تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26
  1. #21
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الحب معنيني
    الحالة : الحب معنيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 140248
    تاريخ التسجيل : 30-03-15
    الدولة : دار زايد
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 23
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية صرت في حبك مدمن .🚬


    البارت ال14

    حمدان : ممممحححححمممممد. . ؟؟؟؟؟؟

    محمد دخل متوتر : اسمحلي . . نسيت فووني . . !!!

    حمدان كان شكله مرتبك ومحمد حس عليه : تفضل

    محمد طالعه بإستفسار : فييك شيء. . ؟

    حمدان تنهد وقالها مرة بالويه : مريم تباني أطلقها. .

    محمد فج عيونه "هاي تخبلت ولاا شو، تباااه يشك، صدق خببلةة " : شو . . !!

    حمدان : تبا تتطلق

    مريم رصت الشيلة عشان محمد دخل ويت الصالةة: هيي أبا اطلق . . !!

    محمد يطالعها بحيرة : لييش!!

    مريم انهارت صياح وتمت يالسة على الغنفة : خلااص تعبت . . !! أنا ماباااه غصبوني عليييه "تصيح بضعف". . يعني ماناخذ إلي نحببهم صح بس ننجبر ناخذ ناس غصب . . لييش لييش . . حراااام عليكم والله حرراااام

    محمد بلع ريجهه : مريم اهدي

    حمدان ارتاح جزئيا إنها ماقالت شيء ثاني ومسك إيدينها : خلااص حبيبي قوممي

    محمد قلبه قرصه من قال "حبيبي، وأنا أناااهه شو شو. . "

    مريم طالعته نظرة : لاتمثل جدااام محمد . . !! مثل جدام أي حد بس محمد لااء

    محمد "مريم شو اتقول، هاااي تبا اتودي عمرها بداهية. . "

    حمدان انجب كل الماي إلي بويهه : كييييف. .!!

    محمد ربت على يتف حمدان : مريم شرات أختي . . !! أنا فاهم مريم . . "يلس على الغنفة ويلس حمدان حذاله ومريم على طرف بعيد هناك ". . أعرف أنه مثل ماهي مجبورة أنت مجبور فييها. . !! بس إذا أنت مجبور عليها لازم تعاملها بشوية أحترام

    حمدان "والحيواانة سوتها ، خبررت علي ، مستحيييل مريم جيه اتخبر، هه لاازم ياااهل وفتااانة شو تتريا منها، وماخبرت غير محمد محمد عااااد . . . " : محشومة بنت عمك . . "طالعها بنظرة". . ماسوينالها شيء

    محمد خاف من الوضع : أنا أقصد أنه تتعايشون مع بعض . . مو قلبوكم متنافرةة

    حمدان تنهد : والله شوفها هي بنفسها طلبت الطلاااق .والحيين بعد ماتبا تتريا شوية وقت . . مينونة أطلقها جي الناس بيرمسووووون

    محمد طالعها بنظرة : مينوونة انتتي . . !! شو تبيينهم يرمسووون عنج . . تبيينهم يشككون بشرفج

    مريم حطت إيدينها على ويهها وقعدت تنوح بصوت عالي : مابا خلااص ماابااا. . محمد شلني عنه . . مااابااااه

    محمد : لاحول ولااقوة الا بالله

    حمدان طالعها بنظرة " أنا إلي أباااج الحيين أنا إلي أباج ، لابركتن فييج، طاعي كيف محمد يطالعني . . "

    محمد بنبرة صارمة حق مريم : هاا نصيييبج ، لاازم تتعايشييين ويااه ، بتتعدل أموركم "ابتسم بعذاب". . شوفوا هو مب شرط بكل زواج حب وعشق. . مجرد تفاااهم وطيبة وثققة ، "طالعهم هم الإثنين". . إن شاء الله تبنون زواجكم وحياتكم على هالشيء والحب لاحقيين عليه بييكم

    مريم : ما أبااا أحبه ماباه ما أبا أتفاااهم ويياااه حتى . . محمد افهمنني . . كله منك أنت "تطالع حمدان وتصرخ" لييش مارفضتني ، لييييش . . !!!

    حمدان سحبها بقوة لغرفتها وتم يطييح فيها ضرب ويصرخ : تتحريييني أنا إلي أباااج . . غاصبييني علييج ، لابركتن فييج فضحتيينا !! ليييش أنا إلييي ميت عليييج يعني ، أناااه إلييي أباااج أنا إلي أباااه أبني صفحة يديدة معاااج ، أنا أصلا اباااا أطلقج ، بس أبوي بذلني ومرده بيعرسني وبردني لج ، بس أفكر كيف أضربها صح وأطلع حجة أطلق منج بدووون ردة . . لابرركتن فيج ". .

    تم منهد عليها ضرب اليهد وهي تصارخ وتقاوم وتصيح، محمد ظل متعذب بس ما باليد حييلة لين تجرأ ودخل : هووود هووود

    محمد عطاه بوكس : خلااااص . . !!! شو أنا مب ريال هني تضربها جداممي . .

    حمدان كان عميان ويضربها ضرب : خلها الحقييرة سودت ويهي جدااامك

    ماحس حمدان عمره إلا طايح ضرب من محمد : ي حقييير صدقني لو صارلها شيء أجتلك بأرضك

    مريم كانت طايحة وتكح وتعبانة . . شلها محمد عقب حمدان قام . .
    .
    .
    .
    صبح يوم يديد ، يوم السبت . .

    تمنيت أنه كل إلي صار البارحة مجرد حلم. ، مجرد مقطع جفته بالتيفي ، مجرد بارت من رواية ، معقولة انهنت بهذييك الطريقة جدامه وجدام محمد، ضربني لأني أعترفت بحقيقة الوضع وياه، وأني مابااه ، انززييين ليش كل ها يصييير فييني . .

    محمد ياها بنبرة تعبانة وفز أول ماشافها فاتحة عيونها : مرييم. . !!

    مريم تلحفت كامل وصاحت : لاتضربني . . !!!

    محمد تنهد : أنا محمد مب حمدااان. . !!

    مريم انهارت صيااح : ليش سوااابي جيه "بصوت مبحوح". . لييش !!

    حمدان : أنا آآآسف

    مريم أول ماشافته قامت وبأقوى ماعندها ضربته وكل السبات الوصخة والكبيرة سبته . . وقالت بأعلى ماعندها : أنااا أكرررهك أكرهك. . !!!

    حمدان بلع ريجه وبعد دقايق شافها راحت بعييد : خلصتي . . !!!

    مريم : اطلع من حياااتي . . روح أنا ماباااك

    حمدان تنهد وشاف نظرات محمد : خلاص اطلع محمد

    محمد : بس. . !!!

    حمدان بنبرة جادة : خلني أتفااهم ويا حرمتيه

    محمد طلع : . .

    حمدان : أنا آآسف. . بس صدقيني حركتج مول ماحبيييتها. . أحرجتني انتقضت رجولتي

    مريم طالعته : وأنا انتقضت أنوثتي . . حسستني أني ولاشيء. . دون نكرة ولاشيء

    حمدان مسك أيدينه : ماعرف كيف مالت علييج . . !!! ماعرف اتجرأت وضربتج

    مريم : تجرأت أنته وخلصت من زماااان

    حمدان باسها فوق راسها : سامحيييني الله يخلييييج

    مريم : شو بيفييدني كلامك . . بردني مريم الأولية بخليييني أنسى إلي سوييته فييني

    >
    <

    قامت من كل هااا وشافت نفسها على سرير أبيض وحمدان حذالها وأول ماقامت حضنها : بسم الله علييج شفيييج. . !! والله خوفتييينيي

    مريم بتعب : . . . . شصااارر . . !!!

    حمدان بلع ريجه : رحت شوي برع وخليت محمد معااج ،عقب قالي قفلتي الباب علييج بطريقة غير ورديييت مافتحتيلنا وعقب كسرنا الباب وشفنااج مغمي عليييج ودييييتج المستشفى وأونه انهيار عصبي "توتر". . شو استوابج يابنت الناس "ضرب راسه". . ليكون مني

    ردت صاحت : حمداااااان. . !! أنا تعبااانة من كل شيء. . مبب بس منك

    حمدان : بسم الله عليييج

    مريم : تعبااانةةة وآييييد تعبااانةة. . آحسني شالة كل تعب هالدنيااااا

    حمدان مسك إيدها : فضفضيييلي

    مريم ابتسمتله : إليي فييك مكفييك

    حمدان ضم أكثر إييدينها : لييش . . شفيييني أناه ؟

    مريم ابتسمت بتعب وهمست له : استعيل وخذ إلي اتحبها عقب طلقني . .

    حمدان بلع ريجهه : من صدقج ترمسييين

    مريم : هي عيل شو !! لازم تتزوجها مدامك اتحبها

    حمدان "أكيد بتزوجها ، بس انتي شو بيصيييرلج . . " : لاااه قصدي، أنه تبينا نطلق. .

    مريم تنهدت : أنا لازم أجوف حياتي وأنت اتجوفها "ابتسمت بتعب". . قصدي أنت ريال مابيعدييك شيء "بحسرة". . جفتها وخلصت

    حمدان فهملها : مريم صح رمسنا قبل عن الطلاق ، بس عيب عليي أطلقج الحيين الناس بترمس

    مريم بإنكسار : وأنا شعلي من النااآآس أنا إليي متزوجة وعشت حياتي التعيسية هاي ولا هم

    حمدان مسك إيدها : خلاااص . . !! خليينا نعييش اللحظة

    مريم طالعته عقب طالعة الرزنامة إلي ميلسة على الطاولة : اليوم نحن راديين من السفر صح

    حمدان : هيييه. . !!

    مريم تنهدت براحة : . .

    حمدان ابتسم : خلاااص افتحي فوونج

    مريم تنهدت : الله يخلييك اليوم ودني عند أهلي

    حمدان ابتسم : من عيوني

    مريم طالعته وكانت متوترة ماتدري ليش
    .
    .
    .

    البارت ال15

    أم خالد : مسود الويه ولدك يعني اليوم مفروض ياي

    بوخالد : هيييه خلود يقووول

    خالد يقري الجريدة : هييه أعتقد جيه السبت أحييد

    أم خالد : ماتموا شيء عيل

    خالد : هي شيسوون فالمالدييف مب من كبرها

    بوخالد : إن شاء الله استانسوا

    أم خالد : هي ليش مابيستانسوون
    .
    .
    .
    سلطان : هييييه يبووك

    روضة : ماشاء الله سلطان معسكر فبيتنا من الصبح للظهر شعندك. . !!

    سلطان عقد حياته : ليكون واقف فوق راسج

    مايد دخل وكان بإيدينه البليستيشن والوايراات : طبها هاااي

    ميرة نزلت بشمد وجلابية بيت وسلمت على سلطان باللسان : . .

    سلطان ابتسم : شحاالج. . !!

    ميرة : بخييير

    روضة تطالعهم : هي سلطون حقها الابتسامات وأنا ماشيء

    سلطان : انتي شفتي شيفتج أووول

    مايد : ههههههه اتقووول سييلااانية مهربة

    الشغالة تطوف وتعطي مايد نظرة : . .

    سلطان وميروه وروضوه يضحكون : هههههههههههههههههٌهههههه

    روضة : أهم شيء النظرة

    سلطان : باااجر بتشوفووون كندورته محروووققة

    ميرة تتضحك وتأشر : دواااته

    مايد فاج عيونه : اييه جد جد هايي السيلانية ريتا قيتا مدري شسمها الله يا الحقد إلي فييها علييي

    سلطان : هههه شو مسولهم مايد ها اعترررف

    روضة : مايدانوه الشغاغيييل

    مايد مبوز : يحببووووون سيفوه أونه مستثجلل

    روضة : هي والله. . !! حتى دوم يسألوني تغدا ولا لااء تعشا ولاتريق ولا ولا

    سلطان : وييديييه. . !! ها ها بوصل علومه عند مهروه

    مايد : هههه ممن الله هايييل مب متصافيين بعد بتزييد مشاكل

    ميرة ابتسمتلهم عقب أشرتلهم بعتب وفهمولها : مريم مسافررة من زمان ولادقت

    مايد : أبوووي هاي مع نفسها من عرست مسرع جلبت

    روضة : حررااام عليييك

    مايد : بلااآآاااج انزين اتمصخخرر

    سلطان : انزين جان قلتولي بترد اليوم جاني بسييير اييبهم

    مايد طالعه بنظرة : خل عنك . . أنا أقووولك دبرلنا هالأسبوع طلعة ماشفنا شيء

    سلطان : تررااك مب ويه كله مخون فيني وسايير عند ربعك

    مايد : ياااخي مب ستااايل أنت أمشي ويااك بوكشمةة

    سلطان : بصمككك.!!

    مايد يركب الوايراات ويطالعه : جد جد مابتسوي ليزق تراك بغل 21 الحيين

    سلطان : من أعرس بسوووي

    مايد : هه يعني خلااص شكلك مابتسوي ليزق للأبد

    ميرة ابتسمتله وأشرت لسلطان : منو سعييدة الحظ . . آ

    سلطان بمال مصخرة : انتي

    مايد : اييه اييه أنا هني. . !! خيل إني هنيي

    ميرة طالعته بنظرة عقب فرت عليه قوطي الكيلنكس

    سلطان : وعثرررة. . اعنبو مب قوطي كلينكس طابووقققةة

    روضة : ها ها طلع طلع. . ميروه ها

    سلطان : انطبي عن خلفان يدفني بأرضي

    ميرة جيه حرجت. . وطالعتهم بنظرة عقب راااحت . .
    .
    .
    .
    خلفان : مالت علييك ي سلطون أنت وميود ولاتخبررونني . . الحيين ياينكم ركض

    سلطان : تووااا نننحححش فيييك

    خلفان : عمررري طويييل

    سلطان : عيووزز

    خلفان : يلا أنا آلحيينن ياينككم ركييض

    سلطان : اخطف بسيارتك شو بعد مشي

    خلفان : ياازلمااه ولااك خصارة بانزييين

    سلطان : هههه زطيي قسمبلاااه

    خلفان : يلا فكنا بلبسلي كاب وياينكم

    سلطان : تعال تعال

    خلفان : هاااه

    سلطان : يييب باررد

    خلفان : أستغفر الله أنت تبااني أسوق بسيارتي بأي طرييقة

    سلطان : هههههههه مب شكل حضاري اتيي مشي، أنت خلفااان بشحمك ولحمك

    خلفان : خلااص بمشي حق بابو مشي وبشتري بخله إييب البييت وياينككم

    سلطان : اييه انته ييبلنا بارد محترم أورنمييين ردبول باورهورز وو و فريز فراولة هاا، أما الشاني والببسي شغل ريال ونص مايمشي عليي

    خلفان : ناوي تنهبنني صح. . !!

    سلطان : يلاا فكنااا زييين

    خلفان "أنا بأدبك قسمبلااه يا اللوتي. . "

    مايد : أسمييك إلا تتشرط

    سلطان يبتسم ويشوف روضة اتييب الأكل : هي جي أباااج راعيية بيييت

    روضة تتحرطم : أففف

    مايد : هايي متى سوت شيء من خاطرها

    روضة : أكييد سويييت بس مب حقكم
    .
    .
    .
    حصة : خلووف بيي.. !!

    خلفان : شو بعد اتيي محد عزم عليييج

    حصة : والله ملااانة

    خلفان : يلسي وياشيخوه ولا أمييه

    حصة : لاطلعوا ويا أبوووي

    خلفان : يا ربييه

    حصة : حرام والله ملاانة

    خلفان : انزين ميود منااك

    حصة : انزيين أنا لابيلس بجابله

    خلفان : طوفي امشي فكينا

    حصة : الحين بلبس عبايتي وبييك "وراحت "

    خلفان يزاعج : يلا فكيييييينا

    حصة تتحرطكم "بذلنا عاد هاااه . ."
    .
    .
    .
    خلفان : هيييه هيييه ييب كل هاا

    حصة : ماشاء الله خمييت الدكآآن خماام

    خلفان بنظرة : إسكتي إنتي

    الهندي : كآآمل 373

    خلفان : يا الله شووييية. . !!

    الهندي يبتسم مايعرف شو السالف : هييه

    خلفان : سججججلل هذاااا حسااب سلطان

    الهندي : سوولتاانن حآآمد

    خلفان : هييه هييه

    الهندي : زيين بابا

    خلفان : يلا هااهه

    .
    .
    .

    شيخة : أكسكيوزمي. . يس قييف مي و ن. .

    : : فديتت الفالتو فالانجلش. . !!

    شيخة نزلت راسها وردت تكمل تطلب وعاطتنهم طاف : يس. . نوو نو ويذ آووت. .

    : : انزييين عطيينا ويه . . 050******* ، أرد أعيييده ! . . حفظيييه ياقلبي

    يا محرج وعطااهم نظرة : : إيييه أنت وياآآه وخروا عنهااا

    شيخة عقدت حياتها " أووه يا القو يا المحترم ومن هناك متفجيين ويا بعض. . " : لاحول ولاقوة إلا باله

    فهد بعصبيية : هييه هييه أختتي. . طوف لا ألف راسك فبوكس يطيرك من البقعةة

    : : خلااص أسمحلنا أخووووي. . !!!

    فهد يطالعه يسير : حثثااااللةةة

    شيخة جيه بالغلط لفت عليه وصدت عقب ردت عطول جدام "غربلاتني شقا طالعته. . . "

    : : يور أورديير إز فيينش

    شيخة شلت الصينية : ثاانكيوو

    راحت شلتها وعقب قبل لاتروح سمعت نفس الصوت التوي : لو سمحتي. .

    شيخة مرتبكة ولفت علىيه : نعم. . !!!

    فهد يأشر بعيونه على شنطتها المنساية على الكاونتر : ماتبيينها. . !!

    شيخة شلتها على السريع : . .

    فهد ابتسملها برسمية عقب سار وتم يطلب . .
    .
    .
    .
    شيخة : بلاااج. . أنا بالمناارر. . شعرفني راحوا يتحوطون وأنا هني صوب المطاعم. . ليكون بتييني . . بعد شوي بزقر ربيعتي أصلااا

    حصة : شو أباببج . . بسييير بيت عمي علي

    شيخة : سلمي عليييهم

    حصة : يوصل

    شيخة : يلا بسكر. . خلني آكل

    حصة : زطي زطي ، طاعون العافيية حوبيه

    شيخة : ويذ يووووه الكبشة

    حصة : ههه ويا ويهجج طاعييه أووول
    .
    .
    .
    ريم : الحيين بيييج كنت فالحمااام

    شيخة : يلا لا شكلي جي نفس الهبلة روحي

    ريم : من يومج هبلةة

    شيخة : جب. . !!!
    .
    .
    .
    فهد : عندج ساعةة. . !! عقب اتروحيين

    ريم : انزييين بلااك

    فهد : ها ها من الحين أشوفج تمردتي

    ريم : لاللاا بس يعني أقولك. . !!

    فهد : أنا صوب المطاعم

    ريم : ونحن بعد صوب المطااعم بنيلس

    فهد : انزيين ها المطلووب. . بشوف أختي منو ترابع وويا منو تطلع

    ريم : أفف فالبيت قايلتلك هاي بنت منووه وقلتلي تعرف خوانها ومدحتلي ياهم. . بعدك بعد تشك أفففف

    فهد : لاا بس بعد لااازم نطمن

    ريم : أفف بس مب لهاي الدرجة

    فهد : يلا سكري خليني إكل

    ريم : بااي. . !!

    فهد سكر وتم يناظر إلبنت إلي جدامه وجنها متوترة وتتريي حد، "وييت مب جنها هاييك البنت إلي. . وأختي إلي ياية صوبها، صدق الدنيا صغيرة. . " ابتسم برضى " شيييخخةةة أخت خلفاان بنت عم سيف. . عيل شكلي لآزم أستعيل بالموضوع . . "
    .
    .
    .
    شيخة : شحااللج. . !!

    ريم : بخير ونتي حياتتي

    شيخة : بخيير وسهاالة

    ريم : زين ترييتيني وماكلتي

    شيخة : ههههه لاا أترياااج

    ريم : أووننجج

    شيخة : لاتعيشين الدور تررراااا أستحي أكل روحي ولا أنا ماتريا ححد

    ريم : هييه هااي شيخخة إلي أعررفها
    .
    .
    .
    مريم : كل إلي تباه. . أنا مالي نفس

    حمدان : يلا عاااد العرووس أكلي

    مريم بلوعة : مابااا

    حمدان : يلاا عااد

    مريم : ماباا خلاص دخييلك لاتغصبني

    حمدان : مايستوي من يوميين مب ماكلة زين انتي

    مريم طالعته بنظرة جامدة : دخييلك عاد إلي يقول يهمك

    حمدان : طبعن بيهمنني تراااج حرمتي

    مريم : الله عآآد على هالحررمة مسرررع تغيرت الاتفاقية

    حمدان بنظرة صارمة : لااه ماتتغيرت

    حمدان : انتي ليش جي لسااانج دومه فالت

    مريم : مابيفلت جي منه والدرب

    حمدان : لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

    مريم غمضت عينها بالقو . . "محمد وين راااح، كييف راح عن بالي، الحين وضعي صدق مايسمحلي أفكر بشيء ، بس صدق ليش ماترياااني. . " : حمدااان

    حمدان : هلاا

    مريم : محمد وينه عيل . . !

    حمدان : رراااح

    مريم "ررحت، رححت وخليتني فهالححالة ، أنا من أمرض تسهر الليل محاتيني، مسرع رحت وشفتني طايحة فعيونك الثنتييين، . . " : أهاه

    حمدان : بلاااج

    مريم : بس جيه أسأل. . شففته أختفى

    لحظة صمت

    حمدان ابتسملها : خلااص اليوم بتردين لأهلج

    مريم تشققت : كشخاااه

    حمدان : عيل ماكشخااه

    مريم سحبت فونها الجديم ويلست تطالع اللستة ، "ماشاء الله وايد رسايل وايد مس كولات ووايد مسجات بيبي ام غير الواتس وو و دشييت الانستقرام ماشاء الله مليون لايك ولايك صدق لج هيبة من تعرسييين بعد، مم و بعد أهم شيء بييسيات رواضي حياتي أونه عشااني عرست ووحشتها وجيه ، وشفت رسايل من ميروه وايد بعد وو و بعد ضافتني الميث لحظة منو هاي قبلتها وعقب شفت جات نور أخت حمدان كاتبتلي أنه ميثا بضيفني وتطرش عني بيسيات حليلها ، أوه الميث وحركات وجيه ، أنا نكي كان ElMEM كنت أتشاور أخله مريوميتا ولا الميم بس كلهم قالولي شو مريوميتا بنقاالي ، خلاص خلني على الميييم، اندمجت بالفون كان سامسونج ، عقب نقلت اللستة وجيه حق الإيفوون. . ، دخلت صور الايفون وشفت صور يوم رحت السينما وجيه تشققت وأنا أذكر هالذكرة ، مع إني كنت روحي بس على الأقل إستانست . . .

    حمدان : أووه حظ إلي ماخذن فكرج

    مريم ابتسمت بمصخرة : منو بعد

    حمدان رفع حاجب لها : شعرفنا

    مريم : العصر بنسير راك

    حمدان : هيييه

    مريم ابتسمت عقب ردت لفونها : زيييين
    .
    .
    .
    حصة : أووب وها إلي صااار

    ميرة تبتسم حق شيخة

    روضة : منوووه قدهاآاا

    شيخة : إيييه عاد لاتتحروني ميتة عليه

    حصة : بس ماعليج حياتي ساعات جيه حركات الشباب ومتفج معاهم

    شيخة : مايندرابه والله. . أصلا خيولي ماهمني

    روضة : أووه ماهمج البطل

    شيخة : جااااااب

    حصة : ماهمها ومليون مررة عايدتلي السالفة ههه

    روضة : أشوووففههاااا

    شيخة : مالت عليكم ها وأنا أخبرركم. . والله مريوم شيختككممم

    روضة : الشيخة جان دقت عيييل

    حصة : أشوفها مسررررع تغيرررت

    شيخة : هييه الله يهدييييها
    .
    .
    .
    أم خالد : أمييه نورراا جهزي الفوالة هكيه بتدخل أربع وأخوج طيارته رادة الصبح

    نورة : يلا فديييتج الحين بجهز الفوآلة

    أم خاالد : بارك الله فيج مب شرات أختج

    ميثا نازلة : وبلاها أختها

    أم خالد : لو طاريين مليون

    ميثا تيلس : أسوى عندج ألف مليون أنااه

    نورة : عدآااال

    ميثا : أمييه ها أخوي من عرس مول مول ماسأل ، جيه نسى أنه عنده أهل

    أم خالد : هي والله من جاف هالمريم ماظهرله أثر

    ميثا : ماسويتوا خير من يوزتوه من هاي

    نورة حرجت : مييثا أنتي بلاج حاطة دوبج من دوبها

    ميثا : شو أباابها ياحسرة

    أم خالد : بس يابنااات. . !!! بلاكن

    نورة " بلاها ميييثا. . حآطةةة ثقتها للناس الغلط والناس إلي شرات الذهب تحت ريلها وتسب إبهم. . مب لهالدرررجةة ميثا تكره مريوم جي. . على الطالعة والنازللة تعلق علييييها. . شبلااها هايي. . حتى نكنييم البنت علقت علييه أونه عيبت عليي. . هه صدق ميييثا ياااهل ساعاات شو عيبت علي بعد. . الله يصلحج ي أختي. . " مسكت فونها ومادقتله لأنه أصلا قالها لها أنه بزي. . وخلته على هوآآه. . " الله يحفظك "
    .
    .
    .
    حصة بحماس وكانت ماسكة الفون : بنااااات . . !!!

    روضة : ها ها بلاااج

    حصة : مريوم أختج ردت وبطلت البيييبي

    شيخة : هي والله هاي غطت عناا مرة وحدة من عرست

    ميرة عطول فتحت فونها ورمست أختها

    " مريووووم. . !!! "

    " وكز!!! "

    " وكز!!! "

    " وكز!!! "

    " وكز!!! "
    .
    .
    .
    كانت يالسة بغرفتها وتحطي مكياج عشان تمسح آثار الاإرهاق والتعب إلي بويهها : . .

    حمدان دق الباب : عادي أدخل ؟

    مريم : دش

    حمدان : أهون الحيين. . !!

    مريم تحط الماسكرا : هيه

    حمدان : آآه. . !!

    مريم طالعته : ها

    حمدان : شو ألبس. . !!

    مريم : كندورة بعد شو

    حمدان عقد حياته : يعني كندورة اتقولي

    مريم طالعته : ليش ناوي على بنطلون وقميص، ترانا فالبلاد مب فالمالديييف

    حمدان ابتسم : ماعليه عقبال ما إنسييير

    مريم جنها مب مصدقة إلي يقوله : أونه. . ؟

    حمدان : هيييه على جدااام جان تبييين

    مريم : وليييش ما أبااه، . . بس يعني يع. .

    حمدان بإستفسار يطالعها : شو . . !!

    مريم : هاي البلدة حق العرساان العرسان العرساان صدق، مب عرسان وهميين

    حمدان جنه م عيبته الرمسة : ونحن شو. . !! ترانا معرسييين ويامريم صفي النية

    مريم طالعته بنظرة : نيتي صافية من يومها

    حمدان : ما أشوفها جي وياااي

    مريم بملل : خلاص انزيين اسكت. . "ابتسمت بغباء". .مب متفيجة نضارب

    حمدان : والله طاعي عمرج كله بس تبين اضاربيين

    مريم رفعت حاجب : نعم نعم نعم. . !!!

    حمدان ضحك على شكلها وتجتف : إلي قلته

    مريم : لا عيده عيييده ماسمعت. . !!

    حمدان : كلام الملوك لايعاد

    مريم : عداال عليك يا الملك. . بعدييين أصلا توا شو قلت ماسمعت غير ملوووك وشيء

    حمدان يبتسم : أقولج كلام الملوك لايعآآد

    مريم : ها ها زيخينااك عدت المثثل. . وييييو صادووووه

    حمدان يضحك على شكلها ورمستها : والله أنج داهيية

    مريم : هي شعبااالك

    حمدان ابتسم : يلا جهزي . . !!!

    مريم " بلاني اليوم وايد اضحك وياه، اثجلي يابنت ها راعي بناات ولوتي عود ، شو تبين فيه، لاتتعودين عليه ولايتعود علييج، خللج عادي. . " عقب صارت نظراتها جامدة له وصدت حق الجامة تكمل ميك آب حق عمرها

    حمدان طلع " بلاها هاي، توا تضحك ومسرع جلبت، تووولي لااه، صدق مب وييه، طز فيها، أنا أنا الغبي إلي أوني طيب ياي أونسها ونضحك وجي. . "
    .
    .
    .
    البارت ال16

    فتح فونه ماحصل ولامسج ولا مس كول ولاشيء منها. . " والله اشتقتلج يوميين ولا دقيتي " رد صار حق التسريحة ودورله عصامة حلوة عنابية جيه ولبس كندورة بنية تعصم ولبسله ساعة بوليس وغرق عمره بالعطر وزاعج : ييلااا سرييينا

    مريم كانت لابسة دريس ورود جيه مشجر ألوان وعباية مفتوحة وكاشخة عشان بتسير بيت أهلها وأونها رادة من شهر عسل وعروس يديد وجيه، "ألبس عباية مفتوح ولاا لا، لاعادي عشان أكون كاشخة جدامهم وجي. . " : . .

    حمدان دخل غرفتها : يلا بابا أخرتييينا

    مريم لمحت صوب الجامة وآخر لفة وعقب سكرت كل الكهارب إلي بغرفتها وطلعت ويا شنطة صغيرة قاري جيه شنطة سفر صغيرة . .

    حمدان يطالها بإعجاب " ماشاء الله عليها كاشخة ومتزينة، الله الله. . أوه حمدان بلاك أول مرة اتشوف بنت، بعدييين هاي وين تروم على شوق ، : . .

    مريم "بلاه ها جي يطالع " : شسمه. . !! ليش ماشليتلك شنطة يمكن نباات هناك

    حمدان طالعها بنظرة : ومنو قآلج. ؟

    مريم : مادري. . بس أنا بشل أحتيااط "ودزت الشنطة مالها"

    حمدان عطاها المفتاح مال الشقة بدون لايلمس إيدينها : جيكي على كل شيء. . أنا تحت أترياااج "شل الشنطة عنها وراح"

    مريم :آآه شسمه

    حمدان يطالعها بإهتمام : شووو . . ؟؟

    مريم تطالعه : ألحيين بنبات ولا كيف. . !

    حمدان بنظرة لؤم : على الله

    مريم "هه يعني قول ياحيوان لااء، ماألت. . " : . .

    حمدان نزل عنها وهي تمت تبند كل الكهارب والسخانات وجيه. .
    .
    .
    .
    حمدان : هييه بييكم . . !! والله الحيين بالسيارة

    أم خالد تنشع الفون عن بنتها ميثا : مسود الويه مضيع التربية، ويينك غطيييت غطة، جيييه نسيت أنه لك أم تعبانة عليييك

    حمدان : أمييه فدييييتج الغالية صدقيني ماحصلنا بطايق هنااك. . !! بعدييين شهر عسل شو أبا فييكم
    "ابتسم ". . خلني خلني ويا الحرمة

    أم خالد : خلااص عرسناك يعني بتسو كل شيء على كيييفك. . لا أمييه أي شيء بتسوييه بشوري

    حمدان :ههه خلااص باباتي للا تحرجييين

    أم خالد : حطوك بطاسة واحرقوك قول أميين

    حمدان يضحك : بعد نمونة السبااات عند أمايه غير يوم تدعي

    أم خالد : تتحراني أمزح شو . .

    حمدان : أفاااه أفاااه بس أفاه الحيين تدعيين علي ماتبيني أوصلكم بسلام

    أم خالد تهلل : فديييتكم لاا ه. . توصلوون بالسلامة هاتها مريم فديييتها

    حمدان : حياتي مريم فوق تقفظ الأغراض بالشقة وأنا أترياها بسيارتي تحت لين تنزل

    أم خالد : أمففف على مذهبك. . شعنه مخلي حرمتك روحها روح عاونها

    حمدان : لا لا حرمتي هبة ريح. . شلي أسير هناك

    أم خالد : يلا هاا أندوك ميثوه تبا تلفوونها

    ميثا : يلا عيل بحفظ الله. .

    حمدان : سلمي على نوروه وخلود وحرمته وأبوي وكلهم كلهم

    ميثا تبتسم : شو بعد تراك قلتهم كلهم

    حمدان : يلا بحفظ الله

    ميثا : وحرمتك ولاقالت بتررمس أمايه ولا ترمسني

    حمدان : لا بعدنها فالشقة تشلل الأغراض

    ميثا " أصلا ميتة على صوتها أنااه " : اهااه

    حمدان : يلا ميثوه بسكر ياااخي

    ميثا : مماللتت. . ايه الخبل يعني خلال ساعة ونص بنشوفك

    حمدان : هيه هيه

    ميثا : وأبا أشوف الصوغات بعد

    حمدان : عنلاتج بدل لاتتحمدين لي بالسلامة أون صوغات قال إسمع أنت

    ميثا : يلا لاتهذرب. . ساعة ونص ها

    حمدان : لعيونج ساعه بعد. . أسميني بييبلكم مريم زيغانة ههههههههه

    ميثا "ويا ويهها. . " : ههه إيييه لاتسررررع

    أم خالد تقبض الفون : ياوييلك ياسوااد ليلك إن سرعت.. عنبوك البنية مقبضة لك أماانة بتخشع السيارة ابها

    حمدان يعاتبها : هه بعد ماخافت على ولدها على مريم بس

    أم خالد : ماعلييك خيفانة عليييك بعد

    حمدان : فديييتج ي راس ماالي
    .
    .
    .

    حمدان شافها تدخل : جان ماييتي بعد

    مريم : شسوي نسيت كذه شغلة ويبتهم

    حمدان : زين

    مريم عقدت حياتها "طبعا زييين، وياا ويهك صدق. . " : الحين بدق لإخواني قصر على صوت الأغاني

    حمدان قصر وتم يطالعها. .

    سيف : إلوووووه ياحيووانة ليش مادقييتيلنا بالسفر

    مريم ماحبت تجذب على إخوانها بس انجبرت : اسمحولي حبايبي بس ماحصلت بطايق

    سيف بنظرة : يا الله. . لو تبين مابيغلبج شيء

    مريم : إيييه عاااد

    سيف : هه بلاج بتصييحين. . !! المهم شحااالج؟

    مريم ابتسمت : حبيبي مستانسة من سمعت صوتك وبخيير ووسهالةةة. . وأنت قلبي؟

    سيف : نمشي الححال

    مريم : للييييش؟

    سيف : أوه منو قدي خايفة عليي

    مريم : صدق صدق شبلاك أنته؟

    سيف : ماشيء. . بس أخوفج علي

    مريم : مممااالت

    سيف يزاعج : رووضوووه. . !! ميروه تعااالوا كلمووااا مريووم

    مريم : توك داش البيييت

    سيف يرمس الشباب : أووه منو عندنا. . مررااحب

    سلطان : تعاال ألعب وياانااا

    مريم : اييه ويينك. . !

    سيف : عيال عميه فبيتنا

    مريم : وين خواتي أبا أرمسهم

    سيف يسأل مايد : ميود خواتي ويين . . ؟

    مايد : ويا حصووه وشيخوه فووق

    سيف : أوه متفيج أنا أصعد فووق

    مريم : ويينك.!!!

    سيف : أنا بسكر فدييييتج. . !! اتصلي بميرة ولاروضة لأنهم ويا البنات فوق ومابطلع فوق

    مريم : أوكيييه

    سيف : سلمي على ريلج

    مريم طالعت حمدان : يوصل

    حمدان طالعها : سلم علي !!

    مريم هزت راسها بهيه : . .

    حمدان : ربي يسلمه

    مريم " ربيي لايسلملك ي حقييرر. . أكررررهك. . "
    .
    .
    .
    أم خالد تتهلل : فديييتج يمييه نورتيينا

    مريم ابتسمت بحيا : النور نورج عمووه

    نورة تبتسم : نورج عاكسه

    مريم : حبيبتي تسلمييين

    ميثا ابتسمت حق أخوها : هااا حمدان شو يبتلنا صوغات . . !!

    حمدان : دخييلج. . والله هناك مافي شيء يطبق بالصبع على قولة أمييه "يطالع مريم". . مافي مشترا هناااك

    مريم "يا الله شقااا يخرررط. . أصلا أنت لارحت هنااك ". . : هيييه

    نورة تبتسم حق مريم : سيييري ايلسي ويا ريلج

    ميثا "وفقتها. . ريلها جيه مخلتنه. . " : هيي ايلسي، من الحيين تستحييين





    مريم ابتسمت بحمق : لاماستحي

    حمدان ابتسم وسار روحه حذالها ومسك إيدها : ها فوالة وتفولنا، يلا بنرروح

    أم خالد : وين تروح ياولدي

    ميثا : تم انزين. . مايلست شيء الله يهديييك

    حمدان : بنسييير بيييت عمي "يطالع مريم". . جيه مب روحكم مشتاقيلي، حتى أهلها. .

    أم خالد : يلا يلا ودا العروس خل إتشوف أهلها "تلوي على مريم" وافديتج زارتنا البررررركةةة وسلمممي علللى أهلج الغاليية

    مريم : يوووصل عمووهه

    ححمدان : يلا أمييه

    مريم راحت تسلم على. ميثا كان سلامها عادي ووو و عقب راحت حق نورة وابتسمتلها وسألتها : عييل عميييه فديته وييين. . ؟؟

    نورة : اسمحييلنا عاد بس رايح العزببة

    مريم : يلا ماعلييه أصلا بررد أشوفه

    نورة : حبيبتي والله استانسنا فييج

    مريم : أنا أكككثررر
    .
    .
    .
    ركب سيارته بعد ماطلع من عند أمه وعقب راح بيتها. . تم يعدل غترته وو و عقبب تعطر وتم يعدل بشكله. . ونزلواا

    مريم دخلت طالعته : تعال أدخلل

    حمدان مستغرب : ليش مابنسييير الميلس

    مريم "عشتوا. . طرار ويتشرط " : عااادي تعال هني شوفييها

    حمدان عقد حياته : لالا مافييها شيء

    دخلوا والدنيا مشلولة فوق وتحت بحشرة الشباب خلفان وسلطان ومايد وسيييف يلعبون بلييستيشن وخاسفين الدنيا بأكلهم ووحشرة وضرابة وحماس وتشجيع، مريم افتشلت من الموقف ومخترعة : بسم الله

    مايد يشل القييير عن سلطان ويصرخ عليه : والله ماتلعببب. . غشاااااش. . شفت غشاشيييين بس كماااك ماشفت

    سيف ناقع ضحك بصوب : كمااااك هاااه ههههههههههههههههههههههههه

    مريم "الله يخسكم فشلتونا، . . " بصوت عالي شوي : احممم احممم أنا ييت

    سلطان : أوه العروس هني "قام وخاشم حمدان". . شحالك معرسنا . . ؟

    حمدان : بخييير وسهالةة وأنت الشيخ

    سلطان : ماشكي من باس

    حمدان : دوم إن شاء الله

    سيف ياي ويعدل بشعره : علومك النسييييب

    حمدان : علومي زيينة

    خلفان قام ويفصم فصمات كندورته المبطلة : عاااد والله فشلة أهم شيء أشكالنا

    مايد : عااادي. . "يسلم على حمدان ويوايهه". . عااادي صح

    خلفان : شو عادي أنت الثاني . . طاع مريم شقايل تطالعنا . . ! أحسها بتبرتكب فيينا جررييييمةة ههه

    حمدان ضحك ورد صد حق مريم وابتسم : . .

    مريم : تعاال ادخل الميلس . ."تتحرطم بصوت خفيف". . فشلةة . . !!

    حمدان مسك إيدينها وهمسلها : لاا فشلة ولاشيء

    مريم " شو هالعيااارر. . أوونننه توواا يبا يدخل هنااك والحيين أونه يعني. . "

    خلفان : إييه أيييه انتوا أفلامكم خلوها فبيتكم ولاا فمالديفكم

    مايد : هي والله نحن الحيين كلنا عززاابيية

    سيف : لاا أنا عقب شهر مودع العزابييةة

    سلطان : أصلا حياة السنقل ماشيء مثلهااا

    روضة دخلت بشيلة بيت وخوار وتزاعج : ميووود ييبلناااا من مااآاااك

    مريم بنظرة عتاب : عثرة ان شاء الله . . بلاااج تزاعجييييييين

    روضة قافطة وهي تطالع ريل أختها جيه منصدم ويطالعها : أووه معارييسنا ردوا

    مريم تيلس : هي يبووج. . !!

    روضة تطالعهم هم الاثنين : ممااالت سافرتوا ولادقيتوا ولاطمنتونا . . عنبو ترا مب بس رواحكم معرسييين

    مايد : هيي والله تبطروا علييينا

    مريم ابتسمت : جب انزييين

    حمدان نغزها بخبث : شنسوي مريم نستني الكل

    مريم طالعته بنظرة فهم معناها والباقي تحروا أنها تستحي. .

    سلطان يضحك وبنفس الوقت متنرفز شوية من داخله : زين مامات من نظرتها بس

    مريم طالعته نظرة : اسكت أنته

    سلطان : حاضرييين

    حمدان ابتسملهم : أنا رااااد من سفر ماسمعت الحمدالله عالسلامة ماغير قابضيلي ويين الصووغة هناك وهني تعاتبون شعنه ماتصلت

    خلفان ضرب جتفه : الحمدالله عالسلامةة النسيييب . . ها جي أوك ؟

    حمدان ابتسم : هييييه أووك

    مريم تطالعهم : أبوووي وينه. . ؟؟

    مايد : تو لييت . . الصبح هو ررآآح بوظبي

    مريم بوزت : يا الله ماتريااني

    مايد : ونتتي يا الله مادقييتي علييييه

    روضة : ماعليج بيشووفج

    مريم ابتسمت : روضوه روحي ييبي العصييير والفوالة وجي

    خلفان : أيي عصيير أي بطيييخ "يصد لميود". . ييب ييب الكيسة وضيفه

    مايد : هي والله هاي الضيافة السنعةة

    حمدان قعد وياهم شوي شوي سولفوا وردوا لعبوا وكلوا وشربوا واطلعوا وجي لين يا الليل ! مريم كانت ويا البنات يزهبون غرفتها عشان حمدان بييلس هنااك! عقبب البناات راحوا بييت عمهم حمد بيرقدون هناك ومريم تمت فوق روحها والشباب يلعبون تحت . .
    .
    .
    .
    كانت قاعدةة ويا خواتها وحصوووهه ووو وشيخوه

    شيخة : رووييينا الصووووور

    مريم : صور شو. . !!

    حصة : ماصدق ماصووررتي شيء هنااك بالمالديييف

    روضة : هي والله ويين الصووور

    مريم بلعت ريجهها " ليش ي حسرررة أنا رحت شو. . " : ماصوررت

    روضة : شتتت لييش

    ميرة فهمت على أختها وابتسمت بحسرة : . .

    مريم : شو بعد شو أبا بالصور

    شيخة بعدم التصديق : خلل عننج. . آلححين مريوم إتقوول جي

    مريم : هي عيل شووهه

    حصة بحماس يلست حذال مريم بالضبط ومسكت إيدها : هيي صح. . !!

    مريم : أميييه نظرتها خووففتننني هههه

    روضة : ههههههههههههههه

    حصة : شو صااااار هنآآك

    ميرة أشرتلها ب : لااااه. . آححلفي إنتي بس

    حصة : والله. . "تطالع مريم". . لاااجد جد خبرينا مواقف

    مريم : شو بعد ماصاار شيء. .

    حصة تطالع ميروه ومريوم : طع طع من آلححيين تخش عنا أشياء. . هالبنت خررربت

    شيخة : هي مريوم هيييه تتغيرري

    مريم : والله لاااااء. . حرراام علييكم

    روضة : ررحححتي بيت أهل ريلج. . ؟

    مريم : طبعن

    ميرة أشرتلها : شو صااار

    مريم : شو بعد صار يلست ويااهم ووو نوورر طييييبببةةة

    حصة : هييه نوررة تنحط عالجرح يبرى. . طيوووببة واآآيييد

    شيخة تتساسر : مب هايييك الثانيية كرييهةة

    ميرة أشرتلهم : مابلعتها وآيد

    روضة : ولا أنا. . تحسييين شر الدنيا إبها

    حصة : حررراااام

    روضة : سكتي انتي

    مريم : هي انزين والله مب أوك كانت وياي. . "توقف وتبوس حصة فبرود وتم تعيب عليها: . . السلام علييكم

    روضة : هههههههههههههه أقييين أقييين

    ميرة وحصة يضحكون. .

    شيخة : صدقق جي سلمت علييج هههههه ؟

    مريم : ههه شكلي مارمت أمثل سلامها البارد بالضبط لني فيني ضحكة

    حصة : طاف ي عمي والدنيا مستمرررة

    مريم : لاججد ججد أنا شسوييتلج جي مب مدانيتني

    شيخة : ختوولي زييييين

    حصة : هي شيخوه خبريها عن سالفةة هاك البطل إلي أووونه

    مريم بحماس : أييي وآآحححد. . ؟؟؟

    شيخة تطالعها بنطرة : إيييه عآآد جبب

    مريم : هيه هيه عقب تقولون أنا إلي تغيرت. . "رفعت حاجب". . طلع إنتواا خاشييين عني أسررااارر

    روضة : هه دخييلج عآآد شو من الأسرااار عندنا

    مريم تطالع شيخة : حضرتج مابتقولين السالفة

    شيخة بحيا : أوكيه يلا يلا
    .
    .
    .
    أم خالد : ها ي بنات شو شفتوا الوضع

    نورة ابتسمت : يليقوون لبعض

    أم خالد : أدرييبهم يليقون لبعض بس قصدي. . تحسون خلااص بيتهنون إن شاء الله

    ميثا بنظرة : دام حمدان عنده مريم ويين بيتهنى

    أم خالد تطالع ميثا : شبلااآآآج انتي

    نورة : أنا أشوف الأوضاع تبشر بالخخيير

    أم خالد : ربييي يحفظهم. . "ابتسمت بحسرة ودمعت". . خولة تطمني بنتج بأمان بإيدين ولدي

    نورة ابتسمت : ربي يرحمها

    ميثا : أمييه بلاج جلبتييها منآححة

    نورة تطالعها بنظرة عشان تسكت

    جواهر نازلة كاشخة : السلاام علييكم

    أم خالد : كشختي فدييييتج عالفاااآآاضي حرمة حمدان روحت

    نورة تطالع حرمة أخوها : طرشت وراج يزقرونج بتسلمين على مريوم بس ماشوفج ييتي

    ميثا تطالعها بنظرة أنه " عدال جوج كاشخه ححق هايي. . "

    جواهر بخقة تيلس ريل عريل : ومنو قالج كاشخه حقهاا. . بس جي قلت أطل علييج عمووهه

    نورة : إنتي سلمي علييييها عقب طلي بويهها. .

    جواهر تطالع نورة : إشفييج نورة عليي

    نورة ابتسمت : لااه مافيني شيء بس أقولج سلمي عليها بالأول

    أم خالد : خلها بهواها

    ميثا حست أنه الجو تكهرب وشلت بفونها ويلست ويا جوج : طاااآآااعي هالفستان ححلو

    جواهر : بيعئد

    ميثا : أفكررر جي ألبس بعرس مهآآرر

    أم خالد تطالع نورة : ها أمييه إنتي خلصتي مشتراا حق عرس بنت خالتج

    نورة : هي بس باقييلي فستآآآنن

    أم خالد : زيين يمييه خلصي عمررج
    .
    .
    .
    كانوا يالسين فطاولة وحدة ويسولفون وماخذيين راحتهم وجي. .

    حمدان ابتسملهم : جد جد شباب الطلعة ويياكم حححللووةة

    سيف : أفاااه عليييك بس النسييب كليوم إطلع ويانا

    خلفان : هه لا شو يطلع مايطللع. . !! مريوم أختك وراااه

    مايد : هي ظهر العررررووس عن إتصييح علينا

    سلطان : شباب خلنا بالطلعةة عقب عرايس مب عرايس

    حمدان طالعه : أنت بعدك تدرس صح

    سلطان : هييه فأدنووك

    حمدان : حلللوو الشيء

    سلطان : هيييه

    مايد يطالع خلفان : مسرررررع سرررحت. . !! والله جيكرره

    خلفان لفله : إيييه ججب. . !! وبعديين عيوني مب علييها

    مايد شرب عصيره وطالعه : واضح

    سيف يطالع خلفان عقب مايد : ها عيونه فمكان واحد بس لايميين ولايسار

    خلفان تنهد وبصوت خفيف : وهالمكان الواحد متى بيواااففقق

    مايد يطالعه أنه يسكت عن يسمعه حمداان صح أنه صار من العييلة بس بعده يعني ما لااازم يقبض كل أسرار العيييلة. .

    سلطان يطالعهم : شباااااب لو تزقررون حموود

    سيف : زقررته

    حمدان : هي والله متوله عولد خالوهه

    مايد : هييه والله نسيييت أنه يقرربلك هه

    خلفان طالع سيف : ليش مايا

    سيف : عنده شغل من يخللص أصلاااا بيييي

    مايد : زين زين حياه
    .
    .
    .
    كانوا بغرفة مريوم يجهزونها وجي ويعدلون مريوووم. .

    شيخة : لاازززم حرركة الشموووع وجي أححلى

    حصة : شو حروف ماحححلو. . !! خلوا شيء يديد

    مريم متيبسة من البفات إلي بشعرها : أفف بناات خلصوا هالأشياء من علي لاعت جبدي

    ميرة تأشرلها : إصببببرررري

    روضة تطالعهم : مهرروه ليش مابتيي!!

    شيخة : هي وعننود وعبدالله طآالعيييين

    حصة : لاا مب عبدالله. . عبدالله بيسيير الدواام قصدج محمد

    مريم : هييه ربي يحفظهم

    شيخة : إغسلوا إيدكم من مهروه إتيي

    ميرة أشرت : لي يعني

    روضة : أونه يعني عشان قربوا يعرسون وحركااات وو و أونه مابتي بييت ريلها

    حصة : مب هينة بعد هايي

    مريم : ههه جي وين يالسييين. . فلم هندي هووه

    ميرة تتضحك وتأشرلها : أشوفها

    .
    .








  2. #22
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية 7naya_alro07
    الحالة : 7naya_alro07 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139422
    تاريخ التسجيل : 24-02-15
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 34
    التقييم : 24
    Array
    MY SMS:

    أمشي على درب الهوى عكس قانونة`~$ ^_*

    افتراضي رد: رواية صرت في حبك مدمن .🚬


    وين التكملة





    بنت المزاريع

  3. #23
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية 7naya_alro07
    الحالة : 7naya_alro07 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139422
    تاريخ التسجيل : 24-02-15
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 34
    التقييم : 24
    Array
    MY SMS:

    أمشي على درب الهوى عكس قانونة`~$ ^_*

    افتراضي رد: رواية صرت في حبك مدمن


    جاااااااااااااااااري الإنتظار
    جاااااااااااااااااري الإنتظار
    جاااااااااااااااااري الإنتظار





    بنت المزاريع

  4. #24
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الحب معنيني
    الحالة : الحب معنيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 140248
    تاريخ التسجيل : 30-03-15
    الدولة : دار زايد
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 23
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية صرت في حبك مدمن


    ان شاء الله عقب رمضان






  5. #25
    مشرفه الصف التاسع
    الصورة الرمزية الكــرستالــهـ❤
    الحالة : الكــرستالــهـ❤ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138121
    تاريخ التسجيل : 09-01-15
    الدولة : ؛~‘UAE‘~؛
    الوظيفة : طـــالبه ،،
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 228
    التقييم : 19
    Array
    MY SMS:

    يَآ صـآآحبي لآ غـآآب مـنهو تـوده

    افتراضي رد: رواية صرت في حبك مدمن


    انشالله نترياج






  6. #26
    عضو نشيط
    الحالة : Bisho_1 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142674
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 37
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية صرت في حبك مدمن


    حلوههههه






صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  3. هل أنت مدمن على الانترنت ؟؟
    بواسطة شيوخ المطاريش في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-04-22, 03:45 PM
  4. أشيمطٌ .. مدمن
    بواسطة أميرة راك في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-03, 08:19 PM
  5. أيمن رمضان
    بواسطة المطوعة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-10-25, 04:55 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •