تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 58
  1. #41
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    .................................................. .....
    " خلـــــــــــــــود "

    قهررررررررررررررررررررررررني بحركاته مع ميروه اخته ..
    انا وخدوي اختي نكره اسم ميره لاني اي وحدة تمر علينا فاي مكان سواء بيت او مدرسه او اي مكااان ما ندانيهااا
    يوم طلعني من البيت بهالطريقه كرهته زياادة ما خلاااني اودع اماايه ع اخر لحظة بروحي محرومه من ابوي بيحرمني من امي بعد ..
    وكنت ابى اتغشى لاني شفت نظرات اللي برع علي مب طبيعية .. بس كيف اتغشى وهو يسحبني لسيااارته ..
    انا اول ما ركبت شفت رساله ما عرفت هااي شو ..يوم فكرت فالموضوع قلت يمكن هااي حركاات سخيفه اونه معرس ويكتب رساااله مفتيج .. حطيتها فشنطة ايدي بقرأ سخاافاته بعدين للتطنز و الضحك بس مب لشيء ثاني
    ..
    حبيت اضحك عليه عحركته ..قلت :: رشود
    شفته حرك ايده بعد هدوء طوويل .. ومد اييده للمسجلــه اللي فالسياره وفتحها كانت عبارة عن موسيقى كلاسيكيه
    قلت باصرار اكثر :: رشوود
    شفته مد اييده مرة ثانية وغير حط قرآن سكت عرفت انه يباني اسكت .. انا ما كنت بسكت له بس بما أنه حط قرآن بحترمه عسب كلام الله مب عشانه ..
    ..
    قمت اسمع كل كلمه يقرآها المعيقلي وهو يقرآ القرااآن .. واتمعن فيها كانت سورة البقرة ..
    مديت ظهري براحة لسيت (ظهر) السياره .. فصخت انعولي ورفعت اريولي لفوق احضنها بايديني وانا مركزة نظراتي لقدامي ع الطريج اللي اليوم بشكل غير متوقع فااااضي شوي.. مب زحمة مثل كل مره ..
    ..

    كنت اسمع واسمع واسمع


    شوي وحسيت كأن حد يكلمني وانا مب بوعيي
    ..
    لا يكون غفلت وانا ما ادري تصير لي واايد هالحركه
    ..
    حسيت بالطرف اللي يكلمني ملّ مني وقام يتحرطم بس شو يقول بالضبط مب فاهمه له.. كنت احاول افتح عيوني واقوم بس شكلي مب غاافلة شكلي مااايته من كثر رقاادي المتعمقة فيه

    حسيت بصوت القرآن و السياره يتسكر ..و حسيت بعد انقطاع هالصوتين بدفى مب طبيعي .. لا يكون الجو صااار حاااااااااااااار .. هو صح جونا حار بس الحين فليل مب لهااك الزود يعني
    بس الدفا بعد البرد حلوو حركت عمري زياده صوب الدفا اللي احس فيه ودفنت ويههي زياده بالوسااده اللي قريبة من رآسي .. حسيت كأني في ملاهي من كثر ما اتحرك فوق شوي وتحت شوي مثل الملاهي بس ملاهي ناعمة .. ملاهي وناعمة ما يصلح .. بس شعوري بشكل عام بهالفتره كان كل شي ناعم حولي ..
    ..
    ..
    بعد كم من دقيقه حسيت كأني طحت على مسبح كله فروووووووووووو .. ياااي روعه .. سمعت صوت بااب يتسكر بقوووووووووووووووو

    لدرجة :( .. قمت من نومي و فقدت احلامي الحلوة
    اكتشفت اني وسط سرير ضخم شويه عليه وفوقي وتحتي مفرش فرو .. وينه عني هالمفرش قبل ما ادري ..

    وييييييت اصلا نحن مب المفروض انكون الحين فالطياره .. واصلاً شو اللي ياابني من السياره للسرير لا يكون شلني ..
    لمسني .. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااء
    .
    .
    نقزت من على السرير و بسرعه صااروخيه لبست لي الثياب اللي اهلي حطوهااا لي مطلعين بجاماتي وبس حاطين قمصان نوم ×-× خذيت شاور مال ربع ساعه ولبست قميص نوم ×-× للركبة بلون سكري و لبست جاكيت وحدة من بدلااتي النهارية هو جاكيت خفيف واايد بس ما سكرت الجاكيت باكمله .. للنص بس .. و بسرعه طلعت من الغرفة وشعري شبه ناشف ومفتوح و قمت ادور ما بين الغرف الواسعه الباشا رشووووووود ..

    اللين ما لقيت غرفه محطوطه فيها شنطته السودااا .. وسمعت صوت فحماامهــ
    ترددت واايد اذا بدخل غرفته وله لااا .. بعدين دخلت ليش لاا اللي هو رشود .. انا اكبر منه وهو اصغر عااااااااااااااااااااادي ..
    يلست ع سريره اللي كانت مثل اثاث االغرفه اللي كنت فيها .. اترياآه يطلع من الحماام ..
    ..
    قمت اشغل عمري باني اطالع الغرفة اللين ما مليت وانسدحت و رقدت ..
    وانا انتظرهـ





    .................................................. .......................
    " رشووووووووود "

    وانا فالجااكوزي مسترخي كنت العب بفوني بكم من لعبة .. طالعت نفسي شوي بانعكاس تلفوني بشكل غير واضح .. وشفت شكل شعري كان يضحك كأني مسووله سباااايكي ههههههههههه
    حطيت الفون بعيد داخل الصندوق الصغير للساعات والتليفونات فالجاكوزي .. و غسلت شعري و لفيت الفوطــــــه على خصري عسب اطلع ..
    .
    .
    .
    كنت متفاسد اجهز ثيابي قبل هالوقت فقلت يوم اطلع البس و ارتب كم من قطعه من ملابسي

    ..
    ..
    طلعت والا اشوف (كائن حي) فوق سريري ..المشكله رقاآدها يضحك نص جسمها ع السرير و ريلها ع الارض ..
    طنشتها و كملت اطلع ملابسي نزلت شوي عسب ارفع الشنطه للطاولة ..
    عورني ظهري عناآتها مسودة الويهـ كسرت ظهري وانا اشلها من السياره لهنيي
    يعني ما يكفيها ان السفره راحت علينا .. و اني شرات الحميير قمت ادور فندق عسب ارقد فيه .. وها غير تعبي وصداعي اللي مب قادر افتك منه حتى يوم خذيت شاور قبل شوي ..
    ..
    ..







    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  2. #42
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    شوي وقمت اسمع صوت اعرفه زين .. شكلهاا قآآامت ..
    قالت بهمس :: حلآآوتي
    لفيت لها وقلت بنبره عاليه شوي :: شوووووو
    شفتها تاشر لي :: اقولك ييب حلاوتي بالطيب احسن لك
    الصراحه بنتهم مسكــــــــووونه .. شو بالطيب احسها شوي و بتقوم بتلعب ويااي ملااكمة .. الله سكنهم بمساكنهم
    اشرت لاأذنها :: انت اصمخ ما تسمع
    عصبت وقلت لها :: خييير
    قالت ببرود وهي تمشي اييدها ع ويهها بحركة اغراء :: الخير بويههي ..وله منو يلاقي هالويهه وما يسمع رمسته
    رفعت حاجبي لها وكملت تقول :: اقول فكني من صدعة الرآس وييبها من حذالك خلصني

    لفيت اطالع الطاولة اللي حذالي .. بس ما فيها شي رديت عليها بملل :: فكيني وينهاا
    اشرت وهي تطالعني وتاشر لي :: انت اعمى ما تشوف .. دور زين
    لفيت عيوني مرة ثانية الصراحة شكيت اني صدق عمي ما اشوف بس ما حصلت شي وجاااااااااااااااااان اعصب :: خلودوووووووه اذا تبين شي تعالي خذيه بروحج فكينا من صدعتج
    شفتها تتأفف تتعمد تغايضني :: لا تتاففين بس خلاااص
    قامت تقول وهي تطالعني تحرك راسها يمين ويسار وتميلهم وتمد شفايفها :: اف اف اف اف
    ما تحملتها سرت صوبها ومسكت ويهها وقلت بحزم وويهها بايديني :: بس اقولج بسس
    كانت فهالوقت وهي تكمل كلامها تغري خاصة ان طرف جاكيتها طايح وهالحركه اللي تتافف فيها جنها تتدلع علي بس لاااااااااا انا ما ابي اعلق عمري وياها اباها هي تتعلق فيني بعدين ارويها ويهي الثاني ..
    ..
    ..
    وانا افكر بمخططاتي المستقبليه وهي بعدها تتافف وويها ما بين ايديني ..حسيت بويهها يقترب من ويههي .. اتوترت هاي شو تسوي ..لفيت عيني يمين ويسار احس كان في حد يشوفناا ..
    قربت وقربت وقربت اللين ماا ..
    ..
    ..
    طبعت قبلهـ صغيرهـ ع خدي قريب من طرف شفاتي ..
    شوي واحسها بعدت فجأة وبشكل سريع وااااااااااااااااايد .. طالعتني بعيون مصدومة و شفت نظراتها السريعة لشكلها المتبهدل شوي قميص نومها اللي شوي مكشوف من فوق و طرف جاكيتها اليمين اللي طاايح ..
    و ناظرت بصدري العاري و الفوطة اللي تلف خصري و يلستي القريبة من السرير
    .
    .
    رفعت عيونها بخوف لعيوني وقالت بصراخ مخلوط بصيااح وبكى :: انت شو سويت فيني ..؟!!

    قامت دموعها تنزل بصمت من البداية بعدها قامت تصيح انين وشهاق خفيف
    مديت ايدي لشعري امسحه بتوتر احاول افهم حركاتها و كلامهااا
    الحين منو اللي باااس الثاني انا وله هي ..
    هي اللي اقتربت مني مب انا ..
    هي اللي جذبتني وقربتني صوبها ..
    .
    .
    .
    استرجعت كلامها وانا افكر وسط صياحها و شهاقتها المتقاطعه والخفيفه
    ..
    ((حلآآوتي))
    (( اقولك ييب حلاوتي بالطيب احسن لك))
    ((انت اصمخ ما تسمع))
    ((الخير بويههي ..وله منو يلاقي هالويهه وما يسمع رمسته))
    ((اقول فكني من صدعة الرآس وييبها من حذالك خلصني))
    ((انت اعمى ما تشوف .. دور زين))
    ((اف اف اف اف))
    (( انت شو سويت فيني ..؟!!))
    ..

    طالعتها بنظرات استعيابيه .. لاااا يكون كانت راآآاااقده مثل هاذاك اليوم يوم كنا يهال .. يوم تسوي الكيكة ..تتكلم وتتحرك فرقآدها
    والله شكلها جي .. ركزت نظراتي على ويهها بعدها مثل اليهال ..يمكن هالشيء الوحيد اللي احسه حلوو فيها وبطي ما يعرف هالشي يتحسب ان الحلو بس الشكل الويهه الصوت ...انا عكسه تمااماا
    ..
    شفت دموعها كيف تطيح من طرف عيونها تمشي حذال انفها ..خدودها اللين ما توصل لطرف شفايفها و تطيح برقه من على حنكهاا لرقبتها وتكمل طريقها هالدمعه. ..
    ..
    محظوظه الدمعه لا طاحت من عيونك
    تمر في كل جزء منك وتهلي
    يا بعثرة القلوب لا شافت من هدوبك
    تشرّق فيني الدمعه وتغرّبني
    ..

    قربت ويههي لويهها وهي تشوفني بصورة ضبابيه من دموعها الممتلية بعيونها .. قربت نفسي زياده عسب اطبع قبله لشفاتها اللي زادت جمالها الدموع
    شفت استغرابها و خوفهاا و توترها الواضح وارتجافها البسيط
    ..
    وبصورة سريعه


    رفعت عيني لعيونها وقلت حتى وانتي تصيحين شكلج مب حلوووووووو
    موووووووووووووليه ما تحركين فيني شي بسيط
    ..
    شفت صدمة عيونها كانت تتوقع مني شي ثاني ههههههههه تحلم ..
    هالشي انا احدده متى وكيف وليش .. مب هي وقت ما تصيح تتحسبني بتقرب لهاا

    قلت لها وانا ارفع شنطتي الهاند باج واطلع من الغرفه :: رقدي اهني انا بسير هناك .. ما اتحمل اصوووات نشاااز واشكال تخوف ف نص الليل

    ..
    لفيت ويههي لويهها بسرعه اطالعها قبل لا اطلع وقلت بنفسي وانا اكمل طريقي للغرفة الثانية ..
    مع ان شكلج كااان قمة في الجااذبية بس انا اعرف كيف امسك عمري
    شفاااتهاا عذااب .. انا اذكر مره يوم كنا صغار ونلعب لعبة الثلج اللي سمينااها (برد خشمك واعطس) كانت شفايفها فهااذيج الاياام غير عن اهلهاا تشبه بيتناا فيها بس الحين صارت احلى ..
    ضحكت باستهزاء بيني وبين نفسي على نفسي .. وله لانها كبرت جي قمت ااصير مخرف

    ما علي منهااا .. دخلت الغرفة اللي كانت فيها وانصدمت من وضع الغرفة .. هاي طلعت اخس عني ...

    كانت الثياااب مفررة فكل مكان ع الارض و قميصين نوم ع الكنبة و الكريمات مفرورهــ فر ع التسريحه فوق الطاولـــــة قدام المرآيهـ
    ..
    و ملابس نساائية بحتــــــــــه ع السرير .. انا استحيت اطالع فالملاابس
    الحين كيف ارقد انااا
    ..

    سحبت فوطتها المفرورهــ ع العلاقة بشكل مبهدل وكانت ريحتها نفس ريحة الشاامبووووووو اللي شميته بشعر خلوود قبل شوي .. حلوو ريحته

    تجدمت للسرير و طيحت الملابس اللي كانت موجودهـ عن طريق تحريكي لها وانا ماسك فوطتهااا .. الصراحه ما يهمني اني طيحتهاا ع الارض وانا شو يخصني فيهااا ..

    علقت الفوطه بترتيب ع العلاقه و طيحت عمري ع السرير ..
    وغرقت ف رقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

    time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء التاسع

    بغيت اغير شوي من الاسئلة فقلت بسألكم عن انطباعاتكم عن ابطال الرواااية والشخصيات اذا ما تقدرون تكتبون كلهم اكتبواا كم حد بس ^^
    # شو رااآيكم فهالشخصيات ..
    العم بو رااشد ::
    حمدة ::
    خلوف ::
    برهوم ::
    خدوي ::
    زيوود ::
    مريوم ::
    رشود ::
    حميد ::
    علي ::
    خلود ::
    و بطي ::
    # شو احلى المواقف اللي عيبتكم فالهجزء .؟!



    أسئلة وايدة بس فالجزء التاسع .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء العاشر





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  3. #43
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    â–“ الجزء العاشر (10) â–“


    .
    .
    .
    على ذاك الغريب اللي يسمونه هـدّام الأسبـاب
وطى عقلـي في مطلبه ولاأدري وش غدر فينـي


حبيته لآخر دروبه .. ألين أن البحر قـد خــاب
عتـب قلبـي ، ولا عتبـت منـاراتٍ تدلينــي


غفيت الليلة الوحدا : تعب غل وعنـا واعتـاب
بعـد ذاك الغـرام اللـي دودهلـي مجاديـفـي


غربتك مذبحه فيني وياليت..البـعاد : اعتــاب
وعتبـك فيني الظروف اللـي هقيتـك تدّارينـي


هديتك رمق من قلبي..وسلمت لشـوفك رقــاب
وغيـرك يشتـرق قلبـه ولا يلقى ينادينـــي
    *كلماتي
    .
    .
    .
    .
    .
    " رشـــــــــــــوود "
    قربت ويههي لويهها وهي تشوفني بصورة ضبابيه من دموعها الممتلية ف عيونها .. قربت نفسي زياده عسب اطبع قبله لشفاتها اللي زادت جمالها الدموع
    شفت استغرابها و خوفهاا و توترها الواضح وارتجافها البسيط
    ..
    وبصورة سريعه


    رفعت عيني لعيونها وقلت :: حتى وانتي تصيحين شكلج مب حلوووووووو
    موووووووووووووليه ما تحركين فيني شي بسيط
    ..
    شفت صدمة عيونها كانت تتوقع مني شي ثاني ههههههههه تحلم ..
    هالشي انا احدده متى وكيف وليش .. مب هي وقت ما تصيح تتحسبني بتقرب لهاا

    قلت لها وانا ارفع شنطتي الهاند باج واطلع من الغرفه :: رقدي اهني انا بسير هناك .. ما اتحمل اصوووات نشاااز واشكال تخوف ف نص الليل

    ..
    لفيت ويههي لويهها بسرعه اطالعها قبل لا اطلع وقلت بنفسي وانا اكمل طريقي للغرفة الثانية ..
    مع ان شكلج كااان قمة في الجااذبية بس انا اعرف كيف امسك عمري
    شفاااتهاا عذااب .. انا اذكر مره يوم كنا صغار ونلعب لعبة الثلج اللي سمينااها (برد خشمك واعطس) كانت شفايفها فهااذيج الاياام غير عن اهلهاا ملامح اهل بيتناا فيها بس الحين صارت احلى ..
    ضحكت باستهزاء بيني وبين نفسي على نفسي .. وله لانها (كبرت) جي قمت ااصير افكر
    صرت مخرف .. و اهبل .. هزيت راسي ع الخفيف
    ما علي منهااا .. دخلت الغرفة اللي كانت فيها وانصدمت من وضع الغرفة .. هاي طلعت اخس عني ...
.
    .
    كانت الثياااب مفررة فكل مكان ع الارض و قميصين نوم ع الكنبة و الكريمات مفرورهــ فر ع التسريحه فوق الطاولـــــة قدام المرآيهـ
    ..
    و ملابس نساائية بحتــــــــــه ع السرير .. انا استحيت اطالع فالملاابس
    الحين كيف ارقد انااا
    ..

    سحبت فوطتها المفرورهــ ع العلاقة بشكل مبهدل وكانت ريحتها نفس ريحة الشاامبووووووو اللي شميته بشعر خلوود قبل شوي .. حلوو ريحته

    تجدمت للسرير و طيحت الملابس اللي كانت موجودهـ عن طريق تحريكي لها وانا ماسك فوطتهااا .. الصراحه ما يهمني اني طيحتهاا ع الارض .. بلا ضمير بلا خرابيط .. وانا شو يخصني فيهااا ..

    علقت الفوطه بترتيب ع العلاقه و طيحت عمري ع السرير ..
    وغرقت ف رقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

    .................................................. .......................
    .
    .
    " خلود "

    فتحت عيني فجأة و يلست وانا ع فراشي .. شفت النافذه و الضوء اللي ينور الغرفة ..
    اوييه متى صار الصبح وانا ليش انقص علي ورقدت اهنااا .. شليت فوني اللي كان مفرور حذالي و طلعت الساعه 3 اويه انا مب مصليه الظهر والفجر
    ..
    قمت اتوضأ بشكل سريع و صليت اللي فاتني .. بعدها خذيت شااور سريع و بدلت ملابسي لجينز فاتح مع قميص كلاسيك ابيض فوقه بودي اسود ..
    لبست سويره خفيفه فضية تزين ايدي و فالاييد الثانية ع اليسار ساعه فضية من ديور .. رفعت شعري فقباضة شعر او توكه صغيره و حطيت ميكاب خفيف عباره عن بودره من ماك و جحال (كحل) و جلووس فوشي من ماكس فاكتور
    شنطي كانت فالصاله لاني ما سحبتها وياي للغرفه .. ثجـــــــــــــــــــــــــــــــــيله ..
    شفت الساعه المعلقة بجدران الغرفة كانت على الساعه 4 العصر يعني اذن ..صليت و بعدها طلعت ادور هالانسان اللي مستغربه منه ليش ما قومني للصلاهـ
    دخلت غرفة غرفة موجوده فهالشقه اللين ما فتحت باب غرفته البارده
    ولقيته منسدح ع سريره بشكل يضحك كان راااقد .. كان شبه نايم ع بطنه وايده اليمين طايحه برع السرير وايده الثانية تحت راسه و البرنوص ( اللحاف) مغطي نص جسمه بس ..
    جسمه ×-× يا ويلي غطيت عيوني بسرعه بايديني و قلت بصوت شوي عالي وانا بعدني عند الباب :: رشووود رشووود .. رشووود قوم صلي الحين العصر
    شفته فتح عينه و قام بسرعه كانه عسكري مدرب يقوم من اول صوت بس هو قام و البرنوص طاح ع السرير وشفت صدره المكشوف و شوورته ..
    ليش يرقد بس بشوررت .. انتبهت بشو قاعده ارمس جان اعطيه ظهري بشكل مفآجأ وبتوتر .. ما احب اشوفه جي .. استحي مهما كنت انا ترى بنت و شي طبيعي بأستحي
    رشود بحزم مخلوط ببرود :: طلعي من الغرفة يوم انج مستحية تطالعيني .. و اخفي هالتعبير من ويهج لا ارويج شغلج زين ..
    طلعت من الغرفة وانا اقوله بقهر :: عااد من زين جسمك .. مووووووووووول مب رياضي
    ..........................................
    " رشووووووود"

    انا جسمي مب رياضي .. طالعت نفسي اذا انا مثل ما تقول كيف شكل اللي جسمه رياضي ..
    طنشتها و سرت اصلي و آخذ شااور وافكر بشو بسوي اليوم بما ان السفره طااارت
    .
    .
    بعد ما خلصت يلست ع الكنبة اللي فغرفتي و حسيت بيوووع فظيع فتحت الاآيفون اللي بايدي و قعدت ادور المطاعم اللي قريبه من فندقنا .. قلت بطلب من الفندق بس كانواا مسوين بوفيه الساعه 1 و الحين خلص راااااااااااااااااااااحت علينااا
    .
    .
    حصلت مطعم ببعد شارعين تقريباً وطلبت من المطعم طبعاً ما ابي اطلع من الفندق .. من اليووع ..

    ووصل الاكل و قسمته بيني و بينها و حطيته لها فالمطبخ وصارخت لها :: اكلي فالمطبخ انا خلصت ,,

    الحين لازم ادور سفره اليوم او باجر .. علوووي بروحه واحتمال قريب .. سكتّ استوعب اللي كنت بقوله يموووت لاااا ربيعي ما بيموت انشاء الله ما راح يصير له شي ..بس لازم اتفائل هي لازم اتفائل
    ..
    دقيت ع المطار وبالوااسطة حصلت تذكرتين للندن بعد ساعة ونص ..
    وقفت وتوجههت لغرفتي اللي رقدت فيها خلودوه وصيفت بهااا طولت الصراحة بيلستها هناااك يعني شو تسوي هناك ابا اعرف
    بعدين عندنا ساعه ونص متى بتلحق ترتب العفسه اللي فغرفتهااا.. تذكرت ملابسها الخاصة اللي كانت فوق السرير وغمضت عيني باستنكار لنفسي .. حسبي الله عليج يا خلوود
    فتحت الباب بعد ما دقيت كم دقه للباب وقلت لها وهي معطتني ظهرها بشكل آآمر :: رتبي اغراضج وشنطج بعد نص ساعه بنظهر من هنا عسب بعدها بساعه طيارتناا
    لفت علي بشكل مفآجأة وانتبهت ع شكلها انتبهت بكم حبه من الجبس (البطاطس) عالق ع اطراف ويهها وبالذات قرب شفايفها وفوق خشمها بغيت اضحك عليها بس كتمت ضحكتي وقالت والاكل بعده فحلجها :: ليش نسافر ..؟!! ما ابي
    تحركت لقرب شنطتي و عطوري وملابسي عسب ادخلهم بشكل مرتب وسريع جداً وقلت لها بحزم :: ما بنطول اسبوع ورااديين
    قامت بشكل متهور و مستانس زياده عن اللزوم و اقتربت مني كنت واقف و باب كبت الملابس مفتوح و راسي ع اللي تتجدم صوبي من جهة اليمين .. تحركت تحركت اللين ما نزلت من جسمها هالقزوومي و دخلت من تحت وو قفت بويههي وقريب من احضاني ..كانت مسافة قربنا صغيره .. بلعت ريقي بضيجه انا ما اباها قريبه مني اباها تبعد احسها تخنقني بقربها نزلت من ايدي اليمين و فاللحظة اللي رديت فيها لورى تقدمت و مسكت راسي بشكل سريع بايدينها الثنتين وطبعت بوسه ع راسي و نزلت من يديد عسب تركض لغرفتهاا

    انا انصدمت هاااي شو من انسانه اول مرة تمر علي مثل هالبنت .. ابد الحياااء مختفي عنهااا بس احسهاا باست راسي كاحترام ..
    احترااام لشو ..؟!! كل ها عسب ترد بسرعه لاهلهااا
    اصلاً ليش احترام ..تتحسبني كبر يدهاا تبوس راسي .. حركت شعري بتوتر ومسحت عليه بريبه يعني ما بغت الا راسي شو تقصد بحركتها مسكت خصلة صغيرة بايدي و سحبت نفسي سحب للمرآيه لونهم سوود مب بييض
    ركزت ع عيوني و ابتسمت باستهزاء وانا امسك شعري وكأني انفض آثار شفايفهاا عليهااا .. يعني هالحركه عسب تستصغرني حذالهاا يعني هي اكبر مني وتسوي هالحركه كأنها تقول انت ابد ما بتصير الاكبر عني .. ما عليه يا خلودوهـ خلني اول اطمن ع علووي و اخليه يستانس بوجودج بعدين يصير خير
    كلاام و تصرفات ثانية وياااج .. يصير خير بس
    ..
    ..
    ..
    .................................................. .........
    " بطـــــــــــــي "
    مسكت التلفون باييدي اليمين و باييدي اليسار محااوط ايديني (ماسك بايديني) بنت من خصرها ع كنبه فااخره جداً لونهاا بنفسجي قااتم مخمل شراات حياتي اللي اعيشهاا و فيها زخارف ذهبية مثل الجدران اللي تزين المكان الواسع اللي فجزء من بيتي ...
    شفت فهد اللي يالس ع نظر عيني لجدام و جدآمه بنت تحاول تتلصق فيه بس هو يحاول بقدر المستطاع يبعدهاا عنه .. ما يحب يقترب من اي بنت ..فهد مزااآجي
    مب اي شي يعجبه .. عسب جذا تعجبني شخصيته قوي شخصيه وبآس قاسي ما يتأثر بأي حد غيري .. ماله مزاج لأي بنت إلا اذا افتر راآسه من الزين من الخمر هذاا شي ثاني ..خخخ
    سمعت صوت اللي يتكلم معاي بفوني يوم دقيت ع الزر الاخضر ناداني باسمي فقلت له :: هممــــمممــ ؟!! (بمعنى شوووووو)
    رشود :: اوهووه بطي لا يكون الحين ..
    ما كمل كلامه لاني قاطعته بكسل وانا امشّي واحرك ايدي اليسار ع انسانه اقرب ما ينقال عنها بدم باارد .. جلدهاا باااارد مثل حياتي البارده .. :: لااااااااااااء
    رشود بنبرة صدق يتأكد :: اكييد !!
    بطي :: هي والله حبيبي
    رشود برااحه :: اوكي انا الحين مسافر لعلووهــ كم يوم وبرجع اوكيه
    كشرت وفهود كشر ويااي لانه لاحظني وقلت بزعل :: لازم تسير له .. لا تسير
    رشود بحزم :: بطووي قلت لك كم يوم ورااد .. ما بطوول
    قلت بتبريير اخاف يزعل بعد ::انا ما ارتاح له
    رشود بعصبية وزعل خفيف :: بطي خلاص عاد كم مرة اعيد لك الرمسه .. هو صديق طفولتي وحالته صعبه من جد .. لازم اساعدهـ
    الصراحه زعلت بحركة وحده بعدت اللي حذالي عسب ما انهد واطيح بضرب لهاا عسب اشبّع اللي بخاطري .. حدي متنرفز و سندت راسي على ورى وانا ازفر بضيق :: سآعده بس ما تآخذ بنت عمك عشانه وين يالسين نحن .. عسب ربيعك تآخذ وحده ما تفكر بالاصل فيهاا ..؟؟!!! وين المنطق يا بو المنطق ؟!! لا تسير
    رشود بحزم يحاول يغلق الموضوع :: عشانك بسرّع من اموري هناك واذا ضقت بدوني بس خبرني وانا احجز لك تذكره لعندي ..(قال بمزح يحاول يرفع معنوياتي) اصلاً انا ادري اول ما انزل من الطيارة بدّق علي وما تهدني و كل ساعه بيرن فوني .. والخيبة لو انك مرتي او زوجتي بنقول ..اخو وجذيه ..عفاني الله
    ضحكت عسب ما ازعله زياده :: هههههه اصلا لازم تتقبل الموضوع ياخي ..انا لك وانت لي .. ما يجووز حد يدخل ما بيننا بس فهوود حالة خاصه ولدنا بالتبني هههه
    رشود :: ههههههههههههههههههههههه غربلاات ابليسك شااذ وربي شاااذ ..(بحزن و حزم مترابط ) يالله بسكر الطياره بتطير
    بطي بحزن ع اخوي:: بوداعة الله

    سكرت الفون و قررت اخلي سهرة اليوم وحدي لا بنااات ولا شبااااب ولا فهوود ..
    انااا و كآآسي بس .. والليل الطوووويل
    .
    .
    .
    .
    .
    ...............................................





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  4. #44
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ▓ الجزء العاشر (10) ▓


    .
    .
    .
    على ذاك الغريب اللي يسمونه هـدّام الأسبـاب
وطى عقلـي في مطلبه ولاأدري وش غدر فينـي


حبيته لآخر دروبه .. ألين أن البحر قـد خــاب
عتـب قلبـي ، ولا عتبـت منـاراتٍ تدلينــي


غفيت الليلة الوحدا : تعب غل وعنـا واعتـاب
بعـد ذاك الغـرام اللـي دودهلـي مجاديـفـي


غربتك مذبحه فيني وياليت..البـعاد : اعتــاب
وعتبـك فيني الظروف اللـي هقيتـك تدّارينـي


هديتك رمق من قلبي..وسلمت لشـوفك رقــاب
وغيـرك يشتـرق قلبـه ولا يلقى ينادينـــي
    *كلماتي
    .
    .
    .
    .
    .
    " رشـــــــــــــوود "
    قربت ويههي لويهها وهي تشوفني بصورة ضبابيه من دموعها الممتلية ف عيونها .. قربت نفسي زياده عسب اطبع قبله لشفاتها اللي زادت جمالها الدموع
    شفت استغرابها و خوفهاا و توترها الواضح وارتجافها البسيط
    ..
    وبصورة سريعه


    رفعت عيني لعيونها وقلت :: حتى وانتي تصيحين شكلج مب حلوووووووو
    موووووووووووووليه ما تحركين فيني شي بسيط
    ..
    شفت صدمة عيونها كانت تتوقع مني شي ثاني ههههههههه تحلم ..
    هالشي انا احدده متى وكيف وليش .. مب هي وقت ما تصيح تتحسبني بتقرب لهاا

    قلت لها وانا ارفع شنطتي الهاند باج واطلع من الغرفه :: رقدي اهني انا بسير هناك .. ما اتحمل اصوووات نشاااز واشكال تخوف ف نص الليل

    ..
    لفيت ويههي لويهها بسرعه اطالعها قبل لا اطلع وقلت بنفسي وانا اكمل طريقي للغرفة الثانية ..
    مع ان شكلج كااان قمة في الجااذبية بس انا اعرف كيف امسك عمري
    شفاااتهاا عذااب .. انا اذكر مره يوم كنا صغار ونلعب لعبة الثلج اللي سمينااها (برد خشمك واعطس) كانت شفايفها فهااذيج الاياام غير عن اهلهاا ملامح اهل بيتناا فيها بس الحين صارت احلى ..
    ضحكت باستهزاء بيني وبين نفسي على نفسي .. وله لانها (كبرت) جي قمت ااصير افكر
    صرت مخرف .. و اهبل .. هزيت راسي ع الخفيف
    ما علي منهااا .. دخلت الغرفة اللي كانت فيها وانصدمت من وضع الغرفة .. هاي طلعت اخس عني ...
.
    .
    كانت الثياااب مفررة فكل مكان ع الارض و قميصين نوم ع الكنبة و الكريمات مفرورهــ فر ع التسريحه فوق الطاولـــــة قدام المرآيهـ
    ..
    و ملابس نساائية بحتــــــــــه ع السرير .. انا استحيت اطالع فالملاابس
    الحين كيف ارقد انااا
    ..

    سحبت فوطتها المفرورهــ ع العلاقة بشكل مبهدل وكانت ريحتها نفس ريحة الشاامبووووووو اللي شميته بشعر خلوود قبل شوي .. حلوو ريحته

    تجدمت للسرير و طيحت الملابس اللي كانت موجودهـ عن طريق تحريكي لها وانا ماسك فوطتهااا .. الصراحه ما يهمني اني طيحتهاا ع الارض .. بلا ضمير بلا خرابيط .. وانا شو يخصني فيهااا ..

    علقت الفوطه بترتيب ع العلاقه و طيحت عمري ع السرير ..
    وغرقت ف رقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

    .................................................. .......................
    .
    .
    " خلود "

    فتحت عيني فجأة و يلست وانا ع فراشي .. شفت النافذه و الضوء اللي ينور الغرفة ..
    اوييه متى صار الصبح وانا ليش انقص علي ورقدت اهنااا .. شليت فوني اللي كان مفرور حذالي و طلعت الساعه 3 اويه انا مب مصليه الظهر والفجر
    ..
    قمت اتوضأ بشكل سريع و صليت اللي فاتني .. بعدها خذيت شااور سريع و بدلت ملابسي لجينز فاتح مع قميص كلاسيك ابيض فوقه بودي اسود ..
    لبست سويره خفيفه فضية تزين ايدي و فالاييد الثانية ع اليسار ساعه فضية من ديور .. رفعت شعري فقباضة شعر او توكه صغيره و حطيت ميكاب خفيف عباره عن بودره من ماك و جحال (كحل) و جلووس فوشي من ماكس فاكتور
    شنطي كانت فالصاله لاني ما سحبتها وياي للغرفه .. ثجـــــــــــــــــــــــــــــــــيله ..
    شفت الساعه المعلقة بجدران الغرفة كانت على الساعه 4 العصر يعني اذن ..صليت و بعدها طلعت ادور هالانسان اللي مستغربه منه ليش ما قومني للصلاهـ
    دخلت غرفة غرفة موجوده فهالشقه اللين ما فتحت باب غرفته البارده
    ولقيته منسدح ع سريره بشكل يضحك كان راااقد .. كان شبه نايم ع بطنه وايده اليمين طايحه برع السرير وايده الثانية تحت راسه و البرنوص ( اللحاف) مغطي نص جسمه بس ..
    جسمه ×-× يا ويلي غطيت عيوني بسرعه بايديني و قلت بصوت شوي عالي وانا بعدني عند الباب :: رشووود رشووود .. رشووود قوم صلي الحين العصر
    شفته فتح عينه و قام بسرعه كانه عسكري مدرب يقوم من اول صوت بس هو قام و البرنوص طاح ع السرير وشفت صدره المكشوف و شوورته ..
    ليش يرقد بس بشوررت .. انتبهت بشو قاعده ارمس جان اعطيه ظهري بشكل مفآجأ وبتوتر .. ما احب اشوفه جي .. استحي مهما كنت انا ترى بنت و شي طبيعي بأستحي
    رشود بحزم مخلوط ببرود :: طلعي من الغرفة يوم انج مستحية تطالعيني .. و اخفي هالتعبير من ويهج لا ارويج شغلج زين ..
    طلعت من الغرفة وانا اقوله بقهر :: عااد من زين جسمك .. مووووووووووول مب رياضي
    ..........................................
    " رشووووووود"

    انا جسمي مب رياضي .. طالعت نفسي اذا انا مثل ما تقول كيف شكل اللي جسمه رياضي ..
    طنشتها و سرت اصلي و آخذ شااور وافكر بشو بسوي اليوم بما ان السفره طااارت
    .
    .
    بعد ما خلصت يلست ع الكنبة اللي فغرفتي و حسيت بيوووع فظيع فتحت الاآيفون اللي بايدي و قعدت ادور المطاعم اللي قريبه من فندقنا .. قلت بطلب من الفندق بس كانواا مسوين بوفيه الساعه 1 و الحين خلص راااااااااااااااااااااحت علينااا
    .
    .
    حصلت مطعم ببعد شارعين تقريباً وطلبت من المطعم طبعاً ما ابي اطلع من الفندق .. من اليووع ..

    ووصل الاكل و قسمته بيني و بينها و حطيته لها فالمطبخ وصارخت لها :: اكلي فالمطبخ انا خلصت ,,

    الحين لازم ادور سفره اليوم او باجر .. علوووي بروحه واحتمال قريب .. سكتّ استوعب اللي كنت بقوله يموووت لاااا ربيعي ما بيموت انشاء الله ما راح يصير له شي ..بس لازم اتفائل هي لازم اتفائل
    ..
    دقيت ع المطار وبالوااسطة حصلت تذكرتين للندن بعد ساعة ونص ..
    وقفت وتوجههت لغرفتي اللي رقدت فيها خلودوه وصيفت بهااا طولت الصراحة بيلستها هناااك يعني شو تسوي هناك ابا اعرف
    بعدين عندنا ساعه ونص متى بتلحق ترتب العفسه اللي فغرفتهااا.. تذكرت ملابسها الخاصة اللي كانت فوق السرير وغمضت عيني باستنكار لنفسي .. حسبي الله عليج يا خلوود
    فتحت الباب بعد ما دقيت كم دقه للباب وقلت لها وهي معطتني ظهرها بشكل آآمر :: رتبي اغراضج وشنطج بعد نص ساعه بنظهر من هنا عسب بعدها بساعه طيارتناا
    لفت علي بشكل مفآجأة وانتبهت ع شكلها انتبهت بكم حبه من الجبس (البطاطس) عالق ع اطراف ويهها وبالذات قرب شفايفها وفوق خشمها بغيت اضحك عليها بس كتمت ضحكتي وقالت والاكل بعده فحلجها :: ليش نسافر ..؟!! ما ابي
    تحركت لقرب شنطتي و عطوري وملابسي عسب ادخلهم بشكل مرتب وسريع جداً وقلت لها بحزم :: ما بنطول اسبوع ورااديين
    قامت بشكل متهور و مستانس زياده عن اللزوم و اقتربت مني كنت واقف و باب كبت الملابس مفتوح و راسي ع اللي تتجدم صوبي من جهة اليمين .. تحركت تحركت اللين ما نزلت من جسمها هالقزوومي و دخلت من تحت وو قفت بويههي وقريب من احضاني ..كانت مسافة قربنا صغيره .. بلعت ريقي بضيجه انا ما اباها قريبه مني اباها تبعد احسها تخنقني بقربها نزلت من ايدي اليمين و فاللحظة اللي رديت فيها لورى تقدمت و مسكت راسي بشكل سريع بايدينها الثنتين وطبعت بوسه ع راسي و نزلت من يديد عسب تركض لغرفتهاا

    انا انصدمت هاااي شو من انسانه اول مرة تمر علي مثل هالبنت .. ابد الحياااء مختفي عنهااا بس احسهاا باست راسي كاحترام ..
    احترااام لشو ..؟!! كل ها عسب ترد بسرعه لاهلهااا
    اصلاً ليش احترام ..تتحسبني كبر يدهاا تبوس راسي .. حركت شعري بتوتر ومسحت عليه بريبه يعني ما بغت الا راسي شو تقصد بحركتها مسكت خصلة صغيرة بايدي و سحبت نفسي سحب للمرآيه لونهم سوود مب بييض
    ركزت ع عيوني و ابتسمت باستهزاء وانا امسك شعري وكأني انفض آثار شفايفهاا عليهااا .. يعني هالحركه عسب تستصغرني حذالهاا يعني هي اكبر مني وتسوي هالحركه كأنها تقول انت ابد ما بتصير الاكبر عني .. ما عليه يا خلودوهـ خلني اول اطمن ع علووي و اخليه يستانس بوجودج بعدين يصير خير
    كلاام و تصرفات ثانية وياااج .. يصير خير بس
    ..
    ..
    ..
    .................................................. .........
    " بطـــــــــــــي "
    مسكت التلفون باييدي اليمين و باييدي اليسار محااوط ايديني (ماسك بايديني) بنت من خصرها ع كنبه فااخره جداً لونهاا بنفسجي قااتم مخمل شراات حياتي اللي اعيشهاا و فيها زخارف ذهبية مثل الجدران اللي تزين المكان الواسع اللي فجزء من بيتي ...
    شفت فهد اللي يالس ع نظر عيني لجدام و جدآمه بنت تحاول تتلصق فيه بس هو يحاول بقدر المستطاع يبعدهاا عنه .. ما يحب يقترب من اي بنت ..فهد مزااآجي
    مب اي شي يعجبه .. عسب جذا تعجبني شخصيته قوي شخصيه وبآس قاسي ما يتأثر بأي حد غيري .. ماله مزاج لأي بنت إلا اذا افتر راآسه من الزين من الخمر هذاا شي ثاني ..خخخ
    سمعت صوت اللي يتكلم معاي بفوني يوم دقيت ع الزر الاخضر ناداني باسمي فقلت له :: هممــــمممــ ؟!! (بمعنى شوووووو)
    رشود :: اوهووه بطي لا يكون الحين ..
    ما كمل كلامه لاني قاطعته بكسل وانا امشّي واحرك ايدي اليسار ع انسانه اقرب ما ينقال عنها بدم باارد .. جلدهاا باااارد مثل حياتي البارده .. :: لااااااااااااء
    رشود بنبرة صدق يتأكد :: اكييد !!
    بطي :: هي والله حبيبي
    رشود برااحه :: اوكي انا الحين مسافر لعلووهــ كم يوم وبرجع اوكيه
    كشرت وفهود كشر ويااي لانه لاحظني وقلت بزعل :: لازم تسير له .. لا تسير
    رشود بحزم :: بطووي قلت لك كم يوم ورااد .. ما بطوول
    قلت بتبريير اخاف يزعل بعد ::انا ما ارتاح له
    رشود بعصبية وزعل خفيف :: بطي خلاص عاد كم مرة اعيد لك الرمسه .. هو صديق طفولتي وحالته صعبه من جد .. لازم اساعدهـ
    الصراحه زعلت بحركة وحده بعدت اللي حذالي عسب ما انهد واطيح بضرب لهاا عسب اشبّع اللي بخاطري .. حدي متنرفز و سندت راسي على ورى وانا ازفر بضيق :: سآعده بس ما تآخذ بنت عمك عشانه وين يالسين نحن .. عسب ربيعك تآخذ وحده ما تفكر بالاصل فيهاا ..؟؟!!! وين المنطق يا بو المنطق ؟!! لا تسير
    رشود بحزم يحاول يغلق الموضوع :: عشانك بسرّع من اموري هناك واذا ضقت بدوني بس خبرني وانا احجز لك تذكره لعندي ..(قال بمزح يحاول يرفع معنوياتي) اصلاً انا ادري اول ما انزل من الطيارة بدّق علي وما تهدني و كل ساعه بيرن فوني .. والخيبة لو انك مرتي او زوجتي بنقول ..اخو وجذيه ..عفاني الله
    ضحكت عسب ما ازعله زياده :: هههههه اصلا لازم تتقبل الموضوع ياخي ..انا لك وانت لي .. ما يجووز حد يدخل ما بيننا بس فهوود حالة خاصه ولدنا بالتبني هههه
    رشود :: ههههههههههههههههههههههه غربلاات ابليسك شااذ وربي شاااذ ..(بحزن و حزم مترابط ) يالله بسكر الطياره بتطير
    بطي بحزن ع اخوي:: بوداعة الله

    سكرت الفون و قررت اخلي سهرة اليوم وحدي لا بنااات ولا شبااااب ولا فهوود ..
    انااا و كآآسي بس .. والليل الطوووويل
    .
    .
    .
    .
    .
    ...............................................





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  5. #45
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ...............................................
    " برهووم "

    فغرفة التصوير للقناة يلسنا ع كراسي التزيين .. طبعاً ما احط شي بويههي خخخ بس يعدلوون شعري ..
    راقبت زيوود من بعيد ونظراته المسروقة لفونه اللي باييده كانه ينتظر اتصال حد ومن ملّ فر فونه بقوو ع الطاولة اللي جدامه ... وتافف بصمت و هو يقعد يشووف ايبااده .. شكله يحفظ التقديم اللي بيقووله بعد شوي ..
    لفيت عنه و قمت اراجع تقديمي بعد ..
    وتفكيري مآخذني مع فوون زيوود
    ..
    ..
    يلسنا انا و زيود ع كراسي التقديم وانتظرنا الكايمرات والاضاءة لين ما يضبطوها مرة ثانية .. وقبل لا يبدأ البرنامج ب 5 دقايق تكلم زيود بقلق :: برهوم عادي ايي بيتكم؟ََََ!!
    قلت له وانا مستغرب من سؤاله المفآجأ دوم يعزم روحه بروحه ميلت شفايفي بشماته كحركة سريعه وقلت :: حياك البيت بيتك
    نزل راسه وقال لي باشبه للهمس :: مشكور

    حسيته متضايق .. بس طنشته لانه انسان مزاجي ومب اول مرة يتضايق ..
    واذا غيرت نفسيته بينقلب علي و بيطلع ويهه الثاني .. اكون ساكت احسن لي
    كملنا الحلقة كاملــة وبعدها ركب زيود معاي ومع اخوي خلووف بسيارته اللي يااي يشلناا فيها ..خلوف ملامحه ماشاء الله اليوم ماشي احسن عنها .. ينكت ويفرفش ..وخفيف دمّ
    .
    .
    .
    الله يديم الفرح ع ويهك يا اخوي .. شفت زيود ما بغيت ادعيله بنفس الدعاء ما ادري ليش احس ع كثر ما اني اعزه كرفيقي اكرهه ..
    بس ما اعرف ليش اكرهه ساعات .. الله يهديك ان شاء الله .. يا زيود والله يشرح لي صدري معااك ..
    مسكت تليفوني بايدي ما دام احنا فالطريق خلنا نضيع وقت و ركبت السماعات ع اذني و رديت راسي لورى .. وفتحت ملف صوتي mp3 حافظ الكلام فيه زين و حطيته يعيد تلقائي كل ما يخلص او ينتهي احس عمري ساعات مثل هالملف الصوتي انعاد و انعاد وادور وادور فنفس النقطة ما اتحرك للي بعدي.. و لا ارد للي وراي الله يكون ف عوني ف الايام اليايه .. اللهم آمين
    ..
    ..
    وصلنا البيت بعد ساعات قليلة تنعد ع الاصابع .. تقريباً بعد 2 ساعتين من الزحمة ..
    دخلنا انا وزايد من باب مجلس الريااييل و لقيت خالي بورشود اهنااك .. يعني هو دوم ما يزورنا ليش اليوم يعني .. تجدمت على زيود وبست خالي ع راسه والباقين مع اني احسه مو متقبلني ابد بس الاحترام واجب ..والاخلاق افعال هاللي علموني اياه ابوي وامي .. بعد ما سلمت عليه مشيت بضيقه تعبااان بس ابا اقوم بالواجب ..خلوف سلم وظهر برع قلت للريال اللي كان يصب القهوهـ :: عنك
    ترك دلة القهوه و شليت الدلهـ اقهوي فيها الحاضرين واولهم الاكبر فالسن من ضمنهم خالي اللين ما وصلت لزيود اصغر واحد يالس فالميلس ..
    كان سرحان وبعد طنشته ما بسأل عن سواليفه ..
    يلست مقابل خالي يعني بالويهه وقمت ارمس اللي حذالي ربيع خالي باندماج اصلا سواليفه حلوهـ .. وخالي الله يهديه شكلها حركاتي مب عاجبتنه ..قرب مني زيود وهمس ابا اريح .. قمت واستسمحت من الشبيبه الموجودين وظهرت مع زيود لغرفتي ..طبعاً بعد ما خبرت امي واختي ..
    .................................................. ....................
    " زاااااايد "

    اخيراً ظهرنا تعبت من ابتسم بويههم هالكباار .. يعني احنا صغار ليش نيلس وياهم ..بس شبااب لازم الشياب معانا يعني .. مب مهم المهم الحين هههه "ابتسمت بشكل سريع وكأني سارق لي شي " واخيرا غرفتك يا برهوم .. فركت و مسحت يديني ببعضهم فخبث .. الا اليوم اكتشف عنك اسراارك اتسوي عمرك عاد شريف مكــــــه اليوم بنطلع فضايحك لمعجباتك اللي فالتلفزيون بعد ههههههه
    ...
    ..
    قلت افرفش الجو وانا اتيلس ع كرسيه الواسع وامدد جسمي عليه :: حياا الله اناااا
    ضحك رشود لي بطيبه وقال :: يا حيك والله فغرفتي
    يلست بشكل سريع وقلت له :: الله يحيك يا ريال .. اقوول بلاا رسميات .. هات الجراجــه للبي بي و جراجـه للايباآد وهي شو بعد يدة البليستيشن 3 مالك ووو شو بعد ..؟!!
    طالعني بشكل يضحك :: خليت شي ..
    كملت بهبل وانا اعدد باصابعي :: و ابى اورنامين-سي و كيندر بينو و خفايف و ابى معكرونة امك وورق عنب مال جيرانكم و هي (اخيراً بعق وبطيح نغزتي ههه ) لا تنسى كيكة الرمل اللي تسويها هاي اللي تقرب لك شو اسمهااا هاي اللي انت كنت بادي قاردها هههههههه يوم كنا صغار
    برهوم باستهبال يسكر الموضوع :: ما اعرف منو تقصد المهم بسير اييبلك المعكرونه ع حظك اليوم مسوتنها الوالدهـ
    قلت له بترجي مخلوط باستهبال ::والله دخلت فخاطري كيكة الرمل ما اتروم اتييبها لي .. انزين محد غير هاي اللي تقربلك تروم تسويهاا
    حسيته تغير ويهه بس لاا ادري برهوم ما تهمه خدوي قال بسرعه برهوم :: خلاص بدق ع بيتهم بقولها تسويها واتييبها او هي اتيي اهنا وتسويهاا مع فطيم بنت خالي بورشود ..
    وصل رشود للباب وهو ماسك مسكة الباب قلت له بقهر :: هي يعني اللي تسوي الكيكه خدوي .. اذكر هاي ربيعة فطيم اخت رشود صح ...؟!!
    شد برهوم من مسكة اييده للباب حسيت انه منقهر بس لمنو لفطيم او طالعته بشر خدووي يوم شفته طلع ارتحت شوي ما احسها خدوي .. نزلت راسي وقمت العب فاصابع ايدي .. يمكن اصلاً ما يهتم فحد عاد برهوم ما يفكر بهالامور ..
    ..
    ..
    ..
    .................................................. ...........
    " فهد "

    لفيت اطالعه مره ثانيه .. مسكين يا بطي .. لا ام موجوده ولا ابو ينتبه لك .. ولا اخوان يسندوك و يفرفشون لك حياتك .. حتى ربع ما عندك كلهم للمصلحه حاضرين ..انا ابي اكون قريب منك بس انت مب راضي تقربني لك واايد ..دايماَ رشود قبلي هو بشو احسن عني يعني ..
    ..
    ..
    ركبت سيارتي ووصلت فيها بعد ساعه ونص لمنطقة سكنيه صغيره اصلاً المفروض ما ينقال عنها منطقة "سكنيه" ..لان الناس اللي فيها ما ينشافون .. وما شي حد يشوف الثاني اهنيه .. وقفت ع زاويه اراقب فيها حولي وبالذات البيت اللي شوي بعيد عن نظري
    ..
    بيت صغير جداره متهالكــه ما بقت منها بقعه و مكان الا وتلونت فيها بكلام ..
    قروب الشر ..
    50 سنت قروب
    يا عمي روووح قلبي بسك جروح ..
    وصلااوي وافتخر
    عيناوي يا حبيبي سيد سيدك
    وحداوي واشبع قهر
    لا تغرك الدنيا تراها كلها ضرايب
    .
    .
    ضحكت ع عمري قاعد اقراأ اللي كتبوه عيال الفريج عبيتنا بالذات .. آخر جمله هي اللي ضربت ع الوتر الحسااس عندي من كنت صغير بفترة مراهقتي لليوم ..
    صدق من كتبها الصراحه ..
    قربت سيارتي من البيت و الكراج الصغير اللي لسياره وحده بس دخلت سيارتي وغطيتها بغطاء مغبر .. لو حد شاف سيارتي عادي تنكسر فاليوم اللي عقبه على طول .. ما يصدقون يشوفون سياره مثل الاوادم والناس ..فقر اعوذ بالله ..
    .
    .
    .فتحت الباب بخفه اخاف ينكسر مثل المرة اللي طافت ذاك اليوم حضر ابوي و رقعها بقطعة خشب و دقها بمسامير ..
    ما يرضى حد من اهل البيت يدفع فلس للبيت .. مثل ما يقول انا ما احتاج اموالكم ... بيزاتي وفلوسي تكفي
    بس للاسف فلوسه بالزور تكفيه هو وامي للاكل فكيف مع خواتي ال 3 الصغار
    .
    .
    نسيت اقولكم انا عندي اختين تؤام عمرهم 17 سنه هم ميثه و حليمه
    و ووحده عمرها 15 سنه بس اللي يعرفها يقول 5 سنين من شخصيتها واسمها هاجر
    بعرفكم عليهم بعد شوي
    ..
    ..
    دخلت البيت ومالحقت افسخ نعولي اله توصلني مخدة وحدة من البنات اللي تكلمت عنهم قبل كانت حلوم حاطهـ ايدها ع حلجها واونها عاد تتصنع الرقه :: اويه ماي اخوي انا سوري ما كنت شو يقولون هي استقصد ما فعلت
    ضحكت عليها من داخلي ومسكت عمري هاايل العفاريت اذا حد ضحك عليهم زاد هبلهم فبغيت احزم عليهم شوي :: انتي بلاج مرة انجليزي و مره عامي و مرة فصحى
    ركضت ميثوه حذال تؤامتها حلوم وسوت شرات حركة حلوم وفتحت حلجها شرات البقر :: اويه لا يكون تقصد فسحة المدرسه (صارخت) اماااه تعالي شوفي فهودوه قام ينطق السين صااد يباله عمليه فحنجرته
    فهد مستنكر اللي يشوفه :: اذا تبين تعدلين الحروف تسويين عملية فالحنجرة ليش ابووي .. خبلة انتي
    صارخت حلوم هالمره وهي ترفع حواجبها لي:: اماااااااه فهود قال لميثوهـ خبلــه امااااه (يوم عرفت ان امي تطنشها صارخت اكثر ) امااااااااه وينج

    طالعتها بعين تخوف و تساحبت لغرفتي الصغيرة اللي مجابلة غرفة خواتي ال3 :: لا تحشريني وتزعجيني تعبان وما لي خلقي لحد

    ميثوه :: كيفنا كيفنا اخونا ما شفناك اليوم كله نبى نرمسك ..كيفنا محد قالك اتصير اخونا
    دزيت رووسهم الثنتين فسبابة اصابعي و قلت لهم :: يهااال ناقصين عقل انتواا ولا شوو .. لا تزعجوني تعبان
    شفت حلوم وميثوه يستعدون لمعركه يفرون مخداتهم علي .. بس يتهم هجوور ووقفت بيني وبينهم وعاد تعالوا شوفوا هاي اللي اعقل عنهم ..
    رابطه ع رقبتها شيلة الصلاة .. ولابسه برقع امي وقميص عليه شعار شكلها هي راسمه عليه .. و بنطلون ابيض وعاد كل شي ولا انها تتكلم بس تكلمت >< وقالت :: ويحكن يا سيستراتي .. اتقومن بازعاج اخينا من دوني ..

    قلت لها وانا احس اني قريب بفرهم بكف من تعبي :: ابغي انام

    تقدمت هجور لي و باست راسي و ربتت ع ظهري جنها ترقدني :: خلاص خلاص سير ارقد
    شافت خواتها الكبار التووم بانكار وقالت :: (برقووعه وومن) لن تسامحكم .. يا ويلكم والله مني ..

    وقاموا يتراكضون .. مسكين بطي احس هاللي ناقصه .. فالبيت .. ودرتهم وسرت رقدت بعد مع دنيت ع ابوي وبست راسه و هو كالعاده مطنشني و يقرا بهالجريده لان ما شي تلفزيون اضطر يبيعه قبل شهرين عسب يسدد اديونه ...

    الله المستعاان

    .................................................. ...
    " حميد "

    تسللت لغرفته بصمت ما ابيه يسمعني وانا ابي اغير جو .. وكيف ارتاح وخلود مع واحد تحت سقف واحد ويعتبر زوجها نزلت راسي باسى وتراجعت بظهر من غرفته قبل لا امسك الباب سمعت صوت همس خفيف .. هههههاي ويشاخر بعد
    ..
    ..
    تجدمت منه ورفعت برنوصه "الشرشف ..اللحاف" عنه وسمعت شهقه خفيفه :: هههه بلاك تشهق
    طالعني بخوف كأنه مراهق و خبى التليفون اللي كان بايده تحت الوسادهـ قلت له :: ترمس هااا .. منو هااي بسرعه قول منو هااي
    مسك سلطوون التليفون وغطى على تحت عسب الطرف الثاني ما يسمع زين وهمس لي و هو بعده منسدح :: شو؟!!
    عليت صوتي اغايضه :: ترى بخبر خطيبتك عن حركاتك.. يوم بنسير نخطبهاا
    قام سلطان و تافف و شكله كان بيبدأ يلاحقني يا ربي شكلها سكرت فويهه هههههههههههه قوية الصراحه سمعته يقول قبل لا اشرد :: انت عارف انا من متى احاول اوصل لها يالحيوان هااا عااارف .؟!! والله خسارة الايام اللي احاول فيها اوصل لهاا خسااارهـ
    توني ببدأ اركض لبرع اله واشوف عمري طايح عليه و هو ماسكني من رقبتي و يتضارب وياااي ..طبعا اضاربت وياه بعد .. طلعت عصبيتي فـــ رشود عليه
    مسكين يا عمي سلطان بتآكل الضربه بدآله
    اصلاً محد قال له يضربني اول خخخخخخخ
    .................................................. ...........
    " خلــــــــــــــــــــــــــود "

    اليوم كله ع بعضه سريع ويوتر .. احس روحتنا لبرع ما فيها الا التعب و الضيقه
    مب حاسهـ بوناسه ولا حاسه براحه ابد ..
    شي بيصير وها اللي انا حاسه به ..
    حركت عيوني مرة ثانية لرشود اللي راقد حذال الدريشه فالطيارهـ وانا خالني حذالــه و حذالي شاب .. احسه يسوي حركات و فكل ساعه يوم اسرح فالفلم اللي اشوفه بفوني يحاول هالشاب يقترب من يلستي و يقرب ايده مني .. فكل شوي اتسحب من يلستي واقترب من رشود وكرسيه ..احاول ابتعد من مضايقة هالشباب بس مب قادرهـ
    ...
    على آخر شي قربت نفسي واايد ولصقت فجسم رشود و حضنت ذراعه اليسار بقووهـ وسندت راسي ع كتفه ..
    بغيته يحس فيني اني متضايقه من يلستي اباه يقوم من رقاده عسب يشوف لي حل مع هالشاب اللي قام يقط الميانهـ
    ..
    ..
    ><
    ..
    ..
    آخر حركهـ سواها قام يحرك اصابعه ع ذراعي اللي تفصل بيني وبينه العبايهـ .. غطيت ويههي بذراع رشود ودفنته زيادهـ وشديت بايدي اكثر اباهـ يحس يقوم اي شي .. اذا تكلمت او صرخت او قلت شي لهالشاب كل اللي فالطياره راح ينتبه ,,

    غمضت عيني بقوو ودفنت راسي اكثر واكثر اللين ما حسيت براسي يعورني من كثر ما سندت و دنقت راسي على ذراعه ..
    حسيت برشود يحرك راسه بس انا ما تحركت بقيت ع وضعي و حسيت ان ذاك الشاب شل اصابعه عن ذراعي
    ..
    اقترب مني رشود براسه و ميل راسه لي و سألني باتسغراب وبهمس من وضعي :: شفيج ..؟!! .. قومي وخري
    قلت له وانا بعدني دافنه راسي :: اللي حذالي مضايقني .. ما احب ايلس حذال ريااييل ..
    حرك رشود راسه وتوه حضرة جنابه ينتبه ان اللي حذالي شاب .. حسيت به بارد .. ما يغار ع بنت عمه يعني مالت عليه .. قال لي ببرود عسب ابتعد عنه :: قومي يلسي فمكاني خلصيني ..
    قمت و اتسحبت لمكانه ويلست فيه وهو يلس فمكاني ..
    رصيت على عمري و لصقت فالدريشه ..
    ..
    ..
    لاحظت ان رشود كان يسولف مع الشاب اللي حذاله .. مسرع يتعرف ع الناس ..
    ها بدال ما يعصب عليه .. شكل ان كل الريااييل يغارون ع حريمهم جذب
    الدنيا صارت تخووف ..
    .
    .
    .
    لفيت اشوف المنظر برع و من دون ما حسيت فعمري غفلت وانا متسنده "متوكيه" على الجامــه
    .................................................. .....





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  6. #46
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    .................................................. .....
    " رشود "
    ف الطيارهـ

    هَدّمَت صروح بنيتها بايدي القويــه
    و اجرحت كياني كلي و كبريائي التعبانه
    و اقدمت نفسي على ما اعتبره خطيه
    "تماشت عيوني المفتوحه بعيونها النعسانه"
    *كلماتي*

    حركت القلم اللي مشى على الاوراق الصغيره .. و فريته بعتب .. انا عاتب عليه على الكلام اللي كتبه .. قريت مرة ثانية اللي كتبته تعبانه و خطيهـ ونعساآنهـ ..
    من متى وانا اكتب اشعار .. ابتسمت باستهزاء لنفسي و شليت الورقة من على الطاولة و طويتها باييد وحدة بقهر وفريتها جدامي ع الطاولة ...
    هذا اللي ناقص اكتب ولمنو لصاحبة العيون النعسانه ومنو هاي ان شااء الله بعد .. لفيت ويهي اطالع ركاب الطياره اللي يبينون لي من مكاني واروم اشوفهم بشكل شبه واضح .. ولا وحدهـ عيونها نعسانه .. حركت عيني ع ايميني و شفتها ..
    ما بقى غير هاااي ..؟؟!! خلصوا البنات شو ..؟!!
    ..
    ..
    حتى وهي راقده يبين ان عيوناتها صغاار ..
    بس ثمهاا ملياان .. احس ما يتناسب مع عيوناتها ..
    حسيت من ويهها وهي نايمه متضايقه .. رفعت الوساده الصغيره اللي كانت ورى راسي و حطيته لها تحت راسها .. حذال الدريشه "النوافذ"
    حسيت بالشاب اللي حذالي .. اللي تعرفت عليه و اسمهـ عبدالرحمن "بوعوف" يقراأ من ورقه لاني سمعت مثل صوت الاوراق اللي تنفتح ..
    لفيت عليه و حسيته تووتر شوي بعدين صار عاادي سالني ف مكر :: من ورانا راشد تكتب خواطر هاا
    ركزت عيني على اللي بايده و شليته من ايده بحركة سريعه ونظرت له فعيوني و في نظرتي شراسهـ :: ليش تقرأ من اوراق الناس ..
    هز لي كتوفه ف بساطة :: انت اللي عقيت ورقتك ع طاولتي .. ظنيت انك كاتب لي شي فيهاا .. بس خلاص دام انا غلطت وفهمت غلط اعذرني
    شفته وانا احرك شفايفي بخفة دليل عدم الرضا مني وقلت له وانا ارسم على محياي ابتسامه ::لا عادي معذور ..
    عبدالرحمن :: شوفوا ها انتوا اونه يعتذر هههههههههه .. بس تصدق عيبتني الكلمات .. الحين منو صاحبة العيون النعسانه لا يكون اللي يالسه حذالك .. "طالعني فمكر"
    ..
    ..
    شفت خلود بنظره سريعه و رديت ناظرت ف بو عوف وقلت له بشكل بروود ::بس كاتبنه جذا .. ماشي سبب معين

    سحبت نظارتي الشمسية من شنطتي الصغيره و لبستها و ركبت لي سماعات الايفون .. دليل اني اونه مشغول وما ابي احد يكلمني
    ..
    عاد فهم بكيفه ما فهم يدق راسه اول ما نوصل ع لندن ... اف ما احب النااااس اللي تتدخل في شؤون غيرها..
    ..........
    ...........
    .............

    مرت كم من ساعه عبال ما اعلنوا عن هبوط الطيارهـ ..قومت خلود بهدوء و سحبتها وانا ماسك ايدها بهدوء اكبر بعيد عن عبدالرحمن اللي فجاه اختفى.. اول ما خلصنا امور الشنط .. سرنا يلسنا على الكراسي الخارجية عسب نتريه السياره الخاصه اللي طالبنها لنا علي للمستشفى ..
    اول ما يلست هديت اييد خلود بانكار .. كان كل ها تمثيل عسب لما امثل زيادهـ بحضور علووي ما يبين ف ويهها الصدمه ..
    هاا اصلاً اذا عبرتني اول ما تشوفه .. انتبهت فاللي يلس حذالي و قال :: تشاوفنا مرة ثانية يا راشد
    قلت له بصدمه كستني وغطيتها بابتسامه :: هلاا بو عوف
    عبدالرحمن بلمعه من عيونه تدل ع ابتسامته :: هههههههه اهلين .. شكلي اليوم ما بتفكك عنك
    ..
    ..
    ..
    ..
    ابتسمت له مجامله وانا اهز راسي متحسر ع نفسي وع اللي صار لي معاهـ ..
    و شكله راح يصير لصقه ف بلعومي ..

    حركت نص راسي صوب خلود اللي يالسه بالجهة الثانية ع التأفف الواضح اللي بان منها ..
    همست لها بتهديد :: انطمي (اسكتي) ولا همس

    .
    .
    حسيت انها تضايقت وقامت تلعب بفونها مره ثانية .. احسن تستاهل عيل تفضحني عند الريــــال ..خسي ادفنها هنيه اذا عادتها ..
    حسيت ف عبدالرحمن يكلم حد بفونــه بس كلامه كان غريب ..
    " ان شاء الله"
    " حاضر "
    "أوامر ثانية "

    كلمات عاديه بس كان شكله وايد جدّي و يوم شفته توتر وسكر بسرعه
    مب لازم احكم عن الناس قبل لا أتأكد يمكن يكلم حد من اهله امهـ او اخوانه اللي اكبر عنه أو ابوهـ ..

    .
    .
    .
    شوي وحسيت بأنامل خلود تهزني قلت لها بشكل شارد :: شو تبين ..؟؟
    سكتت ببرود كالعادة و اشرت ع سيارة سوداء كلاسيك .. شكلها يبين انها فخمة .. انتبهت ع صوت (بوري) هرن السيارهـ الزايد عن حدهـ وانتبهت ع السايق اللي نزل و اتجهه صوبي وقال :: Are you Mr. Rashed ?!!
    رديت عليه :: yes I am ..
    قال لي بشكل محترم بلبسه الاسود الكلاسيك مع قبعته الانيقه و القفازات البيضاء اللي لابسنها و هو يحيني بشكل شبه ملكي .. :: please come in this way .. You and my Mr.'s guest lady...He said that he's so sorry for not preparing a better car from this...
    ظهرت ابتسامه من شفاتي من متى يا علووي تدلعني فسياراتك وله لانه .. نظرت لها بشكل سريع وشفت حركاتها البارده المغرورة .. وله لانه حبيبة القلب موجوده هنيه شفتها بنظره هاديه وقلت لها :: ركبي

    ركبنا و توجهنا للمستشفى على طول .. لاحظت نظرات الاستغراب ف عيونها بس يوم انها للحين ما سألت ما بجاوبها فأي شي .. محد قال لها ما تسأل ..
    اول ما وصلنا للمستشفى مسكت ايدها اليمين و مشيتها وياي بس هالمره خطوتي مع خطوتها ما اتجدمتها مثل قبل .. مشيتي صارت ابطأ .. لمستي صارت اعمق .. والقلب صار له اسرار ويبى مني جواب لكن عقلي ما يبي يعترف او يعرف ..

    ركبنا المصعد و وصلنا لنفس الطابق اللي هو مرقد فيه .. شفت رقم الطابق مره ثانيه وانا داخل المصعد .. (الطابق 21) نزلت عيوني وتوترت .. اصلاً انا ليش اتوتر .. حاولت اقنع نفسي اني مب متوتر .. بس في شي داخلي يقول لي ارجع لا تكمل طريقك .. طلعنا من المصعد و مشينا شوي وانا مخي خلاص شوي و بيفتر ..
    اكمل
    وله
    ما اكمل
    اكمل
    وله
    ما اكمل
    اكمل
    وله
    ما اكمل

    ..............................................
    " خلــــــــــــــــــــــود "

    انا اول ما شفت السياره ما تطمنت .. في شي مب طبيعي ..
    و اول ما وصلنا المستشفى وانا قلبي باكمله يدق فيني .. شعور مخيف كأني بشوف شي يصدمني قريب
    غير كل ها .. ايدين رشود اللي قامت تحر وتبتل وتعرق.. ونظراته اللي كل شوي ع رقم الطابق يوم كنا فالمصعد ..
    انا ما خليته يمسك ايديني اله لاني صدق خايفه وحاسه بشي مب طبيعي راح يصير ..
    ناظرت لرشود مرة ثانية و خطواته صارت ابطأ وابطأ ..
    لا يكون بشوف حميد هنيه ..
    لا يكون تكلم وقال لرشود شي ..
    انزين يمكن حميد اصلاً ما حضر .. اويه لا يكون .. بصير كأني فـ روايه و رشود بيآخذني لحبيبته المرقده فالمستشفى عسب اهتم فيها ..
    لا لا لا
    رشود يحب ما يصلح له .. ابد الابدين ..
    ابد الابدين شو هالتنقيعه .. بسم الله الرحمن الرحيم يزيغني الصراحه يوم رشود يطالعني بنظراته روحها عيوناته كبّار وانا صغار يخوفني فعيونه ..
    من دون لا احس ظهرت من اسلوبي البارد و قلت له بهمس كأني اترجآه :: يوعآنه خلنا نآكل شي من هالكوفي ..
    اشرت ع كوفي موجود ف نفس طابق المستشفى ..
    قال لي باسلوب متحمس وكانه كان بيغرق بس نجى من غرقه :: يلا انا بعد عطشان ..
    ..

    طلبت لي جوكليت كيك .. مع كابتشينو وهو طلب له كروسون جبن مع هوتــ جوكلتـ .. كلينا ع البطيء .. انا ما ابي اقطع اليلسـه الهاديه اللي كانت تضمنا .. كنت حاسه وانا اقرا روايه من فوني بأنه كان سرحان فيني بس طنشت الوضع .. اصلا ما شي بنت ما تحب ان حد يسرح فيها خخخ ..
    .
    .
    وصلني مسج من اخواني يسالوني عن حالي .. ورديت عليهم بأني بخير .. بس كأن صوت المسج طلع رشود من سرحانه الغريب وبعد خمس دقايق بالضبط جان يقول لي بشكل آمر :: قومي ..
    قلت له بشكل متفآجأ :: وين اقوم .. ؟؟!!
    مسك ايدي ومشى هالمره بسرعه وهو يقول :: بنزور حد فالمستشفى .. و(_كمل بغموض) حد تعرفينه
    نفضت ايديني من ايدينه وقلت له بصدق :: رشود انا حاسه ف مصيبه بتيي من ورى راسك (انتبهت لعيونه اللي زيغتني بس ما اهتميت وكملت) وقريب بعد .. شكلها بتيي
    رشود بشكل هادئ وبارد مع شوية خوف :: تبيناا نرد
    .. قبل لا اتكلم باي كلمة سمعت صوت شبه مألوف لي بس منو ما اعرف وكأنه شخص سمعته فاحلامي ..
    ..............................................





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  7. #47
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ..............................................
    " علـــــــــــــــــــــــووي "

    شفت عمري للمرة المليون من جامة غرفتي الضخمة فالمستشفى ..
    شكلي حلوو .. مرتب .. وله لاا .. يبين علي مريض وله شكلي تمام ما فيني شي ..
    لفيت يمين شوي عسب احط باقي اللوشن ع خدي اليسار .. و نفضت شعري ع الخفيف عسب يكون احلى و ظهرت من غرفتي الخاصه بعد ما هزيت راسي برضا للحراس اللي جدام بابي ..
    كنت متوتر لشوفتها .. الدريوول خبرني يوم حضروا .. وما قدرت اصبر اكثر ف تمشيت بنفس الجناح اللين ما يوصلون ..
    فــ البداية يوم شفت رشود جدامي .. استانست ولفتتني البنت اللي معاه و عاطتني ظهرها ..
    حتى وجودها فالمكان مميز بالنسبة لي .. كنت حاس انهم ف نقاش هادي ومهم بس انا صبرت سنين ومب قادر اصبر ثواني زيــاده .. قلت بنبرة واثقة وببحه مخمليه :: خلـــــــــــــــــوود
    ..............................................
    " رشــــــــــــــــــــــــــــــــــوود "

    من شفته وراها مغصتني بطني .. مب باين عليه انه مريض او انه مب ف صحته .. بالعكس شكله كان كأنه فاحسن حالاته ..
    ركزت عاللي جدامي يوم زقرها علوووي .. غمضت عيونها بهدوء وكانها تحاول تعرف منو صاحب الصوت المميز .. وفتحتها بسرعه و قالت بزلة لسان .. :: علــاوي ..
    علاااوي ..؟!! كيفها هي تدلعه بعد .. ما كنت حاس بشي .. غير اني خذيتهم نفس الكوفي القبلي .. ويلست وياهم و نشيت بعد ما قلت لهم بسير الحمام وبرجع .,,,
    ..............................................
    " علـــــــــــــــــــــــووي "

    كنت حاس ان رشوود يبانا نيلس شوي لرواحنا و عيبتني الحركة .. هذا اكبر دليل انه يثق فيني ...
    ويبين ع خلود الصدمة من شوفتي لانها للحين ساااكته ..
    قطعت جو البرود اللي مكتسينا نحن الاثنين .. :: ما بتخبريني اذا انتي مستانسه باني حي .. للحين
    خلود قالت بخجل :: قالوا لي من زمان انك مت .. الحمدلله انك حي ..
    كملت لها بصدق بعد ما ركزت فعيونها الناعسه :: خلوود انا احتمال اموت قريب (ضحكت اغير الموضوع) عسب جي قلت لرشوود ابى اشوف خلوودوه المفعوصه قبل لا يصير شي
    حسيتها عصبت من قالت :: لو انك ما بغيت تشوفني ومت بدون ما اعرف مب احسن
    انصـــــــــــــــــــــــــــدمت من متى هي قاسيه جذاا .. الدنيا شو سوت فيج خلوود
    ضحكة بحزن وقلت لها :: بتبقين بالنسبة لي شرات بنتي الصغيره .. ولازم اشوف بنوتتي قبل لا اودر هالدنيا .. (سرحت فيها وااايد )
    قالت لي ودموعها فعينها :: راح ابوي وانت بعد بترووح .. بس خلاص والله ما اقدر اتحمل
    قلت لها وانا اشوف رشووود ياي صوبنا عسب يسمعني :: بعدين انتي الحين وياج رشود .. شو تبين اكثر ؟!!
    قالت لي بغصه وبصراحه لانها تثق فيني:: ما كنت ابيه .. كنت ابي حميد تذكره ..؟!!
    توهقت شفت رشود اللي من وراها كان ياشر لي بسبابته اللي جدام شفايفه ..ان لا تتكلم وتقول اني هني .. وحاولت ما ابين لها شي .. قلت لها :: همممممـــ اذكره
    ثواني معدوده ويلس رشود وقال بتمثيل :: منو تذكرون
    خلود بشكل متسرع :: عزوز اللي فالروضه ربيع علاوي
    رشود :: آههااا
    قمت افكر بصمت وانا اشوف خلود تاكل شوي وتشوفني شوي ونظرات رشود المتضايقه وهو يلعب فاكله .. انا غلطت يوم فكرت بانانيه وقلت لرشووود يآخذهاا .. هي تبى حميد و رشود ما يطيقها ..
    والحل يا علوووه والحل .. يعني برووح من الدنيا و انا مزووج اثنين ما يبوون بعض .. وخلوود واايد تغيرت .. صايره جافه وقاسيه .. ومتكبره .. بس يحق لها مع الشكل اللي وصلت له اليوم .. الصراحه لو كنت بعيش جان خذيتها بس .. لو ما تنفع .. وياليت ما راح تفيدني بشي ..

    بعد ساعه بالضبط ودعت رشود وخلود بابتسامة ضيق .. وقلت باسلوب ينرفز الواحد مع ابتسامة خبث :: عيل شحاله بطي هالايام رشوود ,,؟!!
    طالعني رشوود بحزم .. كالعاده يحبني وايد بس مب قد ما يعشق اخوه بطي .. ما يرضى عليه حتى لو كان ع غلط .. :: الحمدلله تمام ..
    قلت لخلود اضايق ف رشود اكثر لاني ما اداني بطي :: عيل ما دام انكم بعيد عن قوم بطي استانسوا هنيه بعدين ردوا الديار
    قال رشود بشده :: اليوم بنرد الدار .. بطووي محتايني بشي ضروري
    قلت له بسرعه بتعذر :: يا ريال انتوا اليوم ياايين بعدكم من شوي ..
    ردت خلود بكتمه :: انا بعد ابا ارد .. وما يهمني لو الحين بعد .. ابا اشوف امايه
    قال رشود ببرود :: شفت هي بعد تبى ترد خلاص عيل سامحنا طولنا عليك .. عبال ما نظهر الحين ونوصل للمطار يمكن بعد نلحق ع الطياره ..
    علـووي :: خلاص عيل درب السلامه رشود .. ارمسك بعدين
    انتبهت بان رشووود يحضنني بشده وكانه يقول سامحني او انا وياك ..
    و همس لي قبل لا يظهر :: بدق عليك قبل العمليه .. هزيت راسي بصمت وبضيجه وغابوا عن عيني
    "وكانه اللي صار حلم" ..
    .
    .
    ..............................................
    " رشود "
    فالمطااار

    الحمدلله حصلت بطاقتين لي انا وهالعاشقه الولهانه اللي عندي .. اونه شو تعشق حميدوه .. خلصوا الريايل شوو .. لو تموووووووت ما اهدها له ..
    يعني حتى علووووي ودرته و قبضت لي حميدوه هالـــ الهادي اللوتي
    يعني ربيعي الروح بالروح .. صديق الطفوله ... ابتسمت مع نفسي .. انا ارويج جان ما زوجته لوحده قريبه موووت منج .. ما اكون رشوودوه ..
    ركبنا الطياره ووصلنا .. وقبل لا انزل لمحت بو عوف .. عبدالرحمن فمطار دبي .. شرات ما توقعت خطفت صوبه يوم خلود طلعت من الحمام .. وهمست له وانا امشي اكمل دربي عسب اخذ خلود ونتحرك .:: خبر بطـــووووي ياينه الليله
    هههههه ابتسمت بخبث .. كنت حاس انه من طرف بطوووي .. ادري انه حاط جواسيس وراي من يوم ما خذيت هاللي ويآآ]ي .. من شو خايف ي بطوووو ي
    الايام بتبين لنا هالشي ,,
    ..
    ..
    ..

    time’s up .. الوقت أنتهى .. للجزء العاشر

    # شو احلى المواقف اللي عيبتكم فالهجزء .؟!
    # شو توقعاتكم للاجزاء اللي بعدها .؟!
    # منو احسن شخصيتين عندكم وليش .. ومنو اكره شخصيتين وليش .؟!

    أسئلة وايدة بس فالجزء العاشر .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير بالجزء القادم ..
    أسأل لكم ولي التوفيق ..

    وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء الحادي عشر





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  8. #48
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    â–“ الجزء الحادي عشر (11â–“)


    .
    .
    .
    وهل آن للعاشق الصامت بالظهور ~
    فموعد الـ عشق قد بدأ
    وطير نبضي يريد الـ تحليق في سماء من يحبه ~
    .
    .
    .
    .
    .
    ..............................................
    " علـــــــــــــــــــــــووي "

    قلت لها وانا اشوف رشووود ياي صوبنا عسب يسمعني :: بعدين انتي الحين وياج رشود .. شو تبين اكثر ؟!!
    قالت لي بغصه وبصراحه لانها تثق فيني:: ما كنت ابيه .. كنت ابي حميد تذكره ..؟!!
    توهقت شفت رشود اللي من وراها كان ياشر لي بسبابته اللي جدام شفايفه ..ان لا تتكلم وتقول اني هني .. وحاولت ما ابين لها شي .. قلت لها :: همممممـــ اذكره
    ثواني معدوده ويلس رشود وقال بتمثيل :: منو تذكرون
    خلود بشكل متسرع :: عزوز اللي فالروضه ربيع علاوي
    رشود :: آههااا
    قمت افكر بصمت وانا اشوف خلود تاكل شوي وتشوفني شوي ونظرات رشود المتضايقه وهو يلعب فاكله .. انا غلطت يوم فكرت بانانيه وقلت لرشووود يآخذهاا .. هي تبى حميد و رشود ما يطيقها ..
    والحل يا علوووه والحل .. يعني برووح من الدنيا و انا مزووج اثنين ما يبوون بعض .. وخلوود واايد تغيرت .. صايره جافه وقاسيه .. ومتكبره .. بس يحق لها مع الشكل اللي وصلت له اليوم .. الصراحه لو كنت بعيش جان خذيتها بس .. لو ما تنفع .. وياليت ما راح تفيدني بشي ..

    بعد ساعه بالضبط ودعت رشود وخلود بابتسامة ضيق .. وقلت باسلوب ينرفز الواحد مع ابتسامة خبث :: عيل شحاله بطي هالايام رشوود ,,؟!!
    طالعني رشوود بحزم .. كالعاده يحبني وايد بس مب قد ما يعشق اخوه بطي .. ما يرضى عليه حتى لو كان ع غلط .. :: الحمدلله تمام ..
    قلت لخلود اضايق ف رشود اكثر لاني ما اداني بطي :: عيل ما دام انكم بعيد عن قوم بطي استانسوا هنيه بعدين ردوا الديار
    قال رشود بشده :: اليوم بنرد الدار .. بطووي محتايني بشي ضروري
    قلت له بسرعه بتعذر :: يا ريال انتوا اليوم ياايين بعدكم من شوي ..
    ردت خلود بكتمه :: انا بعد ابا ارد .. وما يهمني لو الحين بعد .. ابا اشوف امايه
    قال رشود ببرود :: شفت هي بعد تبى ترد خلاص عيل سامحنا طولنا عليك .. عبال ما نظهر الحين ونوصل للمطار يمكن بعد نلحق ع الطياره ..
    علـووي :: خلاص عيل درب السلامه رشود .. ارمسك بعدين
    انتبهت بان رشووود يحضنني بشده وكانه يقول سامحني او انا وياك ..
    و همس لي قبل لا يظهر :: بدق عليك قبل العمليه .. هزيت راسي بصمت وبضيجه وغابوا عن عيني
    "وكانه اللي صار حلم" ..
    .
    .
    ..............................................
    " رشود "
    فالمطااار

    الحمدلله حصلت بطاقتين لي انا وهالعاشقه الولهانه اللي عندي .. اونه شو تعشق حميدوه .. خلصوا الريايل شوو .. لو تموووووووت ما اهدها له ..
    يعني حتى علووووي ودرته و قبضت لي حميدوه هالـــ الهادي اللوتي
    يعني ربيعي الروح بالروح .. صديق الطفوله ... ابتسمت مع نفسي .. انا ارويج جان ما زوجته لوحده قريبه موووت منج .. ما اكون رشوودوه ..
    ركبنا الطياره ووصلنا .. وقبل لا انزل لمحت بو عوف .. عبدالرحمن فمطار دبي .. شرات ما توقعت خطفت صوبه يوم خلود طلعت من الحمام .. وهمست له وانا امشي اكمل دربي عسب اخذ خلود ونتحرك .:: خبر بطـــووووي ياينه الليله
    هههههه ابتسمت بخبث .. كنت حاس انه من طرف بطوووي .. ادري انه حاط جواسيس وراي من يوم ما خذيت هاللي ويآآ]ي .. من شو خايف ي بطوووو ي
    الايام بتبين لنا هالشي


    ,,..



    ..............................................
    " حمـــــد "

    قمت كالعادة من الساعه 9 الصبح لبست الكندوره ... ولفيت الغتره الحمرا ع راسي ..
    طلعت من البيت وانا اتسلل من دون لا أسوي إزعاج لامي عسب تقوم من رقادها و دون ما تلاحظ شغالتنا هالفتانه ..
    لانها من تسمع او تشوف شي تسير تنشره سواء كان عند الشغالات الثانيات او للي فالبيت ..
    رفعت طرف الكندوره البيضاء من جهة الأكمام ورفعت شوي من ثوبي مما خله الوزار اللي تحت يبين شوي اللين ما طلعت برع البيت فـ مفتاح السبير (الاحتياط) اللي عندي نزلت الثوب بس خليت الأكمام شرات ما هي ..
    يلست لثواني استيمع قواي لليوم .. وايد اشياء تترياني ولازم اخلصها حطيت راسي ع السيت وغمضت عيني وقفت نفسي عن التفكير لثواني معدودة وفجاة فــزّيت وتحركت ايود عجلة السيارة (السكان)
    ووجهت السياره لذاگ المكان اللي راح يعذبني من اول ويديد ...
    .
    .
    ..............................................
    " بطي"


    ههههههه الصراحة وايد ذكي ها الاخو قلت وانا ميت ضحك ع المستغرب جدامي :: انت متأكد انه قال بيي الليله
    عبدالرحمن:: هي طال عمرك
    شافني بخوف و قلت له بسرعه اطمنه :: ما عليه ادري انك ما تعمدت انه يعرف .. هو فطين عسب جيه عرف .. أتوكل ع دربك الحينه بس لا اتيي ف حفلة الليله
    عبدالرحمن :: ليش طال عمرك
    بطي بنظرة استهزائية :: تبى موتك ع أيده رويه فيسك وناظره بويهـه
    حسيت برجفة اللي جدامي واستأذن انه يطلع بعد ما عطيته أذني .. مسكين اذا طاح باييد رشود مرة ثانية .. رشوود متوحش اكثر عني بس ع مزاج يسكت
    دقيت ع فهوود وطلبت منه يرد يخبرني شو سوه بتجهيزات الليله وخاصة ان رشوود معرس .. حفلة اليوم خاصة وااايد لعيونه بس
    هههههههههههه
    انا شكلي ما برتاح الا يوم رشوود يشاركني متعتي
    .
    ..............................................
    " بو راشد "

    مسحت ريلي اليسار مرة رابعة وانا مب حاس ف عمري .. يوم حسيت ان زيدت فـ وضوئي وقفت وظهرت من الحمام ..طلعت و عقدت ف حواجبي متضايج من اللي راح يصير اليوم .. اتصلت قبل شوي ف رشوود اتساله عن بنت اخوي تضايجت من نبرة صوته وعدم الاهتمام بالموضوع اللي تكلم به..
    هزيت راسي بعدم رضى انا كيف وافقت ع الهبل اللي سواه هالولد .. ساعات اشك والله انه ولدي يرفع الضغط المفروض الواحد ف مثل عمري يرتاح شوي ويعتمد ع عياله وهذا مب فالح الا يتعبني زيادهـ والمشكلة يوم طلعته من الدراسة من وقت وشغلته وياي فالشركة و عاد طلعت له شهادة تخرج بالواسطة .. كنت ابا أتخقق به جدام ربعي لانه كل يرسب ..
    انا اللي خربته و عفست ف شخصيته .. كبر وانا اخليه يتحكم فالأمور و فخواته وشخصيته قامت تتمادى يوم بعد يوم .. ساعات أحس انه من كثر ما كان ييلس مع بطي انحاس شوي وياه فسيطرته للأشياء .. اصلا بطي بكبره غلط وراشد طبقة عنه
    متى بس يكبرون هالعيال ويصيروون رياييل ينشد بهم الظهر .. انا أناوي حتى حميد و بطي أزوجهم وقريب بعد
    وخل حد يقول لي صغار وما عندهم مسؤولية .. ما بسويلهم سالفة خل يكبرون ويفهمون معناة الـ مسؤؤليه من حريمهم .. فرشت الـ سيادة الصلاة العشبية و قطبت بحاوجبي مرة ثانية عاد شو هالسيادات الإسفنج بعد شو يتحروني كبرت بالسن لها لدرجه .. الحمدلله بعدني أروم أصلي واسجد ما باقي لهم غير يقولون صل ع كرسي .. لا حول ولا قوة الا بالله من اتصاله ضيعت علي صلاة الجماعة فالمسيد ربي سامحني يوم خطيت بحقك وأهدي لي راشد و إخوانه ..

    خلصت فرضي و السنة وعبال ما خلصت دخلت ام راشد الغرفة وفرشت سيادتها قلت بعصبية :: توه الناس ووينج قبل ان شاء الله
    ام راشد تااففت بضيجة :: استغفر الله .. بلآك انت توني مخلصة عشآكم
    بو راشد :: هاي مب حجة تاخرين صلاتج
    ام راشد بقهر :: ترى ولدك ياي بعد كم ساعه .. ما ادري شفيه هالولد يوم واحد سار لشهر العسل وف نفس اليوم بعد يبى يرد .. (طالعتني وقالت بحذر بس بشماته ف نفس الوقت ) عاد ما يندرى بنت أخوك شو مهببه بعد
    صرخت لها بتحذير :: ريمووه الا عيال اخوي محد يرمس عنهم ..
    ام رشوود خافت تدري انه من يقول اسمها بهالـ طريقه يعني معصب :: انزين هوو
    قاطعتها قايل بشده :: لا هو ولا هي .. بس دخلي لسانج وصلي ...

    تمتمت وانا طالع من الغرفة بيطلع لمنو يعني هالولد للبلوه اللي عندي طالعتها اشوف نظراتها التطنيشية احسها تعودت ع نغزاتي و سرت للصاله عسب أشوف البنات وايلس وياهم أشوف شو يبوون وأحاول اسولف وياهم

    بعد ما سولفت مع مريوم انتبهت بفطوم مندمجه ع التلفزيون ..
    لا حول ولا قوة إلا بالله يعني لازم اليوم بطوله بكون معصب ما يصير اكون شرات الباقيين مستانس .. طالعت فطوم بعصبيه قاطع لها اندماجها بقـــــناآة التلفزيون اللي حاطتنها :: لا دخلي فالتلفزيون بعد احسن
    قفطت هاللي اباه انا عيل التلفزيون شكبره ويالسة لي تحته وين تبى بس انا ارويهم هالهروم اللي عندي فالبيت قلت لفطوم مرة ثانية وهي شبه زايغة مني :: وشو تبين ولد
    عمتج تشوفينه فالتلفزيون وايد عايبنج يعني شكله ك مذيع .. غيري القناة اشوف غيريها..
    فطوم بتردد :: بس ابوي
    قاطعتها :: لا بس ولا ابوي ولا غيره .. الحين تغيرينه ولا اكسره هاللي عندج فوق راسج
    ..
    ..
    آه الحمدلله .. اخيرا غيرت هالويه اللي يضيج فالمساء ..
    يعني ما بقى من الناس غير هالولد ينحط ع التلفزيون ..
    امف عليه بس .. لو بيدي حتى القناة حذفتها من الرسيفر (الدوش) بس المشكلة شي فالقناة اخبار مهمة مالنا غنا عنها ...
    ..
    ..
    يلست فالصاله وياهم وانا ادري اني مضايق ف بعض من بناتي لانهم مب مرتاحات ف وجودي .. بس احسن اباهم يخافون مني عسب يتعلمون الادب والاحترام
    ..
    حركت راسي اللي ثقلان علي هالايام بايدي اللي قامت تغزاها التجاعيد .. وشفت الساعه الذهبيه من fendi اللي يايبنها لي سعيد ولد اخوي المرحوم فآخر سفره له للخارج .. ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    الدقايق تمر ع البطيئ ..
    ..
    ..
    ما ادري متى بالضبط هالولد وبنت اخوي بيرجعون ..ابى اتيلس معاه مسود الويه و احط النقوط ع الحروف ..
    ..
    ..
    عيل شهر عسل يكون اقل من 12 ساعه
    ان شاء الله بعد هالحرمة تكون ميهزه الغرفه و مبخرتنها عاد هاي لشغل البيت ام الهياازه
    معنها اصغر عني ب 10 سنين .. من اللي بس خبق راسي وقال خذها ..
    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    ..
    ..
    .................................................. .............





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  9. #49
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    ..
............................................ ... ................
 
" خــــــــــــــلود "

    حركاته متغيره وانا متأكده 100% من هالشي .. بنفس الوقت انا مب مرتاحه وياه .. ما يتضارب وياي شرات قبل وكل ساكت بويههي .. والحين شو اسوي ..
    واااايد هاااااااااادي صاير ..

    لفيت اشوفه مره ثانيه وهو يحرك الشنط لاول تاكسي يشوفه بويهه
    ويهه جاد زياده عن اللزوم ..

    ركبت وياه بهدوء وانا احول اني ما الفت انتباهه باني اشوفه او اني مركزه بتصرفاته 
اللين ما وصلنا البيت من بعد 3 ساعات ونص ابد ما وقفنا فيها لاستراحه او شي ..
    الصراحه كنت احاتي صلاة العشاء .. بس يوم شفت رشود راقد سكتت
    احس واايد تعب من العرس البارحه و السفره والييه بنفس اليوم

    ..
    هههههههههههههههههه تبون الصدق حسيت نفسي بزنس وومن .. اسافر وارد ف نفس اليوم ..
    شحلاتــها هالشغله .. بخبر بنات خالي يدخلون بزنس .. عاد هم موتهم السفر
    بس ما ظنتي خالي يرضى .. وين يالسين حريم يربعن برع البلاد لرواحهن بلا محرم ولا رياال ,,

    ..

    وصلنا بيت عمي
    بيتي اليديد .. ما ادري ليش احس ان الوضع متغير علي .. اذكر يوم كنت صغيره كنت ارقد بكل راحه فهالمكان و ما يهمني شي .. ليش الحين احس بشي يخنقني .. استغفر الله هالايام وايد اتضايج ..
    من يوم ما خطبني رشوودوه جدام الكل وانا كل يوم انحس الثاني .. الحمدلله ع كل حال ..
    (شفته من طرف عيني) وشفته التفت لي كانه يتسائل بشو كنت افكر ..
    دخلت البيت وانا مرتبكه .. احس نفسي حد ثاني .. وكأنه مب بيت عمي مب بيت اخو ابوي اللي وقف ويانا يوم توفى ابوي .. نزلت راسي بحزن لو ابوي موجود جان ما صار اللي صار لي الحين ..
    شفت ظهر رشود وطوله المبالغ فيه جدامي .. جان ها مب ف مسمى ريلي الحين
    جان كان بعده احد اصدقاء طفولتي اللي كرهته ف حياتي
    ليش حول مفهوم الصداقه البريئة لمفهوم الزواج ..
    نحن ما نناسب بعض والله ..
    ما انتبهت بشي غير بحضن عمي لي .. رصيت عليه بالقوو ودفنت راسي ف صدره وما كان شي ع لساني غير كلمه :: عمي .. عمي ..

    عاااد لا تقولون بلاها البنت .. انا بعدني مب مستوعبه كل اللي صار لي ..
    بعد شهر بدخل الــ 18 اتخيل اكون ..
    ما كملت جملتي الا و حرمة عمي "ام رشود" تقول ها حملتي
    انحرجت زياده و دفنت راسي ف حضن عمي ..
    شو هالرمسه اصلا بعدنا نحن يهال .. وما كملنا ليلة وحده ويه بعض .. ><

    اصلا يحلم اني اييب له عيال انا بعدني ما كبرت عسب اكّبر غيري
    ..
    دخلت داخل و سويت لرشوود طاف .. تجاهلته .. دخلت بيت عمي وكأني متعوده ع هالبيت وسلمت ع بنات عمي ويلست ما بينهم اسولف عاادي
    دخل عمي اللي استانس لوضعي اني مآخذه ابو راحة راحتي .. لدرجة اني متربعه فوق الكنبة الكراسي اللي ف وسط صالتهم و مطيحه راسي شوي ع المسند ..
    و حرمة عمي ما احسها عيبها شكلي ووضعي فهالحالة بس انا سويت لها طاف ..
    احسها وايد متغيره علي من قال ولدها انه يباني .. لا يكون كانت حاطه حد فبالها عسب تزوجهه لرشوود .. هههههههههههههه اتخيل .. عاد هاك الساعه بقولها حلالج سوي اللي تبينه
    ..
    شوي شوي تسحبوا بنات عمي وظهروا لغرفهم يرقدون .. فنفس الوقت رشود دخل الصاله بعد ما سبح ف غرفته الاوليه وتعدّل بس غريبة ليش لابس كندوره ومتعصم وريحة عطره تارسه الدنيا
    قطبت بحواجبي بضيق .. احس بلاوي بتصير من ورى هالكشخه ..

    لاحظته يقرب صوبي ويبوسني ع راسي ويهمس :: انا بظهر لا تتريني
    ما تكلمت بشي لان عمي رمس قبلي :: وين رايح .؟؟
    تكلم رشود بتوتر واضح :: ابويه مواعد بطي فهالوقت .. لزوم علي اروح له
    ..
    بطي وهالبطي شو سالفته ف كل مكان ظاهر لنا .. اف .. مليق
    عمي بو راشد :: ايلس ما ابيك تظهر عندي رمسه لازم اقولها لك ..
    راشد باس راس ابوه وامه اللي رقدت ع الكرسي بدون ما تحس :: ابوي ما بتأخر لا تحاتيني
    عمي بوراشد :: ساعه وابيك اهنا
    رشود طالعني بنظره طويله ويبين فيها ان سرح لشوي فيني :: ان شاء الله
    ..
    ظهر
    رشود ظهر ..
    .................................
    رشود لا تظهر
    رشود وينك ..
    رشود وين رحت .. ليش فجأة اختفيت
    ..
    شو معناة آخر نظره شفتني بها ..
    ليش غصب تحسسني اني غلطانه .. انا ما غلطت بشي ..
    انا .. انا ما سويت شي
    ما سويت شي ..
    رشووووووووووووود
    ..
    فأي من بقاع الأرض حطّيت
    .................................................. .
 " خدوي"

    رقيت الادراج البيضاء .. ماره فكل الورود اللي موجوده فهالملحق .. البيانو والكراسي البيضاء تحت ... النافوره الرخاميه البيضاء و العصافير اللي معلقه باقفاص فاتحه تحت .. لفتتني الكعوب المهمله بعد ما ركبت الدرج الابيض المدور و مجموعة المكياج المبعثره فوق الكبت المتصله بالمراآيه .. والعطور اللي نصها مفتوحه جدام الكبت الصغير الزهري جدام السرير الضخم اللي الشاش الزهري يطيح منه بشكل متسلسل وحلو من فوووق للارض ..
    وانتبهت
    ع الثوب البيضاء اللي مرقده ع السرير ع طرف مهمل و ع الطرف الثاني هي نايمة ومقربة ريولها لحضنها و شــاده غتره حمره قريب من شفايفها اللي متورده مع الفراش الابيض وكأن على ذيك الشفايف لمعة ..

    شفت المراآيه اعدل قصتي الطولانه شوي و ارد شعري كله ع طرف واحد .. عدلت الفيونكا البنيه ع شعري و مشيت ايدي ع جسمي اللي كساه فستان طويل بنفس لون الفستان ..
    تعبثت بالارواج المبعثره و بعضها كان الغبار محتلنها احتلال متكامل ..
    رديت شفت شفايفها و طريقة رقادها ليش هي الوحيده اللي شفايفها كانت غير عنا
    الصراحه هالشي يقهرني ..
    كيف لاا واختي احلى عني ف بعض الملامح مب الكل طبعا .. لان بشكل عام انا الاحلى .. قبل !!
    بس لازلت يعني ..
    لفيت لها وانا كأني مليت من الوضع الهادي اللي عندها فغرفتها ..
    كيف متحمله ترقد ع صوت الماي وهالعصافير المزعجين ..
    بعدت هالشاش الطويل وانا خاطري اقصه قص .. اف منو قاص عليها هاي وقايل لها انها عايشه وكأنها أميره .. احسها بعدها عايش ع اوهامها ..

    سحبت اللحاف"البطانيه" اللي كانت تستر ذراعها المكشوفه و صرخت بصوت عالي :: خلودوووووووووه نشي بسج رقاااد

    ..

    سمعتها تهمس فاسم رشود .. وبعدين مع هالاسم يعني اف ..
    رفعت اللحاف كامل عنها و وصلني صوتها مره ثانيه .. :: رشوود

    .. فتحت عيونها و رموشها لفتوني للمره المليون .. كيف فجأة تغيرت بعد الزواج
    رموشها طولوا واايد ..
    شفتها يلست وابعدت الغتره وكأنها متقززه .. مب اول مره عليها هالحركه ..
    دايم لاياك الليل تتحول عاشقه ويوم يصير النهار تصير بارده ..
    و ما تبالي فشي ..
    قلت لها وانا انزل مستانسه ومستحيه فنفس الوقت :: يالله لا تتاخرين .. البنات بيتحنون قبلج
    شفتها نزلت عيونها .. احسن خل تندم للمرة المليون ع اللي صار لها ا ..
    ع اللي اختارته لعمرها ..

    ..

    ابتسمت بشر وظهرت الحق للبنات قبل لا يتحنون .. ابا اتونس من خاطري ..

    .................................................. ..................
    " خلود "

    انا من نشيت من الرقاد وانا متغصصه .. يعني هاي احلام احلم بها ..
    شو هالرشود اللي يطلع لي فاحلامي ..

    .
    .
    انتبهت اني راقده فهالغرفة للمرة الرابعه فهالاسبوع ..
    احس صرات عاده لي اني اكون فهالمكان ..
    شفت الثوب المفرورة والغترة المهمله .. انتي شراتي مهمله من اصحابج ..

    .
    .

    يا دنيا شو سويتي فيني ..
    كيف قلبتي حالي جي ..

    .
    .

    طاحت دموعي مره بعد مره .. من شهر وانا ذابحه نفسي من الصياح مب بسبب رشود
    مب من سبب خدوي
    مب من سبب حد
    الا من هالقلب إلا عيه ورفض انه يتحمل زياده

    ..
    ..

    ما تخيلت السنين تمر فهالسرعه ..

    من كم يوم دخلت 21 و خدوي اختي 18
    كبرت وهي كبرت .. وبعد يومين بالضبط عرسها ..

    ..
    ..

    نشيت وتغسلت ..
    و لبست ملابسي على طول .. لاأني فـإجازه هالشهر .. تميكجت بشكل هادي وتعمدت ما ازيد فمكان ولا ابالغ فشكلي .. ولفيت شعري بشكل كعكه ووايد كان كلاسيكي..
    ..
    ..
    وطلعت للبنات عسب اتحنى .. من البدايه كنت رافضه رفض تام اني اتحنى ..
    ولعدة اسباب .. وايد ناس عارضوا اني اتحنى و بعد شي ناس وايد حاولوا فيني اني اتحنى ..
    وقررت اني اتحنى واكون طبيعيه قدر الامكان ..

    ..
    ..
    دخلت صالة عمي اللي كانت بينها وبين ملحقي مسافة قريبه وشفت البنات وحاولت اسولف عادي .. واحاو ل اخبي دمعي ع قد ما اقدر ..

    بعد يومين عرس اختي
    بعد يومين بينحرق فؤادي ..
    بعد يومين بيتجدد جراحي ..

    ..

    ساعات احس نفسي اهملت منهم كلهم
    من كل الناس اللي كانوا حولي يوم من الايام
    خذلوني ..
    كلهم
    حتى عمي هو اول الناس واخر الناس من اللي حطموني
    الله يسامحكم .. الله يسامحج يمى
    لانج ما فهمتي لقلوب بناتج
    لاننا ضعنا
    لاننا اتفرقنا وانبنا بين وبين خواتي يدّار صعب ينهدم

    ..

    مسكت دمعتي اللي قريب بتنهد .. و استأذنت من البنات اني بدخل لملحق رشود شوي لاني مصدعه من كثر الرقاد .. خليت اليهال يفجون لي الباب و دخلت وسكروا الباب وراي
    ..

    غمضت عيوني
    وتذكرت كل شي ..




    ..

    ..


    وفجأة فتحتها ع
    حشره وازعاج مالهم اول ولا تالي
    
 فركت عيني بقوه من اللي قاعد يطيح ع خدي ..
    وصرخت باعلى صوتي ::

    ..........................................
 

    
 
 
 
 
 
 
............................................ ..... ..............
..
..

    
 
time’s up ..
    الوقت أنتهى .. للجزء الإحدى عشر
 

    # شو احلى المواقف اللي عيبتكم فالهجزء .؟!

    # شو توقعاتكم للاجزاء اللي بعدها .؟!
    
# منو احسن شخصيتين عندكم وليش .. ومنو اكره شخصيتين وليش .؟!

    
أسئلة وايدة بس فالجزء الحادي عشر .. تكشف عن الأحداث اللي ممكن تصير
    بالجزء القادم ..
أسأل لكم ولي التوفيق ..
 
وأنتظروني أنا .. و "خلود " هع هع في الجزء الثاني عشر





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

  10. #50
    عضو فضي
    الصورة الرمزية wmw_753
    الحالة : wmw_753 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 130186
    تاريخ التسجيل : 17-02-14
    الدولة : الامارات ،، الشارجه ،،،، المدام â‌¤
    الوظيفة : طالبه في المعهد ATHS&STS
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: رواية > كحيت كحه .. قالي صحه .. قلت ع قلبه .. رفع حاجبه فقلت له انته ..


    â–“ الجزء الثاني عشر (12) â–“


    .
    .
    .
    تبعثرني على كيفك

    وكيفك يسبق حضورك

    ولولا حضورك يا التارك

    تركتني وما شعرت فبحورك

    تسابقني على جحودك

    وجحودك حيل يجملونك

    وجمالك لامن سكن فيك

    فجر كياآني ..
    .
    .
    .
    .
    .
    ..............................................

    " خلـــــــــــــــــــــــــــــــــوود"

    .

    .

    مسكت دمعتي اللي قريب بتنهد .. و استأذنت من البنات اني بدخل لملحق رشود شوي لاني مصدعه من كثر الرقاد .. خليت اليهال يفجون لي الباب و دخلت وسكروا الباب وراي

    ..



    غمضت عيوني

    وتذكرت كل شي ..









    ..



    ..





    وفجأة فتحتها ع

    حشره وازعاج مالهم اول ولا تالي


    فركت عيني بقوه من اللي قاعد يطيح ع خدي ..

    اول شي ع يبهتي بعدين ع خدي ..

    بعدها ع رقبتي .. ثيابي وجسمي

    بعدها تضايقني ع سريري ..

    .

    .

    .

    وصرخت باعلى صوتي :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهههههههههههههههههههههههههههه ههههه



    وما انتبهت اله باللي ناقعين ضحك علي ..

    اتاري كل اليهال متيمعين صوبي وصابين العصير فوقي والسرير متخرس من العصير طالعتهم بنظره تخوف وهم والشرده برع الغرفه ..

    .

    .

    ههههههههههههههه احسن يستاهلون عيل ما لقوا غيري انا يصبون علي العصير

    مديت بوزي .. اصلا منو قالهم يدخلون هاي الغرفه

    ع كيفهم هم يتحسبون ..

    غمضت عيوني باستنكار و ابتسمت بخبث عيل صدق ما ودرتهم بلحقهم .. بس بشو بشو



    فكري يا خلودوه فكري ..


    لفيت عيوني لكل شي فالغرفه ..
    وطاحت فعيوني كبته البني المحروق و التسريحه اللي رافعه اغلب عطوره .. علاقة ملابسه اللي لين الحين ماسكه طرف صغير من فوطته و اغراضه المتناثره يمين ويسار ..

    لفيت عيوني بسرعه كأني اتحاشى اغراضه باشمئزاز ..

    كل شي من حولي يلوع لي جبدي

    كيف رقدت قبل شوي فهالغرفه ما ادري ..



    اف حركت راسي صوب الاغراض المتناثره .. وحصلت بعد ما تعبث فالاغراض شامبو ..

    ههههههههههههههه شامبو ما بين هالاغراض .. هالريال كيف كان عايش حياته ..

    ما بين سيديات و فلاشات و هارديسك شامبو ههههههه

    مسحت الدموع اللي طفرت بي و غصب تحشر نفسها ف عيوني كل ما تذكرته

    يعني الموقف سخيف غصب ابكي مالت عليه بس ..



    ..

    ..

    ..



    مسكت الشامبو بخبث و فتحته اشمه لا بعد يحمدون ربهم ان ريحته حلوه .. كأنه خوخ ..

    و مكتوب لا للدموع بعد .. شرات شامبو جانسون مال اليهال ,,

    طلعت برع الغرفه وانا ابتسم فويهه البنات اللي حاضرين والحريم اللي كل وحده منهم متسدحه ع الارض عسبة الحنه اللي ع ريلهم .. وسألتهم فبراءة مع اني استغربت نظرة استغراب قصيره لما شافوني:: شحلات الحنه حلوه طالعه عليكم .. اتخبركم وين ساروا اليهال . ..

    ام رشود :: برع .. (طالعتني باستغراب وباستنكار شديد) شو سالفة الشامبو اللي باييدج

    طالعت اللي فايدي وكتمت ضحكه عن تطلع وقلت بتمثيل بارع :: مآخذتنه صوب الشغالات يوصلونه لعمي .. الحمام البرعي مخلص عنه الشامبوات !!

    طالعتني وكانها ما اقتنعت وقالت بين اندماج الثانين فعمرهم :: انتبهي وصليه عند هالباب وردي اخاف حد من الرياييل يدخل

    قلت لها بعدم اهتمام وانا ظاهره :: ان شاء الله ان شاء الله خالوو



    سكرت الباب من وراي وسمعت ضحكة اليهال فالحوش برع .. ههههههههههههاااي

    المفروض تتشاهدون ما تضحكون عناتكم من يهال ..

    انا اراويكم عيل انا تخيسوني بعصير .. وبرتقال بعد بروحي عندي حساسيه خفيفه منه ..

    فركت خشمي بطرف ايدي .. اف بدينا بهالحركات يا خشمي ..

    ها وقتج تتحسسين

    حاولت اسيطر ع الحساسيه وبالقوو قدرت

    ..

    ..

    شفت الشغاله تمر وهي تعدل لهم دراجاتهم الهوائيه واشرت لها صوب هوز (انبوب) الماي اللي فالحوش .. ان شاء الله بس عمي ما يدخل ويشوف اني العب فهوز الزرع ماله ..

    بيذبحني ><

    بس لذة الانتقام ما شي احلى عنها .. خخخخخخخخخخخ



    .

    .

    .



    اشرت لي وحده من هالمفعوصات :: شوفوا شوفوها يت صوبنا

    وواحد ثاني اونه مستقوي ااشر علي :: ليش يايه يالعصيريه

    اشخصصصصصصصصصصصصه عصيريه .. ههههههه شو هالكلمه بالضبط

    قلت له وانا ماسكه الهوز باييد والشامبو باييد ثاني ..

    وااشر بايدي اليمين اللي ماسكه فيه الهوز (شهقت ) هييييييييي انا عصيرييييه يا ال يا ال ,,,,,,,

    (دورت كلمه بس ما لقيت وشفت الكورة اللي بايده جان اقول) يالمكواريجي

    .

    .

    لف صوب اليهال الثانيين وسال بخوف :: شو يعني مكواريجي

    قال له زيوود اخو حميد بحماس وكانه يعيب :: اوييه يعني كلمه مب زينه اخييه سير بعيد عنا

    شفت صاحب الكوره ها يتجدم مني بيضربني اونه عاد ما يرضى على عمره جان ارش ملابسه شامبو و اطشره واسبحه فالماااااااي يستااهل ..

    صرخ بقهر :: يالجلــــــــــــــــــــــــــبه بخبر ماما ..

    قلت له بقهر اكبر وانا افر الشامبو عسب ياهل ثاني يشله ويرش يهال ثانين :: احسن انا اصلاا اسوي فامهاتكم خير .. اغسلكم

    وقمت ارش واحد واحد من اليهال .. واتراكض وراهم ..

    من البدايه كنت اتقصد اني ارد عليهم بحركة العصير بس بعدين .. هههههههه اندمجت باللعبه وقمت العب بشعرهم اوني اسبحهم ف شامبو وهم فالمثل ..



    كااااااان اليوم ونااااااااااسه ..



    ركضت اسرع يوم سمعتهم يقولون لي بنوصلج خلاص بنحصلج وانا اركض صوب اول جدار يآخذني لورى البيت .. وركضت وركضت اللين ما اتزحلقت من الشامبو والماي اللي ملأ الارضيه ..

    و دقيت فويههي حضن حد بس من قوة الدقه خشمي راح فيها كأنه صار فلبيني ..

    ..

    ..

    وانا مغمضه عيوني استوعبت الدقه اللي صارت سمعت ضحكة اليهال و من بين همساتهم .. عيب ما تستحي ع ويهها .. وشهقاتهم ابيييه ما لابسه شيله شعرها كله طالع ..



    واللي لفت طبلة أذني



    هاذيج البحه الغايبه عني ..



    ................. :: بسم الله عليج ..

    اهتزيت من فوقي لتحتي بقشعريره هزت اطرافي .. مو من برد الماي اللي يعتريني لااا من صوته اللي نهش ذاكرتي و بعثرها ف ثواني .. ثواني بس ..



    رفعت عيوني و شفت ملامحه مبيض زياااده ومحلوو الجلب .. و معدل عوارضه ولحيته كأنه هو المعرس ..



    بخبركم سر .. كتوفه صايره اوسع خخخخخخخ





    شفته يحرك ايده اليسار وهو بعده راص علي بايده اليمين ف حضنه .. وحط اصابعه ع رموشي يبعد عنها قطرات ماي متسلله من لعبنا قبل شوي وقال لي :: انا قلت البنت كبرت وعقلت الا ينيتي زياده ..



    شفته ف صدمه .. يعني كم سنه مودرني من دون كلمة وحده ومن دون خبر .. تحت رمسة الناس كلهم ..



    تزوجنا فجأة و بظروف مب طبيعية و فيوم واحد ردينا من شهر العسل و اختفى من بعدها .. كل اللوم طاح فوقي .. من ناحية اني اونه شرات ما قالوا بنت لها سوابق وغيره وآخرتها هاللي عنده ..

    ينيتي زياده .. ين ينونك ان شاء الله ولا انثبروا ولا هدوااا



    ..

    ..

    دست ريله باقوه ما عندي .. مما خلاه يهدني ..

    وتجتفت شوي بعيده عنه بشكل صدمه وقلت ببرود :: احسن تستاهل زوود بعد ..


    انتبهت بالمشاهدين الصغار اللي كان يطالعونه كاننا فلم سينمائي ...

    واستغربت ان ولا واحد شد حيله وسلم عليه اهاا يعني هو ياي من قبل وانا خبر خير ..

    ..

    شفتهم بقهر وقلت لهم باسلوب كأنهم كبار فعمري :: نعم خير ليش جي تشوفونا كانكم بقر شايفين حريجـــــــــــــة

    نزلت راسي متضايجة واحرك عيوني يمين ويسار تحت امشي الوقت ,,

    اليهال طبعا ساكتين ما فهموا شي وهاللي جدامي نقع ضحك لدرجة انه مسك بطنه ..

    رفعت له حواجبي بقهر واحاول اني اهدي نفسي بس احس نفسي مب قادره :: نعم خير شو اللي يضحك اخ راشد ..

    .

    .

    .





    ارفع راس الخيانه بسكةالراحلين يسقط الحب و تعيش الخيانه آفترقناءوبتسم ذاگ القوادâ™،.
    twitter :@garishobh1

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. رواية انته اول انسان اعشقه في حياتي
    بواسطة wmw_753 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 14-09-29, 02:56 PM
  3. رأيت فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟
    بواسطة طيب الامارات في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-08-25, 10:18 AM
  4. بيبب جايبه شي سبب ازمه
    بواسطة ميرو146 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-07-25, 10:45 PM
  5. طلب بوربوينت حادثه الافك ^^
    بواسطة Eman Al Shamsi في المنتدى مادة التربية الاسلامية Islamic Education
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-29, 04:23 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •