مركز الامارات يطلق مسابقة وطنية لطلبه الجامعات والمدارس ,,









أطلق مركز الإمارات للتعلم المؤسسي التابع لهيئة الإمارات للهوية مسابقة وطنية لطلبة الجامعات والمدارس بالدولة لتصميم لوحة تعبيرية "بوستر" بمناسبة أسبوع التعلم بالأجهزة المحمولة الذي تحتفل به منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" خلال الفترة من 17 حتى 21 فبراير الجاري.

وأوضح المركز أنه سيتم اختيار أفضل 3 تصاميم ومنحها جوائز بقيمة ألفي درهم للفائز بالمركز الأول و1500 درهم للفائز بالمركز الثاني و1000 درهم للفائز بالمركز الثالث، كما سيتم اختيار عدد من البوسترات لعرضها على الموقع الإلكتروني للمركز.
وقال الدكتور علاء جراد مدير المركز إن إطلاق هذه المسابقة يهدف إلى تشجيع طلبة الجامعات على الإبداع والابتكار من ناحية والتأكيد على أهمية مواصلة التعلم واستكشاف أساليب جديدة في هذا المجال خاصة فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا.
وأضاف جراد إن المركز يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية التعلم الفردي والجماعي الذي يسهم بدوره في تحقيق التعلّم المؤسسي والتشجيع على الاستفادة من وسائل التكنولوجيا المتطورة التي تسهم في تسهيل وتسريع عملية التعلم.
ولفت إلى أن أسبوع التعلم بالأجهزة المحمولة يهدف إلى استكشاف الإمكانات التي توفرها التكنولوجيات المحمولة في دعم وتسهيل العملية التعليمية والتدريبية لمساعدة مقدمي هذا النوع من الخدمات على تحسين فعالية وجودة خدماتهم.




المصدر : البيان ,,