تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: اشياء حدثثتلي

  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية بنت الشوامس3
    الحالة : بنت الشوامس3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138521
    تاريخ التسجيل : 25-01-15
    الدولة : تاج راسي U.A.E
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 923
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    جعلك لي سماء - جعلك لي أرض

    افتراضي اشياء حدثثتلي


    بسم الله الرحم الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ساقول لكم معااناتي التي لا اعرف كيف اغيرها...

    علمتني الحياه ان لا اثق في احد ... ولكن انا لن اتوب من هذه
    المواقف .. كل يوم وكل لحضه تمر في حيااتي ياتي احد ويحتاجني و ارحب به ولا اقول لا اعرفك ولن اسااعدك... بل بالعكس اعطيه كل مالدي..
    ولكن الناس تغدر بي انهم ياخذون ما يحتااجونه مني وبعد ذلك وكانهم لا يعرفووني الا وقت حاجتهم..
    فلماذا ؟؟؟؟؟ انا اتسااال لمااذا؟؟سؤال اريد جواابه؟؟
    هل لاني طيبه تفعلون بي هكذا ... ام اني ارحم من حولي..
    وشكرا اتمنى ان تتابعوني بهذا الموضووع
    وشكرا..







    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشوامس3 ; 15-04-18 الساعة 06:20 PM
    إذا طلبت المستحيل ؛ حُرمت الممكن..!!

    إبدأ بالضروري ؛ ثم انتقل إلى الممكن ؛ تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل..!!

    ولا تقل عن شئ أنه مستحيل لانك عجزت عن فعله .

    إذا واجهت الصعاب فليكن شعارك أن ليس هناك من مستحيل..

    ~~

    {
    وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ} .

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية مفنود
    الحالة : مفنود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 127583
    تاريخ التسجيل : 15-11-13
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 432
    التقييم : 164
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    دائماً سوي الاشياء الجيده ولا تنتظري الرد لج الاجر من الله
    مثل ما يقول المثل " سوي خير و عقه بحر " ..
    العصافير تغرد كل يوم ومحد يشكرها ^^"





    people change
    memories don't







  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية بنت الشوامس3
    الحالة : بنت الشوامس3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138521
    تاريخ التسجيل : 25-01-15
    الدولة : تاج راسي U.A.E
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 923
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    جعلك لي سماء - جعلك لي أرض

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفنود مشاهدة المشاركة
    دائماً سوي الاشياء الجيده ولا تنتظري الرد لج الاجر من الله
    مثل ما يقول المثل " سوي خير و عقه بحر " ..
    العصافير تغرد كل يوم ومحد يشكرها ^^"

    صدقت بس الانساان يتعب من كثر ماا يستوييله جيه
    الصرااحه انا يوم بضاايق بي هني الصرااحه كلامك في عين الاعتباار
    ومشكوور اخووي ع النصيحه





    إذا طلبت المستحيل ؛ حُرمت الممكن..!!

    إبدأ بالضروري ؛ ثم انتقل إلى الممكن ؛ تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل..!!

    ولا تقل عن شئ أنه مستحيل لانك عجزت عن فعله .

    إذا واجهت الصعاب فليكن شعارك أن ليس هناك من مستحيل..

    ~~

    {
    وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ} .

  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية noOona
    الحالة : noOona غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 133890
    تاريخ التسجيل : 18-06-14
    الدولة : UAE
    الوظيفة : ادرس ف معهد الجزيره -_-"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 574
    التقييم : 46
    Array
    MY SMS:

    وصلـآويـه ـآلــآبد

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    الله ع ها كلام
    كل هذا صح في صح
    الله كريم





    Twitter:NoOshii__

  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية بنت الشوامس3
    الحالة : بنت الشوامس3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138521
    تاريخ التسجيل : 25-01-15
    الدولة : تاج راسي U.A.E
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 923
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    جعلك لي سماء - جعلك لي أرض

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noOona مشاهدة المشاركة
    الله ع ها كلام
    كل هذا صح في صح
    الله كريم
    تسلمين مروورج الاحلا
    يب يب محد ينعطا ويه





    إذا طلبت المستحيل ؛ حُرمت الممكن..!!

    إبدأ بالضروري ؛ ثم انتقل إلى الممكن ؛ تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل..!!

    ولا تقل عن شئ أنه مستحيل لانك عجزت عن فعله .

    إذا واجهت الصعاب فليكن شعارك أن ليس هناك من مستحيل..

    ~~

    {
    وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ} .

  6. #6
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    مرحبا ,
    يمكن لانهم لم يجدوا لديك الامان او الاخلاص الذي يريدونه ؟!
    فالطيبه لا علاقه لها بالاخلاص !







  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية بنت الشوامس3
    الحالة : بنت الشوامس3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138521
    تاريخ التسجيل : 25-01-15
    الدولة : تاج راسي U.A.E
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 923
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    جعلك لي سماء - جعلك لي أرض

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir257 مشاهدة المشاركة
    مرحبا ,
    يمكن لانهم لم يجدوا لديك الامان او الاخلاص الذي يريدونه ؟!
    فالطيبه لا علاقه لها بالاخلاص !

    مرحبيتتيم بمدييرنا
    اتقبل تعلييقك
    ولكن كلامك بنسباالي غير صحيح
    انا الحممد الله الكل واثق فيني
    والكل يحط اسراره عندي ولكن
    شي بنااات يخربن واين فااسدات وخربن البنات
    فعشاان جي يبتعدون
    وتقبل الي قلته





    إذا طلبت المستحيل ؛ حُرمت الممكن..!!

    إبدأ بالضروري ؛ ثم انتقل إلى الممكن ؛ تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل..!!

    ولا تقل عن شئ أنه مستحيل لانك عجزت عن فعله .

    إذا واجهت الصعاب فليكن شعارك أن ليس هناك من مستحيل..

    ~~

    {
    وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ} .

  8. #8
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    هلا بنت الشوامس 3
    الأ بيحافظ عليك رغم كل ظروف
    هو يستحق ثقتك

    والا ما يبغاك يفتح لك كل الابواب حتى تخرج من حياته
    الله يحفظ لك كل غالي شكرا





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  9. #9
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية بنت الشوامس3
    الحالة : بنت الشوامس3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138521
    تاريخ التسجيل : 25-01-15
    الدولة : تاج راسي U.A.E
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 923
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    جعلك لي سماء - جعلك لي أرض

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالوجينةحالمة مشاهدة المشاركة
    هلا بنت الشوامس 3
    الأ بيحافظ عليك رغم كل ظروف
    هو يستحق ثقتك

    والا ما يبغاك يفتح لك كل الابواب حتى تخرج من حياته
    الله يحفظ لك كل غالي شكرا

    اهلين فيج حبيبتي
    صدقتي بس في ناس تخرب وهم رفقاء السوء
    وانا الحمد الله الكل واثق فيني ويقولي كل شي عنه
    بعديين يتغيروون ليش ما اعرف..





    إذا طلبت المستحيل ؛ حُرمت الممكن..!!

    إبدأ بالضروري ؛ ثم انتقل إلى الممكن ؛ تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل..!!

    ولا تقل عن شئ أنه مستحيل لانك عجزت عن فعله .

    إذا واجهت الصعاب فليكن شعارك أن ليس هناك من مستحيل..

    ~~

    {
    وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ} .

  10. #10
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنت المرموم 15
    الحالة : بنت المرموم 15 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138742
    تاريخ التسجيل : 02-02-15
    الدولة : الأمارات و أفدي ترابها
    الوظيفة : طالبة في الثانوية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 447
    التقييم : 76
    Array
    MY SMS:

    إن لم يعجبك وجودي فمت غيظاً

    افتراضي رد: اشياء حدثثتلي


    الله عليج و على الكلام الغآوي إلي تكتبينه ..

    حبيبتي أسمعي مني (( أول شيء لا تعطينهم سالفه و ثانياً /: إلي ما يباج لا تصيحين تبينه !! ))

    و أرجوا أن تقبلين مروري ..





    اللهم احفظ جنودنآ البوآسل و انصرهم
    و أنت خير الناصرين
    يا رب العآليمن ..





صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اشياء لا احد يستحقها ..
    بواسطة ŇǾ Cǿ₥₥ễηŦ΅ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-12-10, 12:42 PM
  2. اشياء تؤلم...؟؟؟؟
    بواسطة لعـــــزتـي هيبـــــه في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-11-16, 09:07 PM
  3. تعلم 3 اشياء من 4 .....واحذر 3 اشياء من 2
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-12-20, 12:25 AM
  4. تعلم ( 3 ) اشياء .. و...احذر (3 ) اشياء ..
    بواسطة star night في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-06-06, 02:38 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •