تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 58
  1. #21
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    شوي واسمع بهمس :: أف
    لفيت شفتها خدوي .. طنشتها
    ردت وعلت صوتها :: أف
    بعد شفتها وطنشتها
    ..
    ..
    ..
    تأففت بصوت عاااااااااااااااااااااااالي
    شفتها وقلت لها .. :: ما عندج سالفه
    ..
    ..
    شوي وله توصلني مخده ع ويههي
    لفيت وله اشوف خدوي ترفع جتفها اونها ما تقصد ..
    ..
    اونها ما تقصد هاااااااااااااااااااااااااا
    انا اروايها

    هديت الشنطه و شليت المخده وفريتها بها
    وهي تفر
    وانا افر
    ..
    طبعاً رفعت عباتي لخصري وربطتها >> صرت بو الشباب .. خخخخ والشيله فريتها ع الكنب
    و خدوي متخبيه من ورى الكنب الثاني ومجمعه المخدات وتفرني وانا افرها
    ..
    حرب عالمية يديدة ههههههههههههههههههههههههههه
    ..
    شوي واله توصلني الضربه ع ويههي ..
    واطيح ع ورى ..
    اختل توازني ..
    كنت خلاص اتريه دقة راسي ع الارض
    صوت الطاخ
    تعرفونه صح اكيد جربتوه >> ههههههههههههههههههههه
    ..
    ..
    ..
    بس تعرفون شي .. ما سمعت صوت الطاخ ..
    ليش ..؟
    ..
    ..
    لان السبال .. حاط ايده تحت راسي .. فالوقت المناسب
    ساحر
    جني
    عفريت
    .
    .
    شو اسميه بالضبط و الله يعصب بي
    .
    .
    المهم راسي ما اندق ..
    رفعت راسي واتربعت ع الييلسه .. ع السيراميك فالصاله .. و حطيت ايدي اليمين تحت خدي وقلت له بتافف :: اف شو تبى بعد انته .. ؟؟
    ..
    قال لي وهو يأشر للباب اللي دخل منه :: السيارة .. عموه آمنه
    ..
    قلت وانا اوقف :: هيه والله نسيت ان نحن بنطلع
    راشد ضربني ع الخفيف براسي :: عيل تذكري احسن
    ..
    لفيت راسي ادور ست الحسن والدلال راعية المقاذف الصاروخيه.. ولا صواريخ نوويه عندها عسب تطيحني ..
    شفتها من بعيد اونها تعدل شيلتها .. روحها تعدل قصتها والشيله .. شو الفايده من انها لابسه الشيله ما ادري ..
    لفيت لورى عسب اشل وقايتي (شيلتي) شفت خدوي مستغربة وتأشر لي ..
    ورشود ساكت يتريه خدوي ترمس
    ..
    خدوي :: خلود .. !! شو هالاحمر ع رقبتج .. لهالدرجة فاضيه ترسمين عليه .. ؟؟
    ..
    دورواا ويهي فهالوقت .. فضيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــحة ..
    ما اعرف وين آخذ ويهي يا ناس ..
    احراج ..
    موووووووووووووووت احراج

    .
    .
    قلت لها وانا منزله راسي حذال رشود :: تراج قلتي فاضيه .. (شفت رشود) يلا خلنا نروح
    شاف رشود خدوي وقال لها بابتسامه :: خدوي حبيبي سيري السياره اول ونحن الحين بنيي
    قلت بخاطري .. حبيبي وابتسامه هههههههههههههه اونه طلع الريال مؤدب خخخخ
    ابتسمت خدوي اللي تحب خبال رشود :: اوكي تآمر أمر
    ..
    ..
    طلعت خدوي من صوب .. وتجدم رشود مني .. وانا زايغه لا يكون بعد بيسوي من هالحركات هالسبال




    بشكل لا إرادي يوم وصل حذالي رديت خطوة لورى .. مسكني من جتفي ونزل شيلتي لعلى كتفي
    ..
    شافني شوي بشكل غريب وقال .. بمسخره :: تأتأتأتأ .. حرام يا خلود .. خربت رقبتج .. وشوهتها

    انا خفت .. هالاثنين اختي وهو عن شو من قبل يرمسون ..
    ..
    ركضت مبتعده عنه لاول دريشه او نافذه موجوده بالصاله و قمت اوايق (اشوف) رقبتي .. واتطمن عليها المسكينه .. كسرت خاطري ..
    ..
    يوم شفتها فالمنظره بغى يغمى علي .. شو ها فضيحه ..
    اي حد بيشوفني الحين بيعرف شو صار لي .. حاولت امسحه بايدي وبالمنديل مال الديتول .. اللي فالشنطة ما نفع .. بغيت اصيح وانا اشوف رشود
    الحيوان يطالعني وانا راسي داير من يمين ليسار عسب اخبي اللي سواه فرقبتي ..
    قلت له والدموع بعيوني .. :: يعلك العمى.. ليش تطالعني..؟؟
    تجدمت من هالياهل وانا بموت من الضحك عليها بس ميود الضحكه اخاف تجتلني وانا حي فبيتهم .. هههههههههههه .. يودت رقبتها وجني امسح ع هالعلامة .. وبست جبهتها ع الخفيف .. وقلت لها وانا اناولها واعطيها وقايتها وايود ايدها من الجهة الثانية.. :: يلا خلينا نروح .. تأخرنا عليهم
    ..
    وانا اتحرك وياه قلت له بعجز :: رشود شو اسوي جان حد شافه او عرف .. ؟؟ والله لا انذبح ..
    قلت لها وانا احاول اقنعها :: اولا هالشي عادي .. ما بين المتزوجين .. ثانياً محد بيعرف انتي بس دايم البسي شيله او قميص هاينك .. او شال وحطيه ع رقبتج ..
    قلت له وانا خلاص شوي وبنهار وبصيح :: خلاص بحاول ..
    ..
    شوي وركبنا السياره ..
    كنت بسير اركب ورى .. بس تفآجأت ان محد راكب جدام ورشود فتح لي الباب اللي جدام ..
    يوم يلست جدام اشوف 3 ايادي تسلم علي من ورى .. سلمت عليهم كلهم .. وسويت لتعليقات رشود اكبر طاف ..
    ..
    قبل لا ننزل بشوي قالت مريوم .. :: لنا الله .. كنا قبل نيلس جدااااام .. والحين وحده دوم اخونا يتضارب وياها .. يالسه فيه بدالنا
    قلت لها ببرود .. :: والله اخوج اللي يصر اني ايلس جدام .. وله انا مب من اللي يحب جدام .. انا مكاني ورى مكان الاكشن والحركااات..خخخخخخخخخخ
    ضحكت مريوم .. وقالت :: احلى شي فيج انج تحسسيني انج بعدج ما صرتي .. ملك لاحد جنج ما ملجتي يعني ..
    قلت لها وانا الف راسي وابوسها ع خدها :: فديتج والله .. انا دومي جي ما بتغير .. عليج .. ببقى عااااااااااااااااااااااااااااااازبــــــــــــة مهما الكل قال العكس .. عازبة خبلة بعد ..
    راشد فخاطره :: .. بوسه .. ومشينا .. فديتج ومشينا .. عازبة .. وعازبة خبلة والله ما اطوفها .. لج .. سحبت اييد خلود وعضيتها .. تستاهل الحماره ..
    خلود :: ايييييييي .. يالسبال يعور ..
    .
    .
    ضربت حلجه كردة فعل طبيعيه.. بس ما حسيت اله وهو ميود ايدي ويبوسها .. ومب طايع يفجها







    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  2. #22
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    إلا يوم اخته قالت له وهي تضرب ع جتفه :: .. اي يالماصخ .. شو تسوي .. ويع ويع ..

    هد ايدي .. و رديت ايدي لحضني ... وانا ستاااااااااااااااند بااااااااااي مثل الكمبيوتر اللي معلق و مسكر .. خخخخخخخخ

    رشود .. ما عليه يالسباله تتحسبين ترومين تلعبين فيني ع كيفج :: ما عليه خلودوه خلينا ننزل وانا ارووايج
    مريوم حطت ايدها ع راسها :: بترويها اكثر من اللي شفته اليوم .. ايه .. شو هالحركات اللي ما بينكم .. لو تحبون بعضكم من قبل بنقول بعد .. بس جي من عداوه لجي .. سبحان مغير الاحوال
    صرخت لمريوم بصوت عالي :: مريووووووووم بس
    قالت مريوم وهي ترد لكرسيها شوي لورى .. :: ما جذبت .. بعدين اانته ايه يالاخو .. جان زودت عن هالحركات الاخبار بتوصل لابوي .. تتحسبنا يااين وياك جي بس هههههه نحن سي ان ان
    ارتجفت انا وشفت رشود بنظره يوم تذكرت الاشياء اللي صارت ما بيننا .. :: رشودوه
    طالعني راشد بعين وحده ما فهمت نظرته ..اللي اقرب للجديه :: اول ما نوصل بيت عموه لازم نكون بروحنا .. عندي سالفه مهمه وياج
    مريوم نطت وراسها صار لجدام ما بين كرسي سايق السيارة والكرسي الثاني :: شو هي السالفه ...؟
    سحبت فطوم عباية مريوم وقالت لها :: ما يخصج ..
    طالع رشودوه فطوم من المنظره و غمز لها وقال :: فديت اللي تفهمني انا .. يالحلاوة انتي
    شفته باستغراب وهو يبركن .. السياره حذال بيت ابو ريل عموه .. وقمت ارجع شوي لورى .. بالوقت
    ..
    فديت اللي تفهمني .. يالحلاوة .. >> في اخو يقول لاخته جي .. ويغمز بعد .. والله غريب هالانسان
    ؟.؟؟
    شوي واله ما اشوف حد حواليني .. واشوف باب السيارة اللي من جهتي ينفتح .. رشود فتحه .. قال :: مب ناويه تنزلين .. كلهم سبقونا للباب

    نزلت وانا احس بدوخه خفيفه .. اليوم كان وايد اشياء فيه .. عسب جيه تعبانه و مدوخه ..
    تحركت و رشود ميودني من ايدي .. ويمشيني لداخل ..

    . .

    عموه آمنه .. :: هلا والله بحيبتي .. و هلا بالغاليه .. هلا بعيال الغالين
    مريوم وهي تبوسها ع راسها ..:: فديتج عموه شحالج
    عموه آمنه :: بخير الحمدلله شحالكم انتوا ...
    تجدموا عويش وفطوم و خدوي وباسوا راسها :: بخير الحمدلله
    تجدم رشود ولوى عليها .. :: فديتج عموه .. شحالج .. كيف اصبحتي وامسيتي ..؟؟
    عموه آمنه وهي تبوسه ع راسه :: بخير الحمدلله .. حبيبي ..
    و ييت انا ولويت عليها .. اول ما حطيت راسي ع جتفها صحت ..
    الكل فالميلس خاااف ..
    عموه آمنه لوت علي زياده .. :: بس حبيبتي .. بس يا حياتي انتي .. خلاص يا ماما لا تصيحين
    قلت لها وانا بوسط شهقاتي :: عموه اشتقت لج .. ليش ما اتشوفيني .. والله احس بدونج غير
    عموه آمنه كانت تربت ع راسي ع الخفيف عسب اسكت .. بس انا ما رضيت اهدها .. لان حضنها حلو مثل حضن ابوي .. نفس العطر .. نفس الحنان ونفس الشعور اللي احس فيه
    سوت حركة عموه لرشود .. اونه عسب ايي ويسحبني عنها .. عسب نيلس
    ..
    ..
    انا ما رضيت اهدها .. الا يوم لوى علي رشود وحضني
    تصدقون نفس الحضن .. بس هالحضن اكبر واوسع .. خخخخخخخخخخخخخخ
    والله حلوووووووووووووووووووووووووووووو
    ..
    و نسيت كل حد حواليي ... حسيت عمري .. عندي واايد دباديب احضنهم .. واريح عمري عليهم .. >> عاد شوفوا التشبيه هههههههههههههههه
    ..
    شوي واله اسمع مريوم تتحرطم ..: خلاص يعني نعرف ان رشود .. صار لج .. يعني لازم هالمسرحيه والاحضان وغيره ..
    فتحت عيوني استوعب ريحة العطر اللي نستني الشخص اللي انا حاضنتنه ..
    ودزيته مال قو لورى وسرت وانا معصبه من عمري ويلست ع كرسي منفرد
    !!
    !!
    فجأه سمعت صوت المكان يهتز من الضحك ..
    ما في حد ما ضحك علي .. رشود .. مريوم .. عويش .. فطوم .. خدوي .. عمووه
    ..
    قالت عموه وهي تيلس مجابلتني ..
    :: الله يوفقكم يا عيالي .. عاد انتوا الاثنين موووووول ما اتوقعتكم لبعض
    قال رشود فجأة :: أفاااااااااااا عموووه
    خدوي :: لا صدق صدق .. انا روحي تفآجأت .. يوم سمعت انك خطبت هاااي من اخواني .. الصراحه سابقة والمعجزة صدق انها وافقت عليك
    مريوم :: هي انا بعد .. مع اني واايد ويا خلود .. اله اني ما توقعت انها ترضى تآخذ اخونا العود
    قلت لهم وانا منقهره ومغتاضه لان كل شي اصلا صار غصب :: تحسيييييييييس
    عموه آمنه :: انا الصراحه كنت حاطه فبالي ان رشود بيآخذ من برع العايله .. و خلود محد بيآخذها غير حميدوه
    ..
    ..
    هي قالت حمِيدوه .. وانا غصيت فالعصير بنفس الوقت
    حسيت ان الكل يطالعني .. جان اقولهم ابرر .. :: اولا انا ما بوافق ع رشود لو ما اباه .. ثانيا .. يعني عموه الله يهداج حمِيدوه .. خخخخخخخخخخ الاسم يضحك جنه راعي البقاله

    ضحك الكل وياااي ما عدا رشود اللي احسه قام يحاسب عمره .. مرة ثانية ..
    احسن خله ينتبه اني لحميد وحميد لي
    وهو خرب ما بيننا .. مالت ع شكله هالراشد
    ..
    ..
    قعدنا نسولف شويه مع عموه وشفت رشود السرحان بويههي .. من حلاتي يعني ..
    بعدين شفت الساعه .. فديته حمِيدوه ع قولة عموه اكيد الحين بيسير يقابل عمه سلطان ..
    اكـــــــــــــــــــــــــــــــيد ..

    ..





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  3. #23
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    بعد بعض السوالف حضروا الشغالات الفلبينيتين .. الصراحه حلوات .. كل وحده نافشه كشتها ومتعدله وستايل .. وحطوا العشااء ..
    طول الوقت وانا اطالع هالفلبينيتين .. واحاول اعرف شو الحلو فيهم .. خخخخ .. صدق حريم .. قمت امشي عيوني ع الموجودين .. شو يسوون ..
    عموه آمنه .. قاعدة تسولف مع خدوي وفطوم وعويش ..
    و رشووود هيييييييييييييييي (خذيت شهقة طويله بيني وبين نفسي)
    رشود مطيح عينه مع هالفلبينيات .. كل ما قاموا قامت عيونه وياهم وكل ما نزلوا نزلت عيونه وياهم ..
    >> لا تقولون لي الفلبينيات مب احلى عنى .. هم صح مب احلى عنى .. بس صدقوني هالثنتين فيهم ملامح كيوت شرات الكوريين .. نفس القصات والستايل ..!!
    قعدت اشوف رشود .. اترياه يحط عيونه فعيوني .. عسب اطلع حرتي فيه .. عيني عينك يخز فيهم و يطالع عيييب ..
    وهو بعد النذل مب طايع يشل عينه ولا حتى يشوفني ..
    لفيت لمريوم يوم مليت منه وشفتها تطالعني وتطالع اخوها ..
    شفت اخوها مرة ثانيه وبغيت انحره ...

    احسه اشوي وبيقوم وبيقول لوحده من الفلبينيات :: عنج .. خليني اساعدج ..
    يوم شفت رشود يعدل يلسته تحسبته صدق بيقوم .. ما اعرف ليش .. قمت من مكاني وسرت يلست حذاله
    متخيلين الوضع انا .. واعوذ بالله من كلمة انا
    اتنزل لبو عيون زايغه .. وايلس حذاله ..
    يحمد ربه تنزلت له و سرت له ..

    ..
    ..

    اول ما يلست حذاله ما انتبه لي .. بعدين يوم حرك راسه ..
    قال :: بسم الله .. انتي شو اللي يلسج هني
    خلود :: يلستني عيونك ي بو عيون ..
    خخخخخ لا يكون حبتني .. رشود :: ليش يعني لهالدرجة عيوني تلفت وكبيره وحلوه ..
    خلود :: هي كبيره كبيره ما بقول لااا ..
    رشود :: انزين قولي ما شاء الله ..
    خلود :: عشو .. علها الفقع قل آمين
    رشود :: الله و اكبر عليج .. انتي ليش جي تكرهين عيوني . ..
    خلود :: جي خلقه من ربي ما اداني عيوننك
    رشود ضحك باستهزاء :: لانها اكبر من عيونج . .. هههههههه
    خلود قلت بصوت عالي لعموه :: عموه .. شوفي ولد اخوج .. يغايضني
    عموه آمنه :: هههههههههه بشو بعد
    خلود بزعل :: يقول عيونه اكبر واحلى عن عيوني
    عموه آمنه بعفويه :: تراه صادق .. عيونه اكبر واحلى ..
    من قالت عموه هالجمله والكل يضحك ..
    مريوم من زود ما تضحك .. تضرب على يد الكنبة .. ورشود من زود ما يضحك ماسك بطنه وخاش ويهه بحضن عمته ..
    .
    .
    .
    و انا من زود ضحكهم
    زعلت
    وحز بخاطري
    ..
    قمت وسرت لحماام الميلس يعني المغاسل .. بدون ما اقفل البااب
    كنت ابى اغسل ويههي من الدموع اللي قامت تنزل من اول ما دخلت الحمام ..

    ..
    ..

    الصراحه موقف محرج .. حتى ولو هو المفروض يمدحني ويزيد من قيمتي ..
    ما يمدح من عمره
    منو البنت انا وله هو
    مسوووود الويه
    ..
    اصلا الريااايل ما لازم يكونون حلوين .. بسهم الاخلاق و الشخصيه الحلوه ..
    والجمال بس حقنا نحن بنات حوااااااااااااا ههههههههههههههه
    انانيه ادري .. بس محد قاله يمدح عمره بعمره ..سبال واحد ..

    ..

    وانا اطالع عمري فالمنظره اللي فالحمام .. واحاول اشوف ملامح ويههي زين .. واشوف عيوني اذا حلوه او لااا ..
    حسيت باييد تتسلل .. لخصري .. بغيت اصرخ بس شفت وييه رشود ع المنظره و رفعت كفي لحلجي .. عسب ما اطلع صوت ..
    ....
    حاولت ابعد ايده عني بس هو مب طايع يهدني .. كان صدره ملاصق لظهري .. جنه حاضنني من ورى ..
    قلت له وانا اطالع عمري فالمنظره وقلم الجحال فايدي :: شو تبى .. ياي المغاسل .. عيب اطلع

    قال لي .. وهو بعده ميودني :: عيونج حلوة ما يحتاي تحطين جحال ..
    حطيت الجحال فالشنطه وقلت له :: ادري ان عيوني حلوة ما يحتاي حد يخبرني
    لفني لناحيته وصرت مقابلتنه قال لي وهو يمسح دموع قامت تنزل غصب .. انجرحت .. :: لا تصيحين .. احس بالذنب .. ع الكلام اللي قلته قبل شوي
    خلود .. قلت له وانا منقهره :: احسن حس بالذنب .. اباك تحس بالذنب .. عيوني احلى تفهم .. عيونك ولاشيئ
    باس عيني .. وقال :: وراس امي عينج احلى عن عيني .. و عيون خواتي .. انتي عيونج فيها شيء محد عنده مثلها ..
    قلت له وانا سرحانه .. من كلامه :: مثل شو ..؟؟
    قال لي :: عيونج صادقه وشفافه .. وبنفس الوقت مكاره .. وغامضه .. وانتي تعرفين اني اركض ورى الاشياء الغامضه ..
    ..
    مسرع ما غير .. رايه يوم شاف عمره فالمنظره وقال بعفويه.. :: فديتني حليوو .. واحلى ما فيني ع قولـــــــــة بطي .. عيوني ..

    قلت له وانا كل العصبيه ردت لي .. :: وانا ما ابا اشوه شي فيك غير عيونك
    حشى هاي بلاها ع عيوني .. :: انتي عيوني شو سوت لج حراااااام ..
    خلود :: عيونك يا ررشود باشا .. ما تخوز عن الحريم .. توها عيونك بغت تطيح والسبه فلبينيات .. عاد ما حصلت غير فلبينيات .. مالت عليك
    رشود :: يعني السالفه جي .. .. قولي جي من قبل وطلعي اللي فخاطرج . .
    خلود وانا اطلع متفجراتي :: واليوم طايح وتقول لاختك حلاوتي و فديتج و طايح تقول لاختي حبيبي وتغـــمــ . . .
    ..





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  4. #24
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    رشود :: يعني السالفه جي .. .. قولي جي من قبل وطلعي اللي فخاطرج . .
    خلود وانا اطلع متفجراتي :: واليوم طايح وتقول لاختك حلاوتي و فديتج و طايح تقول لاختي حبيبي وتغـــمــ . . .
    ..
    ما لحقت اكمل .. لأن رشود قاطعني وكتم انفاسي مده طويله بقربه لي..حركته قطعت حتى كلماتي ...
    حاولت اوقفه عند حده .. بس استغربت يوم اني انجرفت وياه



    ..
    **
    امشي معه من غير لا أين وكيف وليه
    من حيث ما يجرفني اغمض عيوني وانجرف
    ان قال لا اقول لا
    ان قال ايه اقول ايه
    ما اعرف ما اسمع ما ارى
    ما ارى ما اسمع ما اعرف
    اللي اعرفه اني ابيه ايتجمل بي وابيه
    و كان العدل في صدته سجلني اكبر منحرف
    يغفر لي الله والله يديمه ويرحم والديه
    علمني إن البعد نكسة حال والصده قرف
    **
    ..

    ................ :: اويه انتوا شو تسووون
    دزت خلود رشود من صدره لورى .. وحطت ايدها ع ثمها .. تغطي اللي تبعثر من مكياجها .. و اتخبت ورى رشود .. مهما كان فذاك الفتره ما عندها شي تحتمي فيه غير ظهره ..
    و رشود صرخ بصوت عالي للي فتحت الباب :: تنكتمين فاهمه .. وان تكلمتي بكلمه .. اخربلج حياتج .. وانتي تعرفين كيف بخربهاا ..برع اشوف برع
    .
    .
    .
    .
    .










    .. هع time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء السادس

    # حميد .. شو اللي وصل له مع سلطان .. ..؟!
    # بطي وينه فهالجزء ؟!
    # خدوي شو سبب كرهها الفضيع لبرهوم لدرجة انها تتحول 180 درجة من يوم ما كانت صغيره ؟!
    # من اللي دخلت وشافت رشود مع خلود .. ؟!
    # بطل الرواايه منو .. ووينه لين الحين مب طايع يبين ؟!
    # شو احلى موقف عيبكم فهالجزء ..؟!

    أسئلة وايدة بس للجزء السادس .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء السابع





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  5. #25
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    رشود :: يعني السالفه جي .. .. قولي جي من قبل وطلعي اللي فخاطرج . .
    خلود وانا اطلع متفجراتي :: واليوم طايح وتقول لاختك حلاوتي و فديتج و طايح تقول لاختي حبيبي وتغـــمــ . . .
    ..
    ما لحقت اكمل .. لأن رشود قاطعني وكتم انفاسي مده طويله بقربه لي..حركته قطعت حتى كلماتي ...
    حاولت اوقفه عند حده .. بس استغربت يوم اني انجرفت وياه



    ..
    **
    امشي معه من غير لا أين وكيف وليه
    من حيث ما يجرفني اغمض عيوني وانجرف
    ان قال لا اقول لا
    ان قال ايه اقول ايه
    ما اعرف ما اسمع ما ارى
    ما ارى ما اسمع ما اعرف
    اللي اعرفه اني ابيه ايتجمل بي وابيه
    و كان العدل في صدته سجلني اكبر منحرف
    يغفر لي الله والله يديمه ويرحم والديه
    علمني إن البعد نكسة حال والصده قرف
    **
    ..

    ................ :: اويه انتوا شو تسووون
    دزت خلود رشود من صدره لورى .. وحطت ايدها ع ثمها .. تغطي اللي تبعثر من مكياجها .. و اتخبت ورى رشود .. مهما كان فذاك الفتره ما عندها شي تحتمي فيه غير ظهره ..
    و رشود صرخ بصوت عالي للي فتحت الباب :: تنكتمين فاهمه .. وان تكلمتي بكلمه .. اخربلج حياتج .. وانتي تعرفين كيف بخربهاا ..برع اشوف برع
    .
    .
    .
    .
    .










    .. هع time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء السادس

    # حميد .. شو اللي وصل له مع سلطان .. ..؟!
    # بطي وينه فهالجزء ؟!
    # خدوي شو سبب كرهها الفضيع لبرهوم لدرجة انها تتحول 180 درجة من يوم ما كانت صغيره ؟!
    # من اللي دخلت وشافت رشود مع خلود .. ؟!
    # بطل الرواايه منو .. ووينه لين الحين مب طايع يبين ؟!
    # شو احلى موقف عيبكم فهالجزء ..؟!

    أسئلة وايدة بس للجزء السادس .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء السابع





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  6. #26
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ما وعيت إلا بقرصـــــــــــه خلتني اصارخ بصوت عالي مستوجعة منه .. :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

    شفت رشود اللي يدعي البراءه :: بلاج لا تطالعيني . ..
    صرخت لرشود وماهتميت لحد ::انت بلااك تقرصني والله يعور
    عموه آمنه بعتب :: انت بلاك اتقرصها .. حرام عليك البنت شو سوت لك ..
    خلود :: هي ضاربيه .. من غدينا اهنا وانتي تدافعين عنه
    رشود .. قمت ابرر هالسخيفة رمستها يعني ماله داعي ::عموهـ الله يهداج العب وياها
    عموهـ :: وانت شو اللي تباه عسب تلعب وياها .. فالروضه انت .. ؟؟!! .. استح ع ويهك غديت ريال بشنبك و لحيتك .. طالع طولك وين وصل .. استغفر الله انا ما ادري كيف ابوك وافق ع رمستك
    الصراحة انا رشود عصبت من خلودوه الهبله .. يعني الحين انا فآخر عمري انهزب ويضاربوني ومن منو عمتي ... قلت وانا رافع حواجبيني اونه يعني معصب :: عموهــ تخيلي ارمسها وهي سرحانه .. خبر خير عني
    تكلمت بسرعة .. خلود .. :: نعم نعم ... خبر خير هااا
    عموه آمنه :: انزين وحرام يعني البنت تسرح ..
    قمت اشوف خلود بقهر وهي تقوم من حذالي لطرف عموه الثاني .. يعني جنه عموه الحاجز بيني وبينها و اونها سانده راسها ع جتف مريوم .. عل يا رب راسها الكسر هي وجتف هالمريوم .. قلت بسرعه :: عمــوهـ اساليها ليش سرحانه .. ريلها اللي هو الناطور انا و حذالها بعد ليش تسرح .. تفكر فمنو يعني ..؟!!

    عموه آمنه :: دواها عيل يوم قرصتها ..

    شفت خدوي وفطوم يضحكون علينا .. ومريوم حاضنتني .. فديتها تعرف بشو احس .. وعاد عسب اسكت ضحك فطوم وخدوي المايع قلت .. :: سرحانه بريلي .. فديته منو لي غيره ..

    ..
    ..

    فهاللحظة عموه ابتسمت و فطوم وخدوي واليهال انجعموا يعني سكتوا صم بكم .. صاروا .. ورشود فتح عيونه ع كبرهاا .. ومريوم وما ادراك ما مريوم .. دزتني ودفتني ع حضن عموه ورشود ..

    قهرتني ><
    فضيحـــــــــــــــــــــــــــــــــة ><

    عدلت يلستي واوني عاد شفت الساعه .. اويه 11:30 فليل .. عز الله دخلت بيتنا انا وخدوي .. مطرودين مطرودين اليوم .. لااا محااله

    قلت لرشود وانا واقفه ولابسه شنطتي .. :: رشود اليوم بننطرد من بيتنا..
    رشود شفاني ببرود وقال :: ليش ..؟!!
    خدوي شافت ساعتها وفزت من مكانها :: اويه 11و نص عز الله سكروا البيباان (جمع باب) عنا .. نحن نرد 10 بالضبط و يعصبون كيف الحين
    قام رشود بكسل .. :: انتوا مكبرين السالفه ع الفاضي ..

    سلمنا ع عموه وركبنا السياره ..
    وفي السياره

    خلود توترت الصراحه .. امي واخواني الاولاد قوانينهم صارمة فوقت ردتنا للبيت من برع . . قلت لرشود وانا خلاص ع اعصابي .. :: رشود الساعه 12 وربع اسرع .. بلاها سيارتك بطيئة اليوم
    رشود وهو يسوق ببرود وايده اليمين تحت خده تلعب بلحيته الخفيفه :: بلاج مستعيله .. لا تخافون عاادي
    مريوم :: فديتج خلود عادي .. نو بروبلم .. ارقدي فبيتنا انتي وخدوي ..
    طالعت انا خلود من تحت لتحت رشود وشفته يبتسم ويغمز .. طاح قلبي فبطني.. قلت :: تبين آخرتي انتي صح .. حبيبتي بيتكم مب آمان شرات قبل .. (واشرت لها يعني رشود).
    مريوم :: آهااا
    خدوي :: رشود دخيلك اسرع
    رشود :: حاضر فديتج
    ..
    ..
    هو قال فديتج وانا قرصت ايده اللي ع الجير ..
    ..
    ..
    قال رشود بعبط :: خلاص انا عازمكم ع فندق ترتوب .. قريب من هنا .. تعبت من السوااقه

    بغيت اضربه ع جتفه قوو .. بس رمست فطوم بهدوء قاتل .. :: عشان يحلااا لك الجو

    خلود .. كحيت مب مستوعبه كلامها .. صغيره وجي ..
    ناولني رشود دبة ماي يديده وشربت منها نشفت من هالبنت الصراحة .. يعني اللي عرفته اليوم شي .. الله يستر منه ... ان شاء الله بس ما تخبر حد ..

    شوي ودق علينا عمي بو رشود .. يخبر رشود انسير بيتهم لان اهلي اهناك .. الله يعين شو اللي ميمعنهم لنص الليل .. الله يستر

    وصلنا لبيت رشود .. ودخلنا ..
    طبعا ايدي بايد مريوم
    ورانا رشود
    وجدامي فطوم اللي سبقتنا وحضنت بطي اللي واقف جدامنا .. وقعدت تهمس له..
    انا شكيت بكلامها معاه .. لان كل كلمة تقوله يرفع عينه ويطالعني انا ومريوم ..
    الله يستر شو تقوله ..
    اصلا مب ملاحظين ان بطي .. قام يحظر يلساتنا العائلية واشوفه واايد
    وله لأني خذيت اخوه فالرضاعه قمت اشوفه
    وهو يسولف مع فطومه ويطالعني و يطالع مريوم سرحت فويههه
    ..الصراحة غمازاته طر ..
    جــــــــــــــنه انتبه لي .. اويه نزلت عيني للارض .. اصلا انا متغشيه زين يعني
    راحت الايام اللي كنت ما اتغشى فيها
    استغرب كيف اتغطى حذاله ما سويتها لحد ثاني غيره
    غريبـــــــــــــــــــه
    ..
    شوي واله اشوف رشود يسلم عليه ..
    قمت اطلع الفروقات من بينهم ما شي مجال .. راعي الغمازات احلى .. بس عيون رشود غير .. مميزة
    عطاري المميزين .. شحاله حميد ..
    و فديت طاريه اشتقت له حيل ..سرحت افكر فيه وانا ميوده البي بي .. وبعدني ستاند باي شرات اللابتوب المعلق ..
    شوي وحسيت ان حد يالس حذالي ويدق دق في شاشة البي بي ..
    .............. :: فشو سرحانه بعد .؟؟!
    لفيت وانا انفاسي تردني للواقع واستوعبت انه برهوم .. شهقت و يلست شوي ع اليسار كان حذالي مره .. :: بسم الله شو تسوي هني انت ..؟؟
    برهوم وهو يبتسم باستهزاء :: بيت خالي حرام امر له يعني .. المهم عندهم اجتماع عائلي كالعاده ..





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  7. #27
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ضحكت باتسهزاء اكبر .. وانا اشوف العائلة الكريمة يالسين شوي بعيد عناا .. :: وشو موضوعهم اليوم بعد ..
    قال برهوم ببرود وهو يطالع عيني .. :: حميد
    قلت بسرعة وقلبي يدق خايف .. :: بلاهـ حميد ..؟!

    ..

    (برهوم ) يوم استوعبت انها بعدها تفكر فيه .. سكت .. بلعت ريجي .. ما اروم اقول لها شي .. اخاف يستوي فيها شي وننفضح كلنا .. قمت من مكاني ولاول مرة اعطي لخلود طاف و اسير بعيد اوني ارمس مع رشود ..

    ..
    (خلود) بسم الله ها بلاه روح هناك .. شفيه حميد . يا ويل حالي ع عمري .. انا اصلاً اليوم ما شفته لا هو ولا عمه الكريه هذا .. ما ادانيه .. ما ادري ليش ..؟! يمكن برهوم يبى يخبل فيني .. صح صح هو قصده يخبل فيني .. يوم شافني سرحانــــــه فديت برهوم انا .. مذيع العايله الخبـــل ..
    .
    قمت من مكاني ابى اسير لحديقة بيت عمي .. من دومي احب اسير لها ..
    هي ف غرفه زجاجية ورى البيت اللي داخل يشوف اللي برع و اللي برع ما يشوف اللي داخل طبعا فليل .. والعكس الصبح عسب جي شي ستاير بيضه داخل.. الغرفه فيها ورود وعشب ونباتات صغيره .. وفيه مكيف بارد خاص فالنباتات .. ودرج دائري .. يعني حلزوني .. ابيض .. و عليه ورود حمراء ملوي عليه .. و فوق الدرج كرسي ابيض معلق و سرير ابيض مربع متوسط حجمه و مكتبه بيضه عليها مب كتب .. كلها دفاتر مكتوب فيها خواطر واشعار ... بعضها انا كتبتها والبعض عمي .. وبعضها لابوي المرحوم .. لطالما حبيت اقراها ..
    ..
    طبعا في لناس ثانين ما اعرف منو .. وفيها روايات كنت اطبعهم واحطهم هناك ..
    هالمكان كان ملجأي فبيت عمي .. الكل يعرف ان هااي غرفتي الخاصه .. لان ابوي كان يبغي يبنيلي هالغرفه قبل لا يموت لكنه ما قدر .. بسبب ان امي ما كانت موافقه ينبني شي مثل جذا فالبيت
    فقال عمي بما اني متربيه فبيته .. فقال لابوي يسوي هالغرفة الزجاجيه فبيت عمي فآخر البيت من ورى .. محد يدخله هالمكان ..
    ..
    المهم دخلت هالغرفة الزجاجية .. غرفتي الخاصه >.. ملجأي ..< وتوجهت وانا اتلمس الورد .. على الدرج ركبت شوي شوي و قبل لا اطيّح عمري ع السرير وافسخ شيلتي وعباتي .. شفته واقف .. خفت رصيت ع شيلتي .. ووقفت ع نهاية الدرج .. من فوق .. مهما كنت احبه بس عيب اشوفه فليل وبروحي .. نزلت ريلي خطوة انزل بس هو تكلم
    ..
    حميد :: اتريي
    خلود بعصبية :: حميد هاي مب حركة تسويها .. تدخل غرفتي هاي .. صح انا مب عايشه هني لكن يبقى هالمكان مكاني الخاص
    حميد :: ابى اكلمج ف موضوع
    خلود فعصبية اكبر :: تبى ترمسني .. كلمني عند اهلي .. مب جي بروحنا
    حميد باستهزاء :: تخافين يشوفج حبيب قلبج رشود
    امتلت عيوني دموع ها شيقول انا طول عمري حبيته هو مب ذاك .. :: حميد خلصني شو تبي
    حميد ..:: اسمحيلي لاني ييتج .. وانا اسف لاني كنت بتفاهم وياج .. (لف ويهه يشوف المكان) وهاي اخر مرة ادش هالمكان ..
    .
    نزل من عالدري حذالي وجسمي باكمله يرجف .. انا الغبية ما قفلت الباب .. بعدين ها شو يقول شو يخرف .. وصل لاخر درج
    حميد :: انا من باجر بخطب .. وحده ولو سمحتي لا تبينين لحد .. (طالعني بسخريه) ينعرف ترى انج ميته فيني .. هه
    ..
    هو من طلع عيني بدت تصيح .. ها شو سالفته منو غيّره علي .. منو بيخطب .. وكيف يعرفها
    اصلا شو السالـــــــــــــــــفة متى لحق يحب وحده غيري ..
    ركضت قفلت الباب بمفتاح شكله غريب .. وشلته من ع الباب وركضت لفوق فسخت عباتي والشيله وطيحت عمري ع السرير ابكي ..
    خليت تليفوني ع الهزاز .. عسب يوم نرد يدقون علي ..
    ..
    ما حسيت فالوقت الا يوم سمعت اذان الفجر ..
    لفيت راسي اشوف المكان اللي انا فيه .. ولاحظت اني مب فغرفتي فالبيت .. حاولت اركز شوي ..
    استوعبت اني بعدني فبيت عمي فنفس الغرفة الزجاجية ..
    وشفت بعد واحد معطني ظهره وواقف يشوف اللي برع من الزجاج .. منو هاا .. وكيف دخل وانا قافله الباب
    سالته :: انت منو ..؟!
    تجدم لي وباسني ع راسي وانا ما اشوف ويهه .. وقال :: انتي تحلمين .. نامي ..
    ..
    رقدت وبعد كم من دقيقه قمت مرة ثانية وما شفت حد .. معقولة حلم !!
    اتلمست جبيني .. احس ان صدق حد باسني هني .. بس منو ..
    يمكن حلمت فابوي الله يرحمه .. يمكن لان واايد مرات يتداخل الحلم مع الحقيقة ..
    ..
    شفت فوني .. مس كول واحد من 10 دقايق .. من اخوي حمد
    دقيت عليه .. :: هلا حمد آمر
    حمد :: أهلين خلود يلا بنروح انتي فغرفة الورود ؟!!
    خلود :: هي الحين يايه .. بس قبل لا تسكر ليش تاخرتوا وايد لصلاة الصبح سهرانين.؟؟
    حمد :: ههههههههه عاد الحريم يبون يسهرون مع بعض ونفس الحاله مع الشباب و رشود ما شاء الله عليه .. مآكل الجو أكل .. ههههههههه يلا باي
    خلود :: باي ..

    ..
    قمت من سريري بكسل .. تثاوبت ودخلت الحمام الصغير الموجود ... غسلت ويههي .. توضيت ثم صليت ..
    ..
    نزلت من ع الدرج وانا اتأمل الورود الموجودة بعض الورود تفتحت بما ان الحين قريب النهار .. تاففت وانا اذكر قدوم حميد لهالمكان يا خسارتي فيك يا حميد ضعت عني .. تأوههت بألم .. حسيت ان الدنيا ضدي وانا بعدني صغيره .. طلعت من هالغرفه الزجاجية وتأكدت اني مسكرة الكهرباء و الباب فالمفتاح عدل ..
    ..
    ومرييت ببرود لجدام البيت عسب اسير اقابل خواتي وخواني ..
    شفت حميد من بعيد يرمس فالتليفون .. و يضحك .. اشتبت نيراني ..
    ما بخليه يروح عني
    جان هو وايد طيب ف دنيته و متواضع و ما يفهم بأمور الحب
    انا بخليه يفهم .. يا انا يا هو ..
    ركضت وانا فعباتي و شيلتي لداخل البيت متجاوزة الكل لمكتب عمي بو راشد ..
    .. صراحةً شكلي كان يضحك وحده بطولي وبعباتها و شيلتها تركض ههههه ما شفع لي بشكلي غير الجوتي(نعالي السبورت) ...
    حتى اشك ان بنات عمامي وعماتي اللي كانوا فالصالة اللي مريت بها ماتوا ضحك علي ..
    من دومي مستعيله ..
    فجيت باب عمي مال قووو .. بدون اي استئذان ..
    وصرخت بدفاشه و بمرح وانا مغمضه عيوني :: عمّيه انا هنُا ..
    فتحت عيني عــ اصوات مختلفه و احبال صوتيه غليظه تضحك علي ..
    امبـــــــــــــــــــــيه فشلة .. كالعادة لازم افشل عمري ..
    غطيت ويههي باحراج و مسكت بايد وحده الباب اطلع واسكره
    ..
    سمعت عمي بوراشد يقول بأمر :: تعاآلي ..
    دخلت و خليت الباب مفتوح للشرده .. و مررت عيني من اليمين لليسار ..
    تعرفون منو كان موجود ..
    من اليمين .. حمد اخوي .. عيسى اخوي .. خليفة .. وبو خليفة و ريل عمتي الثاني ..
    ومن اليسار .. عبدالله .. صقر .. وليد .. مايد ..سعيد اخوي .. فهد ربيع بطي ..
    و فالنص اثنين واقفين وشادين حيلهم بالسوالف .. > بطي و رشود <
    وفشلتآآآه بو الغمازهــ موجود .. بس محلوو زياده غربلاآته ..
    ..
    قاطع تفكيري يوم تكلم عمي بوراشد بحنان يتوسطه حزم :: هلآ ابوي .. بغيتي شي ..
    طالعت الكل بعيون مرتبكة ..:: لا .. خلاص .. ما شي ..
    ..
    لفيت عمري و طلعت .. وقفت عند الممر شفت حميد بويههي ..
    ما عرفت كيف اتصرف وكأنها اللحظة وقفت ما بيننا
    شفت حميد يتجدم يتجدم يتجدم .. لين ما وقف ع جنبي و همس :: يايــــــــــه تدوريني ..
    ما ادري شو صار فيني بغيت ارد له بس ما اروم اقوله شي .. ها حميد .. ها غير
    بغيت اقوله هي .. يايه ادورك بس حسيت بذراع ثجيله ع جتفي
    صديت وقلت متفأجأه ..:: رشوووووووووووووود
    رشود غمز لي :: هي رشوووووووووووووود >يقلدني< .. المهم تعالي بخبرج شي

    ..

    مشاني ع كيفه لجداام وانا حاولت كم من مره اني ابعد ايده عني باني احرك جتوفي فوق تحت ..
    بس مارمت لفيت لورى شوي .. وشفت حميد منزل راسه احسه متضايق من حركات رشود
    .. يقهر ما ادانيه .. يوم دخل حميد وابتعدنا عنه ..
    فآجأت رشود باني سحبت ذراعه من علي .. بايدي بقووه قلت له وانا اشد من شفايفي :: شو تبى
    رشود ببرود هز كتوفه :: ما شي .. فكرت اعاقبج
    جتفت ايديني وقلت :: ع شو





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  8. #28
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    حط ايده ع حلجه واتثاوب :: ع حركتج البايخه توه تدخلين لابوي .. والكل هناك ومب متغشيه
    قلت له وانا ارص ع ايديني :: والله انا ما ادري ان عنده اجتماع لهنود الحمر
    رشود بقهر :: يعني انا من الهنود الحمر
    خلود بغباء متعمد :: لا بسم الله عليك انت البقر مالهم

    لحقني لكن .. ركضت بسرعه للممر وشفت بطي جدامي
    ما كان لي حل غير اتخبى ورى ظهره واصرخ له :: لا تخليه ايودني

    وصل رشود وقال لبطي :: انت سير ع ينب (جنب) خل ارويها السباله
    خلود طلعت له لساني من ورى ظهر بطي :: ما بتروم اتيودني .. بطي لا تخليه ايجيسني
    بطي:: stop stop ما فهمت انتوا تلعبون كوك وله شو السالفه .. ؟!!
    رشود ابتسم ع ينب .. :: هي نلعب كوك .. وخر خلني ايودهاا
    بطي :: wait بفكر اذا اعطيها لك وله لااا

    ..

    بطي كان يمرر عينه علي من تحت لفوق وجنه يقيسني وانا مسبهه وواقفه أتأمل ويهه ..
    هالريااال تعذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــب .. ما شفت بعمري واحد شراته ..

    شوي وانا فوسط تأملاتي .. حسيت باييد رشود ع جتوفي .. قال لي :: وين بتشردين يعني .. ماسكج ماسكج
    قال بطي بنبره ما فهمت لهااا .. بس فيها شوي من الاستهزاء :: معنــه شكلج ما شفعلج ادافع عنج .. إلا ان عينج شوي تشفع .. ع العموم انا خليته لأانه هاا اللي جدامج هو رشود .. ما يت البنت اللي تفرق بيني وبين اخوي
    ..
    الصراحه عصبت من هالبطي .. يعني كل مرة يجرحني بشكلي .. اوكي انا اعرف ان ما عندي ملامح حلوة بس مب لهالدرجة يعني .. مالت عليه .. شاف عمره حلــو صار يعيب ع غيره .. الله فوق يعني وين بتسير .. مالت عليه ..
    ..
    شفت رنة فوني وحمدت ربي قلت لرشود :: امي تباني بروح لها

    قرب من اذني تحت نظر راعي الغمازات .. و انا ارتعش جسمي من قربه ..همس لي :: العقاب ياينج ياينج لا تخافين وراج وراج والزمن طويــل
    طالعته بحدة و رحت لامي .. يقهــر شو هالانسان يعني شو بيسوي يعني .. يحسسني قراندايزر .. او الرجل الحديدي .. كله ع بعضه رشود لا سار و لاياك
    عنآتهم الريايــل ليش هم جي .. بس للمغايض و النرفزه موجودين .. اف
    ..
    المهم امايه كانت تباني عسب بنروح بيتنا .. >> ما بغينا سهرنا للصبح .. تعبآنه بروح اخمد ما اشبع >-<
    .................................................. ..........................................
    من صوب ثاني .. عند "بطي"

    طالعت رشود لفتره قصيره نزلت عيني بالم وقلت :: رشود
    طالعني رشود بخوف :: بلاك بطي
    غيرت رايي وقلت :: ما شي ازقر لي فهود انا بظهر تعبان
    قال لي رشود بحزم :: يعني لأنك ما شربت ليوم واحد تتعب ..
    قلت له ودموعي ممتليه بعيني بس ما خليتها تنزل :: هي اتعب والله اتعب .. بعدين انت يوم مب مجرب لا تقعد ترمسني ..
    مسكني رشود من كتفي وقال بطيبة :: حرام عليك .. اللي تسويه حراام .. انت بس قرر انك تقطعه وانا بساندك والله بساندك بكل شي .. ارحم حالي حرام عليك .. كل ما اشوفك اخاف يصير بك شي
    بطي ..بعدت ايده من جتفي وقلت :: يصير خير .. انا افكر بهالشيء بس بعد زواجك ..
    طالعت رشود بنظرة غريبة وكملت :: انت حلفت بالله انك بتساندني .. لا تجذب بعدين
    قال رشود بمرح :: من عيوني ..
    بطي :: خلاص انا بروح السيارة .. ازقر فهد لي
    رشود بابتسامة :: ان شاء الله ..

    شوي وانا انتظر بالسيارة وصل لي فهد وحرك بنا صوب وحده من يلساتي لازم اشرب عسب انام .. اذا ما شربت ما بروم ارقد .. اييني ارق مب طبيعي ..
    .
    .
    ..............................................
    اليوم اللي بعده .. عند"خدوي"

    وعيــــــــت من رقادي وانا اشوف الساعه جدامي .. الساعه 6 ونص الصبح .. الحمدلله ما اتأخرت بالنومه ..
    قمــــــــت ب خفة متوجهة لصوب غرفة الملابس .. اخترت لي فستان قصير فوق الركب بلون تركوااز غامج و نعال كعب بلون ذهبي و لبست لي عقد طويل ذهبي مع شغاباته و اساور و خاتم ذهب .. شفت عمري فالمنظره وحطيت جلوس فروالة .. و جحلت عيوني و عطرت نفسي بفراولة و خليت شعري مفتوح .. بعد ما استشورته ..
    .
    .
    الحين انا ياهزهـ شفت الساعه الذهبية ع يسار ايدي وشهقت اويه باقي 5 دقايق ..
    طلعت من الغرفة وانا اسكر الباب برقه .. وركــــــــــــــــــــــــــــــيض لغرفة السينما اللي داخل >مسونها اخوي حمد لانه يحب هالسوالف .. قفلت الباب وفتحت التلفزيـــــــــــــــــــون اللي شاشته واسعه تآخذ نص الغرفة الواسعه .. و شليت سماعات البلوتوث الموجودة ع ينب .. و لبستها ..
    حطيت قناة سما دبي .. و عدلت يلستي و شكلي لاني بقابل حد بعد شوي ..
    شفت الساعه باقي 12 ثانية ..
    قمت اعد بداخلي
    12
    11
    10
    9
    8
    7
    6
    5
    4
    3
    2
    1
    0 .. فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــته ظهر ..
    يا ربي محلـــــــــــااه ..
    تعرفون منو .. طلع زايد ربيع برهوم في البرنامج
    شاب متوسط الجمال بعده ملامحه ما بينت عدل .. احلى ما فيه ستايل.. دايم ع الموضهــ
    مركب تقويم و بشرته صافيه .. ابيضاني
    ..
    قعد زايد يرمس و يرحب بالمشاهدين
    رديت عليه وانا مندمجه جنه جدامي :: يا مرحبا بك زود
    تكلم زايد ع التلفزيون وهو يقرأ من الايباد حذاله الاهداءات :: عندنا اهنا روح زايد اللي دوم تتواصل ويانا تقول زايد انا دوم اكتب لكم اهداءات بس محد يقرآها .. فالج طيب يا روح زايد
    طبعا خدوي يالسه وشوي وتعض الوساده من وناستها ..
    كمل زايد يقول :: تكمل روح زايد كلامها ب قصيدة حلوة تقول فيها
    و شحال قلبك اليوم ياللي بهالزين زايد
    اسلوبك ابتسامتك وينها وين عني
    ابي اشوف الخلق كلها بعيوني تعايد
    ع اللي ملكني يا الخلق و هيج لي دمي
    *كلماتي*

    ..شاف الشاشه وابتسم و طاح قلب خدوي ..
    كمل كلامه :: مشكورة روح زايد عالقصيدة الحلوة .. عندنا هنا غرام المحبين تسأل اذا (تغير ويهه بس كمل بابتسامه) اذا انا و روح زايد حبايب .. الله يهديج يا غرام انا ويني ووين الحب هههههههه لا طبعاً روح زايد اخت طيبة وانا اعتبرها شرات اختي .. الله يسامحج شو هالاسئلة هههههههههه
    اعزائي الكرام .. فاصل و نواصل معا زميلي ابراهيم
    .
    .
    عاد تعالوا شوفوني الحين .. شكلي يزيغ الجحال ساايل .. ودموعي 4 × 4
    خاين ما احبه ليش يقول اني شرات اخته .. اصلاً خل يكون عنده اخت بالاول عسب يقول شرات اختي .. ما ادانيــــــــــــــــــــــــــــــه أهئ أهئ

    شوي وانا وسط صياحي شفت فوني يرن .. شفت اسم بس طنشت ما ابي ارمس حد
    سمعت مرة ثانية الرنه وشفت نفس الاسم وشليته وانا معصبه :: شو نعم .. شو تبى ..؟؟
    ................... :: ابيج
    خدوي :: سير قص عـ غراموه مب علي .. الحين انا اختك من متى ان شاء الله هااا .. سير قلت لك ما ارمسك (سكرت التليفون بويهه) يستاهل احسن
    رد اتصل مرة ثانية وشليته وسكتت بعد ما وقفت دموعي محد يستاهل اني انزل دموعي عشانه هالسخيف ..





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  9. #29
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    .
    .
    زايد بحنان :: حبيبتي ليش تصيحين .. ترى انا قلت جي عسب ما احرجج واحرج عمري فالبرنامج
    خدوي :: والله كيفك .. سوي اللي تباه .. بس من اليوم ما اعرفك فاهم باااي
    زايد شوي بعصبيه :: خدويوه والله جان سكرتي .. ما برد ادق .. وانتي تعرفيني لاعصبت شو اسوي
    خدوي بهمس :: انزين
    زايد اتغير مزاجه فجأة وقال بوناسه :: عيبني قصيدتج اليوم لي .. مشكورة حياتي
    خدوي بمستحى :: العفو ..
    زايد :: انزين انا اليوم ترى ممكن ايي لكم مع برهوم
    خدوي بوناسه :: صدق
    زايد :: هي .. هههههههههههه ... عاد برهوم خبر خير خخ
    خدوي :: خلـــه جي بارد احسن لناا
    زايد :: همم صح يالحلوة احسن .. اوكي حياتي وشحالج بعد
    خدوي بخجل :: تمام
    زايد :: انزيــن قولي احبك مرة وحده ع الاقل

    كنت برمس بس كنت اسمع برهوم يقول لزيود :: اقولك زيود لا تصدقون واايد عمركم وايد انت وهاي اللي فالفون
    قال زيود :: ليش
    برهوم :: 14 سنة وتحب ما يركب شو هاليـهالوهــ
    زيود عصب شوي بس سكت :: عادي يعني تحسسني جنك ولا مرة حبيت
    برهوم :: ما حبيت حد بعدني يوم بدخل 18 بفكر .. 14 عيل اقول فروا بعمركم للبحر انت واللي وياك احسن هههههههههه (راح بعيد يكمل البرنامج لان الدعايات خلصت)
    زيود :: ها ولد عمتج بلاهــ مصدق عمره زيادهـ عن اللزوم ههههههههه
    خدوي :: زيود انا بسكر الحين ..
    زيود :: ليش تضايقتي .. تضايقتي يوم طرى البحر ..؟؟
    خدوي :: هي شوي بسكر باي (ما عطت فرصه لزايد يسكر عصب من البداية بس قال حرام صدق اتضايقت)
    ..
    سارت خدوي تبدل ثيابها و تلبس بجامه مرة ثانية و انسدحت ع السرير عسب تنام ..
    غمضت عينها وتذكرت اليوم المشأؤم بالنسبة لهاا

    قبل 3 سنين بعد طيحتها من فوق الكبت >> تذكرون فالجزء الثاني ..
    بعد يومين من الجبس اللي فريلها ..
    ياكـ برهوم كالعاده عسب يلعب فبيتهم .. و سار شاف الجبس مليان تواقيع ورسمات وغيره ..
    برهوم بعصبيه :: ليش خليتيهم يكتبون عليه ..
    خدوي ببراءة :: هم كتبوا انا مالي خص
    برهوم شل القلم اللي كانت تلون فيه بدفترها بقوه :: الحين انا بكتب ..ليش يعني الكل يكتب ما عداي
    قعد يشخبط و يكتب توقيعه ورمسه صغيره بعدها قال :: لا تعقينه هالجبس بعدين ,, لاني بصير مشهور والكل بيدور توقيعي ..
    خدوي :: اوكي
    برهوم وهو يوقف :: خلاص الحين بنظهر للبحر ما بتيين ويانا
    خدوي :: انت ومنو بتروحون ..
    برهوم :: انا وحميد ورشود و عيسوه وخلود وعبادي .. بيآخذنا اخوج سعيد
    خدوي :: اوكي انا بعدل شعري وبيي
    برهوم :: اوكي انا بقولهم يتريوج بالسياره
    ..
    بعد ما وصلوا للبحر كل واحد قام يلعب ع كيفه طبعا البنات انا وخلود ممنوعين نسبح عسب سعيد يخاف عليناا واايد ..
    شوي ويت سيارة ربيع اخوي سعيد "عارف" ووياه ولد اخته زايد >نفسه ربيع برهوم< وبنت اخوه ميره
    ميره يلست وياي وانا يالسه عند برهوم و زايد .. كنت اشوفه باستحياء بطبع اني اول مره اشوفه بس ما كنت مرتاحه لميروه لانها طول الوقت ماسكه بذراع زايد جنها اخته غرت يودت ذراع برهوم ..
    بقلدها كيفي ..شفت برهوم يطالعني باستغراب :: بلاج
    همست باذنه :: بسوي نفس ميروه
    برهوم بعدم اهتمام :: اوكي

    بعد ما كلينا جبسات وكاكاوات عروف وسعيد يايبينها .. تحرك برهوم وزايد ووياهم ميروه صوب البحر زياده بس شوي بعيد عن قوم سعيد وربيعه وخلود ورشود وحميد وعيسوه

    قلت لبرهوم وفيني صياح :: خذوني معاكم
    ياك برهوم وساعدني بحكم الجبس اللي بعده فريلي وصلنا صوب البحر بس كانت حذاله صخور كبيره .. وقفنا عليها و برهوم بغى ينط للبحر .. مسكته بذراعه وقلت له :: لاا لا تنط
    طالعني باستغراب وقال لي :: لييش ..؟؟
    خدوي :: اخاف
    برهوم :: اوكي بننط ويه بعض اوكي يودي ايدي
    زيود طالعنا بخوف وقال :: برهوم مب خطر ع ريولها
    برهوم بعدم اهتمام :: لا عاادي
    ..
    ..
    كنت خايفه انط للبحر خاصه اني ما اعرف اسبح ..
    غمضت عيني وقلت بما ان برهوم ميودني ما بغرق بيساعدني
    شوي وشفت عمري فوسط الماي وايدي تضرب الماي بقوو حاولت اطلع رقبتي اتنفس بس ما قدرت
    حسيت بايد برهوم تهدني اول ما نطينا .. بس ما توقعت انه يضحك علي يوم كان يحسبني اضحك وياهم واسوي لهم مقلب .. كرهته ..
    شوي فتحت عيني وضوء الشمس .. يشع بقوو .. وويه زايد جدامي .. ها شوو سوه
    شفت رشود يركض من وراه و يشلني و يدخلني سياره عروف ورقدني فالكراسي اللي فالوسط و فاتحين لي الدفايه .. كنت ملفوفه بفوطه صبيانيه و فوقي جاكيت سعيد .. بس كنت بروحي فالسياره
    ..
    الين ما دخلت ميروه ويلست مكان السايق وقالت لي بحقد :: انا لو اعرف اسوق سياره جان سقت ودعمت بج
    تكلمت بهمس :: ليش
    لفت لي ميروه وقالت وهي تمسح ايدها ع شفايفها :: ليش تبوسين زيود بحلجه ما تستحين انتي قليلة ادب
    رفعت راسي وانا اصيح :: انتي جذابه انا مب قليلة ادب .. جذابه
    ميروه وهي تطالع زيود برع :: والله جي سويتوا عسب يطلع الماي عسب ما تموتين اونه ماآخذ اسعافات اوليه من المدرسه .. جذاب هو اصلا اثنيناتكم قليلين ادب .. زيود بسامحه لانه مالي بس انتي لاا ما بسامحج وع
    طلعت من السياره وبقيت روحي .. يوم مرت سنة استوعبت ان ها كان عسب ينقذون حياتي لان بعدها خذوني المستشفى عسب يتاكدون ان كل شي اوكي .. وشكروا زايد لانه انقذني .. كانت رئتي مليانه ماي كان بيصير فيني التهاب رئوي وهاا يذبح ..
    طبعاُ محد يعرف شو صار لي بيني وبين زيود غيري وغير ميروه وزيود لان برهوم كان يدور سعيد ورشود والباقين يناديهم ..
    .
    .
    من يومي وانا اكرهه برهوم .. طبعاً ما رمست زيود إلا هااي السنه ..
    لان هو شافني بالصدفة مع عيسوه اخوي .. يوم سرنا نييب برهوم من دبي لان ما كان في حد بيرده .. فرديناهم اثنيناتهم ويانا ورمس ويااي يوم عيسوه وبرهوم نزلوا يتشرون اغراض من الاستراحه
    .
    .
    ورقدت وانا استرجع هاليوم ..
    .................................................. ...............................................





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  10. #30
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    .................................................. ...............................................
    بطي

    رديت بيتي او قصري مثل ما يقولون لي اللي حولي بوقت متأخر واااااااااايد .. بس عادي مب شي غريب علي ..
    اليوم كنت سكران حدي .. بغيت اطلع الكلام اللي خاشنه فقلبي لفهود
    بس الحمدلله الامور طيبة واحنا بخير .. ويت ها مب من مقطع مسرحية "خاربة خاربة" لطارق العلي يوم يقول واحد من الممثلين (اوكي اوكي .. الامور طيبة و احنا بخير) .. و الريال اللي يمثل اونه كان سكران ..
    ..
    فريت عمري ع فراشي .. وقعدت افكر وانا معصب يعني الحين وقته يا رشود تعرس
    لا انا ما اقبل بهالزواج ما اقبل به .. ليش ومنو انا .. اف احسس عمري اني فبلاد اجنبية .. اتخيل .. ادخل لهم فنص العرس .. و اقول stop لا تعرسون انا اعارض
    ..
    شديت ايدي وانا افر قميصي لبعيد افره اي مكان المهم ما يلصق بجسمي وانا راقد
    فبيتي ولابس قميصي ليش .. آخذ راحتي ع كيفي محد فالاصل ساكن عندي ..
    والقصر شكـــبره ..

    فالطابق الاول
    صالتين و مجلسين مع حماماتهم و مطبخ كبير و غرفة طعام و 6 غرف واسعه للخدامات مع رياييلهم البستانيين و الحارس والسواق وغيره .. كل وحده لها غرفتها الخاص و حمامها الخاص مدلعنهم ع الآخر عيل انا بطي اسكن خدمي فغرف صغيره .. هه خسي والله ..
    فالطابق الثاني
    غرفة استديو موسيقى وغرفة للمكتب و غرفة للسينما و غرفة لالعابي من مثل بلايستيشن و بليارد و غيره .. وغرفة استرخااء كلها فيها حوض سمك و حاط فيها منظار كبير ع البلكونة المطلة للنافذة .. وغرفة مسكر عليها وما افتحها لحد وهي مقابلة لجناحي اللي فيه صالة متوسطه ومطبخ صغير وحمام وغرفة تبديل و غرفة الماستر ع قولتهم غرفة نومي ..
    جدام البيت ..
    حديقة واسعه جداً وحوالينها سور .. وفيها ممر توصل اللي يمشي عليه ليلــسه طاولة بيضه فاخره و عليها 5 كراسي .. و نافوره صغيره .. و جرات بنية تزين المكان .. و شجرة اللوز هي اللي تظلل الطاولة من الشمس .. مع اني حاط حذالها مظله متوسطه الحجم .. بس احلى ما يعيبني بحديقتي شجرة اللوز .. طبعاً بعيد شوي عن الحديقة كنت حافر في الارض عسب احط حوض مااااي ..>> لآزم اصلاً ..
    و كان يحوطه اشجار توت كثيرة ..

    ورى البيت ..
    كنت حاط اطنان من الرمل ومسوي اونه يعني عوافي مصغر خخخخ خبل لا يكون كنت شارب يوم كنت اقول لفهود عن هالشي
    اسويها ليش لاا هههههههههههههههههه و حاط 5 درجات او بانشي ..
    ..
    ..
    تاففت وانا ارد ع وضعي 5 منو يركبها غيري .. اصلاً ضحكت ع عمري يوم قبل اسبوع خليت وحدة من الخدامات تركب ..
    ناتاشا "هنديه" :: بابا انتا شو يسوي انا مايبي يركب
    بطي بمرح و غمازته تطلع زياده ::ناتشا ما في مشكل انتي سوي ركب
    ناتاشا تصيح :: بابا انا في كووف انتا في بجا وايد مشكل
    بطي :: بس عاااد واايد دلعناج ..
    ناتشا :: انا في قول حق راسد انتا ما في زين انا سير حق بلاد ماما مال انا
    بطي تافف ::: اخيه وبعدين وياها هالبلشه .. يآخي محد يفهم ما ابي العب روحي .. و هالربع المصخره كل واحد خامد له فوق وسادته .. كأنهم ما رقآدين نوم اهل الكهف وانا ما ادري ..!! (شاف نتاشا وتافف) انزين انتي شو يسمونج نتاشووه .. انا في (ويأشر للبانشي) ركب هني حبل
    ناتاشا بغباء :: هبّل
    بطي :: الهبلة انتي .. مالت بس .. محتاج لج واله انا ما اشوف امثالج ويع شعرها كله دهن .. (اشر للبانشي مرة ثانية) شوفي نتتاشوه هني بركب حبل انا في سير بانشي مال انا انتي بانشي مال انتي ورى انا مفهوم (همس بصوت خفيف) الله يلعنها الجلبــــــــــه خلتني ارمس شراتهم وه فديتني انا اصير هي ويييييييييييييييييييع .. ما بقوا غير هاييل
    .. المهم ركبت الشغالة ع بانشي .. وهو ع بانشي وركب ما بينهم الحبل .. واونه يمشيها بهداوة روحه خبل فيها و خمس "فحط" او اللي تبونه فيها .. يعني خلاها تكرهه عمرها هههههههههههههههه
    .
    .
    من صوب ثاني وصل مسج لراشد ..

    فتح راشد المسج وشاف ..

    " احذر ما كل من يحبك يحبك صدق
    بعض القلوب تحبك لتسرق من تحب
    # الوعد بعد عرسك رشود اتهني ما بقى شي وارويك شغلك ههههه "

    توتر رشود من الكلام الموجود شو السالفة ..
    اتصل فالرقم محد التلفون خارج الخدمة ..

    بعد شوي اتصل فربعه ايجيبون له الرقم بس الخبر اللي صعقه ان هالرقم اصلا محد يستعمله ..
    شو السالفة منو ورى هالموضوع .. منو الي بعداوه وياي .. انا صح حازم و عصبي ..
    بس ولا يوم شكلت عداوه مع حد .. برودي .. هو الي خلي الناس غصباً عليهم يحترموني ..
    امر يحير والله .. منو ورى هالشي منو ..
    ضرب الطاولة اللي بايده بقوووووووووو وهدأ .. سرح شوي وتذكر اللي صار وفار دمه
    من هالي يتحسبني ما بلقطه وبفره بمزبلتي .. مسكين ما لقى يتحرش الا فيني
    هلاكـــــــــــــــــــه بيلقاهــ وموتـــــه بيذوقه
    رد تذكر المسج و عصب رفس كل اغراضــــــــــــــه اللي فالمكتب ع الارض ..
    وطلع صوت خفيف طق من بين كل هالاصوات العالية للي طاح ..
    شاف اللي طاح بصوت خفيف و فج عينه ع كبرهم احمرت عيونه و قامت عيونه تتغذى عالدم
    نزل جسمه بكبره للقلادة اللي طاحت و انكسرت .. كان ع شكل قلب صغير
    انكسر القلب ..
    اتحطم قلبه ..
    وقف بسرعه وهو معصب زياده من كثر ما هو معصب ع اللي طرش المسج انكسرت القلادة اللي بقت معاه طول طفولته
    وقف بقوه انا ذيب وما يهزني بعض الثعالب .. ضرب الطاولة بقوو وهو يتذكر القلادة ..
    و طلع صوت صراخ قوي و انهزت الاغراض ع الارض شوي شوي

    ركضت السكرتيره اللبنانيه وفتحت الباب مع انه يكرهه حد يفتح الباب من دون اذنه ..
    :: استااز راشيد فيك اشي

    فتحت عيونها خافت بنفس الوقت كاتمة ضحكتها ع رئيس شغلها ..



    .. هع time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء السابع

    # شو اللي ضحك السكرتيره.. ..؟!
    # منو اللي طرش هالمسج ؟!
    # الحين منو مآخذ دور البطولة راشد وله بطي وله حميد ؟!
    # القلادة شو سالفتها ؟!
    # بطي ليش ما يبي راشد يتزوج .. لهالدرجة هو وحيد عسب يفكر بهالشي وله فباله شي ثاني ؟!
    # شو احلــى موقف عيبكم ..؟!

    أسئلة وايدة بس للجزء السابع .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء الثامن





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. رواية انته اول انسان اعشقه في حياتي
    بواسطة wmw_753 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 14-09-29, 02:56 PM
  3. رأيت فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟
    بواسطة طيب الامارات في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-08-25, 10:18 AM
  4. بيبب جايبه شي سبب ازمه
    بواسطة ميرو146 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-07-25, 10:45 PM
  5. طلب بوربوينت حادثه الافك ^^
    بواسطة Eman Al Shamsi في المنتدى مادة التربية الاسلامية Islamic Education
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-29, 04:23 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •