المؤتمر المروري:
نظم فريق سلامة المروري المؤتمر المروري الأول تحت شعار (من أجل سلامتك) في مركز التنمية الاجتماعية على مستوى الإمارة بحضور السيد / عبيد البريكي مدير مواصلات الإمارات برأس الخيمة بالتعاون مع مواصلات الإمارات السيد أحمد مالك لورقة مرورية بعنوان: آداب الحافلة
وبالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية برأس الخيمة..
مساعد أول/ ناصر اليعقوبي بورقة مرورية عنوانها : دور الأسرة في تحقيق السلامة المرورية وبالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة دبي الملازم أول سهى إبراهيم بورقة مرورية عنوانهاه سلامة الطلاب مسؤولية الجميع.
توعية الطالبات:
اللوحات الجدارية في ساحة المدرسة طريق للتثقيف المروري وتحقيق السلامة المرورية لطلابنا
مركز المعاقين + محاضرة في المركز
توجه فريق سلامة المروري بمدرسة الريادة للتعليم الأساسي ح1 في صباح يوم دراسي إلى مركز المعاقين حيث قام بتوزيع النشرات المرورية وتقديم برنامج مروري متكامل قرآن كريم، قصيدة السلامة، نشيدة دافلتي ، موقف تمثيلي مبسط،
محاضرة بعنوان: محاضرة السائقين

نظم فريق سلامة المروري بمدرسة الريادة محاضرة بعنوان مسؤولون عن سلامتهم لسائقي الحافلات المدرسية بالتعاون مع مواصلات الإمارات السيد/ أحمد فؤاد السيد وأهم ماجاء فيها أهمية تطبيق قواعد السلامة ، توضيح أن سلامة الطلاب مسؤولية مشتركة.

توعية المجتمع: تابعوا فعالياتنا من خلال اللوحات الإعلانية المتحركة في شوارع رأس الخيمة من أجل التثقيف مروريا لنصنع مجتمع خاليا من الحوادث.

الإسعافات الأولية:
نظمت ممرضة المدرسة فاطمة أحمد دورة الإسعافات الأولية بعنوان: المسعف الصغير والهدف كيف ينفذ الطالب نفسه في الحالات الطارئة.

مركز المعاقين + محاضرة في المركز:
توجه فريق سلامة المروري بمدرسة الريادة للتعليم الأساسي ح1 في صباح يوم دراسي إلى مركز المعاقين