مع اثنين وعشرين مركزاً من مراكز الأناقة المتواجدة في النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة وكندا، تضمن شركة مكارثرغلن (McArthurGlen) للمسافرين العاشقين للموضة مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية في العالم وبأسعار مخفضة على مدار العام بنسبة 30 - 70 في المئة! وقد تحولت زيارة مراكز الأوتليت التابعة لشركة مكارثرغلن إلى نشاط ترفيهي شعبي، لاسيما وأن هذه المراكز تقع بالقرب من وجهات سياحية محبوبة كما أنها تقدم للزوار بيئة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ومرافق الخدمات أيضاً.
هنا، يجد المرء سر الأناقة الأوروبية في مراكز تسوق ذات عمارة بديعة وأجواء مفعمة بالفن والموسيقى، حيث تمثل هذا المراكز موطناً لأكثر من 900 علامة تجارية محبوبة في عالم الموضة، بما فيها "بيربري"، "دولتشي آند غابانا"، "فورلا"، "بولو رالف لورين"، "كوتش"، "فيرساتشي"، "سلفاتور فيراغامو"، "مايكل كورس"، "غوتشي" والكثير غيرها، لتقدم لضيوفها من المتسوقين المميزين مزيجاً فاخراً من الماركات الأيقونية المنتجة محلياً والماركات الدولية الرائدة.
يقدم كل منفذ من منافذ التسوق التابعة لمكارثرغلن تشكيلة من الخدمات والمرافق المصممة بعناية لتوفير تجربة تسوق فريدة للمتسوقين المميزين ولقضاء جولة متكاملة وممتعة بالنسبة للعائلات. ويشتمل هذا مكاتب استعلامات، مقاهي ومطاعم تقدم المأكولات المحلية والأوروبية والدولية، مواقف سيارات مجانية وخدمات نقل بواسطة الحافلات من مراكز المدن، متسوقين شخصيين، مناطق مصممة خصيصاً لألعاب الأطفال وطاقم من الموظفين الودودين ومتعددي اللغات، فضلاً عن مجموعة من الأحداث والفعاليات المثيرة. فعلى سبيل المثال، تشهد الفترة الممتدة من 5 يوليو إلى 4 سبتمبر 2016 إقامة حدث مميزة يتمثل في "مهرجان حياكم" وذلك بمشاركة "ديزاينر أوتليت رورموند" في هولندا، "ديزاينر أوتليت برلين" و"ديزاينر أوتليت نويمونستر" في ألمانيا، "ديزاينر أوتليت بارندورف" و"ديزاينر أوتليت سالزبورغ" في النمسا، "باربرينو ديزاينر أوتليت" و"كاستل رومانو ديزاينر أوتليت" و"نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت" و"سيرافالي ديزاينر أوتليت" في إيطاليا و"ديزاينر أوتليت شيشاير" في المملكة المتحدة، حيث يستقبل "مهرجان حياكم" المتسوقين العرب بالمزيد من التخفضيات الجذابة والعروض والهدايا المميزة، فهو يوفر لهم قسيمة خاصة يمكنهم إبرازها لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع مكارثرغلن المشاركة في هذا الحدث ليستلموا هدية مميزة وبطاقة خصم على الموضة "جواز الأزياء" بنسبة 10 في المئة.
ومن الجدير بالذكر أن مكارثرغلن كانت قد استحوذت مؤخراً، كجزء من خطة التوسع والاستثمار، على حصة أغلبية في مركزها الثاني والعشرين، "ديزاينر أوتليت أوختروب" في ألمانيا، وافتتحت في يوليو 2015 مركزها الحادي والعشرين (أول مراكزها في أمريكا الشمالية) وهو "ديزاينر أوتليت مطار فانكوفر"، حيث استقبل المركز الكندي الجديد، الذي يمثل مشروعاً مشتركاً بالمناصفة بين مكارثرغلن ومطار فانكوفر الدولي، مليوني متسوق في أشهره الست الأولى ونال جائزة "أفضل مركز أوتليت لعام 2015". ومن المزمع أن تقوم الشركة بافتتاح أوتليت "مكارثر بروفانس"، الذي يجري إنشائه، في جنوب فرنسا ربيع 2017. كما تُخطط الشركة حالياً للمركز الرابع لها في فرنسا، وهو "مكارثرغلن نورماندي" يقع على بعد ساعة بالسيارة في غرب باريس، والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه في عام 2019.



لمعرفة على المزيد حول مراكز الأوتليت التابعة لـ "مكارثرغلن" والوجهات الثقافية الفريدة التي ستجدها على مقربة منها، يُرجى زيارة الرابط التالي:
McArthurGlen Designer Outlets


لمعرفة المزيد حول مهرجان حياكم وتنزيل القسيمة التي تمكنكم من الحصول على هدية خاصة وبطاقة تخفيضات "جواز الأزياء" بنسبة 10 في المئة على الأزياء في مراكز مكارثرغلن المشاركة في المهرجان، يُرجى زيارة:
McArthurGlen Designer Outlets | Hayakom Festival