تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية جبروت فتاة
    الحالة : جبروت فتاة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13190
    تاريخ التسجيل : 11-04-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 719
    التقييم : 98
    Array
    MY SMS:

    سألتكـٍ يـآ مـ غ ـير لي حيـآإآتي . يـآمٍـن أول احسـآسي هـوآإآكـٍ .. يـآ حاضر ويـآ ماضـي ويـآإآاتـي .. ولآ قـبلــكـٍ ولآ مـمٍـكن ورآإآكـٍـ .. الـيـن الـيـومـٍ مـآ ربـي هداكـٍ !! .. فرضت البـ ع ـد .. ماكآن اختياري ...

    Wink طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه(قصه حقيقيه حدثت في الامارات)
    ............

    السلام والرحمه لكل من يقرا السلام


    سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
    من الأم نفسها

    هذي القصه فعلا إستوت في رأس الخيمه

    و إللي ما مصدق سالفتي
    بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد

    السالفه من البدايه

    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين

    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا

    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس


    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج



    الام إنصدمت من كلمة بطلقج

    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

    يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!





    ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف


    خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني


    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج


    خلي بس موعد الولاده يجي


    عقب يصير خير


    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده


    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل البنت مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

    المهم غرته الفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس


    وافق الدكتور أحمد عطلبهم


    يوم جا وقت العمليه


    ولدت الأم

    بس


    شو جابت


    جابت



    ***


    ولد مثل القمر



    بس للأسف بتستغنى عنه


    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها


    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني


    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه


    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي



    المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور


    راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

    شو رايج نذبحه ونقول لزوجك أنج جبتي بنت عقب ماتت


    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


    قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقج



    خافت الأم من هالكلمه


    قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايج ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه و بيكون جي مات بروحه...


    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها

    ودفنته


    ردت الأم بيت زوجها


    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس


    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت


    المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت


    والأم قلبها متقطع
    على ولدها إللي دفنته


    بعد مرور شهر


    هني تبدا السالفه

    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند ربيعتها


    وقالت لها أريد اشوف ولدي




    بروح عند ولدي




    قالت أم نوف يا هبله ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




    قالت الأم




    قالت أنا بسير عنج وإذا بتيين انا هناك


    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها



    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته

    جات ربيعتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليج بروحج

    قالت الام للحين ما لقيته

    تمت الام والربيعه يدورن عالولدها


    فجأه







    فجأه







    بدون إنذار








    فجأه




    سمعت الام وربيعتها



    صوت طفل يصيح


    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد


    قالت الأم


    لا هذا صوت ولدي





    قالت ام نوف يا هبله
    ولدج مات تعرفين شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انج تسمعي صوته



    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه


    سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت


    وشو تتوقعوا شافوا هناك






    شافوا شي غريب




    شي ما يخطر على البال



    شافوا






    والله شي غريب



    إللي شافوه






    هو





    أن الولد هو إللي كان يصيح


    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت



    سبحان الله شهر كامل



    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق


    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين


    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدج


    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف



    المهم



    شو تتوقعوا سوى الولد



    شي أغرب من إللي فات




    شي غريب وغريب وغريب




    لو عرفته أكيد بتستغرب



    وبتقول سبحان الله





    إللي سواه الولد الله يسلمك





    تكلم


    أيوه تكلم ليش مستغرب



    وقال



    ماما


    ماما


    وفوق ماما زاد كلمه وقال


    ماما



    ماما

    ماما


    انا جائع


    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان


    هذا حسب ما تقوله الأم


    سبحان الله


    المهم بكمل السالفه



    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها








    صرخت ربيعتها أم نوف



    وقالت لا لا خليه هذا مب ولدج هذا مب إنس

    هذا جني خلينا نروح



    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويستوي إللي يستوي



    المهم حضنت الام الولد



    وجت تريد تخلي فم الولدها في صدرها








    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال




    ماما


    ماما


    ماما


    أنا جائع



    بس






    بس






    ما



    أريد



    أشرب


    من حليبج



    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج


    سبحان الله


    بكمل شو قال الولد




    قال


    ماما
    ماما
    أنا جائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبج


    وكمل وقال



    ماما



    أنا


    أريد





    أريد




















    أشرب









    حليب








    حليب نيدو




    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


    مع تحياتي
    جبروت فتاة







    التعديل الأخير تم بواسطة جبروت فتاة ; 08-08-02 الساعة 04:02 PM

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    خخخخخخخخخخخ

    يسلمو ع الطرح






  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية نبض المعاني
    الحالة : نبض المعاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19044
    تاريخ التسجيل : 28-07-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 210
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    هههههههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسج


    تبين الصدق انا شكيت فالبدايه لانه لو صدق كان انتشرت من زمان خخخخ


    هههههههه والله حلوة خخخخخ


    تقبلي مروري
    نبض المعاني






  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية جبروت فتاة
    الحالة : جبروت فتاة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13190
    تاريخ التسجيل : 11-04-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 719
    التقييم : 98
    Array
    MY SMS:

    سألتكـٍ يـآ مـ غ ـير لي حيـآإآتي . يـآمٍـن أول احسـآسي هـوآإآكـٍ .. يـآ حاضر ويـآ ماضـي ويـآإآاتـي .. ولآ قـبلــكـٍ ولآ مـمٍـكن ورآإآكـٍـ .. الـيـن الـيـومـٍ مـآ ربـي هداكـٍ !! .. فرضت البـ ع ـد .. ماكآن اختياري ...

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    ثااااااااااااانكس ع المرووور العطر يعطيكم الف عااافيه






  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية روز
    الحالة : روز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15897
    تاريخ التسجيل : 27-04-08
    الدولة : سورية (عايشة في الامارات)
    الوظيفة : خلص تخرجنا اقصد ارتحنا
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 353
    التقييم : 172
    Array
    MY SMS:

    أحب الكلّ ليحبك الكلّ

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    ياااا الله والله حرام

    أنا صدقت بكل معنى الكلمة حتى ان جسمي قشعر من الموقف


    بس طلع كله كلاام .-_-


    مشكووووووووورة عالطرح المثير





    I"ll Be always by your Side


  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية جبروت فتاة
    الحالة : جبروت فتاة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13190
    تاريخ التسجيل : 11-04-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 719
    التقييم : 98
    Array
    MY SMS:

    سألتكـٍ يـآ مـ غ ـير لي حيـآإآتي . يـآمٍـن أول احسـآسي هـوآإآكـٍ .. يـآ حاضر ويـآ ماضـي ويـآإآاتـي .. ولآ قـبلــكـٍ ولآ مـمٍـكن ورآإآكـٍـ .. الـيـن الـيـومـٍ مـآ ربـي هداكـٍ !! .. فرضت البـ ع ـد .. ماكآن اختياري ...

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    هههههههههه
    مشكووورة اختي ع المرور العطر






  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية اماراتيه ذكيه
    الحالة : اماراتيه ذكيه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 767
    تاريخ التسجيل : 27-01-08
    الدولة : ..{ فـٍيْ ق ـلـٍبْ آ‘ح ـٍباآ‘تـِي ..|~
    الوظيفة : :،: تـٍع ـِذيـٌبْ اآ‘ليـِهـ‘ـآ‘ل :،:
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,969
    التقييم : 407
    Array
    MY SMS:

    ..• تبشرني على بعدكـ .. وتثمر بآلحضور غيـآب ~ عجــب ! وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور تصدق عـآد كنت آدري بأنك خآين وكذآب ولكن .. كنت آمررهـآ بنيـﮧ صـآدقـﮧ وشعـور !! ..•

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    هههههههه

    والله النيدووووووو يسوى المستحيل أختي

    يسلموا ع الطرح






    الي يكره ييتابع يضغط الاتي

    ctrl+w

    {.. حلوهـ الحياهـ ..~


  8. #8
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية بحر النداء
    الحالة : بحر النداء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27771
    تاريخ التسجيل : 23-11-08
    الدولة : الاماراااااااااااااااااااات العين
    الوظيفة : مساعد الناس لرضى الرحمان
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 984
    التقييم : 272
    Array
    MY SMS:

    اضحك وابتسم ولو كنت شيل من الهم حمل جبال

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    هههههههههههههههههههههه

    بصراااااااااااااااااحة

    الله يسامحكم نصدج وندمج وبالاخيييييييييييييير



    كذبة

    ههههههههههههههه بس حلوة

    مشكووووووووووووووورة الله يعاطيج العافية





    كـــــــــــــــــانت هـــــــــــــــــنا

    بحـــــــر الـنـــــــــداء_ العيـــــــــــــن

  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية إحساس عذاري
    الحالة : إحساس عذاري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3926
    تاريخ التسجيل : 20-02-08
    الدولة : فــي قــلب زوجي
    الوظيفة : طالبة تقنية دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 333
    Array

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    ههههههههههههههه
    تسلمين ع المقلب






  10. #10
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية حبوبة العين
    الحالة : حبوبة العين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1936
    تاريخ التسجيل : 08-02-08
    الدولة : الامارات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 142
    التقييم : 15
    Array

    افتراضي رد: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا يحدث لك في القبر....القبر وما ادراك ما القبر!!
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-05-15, 01:14 AM
  2. طفل يخرج من قبره ليعاتب امه (حدثت في الفجيرة)
    بواسطة عشق الامارات في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 09-05-30, 01:44 PM
  3. طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حدثت في الفجيره))
    بواسطة سجايا في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-11-11, 07:38 PM
  4. لل حزن نور .. ولا يدري احد
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-09-16, 01:02 AM
  5. طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه قصه حقيقيه حدثت في الفجيره
    بواسطة سفير البنفسج في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-08-21, 06:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •