المصدر: أبوظبي ــ وام
التاريخ: 03 ديسمبر 2013




صورة :

1
2
3
4
5



ترأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اجتماع المجلس الأعلى للاتحاد، الذي عقد في قصر الضيافة في المشرف، ظهر أمس، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
واستعرض المجلس مسيرة العمل الوطني على مدى 42 عاماً مضت منذ قيام الدولة في مختلف المجالات.
ونوه المجلس في هذا الصدد، بمبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، التي أسهمت في تعزيز المسيرة الاتحادية والعمل الوطني، الذي يسهم في تحقيق الازدهار للوطن والرفاهية والتقدم لشعب دولة الإمارات.
وتبادل صاحب السمو رئيس الدولة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى التهاني باليوم الوطني الـ42، مؤكدين أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يشكل منطلقاً مهماً نحو تعزيز مسيرة الاتحاد وبلوغ تطلعات شعب الإمارات في مزيد من الخير والازدهار.
وهنأ أصحاب السمو الحكام شعب الإمارات بهذه المناسبة العزيزة، مؤكدين أن الإنجازات التي تحققت خلال الـ42 عاماً الماضية، كانت ثمرة العمل الدؤوب والمخلص الذي قام به كل فرد من أبناء الدولة، واثقين بأن عطاء شعب دولة الإمارات سيكون دائماً محل التقدير والاعتزاز في الوصول بالدولة إلى المكانة التي يتطلع إليها الجميع في موقع متقدم بين دول العالم.
وأشاد أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى بجائزة رئيس الدولة التقديرية في دورتها الثالثة للجائزة 2013، التي سيكون لها أطيب الأثر في تكريم كل من يعمل ويسهم في بناء هذا الوطن.
ونوه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى بدور الآباء المؤسسين في تحمل المسؤوليات التاريخية في بناء الاتحاد وبذل الجهود المخلصة لتعزيز مسيرته، مؤكدين أن دور هؤلاء الرجال، الذين عملوا معهم يشكل نموذجاً وطنياً للأجيال الحاضرة والقادمة، لبذل كل جهد مخلص من أجل استمرار المسيرة التنموية التي تشهدها الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.
حضر الاجتماع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ونائب وزير شؤون الرئاسة، أحمد جمعة الزعابي، وأمين عام شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، حمد عبدالرحمن المدفع.