تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40
  1. #21
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيجي شيوخي مشاهدة المشاركة
    ............................................




    اشكرج ع الـ........... هههه







    التعديل الأخير تم بواسطة ليمونه المزيونه ; 16-02-17 الساعة 01:13 PM

  2. #22
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ15ــــــــــارت
    وراء المزرعة
    حركت ملاك القارورة ووقفت ع مضاوي تسأل سالم
    مضاوي تناظر سالم بنظرات كلها خبث ومكر: سلوووووم جرأة ولا صراحة
    سالم خاف من نظراتها: جــ جــ جرأة
    مضاوي عطول راحت المطبخ بخبث والكل مستغب وجابت معاها
    سالم باستغراب: وش ذا ؟؟
    مضاوي وشياطين المزرعة تنطنط قدامها: غرشة بيبسي وداخلها مكعبات ثلج
    سالم بنفس الاستغراب: وش اسوي به ؟؟؟؟؟؟
    مضاوي وشياطين المزرعة تنطنط قدامها: قم كبهها على رزان
    سالم بخوف: لا لا قولي شيء ثاني
    مضاوي بمكر: انت قلت جرأة وقبل نبدأ لعب قلت قسسسسسم
    سالم بتردد: اوووووف جيبيها
    اخذ الغرشة وراح لم رزان بدون لا تنتبه وكبه عليها
    هينا الكل انفقع ضجك الا رزان اللي انقهرت وعصبت: وججججججع يوجع كلك ! انتوش سويت ؟ زين كذا يالبثر ! انا وش سويت لك علشان تكب البيبسي علي ؟ ياتبن يازفتالتونه زين كذا __وكملت دربها للحمام-وانتو بكرامه- علشان تتروش وهي تتحلطم__
    مضاوي تصرخ علشان تسمعا رزان: ماعليه رزينه تعيشين وتاكلين غيرها"" وتكلم سالم المحط تحطيم"" ماعليك منها على قولت المثل:- منسبك حبك هع هع هع
    حركت مضاوي القارورة ووقفت سعود يسأل غادة
    سعود: غدو صراحه orجرأة ؟؟
    غادة: والله انا اختار الصراحة
    سعود: امممممم كم مرة حبيتي ؟
    غادة بطفولية: الصراحة 10 مرات
    سعود ارتاع: والللللللل خيييبه ومين ذولي الليي حبيتيهم ؟؟
    غادة: لما كنت بالأبتدائي حبيت اخو خويتي بعدين حبيت شاروخ خان بعدين حبيتتوم كروز بعدين حبيت ايكون ولما كنت بالمتوسط حبيت بروس وليس بعدين حبيت مهندبعدين حبيت مساري بعدين حبيت راشد الماجد بعدين حبيت فهد الكبيسي والحين احبهريثيك روشان هع هع هع
    سعود: وججججججع ذولي كلهم ؟
    غادة: يوجعك ايه كلهم وازيدك من الشعر بيت جاستن بيبر ومايكل جاكسون وكريسبراون وسنوب دوق ومحمد عبدو وووووو.....!!
    قطعها سعوود: بلل بلللل بلللل وش تحسين فيه انتي
    غادة: احساسي إحساس أي مواطنه سعودية تحب
    سعود بتطنيز: امحق حب
    غادة: أقول خلك انت بزاوية " وتقلد صوته" امحق حب
    حركت غادة القارورة ووقفت ع عالية تسأل ملاك
    عالية بخبث ومكر: صراحة او تحدي
    ملاك تروعت من نظرات عالية: انا مااحب الصراحة واخاف من التحدي والمشكلةانك انتي اللي بتتحدين او تسألين...
    عالية بحقد: ليه جنية قدامك ؟ أقول لا يكثر بس يلا اختاري بسرعة..
    ملاك: خلاص اختار تحدي
    عالية بحقد وخبث وكراهية: هزي بشرة خير قدامنا كلنا
    الكل انصدم اولهم الشباب..سعود بعصبية: عالية وش ذا الهذرة ؟؟
    عالية ببراءه مصطنعه: هي قالت تحدي
    ملاك بقهر: خلاص شغلو بشرة خير ""وتكلم الشباب"" وانتمنزلوا روسكم
    الشباب نزلوا روسهم وشغلو بشرة خير – حسين الجسمي(( دي بــــشــــرة خــــيــــر
    أوم ونادي ع الصعيدي والنا فك البرصعيدي والشباب الاسكندراني لما قينا منبدري قد
    وانا هادي مع السوهاقي والميناوي والسيناوي والمحله واللي ميه ميه وانوبرقو مل
    ما توصيش لسا وسا الدنيا هيدا كيدا كيدا
    وليسمع على ويا يامكان العيدة
    كلمني عالشارئوة وحنا ويا بعض أئوا وحنا ويا بعض أئوا وأملنا كبير....................؟؟؟!!!!!!))
    بعد ماخلصت الشباب رفعوا روسهم بس هي ما انتبهت لواحد منبهر برقصهاالخطيييييير
    بعد يومن متعب استسلم الكل ونام
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟






  3. #23
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ16ــــــــــارت
    بغرفة البنات الفجر قبل الأذان بساعة
    سمر وملاك وشوق ومضاوي الوحيدين فايقين وجالسين يسولفون
    مضاوي طلع صوت من بطنها:بــــــنــــــات
    البنات:همممممم
    مضاوي:جوووووعااااانه
    شوق: وش نسوي لك يعني؟
    مضاوي: بقهر: اقولكجوعانة يعني ايش بالله؟ اكيد بلع
    سمر:اجل قوموا وشيلوكششكم الى المطبخ
    قاموا البنات ونزلوالمطبخ يدورون حاجة يسكتون بطونهم فيها
    ملاك وشوق يدورونحاجة ولقوا وجبات خفبفة من كارفور
    وسمر ومضاوي مناقر
    سمر بنعومه: بنات عجلوا ترا بشرتي تخرب كللاجالسين بانصاص الليالي
    مضاوي بقهر من دلعسمر: ممكن تكرمينا بسكاتك
    سمر: والله انيجووووعانه حدي بس أخاف اسمن اذا كليت وااااجد
    مضاوي: وخيييييييرماحد نحيف غيرك ولا ايش يعني ؟؟
    سمر: أفــــــف لذيالدرجه غايره يا مضاوي
    مضاوي بحسرة: وعلىايش يا حسرة ؟ على النحف تقولي مومياء ولا على الكشة المنتفشة تقولين ليف مواعينولا على البشرة تقولين صخر متلبك ولا وجهك اللي يشوفه يقول احد ماسح فيه البلاطعلى ايييييش اغير؟؟؟؟؟
    سمر بقهر مايبانوبنعومه: الحمدلله كلي جمال اخلاق دلال نعومه ودلع طبيعي في طبيعي
    ملاك حطت يدها عخصرها: أسكتو وشيلو معنا ولا بس شاطرين مناقر بكبكبكبكبك كنكم دجاج
    سمر: طيب طيب
    مضاوي تقلد سمروبنعومه: تيب تيب
    شوق: ينفع لك دورمديرة مدرسه معقده_سوت بيدها حركة معناها ممتاز��_ ضابطه الدور مع وجهك
    ملاك عصبت:أوريكالدور تعالي
    ملاك تلاحقها بكيسطحين
    مضاوي مسوية عودا:خـــلاصبطلو لعب كنكم ورعان
    سمر باستهزاء: خلييكبزاوية ياعودا !
    مضاوي: عودا غصبن عنعينك
    سمر: أقول طسي مناكوانتي ساكته –وتأشر لم الثلاجه-
    ملاك:ببببببسسسسس بوريهاأول
    شوق:وريني إيش بتسوي
    ملاك وشوق يركضونبالمطبخ وشوق لافه لملاك تغيضها
    شوق مانتبهت للجداروصقعت فيه
    شوق:أااييييييييي
    وبما أن ملاك وراهاصقعت فيها وأنكب الطحين ع راس شوق فصار شعرها ووجهها أبيض كنها جني خخخخخ
    شوق تفلت )اللهيكرمكم(وهي تصارخ: ابليييييييس<<ابليس عكس ملاك فهمتوا
    ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههاااااي بـــنـــات لايفوتكم
    مضاوي وسمر لفوماقدرو يسكتون:
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    شوق عصبت وراحت أخذتالطحين رمته ع ملاك بس للأسف حولى فصقع بمضاوي
    ملاك وسمر مسكوبطنهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآه بطني هههه هههههههههههههههههههبطني ههههه
    مضاوي مسحت الطحين إلليع وجهها:أوريـــــك
    وأخذت طحين ورمته بسجا في فم سمر إلي فاتحه ع كبره من كثر الضحك
    ملاك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي
    سمر:كح كح كح كحوعععع
    ورمت الطحين بوجه شوق
    شوق أخذت طحين بترميهع سمر
    مضاوي: وقفو وأشرت عملاك
    سمر ومضاوي وشوقناظرو ملاك بخبث
    شوق: مو هي إلي بدتوماجاها شي ؟
    سمر: أيووووووه
    مضاوي: خلينانوريـــها
    كلهم أخذو طحين وجولها بنظرات خبيثه
    ملاك ناظرتهم بخوف:وجععع وش بتسووون ؟؟
    شافت الطحين
    ملاك هزت راسها:لا لالاااااا
    والبنات أكيد مابيتركوهافملوها ولعبوا وضحكو
    ملاك تضحك: بسكم دجةالله يرجكم قوموا خل نتروش ونصلي
    رقوا فوق وشافوا رغدصاحية وماسكة الجوال بيدها ولما شافتهم
    رغد فقعت ضحك علىاشكالهم: ههههههههههههههه يبيلكم هههههههههه صورة ههههههههههه والله ههههههاشكالكم ههههههههههههههههههه توحفة ههههههههههههه آآآآآه بطنيهههههههههههههههههههههههههههه تووووحفة ههههههههههاشكالكم تفقعههههههههههههههههههه ضحك هههههههههههههه___وصورتهم____
    سمر بحزن:ليييييييييه ؟
    رغد هدت شوي: كذامزاج ههههههه
    البنات عصبوا بس لأنفيهم النوم ماهمتهم ولا كانت مايته الحين خخخخخخخخ
    تروشوا وخلصوا صلاةوالحين كل وحدة تشييييييييخرzzzzzzz
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






  4. #24
    عضو فضي
    الصورة الرمزية مـــحـــمـــد alsaadi
    الحالة : مـــحـــمـــد alsaadi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 144270
    تاريخ التسجيل : 12-11-15
    الدولة : UAE_AJ_❤👍
    الوظيفة : طــــــْْــالـــــب في الثانوية صف 10 متقدم
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 311
    التقييم : 34
    Array
    MY SMS:

    انتي الذوق وانتي الحسن وانتي الزين بألوانه جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون وبس عرفت لمن بتروح ذبلة حيــل خجلانه الا سبحان هالخالق امره بين كاف ونون وهبك الحسن ويا الذوق وصرتي اول اركانه كواكب هالسما بالليل لي من تظهري يسرون ولو تمشين في وادي توقف ذل

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    .....





    انا احبك حاول ان تساعدني
    فإن من بدأ المأسا ينهيها
    وإن من فتح الابواب يغلقها
    وإن من اشعل النيران يطفيها,,,💕





    my twitter: @m_16_ae

    my instgram: @x7mood.h



  5. #25
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ17ــــــــــارت
    ..اشرقت الشمسبسطوعها الذي يدل على الاسترخاء لتعلن عن يوم جديد هو اليوم الموعود الذي سينورالسعودية بجية مــــاجــــد
    الساعة 12 الظهر فيالمطبخ
    الحريم جالسات فيالمطبخ يجهزون الغدأ
    ام سعود: نسيم سحرفوزيه سميرة ترا ام مشعل خوي سعود عازمتكم على عرس بنتها مشاعل
    ام ماجد: والله وكبرتمشاعل كم عمرها الحين
    ام سعود: والله مادريبس أتوقع تكون 23
    سحر: ماشاالله العمركله...زين عمتي متى العرس
    ام سعود: أتوقع بعدشهرين
    ام محمد شهقت: وشقلتي ؟ بعد شهرين يمدينا نجهز ؟
    ام فهد: انتم تعرفونبناتنا الزمن هذا ياحبهن للأسواق بس اذا قلتي من بتجي معاي تركوا شغل البيت كلهوفي ثواني تلقينها قدامك جاهزة مجهزة
    ام محمد وسحر وامماجد وام سعود: ههعهههههههههههههههههههه
    ام محمد: ايه واللهصديقتي ياوخيتي
    ثواني الا يسمعونوحدة من البنات تصارخ: ييييييممممممماااااه
    سحر: موكنه صوت نورة
    بعد بكم ثانية سمعواصريخ وشتائم البنات
    ام ماجد: ملاااااااكملااااااك
    جت ملاك: هلا ماما
    ام ماجد: شفيهنالبنات يصارخن صموا اذونا
    ملاك تتصنع البراءه:ما اعرف يايمه دخلت الغرفة شفتهن متروشان وهن نايمات
    ام ماجد مي فاهمةشيء: وشوووووو ؟؟
    ملاك: كنهن بزرانيلعبن بالمويه والحين يصارخن ويشتمن فيني يعجبتس يايمه ؟؟
    ام سعود داخلة عرض: انااوريك فيهن ورقت فوق
    ملاك كاتمة ضحكتها بسبثواني وماشافوا الا غبارها كككككك
    ام محمد: واللهزمااان حتى صوتنا ماكان يطلع مو مثل هالزمن اللي مخرب بالبنات صوتهن واصل لدمام
    ام ماجد: هههههه –قاطعهمجوال ام ماجد-" ما وحشته ما طرا اسمي في باله ولا في الغربه بعيد صار عني آآه يا لندن علامه وكيف حاله منهو غيره منبشر صوته وحشني"<<<النغمه المخصصة لماجد
    ام ماجد: عن اذنكم
    الكل: اذنك معك
    ام ماجد تردعالأتصال: هلا وغلا هلا والله بماجد
    ماجد: اهلين وسهلين... يمه اذا ماعليك امر اليوم انا بوصل السعودية الساعة 4 العصر طرشي سعود ومحمديجيبوني
    ام ماجد: ابشر وليدييلا حبوب ام سعود تناديني
    ماجد: مع السلامه
    ام ماجد: الله يسلمكسالم بالسلامه
    وراحت لم البنات...امسعود: تعالي يام ماجد البنات هاليومين معاقبات
    ام ماجد: وشو العقاب
    ام سعود بنظرة حارقة:شغالات المزرعة
    البنات كانوا منزلينروسهم وأول ما سمعوها رفعوا روسهم متفاجئين:وشوووووو شعالات
    ام ماجد وسعود بحقد:اييييييه سامعات واذا ما شتغلتوا زي الشغالات بنزيد عليكم المزرعة كلهاساااامعااااات
    البنات: حاااااضر
    بعد ساعة انتشر خبرالشغالات السعوديات في مزرعة سلطان ال....<<مساكين
    بعد الغداء الساعة3:50
    عند الشباب كل واحدمتحمس اكثر من الثاني وكل واحد مستلم وحدة هع هع
    ضاري: شغالة مضاويقومي غسلي ملابسي ونشفيهم ورتبي شنطتي يلا جلدي جلدي<<جلدي بالهندي يعنيبسرعه
    مضاوي باحتقار وحقدوخبثثثثثث:هازر بابا يريد يت اني((حاضر بابا تبغى شي ثاني))
    ضاري: نو
    محمد:شووووووووووق
    شوق منزعجة:وجججججججعععععع
    محمد: يوجعك""بكل برود"" تعالي سوي لي قهوة تركيه وجهزي التشيز كيك
    هنا شوق الخبثوالأفكار اشتغلت عندها: تامر امر انت
    محمد: عجلي طيب
    سالم: رزاااااااان
    رزان بقرف:وخيييييييير
    سالم: الخير بوجهك
    رزان: ايش تبغى
    سالم: روحي وراءالمزرعة
    رزان بطفش: اوفففففف
    <<<ترا ذاكله بغرفة الشباب
    ...بالمطبخ...
    ام ماجد بصراخ:حمدووووو سعيييييد
    سعود ومحمد: هلا خاله
    ام ماجد: ابيكمتسيرون مطار ال..... وتجيبون ماجد ودخلونه غرفتكم بس لازم البنات بعد يكونونبغرفتكم اوك
    محمد وسعود بفرح:انشاءالله خالة انتي تآمرين أمر
    وراحو وجابوا ماجدوالشباب والبنات مايدرون وشي السالفة
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟






  6. #26
    عضو فضي
    الصورة الرمزية مـــحـــمـــد alsaadi
    الحالة : مـــحـــمـــد alsaadi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 144270
    تاريخ التسجيل : 12-11-15
    الدولة : UAE_AJ_❤👍
    الوظيفة : طــــــْْــالـــــب في الثانوية صف 10 متقدم
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 311
    التقييم : 34
    Array
    MY SMS:

    انتي الذوق وانتي الحسن وانتي الزين بألوانه جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون وبس عرفت لمن بتروح ذبلة حيــل خجلانه الا سبحان هالخالق امره بين كاف ونون وهبك الحسن ويا الذوق وصرتي اول اركانه كواكب هالسما بالليل لي من تظهري يسرون ولو تمشين في وادي توقف ذل

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    مرة حلوة الرواية





    انا احبك حاول ان تساعدني
    فإن من بدأ المأسا ينهيها
    وإن من فتح الابواب يغلقها
    وإن من اشعل النيران يطفيها,,,💕





    my twitter: @m_16_ae

    my instgram: @x7mood.h



  7. #27
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    [QUOTE=


    تسلم لي ع المروور ��






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  8. #28
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ18ــــــــــارت
    {..بغرفة الشباب..}
    ملاك قلبت مصرية: عمأولك مابدي انظف مابتفهمش
    خالد قلب مصري وياها: لا مابفهمش يالله يستيأومي ونظفي السرير
    ملاك: دنتوا شبابولافيران ماشاءالله سريركوم متفئش ايه ده
    خالد: يالله تحركوابلا كترة حكي أومي نظفي لا انتف شعراتك
    رغد قطت معاهم: فيهايه يالله ست ملاك أومي ونظفي لا أقيب البيت على راسيك
    نورة:خخخخخخخ وللهانكم تووووحفة
    رزان دخلت عرض وياهم:ككككككك ابوكوم يا مصري
    ضاري: الحين يابناتبتنظفون ولا اييييييييش ؟؟
    بدون سابق انذارانفتح باب الغرفة ودخلوا سعدووو وحمدووو ووراهم مجدووو هع هع
    كانت الغرفة مبهذلةبدل ما يلمعونها قلبوها مزبلة....مضاوي وضاري يتضاربون بالمخدات كنهمورعان....خالد وملاك يتناقرون ومعاهم رزان ونورة ورغد....طبعا غادة مير مبمعاهم....عالية قاعدة ومتقرفة منهم....سمر وشوق مناقر مع سالم واحمد وحوالينهمقراطيس جلاكسي وتويكس وسنيكرز وكتكاتوو.....ألخ....تركي وطلال وسعد جالسين عالصوفا يتابعون المباراة وحوالينهم أنواعالعصيرات ومشروبات الطاقة المنكبة
    الزبدة انهم قالبينالغرفة فوق تحت
    المهم دخلو سعودومحمد وماجد منصدمين اكبر مهزلة
    شافتهم مضاوي بنفسالوقت فرحانه ونصدمة وخايفة: مــ مــ مــا جــ جــ د""بصراخ"" مــــاجــــد
    الكل لف عليها ثمالباب بعدين نقزوا لمهم فرحانين خاصة البنات لأنهم اكثر واحد من الشباب يعزونهماجد خخخخخخ
    بعد السلام الحاروالاحضان والكلام المعسول لماجد
    قرروا يسوووون حفلهترحيب ويعزمون اللي يبون خخخخ
    ....اليوم القبلالقبل الأخير في المزرعة بالليل الساعة7....
    جالسة عند المسبحسرحانة بشكلها الطفولي واللي يشوفها بهالشكل ما يصدق عمرها 20 سنه {{سرحانه حياتهاكيف كانت قبل لا يتركها حبيبها القديم وتذكر آخر مرة قابلته
    جالسة عند البحرتتأمله كيف البحر مايحس مايبكي مايضحك مايتكلم...قطع سرحانها
    ....: وينك حياتي وينوصلتي أي دور ؟؟
    ...بسرحان: الدورالأخير
    ....بستهبال: ليييييهحياتي سمورة ؟؟ تكفين
    سمر بسرحان: تسأل ليهوصلت الدور الأخير ؟ افكر كيف انتحر وانحر همومي معي...تسأل ليه ؟ لأني تعبت جرحالدنيا وقساوتها علي...تسأل ليه ؟ لأني ملييييييييت الحياة ملييييييتطفششششت...عرفت ليييييه ؟
    ....بحزن: واللهياقلبو ماقصدت بس وش اسوي ؟؟ انا لما اعصب ما احس بنفسي اجرح واجرح واجرح واللهآآآآآآآسف
    سمر بانفعال: انتعذبتني معاك تركتني ورجعت لي.. تركتني ورجعت لي..الى متى بجلس ع هالحال اسامحكواسامحك واسامحك تعبت منك تعبت افهم..اذا الحين كذا بكرة لاتزجنا كيف هااااااه ؟
    ....بنفس الحزن: سمرأبا اقولك حاجة بس بدون أي صدمه بليييييز
    سمر بطفش:وخييييييييييير ؟؟
    ....يبعد عن سمرويروح لم البحر: سامحيني يا سمر انا ما اقدر اتزوجك
    سمر بدون تصديق:هاااااااااااااااه ؟؟؟
    .....بهم وغم: انامااقدر اتزوجك انا متزوج من واحدة اجنبية ولي منها طفل سامحيني يا سمر اعرف قلبكطيب وكبير وبتسامحيني
    سمر منصدمه بس مابينتصدمتها وجرحها اللي وعاها ان الدنيا صغييييييرة كبر النملة وضحكت باستهزاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاا اااااي انت يالأقشر تجيني وتطعني وراظهري انت تجيني وتلعب علي انت يالمنتف شف انت من أي طبقة من الطبقة الرخيصة وانامن أي طبقة الطبقة المخملية .... بس بلحظة ضعف تستغلني يا واطي ياحقير هههههههههههههههههه من تحسب نفسك علشان انزلمستواي لمستواك يالنذل هاااااااه اجل انا بنت ال...... تجي وتذلني ياابن الحرامعساك بالعمى والحادث والسكته والقلعة اللي تقلعك ههههههههههههه ولا أقول تعرفبقولك شي بس حطه في بالك ولا تطلعه زييييييييين.....انت ماهميتني في يوم وانا مانيمسامحتك لأنك لعبت بشرفي والله ثم والله ورب السماوات انك راح تندم لأنك لعبت عليولازم تعرف قبل كل شي انك تلعب على ومع مييين يالسافل يال#### يال##### هذا الشيالأول والثاني تحمل اللي بيجيييييك من طعنك ورااااء ظهري يال######
    .....توقع رد فعلها:بتحمل
    سمرباستهزاء:ههههههههههههههههههههههاااااااي قال ايش قال بتحمل قال اسمع اول شي راحتنحرم من ولدك الأجنبي وثاني تحمل فرقا اهلك وثالث تحمل موت زوجتك ورابع تحملالشلللللل اللي بيجيك ههههههههههههااااي
    .......بصدمه: لدرجةذي حاقدة علي ؟؟
    سمر بحقد: واكثرواكثر مما تتوقع ""شكله كسر خاطرها"" ولا أقول رحمتك بس تحملشي واحد فرقا الحبيب "" وجلست تبكي وتهلوس كنها سكرانة""ههههههه من توقع ان انا بنت ال..... اطعن من ظهري ههههههه ياكرهي لك يالخاينههههههههه انا هههه انا ايه انا ""وبدت تألف شعر""
    ناداني ولبيته
    لباني بدموووع احزاني
    جاء لي وخبيته
    بجسمي لأنه سرق قلبيهالحرامي
    حبيته وعشقته
    بكل سهوله تركني وخلاني
    منهارة بعشرته
    بصراخي بشهقاتي بدموعاحزاني
    طعني وسبيته
    تركني وراح بهجراني
    كلي الم كلي جروح
    ابد مايحس بعذابالروح
    خلاني وهديته
    صدمات واحزاني
    جاني يشكي اللي سويته
    تركته مع خوفة بسكاتي
    ليه تروح وتتركني وشاللي سويته ؟
    بشو قصرت معاك غناتي؟؟
    انا انا شموخ بنتالشيوخ
    ما عاش من كسرني وهدمكياني
    والله ثم والله واللهشاهد اني حذرته
    وراح يندم على جرحي واذلالي
    و اوعدك ههههه اوعدكبوعد مني
    قال:- وشهو الوعد ياغناتي
    قلت:- اني اكرهكباليوم اللي ظهرت فيه قدامي
    وتتمنى الموت ولاعذاب فرقا الحبيب ياحرامي
    اوعدك انك تتمنى انكتكون خدامي
    ولا تعيش العذاب الليبعيشك فيه يا اناني
    <<بقلمي>>}}
    صحت من سرحانها على صوت تركي
    ابتسمت وهي تذكر الحبيب القديم: هلا تركي
    تركي: هلا سمورتي
    سمر وهي تدوس على قلبها علشان ما تتعلق فيه وتعيش حياة قاسية مثل قبلوينعاد الشريط قدامها: تركي انا.........
    ________________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  9. #29
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ19ــــــــــارت
    سمر وهي تدوس على قلبها علشان ما تتعلق فيه وتعيش حياة قاسية مثل قبلوينعاد الشريط قدامها: تركي انا اسفه بس مااقدر اعطيك الحب انا عفت الرجال عشتعلاقة حب مرة بس ما اريدها تنعاد كرهت كل رجال الكون خاصة النذل" وبدت تسب فيحبيبها القديم" الحقير السافل الاقشر ال##### كيف قدر يسويها بس انا كسرتخشمه هههههههه حرمته من حياته ههههههههه ""واستوعبت اللي تقوله""تركي انا اسفة وما اقدر احبك
    وتركت واحد مصدوووووم ويكلم نفسه بقرف منها وراحت"" يعني لهاسوابق هههههههه وانا أقول ليه ملاك تهددني ما ازعلها شكل حبيبها خانهاهههههههه""
    ----بغرفة الشباب----
    الشباب خبروا ماجد كلاللي صار من اول يوم لهم في المزرعة لحد الحين
    ضاري: بعدين دخلتالغرفة وكلنا صرخنا ونقزنا عليك مثل الجن
    سالم يكمل عليه:بعدين كل البنات نسوا الشغلات اللي طلبناها منهن
    ضاري يكمل: طلعوا منالغرفة وبعدين جيت انت وسألت لييييه البنات جالسين معاكم
    سالم يستهبل: اونهعامل حالك ابضاي خخخخخخخخ –يقلد صوت ماجد- ليه البنات جالسين لحالهن وياكم-يردصوته الطبيعي-ياخي شككتني في روحي يقطع أبو ابليس شرك وتفكيرك وخشتك
    ماجد بقهر: يعني وشتبغاني أقول يالله اسرحوا وامرحوا وكل وحدة معاها واحد ش تبيني افكر هااااه العنالتبن اللي براسك<<<قصده مخ سالم هع
    نتركهم شوي نروحللبنات
    مضاوي: انا بخاطرينروح نسبح والله زهق
    نورة ورزان ورغد:يالله انا معاكي
    لحظة كل حدة شافتالثانية ثم انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههههااااااااي
    ملاك: العن اوم ضحكةالشغالات هاهاهاهاهاهاهاهاااااااي
    غادة: لا حنا خدامتناكذا تضحك هيهيهيهيهيهيهيهيهيهييهيهي
    الكل هينا فطس ضحكعلى شكل غادة
    #-بعد أسبوع منهاليوم-#
    تعالو وشوفو المرجوجات داخل البيت...
    رغد مع ملاك وشوقنايمين ببيت الجده...
    وأبشركم البنات رجعواعربجيات ومصرقعات أكثر من أول<<لأن ماجد جا<<شدخل ماجد بالموضوع
    ملاك بصراخ: يابنتشيلي يدك
    شوق بصراخ: لاماحشيلها إذا شلتها بلعتيه كله مره وحده
    ملاك تطالعها بطرفعين: أحلفي
    شوق: حبك سحلفيكككككككككك...
    وذي الضحكه طبعن خلتبنت الجيرآآآآن الصغيره تقوم
    وتبكي متروعه عاد صوتشوق لوحده يروع<< استهبل ككككك
    رغد جتهم طبت عليهم:ووووجع مابقيتولي شي مشافيح...
    شوق وملاك تعورو:يوجعك إنشاالله
    شوق: ملاك خلينا نتركباقي الكيكه لرغد ونروح وندور لنا شي ثاني بالثلاجه...
    ملاك: مشينا..
    رغد: ههههه كنك عجوز
    ملاك: وأنتي وشتصيرين ما كنك أكبر مني
    رغد: والنعم فيني عاقلهمو مثلكم
    شوق: أكييييد بما أنكعجيزنا
    رغد: هيه تراني أكبرمنك بشهر واحد مو مره وحده عجوز
    ملاك: يوووه عجيزنابدت تلقي محاضرات...
    رغد عصبت: أنا الغلطانهإلي قلت لكم تعالو عندي
    شوق: ماكن عجيزناإرتفع ضغطها
    رغد عصبت أكثر
    ملاك: أخاف تنفجر منكثر الضغط
    رغد فصخت جزمتها...
    شوق وملاك ركضوللمطبخ
    و رمت الجزمه بسماوصلت لهم
    شوق: ههههههههههههعصبت
    ملاك: هههههههههه شويوتنفجر
    شوق راحت للثلاجه:مافي شي جاهز
    ملاك: يوووووه خساره
    شوق: حسيت بالشبابإلي ينامون عند بعض...بس بالأخير مايلاقو شي ويبدون يطبخون بس بالأخير يروحوالمستشفى ويصير معهم تسمم...
    ملاك: وش قصدك بسرعهإعترفي
    شوق: قصدي طبخنا يلوعالكبد وبالأخير بيصير لنا مثلهم
    ملاك: لااااا أصبريوأوريك الطبخ العدل
    شوق فتحت عيونها عالآخر شي: عرفين ؟؟
    ملاك: إيووووه وتاكليأصبعك وراه
    شوق: أخيرا طلعت لناجيتك بفايده
    ملاك: ترآ ما أسوي لكشي
    شوق: طيب خلاص
    طلعت شوق من المطبخوراحت عند رغد
    رغد: هااااه لقيتو شييؤكل ؟
    شوق: لاااا
    رغد: أنتم خلصتو عليكيكة الآيسكريم ... يعني دبرولي شي آكله
    شوق: طيب أخافتاكليني بس
    رغد تتلفت يمين ويسار:لاتخافي ما آكل بشر...وبعدين وين انجل ماشوفهآ؟؟
    حنآن:هي الشيف حقنآبتسوي أكل
    رغد شوي وتطيحعيونها: هاااااااه مالقيتي غير ملاكووووووه...أخاف من كثر التسمم أموت
    شوق هزت كتوفها: وشنسوي عاد مالنا غيرها...ولا إذا تبين روحي إنتي وأطبخي بدالها !!
    رغد: لآ حياتي أناأخاف من أول لقمه تموتون. !!!
    شوق: أجل خلاص خليها
    جلست شوق ورغدبالصاله بس ما كأنها صاله
    بطانيات مرميه وسايدوقراطيس حلويات ووو.....إلخ
    شوق تحمست مع نرغد معالفيلم إلي ع mbc 2
    بعد سآعه...
    إنفتحت الأنوار
    ملاك: خلصت
    رغد: مو كان أحسن لونمتي هناك
    ملاك: ياليت بس خفتينفجر الفرن بوجهي
    شوق: طيب حطي الأكل
    حطت ملاك الأكل وكانمكرونة بشامل...
    رغد: إنتي ضامنه إنمافيه تسمم
    شوق: مايهم نتوكل عالله وإلي يصير يصير
    وكلوها كلها وشبعواوإتسدحوا...
    شوق: إييي بطني
    رغد: شفتي أعراضالتسمم
    شوق: لا تتفاولين عليبس كليت كثير
    ملاك: هاااه وش رآيكمبطبخي ؟؟؟
    رغد: تسلم يدينك
    شوق: إنتي شلون تعرفيتطبخي
    ملاك: كتاب ووصفاتوتي في
    شوق: هممممممم
    خمس دقايق بس إلا الكليشوخر
    ترا ذا كله بعد صلاتالفجر...
    ________________________________________________
    هــــــنـــــــاوانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  10. #30
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ20ــــــــــارت
    ..في بيت أبو محمد..
    محمد بضيقة: والله انالبيت يحومالكبد بدون الغاليه شوقانة
    طلال: اييييهوالله...اقول ليش مانزعجهم بالأتصالات
    محمد: انا امس شاريشريحة جديدة...يلا طلول انا بدق اول وحدة سمر
    طلال بمكر: اكيدذالحين يشوخرن بكر احسن اوك
    محمد: اوكيه
    اليوم الثاني الساعة4العصر
    عند البنات في بيتالجدة جات سمر
    سمر: ياقليلات الأدبياقليلات الخاتمة تسهرون بدوني انا اوريكم جزاتكم عندي بس الحين اسمعوا""وجلست تربعت"" شوفوا عرس مشاعل بعد أسبوعين خل نجهز منالحين يلاااااا تجهزوا وانا بدق على البنات اوك
    راحواا البناتيتجهزون وسمر دقت على سعد بعد3 رنات رد:الووووو
    سمر: أقول سعيدا مشغول؟؟
    سعد: بسم الله الناساول تسلم
    سمر: السلام عليكمزين كذا يلاا قول مشغول ولا فاضي
    سعد: لا مليان
    سمر بعجله: سعيدانماني فاضية لسماجتك اذا فاضي تعال بيت جدة
    سعد: مسافة الطريق ياسوسو
    سمر: وجيب خواتك بعديالله فمان الله
    سعد: فمان الكريم
    ودقت سمر على كلالبنات
    _"_فيالسيارة_"_
    ملاك بعربجة: أقولسعدو حط اغنية رابح ماهو انت
    شوق بنفس العربجة:وجع مافي غير رابح حطوا اغنية وبعدين لفهد الكبيسي
    سعد منفجع من صراخهماللي يوصل لآخر الحارة: لااااااا ذا ولاااااا ذا محمد عبدو
    البنات عمدن:لااااااااااااااااااا
    سعد بصراخ: وووووووجع
    البنات بنفس الصراخ:يووووووووجعك
    سعد بعناد حط اغنيةاجنبية لأنهم ما يفهمون شي
    ##%##it’s our party
    We can do what wewant
    it’s our party
    We can say what wewant
    it’s our party
    We can love who wewant
    We can kiss who wewant
    We can live how wewant
    Red cups and sweatybodies
    Everywhere
    Hands in the airlike we don’t care
    Cause we came tohave
    So much fun now
    Got somebody here
    Might get some now
    If you’re not readyto go home
    Can I get a … no
    Cause we gonna goall night
    Tell we see thesunlight alright
    So la da di da di
    we like to party
    ………##%##
    وصلو المجمع واشتروا وخلصوا وطبعا كل البنات قلبو المجمع دجةورجة<<مشاءالله رايحات يدجون مب يتقضون حق العرس
    ________________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. رواية when none becomes the one
    بواسطة Wisenerd في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-06-02, 05:15 AM
  3. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  4. طلب اسم رواية
    بواسطة jojo jojo في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-03-26, 12:29 AM
  5. رواية اه يا قلب
    بواسطة همسة اشواق في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-31, 06:11 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •