تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. #1
    موقوف
    الحالة : MIS_meme_1222 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130216
    تاريخ التسجيل : 18-02-14
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 57
    التقييم : 14
    Array

    Smile القلب لا يحتمل شخصان


    البارت الأول
    السلام عليكم اليوم بتكلم عن قصه عنود و شطيط و سالم ...
    عنود كانت تتصل لربيعتها :(آلو .... السلام عليكم )) ,بس كان محد يرد كانت تسمع صوت حد يباغم لا تقرب مني.. عنود حست بزياغ ,, قالت ((آلو .. شو مستوي؟؟)) ,, ردت عليها ربيعتها وهي تضحك :(هههههه نجح المقلب ) ,, عنود:( يالحيونه زيغتيني ما با أكلمج ) ,, ربيعتها (عهد) : ( هههه ما عليه يا طفسهدواج في الصف )) , المهم بندت الخط عهد في ويه عنود عنود تفكر بلعوقب الوخيمه اليبتيها باجر ,, بلباجر كانت عهد غايبه تعيبت عنود سارت سألت أختها ما لقتها سارتعند بنت عم عهد أسمها (ريم) قالت حق بنت عم عهد : ( ليش غايبه عهد؟) ,, قالت ريم :( أبوها ميت .. ) ,, عنود يتها الصيححه بس قبضتها ,, لما خلص الدوام أتصلت عنودبعهد ,, ردت عهد بصوت خفيف وهي تصيح:(آلو .... منو معاي؟؟) ,, عنود قالت:( آلو ..أنا عنود عورني قلبي لما دريت أنا أبوج ميت) عهد قالت:( تعلي بيتنا محتاجه حد يوقفماعيا فيها الفتره ....) ,, عنود ردت:(أن شاء الله اليوم بي بيتكم لا تصحين ...أنا بيي ) ,, بندت عنود الخط ,, سارت عنود وكلمت أمها وكالت أمها برايج سيري سارتعنود مع دريولهم ,, أول ما وصلت عنود شافت أخو عهد في الصاله عنود ما طاعت تدخللأنها كانت تستحي ,, أول ما شفته أنجذبت أليه ,, المهم لما كانت داخله عنود في نفساللحظه طلع أخو عهد ,, تقابلو ويه بويه كانو قربين وايد من بعض لدرجة كانت تسمعصوت نفسه ,, ردت عنود لوراه و أخو عهد سار المليس ,, المهم دخلت وسلمت على أم عهدوبعدين دخالت عند عهد في الغرفه ,, عهد ربعت يلين عنود و حضنتها وكانت عهد تصيح ,,المهم عنود وسات عهد شوي يلين ما هدت ,, بعدين عنود سألت عهد :( منو إلي كان فيالصاله قبل ما ادخل؟؟) ,, ردت عهد مستغربه :( أخويه شطيط ............. ليش ؟؟) ,,ردت عنود متوتر :(لا بس كنت أسائل ...... ليش أضايجتي؟؟) ,, شطيط ما كان أخو عهدكان خطيبها بس ما كانت عهد تبا تخبر حد مشان أول ما تخرج تعلن خطوبتها لأنها كانتتستحي ,, المهم كانت كل يوم تي بيت عهد بس مشان تقرب من شطيط لأنه ساكن عندهم بدالأبو عهد شطيط يقرب حق عهد ولد عمها يعني عادي يسكن عندهم ,, المهم فجأ دخلة عنودوشافت شطيط فاتح البي بي أم ولقطت بينه ,, المهم سلمت عليه تمت واقفه أتشوفه دخلتعهد وشافت عنود واقفه تشوف شطيط ,, قالت عهد :(آحم .... آحم شكلها قصة حبمستويه؟؟) ,, رد شطيط متوتر:(لا لا بس كنا نتكلم بعدين صكتنا ويتي أنتي..)) ,, أولما وصلت عنود البيت ضافت شطيط على البي بي أم ,, تعرفو على بعض كان يكلمها طولالليل ,, معى مرور الوقت و الأيام صارو أصدقاء ,, كانت تقابل وياه يف الكوفي شوب,, بعد أسبوع بيكون حفله التخرج ففكر أنا أيسوي هديه مزدوجة ,, المهم يا يومالتخرج كانت عهد مسويه حفله في بيها حق البنات بس ,, المهم لما يت عنود محد كانغير عنود و شطيط كانت عهد مخطط أنا في الحفله بتخبرهن أنها مخطوبه ,,دخل شطيطعليهن قل شطيط :(سوتلكم هديه مزدوجه ) ,,عهد مستغربه :( ليش أنتى تعرف عنود..؟) ,, شطيط :( هي كنا كل يوم نتراسل في البيبي أم ) ,, عهد :( شووو ....... عنود صدق إلي يقوله) ,, عنود بصوت خفيف :(هي.......) ,, عهد وهي معصبه :(شطيط يعني في أحد مخطوب يسي ويكلم بنت ثاني ...) ,,شطيط :( لا لا كان بس على بالي أن ربيعتج يعني عادي ...... ) ,, عهد :( الخطبهخلاص ما هي ........ ونتي عنود ما عرفج ولا تعرفيني.) ,, عهد راغت عنود من بتهاوخربت الحفله , فرت الهديه في ويه شطيط ,, شطيط عصب وسار وقال حق أم عهد :( أناألغيت الخطوبة ....) ,, أم عهد :( ليش ....... شو مستوي؟؟) ,, شطيط :( سري عند بنتجهي بتجبراج...) ,, شطيط سار غرفته وشال سمانه وسار عند أبووه ,, لما يا شطيط قالهابوه :( ليش طلعت من بيت حرمة عمك .... مو على أساس أنك بتزوج من بنتها وبتاجذالبيت عنهم..) ,, شطيط :( خلاص البيت ما أباه ونلغت الخطبه .....) ,, شطيط دخلالغرفه وهو مضيق ,, عنود طرشة رساله حق شطيط كاتبت فيها :( خلاص سلفتنا أنكشف شطيطما هي أمل ... أمس يا ربيعك سالم وخطبني............),,
    يتبع..\









    العمر : 16 سنه , عنوان الاي بي : 94.56.103.20 , سبب ايقاف العضوية : التعرف على شاب Mrs_alketbi في الرسائل الخاصه + التراسل المخل بالاداب العامه + وضع صورتها الشخصيه + طلب صور مخله بالاداب العامه ...

    تم ايقاف العضوية بناء على امر رسمي ... الاداره .

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية falkatbi99
    الحالة : falkatbi99 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 129239
    تاريخ التسجيل : 26-01-14
    الدولة : أٌلُعِــــزًبُة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,061
    التقييم : 41
    Array
    MY SMS:

    كُن بَسيطا تَكُن آجمَل عش كما أنـت لآ تتَصنع شخصيات من أجل أحـدهُم فَمَن لا تعجبُه ذاتك لا يَستحقك~o

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    الله الله نفس عنود و شطيط اللي في الصف...خخخخخخخخخ.......انا ماقلت شئ غلط








    تويتر:mkank_3uny








  3. #3
    موقوف
    الحالة : MIS_meme_1222 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130216
    تاريخ التسجيل : 18-02-14
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 57
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    كتبتنه بس مشانها .........





    العمر : 16 سنه , عنوان الاي بي : 94.56.103.20 , سبب ايقاف العضوية : التعرف على شاب Mrs_alketbi في الرسائل الخاصه + التراسل المخل بالاداب العامه + وضع صورتها الشخصيه + طلب صور مخله بالاداب العامه ...

    تم ايقاف العضوية بناء على امر رسمي ... الاداره .

  4. #4
    موقوف
    الحالة : MIS_meme_1222 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130216
    تاريخ التسجيل : 18-02-14
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 57
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    البارت الثاني\
    شطيط:( آلو ....... تستهبلين شوهاالكلام إلي تقولين أكيد تجذبين عليا ..هههه) ,, عنود :( خلاص أبويا قرب بهم بعدشهر بيسون الملجه.... ) ,, شطيط :( يا الخوينه ضحيت بخطبيتي مشانج أخر شيء توافقينعلى ربيعي ....) ,, شطيط بند الخط في ويه عنود ,, عنود تمت تصيح الليل ما ترقده ,,عنود ما كان قصدها بس أبوها وافق بدون ما يسألها ... كانت عنود تتصله بس ما يردعلى المكالمات ,, شطيط حذفها من البي بي أم ,, حاولت تضيفه بس كان يرفض ,, شطيطأبوه طرشه يدرس برع في أمريكا ,, عنود أول مادرت تمت تصيح قالت :( لا لا دخيلكشطيط لا تسير وتتركني جي ) ,, عنود حاولت تنتحر ,, كانت في المطبخ تصيح وقابضهالسجينه ,, يا سالم أول ما شافها ,, ربع صوبها وكبض السجين عنها ,, عنود تقول :(ما في أمل ,, ما أحبك ,, أنا أحب شطيط قوله لا يسير أنا أترياه ) ,, سالم أول ماسمع الكلام أضيج ,, فر السجينه تحت بقو و سار بيت ,, يعني شو تتوقعون من حد يقولجما أحبك ,, أكيد بتضيجون ,, أتصل أم شطيط ب أم عنود وقالت :( آلو ... السلام عليكم.. شحالج؟؟ شو حال عيالج ؟) ,, ام عنود :( وعليكم السلام ,, أنا بخير الحمد لله ,,و لعيال بخير ) ,, أم شطيط :( بدش في الموضوع ,, ولدي شطيط يبى يلغي الخطبه لأنشاف عمره صغير ,, يعني لازم يدش الكليه ,, مشان يجمع معاش حق بنتج ) ,, أم عنودمنصدمه :( ليش يعني كانت الأمور طيبه ,, كنا فرحانين ,, و أخر شيء تين وتقولي بهايالسهوله ألغيت الخطوبه ,, خلاص ألغينا الخطوبه ..) ,, كانو قوم سالم ساكنين عدالهمفي جهة اليمين ,, كانت تسمي جهة اليمين جهة عديمين الأحساس ,, بعد كم أسبوع فكرتعنود بقدر سخافتها أنها تحب شخص نساها ,, ولحين عنود متندمه لأنها تركت سالم ,,بعد ما دخال الكليه سالم جسْم يعني عظْل ,, وكانن البنات كلهن متخبلات عليه ,,ندمت عنود أنها تركت هاي الفرصه ,, حبته عنود كانت كل يوم تويج من بيتها بس مشانتجوف سالم كل خميس جمعة سبت ,, يوم الخميس كانت عنود يالسه توايج عليه من غرفتها,, كان سالم يصور بكنون زوم ,, كان يبا يصور القمر ,, وقمر فوق بيت عنود ,, لما كانيصور سالم ,, لقط شي واقف ,, زاغ سالم قال بسم لله منو هذا ,, لما دقق بزوم شافعنود مندمج يالسه تشوفه ,, سالم فرح لأن كان يحبها ,, كان كل خميس جمعه و سبتيلقاها تويجله ,, المهم تخرج سالم من كليه الشرطه ,, بعد التخرج أمه فتحت له سالفهعن الزواج ,, قالتله :( منو تبا من البنات أخطبلك إياهن ...؟ ) ,, قال سالم هايفرصتي بقولها تخطبلي عنود ,, لما قالها أمه أضيجت قالت :( عنبوه من كا هاذيلالبنات تبا عنود ....) ,, قال سالم :( هي .... والله ما أتزوج غيرها ) .,, أم سالمعادي ما عندها مشكله ,, المهم سارت أم سالم و خبرت أبو سالم يعني ريلها ,, لماقالت له قال :( عنبو فضحه في الريال ,, من شهرين رادينه بيقولن ما يتلومن ) ,,الأبو وافق وقال باجر بنكلمهم ,, المهم بلباجر سار عندهم الأبو و سالم ,, أول مايو رحبوبهم ودخلهم المليس ,, فتحو السالفه الخطبه ,, قال أبو عنود :( والله ما دريبطالع البنيه ........ صبرو شوي بسير و بسألها ) ,, سار أبو عنود وسأل عنود ,,عنود أول ما قال سيده قالت أوكيه ..,, رد الأبو و بشرهم ,, كان سالم بيموت منالفرحه ,, قالوله الملجه بعد أسبوع ,, كانت عنود فرحانه سارت الصلون وتعدلت وتمكيجة ,, بعد أسبوع يا يوم الملجه ,, سارت من الصبح عنود لصلون ,, كانت عنود وايدزايغه تخاف الملجه تخترب ,, بعد ما خلصت سارت البيت ولبسة الفستان وتصورت ,, بعدساعه دخال المعرس ,, كانت عنود مستحيه ,, يلسوه عدالها وشربوها عصير و في نفسالكوب شرب سالم يعني شرب محلها ,, يبوله الخاتم ولبسها ,, و العقد كان مخشوش فيهرقم تلفونه بعد الملجه يقدرون يكلمون بعضهم,, لبسها العقد ,, جان يصاصرها قاله :( رقم التلفون في العقد ) .,, عنود ضحكت , ,بعد الملجه ربعت في حجرتها وفجت العقد وشلت الرقم .. وتصلت فيه بسرعه ,, لما تصلترد عليها سالم :( ما وحالج توني إلا عاطنج الرقم ...) ,, قالت ’متى العرس؟؟’ قالهاهههههههه الشهر الياي .. قالت ما أقدر أصبر ,, قال أيام وبتمشي .... ,, بندت عنودالخط ,, المهم بعد شهر عرست عنود وخلاص عنود سارت بيته ,, قالت عنود ليش ما نسيرشهر عسل في بلده أروبيه ,, قال أوكيه بس وين ,, قالت أممم أمريكا ,, قال أوكيهمشان عيونج ورا باجر بتكونين في أمريكا ,, المهم خططو وخلصو و صلو أمريكان كانسكنين في فندق فخم ,, أول ما وصلو قالت عنود : بنوطي سمنا وبنسير أنتحوط قال أوكيهنزل سالم و عنود يلست تعدلت عبد ما خالصت طلعت لما كانت تقفل الباب طلع واحد من الغرفه إليعداله ,,, قالت منو هذا شكله خليجي ,, لما عنود دققت طلع شطيط ..... يتبع\





    العمر : 16 سنه , عنوان الاي بي : 94.56.103.20 , سبب ايقاف العضوية : التعرف على شاب Mrs_alketbi في الرسائل الخاصه + التراسل المخل بالاداب العامه + وضع صورتها الشخصيه + طلب صور مخله بالاداب العامه ...

    تم ايقاف العضوية بناء على امر رسمي ... الاداره .

  5. #5
    موقوف
    الحالة : MIS_meme_1222 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130216
    تاريخ التسجيل : 18-02-14
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 57
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    البارت الثالث\\.
    عنووود أنصدمت من أصدمة ,, عنوود دخلت في الشقه وتذكرتالأيام إلي قبل وتمت تصيح ,, أما شطيط سار وهو يضحك لأن ماعرفها ,, بعد ربع ساعهيا سالم قالها :( شوبلاج تصجين ؟؟) ,, قالت:( ما هي بس تذكرت أمي ؟) ,, المهم عنودمشت الدموع والمكياج لأن أخترب ونزلت ,, كان شطيط يالس في الكافية , المهم نزلوسالم و عنود يلسو في نفس الكافيه وكان سالم ماجبلنها ,, كان سالم يطالعها ,, بعدكم دقيقه عنود جان طالع شطيط طاحت عين عنود في شطيط ,, فجأه جان يدمع عين شطيط ونش,, جان تقول :( خلنا نرد الأمارات ,, أحس أني مب متهنيا ..) ,, قال سالم :( ليش؟؟.. على الأقل يومين و بنرجع على أول طياره....) ,, قالت :( أنسير برع ..... نحوط..) ,, كانت طول ليلسه في أمريكا شارده الذهن ,, سالم يتكلم و عنود شارده الذهن ,,المهم ردو الأمارات كانت تفكر عنود أنها تشرد خلاص قلبها متعلق بشطيط .,,. بعد شهر سالم قال حق عنود :( ليش ما تفحصتمال الحمل ..؟؟بتلقينه فوق الطاوله ..) ,, عنود قالت الحامل يعتمد إذا بسير أمريكاأو لا .,,. سارت الحمام وسوت فحص ما الحامل .,,. لما فحصت طالعت أنها حامل تمتعنود تصيح ,, وسالم زايغ يقوول:( عنوود ....... عنود ردي ,, عنـ....ود ) ,,, قالت:( هاذوني الحين طالعه) , طلعة عنود قالها :( شو فيج يش كنتي تصحين ...؟) ,, قالت:( ماهي بس مممستوعبه أني حامل ...) ,, سالم وهو فرحان :( صدق أووووه ما قدر أصدق............ بس ليش أنتي زعالنه الحمل مضايقنج ..) ,, قالت عنود :( لا أنا مبحامل ... كنت أبا أسولف وياك ..ههههـ) ,, سالم :( ليش تجذبين عليا .... أف طيرتينيمن الفرحه .. أخر شي مب حامل ..) ,, عنود تضحك قالت عنود باجر بتسر مشان تنزلالبيبي ,, بلباجر سارت عند الدكتور وقالتله عن السالفه ,, سار وفحص البيبي لقاهصغير قالها ما نقدر أنزله بعد صغير لزم على الأقل في الشهر الثالث .... ,, قالتعادي لو شو تسولي عمليه بس لازم تنزلونه ,, قالها ممممم مانقدر ياليت تتفهمين لأنهاي المجازفه عادي تموتين فيها قالت عادي ,, قالها خلاص بنومج في المستشفى وبلباجربنسوي العمليه ,, قالت عنود حق سالم أنا ببات عند أهلي يومين وبرجع قال سالم برايج,, بعد يومين نجحت العمليه ونزلت الولد وعنود كانت فرحانه ,, بعد أسبوع سارت وفحصةعلى جسمه تتأكد أن ما فيها أي أمراض ,, بعد ما كشفت الدكتوره عطتها التقرير عنجسمه إذا فيها شيء ولا لا ,, طلع عندها مرض الأيدز وقالو يعني عادي بعد في أي لحظهتموت ,, عنود مصدومه شووووو لا أكيد غلاص الأسبوع الياي بفحص لا لا أكيد في غلط ,,عنود ردت بتها وقفلة على عمرها وتمت تصيح جان يي سالم دق الباب محد يرد حاول يفجهما قدر سار وسأل أمه منو داخل الغرفه قالت حرمك من الصبح داشه ولا طلعت ولا تعشة وتغدة ,, سالم ربع صوب الحجره وكسر الباب لقاها طايحه وتون ألحقوني أنا ما رومأتحرك قالها سالم وهو يصارخ شوبلاج شوبلاج جاوبين جان تموت بين يديه لما تهيسنبضها ماهي نبض قالو هاي البنت ماتت ,,من الصدمه يغمى على سالم أتصلو بالإسعاف ,,الأم تحاول تنبه سالم تقرص في لسانه بس ما يستجيب ,, المهم يت الأسعاف نقلوهم ,,المهم عنود ماتت وسالم دخل غيبوبه مالت سنه ظاو سنتين ,, المهم بعد الدراسه ردشطيط من أمريكا بس مشان عنوود أول مارد لقا أمه سايره غزا قالها شو مستوي ’’ أمشطيط عنود ماتت و سالم دخال غيبوبه ,, شطيط ربع حجرته وتم يصيح قال إذا هي ماتتأنا بموت ,, سار وياب مووس وقص عرق أيده وتم يصيح شطيط من كثر ما يعوره ,, عبر دمهومات لما دخلت أمه الغرفه لقت دم في كل مكان و شطيط طايح في الأرض ميت وتصلو بسرعهبالأسعاف ’’ شوه المستشفى لما شخصو حالتها لقوه ميت والله يرحمهم أجميع ياليتتخذون عبره من هاي القصه ولا تخاطرون وتحبون لأن الحب مب لعبه ......





    العمر : 16 سنه , عنوان الاي بي : 94.56.103.20 , سبب ايقاف العضوية : التعرف على شاب Mrs_alketbi في الرسائل الخاصه + التراسل المخل بالاداب العامه + وضع صورتها الشخصيه + طلب صور مخله بالاداب العامه ...

    تم ايقاف العضوية بناء على امر رسمي ... الاداره .

  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية falkatbi99
    الحالة : falkatbi99 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 129239
    تاريخ التسجيل : 26-01-14
    الدولة : أٌلُعِــــزًبُة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,061
    التقييم : 41
    Array
    MY SMS:

    كُن بَسيطا تَكُن آجمَل عش كما أنـت لآ تتَصنع شخصيات من أجل أحـدهُم فَمَن لا تعجبُه ذاتك لا يَستحقك~o

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    هههههههههههههههههههههههههه اتخيل اشكالهم.....تسلم ايدج ميرة








    تويتر:mkank_3uny








  7. #7
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية bm_2062
    الحالة : bm_2062 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130036
    تاريخ التسجيل : 13-02-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 64
    التقييم : 31
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    حلووووة القصة






  8. #8
    موقوف
    الحالة : MIS_meme_1222 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130216
    تاريخ التسجيل : 18-02-14
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 57
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    ثالنكس ,, على المرور





    العمر : 16 سنه , عنوان الاي بي : 94.56.103.20 , سبب ايقاف العضوية : التعرف على شاب Mrs_alketbi في الرسائل الخاصه + التراسل المخل بالاداب العامه + وضع صورتها الشخصيه + طلب صور مخله بالاداب العامه ...

    تم ايقاف العضوية بناء على امر رسمي ... الاداره .

  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية noofo alktby 1
    الحالة : noofo alktby 1 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 129540
    تاريخ التسجيل : 02-02-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 4
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    شي البارت الرابع






  10. #10
    موقوف
    الحالة : MIS_meme_1222 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130216
    تاريخ التسجيل : 18-02-14
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 57
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: القلب لا يحتمل شخصان


    لا ,, لأسف أنتهت القصه





    العمر : 16 سنه , عنوان الاي بي : 94.56.103.20 , سبب ايقاف العضوية : التعرف على شاب Mrs_alketbi في الرسائل الخاصه + التراسل المخل بالاداب العامه + وضع صورتها الشخصيه + طلب صور مخله بالاداب العامه ...

    تم ايقاف العضوية بناء على امر رسمي ... الاداره .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فالجرح يزيد.. ولا يحتمل المزيد
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-04-22, 02:47 PM
  2. اكتشاف كوكبين يحتمل وجود حياة عليهما
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-24, 07:42 PM
  3. موضوع مهم ولا يحتمل التأخير
    بواسطة إماراتيه كلي فخر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-10-31, 07:36 PM
  4. الجرح يزيد ولا يحتمل المزيد...............
    بواسطة الجـــــــــوري في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-20, 04:02 PM
  5. الجرح يزيد ولا يحتمل المزيد
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-06-19, 01:56 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •