تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رواية جواهر

  1. #1
    عضو فضي
    الصورة الرمزية صعب تفسير احساسي
    الحالة : صعب تفسير احساسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131893
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الدولة : الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : أنت بدوني مالك أصحاب و قدر
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 195
    التقييم : 26
    Array
    MY SMS:

    ما فيه أصعب من انگ تنهي شيء و أنت حاب انه يبقى معگ طول عمرگ

    Thumbs up رواية جواهر


    السلام عليكم

    حبيت أن أضع هذه
    الروايه الجميله و كلمة روعه قليل فيها

    اتمنى تعجبكم

    للأمانه منقوله


    جواهـــر... الكاتبه : ~ دانـــ الروووح ـــة ~



    &&&&&&&

    الفصل الأول

    فتحت عيونها ... غصب يمكن لانها ما ودها تصحى من اللى هي فيه .وش يصير معها يا ربي .
    ما نامت الا متاخره وصعب النوم يجي لعيونها بعد كل الاحداث اللى مرت فيها.
    طالعت بسقف الغرفة والنقوش اللى فيها .. اول ما طالعت الديكور اللى على شكل قبه بوسط الغرفه ومنقوشه بالبويه الزرقا والبيضا تتخللها بعض الخيوط الذهبية,, الواحد يحس انه فوق بالسحاب وخيوط الشمس تمر بين السحب المتجمعه مع بعض ..وكانت مجموعة الليتات الصغيره (السبوت لايتس) والمتناثرة على شكل نجوم في سقف هالقبه ..... سماها اللى دخلت لها امس وتمنت وقتها تكون سماء خالية من غير غيوم وسحب... بثانية حسستها بلحظة دفا ولحظة آمان هي محتاجه لها بهذاك الوقت من كل الاحداث اللى تصير حولها.
    سمعت دق على الباب. انتبهت اكثر وصحت من تخيلاتها مو صج انها هنا بهالمكان
    يا كبر الغرفه نزلت من السرير واخذت شيلتها وحطتها على راسها .. عند مسكة الباب صاحت: مين. انا حرامي ممكن ادخل ولا لا ههههههههههههه.
    فتحت البيت وطالعت باخوها فهد يا حليله مزوحي على الاخر . صحت على كلمة اخوى فهد ما اصدق انه لى اخ .
    بهدوء قالها : صباح الخير اشلونك جواهر ها علميني نمتي زين .
    جواهر بهدوء: صباح النور .. الحمدلله زينه
    فهد: ههههههههههههه ادرى انج زينه بس اسألج نمتي زين ولا لاههههههههههههه
    جواهر مبتسمة : ايه الحمدلله نمت زين
    فهد: طيب يالله بنروح نفطر وبعدها تجهزين روحك نطلع
    جواهر :لوين ...وهي متخوفة
    فهد : وشفيج خايفه بذبحك يعني بنروح نفر بالرياض شوي اول مره تجين لهنا اكيد تبين تتعرفين على ديرة اهلج بعد هالمدة كلها.
    جواهر مترددة وش ترد عليه.
    فهد: ها وش قلتي يالله بروح تحت افطر لا تتاخرين . كلهم هناك.
    جواهر: وش رايك خلها بوقت ثاني اوكى يعني تعرف ابي ارتب اغراضي وبعدني ما استقريت بالبيت
    فهد: اوكى اوكى بالليل او العصر لازم نطلع اوكى بعلمك بعدين يالله يوعان انا بروح افطر
    عطاها ظهره بيروح الا وجواهر امسكت ايده
    تفاجأ ولف عليها بوجهه: وش فيه جواهر
    جواهر: مابي اروح لتحت خايفه
    فهد: من شنو تخافين من اهلك ؟؟؟؟
    جواهر : انا مدرى بس
    فهدوهو يمسك ايدها واخذها على الكنب الموجود بوسط الغرفة واللى كان من النوع العصري الحديث بقماشه الشموا البارز اللى على شكل زهور متداخله مع بعضها باللونين الذهبي والازرق السماوي وقدام الكنب طاولة مستديره زجاجية مغطاة بمفرش ذهبي متداخله زهوره بنفس شكل الكنب وعليه ازهار صغير وبجنبه قطعة صندوق مذهبة أثرية على شكل دائري ....
    جلست جواهر وفهد ما ترك يدها. طالع فيها وهو يقول: جواهر انا مين
    جواهر : انت فهد
    فهد بنظرة حزن مرت عليه وبعدها ابتسم : وش اكون بالنسبة لج
    جواهر: أأخ .. أخوي
    فهد وابتسامته هالمرة زادت: صح مثل ما قلتي اخوج يعني انتى اختى مني وفيني وابد مابيج تخافين من شي دامنا الكل ابوي واخوانج موجودين احنا وياج لا تخافين ,, لو تدرين وش احساسي بعد طول هالسنين وعرفت انه عندنا اخت ..بالاول ما صدقت على بالي ابوي يقول كذبه علينا وانه يبي يتزوج على خالتي الريم وحب يمهد لهالشي من قبل
    لكن بعد ما خبرنا بالسالفه كلها حسيت بالفخر انه عندي اخت واخيرا
    جواهر: واخيرا ايش ؟؟؟
    فهد: واخيرا اقدر اشد شعرها ههههههههههههههههه وحط ايده على شعرها وشده شوي
    جواهر: آآي ههههههههههههههه
    فهد: لو تعرفين وش حسيت وقتها ما تصدقين لى اخت اقدر اجي لها مرات واسولف معها..مرات الواحد يحب يقول اللى بخاطره لاهله اللى اهم اقرب الناس له ..اخواني كل واحد بوادي لاهي نادر نجلس نسولف ويا بعض اللى بشغله واللى بدراسته تعرفين الحياه ماخذتنا .
    جواهر: اخوانك موجودين يعني انا وجودى بحياتكم ما راح يزيدها الا تعقيد كنتوا مرتاحين انا احس بهالشعور من اول ما شفتكم
    فهد: لا تقولين هالكلام مره ثانيه.. انتى مننا وفينا . وما راح ابد نتركج تروحين مننا ابدا. ابوي تخلى عن امك بلحظة ضعف من والده اللى ضغط عليه لكن لو كان يعرف بوجودك اصلا ما راح ابد يتركج وانتى عارفه هالشي ولا راح يخليج تتربين بعيد عن وسط هلج وناسج.
    جواهر بدت الدموع تتجمع بعينها وتذكرت وقتها والدها وش قال لها
    والدها: جواهر اى شي مو مرتاحه منه على طول اتصال تلقيني عندك باول طيارة ومهما صار انتي بنتي وراح تظلين بنتي.
    جواهر الله يخليك لى يابوي وهي تبكي ويضمها لصدره
    *****************
    فهد: جواهر لا تبكين ترى دموعك غالية والله
    جواهروهي تمسح دموعها : فهد لا تنزل بروحك عطني بس خمس دقايق وبغير ملابسي وبنزل معك اوكى
    فهد : ايه كذا اختى ابيها تكون بروح لداري بجي بعد خمس دقايق مو اكثر.. ادرى فيكم تطلعون كل اللى بالكبت حتى تختارون لكم شي تلبسونه ههههههههههههههههه
    جواهر: هههههههههه بلبس عباه لو ما لقيت شي ولا يهمك ههههههههههههه





    الفصل الثاني
    طالعت جواهر بكل اللى حواليها كل هذا لي .. ما توقعته بيوم من الايام وكنت عايشة سعيدة مع اهلي مو ناقصني شي وما تمنيت بحياتي الا اكون مع اهلي لكن وين هم الحين ووين انا بعيده عنهم متغربه بمكان اول مره اشوفه مع ناس اول مره اشوفهم ...لهنا بدت الاحزان تتجمع وحده ورا الثانيه وحركت راسها ..
    اخذت لها تنورة خضرا قصاتها على جنب من شانيل واخذت معها بلوزة عشبي ايدينها طويلة وواسعه من اطرافها اللى تجملها تدرج الوانها من العشبي الفاتح ويغمق لونه عند الرقبه اللى جايه على شكل حرف v اخذت شيلة سودا فيها تطريز خفيف بالاخضر ويا الفضي


    وفتحت درج التسريحه واخذت المشط سرحت شعرها الاسود احلى ما فيها شعرها الاسود الناعم المتموج عند اطرافه ,,, جميل ولكن مرات يتعبها لانه طويل واصل لأسفل ظهرها
    لمته فوق بربطه لونها اخضرعلى شكل ذيل حصان من ورا .. وبتحط شيلتها على راسها الا وسمعت دق على الباب
    فهد : جواهر يالله
    على طول رشت عطر من على التسريحة ايلين احلى عطر شمته هالسنه وعلى طول ركضت فتحت الباب وغطت شعرها بالشيله
    جواهر: يالله وهي مبتسمة
    فهد وهو يطالع فيها: ما شاء الله ..اميرة وربي ماكذب من سماج جواهر
    جواهر نزلت راسها بالارض استحياء..
    اخذ يدها بايده ..لحظتها كانت مرتاحه انها بتواجه لاول مره العايلة الكريمة
    عائلة رجل الاعمال المليونير تركي بن عبدالله
    &&&&&


    نزلت الدرج وهي لا زالت مبهورة من فخامة البيت اعمدة الدرج ملونه باللونين الأسود والذهبي وهي على شكل امواج بحر انبهرت بمنظر البهو الواسع اللى بكل قطعه فنيه فيه يدل على ذوق رفيع ..طبعا من قال قصر يشهد بهالشي ..دخلت قصر صاحبتها ملاك لكن على هاللى تشوفه قدامها شي ما ينوصف
    جلسه من كنب امامها باللونين الازرق والبيجي الفاتح والستائر متدرج الوانها الازرق من الاطراف الى ان توصل بالوسط للون البيجي الفاتح شي رائع تناسق الوان الستائر مع الوان الكنب وانعكاسه يحسس الواحد انه عايش بعالم آخر.
    جواهر وش فيج يالله تعالي
    صحت من حلمها على صوت اخوها فهد لقته راح على اليمين وفتح الباب المتحرك
    تفاجأت بصالة الطعام الأنيقة واللى فاجأها اكثر انه ماحد فيها الا هي وفهد وبس الفطور على الطاولة واستغربت
    جواهر: وين الباقي ...
    فهد: الفطور نادر ما تلقين احد مجتمع فيه ..اللى نايم واللى صحى من بدري واللى واللي ...... والبندري مشغوله بالعيال وغير.... سكت لانها سالته فجأه
    جواهر: من البندري ؟؟؟؟؟
    فهد: زوجة اخوى عبدالعزيز نسيتي.
    جواهر : ايه قلت لى عليها آسفه بس كثير اللى علمتنى عليهم
    فهد: ههههههههههههه المهم لا تنسينا احنا عايلتك الباقي مو مهم
    جواهر مبتسمة: ما راح انساكم إن شاء الله
    طالع فيها فهد لأول مره.. اخته يا حلاتها بسيطة وعلى نياتها ظاهر في نظراتها البريئة وبشكلها الطفولي الجميل ... لما سمع انهم جايين بالليل على الرياض ما كذب خبر
    اتصل في اخوه عبدالعزيز اول ما وصلوا
    فهد: ....الوووووو السلام عليكم
    عبدالعزيز: وعليكم السلام
    فهد: هلا وغلا وينكم طولتوا الغيبه حمدالله على السلامه
    عبدالعزيز: ههههههههه ما امدانا نسافر ونرجع لهالدرجه ولهت علينا
    لا يكون انت البندري وانا ما دليت صوتج ههههههههههه
    فهد: هههههههههههه مالت عليك البندري صوتها مو احلى مني
    عبدالعزيز: انقلع عاد يا الطبل
    فهد: وين انقلع وينها جبتها معاك
    عبدالعزيز: امممم ايه كم مقاسك انت
    فهد : ها وش عنه تتكلم انت
    عبدالعزيز: ههههههههههههه عن البدله الا ما علمتنى انا جبت لونها ابيض بالمررره
    فهد: عن الضحك يالله عاد وينها فيه اهى جنبك
    جواهر: ايه جنبي اذيتنا والله الحين بننزل من الطيارة
    عبدالعزيز: اوكى انا ناطركم هنا يالله بسرعه
    عبدالعزيز: وين ناطرنا انت بالمطار
    فهد: ولا على بالك بنتظر لين اشوفها بالبيت هذي اختييييييييييييي
    عبدالعزيز: ههههههههههه طيب يا اخوها يالله نتلاقى بصالة المطار
    فهد : الله وياك
    مو مصدق انها الحين صارت عندهم ....
    دخل صالة vip قدم بطاقته للسكيورتي اللى هناك
    وراح على طول جلس على الكنب جاه المتر: تبغى شي سيدي؟؟
    فهد: قهوة لو سمحت ...كان فيه واحد من العيله يعرفه شافه وقف وجا عنده على طول.
    عادل: اهلين فهد اشلونك
    فهد وهو يسلم عليه: هلا ابو احمد اشلونك وشخبارك
    عادل: الله يسلمك ..من معك هنا
    فهد: الاهل توهم واصلين
    عادل: الحمدلله على سلامتهم
    فهد: الله يسلمك
    عادل: اوكى ما طول عليك انا طايرتي الحين يالله نستاذن الحين
    فهد: بحفظ الله ..ترد بالسلامه
    عادل: الله يسلمك
    جلس وطلع الجوال وبدا يشوف اخر الارقام ومنتظر الا وانفتح باب الصالة
    نظر الى قدام شاف بنت تمشي بحياء وبجنبها شاف اخوه
    وقف وهو مبتسم: هلا وغلا الحمدلله على السلامه واخذ اخوه بالاحضان
    عبدالعزيز: الله يسلمك
    عبدالعزيز وهو يلتفت الى جواهر: هذا فهد اخونا
    جواهر وهى تناظر له من ورا البرقع: السلام عليكم
    فهد: ما هقيت انه البراقع يفتنني . وعليكم السلام ,, الحمدلله على السلامه ,,
    عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه ما عليج جواهر دايم هو كذا.وتعالوا جلسوا لين يخلصوا اجراءات يدوب ربع ساعه ونمشي
    جلسوا وجا المتر بالقهوه الى فهد: تفضل سيدي
    فهد: شكرا...تبين شي جواهر
    جواهر : ها لا مابي شي شكرا
    تم فهد يطالعها,,,,,
    عبدالعزيز وهو يدفه بكوعه : هيه اركد وش فيك تبحلق فيها بتخرعها ترى بتخليها ترجع بالطياره لبلدها
    فهد: وش انا شفت متى بتطلع البرقع نشوفها زين ...ولا ايه ما ينفع تطلعه هنا فيه ناس معنا
    عبدالعزيز: خرعتها يبه لو انا منها كان رديت ديرتي
    فهد: الله وش ديرتها ديرتها الحين هنا وبس ولا ايش رايج جواهر
    جواهر متردده: هنا وهناك ما تفرق كلنا خليج واحد
    فهد وعبدالعزيز: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههاااي
    عبدالعزيز: وربي انها اختي تقدر ترد وتسكت اللى قدامها بعد
    جواهر مبتسمه بينها وبين نفسها : وان شاء الله على طول كذا
    رن تلفون عبدالعزيز: ايوه .... اوكى خلاص نلقاك ان شاء الله
    عبدالعزيز وهو يوقف: يالله بنمشي خلص الاجراءات فيصل
    فهد يمسك ايد جواهر ووقفها : انا باخذ جواهر للبيت انت الحقنا ويا فيصل
    عبدالعزيز: روحي ويا فهد,, انا بتبعكم ويا الجنط هناك ان شاء الله
    راحت جواهر ويا فهد وايده بايدها وتطالع اللى رايح واللى جاي ...يا كبر المطار بس يمكن شوي المسافرين بهالوقت ما فيه زحمة كبيرة لهناك طالعته على الجنب... كاشخ طويل ووسيم لاخر درجه الله هذا اخوها ..الكل يطالعه وهو ماشي رفعت راسها اكثر اخوها اللى معها لو يعرفون هالشي ..ابتسمت
    طلعوا من المطار وبالسيارة اللى يسوق فهد
    فهد : الحمدلله على السلامه جواهر والله وصار لى اخت لا وبعد جواهر ودرر وياقوت واللى تعرفينهم الباقي
    جواهر وهي تضحك هههههههههههههههههههه بحياء : ربي يخليك اصل الجواهر منكم وفيكم
    فهد: قالها من قبل والحين انا اقولها وربي انتى اختى يازين ردك وكلامك اوخيتي ..راح يحسدوني عليج الكل
    ابتسمت وسالته: كم المسافه من المطار للبيت
    فهد: وهو يحط شريط راشد الماجد متكبر علينا : يعني ساعه
    جواهر: الله مسافه والله
    فهد: ايه ما عليج اكيد تعبانه من السفر ...عادى نامي لما نوصل بصحيك
    جواهر: لى اسبوعين ما اقدر انام وجسمي مره تعبان على الاخر
    فهد: الله وليه طيب..
    جواهر: ليه سالفه مثل هذي لو صارت لك بتخليك تنام
    فهد: ايه والله سالفه ماحد يصدقها ولا بالاحلام ...بس هذا ربك وما شاء فعل الحمدلله وانه معنا اختنا اخيرا ولو انه تربينا بعيد عن بعض لكن من اليوم ورايح انتى خلاص منا وفينا وهلا بج يا جواهر يا زينة الجواهر كلها
    جواهر وهي تضحك :هههههههههههههههه
    &&&&&&&&&&&

    عائلة عبدالله ...
    الاب: عبدالله ابو ابراهيم وكيل وزارة الصحه
    الام: ندي خالة جواهر أسبانية من اصل عربي وأم ابراهيم وحسن ورجاوي
    ابراهيم: الابن الكبير متزوج ومعه بنت يشتغل مهندس معماري
    حسن: خريج جامعة اوهايو الامريكية .. حاليا يشتغل بشركة الوالد واعماله
    رجاوي: اول سنه فاونديشن جامعة كمبريدج البريطانية.


    عائلة رجل الاعمال
    رجل الاعمال: تركي بن عبدالله تزوج 3 مرات وأخر زوجة له الريم عنده 5 اولاد وبنت
    الريم: الزوجة الثالثة ام الوليد ومحمد
    عبدالعزيز: الابن الكبير من الزوجة الاولى متزوج وعنده ولدين شهد وتركي
    البندري: زوجة عبدالعزيز
    فهد: الابن الثاني 21 سنة بثاني سنة جامعة الملك سعود
    احمد: الابن الثالث عمره 20 سنة باول سنة جامعة ليدز
    جواهر: الابنة الوحيدة ... 17 سنه بالثانوية اخر سنه

    الفصل الثالث
    **************
    جواهر بعدها للحين مو مصدقه اللي صار .
    جت مثل كل مره من المدرسة وهي هالمره عصبت على الآخر من هالمرشدة
    بعثت لها بأول مره : جواهر
    ايوه أستاذة بغيتي شي مني
    المرشدة: جلسي يا جواهر ...بغيت أسالك اسئله عاديه احنا نسوى بعض الاستبيانات ونعبي بعض بيانات الطالبات
    جواهر: اوكى ليش مو ملفى فيه كل شي
    المرشدة: الا فيه بس حابين نتاكد وبعض بيانات ناقصة
    فكرت وهي مستغربه يعني المدرسة اللي قبل كانت فيها مو عارفه عنها كل شي واكيد بملفها
    جواهر: اوكى
    المرشدة: انتى جواهر عبدالله
    جواهر: ايوه
    المرشدة: والدك هو وكيل وزارة الصحة
    جواهر: إيه
    المرشدة: وأمك ندى علي
    جواهر: ايوه
    المرشدة: اللي عرفته هذي مو أمك صح بس بحسبة أمك
    جواهر: ايوة هذي خالتى أخت امى وربتني بعد ما توفت والدتي
    المرشدة: ايوه صح رجاوي... الا كم عمرها
    جواهر: هي اكبر مني بسنه
    المرشدة: اها طيب اوكى .. تقدري تروحي جواهر
    ......................

    جواهر مستغربه وهي تسولف ويا صاحبتها العنود: للحين مستغربه وش تبي مني المرشدة وش فيه تعبي البيانات هذي ابي افهمها انا يعني للحين ما يعرفون عني حاطيني بالمدرسه مجهولة الهويه ولا اشلون
    العنود وهي تضحك: هههههههههههههه وانتى الصاجه الا يبون يألفون رواية عنج ولازم يعرفون الماضي البعيد هههههههههههههههه
    جواهرلصاحبتها العنود: يالله عاد ما خبرتيني بتجين اليوم عندي البيت تعالى نتعشى سوا ونحل الواجب اللى علينا بالكيمياء مدرى ليه الكيمياء مرات اكرهه بالمره
    العنود وهي تضحك: هههههههههههههه ايه تكرهينه باين درجاتك كلها a دليل على الكراهية
    جواهر تبتسم: والله شي صعب تفسيره فعلا اكرهها الكيميا مدرى ليه
    العنود: طيب ليتنى انا بعد اكره جميع المواد وتجي درجاتي مرتفعه
    جواهر وهي تضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه : اوكى وش قلتي بتجين اليوم تتعشين عندنا
    العنود: اوكى بس على شرط
    جواهر وهي تضحك: فديتك ادرى باللى بتقوليه ولا يهمك بيسوي شوربة العدس بالدجاج
    العنود: فديتها جواهر الجواهر وضحكوا مع بعض
    باليوم الثاني بعد الدراسة وهي تروح مع السواق من المدرسة تفاجات بواحد يطالع فيها من بعيد بسيارته ومر جنب سيارتهم هى كانت تعدل شيلتها على راسها وما انتبهت له الا بعد ما راح طالعت فيه : هه حتى بالمدارس معاكسه الله يستر علينا من بلاويكم
    ...........

    بالبيت على الغدا: امها كانت على غير عادتها فيها شي مرتبك...
    جواهر: يمه وش فيج مو عاجبتني
    ام حسن: لا ما فيني شي بس مصدعه
    جواهر: فديتك يمه انتى وصداعك ليته فيني ان شاء الله اوكى شربتي ادول ولا اجيب لك
    ام حس: لا شربت اكيد بيروح بعد شوي
    جا والدها ودخل صالة الطعام: السلام عليكم ...
    جواهر وام حسن وحسن: وعليكم السلام
    حسن: تاخرت اشوفك يبه... كيف الوزارة
    ابو حسن: مثل كل مره مرضى وادوية ومستشفيات هههههههههههههههههههه
    ضحكوا الكل حتى ام حسن لما شافتها جواهر تضحك ارتاحت
    ام حسن: الا وين رجاوي اختك
    جواهر : تعرفينها ساعه بالشاور بعدين ساعه وهي تطالع بروحها بالمرايا ههههههه
    ام حسن: ما بتبطل حركتها هذي كل هالوقت ... وخسارة الماى بلاش كل يوم كنها طاحت بوحل.
    حسن وهو يضحك: هههههههههههههههه..... انتى يا يمه مسويه دعاية حق استهلاك الماي هههههههههههههههههه
    جواهر : ههههههههههههههه
    ام حسن: جب انت ويهك ولا احسن ساعه اخطط لمستقبلي هناك
    جواهر ويا حسن وابوهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههااي
    راح اليوم عادي مثل كل مره جواهر ورجاوي كل وحده بغرفتها تذاكر دروسها وتكمل واجباتها ويشوفون بعض على العشا وبعدها تكمله الدروس وبالاخير يجلسون بالصالة اللي بين غرف النوم يتسامرون ويا امهم ومرات ابوهم وياهم او احد من اخوانهم

    وجواهر رتبت واجباتها وطلعت بالصالة عند امها تطالع التلفزيون معها ويدردشون سوا
    رجاوى طلعت من الغرفه بعد ساعه وتمت تطالعهم وعلى طول قالت لهم: يالله خلونا نشوف فلم حلو مع بعض
    ام حسن: مافيه قنوات بهالزمن تجيب افلام حلوه يالله المسلسلات اللى بعدنا نشوفها بعد فتره
    ياخوفي لا تصير كلها قنوات اغاني ورقص بالاخير الله يستر علينا ..وربي الجيل اللى طالع ما فسد من شويه الا من هذول القنوات
    جواهر : والله كلامك صح يمه
    رجاوي : الله يعني اللى عنده موهبه ما يقدر يطلعها ويخلي الناس تشوفها لو انا صوتي حلو كنت رحت واشتركت معهم بسوبر ستار ولا ستار اكاديمي
    ام حسن: روحي انتى وتعرفين وش راح نسوي فيج ذبحش ترى حلال
    جواهر وهي تضحك هههههههههههههههههه الله اختى بتطلع بسوبر ستار
    رجاوي وهي تقرصها بايدها: جبي زين عاجبك يعني الكلام
    جواهر: انتي اللي جبتيه لنفسك يا سوبر ستار ههههههههههههههههههههههه
    رجاوي وماده برطمها: انزين يالله حطي قناة بغينا نشوف فلم

    ...بعد ساعتين شافوا فلم كوميدي بقناة ام بي سي تو وظلوا يضحكون عليه ..امهم راحت قبل نهاية الفلم مثل كل مره ما تطول وبعدين كل وحده منهم دخلت دارها تنام
    جواهر على السرير تفكر: ياتري وش اللى مغير امى بهالفترة مو على بعضها وحتى ابوي احسها انه بعيد عني شوي ليش ؟؟؟؟؟
    بس يمكن ضغط العمل ابوي مرات يالله يكلمنا من كثر العمل اللى عنده الله يعينه بس ويعطيه الصحة
    ******
    بعد تقريبا 4 ايام وهي بغرفتها جتها امها وشكلها كان مهمومه من شي وكانت تبكي ...بقايا الدموع على جفونها بعدهم
    جواهر ارتاعت لما شافتها بهالشكل: يمه وش فيج فيه شي صار ليش تبكين يمه علميني ابوي فيه شي حد فيه شي
    ام حسن: لا ما فيني شي الحمدلله ماحد فيه شي بس ...نزلت راسها ودموعها نزلت على خدودها اخاف تروحين وتخليني بعد ما تخلصين الثانوية
    جواهر: الله يمه وين بروح يعني انا بعدني بالثانوية ولا يهمك برسب نفسي عشان اتم معاج ولا راح انجح ولا ايش رايج خلاص ماعد بدرس بجلس معاج هنا بالبيت
    ام حسن: فال الله ولا فالك ان شاء الله امتياز مثل كل مره وترفعين راسنا وتدخلين احسن الجامعات
    جواهر: راسكم مرفوعة دوم بعز ابوي وعز اهلي ان شاء الله
    ام حسن: ايوه عز اهلك ان شاء الله
    جواهر مستغربه: ان شاء الله يمه لا تفكرين الله يخليج واذا انتى بتظلين على هذي االحاله من الحين خلاص بلاش جامعه بجلس هنا اشوف اى معهد وادرس فيه
    ام حسن: لا والدك قال بيدخلك احسن الجامعات اللى بره اى وحده وان شاء الله تدرسين التخصص اللى تبغينه
    جواهر: الله كريم يالله عاد ام حسووووون وريني ضحكتك وصف سنونك اللولي يا لولي
    ام حسن وهي تضحك هههههههههههههههه: والله تاكليني اكل بالكلام فديتج ربي يخليج لى وهي تحضن جواهر
    جواهر وهي تبوس راس امها وتحضنها : ويخليج لي يا يمه

    &&&&&&&&&&&

    انتبهت على صوت من بعيد: جواهر يا جواهر اصحي ترانا وصلنا البيت
    فهد: يالله وصلنا البيت ولا تبينى أشيلك
    جواهر وبصوت حاد: لا بمشي ما فيني شي وفتحت باب السيارة وسمعت صوت فهد يضحك عليها
    استحت ليش أنها ردت بقوة عليه
    وكل شي صار بسرعة دخولها البيت استقبال زوجة ابوها الريم وزوجة أخوها عبدالعزيز لهم وعلى طول جا عبدالعزيز طلعت وياها زوجة أبوها لجناحها ومعها خادمتها الخاصة ...وش هالبذخ والترف اول مره تشوفه
    الريم: فهد لا تأخرها خلها تنام وترتاح اوكى
    فهد: حاضر يايمه
    الريم : هههههههههههههههه تصبح على خير
    فهد: تلقين خير ان شاء الله
    كل شي بسرعه بسرعه عقلها بدا يتوقف وأخيرا بغرفتها مع فهد أخوها بروحها بعد ما راحوا منها الريم والبندري وتركوها تنام
    فهد: اوكى يالله انا الحين بروح اخليج تنامين وترتاحين لو تبين تاكلين شي الاكل عندك اوكى بالمطبخ يالله اشوفج ان شاء الله الصباح تصبحي على خير
    جواهر: فهد .. ابي شي ممكن
    فهد: عيوني لج ..امري وش تبين
    جواهر: ابي اكلم أمي اطمنها على أكيد مو نايمه تحتريني لين أوصل واكلمها بس ما عندى جوال دولي ممكن استخدم تلفون البيت
    فهد: اكيد طبعا لحظه أنا بدق لج الرقم
    فهد: شوفي تضغطين رقم 01 وبعدها يجي الخط اكتبي رقم فتح الدولة وبعدها الرقم اوكى
    جواهر: اوكى تسلم فهد
    فهد: الله يسلمج تبين شي بعد
    جواهر : لا سلامتك تصبح على خير وشكرا
    فهد: من غير شكرا اوكى وتلقين خير ان شاء الله
    .... جلست واتصلت مثل ما علمها فهد شوي وسمعت صوت امها
    ام حسن: جواهر بنيتي يمه الحمدلله على السلامه طمنيني عليج وشخبارج ..مرتاحه ولا لا ...تعشيتي ولا بعدك ... احد قال لك كلمه و و ؟؟؟
    جواهر: يمه فديت قلبك انا بخير لا تحاتين وتعشيت الحمدلله توني واصله البيت بالرياض وخليت اخوي فهد يعلمني اشلون اقدر اتصل للحين ماعندي جوال بس إن شاء الله بتصل عليج من البيت من هذا الرقم اوكى يمه وبطمنج دايم علي
    ام حسن: فديتج يا الغالية والله لج وحشه بالبيت ...سكتت وبدت تبجي ..
    جواهر من سمعت امها تبكي بدت الدموع تتجمع بعيونها : يمه يمه ...بدت جواهر تبجي .. يمه خلاص مابجلس هنا بكره اعلمهم انى ارد لكم ما ابيهم انا مرتاحه وياكم انتوا اهلي والله
    ام حسن: جواهر بنيتي هذولاك اهلك خلاص ما نقدر ناخذك منهم بس احنا اهلك وغصب عن الكل بنظل اهلك وبتظل بيتنا بيتج يالغاليه ...ابيج تنتبهين لنفسج واي شي تبينه اطلبيه ..لا تفكرين يا جواهر بتلقين احلى الاشياء هناك وبتنسينا ترى كل شي عندنا بديرتنا وان ما لاقيناه نجيبه لك يا جواهر الخليج كلها
    جواهر وهي تضحك: هههههههههههههه فديتك يمه الا بطلب وبطلب وبطلب
    ام حسن: طالع هذي ..تبي تخسرنا كل شي هههههههههههههههههههه
    جواهر: ههههههههههههههههه ربي يخليكم لي ولا يحرمني شوفتكم ابد
    ام حسن: ويخليج لي المهم انى اطمنت عليج اوكى ... واحنا الكل بخير ابوج واخوانج ورجاوي كلهم بخير
    جواهر: بكره بتصل عليكم اوكى بالليل بكلم ابوي واخواني اوكى خلي رجاوي تلفونها مفتوح اوكى ..يالله يمه فديتكم نامي تصبحين على خير
    ام حسن: وانتى من اهله انتبهي لنفسج زين اوكى
    جواهر: ولا يهمك يمه مممممممممموه على هالخد
    ام حسن: مع السلامه
    جواهر: مع السلامه ....وحطت السماعه بمكانها
    بتنام اخيرا بعيد عن اهلها..... تذكرت امها وابوها ونزلت دموعها ..صارت بروحها بعالم ثاني ويا ناس غير اشلون تتغير حياتها فجأة راسها بدا يصدع ما نامت ابد هالفتره جلست تطالع باللى حولها وهي نايمه على السرير واخيرا نامت من كثر التعب.....
    فهد: هيه وين سرحتي كل هالوقت
    جواهر ولا شي اخوى
    الريم: لا يكون الاكل مو عاجبك تبين شي غيره
    جواهر: لا والله الحمدلله على النعمه الله يديمها عليكم ان شاء الله
    الريم: علينا وعليج ان شاء الله ..آمين ...سكتت شوي ..أقول جواهر بعد ما تخلصين الفطور ان شاء الله اخذج بجولة بالبيت اوكى اكيد متشوقة ههههههههههه تشوفينه
    جواهر: ابتسمت ايه اكيد ابي اشوف البيت بس بالاول ابي اشوف اخواني كلهم
    الريم: ههههههههههههه ما يحتاج تراهم من اللقافه بتلقينهم قدامك بعد ما تخلصين فطور الحين
    من خبرناهم عنج وهم يقولون متى تجي وليش عايشه هناك وياكثر اللقافه عاد انتى تحمليهم جاوبي على السؤال 100 من ألف سؤال هههههههه
    جواهر: ههههههههه فديتهم اجاوبهم ان شاء الله باللي اقدر عليه
    &&&&&&&&&&&&&

    راحت ويا الريم بجولة بالبيت شافت الصالات اللى تحت صالة كبيرة للحريم ووحده بالجانب الثاني للرجال وطبعا الديكور على الأثاث والتحف الموجودة اكثر من رائع ... وفيه غرف اضافية ويا حماماتهم ومطبخ مصغر متصل بالمطبخ الكبير وطبعاً.... ما قدرت تدخله لانه الريم قالت لها انها ما تدخله وقت الصباح لين الطباخيين يخلصون شغل فيه تروح تشيك على كل شي واذا فيه شي يبي له تنظيم او تنظيف تخبرهم فيه مدبرة البيت .... مدبرة البيت تكفي هالشي انها تاخذ اوامرها منها وكل اللى بالبيت وهي توصله للشغاليين اللى بالبيت. طلعت الطابق اللى فوق بالمصعد على طول شافت جناح اهلها عبارة عن غرفة نوم كبيرة وبداخلها الدريسنج روم متصله بباب متحرك وبطرف الغرفة فيه باب اخر يوصل لغرفة مكتب والدها فيه بالجناح 3 غرف كبيرة ويا مرافقهم وصالة بالوسط بينهم وطبعا مطبخ ايطالي حديث بس مصغر مع مخزن جانبي. وراحت لغرف اخوانها بنفس الطريقه بس الاجنحه الباقية فيهم غرفتين اضافيتين بس وطبعا بالاخير جناحها نفس اجنحة اخوانها..كانت البندري بجناحها ورحبت فيها مررررره وأشرت لها على بيت جانبي شافت العمال يبنون فيه وكبير قالت لها:: هذا بيتنا ان شاء الله باقي له مدة بسيطة ويخلص مثل باقي بيوت اسلافي ...بس عشان العيال ابتدوا يكبرون ولازم يكونون ببيت اكبر ... بس احلى شي مسويه عمي الله يخليه لنا انه يبينا دائما مع بعض.

    لاحظت انه زوجة والدها ويا البندري متفاهمين وطيبين الحمدلله انها جت عند ناس مثلهم ... ولاحظت بعد شي انه بيوت اخوانها باخر سورالبيت وكل واحد له طريق ثاني داخلي من الحديقة ..

    اخذتها زوجة والدها لجناحها آخر شي .. ومن امس اعطتها صندوق الجواهر اللي جابته معها جت لجناحها وشافت بعض الشغالات طالعات من غرفتها ..
    الريم: قلت لهم يرتبون اغراضك كلها الحين اكيد بتلقينهم بالكبت ...متدربين على الترتيب تعالي بنشوف وش سووا هذول باغراضك هههههههههه
    دخلوا الغرفه وعلى طول للدريسنج روم المتصله بغرفة النوم فتحوا الباب اللى يظهر انه جدار وابتدوا يفتحون ابواب الكبت شافت جواهر كل شي مرتب ,, العبايات والشيل بمكان فساتين وجلابيات ما تذكر انها شرتهم من وين جو هذول ولا بعد بعض التنانير والبلايز اول مره تشوفهم
    جواهر: هذول بعضهم مو اغراضي لا يكونون غلطوا.
    الريم: هههههههه لا اغراضك انا والبندري رحنا لفينا شوي بالسوق وجبنا كم حاجه لك يعني قلنا اول ما تجين ما بتروحين على طول السوق
    جواهر فكرت: اها عشان جذي استغربت لما اخوها عبدالعزيز سالها عن مقاسها وقال لها اكتبيهم لي وقال لها بعدين تعرفين
    جواهر: والله ذوقكم حلو وااايد ..وهي تلمس قماش فستان سهره سماوي له قصات غريبه من الوسط ومثبت بسلاسل فضية شكله حلو بالمررررره
    الريم: تعرفين والدج على طول اصدر الاوامر روحي انتي والبندري وجيبوا اغراض لبنتي مابي ينقصها شي هههههههههههههههههههه ما صدقنا واكيد احنا بعد كان لنا نصيب شوي هههههههههههههه يعني هم بعد تسوقنا على كيفنا
    جواهر: ربي يخليه
    الريم: آمين ان شاء الله تعالي الحين نسولف شوي .
    اخذتها وجلسوا على الكنب وابتدت: جواهر شوفي ترى هذا الحين بيتك واحنا اهلك وما راح ننكر فضل اهلك اللى ربوك من وانتي صغيرة بس الحين صرتي غير ووضعك غير انتي فاهمه .. حركت راسها جواهر بايوة

    الريم: تعرفي اخاف عليج من الحسد والعين وما شاء الله عليج انا ما صدقت لما قال ابوج انه انتى جميلة لكن جميلة قليلة بحقج انتى القمر يغار من جمالك
    جواهر حمرت خدودها : لا ما وصلت لهالدرجه يعني لا باس فيني ما شاء الله انتوا احلى بواااااايد
    الريم: وربي مبسوطه مررررررررره زين تقهرينهم اللى قالوا عنج بتكون وحده عاديه ولا تعرف شي ..بس اللى شفته الحين منج ما شاء الله تقدرين تسكتينهم
    جواهر: انا ما جيت هنا اسكت حد انا جيت لبيت ابوي اعيش فيه لانه هو طلب هالشي مو جايه اخذ حلالهم ولا شي مصيري بتزوج وبروح عنهم
    الريم: مو اصلا هم خايفين من هالشي
    جواهر مندهشه وطالعتها بنظرة : اشلون يعني خايفين من هالشي
    الريم: يعني تاخذين واحد من اللي حاطين عليه عينهم
    جواهر مستغربه ونزلت راسها بالارض وش هذول الناس اللى يفكرون بهالشي ياربي : متى ما جا النصيب بيجي يطمنوا ما راح اخذ حد منهم
    الريم: لا تخافين من كلامي بس حبيت انى ابين لج اللى ممكن او ممكن ما يصير فهمتيني.
    وبعدين احنا ما نبيج تتركينا منا ما صدق والدك لما عرف انه بنته موجوده..
    لو تشوفين وش فرحته هذيك الايام كان يبي يطير لعندك وياخذك بحضنه على طول




    الفصل الرابع

    في بيت عبدالله بنفس الوقت كانت ام حسن جالسه بالصاله فوق الا وطلعت رجاوي من غرفتها
    رجاوي: صباح الخير يمه ... جواهر ما اتصلت ما قدرت انام احتريها
    ام حسن: هلا يمه الا اتصلت امس بالليل وصلت متاخره وبخير هي بتتصل اليوم
    رجاوي وهي تبحلق بعيونها: طيب الدبه والله لوريها ماكني اختها الحين وليه طيب ما تتصل علي
    ام حسن: يمه بعده ما معها جوال دولي ولا كان اتصلت عليج بعد فتره واكيد استحت تطلب هالشي من اول ما توصل ...اليوم بتكلمك قالت وبتكلم الكل بالليل بتتصل اكيد بعد العشا تعرف الكل يكون على العشا موجود
    رجاوي: اوكى بس وش قالت لك ..اشلون اللى معها وش سوت وكيف استقبلوها ولا لال.......
    ام حسن: يبه هي طيبه ومبسوطه باين من صوتها خلاص مافيه عاد كل هالاسئله ترى اعرفج زين ياحبك للتسأل الوايد اوكى خففي من هذرتك شوي عليها لما تكلمينها خليها تحس بالامان معهم فهمتي
    رجاوي: ما قلت شي بس والله وحشتني بالمره ...ياليت ما تركتوها تروح
    ام حسن متألمه من كلام بنتها : If was by our hand we were what we left and know that you and she is Trbitoua except sisiters and no it separated you and no we were wanting the secret that emerges, but unfortunately
    The truth appeared and he was necessary that tell it to it because it is what we want reaching of courts we with sufficiency from it
    ( ليت بيدنا وانتى عارفه انه انتى وهي تربيتوا مثل الاخوات ما فرقنا بينكم لكن ظهرت الحقيقه اللى كنا خايفين منها وما نريد هالشي يوصل بالنهايه للمحكمه لو احنا تمسكنا فيها)

    رجاوي: لكن ماما حرام جواهر ما تستاهل كذا .. ليه ما يخلونها تختار حياتها اللى تبيها ليه يغصبونها تروح وياهم هناك
    وابتدوا يدردشون بالاسباني
    (( خخخخخخخخخخخ صراحه ماعندي خلفيه عن اللغة يالله نكتب اenglish وبس ) )

    ام حسن: متى بترجعين الكلية ؟؟؟
    رجاوي: مليتي مني يا ام حسن اشوف وهي مسويه روحها زعلانه
    ام حسن : ههههههه لا والله بالاول انتى رحتي وقلت جواهر عندي والحين راحت جواهر وابتدت تعبس بوجهها وبتبدي تبكي
    بسرعه رجاوي قالت لها: خلاص بجلس هو فاونديشن عادي اروح بداية السنه وش رايج بكمل هنا كورس واخذ الشهادة اقدر بعدها ادخل تخصص على طول
    ام حسن وكنه الفكرة عجبتها: ويصير تدخلين تخصص عادى ولا لازم امتحان قبل
    رجاوي: لا عادي يصير وش رايج ها وبالمره ما اعتقها ذيك الدبه الا اسافر لها ونتم معها كم يوم هناك شوبينج واااااااااااااااو ...
    وش رايج انا وياج نروح لها بعد فترة نزور الرياض لاول مره بتاريخ العايله ههههههههههههههه
    ام حسن: والله فكره بس علمي ابوج بالاول لو يوافق على هالشي
    رجاوي وهي فرحانه : ياهووووووووووووو ماما You are the nicer and the most beautiful mother by the world
    ام حسن: ههههههههههه ايه اوكى اوكى
    رجاوي: بنروح للسوق جهزي روحك يا ام حسن
    ام حسن وهي مستغربه : متى وليه
    رجاوي: ليش هو انا ماعلمتك للحين ...بنتسوق اخر الموضه شفت بعضهم بالمجلات والله تخبل بالمره ومعروضين بالاسواق عندنا ما يصير ما يكون شي عندي منهم
    ام حسن: الله يغربلج دارج متروس وين تحطين كل هذول الأغراض اللى تشترينهم
    رجاوي: الله يخلي ابوي ياكثر الغرف لو انترست غرفتي منهم بنتقل للغرفة اللى بعدها
    ام حسن: وربي مهبوله تسوينها
    رجاوي: ههههههههههههههههههههه عادى وهي تروح وترسل بوسه بالهوا لامها


    *****

    في شركة عبدالله لاعمال البناء والمقاولات
    حسن في مكتبه واتصل على ندى سكرتيرته: لو سمحتي ندى جيبي مناقصه المجمع السكني وابيج تحضرين لاجتماع رؤساء الاقسام ضروري بعد ساعتين اوكى
    ندى: اوكى بس فيه موعد على الظهر الساعه 12 مع الخبير الانجليزي عشان يمكن الاجتماع يطول
    حسن: لا عادى ما راح يطول ساعه بالكثير وجدول الاعمال جاهز تكوني موجوده بعدين عشان طباعة التقارير خلي احمد مكانج بالمكتب بره
    ندى: اوكى
    سكر حسن من عندها وجلس يتابع تقرير المهندس المعمارى المسؤول بالشركه .... من كم مره حاول انه ينبه هذا المهندس المعماري على بعض الاشياء اللى لازم يرجعها من يوم ما زوجته توفت بحادث وصار عمله ملخبط ... يفكر انه يخليه خبير فقط بالشركه بدون اعطاءه مسؤولية كامله ... يفكر بالامر لازم يتخذ هذا القرار مع والده..بيكلمه لما يروح البيت اليوم

    ...... ابراهيم كان يشتغل حر في مكتب مستقل يتابع اهم الاعمال المطرحة بالسوق ويعرض عليهم خبرته في هذا المجال ... الحمدلله للحين استطاع يكون اسم لا باس فيه بالسوق من اول ما ابتدا ..مع ان والده واخوه يبونه بالشركه بلكن حب يستقل بذاته يبي يبتدي لوحده وبعدين يفكر ما يمنع انه يتعاون ويا شركة والده لكن الحين لا ... والمشكله انه شركة والده مرات توقف بطريقه في بعض المشاريع اللي يحط عينه عليها

    ***********
    اتصلت نورا في حسن بمكتبه
    نورا: السلام عليكم
    حسن: وعليكم السلام حي الله بهالصوت وصاحب هالصوت نظر عيني
    نورا :ههههههههههههه فديتك ها اشلونك وشخبارك
    حسن: تمام يا بعد عمري ...الا ليه متصله هالوقت من الصباح مو من عوايدج
    نورا: ول ول من اولها تطنيشه طيب يا ابوعلي هين وانا اللى صحيت بدري ومشتاقه لريلي قلت اسمع صوتك خلاص ما اعودها مع السلامه .... وسكرت الخط
    حسن تفاجأ من حركتها وتم يضحك هههههههههههههههههههههههههه واتصل عليها .....
    رن تلفون نورا ما شالته طالعت بالرقم وهي معصبه ... ولما سكت رجع مره ثانيه يرن
    ردت عليه نورا: نعم
    حسن: السلام عليكم
    نورا: وعليكم السلام نعم وش تبي
    حسن: ممكن اتعرف على صوت الكروان
    نورا: لا والله اشوف التطنز على اصوله
    حسن: فديت هالصوت والله وفديته لما يعصب
    نورا: اقول هات من الاخر وش تبي
    حسن: بعد عمري وطوايفي كلهم ولهت عليج
    نورا وهي معصبه طيب الا اوريه : وانا ما ولهت عليك ابد يالله باي وبتسكر السماعه وتسمع ضحكة حسن ترن باذنها وسكرت على كذا
    ظلت تحرك رجلها وهي معصبه هذا وانا ولهت عليه وابي اسولفه له يومين ما كلمنى مشغول كله بس يدز مسجات ....ياربي وش كثر اعاني زوجي واحبه وش اسوي طيب بس زين هين وهي بتنفجر من القهر وبنفس الوقت من ولهها عليه
    رن التلفون مره ثانية
    هالمره ردت : السلام عليكم
    حسن: وعليكم السلام ... ممكن لو سمح النور بكلمه
    ابتسمت دايم تحب تسمعه يقول لها النور : ها تفضل شنو ؟؟؟؟
    حسن: اليوم بتعشى عند عمامي ممكن تقولين لخالتي تطبخ لنا الطبخه اللى احبها ويا ليت ناصر القاه بعد هناك وهم بعد بسهر وياكم
    طارت نورا من الفرحه لما سمعته يقول هالكلام : والله فديتك متى بتجي باي وقت
    حسن وهو يضحك :ههههههههههههههههه ايه الحين فديتك ان اللى عيوني فدوة لج بجي بعد صلاة العشا
    نورا: بحتريك غلاتي
    حسن: نورا
    نورا: هممم نعم
    حسن: والله احبج موووووووووووووووووت والله واحشني مووووووووووووت خاف بعدك اموت ههههههههههههههههههه
    نورا وهي مستحية: وانا بعد احبك وفال الله ولا فالك جعل يومي قبل يومك ان شاء الله
    حسن: طولة العمر لج ان شاء الله يالله حبيبتي انا برجع الشغل اوكى مع السلامه ديري بالج على روحج
    نورا: وانت بعد دير بالك على روحك مع السلامه
    سكرت الجوال وحضنته بايدها الثنتين وضمته لصدرها وتنهدت متى ياربي نجتمع سوا اخيرا
    وراح تفكيرها لليوم ...بتشوفه لها اسبوع ما شافته ...الشغل ماخذ حياته يا ترى هل بعد الزواج بيكون كذا لكن ما يهمني المهم انى اكون معه وبس

    ****************



    بنفس الوقت ببيت فهد عبدالله اخو تركي عبدالله وعم جواهر كانت وضحه بنته جالسه بالصالة ويا والدتها جت عندهم زيارة ويا بنتها الصغيرة نوفا ..اكبر بناتها ميثا ... نجلاء.... مضاوي
    وضحه: ها ما قلتي وش اخبارج يمه ...
    الام: الحمدلله تمام بس امس السكري شوي طالع عندي
    وضحه: الله يهداج يمه انا كم مره قلت لج أي تعب تحسين فيه خلى احد ينادي علي وبروح وياج الدكتور ترى مو زين تهملين بروحج
    الام: ما يحتاج بنيتي انا الحمدلله بخير
    وضحه: الا صج وش اخبار البنت الضايعه اللى لقوها
    الام: عيب وضحه هذي بنت عمك
    والله لا بنت عمي ولا شي وبعدين ما لقوها الا الحين بعد 17 سنه ليه احنا وين بمسلسل مكسيكي مدبلج هههههههههههاي وهي تضحك باستهزاء
    الام: لا تحكمين على البنيه من اول مره وبعدين انتى ما شفتيها ولا شي ومالها ذنب انه ما عرفها ابوها الا الحين
    وضحه: طيب طيب يا يمه انتى طيبه وايد والله ما يندرى وش تجيب معها هالبنت حاسه قلبي مقبوض من ناحيتها من اول ما سمعت
    الام: لما تشوفينها يمكن تغيرين رايج انا قبل لا تجين كلمت الريم وكانت مبسوطه وقالت انها مستانسه وجواهر بنت يا زينها ومؤدبة
    وضحه وهي تحرك عيونها فوق وتحت : طيب طيب يا ليت تظل على كذا ما يندرى
    الام: انتى بس خلك من هالتفكير وبنت عمك ووصلت وخلاص
    وضحه: الا ما قلت لي سلطان اخوي ما كلمتيه عن مشاعل
    الام: لا والله ومره لما فتحت السالفه قال لي يا يمه لما ابي اتزوج انا بجي لعندج وبعلمك بالبنت اللي ابيها او اطلب منك تخطبين لي البنت
    وضحه: هذا راسه يابس ابغى اعرف يعني هو للحين وش منتظر دراسه وخلصها ويشتغل ما شاء الله عليه وش ناقصه الا العروس ومشاعل خوش بنيه والله
    الام: ههههههههههه انتى مصرة على مشاعل ليش انها اخت ريلك
    وضحه: مو كذا بس والله خوش بنيه ما راح يلقى حد مثلها
    الام: وانا معك بس ما اقدر اضغط عليه
    وضحه: طيب وابن بطوطه وينه هاليومين بعد .... الكل ملقب اخوها محمد ابن بطوطه من كثر سفراته للخارج عشان الشغل والسياحه




    الام ما ادرى والله متصل هو علينا قبل 3 ايام قال انه بشرق اسيا ..
    وضحه : يالله هذا اللى ما يجلس ابد بمكان ... الا صح وينها العنود ؟؟؟
    الام: خانت حيلي والله خبرك بالشهر الاخير ويالله مسكينه تقدر تقوم من الفراش وتنزل لتحت
    وضحه: ههههههههههههههه الا قولي صارت مثل الفيل .. الله يسهل عليها واكيد اخوي تركي مقابلها طول الوقت ههههههههههه
    الام: ايه لما يرجع من الشغل يالله نادر ما يطلع يقول اخاف بتولد وماحد يكون هنا معها
    وضحه: وش رايج ياخذها معه للشغل بالمره هههههههههههههههههههه عشان لما بتولد تكون معاه ومن هناك على طول المستشفى والله هذي مصيبه مو طالع علينا ابد
    الام: فديت قلبه الا حنون طالع علينا انا وابوه
    وضحه: يعني انا مو كذا طيب يا ام تركي تدفين بالكلام ...لكن ما عليه برضه انا بنتك الكبيره وبظل الكبيرة الحبوبه غصب عن الكل
    الام :ههههههههههه فديتكم كلكم عيالي وربي يخليكم لي ويخلي لنا بو تركي
    وضحه: آمين ان شاء الله يا ام تركي وحبيبة قلب الوالد هههههههههههههههههه ضحكت امها معها هههههههههههههههههههههههههه

    شوي ويشوفون نوفا نازلة من الدرج وجت لعندهم
    نوفا: صباح الخير
    الام+ وضحه: صباح النور
    نوفا: اشوف وضوح هنا هلا والله ,,,,,,, وحبت على راس امها وسلمت على اختها
    وضحه: صباح النور يا الكسلانه مدرى وش عاجبك بالنوم لهالوقت والله مافيه احلى من جلسة الصباح وطلوع الشمس
    نوفا: حاضر عمتي باكر اقوم من الفير بعد الصلاه وانتظر شروق الشمس بالحديقه
    وضحه: عن الميانه اوكى .....
    نوفا وهي تضحك ههههههههههههههههههههه : فديتها وينها حشاشة جوفي اللى اسمها على اسمي
    وضحه: ايه اصلا انا غلطانه انى سميتها نوفا
    نوفا: والله يا زينها طالعه حلوه علي واحلوت اكثر واكثر لما صار اسمها نوفا ولا لو سميتها غير راح تلوع الجبد
    وضحه: لوع الله بليسج قولي آمين يالله عاد من الكلام اللى ما منه فايده
    نوفا: فديتها مشتاقه لها
    وضحه: ويا الشغالة خذتها تبدل لها ملابسها بالغرفه
    نوفا وهي توقف: بروح اشوفها فديت قلبها وراحت تركض للغرفة اول ما جت بتفتح الباب
    ووووووووواااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخ
    نوفا وهي تطالع بالويه المرعب وتصارخ : واااااااااي يمه لحقي علي الله يلعن ابليسك يا خالد
    طس من قدامي والله لوريك يا بو قوطي خل بس ابوي يجي لعلمه عليك
    خالد وهو يطلع الويه من عليه ويطلع لسانه : ماعلي قولي ما راح يقول شي نوفا الجبانه وتتخرعين من كل شي مو شفتي هالويه هذاك الاسبوع
    نوفا: طس يالله مابي اشوفك بتخرع البنت الله يغربلك ..وراحت شالت البنت من الشغاله وهي تحضنها فديتها قلبي وعمري وتبوسها على خدودها ورقبتها والبنت اول ما شافتها تمت تضحك وتسكر عيونها
    نوفا وهي تلاعبها: فديتها وهي تسكر عيونها لما تستحي وربي طالعه علي
    خالد: اصلا تحمدي ربج انه اسمج على اسمها
    نوفا: طالع الخبل هذا يالله طس قلت لك
    طلع وطلع لها لسانه ...أي أي أي أي أي أي أي أييييي





    على فكره عايلة عم جواهر تتكون من ....

    فهد عبدالله : الوالد ومتقاعد من وزارة ال ويدير شركة لتصنيع واستيراد الأثاث
    الام: الهنوف ومعها 5 اولاد وبنتين
    وضحه: البنت الكبيرة 33 متزوجة من ولد خالها وعندها 4 بنات
    تركي: الابن الثاني 30 سنة متزوج وعنده 2 اولاد
    محمد: الابن الثالث 27 سنه غير مستقر ...وهذا ابن بطوطة العايلة
    سلطان: ولد عم جواهر 25 سنة خريج امريكا تخصص ادارة اعمال يشتغل بالشركة ويا والده
    طلال: ثاني سنه جامعة امريكية بالشارقة وصديق فهد
    نوفه : بنت عم جواهر عمرها 18 سنه بالثانوية العامه اخر سنه
    خالد: 14 سنة بالصف الثاني اعدادي .. يحب عمل المقالب لإخوانه واللي يعرفهم من أهله وأصحابه ..




    الفصل الخامس


    ــــــــــ بغرفة جواهـــــــــر ــــــــــ

    [color="teal"]جواهر جلست بدارها بعد ما طلعت من عندها الريم...كل شي فيها حلو والحلو اللى فيه انه فيه مكتبه صغيره هلى اليسار بآخر الغرفه فيها بعض الكتب وطاولة صغيره ويا كرسيين على جنب
    شافت بعض الروايات العالمية المعروفة قد قرت بعضها ...تحب شي اسمه قراءه
    اخذت لها كتاب وراحت طلعت على السرير وجلست تقرى فيه .... وخذاها الوقت وما حست بروحها الا صوت المؤذن يأذن لصلاة الظهر ...اخذت لها شاور وتوضت وصلت واخذت لها قرآن تقرا فيه شوي .........

    شوي وسمعت صوت فهد على انتركوم: جواهر افتحي باب الجناح
    قامت وبايدها المصحف وفتحت الباب
    فهد لما شافها : تقبل الله
    جواهر: منا ومنكم ان شاء الله صالح الاعمال
    شوفي وش جايب لج معي ومد لها بكيس معاه ... لما فتحته لقت كرتون جوال جديد
    فهد وهو يطلع المحفظه من جيبه: وهذي بطاقتك ترى ورقمها خاص مررررره نفس الارقام الاخيره اللى معنا كل اللى هنا
    جواهر: ليه الجوال تجيبه معي جوالي جديد بس ابي بطاقه ...
    فهد: عن الهرجه الزايدة اوكى ... حط البطاقة بالجوال وفتح الرقم وبعدها اتصل على رقمه ورن عنده .... بسجل لك كل ارقام اللى هنا بالمره وجلس يلعب بالارقام بعد دقايق التفت عليها
    فهد: الحين كل الارقام اللى تبينها هنا ابوي واخواني كلهم والبندري وخالتي اوكى
    جواهر: يسلمووو فهد.
    فهد: يالله انا الحين بروح اصلي ... ويرن جوال فهد
    فهد: السلام عليكم
    .....: هلا والله بهالصوت
    فد: طلول يا القاطع وربي يبا لك ذبح وينك مطنشني انت
    طلال وهو يضحك هههههههههههههه: وربي معورين راسنا بهالبحوث اللى مالها اول ولا تالي
    فهد: علي انا هالكلام يا ولد الهنوف والله ولا مليون بحث يخلونك متغير بهالشكل
    طلال: اسكت يا فهد صويب من نظرة عيني اذبحتني وبعدني انزف منها للحين
    فهد وهو يضحك هههههههههههههههههههههه: اها قول هالكلام من اولها ...... ويطالع لجواهر اللى مستغربه ..... لحظه طلول ..... هذا طلال ولد عمي يدرس بالشارجه الجامعه الامريكي يالله اشوفج على الغدا اوكى
    طلال: منو تكلم انت؟؟؟؟؟
    فهد: اكلم اختى الحبوبه جواهر
    طلال : ايه والله نسيت بالله هالقصه صحيحه
    فهد: وليه ما تكون صحيحه وكاهي عندنا بالبيت
    طلال: والله وطلع لكم اخت ويا ترى حلوه مثلك
    فهد: جب انت ويهك لطلع لك من الجوال واكفخك
    طلال: ههههههههههههههه ما قلت شي سورى اسف كنت امزح ولد عمي
    فهد: لا تمزح بهالامور وخصوصا اختى
    فهد: ول ول وش صار ما كلمه قلناها وخلاص فهوود يالله عاد اسفين ما راح نكررها
    فهد وهو يبتسم : اوكى خلاص كنت امزح ...الا احلى مني يا الخبل ههههههههههههههه
    يالله بتصل عليك وقت ثاني الحين بروح اصلي وبعد الغدا بتصل عليك اوكى
    طلال: ههههههههههه اوكى بحفظ الله
    فهد: الله معك .... وطالع بجواهر وتم يضحك ههههههههههههه هذا طلال ولد عمي مزوحي بس يسألني اختك حلوه مثلك لو شافك بيتينن اكيد من جمالك
    جواهر: لا يبه ما نبيه يتيين ابد ولا راح يشوفني
    فهد: ايه كذا ابيها اختي يالله عادى انا بروح
    جواهر: اوكى الله وياك .... الا صح اابوي متي بيجي
    فهد: اعتقد بكره ان شاء الله باقي عنده شغل اليوم
    .... راح فهد وهي بدلت ملابسها ونزلت لتحت ...لقت بصالة الجلوس ولدين توأم اول ما شافوها تموا يطالعونها ... راحت صوبهم وقدمت ايدها لواحد منهم
    جواهر: انا جواهر من انت حبوب
    ..: جواهر انتي اختي ماما جالت لنا ... انا الوليد ..وهذا اخوى محمد وهو يأشر عليه بايده
    جواهر: طيب ممكن اسلم عليك
    الوليد وهو يطالعها: اوكى عادى
    جواهر قربت منه وباسته على خده قام هو ولمها تفاجات فيه
    محمد : وانا بعد ممكن تعطيني بوسه
    جواهر: هههههههه فديتك ايه ولمته وباسته
    الوليد: انتى وين كنتي .... الحين بتنامين هنا عندنا خلاص ؟؟؟
    جواهر: ايه بظل هنا على طول تبوني اجلس معكم على طول ولا اروح
    محمد: لا نباج ما تروحين
    الريم: ها اشوفكم ويا اختكم وش رايكم فيها حلوه مووو
    الوليد ومحمد : ايه وايد حلوه انا احبها
    محمد: وانا بعد
    جواهر وهي تضحك: وانا بعد احبكم كلكم فديتكم

    ^^^^^^^^^^

    بصالة الطعام ببيت عبدالعزيز عبدالله كان سلطان ويا والده ووالدته يتغدون ومعهم نوفا ووضحه وخالد .... وشوي زهم عليهم تركي السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    تركي : اشلونك يبه اشلونج يمه
    امه وابوه: الحمدلله بخير
    تركي: وينها العنود ما نزلت
    امه: لا يمه ودينا لها الغدا تقول مو قادره تنزل
    تركي تغير ويه: وش فيها بروح لها يالله ...وطلع بسرعه من عندهم
    ...وصل لغرفته
    شاف العنود جالسه على الكرسي وتطالع التلفزيون والغدا على الطاولة قريب منها ما لمست شي منه
    تركي: السلام عليكم
    العنود: وعليكم السلام هلا عمري
    تركي: ليه ما تغديتي يا الغالية؟؟؟
    العنود: مالى نفس والله اكلت لى ملعقتين سلطه وبس.
    تركي: تقول امى انج تعبانه وش فيج تبيني اوديج الدكتور تحسين بشي ؟؟؟؟؟؟
    العنود: التعب العادي واحس روحي خلاص ما فينى شي لا تخاف ... ياربي اوكى احس باوجاع بسيطه ومدرى هي ولا لا
    تركي بخوف: مينونه انتي ولا تقولين لامي ولا لاحد يالله قومي خلنى اوديج المستشفى
    العنود: ابو عبدالعزيز ماله داعي وبعدين مو وقته الحين
    تركي: الا وين العيال
    العنود: خذتهم الشغالة بيت يدتهم تبيهم واحسن يتمون هناك اليوم وبكره ابرتاح شوي تعرفه سعود الا يتهاوش ويا عبدالعزيز خلهم هناك اليوم اوكى
    تركي: ولا يهمج بس انتي يالله خلنا نروح المستشفى
    العنود: فديتك بالاول انت روح غير هدومك وبخليهم يجهزون لك الغدا اوكى
    تركي: انا مابي غدا يالله قومي الله يرضى عليج ما عليج مني
    العنود: فديتك ما اروح معك الا ليمن تتغدى
    تركي: الله يهداج بس يا الغاليه تعرفين ما اقدر اكل الا وانتي معاى
    العنود: وبتاكل من ايدي بعد ولا يهمك ...اخذت سماعة التلفون وطلبت يجهزون الغدا
    راح تركي وبدل ملابسه ورجع لها وجلس جنبها وحط ايده على بطنها: ياترى متى اشوفها الهنوف
    العنود: الهنوف بس انت قلت لى اسميها مثل ما ابي
    تركي: ولا يهمج الهنوف الجازي أي شي المهم تولدين بالسلامه وترجعين لي حبيبتي مثل اول
    العنود : اها يعني انا الحين مو حبيبتك طيب يا ابو عبدالعزيز من زم ا.... وسكتت وسكرت على عيونها من الم مفاجيء
    تركي حس فيها : العنود يالله قومي لبسي عباتج بعلم امي تروح ويانا
    العنود: مو وقته والله باقي لي اسبوعين لين اخلص الشهر التاسع
    تركي : يالله قومي وساعدها تلبس عباتها وخبر والدته اللى على طول اول ما سمعت الخبر جت لعندها: العنود بنيتي وش تحسين فيه
    العنود: اوجاع بس مو وقتها ادرى يا خالتي وخايفه
    خالتها: لا تخافين ربنا كريم ويسهل عليج ان شاء الله
    الكل عرفوا انهم رايحين المستشفى وضحه راحت وياهم بعد وخلت نوفا ويا خالتها
    وهم بعد راح ويا سلطان ووالده وصاه يعلمونه بأي شي يحصل معاهم هناك بالمستشفى
    سلطان: ولا يهمك الوالد اطمن الله كريم

    ....... دخلت العنود مرحلة الولاده وجت الدكتوره لعندهم
    الدكتورة: من زوجها .....
    تركي: انا وش فيها دكتورة بشري من ساعات واحنا ناطرين هنا
    الدكتورة: لازم لها عملية ومحتاجين توقيعك
    تركي بخوف : ليش وش صار فيها شي العنود
    الدكتورة : حالة الجنين صعبه ولازم نسوي عملية ولا بيموت وممكن تصير مضاعفات للام
    تركي: الله لا يقولها اوكى وين اوقع ارجوج دكتورة العنود اهتمي فيها اولا واخيرا هي
    الدكتورة: الله كريم ان شاء الله ادعوا لهم
    الكل كان خايف يصير شي ...وضحه بدت تخاف كانت تشوفها من قبل شهور وهي تعبانه مع انها تراجع الدكتوره وتقول لها كل شي عادي لكن الحين عملية الله يستر
    واخيرا طلعت لهم الدكتورة: مبروك جاتكم بنت مثل القمر الحمدلله على السلامه
    تركي على طول: العنود طمنينا عليها وش اخبارها
    الدكتورة بتردد: زوجتك ان شاء الله تعدي المرحلة اللى هي فيها صار لها مضاعفات بالعملية ولكن قدرنا نسيطر عليها بس هي الحين بالعناية المركزة يعني ان شاء الله بعد 24 ساعه لو صحت من البنج ان شاء الله بتكون احسن
    تركي بخوف: ولو ما صار وش يعني العنود وش فيها علميني وش سويتوا لها
    سلطان وهو يمسك اخوه : استهدى بالله ياخوي اذكر الله ان شاء الله العنود بتطيب وبتصير بخير ربك كريم ان شاء الله
    تركي: ما اقدر اتصور العنود لو صار فيها شي بموت انا يا سلطان بموت
    سلطان: لا تفول عليها ان شاء الله بتصحى وبتكون بخير ادعي لها ربك كريم ان شاء الله يفرج عليها
    ام تركي وضحه بداو يبجون بصمت : واعليج يابنيتي الله لا يفجعنا عليج ان شاء الله وتقومين لنا بالسلامه
    وضحه: امين ان شاء الله ما عليها شر يمه ادعي لها يمه هذا الغالية والله لو يصير شي اخاف تركي اخوي يتينن بعدين
    امها: فال الله ولا فالج الله كريم ان شاء الله بتكون بخير
    لهم ساعات بالاخير قام سلطان لعند امه: يمه تعالي يالله انتى ووضحه ارجعكم البيت
    وضحه: انتى من الظهر ما شفتي بنتج يالله عاد ونوفا اتصلت علي تقول نوفا تبكي الحين يالله
    وضحه: طيب اوكى بس والله قلبي مشغول علي العنود
    سلطان: الله كريم وبتعرفين ان شاء الله متى قامت وصارت بخير يالله قومي يمه ما يصير بعدين تظلين طول الليل هنا ما بتسوين شي لها الحين الصباح بجيبيج لهنا بس قومي يالله ارتاحي
    امهك والله يمه ما فيني اتخلى عن العنود بروحها ...
    سمعها تركي: يمه روحي انا بظل هنا بس اطمنوا على العيال اتصلوا عليهم اوكى واى شي بعلمكم عليه
    سلطان: انا بوديهم وبرجع لهنا
    تركي: ما يحتاج ترجع
    سلطان: برجع يالله اشوفك بعدين ان شاء الله[/color
    ]








    التعديل الأخير تم بواسطة صعب تفسير احساسي ; 14-05-12 الساعة 10:51 PM


    “علمتني الحياه أن لا أثق في أقرب الناس لي”
    للأنهم خذلوني ولن أثق فيهم مره أخرى


    ق
    يود من حرير


  2. #2
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية جواهر


    ان شاء الله تقوم العنود بالسلامه وترجع لهم

    ومشكوره ع البارتات اللي نزلتيها

    اترياج تنزلين البارت الياي






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية صعب تفسير احساسي
    الحالة : صعب تفسير احساسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131893
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الدولة : الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : أنت بدوني مالك أصحاب و قدر
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 195
    التقييم : 26
    Array
    MY SMS:

    ما فيه أصعب من انگ تنهي شيء و أنت حاب انه يبقى معگ طول عمرگ

    افتراضي رد: رواية جواهر


    شكرا ع تفاعلج ان شاء الله راح انزله







    “علمتني الحياه أن لا أثق في أقرب الناس لي”
    للأنهم خذلوني ولن أثق فيهم مره أخرى


    ق
    يود من حرير


  4. #4
    عضو جديد
    الصورة الرمزية * شمووس لا تغيب *
    الحالة : * شمووس لا تغيب * غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134504
    تاريخ التسجيل : 05-09-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 12
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية جواهر


    حلوة الرواية ..........






  5. #5
    موقوف
    الحالة : الشامسية3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 135963
    تاريخ التسجيل : 18-10-14
    الدولة : اماراتيه وافتخر
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 53
    التقييم : 12
    Array
    MY SMS:

    ما قدرت استوعب غيابك_ج

    افتراضي رد: رواية جواهر


    ماشاء الله الرواايه واايد حلوه بس اتمى انج تكملينهاا





    تم حظر العضوية , التواصل مع الجنس الاخر في الرسائل الخاصه و توزيع ارقامها .. مع العلم أنه تم حظرها من قبل و لكن تم فك الحظر نظرا لتعهدها بعدم مراسله الشباب ... الاداره .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. جواهر في حياتنا ..
    بواسطة حوريةالبحر في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-10, 05:12 AM
  3. جواهر نغفل عنها
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-08-29, 11:12 AM
  4. خمس جواهر ،، فأي جوهرة تملك ....!
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-12-17, 02:06 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •