تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية غلا الـعين
    الحالة : غلا الـعين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19413
    تاريخ التسجيل : 02-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 120
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي بحث تقرير عن اللون


    السلام عليكم




    لو سمحتووووا بغيت تقرير عن اي شي يخص الفيزياء
    ياليت اللي عنده يحطه


    والله يعطيكم العافيه








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: لو سمحتواااا




    أخوي ممكن تعطيني عناوين الدروس عشان أقدر أساعدك

    حاليا بس هذا الي حصلته :


    اللون


    ظاهرة فيزيائية من ظواهر الضوء أو الإدراك البصري ترتبط بالأطوال الموجية المختلفة في الجزء المرئي من السلسلة الكهرومغناطيسية. وإذا أخذ اللون في الحسبان على أنه أحد الحواس التي يتمتع بها الإنسان وبعض الحيوانات، فإن إدراك الألوان يعد عملية فسيولوجية عصبية معقدة.
    والعين الآدمية قاصرة عن تحليل ألوان الطيف الرئيسية، كما يمكن التوصل إلى نفس الإحساس باللون عن طريق مثيرات فيزيائية مختلفة. ومن ثم سوف يظهر خليط من الضوء الأحمر والأخضر ذي الكثافة المناسبة كما يظهر لون الطيف الأصفر تماما على الرغم من أنه لا يحتوي على ضوء الأطوال الموجية التي تعادل اللون الأصفر. ويمكن مضاعفة أي إحساس باللون بخلط كميات مختلفة من الأحمر والأزرق والأخضر. وعلى هذا تعرف هذه الألوان بالألوان الإضافية الرئيسية. وإذا أضيف ضوء هذه الألوان الرئيسية سويا بكثافة متساوية، فسوف ينتج الإحساس باللون الأبيض.
    كما يوجد أيضا عدد من أزواج من ألوان الطيف النقية تسمى الألوان المكملة، وإذا خلطت هذه الألوان وأضيفت إلى بعضها الآخر، فسوف ينتج نفس الإحساس كما هو الحال في اللون الأبيض. ومن بين هذه الأزواج اللونان الأصفر والأزرق واللونان الأحمر والأخضر واللونان الأخضر والبنفسجي.
    ولقد أثارت ظاهرة اللون فضول العلماء قديما، وحاولوا تفسيرها بطرق محتلفة، إلا أن جميع هذه المحاولات لم تخرج عن تعليلات فلسفية. أما أفضل التفسيرات العلمية فكانت في القرن الخامس الهجري / الحادي عشر الميلادي عندما وضع عالم البصريات المسلم ابن الهيثم كتابه المناظر الذي فسر فيه الظواهر الضوئية المختلفة فذكر اللون كوجود قائم بذاته؛ فاللون عنده كالضوء قائم في الجسم الذي هو فيه. ثم إن اللون يمتد ويشرق على جميع الأجسام التي تقابله- كما يفعل الضوء تماما- والألوان، في رأي ابن الهيثم، تصحب الأضواء.
    ويمثل ابن الهيثم تمازج الألوان بالدوامة "إذا كان فيها أصباغ مختلفة - وكانت تلك الأصباغ خطوطا ممتدة من وسطها سطح الدوامة الظاهر وما يلي عنقها إلى نهاية محيطها - ثم أديرت بحركة شديدة فإنها تتحرك على الاستدارة في غاية السرعة: وفي حال حركتها هذه، إذا تأملها الناظر فإنه يدرك لونها لو نا واحدا مخالفا لجميع الألوان التي فيها كأنه لون مركب من جميع ألوان تلك الخطوط."
    والتقازيح عند ابن الهيثم هي امتزاج الضوء بالظلمة بنسب مختلفة. فيرى ابن الهيثم أن الأبيض والأسود لونان مستقلان تتألف منهما ألوان الطيف كلها: إذا امتزج بالضوء شيء يسير من الظلمة نشأ اللون الأحمر... فإذا كان الممتزج بالضوء شيئا كثيرا من الظلمة نشأ اللون البنفسجي. أما إذا لم يخالط الظلمة شيء من الضوء فإن اللون الأسود يظهر. وعلى هذا يكون نسق الألوان عند ابن الهيثم: الأبيض فالأحمر... فالبنفسجي فالأسود.
    وترجع الطرق المستخدمة حديثا في تحديد الألوان إلى تقنية تعرف باسم " قياس الألوان " وهي تشمل قياسات علمية دقيقة تعتمد على الأطوال الموجية لثلاثة ألوان رئيسية.
    ويتكون الضوء الأبيض من ذبذبات كهرومغناطيسية حيث توزع الأطوال الموجية بالتساوي من ( 35 ) حتى (75) جزء من مليون من السنتيمتر (حوالي من (14) إلى (30) جزء من مليون من البوصة). وإذا كانت شدة هذه الذبذبات قوية، يكون الضوء أبيض اللون، وإذا كانت شدته أقل يكون الضوء رمادي اللون، وإذا كانت شدته صفرا ، فإنه لا يوجد ضوء أو يكون الجو مظلما.
    ويختلف الضوء المكون من ذبذبات طول موجي واحد في الطيف المرئي اختلافا نوعيا عن ضوء طول موجي آخر. ويتم إدراك هذا الاختلاف النوعي على أنه أحد الألوان. ويكون الضوء الذي يبلغ طوله الموجي 0.000075 سم هو اللون الأحمر، بينما يكون الضوء الذي يبلغ طوله الموجي 0.000035 سم هو اللون البنفسجي. كما تكون ألوان الأطوال الموجية المتوسطة هي اللون الأزرق، الأخضر، الأصفر أو البرتقالي حيث تتراوح بين الطول الموجي للبنفسج واللون الأحمر.
    ويعرف لون الضوء الخاص بطول موجي واحد أو مجموعة صغيرة من الأطوال الموجية بألوان الطيف النقية. ويقال إن هذه الألوان النقية متشبعة تماما ونادرا ما توجد خارج المعمل باستثناء ضوء لمبات بخار الصوديوم المستخدم في الطرق الحديثة والمشبع تماما تقريبا بلون الطيف الأصفر. أما الأنواع الكثيرة من الألوان التي ترى يوميا فإنها ألوان ذات تشبع منخفض بمعنى أنها خليط من ضوء أطوال موجية متعددة. ويعتبر تدرج الألوان وتشبعها بمثابة الاختلاف النوعي للألوان الفيزيائية. أما الاختلاف الكمي فيتمثل في التألق وكثافة وطاقة الضوء.
    و تنتج معظم الألوان التي ترى في التجارب العادية من جراء الامتصاص الجزئي للضوء الأبيض، حيث تمتص الأصباغ التي تلون معظم الأشياء أطوالا موجية معينة من اللون الأبيض وتعكس أو تنقل الألوان الأخرى مما يؤدي إلى إنتاج الإحساس باللون للضوء الذي تم امتصاصه.
    وينتج اللون بطرق أخرى بخلاف الامتصاص، حيث ينتج لون عرق اللؤلؤ وفقاعات الصابون عن طريق التداخل. كما تظهر بعض أنواع البلور ألوانا مختلفة عندما يمر الضوء خلالها في زوايا مختلفة. وهناك عدد من المواد التي تظهر ألوانا مختلفة عن طريق الضوء المنقول أو المعكوس. على سبيل المثال، تظهر صفيحة رقيقة جدا من الذهب لونا أخضر عند انتقال الضوء من خلالها. كما يرجع بريق أو لمعان بعض الأحجار الكريمة خاصة الماس إلى تشتيت الضوء الأبيض إلى ألوان الطيف المكونة له كما هو الحال في المنشور. وعندما ينعكس ضوء لون واحد على بعض المواد، فإنها تمتص هذا اللون وتشع هذا الضوء مرة أخرى بلون مختلف وغالبا ما يكون هذا الضوء ذا طول موجي مختلف. وتسمى هذه الظاهرة الاستشعاع أو إذا تأخرت فإنها تسمى الوميض الفوسفوري.



    المصدر :http://physics.arabhs.com/color.html



    -------------------------------------------------------------------


    تعريف علم الفيزياء و فروعه المختلفة

    ما هو علم الفيزياء ?
    علم الفيزياء هو القاعدة الاساسية لمختلف العلوم فهو يقدم التفاصيل العميقة لفهم كل شيء بدءاً بالجسيمات الاولية إلى النواة والذرة والجزيئات والخلايا الحية والمواد الصلبة والسائلة والغازات والبلازما (الحالة الرابعة للمادة) والدماغ البشري والانظمة المعقدة والكمبيوترات السريعة والغلاف الجوي والكواكب والنجوم والمجرات والكون نفسه. أي ان الفيزيائيين يختصون بمعرفة اصغر عنصر لهذا الكون وهو الجسيمات الاولية إلى الكون الفسيح مرورا بالتفاصيل التي ذكرناها.
    اشتهر علم الفيزياء بصعوبته بالمقارنة بالعلوم الاخرى ولكن كنوع من التحدي الذي نواجهه في حياتنا فإن النجاح في دراسة الفيزياء له متعة خاصة. فمن حصل على شهادة علمية في احد تخصصات الفيزياء فإنه يكون مرشح للنجاح في العديد من المجالات التي قد يوضع بها فعلم الفيزياء يكسب دارسه العديد من المهارات ومنها على سبيل المثال ليس للحصر:
    التمثيل الرياضي لاية مشكل لايجاد الحل المنطقي لها.
    اكتساب المهارات الكافية لتصميم التجارب واجراءها،
    العمق في ايجاد تفسير لنتائج التجارب.
    اكتساب الخبرات في مجال البحث العلمي.

    ماذا يمكن ان يعمل متخصص الفيزياء ?
    في اي مكان تتواجد فيه التكنولوجيا يجد الفيزيائي عمل له ويكون مفضل عن غيره لما يمتلكه من معلومات عن المبادئ الاساسية والخبرات الذاتية التي تؤهله للتعامل مع التكنولوجيا وتطورها بشكل اسرع. وفي الدول الصناعية المتقدمة لا يمكن ان يوجد فيزيائي عاطل عن العمل. فيمكن للفيزيائي ان يعمل في المجال الطبي حيث ان كل اجهزة التشخيص في المستشفيات يعتمد تشغيلها على الفيزياء مثل استخدام اشعة اكس والنظائر المشعة والرنين المغناطيسي والامواج فوق الصوتية واشعة الليزر والمنظار وغيرها من الاجهزة المستخدمة والتي هي تطبيقات لاكتشافات وابحاث الفيزيائيين ولا يمكن ان يكون هناك علاج بدون تشخيص فكلما تطورت وسائل التشخيص امكن التغلب على امراض كانت قاتلة. كذلك في مجال الاتصالات والاقمار الصناعية الذي يعتمد على تطور احد فروع الفيزياء وهو الالكترونيات. كما وان علم الفيزياء ضرورياً لمراكز الارصاد الجوية ومراكز التنبؤ بالزلازل ومراكز البحوث كما ان للفيزيائي دورا اساسياً في مجال التعليم لاعداد اجيال جديدة لاكمال مشوار التقدم العلمي.
    الكمبيوتر بكافة مكوناته من المعالج إلى الذاكرة إلى الشاشة إلى اقراص الليزر وكلما تقدمت الابحاث الفيزيائية كما انعكس ذلك على تطور اجهزة الكمبيوتر وكفاءتها....

    فروع الفيزياء

    الفيزياء الكلاسيكية
    الميكانيكا * الديناميكا الحرارية * الكهرباء والمغناطيسية *البصريات *الموجات والااهتزازات الموجية.
    الفيزياء الحديثة
    النظرية النسبية
    الفيزياء الجزيئية
    الفيزياء الذرية



    ---------------------------------------------------------------


    أهمية الفيزيا ف حياتنا


    المقدمة:
    إن الفيزياء مهم في حياتنا اليومية وهذا ما اكتشفته بعد اطلاعي على هذا الموضوع , وانا اخترت هذا الموضوع نظرا الى اهميته وفائدته الكبيرة للقارئ وهدفي من هذا التقرير هو التزويد بالمعلومات .

    المحتوى:-
    اشتهر علم الفيزياء بصعوبته بالمقارنة بالعلوم الأخرى ولكن كنوع من التحدي الذي نواجهه في حياتنا فإن النجاح في دراسة الفيزياء له متعة خاصة. فمن حصل على شهادة علمية في احد تخصصات الفيزياء فإنه يكون مرشح للنجاح في العديد من المجالات التي قد يوضع بها فعلم الفيزياء يكسب دارسه العديد من المهارات ومنها على سبيل المثال ليس للحصر:

    التمثيل الرياضي لأية مشكلة لإيجاد الحل المنطقي لها.
    اكتساب المهارات الكافية لتصميم التجارب وأجراءها،
    العمق في إيجاد تفسير لنتائج التجارب.
    اكتساب الخبرات في مجال البحث العلمي.

    من يدرس الفيزياء

    هل ترغب في معرفة كيف تعمل الأشياء من حولنا مثل الكمبيوتر والليزر والصواريخ الفضائية؟ وهل ترغب في إيجاد تفسير لما يدور في هذا الكون من ظواهر عديدة مثل الجاذبية والضوء والنجوم والعواصف والأعاصير والزلازل. هل ترغب في الشعور بمتعة الاكتشاف والمشاركة بالمعرفة العالمية وإجراء التجارب العلمية واكتشاف نظريتها. إذا كنت مغرم بهذا فإن الفيزياء هي لك...


    ما هو علم الفيزياء

    علم الفيزياء هو القاعدة الأساسية لمختلف العلوم فهو يقدم التفاصيل العميقة لفهم كل شيء بدءاً بالجسيمات الأولية إلى النواة والذرة والجزيئات والخلايا الحية والمواد الصلبة والسائلة والغازات والبلازما (الحالة الرابعة للمادة) والدماغ البشري والأنظمة المعقدة والكمبيوترات السريعة والغلاف الجوي والكواكب والنجوم والمجرات والكون نفسه. أي أن الفيزيائيين يختصون بمعرفة اصغر عنصر لهذا الكون وهو الجسيمات الأولية إلى الكون الفسيح مرورا بالتفاصيل التي ذكرناها.


    ماذا تقدم الفيزياء لدارسيها

    معظم العلماء المشهورين مثل اينشتين ونيوتن وماكسويل .... كانوا فيزيائيين. يمكننا ان نقول ان الفيزيائيين هم أكثر العلماء المدربين في عدة مجالات مثل الرياضيات والكمبيوتر بل انهم أحيانا يتفوقون على اقارنهم المتخصصين لانهم يتعاملون مع هذه العلوم على اساس تطبيقي كما ان الفيزيائي يمكن ان يكسر الحواجز بين العلوم التطيبقية الاخرى كالكيمياء والبيولوجي والجيولوجيا والهندسة والطب ولا يجد الفيزيائي صعوبة في فهم اي نوع من العلوم المختلفة ولأهمية هذا العلم ظهرت تخصصات تجمع الفيزياء مع العلوم الاخرى مثل الجيوفيزياء والبيوفيزياء. عندما تظهر تطبيقات علمية جديدة او اجهزة متقدمة فإن علم الفيزياء يكون مطلوباً...


    هل انت مرشح لدراسة الفيزياء

    اذا كنت من المولعين بفهم وتعلم كيف تعمل الاشياء وتحب الرياضيات والكمبيوتر واجراء التجارب فإن عليك ان تصبح فيزيائياً. فإن دراسة هذا العلم سوف يشبع رغباتك وستجد في كل موضوعاته ما يزيدك زهوا وفخرا كلما اكتشفت جديد فدراسة الفيزياء مغامرة جدير بالاهتمام. ولا يجب عليك قبل التفكير في دراسة هذا التخصص بفرص العمل المتوفرة لك بعد اتمام الدراسة المهم ان تدرس ما يشبع رغباتك وان تستمتع بما تدرس ودع المستقبل للخالق.



    ماذا يمكن ان يعمل متخصص الفيزياء

    في اي مكان تتواجد فيه التكنولوجيا يجد الفيزيائي عمل له ويكون مفضل عن غيره لما يمتلكه من معلومات عن المبادئ الاساسية والخبرات الذاتية التي تؤهله للتعامل مع التكنولوجيا وتطورها بشكل اسرع. وفي الدول الصناعية المتقدمة لا يمكن ان يوجد فيزيائي عاطل عن العمل. فيمكن للفيزيائي ان يعمل في المجال الطبي حيث ان كل اجهزة التشخيص في المستشفيات يعتمد تشغيلها على الفيزياء مثل استخدام اشعة اكس والنظائر المشعة والرنين المغناطيسي والامواج فوق الصوتية واشعة الليزر والمنظار وغيرها من الاجهزة المستخدمة والتي هي تطبيقات لاكتشافات وابحاث الفيزيائيين ولا يمكن ان يكون هناك علاج بدون تشخيص فكلما تطورت وسائل التشخيص امكن التغلب على امراض كانت قاتلة. كذلك في مجال الاتصالات والاقمار الصناعية الذي يعتمد على تطور احد فروع الفيزياء وهو الالكترونيات. كما وان علم الفيزياء ضرورياً لمراكز الارصاد الجوية ومراكز التنبؤ بالزلازل ومراكز البحوث كما ان للفيزيائي دورا اساسياً في مجال التعليم لاعداد اجيال جديدة لاكمال مشوار التقدم العلمي. وكذلك في التطبيقات الصناعية ومراكز تطوير مواد جديدة ولا شك ان علم الفيزياء وراء تطور اجهزة الكمبيوتر بكافة مكوناته من المعالج إلى الذاكرة إلى الشاشة إلى اقراص الليزر وكلما تقدمت الابحاث الفيزيائية كما انعكس ذلك على تطور اجهزة الكمبيوتر وكفاءتها....

    أفرع الفيزياء ,الفيزياء الكلاسيكية,الميكانيكا,الديناميكا الحرارية,الكهرباء والمغناطيسية,الضوء,الفيزياء الحديثة,النظرية النسبية,ميكانيكا الكم,الفيزياء الذرية,الفيزياء الجزيئية,الفيزياء النووية,فيزياء الحالة الصلبة

    علوم فيزياء تطورت بتطور مفاهيم الفيزياء الحديثة:

    الليزر,الطاقة الشمسية،البلازما,الاغشية الرقيقة,الالياف الضوئية,الفيزياء الاشعاعية,الجسيمات الاولية,الفلك

    الخاتمة:
    يجب على الانسان ان يبحث عن طاقات جديدة غير الموجودة حاليا لانها مهدده بالجفاف او الانتهاء مثل النفط والغاز الطبيعي وعليه ان يتجه الى الطاقة الشمسية وغيرها من انواع الطاقة ومصادرها وعلم الفيزياء من العلوم المهمه في حياتنا وهذا ما استفدته من الموضوع .
    الرأي الشخصي :
    علم الفيزياء من العلوم التي تدخل في التكنلوجيا والهندسه وهي من العلوم التي تفيدنا في حياتنا اليوميه



    ____________



    أخوي حاول مرة ثانية توضح طلبك من خلال العنوان عشان تفيد غيرك *_





    التعديل الأخير تم بواسطة المبرمجة ; 08-09-05 الساعة 04:49 PM

  3. #3
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,768
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: لو سمحتواااا


    شكرا لج المبرمجة







  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: لو سمحتواااا


    عفوا لك يا الامير
    ان شاء الله قدرت أفيد الاخ غلا العين ..






  5. #5
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية غلا الـعين
    الحالة : غلا الـعين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19413
    تاريخ التسجيل : 02-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 120
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بحث تقرير عن اللون


    تسلمين المبرمجة ما قصرتي .. يعطيج العافيه

    حنا مسوين تجربه عن تركيب الالوان

    يعني ابا تقرير عن تركيب الالوان






  6. #6
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية غلا الـعين
    الحالة : غلا الـعين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19413
    تاريخ التسجيل : 02-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 120
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بحث تقرير عن اللون


    ؟
    ؟
    ؟
    تركيب الالوان






  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المعبدي
    الحالة : المعبدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24794
    تاريخ التسجيل : 02-11-08
    الدولة : المطار
    الوظيفة : موظف بدائره الفراق
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,169
    التقييم : 1034
    Array
    MY SMS:

    ميت انا وفي سطر الوفيات ... وماغير شوفتك تحيي مماتي ........................ ........... لــعيــون <*؛^؛*> شــوق

    افتراضي رد: بحث تقرير عن اللون


    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة





    غ ــبت والشوق طول ح ــبي لك ماتح ــول

    ياليت ترج ــع ح ــبيبي مح ــتاج ــك أكثـر من أول




  8. #8
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية العشوائي
    الحالة : العشوائي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23508
    تاريخ التسجيل : 25-10-08
    الدولة : العين
    الوظيفة : فارغ بدون وضيفه
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 47
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    a.s.a.r.201@************

    افتراضي رد: بحث تقرير عن اللون


    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©





    سطر الامجاد يا هذا الزمان
    واكتب بصفح التعنى في وضوح
    لي اسمنا ما تخبا في مكان
    كل عز وكل فخر احنا الشحوح
    احنا يبل العز كسرنا المهان
    واحنا مثل الدم عنك ما يروح
    واحنا صوت الرعد ما خلى مكان
    واحنا مثل النار دخان ويبوح
    سطر الامجاد يا هذا الزمان
    واكتب بصفح التعنى في وضوح
    سطر وخليك شاهد يا زمان
    دير بالك مننا حنا

  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنوتة الفجيره
    الحالة : بنوتة الفجيره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27052
    تاريخ التسجيل : 18-11-08
    الدولة : الامارات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 20
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    عاشر من يعاشرك ولابد من الفراق

    افتراضي رد: بحث تقرير عن اللون


    يسلموووووووو






  10. #10
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الوااافي 2009
    الحالة : الوااافي 2009 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28426
    تاريخ التسجيل : 28-11-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 15
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بحث تقرير عن اللون







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اللون المفضل
    بواسطة safee Heart في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09-09-10, 01:46 AM
  2. سحر اللون الترابي
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-08-13, 11:12 AM
  3. اللون الأصفر...
    بواسطة miss.RAK في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-06-18, 09:05 PM
  4. شو يذكرك هذا اللون...
    بواسطة الدمانه في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 09-01-31, 12:00 AM
  5. تقرير اللون الأبيض
    بواسطة نادية نادر في المنتدى مادة الجيولوجيا Geology
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-12-06, 07:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •