تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية MOZA_FCB
    الحالة : MOZA_FCB غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134400
    تاريخ التسجيل : 01-09-14
    الدولة : shj
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 88
    التقييم : 13
    Array

    افتراضي رواية كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت - كاملة ملف وورد


    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل ما جيت ابتدي " فيك " انتهيت ..وكلما جيت انتهي شفتك بداية....!!
    للكاتبه: أوراق خريــــفية!!!

    تجميع : Omania

    ها قد عدت إليكم من جديد لأضع بين إيديكم ما خطته أناملي واختاره عقلي وانتقته دقات قلبي..على أمل أن ينال رضاكم وإعجابكم..قصتي كويتيه..جرئية جدا..رومانسيه..اجتماعيه..كوميدية..



    قبل ما نبدا بقولكم شي..اممم هالقصه صارت قبل ثلاث سنين..وانا سمعتها من صاحبتها ونقلتها لكم..



    نبدا بشخصيات القصه>>>
    وركزوا لأنهم كثير...


    عايلة محمد أبو عمر ولطيفه أم عمر:..
    عمر وعامر: توأم 24سنة..ماخذين من أبوهم الطووول والهيبه ومن أمهم العيون العسليه والشعر الأسود الناعم ..رياضين من الدرجه الأولى..مخلصين طب عيوون بكندا وعندهم مستشفى خاص يديرونه اثنينهم ومستحيل يفترقون عن بعض..والفرق الوحيد بينهم أن عمر برقبته شامه وتحت شفايفه شامه..

    وجدان: 22سنة..طويله وجسمها
    ضعيف وصدرها نافر ومليان وشعرها من الله بني ولنهاية ظهرها..دلووووعة أخوانها والبنت الوحيده وطالبه بالجامعة..أخر سنه تخصص أدب أنجليزي وطموحها الترجمه..
    طلال: 21 سنه..دمه خفيف وطويل وبشرته سمرا وحواجبه حاده وكثيفه..جنتل مـــااااااااان وجريء وفري وايد مع أخته..طالب بالجامعه مع أخته بس هو ثالث سنة تخصص أعلام..

    بدر: 20سنه.. يشبه لأخوه طلال
    وايد بس بشرته حنطيه وهادي على عكس أخوه..طالب بالكليه الأستراليه بالكويت..ويعرف لغات..
    سعود: 19 سنه..أبيض وطويل وهمه الوحيد بالدنيا الأكل ..
    يعني 5 شباب وبنت وحده..


    عايلة العم حمد أبو جـــراح وشريفه أم جراح:..
    جراح: 23سنة..طويل وأسمر وعضلاته قوووية وله هيبه تخوف..هادي وحنون وايد..
    زياد: 22سنة..طويل وأبيض وعيونه بنيه وشعره أسود ناعم وطويل..درس بكالورويس طب
    أسنان بإيطاليا ورجع وفتح له عياده..ذكي جدا..
    ناصر: 20سنة..طويل وأبيض وداااااااج حده ويحب ينكت ويهبل
    بالعالم..ويموت بالكشخه..
    العنووود: 18سنة..طولها متوسط وتحب الرشاقه ولها برنامج خاص بقعدتها ونومتها..رومانسية وحساسه وعيونها سود..توها مخلصه ثانوية بنسبة
    89 % ..
    غزل: 17سنة..نعووومه وايد وفضولية موووت وشعرها أسود
    كاريه وطولها متوسط وعيونها عسلية..علمي أخر سنة..
    نهى: 16سنة..بيضا وطولها متوسط وطيبه مووت وفيها براءه مو طبيعيـــه..وعيونها سود مثل العنوود أختها..
    يعني 3شباب و 3 بنات...


    عايلة العم سعد أبو فهد وطيبه أم فهد:
    فهد : 24سنة..طووويل وبشرته حنطية وخريج جامعة الكويت تخصص هندسة مباني..هادي..

    أريج: 23سنة.. طولها متوسط وبشرتها بيضا وجسمها مليان وحلووو..فيها نحاسه وخبث وطالعه على أمها..
    شجون:22سنة..طويله وبشرتها برونزية وصابغه شعرها بني مخصل بنحاسي وفراوله ويجنن على بشرتها ووجهها الدائري وفيها شامه فوق شفايفها محليتها..وعكس أختها طيبه وما تحقد على أحد..
    مشعل: 20سنة..حلووو وبشرته
    بيضا..صايع وأغلب الوقت برا مع
    ربعه..والزقاير ما تفارق إيده..
    صمود: 19سنة..أنعم وأطيب وأحلى وحده بخواتها..بيضا وشعرها أسود شلالات وضعيفه
    وعيونها عسلية..
    جنا: 17سنة..أدبي أخر سنة..حلوه بس بويا وتقلد حركات الشباب وكل لبسها جينزات لووست خصر واطي وبلايز واسعه..
    يعني 4 بنات و2 شباب..


    عايلة الخال خالد أبو مشاري أخو أم عمر ..متزوج اثنين..هبه أم مشاري..ونيرون اليونانيه أم روز..طبعا كانت مسيحية بس لما تزوجت خالد أسلمت وتعلمت عربي فصحى..وكل وحده ببيت بروحها
    عياله من أم مشاري:
    مشاري: 25 سنه..طويل وأبيض وحلووو ودمه خفيف ورياضي واهو مع عمر وعامر عيال عمته توام والروح بالروح..وأربع وعشرين ساعه مطيح عندهم حتى وجدان تعودت عليه..
    مناف: 23سنة..يشبه أخوووه وايد بس الفرق أن بشرته سمرا
    وهادي واجتماعي وايد..
    عبدالعزيز: 21سنة..حلوو وبشرته حنطيه ويحب يستهبل..
    صبا: 20سنة.. طويله وبشرتها بيضا وتحب الرشاقه ومحافظه على جسمها ورشاقتها وشعرها
    أسود ليل وناعم..
    لمى: 18سنة..بشرتها برونزيه وصابغه شعرها لاتيني(مثل الفنانة شجوون)..عيونها وساع وعالمها النت وبس..
    عياله من نيرون اليونانية:
    روز: 18سنة..أسطوره بالجمال والرشاقه..طالعه على أمها..عيونها زرق وبشرتها بيضا مثل الأجانب وتحب رقص الباليه وتشجع البرازيل..تعشق المغامره والغموض..وأغلب شباب العايله يحبونها..وأمها ما جابت غيرها لأنها تحافظ على جسمها وخايفه لا تسمن..ورغم كل هذا إلا أنها حبوبه ومتواضعه..
    يعني 3 شباب و 3 بنات..


    عايلة طلال أبو الوليد والخاله أم
    الوليد..:
    الوليد: 26سنة..طويل وعيونه سود ناعسه وحواجبه محدده وشفايفه مرسومه رسم..يخقق
    ورهيــــــب بس مغرور موت بنفسه ومو أي بنت تعجبه..
    الريم: 24 سنة..متزوجه ماجد من برا العايله..حبته وحبها وعايشه معاه بلندن لأنه سفير هناك..
    فجــر: 22سنة..طولها متوسط وبشرتها حنطية ونعوووووومه وايد..
    أبرار: 20سنة..طويله وبيضا ومستهتره ودايم ميك أب كامل ومغروره بأخوها..وعندها علاقات وايد مع الشباب..

    يعني 3 بنات وولد واحد..

    & الفصـــل الأوووول &

    بفيلاااا أبووو عمـــر...
    الساعه 11:30 الفجر..

    بالديوانية..

    وجدان قاعده مع أخوانها تسولف وتلعب..كانت لابسه بيجامة نوم أخضر تفاحي..بلوزه
    علاق رفيع وبرمودا وقاطه قميصها بالأرض..وشعرها مفتوح..

    طلال كان ماسك الريموت يفرفر قنوات..وحب يتحرش فيها
    : وجدانوووه لبسي قميصج الحين بيي مشاري يسهر معانا..
    وجدان كانت تطالع عمر وعامر
    اللي يلعبون شطرنج: كل تبــن أنت وياه..
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    طلال فتح عيونه عالأخر: أيا العوبه..أوريج..
    بدر غمز لأخوه وكتم ضحكته: انزين لمي شعرج ما أشوف الشاشه..
    وجدان رفعت حاجب: ليـــش عندك عشى ليلي ولا عمى ألوان..أنا مو جدامك..
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    عمر ضحك: خلاص خلوها براحتها..هههههههههههه

    شوي واندق جرس الباب..
    طلال قام يفتح ووجدان لبست قميصها..
    وجدان بطفش: اففففف
    أخوانها ضحكوا وقاموا سلموا على مشاري..
    مشاري سمعها وضحك: هههههه
    شكلج مو بالعتني كلش..
    وجدان بقهر وتأشر لبلعومها: أي
    والله واقف لي هني..ذبحتنا ياخي شنووو ما عندك أهل..كل
    يوم راز وجهك عندنا..ياخـــــي
    بقعد مفصخه وحضرتك حاكرني..و
    عمر سكر حلجها ومشاري وأخوانها زهقوا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
    عمر يضحك: أششششششش
    يافضيحه..كلتي الريال بلسانج..
    مشاري يستانس على وجدان..يحب يستهبل عليها لأنه يدري أنها تمزح..: ههههههههههههههههه
    لو ييت بيتج اطرديني..أنا ياي أسهر عندي ربعي ما ييت عشان
    خشتج..
    وجدان وقفت وتخصرت: عــدال
    يا...[وقطعت كلامها لما طاحت عينها عالشاشه وكان طلال يطالع فلم أجنبي وطلعت لقطه أحم أحم]..هـــى ألعن خيرك
    يابو عين زايغه يالوصخ..يا..
    طلال ميت عليها ضحك..سحبها بحضنه وطاحت فوقه وقرص خدودها: هههههههههههههههههه
    وجدانوووه يعنني مستحيه وبعدين بكيفي أنا ريال عادي..
    وجدان معشت شعره: لااااااا والله..شايفني ريال ولا بويا ياوصخ يانذل..أنا أوريك..
    طلال يضحك: ههههههههه أخ أح
    هديني يالخبله..
    عامر يضحك وقام شالها من خصرها: ههههههههههههههههههه
    خلاص وجدان خليه يولي..
    وجدان طايره بالهوا وحدها مقهوره: لااا هدني عليه الوصخ..هين ياطليل وربي لو تزوجت لخلي زوجتك صايعه..
    أخوانها ماتوا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
    مشاري يدمع ضحك: ههههههه
    خلاص ياطلال اعتذر وفكنا..
    طلال قام وهو يضحك..وكان بيبوسها
    وجدان صدت وجهها: وووع وع
    مابي بوستك لا تيي..[وتحاجي
    عامر]هدني أنت..اففففف
    طلال باسها غصب عنها : وهذي
    بوسه..أنا آسف أنتي الحيا كله ارتحتي..
    وجدان نزلت ومسحت خدها: وووع..هين ياطليل إذا ما أعلم أبووي..هـــين..
    ولفت بتطلع..
    سعود بسرعه وقف وسحبها وقعدها عنده: ههههههههههههه
    تعالي خلاص..أبوي ينام..
    وجدان ابتسمت: انزين خلاص برووح أنام..
    مشاري يتحرش: لاااا خليج عادي..أنتي وحده منا
    بدر ضحك وضرب كفه بكف مشاري: هههههههههههه والله يبتها..عادي وجدان خليج تعودنا
    عليج..
    وجدان انقهرت منهم ووقفت: وربـــي هين..تشوف أنت واللزقه هذا..وطلعت بـــرا..بابا بـــــــــــــــابا..

    الكل كان يضحك عليها..: هههههههههههههههههههههههههههه
    مشاري يستهبل: شفيها تقول بابا..شكل عمتي كانت تتوحم على أفلام هندية لما حملت فيها
    ..هههههههههههههههههههه
    عمر ضحك: هههههههههه اسكت لا تسمعك..

    شوي ويت وجدان وأبوها جدامها لابس بس مكسر وفانليه ودايخ من النوووووم..

    عامر انصدم: قعدتي أبوووي يالخبله!!
    وجدان أشرت لراسها: كيفي مزاجي!!
    أبو عمر بحده: منوو اللي يتحرش ببنتي حبيبتي.. تكلموا شفيكم عليـــها..
    مشاري قام وباس راسه: شلووونك ياعمي..ما عليك منها نمزح معاها..
    أبوعمر ابتسم: هلا مشاري هلا
    ..شلونك أنت وشلون أمك وأبوك
    ..
    مشاري ابتسم: أنا تمام الحمدلله.. وأهلي دووم يسألون
    عنك..
    وجدان بملل: بابـــا أنا ما ناديتك
    تسلم..
    أبو عمر ضحك: ههههههههههههه
    أسف..نسيت..طـــلال شعندك مع أختك..
    طلال يأشر لها على رقبته يعني بذبحج: هاااااا لا يبه كنا نمزح بس إهي خبله تصدق بسرعه.. وجدان تضحك عليه وتحرك حواجبها..
    أبو عمر مسك أذنه:هذي أخر مره تسمع..ترى مره ثانية ألسبك بالخيزرانه..
    طلال يتألم يتوعد بوجدان: أأي أي إن شاء الـــله..
    أبو عمر ضحك وطلع..
    طلال قام لها وشال على ظهره
    : تعالي يازفت وربي لأوريج..
    وجدان تصارخ وتحرك رجولها: طلال يـــاوصخ هدني..طــلال

    طلال يضحك وماشي فيهـــا برا
    الفيلا عند الحديقه..: لااااا تووو الناس..أشوف قبل شوي انشلعت أذاني وما تكلمتي..

    وجدان تخاف من الظلام وتصارخ: طلـــــــــيل يازفت خلاص نزلني..أنا أخاف..طلااال

    طلال ضحك عليها ونزلها بأخر الحديقه عند السور : لااا تحاولين
    ..كلك ما يمشي معاي..
    ومشى وخلاها..
    طبعا وجدان ما تحركت ولا خطوة لأنها تخاف مووووووت من الظلام..والدنيا ظلمه بهالوقت لأن ليتات الحديقه طافيه وحتى الفيلا كلها طافيه بس الديوانية ليتاتها شغاله..
    دفنت وجهها بريولها وبدت تبجي
    ودموعها تنزل بسرعة البرق..



    طلال راح المطبخ..سوى 6 كابتشينو عالسريع ورجع الديوانية وهو مبتســـم..دخل ووزع الكابتشينو عليهم وقعد يشرب ويطالع الفلم..
    بدر بضحك: وين وديتــــــها..
    طلال ضحك: ههههههههههههه اوووه من ربع ساعه قطيتها بأخر الحديقه..
    عامر شهق: خليتها برا بالظلام..
    طلال استغرب: إيه ليـــش..
    عامر وقف بسرعه: تستهبل حضرتك..وجـــدان تخاف من الظلام..
    وركض لها بسرعه وأخوانه وراه
    حتى مشاري راح معاهم..


    عامر بخوف: وجــــدان..وجدان
    وجدان..

    وجدان كانت ميـــته خوووووف
    وتشاهق من البجي..رفعت راسها بسرعه أول ما سمعت صوت: عـ ع ـ ـ ـامـ ـ ـر أنا هني

    أخوانها بسرعه راحوا لها..
    ووجدان بسرعه رفعت راسها وقطت نفسها بحضن عامر..
    عامر بحنان حضنها: خلاص وجوووده..ما صار شي
    طلال بندم: وجدان أنا....
    وجدان قاطعته بكف قوووي: قتلك أخـــاف ليش ما سمعتني.
    وراحت تركض لداخل..
    طلال كان مصدوم من ردة فعلها العنيفه..مسك خده وطالع طيفها وهي تدخل..

    طبعا الكل كان واقف مصدوم حتى مشاري..
    عمر بعد صمت..حط إيده على
    جتفه: طلال لا تزعل منها بس
    إهي تأثرت شوي عشانك تركتها
    بروحها بالظلام..
    طلال سكت وما رد..مشـــى وهو متضايق..
    الكل سكت...
    سعود ينهي الموقف: يلا شباب امشوا نرجع داخل..
    بدر ابتسم: وأنت الصاج خلونا نلعب دوري بلاي ستيشن..


    راحوا كلهم وظلوا هناك..شغلوا
    بلاي ستيشن وظلوا يلعبون..
    وطلال قاعد بزاوية وحده متضايق..

    بعد ساعه ونص..
    مشاري ضغط استارت: طلالوه
    خلاص عاد قوم ألعب معانا..ياكرهك لا غلقت..
    بدر بمزح: يصير حده مليغ..
    هههههههههه
    طلال ابتسم مجامله وأخذ مخده وانسدح عالقنفات: ههههههههه كملوا بس..

    شوي ونزلت وجدان..مستحيه من تصرفها ومنزله راسها..وقفت عند الباب..وهمست: طـــــــــلال..أنا آسفه...
    ومشت بهدوء مثل ما يت بهدوء
    ..وما رفعت راسها..
    الكل ابتسم وطالعوا بطلال..
    عمر بضحك: خلاص روووح لها
    طلال ابتسم..قام وناداها: وجدان...وجدانووووه..
    وجدان كانت تصعد عالسلم..
    وقفت لما ناداها بس ما التفت له..: نعم..



    طلال ابتسم..صعد لها ولفها له وحضنها وباس خدودها:ههههه
    ياكرهج لا زعلتي..افردي هالخشه أنا ما زعلت منج بس
    تضايقت شوي والحين هديت..
    وجدان حطت إيدها على مكان الكف: يعورك..
    طلال ابتسم لحنانها وقرص خدودها: لااااا عادي..وبعدين خلاص لا تصيرين هبله..
    وجدان باست خده ونزلت راسها
    : أدري أني أحرجتك جدامهم..وبعدين أنت أخووي وفكرة أني أمد إيدي عليك تضايقني بس خفت لما تركتني بروحي..
    طلال ضحك ورفع راسها: ههههههههههههههه وجوووده خلاص عاد قتلج مو زعـــلااان بس بقلبي سؤال وبعرف جوابه
    ..ليش فجأه صرتي تخافين من الظلام..أذكرج بأولى متوسط كنتي داجه ومحد يخوفج..
    وجدان توترت ونزلت دموعها: كنت صغيره توني بالـ11..بس طلال أنا بقولك شي خاشته بقلبي من زمان عشان ارتاح..
    بس توعدني أنك تفهمني وما تعصب علي..
    طلال سكت شووي..صارت الأفكار توديه وتييبه..مسك إيدها وصعدها غرفته وقعدها عالسرير: قولي أسمعج..
    بنفس الوقت دخلوا أخوانه عمر
    وعامر وبدر وسعود..
    سعود بضحك: اففف الحبايب هني..شعندكم..
    طلال ابتسم:راح مشاري..
    عمر: توه راح..فاز علينا..كسر راسنا بالدوري
    طلال طنش والتفت لوجدان: قولي أسمعج...
    وجدان توترت أنها بتتكلم جدامهم كلهم..وبتردد: يعـ يعني
    شنوو إذا أحد قالك تحرش أو إعتداء جنسي..
    كلهم انصدموا..بلموا فيـــها..
    وجدان خافت من ردة فعلهم ونظرتهم..نزلت راسها وقامت: خـ ـ ـلاص مو لازم آ
    طلال مسكها وقعدها: اقعدي..شنوو قصدج من السؤال..وشدخله بخوفج من الظـــلام..

    وجدان بتردد: آآ هـــا لاااا بس آ آ..[وتنهدت بقوووووه] تتذكر وقتها لما رجعت من المدرسه خايفه وأبجي..
    طلال بترقب: إيه أذكر
    عمر بتساؤل: متى تقصد
    طلال: لما كانت بأولى متوسط..وقتها كان عمرها 11سنة..توها ما بلغت..
    الكل مع بعض شهقوا: إيـــه صح..
    وجدان بصوت مبحوح: كان وقت الهده..أنا ظليت أخر وحده بالصف لأني جمعت دفاتري وأغراضي..ونزلت تحت ووقفت انطر أبوي..كانت الشمس حاره
    وحسيت بالعطش بس اكتشفت أني نسيت مطارتي فوق بالصف
    ..
    بدر: وصعدتي تيينها..
    وجدان: ياليتني ما صعدت..خذت
    المطاره وطلعت بسرعه وكان هدوء ومافيه إلا أنا..كنت أشرب وأمشي..بس سمعت صوت بنهاية الممر ورحت وراه..وو[سكتت]
    طلال بسرعه وبخوف: كملي شفيج سكتي..
    وجدان نزلت دمعتها: شفت الحارس ماسك بنت من الصف الثالث وحاشرها بزاوية ظلمه ويتحرش فيها..
    سعود بدهشه: الحـــارس!!
    عامر : لحظه!!يعني شنو يتحرش فيها..قصدج يتحسس جسمها ولا يحاول يغتصبها
    وجدان بلمت فيه...: شنوو يعني ما فهمت!!
    أخوانها بصدمه: ما فهمتـــي!!
    وجدان عصبت ووقفت: أيـــه ما فهمت..شنوو شايفيني ريال ولا وحده فلتانه حتى أعرف..
    طلال مسكها وقعدها: وجدان اهدي شوي..الحين بفهم السالفه وبعدين أفهمج..
    وجدان كملت: أنا خفت وصرخت
    ونزلت أركض وأهو خاف من صراخي ولحقني..بس عند الباب
    شفت بابا واقف ورحت له وكنت أبجي..طبعا اهو خاف وتهاوش مع الحارس وطلب له الشرطه وكان يحاول يفهم مني السالفه
    بس أنا كنت خايفه وأقطع بالكلام وما فهم شي مني..
    طلال بهدوء تنهد بارتياح: والبنت!
    وجدان: سمعت أنها تركت الدراسه من ذاك اليوم لأنهم اكتشفوا بعد الفحص والتحقيقات أنها مريضه نفسيه وإن الحارس كان أكثر من مره يتحرش فيها ويعتدي عليها جنسيا بمكان ظلام.. ومنها صار أبوي ما يخلي أحد يطلعني
    أو ياخذني بروحنا..ومنها صرت أنا أخاف من الظلام ولما تركتني بروحي خفت وحسيت نفسي بنفس الموقف..
    طلال سكت..صار يطالع بعيونها
    المليانة دموووع..وفكها اللي يرتجف من الخووف..
    عامر خذاها بحضنه ومسح على
    شعرها: وجدان خلاص انسي الماضي وافتحي صفحه جديده..
    وجدان بدمووع: ما جاوبت على
    سؤالي..
    عامر تنهد[ افف شقولها هذي
    شلون أفهمها]: وجدان ياقلبي أنتي..تحرش فيج يعني حاول يلمسج..واعتداء جنسي أو اغتصاب اثنينهم لهم معنى واحد
    ..يعني اعتداء بالأكراه أو علاقه
    ...
    وجدان قاطعته وحدها مستحيه
    : خلاص فهمـــت..
    ضحكوا على شكلها المستحي..: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وجدان طنشتهم لأنها نعسانه عالأخر..مددت بفراش طلال وتغطت وهي تحس بارتياح: ماني راده عليكم بس لأني تعبانة وبنام..
    طلال ضحك: هههههههههههههه أشوف احتليتي فراشي..
    وجدان لفت عليه وحطت إيدينها ورى رقبته: عـــادي أخوووي أنت حبيبي عادي..
    طلال ضحك وخربط شعرها: هههههههه ما أقدر عليج أنا..خلاص نامي بس لو رفستيني بطردج..
    وجدان ضحكت: هههههههههههه
    اووك تصبحون على خير..
    الكل ابتسم: وأنتي من أهله..

    نامت وجدان بسرعه من التعب
    وطلال انسدح جنبها وطالع بأخوانه..: شفيكم ساكتين..
    عمر بعد صمت: خايف تكوون وجدان تمر بحاله نفسية..لأن خوفها من الظلام وبعد 11سنة من الحادثه دليل أنها ما تخلصت منها ويمكن تأثر عليها بالمستقبل..
    عامر: نفس اللي كنت أفكر فيه وبقوله..
    بدر ضحك: اسكت أنت وتوأمك..ههههههههههه..عادي لا تكبرون السالفه..وجدان كانت خايفه من الموقف نفسه بس الحين لا
    لأنها فهمت وعرفت..
    سعود: صح كلامه وبعدين إهي واعيه الحين مو طفله..
    طلال: لااا بالعكس..لو كانت واعيه كفايه جان ما سألت هالسؤال..وجدان عندها قصور بالثقافه الجنسية وهذا شي أغلب البنات فاقدينه لأنه بالنسبه
    لمجتمعنا حرام أو عيب..
    عمر ابتسم: أنا معاك..بس طبعا
    مو كل البنات..لأن بنات هالوقت ما ينخاف عليهم والنت ما خلا شي ما حط عنه..
    وجدان انزعجت منهم وفتحت عيونها: افففف..فصخت قميصها
    وقطته عالأرض ورجعت نامت..

    طلال ضحك: هههههههه خلاص
    ازعجتوها..قوموا ناموا صارت 3
    ..وباجر نكمل كلامنا..
    عامر قام يتثاوب..: آآآه أي والله
    أني نعسان..
    وطلع..
    بعدها الكل قام نام..وطلال ظل قاعد للفجر..صلى ونام..بس وجدان كانت متضايقه وتشوف كوابيس وتخربط كلام
    عن الحادث..
    طلال تضايق وهزها: وجدان..وجدان قومي أنتي تحلمين..
    وجدان فتحت عيونها وشهقت: بسم الله..
    طلال : قومي صلي الفجر وتعوذي من الشيطان..
    وجدان قامت: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
    دخلت الحمام..غسلت وجددت وضوئها وطلعت..فرشت السجاده وصلت وشافت الساعه صارت 5..راحت غرفتها ونامت على نور الأبجوره وضوء
    الفجر..







    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة MOZA_FCB ; 16-11-30 الساعة 09:42 AM

  2. #2
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية MOZA_FCB
    الحالة : MOZA_FCB غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134400
    تاريخ التسجيل : 01-09-14
    الدولة : shj
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 88
    التقييم : 13
    Array

    افتراضي رد: رواية كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت - كاملة ملف وورد


    اللي ماعرف يفتح ملف الوورد عادي بكمل الرواية و بحطها على شكل صفحات






  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Hamdan3
    الحالة : Hamdan3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142680
    تاريخ التسجيل : 27-09-15
    الدولة : دولة الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : 111
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 199
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    خلتني اندم على فراقك؟! سامحني قبل لحظة وفاتي

    افتراضي رد: رواية كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت - كاملة ملف وورد


    الصراحه الروايه مرررررررررره بطله





    .....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية هوىى قلبي [ مرفقات وورد ]
    بواسطة النرجس الابيض في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-09-13, 09:43 PM
  2. طويلة : رواية جرحني و صار معشوقي كاملة
    بواسطة MOZA_FCB في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-03-04, 09:16 PM
  3. رواية همس الموت , كاملة
    بواسطة دلع الامارات أنا في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-09-29, 08:07 PM
  4. رواية لمى في شقة شباب / كاملة
    بواسطة بنت الشيوخ 2003 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-09-04, 11:44 AM
  5. رواية أجمل غرور كاملة
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 14-03-03, 10:03 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •