تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية وصلاوي وكلي فخر
    الحالة : وصلاوي وكلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15803
    تاريخ التسجيل : 26-04-08
    الدولة : شارجـــــــــة
    الوظيفة : طــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 980
    التقييم : 72
    Array
    MY SMS:

    NO SMS

    افتراضي محمد بن راشد يواصل زياراته الميدانية في ارجاء الدولة / 2008-9-4


    محمد بن راشد يواصل زياراته الميدانية في ارجاء الدولة / 2008-9-4

    --------------------------------------------------------------------------------

    المنطقة الشرقية في 4 سبتمبر


    واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله جولاته التفقدية الميدانية في ارجاء الدولة حيث قام سموه مع اطلالة الشهر الفضيل بزيارة المنطقة الشرقية مستهلا جولته التفقدية في مستشفى كلبا التابع لامارة الشارقة والتقى مدير وكادر المستشفي واستمع منهم الى شرح حول امكانيات المستشفي الذي يضم مائة سرير وزار سموه عنابر المرضى واطمأن الى صحتهم وتمنى لهم الشفاء العاجل ثم تجول سموه ومرافقوه في مختلف اقسام المستشفي واطلع على الاجهزة الطبية الحديثة وامر سموه بتوفير كافة احتياجات المستشفي من معدات علاجية وطبية وكوادر مؤهلة .

    كما تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم مركز القرية الصحي التابع لمنطقة الفجيرة الطبية والتقى مدير المركز واستمع منه الى الحالات التي يعالجها وتوقف سموه في غرفة طوارئ المركز وشاهد الاجهزة الحديثة التي وفرتها وزارة الصحة للمركز الذي يعد المركز الثاني عشر في المنطقة ثم ولج سموه الى مختبر التحاليل الطبية.

    يذكر ان المركز كان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد امر بإنشائه ضمن اثني عشر مركزا صحيا لتصل نهاية العالم القادم الى 15 مركزا في امارة الفجيرة لخدمة مواطني القرى والمناطق النائية حرصا من سموه على توفير الرعاية الصحية لكل مواطني الدولة بعيدا عن المركزية وتسهيلا على ابناء وبنات الوطن الذين هم الثروة الحقيقية له ومن واجب القيادة والحكومة خدمة المواطنين وتوفير كافة مقومات الحياة والرعاية الكريمة لهم في الحضر والريف والبادية.

    وكان موكب سموه قد جال في مختلف شوارع واحياء مدينة كلبا مطمئنا على احوال المواطنين الذين رحبوا بزيارة سموه الكريمة لمدينتهم معتبرين ان مثل هذه الزيارات تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء لابناء الوطن العزيز.

    وشملت جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم مدرسة ام الفضل التأسيسية في مدينة كلبا حيث رحبت بسموه مديرة المدرسة والهيئة والتدريسية واطلع من مديرتها عائشة البيرق على سير الدراسة والمناهج الدراسية التي تعتمدها الوزارة في المدارس التأسيسية ثم شاهد سموه ومرافقوه عرضا لبرنامج تدريب القيادات الذي يتضمن تدريب وتأهيل نحو عشرة الاف معلم ومعلمة من مختلف المناطق التعليمية .

    والى ذلك فقد امر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بتخصيص وتوفير مبلغ 200 مليون درهم للبرنامج مشددا سموه على اهمية بناء واعداد القيادات الوطنية الشابة في مختلف مواقع العمل الوطني لاسيما الاستثمار في اعضاء الهيئات التدريسية القادرة على تطوير العملية التعليمية وفق اعلى مستويات التعليم بكافة مراحلة.

    وتحرك موكب سموه حيث زار مدرسة ام عمارة الثانوية للبنات واستقبل من قبل مديرتها هيام عام وعضوات الهيئة التدريسية والطالبات تم تفقد سموه مختبر المدرسة ومكتبتها وعددا من الفصول حيث تحاور مع الطالبات واستمع في احد الفصول الى شرح نظري لاحدى الحصص الدراسية. واكد سموه خلال جولته في فصول ومرافق المدرسة على اهمية خلق القيادات الشابة خاصة في قطاع التعليم الذي وصفه سموه بأنه محور التنمية الشاملة في دولتنا .ودعا سموه الهيئات التدريسية والطلبة والطالبات للاستفادة من الممارسات والتجارب العالمية في قطاع التعليم مبديا ارتياحه لسير الدراسة في يومها الاول من العام الدراسي الجديد على خير ما يرام وموجها معالي وزير التربية والتعليم بالتركيز على برنامج التطوير المهني في المدارس وتطبيق مكونات استراتيجية التعليم التي اقرتها حكومة سموه حتى تتحقق الاهداف المرجوه بكل ابعادها الوطنية.

    واختتم صاحب السمو نائب رئيس الدولة جولته الميدانية بزيارة مركز اللؤلؤية الصحي التابع لامارة الشارقة وتفقد اقسام المركز والتقى العاملين به واستمع الى مطالبهم.

    واكد سموه مجددا حرصه على الوصول الى ابعد نقطة في مناطق دولتنا النائية والتواصل مع المواطنين صحيا وتعليميا وخدميا ليعم الخير كافة شرائح مجتمعنا دون منةٍ من احد مشيرا في هذا السياق الى ان الوزراء دون استثناء جاءوا الى الحكومة لخدمة الناس والوقوف ميدانيا وعمليا على احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا ونعمل جميعا قيادة وحكومة ومسؤولين على بناء مجتمع معافي وسليم من كافة جوانبه ومناحيه.

    ورافق صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في جولته التفقدية معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم ومعالي حميد القطامي وزير الصحة وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وعدد من المسؤولين. حفظ الله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في حله وتجواله وعلى الخير ودرب رفعة الوطن الغالي وخدمة المواطن سدد الله خطاه.








    أصيل يا الأصفر أصيل
    حبك تعدى المستحيل

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: محمد بن راشد يواصل زياراته الميدانية في ارجاء الدولة / 2008-9-4


    شكراااااااااا









معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. محمد بن راشد يأمر...
    بواسطة SaraIH في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-01-03, 02:00 PM
  2. أحلى أغنية عرس خاصة غناء ( محمد عبده + راشد الماجد + أحلام + حسين الجسمي ) *-*
    بواسطة رومنسيه سيه في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-06-19, 10:45 PM
  3. صور بنت محمد بن راشد
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-07-07, 04:08 PM
  4. الشيخ محمد بن راشد
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-06-12, 12:11 AM
  5. الشيخ محمد بن راشد
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-06-08, 08:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •