تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بشاير وعلي

  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فارس الامارات_alktbi
    الحالة : فارس الامارات_alktbi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131888
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي بشاير وعلي


    ( بشاير ) و ( علي ) أهم الشخصية الرئيسية فالقصة ..فأيام ماكانت بشاير في سن 17 .. تعلقت واااااايد فولد عمتها ( نواف ) وحبتهحب ماله اول ولا آخر .. وولد عمتها نواف اكبر منها بثلاث سنوات ..وهو بادلها نفففس الشعور .. فدايما ًكانت تدور أي فرصه تجوفه فيها ..ودومها مرتزة فبيت عمتها والسالفهانها متخبله عالريال ..وهو ريال طيب وعلى نياته .. وكفاية انه جماله وحسن سلوكه غطوا علىشخصيته .. فما تنلام ليش انها حبته ..لكن مثل ما يقول المثل ..لا الفرح دايم ولا الحزن دايم …فيا اليوم اللي كبر فيه ( نواف ) وصار لابد انه يشتغل .. ففضل انه يسافر بعثةلبريطانيا.. و مع السفر كللل شي تغيردامت مدة سفره 4 سنين … من عقب ما سافر .. اتصل لبشاير يطمنها عليه ..اهو اتصال وااااااااحد وبس .. ومن عقبه نسى كل اللي كان بينهم …. كل شي ..لا خبر ولا حتى رساله تتذكره فيهاكل اللي عطاه لها صورته و كاتب عليها ( المغترب ) ..تمر الأيام و بشاير بلهفة لنواف .. فخاطرها تسمع صوته .. تعرف شو صار له ..؟ليش كل هالغيبه ..مرت سنتين على سفره .. و مثل ما يقولون اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب ..لكن هالمثل ما آمنت به بشايرولا فكرت فيوم انها تنساه .. رغم كل اللي سواه وياها ..كبرت بشاير .. وصار عمرها 19 سنه .. والكل طالبها ويبه يخطبها .. لكن الأهلمب موافقين ، والسبب ان البنيه متمسكة بولد عمتها ..فبيوم من الأيام ..ياها اخوها الصغير وبيده رساله .. المسجين مايدري شالسالفه و إهي اكبروحدة فالبيت .. فناولها الرساله وقالها :بثاير .. مادري ثفت الورقه هذي فوق الثطوح .. فيها كلام .. مادري ثو انتي اقري ثو مكتوب !!…قرت بشاير الرساله واهي مصدومه …يا ترى شاللي كان فالرساله ؟؟ ومنو اللي كاتب هالرساله ؟؟ وشالسبب ؟؟وكان مضمون الرساله وبدون تفاصيل .. ( يعني بالمختصران أهو فخاااطره يتعرف عليها اذا ما عندها مانع … ما يبه يصرح عن نفسه .. بس يبه يعرف شو رايها
    و يذكرها بنفسه انه واحد تعرفه من أيام الطفوله …
    أيام ما كانت فالابتدائية … وغيره وغيره ..
    وكاتب لها أبيات شعر … و فخاطره يردون للطفوله .. عسب ترجع هذيج الأيام الحلوة اللي كانت …
    فاستغربت … معقووووولة ؟؟منو هذا ؟ وشو يبه ؟؟ ووووو
    أسئلة اشكثر خطرت فبالها ..
    فمن كثر فضولها ركبت للسطوح .. وجافت شريط … و وياه رساله ثانية .. ومدون عالشريط رقمه
    فشلت الرساله والشريط و راحت حجرتها واهي ماكلنها الفضوووووول.. فخاطرها تعرف شاللي فالرساله
    قرت الرساله ..
    وفيها أبيات شعر .. وكلام معسول يا عيني .. و كاتب لها انه يموت فحبها من زمان .. بدون ما تحس ..سمعت الشريط …
    فيه اغاني .. بعضها لعلي بحر وخالد عبدالرحمن والباجي … مادري بهم ..
    فظلت دووووم تصك الباب على عمرها و تسمع الشريط .. حست باحساس غريب ..
    فعمرها ما مرت بهالموقف .. ولا كان فبالها انها بتمر فمثله ..




    وكالعاده … اول من درى بالسالفه خواتها … أهم ناااس عدها بالدنيا .. و اعز ناس
    فاللي اقترحت عليها انها تسأل عن صاحب الرقم .. واللي قالت لها هذي حركات شبابيه.. ناس ما عدهم سالفه..
    أما بنت عمها .. فقالت لها عطيني الرقم وانا بتصرف بالباجي ..
    لكن بشاير ما تامن لبنت عمها .. فرفضت الفكره








  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فارس الامارات_alktbi
    الحالة : فارس الامارات_alktbi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131888
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بشاير وعلي


    البارت الثانيلكن .. لشو اتوصلت … ؟؟؟؟
    فإهي حطت فبالها شخص معين .. من عيال الجيران …
    لكن اللي غييير رايها .. انها الرسايل اللي استمر يطرشها لها يكتب فنهايتها اول حرف من اسمه …
    فعرفت انه هب اللي فبالها ..
    فمع الأيام … قام يراقب متى يظهرون الأهل من البيت ويستغل الفرصة .. ويتصل لبيت هل بشاير
    فدامها اهي اكبر وحدة .يعني اهي اللي بترد على التلفون ..
    فرن التلفوووون … تررررررررررررررن ترررررن !!!!!وردت عليه بشاير … :ألووووووووو
    ………
    تسمع صوت هادي .. و بالصعوبه تلتقط كلامه ..ألوووو السلام عليكم
    بشاير : وعليكم السلام والرحمة .. نعم أي خدمة خويه ؟
    ؟؟؟ : أي خدمة ؟؟ والله انا مب متصل لكفتيريا والا مطعم والا ..
    بشاير : لو سمحت حسن ألفاظك ، واذا متصل تبه خويه .. تراه مب موجود وتقدر تاخذ رقمه من أي واحد
    ،، و ان كان فنيتك تأذينا ، ترى ما قولك غير ، استح على ويهك ، تأذي الناس .. ما عندك خوات تلمهن وتغار عليهن ،
    ما عندك أهل يعلمونك شقا تتعامل ويا الناس ؟
    وتصك السماعة فويههفبداية اتصالاته المتكررة كان يختبرها …
    لكنها دوووم تصك السماعة فويهه واول ما يوصلون اهلها تخبرهم عن السالفه ..والوالد اظايج من السالفه … و فخاطره يعرف هالريال ويسجنه بعد .. لأن اتصالاته اتعدت 20 اتصال فاليوم
    ومسبب للكل ازعاج ..
    لكن كل مرة يحاولون الأهل يعرفون هالشخص اللي مأذنهم ما يقدرون لأنه دوم يتصل من كباين ..( هواتف عموميه )
    وفـ مررررة اتصل نففس الشخص …
    واللي ردت عليه ( بشايــر )
    بشاير : ألووووو !!
    ؟؟ : يا مرحبا الساع والله ، يا مرحبا ببنت الحسب والنسب ، ويا مرااحب ملاييين ولا يسدن ..
    بشاير : بدينا .. نعم ؟ خير انشالله ؟ منو وياي
    ؟؟ : اذا تبين تعرفين منو اللي يطرش لج الرسايل … لا تصكين السماعة
    بشاير : شووووو ؟؟؟؟ منو انت ؟؟؟ وشو تبه ؟؟ و أي رسايل
    ؟؟ : أقولج ، أنا انا نفس الشخص اللي يرسل لج الرسايل ..
    بسسس اهو قال جي … عرفته على طووووول ،، لأنه عنده عقده فحرف الراء .. (غاء ) يعني اكيد فهمتوا
    بشاير : منووووو ؟؟؟ علي ، قول ،، ليش ساكت …
    ؟؟ : علي ؟؟ أي علي
    بشاير : قول بكل صراحة ، الصراحة حركة مب حلوة منك
    من بعد سكوووت طويل .. ردعليها وقال
    ؟؟ : والله لو أقولج شاللي فقلبي لج ، مستحيل تصدقين !
    ما بجذب عليج وبدوخ فراسج ، بس انتيه تعرفيني زين ، و انا ما حب ألعب فذيلي ،،، هيه انا علي
    أنا علي اللي كنتي تسميني انتي والكل ( بالسفـــــاح ) ..
    انا اللي كل ما تحرش فيج أي واحد من الفريج ألعن له خير بوسلافه ..
    أنا اللي كل ما جفتي فلم تركضين وتخبريني ..
    أنا اللي كل ما غلطتي وخايفة من اهلج …. تركضين لي وتقوليلي …
    انا اللي كل ما ألاقي وردة ….لازم اعطيها لج ..
    انا اللي كل ما احلم حلم …. أخبرج به .. وما خبي عليج أي شي يستوي لي …
    انصدمت بشاير .. لأنه ذكرها بأشياء جدييييمة .. وناسيتها تماما ً و اهو ذكرها و رجعها لأيام الطفوله
    بشاير : بس بس بس يا علي
    بشاير : علي
    علي : عيون وقلب وحس علي .. تامرين أمر .. شو فخاطرج الغاليه؟
    بشاير : لو سمحت علي .. هالكلام ما يمشي عليه … غزل وكلام فاضي .. انا مش البنية اللي انت ادور عليها
    … صح اني أحس يمكن تكون صاج … لكن دخيلك .. لا تجيسني ..
    هذا شي راح وانتهى … و انت كنت شي من الماضي … شاللي رجعك ؟؟….
    علي : لااااااااا يا بشاير شو هالرمسة .. انا لو ابه ألعب بذيلي أقدر ألعب على ستيييين وحدة ، لكن انتي غير
    بشاير : علي اذا انت صاج فاللي تقوله ……… انسى …. انسى انك عرفتني فيوم ، أرجوووك
    أنا أكبر من انك توهمني .. و تقص عليه وفالنهاية تخلني متعلقه بأمل مفقود
    علي : بشاير …
    أنا علي اللي كنتي تعرفينه وما تغيرت .. أحبج أكثثثثثثر من أي شخص فالدنيا ،، انتي أهلي وناسي وكل دنيتي
    بشاير : علي اذا صاج فرمستك ، لا تتصل البيت مرررة ثانية ، لا تأذينا ، وانسى ان فحياتك وحدة اسمها بشاير
    و السموحه يا علي طراااااااااختصك السماعة فويهه
    ومن يومها ما اتصل …يوم خلصوا الجماعة من الدواره على المراكز .. راحوا ياخذولهم عشى عسب اتاخروا عالبيت واااايد
    فرجعت بشاير للبيت … وودها ترتاح …
    تعشت وحطت راسها عالمخدة … وفيها رقاااااااد الدنيا كللللللللها ….
    شوي ويدق موبايلها …
    بشاير : لا حوووول الله … الساعة 2 الفير … حد يتصل بهالوقت ؟؟ ناس فاضيه <<<—— مشكلتها ما غلقته :d
    دون ما تنتبه للرقم : ألوووووووو
    صوتها مرووووووح … خخخخخخ
    علي : سلام عليج الشيخة .. ها شو رااااااااااقده ؟
    بشاير : علي .. عليكم السلام … كيف تتصل بهالحزة … انت بعدك ما بتتوب ؟؟ تدري اني ما فخاطريه أكلمك ..
    وكلاميه اللي قلته لك قبل كان جازم و كنت صريحة فيه ليش رجعت لي مرة ثانية ..
    علي : بشاير … حبي لج أكبر من اني انساج .. النسيان صعب تعرفين شو يعني صعب .. اللي يحب صعب انه ينسى 00 النسيان مب سهل يا بنت الناس 00 اذا ما فقلبج حد بادليني الحب 00 انا فامس الحاجه لج 00 والله أحبج ومحتاج لج 00
    أنا أحبببببج أحبببببببببج واموووووووت فيج بعد والله …. بس محتاج فرصة أخبرج و تفهميني ..
    بشاير : الكلمة هذي كبيره فمعناها يا علي … انت حاس باللي تقوله عــ ويقاطعها هني علي ويقول
    شووووو حاس باللي أقوله …؟؟؟ اقولج انا احبج وانتي أعصابج باااااااااردة … انتي تعرفين معنى الحب ؟؟
    كيف تبيني أبرهن لج عن حبي …. مستعد لأي شي تقولينه
    بشاير : سمي بالرحمن وحط راسك وارقد يا علي … انت اللي تسويه اكبر منك … واللي بتتعرض له مع الأيام استحاله تستحمله … كل اللي تسويه غلط بغلط بغلط يا علي … انا بنت ناس ولي اهل .. والحمدلله عايشين …
    و انسانه عاقله عارفه الصح من الغلط فدخيلك سكر عني و انسى …… انسى انسى …
    علي حز فخاطره رد بشاير عليه ….
    لكنه ما يأس وحاول وياها .. وبرهن لها عن حبه .. بكل الطرق …
    وفكل يووووم لازم يتصل علي على موبايل بشاير .. لازم كل يوم كل يوم .. ما يعدي يوم .. لكن بشاير معانده .. ما ترد عليه
    والمسجين عقب ما يتعب من كثر اتصالاته يطرش لها مسجات .. يقول فخاطره على الأقل تتذكرني بشي حلووو حتى وانا مب فقربها..
    الصبــــــــــــــح .. الساعـــــــــــة 8
    ينش علي من رقاده … على رنين موبايله …
    منوالمتصل ..؟؟ فيصل
    علي : ألووووووووووووووه هاااا
    فصيل: بسم الله الرحمن … !! خالتيه .. آسف عالازعاج .. الظاهر مغلط بالرقم
    علي : شو مغلط بالرقم يا ريااااال .. تتطنز حظرتك
    فيصل : أوووووووه .. والله تحريتك يدووووه … بس نسيت انها متوفيه …… الله يرحمها
    علي : هااا شو رحت الاتصالات
    فيصل : الاتصالات ؟؟؟؟… تراها خايسه خايسه …. يا ريال قوووم ورانا طريج … قوم وغسل ويهك واتسبح لا تقعد تهلوووس
    علي : هاااا ؟ اوكي .. بس بو صلوح اتصل بك أمس
    فيصل : يا ريااااااااااال هههههههههه ما خبرتك سالفته .. والله فشله .. هذا محد يوديه المارينا .. بعدين بعدين أهم شي احينه
    روح اتسبح .. وتعالي .. انا بيي وباخذك .. بس هااا لا تتأخر
    علي : اوكي ..
    نزل علي من الطابق الثاني من عقب ما تسبح و تكشخ وراح جدا صورة امه … باسها وفقلبه حزن .. يذكر انه كل ما يبه يظهر مكان
    يستأذنها.. و تحلف عليه ياكل قبل لا يظهر .. ويبوسها على راسها .. وايدها .. وتدعيله …
    علي : آآآآآآآآآآآآآآآآه …………. وين زمانج يا اميه .. والله وحشتيني … الله يرحمج ويغمد روحج الجنه ..
    ظهر علي ويا فصيل .. وباله كله مشغووول ببشاير .. و يطرش علي مسج لبشاير ..
    فيصل : علوووه ؟؟ اشبلاك ساكت و تتعبث بالتلفووون .. سولف .. انا بروحي ظايج خلقي ..
    علي : ما حيدك .. دومك مستانس وماخذ الدنيا مشراع وميداف ..
    فيصل : هيه والله ……. بس الله يغربلهن من بنات ، ما ينفعن يا ريال ، كلهن مروحات فيها …
    علي : ونوروه
    فيصل : تدري بعد …. خلاص شو ابه فيها … خاينه ووحده الله لا يبليك فيها
    علي : و ريموه و بدروه و ايمان ؟؟ الظاهر صارن جدام
    فيصل : ما بتسكت … ذكرتني باللوعاه … يا ريتني ما قلت لك تكلم
    علي : فيصل .. احس اني تعبان .. من أمس و أنا بطني مب بخيييير .. ( علي ويا فيصل ويا الشباب )
    علي : يا جماعة انا اترخص … أحس اني مب صاحي
    بوصلوح : وين رايح يا بو الشباب .. انت خلك ريلاكس وكل شي بيكون تمام .. ……. لكن انت زرعت فنفسك هالشي ..
    علي : زرعت فنفسي ؟؟ شو ؟البارت الثالثبوصلوح : شو بعد !! انك مريض ..
    علي : هههههههه ما عندي سماد أزرع ههههه مسوي عمرك فيلسوف
    بوصلوح : أوكي الشيخ مرخوص .. بس داري على عمرك وانت تسوق شوي شوي .. لا تدعم لنا شيبه والا ادش فالرصيف
    أدريبك تراك …. لازم كل اسبوع حادث
    علي : ههههه شو قالوا لك اني بوصلوح نمبر 2
    راح علي …. ظل طوووول اليوم وهو يمشي فالسيارة … ويتسمع اغاني علي بحــر … يموووت فأغانيه … مجرد ان الماذن يأذن
    على طوووول يروح علي للمسيد …..
    مرت الساعات و علي يتمشى بالسيارة .. ناسي نفسه … ناسي كللل شي .. حتى البيت ما دله .. الظاهر نساه ..
    مرت الساعة 8 العشى .. 10 .. 1 .. واهو طول الوقت .. يتصل لبشاير .. يطرش مسجات .. لكن … بلى جدوى
    مرت الساعات .. و اهو يتمشى .. عقبها راح للبحر .. الظلام يخيم عالمكان … لكن ضوء القمر محلي المكان .. و صوت علي بحر و النغمات
    الهادية تاخذ تفكير علي ….. لأبعد مكان … مكان ما يعيشه غيره اهو و حبيبة عمره بشاير ..
    فكر علي بعمق .. ويسأل نفسه مليووون مرة … بشاير تحبني … او لا … فقلبها حد غيري ؟؟ وين بتحصل انسان يحبها كثري ويييين ؟
    .. المهم لاحظت بشاير ان علي قطع اتصاله بها .. ولا عاد يزعجها شرات قبل … اكيد فيه شي … فيصل وهو يربع لبشاير للطابق الثاني …. بشايرووووووووووه …. بشوره يالله خلصيني افتحي الباب .. بشاير : زييييييين لحظة … فيصل : بشاير لو سمحتي ممكن سيارتج شوي ؟؟ بشاير : غريييييييبه اول مرة ، العاده ماترضى تركب سياره غير سيارتك .. جنك الا ما تتنزل … فيصل : هههه ترى هذي أول وآخر مرة ، سيارتي بالمغسلة شسوي ؟؟؟ بشاير : بس انا عندي مشوار .. لزمن علي أروح واخلصه … فيصل : اوكي .. بس على شرط انا اللي بسوق.. بروح المقهى شوي باخذ شي ناسيه ويا واحد من الشبيبه وعقبها بروح المطعم باخذ لي والربع اكل .. وعقبها ….. بشاير: لاااااااااا والله طرار ويتشرط ما خلا مكان ما قلت لي بروحه … و انا ؟؟ مشواري فيصل : خليني اكمل … … وعقب ما اخلص نزليني المستشفى …. اخذي السيارة وروحي بها .. بشاير : المستشفى ؟؟ خير اللهم اجعله خير شو صار ؟؟ شو مستوي فيصل : ولا شي .. بس خبرج علوووه ولد الجخ … مريض وحالته لا تسر عدو ولا صديق … بشاير : الله يكون فعونه .. حليله محد مداري عالبيت وخوانه غيره … الله يعافيه انشالله فيصل : يالله …. فالرجعة اتصلي بي اوكي … ظل بال بشاير مشغووول على … علـــي .. الانسان ..اللي بالنسبة لها غير عن كل الشباب … راقي .. له أسلوب حلو .. وقلب احلى …. حاولت تتجنب هالأفكار اللي تطري على بالها .. حاولت تخفي اهتمامها بعلي .. وحزنها على مرضه .. لكنها ما قدرت … لأنه غييير .. غييييييير … بشاير فخاطرها : شو هالغبااااء .. انا عندي نواف … وليش أفكر بعلي ؟؟ نواف وغيره محد فقلبي … هو الحب الاول والاخير ..اهم يومين على هالرمسة اللي صارت بينهم … واتصل فيها نواف
    نواف : بشاير …..
    بشاير : هلا نواف … هههه غريبه .. أحينه فكرت تسأل
    نواف : يا آنسه بشاير انا ما بطول فكلامي ولا بلف وبدووووووور مثل ما تسويين انتي
    بشاير واهي متخرعه ….
    نوااااااااااااف …. لو سمحت حاسب على كلامك ..
    نواف : بتلعبين العبي على غيري يا بشاير … أنا أكبر من انج تلفين وتدورين علي …
    أدري بكل تصرفاتج .. تتحسبين اني سافرت خلاص يعني ..
    صدقيني أنا ما بحاسبج على شي لأني أساسا ً لغيتج من حياتي .. انتي من حياتي انتهيتي ومن زمااان .. ويأسفني اني أقولج واعترف لج .. إني ما حبيتج بالأساااااااااس .. صدق والله ما حبيتج .. كنا صغار .. نقص على عمارنا .. اصحي يا بنت النااس
    .. بس بقولج الله يهنيييييييييج ويا حبيب الروحبشاير : شوووووووووه ؟ كييييف ؟؟ نواااااااااااااااااااااف ؟ هذا استحالة يكون كلامك …….
    اذا انت اقرب الناس لي وحبيب عمري وقلبي ……… تقول هالكلام بكل سهوله ….وللحديث بقية … بس يا ترى
    شاللي اكتشفه نوااااااف !!
    وليش معصب عليها ؟؟ يعني معقوله عرف عن سالفة علي ؟؟؟
    تهقون درى ؟؟؟
    يمكن تكون السالفة اكبر من جي ….
    ……………….واستمر نواف يجرح بالكلام .. وبشاير صاخه تسمع لكلامه ..
    ومن عقب ما خلص .. قالت له : خلصت كلامك ؟؟
    نواف : لا ما خلصت … ،، لا تقولين اني اعاتبج لأني احبج !! لااااااااا وستين غلطانه بعد .. أنا أعاتبج لأنج بنت خالي.. وبمثابة الاخت لي
    .لا اكثر ولا أقل ……….لكن …………… . منو الشخص اللي تكلمينه ؟ من دبي …
    بشاير : من دبي … مادري به والله ولا عرف عن شي ….
    نواف : بسسسس .. توقعت ردة فعلج .. لكن .. يأسفني اقولج هذا آخر اتصال .. وبعدين مافي مجرم بيعترف بجريمته بكل سهوله ..
    بس لاتنسين …….. اني ما حبيتج من الأصل …. ولا يهمني شو مكاني فحياتج …. او… موقعي من الاعرااااااااب … مادري هذا الثالث والا العاشر اللي تكلمينه …. الله يستر بس … وما خفي اعظم …… هه هه … يأسفني انج بنت خالي
    بشاير وهي تصيح من خاطرها وفقلبها حسراااااااااااااات على العمر اللي ضاع وياه هدر ……………… : اوكي يا نواف … خذ راحتك
    .. وقول اللي فخاطرك … بس لا تنسى اني حبيتك صدق..
    لا تنسى بنت خالك اللي عاشت أحلى أيام عمرها وياك .. أنا اللي المفروض اقولك … الله يهنيك فحياتك ..
    وداعت الله ….
    و اول ما سكرت … اتصل بها علي عقب 5 دقايق تقريبا ً .. ( وطبعاً هو كان ظاهر من المستشفى قبل )
    ترددت بشاير ترد او لا …
    بشــــــــــاير : الوووه … ه … ه
    علي : مرحباااااا مليووووووووووون ولا يسدن 000 اشحالج الشيخة ؟
    بشايــــــــــــــر ساكتــــــــــــه
    علي : ألوووو ..بشاير.. حبيبتي ……..؟ حبيبتي ردي .. ألو ..
    بشاير : هلا علي
    علي و أهو خايف : بشاير …. اشفيج ؟؟ شو صاير … صايحه ؟؟ في حد زعلج ؟؟ صار لج شي
    لحظة صمت
    اشمعنى قلبي تعلق فيها اهي بالذاااااااااات من بد كل هالبنات …. ؟؟؟ أنا البنات يترجوني … أتصل او اعطي وحده فيهن ويه
    ………. و المخلوقه الوحيده اللي تصدني ………… قلبي يريدها ومتعلق فيها ..
    ويقطع حبل أفكاره …. اتصال ..
    فيصل : الوووووو
    علي : هلا هلا بحبيبي
    فيصل : وينك يا ريال لا اتصلت ولا سألت عنبوه .. قلت يمكن استوى بك شي … والله اني طول الوقت احاتيك .. علاوي .. بتروح باجر
    المارينا ؟؟
    علي : لالالا … مب قادر .. احس …. مب قادر …. أحس
    فيصل : بتم على هالموال ؟؟ احس احس … كلها احاسيسك خرطي .. بس لا تحس
    علي : ههههههه يا ريال… والله تعبان .. مادري اشفيني .. بطني واااايد يعورني …
    فصيل: اوكي …. انت ما ويهك ويه ظهرات .. مادري اشبلاك انت مب عايبني أبد .. متغيييييير .. مب علي اللي كنت اعرفه
    علي : ما علينا .. اهم شي انك تهتم بنفسك .. وسلم عالجماعة باجر … الظاهر اني ما بقدر أظهر
    فيصل : مسموح يالطيب .. اهم شي صحتك .. واذا فخاطرك شي .. فما عليك غير انك ادق ..ونحن حاظرين وفالخدمة ومرت سنة تقريباً على كل هذا ،،،
    وفيوم من الأيام ، قعدت بشاير قعدتها المعتاده عالنت ..
    وفتحت مسنجرها وايميلها ….
    وتفاجأأأأأأأأأأت …….. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من شو تفاجأت بشاير ؟؟
    تفاجأت بشاير ان ولد عمتها نواف مطرش لها رسالة عالايميل .. وطبعا ً كلها مكتوبه بالانجليزيويوم الجمعة قريب وما باجي عنه شي …
    مب عارفه بشاير شتسوي …. نواف رجع … مع انه ما افتكر فيني قبل ليش ؟ انا شو سويت له ؟؟
    فـ يا يوم الجمعة … رجع نواف من السفر … من عقب 4 سنين …
    راحت بشاير واهلها بيت عمتها …
    جافت نواف… متغيييير 360 درجة .. مب بس شكلا ً حتى تصرفاته مب مثل قبل …
    تغيير وايد .. مب مهتم لها .. أبد
    حتى علي .. مهتم بها أككككككثثثثثثر من نواف .. بس فوق كل هذا … الحب الأول استحاله يتعوض بأي حب
    بشاير : هاه نواف… متغير واااايد …
    نواف : لا متغير ولا شي … انتي اللي كبرتي وااااايد … واحلويتي اكثر
    بشاير : نواف … شاللي غيرك …. انت منت الأولاني ..
    نواف : صرت أجوفك شخص ثاني .. انت متغييييير حبيبي .. انت منت الاولاني
    بشاير تنزل راسها : أنا جاده يا نواف …
    نواف : أقول بشاير .. أنا مشغول شوي .. بروح أقعد ويا الأهل .. أجلي هالكلام الفاضي لوقت ثاني
    بشاير مستغربه من ردة فعله : كلام فاضي ؟؟؟
    نواف : …. بشاير … أجوفج على خير

    2013-12-20 admin






    أخبار في صور
















    أحدث التدوينات

    رسائل شوق مسجات اشتياق وحنين 2014 يناير 20, 2014
    اجمل رسائل حب رومانسيه 2014 يناير 4, 2014
    اجمل كلمات حب في الدنيا ديسمبر 30, 2013
    اجمل قصة حب واقعيه وحزينة جدا ديسمبر 30, 2013
    رسائل عتاب الحب للأحباب ديسمبر 25, 2013


    تدوينات من قسم


    رسائل شوق مسجات اشتياق وحنين 2014

    يناير 20, 2014

    اجمل رسائل حب رومانسيه 2014

    يناير 4, 2014

    اجمل قصة حب واقعيه وحزينة جدا

    ديسمبر 30, 2013

    رسائل عتاب الحب للأحباب

    ديسمبر 25, 2013

    رسائل شوق الى حبيبتي

    ديسمبر 25, 2013



    منوعات

    تسجيل الدخول
    خلاصة آخر التدوينات RSS
    خلاصة التعليقات RSS
    WordPress.org


    وسوم







    أخبار في صور














    أخر المقالات


    رسائل حب 2013 قصيرة – مسجات رسائل الحب

    أغسطس 28, 2013

    اجمل قصة حب واقعيه وحزينة جدا

    ديسمبر 30, 2013

    رسائل شوق وحنين

    أكتوبر 5, 2013




    القائمة البريدية

    إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .




    أحدث التدوينات

    رسائل شوق مسجات اشتياق وحنين 2014 يناير 20, 2014
    اجمل رسائل حب رومانسيه 2014 يناير 4, 2014
    اجمل كلمات حب في الدنيا ديسمبر 30, 2013
    اجمل قصة حب واقعيه وحزينة جدا ديسمبر 30, 2013
    رسائل عتاب الحب للأحباب ديسمبر 25, 2013
    رسائل شوق الى حبيبتي ديسمبر 25, 2013






  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ladysarooh
    الحالة : ladysarooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 119452
    تاريخ التسجيل : 27-05-13
    الدولة : امـــ وأفتخر ـــــــاراتيهه
    الوظيفة : طالبة إعداديهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    بنت أبوي اللي يغلطني وأنا ماني بغلطانهه أصابعي أحطها وسط عينهه

    افتراضي رد: بشاير وعلي


    الروايه رووعه بس تعور القلب بشاير

    ونواف انسان مب متفاهم ليش مايسمع لبشاير ويتفاهم وياها واحسن لها تحب علي

    اتريااا التكمله





    ...~{آهـ من قلب(ن) غدا حبه جنوني}~...
    ...~{آهـ من خل(ن) على بالي طرا}~...
    ...~{لي سطا ف الحب وتملك شجوني}~...
    ...~{من صدوده ي ملا دمعي جرا}~...
    ...~{فالمحبه ي عرب لاتعذلوني}~...
    ...~{لأن حبه في فوادي قد سرا}~...

  4. #4
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت_زايد00
    الحالة : بنت_زايد00 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 136642
    تاريخ التسجيل : 05-11-14
    الدولة : الامـــــــــــارات العربـــــــــــــــــيه المتحــــــــــــدهــ ****
    الوظيفة : طالـــــــــــــــــبه ***
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 81
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    ﺳُﻮِﻟَﻔﺖْ ﻋَﻨِﻚّ .. ﻟـِ ﺁﻟﺨُﻔِﻮﻕَ .. ﻭُ .. ﺗِﺬَﻛﺮِﻛًـً ..،! ..

    افتراضي رد: بشاير وعلي



    هلا الروايه رووووووعه






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أنت/ي في اي مدرسة وعلى اي نظام
    بواسطة d0ody perfect في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-11-20, 04:01 PM
  2. حملة «عودة المدارس» تصادر 100 ألف قطعة قرطاسية مقلّدة
    بواسطة غزالة ليوا في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-09-12, 09:02 PM
  3. ليتني بنت عمك وعلى الزواج اغصبونا
    بواسطة حكومة ابوظبي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-03-15, 01:44 AM
  4. بحث عن الشيخ <<علي الطنطاوي>> دخلو وعلى طول print
    بواسطة smart girl في المنتدى اللغة العربية Arabic language
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-08-18, 12:06 AM
  5. الشارقة" تصادر أحذية مسيئة إلى الإسلام
    بواسطة إحساس عذاري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-11-14, 11:57 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •