تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 40 من 40
  1. #31
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    يعطيج آلعآفية ,,









    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

  2. #32
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتي 7 مشاهدة المشاركة
    يعطيج آلعآفية ,,

    ري يعافيج ��






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  3. #33
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    .
    البـــــــــ21ــــــــــارت
    بعد أسبوعين من ذا اليوم
    اليوم الموعوووووود عرس مشاعل
    (( اممم حبيت لقول ان مشاعل راح يكون لها دور كبير بالرواية وأتمنى انكمماتلخبطون))
    كانالعرس روعه
    وكانت القاعه ارووع

    الطاولات كانت مرتبه بشكل منسق وجميللون الشراشف كان ازرق وعلى كل طاولهوفىالمنتصف ,
    كوب على شكل فاز..كبير..وطويل...تقريبا (40سم)(مخروطى)وبداخلهماىوسمكه ذهبيه..

    الكوشه:
    الكوشه كانت على شكل احجار بحريهوالمرجانوالطحالبالبحريه..
    وعلى السقف كانوا معلقين اسماك حوالى(15سمكه على مسافاتمتباعده..
    الكرسي وهذا كان احلى شى.. لانهالكرسي كان مصمم بشكل حلو بحيث اسفلالكرسىمصمم على شكل حوض سمك
    ..
    على فكره ترى الاسماك الى فالحوضحقيقيه ..وطبعاالاسماكالمعلقه لزينه..عن تصدقون بعد انها حقيقيه

    وعند دخلت مشاعل

    :
    الفكره او الحركه الى نزلت فيهاالعروسه....
    قبل لا تنزل العروس طبعااطفؤا الاضاءه وظهروا اربع بنات لابسات لباس الحورياتبشعورهم الطويله
    ...
    وكانتالفساتين بالون الابيض... ونزلوا من نفس المكان الى راحتنزل منه العروسه مع اصواتالبحر
    .....
    وعلىالممر كانوا الحوريات يقعدون ويمسكون ايادي بعض ويتحركون بشكلالارجوحه ما ادرى
    اذا الصوره واضحه بس علشان يخلونالواحد يتخيل انهبالبحر..وبعدما يصلون عند الكوشه يقعدون على كرسي العروسه
    ...
    وبعدهاتصعد بنتخامسهبيدها صدفه كبير..بداخلها مسكه العروس...

    والحين تطلع العروسه معقصيده بسمها واسم العريس... وتمشى وبيدها نجمة...
    تمشى لين ما توصل عند البنت الىحامله الصدفه الكبيره تسلم عليها(تبوسها وتحط النجمهبالصدفه وتاخذ المسكه..
    وتكمل شويه بعدين الحوريات الاربعوحده ورى الثانيه تقوم وتبوس العروسه وتروح.. وما يبقى غير العروس على الكوشه....
    والبنات ماعندهم غير التصفيق والزغاريد والصفير ووو .....الخ
    البنات طبعا كلهم مع عالية جالسين على طاولة وحدة<<وغادة مع العجيزخخخخخ
    رزان بحماس: بنات قوموا خل نرقص
    نورة وسمر وشوق وملاك ورغد قاموا وهنا عالية استغلت الفرصة لخبثها وهي تكلمنفسا"" الحين ادفها ولا لالالالا احسن لماترقص مع الشباب ادفها على واحدمنهم نياهاهاهاها"""
    هزوا البنات وبعد دخلت الشباب جلسوا شوي بعدين قاموا يرقصن <<طبعاالشياب طلعوا ههههع
    كل بنت ترقص مع واحد سلو
    محمد&شوق
    سمر&سعد
    ضاري&نورة
    سالم&رزان
    احمد&مضاوي
    طلال&رغد
    ملاك&خالد
    ماجد وذ شياب
    سعود وذ شياب
    رقصوا سلو لما جات في الرقصة وقت الشاب يددور البنات جات عالية ودفت ملاكمن وراء وملاك طاحت على خالد تخيلو شكلهم الطرحة طاحت والعباية انفتحة وحالة وخالدانسحر بجمالها <<تخيلو لاصقين ببعض المسافة بينهم نفس واحد
    لما قامت ملاك ع طوووول راحت دورات المياه تبكي محد لاحظ عالية الا سمروراحت ورا ملاك
    "*في دورة المياه*"
    ملاك: اهئ اهئ شافني اهئ والله فشله
    سمر: انا اوريها ذي العالية اللي دفتك والله لوريها نجوم الظهر اجل ذي سواةتسويها لااااا وعلى واحد
    برا دورة المياه في القاعة
    خالد: ماشاءالله حد يقول ذي ملاك ام لسانين
    طلال: ههههههههه
    خالد: الناس وش بيقولون مسكينة طاحت علي .. بروح اشوفها
    وراح دورات المياه للنساء لأن مافيه احد دخل
    خالد بدون مقدمات : والله اسف ملاك بس لاتبكين
    ملاك لا حياة لمن تنادي:اهئ اهئ اهئ
    سمر: دحين داخل حمام النساء بدون لا احمم ولا دستور
    خالد سفهها: بس يا ملاك الشي مايستاهل دموع بس لا تبكين<< مسكين مايعرف يواسي خخخخ
    سمر: تعرف مين اللي دفتها علاية الحية العقربة والله راح تندم اجل هاذيسواة تسويها في ملاك .. خالد انت معاي فاهم
    خالد: بس كيف ؟ اسمعي ايش رايك نروح بيت الجدة اليوم ننوم هناك وانخططبالمرة
    سمر بخبث وراه بلوة: عليك نوووووور يانور
    خالد: يلا عاد ملاك تراك تخرعين الدموع ابد ماتليق عليك كانك قرد منافريقيا ""ويكلم سمر"" عدلي مكياجها واطلعوا ملاك وريها ان ذاالشي ما اثر فيك وريها انك ما تأثرتي علشان تنقهر يلا استودعكم انا رايح لم الشباب
    في القاعة لم الشباب
    خالد: شباب انتم تعرفون ان شوقانة وسميرة وملوكة قاطين الميانة ويانا صح ؟؟
    الشباب: صح
    سالم بغباء: اصبر ويت ميييييين سميرة ؟؟؟؟؟
    خالد: المخبل ذي سمر انا اناديها سميرة علشان تعصب خخخخخ
    سالم والشباب: اوك كمل...
    خالد اسمعوا كلكم شفتوا الفيلم الهندي حقت فيلم راهول وكيران اللي صار قبلشوي ؟؟؟<< تراه فيلم هندي tohi mere keranهع هع
    الشباب: يب يب
    سالم بغباء: أي فيلم ؟؟ اللي ذاك اللي اسمه صاروخ خلان << حتى اسمهمايعرف ينطقه ))شاروخ خان((
    خالد: اييه ايييه هو ذا .. المــوهــم .. ذا كله حصل من تحت راس ام الدويسعلاية
    الشباب باستغراب: هاااااااااه
    سالم بنفس الغباء: مييييين غلاية ؟؟؟
    خالد شوي وينهبل من غباء هالولد: يا ولد عالية علاية مي غلاية .. ايه عاليةكل ذا من تحت راسها الحية الزبدة ابيكم تجيون اليوم بيت الجدة راح ننوم هناك ونخططعلى كيف كيفنا هاااه ايش قلتوا ؟؟
    الشباب بحماس: قلنا طيب الساعة 2 نطلع
    ضاري بحماس زوووووود: انت انت تــــــامـــــر امــــــر بس انا عندي شرط
    خالد: وشهو ؟؟
    ضاري: اختي ابي اختي ويانا علشان اعرف اخطط تراها الرأس المدبر
    الشباب انفقعوا ضحك على (( الرأس المدبر )) طيب
    الشباب كلموا البنات والبنات اتفقوا ولـــكـــن كان في وحدة في راسها فكرةشيطانية اللي هي مـــــــضـــــــاوي
    ________________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  4. #34
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    .
    البـــــــــ22ــــــــــارت
    الساعة 2 مساءً
    في بيت الجدة بالتحديد البنات في المقلط الأول يردحون
    البنات هم({ شوق – مضاوي – سمر – ملاك })
    والشباب في المقلط الثاني مطيحينها سوالف ضحك طقطقة
    الشباب هم({ ضاري – سالم – احمد – خالد – طلال – محمد })
    *في المطبخ التحضيري*
    مضاوي: اسمع ضاري بما اننا لابسين نفس الشيء لييييه ما انسوي مقلب فيهم
    ضاري: طييييييب طييييييب اسمعي المقلب......وبداءو التخطيط.....بعدينحتعرفوا المقلب
    ))) كانوا لابسين بلوزة كات سودة عليه رقم 98 باللون الذهبي و برمودا اسودلافينها من تحت ومطرزة على الأطراف ومن داخل البرمودا بالذهبي وقبوع مغبر وعليهالستيكر الذهبي حقت الماركة مدري وشهو اللي يكون عالقبوع لون القبوع اسود وعليهرقم 98 بالذهبي ومركبين سلاسل ع البرمودا كيذا دليل العرابجة هع(((
    المقلب من طرف>>ضاريِ&مضاوي<<
    "" عند البنات ""
    ملاك تاكل شيبس ليز الأخضر: ببات تعدفون ثيلم هممممم ثيلم برثي ذاركرثوناند ذا لايتيبيبنغ...حثوه (بنات تعرفون فيلم هممممم فيلم بيرسي جاكسون اند ذالايتنينغ...حطوه)<< مسكينه تتكلم والشيبس عالق بحلقها خخخخ
    سمر تقلدها: وثو ثيلم انتي بعد حححححح
    ملاك بعد ما خلصت اكل: اقولكن فيلم بيرسي جاكسون حطوه ياهوووووووه ماتفهمون
    شوق: الا فاهمين
    سمر تكمل عنها: ايش قالوا لك عنا ؟؟ عجيز مثلك
    ملاك شهقت: انا عجوز يالشيفة
    سمر تهز راسها بأسف: تؤت ؤ اذا انا شيفة انتي ايش تطلعين ؟؟
    شوق بلقافة: جيكرة بالتأكيد
    ملاك لفت على شوق بنرفزة: ياليل اللقافة!! اجل انا جيكرة يالمايعة
    شوق بعصبية فيها دلع طبيعي: انا مايعة حرام عليك...
    سمر تكلم ملاك: اقولك يالخالة(سودة) خليها ذي ام دمعة
    ملاك بصراخ: انا هب خالة يا عبدة(سودة)
    سمر بمكر: ايه ايه انا عبدة بس شفتي وجهك كأنك سمكة ميته عند الشاطئ..وجهكمشفوح ومفطوح وبشرتك جافة وحتى لونها صارت مثل العباية من كثر وساختك الله يقرفك
    ملاك شوي وتبكي: انا هب وسخة يا ام النظافة انتي وبعدين انتم ليه حاقدينعلى بشرتي الناعمة الحلوة ولونها كمان حلو مو مثلك!! ايش قالوا لك عني يا ام عريف هاه؟؟
    فجأة حصل ما لم يتوقعونه هالشي بالذات هو .... هو ... هو ...
    هو ,,انفجرت شوق من الضحك المكتوم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههآآآآآآآآه يابطني ههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطنيههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه بطني يا ناس هههههههههههلحقوا علي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموتآآآآآآآآآآآآآآه هههههههههههههههههههههه
    لفوا عليها ملاك وسمر وناظروها باستغراب ثم ناظروا بعض بخبث كبير
    شوق هدت شوي: ههه والله ان شكلكم حفلة حفلة
    سمر تتصنع العصبية وادت التمثيلية باحتراف : ياللي ما تستحين ياللي مافيهاحيا يا قليلة التربية هذي اخر تربيتنا لك يا وجه النحس
    ملاك مثل تمثيلية سمر كأنها بتربح جائزة اوسكار: ياقليلة الحيا يا مسودة الوجه ما فكرتي بامك بابوك باخوانكوالله ما هقيتها منك انتي بالذات يا شوق شقق الله وجهك
    سمر: بسرعة من ولده؟ فكي حلقك تكلمي مييين؟؟ تكلمي لا الم الدنيا عليكوطيتي براسنا الأرض ياسفيهه
    ملاك بصراخ: بسرررررررعة مييييين ولده؟؟
    شوق بكت من الرعب: ولد مين اللي تحكون عنه احترموني ووش ذي الالفاظ البذيئةعلى لسيناتكن ما تحكون؟؟؟
    ملاك وسمر بصراخ مرعب وتمثيلي بنفس الوقت: انتي حــــــــامـــــــل؟؟؟.
    هينا شوق تشوفون وجيها كنه بطاطا محروق من الغضب: ياللي ما تستحون وجيهكممغسولة بمرق وش قلة الادب والحيا ذي؟؟؟
    ملاك بكذب: انتي حامل يا شوق انتي حامل وكذبتي علينا لكن حنا بنستر عليك بسمنهو ولده
    شوق بعصبية : ولد ميييييييييييييييين ؟؟؟؟
    سمر بنفاذ صبر عشان ما تنفجر ضحك: اللي انتي حامل منه يا قليلة الشيمة
    شوق انقجرت بكي: انتو ليه ما تثقون فيني ذا كرشي هب بطن وداخله نونو( بيبي)
    سمر بعصبية مصطنعة جات لمها وشدة شعرها وقالت بهمس في اذنها: تعيشينوتاكلين غيرها يا بيبي(بيبي=جاهل=طفل=ورع=نونو=بزر)
    بس شوي وما سمعوا الا صوت ارتطامبالأرض وملاك شهقت من الخوف: ــــــــــــه
    لفت لها سمر بخوف: وش فيك الله يصمك مثل ما صميتيني يالخبلة
    ملاك بخوف شوي وتبكي: التحفة التحفة انكسرت ياويلي ويلاه
    شوق رجعت لحالتها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    لفوا عليها: ذي وش بلاها
    سمر بخبث ونظراتها صوب شوق: وش بلاها كمان غير الحمل اللي بلت عمرها به
    سكتت شوق ولفت على سمر بعصبية: فال الله ولا فالك
    هدوووووووووؤء والصمت سيد الموقف
    بس كسر الصمت صوت الباب وهو ينفتح وهينا الـــمــــفــــاجــــئالــــأكـــــبــــر؟؟؟؟
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  5. #35
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ23ــــــــــارت
    _______________________________________________
    في احدى فنادق السعودية
    في جناح العريسين
    (< نسيت أقول ان مشاعل راح يكون لها جزء كبير في القصة .. هي وزوجها خلاوصفها من الداخل:: مشاعل بنت طيبة حنونة على نياتها برييييئة الكل يتمناها بسفيها جرأأأأأأة الكل يتمنى جرأتها وماتسكت عن حقها لكن هل بتدوم برائتها وطيبتها.. تبغون تعرفون كملوا القصة >)
    دخل العريس وهو مبسوووووط
    اول مادخل طاحت عيونه على ملاك جالسة ع الكنبة كنها حورية تجذب كل سمكات المحيطبجمالها السحري
    راح لمها وجلس جمبها وجلس يتأملها دقايق
    وقف ووقفها معاه
    جلس يتحسس وجهها بأنامله وهي منحررررررررررررررجة
    ووصل لخصلات شعرها الكريمي الحرير
    وفجأة بغضب الدنيا شد ع شعرها وصرخ : حــــــــقـــــــيـــــــرة
    مشاعل تبكي بصدمة وبصوت متقطع ومتألم : بدر فـ كـ كـ ـني ففـ ـكني
    بدر بكل قوته عطاها كففففففففففففففففففف لا ينسى
    بدر بعصبية : يا حقيرة انتي تمدين يدك على على فرح انتي لازم يكون لك الشرفلأنك تعرفتي عليها مب تمدين يدك القذره هذي .. ( ودفها لبعيد بقرف )
    مشاعل وقفت بشموخ والدمع برمشها : لا انت ولا امثالك يعلمني وش اسوي .. ومنتكون فرح حضرت جنابها ؟؟ لا يكون الحب الأبدي الأول والأخير هههههه < قالتهابسخرية
    شدها بدر من شعرها : تعرفين حسافة الجمال اللي عندك ( وباسها ع شفايفهابقووووة ) وبعد عنها بابتسامة استهزاء
    مشاعل مسحت ع شفايفها بقرف وبعدت عنه : يا حقير يا نذل
    بدر قرب منها يتفحص جسمها وقال بخبث : تصدقين انك زي الحلا
    مشاعل بعدت بخوف : بعد عني .. لا تقرب احسن لا الم عليك الخلق
    بدر بضحكة استفزازية : ههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين انك ضحكتيني.. أصلا انا زوووووووووجك ولازم آآآآآآخذ حقوقي
    مشاعل بقلق .. قررت تستخدم اسلوبها وهي ماتدري انه بينجذب لها اكثر واكثر :بدرو حياتي بعد عني .. شف انت بتاخذ حقوقك بس اصبر علي ياقلبي انت .. حبيبي بليييزاتركني شوي اونلي فايف منتس
    بدر داااااااخ على نعومتها ( والله انك تفتنين اللي ماينفتن اجل ذا الجمالوزود عندي واتركه .. لالا يابدر انت قلت بطلقها طلقها وتزوج حبيبتك فروحة .. بسهذي زي الحلا ماتنفوت .. وش قاعد اخربط انا استغفـ..)
    قطع عليه أفكاره مشاعل وهي تقرب له وتحاوط رقبته وباسته ع شفايفه بأقوىماعندها : ها ياحبي رح انت ريح وانا اخذ لي شور واجيك << قالتها بدلع بس منداخلها قرفانه منه وععععععع
    انسحر بدر من ريحة عطرها اللي تدوووخ وبدون شعور مسكها من خصرها وقربها لهوجلس يتحسس شفايفها : نو نو ماتروحي أي مكان مكانك هينا (واشر على حضنه ) اوكي
    وما عطاها أي فرصة حتى اها تتحرك لأنه قبل اذنها وهمس : انتي لي فاهمة ؟ لي
    مشاعل انسحرت بجماله وعطره وابتسامته وكلشي فيه بس بعد خافت من نبرة همسهكأن النبرة تقول انا راح تموت بحبه
    "( خل اوصف لكم بدر ... بدر انسان طيب وحنون ووسييييييم لدرجة انك ماتقدري توصفين جماله بس بنفس الوقت خبييييييييييث لدرجة انك فجأة تتخيلين انه شيطانبعينه هههههه.....خل اكمل لكم القصة )"
    بعد ماقال انتي لي .. جا بيبوسها ع رقبتها بدون سابق انذار مر طيف فرح قدامهوهي تقول خاين .... وبكل عدوانية دفها وصرخ : ياb***ch ياشرمـ*****ـة ياقحـ******ـةحقيرة انتي احقر انسانة شفتها بحياتي (وفصخ الشي الأسود اللي يلبسونه مع الشماغانا اللي اعرفه ان اسمه عقال << ع فكرة انا إماراتية بس اكتب سعودي <<للعلم فكت )(وجلس يصفقها كف رايح وكف جاي وجلس يصفقها بالعقال لما نزل سيل دممم (الله يكرمكم ) من فمها
    بدر بعصبية : وخري عني يا حيوانه ااااااااااااه
    وطلع وهو مبهذل .. مشاعل جلست تلملم بقاياها : الله لا يوفقك لا دنيا ولااخرة .. الله ينتقم منك ومن خواتك ومن ابليس بعينه فريح .. يالله يارب اشوف فيكيوم تترجاني ارجع لك .. جعلك تطلع وتدخل بسيارتك تحت التريلة ويدخلوك العنايةوتطيح اكبر البلاوي ع راسك الله ينتقم لي منك من كل اللي يقرب لك واولهم فرح
    وجلست بحقد تلملم عفشها ولبس عباية الراس وطلعت لبيت أهلها.....
    ( مشاعل نعرفها مره ثانية بس نختصر .. بنت حلوة وحبوبة وطيوبة ووو الخعمرها 23 خلصت جامعة وجالسة بالبيت تقول ليه اتعب روحي وكل شي ابغاه قدامي...
    اخوها نعرفه بالبارتات الجاية)
    (بدر تعرفوه بالبارتات الجاية)
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  6. #36
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ24ــــــــــارت
    _______________________________________________
    بس كسر الصمت صوت الباب وهو ينفتح بدون سابق انذار << عند المهابيل
    ودخل ضاري << البنات يحسبون ان ضاري هي مضاوي اوك
    ضاري بدموع تماسيح : بنات تعالوا تعالوا شفوا اخوي ضاري (وطاح ع الأرضبتمثيل) احوي تؤمي حياتي كل دنيتي بناااااااااااااااااااااات
    ملاك متروعة : مضاوي قلبوا شفيك ايش صاير خبرينا
    ضاري : اخوي اخـــ...(ماقدر يكمل لأنه حس انه بينفجر فيهم فطلع دموعالبعارين خخخ) الشششش،،با،،ب
    شوق خافت وركضت بدون لاتتغطى من الخرعة .. وفتحت الباب ع الشباب :ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااارييييي
    لفوا عليها الشباب عدا اثنين اخوانها هههه بصدمة من الملاك الليي واقفقدامهم بالشورت الحمر المنقط بالابيض والقميص الكات الاسودلين نص بطنها اللي عليهميني ماوس وشعرها الكيرلي المبهذل بس لايق عليها كان شكلها مررررررررررررررة كاوايكانت كيوووووووووووت زي الأطفال هههههه
    مضاوي بمزح : أي اللي ما تستحين على وجهك ضفي نفسك لا اجيك بالجزمة حقتالسواق خخخ
    شوق وهي ناسية انها بدون غطا : انت اللي بيجيك جزمة السواق اللي راح يطبععلى وجهك ماركة نايك .. تلااااااااااااال توفة يدولي ذفي وهك
    طلال اللي عنده كل شي فري : اروح ملح انا ع الدلع
    شوق نزلت راسها بحيا
    خالد نزل عيونه واستغفر : استغفر الله .. روحي يابنت العمة روحي احشمي نفسكبدل الشورت ذا .. الله يهديكي بس
    امتلت تذكرت انها جايه بليا غطاى انحرجت : انـ ـ،نا أسسـ،فة بسس بس نسـ سـ،؟ـيت
    وراحت ركض تبكي من الاحراج عند البنات
    .....
    .......
    عند البنات
    سمر : هههههههههههه ضاري انت تمزح ؟؟
    ضاري بشيطانية : اجل ايش اعمل هينا اذا جالس امزح.. بالله ؟؟
    ملاك متقطعة ضحك : هههههههههههههههه يقطع شرك ههههههههههههههههههههه ماهههـ ما اتخيل هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها دحينهههههههههههههههههههههه
    ضاري بخبث : تلاقين وجيهها مصبوغ بالاحمر
    شوي وما يشوفون الا اللي واقفة قبالهم ووجهها محمر من العصبية والدخاننيطلع من اذونها : اياللي ماتخيلون مرة حامل ومرة عيال الله يلعنكم وياخذكم وافتكمنكم .. اوروكا نا!! (اوروكا نا= ملاعين = ملعونة ...الخ بالياباني)
    ضاري بخوف : وش وش .. وشش تببــغيين ؟
    شوق بصراخ يهز البيت : انقلع..!! يلا طس برا..! جعلني اشوفك تنزلق وتنكسررجولك وانت ترقى للشباب !!!!!1
    ضاري هينا ما تشوفون الا غبرته
    والبنات ميتين رعب لأن شوق لما تعصب ماتعرف كوعها من بوعها
    ::::::::::::::::::::::::::::::::
    طلال : حميدان تذكر هذيك البنت اللي شفناها بالراشد تقل رايحة لملهى (ديسكوا ) ؟
    محمد : ياللي ما تستحي اصغر عيالك حميدان ... بعدين البنت ذي شوي انت حدكماشفت اللي شفناها انا وخالد بالرياض جاليري
    طلال بلقافة : قلي وش سالفتها ؟
    محمد : قل لخالد يقلك انا مب فايق لعوارة الراس
    طلال : مالت ( يكلم خالد ) خالد قلي ش سالفتها ؟
    خالد وهو يحوس بالجوال وبدون اهتمام : مين ؟؟ الـbitch ؟؟؟
    طلال وهو مايدري وين ربه حاطه فيه : ايه ايييييييه ايييييييييييييييييه
    خالد باختصار : طال عمرك ذي شفناها بالجاليري وهي لابسة بلوزة شفافة معتنورة ضيييييييييييييييييقة ونص جسمعا طالع كأنها تقول شفوا ياعالم انا جسميخطييير تفرجوا علي يناس انا مرررررة حلوة يععني بالعربي رايحة في الباي باي و تجيلك بنت وتشرشحهـ...
    قطع كلامهم صوت ضاري وهو يبكي
    الشباب لفوا له بخوف : ضاري وش فيك تزاعق من مساء الله
    مضاوي بدموع تماسيح : اهئ اهئ اختي مضاوي اهئ شوق اهئ
    طلال برعب : ايش فيهم تكلم
    مضاوي : اختي اهئ لحقوا عليها اهئ اهئ شوق تطقها وهب طايعة تفكها اهئ
    الشباب ماتشوفون الا غبرتهم
    مضاوي بضحكة شريرة : نياهاهاهاها تعيشون وتاكلون غيرها نياهاهاها
    ::::::::::::::::::::::
    شوق : جعلكم للماحص اللي يمحص بطونكم .. جعلكم للـ....
    قطع كلامها صوت...
    احمد بعصبية : شوووووووووووووووووق
    شوق سكتت رعب
    والبنات لبسوا جلال الصلاة الا شوق اللي رجولها ماتشيلها من الخوف
    احمد جاء ووقف قدامها وبهدووووء مرعب : فين مضاوي
    شوق نزلوا دموعها
    احمد وهو يصك على سنونه والكل ساكت : شوق قلت لك فين مضاوي
    شوق وهي تشاهق من البكي : اهي عنـ دكم ...... هي بالـ ملقط ... اللـ ـيانتـ ـو ... جا السـ ـين فيـ ـه
    احمد بصدمة للشباب : اييييش؟ يعني يعني...عملوها فينا ؟
    الشباب مو بفاهمين شي : وششش ؟
    احمد بصدمة : المقلب .. ضاري ومضاوي .. عملوا فينا مقلب ..؟؟؟؟
    خالد والشياطين تناقز قدامه : يعني مضاوي كانت جالسة معنا وضاري معهم؟؟؟؟؟؟
    احمد مايقدر يتكلم من الصدمة وهز راسه بمعنى ايه << هم عندهم جريمةاذا جلست البنت لوحدها مع شباب حتى لو يقربون لها فهمتوا
    خالد بصراخ : مضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وي
    جت مضاوي ركض وهي ترجف من الخوف : نععـ ـم
    خالد بصراخ : ياحيواااااااااااااااااااااااااااانه""وطراااااااااا اااااااااااااااااااااااااااخ""
    مضاوي تبكي : لااااااااااااااااااااا
    خالد متسدح ضحك وهو يصفق بيده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    مضاوي مسحت دموعها : ليه ليه ؟
    ضاري جاء ركض لأنه خاف على اخته من صوت الصفقة : مضاوي "قالهابصراخ"
    مضاوي لفت مخترعة : وش فيك خرعتني
    ضاري باستغراب : وش فيه يضحك
    الكل مستغرب :...................
    خالد وهو موقادر : هههههههههههههههههههه تعيشون هههههههههههههههه و ههههههههههههههههههههتاكلون ههههههههههههههههههههههه غيرهاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    الكل الا التوينز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    مضاوي تلقط وجهها : هههه انجنوا (وطلعت)
    ضاري ضحك وياهم وهو مو بعارف ايش السالفة < وعجوز مخالفه ككككك <سامجة صحيح ؟
    ( الموههيم .. وكملوا خططهم على علاية نياهاهاهاهاهاها)
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  7. #37
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ25ــــــــــارت
    _______________________________________________
    من بكرى
    بدر : هلا بقلبي وعمري وروحي وكل حياتي هلا بفروحة قلبي هلا
    فرح بدلع ومياعة : الله الله كل ذا الترحيب لي ؟؟
    بدر بحب : لك ولك اكثر اذا تبغين ؟
    فرح بدلع وتسذب : حياتي انت وحدك تكفيني ... بدري
    بدر بحب : روحه وقلبه
    فرح بخجل مصطنع : حبيبي استحي
    بدر : فديت اللي يستحون انا
    فرح : بدررررررررررررر
    بدر : خلاص خلاص سكتنا
    فرح : عفيه عليك .. طيب حبيبي متى بتكلم امك
    بدر : والله مدري انا توني للحين ماكملت معاها يوم وهاوشتها واذا امي درتمدري وش راح تعمل
    فرح بخيبة امل : حبيبي بسكر امي تناديني
    .
    .
    .
    في استراحة المنكرات << ههههههههه حلوة ذي
    في غرفة من الغرف :.... حبيبي بسكر امي تناديني
    سكرت ورجعت جوالها لمكانه وجلست ترتب شعرها
    طق طق طق << طق الباب
    راحت وفتحت الباب : هلا حبيبي
    فارس بوعي : هلا حبيبتي .. وش حابة تشربين قبل السهرة الحلوة
    فرح بدلع : أي شيء على ذوقك
    فارس دفها للجدار ومسك يدينها ورفعهم وقرب منها لدرجة مافي بينهم مسافه :وش رايك نبدأ السهرة من الحين ؟؟
    فرح بفرح <<< حلوة هههه : لا حياتي خلها على مهل
    فارس باسها بقووووة على شفايفها : تبغين في الحين لو بعدين
    فرح حست بدوخة بس تمالكت : ههههه حبيبي خلها بعدين
    فارس بخبث شق لبسها ودفها بقوة للسرير وباسها على شفايفها بقوووة اكبر(بعدين بتعرفون وش سالفة البوسة لأنها بتدمر حياة فرح) وبعد عنها وبتسم بخبث :دحين لو بعدين يلا بسرعة
    فرح بضحكة لأنها مو بوعيها : هههههههههههههههههههه
    قامت وهي استغفر الله عريانة وولا شيء يسترها وتوجهت له باغراء وحطت صبعهاالسبابة على شفايفه وقالت بدلع طفولي : بسسسسسس .. بسك كلام فاضي ..لاب لاب لاب... تتكلم كثيييير خلنا نستمتع حوبي
    فارس تخبل على دلعها الطفولي وهو يكلم نفسه ( لا يفارس لا توقعك بشباكها بسبدلعها اللي مايسوى .. هذي بنت شوارع بايعة عمرها تجي تغريني انا .. لا لازم انتقممنها بأسرع وقت)
    ضحك فارس وقربها له ووووو.................مشفر...............حدث مايحدثبين الزوجين
    (الله يحمينا من عيال الحرام والشوارع ويبعدنا عن بنات الحرام اللي دوم منرجال لرجال)
    ((فرح بيكون لها دور بالرواية ..عمرها 20 كانت تحب واحد وتركها وووو تعرفونقصتها بعدين ..الزبده .. بعد ماتركها عشيقها صارت بنت شوارع .. من شقة لشقة منرجال لرجال وتبغى تتزوج بدر علشان مصاريه خخخخ عشان فلوسه ومركزه العالي بس هيحبوبة ومظهرها الخارجي يدل على برائتها لكن الداخلي بنت مشتتة ونسيت أقول انهاتشرب ومدمة دخان (زقاير)))
    ((فارس ماله دور كبير في الرواية يعني اليوم وبكرة وكلااااس هو حب ينتقملأخوه من فرح .. اخوه فراس توأمه هو اللي له دور أساسي في الرواية ..الزبدة.. هواللي علمها ع الدخان والخمر والبوسة لها قصة لحالها ..هو اللي ضيعها وخلاها منرجال لرجال ))
    ------------------------------
    بدر : يارجال اقولك متهاوش معاها تقولي كلام فاضي ماله طعم
    فراس حب يغير جوه : حط له ملح او سكر اذا تبغى هههههه
    بدر ماله خلق : فريس لا تستهبل حضرتك
    فراس بجدية : ارجع لها لأن فروحتك مابتنفعك
    بدر بتعجب : شدراك ؟؟
    فراس بغموض : فرح لو تحبك مابتكلمك لو تحبك بتتركك تعيش مع زوجتك لو تحبكبتضحي عشان غيرها وعشان حبها لكنك سبال وما تفهم انها تلعب عليك وتندم بالاخير انكسويت كل ذا بزوجتك
    بدر هالـ؟! علامتي بكبرهم فوق راسه : انت شعرفك ؟؟ شدراك ؟؟
    فراس : سر المهنة هههههه (حب يغير السالفة) صح ماقلت لي وين لقيت المفاتيحهذاك اليوم
    بدر يصفق : عاش مصرف
    فراس ضربه بالخفيف على كتفه : وش اصرف مالت عليك انا اقول
    بدر : هههههههههههههههههههههههههههههه
    وكملوا سوالفهم اللي ماتنمل منها
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  8. #38
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ26ــــــــــارت
    _______________________________________________
    من بكرى
    في بيت ابو ماجد
    في مكتب أبو ماجد
    ماجد : بس يبة ..
    أبو ماجد بحزم : انا قلت لك تتزوجها تتزوجها فاهم
    ماجد لف وجهه بجهة الشباك : لا يبة مو بفاهم .. انا ابي اتزوج اللي احبهامو اللي انتو تختارونها وانا يايبة مابي اتزوج هذي اللي مختارينها لي...
    أبو ماجد بعصبية : تعصي ابوك ياللي ما تستحي
    ماجد بنظرة حزن : لا يبة انا ماعصيك انا ابي رضاك
    أبو ماجد : اجل تتزوجها
    ماجد والدمعة عالقة بعيونه : ححاضر يبة .. انا استأذن
    أبو ماجد : اذنك معك
    ...
    طلع ماجد من مكتب ابوه و رقى الدرج وجلس بنص الدرج
    وحط راسه بين يدينه ودموعه تنزل :(انا يا يبه تزوجوني غصب .. بس انا مو بنتعشان يزوجوني غصب .. طيب انا ابغى رضاه .. مشكله انا اللي بتزوج مو هو .. ياللهمخي بينفجر من التفكير .. انا لازم احط حد للموضوع هذا)
    توجه لأمه اللي قاعدة تتفرج على الـتي في
    ماجد بحزن : يمة بغيتك في موضوع ..
    ام ماجد : تعال يمة اجلس جنبي واحكي لي موضوعك ..
    ماجد راح وجلس عند رجولها ومسك يدينها وجلس يمسح على يدينها بهدوءءء
    ام ماجد : تكلم يا ولدي وش موضوعك
    ماجد بألم : انا يا يمه رجال ابوي يبغى يزوجني غصب
    ام ماجد بخبث : طيب قلي ياوليدي انت حاط وحدة ببالك عشان ماتتزوج الليطلبها ابوك
    ماجد : الصراحه يايمه انا حاط ببالي وحدة
    ام ماجد : منهي طيب
    ماجد : الجوري صديقة ملاك
    ام ماجد مبسووووطة لأن ولدها اقتنع يتزوج .. وقالت بهدوء : طيب ياولدي ..ابوك مايبغى يزوجك غصب بس حنا عملنا كذا عشان تقول منهي اللي في بالك
    ماجد بقهر : ليه ليه ؟؟؟؟؟
    ام ماجد : يا ماجد انت منت بزر انت كبرت ولازم تعرف اني اني ......
    ----------------------
    في بيت أبو فهد
    بجناح فهد
    فهد بحب : حبيبتي
    سحر : عيون حبيبتك
    فهد : تسلم عيونك ... مافي شي بالطريق؟؟
    سحر اتضايقت من سؤاله : فهد انت ادرى
    فهد : الى متى الى متى وحنا كذا ؟؟
    سحر دمعت عيونها : فهد حبيبي الدكتورة قالت احتمال كبير اني احمل
    فهد بضيق : ان ماقدر اصبر ياسحر .. انا صبرت كثير ..
    سحر نزلوا دموعها : طلقني يافهد وتزوج غيري انا مقدر اجيب لك اللي تتمناهطلقني يافهد
    فهد بحزن : وهذا اللي بيصير
    تركها وطلع من الحناح
    بكت سحر وبكت الين نامت والدمعه تسيل على خدها
    ---------------------------
    في بيت أبو محمد
    الكل مجتمع بالصالة
    ام محمد وهي تشرب الشاهي : هاه يبومحمد وش قلت على .. بالي بالك
    فهما أبو محمد : افكر
    محمد وشوق يطالعونهم مو فاهمين وشي السالفة
    شوق بصراخ : انتو ليه تتكلمون بالالغاز ؟؟؟
    خزها محمد
    طلال قرصها بقووووة عشان تنثبر صرخت شوق :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
    وانكبت سلطة الفواكه على وجيهها
    الكل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    نزلت نورة من غرفتها وهي تضحك لأنها شافت شوق : دوااااااااااااااااكدوااااااااااااااك محد قالك صرخي هههههههههههههههههههههههه
    بكت شوق من الاحراج ورقت غرفتها تبكي
    تروشت وخلصت ونزلت ... شافت طلال جالس ع الكنبة وعاطنها ظهره بحيث انهمايشوفها .. تقربت منه بهدوء
    شافها محمد وجاء بيتكلم .. علطول اشرت له بمعني اسكت
    تقدمت من طلال وشافته جالس يشرب سوب بالفروله << مدري اذا تعرفونهالكن هي زي الايس-كريم الذايب وطعمه لذيييييذ
    تقربت منه زووووود وبخفة ورقة دفت راسه بحيث وانكب السوب عليه ووجهه كاااملصار سوب بالفروله ههههههه
    الكل ضحك لأهم كانوا يراقبون كل شي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نورة : دواااااااااااااااااااك دواااااااااااااك هههههههههههههههههه
    محمد بنص عين : بعدين معاك متغيري الكلمة ؟؟؟
    ضحكت نورة على شكله : لاه هههههههههههههههههههههههه
    ام محمد كاتمة الضحكة : وبعدين ياولاد ما تسكتون وتحترمونا ع الأقل ؟
    الكل سكت : آآسفين
    تقربت شوق منها وقالت باستهبال : وبعدين وياك عندك كل شي بعدين
    نورة كملت الأغنية : الشوق ماهو على كيفي وكيفك
    محمد يكمل : ابييييييييك اتحبني من دون حد وقوانين
    الأم تكمل هههه : الـــــى متى متى متى تسكتوووون ؟؟
    طلال قام معصب وتروش
    أبو محمد بصراخ وعصبية : وبعدييييييييييييييييييين ماتسكتون وتحترموني ياليماتستحون
    الكل : سووووووووووووووري
    ---------------------------
    بيت أبو سعود
    سعد يكلم سعود : قم للوالد
    سعود : لا والله
    سعد يقلده : ايه والله
    سعود : الحين مابقوم
    سعد : بليييييييييييييز ابوي يسمع لك
    سعود رحمه : طيب طيب
    وراح لبوه : يبه ممكن شوي من وقتك
    أبو سعود سكر اللاب : خير انشالله
    سعود : الخير بوجهك .. طلبتك
    أبو سعود : عطيتك .. وش تبي ؟؟؟
    سعود : يبه نطلع حنا الشباب البر
    أبو سعود : متى ؟؟؟
    سعود : من بكرى .. بنجلس هناك يومين مع الشباب ونرجع
    أبو سعود : طيب
    .
    .
    بغرفة رزان
    طقطقطق << طق الباب
    رزان بنعومة : ادخل
    دخل احمد : كيف حالك ؟؟
    رزان : بخير جعلك بخير
    احمد : الحمدلله .. رزان بغيت ذاك السي دي حق عبدالمجيد عبدالله
    رزان بدون اهتمام : تلقاه على الكومدينه
    راح احمد وخذه وقال : طيب عندك حق فهد الكبيسي وراشد ورابح
    رزان تثاوب : هاااااااوه حق فهدان تلقاه مع عبدالمجيد وراشد ورابح تلقاهمفي الدولاب حق المناكير
    احمد : وين الدولاب
    رزان : في غرفة التبديل
    احمد : طيب
    راح وخذاهم وطلع ... بس قبل ما يطلع تعرقل بألبوم صور
    خذاه من باب الفضول وخرج
    -----------------------
    بيت الجدين
    بندر : رغدوووووووه جوعان
    رغد بلامبالاه : الخدامه في المطبخ
    بندر : عارفة اني ماكل من يد الشغالات
    رغد : غادة بالغرفة
    انقهر وصرخ : جوعااااااااااااااااااااااان
    انقهرت رغد لأنها ما تحب الازعاج .. راحت المطبخ
    وسوت له صمولي بجبنه وعسل وحطت جوا الصمولي فلفل اسود وكثرت ملللللح
    وسوت له شاهي احمر وحطت مع الشاهي تباسكو نياهاهاها
    وعطته
    انبسط بندر : مشكووووووورة ياحل اخت بالكون
    رغد سكتت وجلست تراقبه
    اول ماأكل قطعة من الصمولي غص وطلع كل اللي في فمه : يا حيوانه ايش هذا ياكلبه
    رشف الشاهي لأن ماعنده مويه ,,, طشش كل الشاهي : يا زقه حاطه لي تباسكو ..عطيني موووويه ابي مووووووووية
    تركته رغد يصرخ ورقت الغرفه ههههههه
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  9. #39
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ27ــــــــــارت
    _______________________________________________
    (الجــــد باني 4 فلل جنب بعض لعياله ويجمعهم سور واحد عشا ن يكونونأقراب منه)

    بيت أبو فهد
    بالصاله
    مضاوي جالسه تتفرج على التي في
    سمر منشغله ومنحاسه بـDIY
    ضاري يكلم بالجوال
    خالد خارج برا البيت مع اصحابوا
    وفهد ويا سحر بالغرفه والابوين برا البيت في سهره خخخخ
    ضاري : لا ي شيخ
    :......من جدي انا ما اكذب عليك.. وش؟ قالوا لك ضاري؟
    ضاري : تخسا تكون ضاري... هوا يحصل لك ضاري وترفض تكون مكانو
    :.....ارجوووك!
    ضاري : حزومتي عندي لك خبريه! والله لتسعد امن جابتك
    حازم : ي جزمه للمره السابع مليون اقولك ماتناديني بحزومتي!
    ضاري : طيب طيب ماتبي تسمع؟
    حازم : وشش؟
    ضاري يستهبل : لالا خلاص هونت
    حازم : يا رجااااال اعطيني ما عندك؟
    ضاري : اسمع ،، ذا أيش اسمو
    حازم : انت ليه كذا تحرق الاعصاب
    ضاري : هههع هههع هههع
    حازم : كلب كليب
    ضاري : ههههههه حلوه ذي كلب كليب،، طيب اسمعني
    حازم : اسمعك
    ضاري : قول قول
    حازم بملل : قول
    مضاوي من الصاله : ضروووووووي ي ضااااااارييييي
    ضاري : كححح كحح حزومتي انا لازم اسكر حبيبتي تناديني
    حازم : الله يلعنك " وسكر بوجهه"
    ضاري: ههههه
    مضاوي : ي ضااااااااري
    ضاري منشغل بالجوال
    مضاوي : ضااااررييييييي
    طلع لها الصاله : هاااااه
    مضاوي : وشش بك ماتجاوب
    ضاري : طيب هاه جاوبت وش تبغي
    مضاوي : تخليني
    ضاري : ؟؟؟؟؟؟؟؟
    سمر : كركركركركركركركركررررر
    ضاري : وش الحكايه؟
    سمر انقلبت : أي قليلة الحيا ماتساحي تكلمي اخوكي كذا، وجهك مغسول بمرقه؟انتي وش بني آدم
    ضاري : هههههههههه حلوه انتي وش بني آدم هههههه
    سمر بمزح : اعجبك
    ضاري : خخخخخ
    فوق بالغرفه عند فهد
    فهد وهو ماسك يد سحر : سحر انا ما اقدر اطلقك ولا ابغى اتزوج غيرك، سحرافهميني ، انا ما ابغى الا انتي
    سحر بالم : فهد انا ماقدر اجيب لك أطفال والناس فاضيه تطلع حكي وانا مقدراستحمل
    كل ذا ، مره يقولون عقيم ومره المبايض مدري وش فيها ومره جسمي ضعيف
    مايحتمل حمل طفل ومره كل حاجه سليمه ، طيب فين البيبي
    فهد : استغفري ربك ي سحر، كل هذا امتحان من رب العالمين ، يشوفنا نصبر اولا، وهذا قدرنا وقدر الله وما شاء فعل
    سحر: استغفر الله ، هذا اخر كلامي وماراح يتغير ، انا احبك واعزك وانت اغلىما املك ،لكني يا فهد ما احتمل كلام امك والضيوف اللي زي السم
    فهد : اعذريها ي سحر ، مره كبيره في السن وحفيدها الأول للحين ماجاء وش تتوقعين منها
    سحر : نثنق ، فهد ارجوك طلقني انا مقدر اجيب لك أطفال ، الناس اللي بكبرأطفالهم في 9 – 8 سنوات وانت للحين في الثلاثين ولا عندك ولا بزر واحد
    فهد : لا يا سحر لا تقولين هالكلام ، لا تنسين كلام ربك ( وعسى ان تكرهواشيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شرا لكم)
    سحر : بس يا فهد
    فهد وقف ووقفها معاه ، مسك يدينها وباسهم : لا بس ولا شيء . انا ما ابغىالأطفال اذا انا بخسرك. والله اخسر كل حاجه ولا اخسرك
    سحر باسته على شفايفه : الله لا يخليني منك
    فهد ابتسم : ولا منك
    سحر بحيا : امممم فهد
    فهد : عيونه
    سحر : ممكن تبعد شوي خنقتني
    فهد بعناد حضنها : نو نووو مو ممكن
    سحر : فهههههههد
    فهد : اووووووش قلت لا يعني لا
    سحر قافطه من الخاطر : ........
    فهد قرب من شفايفها وباسها بشويش وبعد
    فهد بخبث : حلوه البوسه...اكمل؟
    سحر منحرررجه :.........
    فهد بخبث : السكوت علامة الرضا يعني
    قرب من رقبتها برقه وباسها بقووووه
    رماها عالسرير
    فهد : سحورتي ايش رايك فيني
    سحر بحرج : حمار
    فهد قرب منها : نعم نعم ماسمعت عيدي
    سحر بصوت اعلى : حماااار
    فهد : انا حمار؟ الحين اوريك مين الحمار
    سحر بخوف : خلا توري توري <<سوري خخ
    فهد : ماشي سوري
    قرب منها حيييييل وفصخ قميصها ووو...........شفر
    -----------
    بيت أبو ماجد
    ماجد يطق باب غرفه ملاك : انجل انجل افتحي الباب
    ملاك : ويت حبوب جالسه احط اللمسات الاخيره
    ماجد : يا ساتر من هاللمسات الاخيره
    ملاك فتحت الباب : هلا اخوي بغيت حاجه ؟
    ماجد فاك ثمه ع الآخر : ماشاءالله اسم على مسمى ملاك قمر وربي
    ملاك : خلاص استحيت .. يارجال ادخل ادخل
    ماجد دخل وجلس ع السرير : ملاكي طلبتك
    ملاك : عطيتك اللي تبي
    ماجد : احم
    ملاك : وش؟
    ماجد : اسمعيني للآخر
    ملاك: طيب
    ماجد : تذكري صاحبتك جوري حقت أيام المتوسط
    ملاك : ايه وش فيها؟
    ماجد : الى الحين متواصله معاها
    ملاك : ايه فديتها
    ماجد : دقي عليها وقولي لها اخوي يبغاك وده يخطبك بس يبغي يعرف ردك قبل لا
    يتقدم لك وخليني ع الخط معاكم ابغى اسمع رايها
    ملاك مصدومه : تبغي تعرس من جوري ؟ككللللللووووووشششش
    ماصدق
    ماجد : ملاك من جد من جد مانيب فاضي سخافتك
    ملاك : طيب راح ادق عليها بس بشرط
    ماجد: قولي ماعندك من الاخر
    ملاك : الصراحه ودنا انا وبنات عمي نخرج كذا سوا نروح الملاهي
    ماجد : افكر
    ملاك : طيب انا كمان افكككر
    ماجد : طيب طيب حصلت يلا دقي عليها
    ملاك بانتصار : ويت
    دقت على جوري
    بعد ثواني رد عليها صوت ناعم
    ملاك : الو
    ماجد بصوت واطي : حطي سبيكر
    ملاك حطت سبيكر : جوري؟
    جوري : هلا
    ملاك : اهلين كيف حالك كيف حال الاهل
    جوري : تمام الحمدالله كلهم بخير كيف حالك انتي يالمختفيهه . يقولون صايرهأواخر
    الأيام قعيطيه ماتدقين على احد
    ملاك : هههههه لاوالله بس تعرفي منشغله ويا الدراسه
    جوري : ايه والله صدقك الدراسه بكف والدنيا بكف ثاني
    ملاك : جوري حبيبتي ودي اخبر حاجه
    جوري : ايش؟
    ملاك : تعرفي ماجد اخويه ؟
    جوري : ايه اتذكره لمن يجيبك المدرسه ويستهبل علينا خخخ والله أيام
    ملاك : ههههه ايه والله
    جوري بدون مقدمات ايش رايك بماجد؟
    جوري : من أي ناحيه ؟
    ملاك : من كل النواحي
    جوري : طيب وسيم جميل راعي فزعات حنون حبوب اممممم كريم وكذا
    ملاك : طيب ايش رايك فيه من ناحية الزوج
    جوري بمزح : ااااااه والله اترك الدنيا لجل أكون يمه اه بس اه يازمن
    ملاك : من جد جوري
    جوري : طيب طيب لا تعصبي ، من ناحية الزوج كمان طيب وحبوب وحنون
    ملاك : طيب لو جاك وتقدم لك حتوافقي ؟
    جوري : مدري ي ملاك لازم افكر
    ماجد : لاا لا امو لازم تفكر دام ان كل هالمواصفات فيني بعينك ، قرري الحينيا توافقين يا ترفضين؟
    جوري : ملاك ي زقه اخوكي معاك وانتي حاطه سبيكر ، ماتستحي على وجهك
    ملاك : ي جوري مسأله بين حياة وموت بسرعه قرري ماعندي رصيد ترا
    جوري فكرت مرت ابوها وتعاملها ولا ماجد وتعامله : أوافق وسككرت الخط
    ملاك : بسم الله عليها من الجن
    ماجد طلع من الغرفه وهو نص مستانس ويحس بشوية ضيق من الموضوع
    ملاك سمعت صوت الباب يتسكر : بسم الله الرحمن الرحيم وش به ذا؟ واستخفالولد
    --------
    بيت أبو محمد
    عند نوره بالغرفه جالسه تكلم رزان بالجوال
    نوره : والله منتب هين ي سويلم
    رزان : ايه حدك عاد ماهوب اصغر عيالك تقولي سويلم اسمه يايمه ساااااالمسااااالم
    نوره : بسم الله علي من العدو ، بلاك اكلتينا ماصار سالم ذا اللي ذابحتناعليه
    رزان مستغربن : أقول نوار
    نوره : نعم
    رزان : تذكري ذاك الالبوم اللي فيه صور سالم وخواطر عنه
    نوره : حسبي الله ما حرقتي الالبوم ، يامره لو طاح بيد احد والله لا تطيحينبستين داهيه
    رزان : اشك الصراحه ، ماله اثر مختفي ماهوب موجود
    نوره : رزان دوريه زين وتعوذي من ابليس وادعي انه ماحد ماخذه
    رزان : طيب طيب اخر مره وين حطيته؟ ايه تذكرت رميته لم الباب"وفجأه" ـــــــــه
    نوره : وش بك
    رزان : امس احمد دخل غرفتي وانا مدوخه مير اخذ سيديهات عبدالمجيد وراشدوووو خايفه يكون طاح بيد احمد والله لاموت
    نوره : فال الله ولا فالك يابنت دوري ولو مالقيتيه ادعي انه يكون عندالشغاله
    رزان : خلاص اخليكي الحين
    نوره : مع السلامه
    رزان: مع السلامه ..وسكرت
    طق طق طق
    رزان : ادخللل
    دخل احمد بهدووووء وجلس قدامها على الأرض."تربع"
    احمد :ززيزو
    رزان بتوتر : هلا
    احمد بهدوء : انتي تحبين سالم؟
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


  10. #40
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ليمونه المزيونه
    الحالة : ليمونه المزيونه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 145453
    تاريخ التسجيل : 20-01-16
    الدولة : united Arab Emirates👤🌐
    الوظيفة : sts student💙👣
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    *(do all what is true, And turn your back all criticism absurd)*

    افتراضي رد: رواية.... حبي المتمرد


    البـــــــــ28ــــــــــارت
    ______________________________________________
    رزان بخووف : لـ لـ لاء مـ مـا احبـ ـبه
    احمد بهدوء قاتل خرج الالبوم من وراه : اجل وش ذا؟
    رزان : لي
    احمد : عملتوا حاجه"نم نم ؟
    بكت رزان : احمد احلف لك بربي انه ماعملنا حاجه حتى انته ما يكلمني اخر مرهكلمني بالمزرعه وبنفس اليوم اعترف انه يحبني وقسم بالله انه حبنا برئ
    احمد : بصرامه : لو عرفت ان بينكم حاجه والله يا رزان مايحصل لك طيب ورماالالبوم ع السرير وطلع
    غطت رزان وجهها بيدينها وبكت
    ------
    بيت مشاعل ( قررت اغير شوي يعني أبو واخ مشاعل متوفين بحادث من زمان
    وكذا بيبقون مشاعل والام )
    مشاعل بمياعه : بدورييي
    بدر :.......
    مشاعل قربت لمه وحطت يدها على كتفه : بدر حبيبي
    بدر وهو ماله خلقها ابد جالس يتفرج ع الاخبار :........
    مشاعل : حبيبي بدر ليشم اترد علي
    بدر بصرخه : انتي وش تبغين من الصباح بدر وبدر وبدر ماتملين، ياختي اناماني
    حبيبك ما احبك افهمي ووخري عني لا ادوسك
    مشاعل جات وشبكت اصابعها بشعره الناعم الأسود : ان ماتحبني بس انا احبك
    بدر : يا ليل البعارين
    مشاعل باست اذنه بخفه وهمست : سيني جوك سيفييوروم
    (سمحوا لي ماقدر اكتب بالتركي لانه المنتدى يغير الحروف ومدري شو)
    بدر ذاب على صوتها وكلامها :...........
    مشاعل قربت واستنشقت رقبتها : اهواك
    بدر للابد مفهي:........
    مشاعل قربت اكثر وباست رقبته : اموت فيك
    وقربت اككككثر وعضت خده : انت اجمل عسل ذقته بحياتي
    بدر خلاص ماهو قادر يستحمل طقاق بفرح والف فرح
    لف عليها ومسك خصرها : انتي تجيبين البلا لنفسك
    حطت مشاعل صبعها ع شفايفه تسكته وقالت بدلع : كم مره بدي أأول انك احلى منالعسل مش بلوه
    بدر : ااااااااه قلبي ماستحمل انا هالدلع
    مشاعل : هههههههه
    بدر قرب منها وعض شفايفها : اااااااه طعم شفايفج الذ من التوت
    مشاعل حطت يدها ع قميصه وبدت تفكه بشويش
    بدر : والله يا مشاعل مانيب تاركك اليوم
    مشاعل بشر : لا تتركني اللليله انا كلي فدا لك
    "نسيت أقول ان كل هالكلام مسجل بجوال مشاعل"
    بدر يعض شفايفها بقوووووه وينزل شوي شوي ويتعمق
    مشاعل تطلع الأصوات زي : كوكو كو كو خخخخ << امزح
    ............مشفر
    بعد 5 ساعات
    فرح : ميييين؟
    مشاعل بتعالي : زوجة بدر الـ.....
    فرح باستهزاء : قصدك طليقة بدر
    مشاعل بهلع : بسم الله علي من الطلاق،، اسمعي يا جزمه انا مو داقه عليكعشان ادق
    سوالف معاك لا لا ي قلبي انا دقيت عليك عشان اثبت لك ان بدر لي ولمسنيوماطلقني وموتي حره طيب ؟
    فرح بقهر : ماحد بيموت حره غيرك يالل#####
    مشاعل : ههههههه وعشان اثبت لك اسمعي هذا،،وشغلت اللي سجلته لمن $@%#
    فرح بغيظ : الله ياخذك يابنت الـ&%#@
    مشاعل : ههههههههآآآآآآي
    وصكت الخط
    شوي الا تسمع صوت بدر : مشااااااااااااااااااعل
    --------
    بالاستراحه
    فراس يكلم فارس بالجوال : يا اخوي انا حلفت بالله اني انتقم منها لك وابينلبدر ان اللي حبها ابليس لابس ثوب الملاك
    فارس : ياخوي انا مسامحها بس انت اترك البنت بحالها
    فراس : حبيبي انا لو تركتها هيا ماراح تتركني راح تشتاق لبوساتي
    فارس : وش تقصد يافراس
    فراس : كلن وتفكيره
    فارس : البوسات المخدره؟؟
    فراس : ايه يا فارس
    فارس بصراخ : انت تدري انه زيه زي الهيروين واخس كمان
    فراس بكل برود : هيا اللي جابتها لنفسها
    فارس :.....
    فراس : يلا حبيبي اخليك الحين جات صاحبه جرعه البوسات هههههاااي باااي
    فارس : باي
    فرح بمياعه : فرووووسيييي
    فراس لف عليها وحضنها : اهلا اهلا حبيبتي تو مانورت الاستراحه
    فرح بغنج : منوره بك
    فراس : هههههههه تعالي حبيبتي اشربي هالعصير
    فرح بنغزه : هذا العصير اللي يدوخ ؟
    فراس حط مخدرات بحركه سريعه بدون ماتشوفه في العصير : ههههه لا حبيبتي هذاالعصير عادي مافيه شي
    اخذته فرح وشربته : ههههههههه طعمه ولا أروع
    خذ فراس الكام وبدا يصورها
    بدت فرح تفصخ لبسها قطعه قطعه وتسوي له حركات اغراء
    لين تفصخت وبدت ترقص له وتسوي حركات
    بعدين اغمى عليها
    سكر الكام وبدا يحط الهيرووين لم فمها ولم جسمها وبدا يأخذ حذره من كل شيءوصورها وطلع
    فراس : الو...شرطه الـ..... هنا في استراحه جنب الـ.... اسمها استراحةالـ.....
    شفت بنت مع شاب بشكل يوحي انهم...... وشفت واحد يتعاطى ... ممكن لو سمحتواتفتشوا المكان
    :......طيب ممكن نعرف مين انت اخوي؟
    فراس : انا فاعل خير ، وسكر الخط
    بعد5 دقايق
    جات الشرطه
    تفتش المكان
    :.....احمد افتح الباب ذا
    :......مقفول الباب
    :........دفه اكسره
    :.......طيب
    دف الباب وكسره
    لقوا البلوه فرح حالتها مايعلم بها الا رب العالمين
    منسدحه على الأرض وحوالينها الخمر والمخدرات 3 أنواع
    حبوب وبودر وابر
    لقوا المرطب اللي يخدر زي الهيروين(سر البوسه)
    ونبضات قلبها ضعيفه
    يعني بالعربي حالتها محرجه تماما
    دقوا على الإسعاف واخذوها وثلاث رجال شرطه مأمنينهم عليها
    دقوا على أهلها وقالوا لهم ان بنتهم بمستشفى (*****)
    وطلبوا ابوها بالمخفر
    الشرطي : تدري يابو فرح ان بنتك تتعاطى المخدرات وتزني
    أبو فرح ضاق التنفس عنده ووجه بدا يتغير لونه
    الشرطي : يابو فرح بنتك الحين من المخدرات نبضات قلبها ضعيفه وممكن تموتباي وقت
    انجلط أبو فرح من هالصدمه
    وطاح بالعنايه
    ______________________________________________
    هــــــنـــــــا وانـــــتــــــهــــــــى الــــبــــــارت
    #رايكم؟ #توقعاتكم؟
    .
    .






    (إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية فيعالم القيم).


صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. رواية when none becomes the one
    بواسطة Wisenerd في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-06-02, 05:15 AM
  3. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  4. طلب اسم رواية
    بواسطة jojo jojo في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-03-26, 12:29 AM
  5. رواية اه يا قلب
    بواسطة همسة اشواق في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-31, 06:11 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •