تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 55
  1. #41
    عضو جديد
    الحالة : نسورة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 114493
    تاريخ التسجيل : 18-04-13
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 4
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    كمل بليييييز










  2. #42
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة



    البارت الـــحـادي عشر 11
    ..............................
    .............................


    يا صاحبي لا تلمني إذا ما ذرفت عينيدمعاً
    ففي القلب ألم .. من حسرة وحزناً
    نبض القلب .. وأنَّ أنين الفراق ..ففاضت العين دمعاً
    يالها من ساعة قد مضت .. ليتها لمتكن ..
    وعندها ذاك الحبيب وذا الحبيب افترقا



    شوق بضيق: اييه خلاص


    هين بس يا ملاكووه .....



    نزلت ملاك للحفله والكل ناظرهابأعجاب مرت سلطان الـ,,,,,,,,,


    شوق بتكبر: جت ست الحسن والجمال..

    ساره: شووق عدلي اسلوبك معها يلارايحها لها لحالها ماتعرف حد..


    شوق: نفسي اعرف هالبنت شمسويه لكمتقول ساحرتكم.!!!


    ساره: والله لو عدتي كلمتك لنتي بنتعمي ولا أعرفك لاتنسين أنها بنت بنت عمتك.. وراحت..


    عند ملاك الي من نزلت من الدرج والكليناظر لها بأعجاب وبخطواتها الواثقهـ

    ساره: ملاك ملاك..

    ملاك: هلا ساره اخيراا جيتي واللهماعرف حد
    ساره: انا اعلمك تعاالي..
    عرفتها على كل الضيوف الي بالقاعهـوسلموا عليها وباركوا لها وطول الفتره سااره ماتركتها

    ساره: هذي شووق بنت عمي ..

    ملاك: ياهلا تشرفت ...

    شوق: مدت ايدها تصافحها بطرف اصابعهاكأنها متقرفهـ حست ملاك على حركتها وطنشتها .....


    أم سلطان: هلا ملوكه حبيبتي تعااليأم فهد صاحبتي بتشووفك ..

    ملاك: اتشرف والله ياخالتي ...

    سلمت ملاك على أم فهد تحسفت أم فهدعليها ياليتها من نصيبك ياولدي....


    حست ملاك بخنقه من ضيقه العزومه حستبصدااع اتعبها طلعت برأ بالحديقه تتنفس هواء .

    جلست على أول كرسي صادفها بالحديقه واغمضتعيونهاا وتحس بحرارتها تعبااانه حدهاا مو متعودهـ على الحفلات الي زي كذا وزحمهضيووف ......


    شووق عرفت وين ملاك الحقتها قصدأ


    شووق: أحم أحم...

    ملاك حست عليها: هلا بك والله أسفهمانتبهت..

    شوق ماهتمت لها اصلا هي جايه عشاانتنغزها بكلمتين وتروح..

    شوق: احسك مو مبسوطهـ مع سلطان..

    ملاك:!!!!!

    شوق: تحبين سلطان..؟

    ملاك: زوجي اكيييد احبه..

    شوق اعمتها الغيره: بس سلطان يحبنيانا وكنا بنتزوج وهو يحبني ودايم يكلمني نسهر سوا باليل بس انتي طلعتي بطريقوا وهويكرهك واعدني يتزوجني ...بعد ما......

    ملاك: بعد أأيش.؟


    شووق: بعد مـــــــــــايطــلقكـ..

    ملاك بحزن: انتي تكذبين سلطانيحبني...... خنقتها العبره ونزلت دمعه من يونها....

    شوق: يعني احسن لك بعدي عن طريقحبيبين يحبوا بعض وانا قلت لك .....




    ملاك: انتي وحده وقحه وحقيرررررهوتافهه وش تبين بعدي عن طريقي .وانا ماسمع كلام وحده.........>> ماسكتها الأكف سمع سلطان أخر كلام من محورر حديثهم .....


    سلطان: لاتغلطين على بنت عميياملاك..

    شوق بدموع مصطنعه: اهي اااااه ياولدعمي ماتوقعت زوجتك تهينني وش سويت لها اانااااا

    ملاك بدموع حزينه: سلطاااااان لحظهافهمني . السالفه أن....

    سلطان: شووق رووحي اتركيني مع ملاكشوي..... راحت شووق وتمسح دموعها المصطنعه وترسم بوجها علامه نصرر ....

    سلطان: تعديتي حدودك ياملاك.... طحتيمن عيني تهيني بنت عمي !!

    وش سوت لك.؟

    ملاك: سلطان افهمني خليني اقولك ....

    سلطان: انقلعي عن وجهي ولا أبي اشووفكمن شفتك وانا مو بخيرر ...

    ملاك: أكرررهك أكررررهكم كلكم ..راحتلغرفتها تبكي وتبكي تبللت مخدتها من دموعها وحرارتها ... حتى اخترق النوم جفونهاونامت...


    ياليتني سمعتها شووق أم لسانين يمكنقالت لها شي وملاك اعرفها ماتترك حقها....


    راحوا كل المعزيم وبيت أبو شوق راحوامابقى الأ أم نواف > أم ملاك<


    أم سلطان: أيه والله فكره حلووه ياأم ملاك منها نغير جو وننبسط ..


    أم نواف: وش رايك بمزرعه نواف.؟


    أم سلطان: لا مزرعتنا اطلق واحلى وشرايك.؟

    أم نواف: خلاص تم على خيرر نبدأ نجهزمن الطلعه يوم الخميس نطلع .....


    ساره كانت متحمسه للطلعه وطالعها أمنواف بنظرات أحرجت سااره أظن فهمت قصدها..


    أم نواف بتقوم تروح لبيتها: وين ملاكبسلم عليها .؟

    ساره الي عرفت كل شي صار لملاك منشووق الي مبسوطه وطايررره فررح أن سلطان ضرب ملاك قدامها بس لسا شياطين الجن توسوستعمل شي أكبر منه وتخلي سلطان يترك ملاك
    ساره: ملاك تعبانه بغرفتها ...

    أم نواف: وي وش فيها بنتي.؟

    ساره: لا مافيها ابلا العافيه بسشويه صداع..

    أم نواف: اجل سلمي عليها .. يلاسلام.

    ساره: بحفظ الرحمن
    ................


    دخل سلطان الجناح وكان تعبااانمرررررره ......


    رمي بثقل جسمه على السرير ومانتبهلملاك .....

    ملاك: أأأه ايدي..

    سلطان: بسم الله انتي هنا .. مانتبهتلأيدك وش اسوي لك اذا انتي مانتبهتي لي..


    ملاك اكتفت بالسكووت.. تستنى يعتذرلها على الي سواه اليوم بس الظاهر مستحيل ....


    سلطان: ااااااه ياراسي سووي لي مساجيلا..


    ملاك: ماعرف.!!

    سلطان: بتسوين لي مساج ولا شلون..

    لا

    سلطان: ملااااااااااك لاتخلينياستخدم معك اسلوب ثاني......!

    ملاك: تيب.

    حطت راسه على رجولها وبراسها يدورالموضوع الي تفكر تفتحه مع سلطان..

    دخلت اصابعها بشعيرات رأسه وتمررهابكل هدور ورقه . ارتاح سلطان شووي ..


    ملاك: سلطان.

    سلطان: هممممم.

    ملاك: انا فكرت. ووصلت لحل .... وو

    سلطان: ايوا وبعدين شنهو الحل.؟


    ملاك: ننفصل عن بعض انا وانت مستحيلنتفق وكملت بحزن ووصيه ياسر خلاص نفذناها .....


    مر عليه كلامها مثل الصاعقه... يحاوليحافظ على هدوئه ..


    وانا بعد مستحيييل تفهميني ......

    ملاك بتسرع: يعني شووق تفهمك ها.؟



    ضربها كف اسقطها على السرير مره اخرى


    لاتجيبين طاريها مره ثانيه



    ملاك: ايه ماترضى على الحبيبه روحكلمها رووح...



    فهم ليش قالت كلامها لشووق بالحديقهيعرف شووق واكاذيبها وعوابتها


    فا أكتفى بالسكوت





    سلطان: لاتزعجيني بناام ولا اسمع لكصووت اذا سمعت صووتك بقووم عليك احوسك فااااااهمه.؟


    ملاك: انشااء الله ..

    راحت على كنبتها تنام وهو على سريره.....
    ................................................


    فيصل وغدير رجعوا للسعوديه واختهمرغد تكمل علاجها بمستشفى خااص

    ................

    شوووق انسدحت على سريرها وخطه تدوربالها اتصلت على ......ز


    شوق: هلا حبيبي كيفك.؟

    فيصل>> عرفتوا ماغيرههه<<: بخير ياقلبي انتي كيفك.؟

    شوق بدلع: تماام ياقلبي..

    فيصل باله مو معها ابد ...


    شوق: ااه ياقلبي حرقني ولد عمي سلطانتزوووووووج وتركني..



    فيصل: يؤ مين تزوج وليش على اساسيحبك؟


    شووق: اييييه يحبني بس ... وصيه اخوهيتزوج حبيبته ملاك ومادري ايش وتوهم رجعوا من شهر العسسل بس احسه مايحبها ولا قرربمنها!!!!!!


    فيصل اخيراا ياملااااك لا انا موغلطان انتي ملاك وزوجك سلطان... الحين مستحييييل اضيعك مني..

    فيصل: طيب وش رايك نفرقهم.؟

    شوق بفرح: كيف. فهمني..؟

    فيصل: سهله .. الرجاال الي يكره منزوجته الخياااانه!!

    شوق: يعني نبين له ان ملكا خانته.!!

    فيصل : تفهميني ياقمر.

    شوق: بس شلون.؟

    فصيل: خلي كل شي علي ولايهمك..

    شوق: يعني اعتمد عليك!!

    فيصل: وحطي رجولك بمي بارده..

    شوق: انا من دونك ماسوى يافيصل..وباسته ..

    فيصل تقرف من بوستها: اووكي انابناام ياقلبي

    يلا تصبحي على خير


    شوق: وانت بخير باي...





    ادري البارت قصيررر مرااااا




    توقعاتكم!!!!!


    وش يصير .!!!!

    انتظروني بأقرب وقت انزل لكم البارتالكماله للبارت هذاا





    .....

  3. #43
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية المحارة_11
    الحالة : المحارة_11 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139463
    تاريخ التسجيل : 26-02-15
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 83
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    ممكن تكمل الروايه






  4. #44
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    تابع..


    ........


    الصباح

    صحت ملاك الساعه 5 الفجر من التعبوالنومه على الكنبه كسررت ظلوعها

    جلست قمات بتووقف ماقدرت:اااااااااااااااه. صرخت من الألم الي بداخلها وخارجهاا


    سلطان حس عليهاا بيوقم لهاا بس مايبييضعف قدامها ونطشها سوا نفسه نايم..


    اسندت على ذراع الكنبه تحاول تقووملاجدوى ماتقدر تحرك عضلات ومفصال ظهرها ... ارتمت على الكنبه مرره اخر وهي تبكي منالألم ..

    عوره قلبه عليها قااام: ملاك وشفيك.؟

    ملاك بدموع: اااااااااه ظهري مقدراووقف ..

    سلطان بخوف: اجيب لك دكتور.؟

    ملاك: لالا ماابي شي بس بقووم تعبتااااه ..

    حط ايده ورا خصرها وايده اليسارماسكه ايدها اليسااار ووقفها لكن سرعاان ماطاحت .. ووقفها سلطان لناحيته .. :حبيبتي وش فيييييك لا مقدرر اشوفك كذا واسكت بجيب لك دكتورر..


    ملاك: سلطاااان لاتجيب دكتورر خلاصبرجع اناام..رجعني ع الكنبه ..

    سلطان: لالا مارجعك تنامين عندي.

    ملاك: لا سلطان ماابي تكفى وديني علىكنبتي..

    سلطان: قلت لك مافيه لاتعانديني..

    ملاك بحزن: بس انت قلت تقررف منيمابيك تتقرف ببعد عنك وخليك تنام براحتك.


    تقرف مني تقرف مني انصدم سلطااان منكلمتهاا اااه لهدرجه اناا قااسي .

    مسح دمعه نزلت من عيونه بسرعه شالهااونيمها عنده بسرير ...


    ضمها لصدره

    ااااااه ياسلطان

    ليييش حارمني منك كل هالفتررره


    وماحنيت الأ يوم تعبت ياليتني اتعبكل يووم


    نامت بحضنه ...
    بهدووء


    جلس يتأمل ملامح وجها ظاهر عليهاالتعب ,,,,,

    قبلها من جبينها ونااام جنبها بهدوء.

    ......................


    الساعه 11 الصبح..


    صحت ملاك ناظرت لسلطان الي جنبهاطايحه خصله من شعره على عيونه ابعدتها بهدوؤء وباسته على شفايفه...

    ابعدت عنه بخجل

    ادخلت الحمام اخذت لها شاور ولبستبرمودا أبيض وبلوزه وردي حملاتها خفيفه.صيفيه وجاكيتها ربطته على خصرهاا..


    نزلت قبل سلطان


    ............

    ملاك بدلع: صبااح الخيررر خالتي ..

    أم سلطان : هلا والله ببنيتي صبااحالنور ..

    تعالي افطري معي..

    جلسوا على الطاوله وبمقدمه الطولهابو سلطان .وام سلطان جنبه وقدامها ساره وملاك قدامها سلطان الي توه نزل ..


    فطروا بهدوأ


    وراحوا للمجلس يشروبن شااي..


    أم سلطان: اليووم احلى فطور عشانملوكه معنا ووولدي سلطاان.

    ساره: أي والله صدقتي يمه .

    ملاك: تسلمين خالتي..


    ابو سلطان: الا وش صاار على الطلعهالي بالمزرعه للحين تبون تطلعون أو لا.

    ام سلطان: اكيييييد وانا اتفقت مع امنواف ومره اخوك ابو شووق.

    ملاك تضايقت من سمعت اسم شووق حستبالغيرره .. وسلطان لاحظ تغيرها..


    ام سلطان: بكرا الخميس الطلعه خلاصقررنا وش قلتي ملاك.؟

    ملاك: الي تشوفونه .

    سلطان: وهي اصلأ عندها اعتراض.؟

    حست ملاك بالقهر من كلمته يعني مايخذراي وش قصده.؟

    أم سلطان: خلاص تجهزوا من بكرا الصبحبنروح لمزرعتنا .. وبنام ثلاث ايام فيها


    ساره: واأأأأأأأأأو عمتي أم نوافمعنا ونااسهـ

    غمزت لها ام سلطان واستحت مرااااا ..

    ملاك حست بدووخهـ بس تماسكت ماتبيتضعف قدامهم ..

    ملاك: عن اذنكم بطلع غرفتي ارتاح..
    أم سلطان: ليش وش فيك يابنتي,.؟

    ملاك: مافيني شي خالتي بس شويه تعب,,

    أم سلطان ناظرت لسلطان : اهتم بمرتكشووي .

    استحا سلطان.

    ساره: ملوكه اجي معك.؟

    ملاك: لا اروح بروحي فديتك ..

    طلعت ولحقها سلطان كانت بتطلع الدرجحطت رجلها على اول درجه حست بأيد سلطان تمسكها على كتفها..: وش فيك ملاك.؟


    ملاك: بعد عني انت من متى هميتك انا..


    انتي تهميني ومحد غيررررك يهمني ..

    بتكمل تطلع الدرج


    دااااخت ماقدرت تتماسك
    طاااااحت ..

    خاف عليها سلطان وحملهاا لغرفتهاسدحها على السرير

    و......





    .....

  5. #45
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية المحارة_11
    الحالة : المحارة_11 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139463
    تاريخ التسجيل : 26-02-15
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 83
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    .................
    نتريــــا يديدك






  6. #46
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    شون انزل رواه وبدوووووووووون تفاعل...؟؟؟





    .....

  7. #47
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية المحارة_11
    الحالة : المحارة_11 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 139463
    تاريخ التسجيل : 26-02-15
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 83
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    نزل التكمله

    وان شاء الله
    بيكون شي تفاعل






  8. #48
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية برستيجي شيوخي
    الحالة : برستيجي شيوخي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138414
    تاريخ التسجيل : 22-01-15
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 36
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    .....................................






  9. #49
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    باجر بكملها اذا قدرت






  10. #50
    عضو فضي
    الصورة الرمزية مـــحـــمـــد alsaadi
    الحالة : مـــحـــمـــد alsaadi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 144270
    تاريخ التسجيل : 12-11-15
    الدولة : UAE_AJ_❤👍
    الوظيفة : طــــــْْــالـــــب في الثانوية صف 10 متقدم
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 311
    التقييم : 34
    Array
    MY SMS:

    انتي الذوق وانتي الحسن وانتي الزين بألوانه جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون وبس عرفت لمن بتروح ذبلة حيــل خجلانه الا سبحان هالخالق امره بين كاف ونون وهبك الحسن ويا الذوق وصرتي اول اركانه كواكب هالسما بالليل لي من تظهري يسرون ولو تمشين في وادي توقف ذل

    افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة


    هي الله يخليك





    انا احبك حاول ان تساعدني
    فإن من بدأ المأسا ينهيها
    وإن من فتح الابواب يغلقها
    وإن من اشعل النيران يطفيها,,,💕





    my twitter: @m_16_ae

    my instgram: @x7mood.h



صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. ناس(ن) تنام مدهنه في دهن عود ~ وناس(ن) تنام مدهنّه بزيت مقري
    بواسطة soso88811 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-06-26, 09:33 AM
  3. سراب خادع .. وبرِيق لامع .. ولكِنها سيف قاطع
    بواسطة kuroro في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-09, 05:17 PM
  4. يا حظ عينك تنام الليل مرتاحة , ستائر
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-16, 12:01 AM
  5. ياحظ من عنده عجوز وشايب
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-11-25, 01:27 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •