تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: القضية المظلمة

  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فارس الامارات_alktbi
    الحالة : فارس الامارات_alktbi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131888
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي القضية المظلمة


    [[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]]





    ×× إن نالت القصة إعجاب الجميع قد تستمر لمدة طويلة شهر تقريبآ أو أكثر ××

    ×× إنتهيت من كتابة هذه القصة أو القضية بالكامل ولكن لا مانع لإستكمالها بقضية جديدة وأخرى إن أعجبتكم ××




    [[ القضية المظلمة ]]





    عام 2020 .. }

    وإلى متى سيطول الفراق .. ومتى
    ستتجتمع العائلة من جديد .. عائلة إفترفت منذ عشرين عامآ .. والأم قد عاشت في [[ دار المسنين ]] بعدما فقدت الأمل في البحث عن أبنائها .. وعائلة أخرى يقتل رب المنزل .. وماهي الدوافع وكيف قتل ومن هو القاتل !!


    { .. عام 2000
    .. }

    قبل عشرين عامآ
    .. كانت هناك عائلة تتكون من [[ أب + أم + طفلين ]] .. أب قاسي القلب .. وأم حنونه تحب أبنائها .. ولكنها لم تذق طعم الراحة مع زوجها .. ولديها طفلان لم يتعدا سن الثامنة [[فارس الامارات+ بنفسجيه موت لم تكن الأم قادره على تحمل هذا العذاب الذي تتحمله مع أبنائها .. فقررت أن تهرب بعيدآ وتعيش مع أبنائها بعيدآ عن عذاب هذا الزوج القاسي .. وضلت تحاول الهرب ولكنها تفشل في كل مرة .. حتى جاء يوم حاولت أن تهرب ومسكها الأب .. ولكن عاقبهم بطريقة قاسية .. حيث أمسك الأب بقلادة زوجته [[ قلادة بشكل نجمة ]] واحرقى أيديهم كي يتذكرو هذه العلامه كلما حاولو الهرب ..


    وفي أحد الأيام إستطاعت الأم الهرب مع أبنائها فقد وضعت منوم في طعام زوجها وهربت .. وركبت إحدى القطارات .. وفي القطار غفلت الأم عن أبنائها ونامت .. وكان الشقيقين [[بنفسجيه موت + فارس الامارات]] يحبان اللعب كثيرآ وقد إتجهى إلى مأخرة القطار لللعب هناك .. وبينما كانا يلعبان سقط [[فارس الامارات إلى أحد الأنهار وبكى [[بنفسجيه موت وبقى يبكي وينادي أمه ولكن لم تكن الأم تسمع .. فقد نامت من التعب ولم تشعر بما حولها ..


    توقف القطار عند المحطة التالية ونزل بعض الركاب ومازالت الأم نائمة
    .. وجدت [[زي بيلا طفلآ يبكي فحملته وبحثت عن أمه ولو تجدها .. ف تحرك القطار والأم نائمة .. وإتجهت [[زي بيلا إلى الشرطة للإبلاغ عن [[بنفسجيه موت وقررت الشرطة إرسال [[بنفسجيه موت إلى دار الأيتام ولكن أقنعت [[زي بيلا الشرطة بأنها تستطيع الإهتمام ورعاية [[بنفسجيه موت ووافقت الشرطة على طلبها .. وأما [[ افارس الامارات ]] ف وجدته [[ حلالي ابيه ]] .. فقد علمت بأنه سقط من القطار بسبب الجروح وموقع سقوطه .. وكانت تأمل بأن يأتي أهله ليبحثو عنه وتعيده وستعتني به إلى ذلك الحين .. وأما الأم فقد إستيقظت وبحثت عن أبنائها .. وهي تبكي وتنادي [[بنفسجيه موت + فارس الامارات ]] .. ولكن من دون جدوى ونزلت في المحطة التالية وهي حزينة ..



    بعد مرور [[ 20 عامآ ]] من الفراق .. لم تستطع الأم تحمل الحياة واتجهت إلى دار المسنين للعيش فيها .. فقد فقدة أملها في الحياة وفي البحث عن أبناءها .. ف [[ 20 عامآ ]] ليست بقليل .. وأما الشقيقان فالعلم عند الله كيف حالهما الآن .. وكيف أصبحى ..


    { .. عام 2020
    .. }

    [[غرامي البنفسج
    ]] أحد أشهر المحامين في البلد.. ويومآ بعد يوم تزداد شهرته .. وصل للقمة فقد أصبح أفضل المحامين في الدولة .. وأما عن أسرته فقد كان يعيش مع أمه وشقيقتيه [[كوول قيرل + الظبي سرووح .. ولم يكن [[غرامي البنفسج]] يخسر أي قضية يتولاها .. فأصبح الأفضل !!


    .. }

    كانت
    [[كوول قيرل ]] تعمل في قسم الجنائيات والجثث .. وعملها هو فحص الجثث والبحث عن أسباب الموت .. أما المتحرية [[الظبي سرووح]] فقد كانت تبحث عن المجرمين من خلال الدلائل .. وكانتا تعملان مع بعضهما .. فهما يعملان في قسم ال [[ f – b – i ]] .. ونادرآ ما يجتمع الثلاثي [[ دمووه + الظبي سرووح +كوول قيرل ]] في القضايا ولكنهم يقفون مع الحق دائمآ .. وفي أحدى الأيام تلقت [[الظبي سرووح ]] أمرآ بالتوجه إلى منزل [[ شاعر محضه ..


    { .. رجل
    الاعمال الشهير شاعر محضه وعائلته .. }

    يعيش
    [[شاعر محضه أحد أغنى رجال الأعمال .. وصاحب أكبر الشركات في المنطقة .. مع شقيقاته [[مس A+ برشلونيه بكيفي وأبنه [[مستر عيناوي ]] وأشقائه [[شهرزاد+ عزام+ محمد البلوشي]] وبناته [[عيناويه + تغروده + الغزال الشمالي + مريضه العين +ريانيه قطر]] .. وأما الأخير فهو [[تركي الهلالي ]] أبن شقيقته المرحومة ..


    { .... }

    في الصباح
    ذهبت [[مس A لكي توقض شقيقها [[شاعر محضه وبعدما فتحت الباب .. وجدت شقيقها مرمى على الأرض .. فهرعت إليه [[مس A]] ومن الخوف بدت بالصريخ والبكاء بصوت عالي .. حتى تجمع الجميع .. وعلموا بأنه قد فارق الحياة .. ووجدوا بالقرب منه علبة حبوب [[ مهدئات ]] .. وهي قد تتسبب بالموت لو أخذ الكثير منها .. فعلموا بأنه أنتحر بالحبوب ..

    بعد تلقي
    [[الظبي سرووح الأمر وصلت [[ الظبي سرووح إلى المنزل .. وقد قامت بالكشف عن موقع [[ الإنتحار ]] .. ومن خلال المعطيات .. تبين أنها بالفعل عملية [[ إنتحار ]] .. والأسباب ما زالت غامضة .. وتم إرسال الجثة إلى قسم الفحص .. وتولت الطبيبة [[كوول قيرل]] مسؤولية فحص الجثة .. وبعد ساعات من الفحص بدأت الشكوك تحول حول طريقة الموت فقد وجدت [[كوول قيرل ]] كدمات على مختلف مناطق الجسم وكأنه دار عراك قبل الموت وأما الحبوب فهي من نوع غريب وجديد .. فبدأت الشكوك ..


    { .. }

    أرسلت
    [[كوول قيرل ]] النتائج إلى [[ الظبي سرووح وبعدها أمرت [[الظبي سرووح الجميع بالإتجاه إلى غرفة الإجتماعات .. وهناك أخبرتهم بالنتائج .. أي أن [[شاعر محضه لم ينتحر .. بل قتل والقاتل شخص من الداخل فالمخارج مراقبة بشكل كثيف .. والجريمة وقعت ما بين الساعة [[ العاشرة والحادي عشر ]] ليلآ.. وقد أصبح جميع أفراد العائلة مشتبهآ بهم وبدأت [[الظبي سرووح ]] بالتحقيقات معهم ..


    { .. مواقع الأشخاص في موعد وقوع الجريمة
    .. }

    كان
    [[شاعر محضه رجلآ كبيرآ في السن .. ويسهل على الجميع مقاومته .. وأول المشتبهين بهم هو [[ تركي الهلالي ]] المنعزل عن العائلة .. وهو ينام وحيدآ في غرفته ولم يكن برفقت أي شخص وقت الجريمة .. وثاني المشتبهين بهم هي [[برشلونيه بكيفي ]] والتي تشاركها فالغرفة [[مس A ولكن كانت برشلونيه بكيفي كثيرآ ما تخرج من الغرفة .. وتذهب إلى غرفة الطعام لتأكل .. وثالث المشتبهين بهم هي [[مس A.. لكثرة بقائها في الغرفة وحيده .. وأما المشتبة الرابع هو [[مستر عيناوي ]] ف هو لديه غرفه خاصة لا يشاركه أحد .. فهو الأبن الوحيد .. والمشتبهة الأخيره هي [[الغزال الشمالي فهي أكبر الشقيقات وهذا ما جعلها تسكن في غرفة خاصة لا تتشارك بها مع أحد .. أما الباقي فقد خرجو من القائمة [[عزام + شهرزاد + محمد البلوشي]] يعيشون في غرفة واحده ولم يخرجو من الغرفة في ليلة الجريمة .. وأما البنات [[تغروده + عيناويه + مريضه العين + ريانيه قطر]] .. فهم أيضآ لم يتفرقوا وقت الجريمة فقد كانو يشاهدون الأفلام سويه ..


    { .. الدوافع والمشتبهين الأقوى
    .. }

    أصبحت القضية معقدة فالمجرم من ضمن هؤلاء الخمسة ولكل مشتبه شكوك
    خاصة .. [[تركي الهلالي ]] العزيل عن العائلة .. [[مس A]] هي من وجدت الجثة .. و [[ برشلونيه بكيفي أكثرهم حركة في المنزل .. >> سايرة راده المطبخ << .. [[ شوتر ]] صاحب القسم الأكبر في الورث ولديه دافع قوي .. وأقلهم إشتباهآ هي [[الغزال الشمالي ]] .. وأصبح موقف [[مستر عيناوي ]] مقلقآ .. فهو صاحب الدافع الأكبر .. و[[مس A]] كذالك أصبحت في موقف صعب .. فهي أول الواصلين لمسرح الجريمة .. وأمرت المتحرية [[الظبي سرووح ]] بتوقيف المشتبهين .. وأخذهم إلى القسم .. ولكنهم من عائلة محترمة وكبيرة وغنية .. ومن دون دليل لن تستطيع المتحرية توقيفهم .. ولكن أمرتهم [[الظبي سرووح ]] بعدم مغادرة البلاد ووضع محامي لهم إن أرادو .. وسوف تنقل القضية للمحكمة العليا .. وحددت موعد للجلسة بعد مكالمة هاتفيآ برئسائها ..


    { ..

    أجتمع المشتبهين بهم
    [[مستر عيناوي + مس A + برشلونيه بكيفي + الغزال الشمالي وبعدما تشاورو وضعوا المحامي [[غرامي البنفسج ك محاميآ لهم .. ف [[ محامي العائلة ]] لديه حالة طارئة ولن يستطيع الأهتمام بالقضية .. وفكروا بأن يتهموا [[تركي الهلالي ]] ف تركي الهلالي ليس أبن شقيقتهم الحقيقي .. فهو إبنهم بالتبني .. وقد تحدثو مع [[غرامي البنفسج]] ولكن رفض أن يتولى القضية .. حتى زادو المبلغ ووضعوا له مبلغ خيالي .. وقد قبل [[غرامي البنفسج]] الرشوة وهذا ما يحدث لأول مرة معه .. فهو لا يقف سوى مع الحق .. لا يقبل بالرشوة أبدآ ..



    { .. نهاية الجزء الأول من [[ القضية المظلمة ]] .. }








  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فارس الامارات_alktbi
    الحالة : فارس الامارات_alktbi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131888
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: القضية المظلمة


    ×× ملخص الجزءالاول ××

    { .. في العائلةالأولى تهرب أم مضلومه مع أبنائها من زوجها القاسي وتفقدهم .. وفي العائلة الثانية.. يقتل شاعر محضه ربالأسرة.. وتحول القضية للمحكمة.. ويتم تعيين [[غرامي البنفسج ]] ك محامي للقضية.. }





    { .. الجلسة الأولى للقضية .. }





    ××


    محكمة القضايا والتحقيقات الخاصةلمنظمة ال[[ F – B – I ]] وهي تعتبر من أفضل المحاكموالمميز فيها أنها خاصة بقضايا ال[[ F – B – I ]] فقط

    مجلس القضاه يتكون من [[ سينيور عبود]] القاضي]] و مساعديه ..~


    عقدت المحكمة الجلسة الأولى للقضية وكانتمغلقة للسرية ولمكانت العائلة المرموقة .. و بدأت [[الظبي سروح ]] بإخبار القضاه عن المعطيات والنتائج .. وبدأت المحكمة بإستجوابالمشتبهين بهم جميعآ .. وكان [[غرامي البنفسج]] المسؤولة عنالإستجواب ..


    { .. أول المستجوبين >> مس a

    غرامي البنفسج :

    أنتي من وجدتيالجثة ولماذا ذهبتي إلى غرفته ؟؟

    مس a

    لقد تأخر في النهوض وليس من عادته .. فذهبت لأوقضه ووجدته مرميآعلى الأرض

    غرامي البنفسج:

    وبرأيك من هو القاتل واينكنتي وقت الجريمة ؟؟

    مس a

    لقدكنت في غرفتي ولو أخرج منها .. وليست لدي دوافع للقتل والوحيد تركي الهلالي هو الذي أشك بهلعزولته عن العائلة

    غرامي البنفسج:

    حسنآ تستطيعينالجلوس ..

    وبعدما سمع القاضي [[سينيور عبود]] .. وباقيالقضاه] أستجوابات [[مس a + برشلونية بكيفي+ مستر عيناوي +الغزال الشمالي]] .. ووجدو بأن الجميع يتهم تركي الهلالي .. وجميع الأمور ضد\تركي الهلالي

    ولكن لم تكن هناك إية أدلة تأكد الأمر .. وأمر القاضي [[سينيور عبود]] ..]] وباقي القضاه ]] من [[تركي الهلالي ]] بإن يأكد موقعه وقت الجريمة .. ويضع له محامي .. وإلا سوف يكون موقفه محرجآوأمهله [[ أسبوعين فقط]] حتى موعد الجلسة التالية .. ورفعتالجلسة !!


    { .. بعد خروجهم من القاعة .. }

    خرج الجميع مسرورآ .. وكذلك [[غرامي البنفسج]] فالقضية أسهل بكثير من ما توقع .. ولم يتبقى سوى أسبوعين وسيربح القضية .. وأما [[تركي الهلالي]] فقد حزن كثيرآ فالجميع دار ضده

    وبدأبالبحث عن محامي .. ولكن لم يجد محامي أفضل من [[غرامي البنفسج]] .. والجميع رفض القضية .. وفقد الأمل في الخروج من موقفه المحرج .. ولكن كمحاولهأخيره .. أرسل [[تركي الهلالي]] ملف القضية والأحداث وجميعالمعطيات إلى [[ محامي العائلة]] .. فقد يستطيع فعل شيء ..


    { .. وبعد مرور أسبوع .. العد التنازلي بدأ .. }

    لم يبقى سوى أسبوع واحد على الجلسة والجميع بدأو بالتفكير بالوصيةوالورث .. فطلبوا من [[ محامي العائلة ]] إرسال[[ الوصية ]] إن وجدت .. ولكن لم يتلقو أي رد من محامي العائلة .. وبدأو بالبحث عنه .. والإتصال به ولو يتمكنوا من الوصول له


    ولكن حضر [محمد الشامسي ]] زميل [[ محاميالعائلة ]] إلى المنزل ولديه الوصية .. وأخبرهم بأن [[ محامي العائلة ]] قد أعطاه الوصية قبل رحيله من البلاد .. وأمرهبقرائتها إن لم يعد ..


    { .. الوصية .. }

    المال والحلال والشركات وجميع ممتلكات [[شاعر محضه توزع على الجميع وبالتساوي ولكن ل[[ تركي الهلالي]] القسم الأكبر .. فقد إشترى [[ شاعر محضهدار الأيتاموالعجزى ودار المساعدات الإنسانية قبل وفاته .. وكتبهم بإسم [[تركي الهلالي]] .. ولكن إن سجن [[تركي الهلالي]] فمن الممكن أن ينتقل نصيبه من الورث إلى باقي أفراد العائلة ..


    { .. تركي الهلالي وأسبوعه الأخير .. ومراقبة [[الظبي سروح ]] له .. }

    وكالعادة كانت [[الظبي سروح تهتم بقضاياها ولديها أسلوبها الخاص في كشف الحقائق .. فقررتمراقبة [[تركي الهلالي]] ومعرفة الحقيقة .. ولكن لم يكن تركي الهلالي كثير التنقل .. فقد كان يزور دار الأيتام والعجزى كثيرآ .. ف لديه قلب كبير ويحبمساعدة الجميع

    وفي أحدى الأيام إتجه [[تركي الهلالي]] إلى دار العجزى كي يستطلع على حال الجميع .. وعندما وصل إلى إحدى الغرف .. وجدأمرأه مسنه .. حزينة وكئيبة ووحيده .. أقترب منها وبدأ [[تركي الهلالي]] .. وحكت له عن سبب حزنها .. فهي الأم التي هربت معأبنائها وفقدتهم قبل 20 عامآ .. سمع [[تركي الهلالي]] القصةوشعر بالحزن على ما حدث معها .. ولكنه حاول إن يكون كإبن لها وشاركها أحزانها وخففعنها ..


    { .. قبل يومين من الجلسة الأخيرة .. }

    لم يعد [[تركي الهلالي]] يهتم بالقضية وكان فقطيهتم بهذه [[ المرأه العجوز ]] .. لم يكن يفارقها كثيرآوكأنها أمه المرحومة .. وفي هذا اليوم وبعد خروج [[تركي الهلالي]] من الغرفة .. دخلت [[الظبي سروح ]] وتحدثت مع المرأه .. و لم تصدق [[ الظبي سروح ]] مدى طيبة قلب [[تركي الهلالي]] .. وعلمت حينها بأنه ليس القاتل .. وسألت المرأه [[الظبي سروح ]] عن سبب هذه الأسأله .. وبعدما عرفت [[ المرأهالعجوز ]] بأمر القضية بكت وكأنها سمعت بأن أبنها قد يسجن


    طلبتالمرأه من [[الظبي سرووح بأن تساعدها على حضور الجلسة .. فقد تستطيع بإفادتها أن تساعد [[تركي الهلالي]] ف وافقت [[الظبي سروح ]] على طلبها ..


    { .. اليوم الأخير قبل الجلسة .. }

    تحدثت [[الظبي سروح مع [[غرامي البنفسج]] لكييساعدها في إنقاذ [[تركي الهلالي ]] ولكنه لم يكترث لما قالتهوحاولت [[الظبي سروح ]] كثيرآ ولكنها لم تستطع أقناعه .. وبدأت [[الظبي سروح ]] بالبحث عن حلول أخرى .. وقابلت [[تركي الهلالي]] وحكت له عن ما كشفته في الأيام الماضية وعرفتببرائته .. وسألته عن حل أو شخص يستطيع إنقاذه ..


    لم يكن [[تركي الهلالي]] يثق إلا ب[[ محامي العائلة ]] .. فأخذت [[الظبي سروح عنوانه من [[



    تركي الهلالي


    ]] وقررت الرحيل وأحضاره كأمل أخير ولكن من المتوقعأن تتأخر [[الظبي سروح على الجلسة .. ولكنها وعدت [[تركي الهلالي]] بالعودة ورحلت .. لتقابل [[المحامي]] .. على أن يتوصلو إلى حل فالقضية لم يتبقى لها سوى يوم واحد ..







  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دلوعة البنات ❤
    الحالة : دلوعة البنات ❤ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134450
    تاريخ التسجيل : 02-09-14
    الدولة : الله يحفظها ويخليها ،، uae
    الوظيفة : طالـــبة فــ �� ــي المدرســـة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 148
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    طاري على قــبرن سقــى رملــه الغيث يا اللــه عسى راعيــه يلقــى الشفاعــه ،، â‌¤

    افتراضي رد: القضية المظلمة


    تسلـــــمين ..







  4. #4
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية أمورة السطح
    الحالة : أمورة السطح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134573
    تاريخ التسجيل : 07-09-14
    الدولة : إماراتيهـ و أفتخـــر
    الوظيفة : studint
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 54
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    أعجبتوني أم كرهتوني لكني ولدتــــــوا لأعجبكم ��

    افتراضي رد: القضية المظلمة


    مشكووووورهـ





    ‏نآس تتغير عشآن لقت نآس جديدة بحيآتہآ ،، ونآس تنگشف على حقيقتہآ ،، ونآس خلآص لقت آللي تبيہ

  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنت الشيوخ 2003
    الحالة : بنت الشيوخ 2003 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130123
    تاريخ التسجيل : 16-02-14
    الدولة : اماراتيه و افتخر
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 341
    التقييم : 27
    Array
    MY SMS:

    ربي آستخيرك في كل آمور حيآتي ، فقرب لي كل خير وآبعد عني كل شرâ™،'

    افتراضي رد: القضية المظلمة


    كملللللللل وااااااااايد حمااااااس






  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية اماراتية لحد يكلمني
    الحالة : اماراتية لحد يكلمني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 128395
    تاريخ التسجيل : 06-12-13
    الدولة : اماراتية و افتخر
    الوظيفة : اول ثانوي 😢😢
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 513
    التقييم : 96
    Array
    MY SMS:

    متى اتخرج 😧😧

    افتراضي رد: القضية المظلمة


    حمستني كمل
    متى تنزل الاجزاء





    http://n4hr.com/up/uploads/1387462282173.png
    ا[COLOR="#0000FF"]


    اذا كان العين زعيم الامارات فالهلال زعيم اسيا

    http://n4hr.com/up/uploads/1387462089292.png



    وعن حبي لـ #الهلال لا تتعجب ' وعن عشقي له لا تسألني فهل يُلام العاشق إذا عشق ~��

  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فارس الامارات_alktbi
    الحالة : فارس الامارات_alktbi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 131888
    تاريخ التسجيل : 15-04-14
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: القضية المظلمة


    شكرا و انشاء الله بكمل






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بحث القضية الفلسطينية
    بواسطة Bio.Med في المنتدى التاريخ أدبي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-10-20, 05:22 PM
  2. بوربوينت القضية الفلسطينية,,
    بواسطة الحيمر في المنتدى التاريخ أدبي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-09-21, 08:22 PM
  3. حل درس القضية الكورية المنهج الجديد
    بواسطة كافى في المنتدى التاريخ أدبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-03-17, 06:01 PM
  4. بوربوينت عن القضية الكورية..
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى التاريخ أدبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-14, 08:16 PM
  5. طلب بحث عن القضية الفلسطينية
    بواسطة النور فيج وعليج في المنتدى التاريخ أدبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-02, 08:28 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •