تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 58
  1. #11
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    خلوف ..؟
    وله شخصية يديدة ما ذكرتها قبل
    سيروا اول شي لحمدة وشوفوها شو تسوي بعدين ردوا علي .. لا تنسون ردوا لي على طول .. مب مكان ثاني .. اذا سرتوا مكان ثاني من بعد ما تشوفون حمدة بيصير شي مب زين ترى
    ...........................................
    فأحد الغرف المعزولة فبيت عمي بوراشد ..
    ..
    حمدة :: خلاص وخر .. عن دروبي اقولك وخر
    خلوف :: اوهو حمده وبعدين وياج يعني لين متى بنتم جي ...
    حمدة :: لين بعد مماتي
    خلوف بنظرة مكسور :: حرام عليج حمدوه 3 سنين ابتعدت عن كل شي ما تحبينه .. و ما سويتلج حراسة مثل العادة خليتج على حريتج قد ما تبين .. و عاهدت نفسي اني اصونج بأني اطلبج بالحلال .. شو اللي يمنع ان نحن نكون ويه بعض .. حمدوه شو اللي غير رايج بانج تآخذيني

    حمدة قامت تنهار وتصيح :: هو يحبني خلوف يحبني وما يروم يهدني

    خلوف احمر ويه وقام يصك باسنانه :: منو الجلب اللي فكر بس انه يحبج ها .. (شافها تصيح زيادة.. جان ايودها من جتفها ويرص عليها) منو قولي ..؟!!
    حمدة :: والله انا ما اباه .. بس هو بيسوي اي شيء عشاني .. خلوف (شافته بحرقة وتوسلته) اتوسل لك جان درا انك تباني بيأذيك .. صدقني هو قال بيأذي اي حد بطريجي .. هو جي قال
    خلوف عصب زيادة :: منو انزين لا اتيننيني .. منو هاااااااااا ..؟؟
    حمدة طالعته :: دخيلك اول احلف ان ما اتطيح فمشاكله .. ؟!
    خلوف فار دمه خلاص :: حمدوه لا تجربين اعصابي .. قووووووووووولي
    حمدة تصيح منهارة :: سالم .. سالم ..
    خلوف اتيبس فمكانه :: سلوم .. حمده انتي متأكدة سلوم ربيع روحي
    هزت حمدة راسها بهي .. وهي خلاص ما رايمه توقف من الصياح .. خلوف قرب حمدة لحضنه وقام يمسح على ظهرها .. يدري ان حرام يلمسها في الخطوبة .. بس الصدمة كبيرة عليه ..
    يعني انا اسير واأمن ربيع عمري سلوم على اسراري .. واحلامي .. و يسير هو بكل سهولة ويوقف بويههي ..
    صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    بس انا ارويك يا سلوم جان ما مسحت بدمك الارض ما اكون خلوف ولد ابوي
    صدج اني كنت غبي أأمن سري مع غريب وها اللي صار ..
    بتشوف كيف بتطيح بالقاع .. يا سلوم و قريب ان شاء الله بقولك Game Over

    .................................................. ...................................
    بطي يمدد برمسته :: ياويل حالي أناااااا ..ويلاااااااه
    بطي شخصية يديدة فقصتنا .. شخصية واثقة ولعـــــــوبة .. ابوه هامور وصاحب شركات وهو الولد الوحيد و امــه ميته وأبد ما شافها لأنها توفت من يابته .. فما رباه غير المربيات والخدامات > وع .. ما حب تربية الخدامات ..

    جميل لدرجة مب طبيعية ابيضاني (بياض شفاف) عيونه كبار وناعسات لونه اخضر على الرمادي و خشمه صغير وكيووت و شفايفه ممتلية ومتوردة و شعره كثيف لونه اسود فاحم وناعم وقصته اغلب الوقت على عيونه
    لحيته خفيفة ومرتبة طويل وعريض الجتـــــــــــوف بنفس الوقت رشيق ولبسه كووووووووول .. سبورتي
    و أحلى شي فيه يوم يبتسم لان عنده غمازة حفر بخده اليمين و عيونه تنشد بشكل حلوو >> اعجبت فيه خخخخخخخخخ
    اوكي بتسألوني الحين ها بطي شو اللي مدخلنه اهني ..
    لأنه أخو رشود بالرضـــاعة .. سبحان الله كانت ام رشود ما تروم ترضع راشد اول ما يابته وكانت ام بطي توها والدة بطي من يومين و هي وحليلها تشل دلالها وفناينها مع الخدامات وتمر الغرف تسلم عالحريم .. اجتماعية الحرمـــــــة .. لوووووول .. شافت ام رشود وتعرفت عليها وعرفت ان الياهل متعسر هضمه .. جان اتيي و اترضعه .. و يوم توفت ام بطي بعد 3 ايام من هالسالفة قالت ام رشود ان هي اللي بترضع بطي بعد ما فره ابوه فالمستشفى لانه يلومه على موت حرمته ام بطي .. ورضعته وربته سنتين بس وابوه خذاه عنها لانه اونه مثل ما قال اشتاق له ..
    بطي يمدد برمسته مرة ثانية ولسانه ثجل:: ياويل حالي أناااااا ..ويلاااااااه خقق خقق (يقلد السعوديين بالكلمات)
    فهد :: هههههه لا انت رايح فيها هالمرة خخخخخخ .. رقصها جونااااااان
    بطي :: رايح فيها وياي فيها بعد ..هههههههه .. بنت ال**** رقصها فنتك
    فهد اونه صار جدي :: تباها الليلة ..اقولها تتيهز
    بطي :: لا لا ما ابيها اليوم لاني برد بيت ابوي .. ما بسير بيتي
    فهد ربيع بطي و سكرتيره بنفس الوقت :: عيل شو اللي تآمر فيه طال عمرك
    بطي ضحك والتفتت كم بنت بلبس خليع ومقرف ميتين عليه :: ههههه عطني عصيري المفضل .. ابى منه زيااادة ..
    فهد :: اي نوع من الخمور طال عمرك هالمرة تبى
    بطي :: اخف واحد فيهم .. تدري بعد بروح لابوي الليلة
    فهد :: ان شاء الله طال عمرك

    راح فهد اييب لبطي اللي يباه ... بينما بطي وقف وهو يميل من الخمر اللي قبل شربه ..
    يود خصر وحده من البنات اللي حاضرات حفلة الكوكتيل بنات وشباب ..اللي مسونها بطي ..وكانت لابسه جنز برمودا لفوق الركبة اسود .. وقميص احمر ربط الرقبة الفتحة كاشفه اكثر من انها ساترة و قصير يعني الخصر كله مكشوف ..وقام يرقص وياها
    و صوت الاغاني .. يزيــــــــــــــــــــــد
    يزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
    ويزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد




    >استغفر الله بس<
    .................................................. ...................................
    انا ما قلت لكم لا تسيرون مكان ثاني بعد ما تقرون مقطع حمدة ..
    بس منو قال عنيدين .. وفضوليين مثلكم يالقرآآاء ما حصلت ..
    .
    .
    .
    .
    طلعت من الحمام وانا انشف ايدي بالتيشو (كلينكس او منديل) وطبعا كنت فاسخة عبايتي بلبسي الاولي البنطلون الاسود والقميص الاخضر .. بس لبست بدي فوق القميص لونه اسود طويل وخليت الشيلة مهملةعلى راسي و قصتي(قدلتي) كانت طالعة شوي من تحت الشيلة ..
    كنت مو مهتمة بشكلي لاني قلت مستحيل حد يخطف او يمر من هالمرر .. يمكن حميد امه طرشته لبرهوم .. بس ما اظن حد يمر مرة ثانية ..
    .. تحركت يمين عسب اسير لغرفة مريوم اللي مواجهتني .. بس شفت واحد ثاني متسند على اليدار مكان حميد القبلي ويطالعني من تحت لين فوق .. نظراته روحها خوفتني
    منو تتوقعونه ..
    سعيد ..؟!
    عيسى ..؟!
    عمي ..؟!
    برهوم ..؟!
    خلوف ..؟
    وله شخصية يديدة ما ذكرتها قبل
    ...
    ...
    المهم الحين تبون تعرفون منو الّي كان متسند على اليدار







    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  2. #12
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ...
    ...
    رشوووووووووووووووووود
    ..
    ..
    هي نعم كان رشود كان يتفحصني وجني تمثال عنده .. وما لحقت اقول كلمة اسبه فيها إلا هاجمني بكلامه وقال ..
    رشود :: حلو حلو .. خلودوه تتواعدين مع الخلق فبيتي بعد
    شفته بنظرة من فوق لين تحت اوني عاد اتحداه بالحركة روحي ارجف من الخوف ..:: أواعد ما أواعد كيفي .. أنا حره ومحد له رمسه وياي .. بعدين ها بيت عمي .. مب بيتك
    رشود :: تراني وريثه محد بيآخذ هالبيت غيري
    خلود :: بعد عمراً طويل لعمي .. بعدين يوم بيكون لك وبتورثه ارمس .. كلام عــ الفاضي

    .
    .

    ما لحقت اخلص جملتي اله وهو مساندني على نفس اليدار وشيلتي طاحت على جتوفي وبعدها عـ الأرض .. و خانقني ميودني من طرف فتحت القميص ورافعني شوي لفوق ..وانا ما اعرف ايود فتحة القميص وله اشل ايده من على رقبتي
    ..
    ..
    آخرتها وخرت ايدي عن القميص و حاولت اوخر وابعد ايده عني ..
    و نسيت الحرام والحلال فهالوقت لاني خلاص احس اني بموت ..
    ..
    ..
    شفت نظرات عينه تتسلل لقميصي وصدري ... انحرجت وحرّ ويهي .. ها شو يشوف ما يستحي ع ويهه .. صدق قلة أدب .. قلته بعد ما خفف مسكته لي
    خلود :: شو تطالع ..؟!!
    ..
    أشر لي رشود ببرود على فتحة القميص وانقلبت انا مليون لون :: ما كنت اصدق انج كبرتي
    تم وبقى يطالع وانا دزيته بأقوى ما عندي وقلت له وانا اوجه له نظره حاده :: يالجلب لا تطالع .. لاحط حد السكينه بعينك .. بخلي عيونك تصبب دم ..!!
    رشود ببرود اكثر عن قبل :: خلودوه عاد من شو تتشيلين وتتغطين حذالي ما أنا شايف كل شيء فيج .. يعني حافظ جسمج وشكلج حفظ
    طالعته بنظرات نارية .. بذبحه صدقوني بذبحه ..:: أنت هي .. شو عندك .. صدقوا يوم قالوا اللي استحوا ماتوا .. قلة أدب

    تحركت بسرعة أشرد من هالمكان اللي محاوطني فيه لغرفة مريوموه أخته . اسير اتخبى تحت جناح حماية برهوم ..

    بس مسكني بايده اليسار من خصري و لصقني باليدار مرة ثانية .. و بغيت اصيح بسبب اني صرت ضعيفة ضده .. يوم كنا يهال كنت انا المستقوية عليه لأني كنت الأطول والأضخم منه .. بس الحين ما شي مجال للمقارنة بين طولي وطوله .. ضخامته و ضخامتي .. (الدنيا دواره) هذا اللي مر فبالي .. بهالوقت .. ..

    رفع ويهي بنعومة انامله .. برقة ..
    و كان يتأملني بنظرات غريبة علي .. واااااااااااااايد غريبة
    ما كان معصب
    ولا متوتر ...... ولا فرحان
    ولا حزين.............ولا متفآجأ
    ..

    بكل بساطة كان شيء غريب اول مرة اشوفه

    رفعت عيني عسب اشوفه و خلاص عيوني ممتليه دموع بس كلمة و حركة زيادة وتطيح
    شو هااا .. وأنا فبيت عمي اللي بحسبة ابوي .. أنهااااااااااان بهالشكل
    جني بنت ليل .. أو جني وحدة مب مربينها أهلها
    واقفة بروحها مع شاب .. بهالمنظر ..

    هدني فجأة مثل ما لصقني باليدار فجاة .. و انضرب ظهري باليدار بقووووو وقلت بهمس :: آآآي
    تلمست ظهري وانا مغمضه عيني من الم الضربة وسمعته يقول

    رشود :: اسمعي وحطي فبالج زين ... ال5 أو 8 سنين كلها تتكنسل ..و السنة وسنة ونص بعد .. عندج 5 شهور تتيهزين فيها ..ما خلصتي اضربي راسج بالطوفه فاهمة ..؟!! ..

    يوم استوعبت قصده .. بأنه بيآخذني وبصير زوجته .. اتخبلت .. ينيت .. فتحت حلجي من الصدمة ،صح ان شكله وايد حلو .. بس انا ما تهمني الاشكال قد ما تهمني العواطف والمشاعر .. اتخبلت لاني بروح من اييد حميد .. واني بآخذ واحد من اهلي يع .. عيل انا اتنزل وآخذ واحد من الأهل ..

    تكلمت وأنا ينووووووون أبليس تتنطط جدامي .. :: أًصلاً لو فيكم خير انت و ذاك ربيعك الصامت>
    اقصد حميد< جان واحد منكم رمس وتكلم حذال عمي مب كل واحد حط عدد الايام والشهور والسنين وقرر عـ كيفه ..!!

    تحرك ببطء جدامي وانا ارد لورى .. خلاص يكفيني حركاته اليوم .. شو هالمينون اللي ابتلى فيه عمي .. شفته شل عباة شال كانت محطوطة فالممر على الطاولة وكانت لوحدة من عماتي .. وفرها فوقي يودت العباية ورصيت عليها على جسمي .. اخبي فيها الظاهر والمستخبي >> ع قولة المصاروه .. لبستها لاني خفت يطالع فيني مرة ثانية .. بس ما دريت إله وهو ماسك طرف ايدي اليمين و يسحبني بسرعة
    ..
    ..
    ..

    للصالة .. المكان اللي الكل كان قاعد فيه
    ما كان عندي مجال اشل ايدي من ايده لانه كان يسير بسرعة .. و اول ما دخلنا عند الكل انصدمت
    كيف اييبني اهني وهو ماسك ايدي
    كنت افكر .. شو بيقولون عني
    أخواني بيضاربوني ..؟!!
    إله بيذبحوني ..!!


    قطع رشود افكاري يوم تكلم وقال ..

    ما عليه يا خلود والله لاقطع طريقكم انتي وحميد .. تتحسبوني ما اعرف .. رشود :: أبويه
    عمي بوراشد شافنا متفآجأ من وقفتنا بهالشكل ويه بعض وقال :: خير اللهم اجعله خير .. بلاكم ابوي رشود
    رشود .. طالعني بنظرة خبث وقال :: قررنا نرتبط





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  3. #13
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ما ستوعبت شو قال هالثور .. نرتبط
    وين يالسين احنا .. فبلاد اجنبية .. ايود اييد اللي يباها ويسير لاهله ويقول نبى نرتبط

    أصلاً هالبقرة .. كيف يستهبل و ينكت لابوه بهالشكل
    يعني قلنا تسوي مقالب ثجيلة بس مب بهالشكل
    ماااااااااااااالت عليك .. مقالبك نفس ويهك

    انتبهت ان عمي يناديني ..

    خلود :: هلا عمي
    عمي بورشود :: خلاص نحيركم لبعض .........؟!!

    يعني السالفة مب مقلب ..؟!
    نكتة ..؟!
    مزحة ..؟!

    أي شيء يا ناس ولا انه يصير صدق

    كنت بتكلم بس تكلم رشود وقال :: ابويه البنت مستحية مب رايمة ترمس .. (شاف حميد بنظره وقال) نحن مستعيلين نبى نملج بهالاسبوع و نعرّس بعد 5 شهور اللي بتيي

    حمدت ربي يوم سمعت عمي يعارضه بهدوء :: انتوا بعدكم صغار .. بنحيركم لبعض
    تكلم رشود بنبرة غير قابلة للنقاش وهو يصك باسنانه :: بعد 5 شهور نتزوج
    خاف عمي يوم تكلم رشوود بكل هالثقة وقال :: رشود شو وراكم .. شو مهببين انتوا من وراي ..؟!!


    ما حسيت بشيء من الصدمات اللي ورى بعض .. عمي يشك فينا
    شفت ايد رشود اليمين تيود ايدي اليمين .. وايده اليسار تتسلل لخصري وتحاوطني وتيود بطني
    قال رشود بكل ثقة وايده تمسح لبطني حذال كل العايلة :: نحن نتريه ولي العهد ..!!

    انبلع لساني و انكتمت انفاسي وياية اطيح إلا ان رشود مساندني بقوو .. حتى ما اعرف من وين ياب قوته عسب ايودني بقوو عسب ما اطيح و تخترب خطته .. و سمعت اصوات الشهقات ما بين الحريم والرياييل و كلمات السب من اخواني .. وعمي اللي سكت و هدت انفاسه يفكر بهالمصيبة

    ناظرت بحميد اللي منزل راسه ومحمر ويهه .. حرام ليش سوا جي رشود .. ليش هدم حياتي
    وهي بعدها ما بدت ..

    تكلم عمي ومن كلامه بديت اتنفس :: ما عندك اي دليل ..؟!! نحن كنا نلاحظ الكل وما كنتوا تتيمعون وترمسون بعض

    قال رشود :: ابوي انت تدري ان هالسوالف تصير فجأة .. جان الانسان يبى
    تكلم اخوي سعيد اللي ما كان مصدق كلمة وحدة من رشود .. :: انا متأكد ان إذا سوينا فحوصات بتظهر سليمة
    حسيت بقهر رشود من شده لخصري .. حسيت ان بطني اختفت من كثر ما شدها .. يعور

    قام عمي بهدوء ودخل مكتبه وزقر اخواني ورشود وأنا


    دخلنا بهدوء ورشود بعده ميودني .. حتى ما ستحى يهدني حذال اخواني وانا مب رايمه اتحرك من الصدمة ..
    أول ما دخلوا اخواني ويلس عمي وتسكر باب المكتب دزيت ايد رشود بالقوو .. وجنه هو نفسه ما استوعب وركضت لحضن اخوي حمد وقمت اصيح بصوت عالي .. خلاص ما اروم اتحمل

    تكلم عمي وهو يشوف نظرة ولده رشود وهو يبتسم ابتسامة نصر فاللي سواه لي وقال :: رشود ليش سويت كل هذا والبنت بريئة عفيفة .. ومحد ميودنها

    رشود اشر باصبعه لراسه وقال :: بس جذه .. أنا اباها
    تكلم حمد بعصبية :: هاي مب حركة عسب تآخذها .. دق بابنا وتقدم لها ولا كل هالحركات التافهة
    سعيد بقهر :: الحين ارتحت يوم خربت حياة اختي ارتحت

    بوراشد :: انا اقول ان نحن نزوجهم لبعض احسن .. ما تعرفون اهلكم اللي يالسين برع نشروا الخبر لمنو .. بتروح سمعة البنت بعدين

    تكلمت وانا منهارة :: بس عمي انا بعدني بكر .. وسمعتي نظيفة مثل الصفحة البيضه .. ليش يآخذني ولدك بارده مبرده .. يوم انه اليوم جي .. يوم بآخذه وبعيش وياه شو بيسوي فيني
    وأنا بنت عمه ما حافظ على سمعتي بيحافظ علي بعد ما يآخذني
    تكلم عيسى بهدوء :: انا اقول انج تآخذين رشود وايد احسن
    لفيت له وانا حدي معصبة :: نعم وانا شو ذنبي تلصقووني فيه
    رشود قال وهو يصك باسنانه :: لو سمحتي ارمسي زين عني ..احترمي وجود ابوي على الاقل
    قلت له وانا سايره لعمي ..:: والله انا ما كنت ساكته داخل إلا احتراما لعمي وإله انت تف عليك
    صرخ حمود لي من الحركه اللي سويتها :: خلوووووووووووووووووود

    ركضت لحضن عمي قبل لا يوصلني رشود و عمي مسكني جنه يحميني ويلسني عــ ريله وقال :: حبيبتي انتي .. انا ما بعطيج لولدي اله لاني اباج تحت عيني 24 ساعة ..تدرين ان غلاتج غير عن خواتج وتعرفين بعد اني اخاف عليج اكثر من خواتج وبناتي

    قلت له وانا منهدة :: بس هو يكرهني .. كله يتواقع وياي .. كله يضربني ..!!
    قالي بهدوء يوم شاف ولده انهد حيله ويلس عكرسي منفرد وويه ولده محمر :: يحبج يا بابا .. لو ما يحبج ما سوا كل هذا .. ولا تخافين تراج تحت عيني ما يروم يسويلج شي .. اوكي غناتي

    لفت انتباهي توتر رشود من كلام عمي ..
    يعني هو ليش متوتر لان كلام عمي صح
    معقولة يحبني ..؟!!
    لاااااااااا هو متوتر لاني بكون تحت حماية ابوه .. ما يروم يسويلي شيء

    شفته تجدم مني ومد ايده بعد ما تنهد بقو :: قومي من حضن ابوي .. اخاف ريولاته تعوره بعدين
    حضنت عمي زياده وتخبيت بحضنه وقلت :: ما ابي انت تقص علي .. بتسوي فيني شيء
    سمعت عيسى يقول بشده :: خلود نشي
    رشود وهو بعده ماد ايده وميت من العصبيه وسبب عصبيته *مجهولة* :: والله لا اشلج ترى من حضن ابوي .. اسويها ترى نشي
    شفت عمي وجني اساله انا معورتنك فقال :: حبيبتي سيري انتي ورشود الصالة ويودوا ايادي بعض لان خلاص ما نروم نسوي شي وخلوكم كوووول ولا جنه شي صاير .. عسب ما يقولون انج مغصوبه ولا هو مغصوب
    خلود :: بس عمي
    حمد :: صدقه عمي يودي ايده وروحوا .. ما نبى حد يتشمت عليج وله على رشود
    سعيد بهبل اونه يبى يعدل الجو روحه كدره علي :: ومتى الملجة عمي ..؟!!
    عمي بكل جدية :: بااااجر .. عسب ما نخلي اي حد يآكلكم بقشوركم ويتسألكم

    مسكني رشود من ايدي غصباً عني .. وانا احاول اشلها بس ما اروم و سحبني معاه للصاله ..
    الكل كان يطالعنا .. يلس ببرود ع وحدة من الكنبات القريبة منهم والفاضية ويلسني حذاله .. اييد ميودتني واييد ماسك فيها تليفونه اونه يرويني نكت فالبيبي ..

    سخييييييييييييييييييف

    اونه عاد ما استوى شي

    فجأة طلع برهوووووم من الغرفة وشاف منظر ايدي وايد رشود .. وشاف قرب يلستي من يلسته ..



    .. هع time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء الرابع

    # برهوم شو بيسوي يوم بيعرف بسالفة الملجة .. ..؟!
    # حميد وين لسانه انبلع من السالفه؟!
    # حمدة وخلوف .. شو اللي يترياهم من راس سلوم ربيع خليفة ؟!
    # بطي وين دوره بالقصـــــــــه وكيف عايش بهالحالة وهو اخو رشود معقولة رشود مثل نوعه ؟!
    # و خلــود شو اللي بتسويه عسب تتخلص من رشود وترجع لحريتها و افكاراها اللي كلها تخص حميد ؟!


    أسئلة وايدة بس للجزء الرابع .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء الخــــــــــــــامس





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  4. #14
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    â–“ الجزء الخامس (5) â–“


    .
    .
    .
    المشكلة ما هي بنفسي وزلات قدمي
    ....
    ....
    وما هيب ببحة صوت احبه ولا عاد اسمعه
    ....
    ....
    المشكلة لا جات من بين دمي ولحمّي
    ....
    ....
    ما ادري مين اخلي ولا ادري من اوقف معه
    ....
    ....
    ....
    .
    .
    .
    .

    فجأة طلع برهوووووم من الغرفة وشاف منظر ايدي وايد رشود .. وشاف قرب يلستي من يلسته ..
    ..
    لا شكله ابد ما يبشر بخير .. الله يكون بالعون الله يكون بالعون ..
    .
    .
    طالعني برهوم بنظره يعني خوزي عنه وقال :: أنتوا ايه شو اللي ميلسكم جذا حذال الكل ..
    بلعت ريجي خايفة من رد رشود .. لأنه هو و برهوم مب لذاك الزود
    ..
    تكلم برهوم مرة ثانية وهو يوجه كلامه لرشود :: ايه انت ما تسمع ..صم يصمك وخر عنها اقولك
    لف له رشود ببرود يصدمه :: ريال و خطيبته انت منو مسلطنك علينا ..
    قال برهوم يعيد رمسة رشود جنه مو مستوعب :: خطيبته ..
    عبال ما مرت كم ثانيه استوعب .. وركض لبرع البيت .. يظهر من بيت خاله اللي كل شوي يحطمه ..
    يحطم احلامه الصغيرة اللي كبرت معاه ..

    ..
    ردينا بيتنا وانا عيني مليانه دموع بس من صدمة اليوم .. رموشي رافضه تنزل الدموع .. أصلاً شو بيقولون الناس عني .. ملجت قبل اختها ..
    ..
    واخوي سعيد طول الوقت ماسك ايدي وهو اللي يحركني ..
    الين ما وصلني لغرفة نومي .. ورقدني على السرير و غطاني بالبرنوص زين وفتح القرآن و ظهر
    .
    .
    اللي استغربته ان اول ما غمضت عيوني .. اختفيت ورى الرقااااااااااد
    Zzz
    ........................
    ومر الوقت ونشيت عالساعة 2 الظهر ..
    وأنا ناسيه اللي صار باليوم اللي قبله .. صليت الظهر ..وصلاة الصبح اللي فاتتني
    و طلعت عادي من الغرفة متجهة لغرفة الطعام عسب اتغذا كالعادة
    ..
    كان الجو هادي .. والكل ساكت وهذا اللي انا استغربته زيادة ..
    لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يوم تكلمت امي .. استوعبت كل شيء

    ام حمد :: ماماتي خلود .. حاولي تخلصين اكلج من وقت عسب اخوج يآخذج الصالون تتعدلين لملجتج ..!!

    ملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــجتي ..!!

    وردت كل الذكريات ترجع لي .. رشود وحميد وبرهوم .. ومــــــــــــــــــــــــــــــلجتي

    بغيت اقول لااا .. اصرخ اي شي لكن حسيت ان الكلام ما رضى يطلع .. احس جنه ياثوم فوق صدري وما اقدر ارمس ابد ..

    حطيت شوكتي بهدوء فوق الطاولة .. و مشيت بهدوء لغرفتي .. وأمي وراي خايفه اني اسوي شي بعمري .. لبستني العباه ولبسة بروحي الشيلة .. ومسكتني ايد اخوي سعيد اللي كان يمشيني للسيارة اللي اختي حمدة تترياني فيها ..

    نزلنا للصالون وعدلوني .. باللون اللي قالت لهم حمده عنه .. اصلاً ما فكرت اي فستان بلبس.. الله يسامحك يا عمي .. ما خليتني اتهنى بملجتي نفس البنات الطبيعيات .. لا حنى ولا فستان اختاره براحتي .. ولااا ريال اباه من خاطري ..

    يانا اخوي سعيد مرة ثانية يشلنا .. بس بدل ما يردنا البيت .. حطنا فبيت عمي .. شكلها الملجه اهنا بتكون .. دخلوني لغرفه .. ما كنت منتبهة مالت منو .. لاني بعدني مب حاسه بعمري .. ولبست الفستان اللي كان ميهز لي فوق السرير الضخم اللي بعدني ما انتبهت هو لمنو .. ؟ ويابولي دفتر كبير وقالوا وقعي ووقعت عليه
    ..
    ..
    و صار وقت الملجة .. ظهرت و حطت شوي حذال الحريم .. كنت اتخيل عمري فممشى عرض ازياء .. امشي شوي .. وايلس فمكان اخلي الكل يشوفني وبعدها يسلمون وإلخ .. يعني كل اللي فبالي ذاك الوقت ان كل ها استعراض لشكلي للياين..
    بس .. حسيت ان كل شيء يصير لي صدقي .. يوم قالوا المعرس بيدخل .. وقفوني ..
    و يت لحظة الصفر .. لحظة كل خيال بنت ..
    عيني بعينه ..
    هو يايني .. مب انا اللي اسير له ..
    انتفضت لثواني يوم لاحظت عيونه تتمشى عجسمي وهو من بعيد
    و نزلت عيني استوعب لبسي .. توني اشوفه زين ..
    امبيـــــــــــه واايد فاضح ..
    ..

    كان فستان بطيخي فاتح مخصر لين الخصر وبعدها منفوش .. على شكل ياقه .. وفيه فتحه طويلة من جدام وورى ..يعني صدري وظهري مكشوفين .. و عــ جوانب خصري حفر يعني مافيه شي يستر خصري ..اصلاً ما في شي يسترني كلي .. اخي .. اصلاً اول مرة البس هالنوعيه من الملابس .. خل يتريون علي بس اول ما يخلص الملجه .. بتشوف اللي مختارتلي الفستان شو بسويلها ..
    واااااايد فاااااااااااااااضح

    تصدقون توني احس بنفحة البرودة .. وعبال ما استوعب اني بتيمد من البرد
    هو وصل .. بثوبه البيضا .. وغترته وعقاله .. وهو ساااااااااااااااااامت ..
    وابتسامة الشر مالته ع صوب اف
    ..
    اقترب مني ع خفيف و انا ارد لورى .. فمسكني من جتفي يثبتني وباس جبينياو يبهتي ..
    الصراااحة شعوووووووور غريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــب
    ..
    ..
    بعدها يلسنا .. وياك وقت الكيكه والعصير ..
    قالولي اني انا المفروض ابدا ااكله .. يودت الشوكه ومزرتهاااااااااا كيك .. احسن خله يغص فالاكل ولا يروم يتنفس ويمووووت ع طوووووووول .. وخلهم يقولون موت عريس في ملكته بسبب كيك .. الله بنشهر انا ههههههههههههههههههههههههههه
    ..
    قربت الكيك وانا مستانسة لاول مرة من بدأ هاليوم .. ومليت حلجه بالكيك .. لدرجة انه صدج غص وما قدر يبلعه .. بس ما ادري كيف بلعه ولا حسس اللي حواليه ان صار له شي ..
    يوم كان بياكلني الكيك .. اعتذرت لهم وقلت لهم اني تعبانه وابى عصير بداله .. يابوا العصير وفيه ماصه(بيييب) و قربته من حلجي عسب ابدا اشربه ..

    تكلم رشود وجنه حد يركض وراه :: ايه بسج .. يلا دوري
    قلت له ببرود اقهره :: ما بعطيك عطشانه
    قال لي وهو يصك ع اسنانه :: يالجلبه بسرعة بشرق
    رديت عليه انرفزه :: كيفي قلتلك ما بعطيك





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  5. #15
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    كملت شربي للعصير وانا اشوف الناس اللي حوالي نسوني واهتموا بسوالفهم وبطنهم ..
    وشوي ..شوي
    حسيت برشود يقترب مني و يعض شفايفي اللي تشرب العصير مال قوو و حسيت بطعم (دم) بحلجي .. صرخت مستويعه بالخفيف :: آآآي

    ودرت العصير ع الطاولة والتفت لرشود اللي شل .. العصير وشرب منه ..

    قلت له وانا معصبة وعيوني تطلّع نيران :: يالسبال شو سويت فيني
    شافني رشود ببراءة وهو يمسح شفايفه بقطعة كلينكس(منديل) ذايبة بايدينه من كثر ما راص عليها قبل من التوتر ههه :: شو ما سويت شيء ..
    قلت له :: يالجذاااااااب .. انت شو متوحش .. خربت شفايفي
    شاف شفايفي من قريب متعمد ينرفزني وقال :: محد قالج تذبحيني بالكيك .. بعدين(اتلمس شفايفي على السريع بسبابته وكمل) شفايفج جي شكلها احلى عن قبل
    تنرفزت من الخاطر وزقرت امه وامي وقلت لهم :: طلعوني
    ام رشود :: يا ماما عيب توكم يالسين شو بيقولون الحريم
    قلت لهم وانا صوتي يعلي شوي شوي :: بتطلعوني وله اسويلكم فضيحة واصارخ لكم
    شافت امي ام رشود وقالت ام رشود :: لا تسوون فضايح .. قوموا انتوا الاثنين وادخلوا الغرفة الي كنتي بها قبل ..

    ..
    نشيت ونش وياي رشود الي ما تهنا بعصيره وودراه .. احسن يستاهل.. ومشينا لين ما دخلتنا مريوم اخته الغرفة الي كنت بها قبل .. ويلست على السرير الضخم وانا بعدني مب مستوعبة غرفة منو هاي .. وظهرت هي .. من كثر ما كانت شفايفي تعورني انسدحت على ظهري فوق السرير .. وشفت من طرف عيني رشود يعدل غترته .. ويتعطر زياده .. وهو يشوفني من المنظره لفيت عيني عنه .. عن يخق بعمره بعد ..
    ..
    قلبي طاح بالقاع يوم شفت رشود يلس على السرير وفوق راسي .. حاولت اقوم بس هو طيحني مره ثانية و يودني من جتوفي .. وانحنى علي وقال :: ويه شكلج تعرفين ع حركات الإغراء ..
    إغراء .. ما عليه يالسبال .. خلود :: هي .. لازم اعرف يوم اني ملجت ..عسب اغريك زين
    اونج عاد تحاولين تقصين علي .. عناتج يالياهل .. رشود :: يلا انزين اغريني .. جان انج حرمة
    اف .. شو ها ابليس ..شو اسويله الحين .. صح انا براويه .. خلود :: انزين تعال شوي جريب

    جربت منها انا رشود بويههي شوي .. بس تعرفون شو سوت فيني .. بااااااااااااااااستني > ما اتوقعت انها جريئة لهالدرجة ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    جذاااااااااااااااااااااااااااب
    .
    .
    .
    .
    .
    >> رشود لو سمحت هاي روايتي .. لا تآخذ دور البطوله بكيفك ..
    >> رشود :: ليش مب انا البطل .. عيل اسمحيلي احساس إماراتيه على المقاطعه .. بس دخيلج عطيني دور حلو هااااااااا
    >> بفكر ..
    ..
    ..
    اقترب منها رشود .. وبدال ما تبوسه
    عــــــــــــضته ..بخشمه .. مال قو ... الله يرحم خشمك يا رشود هههههههههههه
    ..
    ..
    صرخ رشود بصوت عالي ايود خشمه .. بنفس الوقت انا قمت من سدحتي و قعدت ..
    ..
    قال رشود وهو معصب :: يالجلبة شو سويتي انتي فيني
    قلت له وانا كوووول :: ماشي .. بس ارويك قدرك
    تكلم رشود وهو يطالعني بعين وحدة وايده بعدها ع خشمه :: انا المينون اللي خذيتج .. انتي منو يبتلي فيج ..
    خلود :: قلتها بنفسك مينون .. لو خليتني بحياتي .. أكمل مستقبلي مب احسن لي .. ويوم اتصير انت single (عازب) .. تتسلى بحياتك مب احسن لك .. انت اللي دمرت حياتين بنفس الوقت
    قال رشود :: والله انا وكيفي.. أدمر .. أبني .. كيفي
    قلت له وانا اتوجهه للباب اطلع من هالغرفه احس المكان يخنقني .. :: خل هالكيفك ينفعك ..مهندس عمارة صار يبني ويهدم عـ كيفه ..ههه .. باي
    رد علي رشود بسرعة اللي كان يركض لي يسكر الباب اللي انا فتحته :: يالخبله سكريه

    سكر هو الباب وانا بقيت مصدومه من صوت التصفير اللي برع ..
    اتبون اتعرفون صوت منو ..
    بقولكم بس من بعد ما نسير لحد ثاني

    .................................................. ....................................
    ......... :: حميد انت من صدجك بتسكت .. البنت ملجت .. ليش ما رمست
    حميد يلس بعجز على أحد الكراسي الموجودة :: والله هي اللي باعتني مب انا .. محد قالها توافق
    ...........:: وانت يالغبي رمست .. قلت لها انك تباها .. لمحت لها شيء .. تستاهل يوم انها راحت لغيرك .. ها اللي ما يرمس جذا يصير له ..
    حميد :: سلطان .. انا لازم اغير من شخصيتي .. لازم اغير من عمري
    تكلم سلطان عم حميد اللي يكبره بسنه :: تغير من نفسك بعد شو .. بعد ما بح راااحت لغيرك
    تكلم حميد وعيونه تلمع .. :: بعده شيء وقت .. هم بعدهم ما عرسوا .. بس ملجه
    سلطان يود كتف حميد :: حميد لا تسوي شي الله ما يرضى عليه
    حميد :: لا تخاف .. بدور طريقة زينه .. لا يكون حرام ولا شيء .. بس ان شاء الله يطولون وقت الملجه عسب افكر زين بحل
    سلطان :: انزين حميد .. (ما قدر يكمل كلامه لانه سمع صرخة قوية .. صرخة بنت) حميد
    شافه حميد يأيده .. وتوجهوا لمصدر الصوت
    ..
    ..
    بعد عدة ثواني
    .. وصولوا لمكان الصرخة ..
    عند مواقف السيارات من داخل بيت بو راشد
    .
    .
    فتح حميد حلجه من الخوف .. وهو يشوف حمدة وهي لابسه عباتها يالسه تصيح حذال خلوف اللي طايح بالأرض بدون أي حركة .. وشيء غريب يطلع من حلجه
    تكلم سلطان بسرعة :: اختي .. بلاه خلوووف
    حمدة وهي تصيح :: ما ادري .. هو كان يشرب هاذاك العصير .. وطاح
    حميد تكلم :: سلطان .. ييب سيارتك جريب من هنا .. اظن متسمم
    .
    .
    ساروا المستشفى .. و صار فيه تحقيق من بعد ما نش خلوف عن التسمم
    المحقق :: يعني الحين انته تعرفه هالي سممك وله لاا ..؟
    تكلم خلوف بتعب وهو يلبس جاكيته يستعد عسب يرجع البيت :: لا والله ما اعرفه
    المحقق شافه بنظرة شك :: أنت متأكد أن ما عندك اي اعداء او احد يضمر لك شر ..؟
    قال خلوف بثقة ومن داخله يتقطع من ربيعه الي خانه :: لا ما عندي حد ..
    قال المحقق بعد ما ارتخت انفاسه شوي :: يمكن العصير من البداية مسموم من المكان اللي اشتريتوه منه .. المهم يا ريال .. خلك فالمستشفى احسن لك ترى ..!
    خلوف ابتسم :: لا السموحة منك .. عندنا ملجه اهليه .. ومستحيل ما اسير اوقف وياهم
    المحقق :: عيل اسمحلنا .. آخرناك
    خلوف ابتسم بحسن نيه :: لا مسموح .. يلا مع السلامة
    المحقق والدكتور اللي كان واقف مثل الصنم زايغ من المحقق :: مع السلامة
    ..
    طلع خلوف من الغرفة .. وشاف بويهه حمدة وحميد وسلطون
    قال بعصبية وهو يشوف ويه حمدة مب مغطاي :: حمدوه اتغشي
    انتبهت حمدة انها مب متغشية و المكياج كله ينبان :: ان شاء الله
    تحركوا كلهم للسيارة وخلوف بعده معصب من حمده .. كيف تظهر من البيت بهالشكل .. ومع اخوه وعمه اللي اصغر عنه ..
    ..
    ردوا بيت بو راشد .. حمدة دخلت عند الحريم بعد ما راضت خلوف .. وخلوف وحميد و سلطان ردوا عند الريااييل ..
    .. طبعاً عرفتوا من حط السم فالعصير .. ربيع خلوف .. بس كيف محد يدري ..؟!






    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  6. #16
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    .................................................. ..............................
    .
    .
    .
    قلت له وانا اتوجهه للباب اطلع من هالغرفه احس المكان يخنقني .. :: خل هالكيفك ينفعك ..مهندس عمارة صار يبني ويهدم عـ كيفه ..ههه .. باي
    رد علي رشود بسرعة اللي كان يركض لي يسكر الباب اللي انا فتحته :: يالخبله سكريه

    سكر هو الباب وانا بقيت مصدومه من صوت التصفير اللي برع ..
    اتسند رشود على الباب و قلت وانا ارتجف :: منو هاا .. منو اللي شافني وأنا بهالمنظر
    رشود بلع ريجه :: هذا اللي أنا كنت خايف منه ..
    ارتجفت انا مرة ثانية احس برودة اشد تلم عظامي .. الوحدة يوم تكون متعوده تلبس عباه وتستر من جسمها وفجأة واحد يطالعها جذى و ما تحل عليه .. شيء يخوف ..
    ما قدرت انطق بكلمة وانا ارتجف غير كلمة :: رشود بردانة ..
    تجدم رشود شوي شوي وسحبني لحضنه .. اتعرفون بشو حسيت .. حسيت ان هالحضن مر علي فمكان .. نفس الدفى .. نفس العطر .. نفس الحنــــــــــان .. ليش طلع رشود مثله لاحضني .. ليش ؟؟

    استرجعت افكاري وقلت بنفسي لآآآآآآآآآآ هذا .. × رشود × .. ابتعدت عنه بسرعة و دفعته لورى .. هذا عدوي ما يصير اقربه لي .. انا ابى حميد .. حميد وبس و رشود هو اللي خرب ما بيننا

    ادزيني هااا .. انا اروايج يا القردة .. مب مال دلع انتي.. رشود :: حضنتج بس تعاطفاً وياج .. لأني اللي مخبر عويش اختي التفاصيل اللي اباها فشكلج و بلبسج لهالفستان .. وكسرتي خاطري يوم قلتي بردانة
    شهقت بصوت عالي وقلت بعفوية :: انا شكيت فيك .. لانك طفس لاااه .. ما يلفت عيونك غير اللبس الفاضح والمفصخ .. بس انا برويك هذا ويهي اذا ما كل مرة شفتك فيها لبست فيها المخوره .. بتشوف

    رشود :: اوكي بنشوف .. وانا ما بشوفج اله باللبس اللي انا اختاره

    شفته بانكار و سرت للباب مرة ثانية افتحه ناسيه عن راعي الصفاره .. بس رشود صرخ قبل لا افتحه
    رشود :: يالخبلة البسي عباتج
    شفته وشفت الباب واستوعبت اللي يقصده .. شفت عباه خفيفة فوق الكراسي و شيله .. و شيلة الصلاة
    ..
    حاولت الف جسمي بشيلة الصلاة عسب البس العباه فوقها لانها وايد شفافة .. وفستاني الصراحة ما يقصر بالستر ..
    بس تعرفون شيء ما رمت البسها ..
    شفت بعيون بريئة رشود اللي يسوي عمره ما يشوفني ويضبط غترته للمرة الالف ويتعطر للمرة المليون
    قال رشود وهو يشوفني من الجامة :: يعل عيونج الفقع .. شو تبين فيني تطالعيني جي
    قلت له ببراءة وانا ارويه شيلة الصلاه .. :: ساعدني ابى البسها مثل الدودة بس تنهد وتطيح

    ياك يساعدني و لفاها لي .. بقولكم سر .. ريحته كانت جناااااااااااااااااااااااان .. ومن كثر ما عيبتني ريحته من بعد ما ساعدني اثبت شيلة الصلاه يايه اطيح لورى بس هو سندني بصدره .. وريحة عطره ذاااااااااك الوقت يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
    ..
    رشود :: وايد يعني بتتسندين علي
    خلود :: والله محد قالك تطيحني
    رشود : انا طيحتج يالجذابة
    خلود لبست العباه والشيلة وقلت له وانا احاول اسحب منه معلومات :: امفف ريحة عطرك قوية واايد مب شي .. شو اسم عطرك ..؟
    رشود :: عسب تسيرين وتآخذ ين واحد لج .. لا آسف
    خلود :: و شو ابى فعطرك .. عفاني الله
    رشود :: ترى قالولي تحبين العطورات الرجالية ..
    خلود :: انزين وبعدين
    رشود بملل :: انا اذا رديت عليج ما بنخلص .. يلا خلنا نظهر .. (شاف ساعته وابتسم) عندي موعد ضروري ..
    خلود :: ما ادري بتقابل منو .. اله هم سلطون وحميد و عبيد ..
    فتح رشود الباب بعدما لبست زين و اتغشيت و هالريال .. اوبس سوري .. قصدي الشاب الوسيم الحلو .. الخقاق الدلع .. الــــــــــ
    .
    .
    .
    >> *** :: لو سمحتي خلودوه يعني كلامج كان اوكي بس دلع .. ما يصلح
    >> احساس إمارتيه :: اف خلود لين متى بتخربين روايتي .. وانت يا *** اسكت اسكت .. احمد ربك حد عطاك ويه ف روايتي
    >> خلود و *** :: حراااااااااام عليج
    ..
    ..
    فتح رشود الباب بعدما لبست زين و هالريال اللي صفر .. اوبس سوري .. قصدي الشاب الوسيم الحلو .. الخقاق >المزيون< كان بعده واقف مجابل الباب .. واللي فآجأني انه اتخاشم مع رشود .. ولاا مب جي بس .. هالشاب باس رشود عــ رقبته بوسة طويــــــــــــــــــلة وقال :: اشتقت لك
    .
    .
    يع لا يكونون هالاثنين شوااذ (gay) .. اخيه (شفت رشود) انا خذيت شاذ يع يع يع .. غربلاته هالشاذ الثاني .. حلووووووووووووووو .. لدرجة انه عادي يكون بنت لو شال لحيته وشواربه .. احسه كيوت

    قال بطي :: رشودي ما بتعرفني عليها ..
    رشود مسكني بذراعي ورداني شوي وراه جنه خايف من شيء .. بس شو ما ادري قال رشود :: بنت عمي اللي ملجت عليها اليوم ..
    طالعني بطي من فوق لين تحت يتفحصني بشكل يخوف :: احسها مب لهناك .. بعدين يا ريال احسها مالها خص بحركات الفري
    بلعت ريجي من كلامه وقلت بخاطري :: ها شو بالضبط .. شو سالفته .. وليش جي يرمس .. يخوووووووووووف
    قال بطي يكمل :: المهم مبرووووووووووووووك .. يوم بتفرها خبرني .. بدورلك وحدة طر
    رشود زم بشفايفه :: بطيــــــــــــــــــــــــــ بس خلاص
    تكلمت انا وخلاص حدي فخشمي .. معصبه .. ها بأي حق جي يرمس عني .. هديت ايد رشود وقلت لبطي اهدده ورافعه سبابتي بويهه :: اسمع انت ياللي تتسمى بطي ..
    كلامك ها ما حرك شعره مني .. تدري ليش لأنك ما تستاهل حتى حد يسكتك .. مجرد حثالة من حثالات المجتمع .. يعني تتحسب البنت الاوكي بانها فري .. لا البنت الزينة الملتزمه والمتستره .. تبى تدور لرشود غيري .. اتفضل دور .. تراني مب ميته عليه ..
    .. (طالعته بتحدي من ويهه المصدوم) .. انا برد سنجل .. و خل (مددت بالكلام) الطـــــــــــــــــــــــر مالك تنفعه .. جاااااااااااااو

    سرت لصوب اختي حمدوه ويلست ويااااااهم من بعد ما ساروا الحريم .. وتركت ويهين مصدومين
    رشووووووووووود ... و بطيييييييييي

    بطي :: بنت اللذينه .. من وين يايبنها ..
    رشود :: اقولك بنت عمي
    بطي :: ما فيها شيء زين غير لسانها .. يعيبوني الواثقات
    رشود طالعه بنظره تحذيريه :: بس هالواثقة اللي تتكلم عنها .. ملكي
    قال بطي يغير الموضوع وحط ايده ورى رقبة رشود وتحركوا طالعين لصالة الحريم عسب بعدها يطلعون .. :: المهم .. خلنا نفلها الحينه .. ونغير جو شوي
    رشود وهو يضحك :: ههههههههه يالسبال .. بعدك تشرب
    بطي :: خخخخ شوي
    رشود :: ترى ريحة العطر بالزووووووووور مغطيه ع ريحة الخمر .. انتبه
    بطي :: اوكيييييييييييك .. انت تبى ياايب ويااي فالسيارة ويه فهود .. وفي بنات (غمز له)
    رشود بحزم :: انت تعرف اني ما اشرب .. ولا احب اختلط مع بناات من هالصنف
    بطي طالعه باستهزاء :: هي صح .. نسيت انك ما تحب هالسوالف .. تعال .. لا يكون العشيقة مالتك .. (وصلوااااا للمر المفتوح بصالة الحريم وكمل) .. هاااااي تراك بـــتـــينني والله
    رشود :: هووووووووود هووووووووود
    ام رشود قالت بعد ما تغطوا البنات ومن بينهم خلود :: ادخلوا
    بطي يود ذراع رشود وضحك وغمازته بانت وحرقت قلوب بنات العايله اليالسين ومن بينهم انا خلود .. أهئ وعذااااابي عليه .. قال بطي :: رشود لا تحرق اعصابي جاوبني
    رشود باستهبال :: يمقن هي .. يمقن لااااااااا





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  7. #17
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    باس بطي راس رشود(والبنات فاجين حلوجهم من صدمتهم بهالاثنين) وقال بطي بغنج :: حبيبي رشود ... دخيلك جاوبني .. فيوزاتي بتحترق
    رشود بهمس :: بعدين ما تشوف الكل يطالعنا
    بطي بهمس :: اوكيك بعدين يعني بعدين .. بنتريه شو ورانا
    .
    .
    قامت ام رشود صوب بطي و قرصت اذنه والبنات مستغربات .. ليش ام رشود تيوده جي مب حرااااام ..
    بطي وهو يتوجع بالخفيف :: آسف والله آسف ريموه ما اعيدها
    هدته ريم(ام رشود) وقالت :: عسب مرة ثانية اتزور امك اللي شربتك من حليبها وربتك سنتين
    .. البناااااااااات فهالوقت كل وحدة تطرش dp للي حذالها .. اويه سمعتي هو اخو رشود بالرضاعة
    .,.وخلود نفسها مصدومة .. وتقول بخاطرها ::
    الحمدلله طلع شاب مب جنس ثالث .. خسارة فيه شكله ويطلع .. استغفر الله بس .. بس بعد وقح .. واحس بوساته لرشود مبالغ فيها
    حضن بطي ام رشود اونه يراضيها .. ومن الصوب الثاني يغمز لبنات العايله .. لووووووووووتي .. بو طبيع ما اييوز عن طبعه
    سحبه رشود لورى وقال :: يلا خلنا نروح
    ام رشود :: وين سايرين فهالليل
    بطي دق ذراع رشود يعني ارمس ورشود يدق ذراع بطي يعني انت اللي لازم ترمس
    ام رشود بحزم :: حد منكم يرمس .. لا ادقدقون بعض
    بطي :: يعني امي .. بغيت استانس فاخوي الوحيد .. فقلت بعزمه هو وربعي لبرع
    ام رشود :: عزيمه بهالليل
    بطي :: يعني هي عزيمه خفيفه
    ام رشود :: ما بتطلعون .. عيل عزيمة خفيفه وكل هالكشخة
    بطي يلعب بريشته الموجودة بالثوب :: تعرفين بعد بطي ومب كاشخ ما يصلح هههه
    ام رشود ضربته بذراعه .. بنفس الوقت دخل حميد
    ودخلت آلامي ويااااااه ..
    آآآآه كيف ودرتني يا حميد ..
    .
    .
    حميد دخل والحسرة تآكله .. نااااادم انه ما تكلم .. ندم انه ما تحرك ووقف مثل الجماد .. البهيمة بعدها احسن منه ..لان يوم حد يقرب من املاكه .. البهيمة تفهم وتدافع عن املاكها
    .
    .
    تكلمت ام راشد وهي مستانسة :: خلاص اذا تبون تظهرون حميد وياكم
    قال رشود بهمس لبطي :: رحنا فيها
    قال بطي بمهس لرشود :: طرش مسج لفهود .. صدق صدق ابتلشنا ما حصلت غير مطوع عايلتكم .. خخخخ
    ام رشود تضربه على الخفيف :: ليش تضحك
    بطي :: مستاااانس بقرارج ههههه .. الطلعة بتصير احلى
    .
    .
    سلم حميد اللي ابتسم بعفوية ل بطي .. وتكلمت مريوم اخت رشود يوم شافت رشود ميود البي بي يكتب شي .. و خلود تكتب شي فالبي بي
    مريوم بشقاوة :: رشووووود اعترف شو اتطرش لخلود (واشرت لخلود) فالبي بي
    التفت حميد وبطي يسمعون رشود اللي توهق .. وقال بصدق عالسريع :: كنت اتكلم مع فهود
    سار بطي صوب مريوم و يلس حذالها وحضنها من الجانب :: فديتج خيتو مريوموه محلوه
    مريوم :: ادري ما لازم تقول خخخخخخخخ ..(شافت رشود) .. انت ما عندك البين مالها
    رشود بتوتر حذال الكل .. :: لا نسيت عنه .. نستنا السوالف
    قال بطي باستهزاء ومزح بنفس الوقت :: امحق سوااالف
    قال رشود يغير السالفة :: اسكت اسكت غيران يبى يعرس وما يعرف شو يسوي .. (شاف خلود بنظرة امر) خلود تعالي بعطيج البين كود مالي ..
    قامت خلود غصباً عليها عسب نظرات الكل اللي عليهم وخاصة بطي وحميد ووقفوا فالزاوية .. فاليالسين يشوفونهم من جانب بس .. ومن كثر ما غترة رشود سامته ومتيبسة مغطيه ويهه وويه خلود اللي شالت الغشوه ..
    .
    .
    عطته خلود البي بي مالها وقالت .. ضيف فكني
    رشود :: اسمعي ترى مب من حلاة السوالف وياج .. بس عسب اللي حوالينا ما يشكون وخاصة امي .. مشكلة الامهات لاصار عندهم بي بي
    خلود بعفوية :: حسيت ..
    رشود عطاها البي بي مالها وقال :: فكينا من ويهج يلا بروح
    مسكته خلود من ياقة ثوبه وسحبته شوي صوبها .. وطبعاً اللي يراقبون ما تنبان لهم الحركات هاااي هع هع ..
    قال رشود باستغراب :: شو تبين انتي ..؟!
    خلود بعفوية و بشعور تملك :: سير غير ثوبك ما تنفع تسير فهاااي
    رشود باستغراب اكثر وهو يطالع ثوبه :: ليش متوصخه .؟
    خلود بصدق :: لااا .. بس عطرك واايد ثجيل .. و قوووووي ما ينفع لطلعات فالليل
    رشود ضحك وبانت ابتسامة غريبة بويهه و غمازة صغيره .. اول مرة خلود تشوفها جي .. و ابتسامته يايه عطرف ..
    قال بخبث رشود :: حتى دهن العود اللي حاطتنه ريحته قويه .. خلاص لا تظهرين من بيتنا وابقي بغرفتي الجديمة اللي كنا يالسين بها .. لين ما ارد (وغمز)
    خلود خافت بس قوة من عمرها وقالت :: تحلم .. بعدين مب لازم اليوم تظهر مع صاحب الغمازات
    رشود .. انقهر ليش تمدح ف اخوه :: اوكي .. عيل امنعيني من اني اظهر .. بحركة وحدة بس .. وبشوف اذا تستاهل وله لااا .. حركتج
    .
    ..
    .
    كان يتوقع تقرصه .. تضربه .. تخبر امه .. بس ابد ما اتوقع انها
    .
    .
    .
    تعض اذنه برقه وبعدها تبوسها ..
    حتى خلود تفآجأت من نفسها ..يوم ابتعدت عن اذنه .. تحس ان اذنه جذبت شفايفها مثل المغناطيس
    .
    .
    قال رشود بصدمه من جرأتها وغطى صدمته بانه يتصرف عادي وقال بخبث :: العضه وعرفنا انها عقاب .. والبوسه وين اصرفهااا ..؟
    جلب تحرجني يعني .. خلود قالت بتمثيل ودلع :: همتني اذنك ..لاني قسيت عليها ..تعور صح ..؟
    .
    .. ( يودت اذنه تتلمسها وهو يحس بتعذيب صدق شو هااي .. )
    .
    وخر ايدها عنه وقال :: خلاص سيري .. انا بظهر ..
    شافته بنظرة زعل فكمل كلامه :: والله ما اروم ااجل هالطلعة .. بعدين حميد وياااي يعني لا تخافين ما بشوف حد من اللي فبالج ..
    احمر ويه خلود يوم عرفت انه فهمها .. يعني ما بشوف بنات .. ها قصده قالت بخاطرها وهي ترد لمكانها تيلس :: اويه احرااااااج ..
    ..
    ..
    تحرك بطي اللي شك بحركات رشود وخلود .. وحميد اللي طول الوقت عينه محمره من القهر اللي بداخله يوم شافهم اثنيناتهم قريب من بعض .. ووقفوا هم الاثنين يتريون رشود اللي رد لورى ووقف حذال خلود اليالسه حذال خواته مريوم و عويش .. ولا مهتمه لردته .. مشغولة بالبرودكاست اللي وصلها ..

    نزل رشود من ويهه شوي تحت نظرات الكل .. وباس جبهة خلود المشغولة بالبي بي .. حست باللي باس جبهتها .. فرفعت راسها وهي ميته من الاحراج من اللي حولها ..

    و همس رشود باذنها :: انتبهي بعمرج يوم تردين البيت .. وطرشيلي صورتج فالخاص قبل لا تبدلين الفستان و أثناء ما تبدلينه اوكي..

    .. عبال ما استوعبت خلود .. دزت رشود اللي مات من الضحك ع ويهاا وهي قالت بصوت عالي :: يالطفس
    ..
    انحرجت مرة ثانية يوم الكل ضحك عليهم من بينهم بطي .. طبعا كلهم ما عدا هي نفسها و العيون اللي كانت تشوفها ..(عيون حميد) الروح حميد ..
    ..
    طبعاً كل اللي يالسين فسر كلمة خلود بجهة .. اللي قال رشود قصده شي واللي قاله قصده غير .. و جذا


    وطلعوا شلة المصبــــــــــنه (جمع صبيان) اوبس قصدي ..
    وطلعوا شلة الشبااااااااب ..
    لميلس من ميالس بطي .. بس هالمره ما شيء بناااااااات و خمور ..
    لأن فهود تحرك و سوى اتصالاته وفضى المكااااان و عزم الشباب .. (ربعهم)
    ..


    و اتيمعوا و سوو ( سهره حلوووووووووه وخفيفه )
    عووووود وشله .. ودويتو .. واغاني بندري .. و غيره .. وسواااااالف
    ولعب اونو .. وبتة(شبكة) .. وكيرم .. ومنوبولي

    ويت افكر .. خليت شيء .. هممممممم صح والتلفزيون المبطل على قناة نجوووم
    ..
    ..

    ..
    طبعاً اول ما ظهر رشود ..
    ما انتبه إلأا بغربان حذالي .. اقصد عبي سوده ..
    كل بنات عمي وعمتي ملتفين حواااااليني .. اونهم يسألوني شو صار و شو استوى


    ..


    عاد انا ما قلتلهم الصدق .. جذبت .. عيب بعد يعرفوون خخخخخ
    قلتلهم ما شيء بس سولفنا شوي .. وتكلم عن نفسه وتكلمت عن نفسي
    بس





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  8. #18
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    اكيد منهم صدقوني وبعضهم لااا ... بس المهم ان السالفة مشت على خواتي خدوي وحمدوه
    وهذا الأهم ..

    عسب ما يعايروني فالايام اليايه ..
    .
    .
    .


    ..............................................
    بنفس الوقت فصوب ثاني عند برهووم

    انا كنت يالس فوق ع غصن الشجر .. دوم اتسلق الشجر يوم افكر ..
    قمت افكر شوي باللي صار اليوم انا ادري ان حميد بعده يباها
    .. كان ضميري يأنبني ..
    .
    .
    لو ..
    عطيت الرسالة لخلود يوم كنا صغار كان على الأقل بترفض رشود
    لو ..
    كنت كبر رشود وخلود .. كنت بآخذ خلود ولا بهتم لأخوي حميد ورشود
    آآآآآه لو ..
    علي ما سافر و مرض جان اتغيرت وااايد أمور فخلود
    .
    .
    سمعت صوت خفيف و كأنه همس ..
    بعدت كم من ورق الشجر حذالي عسب اشوف منو اللي يهمس
    واللي صدمني ..
    اني شفت ..
    ...................******..................






    .
    .
    .
    .
    .



    .. هع time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء الخامس

    # حميد لوين وصل تفكيره .. ..؟!
    # معقوله حمدة وخلوف بيستمرون من دون ازعاج سلوم؟!
    # برهوم منو شاف .. وليش مصدووم ؟!
    # بطي شو الاحداث اللي مخبتنه له الرواية .. وليش هو مهم فيها ؟!
    # خلود و رشود .. شو آخر التطورات وياهم .. ولو رشود مب بطل الرواية .. منو راح يكون البطل؟!


    أسئلة وايدة بس للجزء الخامس .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء السادس





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  9. #19
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    â–“ الجزء السادس (6) â–“


    .
    .
    .
    سولف لي ..
    خبرني عن معاناتك ..
    طمن قلبي الحاير عشانك ..
    خبرني دخيلك عن آخر أخبارك ..
    أنا احبك واعشقك و احزن لغيابك ..
    لذا ابقى معي دخيلك و غير اطباعك ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    بنفس الوقت فصوب ثاني عند برهووم

    انا كنت يالس فوق ع غصن الشجر .. دوم اتسلق الشجر يوم افكر .. >> قرد تراني هههه
    قمت افكر شوي باللي صار اليوم انا ادري ان حميد بعده يباها
    .. كان ضميري يأنبني ..
    .
    .
    لو ..
    ما عطيت الرسالة لخلود يوم كنا صغار كان على الأقل بترفض رشود
    لو ..
    كنت كبر رشود وخلود .. كنت بآخذ خلود ولا بهتم لأخوي حميد ورشود
    آآآآآه لو ..
    علي ما سافر و مرض جان اتغيرت وااايد أمور فخلود
    .
    .
    سمعت صوت خفيف و كأنه همس ..
    بعدت كم من ورق الشجر حذالي عسب اشوف منو اللي يهمس
    واللي صدمني ..
    اني شفت ..
    ...................******..................
    .
    .
    .
    .
    .
    فطوم وخدوي مع بعض
    و المصيبة ان فطوم يالسة وميلسه خدوي فوقها حاضنتنها و تسولف لها وترويها صور بالفون
    ..
    انا عصبت حسيت يلستهم غلط .. شكلهم بهالشكل غلط
    الله يسامح بعض المسلسلات اللي خربت المراهقات بهالطريقة
    صار كل شيء عادي ..
    وما يعرفون شو المصايب اللي بتلحقهم
    .
    .
    نزلت من الشجرة بخفة و وصلت لعندهم
    ارتبكوا شوي
    شفت خدوي فنظرة وقلت لها :: نزلي من ريلها اشوف بسرعة
    ..
    خدوي بحده و خوف :: مب كيفك .. انت مالك رآي علينا
    برهوم :: لي رآي ونص بعد .. نشوا اشوف ودخلوا داخل بسرعة
    ..
    بعدت فطوم خدوي عنها ونشت تركض لداخل من الخوف والزيغة
    أما خدوي وقفت فمكانها مجتفة ايدها ..

    خدوي بثقة :: ما اخاف منك انا .. بعدين نحن ما سوينا شي غلط . . شل الافكار السوده من راسك
    برهوم بشده :: يعني انتي تعرفين بشو فكرت اول ما شفتكم بهالطريقة صح .. ؟!
    خدوي تطالعه بنظرات تخوف :: اتطمن كل اللي فبالك غلط .. انا اعتبر فطوم بنت عم واخت بنفس الوقت .. بس نحن وايد مقربات من بعض يعني لا تكبرها وهي صغيرة .. نحن شرات التوأم ما نروم نفترق .. هذا كل شيء ..
    برهوم :: زين انج وضحتي لي الأمور .. بس اتجنبوا هالحركات.. إذ حد ثاني شافكم بهالطريقة .. ما تعرفون شو بيقولون عنكم ..
    خدوي :: ادري ما لازم تنصح .. خل النصايح لعمرك .. (قالت باستهزاء) يالمذيع هههه

    ..

    سارت خدوي بـ جهة ومن جهة ثانية برهوم يعتصر قهر منها .. ما يدانيها .. ما تنزل لبلعومه أبد .. عكس اختها خلود .. سكر عالريج ..
    ..
    ..
    ..
    .................................................. .........
    اليوم اللي بعده

    نشيت من الرقاد وانا كوابيس تآخذني وكوابيس اتييبني .. كنت متضايجة وايد يعني معقولة اكون ملك لرشووود .. ويــــــــــــــــــــــع ويــــــــــــــــــــــــــــــــع .. اخيج كيف وقعت أنا ..
    ..
    قمت من الرقاد توضيت وصليت .. بعدهاخذيت شأور سريع .. >يعني ساعة< هههههههههههه .. وبعدين طلعت برع عسب اتغذى مع اخواني .. اللي كلهم ساكتين عني .. عسب ما انفجر بويههم و السبه رشود ..
    قضيت وقتي الباقي كله عالفيس بوك .. اللين المغرب .. سكرت اللاب توب ..
    و قمت اتوضأ واصلي .. وبعد الصلاة سرت يلست فالصالة مع أخواني ..
    كنا كلنا نشوف التلفزيون وأمي تسولف بالتلفون .. وحمدوه اختي عالبي بي .. وخدوي داشه لعبة اونلاين فالأيبود تاتش مالها .. و اخواني حمد و سعيد .. مندمجين ف التلفزيون .. (ع توم وجيري ) ههه
    و عيسوه كان يرمس عفونه ..
    بعد ربع ساعة تقريباً سكر عيسوه فونه وشافني بنظرة وقال .. :: عندج 10 دقايق عبال ما يوصل رشود بيتنا ..
    فتحت عيني بصدمة .. اطالع اخواني الهادئين .. ياخي عليهم برود فضييييييييييييع .. شفت اخوي عيسى وقلت له :: انزين وانا شدخلني فيه .. بيي .. بيطلع كيفه
    شافتني امي وقالت :: يا ماما هو الحين ريلج .. لازم تشوفينه وتسلمين عليه .. وهو ياي لج مب لنا .. يلا حبيبتي قومي لبسي لبس حلو واستقبليه فالميلس .. بعد الفواله ياهزه هناك يعني ما بيطيح نصج
    شفت امي باستنكار ووقفت اضرب ريلي فالارض رافضه رمستها :: ماما لا تغصبوني ع شيء ما اباه .. ما كفاكم اني اعرس بهالعمر .. والله حرام بعدني صغيرة
    تكلم اخوي حمد :: والله حريم اول عرسوا وهم ف 11 و 12 سنة ما قالوا شي وحليلهم
    قلت وانا خلاص معصبة :: ما ابي ما ابي .. مب غصب
    امي وهي معصبة :: انتي اللين والطيب ما ينفع وياج .. عيل حلفت عليج جان تبين رضاي تسيرين تلبسين عدل وتستقبلينه ..
    انا اتحرطم :: لازم تحلفون عسب الواحد يسوي شيء .. اف
    قال عيسى وهو يشوف ساعته ببرود :: ترى باقي 5 دقايق ..
    .
    .
    .
    من سمعت رمسته .. قمت اركض للغرفة حسيت عمري فماراثون ..
    فتحت كبت الملابس ..وفتحت حلجي .. اخيه الحين شو بلبس .. معقولة فساتين خفيفة .. يع ما ابي اطلع حذاله بهالبس .. عاد بيخق ..
    سرت لادراج الملابس .. صوب البناطلين والقمصان .. لا ما ينفع البنطلون يحدد جسمي هو و القميص << خخخخخخ عاد ما فكرتي انه يحدد الجسم إلأ الحين .. ههه منكر بناات >> ..

    فتحت باب كبت ما افتحه واايد .. يمكن مرة فالشهر .. وبالزور تحت عصاة يدوه يوم تزورنا .. نعم .. إنه كبت (المخااااااااوير) لا تستغربون انا احب شكل المخوره ع غيري .. بس ما احبها علي.. هههه
    وحسيت انه اكثر لبس بيغايض رشود .. لانه ما يحب اشياء تستر خخخ ..
    المهم لبست المخوره بسرعة .. و سرت حذال المرايه افكر اذا احط شيء بويههي ..
    شفت عمري فالجآمه .. فديت ويههي .. دايماً انا حلوه وحتى لو ما كان فيني ملامح حلوه فويههي >> كيف جي ما ادري .. يا اني مآخذه موقف ومصدقه عمري .. يا اني واايد متواضعة وما ابى ابين حلاتي .. << اختاروا اللي تبون ههه ..
    سمعت عيسوه يزقرني بصوت عالي :: خلودوه وصمخ تعالي الريال فالميلس
    ..
    انا رشود اصلاً ما همني .. خله يخيس هناك فالميلس
    بس تعرفون اتوترت .. قمت اشوف عيني .. زين متجحلة بشكل بسيط من قبل .. شفايفي .. مم يبالها شيء وله لا .. بس جلوس .. حطيت جلوس شفاف .. عسب ما يصدق عمره .. و شفت رقبتي و ايدي .. عيب بعد ما البس عقد ولآ سويره .. لازم البس عسب يعرف بنت منو انا >>تحسيس ولاا جنه ولد عمي ويعرف انا بنت منو خخخخ <<
    اخترت طقم ذهب >اصفر< خفيف .. سويره و شغاب صغير و عقد وخاتم .. وخاتم الدبله فصخته .. ابيض ما يناسب مخورتي البنية .. ولفيت شعري بقباضه (مشبك) صغير بني وجدلتي(قصّتي) عـ طرف واحد على جنب

    شفت الساعة .. همم تأخرت عليهم 5 دقايق .. احسن اوني بنت رزينه و ثابته > دايماً اسمعها من حمدوه ..

    تحركت للميلس وبطني .. يعورني بعدين قلت لنفسي ماله داعي كل هالتقلصات أله هو رشود
    هو ما وترني غير شيء واحد أنه بيشوفني بدون شيله احس بعدني مب متعوده عـ الوضع اليديد
    ..
    ويت ويت .. أصلاً هو شو المستعيل فيه.. ليش يزورني بعد الملجه على طول .. يحسسني ميت علي وانا ميته عليه ..
    عـ طاري الحب ..
    شحال حميد
    آه يا حميد
    شو يسوي الحين .. شفت الساعة اللي بالفون 7:30 المغرب .. اكيد الحين هو عـ لابتوبه فهالوقت يدخل *جيميزر* ويلعب بليارد ..
    ..
    وعـ وقفتي مثل الهبله حذال الباب وانا افكر فـ فارسي الغبي البارد اللي ما يتحرك حميد .. شفت اييد تتحرك جدامي .. اييد عيسوه





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  10. #20
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    عيسى وهو معصب من تأخيري .. :: ايه بلاج سرحانه ... وليش ان شاء الله واقفه حارس لباب الميلس .. دخلي حذالي اشوف ..

    .
    .
    انقهرت من اسلوب عيسوه .. دايم جي يقهرني ..
    .
    .
    دخلت للميلس .. و شفت رشود لابس كندوره (ثوب) كحليه ومتعصم بغتره(شماغ) ابيض .. وقاعد يلعب بريشة الكندوره .. و عيسوه ورااي
    قلت ببرود وانا اقنع نفسي اني مب كافره ولازم اسلم :: السلام عليكم
    رشود وقف :: وعليكم السلام

    شكله كان يترياني اصافح ايده .. بس عطيته بو لبااس (طاف) ويلست مجابلتنه على كرسي منفرد ..
    عيسى وهو يعتذر من رشود :: السموحة رشود .. طولت عليك أختي ..
    قال رشود وهو يطالعني بتحذير :: لا عادي .. بتتعود مع الوقت انها تلتزم فالوقت
    قلت لهم .. وانا اتجتف وابتسم ابتسامة شريره :: كل تأخيره وفيها خيره ..
    رشود شاف عيسى وابتسم يلطف الوضع :: صح كلامها ..
    عيسى وهو متجتف عـ الباب .. وجنه غصباً عنه واقف :: انزين انا بروح الحين .. خذوا راحتكم .. رشود بلا افلام هنديه لو سمحت ..
    رشود ضحك عليه .. فهم قصده يعني لا تآخذ راحتك واايد فحركاتك مع اختي :: ان شاء الله .. يصير خير

    طلع عيسى وسكر الباب .. و حسيت برجفة بسيطة كست جسمي .. كيف يخلونا بروحنا .. نحن نفس جني وعطبه .. توم وجيري ..
    قويت من عمري و سويت عمري عاادي .. شفت رشود يقوم .. الصراحة خفت وانا اشوفه يقترب من يلستي هذا شو يبى .. بس ما تحركت ابد ببين له اني ما اخاف منه
    ..
    رشود .. عيل ما تسلمين علي زين هاا انا ارويج .. اقتربت منها لين ما وصّلت ويههي لرقبتها .. وبستها بوسه خفيفه ..
    و رفعت راسي اهمس لها :: جذى الناس يسلمون
    خلود .. فهالوقت الكيج(عداد السياره) وصل عندي لـ 380 ..
    هذا شعنده مستغلني .. وهو ياي بوسه وهو طالع بوسه ..
    .
    .
    حد قص عليه وقال له .. اني موقع مبوسه له .. وما اختار اله عند شراييني اللي فرقبتي .. مكان حسااس بالنسبالي ..
    .
    .
    رفعت ايدي لصدره و بعدته عني بالقوو .. بغى يطيح لورى بس قدر يوازن فعمره ..
    .. سحبني من ايدي بقسوة و يلسني مكان يلسته القبليه ووقف جدامي يطالعني من فوق لين تحت
    ..
    ..
    بغيت افقع له عينه .. ياخي هالانسان واايد يطالع .. عيونه زايغه .. يحسسني ما يعرف شو يعني أنثى
    .
    .
    وانا اللي كنت احسب المخوره مب حلوه عليج .. راشد شافني بخبث :: المخوره احلى عليج .. يلا بعد العرس ان شاء الله .. بخليج تلبسين برقع يوم بتظهرين
    .
    .
    شهقت بصوت عالي .. :: شو ..!! برقع .. انت اكيد تتمصخر .. ابوي زمن البراقع ولى .. الحين نقاب بالزور يلبسونه .. و حد يتغشى وحد لااا .. لا تستعبط علي ..
    .
    رشود بصدق :: ما استعبط ولا أنكت وياج .. بتلبسين البرقع و بنطلون مخور بعد
    شفته باستنكار وقلت له بحده :: انت من وين يايبنك عمي من الزمن الحجري .. دخيلك حتى امك مب من هالنوع
    رشود :: انزين انتي شو لج من أمي .. انا اباج مثل عمتنا العوده آمنه ..
    وفديت عموه آمنه اشتقت لها .. قلت بعفويه :: عموه آمنه علني افداها .. من زمان ما شفتها
    نسيت شوي خلود الغلسه .. وقمت اتكلم عادي .. راشد :: هي والله حتى انا .. هي من شهر فبيت ابو ريلها .. عيل اليوم بزورها هناك
    خلود بعفويه :: انا بعد ابى اسير
    طحتي فايدي يا خلود .. روحج طيحتي عمرج .. رشود :: اوكي البسي عباتج وتعالي السياره
    حسيت فعمري .. انا وايد نزلت عمري له :: نعم .. خير اركب وياك .. لعبه هي
    اوف لو درى ابوي اني بآخذها بسيارتي بيذبحني إلا إذا .. رشود :: اوكي انتي البسي عباتج و قولي لخدوي خل تتيهز .. انا بسير بيتنا بشل مريوم و فطوم و عويش وبييكم
    الصراحة ما ابى اسير وياه .. بس انا مو متعوده ما اشوف عموه لمدة شهر .. حتى يوم ملجتي النحسه ما حظرت .. ابى اتطمن عليها .. :: اوكي انت خبر حمد وسعيد قبل .. باي
    ما بغيتها تظهر جي .. زقرتها بامر .. رشود :: تعالي هني
    .
    .
    سرت له وانا متملله .. يآ كثر ما يتأمر هذا الريال .. اف .. يوم وصلت صوبه قلت له :: نعم ..
    .
    .
    شل مقبضي البني ونزل شعري ع جتوفي وظهري و فر المقبض عاحد الكراسي .. اقترب مني وخش(خبى) راسه برقبتي ..انا خفت ما ادري ليش حسيته مصاص دماء(فامبير) و تحركت لورى .. بس هو مسك راسي وخبى راسه ازياده برقبتي .... بعد راسه شوي وانا جامدة بعدني خايفه منه لا ييكون صدق (فامبير) ومحد يدري عنه ..
    .
    قبل لا يكلمني باس رقبتي وقال وانا حدي بنفجر منه :: لا تحطين مرة ثانية دهن عود او خنينه عرقبتج .. فاهمة وأله بتشوفين هالحركة دايم مني ..
    قرص خدودي عـ الخفيف وكأنه ما صار شيء وقال :: بسرعة اتيهزي انتي واختج .. اوكي
    وطلع ..
    اول ما سكر باب الميلس الثاني اللي لبرع البيت ..
    .
    .
    صرخت متقززه منه ومن حركاته
    .
    .
    يع
    قمت افرك رقبتي كم من مرى .. متقززه .. بس احس جنه شفايفه بعدها لاصقه فرقبتي .. ويع قرف
    .
    .
    حركت شعري وحطيت كم من خصله على اليمين واليسار من جتوفي جي بنسى رقبتي شوي ..
    شوي وفتح سعيد الباب .. وشافني وقال :: فيج شيء
    شفته مستغربه وقلت :: لاا ..ليش؟!!
    سعيد :: لاني سمعتج تصارخين .. قلت اكيد البنت فيها شيء
    قلت له وانا اتصنع الخوف :: شفت عنكبوته وقمت اصرخ
    قال سعيد باستنكار :: عنكبوت والبيت من قريب مسويله صيانه .. !! يمكن ليش لاا ..؟!
    شفت حمد من وراه يقول لي :: سيري لبسي عباتج .. رشود الحين هو وخواته بيوون عسب تسيرون لعموه أمنه
    قلت لهم اترجاهم :: انزين خذونا انا وخدوي انتوا بدال ما انتعب رشود ويانا .. احسن!! وغمزت لهم
    ضحكوا علي وقال سعيد :: ما نقدر .. عرس ربيعنا اليوم .. سيري ما بسيويلج شيء تراه
    ..
    ..
    قلت فنفسي :: تراكم ما تدرووون شو سوى .. لو تدرون بس اخ .. بتكسروله عظامه
    ..
    ..
    سرت غرفتي ولبست العباه ويلست فالصاله انا وخدوي .. نتريه الدريول مالنا>رشود< ايي خخخخ
    كانت خدوي لابسه فستان شيفون خفيف بلون ساده تركواز و حاطه شيلتها ع راسها و مطلعه القصه شوي .. أونها لانها بعدها صغيره .. < وهي بالأصل جحشه .. احس عمري اغار منها اهئ اهئ
    ..
    وانا لابسه عباه قصه بحرينيه ع اطرافها تايغر ابيض .. و شيله طقم وشاله شنطة طويلة بيضه
    ..
    شوي وانا اغير فقنوات التلفزيون .. شفت برهوم ع التلفزيون مرة ثانية .. أونه مسوين معاه لقاء ع انجازاته و هو فهالسن ..
    كنت متحمسه و شاده المخده مال الكنب والكراسي لصدري .. و الاورنامين سي جدامي واشرب شوي شوي منه ..





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. رواية انته اول انسان اعشقه في حياتي
    بواسطة wmw_753 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 14-09-29, 02:56 PM
  3. رأيت فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟
    بواسطة طيب الامارات في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-08-25, 10:18 AM
  4. بيبب جايبه شي سبب ازمه
    بواسطة ميرو146 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-07-25, 10:45 PM
  5. طلب بوربوينت حادثه الافك ^^
    بواسطة Eman Al Shamsi في المنتدى مادة التربية الاسلامية Islamic Education
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-29, 04:23 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •