تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34
  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رواية / كفن صفعني نفعني


    كبداية حابه أني أعرفكم على أبطال القصة علشان ما تلخبطون
    :


    خالد العامري : بطل القصة ولد عاقل وحليو وما عليه كلام ..

    موزه الفلاسي : وهي بطلة القصة البنت الخجولة و الحلوة اللي محد يقدر يقول عنهاإنها هب طيب وهي البنت الأصغر من بين 4 بنات وولد اللي هو أخوها سعيد العود .

    جمال: واللي هو ربيع خالد الروح بالروح ودا يما وياه يهومون في السناتر وهو صح طيبلكن عنده كبرياء و كل شي وحده بوحدة وعاشق البنات.


    حصة: بطله ثانيه للقصه وهي ربيعة موزه واللي هي يارتهم في نفس الوقت عصبيه وشيطانهوتتخبل عالهوامه والحوا طه في المحلات وينقص عليها بسرعه وربشة وفيها هفة.
    منصور: اخو خالد وربيع سعيد اخو موزة متهور ومغازلجي ودايما فارش في المراكز يرقمالبنات.
    سعيد: اخو موزه عازب في العشرينات والبنات يتخبلون عليه لكنه ما يعطيهم ويه بسيعيبه يقهر وقلبه مجروح وأشياء ثانيه بتكتشفونها في القصة
    والشخصيات الثانية بتنذ كر في القصة لأنها ثانوية وما في وقت نذكرها.....

    الجزء الأول

    اليوم الجمعة نشت موزه من الرقاد وكانت الساعة عشر الصبح تقريبا ، سارت تتريق وياأمها في الصالة وتسولف وياها وخذت الجريدة ودخلت حجرتها تقراها وهيه يالسه تتصفحالجريدة شافت صورة شاب وما كان شكله غريب عليها هذا ،يلست تعصر مخها تحاول تتذكرالمكان اللي شافت فيه هاذا الولد ......... وبعد مذله تذكرت انه هاذا ربيع أخوهاسعيد شافته مره من الدريشه وهو ياينهم ...يلست


    تضحك عليه لان جريدة الخليج فاضحتنه جدام الناس وحاطتنه في قسم المعاكسين ..هاهاها..(يستاهل محد قاله يلعوز بنات الناس)
    رن المبايل وكانت هاذي رنة حصوه أكيد شي عندها تراها هب متعودة تنش هالوقت الكسولةويالله يالله تنش حق الجامعة

    .ردت موزه : هلا حصوه صباح الخير...

    حصة: يا مرحبا يا مرحبا الساع.....,يا بو عيون سود ووساع .. اشحالج الغالية ؟


    ردت موزه وعاويها علامة استفهام:

    بسم الله الرحمن الرحيم الناس اتجول اصبحنا و اصبح الملك لله

    حصوه وهيه ماده البوز شبرين:
    :بسم الله الرحمن الرحيم؟؟ ...بلاج انتي محد يروم يقولج كلام حلو الصبح...عفاناالله

    يلست موزه تضحك على ربيعتها اللي نست عمرها وهي تتحرطم عاقولة الكل عيوزاه
    حصة عقب ما خلصت : موزوه ... ايه يا لخسفه ....

    موزه : أنت الخسفه يالناقه . ( وكانوا يسمون حصة الناقة لأنها طويلة وحليلها )

    حصة : أنت هب طبيعية شكلك مخرفه اليوم المهم ما علينا اباج في موضوع خطير.

    موزه : شو الموضوع ؟؟ اللهم يا كا فينا شر مواضيعج الي ما تخلص دشي ....دشي فيالموضوع مايودتج.

    حصة :بطوفها الدفاشه اليوم بس مره ثانيه احلمي استوي طيبه .

    موزه :شوفي إن ما دخلتي في الموضوع يا أم الهذربان بيخلص رصيدج .






    حصة :أنزين اسمعي ..بتين ويااي السينما منزلين فيلم رعب يديد ويخبل ..الله يخليجلا تقولين لا لان مالي حد غيرج ايي وياي .. الله يخليج يلا وافقي يلا بسويلج الليتبينه ..وبعزمج على كوفي وبلعبج وما بقهرج وبشتريلج بدله وعطر كوكوشانيل....و,و,و... (وفي هاي اللحظة وقفت حصة تاخذ نفس)

    موزه : حصوه خذي نفس .. ما عطيتيني فرصه أرد

    حصة على أعصابها تتريا الرد .......

    موزه : بفكر.... تراها روحة السينما فيها مخاطر.. و خاصة اذا كانت وياج

    حصة وهي على وشك من إنها تنفجر
    :نعم حبيبتي ؟ مخاطر ؟؟؟؟ شيه وين عايشين في الغابة الله يخليج ؟؟اسكتي لاشوتجوفرج في جنكل لاند.

    موزه : عن الاطنازه...


    حصة : عيل ليش مابتيين وبتفكريين وحالتج حاله ؟

    موزه : بكل بساطه يانسايه نسيتي هاذاك اليوم يوم شافني أخويه سعيد وأنا طالعه منسينما جرا ند وياج شفتيي شقا بغى ينفجر وعيونه بغت تطلع ... اذا أنت نسيتي انامانسيت هب كافي الفضيحة اللي سويتيها في السينما من يوم يلسنا عالكراسي وأنتاتزاعجين على اشو مادري وفشلتيني خليتي الشباب يضحكون علينا مالت عليج

    حصة : مالت عليج انتي ............ول خييييييييييييييييييبه تذكرين هاي السالفةالمغبره الا صارت من 3 شهور وبعدين ما اعتقد ان هاذا الشي يتكرر يا لمغبره

    موزه :هيه صح عليه .... انت ما تتوبين شكلج مصره تخلين الشباب يضحكون علينا مرهثانيه

    حصة .: اففففففففففففففف منج ياعيوزاه أنا الغلطانه اللي لجأت لج.

    أرمس امايه وبيي بالرد
    موزه: هاهاها....بلاج مستويه جبريت (كبريت) خلاص ولا يهمج الغالية بسير
    حصة وهيه على وشك أنها تنقز من الفرحة :
    يااااااااااااي فديتج والله صدقهم اللي قالو الصديق وقت الضجيج

    موزه : أي ضيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حصة : الضجيج اللي أنا فيه .

    ضحكت موزه عليها وحليلها ربيعتها خرفت ما تنلام البارحة خلصوا من الجامعة سنه أولىهاي يوم بتتخرج شو بتسوي ؟؟؟؟؟ بتهز جامعة زايد كلها من الفرحة .واللي يقول عادبتتخرج من تخصص مثل الناس إلا علوم الأسرة الكل استغرب يوم دخلت حصة هاذا الاختصاصعلى شطارتها وذكائها وكلهم توقعو أنها تدرس طب ويوم سألوها ليش هالاختصاص ردت :لانها لاختصاص بيعلمني الطبخ .... يعني بيوصلني لقلب ريلي .. مثل ما يقولون قلبالريال في معدته وأنا ناويه ارضي ريلي
    هاذاك اليوم تمت موزه ناجعه عليها من الضحك أي ريل وأي خرابيطه ومن هاذاك اليومتأكدت أنها مينونه ومخرفه

    حصة :حووووووووووو... وين سرحتي ؟

    موزه: سلامتج ماشي

    سمعت موزه دق على باب حجرتها ودعت ربيعتها عشان تفتح الباب
    عدلت موزه جذلتها وفتحت الباب ......طلع أخوها سعيد

    سعيد : مابغيتي تفتحين الباب .........شو عندج ؟؟

    موزه : بدال ماتقولي صباح الخير تهزبني وتقول شو عندج ؟؟؟ لا تخاف ما عندي شي..كنت ارمس ربيعتي حصة

    سعيد : حصة..؟ اااااا .. أنزين ويا ويهج اطلعي الوالدة تبيج في الصالة






    موزه: خير انشا الله

    سعيد: كل خير

    صكت موزه باب الحجرة وطلعت وخوها سعيد وياها دخلت موزه الصالة وشافت امها وابوهايالسين واشكالهم غريبه عجيبه ... يلست أتفكر اكيد في شي

    موزه لامها : ها امي شو بغيتي ؟

    صدت الام اطالع بنتها وبعدين ولدها سعيد .. كأنها تفكر وطلبت من بنتها انها تيلس

    سعيد: وانا يعني ما ايلس ؟؟؟؟

    موزه لخوها سعيد : شو هاي الغيره بعد ويا ويهك ايلس

    بو سعيد لام سعيد : عوشه ترا عيالج مافيهم مذهب

    استحوا الاثنين ويلسوا ....ودخلت الام في الموضوع بعد مقدمات طويلة عريضة...........
    الام : تراه منصور العامري ربيع اخوج سعيد ياي يخطبج وحابين ناخذ رايج تراه الولدما يعيبه شي ما شاء الله عليه ولد ناس وما عليه كلام

    موزه: امايه أي منصور هاذا ؟؟

    ام سعيد: منصور هيه وحليله اللي كان ايي يذاكر ويا اخوج أيام الثانوية العامهربيعه اللي دايما عدنا ما يفارج.

    موزه : كيف يباني وهو ما يعرفني؟ جد شافني ؟

    ام سعيد: والله ما عندي خبر يمكن الله يعلم ولا يمكن سمع عنج

    موزه : انزين أمي انا قايله بعرس يوم بخلص الجامعة





    سعيد : شو هاي الحركات بعد ؟

    موزه: لا حركات ولا غيره انزين انا توني داخله ال19 وتباني اعرس ومن هاذا منصور؟؟؟
    .. ذكرت موزه انها شافت صورته في الجريده بس ما حبت تقول شي جدام هلها وتفشله مبكافي ان نص الإمارات شافته وانفضح جدامهم

    سعيد : كيفج فكري

    بو سعيد : شوفي بنيتي إذا ماكنتي تبين تعرسين الحين ترانا مابنغصبج

    فرحت موزه وسارت تحب أبوها على راسه : فديتك يابويه أنت الوحيد اللي تفهمني

    أم موزه : يالله الحين ابوج الوحيد اللي صار يفهمج ونحنا ياخيبتنا مانفهم شي

    سارت موزه تحب أمها عاراسها وتحضنها : حبيبتي امايه لا تزعلين ... وقالت تهمس فياذنها نحن نراضي الشيبه بس( وانت لسه شباب ياام العيال )

    عيبها ام موزه الكلام وضحكت بعد ماتقردنت من بنتها موزوه الشيطانه
    استأذنت موزه علشان تروح حجرتها

    أم موزه : فكري يا بنتي باللي قلته تراها فرصه ماتتعوض

    موزه في خاطرها وع منه المغازلجي ....

    ******************

    طول خالد على مسجل السيارة لأنه يتخبل على أغنيه العيون لراشد الماجد وارتبشالحبيب يوم وصل شيشة البترول قصر شويه ترس فل وعقب وقف سيارته علشان يشتريله باردمن اينوك ورن تليفونه بوكاميره طلعه شوش شوي من جيبه علشان يسمع الهندي رنته الليمدخلنها اليوم ( وعلى الشو ما عندي خبر يا عيني ) وطلع ربيعه جمال





    خالد : الووووووووو؟؟

    جمال : هلاااااااااا بو الشباب وين دارك ؟

    خالد : أي دار واي خرابيطه ... يابوك داري الشيشة

    جمال : هيه .... أقولك مابتي وياي

    خالد : عاوين ؟؟؟؟؟

    جمال : عاحمرعين ...هاهاها ...اتطنز بسير صحارى سنتر بتي وياي ؟

    خالد : هيه ليش لا.. فاضي واليوم خميس ليش مااطلع واشم هوا

    جمال : أنشم هوا ونصطاد غزلان

    خالد : ياعيني ... والله متفيج

    جمال: هب وقت المحاضرات





    خالد: على راحتك

    جمال:انزين اشوفك هناك ولا امر عليك

    خالد :لا يابوك اترياني في ستاربكس اللي صوب السينما

    جمال : اوكي .. مع السلامه

    خالد : مع السلامه

    دفع خالد حساب البيبسي اللي خذاه وركب الموتر وسار صحارى






    رن مبايل موزه إلي واعاها من غفلتها شافت الرقم وكانت حصه ردت موزه

    : نعم ؟

    حصه : شو نعم أنت الثانية اتلبستي ؟؟؟

    موزه : ليش اتلبس بعد ياعيني ؟؟

    حصه : شوووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ماتلبستي والفيلم بيبدأ الساعة سبع باقي ساعةإلا ربع شوفي يالهبلا عندج ربع ساعة بس البسي وخلصي هب لازم اتحطين مكياج .. يلادهديه

    موزه : أنزين أنزين أهم شي انج اتلبستي يالبارده

    حصه : انا مخلصه ويالسه اترياج واوني بسير من وقت عشان ايلس في الكوفي

    موزه : أي كوفي بعد أنت أتعرفين أن كوفي
    theone سكروه وفتحوا واحد بداله هب عايبني كله يبيعايس كريم ولا تحلمين ايلس فيه

    حصه : أنت هبله عااااادي في غيره حبيبتي بنيلس في ستاربكس كافيه

    موزه :هبابج يا الخايسه انيه ايلس هناك احلمي بس أنتي

    حصه : خييييييبه ليييييش ؟؟؟؟؟

    موزه : كيفي كيفي لا تخليني أغير رايي وما آيي وياج

    حصه : لا لا.. خلاص بس أنت الحين البسي وانا عقب بقنعج أو..بحطج في الأمر الواقع.

    موزه :احلمي.....اوكي مع السلامة

    حصه : مع السلامه

    الجزء الثاني

    مرت حصة على ربيعتها موزه بسيارتهم الستيشن اللي يسوقها دريولهم عبد الواحد وحصوهالربشه لازم ترفع صوت المسجل يوم يسوق دريولهم الخديه السيارة وتشتته
    وكانت حصة حاطه أغنية سهرتنا لرابح صقر ... وهب بس شيه لا الحبيبة حصة كانت ترقصبعد ومن حظها المنحوس شافها واحد خايس وفهم الحركة إنها يا لحبيب الحقنا وطبعا هوما عنده مانع ... وما انتبهت حصة لين ما قاللها الدريول :

    - ماما..ماما.. سوف سوف هزا ريال في سيارة ورا مال انتي سيارة ..

    وأول ماقاللها الدريول هاذا الكلام لفت الشيله عدل ويلست باحترام علشان ما يلحقهمويسويلهم مشاكل
    موزه تعاتب حصة : ارتحتي الحين ..بردت دودتج هاذا اللي أنت تبينه هالخايس يالسيلحقنا .....والله انه فاضي وما عنده شغل ....ما ترومين اتقرين مثل الوادم يومتوصلين البيت هزي على كيفج هب في السيارة جدام الناس ..والله فضحتينا

    حصه وهي على الدقه بتدمع عينها : انزين أنا بس كنت اصفق

    موزه : ..................................

    حصه : خلاص يا موزه حصل خير

    موزه:....................................

    حصه : انزين خله يلحقنا اللي يقول نحن بنعطيه ويه

    موزه : ممكن تكرمينا بسكوتج ؟؟؟؟؟؟؟

    وتمت حصه ساكته ومتلومه من ربيعتها

    لفتتها حركات صدت ولقت الخايس يالس يأشر لها ويسوي حركات تقهر

    بس ما رامت تضحك عليه وتسوي شي لأنه هب وقته خاصه ان ربيعتها محرجه عليها الحينوهي ماترضى بزعلها .








  2. #2
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    قالت حصة في خاطرها الله يسامحج يا حكومة دبي مانعين عنا المخفي اللي ناخذ فيه راحتنا بس شو بيدنا ؟؟؟ حدنا مخفي 30% ماييب ولا يودي والحين لا أروم لا ارقص ولا آكل في السيارة .وصلوا البنات صحارى سنتر، وبعدها موزه مويمه على ربيعتها تحجبت موزه اما حصه عدلت جذلتها ونزلن من السيارة ويالله يوم الخميس في صحارى شو الزحمة ......عجيبه وشو شباب بوظبي وشباب الشارجه ودبي مثل النمل ماشا الله ما عندي خبر شو لهم بصحارى .المهم بالنسبه للولد اللي كان يلحق البنات تراه ما فجاهم ونزل وياهم صحارى دشن البنات صحارى من الباب وركبن الدري المتحرك وتمشن ويوم وصلوا صوب ستاربكس اللي جدا (( ALDO)) حمرت خدودهن من النظرات اللي طايحه عليهن اللي يقول داخلين مسابقات ملكات جمال وطبعا أنا ما اقدر أنكر ان البنات ( حصه وموزه ) يخبلن ماشاء الله جمال رباني بدون مكياج وبمكياج .وكانت العيون في صحارى متوجهة لحصه لأنها متمكيجه ولأنها طويلة ... باختصار تلفت النظر ...وطبعا هاذي هب نية حصه.. تمن يتمشن لين ما وصلن فوق صوب السينمات.... اختارت حصة سينما صحارى لأنها تحيدها دايما خاليه ومافيها زحمه حجزن تذكره ويلسن في كراسي الانتظار اللي حاطينها جدا ستاربكس اللي صوب السينما وطبعا من الجهة الثانيه الاخوان خالد وربيعه جمال يالسين في ستاربكس ...خالد يشم هوا ...(اللي يقول يالس عالبحر ) ..وجمال يتفرج عالبنات وشاق حلجه من الابتسامات راع بوظبي .. موزه وحصة انقهرن يوم شافوا الغبي لاحقنهم وراز ويهه وياهم في السينما ..(اففففففففف يالقهر) موزه: ماعرف شو اسويبج ؟؟ الغبي لاحقنا . صدت حصة تطالعه .... واشرتلها موزه انها ما تطالع .حصة : البسيه خليه يولي موزه : نحن بنخليه يولي بس هو بيخلينا انولي !حصة :.............................................ارتف ع الضغط عند موزه يوم شافته ياي ايلس جدامهم وكان بودها انها اتفر الشنطه عاويهه الخسفه ....واللي يقهر زياده انه يالس يبتسم بشكل يا ربيييييييييييييييييييي يقهرررررررررر وياويهه.. الله يغربله ... استغفر الله هذا يتجاشر على عمره بس خله يسوي شي أنا براويه العين الحاره .وبالفعل الولد اتجاشر على عمره واتجدم بكل وقاحه وحط الرقم على الطاولة جدا حصه ..حصه اتيبست مكانها ما عرفت شو تسوي بس موزه كانت متحلفتله ونشت من كرسيها ورفعت كاس العصير وجبته عاويهه ......حصه شهقت من الصدمه والولد اتيبس مكانه وموزه انصدمت من الحركة اللي سوتها .المهم إن خالد ومنصور لفت نضرهم الموقف اللي يالس يستوي ... المشكلة أن الموقف ما انتهى هنيه الولد نش وصفعها على ويها هنيه موزه من قوة الصفعه يلست وطبعا دمعت عينها.. وحليلها ما سوت شي علشان ما تكبر السالفه ويتيمعون الناس وتستوي فضيحة ..خالد : هذا ما يستحي ...جمال: يمكن أخوها ..؟خالد : أخوها ويحط الرقم على الطاولة ؟؟!!جمال: صدقك والله! خالد : انا بسير أطالع الوضع من قريب وأتفاهم ويا الولد جمال: أرجوك لا تتدخل ....خالد ما عطاه ويه....... وسار صوب الولد اللي شل الرقم وحطه في أيد حصة عقب هذا كله خالد اتقرب من الولد وقاله بصوت رجولي يخوف : يا أخ شو عندك هنيه ؟؟الولد: نعم ؟؟ وأنت من تكون حضرتك ...لو سمحت لا تتدخل في شي ما يخصك ..خالد : كيف ما ادخل يالنذل وانا اشوف خواتي ينصفعن... الولد احترق ويهه وما عرف وين يوديه وحس بتوتر خالد عطاه بكس على ويهه والولد طبعا ما سوى شي روح بهدوء ( ماله ويه الحبيب اتفشل ) اتقرب جمال من خالد وكانت موزه اتصيح بهدوء وما رفعت راسها اللين الحين لكن في قلبها كانت مستانسه ان هذا الولد الشهم دافع عنها صدق انه ريال ماشاء الله عليه وكانت عايبتنها الحركة انه يسمي عمره أخوها لو كان سعيد أخوها هنيه جان ضربها وما كان بيدافع عنها . حصه : مشكور اخويه ما قصرت خالد: مافي داعي تشكريني يا أختي هذا واجب حصه : والله اني مستحيه منك يااخويه ماعرف كيف أكرمك خالد : لا أختي ماقصرتي أتمنى اني ماكون أزعجتكم بأي شي حصه : لا إزعاج ولا شي خالد : أختي تامرين بشي حصه : مايامر عليك عدو سلامتك اخويه خالد : الله يسلمج مع السلامة حصه : مع السلامة وروح خالد ويا ربيعه يتمشون وحصه سارت ويا موزه تمسح دموعها في الحمام جمال: شفتها يا خلوود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خالد : منو؟؟؟؟؟؟؟؟جمال: اااه يا ربي ماحلاتها خالد : منو يا ريال جمال: البنت اللي كنت اتكلمها شفت الذوق والاحترام والجمال والدلال .... ولا سمعت صوتها العذب ااه ...مع السلامة اخوي ....مارووم يا ريال لازم اقولها انها حلوه وتخبل واني متخبل عليها ....فديتها والله خالد : يا ريال استح عاويهك عيب والله عيييييب جمال: اني أعجب بوحده عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خالد : أنت هاي البنت ما تعرفها ليش تييب طاريها ؟جمال: والله يا ريال ماعرف شو اقولك... صدقت بكلامك خالد.........اننزين انا ربيعتها غامضتني جمال : هيه ....اقول شو رايك نلحقهم ونعرف وين بيتهم خالد : لا شو أخاف يلاحظون ويزعلون وبعدين انا اريد اسير وافي سنتر جمال: آه يا دنيا ظلمتيني خالد : خلاص صار اللي صار خلهم في حالهم اذا كان لك نصيب فبيكون من حظك جمال : خلاص شو بقول ....يلا سرينا وافي سنتر وساروا الشباب وافي... أما موزه دخلتها ربيعتها الحمام تهديها وعقب بالغصب دخلتها السينما لأنها كانت ناويه اترد البيت ... وكانت موزه تحمد ربها إن الناس ما تيمعت وان الولد اللي دافع عنها عرف كيف يهدي المشكلة يلست موزه تدعيله بالخير وحليله يستاهل ... كانت حصه مندمجه بالفلم وموزه اتفكر بالريال اللي دافع عنها كيف اتردله الجميل...؟ وليش هيه يالسه اتفكر فيه بهذي الطريقه..؟ وهي حتى ما شافت شكله .!! خلص الفيلم اللي ما فهمت منه موزه أي شي لان الريال الغريب شغل بالها ...طلبت موزه انها اترد البيت لكن ربيعتها أصرت انها تتمشى شوي ..حصه : يلا عاد بسج زعل ونكد خلنا نتمشى هب مصدقه اني خلصت سنه أولى لا تنكدين علي خلينا نتمشى ونشاهد العرب .موزه : وشو تشوفين فيهم..؟؟! يلا اتاخرنا الساعة تسع الحينه.. سعيد اذا شافني برع البيت ها لوقت بينازعني ..! حصه : يا هالسعيد مالج بعد لاااااااااعت جبدي ورن تليفون موزه وردت عليه : الو ؟ام موزه : هلا أمي وين دارج الغالية ؟موزه : قلتلج أمي بسير ويا حصه السينما .أم موزه : برايج بنيتيه ...برايج ...جان بسيرين بيتهم بعد موزه : انزين سعيد ما بيقولي شي ام موزه : هبابه يقولج شي وانا عاطتنج الإذن . موزه : خلاص ماعليه مع السلامة وسكرت موزه التليفون وعطت ربيعتها التفاصيل اللي طلبتها .........اتخبلت حصه يوم عرفت ان ربيعتها عندها الإذن والتصريح بالخروج ،ويت على بالها أفكار جهنمية ( يعني أفكار بترفع الضغط حق موزه ) وموزه وحليلها ما عندها خبر بهالافكار .. اتصلت حصه حق الدريول عبد الواحد ...حصه : الوو ....عبد الواحد اقوول جيب سيارة جدام باركينج انا الحين سير.. عبد الواحد : ok mamaموزه استانست تتحرى وحليلها انها بترد البيت ..... ركبن البنات السيارة وانصدمت موزه يوم قالت حصوه حق الدريول انه يسير وافي سنتر ........زعقت موزه زعقه : نععععععععععم!! لا أمي رديني البيت حصه : عبد الواحد ما عليك منها سير سير ابويه وافي .عبد الواحد : ok mama حطت حصه ربيعتها في الامر الواقع وساروا وافي.... في الدرب سألت موزه حصه موزه : حصوه الناقه ؟؟؟ شو لج بوافي بانصاف الليالي حصه : اريد اطالع الساعات شوبارد إلي نازله توها في السوق عندج مانع ؟؟موزه : يااااااااااااااالله .......من متى قمنا أنسير أنطالع السوع في وافي حدج سوع سوق نايف ويا ويهج ..حصه: نعععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟انا البس سوع سوق نايف انا أصلا سوق نايف ماعرفه ضحكت موزه وعقب قالتلها : علينا..؟؟ نسيتي الخلقان مالت سوق نايف اللي عجيتيها عج في الفريج حصه : شب شب اسكتي ...ولا تراني ما بعشيج موزه : لا اميه كله ولا يفوتني عشاج اللي يقول بتعشيني في مطعم قصر الهند حصه : الحيين ممكن تكرميني بسكوتج ؟؟ضحكت موزه وسكتت لأنها ما بغت تعاشي ويا ربيعتها.. وصلن البنات وافي ونزلن من السيارة ودخلن وافي ودشت حصه محل السوع وطالعت السوع وعيبنها واايد لكنها ما خذتها لانها يايه تلقي نظره بس.. وطلعن البنات من محل السوع وتمشن برغبة حصه طبعا وهن يتمشن شافت موزه الدكتور اللي يدرسهم في الجامعه : شوفي شوفي مستر دونالد ..حصه : وين موزه : في الكوفي شوب ويا مرته وعياله حصه : يلا نسير انسلم موزه : لا استحي حصه سحبت موزه غصب وساروا في الكوفي :حصه : hi sir ....how are you ? موزه: hi sir الدكتور دونالد : hi girls ...how is your vacation وطبعا لان موزه تستحي ولان حصه فالحه في الإنجليزي أكثر وويها لوح ردت : wonderful sir we miss you: ضحك الدكتور لأنه عرف ان حصه يالسه تتمصلح وياه ..وهيه تتحراه مستانس منها ومن جذبها .!..( وحليلج يا حصه ) ...خلصوا من السوالف ويا الدكتور وروحن يتمشن وموزه ناجعة من الضحك على حصه لان الدكتور فهم حركاتها ...تمشن البنات وعقب يلسن في كوفي شوب يشربن شي يا(( الويتر)) وحط المنيو جدامهم وبعد دقيقتين رجع : -فيني آخذ الطلب ماتموزيل ..؟حصه اتخبلت ويلست اطالع ويهه: اييه فيك ومارامت موزه اتيود عمرها من الضحك وضربتها حصه من تحت الطاولة اتسكتها لان اللبناني يالس يترياهم يخلصون اللبناني : ايه مدام شو بتريدي ؟؟حصه : اييه ...بدي كابتشينو ازا بتريد ..اللبناني عيبه ويلس يسولف ويا حصوه موزه : لو سمحت ابا شاهي من غير شكر اللبناني : ايه ولوو مدام لأنك سكر ما في لزوم جيبلك سكر ما هيك ؟موزه : لو سمحت ما يخصك .اتفشل اللبناني وسار واحترم نفسه ....بعد دقيقتين يابلهم الطلب واحد فلبيني... شكله استحى على ويهه بو دم ثجيل قالت موزه في خاطرها ...يلسن يسولفن البنات واستوت الساعه10:45 ... سارت حصه أتحاسب وانصدمت يوم شافت الريالين اللي شردوا الريال اللي ازعجهم عرفها جمال واشر حق خالد يطالعها ابتسمت حصه وردت عند موزه اللي كانت توها واقفه ويلستها حصه ...حصة : شوفي هناك الريالين اللي شردوا هالخايس اللي لحقنا في صحارى موزه: وين ؟؟؟واشرتلها حصه بعينها وهم كانوا يالسين يطالعونهم بس بدون ما يوضحون حصه : يالله شفتي اشحلاته ربيع اللي نازع الولد ...موزه: أنا شفت الولد علشان اشوف ربيعه ؟؟!!حصه :- انزين ما يودتج طالعي رفعت موزه عينها صوب خالد وجمال وشهقت شهقه خفيفه يوم شافت خالد ...وقالت في خاطرها يالله يهبل لاحظت حصه النظرات وقالت : :- يا بنت وين سرحتي ؟؟موزه : ها ....ماشي الغالية حصه : شفتي شقا يهبل اللي متعصم بو لحيه خفيفه . موزه : .................................حصه : اتشوفين الحلو اللي عداله هو عنترج اللي دافع عنج هنيه موزه رفعت راسها اطالع ..المتعصم ربيعه يعني المتغتر هو عنتر على قولة حصه ما شاء الله عليه ...ويلست موزه اتفكر الين ما انتبهت انه يالس يطالعها ...واستحت موزه ونزلت راسها بسرعه .. جمال يلس يناقش موضوع حصه وحظه الحلو لخالد بس خالد كان يفكر بموزه استغرب من عمره هو في حياته ما يلس يفكر ببنيه بهذي الطريقه .. رن تليفون موزه وطالعت الرقم وكان أخوها سعيد ..ما عرفت شو تسوي اذا ردت بينازعها وإذا ما ردت بعد بينازعها .. تمت محتارة لين ما مطت حصه عنها التليفون وردت حصه : الو نعم ؟؟






  3. #3
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    سعيد: ااا ( عرف سعيد إنها حصة واستحى يرد )

    حصه : الوووو؟

    سعيد: احم احم ... اشحالج حصه ؟

    ردت حصه بلهجه جافه : بخير .

    سعيد: موزه وياج ؟

    حصه : هيه نعم عندك مانع ؟؟؟

    سعيد: لا لا بس كنت اتطمن

    حصه : اوكي بااي

    وقبل حتى ما سعيد يرد سكرت التليفون بويهه
    فرت التليفون بويه موزه : اندوج






    موزه : خييبه ....حصوه ويا ويهج حرام عليج !

    حصه : حرمت عليج عيشتج ..!

    موزه : الولد يحبج وشيه اتسوين ؟؟؟

    حصه : حبه برص ... خلي حبه حقه ما اباه !

    موزه : لازم ما تبينه هذا طرزان جدامج ..

    حصه : أي طرزان ؟

    موزه : أي طرزان بسم الله عليج ....اقصد اللي جدامج .

    حصه : هيه فديته والله

    موزه : لين الحين محد يعرف ليش اتضاربتي ويا سعيد حبيبج ....حبيب الطفولة

    حصه : روحج قلتيها حبيب الطفولة وهذا من الماضي ...والحين ممكن تغيرين السالفه

    موزه : على راحتج ..

    وبجذيه شلن البنات عمارهن وطلعن من وافي ونظرات خالد وربيعه ما خلتهم بحالهم

    الجزء الثالث

    في السيارة :
    موزه : أقوول ...ما عرف كيف نسيت اقولج بس أنا واحد تقدملي اسمه منصور

    حصة : مبروك حبيبتي ..تستاهلين

    موزه : شو مبروك أنت الثانية بعد ..... هذا منصور ربيع أخويه سعيد ..واللي قاهرنيأني شفت صورته في الجريدة اليوم في قسم المعاكسين ..

    تمت حصة ناجعه من الضحك وكملت موزه :
    ما ادري يا حصة أحس أهلي بيغصبوني عليه

    حصة : لا ما اعتقد أهلج يسوونها ما شاء الله عليهم ناس عاقلين مستحيل يسوون هذيالحركة الجاهلة

    موزه : ما أدري حسيت من نظرات سعيد إني لازم آخذ هذا المغازلجي

    حصه : هاهاهاهاهاهاه......

    موزه : أنت في عالم وأنا في عالم مالت عليج

    حصه : ماعرف شو اقولج ياخويتيه الله يكون في عونج بس صدقيني لو دريت أن سعيد غصبجعليه يا ويله من سواد ليله

    موزه : يعني شو بتسوين ؟

    حصه : أي شي بس علشان خاطرج يا حبيبتي

    موزه : ارجوج حصه لا تخاطرين

    حصه : شب شب ما يخصج أنا اللي بتصرف هب انت

    وما جذبت حصه هيه ممكن اتسوي أي شي علشان خاطر ربيعتها من أيام الابتدائية موازياللي تحبها وايد وعمرها ما بتنسى الأيام اللي كانت تي بيتهم علشان سعيد اخوها كانتتحبه وتموت فيه وخاصة يوم كبرت شوي وفهمت الحب .



    بس سعيد ضيع حبهم بيديه وبحركته اللي جرحت قلبها..وهو بعد لين الحين بعدهينزف..وحصه ما بيدها حل لازم تنساه وهي متأكده انها بتنساه مع الأيام مع انهمتفرقوا من سنين وما نست لحظه عاشتها وياه .
    وسرحت حصه في ذكريات الطفوله ......
    حصه لبشكارة عايلة بو سعيد : ميري ...وين ماما موزه

    هزت البشكاره راسها : موزوه مافي هنيه

    حصه : وين سارت ؟

    ميري : موزوه في سير جامعيه ماما اوشه ويا ..

    حصه : متى بتي ؟

    ميري : انت شو في قوول ؟

    حصة : اييه بلاج ما تفهمين ...متى إيجي ماما موزوه من جاامعيااا

    ميري : انت سو في سوي مسكره مال انا كلام

    حصه : ني.. ني.. قومي أنت خليني اطوف انا هب غريبه ..

    ودخلت حصه داخل البيت أتدور دفتر الرياضيات مالها لان موزوه خذته تنقل الواجب وماردته .. دخلت حصة أتدور الدفتر ..وكانوا ثاني ثانوي هاذيج الأيام في نفس المدرسهونفس الصف وييلسن حذا بعض وفوق كل هذا ما يشبعن هذربان ...
    وكان سعيد توه يااي من الجامعه ودخل حجرة موزه اخته يخبرها ان الوالده تبيها
    والمفاجئه ان حصه كانت موجوده في الحجره وعاطيه سعيد ضهرها وكانت الحبيبه يالسهمربعه ريلها اتدور الدفتر وماخذه راحتها ....

    المشكله ان سعيد ما ميز بين اخته وحصه وتحراها موزه ويا ويهه يا وسحبها من ايدهاالآدميه ووقفها، و لان حصه كانت فاتحه شعرها الطويل الناعم يا شعرها على ويههاوغطاه هيه يوم شافت سعيد انصدمت ...هذا شو يسوي .؟؟؟....سحبت حصه ايدها ورفعتشعرها عن ويها ..وهنيه انشلت حركة سعيد وانصدم وما عرف شو يسوي بس في نفس الوقتسعيد ما غفل عن جمال حصه ...وعرفها وحليله من



    سنتين ما شافها من يوم كبرت البنت خشوها عنه وما قام يشوفها يحيد كان يلعب وياهايوم كانوا صغار والبنت كانت ملسونه واايد والحين جمال وطول وشعر ورشاقه بعد ...حصهنزلت راسها لان عيون سعيد كانت زايغه واستحى سعيد لانه فشل البنت وهو...الذكي...ما حب يفوت هذي الفرصه وسألها :

    :انت حصه ؟؟

    حصه : ..........هزت حصه راسها

    سعيد : لا يكون مستحيه مني ....لا تنسين كنا ربع يوم كنا صغاريه نلعب ويا بعض .

    حصه : هيه صح ...وسارت حصه تسحب شيلتها وحطتها على راسها

    سعيد : أيام ها ....

    حست حصه ان سعيد كانت عايبتنه السالفه وما كان المفروض انها اتم واقفه تسمعسخافاته بس هيه كانت مستحيه اتقول شي وبعد لان سعيد ما شاء الله عليه يهبل حبتانها تيلس اتشاهده ... ويلس يخبرها عن سنته الأولى في الجامعه واندمجوا في السوالفوالضحك لدرجه انهم يلسوا على الغنفه اللي في حجرت موزه ... وعطاها سعيد رقمه لانهتخبل عليها ولان .....
    وشوي وتدخل موزه وهنيه نقزت حصه من مكانها منصدمه .....شو بتفهم ربيعتها

    موزه : سعيييييد ؟؟؟..............حصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...شو تسووون ؟؟

    سعيد ................

    حصه :.........................

    وطلع سعيد من الحجره بسرعه وهو منزل راسه

    موزه : شو كنت اتسوين ويا سعيد ؟؟







    حصه :....ماشي ...بس كان يعلمني على الكمبيوتر ترى ابويه اشترالي واحد اليوم

    موزه : والله زين زين

    وبجذيه نست موزه سالفة حصه وسعيد ... بس حصه وسعيد ما نسوا سالفتهم
    وبما ان حصه بنت ابوها وامها الوحيدة... تنفذ طلبها واللي هو "مبايل "...
    وطلبت حصه مبايل علشان تكلم فيه سعيد على راحتها ومرت على علاقتهم سنه ومحد درىعنهم بشي ...وكبر حبهم مع الأيام .

    موزه: حصه وين سرحتي

    حصه انتبهت لربيعتها اللي كانت تزقرها وصدت صوبها :
    حصه : خير الغالية

    موزه : بلاج حبيبتي وين سرحتي

    حصه : لا لا ماشي بس كنت أفكر

    موزه : هيه ...أتفكرين ...استغربت بعد انا منج انج تيلسين هاديه ..يلا عاد اناالحين وصلت البيت .. في أمان الله

    حصه : في أمان الكريم ..

    ***************

    دخل خالد البيت واستقبله عند الباب علي و عبد الله عيال أخوه خميس ، شل عبد اللهبيد ومسك علي باليد الثانيه .. ولاحظ ان البيت شبه خالي ... طلع برع يدور هلهوشافهم متيمعين كلهم برع ..حس خالد ان في شي هب طبيعي مستوي.. سلم ويلس
    عايلة العامري كانت كلها موجودة ..أخته ميره و عنود وأخوه منصور وخميس ومرته وأبوهوأمه .
    سألهم خالد : شو عندكم ما شاء الله متيمعين ؟؟

    ام خالد : شو فيها يعني ما تبانا نتيمع ؟




    خالد : لا أمي افااا ...فهمتوني غلط ..بس نادرا ما أشوفكم متيمعين لا تقولون ما فيسبب

    منصور : خلوني انا بقوله

    خالد : ها أنت الثاني بعد شو عندك ؟؟

    منصور : لو تسمح احترمني انا أخوك العود

    خالد : أخويه العود ..على الشو؟؟؟ إلا فرق سنه ..!

    منصور: بس بعد تراني أخوك العووووود... فاهم ؟

    خميس : اتعوذوا من الشيطان احسلكم

    خالد ومنصور : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    خالد : حضرة الأخ بتقولي ولا لا ؟؟

    منصور : احم احم ... اعلنلكم وبكل شرف إني بعرس ..

    خالد : هاهاهاهاهاه شوفوا منو ناوي يعرس ؟؟!!!!!!!!!!

    منصور : نعم وليش بلاييه انا ولد حلو وسيم هب ناقصني شي والحمد لله وكل البناتيتمنوني ..أنت بس تغار

    خالد : هاهاها.. اغار منك يالاهبل ؟؟؟

    منصور : ما برد عليك وبحترم نفسي

    بو منصور : الي يشوفكم الحين يقول يهال مالروضه ..







    خالد : السموحه أبويه ....منصور ..خلاص... خلاص

    منصور: أنزين ...

    خالد: اقوول .... ومني هاي سعيده الحظ اللي بتاخذها .. وبتغصص عليها حياتها ..

    منصور: هه و بعد ..ما برد عليك وبحترم نفسي لأنك .....

    خالد : بس بس.... بسير بفك عمري منك ...يلا في داعة الله

    وطلع خالد من عندهم ركب سيارته وسار ييلس على بحر الممزر وكان الجو عجيب وكله هواما انهم كانوا في بداية الصيف وحمد ربه على هذي النعمه ... كان خالد ولد رومانسيويحب هاذي الأشياء الرومانسيه والهدوء والطبيعه .. لكنه ما يبين هذا الشيء لأي احدباسم الرجولة ... 10 دقايق ويرن تليفون خالد ويعكر عليه الجو شاف الرقم وكانت هاذيأخته عنود ...

    خالد : الو ؟؟

    عنود : هلا خلودي ..وين أنت ؟؟

    خالد : ما يخصج شو تبين ؟؟

    عنود : بسم الله ؟؟؟!!!!! كليتني .... ماشي بس أمي تسألك إذا كنت تبيها تخليلك عشا؟؟؟ ولا.. لا ...

    خالد : لا شكرا ما ابغي

    عنود : عفوا ..هاهاها..يلا باااي

    خالد : بااي ...وكمل خالد اليلسه ...







  4. #4
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    بعد 15 دقيقه تقريبا وكانت الساعة وحده وشي ...يرن تليفونخالد مره ثانيه بس هاذي المره هب أخته عنود المتصلة ...
    شاف خالد الرقم وتأفف ...وقال في خاطره " يا الله ...هب وقته تتصل هاذي بعديا ويها ..شو تبا الحين " وما كان لخالد إلا انه يرد لان صوت التليفون كانمزعج ...

    خالد : الو؟

    أمل : الوو؟؟ حبيبي اشحالك ؟؟

    خالد وابتسامه زائفه على ويهه : الحمد لله بخير .. وينج من زمان ما اتصلتي

    أمل : هاهاها...حبيبي ...أنا اللي ما اتصل والا أنت لا يكون عينك على وحده ثانيه؟؟هاهاها...

    خالد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها لا لا شو تقولين حبيبتي أنا ما احبغيرج ومستحيل قلبي في يوم من الأيام بيحب إنسانه مثل ما حبج ..( ترومون على هذاالصاروخ !!!)

    امل : علييه ؟؟ واللي كلمتهم قبلي .. راحوا بلوشي ؟؟

    خالد : كانت أيام طيش بس انا من عرفتج عقلت ..حبيبتي صح يمكن قبلج كلمت وايد بناتبس الحين ما في إلا انتي ..( يا ناس الصاروخ على وشك انه ينفجر من سرعته )

    امل : هييه...حبييييبي ... نسيت أقولك

    خالد : قوولي حبيبتي

    امل : احبك !

    خالد : ............. من قالت امل هذي الكلمه يت على باله البنت اللي شافها اليوم
    ( اقصد يا حلوين موزه ) وتم يفكر فيها وكان يحس بالقهر من اللي صفعها كيف يتجرأيمد ايده على هاي ...هاي ..الملاك ...بس فكر في نفس الوقت انه محظوظ لأنه كان قريبمنها ولانه لمس ويها ...



    امل : خلووووووووووودي ...هاهاها...حبيبي وين سرحت ...؟

    خالد ما انتبه لها وكان بعده يفكر بالعيون الوساع اللي شافها اليوم ...

    امل : خالد ؟؟؟؟ لا يكون ذوبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هاهاها

    خالد : ها؟؟

    امل : وين سرحت حبيبي ؟؟

    خالد : لا لا ما شي سلامتج

    امل : انزين ما جاوبتني على اللي قلته

    خالد : ها؟؟ هيه ..خلاص موافق على راحتج

    امل : أنت شو يالس اتقول ؟؟ انا أقولك احبك.. وأنت تقولي موافق على الشو ؟؟
    (وهنيه الحبيبه امل حرجت وانقهرت من برود خالد وحست انه هب طبيعي )

    خالد : امل اقولج برمسج بعد ساعة ..بتتريني

    امل : اكييد شو هذا السؤال بعد

    خالد : اوكي ...مع السلامه

    امل : بااااااااااااااي

    وكمل خالد يلسته على البحر وفي هذي اليلسه شلت تفكيره البنت الغريبه (موزه).
    وبعد ساعة رجع خالد البيت ومن التعب رقد ونسى يكلم امووله( حبيبته).. هه ..
    والحبيبه سهرت تترياه على أعصابها وطبعا اتصلتله بس الحبيب كان حاط مبايله علىالسايلنت ..:..( تستاهل هاهاها )

    الجزء الرابع

    اليوم الجمعة نشوا الشباب ..خالد ، منصور، وخميس والابو عادل ...يسيرون يصلون صلاةالجمعة في المسيد ...وهناك شافوا ابو سعيد وسعيد اللي هو اخو موزه خطيبة منصور ولدعادل ..
    سلموا الرياييل على بعض وسوالف تييب سوالف .......... وتي فكره عجيبة في راس بوسعيد :

    أبو سعيد : يا بو خميس تفضل واتغدى عندنا في ضيافتنا ..

    بو خميس(عادل ) : لا يا بوك .... ما تقصر هب حابين نثقل عليك .

    بو سعيد : افااااااااا يا بو خميس ما كنت أتوقع اسمع منك هذا الكلام الحين انازعلت ولازم اتراضيني ..

    بو خميس : السموحه يا حبيبي ...كيف اقدر أراضيك؟

    بو سعيد : بسيطة ............تقبل الدعوة وتي تتغدى عندي وارضى عليك

    ضحك ابو خميس وعياله وياه ووافقوا اييون بيت هل العروس يتغدون عندهم ..

    في بيت بو سعيد..:

    سعيد : ان شاء الله عيبكم الغدى؟؟...و سامحونا على غدانا البسيط..

    خميس : الحمد لله عيبنا وما قصرتوا عساها نعمه دايمه

    الكل : آمين .......

    استأذن سعيد وطلع من الميلس عنهم وكان ساير عند أخته موزه ياخذ ردها بالنسبةللزواج من منصور .. وطبعا سعيد كان يبي الموافقة ومستحيل يقبل الرفض ..

    دخل سعيد حجرة موزه بعد ما دق الباب

    سعيد : اشحالج موزه ؟



    موزه: الحمد لله بخير .. خير ان شاء الله شو يايبنك هنيه

    سعيد : يعني ممنوع اخو يدخل حجرة أخته

    موزه : لا هب هذا قصدي ...بس دخلتك غريبة وملامحك أتقول ان عندك موضوع

    سعيد : هيه .......أنت ما جذبتي ..عندي موضوع ......

    موزه : خير

    سعيد : خير ...خير ...انا بس حبيت آخذ ردج بالنسبه لموضوع الزواج من منصور

    موزه : لا

    سعيد : شو لا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟

    موزه : لا يعني هب موافقة على الزواج منه

    سعيد : وش عنه ؟؟

    موزه : شو بلاك أنت تي البارحة أتخبرني انه يباني واليوم تبا الرد خلني أفكر

    سعيد : ولين متى بتيلسين أتفكرين أنت؟

    موزه : بيلس أفكر لين ما اقتنع بالاجابه يا سعيد ...وبعدين لا تنسى هذا زواج هبلعبه ..

    سعيد : شو هاي الفلسفة ...ايه أنت لا تفشليني جدام الريايل .. تراه منصور يتحراجموافقة ... تبين اتفشليني وتقولين لا ...

    موزه : هيه ...اقدر هذا مستقبلي ..انا هب لازم أوافق علشان أرضيك وما أفشلك جدامالريايل .. وتراه هذا منصور هب كفو ريال





    سعيد : جب جب .. هبابج يالخايسه ..! لا تطلعين رمسه على الريال الطيب .

    موزه : اييه شو هذا الريال اللي ايي يخطب ويطلب الرد اليوم الثاني ؟!

    سعيد : أصلا هو مرمسني من 3 أسابيع وأنا الحين بعطيه الرد .

    موزه وهيه تحس إنها بتنفجر من القهر :وشو بتقوله ؟؟؟

    سعيد : هه .........أكيد موافقة

    موزه طلعت تركض عند أمها تخبرها ان سعيد بيجبرها على منصور بس سعيد قبضها من ايدهاقبل ما توصل عند أمها .. ولأنها ذكيه استخدمت سلاح ثاني وهو الصراخ ويت أمها تربع

    ام سعيد : غربل الله عدوك يا سعيدوه شو يالس اتسوي باختك ؟

    سعيد : ما اسوي شي بس يالس اادبها

    ام سعيد : ليش شو سوت ؟؟

    سعيد : بنتج لازم اتوافق على الزواج

    هنيه ام سعيد ما عرفت شو تقول طالعت سعيد وبنتها محتاره ويا منو توقف .. شوي وتقوللبنتها موزه :
    موزه غناتي اسمعي .... ليش ما تفكرين بالموضوع

    انصدمت موزه صدمه كبيرة من موقف أمها ..أمها طول حياتها كانت واقفة وياها بس ليشالحين تخلت عنها ..أو هذا اللي حسته موزه وما قدرت أتقول إلا:
    خلاص يا أمي ...إذا أنت راضيه ..أكيد انا بكون راضيه ( وطبعا مثل ما هو واضح موزهما قالت هذا الشيء من خاطرها ) ..
    خلصت موزه كلامها وسارت حجرتها بسرعة علشان محد يشوف دموعها ....

    سار سعيد الميلس وهو فرحان لان كلمته بتضل كلمت ريايل واللي كان خايف منه انهاتسوي ضرابه في البيت وترفض الزواج نهائيا وييلس ابوه يدافع عنها ... وطبعا



    يسير عند ربيعه منصور ويقوله ان البنت ما وافقت .. بس طبعا انتوا تدرون ان هذاالشيء ما بيستوي لان موزه ما حبت انها تزعل أمها وترفض ودام ان الأم تشوف ان منصوربيكون مناسب ..هو بيكون مناسب لها ..

    في الميلس :
    كان سعيد يالس حذا منصور وشوي ويعلن ان موزه وافقت وانهم يقدرون يملجون في أي وقتيبونه ...
    وتخبل منصور ويلس يسولف ويا الشباب هب مصدق انه بيعرس ( الريال ما ينلام البنتحلوه وهو مغازلجي معروف و أخلاقه عكس أخلاق أخوه خميس )
    .....موزه كانت أتصيح وسبحان الله حست ربيعتها حصة فيها واتصلت لها تسألها عنحالها وسمعت صوتها المبحوح وعرفت ان ربيعتها اتصيح وسكرت موزه التليفون، لبستعباتها، وشيلتها على راسها ويت بيت يرانهم اللي هم هل موزه .. ضربت حصه الجرس بسمحد فتح الباب ..".هذيلا ليش هب راضين يفتحون الباب تراني مت من الحر "
    اتصلت حصه لموزه تطلب منها انها تفتح باب الحوي ..وأول ما سكرت حصه التليفون انفتحالباب وكان سعيد ... وتحول ويهها من الويه القلق للويه المكشر ..طبعا سعيد كانتحالته حاله مستانس ان أخته بتعرس وانه شاف الحلوة حصه اللي يحبها واقفه جدامه ...

    سعيد : هلا حصه .... اشحالج ؟

    حصه : بخير ...اففففففف ما في غيرك يفتح الباب هني في هذا البيت

    سعيد : لا في بس ليش ما تبيني افتح الباب ؟؟ أتخافين علي من ضربت الشمس في هذاالوقت ؟؟

    حصه : مالت عليك .. أي ضربت شمس اتصيبك انت ..انت إلا واقف من دقيقتين هنيه وخايفمن ضربت الشمس وأنا شو اقول ..؟ وحليلي خايسه هنيه من الصبح !!

    ضحك سعيد عليها

    حصه : سعيد شكلك هب طبيعي اليوم بلاك ؟؟

    سعيد : لا ماشي بس مستانس ... أختي بتعرس



    حصه : أي أخت ؟؟؟؟

    سعيد : شو أي أخت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مووووزه ربيعتج ...أختي ..أختي ..بلاج

    حصه: نععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

    سعيد : خييييييييبه ...بلاج أميه بسم الله

    حصه : شو أتعرس بعد ؟؟ ليش ومن متى ؟ هي قالتلي البارحة انها هب موافقه كيف غيرتراايها ؟؟







  5. #5
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية بنت الاشراف
    الحالة : بنت الاشراف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139801
    تاريخ التسجيل : 10-03-15
    الدولة : سودانيه وكلي فخر
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 54
    التقييم : 13
    Array
    MY SMS:

    ابكيت شخص احببته واحببت شخص ابكاني فعذراً ايها الحب فاني استقيل

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    الله واااااااايد حلوى الروايه كمليها






  6. #6
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    h
    وهنيه سعيد ما قدر يجاوبها هب علشان شي لا تخافون ترا ويههلوح .. السبب هو ان موزه وصلت ..خذت موزه ربيعتها ودخلتها الحجره وفتحتلها الخريطةواشتكت من الوضع اللي هيه فيه ، وحليله موزه تعاطفت وياها وايد ... وغمضتها دموعموزه الصديقة والأخت والحبيبه مستحيل هذا يكون مصيرها وهي طبعا بادور على حل وبأيطريقه ... بعد ما هدتها شوي استأذنت منها علشان أترد البيت لأنها وعدت أمها انهاما بتتأخر .. وصلت موزه حصه عند الباب وشافت سيارتين واقفه عند باب الحوي ...رنج ونيسان اليديد .. وما كانت هذي سياير البيت ..منو ممكن يكون عندنا هذا الوقت هيهلايمت الباب بس شافت حد يفجه في ويها ... فردت على ورا .. بس هب من الباب بس منالصدمه .....لان القدر مستحيل يكون بجانبها والحظ مستحيل يلعب دوره في هذي الحياهبهذي الطريقه ... والصدفة ...معقولة الصدفة اتسوي هذا الشي ؟؟؟؟ هاي الحاله الليعاشتها موزه في ثواني سببها ان القدر جمعها بالشخص اللي في بالها ... عنتر علىقولة حصه ... وهذا الشخص اللي يلست أتفكر فيه واايد البارحة .. بس هو شو يسوي فيبيتهم ؟؟؟ لا يكون لحقني البارحة ... هذا شو يبا داخل البيت علينا جذي ؟؟
    ابتسم الريال(خالد) في ويهها وسار الميلس ... خالد كان في سيارته اييب تليفونهوشاف طبعا مس كولات من أمل بس ما اهتم ... بس كل شي في هذا الدنيا الحلوة خلتهيشوف الانسانه اللي عيبته البارحة واللي دافع عنها ( فديتها تستاهل ) يلس خالديفكر ... عيل هي من هذا البيت ....... هذا من حظي بهذي الطريقه اقدر اوصللهابالحلال ... اممممممم يا سعيد طلعت هااي القمر أختك .. المشروع القبل بيكون أني آياخطبها .. وهذا اللي خلا خالد يسرح في عالم ثاني بعيد عن المكان اللي نحن عايشينفيه ...( ترا خالد لحد الحين ما حط في باله ان موزه خطيبة أخوه )
    خميس : خالد ؟؟ خالد ؟





    خالد انتبه .. وشاف ان الوقت مر وهم لازم يرجعون البيت ..ورجعوا .

    موزه خذاها التفكير في خالد اللي شافته في بيتها ... سعيد قال ان منصور وهله كانواعندهم يتغدون يوم سألته ...يعني هذا الولد يستوي لمنصور .." لازم يكون أخوهأو ولد عمه شي من هذا القبيل" ...قالت موزه.

    خالد ركب النيسان ماله وسار ييلس في الكوفي اللي في مركز البستان واول ما استراحعلى الكرسي رن التليفون ..وكانت طبعا أمل ...
    خالد : الو ..

    أمل : الوو ..؟خالد ؟

    خالد : هلا والله بالطش والرش والماي ورد اللي في الغرش

    أمل : هههه..شو هذا الاسستقبال البارحه ما ترد علي ما تريد تكلمني والحين ..ما عرفشو يالس اتقولي اونك عاد

    خالد : شو اوني؟؟ ..........سوري حبيبتي بس أنا انشغلت البارحه وايد ..ربيعي يانيالفليل يبا أغراض وسرت وياه وعابلنا وكانت حالتنا حاله ويوم رجعت كنت ياي اتصلج بسما كان في رصيد وبغيت اطلب من البقاله بس كانت امبنده أتعرفين الفجر واتصلت حق راعالكافتيريا بس قال انه ما بييب لانه مافي سيارة قالي إذا تبي بطاقة تعال روحك خذها( صاروووووووخ الحبيب كان في سابع نومه )

    أمل : وليش ما سرت الكافتيريا ولا سيارتك ما فيها بترول بعد ؟؟؟ ( حطته في موقفيستاهل )

    خالد : ها؟؟ مايا على بالي سوري حبيبتي انت تعرفين إني كنت تعبان

    أمل : امممممممممم ...انزين خلاص هذا كله علشان احبك

    خالد : شو هذا ؟

    أمل : بسامحك !



    خالد : هييييه ..........فديت ر وحج والله

    أمل :لا ..لا ..فديت روحك انت

    خالد : ..................

    أمل: خالد ؟؟؟ وياي انت ؟

    خالد : ها ؟؟هيه هيه وياج حبيبتي

    أمل : شو تسوي ؟

    خالد : ما شي يالس أطالع المنيو ...لحظه شوي ...
    excuseme iwant one iced tea please .... yes ...ok

    أمل : خلووودي اقول حبيبي أبا أشوفك ..

    خالد : هيه حتى انا

    أمل: صدق ؟!

    خالد : هيه بس انا وايد مشغول حاليا وما اقدر اشوفج

    أمل: إلي يبي الصلاة ما تفوته

    خالد : ......اقولج اتصلي بي ...ولا اقولج بتصلج بعد شوي

    أمل : اوكي باي

    خالد : باي

    وكمل خالد" الآيس تي" ماله، وياه ربيعه جمال ييلس وياه في الكوفيوسولفوا ورجع كل واحد بيته بعد ساعة ونص واتفقوا انهم يسيرون السينما مع بعضويشوفون فيلم نيكول كيدمان اليديد ..


    الجزء الخامس

    موزه كانت يالسه في الصالة اللي تحت ويا أمها وكانت تحس بالقهر وما اتهنت بالمسلسلالمكسيكي " روزاليندا " وما عرفت شو استوى بينها وبين فرناندو ها كله لأنهايلست تسمع أمها شو تقول حق أم منصور ... وفهمت إنهم بيقربون عندهم يشوفون العروسالخميس الياي .. شو تسوي تشرد ولا تنتحر ..استغفر الله ... تعوذت موزه من الشيطانودخلت حجرتها أول ما سكرت أمها التليفون من أم منصور وقالتلها إنهم بييون وما بغتتسمع أكثر .
    في حجرتها يلست موزه تفكر ... ليش هي ما تقبل حظها وتشوف كيف ممكن أتكون حياتها معمنصور .. يمكن بيعقل عقب الزواج .. بس الريال اللي شافته في صحارى واللي شافته فيبيتها اليوم الثاني .. هو ...لا لا مستحيل شلت موزه كل الأفكار اللي في راسهاويلست تحاول تقنع نفسها بمنصور لان مافي غير هالحل .. ولا بتعيش وياه حياة تعيسهطول عمرها .. وهيه إذا خذته تقدر تغيره .. هالأفكار كلها مرت في راس موزه ومارستعلى اجابه ...توافق عليه في قلبها وترضى ولا لا ؟؟ ..
    ولا اتم رافضتنه طول عمرها ..
    سمعت موزه دق على باب حجرتها وقامت تسير تفتحه لان أمها عند الباب

    موزه : نورت الحجرة .. خير أمايه في شي ؟

    أم موزه : لا غناتي بس حبيت ارمسج في موضوع

    موزه : اتفضلي أميه ...قولي شو عندج..

    وخذتها موزه تيلسها على غنفتها وتسولف وياها وتعرف قصد هذي الزيارة رغم إنها تعرفشو السالفة في قلبها وعن أي موضوع بتتكلم أمها ...

    أم موزه بعد مالفت ودارت في الكلام ..
    - يا بنتي ...شو اللي يخليج ترفضين منصور مع انه ولد طيب وما عليه كلام.ولا قصور...هذا ولد خليفه العامري

    - انزين يا أميه انتي كيف اتقوليلي إن هذا ولد خليفة العامري أنا بتزوج أبوه ولاقبيلته ؟؟.. أنا تراني بنت سيف الفلاسي وبلاني بعد ؟؟
    أم موزه:والنعم يا بنيتي ...اسمعيني إذا انت هب مقتنعة..انتي يوم بتاخذين الريالوبتتعودين على تصرفاته بترضين واضمن لج انج بتحبينه وبتحطينه في عيونج

    موزه : أنا أحط هذا المغازلجي في عيوني ؟؟؟واحبه بعد؟؟ أميه تراني كنت كل يومأشوفه موقف عند باب الجامعة يطالع البنيات .. والله ما يستحي ومرمس نص بناتالجامعة وقاص عليهم .. وفوق كل هذا شفت صورته في الجريدة في قسم المعاكسين ...

    ام موزه : شوي شوي على الريال ... المفروض انج تكونين عاقلة وتفكرين ..تراهم كلالريايل شرات بعض يلعبون يوم يشبعون يعرسون ... ومنصور هب غير عنهم .

    موزه : ......... بس أنا ما شفت حركات على أخوه خميس ما شالله عليه سمعت عنه كلامطيب ويرفع الراس ..

    ام موزه : هيه ما شاء الله عليه ريال بس شو اقولج تراه هب سهل بعد ..

    موزه : شو قصدج ؟؟

    ام موزه : ترى مرته كانت حبيبته قبل لا ياخذها.!

    موزه : حبهم أكيد كان نظيف وحقيقي .

    ام موزه : اللي أنا اقصده إن هو بعد مر بمغامرات عاطفية مثله مثل غيره وابوج بعدأيام الشباب واخوج سعيد بس هو يتحراني ما اعرف عنه شي اللوتي بس أنا ما في شي ينخشعني كم مره يلس حذالي يرمس وحده وما يدري إن لغبها واصل عندي

    موزه : هاهاهاهاها.... والله يا أمي انج سوالف بعد.

    ام موزه : هيه يا حبيبتي بس محد يطيع ييلس وياي ويسمع .

    موزه : هيه والله فوتنا على عمارنا شي فضيع وسوالف ما تنمل ..




    ام موزه : شفتي عاد ...بس حبيت اقولج باختصار إن الولد شكله طيب و حاولي تقتنعينمن قلبج .

    موزه : إن شاء الله

    ام موزه : تراني أبا أشوف عيالج ..

    موزه : وسعيييييد ؟؟

    ام موزه : لا تخافين عليه بييه الدور هو بعد .

    موزه : هههههههه .... بسير اخبره .

    ام موزه : خبريه ... أنا الحين بسير ميلس الحريم وبسولف وياهم وبتقهوى وبرد.

    موزه : الله يحفظج

    كلام ام موزه خلاها تتأثر أكثر وخلاها تفكر بطريقه جديه .. وتطلع ايجابيات الزواجمن منصور .... وطبعا حصلت ايجابيات لكن السلبيات كانت موجودة لكنها في النهايةوافقت وقررت إنها أتخبر سعيد يوم بيرد البيت ... وأمها بعد لأنها متأكدة إنهمبيفرحون ........وبالنسبة للولد الغريب ( عنتر ) مثل ما سمته
    بتنساه .... اقصد بتحاول إنها تنساه ... لأنه أول غريب ياخذ عقلها......... وقلبها
    اتصلت حصة بربيعتها وخبرتها إنها تباها ضروري ...وسارت موزه تبدل ملابسها علشانأتسير بيت ربيعتها حصة ... خلصت موزة .. شلت تليفونها وطلعت عند باب الحوي شافتالخدامه إذا تذكرون ميري .. يايه من برع شكلها سارت تعق الزباله في الدرام الكبيرزعقت عليها موزه :
    ميري ....

    ميري : شووووووووووووو؟ انتي شو تبي ؟؟

    موزه :...لا تعالي اضربيني بعد..بشاكير اخر الزمن.. سيري سكري مكيف الحجرة لأنينسيت اسكره وإذا يت ماما قوليلها إني بيت حصة ...اوكي

    ميري هزت راسها وهذا يعني إنها وافقت على التنفيذ ام راسين ..



    سكرت موزه باب الحوي وشافت جدامها نيسان بترول اليديد وما كانت السيارة غريبه..وهذي هب سيارة هل حصة ....يلست تذكر...هيييه هاي السيارة اللي شفتها يومشفت" عنتر" عند باب الحوي ...ااااه فديته والله
    وقفت موزه من الصدمة يوم شافته داخل السيارة وسيارته بدون مخفي وهي أصلا ما بغتاطالع منو فيها لو ماحست بنظرات تلاحقها .. " هذا شو يبغي ؟"
    نزلت عينها من المستحى بس ما رامت اتيود ابتسامتها ..الخجولة ...
    ( والله لو يعرف إنها أتسميه عنتر جان ما وقف عند باب بيتهم ولا حتى من بعد شبرين)
    دشت موزه بيت حصة وحمدت ربها إن بيتهم هب أبعيد وبس يبعد كمن خطوه ..

    سلمت موزه على حصة وقالتلها إنها شافت عنتر البارحة واليوم وطبعا عطتها التفصيلالممل

    حصة : وما شفتي طرزان ؟؟!!!

    موزه : أي طرزان أنا أحيده عايش في الغابة ويا القردة

    حصة وهي ماده البوز شبر: ههههه ..لا تضحكين .. عبلوه انت تعرفين منو اقصد؟؟؟

    موزه : منو؟؟( وطبعا موزه كانت تستعبط علشان تقهر ربيعتها )

    حصة : ااااااه منج ...ربيعه الحلو

    موزه : هييييييه لا ما شفته

    حصة : افففففففف حضي نحس

    موزه : اقووووول

    حصة : قووووووولي

    موزه : شو السالفة الضرورية اللي قلتيلي آي بيتج علشانها





    حصة : أي سالفة ؟ ....هيه كنت أقص عليج علشان تيين بسرعه

    موزه : مالت عليج

    ويلسن البنات يدردشن وطبعا دشن الشات وسولفوا ويالعرب ..

    أما خالد اللي كان برع يتريا يلمح طيف موزه اتصلت به أمل بس ما رد عليها عمدا..وشوي يتصل جمال .. ورد خالد

    خالد : الو ؟

    جمال : الو ؟ وين دارك؟؟

    خالد : خير انشاء الله

    جمال : ايييه ..وياويهك يالخاين ما قلت بنسير السينما اليوم

    خالد : اووووووووف ...يالله نسيت ما عرف كيف ما يا على بالي

    جمال : لازم حبيبي شي شاغلنك

    خالد : هيه وبخبرك ونحن طالعين من السينما

    جمال : اوكي يلا تعال اترياك في جراند

    خالد : اوكي خلاص أنا في الدرب اترياني في الكوفي اللي تحت اوكي

    جمال : اوكي مع السلامة

    خالد : مع السلامة

    *************






  7. #7
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية engineer
    الحالة : engineer غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 141228
    تاريخ التسجيل : 25-05-15
    الدولة : IRAQ
    الوظيفة : Engineer
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 198
    التقييم : 19
    Array
    MY SMS:

    لاتشكو للناس جرحا انت صاحبه

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    نتمنى مزيد من الابداع والتقدم وطرح الروايات الجميله بالتوفيق ان شاءالله






  8. #8
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    مشكورين على الدعم الحلو 😚😚😘😘😍😍






  9. #9
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    سار خالد عند جمال في جراند وخبراه بالتفاصيل اللي صارت البارحة واليوم ( اللياقصده الموقف اللي شاف فيه موزه وإنها من أهل البيت اللي بيخطب من عندهم أخوهمنصور ويت في بال جمال سوسه وحب انه يقولها لربيعه

    جمال : بس ما يا على بالك إن البنت اللي بيخطبها أخوك هي نفسها البنت اللي شفتهافي صحارى ؟

    خالد تم مندهش .......ليش هذي الفكرة ما يت على باله أبدا .. حمد ربه إن ربيعهنبهه ... لازم يسأل أهله عن البنت اللي بياخذها منصور من بيت سيف الفلاسي
    خاف وايد من هاذي الفكرة لدرجه انه ما اتهنى بالفلم وما كان في خاطره يسير ييلسعلى بحر الممزر ويا ربعه يوم عزموه اعتذر ورد البيت يفكر في موزه البنت اللي فيخاطره بس ...على الأقل يعرف اسمها ..اسمها بس ... لازم يعرف أخوه منو بياخذ منهاذاك البيت ... طالع خالد الساعة وكانت 12:30 تقريبا ...اتململ وطلع من فراشه لانالنوم طار من عينه ....( ما ينلام الريال ... يالس يفكر فيها )
    وسار يدور على أمه ناوي يسألها عن البنت اللي بياخذها منصور وما كان يهمه شو الليبيي في بال امه يوم بيسألها عن هالشي في هالوقت المتأخر ... وسار خالد عند امه وشافها اتصلي قيام الليل ويلس يترياها لين ما تخلص وخلصت الأم واستغربت من يلستخالد في هالوقت عندها
    خالد : أمي بسالج سؤال

    ام خالد : خير إن شالله

    خالد : كم بنت في بيت سيف الفلاسي ؟

    ام خالد : ليش السؤال ؟؟

    خالد : بتجاوبيني ؟؟

    أم خالد : هم أصلا ثلاث بنات وبنتين منهن عرسن وحده بجت اللي خطيبة منصور .

    هنيه حس خالد إن ريله بتنشل بس حب انه ما يفقد الأمل وسألها
    : انزين في حد عايش وياهم ...مثلا بنات عمهم أو خالهم




    أم خالد : ليش تسال حيرتني... في شي ؟

    خالد : لا ...لا ...أميه جاوبيني

    أم خالد : ما عرف ...ما عرف ...بسير الهم يوم الخميس وبطالع .

    خالد : انزين خبريني كل شي بتعرفينه ..

    وطلع خالد من حجرة أمه بس الأم ما ارتاحت وعرفت انه في شي هب طبيعي مستوي ..أوولدها خالد هب صاحي ..

    خالد كان بينفجر من الغيظ والأفكار ذبحته والتساؤلات والأشياء الغريبة اللي يت فيباله ....هي البنت الوحيدة لا يكون بياخذها منصور؟ وإذا طلعت هي اللي بياخذهامنصور شو بيسوي ؟ لكنه تم محتفظ بخيط الأمل لحد ما يعرف كل شي يوم الخميس.

    ******************

    يوم الخميس :
    عدلت موزه عمرها ( يعني كشخت.. وحطت مكياج ...الخ ..الخ ) واتخبلوا هل المعرسعليها ..صح إن شعرها مب طويل لكنه حلو ...وجمال رباني ..ورشاقه واخلاق ..ودين..يعني بالنسبه لام منصور ( المعرس ) الوصفة والمقادير تناسب اهل البيت في العروس.
    ويلسوا يرمسون الحريم ويلست وياهم ....العروس .... اللقب اللي لازم تبدأ موزه مناليوم تتعود تسمعه . وبالفعل تكرر على مسامعها وااايد ... واستحت العروس .

    خالد في البيت يتريا أمه على نار علشان يعرف الاجابه ... إذا كان في بنات غيرالبنتاللي فخاطره في بيت سيف الفلاسي .. ومنو اللي بياخذها منصور ..
    حددوا هل المعرس والعروس يوم الملجه اللي بتكون بعد 3 أسابيع تقريبا ..
    وبعد ما تعشوا عندهم روحوا العوامر بيتهم وخالد واقف عند باب الحوي وحليله منأسبوع ما رقد عدل وهو يفكر ... البنت هاذي بيسير يخطبها إذا ما كانت من نصيبمنصور.
    والصدمة كانت انه مافي بنت غيرها في البيت لا بنت عم ولا بنت خال ..ولا هم يحزنون.... مافي إلا موزه .




    أنصدم خالد وااايد وهذا الشيء خلاه حزيين ما ياكل ولا ينام ... بس يفكر بالبنتالمجهولة اللي حباها وتمناها ..واللي بتكون من نصيب أخوه . ومحد عرف شو سبب الحالاللي هو فيه خالد ... وما قام يرد على اتصالات أمل لأنه مب متفيج لسخافاتها ..وحتى جمال ما طلع وياه ولا كلماه بالتليفون.. يعني باختصار يا ناس الولد حكر نفسهبعيد عن العالم من الحزن .
    أكيد بتستغربون ليش يسوي هذا الشكل لبنت ما يعرف حتى اسمها .... هذا كله لأنهحباها ... ومن أول نظره واسرته ...لكن خبر زواجها حزنه لدرجه إن الريال اللي نسىشكل الدموع ..دمعت عينه من الخسارة اللي حس فيها .
    ومر يومين على أحزان خالد ...وموزه اقتنعت بزواج منصور لأنها بنت مغلوبة ومافي حلغير انها توافق .
    الأحد ...الظهر ...على الغدى .. عايلة العامري متيمعه على الغدى وأخيرا فرحوا إنهمشافوا خالد اللي عازل نفسه من يومين عن الناس والحين ظهر من حجرته علشان يتغدىوياهم ... فرحت أمه اللي ما كانت أتعرف سبب زعل ولدها .. مب بس الأم كل حد فيالبيت ...والناس اللي يحبونه بعد .
    على طاولة الاكل :
    منصور مندمج ياكل ..خميس ياكل بهدوء وما يخصه بالعالم ومرته تأكل عياله ...وميرهوعنود يالسات ياكلن ويهذربن ...أما خالد ما دخل لقمه في حلجه لأنه منقهر يالس يشوفأخوه مستانس يا كل وهو ميت قهر ويالس يقطع عمره من داخل .. وأم منصور وأبوه ياكلونويناقشون موضوع البشاكير ومعاشاتهم ...
    ميره أخت خالد الصغيرة وعمرها 12 سنه سالت خالد :
    - خالد ؟؟ ليش ما تاكل ؟؟

    خالد طالعها بنظرات أتقولها من غير ما ينطق ( جب ما يخصج يالفضوليه ) والأخت فهمتوالحمد لله وردت :
    - اميييه ..بسم الله ...ما يخصني ياريتني ما سالت ..عوذ بالله

    خالد : ممكن تاكلين وأنت ساده لغبج ؟

    هزت راسها وكلت بسرعه وروحت وبعدين لحقتها العنود اللي هي الأخت الثانية وعمرها 15سنه وخذت وياها عيال خميس أتذاكر لهم قبل ما يطالعون
    spacetoon. تعرفهم إذا ما ذاكرت لهم قبل التلفزيون ما بيقومون يذاكرونوبيلزقون مجابلينه .


    المفروض خالد ينش يسير حجرته لكنه يلس يسمع الموضوع اللي فتحه منصور ويا هله ..وكان يسأل عفرا مرت خميس عن موزه .. لان عفرا كانت تدرس في جامعة زايد وسمعت عنموزه من ربيعاتها اللي في الجامعة وكانت تخبر منصور عنها ... الفرحة الوحيدة الليدشت قلب خالد هي ..انه سمع كلام طيب عنها ....واخيرا عرف اسمها ..موزه ...الله ..ويلس يكرره في قلبه ..موزه ...موزه ...موزه ....الخ .
    هنيه منصور فج حلجه وقاطع تفكير خالد
    منصور : خلوود...؟ شو رايك أميه أتدور لك حرمه ونعرس رباعه ؟

    خالد : جب ...جب ... يالخايس ما يخصك فيني ...

    منصور : خيييييييييبه !!!

    يوم هدا الوضع شويه

    منصور : أميه .... الغالية فديتج أبا أشوف موزة..

    خالد كان يفور في قلبه بس محد حس بالقهر اللي هو فيه لأنهم منشغلين بفرحة منصور....

    ام منصور : بتشوفها إن شاء الله ولا يهمك الغالي ...بس انت اتريا اشويه لين يومالملجه ..

    خالد في خاطره ..." هاذيلا جادين وايد يعني هب اطنازه ؟؟ ااااه يالقهر ضاعتمني البنت "

    ام خالد : وليدي ....ليش ما توافق على فكرة منصور ؟

    خالد : ها؟؟ أي فكره ؟

    ام خالد : مسرعك إلا نسيت؟ ..أنكم تعرسون رباعه .

    خالد : لا..لا..لا.. ... ماابا أعرس ..( وقف خالد ) أميه لو تسمحين لا تدورين ليعلى حرمه لأني ما بعرس .



    ودخل خالد حجرته وصك على عمره الباب ويلس ياكل عمره من القهر .... وموزه من الصوبالثاني كانت اتسولف ويا حصة على التليفون ... وطبعا مستانسه ..وخالد حالته حاله.... ما بقول إن موزه هب حالتها حاله لكنها امبينه للناس إنها طبيعية...موافقتهامن عقلها بس مب من قلبها ...

    الجزء السادس

    بعد أسبوع ......
    اتصلت حصة حق موزه اتقوللها إنها تبا أتسير الجمعية ... والزبده تعالي يا موزهويايه الجمعية ....
    وطبعا موزه ما تروم أتقول حق ربيعتها لا ... أتحيد يوم تبا أتسير وياها امكان منغير نقاش تتلبس وتي بسيارتها بعد اللي يسوقها دريولهم عبد الواحد بعد .... استأذنتمن أمها وكان سعيد يالس وياها وأول ما قالت إنها بتسير الجمعية بغى يفج حلجهويعترض لكنها الذكية حطت اسم حصة على طول ..وطبعا النتيجة إن الأخ سعيد الفلاسي مارفض ... ووافق وعرض انه يوصلهم بسيارته بعد لكن العرض ما كان جدام الأم ...(وحليلك يا سعيد )
    والأخت موزه ما وافقت لان الحبيبة حصة بتمر بسيارتها ........... وسارن البناتالجمعية وهناك كانت المفاجئة :
    دخلن حصة و موزه الجمعية وكل وحدة شلتلها سلة و أتمشوا بين الرفوف يحطن اللي يبنه... ومنو شافوا هناك ..؟؟
    الأخ منصور خطيب موزه ... موزه أول ما انتبهت قالت لحصة إنها شافته والفكرةالجهنمية اللي يت في بال موزه إنهن يتغشن ويشوفن شو بيسوي الأخ منصور ...؟!!!(أصلا حتى لو ما اتغشن منصور ما بيميزهن ) ..
    وكان الحوار اللي امبينهم :

    موزه : حصووه ..شوفي منو هناك

    حصة : منو؟؟ لا يكون سعيد اخوج لحقنا ؟

    موزه : جان زين لو أخويه سعيد ... لا حبيبتي هذا منصور العامري .. خطيبي

    حصة : وين ..؟ وين ...أبا اشوفه

    موزه : عن اللقافة اصبري اشويه خل نتغشى ونشوف شو بيسوي ..

    حصة : هيه والله فكرة عجيبة

    تغشن البنات وكملو " الشوبينج " في الجمعية وشوي وتزيغ عين الأخ منصور.. شي اسود يمشي ... عباه وشيله ... ما أخليهن في حالهن ..

    بس منصور فكر شوي وراجع نفسه ... " أنا ملجتي بعد أسبوع شلي أبهن ؟؟ لا لا... خلها أتكون آخر مرة يا منصور " ( قص عليك الشيطان يا منصور ) ..
    وبالفعل لحقهن وتمت موزه ميته من القهر ... شو اتسويبه ؟؟
    منصور يا وقف جدامهم بعد ما لحقهم ويأس ...

    منصور : هلا والله بالحلوين .

    موزه انفجرت من القهر وما قالت شي .. صدت وسحبت حصة وياها وسارن يخلصن أغراضهن ...

    منصور : افااااا يا بنات عطونا ويه ..( شكله مصر يضايجهن )

    موزه وحصة تمن ساكتات ويمشن ولا جنه حد وراهن ..

    منصور : ما عليه انتي بس اتصلي على 44....666......

    موزه : صدق انك ما تستحي يا منصور

    منصور : أنا ما .......تعالي أنت كيف عرفتي اسمي ؟؟

    حصة : يالاهبل لأنها خطيبتك .

    منصور ما تتصورون كيف كان موقفه وما عرف وين يودي ويهه .. الله يعين بتفضحني جدامهلي ...

    موزه لحصة : خلنا أنسير أنحاسب

    وخلن البنات منصور واقف منبهت باللي صار

    حاسبن وطلعن من الجمعية ...

    في السيارة بدت التعليقات وحصة طبعا هي اللي بدت لأنها أم اللسانين ولان موزه منالقهر اللي هيه فيه ما رامت ترمس صدق انه ما يستحي .".أنا ما صدقت أوافق عليهايي يغازل في الجمعية بعد ..؟ " ...(.الحين بس يحلم إن موزه تفكر إنها أتوافقعلى منصور )

    حصة :صدق أنه ما يستحي !

    موزه : ......................( وكانت تنتفض من الغيظ)

    حصة : موزوه ..لا يكون أتفكرين انج تاخذينه ؟






  10. #10
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملكة لا يهتز لها عرش
    الحالة : ملكة لا يهتز لها عرش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139550
    تاريخ التسجيل : 01-03-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية / كفن صفعني نفعني


    ضيفني على تويتر @@BintAboha2001






صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  3. كفٍ صفعني نفعني
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-12-03, 10:02 AM
  4. شكراً لمن صفعنى ...!!
    بواسطة ريــ الشمال ــح في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-07-14, 04:04 AM
  5. |--*¨®¨*--|(( كفٍ صفعني نفعني ))|--*¨®¨*--|
    بواسطة ~ۈلڍ ژآېڍ~ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 09-08-20, 04:58 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •