تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 36 من 36
  1. #31
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك



    : عمه لضعف :انا كيف راح اقول لامه راح تروح فيها
    احمد وهو يمسك كتف عمه :عمي انت توكل على الله الدكاترة طمنوني قاله انه عنده نشاط دماغي
    ابو خالد :ومادام يقولون انه متحسن ليش مايصحى
    احمد بتردد :هم يقولون انه اصلا مافي سبب مخليه في في في غيبوبة
    ابو خالد :يعني ماهم عارفين وش فيه
    احمد :ايه
    ابو احمد :توكل على الله وانا اخوك هونها وتهون وان شاء الله بيقوم بالسلامة
    ابو خالد وهو يقوم : امييين يارب يالله نروح لام خالد اكيد تحاتي احنا وين رحنا
    احمد :طيب يالله توكلنا على الله (ابتسم احمد لعمه ابتسامة هادية )يالله نمشي ولا انتم ماتبون تشوفون حفيدتكم
    ابو خالد :الا والله خليني اكحل عيني بشوفتها
    احمد :يالله انا بروح اقرب السيارة لكم
    \
    \
    \
    \
    :يالله يعني امه اللحين ماتدري
    ياسر:ايوا
    منى :بس مو هيا عندها الضغط بعدين يرتفع عليها
    ياسر:الله يستر بس
    خلود :بس اكيد ماراح يفاجونها كذا يعني لازم يمهدون الطريق
    منى :بس برضو يعني المرة كبيرة ومريضة وصعب عليها انها تتقبل مرض ولدها فما بالكم لو كان غيبوبة
    ياسر :الله يعينها ويصبرها
    خلود :بس كيف سحر انا ليا 3 ايام ماشفتها
    سلمى اللي كانت تتفرج على التلفزيون وماهي معاهم الا لمن سمعت اسم سحر :ياختي الله يعينها تروح ترضع بنتها وتنومها وبعدين تجلس في غرفة النوم يا انها على سجادتها او انها تبكي حتى النوم اشك انها تنام
    خلود:ألله يصبرها يارب ويشفيه ويقومه بالسلامه لها ولبنتها
    \
    \
    \
    \
    :شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدي ولدي حبيبي لا انتم تضحكون علي يابو خالد قول غير ذا الكلام شلون يعني ولدي راح ولدي راااااح
    ابو خالد :استهدي بالرحمن يام خالد ولدك ماراح ولا شيء بس هو تعبان ويحتاج دعائك
    ام خالد وهي متنكدة بكى :لالالا ودوني له اللحين ابي اشوفه ابي اشوفه ابي ولدي جيبولي ولدي ولدي
    لمى وهي الثانية ماهي اقل من امها :يمة اهدي وان شاء الله اللحين نروح له صح يبة اللحين راح نروح
    ابو خالد وهو يتنهد :طيب يالله قومو اوديكم له
    اما احمد ماكان يفكر الا بشيء واحد اللي هوا الشخص اللي كان ورى الباب اللي على طول دخلت غرفتها كان خايف عليها كان خايف من ردة فعل ابوه هاذا السكوت كله مو لله في الله واللحين ماهو قادر يخرج من الباب ويتركها مع امه وابوه بس لازم يوصل عمه في الاخير دق على ياسر وقاله تعال عشان توصل عمي ومرته عند خالد لانه ماهو قادر يسيب سحر لحالها يحس انها مسئولة منه يحس بالذنب وفوق كذا اهله ماراح يرحمونها وهو عارف هاذا الشيء ومتأكد منه
    راح ابو خالد واهله ومابقي بالبيت الا احمد وابوه وامه وسحر اللي في غرفتها
    ابو احمد :احمد قوم نادي اختك
    احمد (بدأنا):حاظر
    دخل احمد بالغرفة وشاف سحر جالسة على السرير تغير لبنتها :سحورة قلبي
    سحر وهي تمسح وجهها :هلا
    احمد تنهد:ابوي يبيك برى
    سحر :طيب اللحين اخرج بس البس غِنا
    احمد :سحر
    سحرالتفتت له :نعم ؟؟
    احمد :لا ولا شيء
    خرج احمد وهو ماهو عارف ايش يسوي هو عارف مو بس عارف الا متأكد ابوه ايش يبي من سحر الله يعين
    بعد نص ساعة خرجت سحر وهي شايلة بنتها وسلما على ابوها اللي ماشافته لها سنة سلمت عليه كانها شايفته امس ولا وقبل امس وجلست قباله
    ابو احمد :شلونك يابنتي ؟؟
    سحر:الحمد لله بخير
    ابو احمد :شوفي سحر انا بدخل بالموضوع على طول خالد والله يقومه بالسلامة ان شاء الله لكي ولبنتك بس انتي ماتعرفين هو لمتى راح يكون بغيبوبة عشان كذا انـــ..............
    احمد طول الوقت يفكر كيف يوقف ابوه لانو لو قال لسحر ذا الكلام هو عارف سحر راح تنهار وهاذا راح يكون ابسط شيء ممكن تسويه عشان كذا قرر قرار متهور شوي
    احمد وهو يقاطع ابوه :يبة ابي اقولك شيء
    ابو احمد بعصبية مايحب احد يقاطعه وهو يتكلم :مايقدر يتأجل ذا الكلام اللي تبي تقوله عندي كلام مهم مع اختك
    احمد بتردد :لا مايتأجل يبة يبة انا انا انا متزوج
    مايسمع الا شهقة خارجة من امه :شوووووووووو؟؟؟
    احمد :انا متزوج
    ام احمد ثارت :شو وكيف وشلون ومين ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احمد :انا متزوج وحدة كانت معايا بالجامعة
    ام احمد : شو امريكية ؟؟؟؟؟؟
    احمد :لالالا سعودية
    ام احمد التفتت لسحر :وانتي اكيد كنتي تدرين ؟؟
    احمد :يمة خلي سحر برى الموضوع هي مادريت الا بالشهور الاخيرة
    ام احمد شوي وتشد شعرها من اللي ينقال التفتت لزوجها :وانت سامع اللي ينقال عاجبك ولدك متزوج وساكت
    ابواحمد وهو جالس بهدوء وجالس يطالع باحمد :طلقها
    احمد بسخرية :نعم !!!! اطلقها !!!!! حاضر يبة !! طبعاً لا شلون اطلقها
    ابو احمد :زي ما الناس تطلق ترسل لها ورقتها
    احمد :مستحيل اطلقها
    ام احمد :مانت اول واحد يطلق ولا اخر واحد
    احمد بهدوء غريب لانه ناوي يرمي القنبلة الثانية :لاني احبها وبعدين ولدي وين يروح
    ام احمد من الصدمة جلست :شـ شـ شـ شـو ؟؟؟؟؟؟ وووووووللللدك ؟؟؟؟ عندك ولد؟؟؟؟
    احمد بثقة :ايه عندي ولد وعمره 7 شهور واسمه فيصل
    ام احمد :ياويلي ياويلي انا راح اتجنن منكم انتم راح تجننوني
    ابو احمد :الولد يجلس عند امه وانت راح تطلقها وتتزوج بنت عمك
    احمد : زوجتي وماني مطلقها وبنت عمي ماراح اتزوجها
    ابو احمد وصوته بدا يعلى :احمد مرتك وراح تطلقها وبتاخذ لمى فاهم
    احمد :يبة انا ماودي اكسر كلامك بس اسف الا هاذا الشيء ماقدر عليه
    ابو احمد : راح تطـ..............قطع كلامه صوت الباب اللي انخبط ويلتفتون يلقون سحر دخلت غرفتها وصكت الباب واحمد لحقها ودخل وراها
    ام احمد :انا عيالك راح يجننوني وحدة الله يعلم ايش يدور في راسها والثاني متزوج ولا عنده ولد انا شلت يدي عنهم مالي شغل فيهم انت تصرف معاهم فاهم
    ابو احمد :انا راح اتصرف معاهم انت بس اهدي شوي
    ام احمد وهي واقفة :انا بدخل انام رفعولي ضغطي
    ابو احمد :طيب تصبحين على خير
    ام احمد :وانت من اهله
    دخل ام احمد الغرفة الثانية عشان تنام واحمد طلع من عند سحر
    احمد :يبة يالله نروح الشقة الثانية عشان ترتاح وبعدين انا اروح اجيب عمي من المستشفى
    ابو احمد :طيب يالله توكلنا
    \
    \
    \
    \
    تغيرت 360 درجة تحجبت وملابسها صارت واسعة وطويلة والمكياج اختفى كانت تدور وتدور وتدور جالسة تدّور عن واحد ماتعرفه الا بالاسم سألت عنه الجامعة كلها بس مالقيته تعبت وهي تدّوره راحت على الكافتيريا واشترت لها ساندويش وعصير وجلست تأكل الا يقرب منها شاب في نهاية العشرين
    :السلام عليكم
    شيماء باستغراب:وعليكم السلام
    :انتي اللي تسألين عن محمد الـ........
    شيماء:ايه تعرفه ؟؟؟؟
    :انا محمد
    شيماء :الحمد لله يارب انا ابغى اكلمك بموضوع ضروري
    محمد باستغراب:شو ؟؟
    شيماء:انت فاضي اللحين ؟؟
    محمد :عندي بريك نص ساعة بعدين عندي كلاس
    شيماء:امممممم طيب اوكي ممكن تجلس عشان نقدر نتكلم
    جلس محمد وهو مستغرب مين هاذي هو مايعرفها ولا قد شافها
    شيماء:اول شيء انا شيماء علي ماعتقد تعرفني بس (سكتت وبلعت ريقها) بس انا اعرفك
    محمد وهو مستغرب وش تخرف ذي:طيب ؟؟؟
    شيماء بتردد :انا ابي اقولك شيء بس بليز ماتعصب
    محمد :طيب ؟؟؟
    شيماء:انا جاية اعتذر منك
    محمد بابتسامة :ليه ؟؟؟؟
    شيماء :ااوه يارب ساعدني
    محمد مبتسم بهدوء: تكلمي ليش خايفة ؟؟؟
    شيماء بتوتر لانها خايفة من ردة فعله :انا خايفة عشان احنا سوينا اشياء كثيرة
    محمد :مين انتم :
    شيماء:انت اكيد تعرف وحدة اسمها زينب .......... ووحدة اسمها هديل الـ.......صح؟؟؟
    محمد :ايه حضروا معاي كم كلاس العام
    شيماء:زينب كانت معجبة فيك واكيد انت لاحظت صح ؟؟
    محمد :اممممممم مادري صراحة
    شيماء:كانت تجي وتكلمك على اشياء تافهة ودايما لمن تطل فيها تبتسم لك بس انت ماتعطيها وجه لانك كنت متزوج
    محمد بهدوء :طيب ؟؟؟؟
    شيماء وهي تطالع بالطاولة :وانت ومرتك انفصلتو لانه مرتك يوم رجعت بيتكم من الجامعة لقت وحدة خارجة من الشقة وانت كنت نايم فيها وعلى طول هي حجزت ورجعت على السعودية وطلبت الطلاق صح محمد كان مصعوق لانه ماقد قال لاحد سبب انفصالهم ولا مرته تكلمت محد يعرف وهو من اول كان يتمنى يعرف مين السبب:زينب اللي سوت كدا ؟؟؟؟؟؟
    شيماء:لالالالالالالا زينب هي تبغى مرتك تروح بس اللي خططت هديل واللي نفذت (طالعت بالطاولة) انا لانو مرتك قد شافت هديل وزينب بس ماقد شافتني ولا انت ماقد شفتني
    محمد عصب بجد :وانتي كذا تنفذين بدون ماتعرفيني ولا تعرفين مرتي حرام عليكم ياويلكم من ربي هدمتو بيت بس شو اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله ونعم الوكيل
    شيماء وبدأ صوتها ينخنق :لو سمحت لو سمحت انا جاية اعتذر لك وابغاك تسامح زينب وهديل زينب توفت وتطلبك الحل ووهديل الله يعينها على اللي هي فيه
    محمد :يستاهلون هاذا جزاء ربي من اللي سووه
    زينب ودموعها بدت تنزل :حرام عليك هم غلطو وربي زي ماقلت جازاهم بس بليز سامحهم لاتخليهم يتعذبون زيادة وانا مستعدة اقول ذا الكلام كله لمرتك ومستعدة استسمح منها بس ارجوك سامح هديل وزينب لاتعذبهم اكثر من هما متعذبين
    محمد اتنهد :لا تقولين لطليقتي شيء لانها تزوجت والله يوفقها وهديل وزينب الله يسامحهم (طالع بساعته ) انا تأخرت لازم اروح اللحين
    شيماء وهي تبكي ومبتسمة :مشكور على وقتك وبليز كل ماتفتكرهم لاتدعي عليهم بليز ادعيلهم هم محتاجينه وبالذات زينب هي محتاجته
    محمد:عن اذنك
    راح عنها وسابها جالسة خرجت دفتر وشطبت اسمه من اللست وجلست تطالع على الاسم اللي بعده ( خالد الـ..........) الله يعين يارب وقامت متوجهة لسيارتها
    هاذا كان حالها في الشهر الاخير من شخص لشخص تلف لين ماتقابلهم وتتكلم معاهم وماتسيبهم الا وهم خلاص مسامحينهم واكيد ردات الفعل تختلف من شخص لشخص
    \
    \
    \
    \
    :ايش تقولين
    منى: لمى انا ماقلتلك هاذا الشيء الا عشان ابغاكي ترفضين احمد وتوافقين على جاسم احمد متزوج وعنده فيصل
    لمى وهي ماهي مستوعبة :وعمي يدري
    منى :ايه احمد قاله امس
    لمى :اخ ياربي اكيد عمي مارح يسكت له
    منى بابتسامة :هو من ناحية ما سكت له ماسكت له بس انا اسالك انتي ايش رايك ؟؟
    لمى وهي تبتسم :انا عادي اصلا كنت محتارة اوافق على مين والارجحية كانت لجاسم عادي يعني والله يوفق احمد ويعينه على اللي هوا فيه
    منى :الا اقول شفتي سحر اليوم
    لمى :لا بس خرجت بنتها حطتها عند امها ورجعت الغرفة
    منى :هي من يوم ماعرفت عن خالد وهي على هاذا الحال كلامها قليل ومحد عارف شو يدور بنفسها
    لمى :ايوا ولا تتكلم ياختي مو زين كذا لازم تفضفض
    منى :لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينها اللي شافته مو شوي سحر تعبت والله يعينها الا اقول ترى اليوم احمد بيجب ولده معاه يبى ابوه يشوفه بالله لو شفتي الاوضاع اشتدت ارخي الموضوع اوكي
    لمى :اوكي
    منى :يالله انا لازم اروح تاخرت على ياسر
    لمى :مع السلامة
    منى :مع السلامة
    \
    \
    \
    \
    :انا رايحة
    ام احمد :على وين ؟؟؟
    سحر:بروح المستشفى
    ام احمد :وليه مارحتي مع عمتك لمن راحت الصبح ؟؟؟؟؟
    سحر:مع السلامة
    ام احمد :سحر وقفي لمن اكلمك ماتعطيني ظهرك وتروحين فاهمة
    سحر:نعم
    ام احمد :استني شوي ابوك اللحين راح يجي يبي يكلمك
    سحرلانها طفشت من النقاش اللي راح يستمر لساعات لو تبغى هيا فجابتها من الاخير: طيب
    بعد ربع ساعة دخل احمد ومعاه ولده وهاذي اول مرة امه وابوه يشوفون فيصل :السلام عليكم
    ام احمد شالت عينها من المجلة :وعلـ......شافت فيصل وسكتت
    احمد :يمة هاذا ولدي فيصل
    ام احمد :ولك عين جايبه هنا ؟؟
    احمد :يمة هاذا ولدي وشو لك عين جايبه هنا
    ام احمد :وانا صادقة ماينعرف اصل امه من فصلها
    احمد بانفعال:يمة وش هاذا الكلام
    ام احمد :ليييه وانا قلت كلام غلط انا لااعرف البنت ولا اعرف اهلها ولا اصلها ولا شيء حتى اسمها ماعرفه
    احمد (اللهم طولك ياروح ):اسمها خلود الـ........... واهلها الله يرحمهم ماتوا بحادث بطريق الرياض وسكنت عند عمها هي واختها ليين ماجات هنا عشان تدرس واختها معاها
    ام احمد :انا ذا الاسم مر علي بس مادري وين وش اسم امها؟؟؟؟؟
    احمد : تهاني الـ...........
    ام احمد :ويه عرفتها امها الله يرحمها ماشاء الله عليهم قابلتها بحفلة جواهر تصير بنت خالتها اعتقد او شيء زي كذا (طالعت باحمد) اشوف هات ولدك مايمشي
    احمد بابتسامة حمد ربه انه امه بدأت تتقبل الموضوع لانه امه هي الجزء الاصعب لو رضيت بشيء راح تقنع ابوه قام وحط فيصل على رجول امه :لا لسه مايمشي بس متعبنا بالحبي
    ام احمد :اكيد الا اقول ابي اشوف مرتك ابي اتعرف على مرت ولدي
    احمد :ان شاء الله قريب تجيكم هي
    ام احمد :ان شاء الـ.........قاطعها ابو احمد بدخلته
    ابو احمد :ومنو ذا ؟؟؟؟
    احمد :يبة هاذا ولدي
    ابو احمد :ماشاء الله وجايبه هنا
    احمد:يبة هاذا ولدي
    ابو احمد :يايبة يابني انا ابي لك الراحة وبنت عمك راح تريحك
    احمد :يبة انا متزوج ومرتاح مع مرتي
    ابو احمد :بس احنا مانعرف مرتك
    احمد :ألا امي تعرفها
    ابو احمد :شلون ؟؟؟؟
    ام احمد :تسير بنت بنت خالة جواهر صديقتي تعرف بنت خالتها اللي توفت قبل سنتين في حادث وماتت هي وزوجها وولدها الكبير عرفتهم اللي رحنا عزاهم في الرياض
    ابو احمد :ايه ايه عرفتهم
    ام احمد :الله خليني اقوم اتصل على جواهر هي من اول كانت تتمنى تزوج ولدها لبنت تهاني الكبيرة والله راح تنقهر
    ابو احمد :قوليلها كمان انه راح يطلقها قريب عشان راح يتزوج بنت عمه
    ام احمد :لا شو يطلقها تهاني ماشاء الله عليها وان شاء الله بنتها زيها وبعدين بنت اخوك سمعتها تكلم امها في الطيارة قبل مانجي انه راح توافق على جاسم
    ابو احمد :شوو ؟؟؟ لا اخوي ماراح يسويها فيا
    ام احمد :ايوا انت اول ماقالك اخوك نبغى سحر اوكي و لا تسألها بس هو يسأل بنته ويشاورها كمان
    ابو احمد :يامرة اهدي
    ام احمد :لا ماني هادية ولدي وماراح يطلق مرته
    ابو احمد :هند اهدي
    ام احمد :لا انا قلت كلمتي ولدي ماراح يطلق مرته حرام وولده ايش راح يسير فيه
    ابو احمد :ماكان ذا كلامك قبل ماتعرفين انها تقرب لجواهر
    ام احمد :قبل ولا بعد ماهمني المهم مايطلق مرته
    يقطع عليهم النقاش سحر اللي كانت خارجة من الغرفة :انا بروح (التفتت لامها )غِنا ممكنتصحى بعد شويا لو صخيت رضاعتها جاهزة
    ابو احمد :على وين ؟؟
    سحر:بروح لزوجي
    ابو احمد :جلسي بنتي ابيك بموضوع
    سحر:طيب
    البارت السادس والعشرين

    ابو احمد :يابنتي خالد له كم شهر وهو في غيبوبة تقريبا له شهرين صح
    احمد :يبة ماله داعي هالكلام
    ابو احمد :خليني اكمل كلامي يااحمد انت اللحين على نهاية الشهر راح تتخرج وراح ترجع السعودية وسحر مين راح يجلس لها وزوجها بالمستشفى بين الحيا والموت صح ولا لا ؟؟ مايصير يابنتي تجلسين لحالك هنا في بلد مانعرف فيه شيء صح ولا ماينفع تجلسين في بلد مانعرف فيه احد
    سحر طول الوقت وهي ساكتة وماسكة يد الكنبة وهي ترتعش ودموعها على خدها : مابي مابي مابي يبة زوجي هنا
    ابو احمد بصوت عالي :زوجك في غيبوبة فاهمة في غيبوبة لاهو بميت ولا خي يعني بحكم الميت
    سحر بصريخ :زوجي مامات زوجي حي وراح يرجع خالد راح يصحى
    ابو احمد :احنا ماقلنا شيء ان شاء الله يصحى ويرجعلكم بالسلامة بس اللي اقوله انه ماينفع تجلسين لحالك في بلد غريبة وخصوصاً انه اخوك خلص وراح يرجع
    سحر:ماراح ارجع ومحد يقدر يرجعني غصباً عني
    ابو احمد بصوت عالي :راح ترجعين ياسحر معانا فاهمة يعني جهزي نفسك لانو راح نرجع بعد تقريباً شهر
    سحر وقفت وكل جسمها ينتفض والدموع مالية وجهها وصارت تتكلم بدون وعي :محد فيكم راح يخليني ارجع كفاية زوجتني غصب وسكتنا ووقت ماحسيت اني ماقدر اعيش بدونه اللحين تبون تبعدوني عنه
    ابو احمد بهدوء:يابنتي احنا مانبي نبعدك عنه بس مايصير تجلسين لحالك في بلد ماتعرفين فيها احد
    سحر:ماراح ارجع يعني ماراح ارجع
    احمد :يبة انا راح اجلس معاها هنا
    ابو احمد :لا انت لازم ترجع عشان الشركة
    احمد :لا لو سحر تبي تجلس هنا انا راح اجلس معاها
    ابو احمد :انت واختك راح ترجعون معانا على نفس الطيارة فاهم
    كانت سحر واقفة والنقاش بدأ يحتد وبدأ احمد يعلى صوته وابو احمد كمان وام احمد تحاول تهديهم وغِنا من الاصوات صحيت وقامت تبكي بصوت عالي والاصوات كل مالها تعلى وفي الاخير:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس خلاص ارحموني اررحمو من في الارض يرحمكم من في السما تعبت انا تعبت كل واحد يبغى مني شيء انتم اخر ناس تجون تطلبون مني حاجة عمركم مافكرتوا فيني ولا سويتولي حساب واللحين تجون تتكلمون خلاص سيبوني اعيش حياتي بهدوء كل اللي ابغاه راحة البال انا غلطانة ولا لا لمن اطلب راحة البال (التفتت لابوها) يبة انا اسفة بس انا ماقدر ارجع معاك ابي اكون جنب زوجي لمن يصحى ابيه يشوفني بجنبه اللي يبة يجلس معاي بكيفه واللي يبي يرجع برضو بكيفه احنا صرنا كبار ونقدر نقرر عن نفسنا مو تجبرونا احنا يبة تعبنا تعبنا وتسألون ليه احمد ماقالكم على زواجه او حتى انه يبي يتزوج (التفتت رايحة لبنتها )على العموم انا رجعة ماني راجعة الا ورجلي على رجل زوجي وانا اللحين بروح انوم بنتي وبنروح لمنى احطها عندها وبروح لخالد

    ودخلت وسابتهم مصدومين منها لانها مرة وحدة انفجرت بعد ماالتزمت بالسكوت لمدة شهرين
    \
    \
    \
    \
    :عبودي عبودي
    عبد الرحمن :اصغر عيالك تناديني عبودي
    غلا:ادلعك
    عبد الرحمن :وش تبين ؟؟؟؟؟؟؟
    غلا:كلمت العنود اني ابي اروح عند سلمى قالتلي كلمي عبد الرحمن
    عبد الرحمن :طيب بس اخلص اللي بيدي واوديك
    غلا:ياخي من بعد البيت هاذا هو فوق روسنا
    عبد الرحمن :حتى لو اخاف عليك ياختي احنا ببلد غريب ومايندرى وش يصير
    غلا :طيب
    بعد ربع ساعة خرجو من الشقة رايحين للاصنصير وانفتح الباب لقو وحدة متحجبة ومعاها بيبي دخلو وطلع انه الدور اللي تبيه الحرمة نفسه هم يبونه
    انفتح الباب وخرجت الحرمة وبعدها بشوية خرجو هم وراحو ولمن وصلو لقو الحرمة اللي كانت معاهم
    غلا:ويه تعرف منى شكلها سحر
    عبدالرحمن لمن سمع اسم سحر التفت للحرمة اللي واقفة عند الباب كان عنده فضول يشوف من هي اللي سحرت اخته وهي لسه ماشافتها اصلا وصحبتها اللي جلست توصف فيها جلس يطالع فيها وهي تستنى الباب يفتح وكانت تصلح الكوفلة سرح فيها لين ماضحكت انتفض من سرحانه بس حس انها ابدا الضحكة مو من قلب يعني زي ماينقال ضحكة صفرة لدرجة انه غلا انتبهت
    غلا:احححححم عبادي بطل قز المرة متزوجة
    عبد الرحمن بنرفزة عشان يخفي خجله انه اخته الصغيرة انتبهت له :يالله بلا فلسفة حقت اهلك امشي روحي فتحو الباب انا برجع اذاكر
    غلا بابتسامة :طيب طيب
    \
    اما في الناحية الثانية
    منى :هلا والله سحر
    سحر تتنهد :هلا فيك
    منى :ادخلي ايش فيك واقفة ؟؟؟
    سحر:لالا ابي اروح الحق على موعد الزيارة
    منى :اوكي
    سحر:اسمعي دوبي اكلتها وغيرتلها ودحين هي نايمة يعني ماراح تزعجك
    منى :ولو ماتزعجني دي الكتوكتة تزعجني !!!!!!!!
    سحر:ههههه دي اكبر مزعجة مادري على مين طالعة المهم يالله ياستي انا بروح مع السلامة
    منى :مع السلامة(انتبهت لغلا) هلا والله غلا شلونك حبيبتي
    غلا:الحمد لله بخير انتي شلونك ؟؟
    منى :بخير تفضلي سلمى تستناكي جوى
    دخلت غلا وراحت لسلمى
    غلا:سلوم سلوم لحقي شفت سحر
    ؟؟؟؟؟So سلمى بلامبالة :
    غلا:ياختي بجد احلا من ماكنتي تقولي ماشاء الله يابخت زوجها فيها بس اللي بجد بجد كنت اتمناك معايا ردة فعل عبد الرحمن
    سلمى :ليش ايش سوى ؟؟
    غلا:لمن شاف سحر بهت فيها
    سلمى :مو لله يبهت فيها البنت ماشاء الله عليها حليوة بس ذي الايام صايرة شاحبة ونحفانة بس اصلا انا ماعرفتها الا بايامها السودة ايام حملها وبعدها ايام مرض زوجها
    غلا :دارية ايش امنيتي في الحياة اللحين ؟؟
    سلمى :شو ؟؟؟
    غلا:نفسي اشوف سحر ايام ماكانت بوية كنت راح اتجنن فيها والا والا اكلمها
    سلمى :ايووووووووا عشان عبد الرحمن يذبحك
    غلا:اما عبد الرحمن فنتك بجد
    سلمى :شو ؟؟؟ شو ؟؟فنتك ؟؟؟ ايش الكلمة الغريبة ذي ؟ظ
    غلا:ذي الله يسعدك يعني غـ.................قطعهم منى اللي تنادي سلمى
    سلمى تكلم غلا:دقيقة واجيك
    \
    \
    \
    \
    جالسة عنده وماسكة يده :ههههههه تصدق اليوم غِنا كانت نايمة وقامت تضحك شكلها كانت تحلم فيك ولمن صحيت احمد جالس يدغدغها ماتت من الضحك دحين صار عمرها شهر ونص مو صار لازم تشوف ابوها خلاص انا اليوم ان شاء الله اكلم الدكتور يعطيني اذن عشان اجيبها بكرا تشوف ابوها, وكمان ابى اقولك حاجة بس ماباك تزعل بابا كلمني يبغاني ارجع معاهم السعودية لاتعصب حتى انا مابغى ارجع ماقدر اسيبك بس انا عارفة مهما حاولت راح يلقى شيء يرجعني فيه ومافي حل الا انه احمد يجلس معاي بس احمد الله يعينه على اللي هو فيه ماما وبابا عرف انه متزوج وعصب بابا بس ماما لمن عرفت انه خلود اللي هيا مرت احمد وعرفت انها تقرب لخالة جواهر صحبتها خلاص رضيت لانو خالة جواهر كانت تبى خلود لولدها هههههههههههه اعرف ماما تفكيرها تفكير مراهقات بس كويس انه اقتنعت ورضيت حتى لو ماكانت من وجهة نظر صحيحة المهم اممممم دوبي رحت وديت غِنا عند منى تراها راح تاكلها مرة تحبها (سكتت شوي)خالد (سكتت وهي تحاول تمسك دمعتها)متى راح تقوم وتشوف بنتك ووو................خالد انا ماقدر اواجه ابوي لحالي خالد ارجوك قوم (ابتسمت)عارف البيت من غيرك ماله طعم كآبة صح انهم موجودين بس بس انا ماني قادرة خالد اختك انخطبت ماتبي تقوم يمكن يكون الرجال ماهو زين قوم شوفه خالد انـ.............
    قطعت عليها الممرضة :مسز سحر ؟؟؟
    سحر:نعم
    الممرضة :الدكتور يريد مقابلتك
    سحر:حسناً(التفتت لخالد)حبيبي انا بروح اشوف ايش يبغون واجيك اوكي
    وراحت مع الممرضة ودخلت على الدكتور
    سحر:مرحباً
    الدكتور:مرحباَ تفضلي بالجلوس سيدة سحر
    سحر:ماذا هناك؟؟؟ هل يوجد تطور في حالة زوجي ؟؟؟
    الدكتور:انا اسف ولكن لايوجد تطور في حالة زوجك بل للاسف لقد تدهورت ولهذا استدعيتك
    سحر:ماذا تقول ؟؟؟
    الدكتور:مدام سحر ان زوجك ميت دماغياً
    سحر وهي ماهي مستوعبة ايش يقول:ماذا تقول ؟؟؟مامعنى كلامك ؟؟
    الدكتور: زوجك متوفي دماغياً بمعنى اخر انه فقط حي بفضل الاجهزة
    سحر:اذا كان حي بفضل الاجهزة فلماذا وضعتها في البداية
    الدكتور: لقد وضعنها لانه كان هناك امل من نجاته ولكن حالته تدهورت ودخل في سكتة دماغية ولذلك (سكت شوي بعدين قال)مدام سحر ان هناك اشخاصا اخرون سوف يعيشون بفضل زوجك
    سحر:لالالا انت تبى تقتل زوجي لالالا
    الدكتور ماهو فاهم لانه سحر كانت تتكلم بالعربي :مدام ان هناك فتى بـ12 من العمر سوف يستفيد من قلب زوجك فإذا ازلنا عنه اجهزة الإنعاش ووافقتي على التبرع بأعضاء زوجك فهذا الفتى سوف يعيش وبفضل زوجك
    سحر:مستحيل مستحيل زوجي سوف يستيقظ ولن أسمح أن تزيلوا اجهزة الانعاش
    خرجت وسابته وهي بالقوة ماسكة نفسها وعلى طول ........
    \
    \
    \
    :احمد احمد الحقني بيقتلون خالد
    احمد فز من الفجعة وهو سامع صوت سحر تبكي على الجوال وتخربط كلام :سحر انتي ايش تقولين ؟؟؟
    سحر:بيقتلون خالد يبغون يقتلون خالد
    احمد وهو مفجوع من الكلام اللي تقوله :سحر انتي لسه في المستشفى
    سحر:ايوا
    احمد :خلاص انا اللحين اجيك اصبري لاتتحركي من مكانك
    خلود :فين رايح حبيبي ؟؟؟؟
    احمد :مادري ياخلود سحر اتصلت وهي تبكي وتقول يبون يقتلون خالد
    خلود :لاحول ولا قوة الا بالله اهدى ياحمد وان شاء الله كل شيء يكون بخير
    احمد :ان لله وان اليه راجعون
    راح احمد وخرجت خلود لمنى اللي بالمطبخ تسوي كيك
    منى :ايش فيه احمد خرج مستعجل ؟؟
    خلود :سحر اتصلت عليه هي في المستشفى تبكي وتقول يبون يقتلون خالد
    منى سابت اللي بيدها والتفتت لخلود :شو ؟؟؟؟
    خلود اتنهدت:الله يعينها ويصبرها ويصبر اهله
    منى:سحر ماسارت بوعيها من يوم ماعرفت عن خالد كانها دخلت حالة صدمة
    خلود :الله يعينها الا انتي مارحتي الدكتور على الارهاق اللي يجيك ياختي مو طبيعي
    منى :لا مو لازم ارهاق طبيعي لاني دايما اشتغل مارتاح
    خلود :بس مايصير كذا تهملين نفسك
    منى :خلاص ولا تزعلين لو حسيت بتعب راح اروح الدكتور اوكي ؟؟؟
    خلود بابتسامة :اوكي (راحت ناحية الصينية )ايش تسوين
    منى:اسوي كيك
    خلود :شكلها وريحتها يشهون
    منى:دقايق وتجهز بس ايش اجيب معاها قهوة ولا عصير
    سلمى وهي جاية مع غلا:لا حليب
    غلا:الله يقرفك حليب




    منى :مايصير تعيبين في الاكل لو مو عاجبكي لاتاكلي
    غلا:طيب سوري بس كمان حليب
    خلود:لا ترى طعم مع الكيك انتي جربيه واحكمي
    غلا:اوكي نشوف
    منى:الا اقول غلا دراستكم متى تبدا ؟؟
    غلا :لسه قدامنا صيف كله بس والله مقهورة على انه ننزل جدة عند جدتي بس عبدالرحمن والعنود اخذو صيفي
    خلود :طيب انتي ليه ماخذتي صيفي ولا دخلتي معهد
    غلا:شكلو كذا في الاخير راح ادخل معهد بس اني ارح اخذ صيفي لا لانه عندنا في المدرسة ماحد يدخل الصيفي الا اذا رسب في المادة
    منى :اها (والتفتت لسلمى ) وانتي ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟
    سلمى:والله مادري بس شكلنا مطولين هنا فشكلي راح ادخل معهد ولا شيء ولو خلص الصيف ومارجعنا واشنطن اسجل في أي مدرسة هنا
    خلود :اااااه الله يعين بس
    \
    \
    \
    \
    :لمى روحي افتحي الباب
    لمى :حاضر
    راحت لمى وفتحت الباب وكانت في بنت متحجبة واقفة
    :السلام عليكم
    لمى باستغراب:وعليكم السلام
    : خالد موجود ؟؟
    لمى :لا
    :طيب سحر ؟؟؟
    لمى :ولا سحر
    :طيب خلاص انا اجي بوقت ثاني
    لمى :طيب انتي تبغينهم ضروري ؟؟
    :ايه والله
    لمى :سحر راح تجي بعد شوي
    :طيب وخالد لاني ابيهم الاثنين ؟؟
    لمى بحزن :خالد الله اعلم متى راح يجي
    شيماء مستغربة من اللي تقوله :طيب خلاص انا بعدين اجي مع السلامة
    لمى :مع السلامة
    ام احمد :مين ؟؟؟؟
    لمى:مادري وحدة تسأل عن خالد وسحر يمكن صحبتهم
    \
    \
    \
    \
    :خلاص هدي هما ماراح يقدرون يسوون شيء وانتي مو موافقة
    سحر:بس راح يشيلون عنه الاجهزة
    احمد :سحر حبيبتي اهدي هما ماراح يشيلونها الا بموافقتك ومادام انتي ماني موافقة فخلاص
    سحر:احمد قولهم لايشيلونها طيب؟؟
    احمد :طيب خلاص انا راح اقولهم انتي بس اهدي (سكت شوي وبعدين) سحر حبيبيتي يالله نروح البيت
    سحر:طيب يالله
    \
    \
    \
    \
    بعد شهر
    \
    :رحلتنا بكرا وامي ماهي قادرة تسيب خالد
    خلود :معاها حق صراحة ولدها وفي حالة صعبة وش تسوي تسيبه
    منى:طيب ايش راح تسوي كمان الاجازة اللي ماخذينها خلصت وصعب يسيب امك هنا؟؟
    لمى:امي جالسة تقول لابوي خلينا ننقله جدة بس ابوي يقولها لا هنا الطب احسن من هناك
    خلود :كلهم معاهم حق طيب وانتي رديتي على ابوك ؟؟؟
    لمى :مابغى املك واخوي مو معاي
    منى:بس جاسم مستعجل لانه يبغى ينقل لشغله الجديد ومرت خالك قالت ماتباه ينقل لحاله صح ؟؟؟
    لمى :الله واكبر يالنقلة هما في الرياض وراح ينقل بجدة عندنا
    منى :بس حتى لو بعيد عن اهله
    خلود :الله يعين الكل ياختي واحمد حالته حالة ابوه حاجزلنا معاه على الرجعة حتى سحر بس هو قال لو سحر ماتبى ترجع ماني راجع وطبعا سحر مولعة الدنيا عليهم
    لمى :اف عاد لمن سحر تعند الله يعين اللي قدامها
    خلود :احمد يقول ولا كانه احد يكلمها تخرج وتجي وتروح
    منى:الله يهدي الجميع انا بقوم اصحي ياسر امس كان حالف الا والا يوديني الدكتور ماهو مطمن يقول واليوم بنروح نجيب التحاليل
    خلود :قلتلك من زمان روحي بس راسك ناشف
    منى:عاد لو بيدي انا ماروحت هوا كلو تعب بسيط بس ياسر الله يهديه
    لمى :لا الا الصحة مايتلعبها
    منى:الله يعين
    خلود :حتى انا بروح عند عمتي ابغى احنن عمي علي مو مهم انا اهم شيء فيصل
    لمى:عادا الله يهديه عمي راسه ناشف حتى وانا قلت انه ابغى حاسم برضو معند
    خلود :انا مو مهم فيصل مابغى جده يعامله بخشونة
    منى :عاد العناد في كل العيلة منتشر من امهم لابوهم لسحر لاحمد
    خلود :لا حرام احمد مو عنيد
    لمى:احمد زي امه يعند شوي بعدين يقتنع بس سحر زي ابوها راسها ناااااااااااشف الله يعين اللي يوقف بوجهها
    خلود :ههههههههههههه لمى تروحي معاي ؟؟؟؟؟
    لمى :اوكي
    \
    \
    \
    \
    :شيماء مادريتي اخر خبر ؟؟؟؟
    شيماء واللي صارت تكره ذي الشلة بس مجبورة تجلس معاهم لانه محد راضي يخليها تجلس عندهم :شو ؟؟؟؟
    نهلة :خالد في غيبوبة
    شيماء باستغراب: ايت خالد ؟؟؟
    نهلة :وييييييه نسينا حبيب القلب ؟؟خالد ويه كيف تنسينه
    شيماء:خالد الـ............. من متى ؟؟؟؟؟
    نهلة:قبل 3 شهور سوى عملية وماصحي منها
    شيماء:الله يعينه ويقومه بالسلامة
    نهلة :الا اقول وين كمال مختفي له شهرين
    شيماء:رجع لبنان
    نهلة :هههههههه ليه مو قادر ينسي حبيبة قلبو
    شيماء بنرفزة :نهلة احسن لك حلي عني
    نهلة :ههههههه طيب خلاص خلاص الا ابغى اسالك مو اخوكي هاذاك اللي جاء الاسبوع اللي فات
    شيماء:الا ليش تسالي ؟؟؟
    نهلة :لا بس كنت ابى اعرف ليه جاء
    شيماء:عشان انا خلصت مايبقى ليا الا اسبوعين وجاء يساعدني اخلص اوراقي وكل شيء
    نهلة :اها طيب هوا متزوج ولا لا ؟؟؟
    شيماء وهي رافعة حاجب:ليش تسالين ؟؟؟؟
    نهلة :لا ولا شيء بس فيه وحدة تسال عنه
    شيماء:قولي للوحدة خليها تنقلع
    نهلة بارتباك :ههههههه طيب طيب
    شيماء قامت:انا عندي موعد مهم بروح
    سناء:بت يانهلة بت دا مش عبد الرحمن اللي هناك ؟؟
    نهلة :الا هوا اخو العنود
    سناء:دا الواد محلو بشكل
    نهلة :ياختي ابعدي عنو دا الولد ماهو مهتم الا بالدراسة
    سناء:ماكونش سناء بت نعيمة وبت شريف ان ماخليتو يدوب فيا
    نهلة :اصلا دا الولد ماهو مهتم الا بالدراسة وكمان مفلس عارفة انه اخته جاية ببعثه وهوا جاء معاها يدرس واختهم الصغيرة جلسو يتسلفو فلوس من هنا وهنا ليين ماجمعوا بس فلوس التذكرة حتى انهم يبغوا ينزلو عند جدتهم دا الصيف بس مايقدرون يدفعو تذكرة اخته عشان كذا قالولها انو هما اخذو صيفي
    سناء:شو طفران لالالالا خلي جماله له مابديش بعدين اصرف عليه
    نهلة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    \
    \
    \
    \
    :البنت ذي لازم ترجع معانا
    ام احمد :ايش راح تسوي اذا هي راسها ناشف وانت عارف انه هي مارراح تسيب زوجها لحاله
    ابو احمد :احل نسيبها هي لحالها هني
    ام احمد:طيب احمد بنفسه عرض انه يجلس هنا معاها
    ابو احمد :وانتي عاجبك وضع ولدك لاحول ولا قوة الا بالله انا ايش سويت بعمري عشان يجونني اولاد زي كذا واحد متزوج من وراية والثانية من يوم يومها وهي اااااااه متعبتني معاها وفاضحتني قدام الله وخلقه
    ام احمد :ليييه حرام عليك سحر ماسوت شيء
    ابو احمد :ويوم ماروح اخذها من الهيئة ماسوت شيء
    ام احمد :هما مسكوها عشان صديقتها كانت تتضارب مع وحدة في السوق وسحر كانت معاها
    ابو احمد :هذا اللي انقال لكي بس الحقيقة انه سحر هي اللي كانت تتضارب مع البنت
    ام احمد :بجد ؟؟؟؟(سكتت شوي بعدين )المهم هاذا ماضي وشوف سحر تغيرت اللحين 189 درجة انا خايفة لو رجعنها غصبا عنها راح ترجع زي ماكانت اول
    ابو احمد :بس لازم ترجع شلون تجلس هني واحمد يوقف كل اشغاله واعماله عشانها وبعدين يعني لو كان شهر ولا شهرين اوكي بس احنا مانعرف متى خالد راح يصحى
    ام احمد :معاك حق كمان ااااااااااااه ان لله وان اليه راجعون
    \
    \
    \
    \

    غيرت الشراشف وزبطت له المخدات ورجعت جلست بمكانها اللي لها شهر والكل عارف انها هنا بس ذي المرة غير معاها بنتها على رجلها :خالد كيف حالك اليوم شوف من جاء يزورك قوم سلم عليها يالله امس منى راحت المستشفى ياسر لزم عليها بعد ماشافها تعبانة ارهاق بسيط بس هما يحبون يكبرون المواضيع الله يسعدهم مع بعض وابشرك احمد خلص دراسته وتقديره ايه جالس يثول كان نفسي اخذ اكثر بس الحمد لله اااممممم وفيصل بدا يتعلم يمشي لو تشوف ايش مسوي باهله مجننهم شايلين الطاولات وكل شيء يدوب الجلسات بس عشان لايكسر شيء او يتعور لانه ذاك اليوم تعنقل من السجادة وصقع بحافة الطاولة خالد انا عارفة انو انت زعلان عشان احمد ماقالك بس والله انا سامحته بس عشان خلود البنت ماشاء الله عليها لو احنا اللي اخترنا له ماخترنا له وحدة زيها ماشاء الله عليها اممممم وبس خالد حبيبي وحشتني متى راح تصحى ااااااااااااااااه خلاص طيب طيب راح اسكت عارفة طفشت من ذي السيرة (بنتها صحيت من النوم) حبيبي شوف مين صحي فتحت عيونها البسة هههههه اللحين راح تبكي وراح يخرجونا عشان مانزعج احد ياللع انا بقوم اوديها البيت ومادري يمكن ارجع بس لو مارجعت اجيك بكرا اوكي باي حبيبي








    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #32
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية عاشقة للمستحيل
    الحالة : عاشقة للمستحيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 128341
    تاريخ التسجيل : 04-12-13
    الدولة : UAE
    الوظيفة : مشرفة الصف 12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 400
    التقييم : 136
    Array
    MY SMS:

    Good FRIENDS are hard to find, harder to leave, and impossible to forget

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    يا سلام يا سلام قصة راااااااااااااااااااائعة متل إلى حطتها


    شكرا على الطرح

    تقبلي مرورررررررروي





    المشكلة اني اختلف , لاطروا اسمك من الولة
    وجهي يتغير نظرتي, وتضحك في عيني عبرتي
    وبعض الحكي ماتحملة

    بعد غِيابك أدركت أن هُناك :


    بكاءٌ دون دُموع وَ صراخٌ يُمزق الحُنجرة دوُن أن يُسمَع




    والله لو قلت لك وش كثر / مآ أغليتك



    والله تندم على يوم ٍ [ مخلَّيني ] !



    والله من قلب صآدق موت حبَّيتك !



    شكرآ لـ صدَّك عرفت إش كثر تغليني




  3. #33
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    نـإأيس .. نـإأآيس الروااايه ,,






  4. #34
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك


    السلام عليكم ,,

    انا اعتذر لانقطاعي عن تكملة الرواية
    بسبب ظروف الدراسه وغيرها
    ولأني ما بقدر احدر وانزلالبارتات
    نزلت الروايه كلها في المرفقات

    والسموحه ,,





    الملفات المرفقة

    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  5. #35
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية مدريدي متعصب
    الحالة : مدريدي متعصب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 108470
    تاريخ التسجيل : 09-12-12
    الدولة : آمْآرآتْيُ
    الوظيفة : طالبـ علمـ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 681
    التقييم : 68
    Array

    افتراضي رد: رواية لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك \كاملة


    رائع تسلمين ع الطرح






  6. #36
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية مدريدي متعصب
    الحالة : مدريدي متعصب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 108470
    تاريخ التسجيل : 09-12-12
    الدولة : آمْآرآتْيُ
    الوظيفة : طالبـ علمـ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 681
    التقييم : 68
    Array

    افتراضي رد: رواية لجل عيونك ابيع كل ماعلى الكون واشتريك \كاملة


    استمري 😉😉👍👍






صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية جرحني و صار معشوقي كاملة
    بواسطة MOZA_FCB في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-03-04, 09:16 PM
  2. رواية همس الموت , كاملة
    بواسطة دلع الامارات أنا في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-09-29, 08:07 PM
  3. رواية لمى في شقة شباب / كاملة
    بواسطة بنت الشيوخ 2003 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-09-04, 11:44 AM
  4. رواية أجمل غرور كاملة
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 14-03-03, 10:03 AM
  5. رواية . الريم اللعوب كاملة
    بواسطة نظرة عناد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-08-22, 11:57 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •