تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية وصلاوي وكلي فخر
    الحالة : وصلاوي وكلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15803
    تاريخ التسجيل : 26-04-08
    الدولة : شارجـــــــــة
    الوظيفة : طــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 980
    التقييم : 72
    Array
    MY SMS:

    NO SMS

    افتراضي تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ

    --------------------------------------------------------------------------------



    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته



    كيفكم ياحلوين....

    جبت ياحلوين ومن غير ماكثر كلام فضيحه مهمه جدا لكل تمساح في غرفة نومه



    راح تشوفون غرف نومهم تحت المجهر>>>>>>خخخخخخخخخخ


    افرحوا يا تماسيح ..من قدكم



    يالله ..بسم الله

    اولا

    لازم ندخل برجلنا اليسار.....********خخخخخ

    لأن ما تفرق في غرف التمايسح

    لأن احنا ما ندري اول الغرفه من تاليها.....هعهعهعهعهع


    من عند الباب


    لازم نلبس كمامات يا حلوين.....كركركركركر

    لأن الغرفه كلها غبار

    نفتح الباب...وطبعا الباب ما نقدر نفتحه كله على مصراعه


    ليييييييييييه؟"


    لأن في بلاوي متلتله ورا الباب..عشان كذا ماراح ينفتح الباب الا شوي


    اوووف...ادري انكم ما راح تدخلون بسرعه لضيييق فتحة الباب....خخخخ


    بنلاحظ اول شي ان الغرفه مرتفعه شوي

    وبندور السرير وما راح نلقاه



    لأن من كثر الاغراض اللي مقططه في الغرفه


    بتتساوى مع السرير


    ويالله بنمشي على اشياء واجد..الله اعلم وش هي بالضبط



    ورا الباب ملابس وثياب مقططه....والشماعه ورا الباب


    طبعا الشماعه فاضيه الا من شماغ واحد...ومغبر بعد


    الاوراق والفواتير وبطاقات الشحن...كلها مرميه على الارض وعلى التلفزيون


    وفي الدولاب وداخل وعلى الكومدينا


    طبعا الدواليب مفتوحه على مصراعيها....****تنادي وتعادي


    الاكياس...وما ادراكم ما الاكياس...تاخذ حيز كبير من الغرفه....****>خخخ



    طبعا الاكياس هذي من سنتين واكثر


    الزباله الله يعزكم مالها وجود...


    لييييييييه؟


    لأنها صارت مثل الورده ...حواليها وسخ واوراق..و...و....و



    تشبيه بليغ



    اربع علب فاين مفتوحه ومرميه في كل مكان


    والام مسكينه تدور بالبيت الفاين ما تلقاه



    جميع انواع الهدايا ...من دببه وثعالب...****>خخخخ



    و ورد..وعطورات...طبعا كلها ما تنفع مغبره ...وسخه



    الكومدينا


    عليها عشره من العطورات الفاضيه


    وقرشتين مليانه الى النص


    وعليه قلم رصاص مكسور ..ومصباح من قبل ثلاث سنين



    جايبته له اخته من مكه


    درج الكومدينا فيه ساعه متقطعه تطلب النجده


    ومسواك وخاتم مصدي >>الاخ راعي خبيتي هو وخاتمه


    والسرير عليه نص الملابس


    والمنشفه الجديده ...لأن القديمه طاحت ورا الدولاب


    مخده تحت السرير ومخده عند الباب



    صمغ للفيران....×××انا ابي اعرف وش جايب صمغ الفيران عندك



    على التلفزيون كاس شاي صار له اسبوعين


    وتحت طاولة التلفزيون اسلاك و وايرات ...****>تقول في محل دش مو غرفه



    وعند التلفزيون ثلاث تلفونات طالعه سلوكها


    وعند جهاز ال دي اس ال...وعند اللاب توب او جهاز كمبيوتر


    وطبعا الكمبيوتر الثابت حاطينه على الارض....حركاااات


    وهذا مو كل التماسيح عندهم



    والجزمات الله يعزكم في كل حدب وصوب



    وحده على السرير وثنتين ورا الباب


    وثلاث بالدولاب و وحده فوق الدولاب



    و وحده بدرج الكومدينا



    و وحده على الرسيفر

    و وحده على التلفزيون...********ما شاء الله وش ها لابداع والترتيب



    ملعقه تحت السرير ...وسكين عند التلفونات ...عشان يسلك


    واحيانا في علب سيجار



    وعشر ولاعات وعلبتين كبريت



    واجهزه الجولات ....الخاربه طبعا في كل مكان


    وسماعة بلوتوث...والسماعه العاديه


    هذي مستودع.....

    وعلى السرير كاميرة فيديو


    والمفاتيح اللي تحت السرير



    والفرشه او السجاده اذا كان لونها احمر او اي لون


    تأكدوا ان لونها راح يصير اسود مغبر من الوسخ عليها


    والجدران عليها شبك عنكبوت وكاتب ذكرياته عليها مثل واحد اعرفه


    هذا كهف مو غرفه.....


    وتأكدوا ان مافي احد يطلع من هالغرفه سليم



    لازم نصاب بأصابات فادحه


    باليد او الرجل



    صدق غرف تماسيح



    طبعا ما ننسى بعض الكتب المقطعه


    والمراجع.........************خ خخخخخ



    اللي بنحصل عليها



    وكم صحن وكم قدر


    والفصفص على كبر الغرفه وعلب البايسن والبيبسي الفاضيه



    وما يمدينا نحط يدنا على شي الا والغبار منتشر في الغرفه




    والرموت كنترول تقريبا عددهم خمس





    والكاتلوجات...والبنادول ...والاكسترا والفوار علشان الآم المعده وغيره



    وقطرات العين والخشم...وطبعا كلها مفتوحه


    والشرابات


    والتكايات



    ولا ننسى في فوق الدولاب عودين للعزف



    اكيد حطوهم فوق لما جا رمضان ونسوا ينزلونهم التزمووو التماسيح



    طبعا غير المفقودات اللي ما يندرى عنها



    نصيحه....



    يا جماعه اي احد يضيع عليه شي بيلقاه في غرف التماسيح


    طيعوني وراح تدعون لي



    ولازم اذا طلعنا من الغرفه نروح نتروش على طوووووووووووول

    تقل انك جاي من البر للبيت


    افففففففففففف

    ذبحني الغبار

    كح كح كح كح كح








    أصيل يا الأصفر أصيل
    حبك تعدى المستحيل

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    ههههههههههه يسلمو ع الطرح






  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية غلاوي الكويت
    الحالة : غلاوي الكويت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12636
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الدولة : كويتيه ^^
    الوظيفة : بنت جاامعه...×
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,075
    التقييم : 400
    Array
    MY SMS:

    إيش اسۉي بقلبن سآڪنن دآرڪ

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    خخ

    طلعت فضااايحكم.. تسلم





    اشتقت لكم يا اصدقائي القدامى
    وراجعه بقوه

  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عيون الالماس
    الحالة : عيون الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18226
    تاريخ التسجيل : 20-05-08
    الدولة : العيـــــــن دار الــــزين
    الوظيفة : ادرس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 753
    التقييم : 53
    Array
    MY SMS:

    هَِذآگًِ أولَِ تمَِنيتََُِگُ .. تجُِينَِي وأَِفًِرحًِ بَِشَِوفُِگُِ ..

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    هههههههههههههه










    عيناويه وافتخر..
    عيــــــــــــــــون

  5. #5
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية احلاهم و اتحداهم
    الحالة : احلاهم و اتحداهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19665
    تاريخ التسجيل : 09-09-08
    الدولة : دبي دار الحي .
    الوظيفة : طـــــــالبه فالسكول
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 489
    التقييم : 120
    Array
    MY SMS:

    :|©؛°¨¨°؛©$ المـــوت ارحمــ ولا دنياي بدونكــ $ ©؛°¨¨°؛©:|

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    أه هاي سواياكم
    مثل ما يقول المثل المصري : من برا الله الله و من جوا يعلم الله





    من كثر >> حبك << تشابه دمي ودمك

    ديـــــــــــــــرتي دبي و انا قمرهـــــــا



  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ... آنسة راكــ ...
    الحالة : ... آنسة راكــ ... غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12797
    تاريخ التسجيل : 08-04-08
    الدولة : °ˆ~*¤®‰« ô_°الولايات المتحدة الخيماوية °_ô »‰®¤*~ˆ°
    الوظيفة : °ˆ~*¤®‰« ô_°طالبـــة °_ô »‰®¤*~ˆ°
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 927
    التقييم : 54
    Array
    MY SMS:

    °ˆ~*¤®‰« ô_°شحيهـ وافتخـــر والي مو عاجبهـ ينتحـــر ويكتبـ ع قبرهـ واحد منقهـــر °_ô »‰®¤*~ˆ°

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    هههههههههههههه تسلم يالتمساح





    ... (( اللـــهـم يســرهـــآآ ولـآ تعســرهـــآآ )) ...
    .
    .


    ذ..ــآآكرووووا عــدل ..
    .
    .


    [[ وأدعــولنــآ بالدرجــآت الحــلوهـ .. ]]


  7. #7
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية إماراتية وكلي فخر
    الحالة : إماراتية وكلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1465
    تاريخ التسجيل : 03-02-08
    الدولة : مجهــــولــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,713
    التقييم : 125
    Array
    MY SMS:

    ٌِِّسبٌَِحٍّآنْ آللهٍَ وٍبٌَِحٍّمًدًٍهٍَ سٌِِّبٌَِحٍّآنْ آللهٍَ آلعًٍظْيَمً

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    خخخخخخخخخ

    تسلم





    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

  8. #8
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الظنحانية
    الحالة : الظنحانية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19734
    تاريخ التسجيل : 11-09-08
    الدولة : الامارات >> اللـــهـ يحفظهــا ..
    الوظيفة : طالبــــهـ ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 298
    التقييم : 30
    Array
    MY SMS:

    المدارس كلهـــا مشتااااااقـــــهـ لكـ ...

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    هههههههههه ..فضايح الشباب ولا أروع منهــــــــا ..

    يسلموووووووووو ..












  9. #9
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية عيناوية و افتخر
    الحالة : عيناوية و افتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5888
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : اماراتيه و افتخر
    الوظيفة : طالبهـــ ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    سبحــــــــان اللـــــــــــــه العظيــــــــــــــــم

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    ههههههههههههههههههههه

    تسلم





    دموعي جرحت خدي

    و عيني شاهدهـ عندي

    ابا اسألكم بلاكم كيف

    بعيشكم في حلمي الوردي

    تراكم قلبي و روحي و عمري

    بينكـــــــــــــم انســــــــــان

  10. #10
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية طيف الحزن
    الحالة : طيف الحزن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5735
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : ...** راك **..
    الوظيفة : ...** طالبة **..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 98
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: تعالوا شوفوا غرفة الشباب كيف اتكوون...خخخ


    هههههههههه

    تسلم أخوي






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعالوا شوفوا اجسامكم
    بواسطة بنت البدو في المنتدى منتدى الصحة المدرسية
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 09-08-07, 08:05 PM
  2. تعالوا شوفوا ليش الشباب يلبسون الشماغ...
    بواسطة بدويه كشخه في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-08-03, 10:58 PM
  3. شباب تعالوا شوفوا شخصياتكمـ }~
    بواسطة صرخــة آلم في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-05-22, 09:05 PM
  4. تعالوا شوفوا ولد مهند
    بواسطة ro0o7 uae في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-03-24, 03:47 PM
  5. لابتوب بدون شاشة..تعالوا شوفوا!!
    بواسطة *كارمن * في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 08-11-18, 05:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •