منقول-للكاتبه:أنثى ينحني الورد لرقتها
صباحكم \مساكم بالخير
هذي اول رواية لي واتمني انها تعجبكم
ّّّ منافسة على سباق الحبّّّ
المقدمة:
بحثت طويلا عن قلمي هذا ووجدته أخيرا بين الحين والأخر منتظرا ليدا مبدعة ومسكتة كاتبتا بة الأحرف أولا:ثم الكلمات وبين حين كتبت به أشعاري وانا الآن مسكتة مؤلفة بة رواياتي واتمني إن تنال إعجابكم بل أنني واثقة بأنها ستعجبكم والله الموفق.........
الرواية:
الفصل الأول...
ريناد:سلام يبة
أبوها:هلا برنودة
ريناد:يبة طلبتك طلب بس ماتدردني<<قالتها بدلع يذبح>>
أبوها: ما عاش من ردك لو تبين عيوني أعطيك بعد
ريناد:لا يبة خلي عيونك لك يسلموا...بس أبي فلوس
أبوها: لك من الواحد لحد المليون <<شوفوا الدلع يا ناس>>
ريناد:لا لا مابي مليون بس ألف
أبوها: تشوفين الدرج إلي ورآك خذ منة إلى تبين
ريناد: مشكور يبة
وباست راسه......
خلوني أعرفكم شوي بشخصية ريناد :
ريناد بنت مرة حبوبه تدر س بصف أولى ثانوي عمرها(16) دلوعة تعشق المغامرات وأي شي بانسبة لها اثارة ومغامرة عائلتهامرة غنية أبوها وأمها متطلقين من وهى صغيرة مرة ومافي لها إخوان ولا أخوات ريناد حلوه وجذابة عيونها لونهم عسلي وتحب تغير استايل كل يوم طويلة شوي ونحيفة وبشرتها بيضاء وطالعه أحلى من أمها وأبوها وايش شي تلبسة يفصها وشعرها طويل ولونه عسلي فاتح وفية كم خصلة أشقر وجريئة ودايم تطلع صديقتها من مواقف كيثرة
آما أبوها:
إنسان مرة طيب وحنون جدا على بنتة الوحيدة وما يرفض لها طلب دارس بأمريكا ومتثقف ثقافة حلووووه ويوزن الأمور بعقلة ومافي احد قدر يلعب علية غني جدا ولبسه كله رسمي إلا وقت النوم مبذر على الأخير طويل القامة ولون شعرة اسود وهو ابيض البشره يهتم بنفسه مرة وخاصة لو كان با العمل
نرجع لريناد وأبوها ويش صا ر
الأب:ليش كل هل الفلوس؟؟<<حريص على كل فلس وين يروح مو بخل بس معرفة>>
ريناد:بكرة عيد ميلاد صديقتي جاسمين وابي لها هدية تورح معااااااي اشتري لها هدية حلووووووووة
الاب:آسف ما اقدر اليوم طيارتي الساعة11 بالليل عندي سفرة عمل لازم أروح أجهز أغراضي
ريناد:آهاااااااطيب تروح وتيجي بسلامة بروح ادق على دانه
ودقت ريناد على دانه بلهفة وشوق:
ريناد:الوووو
دانه:هلا رنود
ريناد: واللة مشتاقه لك حيل..
دانه :وانا اكثر منك أخبارك؟؟ يا الدبه
ريناد: تماااااااامو وانتي؟
دانه: انا تمام دامك تمام
ريناد: ويش رايك نروح المول نشتري هدية لجاسمين لاتقولين لا او ماقدر ابي اشوفك اليووووم
دانه:خلاص باقول لاهلي وارد لك خبر بعد العشاء
ريناد: اوكي ارسلي مسج
دانة: اوكي سلام...
ريناد: سلام...
وبعد ماقفلت الخط قالت: خليني ادق على هل الحمار نواف يتجهز عشان ما يحط أي عذ ر
نواف: هلا آنسة امري
ريناد: اف .. بلا مقدمات ابك جاهز بعد العشاء<<قالتها من غير نفس >>
نواف : تكلمي زين << بنفس الاسلوب رد عليها >>
ريناد .. ضحكت بخبث :ههههههههههههههههه اجل لا تنسى مكانتك عندنا
نواف : لا ما نسيت انا عارف مكانتي وقدري زين
ريناد :اقول انقلع بااااي
بعد ماقفلت الخط 00000000000؟!
نواف : اخ يا بنت المليونير بيجي لك يوم وتشوفين
ريناد : آآآآآآه لسه باقي دقاااايق على العشاء ياربي وش اسووي اقووول اروح عند جدتي اقول افضل لي من القعده هنا
وراحت عند جدتها ..........
على فكره فلتهم ثلاث ادوار
والاول .. حقهم _ والثاني .. حق جدتها _ والثالث .. صغير حق الخدم
_ وفي ملحقين واحد ينام فيه السااايق _ واحد مهجور ماحد يدخله كثير وكمان مسبح
نرجع لريناد وش صار معاها ........
الجده : هلا بقلبي ودفاء صدري
ريناد : هلا فيك زووود
الجده : كيذا تقطعين جدتك
ريناد : تعرفين الدراسه وانا و مشغوله حدي
الجده : يعني كل ها الاشغال كلها تشغلك عن جدتك
ريناد : لا ياقلب ريناد .. وا وعدك بجيك كل يوم انشاء الله
الجده : والله الحين موعد راكان غريبه ! ماجاني اليوم ؟
ريناد بغيره : ليش هو يجيك كل يوم
الجده : أيه كل يوووووم .. بعد المغرب والحين قرب اذان العشاء ولسى ماجاء بديت اخاف عليه
ريناد : اجل عطيني رقمه ادق عليها اخليه يجيك
الجده : أي والله تفعلين خير رقمه مكتوب بهاذا الدفتر مع اسمه انا ما اعرف اقراء
ارسلت دانه مسج لريناد على انها بتطلع معاها المول بعد العشاء
ريناد : جدتي انا الحين طالعه وبدق عليه وانا في الطريق
الجده : فمان الرحمان
طلعت ريناد الدووور الاول وتجهزت ور كبت السياره مع سايقها نواف ........<< عاد تعرفون بنات العز لهم سواقين >>
خلوني اعرفكم شخصيت نواااف
نواف السايق الامين يشتغل من زماااااااااا ن مع ابو ريناااااد عشان كيذا ابوها واثق على بنت معاه
نواف ما تهمه المظاهر الخارجيه دارس لحد الثنويه وبعدين خلص الدراسه شعره طووويل لحد رقبته الكاب دايم على راسه عيونه حلوه وما تطلع حلاتها الا اذا عصب نواف فقير عاطفي وفي نفس الوقت خبيث متعلم العراك مع اولاد حارته من يوم هو صغير في بعض الاحيان انيق
نرجع لريناد وهي طالعه من عند جدتها وايش صار وياها ......... دقت على بطل روايتنا رااااكان
ريناد : الوووو
راكان ببرود : الووووو
ريناد : انت راكان ؟؟
راكان بستهبل : لا اجل ضله .. بعدين ببرود خير وش بغيتي ليكوون من الصايعات الي دايم ......
ريناد قطعت كلامه وبعصبيه وقالت : حسن الفاضك ياووووسخ انا موب صاااايعه مو انا الي امشي وراء الرجال اهم الي يمشون وراي >> رد جااامد وقوي<<
راكان من غير نفس : اجل وش بغيتي خلصيني
ريناد : انا مابي منك شي جدتي اهي الي تبيك بااااااااي يازفت
قفلت الخط من غير ما تعطيه أي فرصه يتكلم فيها ....
وراح عند جدته ودخل من غير لا سلام ولا كلام ...
اعرفكم براكان...
راكان ولد عمة رينادى عضلنجي ووسيم واحلى من كل الاود البنات يجرون ورااااااه وهو ولا يعطيهم وجه طويل ويدرس الماجستر خارج المملكة دااااايم مسافر المانيا ابيض البشرة داااايم
كاشخ ومعاه سكسوكة تطيح الطير من السما شعره لونه اسود وطايح على وجة وطويل لفوق رقبتة
نرجع لراكان وجدتة......
راكان: ويش هل البنت طويلة لسان صدق انها ماتستحي على وجههاااا
الجدة بعتاب: افا لا سلام ولاشي؟؟!
راكان :بس هل البنت رفعت لي ضغطي..!!
الجدة:قصدك على ريناد اهى .!!
راكان بعصبة:والله مادري يمكن اهى....اوووف منها نكدت علي مزاجي
الجدة:عاد هل البنت ما ارضى عليها حدك
راكان:وليش ماترضين عليها.؟؟
الجدة:اول شي بنت ولدي وثاني شي دلوعة قلبي ترى عاد مارضي عيها..
راكان باستغراب:صوتها متغير من زماااااااااان ما شفتها اخر مره قبل الاسافر بسنتين..
الجدة:عاد هل البنت كبرت وصارت ويش زينها..
راكان في نفسة:ياحبكم للمبالغة حتى لو كانت شينة بتقولون زينة
وبعدين سولفوا....
في السيارةعند ريناد ونوااااف....
ريناد:نوااااااااف مر على بيت اهل دانه
نواف من غير نفس:حااااااااضر
ومرت على دانة وقالت لنواف دقايق وبارجع...
نواف:طيب
نزلت ريناد عند دانه وسلمت عليها ورجعت لسيارة وسوالف لحد مارجعو الموووول
دخلت ريناد بمول ودانه بمول ثاني
دانه اشترت هديه وطلعت بسرعه على السياره
نواف : اوووف هاالبنت لسى مطووله ؟
دانه : اصبر عليها شوي اهي طيبه بس عصبيه شوي
نواف : دايم تتاخر وخاصه لو راحت السوق
طلعت ريناااد من المول واشرت لها دانه على انها تمشي بسرعة وفجاءه.!!! تغيرت ملامح وجة دانه وماعدت عرفت ويش تقوول لها وهى داخل السيارة كانت تضرب يايدها في زجاج النافذة وتقوول ريناد اننبهى ورااااااااااك وقفت ريناد بنص الشارع وأشرت بأيدها بمعنى في شي؟
طلع نواف وهو يركض على صوت دانه و يقول بكل صوته رينااااااااد انتبهي التفت ريناد وهي ماتدري إن في شاحنة ممكن تودها للقبر ... أتجمد الدم في عروقها وما قدرت تحرك رجولها من الخوف وطاحت كل الاكياس من أيدها ..وغمضت عيونها واستسلمت للقدر..
وفي الحظة الأخيرة ومابقي لها سوى ثانية على الموت وبفضل الله ثم لطفه جاااا نواف و دفعها بكل قوته لحد ما طاحت على الأرض من قوة الدفعة ونواف ياعيني علية طاااااااااح اهو الثاني على الأرض لأنه كان مستعجل وجت الشاحنة على رجولة وصاحب السيارة مشى ولا كان شي صااااااار..
نزلت دانه من السيارة متوهقة ماتدري ايش تسوي؟خاصة ان الناس اجتمعت عليهم هذا يسال ويش الي صااار والثاني يسال عن الحداث والثالث يجب مويه لنوااااااف
دانه في نفسها: يووووووووه نسيت الشنطه بسيارة وريناد طايحة ماتدري بالي حوليها ماتلامين من قوة الضربة ياربيه ويش اسوي؟؟! ماغير اني اشيل جولها واتصل على ابوها ...
دورت بالارقام مالقت رقم ابوها اتصل على اخر الأرقام الي دقت عليه اليوم يمكن يكون أبوها خاصة إن نواف رجله انكسرت ومن الألم ما قدر يسوي أي شي وهي تدور بالارقام زاد توترها هي ترجف وتبكي
دانة وهى تبكي: الوووووو
راكان: انا اس...<<يبي يعتذر على الي صار>>
دانه تقاطعه: الحق علينا!!
راكان بتفاحئ:ويش الي صار؟
دانة : ريناد طايحة بدمها!!<<ليش كل هل المبالغة؟؟>>
طلع راكان وهو مسرع عند جدتة وجدته ورااااة
الجدة :خير شي السالفة ليش طالع كذا؟؟
راكان بركه: بعدين بعدين راح اقول لك؟؟
راكان يكلم دانة انتي معايا على الخط؟؟
دانة : معاك... معاك
راكان: وينكم الحين؟
دانة:في(............)عند شارع(.....)جنب سوق (..........)
راكان:دقايق واكون موجود؟ انتي الحين هدي شوي
دانة: اتصل على الاسعاف عشان نواف!!
راكان: اوحى بجي وبجيبهم معااااااااااي يلا باااااي
دانة: باااااااااااي
ووصل راكان وشال الاسعاف نواف وريناد
وودهم على المستشفى
واتصل راكان على خاله ابو ريناد وقال له وكنسل سفرته وراح على المستشفى......
ريناد مافيها شي بس الي تاذى نواف
ابو ريناد عند الدكتور..
ابو ريناد: هاااااا طمن!!
الدكتور:لا اطمن بتنك زي الفل مافيهاش أي لحاقة!!
ابو ريناد:طيب والسايق؟؟
الدكتور:كسر خفيف على رجوووولة
ابو ريناد: طيب متى بتطلع بنتي؟؟
الدكتور: لو تبيها الحين خرقها!! بس كمل اقرئتها وخرقها
وراح ابو ريناد عند بنتة وكانت عندها دانه..
اعرفكم بي دانه صديقة.. ريناد
دانة صديقة ريبناد الروح باالروح من الابتدائي وهم سوى ذكية وشاطرة بدارسه ولها مواقف حلوة معى ريناد ... انثويه وحلوة وماعليها قاصر وشفايفها توتية تهبل وتحب دايم تروح البر عمرها(16) وتدرس بأولى ثنوي
نرجع عند ريناد وأبوها بالمستشفى.....
أبو ريناد:هلا با الزين كله
ريناد:هلا فيك..
ابوريناد بعتاب:كذا تخوفيني عليك وكمان خليتني اكنسل السفرة!!
ريناد:لا بس بغيت الدلع شوي..
ابو ريناد: بهل الطرية مابيك تدلعين ابد
ريناد:هههههههههههههههههههههه
ابو ريناد: خلاص تجهزي الحين عشان بطلع..
ريناد:لابية اول شئ راح امر نواوف ودي اطمن علية
ابوريناد:اجل خلاص اخلص الاجراءات وانتي زورية
ريناد:حاضر!!
وراحت اهي ودانة عند نواف عشان تطمن علية وابوها راح يكمل باقي الاجراءات...
كان شكل نواف مرة تعبان ووجه لونه اصفر
ريناد ودانه: السلام عليكم..
نواف :وعليم السلام<<رد عليهم ببرود>>
ريناد:سلامات ماتشوف شر؟ ان شاء الله
دانة:عساها اول واخر الآمك يارب!!
نواف: الشر مايجيكم
كانت ريناد اول مرة تشوف نواف من غير الكاب على راسة وكان شعرة مغي نصف وجة
ريناد: كيف حالك الحين ؟
نواف :الحمد لله احسن
ريناد:بصراحة ماني عارفة كيف اشكرك ؟
نواف: أي احد بمكاني يسوي الي سويته....
ريناد: انت رجال ونعم فيك..
نواف باتسامه:خلاص طاح الحطب؟؟
رينادباببتسامة خجل:أي طاح!!
دانة: يلا قلبوا ترى تاخرنا!!
ريناد: يوووووه صح
نواف:وين بدري؟؟
ريناد: لا انا تعبانة وابي ارتاح راسي يعورني حده..
نواف: ماتشوفين شر..
ريناد:الشر مايجك يارب يلاتامر على شئ؟
نواف:لا سلامتك بس ابيك تدقي على هل الرقم(............)وقوليه يجي الحين!!
ريناد:اوكى بس ويش اسمة
نواف: مشاري
ريناد: وانا طالعة بدق علية
وطلعوا من عند نواف....
عند نواف بعد ماطلعوا.....
نواف ضحك ضحكة خبث:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وقال: الحين بيجلك يابنت عبدالله ههههههههههه
<<<بنت عبدالله اهى ريناد>>>
عند ريناد وانه وهم ماشين دقت ريناد عاى الرقم مثل ماقال لها نواف.......
رناد: الووو
مشاري بغزل:هلا باها الصوت وصاحبة الصوت
ريناد وهي وااااااصه معهاها اخر شي:اقول ترى والله مو فاضيه لك ابد
مشاري:افااااااا ليش ياقمر
ريناد: اقولك الحين خويك بالمستشفى وانت ورى المغازل؟!!
مشاري:او ماي قات ويش ويش تقولين؟؟!!!!><<<مسوي فيها مصدووووووووم>>>
رينادعصبت:انت ماتفهم حمار ياخي صديقك بالمستشفي يا خي حس ولو شووي
مشاري: المفروض خبر زي هذا مايجي من قمر مثلك
ريناد:ترى والله اقفل الخط بوجهك ولوتبي خويك روح ودر عليه بكل المشافي!!
مشاري مل منها وقال: ادري انواخويي بس الي واحد فيهم
ريناد: اف اف اف نواااااف
مشاري: ممكن ياقمر تقولين بأي مسشفى اهو؟؟
ريناد من غير نفس:مستشفى(..........) وجع ان شاء الله!!
وقفلت الخط بوجه ...........طوط طوط طوط وطوط
مشاري ويش دعوة لاسلا م ولا ودااااااع اقول اروح عند نواف افضل لي من هل السواف..
وراح عند نواف بامستشفي...
اعرفكم بمشاري
مشاري مثل ماعرفتوا صديق نواف من ايام الطوفلة واولاد حارة وحدة بس في بغض المواقف يكون كومدي شوي بس له مفاجاءات غير متوقعه ابد انها تصدر من مشاري المغزلجي اهو وسيم شوي وخشمة مشاء الله مثل السيف مع جمال ويحب يظهر جمالة...
عند دانه وريناد وابوها وراكان خارج المستشفى
راكان: يلا استاذنكم بروح تامروون على شئ؟
ابو ريناد: مشكور ودي اجازيك بس ماعرف كيف بصراحة وقفتك معى اليوم تسوي الدينا ومافيها
راكان:لا ياخالي مافيها شئ ومايحتاج تجازيني على شى وما سويت الا الواجب...ولو اعطيتني أي شي ترى بزعل.!!
ابو ريناد: افااااا ليش
راكان: تعطي ولد اختك هديه مقابل الواجب ترى ماهى حلوه منك ياخالي
ابو ريناد: مثل ماتبي ياوليدي..
راكان: يلاسلام
وراح راكان عند جدته عشان يقول ايش الى صار
ريناد: اقول دانه اهلك يدرون عنك ويش الي صار لنا
دانه: لانسيت شنطيتي بسيارة وقت الحادث واليارة لساتها واقفة هناك
ريناد: وليش ما اخذيها معاك على المستشفى
دانة : انتي ماتفهمي اقول لك نسيتها بسيارة وركبت معاك في سيارة الاسعاف وركان ركب معى نواف
ريناد: اهاااااا والله عندي صداااع وهذ الي ماعنده دم زاد الطين بله>><<قصدها على مشاري>>
وركبوا السيارة مع أبو ريناد واتصلت دانه على أهلها وقالتلهم لهم...
في السيارة...
ريناد: أقول يبة ويش راح تسوي بالسفره الي راحت عليك؟
أبوها: لا عااادي باتصال اقدر أخليها وقت مأبي
دانه بتفاحئ وتهمس في اذن ريناد:من جد وقت مابي يسافر يرووح
رينادبصوتها كله: يبة دانة ماهي مصدقة الي تقوله!!
دانه وهي معصبة وبين اسنانها تكلم: اسكتي يا الخبله فشلتيني عند ابوك
ريناد:ههههههههه
ابو ريناد: اذا ماتي مصدقه الحين اتصل!!
دانه وهي متفشله:لا عمي ترى انا مصدقه بس رندود هذه تبالغ شوي؟؟
ابو ريناد اتصل وقال الوووووو والبنات ساكتين عشان يسمعوا المكالمة ومايسمعواغير هل الكلمات طيب _ اخوي_تامر على شي
بعد ماقفل الخط......؟!
ريناد بلاقافه: بمين اتصلت؟هااا يلا قول
ابوها :حجزت لي طيارة عشان تصدقون؟؟
ريناد: ليش يبة ؟ اجلس انا والخدم بلفة لوحدي
ابوها: نامي عند جدتك!!
ريناد: عسى نسيت راكان موجود هنا يعني ماراح آخذ راحتي بروحة والرجعه عندها
ابوها: اجل دانة نتام عندك؟
ريناد: ايوه جبتها ابيك تقولها من زماااااااان ؟<<لان دانة ماترفض له طلب>>
ابوها: هاااا ويش قلتي البيت مافيه احد وانا بعد ساعتين راح اسافر
دانه تهمس لي ريناد: الله يرجك دايم توهقيني مع ابوك طيب واهلي ويش اقول لهم ؟
ريناد بصوت واضح: يبة البنت تقول اهلها ويش تسوي فيهم..؟
ابو ريناد: راح اتصل على ابوك واقول له لاتشين هم
ودق عليه ووافق بس على شرط ليوم وااحد وبس
رينادطايرة من الفرحه بسوبي وراح افعل وراح نجيب كذا
دانه:خلاص ريناد لا وصلنا بيتكم بعدين تسوي الي تبينه
نرجع عند مشاري ونواف بالمستشفى..
مشاري: هلا نواف ويش صاير سلا مات؟!
نواف: الله يسلمك ولا شي بس حادث بسيط
مشاري: تقول حادث بسيط ورجلك معلقه كذا
وحكى نواف الي صار وياه لمشاري
مشاري : افاااا كل هذا صاير وانا موجود؟؟
نواف: والله هذ ال الي صار
مشاري: والله وصرنا ابطال يانواف<<الاخ رايح فيها>>
نواف: هههههههههه<<يضحك على مشاري وخيالة الواسع>>
مشاري: لحظه !! لحظه!! قاطع نواف وهو يضحك اقول يانويف صرت تعرف بنات من غير ماتقول لي؟؟
نواف تغيرت ملامح وجة:ويش قصدق لاتتبلى عليا ترى مو ناقص
مشاري:انا ماتبلى على احد يلا اعترف
وكان شاد ثوب نواف بس بمزاح معاه
نواف يشل ايده ويقول:وخر عني مسولي فيها تحقيق وبعدين ويش دخلك فيني ملقوووف!!<<يحب يحرك في اعصابه>>
مشاري: بتكلم والا.........><<وصاريدور على شئ بالغرفه>>
نواف يضحك: والا ..ايش يتقتلني مثلا؟!!ههههههه
راح مشاري واخذ علبه داواء كبيره ولونها بني وهى زجاج
مشاري:ههههههههه
نواف سكت وصار يطالع في مشاري ويطالع في ايده
مشاري ياشر على ايدة وعلى رجل رجل نواف المكسووورة هنا نواف فهمها يعني اذا ما قال له مشاري راح يكسر العلبه على رجوله ويزيد الالم اثنين
نواف:خلاص استسلمت لك
مشاري:يلاخلصني قول مين هي ومتى عرفتوا بعض ومتى.....
نواف بصوت عالي: صبرك اقعد الحين وراح اقول لك
وقال نواف لمشاري كيف اهو وريناد
مشاري: بس تشتغل عندها سايق
نواف: أيوه ومافي شي من الي تحسبة!!
مشاري:اهاااااااا<<فهم الاخ السالفة>>
مشاري: اجل البنت الي ساعدتها اهي البنت الي دقت علي اليوم
وسكتوا الاثنين شوي وبعدين
مشاري: الا ماقلت لك ويش سويت في البنت يوم دقت..
نواف: قول لايكون الي في بالي؟
مشاري: هبلت فيها لدرجة انها قفلت الخط بوجهي!!
نواف:ههههههههه احسن زين تسوي فيها وراح يجلها يوم وارويها؟هذه بنت عبد الله
مشاري بتفاجئ:ايش...وليش راح تراوها
نواف:هههههههههههههههه
مشاري: وليش تضحك الحين؟؟
نواف: اضحك على قرادة حضها
مشاري قول ترى بديت اتوتر ليش؟؟!!
نواف: بعدين راح تعرف كل شي بوقته حلواااااا
نورح عند دانه وريناد
وصلو االبيت:
دانة وتشهق ذيك الشقه:هذه فلتكم الي تقولين عيها
رينادتضحك:ايوه ويش فيك
دانه:بصراحه فيلتكم روعه!!تهبل!!تجنن !!
ريناد: تعالي معاااااي اراويك المجلس
دانه:واااااااووامجلس الضيوف روعة كمان الا اقول رنود كل هاذولي خدمكم
رينادوهى تضحك اخر شي: أي ويش فيهم بعد؟؟ اخاف يكون رووعه
دانه:ولاشي بس كثير خدمكم
ريناد: كل وحدم منهم لها شغلها ومسؤله عن شي محدد
دانة: اقول الفاه مافيها احد غير انا وانتي طيب وين ام.......><<قصدها وين امك>>بس تذكرت ان امها وابوها منفصلين سكتت على طول
ريناد خانقتها العبرة وتقول:لاتذكريني فيها هذي مو امي
والدموع تنزل من عيونها ودانه تمسح دموعها وتقول: والله ماكنت اقصد اجرحك
رينادتبدل الحزن بابتسامة:لا عااااااي
دانه تضم ريناد وتقول: اعتبريني مثل اختك الي ماولدتها امك
رينادتضمها اقوى وتقول:يابعد حيلي انتي
دانه: اقول رنود خلاص كافي اليوم درما وبكا خلينا نبسط على قوله المثل اضحك لدينا تضحك لك
ريناد:يلا ارااويك غرفتي
دانه: يلا
دخلت دانه ورينادالغرفة:
دانه:وااااااااااوو وهذي غرفتك لا ماصدق<<الاخت كانها اول مره تشوف غرفه>>
ريناد وهي تضحك:ههههههههههههههههه لا اجل غرفه الجيران
دانه:ترا مو ناقصه ابي انا م بصراحة الغرفه تشووق
ريناد: حياتي نامي على راحتك البيت بيتك
اوصف لكم ديكور الغرفه:
الغرفة مره كبيره وواسعه لون جداران الغرفه فوشي فاتح واثاثها مره حلواا السرير لونه فوشي وابيض والتسريحة مابقي شي الا وهو فيها ومن كريمات تجميل الكياج بانواعة مع انها ماتحب المكياج كثير
وفيها مكتب للمذاكره<<خخخخ الاخت مجتهدة>>
نرووح عند نواف ومشاري
نواف جالس يفكر ويخطط على الي بيسويه
مشاري ياشر يايدة على وجه نواف مره يمين ومره يسار
مشاري:نويف ياولد نحن هنا ياهوووووو نحن هنا؟؟
نواف:...........><ماقال شي>>
مشاري بصوته كله:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ف
نواف مفرووع:خير خير ويش صاير ؟
مشاري مسوي نفسه معصب: الحين لي ساعة قاعد اكلمك وانت ولا داااري عني وين
نواف: خير ويش بغيت
مشاري: برووح البيت تامر على شئ
نواف:روح وفكني من وجهك ترااااك زهقتني
مشاري: طردة محترمه على العموم يلا بااااااااي
نواف: معى السلامة بالي مايردك
مشاري:انشاء الله انت ماترد قول امين




نواف: الله يقطع سوالفك
وطلع مشاري على بيته ..
نروح عند دانه وريناد قبل ما ينامو :
دانة: ممكن اسال سؤال؟؟
ريناد: اسالي عااااااااادي
دانه:وقت الحادث كنت ادور بالأرقام مالقيت رقم أبوك مخزن ياترى ليش؟؟
ريناد:هاااااا إذا على رقم ابووي من الأساس مو موجود عندي
دانه: ليش؟
ريناد: كل يوم له رقم جديد وانا تعبيت ادور ورى ارقامة
دانه: اهاااااا
ريناد: راكان ويش الي جابه على المستشفى؟
دانه: دقت عليه انا من جوالك ؟؟
رينادبتفاجئ:لاتقولينها من جد!!
دانه:والله من جد
ريناد: طيب ويش قالك وايش سوى
دانة:مشاء الله عليه جاء ومعاه الاسعاف
ريناد: كان المفرووض مادقيتي عليه
دانه: ليش؟
ريناد: هذا انسان مايستحي على وجه ومغرور
دانه: بالعكس كان مره طيووب
ريناد:يقول عني صايعه!!
دانه: ليش؟
وحكت ريناد ايش الي صار بينها وبين راكان قبل الحادث....
ريناد بعد ما كملت السالفة: على باله كل البنات صيعات!!
دانة: أي بصراحة ما ينلام ولد عمتك هذا
ريناد:وليش ماينلام؟؟
دانه: بصراحة عليه جمال يذبح..
ريناد: أقول اسكتي والي يعافيك
وبعدها ناموا سوى...
صباح اليوم الثاني
فتحت ريناد عينها على الفطور والخدم من حوليها
ريناد بعصبيه:خير ان شاء الله
وحده من الخدم: ابوكي موصيي عليكي قبل مايسافر وقال والله لو حدة قصرت منكم في شغلها تجاه ريناد بذات راح تكون مطرودة من الفله واحنا مساكين..........
ريناد: تقاطعها: يلا يلا بسرعة بلا كثرة كلام!!
دانه:ريناد خلاص عاد مايحتاج تعصبين كذا
ريناد: يلا خلينا نفطر اليوم ورنا شغل كثير
دانة: اوكي اجل يلا
وبعد الفطور شربوا سوى الكوفي وبدأو يخططون سوى لحفلة جاسمين صديقتهم
دانه: ويش بنلبس ؟
ريناد:تذكرين الفساتين الحمر الي اخر مره شريناهم
دانة: ايوه اذكرها
ريناد:بنلبسها اهى
دانه: أي بنلبسها ويش ورااانا
ريناد: خلينا نتجهز بدري
دانه:يقولون الحفلة حقتها راح تكون مرة روووووعه
ريناد: اجل خلينا نتجهز الحين
دانه: خلينا نروح على المشغل عشان شعرنا
ريناد: نسيتي السواق بالمستشفى
دانه: طيب والحل ويش راح نسوي؟
ريناد:ياحياتي راح نتصل علبيهم واهم الي راح يجون عندنا
وتجهزواوما كملو إلا بعد صلاة المغرب وكل وحدة تستعجل الثانية....
دانه: يلا رنود بسرعة تأخرنا!!
ريناد:يوووووووه مين راح يودينا؟؟
دانه:والله صدقتي !!
عند الجدة
وبهذا الوقت جاء راكان عند جدته عشان يودعها لأنه مسافر يكمل الدراسة
الجدة:هلا بوليدي
ركان: هلا فيك زووووووود
الجدة: متى موعد طيارتك؟؟
ركان: الساعة9
الجده: اهاااااااا
ركان:ابي قهوة من يدك الحلوة قبل لا اسافر
الجده: من عيوووووووووني
وراحت على المطبخ تسوي القهوه لركان..
نروح عند البنات..
دانه:مين راح يودينا؟؟
ريناد:طيب دقي على أخووك يودينا!
دانه:فيصل ماراح يودينا ذحين وقتة ووقت النادي حقة إستاحله يطلع لاتفكرين انسيه
ريناد:طيب بنزل عند جدتي اليوم مانزلت عندها وودي اسلم عيها وراح اتصل أي احد يودينا
راح اوصف لكم ملابس دانه وريناد ومكياجهم..
ريناد فستنها احمر قصير فوق ركبتها وكله مكسر وجاااااي ضيق عليها وله فتحه من عند صدرها
ومن فوق كله كرستال وفيه حزاام اسودعند خصرها وإكسسورتها كلها اسود ومكياجها ناعم وتسريحة شعرها غجري ودانه نفس الشي طالعه اشكالهم خيااااااااااال .............
نزلت ريناد عند جتها ودورت عليها بغرفتها ومشيت الى غرفة الضيوف ومن غير تشوف مين الي موجود فيها دقت عليها جاسمين
ريناد: الووو جووجوو><<قالتها بدلع>>
جاسمين: وينكم يلا بندأ الحلفة ترى تاخرتم كثير!!
ودخلت ريناد وهي تسلولف باجوال مع جاسمين وتمشي وتلعب بشعرها
وفي هذا الوقت كان راكان جالس منتظر القهوة وكل شويه يطالع في الساعه حقته
الا ويشوف هذه داخلة وتسولف وتضحك >><<ياارض اتهدي وماعليك احد قدي<<>>
ركان في نفسة: ويش هذه ماتشوف ؟؟
ولاحظ عليها انها ماشايفه الي حوليها><< الاخت طاقتها سوالف<<>>
نرجع عند ريناد وجاسمين على الخط
ريناد: بقولك ايش الي صار امس
وحكت لها كل الي صار لهم من يوم ماصار لههم الحداث حتى تدرت ان سوقها رجله مكسووورة((الله يكرمكم))
جاسمين: ياحرام ومين راح يوديكم ؟؟
ريناد في هذ الوقت شافت بخورعلى طاوله في الفرفة
ريناد:جوجو لحظه !!لحظة!! وصارت تبخر وتغني وتلعب بشعرها مره يمن ومر يسار والاخت منظرة على الخط والاخ رايح فيها وقاعد يشوف عيها ذاك الجمال!!الي بهره وماقدر يسوي شي!!
وفي نفس الوقت منظر متى تحس على عمرها وتطلع ويلخص الحلم
ريناد بعد ماخصت من الخور رجعت وقالت: سووووووررري شفت بخور اعجبني وريحته حلووه وقلت اتبخر ويش ورنا
جاسمين: اقول يلا بااااااااااي ولا تاخرون اكثر تر ا منظرينكم
ريناد:بااااااايوا
طبعا صاله الضيوف كانت كبيره وواسعه وراكان كان قاعدعلى اليمين وريناد كانت معطيته ظهرها
وفي صدر الغرفة كان هناك مريا كبيره بحث انها تعكس جسمها كله وكل الي في الغرفه ورهاااااا
والمريا كان شكلها تجذب وصارت تمشي وتقول بصوت واضح:واااااااي كاني عارضه ازياء
راكان في نفسه:لا واحسن منهم بعد!!
وصارت تلعب بشعرها وتمشي مشيه غرور وكبر و عند المريا الا وتشوف شي تغيرت ملامح وجهها وصارت تطلع في المريا ويش هل الشي الي قاعدفي يمين المجلس رينادفي هذا الوقت حطت ايداها على صدرها
وقالت: بسم الله ويش هذا؟؟؟؟؟
والتفتت عليه الا وتشوف صدمة قووويه بالمره راكان في هذا الوقت شافها تشوف بعين يطلع منها شرار ><الله يستر<>وصار يلعب بجواله ومره يشوف الساعة ومره يسوي نفسه مانتبه عليها ومره يلعب بشعره ومره بعدل في البدله حقة وكان متربك اخرشي قالت : وااااااا ااااااااا يمه
وصارت ركض ومره يطيح منها جولها والثانيه الكعب حقها((الله يكرمكم")) وصارت تركض من غي ماتاخذ شئ
راكان ماقدر يمسك الضحكة:هههههههههههههههههههههه ياحلوها وهي مفزوعه><<بصوته كله<<<
وراحت على المطبخ والدموع كانت متجمدة في عيونها وكل شي فيها يرجف
جدتها وهي مفزوعه:يمه ويش فيك ويش الي صاير لك؟؟
ريناد: وهي معصيبه: كل هذا من ولد بنتك الي قاعد بالغرفة
جدتها: يمه ويش سوى لك؟؟
وحكت لها كل السالفة
الا وجدتها ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههههههه ومخرعتني ومسويلتي فيها سالفة على بالي ضاربك اوشئ..
ريناد: تكفين خلاص كافي مكياجي اخترب
الجده: الا انتي هل الكشخة على وين؟؟
ريناد: ابي ارووح حفل صديقتي ومالقت أي احد يودني؟
الجده: ولا يهمك الحين اقول لراكن يوديكم
ريناد:لا لا تكفين بعد الي صار!!!
الجده: اجل ماله داعي تروحين
ريناد مدت البوز:يعني اشلون!
الجدة: خلاص راكان راح يوكيم يلا بسرعه لانه مسافر بعد ساعة
ريناد: طيب بطلع اقول لدانه وانتي قولي له وجبيبي معاك الكعب والجوال الله يكرمك
الجده: حااااااااااااضر كم ريناد عندي انا
ريناد: وحده بس مافي غيرهاوطلعت عند دانة وراحت الجدة عند راكان الي لسلته فاقع عليه من الضحك
اجده: ويش دعوه لهل الدرجة عاجبك الموقف!!
راكان :لا جدتي بس كان شكلها سندريلا على غفله
الجده عصبت:عاد كلش ولا ريناد
راكان: خلاص لاتزعلين يعني تحبينها اكثر مني
الجده مو اكثر كلكم حبايبي
راكان: يلا انا الحين بطلع واعتذري لي من ررينادوالله ماكان قصدي بس خقيت فيها
الجده بعصبيه:ياولد هذي بنت خالك مو أي احد
راكان: ههههههههههه لا تعصيبن والله امزح
الجده: حاضر بس على طريقك توصل ريناد وصديقتها
رااكان:امممممممم...
******
نهاية الفصل الأول....
ياترا راكان راح يوافق يوصل ريناد ودانه؟والا يتركهم ويش تتوقعون خلونا نشوف في الفصل الثاني..