تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55
  1. #11
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية المحارة_11
    الحالة : المحارة_11 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139463
    تاريخ التسجيل : 26-02-15
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 83
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    عكيفك
    بس الروايه




    حلوه ما شاء الله








  2. #12
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    البااارت الرابع
    ................
    ................

    سلطان: خلاص اتفقنا .. على فكره بكرابنسلم على اهلي واهلك ونسافر كندا طيارتنا الساعه 8 باليل تجهزي وانا بنام عالكنبه وانتي بالسرير اووكي.؟

    ملاك: اووكي...>> ارررررريحمنك يالمغرور<<


    راحت ملاك للحمام اخذت لها شور وطلعتبروب الحمام الوردي طالع شكلها خقق سريع نشفت شعرها وحطت مكياج خفيف ملاك طبعهاانيقه تهتم بنفسها مو عشان سلطان وتغريه لا هي طبعها كذا تهتم بأناقتها ..

    فتحت الكبت تدور بملابسها تبي شيسااتر لكن سارونه انكبتها وحطت لها بس ثوبين ساترين والباقي عااري مره من ورا ملاكابستمت ملاك: الله يهديدك ياساره وش بلبس الحين.

    طلعت لهاى قميص نوم ياصل لنصف الساقحرير لونه احمر على اسوود وعاري من عند الصدر دخلت الغرفه بهدوء وتوجهت لغرفتهااندست بفراشاها بكل هدوء وبرأأه فكررت وفكررت :أأه منك ياياسر لو خليتني شبه ارملهولا رميتني ورطني بأخووك انا مستحيل احب احد غيرك وانا عند وعدي وظلت ملاك غرانهبدموعها ..

    حتى سلطان صار يسمع صوت انينها وماحبيضايقها وناموا الاثنين وكلن يفكر بمصيره مع الثاني.......


    الصباح صحا سلطان قبل ملاكوكشششششششششششخ على ابعد حود ورش من عطره العوود الي انتشرت ريحته بكل الجناح طلبفطور وجالس يفطر انتظر ملاك وانتظرها وماجت

    رااح لغرفتها طق الباب وطق ومافيهرد.!! استغرب سلطان وبنفس الشعور خااف على ملاك يكون صاير بها شي ليكون زعلت منكلامي لها امس لالا مو معقول ودخل الغرفه شااف بالسرير انسه برأأه بكل ماخلقهاربي... وملاك كثيره التحركات بالنوم طالع ساقها اليساار والفستان طايح من الكتفشكلها خقققققققق


    سلطان كان يطلع بس جاء وقرب منها جلسعلى طرف السرير

    قرب منها يسمك راساها يشوفها تعبانهمافيه حراره حرارتها طبيعيه.!! كان بيقوم بس شاف ملاك تتكلم وهي نايمه:: يـأأااسـر أنــ أــأ مـأاراح احب غـ ــيـ ركـ.

    وقامت بسرعه وهي تصرخ ضمت سلطاننتيجه الكابوس الي شافته عن ياسر شافت ياسر شكله مررعب بالحادث وكوابيس من ذي ...........

    ........ سلطاط ماحب بيعدها عن حضنهحسها محتاجه حناان غير حنان ياسر الي فقدته ...

    ظلت لحضات وملاك متمسكه بسلطان مثلالطفل خايف يفقد امه 10 دقايق مرت واخيراا ملاك حست على حالها وتركت سلطان

    ملاك: انا اسفه مو بقصديانــيـ,,,.......

    سلطان: حصل خير ..وطلع من الغرفهورجع قالها الفطور برا تعالي افطري عشان نلحق نسلم على اهلي ونسافر ....

    ملاك: اوك.

    قامت من سريرها بكل خفه واتجهتللحمام اخذت لها شور وبعدها رطبت جسمها بكريمات معطره ولوشن .. طلعت ريحتها خققق..

    واتجهت للكبت البست بنطلون ضيقوبلوزه ممسكوه على الجسم ووسيعه من عند الصدر وبلوزتها اكتوفها واحد ماسك علىالكتف والثاني طايح بحركه حلووه

    وحطت ميك أب خفيف وروج اورنج طالعشكلها كووووووووول مررررررا


    وراحت عند سلطان انتشرت ريحه عطرهاقبل لاتدخل رفع راسه سلطان لها ناضرها نظره اعجاب احمرت خدود ملاك ونزلت راسها ..

    وكملوا فطور بسكااات

    ...............


    سلطان :ملاك يلا جهزتي الحين الساعه3 لاجت الساعه 3 ونص ابيك تكوني جاهزه .

    ملاك: اووك.

    وقامت تبي تشيل الفطور طاح كااس علىالارض وانكسر جت ملاك بتلمه وانجرحت ايدها انتبه لها سلطان ..

    وملاك على طوول بكت لأن اصبعها تنزفدم وتبكي وتبكي

    رحم حالها سلطان وجاء قرب منها خاذهاجلسها على الكنبه وجاب لصق جروح ومعقم جلس على ركبه وبدأ يشتغل بأديها ملاك بنفسالوقت استحت وسرعان ماخلص سلطان من تعقيم ايدها . كان بعض دموعها لسى على خدودهابحركه لا اراديه مد ايده ومسحها لها ملاك باست سلطان على خده تشكره بطريقتها ...

    مما اخجل سلطان .

    اتجهت لغرفتها بدلت ملابسها لبستفستان قصير للركبه وسوت شعرها كيرلي ومكياج على لون الفستان اورنج وأبيض والابيضكان تحت الحاج والبرتقالي موزع على جفن عينها بطريقه عشوائيه ورسمت عيونها بكحل منبرا وداخل واخيرا اختمتها بروج البرتقالي .. وتعطرت من عطرها شانيل..

    وبأيدها عباتها طلعت عند سلطان ..

    رفع راسه سلطان لها وناظرها وررقربمنها قال بنفسه ااه يملاك لاتفتنيني بجمالك مقدر اتحمل ..

    سلطان: هههه قال ببتفتنيني بأنقاتكوزينتك.؟

    ملاك: ؟؟


    سلطان : انتي شكلك ماحبيتي ياسر ابدبس تتسلين فيه وتلعبين بمشاعره والحين جايه تغريني...!!!

    ملاك: انا حبيت ياسر ولا راح احبغيره مو انت ولا غيرك يشككني بحبي له .

    سلطان بأستهزاء: عشنا وشفنا انا مدريكيف بتحملك الله يعين يارب صبرني ..

    ملاك بدت تنزل دموعها: انا وش سويتلك ليش انت تعاملني كذا .؟

    سلطان: يلا اقول انا تحت انزليبسرعه.

    مسحت دموعها ونزلت.

    ركبوا السياره سلطان يفكر ياربي ليشانا اعاملها كذا وش سوت لي هي.!!

    لا يا سلطان انت ماغلطت هي صح ماتحبياسر ..

    ووصلوا لبيت ابو سلطان افتحت بابالفيلا ودخلت سياره سلطان نزل سلطان وورااه ملاك مثل البوديقارد ههههه.

    سلطان: الحين تأدبي عند اهلي موتفشليني .اووكي.؟

    ملاك تبي تسكته: اووووكيي


    سلمات على ام سلطان وباست ايد ابوهوسلمت على ساره .

    جلست ملا جنب ساره ويسولفوا مع بعضالى ماجاء وقت الغدا وتغدوا وأستئذنوا..

    سلطان بالسياره: ملاك تبين شي منالفندق .؟ لأن قلت للخدم يجهزوا شناطنا يودهم على المطار.!

    ملاك: لابس ودي اروح امسح المكياجوملابسي.
    سلطان: اووكي .

    راحوا للفندق وملا توجهت لغرفتهامسحت المكياج واخذت لها شور سريع ولبست بنطلون وبلوزه احمر وروج احمر لااااامهصارخ وربطت شعرها ذيل حصان طلععت خقققق كيوت مرا ..

    لبست عباتها على طول وطلعت لسلطانماتبي يشوفها وهي كاشخه عشان مايقول تغريني ..

    سلطان: يلا سرينا.

    ومشوا للمطار وركبوا الطياره لرحلتكندا ...

    ملاك على النافذه وسلطان علىالطرف....


    .................................................. .....
    .................................................. ......


    توقعاتكم شنو يصير ؟


    راح تتغير معامله سلطان لملاك.؟

    وكيف حياتهم بتكون بكندا.؟


    كل هذا بالبارت الخامس........


    اتمنا البارت الرابع يكون عجبكم ..
    اذا عجبكم وتبغوني اكمل
    حااااضر..........







  3. #13
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية قلب الوفآ
    الحالة : قلب الوفآ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 141285
    تاريخ التسجيل : 28-05-15
    الدولة : إماراتــــــية و النعم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 56
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    ترآقب شخص لإنك تحبه بدؤن مآيدري ؤمهمآ صآر بينگم عجزت تنسآه ؤتمثل له إنك موّ مهتم ترآ هي أصدق مشآعر آلحب لگنهآ توجع بَـ حجم صدقهآ ♡̷̷̷̷̷̷̷'̣

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    هي كملها







    قــــول اللـــي بــ خاطرك يمــكن ترتـــاح

  4. #14
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية قلب الوفآ
    الحالة : قلب الوفآ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 141285
    تاريخ التسجيل : 28-05-15
    الدولة : إماراتــــــية و النعم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 56
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    ترآقب شخص لإنك تحبه بدؤن مآيدري ؤمهمآ صآر بينگم عجزت تنسآه ؤتمثل له إنك موّ مهتم ترآ هي أصدق مشآعر آلحب لگنهآ توجع بَـ حجم صدقهآ ♡̷̷̷̷̷̷̷'̣

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    بسسرععه







    قــــول اللـــي بــ خاطرك يمــكن ترتـــاح

  5. #15
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية الفتاة المسلمة
    الحالة : الفتاة المسلمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 144252
    تاريخ التسجيل : 11-11-15
    الدولة : من أرض الله الواسعة
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 50
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    وااايد حلوة





    ادعولي بدعوة صالحة لعلها تصل إلى السماء فيقول لها الله كن فتكون

  6. #16
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    حااااااااااااااااااااااااااااضرين انزييييين ابغي توقعات لاه
    الباارت الخامس
    ......................
    ......................



    لبست عباتها على طول وطلعت لسلطانماتبي يشوفها وهي كاشخه عشان مايقول تغريني ..

    سلطان: يلا سرينا.

    ومشوا للمطار وركبوا الطياره لرحلتكندا ...

    ملاك على النافذه وسلطان علىالطرف....

    الكابتن يعلن الرجاء من الجميعالتأكد من ربط الاحزمة سوف تقلع الطائره...


    سلطان ربط حزامه متعود دووم يسافر ..


    عند ملاك ابتلشت اول مر ه تسافربطائره وماتعرف وين الحزام

    انتبه لها سلطان وشاف شكلها وهي تدورالحزام ضحك عليها ..

    وقرب منها حتى صارت تسمع صووت انفاسهربط لها الحزام: شفتي تسوين كذا وكذا سهل صح.؟

    ملاك استحت: هههه ايه .

    خافت ملاك ببدايه طيران الطائرهوتمسكت بسلطان لا اراديا..

    سلطاان: صدق مو متعلمه تريك ابلشتينياووف.

    ملاك برأه خلت سلطان تضيع علومه: تيباسفه.

    نزلت الطياره لكنداا الساعه 10باليل ....

    استقبلهم من المطار مدير اعمال سلطاناركبوا سياره لموزين مما اثار اعجاب ملاك ....

    توجهوا للقصر ابو سلطان الي بكندافتحت البوابه دخلت الموزين وكانوا الخم صافين عندد الباب يستقبلون سلطان وملاكاغلب جنسيتهم لبنانين ...

    جورج رئيس الخدم: نورت استاذ سلطان .

    ماري: منوره مدموزيل ملاك.

    اكتفت ملام ترد عليها بأبتسامه
    ....

    دخلوا داخل القصر .......


    صاله كبيره وفيها جلسات من الكنبالسويسري الفخم ..

    وثريا بوسط الصاله .........الخ بيتقمه بالفخامه...

    ماري: مدموزيل ملاك تعالي عرفك علىجناحك.. تسمح لي استاذ سلطان.؟

    سلطان ابتسم ابتسامه تذووب اول مرهتشوفها ملاك ومن جد خققت ...
    : خذي كل راحتك ياماري ..

    راحت ملاك مع ماري للجناح كان قمهبالفخامه ستاير الملكيه مربووطه على النافذه الكبيرره .. والسرير كان مصمم تصميمرااقي اعجب ملاك لون الغرفه البنفسجي على الرمادي البراق....


    ماري ترتب ملابس ملاك وسلطان بالكبت..

    دخلت ملاك تاخذ لهالا شور


    سلطان دخل الغرفه جلس عند ماارييقولها : رتبي لي سرير بنفس الغرفه>> الغرفه كبيرررره<<


    ماري طيب ليش استاذ سلطان.؟


    سلطان : ماري لاتسئلي اسئله كثيرره.

    ماري: توئمر امر ..


    ....

    بهالحظه ملاك مكانت تعرف ان سلطانبالغرفه طلعت من الحمام بالروب الوردي وشعرها كان مبلول وشفايفها ورديه من طبيعتها...

    ملاك: مااري وينملابسي..........وو..انتبهت لوجود سلطان الي كان سارح فيها طوول الوقت .. ويتئململامحها العذبه ...

    اسحرته ملاك كأنها مغناطيس شي يجذبهلهاا......


    ماري استحت من الموقف الي بين ملاكوسلطان واستئذنت وطلعت ..........


    بهالحظه قررب سلطان من ملاك..وملاكترجع ورا للجداار تبي تبعد عنه ..حتى صارت ملاصقه لجداار...
    حتى صار سلطان قريب منها مافي قدرانمله يفصلهم ..مد ايده اليسار مسكها من خصرها...وايده اليمين رفعها يلمس وجههافيها..

    ملاك: سلطان وش تسووي بعدعني....سلطان...

    قرب سلطان وباسها من شفايفها ظلت 5دقايق وشفايفهم متلاصقه بعد ...

    ملاك بعدته عنها : وش سوويت انت وشتبي فيني .؟

    سلطان مكان مدرك الي سواه..
    ::
    ابد سلامتك مابي شي منك وانتي بالذاتاتقرف المس روحي عن وجهي..


    ملاك خنقتها العبره ونزلت دموعها قبللايشوفها سلطان بس سلطان انتبه لدموعها وزعل ..راحت ملاك استشورت شعرها واتجهتلغرفه التبديل البس لها تنوره قصيره بيضاء عليها ورد تفاحي وحزام نازل على الخصرذهبي وبلوزه عاريه من الكتوف والصدر شووي لبست جزمه تفاحي على ابيض والجزمه طويلهللرككبه..

    وروج وردي صارخ على شفايفهاالصغنونه... واخيرا اختمتها برشه عطر بنكه التفاح.........


    طلع شكلهاوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ووووو وووو روووعه


    ماري: مدام العشاء جاهز واستاذ سلطانبيستناكي تحت

    ملاك : اووكي نازله.. الله يستر منكياسلطان ويصبرني علييييك


    ماعجبكم النصف جزء من البارتالخامس....!!


    اكمل أو لا.؟


    تـــــــــــــــــأأأبــــــــــــع


    ملاك جلست على طاوله االاكل بهدوء

    سطان: كأن تأخرتي شووي يامدام وقالهابأستهزاء ملاك.؟

    ملاك: انت وش تبي اهم شي اني جيت ..بعد بتسد نفسي عن الاكل .؟

    سلطان قال كلامه مو من قلبه الأ منورا قلبه يتكلم: يكون احسسن لو تفارقين انا الي نسدت نفسي عن الأكل...

    ملاك : انت حقيرر وانانيطلـــــلـقني مااااابيك اكررهك ياسلطان أكرهك ونزلت دموعها طلعتلغرفتها اندست بفراشها تبكي وتبكي.......


    عند سلطان: انا صدق حماار وش فينيعلى البنت وش سوويت لي هي ليش انت قاسي يا سلطان.؟ حتى اكل ماكلت المسكينه...أأأخبس
    .....

    حتى هو قام عن الطاوله مااكل سدتنفسه عشانه زعل ملاك ....



    عند ملاك: أأأأأأأأأه يااربي وشحيااتي انا وش سويت عشان يصير فيني كذا..............


    كانت تصيح ووتتكلم بصوت عالي وتدعيعلى نفسها سلطان كان واقف برا باب الغرفه ويسمعها ......


    وفجئه سكتت معاد يسمع صوتها.!!

    10 دقايق مافيه حس بالغرفه قلق عليهاوفتح الباب بسرعه اتجه لسرير ولقى ملاكـ...........


    .................................................. ...................
    .................................................. ...................


    في السعوديه :

    شركه ابو سلطان


    نواف دخل بمكتب ابو سلطان المدير :السلام عليكم عمي.

    ابو سلطان: هلا ولدي وعليكم السلامتفضل.

    نواف: هلا فيك شخبارك عمي؟

    ابو سلطان: انا بخير ولله الحمد .انتكيفك.؟

    نواف: انا بخيرر دامك بخير . الأياعمي دق علينا صاحب شركه الغذائيه يبي اوامرك عشان يجيب لنا الباضاعه احنا جاهزيناو لا.؟ انت شرايك عمي.؟؟


    ابو سلطان: والله رأي جاهزين وفيكتقولهم اننها ننتظر بضاعتهم.؟

    نواف: تم .. فيه اوراق لازم نراجعهامع بعض واخذ رايك باشياء .؟

    ابو سلطان: بالشركه ه ماينفع ياولدي.. تعالي اليوم العصر بالبيت نتفاهم على رواق..

    نواف: تامر امر عمي.. وطلع نواف.

    ابو سلطان: والله كفوو رجال من ظهررجال..

    .................................................. ...............
    .................................................. .................



    في كندا وبفيلا سلطان

    فتح الباب ودخل شااف هيكل انسانهشافت عذااب وانظلمت معه شكلها كان يسر الخاطر..

    قرب منها على السرير كانت فاقدهالوعي جل سلطان على السرير جنبها مسكها سندها على رجوله يق وجها بخفيف: ملاك رديعلي ملاك ملاك قوومي وش فيك .....؟

    لارد ...


    خاف سلطان عليها ولام نفسه باليسوااه جرح انسانه رقيقه ماتتحمل ...

    شالها وحطها على السرير وغطاها مسكجواله دق على الدكتتور الخاص للعائله جاء الدكتور على طوووول ...

    الدكتور: وين المريضه.؟

    سلطان دخله جناح ملاك: تفضل هنا .

    الدكتور وقف يناظر الملاك الي قدامهيتئمملها سلطان انتبه للدكتور ونظراته المتفحصه لملاك..

    سلطان: ابدأ بشغلك لو سمحت ولاتطالعبزوجتي.

    الدكتور : اسف وبدا بفحصها ..

    سلطان بخوف: قولي وش فيها زوجتي طمنيعنها.؟

    الدكتور: انهيار عصبي والحمد اللهالمره عدت على خير انا حعطيها الابره دي وحتصحا انشاء الله ... بسس لازم ماتتضايقكتيرر حراام مابتتحمل ...

    سلطان بتأنيب ضمير: انشاء الله اخذسلطان ورقه الدواء.

    . وقف الدكتور بيطلع : هي اسمهاايه.؟

    سلطان: ملاك.

    الدكتور: فعلا اسم على مسما..

    سلطان : خير اشوفك تغازل زوجتيقدامي..؟

    امش يلا برأ وطرده ههههههههه كل هذاغيره يا سلطان ومو حاس.؟ ههههههههههه


    راح شغل سيارته واتجه للصيديليه بالطريقيفكر بملاك ويفكر كيف بيغير معاملته لهاا ........



    .................................................. ............................
    .................................................. ............................


    بالسعوديه.

    نزل من سيارته لفيلا ابو سلطان أ:كيدعرفتوه > نواف< معاه ملف وااوراق تحتاج توقيع ابو سلطان

    .................

    ساره كانت تسبح بالمسبح الي بالحديقه. سبحت وسبحت والعبت مع نفسها شووي طلعت من المسبح اخذت روب والبسته وجلست علىالكراسي الي جنب المسبح تشرب عصير اورنج بااارد...

    نواف اول مره يدخل البيت ومايعرف فيهشي قال خليني ادور لين مالقا المجلس ههههه وتعب وهو يدور اتجه للحديقه .. شاف بنتجالسه على كرسي ومسكره عيونها تسترخي.. تأمل ملامح وجها الانثويه الناعمه ااذهلتهاسحرته بكل مافيها...

    ساره فتحت عيونها.: بخجل مين انت؟

    لف نواف ظهره لهاا عشان تعدي..

    نواف: أنا نواف بن سالم ال,,,,,,,ابي الوالد بأشغال بس مادليت المجلس هههه

    ساره: لا ولايهمك ادخل مع الباب علىايدك اليسار باب المجلس ^_^

    نواف: مشكوره ..

    ساره: العفو.. وووه ياحلووه مين ذاامشاء الله الله يحفظه. ومشت لغرفتها

    دخل نواف عند ابو سلطان سلم عيهواقهوى وخلصوا الاوراق المهمه واستااذن نواف وطلع ..


    على طول ساره راحت لأبوها: يبه مينذا الي عندك كن.؟

    ابو سلطان: هذا نواف بن سالم,,,,,,اخو ملاك.

    ساره: ايه عرفته ..


    .................................................. ...............................
    .................................................. ...............................

    دخل سلطان جناح ملاك وبأيده الادويهجلس على طرف السرير حست ملاك عليه وتعدلت بجلستها ..

    سلطان": لا خليك انا مو غريب وشفيك ارجعي زي ماكنتي..

    ملاك ابتسمت ابتسامه ذوووبت سلطان:هههه تيب .


    سلطان طلع الادويه من الكيس.: هذامرتين باليوم وهذا شراب مره باليوم ووووو.

    ملاك: هههههههههههههههههههه سلطانخلاص اعرف مكتوب عليهم .

    سلطان بزعل: اووكي هههه ازعجتك .

    ملاك: شدعوه


    ظل سلطان عند ملاك لين مانامت سلطانمن التعب نام على السرير وماحس بنفسه.


    الساعه 4 الفجر صحت ملاك تبي تصلي

    شافت شكل سلطان كيف نايم منحااس ..

    عدلت هيئته وشالت جزمته عنه وغطتهوصلت ونامت جنبه..


    .................................................. ...............


    انتهى البارت..
    .............................


    توقعاتكم للبارت السادس

    اتمنا اعجبكم البارت هذا..
    عاد كرمونا توقعاتكم لما ارح انزل بارت ثاني لاه





    .....

  7. #17
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية shams_almarmoom
    الحالة : shams_almarmoom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 141015
    تاريخ التسجيل : 13-05-15
    الدولة : إماراتية و أفتخر
    الوظيفة : طالبة في الثانوية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 169
    التقييم : 18
    Array
    MY SMS:

    ترى الحياة فصيرة و أوجاع القلب كثيرة فلا تحزني يا صغيرة

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    حلوة الرواية ممكن تكملها أستاذ حمدان ؟؟؟





    لـك كـل دواويـن الشـعــر بـأحـلـى المــعــانــي يــا الغــالـي 💌💌

  8. #18
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية shams_almarmoom
    الحالة : shams_almarmoom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 141015
    تاريخ التسجيل : 13-05-15
    الدولة : إماراتية و أفتخر
    الوظيفة : طالبة في الثانوية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 169
    التقييم : 18
    Array
    MY SMS:

    ترى الحياة فصيرة و أوجاع القلب كثيرة فلا تحزني يا صغيرة

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    أتمنى أنك تتقبل مروري : )





    لـك كـل دواويـن الشـعــر بـأحـلـى المــعــانــي يــا الغــالـي 💌💌

  9. #19
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    ك...بس بليز توقعات لاه..





    .....

  10. #20
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    البارت السادس
    .........................
    .........................

    ظل سلطان عند ملاك لين مانامت سلطانمن التعب نام على السرير وماحس بنفسه.


    الساعه 4 الفجر صحت ملاك تبي تصلي

    شافت شكل سلطان كيف نايم منحااس ..

    عدلت هيئته وشالت جزمته عنه وغطتهوصلت ونامت جنبه..



    الساعه 9 الصبح .ملاك نايمه ولافهظهرها لياسر وياسر كان ملاصق لظهرها وايده على خصرها. كان شكلهم مره رومانسي
    ....
    صحا سلطان قبل ملاك وحس على نفسه:انا كيف جيت هنا انتبه للملاك الي نايم جنبه ..

    ابتسم وباس جبينها وقام اخذ له شوريتنشط اووول مره يحس انه مرتتااح ويتهنى بنومه.

    طلع من الحمام وبس منشفه ساتره الجزءالاسفل من جسمه ..

    طلع وشاف ملاك توها صاحيه طالعت فيهاستحت نزلت راساها

    سلطان.: صباح الخير.

    ملاك: صباح النور..

    ملاك: تب اجهز لك ملابسك.؟

    سلطان: والله ياليت.

    ملاك: دقايق بس.

    سلطان بينه وبين نفسه: ااه ذبحتينيبطيبتك وماشفتي مني الأ القهرر ..

    ملاك: تفضل ملابسك ع الكنبه طلعتملاك وخلته يبدل ..

    لبس الجيز وحييل طول بلبسه فكرتهملاك خلص ودخلت الغرفه وكان صدره عار ي لبس بنطلون جينز وخصلات شعره على وجههوشفايفه مبلله بالماء ..


    ملاك: يؤ فكرتك خلصت .

    سلطان: ايه انا خلصت لبسي بس الجناححرر صح.؟

    ملاك: ايه صحيح..

    دخلت ملاك اخذت لها شور سريع وطلعتبروب الحمام..

    سلطان خاف لايتهور خذا بلوزه معهعشان برا برد : ملاك بنفطر ونروح نتمشى بكندا اوكي.


    ملاك: اووكي

    وطلع من الجناح شكلهاا مره انوثهبتذبحه بأنوثتهاا وبتجننه..>> هي قاصده تبي تقهره<<ههههه
    لبست بنطلون جينز ضييييييق وبلوزهبنفسجي وحظان ابيض على الخصر وحطت لمعه على شفايفها بلون البنفسجي. ورشت من عطرهاريحه التفاح الي تفضله..


    نزلت على الفطور.. وجلست بهدوءبالكرسي الي جنب سلطان بدت بالأكل ..

    سلطان: اشربي عصير برتقال عشان يزيدالفيتمينات عندك ..

    ملاك: انشااء الله.


    ملاك وسلطان خلصوا فطورهم مع بعضوجلسوا بالمجلس .. يشربون شااي ..


    سلطان : يلا قومي اتجهزي نطلع.

    ملاك: اووكي

    طلعت ملاك للجناح واتجهت خصوصي للكبتاخذا لهاا جاكيت شتوي طويل لتحت الركبه وعليه فرو من الرقبه لونه ابيض والفرو لونهموف تنسيقها بالبس مرره رووعه. واخذت حجابها ونزلت لسلطان.

    سلطان كان جاهز لبس بلوزه سودا تبينملامح جسمه وعضلاته .. واخذ معه جكيته.. احتياط

    سلطان: يلا سرينا ..

    تمشوا على البحر..ووداها لمدينهملاهي مالعبوا بس تفرجوا لأن العابها تدووخ وبعدها خذاها لمطعم يتعشون.

    سلطان: ايش تحبي تاكلين.؟

    ملاك: أي شي اترك الخيار لك.

    سلطان: تيب انا بختار... زطلب لهممكرونه بشاميل وسلطه فرنسيه وبيتزا ايطاليه وشرائح الداجاج الملقليه..


    تعشوا بهدوء بدون أي نقاش دفع الحسابوطلعو ا


    سلطان: وش رايك باكل المطعم؟؟

    ملاك: بصراحه رهيب .

    سلطان ابتسم لها .: بالعافيه والحينشرايك بأيس كريم من ذاك المحل واشر على محل بمسافه قطع الشارع ...

    ملاك : فكره حلووه انا بنطرك هنااووك.؟

    سلطان : طيب انا ماراح اطوولورااح...


    ملاك كانت واقفه تستنا سلطان طوولشووي وش فيه .؟

    اتجهت بنت باين شكلها خليجي لملاكومعها رجال بعد باين ملامحه خليجيه مألوف لي وجه البنت..؟

    البنت ركضت لملاك وضمتها:ملااااااااااك ماعرفتيني انا غديررر درست معك سنه اولى ثانوي وعدها اهلي نقلوني عنالمدرسه واأأو انتي ماتغيرتي مثل مانتي بحلاك وجمالك ونعومتك وباستها..

    ملاك: ووه فديتك وانتي والله متغيرهمرره لبى قلبك وضموا بعض ..


    الولد : احم احم..

    غدير: يووه سوري اخووي فيصل منالفرحه نسيته هههههه


    فيصل : لا عادي وسلم على ملاكيصافحها وبالحظه هذي كان جااي سلطان شافته ملاك جااي لهم معصب مين ذا الي يصافملاك ويسولف ويضحك معها رما الايس كريم

    سلطان: مين انت ؟

    فيصل انت مين وش تبي؟ ماتستحتي جايعند حريم.؟

    ملاك: لاا سلطان هذا ........

    سلطان: هذي زوجتي يالنذل طررررررررراخكف ضررب فيصل من قوه الكف نزل دم من فم فيصل ومما خلاه يعصب اكثر واكثر وقرب منسلطان وضربه وتضاربوا الاثنين ...

    وتأذى سلطان وفيصل وااصابوا بجرووحبليغه ..



    ملاك تبكي: خلاص يكفي ضررب ...وتبكي,,



    فيصل اعجب بملاك وتحسف ان سلطانالنذل زوجها اااه بس مسكينه هالبنت بس هين فكررره ببالي تدور والله ماخذك ماخكالله لايعوق بشر..

    سلطان قرب من ملاك: خلاص حبيبتيحبيبتي حبيبتي حبيبتي كيف طلعت من سلطان من قلبه ولا بس كذا.؟

    وقرب من ملاك وضمها واستّاذن من غديروحب يقهر فيصل ومسك ملاك مع خصرها وشدها له قربها منه ...ملاك متوتره من حركاتسلطان بس سكتت
    ............

    غدير : والله شكلهم مره يحبون بعضولايقين لبعض.

    فيصل: ايه واضح >> هينياسلطان<<


    ................بجنااح ملاك وسلطان


    ملاك: سلطان وش سوويت اليوم ليشالهوشه انت فهمت غلط.؟


    سلطان: طيب وضحي لي يامدام.؟
    وقالت له كل السالفه..

    سلطان: بس انا شفت ذاك الحقير نظراتهغيرر لك نظراته يخزك من فوق لتحت ..

    ملاك: والله مانتبهت له المهمماعليه.. شوف وجهك كيف صاير كله جرووح وقامت جابت معقم وقطن ولصق جروح وبدت تنضفجرح الي ينزف عند شفايفه نضفته له بقطن وجرح على جبينه ....

    سلطان: مشكوررررررره ملوكهـ

    ملاك: ولو ماسويت شي ^_^


    راح سلطان للسرير الي جهزته له مااريونام حتى مانزل جزمته ولا جكيته ...


    ملاك لبست قميص نوووم خفيف وكاانشكله مرا راائع وناااامت .......

    ...................................

    اهل غدير بالسعوديه وغدير وفيصل جاينعشان علاج اختهم المشلوله رغد ويعالجونها بمشفى رااقي ..
    غدير: ووه ماني مصدقه شفت صديقتيملاك .!

    فيصل: هههههه اهم شي شفيتها واللهماتنلامين فيها عسسسسسسسل خويتك..

    غدير : أي والله بعدين تعال وشالهوشه الي سويتها.؟

    فيصل : شفتي زوجها حييل يغاار مجنوونمن جد قهرني.

    غدير : خلاص بسك هواش..

    فيصل : هههههه طيب

    غدير : يوووه قهر شلون ماخذت رقمملاك؟

    فيصل : أي والله ليش ماخذتيه.؟

    غدير: نسيييييييت يلا يمكن اصادفهامره ثانيه ..


    فيصل بينه وبين نفسه ياليييييتاخذتيه سرقتي قلبي ياملاك من اول مره شفتك ...

    ........................................
    ........................................

    كالعاده السااعه 4 الفجر صحت ملاكعشان توضي وتصلي .. مرت على غرفه سلطان تبيه يقووم يصلي

    ملاك : سلطان سلطان قووم الصلاه..

    سلطان: همممم مين.؟

    ملاك: قووم صلي وارجع ناام.

    سلطان: اووكي. قاموا صلوا ورجع كلمنهم لغرفته ........

    .........................................
    .......................................

    الصباح بكندا ........

    صحت ملاك نشيطه قبل سلطان اخذت لهاشاور ولبست احلى شي عندها وتمكيجت مكياج خفيف وزينت شعرها ودخلت المطبخ تجهز لهمفطورر..


    كلها نص ساعه وكل شي جاهز ..

    طلع سلطان من الحمام متروش كالعادهالمشفه مغطيه الجز الاسفل من جسمه بسسسسس


    ملاك استحت : جهزت لك ملابسكبغرفتك..

    سلطان استم على شكلها وهي مستحيهوراح لبس وجلس معها يفطرون ......

    .........................

    سلطان: اليووم تجهزي بعد الفطوراوكي.؟

    ملاك : انشاء الله بس وين رايحين؟؟

    سلطان: بنروح ع البحر بناخذ يختونتمشى ع البحر ..

    ملاك انبسطت لأنها تحبي البحر.

    سلطان: شكلك تحبين البحر.؟

    ملاك: مو بس احبه الأ امووت فيه لأنياسر يحبه..ياسر يحبه ياسر يحبه ترددت هالكلمه بأذن سلطان قام من الطوله يتذكراخووه نزت دموعه غصب عنه .. وملاك نفس الشي دموعها تعلن ضعفها .....


    ملاك مسحت دموعها ورتبت الفطورربالمطبخ ولبست تجهزت للرحله على البحر..

    وسلطان كذالك تجهز

    ..............................................
    توقعاتكم فيصل وش يخطط لسلطان.؟

    كيف راح تكون حياه سلطان وملاك.؟

    وبالرحله ع البحر فيه تطورات رااحتصير لاعالبال ولا ع الخاطر


    نهايه البارت السادس ....





    التعديل الأخير تم بواسطة Hamdan3 ; 15-11-26 الساعة 12:17 PM
    .....

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. ناس(ن) تنام مدهنه في دهن عود ~ وناس(ن) تنام مدهنّه بزيت مقري
    بواسطة soso88811 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-06-26, 09:33 AM
  3. سراب خادع .. وبرِيق لامع .. ولكِنها سيف قاطع
    بواسطة kuroro في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-09, 05:17 PM
  4. يا حظ عينك تنام الليل مرتاحة , ستائر
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-16, 12:01 AM
  5. ياحظ من عنده عجوز وشايب
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-11-25, 01:27 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •