تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: The deep web incident

  1. #1
    عضو جديد
    الحالة : Wisenerd غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 147088
    تاريخ التسجيل : 29-05-16
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 5
    التقييم : 25
    Array

    افتراضي The deep web incident


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اسمي 😶 Wisenerd وهاي اول مشاركة لي في المنتدى وحاب انزل لكم قصة
    توني يالس اكتبها وهي خليط من الغموض على الواقع والحب والفكاهة من تجاربي الشخصيه فَاسمحولي
    لو بدا لكم أسلوبي في الطرح غير محترف لاني من ألهوا في عالم التأليف
    القصة ما حطيت لها اسم الصراحة ههه لكن لاني على عجالة بسميها
    The deep web incident اول بالعربي حادثة الشبكة المخفية
    ان شالله تنال إعجابكم واعرف الحين فترة امتحانات فبالتوفيق للجميع
    وهالله هالله في المشاركات نبي نشوف رأيكم لاني خاش لكم قصة خيالية كتبتها قبل 6 سنين
    بتعحبكم ان شالله


    يلا على بركة الله نبدأ ونقول بِسْم الله الرحمن الرحيم



    الفصل الأول

    وأخيرا لقيت وظيفة ما بغيت اتوظف واشتغل واصير فرد من المجتمع ، مليت من يلسة البيت .

    لحظة لحظة خلوني اعرفكم عن نفسي أنا اسمي مياري عمري 21 سنة متخرجة من كلية الآي تي الأولى عدفعتي ، مب مهم الشكل اهم شي تعرفوه اني حلوة قصيرة ممم الحريم يقولون عني بيبي فيس مثل اليهال بس عصبية وايد ويمكن ها لأني من مواليد برج الأسد ، أنا من عايلة معروفة واخاف وايد على سمعتي لأن شرف البنت سمعتها ، بتستغربون طبعاً ليش أنا مستانسة عشان إني توظفت وأنا من عايلة غنية ومعروفة ، ممم بخبركم سر يمكن محد يعرفه عن عايلتي … انا امي وابوي مطلقين ومحد منهم مهتم فيني واخواني عشان جيه حالتنا غير عن الي الناس تفتكره ، المفروض اني احصل وظيفة عطول لأن اسم العايلة يكفي لكن تعرفون الوضع الوالد الله يخليه مب مهتم والوالدة جان زين بس لو القاها في البيت… المهم ما بطول عليكم … خلوني اخبركم قصتي الي بدت من يوم ما لقيت وظيفة وتوظفت في دائرة القضاء سكرتيرة تحقيق ، ادري ادري آي تي والأولى عدفعتي وآخر شي وظيفة ما يخصها في التحقيق بس خلوني افهمكم ، انا وحدة احب الجرايم والتحقيق والغموض وجيه بروم اني اعيش الجو وفي وقت فراغي اسوي مشروعي الخاص وهو إني ابرمج تطبيقات وبرامج وابيعها على الشركات.
    اليوم هو أول يوم في الشغل ، الموارد البشرية قالوا لي اني بكون سكرتيرة في نيابة أبوظبي الكلية وهي النيابة الي تختص في جميع الجرايم الي تستوي في مدينة ابوظبي عاصمة دولتي حبيبتي الإمارات ، بس ماعرف بكون سكرتيرة أي محقق ولا بكون عند محققة مادري ، اهم شي اني مستعدة للشغل .
    دخلت مياري قسم نيابة ابوظبي الكلية ووقفت في نص الممر ماتعرف وين تروح لان الممر كان فيه مكاتب عاليمين واليسار وبرع المكاتب فيه كراسي جالسين عليه المتهمين مكلبشين ومعاهم افراد الشرطة والكل يطالعها ، انصدمت مياري من المنظر وماعرفت كيف تتصرف اول مرة تشوف متهمين ومجرمين في حياتها ومعاهم افراد الشرطة وهي الي في حياتها ما سوت شي عشان تشوف الشرطة ، شوي الا وتسمع صوت عطسة قوية تطلع من احد المكاتب وتسمع صوت ضحكة >>> ههههااهاهاهاهاه آاااااااي يااا حنجرتي واللقعة آااااااي ، شوي وتسمع الافراد يتساسرون ويضحكون بيناتهم وسمعتهم مياري وهم يتهامسون بصوت خفيف ويقولون :>>> سمعت الضحكة ؟ منو ها الي جيه يضحك ؟؟ ، رد عليه الثاني :>>> اسكت اسكت ها واحد من المحققين المتدربين هالطويل المبهدل كله يضحك يا ريال ما اعرف ليش عينوه محقق لا والقهر بنقوله سيدي وسيدي ، >>> ششش اسكت عن يسمعنا ويهزئنا…
    مياري:>>> محققين متدربين؟؟ ، شو يعني ؟؟ فكرت مياري في نفسها ، مب مهم خلني الحين اسير عند مكتب رئيس النيابة واعرف وين بداوم اليوم ، ( طق طق طق ) السلام عليكم ها مكتب الاستاذ فارس بو عبدالله رئيس النيابة ؟؟
    دخلت مياري مكتب بوعبدالله رئيس نيابة أبوظبي والي يعتبر من اشهر واقدم المحققين في الامارات خبرة 15 سنة و رصيد قضايا لا يعد ولا يحصى ومن ناحية الانجازات حدث ولا حرج سريع البديهة والكل يحسب له الف حساب ولكن شوي عنده مشكلة صغيرة يعني تكاد لا تذكر لكن …… كحح كححح كححححح بففف شوها الدخان ؟ قالت مياري ليش المكتب جيه متروس دخان ؟ معقولة في كائن حي موجود في هالمكتب ؟؟ …>>> هييه ها مكتب بوعبدالله تفضلي اختي آمري شو بغيتي؟؟ قال واحد من الموجودين في المكتب ، انا السكرتيرة الجديدة مياري اليوم اول يوم لي هني وييت عشان اعرف وين بشتغل .
    رد عليها بوعبدالله بعد ما خذ له نفس عميق من السيجارة ، هييييه انتي الجديدة ههه الله يعينج شكلهم ما يحبوج دام يابوج عندنا ( خذ له نفس ثاني ) همممم دامج يديده بخليج مع المتدربين ههه ابيكم تتوهقون وتتعلمون نحن ما تعلمنا الشغل الا لما توهقنا وتلعوزنا ..
    رد واحد من الموجودين >>>بوعبدالله الله يهديك وين تفرها عند المتدربين هايلا بيضعوها ، رد بوعبدالله لا لا لا خلها تروح هناك بتتعلم صح المتدربين يداد وما يعرفون للشغل وايد بس بتستفيد لان الواحد يتعلم من اخطائه ( خذ له نفس ثاني) ، اصيل وحكيم وفهيم يا بوعبدالله من يوم يومك قال واحد من الموجودين .
    بوعبدالله:>>> زقروا حميد خلوه ايي المكتب بنوصيه على السكرتيرة الجديدة ، سم طال عمرك.
    يدخل حميد المكتب وماشالله عليه اول ما دخل ومياري ما رامت تخفي ابتسامتها ، ماشالله منو هالحلو ماشالله ماشااله تبارك الرحمن الحين انا بدرب عند ها ؟ قالت مياري في نفسها ماشالله .
    حميد : >>> السلام عليكم امر بوعبدالله طرشت علي ؟
    بوعبدالله:>>> هي هاي السكرتيرة الجديدة مياري ، بنحطيها عندكم في المكتب انته وصاحبك الحشرة الي ما يشتغل ابيكم تعلموها عالنظام في النيابة كيف ابيها تطلع احسن سكرتيرة تحقيق في النيابة ابيها احسن من سكرتارية نيابة الأسرة.
    حميد:>>> ان شالله بس ابشر ( يلتفت على مياري وعقب يطالع الارض) ، ماشالله عليه يستحي وجنتل يطالع الارض ماشالله يلا مياري شدي حيلج الله يابج في هالوظيفة عشان يجمع بينج وبين هالشاب الوسيم.
    شوي ويتبطل باب المكتب بقوة ويدخل المتدرب سيف زميل حميد في المكتب ويقول بصوت عالي :>>> شوها كله حميد حميد حميد شوها انتوا ما عندكم غير حميد وانا شو ؟ سمنديقة ولا شو؟! ، >>> ششش سيف اهدا فضحتنا قال حميد ، لا لا لا لا لا تهديني شوها انا طرطور لاني في النيابة بس تعطوني القضايا السخيفة واحد يتسول ولا واحد سب واحد ويشتكي ! شو ياخي شووووووووو! لا صدق شوو فيكم تطالعوني جيه…….( يلتفت على مياري ) منو هاي ؟
    بوعبدالله :>>> ياخي انته صدق دفش وين داش جيه ياخي انته الحين بعد كم يوم بتحلف اليمين وبيصدر مرسومك وبتكون وكيل نيابة محقق يعني لك هيبة ، اي هيبة هاي وشوف ها داش بلا نعال وين نعالك ياخي انا حاس اني اعلم ياهل مب واحد بلحية ، وعطاري اللحية ( سيف يحك لحيته ) لا اتم تحكك ياخي وليه منك حسن لحيتك ياخي انا ابين اصغر عنك ( تم يحتشر بوعبدالله عسيف)…




    مياري :>>> بسم الله والشكر منو هالدفش ها خير ليش جيه الحين ها محقق؟! عافاني الله شوها الاسلوب يعع كلش مب ستايل مب محلق لحيته مب لابس نعال غترته مب مرتبة جسمه في كرشه شوها لا مستحيل في واحد جيه تقول في نفسها.
    شوي ويهدا بوعبدالله ويقول لسيف ان مياري بتكون في مكتبه هو وحميد ، لا بوعبدالله لا لا لا لا لا لا لا لا والف لا الحين يايب لنا سكرتيرة ما تعرف للنظام ؟! هاي قوية ما بدي ياها صرفوها بعيد عنا ودوها نيابة الاسرة.
    مياري :>>> خير شوهالوقح يقولها في ويهي وانا موجودة ما سوالي اعتبار ما حشمني لا كيف انا بكون مع ها في مكتب وكيف ها مع استاذ حميد في مكتب واحد لا يا ربي يا فرحة ما اكتملت نكد لي يومي ( يلتفت سيف عليها ويطلع صوت امممممممممممممممم! بصوت عالي) خير شوها الانسان ؟! .
    بوعبدالله :>>> يلا الحين طلعوا وسيروا المكتب اليوم بخليكم في المناوبة المسائية حميد وسيف ومياري اعرف اول يوم لج بس دام اشتغلتي معانا في النيابة لازم تتعودين.
    سيف:>>> بوعبدالله الله يهديك ما ينفع تخلي معانا سكرتيرة في المناوبة سبحان الله ممكن يكون في جثة وممكن تكون قتل كيف بتشوف هالمناظر .
    مياري:>>> لا الامور طيبة بوعبدالله عادي انا ان شالله بكون عند حسن ظنكم وبساهم وبقوم في عملي بأكمل وجه ( تطالع سيف الي يطالعها وهو يطلع نفس الصوت اممممممممممم!) ، يلا الحين عن اذنكم ممكن استاذ حميد توريني المكتب عشان ارتب اموري ؟ ، ان شالله تعالي استاذة يلا سيف ورانا مواقيف يلا عن اذنك بوعبدالله……..
    يتبع……












  2. #2
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: The deep web incident


    إنت گمّلْ و مآ عليگْ ، عدد آلمشآهدآت أهمْ عدد آلردود أفآ عليگْ ،

    و عيآل آلمعهد يحبّون آلقصص و آلروآيآت .. فلآ تتردد أبد في طرح أي شيْ

    ،*

    و حيآگْ في آلمعهَد ،

    قلمْ جديد مُبدع يضآف إلى سلسلة من المبدعين لآ حصر لهم

    الله يوفقگُمْ





    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

  3. #3
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية sosoh
    الحالة : sosoh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90197
    تاريخ التسجيل : 17-01-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة ××
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,043
    التقييم : 179
    Array
    MY SMS:

    (: يآللـّہ .. خذنيٌ لـَگ و آنآ سآجد تَرآنِی عِفت هآلدنيـّآ . . ومـَإآ فيـَھَﺂ

    افتراضي رد: The deep web incident


    و ع’ــليكَـوم السلــآم و الرّحمهًـ ’,’

    هلــا فيكًـ بيننــا ! منور المعهَـد ..~ْ

    أعجبتنــي القصهْ كَبــدايهًـ مشوقهًـ .. مع إني مــا أحب عـادتن قصص تشبه كَــونــان

    لــاكَـن قصتكَـ دخلت إلى قلبــي دون ســابق إنذار ..و هذا بحد ذآتهْ يعتبر جريمة !

    تسلم أهي ع~ْ> القصهًـ .., تــابع تـألقكَـ ,.., إني أتــابع قصتكَــ هو بحد ذاته سبب كَــافي ل تكملهَـا .,

    موفق





    ♥ ربي إذآ آنـتـهــى عــمــري آجـعـلنـي ذكـــرى جـميــلہ لـمــن عــرفـنــي! ♥
    ♥سامحوني

    .
    ..
    ...
    ..
    .



  4. #4
    عضو جديد
    الحالة : Wisenerdpunk غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 147084
    تاريخ التسجيل : 29-05-16
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: The deep web incident


    يزاكم الله خير عالتشجيع
    حمستوني عشان جيه قلت انزل البرات الثاني بس بخليه الفصل الأول ظ،\ظ¢ ما بعتبره فصل بروحه
    وسمحولي ماعرف الصراحة للمنتديات ههه فماعرف كيف انزل البارت الثاني هل انزله كرد ولا كيف
    انا بنزله كرد ولو في طريقة ثانية يا ريت تفيدوني والسموحة






  5. #5
    عضو جديد
    الحالة : Wisenerdpunk غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 147084
    تاريخ التسجيل : 29-05-16
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: The deep web incident


    الفصل الأول ظ¢.ظ*
    دخلت مياري مكتب المتدربين حميد وسيف والي بتشتغل فيه خلال فترة تدريبها في النيابة واول ما يت عينها عليه كان عدد الملفات في المكتب ، خيييييير شو كل هالملفات قالت في نفسها هايلا الاثنين ما يشتغلون شو ؟.
    حميد:>>> استاذة سمحيلنا عالمنظر الشنيع مب ملحقين عالناس من كثر قضاياهم.
    مياري:>>> لا استاذي عادي متعودة على هالمناظر خريجة جامعة الامارات بالعكس هالمناظر تفتح نفسي للشغل ههه ( طبعاً مياري تخرط لانها تبي تبين لحميد انها شغيلة ومثابرة).
    سيف:>>> اوووووووه جامعة الامارات مثلنا حميد ، زين دامج تحبي تشتغلي عالاقل في حد بيشتغل في المكتب هااهاهاهااه ( واضح جداً ان الملفات كثرانة بسبة الكسل الي في المكتب).
    مياري:>>> انزين ، ممكن بس تفهموني كيف اشتغل وشو المطلوب مني اني اسويه؟
    حميد:>>> استاذة انتي شغلتج سكرتيرة او كاتبة تحقيق انتي مطلوب منج تكتبين التحقيقات والاستجوابات الي نقوم فيها ونجريها مع المتهمين والمستجوبين والشاكين ، ان شالله انج استوعبتي علي؟
    مياري:>>> فهمت الموضوع بسيط.
    شوي ويدخل مراجع على المكتب >>> لو سمحتوا في عندي قضية من كم اسبوع قيد التحقيق ابي اعرف شو صار فيها؟
    سيف:>>> ايوا اخوي تفضل عطني رقم القضية ( يطالع مياري ويهمس لها بصوت خفيف : شوفي وتعلمي ) ايوا كم الرقم عطني عشان اسجله اخوي لانك مثل ما تشوف وايد قضايا وملفات لين نلاقي ملفك ونشوف شو صار فيه ( يسجل رقم القضية ورقم المراجع) خلاص اخوي راجعنا بعد كم يوم بنشوف ملفك وبنراجعه وبنتواصل معاك لما نتصرف افا عليك.
    المراجع:>>> شكرا سيدي خلاص استنا اتصالكم ( يطلع المراجع من المكتب من صوب ويبطل سيف درج المكتب من صوب ويفر فيه الورقه ويسكر) وجيييييه يا مياري تعلمتي اول درس لج هني وهو كيف تسلكين المراجعين وتحسسيهم انج مهتمة وفعلاً بتشوفين موضوعهم في حين ان الوقع فوادي ثاني ههاهاهاههه.
    ( مياري مصدومة من الموقف ومب عارفة تضحك ولا تسكت ولا شو بالضبط) شوها كيف جيه ها من جده يعني يبيني اكذب على الناس يا ربي انا كيف طحت في هالمكتب ( تطالع حميد ) والله استاذ حميد فنان محترم وايد وحلو ما عليه بستحمل هالحشرة سيف وبخلي استاذ حميد ينعجب فيني بس لحظة صبروا شوية هو استاذ حميد معرس ولا ؟! يا ربي كيف ما فكرت في هالشي يمكن معرس لا لا مابي اخرب وافرق بينه وبين حرمته انا مب من هالنوع الي يهدم ويخرب بيوت الناس ( بدت مياري تسرح وتكلم عمرها وسيف يطالعها ويقول اممممممممممممممم!) هاي نفسية شكلها الله يسامحك بوعبدالله ليش يبت لنا هالنفسيات المكتب هو نحن ناقصين يقول سيف في نفسه واضح اني بعاني معاها قزمة النحس .
    شوي ويدخل سكرتير رئيس النيابة ويقول لحميد ان بوعبدالله غير رايه بخصوص المناوبة المسائية وماله داعي يناوبون ويحضرون المسا لان ياه اتصال من مكتب النائب العام ان بكرة بيكون فيه مثل حفلة تعارفية بين مكاتب المحققين ويبيهم يكونون مستعدين ووصا مياري انها تحضر لان ضروري تتعرف على المحققين الموجودين لان احتمال تتوظف عند واحد منهم بعد التدريب.
    مياري:>>> ان شالله ( يعني احتمال اني اتعين عند محقق ثاني مابي ابتعد عن استاذ حميد احس ان نصيبي في هالمكتب احس ماعرف ليش) بشو تفكري يا آنسة ملعقة قال سيف .
    ها بلاه علي أنا وايد مب مرتاحة بوجوده في هالمكتب اقص ايدي لو انه معرس او حتى عنده بنت تفكر فيه عافاني الله بلاه مسرع ما طيح الميانة بيني وبينه شوها.
    يرن تلفون المكتب ويرد عليه حميد ، الو نعم سعادتك ، شو ؟! في جثة لقوها في خليفة أ ، ان شالله الحين بنحرك نعاينها مع الوكيل المختص ( يسكر السماعه) سيف استاذة لقو جثة لازم نسير ونعاينها احتمال في شبهة جنائية في الموضوع.
    سيف:>>> يااااهووو!! اكشن اخيرا!!! ( تطالع مياري سيف وعليها نظرة استنكار ها شو من البشر في حد احتمال يكون مقتول في عيال ممكن تكون تيتمت وهو يقول ياهوو؟! والله بديت اكره هالانسان).
    حميد:>>> يلا بكلم الوكيل يوسف عشان نسير معاه ونشوف الجثة ، استاذة بتركبي مع سيارة دورية الشرطيات .
    مياري:>>> هاا ، اوك مب مشكلة ان شالله يلا بسم الله.
    سيف:>>> ماشالله ويهج ويه خير آنسة ملعقة يبتي لنا الاكشن معاج ههههاهاها.


    يتبع….






  6. #6
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: The deep web incident


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wisenerdpunk مشاهدة المشاركة
    يزاكم الله خير عالتشجيع
    حمستوني عشان جيه قلت انزل البرات الثاني بس بخليه الفصل الأول ظ،\ظ¢ ما بعتبره فصل بروحه
    وسمحولي ماعرف الصراحة للمنتديات ههه فماعرف كيف انزل البارت الثاني هل انزله كرد ولا كيف
    انا بنزله كرد ولو في طريقة ثانية يا ريت تفيدوني والسموحة


    كل البارتات تنزلها ك ردود في موضوع الرواية نفسه





    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

  7. #7
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: The deep web incident


    زين والله وااايد زين
    حلو





    .....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. The deep web incident
    بواسطة Wisenerd في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-05-30, 11:19 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •