تخفيض رسوم جامعه الشارقة في مدينتي خورفكان وكلباء ,,



أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، بتخفيض الرسوم الدراسية الجامعية لطلبة فرعي الجامعة في مدينتي خورفكان وكلباء في المنطقة الشرقية نسبة 25%. وذلك اعتبارا من بداية العام الأكاديمي الجديد في شهر سبتمبر القادم.
وأعرب مدير جامعة الشارقة بالوكالة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، عن شكره وتقديره لهذه المنحة الجديدة لسموه، مشيرا إلى أنها وغيرها من المنح تعزز عمل جامعة الشارقة وتقدمها وتطورها واتساع آفاق خدماتها العلمية والمعرفية التنموية للمجتمع. إضافة إلى أنها توسع دائرة من يسعون إلى الفوز بفرصة التعليم الأكاديمي في جامعة الشارقة.
وقال إن تخفيض الرسوم يشمل أبناء المنطقة الشرقية وما يجاورها من مناطق وجميع المقيمين على ثراها ممن يرغبون بالانتساب إلى جامعة الشارقة من خلال فرعيها في هاتين المدينتين.
وأشار إلى أن فرعي جامعة الشارقة في خورفكان وكلباء يطرحان عددا من البرامج الأكاديمية لدرجتي البكالوريوس والماجستير، ومنها "القانون، الشريعة، الاتصال، وعلم الاجتماع التطبيقي"، إضافة إلى أن الجامعة مستعدة لطرح أية برامج أكاديمية أخرى للدرجتين العلميتين في حالة طلبها من العدد المناسب من طلبة المنطقة.



المصدر : امارات اليـووم ,,