استع رضت إدارة الموارد المالية في وزارة التربية والتعليم أمس في مقرها بدبي نظام المتابعة المالية لآليات صرف الموازنات التشغيلية في المدارس أمام محاسبي المناطق التعليمية لإطلاعهم على آلية عمل النظام وكيفية التعامل معه والتقارير المالية وكيفية متابعتها.

وقال عبدالله آل بشر مثل كل منطقة تعليمية محاسب منها تم تدريبه على النظام من خلال عرض قدمته إدارة الموارد المالية أمام محاسبي المناطق التعليمية لتعريفهم على كل ما يتعلق بنظام المتابعة المالية وكيفية إدخال البيانات إلى النظام والتقارير المالية وجميع تفاصيل الأمور المالية المتعلقة بصرف الموازنات التشغيلية في المدارس.

وأضاف أن إدارة الموارد المالية قامت بالرد على استفسارات المحاسبين وتقديم ايضاحات حول جميع ما يخص نظام المتابعة المالية الذين سيتابعون تطبيق هذا النظام في مدارس المناطق التعليمية التابعة لها.

وأوضح أن الوزارة تحرص على تقديم كل الإجابات والإيضاحات المتعلقة بتطبيق نظام المتابعة المالية لصرف الموازنات التشغيلية في المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد، خاصة وأنها أصدرت مؤخرا تعميما بهذا الصدد لمديري المناطق والمكاتب التعليمية يتعلق بخطتها الاستراتيجية والخاصة بنقل جميع الصلاحيات إلى المناطق التعليمية والمدارس الحكومية التابعة لها.


الخليج