تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24
  1. #11
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    لبارت السابع




    صعد الشقه وهو مش عارف شو يسوي . . يفكر بألف فكره متخربطه . . . تم منسدح ع الغنفة الي هي . متخرسه ماي . . يسمعها تكح وتعاطس . . ماعرف شو يسوي . . .! ششاف الساعه تأشر على الـ 3 من الليل . . دق ايده ع راسه بالقو : اووووووه نسيت !!!
    << الحين المفروض احنا واصلين من زمااان . . وللحين ما طمناهم .. اكييد بيحاتووون . .
    شل تلفونه واتصل ع ميثا . .
    ميثا بصوت رقاد : الوو . .
    سيف : حبيبي سوري خربت رقادج . .
    ميثا تقوم : بسسم الله عليك فيك شي ؟
    سيف : لالا لا تحاتين ما فيني شي . . بس اقولج الرقم مال ماليزيا للحين عندج ؟
    ميثا وهيه تثاوب : اي رقم ؟
    سيف : يوم سافرتي ويا اهلج اخر مره . .
    ميثا تفتح السده الي حذال سريرها : ممم اصبر " وقعدت تنبش " هييه حبيبي . . موجوده ليش ؟
    سيف يتنهد : دومج تنقذيني . .
    ميثا : ليش ؟ شسالفه
    سيف : حبيبي افتحي البطاقه الحين . . واباج تكتبين هالمسج " احنا وصلنا بالسلامه .. وهذا رقمنا . . والحين بنغلق الفون لان بنرقد نرتاح من تعب الطياره . . والسموحه ما طمناكم بسرعه لان ما حصلنا بطاقة بسرعه . . بنكلمكم باقرب وقت "
    ميثا : وحق منو اطرشه . .
    سيف : حق لستت أرقام الحين بعطيج اياها . . اهلي واهلها . .
    ميثا : اهل مهره . .؟
    سيف: هييه . . وباجر بييج بشل البطاقة بخليها عندي مؤقت حق تكملة التمثيلية . .
    ميثا : انزين حبيبي . . اصبر خل اركب البطاقة في تلفوني الثاني . .وو عييد المسج مره ثانية .. و عقب عطني الارقام . .
    <
    ؛<
    كانت تسمع الحوار . . وهي تسسبهم سب . .
    << بكل وقاحه الغبي حاااطنها سبيكر . . يالـ وووصخ يا القذرر . . فففف " تتنهد بقهر " شو هاللوث الي عندي . . قسسم بالله لو يطيح بايدي . . لا اخليه شاورما واشويه شوووي . . " تعيب ع صوت ميثا " اوكي حبيبي . . حبتج القراده . . مستانسه ع قراده حظج . . اعنبوج مافيج احساس ما تحسين انه ريال معرس . . ما تحسين ع دمج . . حتى لو تمثييل . . ناس ابد مات عندها الاحسساس . .
    تمت تتحرطم وتتحرطم وتسسب . .
    بطل الباب بكل قوه : انتي ايييييييه . . اعنبوووه صوتج وصل لين اخر ششقه . .
    مهره حطت ايدها ع حلجها وبصوت واطي : انا كنت ارمس بصوت عالي شووو ..
    سيف عاقد حياته : بصوت عالي؟ كنتي تصاارخين . . ليش محتره احين شفيج منطره . .قلنا لج بنعيش جنه اخوان . . جنه اصدقاء . . لحقتي تغارييين؟؟؟
    مهره توقف ع السرير : شو شو ششششششششششو ؟ اغااار على منو يا حظي . . " تسوي مالت عليه " مااالت بس مالت . . من زييينك ولا من حلاتك ولا من ششو . .
    سيف مبتسسم : كل هالحلا ومش عايبنج . .
    مهره : يا عمممممي طيير . . اذا انت من برع اونك اونك اونك " باستهزاء " اونك جميل . . تراك من داخل تلووع الجبد . .
    سيف : ولييش الوع بالجبد ان ششاء الله ؟ لاني احب ؟
    مهره : يااااااخي حب لين تنقع . . لازم تسمعني . . ماتعرف تحب بالسايلنت . . لازم تخليني اجز منك اكثر من ما انا جاااززززه . .
    سيف : انتي نسيتي اتفاقيتنا ششو . .
    مهره تتنهد وترد تقعد ع السرير : ماا نسسيت شي . .
    سيف : خلاص عييل . . قلتلج انا برمس الي احبها جدامج ولا من وراج . . شي راجع لي . .وقلتلج شي يخصني بليز بليز بليز لا تدخلين فيه اوكي ؟ لاني جد مش ناقصنج انتي بعد . . واذا مره ما عيبج الوضع ترا الطلاق انتي تعرفين شو نتايجه . .
    مهره تغمض عينها بقهر " الله يسامح اهلي الي كانو السسبب في الي انا فيه "
    سيف بهدوء : عيشي حياتج مثل ما تبين . . لا تحرقين عمرج فيني . . راح تكملين دراستج فالجامعه عقب اسبوعين . . وراح تشتغلين عقبها لو تبين . . وراح اتمين تطلعين وتسيرين وتردين بلا شور . . كل شي ع راحتج شو تبين اكثر عن جي . .
    مهره تطالعه بتعب : اطلب برع وسكر الباب . .
    سيف : موووووووووووول ما عندج اسلوب تفاهم . .
    مهره وهي تعطس : اطلع دخيلك . . ولا تدخل علي مره 2 جيي الا اذاآآ سمحت لك . .
    سيف : ما تبين تروحين العياده . .
    مهره : معاك ؟. ما ابي اروح مكان . .
    سيف : انزين بطلب لج سياره توديج . .
    مهره تطالع ساعتها " 3 ونص " ونعم الريال والله . .
    مهره : ادخيلك مابيك اطيح من عيني اكثر عن جي . . اطلع وسكر الباب وراك . .
    سيف يقعد ع الكرسي الي مجابلنها : مهره . . اسمعيني . .
    مهره : اسمع شو ولا شو . . انته الحين ليش قاعد تغصص بي . . اطلع فكني من حشرتك ..
    سيف : بس فكري فيها . . انا ما سويتلج شي . . والي تشوفينه تراج وافقتي عليه في البداية . . " ابتسم " لو بغيتي شي دقي علي باب الغرفه . .
    وطلع من عندها . . وسكر الباب
    مهره تصفق :طيب طيب . . ماشاء الله الطيبة تنبع منك . .
    سيف سمعها بس طنش . . وانقهر وايد منها . .
    >> لو مش متفق وياها بنقول . . لكنها جد بقره . .
    << ماالت عليه . . يعني حتى لو متفق وياي . . ما يحس انه الي يسويه مقزز . . ما يستحي مني ؟ حتى لو ما يعرفني حتى لو ما يعتبرني حرمته . . يعني اقل شي يعتبرني اخت . . بيرمس الي يحبها بهالطريقه وجدامي . . اعووذ بالله بسس .
    سيف تم يفكر ويفكر . . " لازم باجر نطلع ارقام يديده . . ما يستوي جي انتم كله بتلفونات مغلقه . . وبسير باخذلها تلفون هي بعد . . تلفونها المسكين غرق . .حتى تلفونها مش متحملنها ويبا فرقاها . .اعنبوه من لسان عليها . . ولا لسان مصرية . . "
    تمت هالافكار في باله لين ناام . .
    اما مهره . . ف تمت طول الليل تكح وتعاطس . . تحس بتعب فظيع وبحرارة بس كبريائها ما خلاها تطلع له ابد . . تمت تقاوم وتقاوم لين حسست ان الدنيا ادور فيها و خلاص مش قادره تتنفس .. قامت من مكانها بدور لها بندول او مسكن او اي شي . . فتحت السدات بس ما كانت مركزه عدل من الدوخه الي فيها . . ووووووو ماحسست بعمرها وهي اطيح فجاه . .
    >
    ؛<
    <
    ام عبدالله ( ام مهره ) : يا عذااري . . يالله امي نششي . . ما يمديج تلبسين . . كلهم جاهزين وبيسيرون عنج . . .
    عذاري تتلحف : خلاص ما بروح اميه ما برووووووح والله تعبانه وفيني رقاد . . وامس ما نمت عدل . .
    ام عبدالله: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . اااخ منج من بنت بس . . كيفج " وسكرت الباب ."
    نزلت ام عبدالله تحت شافت عيالها يتريقون . . كلهم يو حواليها وباسو راسها . .
    عبدالله : ها منصور اوصل لك ولا ؟
    منصور يغمز له عسب يسكت : هاا . .لا بييني ربيعي . .
    عبدالله يبتسم بخبث : يالله انا سساير . . تامريني بشي امايا
    ام عبدالله : سلامتك فديتك . . " تطالع منصور " وينها سيارتك ؟ ليش بيمر عليك ربيعك . .
    منصور يحج راسه : أأ . . سيارتي فالكراج خربانه . .
    ام عبدالله ترفع العصا الي بيدها : قول الصدق . .
    منصور يمسك العصا : الاعصااب . .اهم ششي الاعصاب ام منصور . .
    ام عبدالله : تكككككككلم . .
    منصور : آأأإ . . حد دعمني والله انا ما يخصصني . . قسم بالله ما يخصني مبركن في . . .
    وتقاطعه ام عبدالله وتعطيه من الزين بالعصا الي كانت بيدها . . قام منصور من مكانه يركض . .
    ام عبدالله : وين بتسير عني يالجذااب وين بتسير . . بترد البيت تراك . .
    منصور : اوكي اوكي اطاعي انا ريال شكبري وللحين تضربيني . .
    ام عبدالله : جب ولا كلمه لو انت ريال وشكبرك تعال اوقف اهني . .
    منصور فيه ضحكه : احبج يالدلوعه انتي . .
    ام عبدالله : دلوعه امك . .
    منصور يضحك : فديتها امي فديتها . . "يرن تلفونه ويرد بسرعه " : يالله الحين ياينك . .برع انته ؟ اووكي الحين بطلع .. .
    من بعيد يطرش حق امه بوسه : دعواااتج . . .
    ام عبدالله : ماعليه يالهرم ماعليه . .
    ويطلع ويسكر الباب وراه ..
    ام عبدالله تتنهد : الله يهديك ياوليدي . .
    تنزل روضة من فوق وهيه شاله وفوي . .




    ام عبدالله : نزليها يا امي ظهرج مش زين . .
    روضة تبتسم : وحليلها ريشه يا امايا . . " تبوس راس امها " صبحج الله بالخير الغاليه . .
    ام عبدالله : صبحج الله بالنور والسرور . .
    بو عبدالله ينزل من فوق بعد : هاا روضوو ، جاهزه ؟
    ام عبدالله : جيي وين سايرين ؟
    بو عبدالله : بنودي هالصغيرونه العيادة . . ضرسها يعورها . .
    روضة : امس مول ما رقدت من العوق فديتها . . . ترقد ساعه وتنش ساعتين تصيح . .
    ام عبدالله : انزين انتي خلج امي ارتاحي . .أبوج بيوديها . .
    وفوق ماسكه رقبت روضة بالقو : لااا . . بروح ويا عموووه . .
    ام عبدالله : انا بووديج . . اماياا ما تبين امايا . .
    وفوي : مااباج . .
    ام عبدالله : امفف عليج يا بنت الخايس . .
    بو عبدالله : احين عبدالله الفقير شو يخصه . .
    روضة تبتسم : يالله ابويه خلنا نستعيل عشان تلحق تسير دوامك . .
    بو عبدالله : ام عبدالله نسيت اخبرج . . البارحه طرش مسج سيف يطمنا انهم وصلو . .
    ام عبدالله : الحمممممدلله ع سلامتهم يارب . . زين ريحت فوادي الله يريح قلبك . .
    روضة : عندك الرقم ابويه ؟
    بو عبدالله : هيه بعطيج اياه فالسياره . . يالله خل نسير . .
    روضة : يلا . . " يالله امي فمان الله "
    ام عبدالله تدعي : درب السلامه ياربيه . .
    >
    <
    عنود : صباح الخيير اماايا . .
    ام خالد ( ام سيف ) : صباح النور امي . .
    عنود : الدريول بررع ؟
    ام خالد : هيه برع من الصبح يضرب هرنات . . تحيرتي عليه . .
    عنود : سلامو وين ؟
    ام خالد : وداها خالد اخوج المدرسة . .
    عنود مبتسمه : انزيين . . " تبوس راس امها " الله يعينج بتيلسين ويا النسره بروحج . .
    ام خالد : عييب عليج . . استحي ع ويهج . .
    عنود طلعت من البيت وماردت ع امها . .
    سموي تصارخ من فوق : عمووووه .. عمؤه . . قولي حق الغبيه خدامتكم تيب عباتي فوق . . تأخرت ع دواامي . . اعنبوه سااعه لين تكويها . .
    ام خالد : ان شاء الله امي ان شاء الله احين بقولها . . . " تقوم ام خالد من مكانها وتطلع برع تزقر الخدامات ييبون حق حرمت ولدها العباه "
    >
    <







    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  2. #12
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    البارت الثامن


    مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . .


    سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . .


    تطالعه باحتقار وما رددت عليه . .


    سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ اني منسدح ع الغنفة الي حذال غرفتج . . واسمع طراخ طيخ . . كسرتي الابجورة الي كانت ف غرفتج . .


    سيف وهو يركض صوب غرفتها ويبطل الباب : مهرررررره ؟؟؟


    مهره طايحه ما تحس بعمرها بس تقول بصوت متقطع : انـ . . ا ت ـع ـ . . ب . . ااا . . ن . . ه .. وااي د




    سيف يتنهد : الله يهديج قلتلج بوديج المستشفى ما رضيتي . .


    مهره تمسك ايده بقوه : خ . . .ااا . .ي . .فه . .


    انقبض قلب سيف : من شو خايفه فديتج . . مافي شي يخوف . .


    مهره تغمض ع عينها وترص عليهن بالقو : لا . . . ت ـخ . . .ل . . ي . . ن . . ي . .


    سيف ماسك ايدها بقوة : ما بخليج . . " يبوس يبتها " اسم الله عليج غناتي . .




    مهره تقاطعه وتطالعه بعين مرفوعه : جذااااااااااااااااب . . ماشي شغله انا بيلس اقولك لا تخليني وحالتي حاله . .


    سيف مستغرب : شفيج صدق . . وانا اقولج هديني . . وانتي تمسكيني بقوه تقولين لالالا . .


    مهره : شوف يا ترمس وتقول الصدق . .يا تطلع برع مابا اشوف ويهك . .


    سيف : بل جكتني . .


    مهره تطالعه عسب يرمس . .


    سيف : انزين بقول بقول . . الله يسلمج نفس ما قلتلج سمعت صوت وربعت سرت لج الحجره . .




    ;




    سيف : مهررره شو يااااج ؟.؟


    مهره بتعب : خووووز عني . .


    سيف : شفيج الله يهديج خوز عني وخوز عني . .قومي بوديج المستشفى . .


    مهره : مابا منك شي . .


    سيف ما سوالها سالفه وشلاها . .


    مهره تمط شعره : انت ايه وين بطلعني جيي . .




    :




    مهره : لا حول ولا قوه . . سيفوو ارمس عدل ولا والله بكرهبك ب هالوايرات الي جدامي . .


    سيف يضحك : هههههههه . . عنيفه حرمتي . .


    مهره بنص عين : لا تقول حرمتي . . حرموك وقعدوك بين الهوش . .


    سيف : براايه . . اموت فيهم الهوش . .


    مهره يئست منه . . كل شوي يخرط عليها بسالفه . .الي تذكره بس انه هو لبسها الشيله والعباه . . وعقب غابت عن الوعي . .


    مهره : يعني ما بتقول خلاص . .


    سيف بخبث : افف شو سويت فيج امس . .


    مهره تضغط ع الفص الي يزقرون فيه النرسات . .


    ثواني ويتها النرس . .


    مهره : لو سمحتي طلعي هذا برع . .


    النيرس بظرافة دم : ازااي . . . داا قووزك . . طول الليل ما نمشش وهو بيئرا عليكي . .


    مهره تتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!!!


    سيف يضحك > مستانس ما يعرف ليش . . سوا حبتين حق النيرس وطلعت النيرس . .


    مهره : ع شو مستانس يا حظي . .


    سيف : شو ابا اكثر . . انتي قاعده ومقيده ما ترومين تتحركين . . وانا يالس اسبج واطيح فيج . . واخرط عليج والعووزج . . وانتي ما ترومين تسوين شي . . ( يضحك بلؤم ) مسكينه مسكينه . .


    مهره طنشته وعطته ظهرها : خلاص اسكت ابا ارقد . .


    سيف : اعنبوه ما شبعتي . .


    مهره : ما شبعت . . فاكرمنا بسكوتك عشان نرقد . .


    سيف : انزين وشخبارج بعد . .


    مهره صدتله وعطته نظرة . .


    سيف : خلاص انا كنت طالع اصلا . .


    وطلع . .


    دقيقه ورد دخل . .


    سيف : تبين شي من الكافتيريا . .


    مهره : الله المسسسسسسسسسسسسسستعان !


    سيف : انزين خلاص خلاص . . .


    وطلع عنها . .


    غمضت عينها شوي . . ورن تلفونه . .


    " نبض قلبي "


    ابتسمت . . عرفت انها ميثا . . ودرت تلفونه مكان ما كان . . بس التلفون ما سكت . . اكثر عن 5 مرات . . انزعجت مهره حييل . . شلت التلفون وردت . .


    مهره : سييييييييف محد !!!!! وتلفونه اهني . . ممكن تتصلين عقب ؟ ؟


    ميثا : ششششوو ؟؟ ليش تلفون سيف عندج . .


    مهره وهي لايعه جبدها : والله عندي ما عندي شي ما يخصج . . فـ لو سمحتي


    " دش سيف "


    مهره تطالعه وتكمل : لو سسمحتي عن الحشره وفكينا . .


    عقد سيف حياته ويا صوبها بكل عنف وشل تلفونه . .


    مهره :آآآآآآآآآآآآآي . .


    قرمشها لانه سحب التلفون بقووة . .


    سيف : اخر مره . . " يتقرب منها لين ويهها " والله لو كررتيها ما اطوفها لج . . والله . ! وانا حلفت . .


    فرر عليها الكيس الي بايده وشل سويجه الي كان حذالها وطلع . .


    مهره بعدها منصعقه مكانها .. . ما تحركت . . ماسكه ايدينها الي تعورت ومغمضه عينها . .


    << انا شوو سويت . . . ليش ادخل . . شو يخصني . . شلت الكيس الي فراه عليها وحطته ف الطاوله الي حذالها . . وردت انسدحت وهيه تطالع السقف . . تحس ب حرقة ف قلبها . . وما قالت غير


    مهره : الله كريييم . .




    >


    <




    ميثا بعصبيه . : انزين ليش معصب الحين شفييك . . ليش كل هذا ؟


    سيف يركب السياره ويزاعق : يعني حركتها عاديه . .


    ميثا : لا مش عادية . . بس عييب . . شو هالاسلوب الي ترمسها فيه . . والله انك ما تستحي . . اوكي ما تعاملها تراك مثل حرمتك . . لكن عااملها انها بنت . . ومتنومه فالمستشفى وتعبانه . . ما تستحي انته شو . . مش ريال؟؟ عيل باجر انا كيف بتعاملني . .


    سيف : ييييييييييا ميثااا . . انتي سمعتيها الخايسه كيف تصارخ عليج . . سمعتيها كيف ؟


    ميثا : ما تنلام . . . حرمه . . حتى لو انها ما تحبك . . بسس شي يحرق . . انا لو مكانها جان حارقتنك من زمان . .


    ضحك سيف : لا والله . .


    ميثا: مش وقت ضحك . . والله حركتك مول ما عيبتني . . وجد جد زعلت منك . .


    سيف : يا ميثا والله انتي الي المفروض تزعلين . .


    ميثا: لا يااا سيف . . كل شي عاد له حدؤؤؤد . . انا ماتوقعتك تعامل حد جي . .


    سيف : قلبج ابيض . .


    ميثا : انزل اشوف واتاسف لها . . يلاا . .


    سيف : توووووووووووووووووولي . . والله ماا انزل . .


    ميثا : انززل واتاسف . .


    سيف : خلاص حلفت الحين . .


    ميثا : انزين اوكي انتي حلفت ما تنزل . . بس من تشوفها راح تتاسفلها سمعت ؟


    سيف : يصير خيير . . ماعلينا . . ابا اشووفج . .


    ميثا : ما اقدر الحين . . وتراني شفتك الصبح . .


    سيف يدور فالسياره : رقم ماليزيا وين حطيتيه ؟


    ميثا : ف السده جدام . .


    سيف بطل السده وحصله : خلاص ماعليه . . ما بشوفج يعني ؟


    ميثا : لا اا . . وخلاص بند لاني جد منقهره منك . .


    سيف : خلاص انا اسسف حبيبي . . اوعدج ما اكررها . . و راح اعاملها شرات انثى ع قولتج . .


    ميثا: هي جييي انت سيف الي اعرفه . .


    سيف : ماتغارين ؟ ما تخافين انها تششل قلبي . .


    ميثا مبتسمه : اعرف محد يملي عينك غيري . . واعرف انك راح تعاملها شرات اختك لا اكثر . .


    سيف مبتسم : ويلوموني ليش احبج ؟




    .


    .


    .


    على السساعه 12 الظهر . .




    منصور : نصصور ؟ نشش يالله بيمر عليك عزوز عشان تسيرون الكاراج تشلون موتري . .


    ناصرر يثاوب : يا ريال ما رم . .


    منصور : نصوور عاد سو شي زين ف حياتك لو مره . . ياخي انا ما بطلع من الدوام لين 4 . .


    ناصر : ف . . يالله انزين خلاص . .


    منصور : دخيلك عاد نشش ولا تسويلي طاف . .


    ناصر مبتسم : ههه بنش بنش . . يالله بند . .


    منصور : باي . .




    بند ناصر عن اخوه وقعد يشوف اخر التطورات الي واصلتنه ع البي بي . .


    شوي وذكر رقم ربيعت اخته . . ضحك بخبث . . اكييد فالمدرسه هي احين . . بتصل فيها عقب . .




    قام بيسير يسبح . .




    .


    .


    .








    البارت الثامن


    مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . .


    سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . .


    تطالعه باحتقار وما رددت عليه . .


    سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ اني منسدح ع الغنفة الي حذال غرفتج . . واسمع طراخ طيخ . . كسرتي الابجورة الي كانت ف غرفتج . .


    سيف وهو يركض صوب غرفتها ويبطل الباب : مهرررررره ؟؟؟


    مهره طايحه ما تحس بعمرها بس تقول بصوت متقطع : انـ . . ا ت ـع ـ . . ب . . ااا . . ن . . ه .. وااي د




    سيف يتنهد : الله يهديج قلتلج بوديج المستشفى ما رضيتي . .


    مهره تمسك ايده بقوه : خ . . .ااا . .ي . .فه . .


    انقبض قلب سيف : من شو خايفه فديتج . . مافي شي يخوف . .


    مهره تغمض ع عينها وترص عليهن بالقو : لا . . . ت ـخ . . .ل . . ي . . ن . . ي . .


    سيف ماسك ايدها بقوة : ما بخليج . . " يبوس يبتها " اسم الله عليج غناتي . .




    مهره تقاطعه وتطالعه بعين مرفوعه : جذااااااااااااااااب . . ماشي شغله انا بيلس اقولك لا تخليني وحالتي حاله . .


    سيف مستغرب : شفيج صدق . . وانا اقولج هديني . . وانتي تمسكيني بقوه تقولين لالالا . .


    مهره : شوف يا ترمس وتقول الصدق . .يا تطلع برع مابا اشوف ويهك . .


    سيف : بل جكتني . .


    مهره تطالعه عسب يرمس . .


    سيف : انزين بقول بقول . . الله يسلمج نفس ما قلتلج سمعت صوت وربعت سرت لج الحجره . .




    ;




    سيف : مهررره شو يااااج ؟.؟


    مهره بتعب : خووووز عني . .


    سيف : شفيج الله يهديج خوز عني وخوز عني . .قومي بوديج المستشفى . .


    مهره : مابا منك شي . .


    سيف ما سوالها سالفه وشلاها . .


    مهره تمط شعره : انت ايه وين بطلعني جيي . .




    :




    مهره : لا حول ولا قوه . . سيفوو ارمس عدل ولا والله بكرهبك ب هالوايرات الي جدامي . .


    سيف يضحك : هههههههه . . عنيفه حرمتي . .


    مهره بنص عين : لا تقول حرمتي . . حرموك وقعدوك بين الهوش . .


    سيف : براايه . . اموت فيهم الهوش . .


    مهره يئست منه . . كل شوي يخرط عليها بسالفه . .الي تذكره بس انه هو لبسها الشيله والعباه . . وعقب غابت عن الوعي . .


    مهره : يعني ما بتقول خلاص . .


    سيف بخبث : افف شو سويت فيج امس . .


    مهره تضغط ع الفص الي يزقرون فيه النرسات . .


    ثواني ويتها النرس . .


    مهره : لو سمحتي طلعي هذا برع . .


    النيرس بظرافة دم : ازااي . . . داا قووزك . . طول الليل ما نمشش وهو بيئرا عليكي . .


    مهره تتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!!!


    سيف يضحك > مستانس ما يعرف ليش . . سوا حبتين حق النيرس وطلعت النيرس . .


    مهره : ع شو مستانس يا حظي . .


    سيف : شو ابا اكثر . . انتي قاعده ومقيده ما ترومين تتحركين . . وانا يالس اسبج واطيح فيج . . واخرط عليج والعووزج . . وانتي ما ترومين تسوين شي . . ( يضحك بلؤم ) مسكينه مسكينه . .


    مهره طنشته وعطته ظهرها : خلاص اسكت ابا ارقد . .


    سيف : اعنبوه ما شبعتي . .


    مهره : ما شبعت . . فاكرمنا بسكوتك عشان نرقد . .


    سيف : انزين وشخبارج بعد . .


    مهره صدتله وعطته نظرة . .


    سيف : خلاص انا كنت طالع اصلا . .


    وطلع . .


    دقيقه ورد دخل . .


    سيف : تبين شي من الكافتيريا . .


    مهره : الله المسسسسسسسسسسسسسستعان !


    سيف : انزين خلاص خلاص . . .


    وطلع عنها . .


    غمضت عينها شوي . . ورن تلفونه . .


    " نبض قلبي "


    ابتسمت . . عرفت انها ميثا . . ودرت تلفونه مكان ما كان . . بس التلفون ما سكت . . اكثر عن 5 مرات . . انزعجت مهره حييل . . شلت التلفون وردت . .


    مهره : سييييييييف محد !!!!! وتلفونه اهني . . ممكن تتصلين عقب ؟ ؟


    ميثا : ششششوو ؟؟ ليش تلفون سيف عندج . .


    مهره وهي لايعه جبدها : والله عندي ما عندي شي ما يخصج . . فـ لو سمحتي


    " دش سيف "


    مهره تطالعه وتكمل : لو سسمحتي عن الحشره وفكينا . .


    عقد سيف حياته ويا صوبها بكل عنف وشل تلفونه . .


    مهره :آآآآآآآآآآآآآي . .


    قرمشها لانه سحب التلفون بقووة . .


    سيف : اخر مره . . " يتقرب منها لين ويهها " والله لو كررتيها ما اطوفها لج . . والله . ! وانا حلفت . .


    فرر عليها الكيس الي بايده وشل سويجه الي كان حذالها وطلع . .


    مهره بعدها منصعقه مكانها .. . ما تحركت . . ماسكه ايدينها الي تعورت ومغمضه عينها . .


    << انا شوو سويت . . . ليش ادخل . . شو يخصني . . شلت الكيس الي فراه عليها وحطته ف الطاوله الي حذالها . . وردت انسدحت وهيه تطالع السقف . . تحس ب حرقة ف قلبها . . وما قالت غير


    مهره : الله كريييم . .




    >


    <




    ميثا بعصبيه . : انزين ليش معصب الحين شفييك . . ليش كل هذا ؟


    سيف يركب السياره ويزاعق : يعني حركتها عاديه . .


    ميثا : لا مش عادية . . بس عييب . . شو هالاسلوب الي ترمسها فيه . . والله انك ما تستحي . . اوكي ما تعاملها تراك مثل حرمتك . . لكن عااملها انها بنت . . ومتنومه فالمستشفى وتعبانه . . ما تستحي انته شو . . مش ريال؟؟ عيل باجر انا كيف بتعاملني . .


    سيف : ييييييييييا ميثااا . . انتي سمعتيها الخايسه كيف تصارخ عليج . . سمعتيها كيف ؟


    ميثا : ما تنلام . . . حرمه . . حتى لو انها ما تحبك . . بسس شي يحرق . . انا لو مكانها جان حارقتنك من زمان . .


    ضحك سيف : لا والله . .


    ميثا: مش وقت ضحك . . والله حركتك مول ما عيبتني . . وجد جد زعلت منك . .


    سيف : يا ميثا والله انتي الي المفروض تزعلين . .


    ميثا: لا يااا سيف . . كل شي عاد له حدؤؤؤد . . انا ماتوقعتك تعامل حد جي . .


    سيف : قلبج ابيض . .


    ميثا : انزل اشوف واتاسف لها . . يلاا . .


    سيف : توووووووووووووووووولي . . والله ماا انزل . .


    ميثا : انززل واتاسف . .


    سيف : خلاص حلفت الحين . .


    ميثا : انزين اوكي انتي حلفت ما تنزل . . بس من تشوفها راح تتاسفلها سمعت ؟


    سيف : يصير خيير . . ماعلينا . . ابا اشووفج . .


    ميثا : ما اقدر الحين . . وتراني شفتك الصبح . .


    سيف يدور فالسياره : رقم ماليزيا وين حطيتيه ؟


    ميثا : ف السده جدام . .


    سيف بطل السده وحصله : خلاص ماعليه . . ما بشوفج يعني ؟


    ميثا : لا اا . . وخلاص بند لاني جد منقهره منك . .


    سيف : خلاص انا اسسف حبيبي . . اوعدج ما اكررها . . و راح اعاملها شرات انثى ع قولتج . .


    ميثا: هي جييي انت سيف الي اعرفه . .


    سيف : ماتغارين ؟ ما تخافين انها تششل قلبي . .


    ميثا مبتسمه : اعرف محد يملي عينك غيري . . واعرف انك راح تعاملها شرات اختك لا اكثر . .


    سيف مبتسم : ويلوموني ليش احبج ؟




    .


    .


    .


    على السساعه 12 الظهر . .




    منصور : نصصور ؟ نشش يالله بيمر عليك عزوز عشان تسيرون الكاراج تشلون موتري . .


    ناصرر يثاوب : يا ريال ما رم . .


    منصور : نصوور عاد سو شي زين ف حياتك لو مره . . ياخي انا ما بطلع من الدوام لين 4 . .


    ناصر : ف . . يالله انزين خلاص . .


    منصور : دخيلك عاد نشش ولا تسويلي طاف . .


    ناصر مبتسم : ههه بنش بنش . . يالله بند . .


    منصور : باي . .




    بند ناصر عن اخوه وقعد يشوف اخر التطورات الي واصلتنه ع البي بي . .


    شوي وذكر رقم ربيعت اخته . . ضحك بخبث . . اكييد فالمدرسه هي احين . . بتصل فيها عقب . .




    قام بيسير يسبح . .




    .


    .


    .





    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  3. #13
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    اذا شفت الردووود حلوهـ بكمل بقيت الروايهـ




    ما ابي ردود صغيره و متكررهـ





    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  4. #14
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    دبه عن التغلـى كملي ,, كملي فدديتج ,,

    ابا اعرف شوو اللى صـإأر عقب ,, !!

    آآمممممم ,, فديتج انتي عاإيدة البارت الثامن مرتين وراء بعض ~_^ ,,






  5. #15
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    بس مافيهـ تفاعل مع الروالهـ


    ليش؟!
    ��������������





    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  6. #16
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    البارت التاسع




    >> هآ حآإلي الحينه ؟ قاعده بروحي فالمستشفى . . لا اهل لا قريب لا صديق . . " ابتسمت بحسره " ليتج يا عنود مش اخت سيف . . ولا جان اتصلت فيج وشكيت لج الحال . . محد بيحس فيني غييييرج . . لكن ماباج تعرفين سسوات اخوج . . ماباج تعرفين افعاله . . الله كرييم بسس . .
    " نزلت دمعه حارقه بقوه " غمضت عينها بحسره خلت العنان لعنونها . . عقب كم ساعه مرت دخلت عليها النيرس وقالتلها انها تقدر تطلع بأي وقت . . قامت مهره ووقعت ع كم ورقة . . ولبست عباتها وتمت تتريا . .
    مهره : الحين ها كيف ادقله . . كيف اتواصل وياه . . . كيف برد الشقه !
    تمت ف الغرفه تتريا لين ما يت النيرس تقولها انه بيدخلون مريض ولازم تطلع . . ماعرفت شو تسوي . . طلعت من الغرفه وتمت تمشي وتمشي وتمشي لين وصلت عند باب المستشفى . . تمت تتريا وتتريا . . بسس ابد . . سيف ماله حس . . وقفت برع لمده ساعه ونص . . وما حصلت غير هندي بـ تاكسي ياينها . . ركبت وقالتله اسم الفندق ووصلها . . دخلت الفندق ب تعب . . ما لقت غير اللبناني . .
    رامي : مدام مهره كيفك ؟
    مهره بحيا : ممم ممكن اطلب طلب ؟
    رامي : لك تؤمري أمر . .
    >
    <
    >
    سيف : كييييييييييييييييف طلعت ؟؟؟
    النيرس : خلاص بئا مفيش غرف فاضيه . . وهيا طاابت . . . نامت ليله وحده ودا كفايا . .
    سيف : والحين راحت وييين؟
    النيرس : وانا ايش عرفني !
    سيف يتنهد ويمشي بسرعه " والله انها بقره . . طلعت وين راحت هالغبيه بعد . . انزين اقعدي اترييي . . وين الحين اقعد ادورها . . . " فجاه خطر عباله رامي . . وبسرعه اتصل . .
    سيف : راامي . . المدام يت الفندق ؟
    رامي : ايه اجت . . من ساعه تقريبن . .
    سيف يتنهد : اااااه ريحتني الله يريحك . .
    رامي : بس الحال ما يطمن . . .
    سيف : خلاص ماعليه . . بكلمك من اوصل الفندق . .
    سيف كان ينبع منه نار . . عصصصبية . . ما بيفضيها الا على مهره . . الليله ما بتعدي ع خير . . والله بسسسسسسسفل فيها تسفيل .. يالسين نلعب نحن شو . .
    وصل الفندق ورامي كان بيكلمه بس سيف طنش وسار الشقه ع طول . .
    بطل الباب بعصبية وهو يزاعق : مهـــــــــــــــــــــــره !!!!!!!!!!!!
    بطلت باب غرفتها بسرعه بتعب : شفيييك ؟
    طرااااااااااق عـ ويهها خلاها تنسسسدح ع الارض . .
    مهره تطالعه وهيه طايحه : ششو سويت بعد ؟
    سيف : كييييييييييييف تطلعين من المستشفى جيييييييي كييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟ خبريني كيف . . تعرفيييييييين اني ساااعه كامله ادور فالمستشفى ادورج من مكان لين مكان . .
    مهره تصيح وبحرقة قلب .. وبصوت متقطع : وانته تعرف اني اتريييتك ف الغرفه لمده سااعتين بالضبط . . وقالولي لازم تطلعين في مريضه يايه و تمييييت ادور فالمستشفى ساااعه ونص كامله . . واخرررتها طلعت من المستشفى وتميت اتريااك عند الباب سساعه وشوي . . . بحدود الخمس ساعات انا ضايعه واترياك من مكان لين مكااان . .
    سكت سيف مره وحده وماعرف شو يقول . . . انبلع لسانه . .
    كل الي سوته شاتت الباب بريلها عسب يتسكر عليها . . وارتفعت فوق شوي ققفلت الباب . . ورد تنسدح ع السيراميك وهيه تصيييح . . ما تصيح مثل كل مره بهدووء . . ! كانت تنووووح . . كانت تششهق . . تحسس بروحها تطلع . .
    يلس عند باب غرفتها وهو يسمعها وهي تصيح . . اتقطع من الخاطر . . ماعرف شو يسوي . . ولا عرف شو يقوول . . كل الي قدر يقوله وبصوت واطي . .
    سيف : انا اسسف . . اسف . .
    وطلع من الشقه . .
    مهره اتكورت ع روحها وتمت تصيح . . لين متى بتم اعيشش جيي انا لين متى !! لين متى بذوق هالعذااب . .. ليشش ليش . .
    .
    .
    .
    عنود تتصل ع رقم ماليزيا اكثر عن مره بس محد يرد . ..
    عنود : ف والله مشتاقتلهم ابا ارمسهم . .
    عذاري : انزين معاريسس . .يوم بيحصلون فرصه هم بيكلمونج . .
    عنود : تعالي انتي ليش ما داومتي اليوم ؟
    عذاري: والله مالي خاطر يختي . .
    عنود : قلنا لج لا تهملين هاي ثانوية عامة مش لعبه . . شدي حيلج شوي بس عسب تيبين نسبه وتفتكين . .
    عذاري : ان ششاء الله . . بتيني اليوم حصوص البيت . . وبتقولي شو سسوو وشو ما سوو . . وبنحل الواجبات والمشاريع الي علينا . .
    عنود : زين تسسوون . . يالله ااانا بسير عنج ارريح شوي . .
    عذاري: وانتي سايره اتصلي ع تلفوني . . مادري امس فليل وين وودرته . .
    عنود : اوكي . . .
    اتصلت عنود . . وحصلته عذاري بسرعه . . شافت المس كولات من ربيعتها وابتسمت واتصلت . .
    حصوص : لاااا تووووووووا الناس .. ّ!!!!
    عذاري : فوديييييييييييت هالصوت انا . . وشحالج . . ؟
    حصوص : زززفت . . ليش ما داومتي اليوم ؟
    عذاري : والله ما رقدت امس زين . . وحسيت اني جد مدوخه . . لو ييت ما كنت بفهم اي شي . .قلت خل ارقد احسن لي . . المهم ماعلينا . . بتيني اليوم صح . . ؟
    حصوص : ع كيف كيييييييفج . . . طاعي شيفتح تقررين ع كيفج شو . .
    عذاري : يالله يالله قومي لبسي وصلي العصر واترياج انا . .
    حصوص : بششششاور امي اصبري . .
    عذاري : انتي بس قوليلها بتيين عندي ما بتقول شي . .
    حصوص : الله ع الثقه . . يالله انزيين بشوف الوضع وبطرشلج مسج . .
    عذاري : اوكيك . . باي . .
    حصوص : باي . .
    .
    .
    .
    ناصر معصب : لا جد والله تسستهبل صراحه . .
    منصور : انزين انا شو لي . . انا قلتله يييك . . عبالي ياك ماا دريبه انه ما يا . .
    ناصر : منششني من رقادي ومخلني اسبح وحالتي حاله . . .واخر شي ربيعك ما ييي . . هذا ويهي لو طلبت مني طلب وسويته لك مره ثانيه . .
    منصور : انا ادري ها كله عسبت اني خليتك تسبح . . اباك تتنظف ياخي . . ريحتك وهف . .
    ناصر معصب وجد ماله خلق : منصور اطلع برااا . .
    منصور ابتسلمه وطلع من حجرته . .
    نزل منصور من فوق ويسمع تلفون البيت يرن . . ومحد يرد . .
    سار صوبه ورد . .
    منصور : مرحبا . . .
    :: السلام عليكم . .
    منصور : وعليكم السسلام ورحمه الله . .
    :: ممكن اكلم عذاري ولا روضة ؟
    منصور : هههه حلوه هذي . . منو تبين بالضبط
    :: اي وحده فيهم عادي . . ممكن ولا . . يلا مستعيله انا . .
    منصور مستغرب : انتي منو ؟
    سلامه : انا سسلامه اخت سيف نسيبك . .
    منصور متهلل : هلا والله باالنسايب كل ابوههم . . وشحالكم . .
    سلامه عاقده حياتها " شو هالاهبل " : تمام . . يالله وين . .
    منصور : شو طراره انتي . . الله يعطيج . .
    سلامه : ففففف . .
    طوط طوط طوط . .
    منصور : عثثثثثثثثثثره . . قوية صراحه . .
    وبند التلفون وابتسم . .
    منصور : سلامه ؟ " يبتسم " شكلي لازم استعيل وارمس امي فالموضوع . .
    .
    .
    .
    .
    سلامه عاقده حياتها : اهبل عافان الله . . ما شابه خواته . .
    سموي يتها وتبتسم بخبث : منو هذا ؟
    سلامه : ياك الموت يا تارك الصلاه . .
    سموي تيلس حذالها : كنتي ترمسين واحد ششو ؟
    سلامه : ما يخصج . . ولو سمحتي خلي بيني وبينج حدؤد . . لاتحاولين تسولفين وياي . .
    وقامت سلامه من مكانها ويودتها سموي . .
    سلامه عاقده حياتها : ششو تبين . .. !
    سموي : ما يزتي عن حركاتج شو ؟
    سلامه : سمية شو تبين مني . . شو تبين مني ؟
    سموي : ابا صور يديده . .
    سلامه : ننننننننننننننننننعم ؟؟؟؟ وانتي اخر مره شو قايلتلي . . مش قايلتلي خلاص !.
    سموي : بتسمعين الرمسه ولا شو . .
    سلامه تعض شقايفها : الله ياخذج ان شاء الله . . الله ياخذذذذج يارب . .
    سموي تقوم وتصفع سلامه كف : شكلج تبيني انفذ تهديدي صح . .
    سلامه : وخري عني . .
    يا خالد : سسسسسسسسسمية ّ!
    سموي : ها حبيبي . .
    خالد عاقد حياته : شفيج على سلامه . .
    سموي تتصنع البرائه : اناا ؟ " تطالع سلامه " سويتلج شي . .
    سلامه تبتسم : لااا . . نسسولف كنا خلود عادي . .
    خالد استغرب . . : سوالف جي ؟
    سلامه ابتسمت : اششبلاك عادي . . يالله انا بروح فوق . .
    سموي : لا تنسين الي قلته . .
    خالد : شوو ؟
    سلامه خايفه وتطالع سموي وخالد . .
    سموي : ولا شي حبيبي شغل بنات . . لا تشغل بالك . .
    ابتسمت سلامه بخوف وراحت فوق غرفتها وتمت تصييييح وتصيح . .
    شو اسسسوي يارب ششو اسسوي !!!! لازم القى حل لااااااااااازم . .





    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  7. #17
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    البارت العاشر






    رامي : و مثل ما ألتلك . . كانت عم تبكي كتيير . . كل الي فهمتو ان آلتلي ادفع اجرة التاكسي . .


    سيف يتنهد : شوف رامي . . اي شي تباه لا تقصصر فيها . . وسجل لهن كلهن . . وانا بدفع لك .. ولك مني زياده بعد . .


    رامي : لا عيب شو هالكلام . .


    سيف : يا ريال استفييد من ورانا شوي . . . كفايا اخذ من وقتك وتسمع لي . .


    رامي : بدك نصيحتي ؟


    سيف : قووول . .


    رامي : روح هلأ راضها واطلعو تمششو شوي . .


    سيف : مستحيل يا رامي الوضع متوتر وايد . .


    رامي : لك جرب . . موو رجااال انت ؟؟ بتئئئئدر . .


    سيف : شووو اسسوي انزين خبرني . .


    رامي : انا راح ألــك . .


    >


    <




    يدق الباب . .


    مهره بتعب تقوم وتفتح له الباب . .


    شاف ويهها بكبره دمووع . . . بلع ريجه بحسره . . شو سويت فيها انا . . شو سويت . . .!!


    سسحبها صووبه بسرعه وحظنها . . . ما توقع ردة فعلها انها تصيح اكثر . .. كان يربت عـ جتفها ويهديها . .


    سيف : والله اسسف . . والله ماكررها ..


    مهره وهيه تشهق : انت مآ قلت كل واحد فينا يتصرف ع كيفه . . ليييش تحااسبني ليش ؟؟؟ شل ايدك من مسسوؤؤليتي وخلاص . . لا تعذبني وياك دخيلك . . انا مش ناقصه . . انا طالعه من بيتنا معززه مكرمه . . لا تذلني عندك . . .


    سيف : خلاص يا اميه خلاص . . " يجابل ويهها . . ويمسح دموعها " يختي ع الكتكوت . .


    ابتسمت غصب . . وفخاطرها شوي وبتصفعه . .


    سيف انجبر يبتسم ما يعرف ليش . . بس حس ان الوضع حلو . .


    سيف : شو تبين تسوين فيني . . كيف تبين تتقمين مني ؟؟؟


    مهره تطالعه بنظره تخوف : اضربك ضرب اليهد . .


    سيف يرجع ريوس : ووووووووووعثره . .


    مهره تبتسم : مابا منك شي . .


    سيف : لا والله ما يصييير . .. هااا " يقعد ع سريرها ويغمض عينه " بكبري بين ايدينج . . سوي فيني الي تسوينه والله والله وانا احلف ما اتحرك من مكاني . . ولا اوقفج وامنعج . .


    مهره عاقده حياتها : متاكد ؟


    سيف يحط ايده ع شواربه : وهااي الششوارب ها . .


    مهره مبتسمه : اوووكي . ..


    تمت تراقبه وهي تمشي شوي بعيد . . . سارت يابت لها جحال . .


    سارت صوبه وتم يحس بلمسات ايدها . . . مبتسم لا شعوريا . .


    >> ايدها دافيه . . وناعمة . . وحنوؤؤنه . . . ووووو . . بس بس شفيني قاعد اتمدح فيها . . مادري شو يالسه تخبص ع ويهي وامدحها . .


    سيف : هااا ابطل عيني ؟؟


    مهره :لاااااااا ..!! بعدني ما سويت شي اصلا . . .


    وسارت عنه . . شلت لها ورقة وقلم وكتبت عليهم كم شي . .. وحطته حذاله . . .


    تمت تفكر شو تسوي بعد . . كيف تبري غليلها منه . . .


    ما حسسست الا وهي هاااجمه ع شعره وتكششه وتيره بالقووووو . . .


    سيف منصصصعق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي يييييييييييييييييي


    مهره تمط وتمط وتنتفه وترفعه يمين ويسار . . فوق وتحت . . . وكانت ايدها قوية .. شاله عليه وايد المسكينة . . .تقريبا مال 3 دقايق . . وعقب وخرت ايدها وشفت الحلج . .


    مهره : انا خلصصصصت . .


    اول ما افتح عينه انسدج ع سريرها . . وتم حاط ايده ع شعره . . : حرام عليج . . . انا قلت بتوسيني شي جي . . طلعتي متوحشة والله . . .


    مهره عقدت النونة : ابوسك اونه . . طاع ـووو منو يرمس بس . .


    سيف وهو يحس بصداع من كثر ما مطت شعره . . . : الله يسسسامحج . .


    صد يمين يبا يشوف شو سوت في ويهه . . ابتسم وقبض ضحكته . .


    كانت كاتبه ع يبهته . ." عـنز الفريج " لا وراسمة حبتين بعد . . .


    اطالعها بنظرة بريئة : ما تقصصصصصررين مهره خانووم . .


    سارت صوبة وعطته الورقة . . . وعقبه القلم .. : وووقع . .


    سيف يقرا الورقة . . " اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . "


    سيف ضحك : ههه . . يا حرممه شو هذا .


    مهره حاطه ايدها ع خصرها : ما يخصني . .ووووقع . .


    سيف مبتسم : يعني شدراج اني بلتزم فيه . .


    مهره : عاد انت وضميرك . .لاتوقع عليه الا اذا انت واثق انك بتلتزم وانك بتتعاقب لو ما التزمت . .


    سيف يحس بالمتعه . .. ابتسم اكثر وخذا القلم وووقع . . .


    سيف : وهذي الورقة وووقعناها . . . الحييين قوومي هاتيلي مزيل مكياج عسبت تخوزين هذا من ع يبهتي . .


    ابتسمت له وسارت تيب له كلينكس . .


    سيف : هاا مزيل مكياج احين . .


    مهره : هيييه . . جرب ويخوز . .


    سيف يعطيها : سسسوي انتي يلاااا . . عطيتج ويه وايد . .


    مهره عاقده حياتها : رووووووووووووووح طير . . اطلب عدل اول . .


    سيف فاج عينه : تعالي اقولج . .


    مهره : مااااااااابي . .


    " وتمشي عنه بتطلع برا الحجره . . . ويرد يزخها ويسسحبها صوبه وايد ! مما خلاها تتوتر وهو توتر . . "




    وخرت ايدها عنه بسسرعه . . وهو حاول يلطف الجو . . .


    سيف : يلا يلا بلا هالحركات ووخري اشوف . .


    عشان ما اطول السالفه خذت الكلينكس عنه وقعدت توخر . . كانت ايدها اليمين الي تخوز المكياج و ايدها اليسار محطوطه ع عينه اليسار وهيه مش حاسه . . وهو مغمض . . .حاس بدفا فظيع . .


    اول ما خلصت يايه بتوخر ايدها بس سبقها وثبت ايدينها ع مكان عينه . : لا تتحركين . .


    مهره تحس برجفه . . . تمت واقفه دقيقه . . وعطست عقب مما خلاها تخوز ايدها بقو وتقوم عنه . .




    سيق يبتنهد . . . يحاول يذكر شو قال رامي . .لان كل الي قاله رامي هو ما سسواه . . اللهم بس قاله رامي دش عليها واتاسف . . وبعديين ؟؟ نسسى ّ!!!


    ما حب يطلع من الغرفة . . يبا الجو يتلطف اكثر . . يحس انها يبا يستمتع وياها . .


    مهره : يالله اطلع عشان انام . . .


    سيف : وانتي حياتج كلها نوووم . . ." يشوف الساعه " الحين الساعه 5 العصر . .شو يرقدج ؟


    مهره تثاوب : احسس بتعب ياخي . .


    سيف : انزين نامي شوي بس . . ولا اقولج . . قومي قومي بنطلع . .


    مهره تطالعه : نطلع وييين . .


    سيف : بنتمشى برا ششوي وبنتغدا . . انا للحين ما كلت شي ويوعاان . .


    مهره حاطه ايدها ع بطنها . . . حتى هيه يوعانه بس ما قالت


    سيف عرف من شكلها انها يوعانه . . وابتسم : ههه يالله لبسي لبسي . .


    مهره ابتسمت : انزيين . .


    سيف يطالعها وهيه تطالعه . . . عقدت حياتها . . .


    مهره : شوو تتريا اطلع . . . ابا البس ..


    سيف : اووه نسسيت . . " وطلع عنها "





    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  8. #18
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    البارت الـ 11




    عقب 5 دقايق بالضبط دق عليها الباب . . .
    فتحت الباب وكانت بس لابسه قميص احمر كم طويل . . ووو بنطلون جينز ابيض مقطع شوي ع الريل . .
    ابتسم سيف وقال : خلاص بس . .
    مهره عقدت حياتها : شوو قوول ؟
    سيف راواها : كنت يايبلج هالقميص الاحمر ( يراويها ) عسب اقولج شرايج فيه . . ينفع البسه ولا . . بس طلعتي بروحج لابسسه احمر . . ف خلاص بلبسه بنطقم . .
    وراح عنها . . عقدت حياتها اكثر باستغراب . . : شفيه هذا . .
    سكرت الباب . . ودورتلها عباه مسكره . . . لان البنطلون مقطع وكاشف عن ريلها شوي . .






    حصصلت لها عباه واسسعه من الايد . . تكشف اايدينها كلها . . بس ما اهتمت لان لابسه قميص طويل . . ومطرزه العباه ع الاطراف ب فصوص بسيطه حمرا . .
    سارت صوب التسريحه . . حطت لها بودره بزياده . . عشان تخوز ملامح التعب . . اكتفت بروج احمر فااااااقع وجحال . . ولبست لها ساعه شوبارد . . تعطرت ع الخفيف . . ولبست لها كعب احمر عآإلي بما انها مش طويله وايد . . تمت ادور ع شنطة حمرا بس ما حصلت . . اخر شي حصلت شنطة ديور سودا . . نفعتها وحطت لها الميك اب والعطر فالشنطة . .
    ومن خلصت دق عليها الباب : خلصصصتي ؟
    مهره : هييه خلصت . .
    طلعت له وشافته كاشخ ب جينز وقميص احمر ولاحظت انه لابس ساعة تلمع وايد . . مفلل شعره بطريقة وايد حلوؤه . . وعطاها بوكه ومبايله . .
    سيف : حطيهم ف شنطتج . .
    سوت الي قاله . .
    سيف : اووه صح تذكرت . . " رد حجرته مره 2 "
    يابلها بلاك بيري يديد ..مع رقم يديد . .
    مهره : مششكور . .
    سيف يبتسم : لا تشكريني . . يلا مشينا . .
    طلعو مع بعض بكامل اناقتهم . . دقو ع اللفت بس وايد تأخر . . كل واحد فيهم يطالع الثاني بتوتر . . هذي اول طلعة بيطلعونها ويا بعض . . اول طلعه ولين الحين الامور هادية . . والوضع زيين . .
    سيف : تعالي بننزل من الدري . .
    مهره فتحت عينها : هاا ؟
    سيف : يلا يلا . . " وسبقها "
    تمت تطالع الكعب . . بينكسر ظهري . . كم بنزل . . من السادسس لين تحت . . !!!!!!!!
    كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك تك . .
    سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين هالكثر . .
    مهره : ففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح . .
    طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه . .
    سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره . .
    سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو . .
    مهره ترص ع عينها : ااي راسي . .
    سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك . .
    مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
    سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي . .
    مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
    .
    سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف . .
    بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا . .
    مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .


    سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي . .


    نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
    مر صوب الرسبشن وانصدم رامي يوم شاف . . صد سيف صوب رامي وغمز له . .
    رامي يضحك ويسوي له بايده (( اوكي اوكي . . تعجبني ))


    وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها . .
    سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد . .
    ماردت عليه . .
    سيف مبتسم اكثر : مهررره !
    مهره : بنزل بنزل روحي ..
    سيف رخى ايده شوي وخلاها تنزل من فوق بشويش . .
    فتح لها الباب وبطله : تفضلي يا برنسيسه . .
    مهره ما تسويله سالفه : ركبت وسكرت الباب بقوه . . وسارت صوب وين هو بيسوق وقفلت كل البيبان .
    يوم سار سيف صوب الباب بيفتحه يشوفه مقفول . . استغرب . . تم يأشر لها من الدريشه . .
    سيف : افتحيييي . .
    مهره حاطه ايدها ع ويهها . . .
    سيف يبتسم : لا تستهبلين . .
    خطفت كم سياره تطالعهم باحتقار . . جنهم مواعدين . . وسيف مبتسم مثل الاهبل . .
    " عقب 3 دقايق "
    سيف : مهووووور لا تستهبلين فتحي الباااااب . . " ويدق بقو ع الجامه الجدامية "
    مهره رفعت راسها واخيرا : اووبسس . . " وسارت تفتح القفل "
    سيف ركب : شفيييييييييج " حاط ايده ع يبهته : انحررجت قسم بالله . .
    مهره صادة صوب الدريشه ما تقول شي . .
    سيف يطالعها بتحدي : انزيين . . احسبيها هاي .. واحد صفر . . مردوده انزين . .
    سكتت ما قالت شي وتامه لاصقه ف الباب . .
    ابتسم سيف وحرك السيارة . . وشغل الراديو عشان يلطف الجو شوي . .
    .
    .
    .


    عذاري صوب باب الصاله : يا مرحبا السسساع . . تو ما نورتينييي . . ما بغيتي اعنبو . .
    حصيص : شسوي . . . الدريول عنلااااااااته . . " تفر الكتب ع الغنفة بقوه " وااي شقى حر حر . .
    عذاري تطالع الغنفة : وووو الخيبة . .
    حصيص : شفيج . . ؟؟؟؟
    ناصر يشل الكتب عن ويهه : ماااا فيها شي . . بس خافت علي اني يمكن فقدت الذاكره ولا شي . .
    حصيص تعطيه ظهرها : اوووويييييييييييييييييييييه . .
    عذاري تضحك : يالله حصل خييييير . . سلامات اخويه . .
    ناصر بعده تحت تاثير الضربه وساكت ومنسدح ع الغنفه مش مستوعب . .
    سارت عذاري صوبه ومطت شعره ع الخفيف : لا تدلع . .
    " شلت الكتب ويايه بتسير فوق " . .
    حصيص بتلوم فظيع : سسوري والله سوري . .
    ناصر مارد عليها . .
    راحت فوق ويا عذاري وهي منحرجه . . . وتمت عذاري تسسولف واااااايد ووتتريا من حصيص رد بسس ماشي فايده . . كانت منحرجه بالقوووو . .
    عذاري : يا امي شفييييييييييييج خلاص ما استووووى شي . . .
    حصيص : انتي بقره بعد ارمسي قوليلي اني في بهيمه راقد . .
    عذاري تضحك : هههههههههه لا تسبين اخوية . . كله ولا ناصر
    " ناصر كان توه صاعد فوق وبيسير غرفته وسمع هالجمله . . . "
    ناصر : بعد اسبني الحيوانه . . " سار صوب باب الغرفه وعلى صوته . . "
    ناصر : بدال ما يتاسفون ويحسون بتانيب الضمير يسبوووووووون . . مالت . .
    راح عنهم غرفته وهو يحس بصداع والسبه هالكتب الي مشعت راسه وعيونه . .
    .
    .
    .





    التعديل الأخير تم بواسطة Besho5 ; 13-12-25 الساعة 12:13 AM
    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  9. #19
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Besho5
    الحالة : Besho5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123325
    تاريخ التسجيل : 20-07-13
    الدولة : سعوديهـ وگلي فخر
    الوظيفة : جاري البحث
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 61
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سپحان اللهـٓ وپحمدهـ سپحان اللهـٓ العظيم

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    يالله عشان ما تزعلين حطيت البارت التاسع و العاشر و الحادي عشر





    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]. [IMG] رابط الصورة المباشر [/IMG]

    گلگم أسمعوا و شوڤوا βēṩђő

  10. #20
    ادارية
    الصورة الرمزية العريمية
    الحالة : العريمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 124539
    تاريخ التسجيل : 19-09-13
    الوظيفة : مؤسسة الامير للتكنولوجيا - قسم ادارة المحتوى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,228
    التقييم : 198
    Array

    افتراضي رد: روايهـ. طوييييييلهـ


    تسسلمين غاليتي ,,

    فيه عندج متابعين .. شووفي نكاتهم تحت ههه ,,


    بنتريا التكمله ترى ..






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. طويلة : وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني / للكاتبة : ضحية حبيبي
    بواسطة النرجس الابيض في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 15-03-09, 08:28 PM
  3. طويلة : وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني / للكاتبة : ضحية حبيبي
    بواسطة النرجس الابيض في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-09-20, 03:20 PM
  4. ي بشر اللي فيني ماهو برد وكحه .. اللي فيني عبره لا تنفست غصيت فيها ..
    بواسطة همسة غرور في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-07-27, 07:05 PM
  5. وش ذنبي اذا كان فيني طبع يعلق الغير فيني Pic
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-10-25, 04:14 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •