ثقيل لاتصرخو محنا في البيت لاتضحكو بصوت عالي لا تسو لا ترحو بعيد لا تاكلو شيء مانتم عارفينه وماتدرون من ايش يتكون ياختي كان نفسي اصقعه
    خلود بابتسامة :بالعكس هو خايف عليكم عشان كذا يحرص عليكم يبغاكم تتاكدون من اكلكم لايكون مكون من شي حرام ومايبغى يصير لكم شيء
    سلمى :وات ايفر المهم اني خرجت (شالت الاكياس)خليني اروح اقيس ملابسي
    \
    \
    \
    :سحر الدكتورة شويتين وتجي تفحصك فحص شامل عشان تخرجك
    سحر وهي على نفس الحالة من قبل مايخرج المرة الاولى :طيب (سكتت فترة بعدين )احمد خالد له كم وهو في في (بصوت مخنوق بسبب الدموع)في غيبوبة ؟؟؟
    احمد :الحين له قرابة الشهرين
    سحر:طيـب الدكتور ايـ...... بس قطعت عليها الدكتورة
    :مرحبا
    احمد :مرحبا
    الدكتورة :حسنا مدام سحر سوف اسالك بضعة اسئلة ومن ثم سوف نرى ؟؟
    سحر :حسنا
    د.جين :اذاِ ماذا حدث بعد ولادتك ؟؟؟
    سحر :الـ.............................................. ....................................
    وبدأت سحر تتكلم والدكتورة تسأل ولمن خلصت قالت :انها بخير الان وفقدان الذاكرة كان نتيجة صدمة وسوف ادعك تذهبين ولكن يجب ان تأتي إلي بعد اسبوع
    احمد تكلم لانو سحر اول ماسمعت انها بتخرج راحت الحمام عشان تغير ملابسها :حسناً(وبعدين وطى صوته عشان سحر ماتسمع)هل يمكننك اعاطنا دواء مهدي للاعصاب لسحر
    د.جين :لماذا ؟ ابعدوها عن المواقف المثيرة للاعصاب
    احمد :في هاذي الفترة لا يمكنني التحكم بالاحداث وسحر اصبحت عاطفية جداً لا أعلم ماحدث لسحر الصلبة والقوية ؟؟
    د.جين: سحر لم تكن يوماً صلبة ولكنها تتظاهر بذلك عندما كان الجميع يتوقع منها ذلك ولكن عندما اتت إلى هنا قد تكون تخلت عن هاذا الشيء او يكون هاذا بسبب فترة الحمل لا اعلم السبب لانها لم تخبرني بشيء ولكنني لا استطيع اعطاها دواء
    احمد باستغراب:لماذا ؟؟
    د.جين :لانها مازالت ترضع طفلتها واذا اخذت مهدئات سوف تتأثر الطفلة بذلك
    د.جين خرجت و كان احمد يفكر هو كان خايف اللحين لمن سحر تشوف خالد و اهلها كمان اللي بالطيارة اللحين خايف عليها لانها صايرة ماتتحمل ولا كلمة
    سحر خرجت وهي تلف بحابها:يالله ؟؟
    احمد وهو يتنهد يالله
    خرجو من الغرفة وهم في الاصنصير سحر:ابى اروح اشوف خالد اللحين
    احمد :سحر مو وقته اجليها
    سحر بعصبية :احمد لو سمحت تخليني اروح ولا اروح لحالي
    احمد جلس يفكر وقال احسن انها تشوفه قبل اهلها خلي المصايب تجي كل وحدة لحال :طيب اللحين نروح له
    \
    \
    \
    \
    :احمد ليش كان يبغاكي ؟؟
    منى باستغراب :ها
    ياسر:/ادري احمد لمن عرف انه اهله واهل خالد جايين قال لازم اكلم منى ليش ؟؟؟؟
    منى :اااااااااااااااااه نسيت ياربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ياسر:شو فيه
    منى : يوم ماسحر كانت ولادة ابوه اتصل عليه وقاله ارجع عشان تملك على بنت عمك
    ياسر وهو حاط راسه بين يدينه :لا حول ولا قوة الا بالله انا من اول قلتله ياحمد لازم تقول لاهلك اللحين ابوه راح يقتله
    منى :بس اكيد لمن راح يشوفون فيصل وخلود راح يرضون خلود ماشاء الله عليها ونعم الادمية
    ياسر:مو المشكلة انك ماتعرفين ابوه انا ماقد شفت زيه شديييييييييييييد عليهم مرة ولا يجلس معاهم من اصله وحتى لو جلس خاصم او هزى
    منى :مومعقول اكيد تبالغون
    ياسر:ابد انا والله مرة وحدة شفته وخلاص توووووووووووبة
    منى :هههههههه عملك ازمة
    ياسر :وبس (راح ناحيتها وانسدح على رجلها )مصدع اليوم جلست الف عمارة عمارة ادور شقة للاجار بس كم يوم يعني مو كثير
    منى : سلامتك حبيبي و بعدين ليش تدور على شقة لييييش ؟؟؟؟ عشان اهل احمد وخالد ؟؟ الشقة حقت خالد تكفيهم
    ياسر:ايه صح تكفيهم بس احمد يقول يبي يبعدهم عن سحر وبالذات اهله لانها تعبانة ذي اليومين
    منى :لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينها ذي البنت حياتها ملخبطة ويعين غِنا معاها المسكينة راح تضيع في الطوشة بس الله يقوم لهم خالد بالسلامة
    ياسر:منى بالله جيبي لي بندول راسي احسه بيتفجر من الالم
    منى :طيب اكلت شيء
    ياسر:لا اخذ البندول واكل
    منى :تؤتؤتؤتؤ تاكل اول وبعدين البندول
    ياسر بترجي :منى بليييييز
    منى وكانها تكلم طفل عمره 5 سنين :سوري حبيبي بعدين بطنك تعورك
    ياسر:لا ماراح تعورني
    منى :دحين اروح واسويلك شيء تاكله وبعدين تاخذ البندول طيب؟؟؟
    ياسر:منى بـ.....
    منى :طيب ؟؟؟؟؟؟
    ياسر:اووووووف طيب
    \
    \
    \
    \
    :كيف ماتت ؟؟؟؟
    شيماء بخوف وتردد :ها لا ما ما مادري
    سارا(مادري تفتكرونها ولا لا بنت عم زينب):كيف ماتت ؟؟
    شيماء:قل قلتلك كانت تسوي عملية
    سارا:عملية شو ؟؟؟
    شيماء: الزائدة الدودية
    سارا بعدم تصديق :شيماء لو سمحتي ايت زائدة اللي بتسويها برى مستشفى
    شيماء:سارا خلاص هي الله يرحمها ماتت ليش تقلبين في الصفحات القديمة
    سارا:بنت عمي توفت واحنا واهلها مايدرون كيف وتقولين صفحات قديمة
    شيماء بصريخ :تبي تعرفي ليه هي كانت هناك ؟؟؟؟؟كانت هناك عشان تجهض
    سارا من الصدمة جلست :تـ تـ تجهض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شيماء وهي تتنهد :ايوا
    سارا وهي تبلع ريقها :طيب ؟؟وليه ماجهضت في المستشفى ووو(وسكتت شوي بعدين شهقت) هي راحت تسوي العملية بعد اسبوع تقريبا من زواجها يعني يعني
    شيماء راحت جلست جنب سارا ومسكت يدينها:بلييييييييييييييز اطلب منك طلب الله يوفقك لا تقولين لاحد بلييييييز لاتخلين امها وابوها ينصدمون منها بليييييز ( صوتها بدا ينخنق ودموعها تنزل) احنا سوينا اشياء كثيرة نندم عليها انا وهديل وزينب وربي جالس يعاقبنا شوفي حالة هديل اللحين (قامت يدينها ترتجف )انا خايفة خايفة الدور جاي علي انا ياويلي انا خايفة انا انا (قامت ومسحن دموعها )انا لازم اعتذر لكل اللي اذايناهم (التفتت لسارة )هههههه بس انا ماعرفهم كلهم هم كثييير كثير كثير سارا الذنب يقطعني ياسارا انا راح اكتب لست مكتوب فيها الاسماء اللي افتكرهم انا ماقدر انام من الخوف سارا انا رحت لدكتور نفسي بس عشان انام لازم اعتذر سارا ابغى ابدا فيكي انتي هديل اللي خططت عشان ترسلك نيويورك لانه كمال عرض على زينب انه تسكن معاه وانتي كنتي فيه وماتبى احد من اهلها يعرف انا اسفة وبليز سامحيهم بليز بليز سامحيهم
    سارا :الله يسامح الكل وانا مابغى اصدم اهلها اكثر من هما مصدومين
    وخرجت وسابت شيماء اللي من يوم وفاة زينب وهي لا نومها نوم ولا اكلها اكل قامت توسوس تحسب كل الناس ضدها وانهم يتعاقبون على اللي سووه بالناس اول شيء هديل بعدين زينب والدور جايها هي
    \
    \
    \
    ماهي مصدقة هاذا هاذا خالد لا مو معقول لها 6 شهور ماشافته مشتاقة له مشتاقة لكل شيء فيه احمد احترم رغبتها انها تبى تدخل لحالها فاستنى برى راحت ناحيته ومسحت على خده ودموعها على خدها ومسحت على شعره باست جبهته وجلست على الكرسي اللي جنبه مسكت يده :خالد (صوتها انخنق )خالد انا سحر ههه اكيد عارفني . خالد (سكتت شوي) مشتاقة لك .خالد حبيبي قوم الله يخليك عشاني وعشان (سكوووت )وعشان بنتك خالد ايوا خالد بنتك غِنا خالد قوم بنتك تستناك (سكتت وانخرطت ببكاء شديد )خالد ارجوك قوم خالد لا تسيبني لحالي انا راح اضيع من بعدك خالد بليز قوم انا تعبانة خالد (سكتت )خالد انا انا انا انا خالد انا احبك خالد بليز قوم لاتسيبني انا وبنتك لحالنا خالد انـ........وماقدرت تكمل كلامها لانها قامت تبكي وهي حاطة راسها عند صدره جاتها الممرضة :مس بليز بي كوايت
    وخرجت بعدها بشوي جاء احمد :سحر يالله بنتك تبكي جيعانة ووقت الزيارة انتهى
    سحر قامت وقبل ماتخرج التفتت لخالد :ان شاء الله اجيك بكرا (وراحت باسته على راسه )مع السلامة
    \
    \
    \
    :شوف انا فكرت في حل ومالقيت الا حل واحد
    احمد :شو ؟؟؟
    منى :تقول للمى
    احمد :ايش ؟؟؟؟
    منى :مافي غير ذا الحل نقولها وهي راح ترفض هاذا اذا انت ماتبي اهلك يعرفون
    احمد :انا اصلا قررت اليوم راح اكلمهم بس بعد مايرتاحون
    منى :احمد بس انت على الاقل لازم تمهد الوضع
    احمد :لا بالعكس احسن لمن ينحطون تحت الامر الواقع
    ياسر اللي كان طول الجلسة ساكت :انت متاكد من اللي تبى تسويه
    احمد بثقة :اييييييييييه
    ياسر :هو المفروض انك تسوي كذا بس مو بذي الطريقة
    احمد:خلاص انا راح اقولهم وخلاص انا قررت
    ياسر :الله يعينك
    احمد وهو واقف :يالله تصبحون على خير انا بدخل انام
    (ياسر ومنى واحمد وخلود في شقة وحدة وسحر وسلمى في شقة )
    ياسر ومنى :وانت من اهله
    احمد :الا اقول ياسر ايش سويت في السكن ؟؟؟؟
    ياسر :الحمد لله في واحد هو اهله خلاص نازلين على الكويت ويبقى وتخلص المدة 2 شهرين وقال عادي خذوها
    احمد وهو مقطب حواجبه :مين ؟؟؟
    ياسر:عبد الرحمن اللي ساكن فوق السوبر ماركت العمارة اللي جنبنا
    احمد :اها ماشاء الله شقته واسعة يالله انا وابوي وعمي هناك وسحر وامي وخالتي ولمى وخلود وسلمى في شقة خالد
    ياسر:طيب شقة خالد ماراح تكفي خلي خلود وسلمى هنا
    احمد :لا ياخوي والله اني مكسوف منك ثقلنا عليك
    ياسر بانفعال:افا عليك ياحمد مابغى اسمع هاذا الكلاك مرة ثانية انت قلتها بنفسك انا اخوك ومابينا هاذا الكلام
    احمد :مشكور والله ماتقصر
    ياسر:خلاص سلمى وخلود هني
    احمد :اوكي خلاص يالله عن اذنكم
    دخل احمد جوى ولقي خلود تحط فيصل بسريره راح انسدح وهي جلست جنبه وحط راسه على رجلها وغمض عيونه وهي تمسح على شعره
    احمد بصوت خافت :تعبااااااااااااااااان
    خلود بحنية :سلامتك من التعب ياحياتي ايش فيك تعبان ؟
    احمد :شايل هم زوج اختي واختي وبنتها وو(اتنهد)وانتي وفصول وسلمى
    خلود باستغراب:ليش ايش فيني انا وفيصل وسلمى ؟؟؟
    احمد :اهلي بكرا جايين
    خلود سكتت لانها عارفة انها لو تكلمت راح تعصب عليه وهي شايفة حالته مافيها تزيد همه هم
    احمد عرف انها ماتبغى تعلق مسك يدها اللي تمسح على شعره وباس راحة يدها :يا عمري انتي عارف اني مصختها معاكي بس والله العظيم انه اول ماراح يجون راح اكلمهم بالموضوع انا ماقدر استغني عنك
    خلود : خليهم يرتاحون اول ويشوفون خالد
    احمد يضحك :حتى اهلي فكرتي فيهم الله يخليك لي ولا يحرمني منك
    خلود : ياقلبي انت انا افكر بكل شيء يخصك انت الا اقول واهلك وين بيقعدون
    احمد"فيه واحد من اصحابنا شقته فاضية فابوي وعمي وانا فيها وامي وخالتي وسحر ولمى فيها
    خلود :اها
    احمد :وانتي وسلمى هني
    خلود :بس ماكاننا ثقلنا على ياسر
    احمد :الا والله انا عارف بس وش الدبرة فندق ماقدر لانه مادري لمتى بيجلسون
    خلود :الله يعين (سكتت فترة بعدين )احمد ؟؟
    احمد :عيونه
    خلود :تسلم عيونك اسمع انت الاسبوع الجاي لازم تروح تستلم شهادتك
    احمد :يالله نسيتها
    خلود : دقو على جوالك وكان عندي وكلمتهم
    احمد :الله يعين بس ماقدر اترك سحر بفترة زي كذا
    خلود :هي كلها يوم او يومين تروح تاخذ اوراقك وترجع
    احمد :بس المشكلة انه انا لازم ارجع للسعودية لانه خلصت فترة دراستي
    خلود :طيب ؟؟؟
    احمد :كيف راح اسيب سحر لحالها ؟؟؟؟
    خلود :اف صح كيف غابت عن بالي ؟ وش راح تسوي ؟؟؟؟ظظ
    احمد :والله ماعرف بس راح احاول امدد لين ما ان شاء الله خالد يقوم بالسلامة
    \
    \
    \
    \
    سلمى وهي تفكر (ياخي مالقو يحطوني غير عندها تنوم بنتها وتروح تنام او تسرح او جالسة على سجادتها او تبكي يعني ماشاء الله اعرف اتصرف انا بذي المواقف ياخي انا ماعرف اهدي فيصل لمن يبكي راح اهديها هي اللحييييين طفشانة وهي من اللحين دخلت تنام حشى ماهي ادمية دجاجة لا لازم اكلم خلود والله لو ايش ماجلس عندها خليها هي واحمد يجون عندها وانا اروج لمنى عالاقل ذيك تهرج تتكلم مو زي ذي )تأنيب الضمير اشتغل عندها(بس حرام سلمى اللي لا يوريكي اللي هي تمر فيه اللحين لو انتي كنتي قمتي تكلمي نفسك الله يعينها ويقوم زوجها بالسلامة )


    البارت الخامس والعشرون

    احمد وهو يسلم على ابوه :هلا هلا يبة هلا والله شلونك
    ابو احمد :بخير بخير
    راح بعدها لعمه عشان يسلم عليه الا على طول عمه ياخذه بعيد :وش فيه خالد ابي اشوفه قبل مااقول لامه
    احمد وهو يهز راسه :خلاص اوكي عمي بس اوديكم للشقة تريحون شوي
    ابو خالد :لالا وانا ابوك ابي اروح اشوفه بس ننزلهم ونروح
    احمد وهو يبتسم لعمه :حاضر عمي انت بس ريح بالك ومايصير الا اللي تبيه
    ورراح سلم على امه وبعدين ومرت عمه ولمى من بعيد وراحو للسيارة
    ووداهم على البيت وبعدين راح هو وابوه وعمه للمستشفى

    (راح يصير تغيير بسيط بسرد القصة بهاذا الجزء بس لمى هي اللي راح تتكلم )

    وقفت انا وامي ومرت عمي واحنا نشوف الباب ينفتح ودخلنا وعلى طول طلعت سحر من ورى الباب وارتمت في حضن امها وقامت تبكي بصوت عالي اما امها فراحت تمسح على ظهر سحر
    صراحة صراحة انصدمت من الموقف يعني صح توقعت ردة الفعل ذي من سحر لانه لها تقريبا سنة ماشافتها بس اللي استغربته مرت عمي وردة فعلها يعني لو كنت انا مكان سحر كانت امي اللحين ميتة صياح بس بجد حزنت على سحر و اشفقت عليها
    بعدين سابت امها وجات سلمت على امي وبعدين جاتني بس مادري فيه شيء غريب بسحر شيء بعيونها مادري فيها لمحة لمحة حزن كانها كانت تبكي او شيء مادري صراحة المهم جلسنا وراحت سحر الغرفة جوى ولحقتها نفسي اعرف ايش فيها بس شفت البيبي اللي على السرير ورحت ناحيتها ابى اشوفها هاذي بنت اخوي ياربي يحفظها هاذي غِنا جلست اتامل فيها سبحان الخالق عيونها عيون سحر بس خشمها زي خالد بس للاسف ماكملت تاملاتي لانه سحر قطعتني
    :لمى بالله لاتصحينها ماصدقت انها نامت
    التفت لسحر وشفتها ترتب اغراض غِنا رحت لها وسحبت اللي بيدها قهرتني امي وامها برى وسايبتهم وجالسة ترتب اغراض بنتها
    سحر بهدوء :نعم ؟؟؟؟
    انا :سحر ايش فيك ؟؟؟
    سحر:مافيا شيء
    انا:لا ياشيخة ذا كله ومافيا شيء
    سحر بهدوء:استني كمان ساعتين وراح تعرفين كل شيء
    انا :طيب امشي خلينا نخرج برى وترى بنتك المفعوصة لازم اصحى اني راح تتجن وتشوفها
    سحر:طيب خلاص اللحين البسها واجيبها لكم
    انا:طيب خلاص انا بخرج بودي لامي دوا الضغط حقها
    طالعت بعيونها شفتها كانها تحاول تخبيها عني تبعدها عني طالعت بكل شيء بالغرفة الا انا مادري ليش بس انا قلبي بدا ينغزني في شيء مخبينه حتى احمد لمن جاء كان وجهه مو طبيعي صح انا ماعرفه كثير بس وجهه مقلوب مو طبيعي مرة انا حاسة انه فيه شيء مادري ليش بس الله يستر يارب يووووووه نسيت دوا امي خليني اوديه لها
    \
    \
    \






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  10. #30
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    إأآحدإأآث وإأآيدد صـإأرت !!!

    إأنــدد ..
    نـإأيس .. نـإأيس حبيبتي ..






صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية جرحني و صار معشوقي كاملة
    بواسطة MOZA_FCB في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-03-04, 09:16 PM
  2. رواية همس الموت , كاملة
    بواسطة دلع الامارات أنا في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-09-29, 08:07 PM
  3. رواية لمى في شقة شباب / كاملة
    بواسطة بنت الشيوخ 2003 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-09-04, 11:44 AM
  4. رواية أجمل غرور كاملة
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 14-03-03, 10:03 AM
  5. رواية . الريم اللعوب كاملة
    بواسطة نظرة عناد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-08-22, 11:57 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •